كاتب الموضوع :
شمعه غريب ؛
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت الـ 14 ..
..
بعد يوم جميل قضته ملاك ويا أهلها .. أتصل عليها ثامر وحاولت فيه تنام عندهم اليوم لكن رفض وصرخ عليها .. هي مستغربه معاملته لها !! من رجعوا وهو منقلب وش فيه ماتدري !! كانوآ حلوين .. ركبت السياره سلمت وسكتت ولارد عليها ..
..
صارت تطالع بالشباك بصمت .. قطع سرحانها صرخه ثامر على السياره الي قدامه : وججججعه ان شاء الله يضرب بريك وانا ورااااهه .. ( طلع راسه من الشباك ويأشر بيده ) هيييييه انتتتت ماتشوفف !
ملاك : حبيبي لاتصارخ وش فيك
ثامر حط يده على فمه وصرخ : اششششش
( ملاك الصدمه باينه من عينها الي غرقت دموع .. سكتت !
ثامر لف بسرعه عنها وضغط على البوري عشان يمشي الي قدااااامه ..)
***
يوم السبت ..
يوم دوامات وقلق .. يوم طويل ومرهق .. بس توهه فبدايته كانت الساعه 10 الصباح .. فزت ملاك من نومها مرعوبه كيف راحت عليها نومه كذا .. عركت عينها بتعب طالعت بالساعه الي جمبها كم من مره تستوعب .. لفت جمبها ماحصلت ثامر
..
ملاك : اوووففف راح وخلاني يعني ماعندي دوام انااا
قامت بكسل وتوجهت للمطبخ تشرب لها مويه .. حست بنشوفه غريبه بحلقها ويألمها كل مابلعت ريقها قالت بقله حيله : انفلونزآ !!!
( شربت لها مويه ورجعت للغرفه جلست على سريرها ومسكت الجوال بتتصل على ثامر ثواني سمعت صوته داخل للبيت .. ازرار ثوبه مفتحه وشعره مبهذل وتحت عينه سواد وابتسامته على وجهه بس شافها كشر بشكل غريب .)
ملاك : ثامر وش فيك !!
ثامر يترنح بمكانه سند على الجدار : لا لاتطرين اسمي على على لسانك
ملاك قربت منه : وشفيك تحكي كذا ..
ثامر مسك راسه : انا تعبان وابي انام وخري عن وجهي
( ملاك بعدت بدون ماتحكي معاه زياده .. )
***
فبيت ابو عبدالعزيز #
ام عبدالعزيز جالسه مع نواف الي ماخذ له اجازه من الدوام .. لما تتزوج ديما ويتطمن عليها .. مايقدر يتركها بروحها .. بالاول كان خايف عليها من الي برا البيت الحين من الي بداخله .. خصوصا وليد !!!
..
نواف : مالي خاطر بالزواج يمه
ام عبدالعزيز : ليه يمه .. والله عندي لك بنيه تهبل .. تعرفها ملاك اختك .. يقالها شهد .. والله اني شفتها يمه .. تهببل
نواف ابتسم : شهد .. والله يمه مالي خاطر ..
ام عبدالعزيز : ازوجها وليد يعني !!
وليد نزل مع ذكر طاريه : وش فيه وليد
نواف : تزوجينها ذا !
ام عبدالعزيز : وش فيه اخوك .. مملوح والكل يتمناه
نواف ضحك بسخريه : والله مستعد اخذها ولاترمينها بجحيمه
وليد : ارحمنا يالجنه ..
نواف طالع فيه ووقف .. : جنه قدامك
ام عبدالعزيز : وش فيكم على بعض والله تصدعون الراس > وطلعت برا للحديقه تبعد عن ازعاجهم .. لأنها عارفتهم !
( ديما طلعت من غرفتها ووقفتها كلمه وليد ..)
وليد : لاعفيه عليك .. كمل كمل دور الاخ الصالح الي خايف على اخته .. يرحملي والديك حل مشاكلك انت بالاول وبعدين حل مشاكل غيرك .. (نزلت ديما ولف وليد عليها .. ) شرفت الانسه الشريفه ههههههههههه كملت الصفه .. آخخخخ لو بيدي اقسم بالله قطعتك تقطيييع
نواف وقف قدام ديما وأحتمت ورا ظهره : وليد احترم نفسك .. ماينشره عليك تفكير بزر سطحي تبي تثبت رجولتك عليها .. اثبت رجولتك على الي قدامك بالاول كان فيك خير
وليد : بعد عنها واوريك فيهااااا
نواف : وليييييييد اعقل ( ضرب راسه بخفيف ) فيك مخ هنا ولا مافيك .. حمار انت
( دخلت ام عبدالعزيز على محاوله وليد انه يسحب ديما من ورا نواف )
ام عبدالعزيز بصوتها الحاد : وليييييد
( وليد وقف مفزوع )
ام عبدالعزيز : وش تسسسوي !!!
وليد شال مفتاحه من على الطاوله : يمه اذا ماربيتي بنتك انا بربيها بيدي > وطلع
(ديما نزلت دمعتها على خدها .. ماامداها تنسى يذكرها لا ويبي يضربها ثاني مره مايكفي الي سواااه .. )
نواف لف عليها .. وحط عينه بعينها الي ماوقفت بكي .. خنقته عبرته رفع لها راسها بيدينه ومسح لها دموعها باصبع ايده الكبير .. : وقفي بكا
ديما : نواف تعبت .. ابي اتزوج وارتاح منه اليوم قبل بكراا ..
نواف : يخسى هالبزر يسوي لك شي وراسي يشم الهوا
ام عبدالعزيز الي واقفه قدام الباب والصدمه بعينها : وش السالفه ..!!
نواف يضيعها : ها .. ولاشي يمه بس متضارب وياها .. تعرفين وليدوه مايخلي احد بحاله .. واذا على شهد انا باخذها كان يرضيك
ام عبدالعزيز كأنها نست وابتسامتها ملت وجهها : هذي السسسساعه المبااااااركه واخيرا بفرححح فيك
نواف ابتسم : هههههه فرحتي بثنين قبلي .. ولافرحتي غير
ام عبدالعزيز بفخر : انت نواف .. ابتصل عليهم الحين قبل لاتروح البنت > وطلعت فوق
ديما حطت يدها بيده : مبروك ياخوي
نواف لف عليها : يبارك ربي بعمرك ويهنيك
(ديما ضحكت بحسره )
نواف ضم يدها وحطها على صدره : ربي يقدره ويسعدك :$
***
من جهه ملاك .. الساعه 9 المساء
طلعت من الغرفه شافته جالس بالصاله وياكل خبزه نااااشفه وبيده الثانيه تفاحه وسارح بعيد .. استغربت منه كثير وش فيه ! مو طبيعي ابداا !!!
ثامر لف عليها ورمى الي بيده بسرعه : انا انا بطلع مالي جلسه هننااا ولاتتصلي علي ماني بزر
ملاك استفهام كبير على وجهها : حبيبي وش فيك .. وش الي غير حالك ؟
ثامر وقف : مافيني شي تشوفييني مجنونن !!!
ملاك : لا ماقلت كذا بس انت تعبان ؟
ثامر صرخ وبعد عنها وعن البيت كله : ماااااااااافيني شي
..
( ركب سيارته ويحس بخنقه ورجله تقوده لمكان وحيد يحس فيه براحه عجيبه
دخل بيتها .. ويفرك يدينه ببعض .. بس يكون بقربها وبمكانها يرتاح ..)
سمع صوتها من بعيد وكلامها موجهه له : ثاااامر انت جيت ..
ثامر لف بسرعه : وانا اقدر افارقكك .. كل ماطلعت فيه شي يرجعني عندك
رنا بين نفسها ( مالك الا انا ياحبيبي انت ) ضحكت بضحكه شيطانيه : ههههههههه
( دخلت ام طلال .. الي هي مضبطه ثامر بيدها .. كل هذا عشان الفلوس مثل ماحكت لها رنا عن الخير الي من ورا ثامر وأهله .. ناس متخلفه ممكن تعمل السحر للناس بس عشان الفلوس .. تنعمي عن الضمير والحس عشان الفلوس بسس .. مسويين له سحر مخلينه خاتم بيدهم .. وصاير يموت بشي اسمه رنا ولايقدر يشوف غيرها ..صارت ماخذه تفكيره وهاجسسه .. صاير يتحلم فيها بالليل ويشهق باسمها .. كل هذا بسبه وجبه بسيطه اكلها عند أهل رنا .. بطلب من اخ رنا له .. وهو ماكان عارف أنه اخوها .. اخوها طلال .. يشتغل بشركتهم من زمان .. بس ماعمره حط بباله انه اخو رنا وطلال وافق على حكي امه .. انتقام منه .. ويبي يلعب بالفلوس ويذوق طعم العز شوي .. ولو على حساب هالخروف مثل ماسماه !! )
..
ام طلال : اخبارك ياثامر
ثامر : طيب بشوفتكم خالتي
ام طلال : أي ادري .. استريح ليه واقف ..
( ثامر ابتسم بارتباك وجلس ..
طلال دخل عليهم وكل الكره بعينه لثامر .. حاول بالايام الي راحت يتقرب منه اكثر .. عشان يحصل الي بباله ..)
طلال : شفتي يمه .. سيارتي هالخايسه الي اشتريتيها لي خربت .. وش اسوي الحين !!
ام طلال : وش خربها .. كله من مشاوريك وفرفرتك الي مالها داعي بالشوارع ليل نهار .. وتمسك بها خطوط طويله وانت مافحصت كفراتها حتى .. ماتبيها تخرب كذاا
طلال : لازم تشترين لي سياره ثانيه ماهي حاله أطر احد يجي يوصلني كل يوم
ام طلال : وانا من وين لي هاا !
ثامر : خـ خـآلتي انا اشتري لطلال سياره .. بس انتم آمروا
ام طلال : لا ياولدي تكلف على نفسك ..
طلال : لاخليه يكلف يمه .. ابغى سياره عدله ها مو أي سياره .. وانا واثق باختيارك
ثامر ابتسم ابتسامه كبيره : اكييييد احسن سياره عندك ماكو غير طلال وواحد .. اهم شي تستانس
طلال : تسلم لي يالحبيب
***
من جهه نواف #
نواف : من هالمزعج ؟ (رفع التلفون ) آلو ..
ملاك تحاول مايبين البكا بصوتها : آلو
نواف : آلو هلا ؟
ملاك : نواف .. ابي ماما
نواف بسرعه : ملاك وشفيييييك ؟؟
ملاك زاد بكيها : نواف عطني ماماااا
نواف : طيب طيب .. يممممه بسسسرعه تعالي ملاك على التلفون ..
ام عبدالعزيز نزلت بسرعه على صراخ نواف : طيب ملاك على التلفون وشفيك تصرررررخ ..!!
نواف بصوت واطي : يمه تبكي ..
ام عبدالعزيز حطت يدها على قلبها ونزلت بسرعه : يمه بنتي ..
آلوو .. ملاك يمه وش فيك
ملاك انهارت بكا من سمعت صوت امها : ماماااا
ام عبدالعزيز : عيون ماما وش فيك يمه ..
ملاك : ثامر
ام عبدالعزيز : وشفيه ..
ملاك : ماما ثامر مو طبيعي .. صاير ماينام بالبيت .. واذا دخل البيت وشافني صرخ وتغير وجهه وكشر بوجهي .. (شهقت بالبكي ) ماما انا ماسويت له شي يضايقه او يزعله مني .. طبخ واطبخ له .. غسيل واغسله .. والبيت نظيف .. وماعمره جا مرا وشافني بشكل مو مرتب .. ماما كل شي كويس ليييه يسوي كذا معاي .!! ماما وربي تعبت منه كثيررر .. مو طبيعي فييييييه شي ! ماهو ثامر وربي .. انا تعبانه ماما مو قاعد يرد علي .. حرارتي مرتفعه ومافي حاجه قعدت ببطني ..
ام عبدالعزيز ضاقت فيها الدنيا .. كل شي ولاضيقه عيالها : ماما ملاك .. تعالي عندنا بالبيت ..
ملاك : ماما اطلع بدون مااقوله .. حتى اتصالاتي ومسجاتي مايرد عليها ..
ام عبدالعزيز : اجل اخليك لوحدك .. ملاك لازم نوديك المستشفى انتي تعبانه برسل السواق يجي ياخذك ..
ملاك : بس ماما
ام عبدالعزيز : لابس ولاشي .. لاتخليني اجي معاه ياملاك .. اجهزي برسله الحين
ملاك : طيب !
ام عبدالعزيز : انتبهي لنفسك يمه .. مع السلامه
ملاك : مع السلامه ..
نواف كان جالس عند امه طول المكالمه : وش فيهااااا
ام عبدالعزيز : ياقلبي عليها تعبانه ..
نواف : كل هالبكي على تعب بس .. فيها شي ثاني يمه لاتخبين علي ..
ام عبدالعزيز : نواف قول للسواق يروح يجيبها ..
نواف : سواق وانا موجوود يمه .. لا انا بروح اجيبها ..
ام عبدالعزيز مسكت يده قبل مايروح : لاتضغط عليها عشان تحكي لك .. خلها براحتها
نواف : ان شاء الله .. مع السلامه .
ام عبدالعزيز : مع السلامه ؛
***
وصل شقتها .. ورن الجرس بعد 10 دقايق جته ..
ملاك : مين ..
نواف : انا نواف ياملاك ..
ملاك طالعت نفسها بالمرايه كان وجهها اصفر وانفها احمر من البكي وسواد تحت عينها من التعب .. فتحت له الباب : آهلن نواف ..
نواف دخل وصكر الباب : السلام عليكم ..
ملاك : وعليكم السلام ..
نواف : يلا جاهزه
ملاك راحت للمطبخ الي كان على شكل بوفيه .. اخذت الصحن والفوطه الي على الغساله وصارت تمسحه .. تبي تبعد عنه عشان مايلاحظ وجهها .. او الدموع الي بعينها .. بس وين ياملاك .. نواف حافظك : ايوه .. بمسح هذا بس ..
نواف فتح التلفزيون وجلس على الكنبه : اوك خذي راحتك ,,
ملاك زلق من يدها الصحن وطاح على الارض .. نواف فز من مكانه وقال بسرعه : جااااك شي
ملاك حطت يدها على فمها وبكت .. قام لها نواف مسكها من كتوفها : ليه تبكين .. انكسر الصحن بس .. كويس ماجاك شي
( ملاك طالعت فيه ودموعها ماليه عينها بدت تفقد توازنها وطاحت بين يدينه ..)
نواف صرخ فيها : ملااااااااااااااك
***
ب المستشفى
نواف وعبدالعزيز واقفين عند باب الغرفه .. وديما وامها جالسين على الكراسي القريبه من عندهم ..
طلع الدكتور ووقفوه ..
..
نواف : ها دكتور طمني
الدكتور : مثل ماتوقعت انهيار عصبي ..
عبدالعزيز : كيف انهيار عصبي وهي بالعمر ذا يادكتور
الدكتور : الانهيار مايعرف اعمار ياخوي .. وشكل اختكم تعرضت لضغط شديد ولد عندها هالانهيار ..
(نواف دعا بداخله الف مره على ثامر .. )
" لاتستعجل يانواف .. هذي اختك صح بس برضو هذا صاحبك وولد عمك واخوك الي ماجابته امك .. ماتدري وش الي قالب حاله كذا .. "
نواف : استغفر الله العظيم .. طيب نقدر نشوفها يادكتور ..
الدكتور : اكيد .. بس حاولوا هالايام ماتعرضوها لضغط .. واي خبر سئ ممكن يأثر بصحتها وينكسها للأسوأ
نواف : ان شاء الله (لف على عبدالعزيز ) انت قل لامي بدخل اشووفها ..
.> دخل عليها كان التعب باين على وجهها الاصفر الباهت ..ودمعتها ماوقفت
نواف يمسح على شعرها : لآياملاك .. لازم توقفين بكي كل شي الا صحتك ..
ملاك : نواف ابغى ثامر الاول .. هذا مو ثامر هذا مو حبيبي (وغطت وجهها بيدها )
نواف حزن عليها بقوه : ملاك ... وسعي صدرك طيب عشان خاطري (بعد يدينها عن وجهها وطالع فيها ) عشان خاطر اخوك ..
( ملاك حاولت تكتم شهقاتها ..)
نواف : وانا بشوفه .. اوعدك بشوفه لك وأكلمه وش تبغين اكثر
ملاك بسرعه : لآ لآ أخاف يزعل
نواف : لآماراح يزعل .. شوفي حالك انتي على فراش التعب ولاكلف خاطره سأل عنك .. وانتي تحاتين زعله .. ثامر مقصر معاك واجد .. ولازم اكلمه ؛
(طلع من غرفتها .. وقابلته امه )
ام عبدالعزيز ودمعتها بعينها : وشلونها ..؟
نواف ووجهه فاضحه : طيبه !
( ام عبدالعزيز فتحت الباب عليها .. وتبعتها ديما وعبدالعزيز معاهم ..
جلس نواف على الكرسي الي جمب الغرفه .. سند راسه يفكر بحاله ثامر .. حتى هو ملاحظ عليه التغير .. ثامر مو طبيعي ابدا ..)
طلع جواله ودور على رقمه وأتصل عليه .. ب البدايه مارد .. بعد كم محاوله من نواف رد عليه بصوت شبه نايم ..
نواف : ثامر ..
ثامر : أي ثامر اجل مين !
نواف : وينك ؟
ثامر تثاوب بكسل : ببيتي
نواف : بيتك ؟ أي بيت تقصد
ثامر : نواف وبعدين معاك .. انت وش تبي
نواف : ملاك بالمستشفى وانت نايم ببيتك ..! الله العالم نايم ببيت مين
ثامر : انا وش دخلني .!! مو هي اختك
نواف عصب : كيف وش دخخخلك .. ملاك زوجتك ياثامر انت المسؤول عنها الحينن خوش زوج والله
ثامر ببرود : اذا على هذي بكرا اطلقها ولايهمك ..
نواف : لاانت الحكي ضايع وياك .. لازم اشوفك
ثامر : تشوفني .. أممم مااقدر اشوفك .. انا منشغل هالايام
نواف : وش مشغلك ان شاء الله
ثامر : مع حبيبتي .. على طاري حبيبتي هذي هي تناديني وخر مناك (وقفل بوجهه )
نواف بعد الجوال : وش قصه اهله ذااا .!!
طلع عبدالعزيز من الغرفه .. وجا جلس جمبه .. : وش صار معاك ..
نواف يطالع قدام : كلامه مو مفهوم .. حبيبتي !! ونايم ببيتي ؟ (لف على عبدالعزيز ) شكيت انه متزوج ثانيه تصدق .؟
عبدالعزيز بسرعه : تعووووذ من ابليس ! وش هالفال والي يرحم والديك .. لاتسمعك ملاك بس تموت علينا !
نواف : اخخخ ياصبر قلبك ياملاك !
عبدالعزيز : ناوي تقولها شي
نواف : لا .. ماهي ناقصه ضغط .. وأنت سمعت الدكتور أي خبر ممكن ينكس حالتها للأسوأ ..
***
دخلت عليه رنا وجلست جمبه على السرير
رنا : حبيبي يكلم مين ؟
ثامر : نواف
رنا : ومنو نواف هذا
ثامر : اخو زوجتي
رنا : تو تو تو انا زوجتك .. انا بس
ثامر : ادري ياروحي انا بطلقها ..
رنا : لآلآ .. لاتطلقها !
ثامر : مو تقولين انتي بس زوجتي .. مايصير تكون عندي ثانيه غيرك ..
رنا : لاياحياتي .. ابيك ترسلها رساله .. تعزمها عندنا ..
ثامر : ليه !
رنا : ابغاها تشوفك معاي عشان تموت من الحرهه الوسخه
***
توقعاتكم شالجديد
|