كاتب الموضوع :
شمعه غريب ؛
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
ليه ليه ماتوقعتي ههههههههههه وربي احب توقعاتك @"
بتنحل مشكلتها إن شاء الله .. والبارت بين يديك ..
..
البارت الـ 13#
هاليوم ديما ماقدرت تنام ابدا .. وهي تسمع صراخ وليد وعبدالعزيز عند باب غرفتها .. حاولت تغمض عينها بقوه وغطت راسها بالمخده .. دموع عينها ماوقفت من يومها .. انصدمت بالشخص الي حبته سنين .. فقدت اغلى ماعندها .. فقدت ثقه اهلها فيها .. وخوفها من اخوانها الحين .. حست بوحشه غريبه كأنها مو بين اهلها .. / مسكت جوالها واتصلت على رهف .. هي اقرب وحده عندها بهالوقت ..
ديما حاولت تكتم عبرتها : رهف ..
رهف : آلو .. ديما ؟
ديما : رهف تعالي عندي ..
رهف : عيوني وش فييك !!
ديما : رهف ابغاك عندي الحين
رهف : طيب ياقلبي جايتك .. جايتك
قفلت من هنا ولف عليها عبدالعزيز : وش تبغى ؟
رهف قامت ولبست الروب حقها : مااعرف بروح اشوفها ..
عبدالعزيز مسك يدها : لآ
رهف : ايش لا !
عبدالعزيز : تلقين وليد واقف عند باب غرفتها وينتظرها تفتح بس عشان يدخل يضربها
رهف شهقت : وبتخليه ليش يضربها ايش سوت !!!
عبدالعزيز : وانا بقعد اراقبه ؟
رهف : لابروح لها .. ماسمعت صوتها انت > وقربت من باب القسم !
عبدالعزيز صرخ : رهف ترا بزعل
رهف : الي مافيه خير بأهله .. مافيه خير بالناس .. هذي اختك .. وبنت خالتي بنفس الوقت !! > وطلعت من قسمها قاصده غرفه ديما ..
***
يوم الثلاثاء العصر ..
دخل فيصل استراحته .. وكان مطلع الاهل معاه .. يغيرون جو ويوسعون صدورهم ..
نسى ان نواف متصل عليه امس ونايم فيها عشان مااحد يزعجه ..
صحى على صوت صراخ البنات برا .. صار يتقلب ويحرك عيونه بتعب .. فتح بشويش وحاول يطالع الموجودين برا الخيمه .. شاف مجموعه بنات جالسين على الارض .. استغرب الوضع !!!! قام وطلع برا عند الغسالات .. غسل وجهه وسحب كم منديل ومسحه .. طالع نفسه بالمرايه وحرك شعره بعفويه ولف .. حصلهم يطالعون فيه باستغراب .. هو شك بعمره .. صار يطالع بنفسه ونسى ان ازرار القميص مفتوحه .. استحى وقفلها بسسسرعه .. هم ضحكوا عليه ودخلوا داخل الخيمه الي ب الجهه الثانيه
***
فيصل طلع من الخيمه : نواف انت صحيت
نواف ابتسم : أي صحيت (اشر براسه عليهم ) من ذولا ؟
فيصل قرب منه : اخواتي .. لايكون حطيت عينك عليهم
نواف : هههههههههههههههههههههه ام سماوي حبيتها
فيصل ضربه : ايش الكلام داا
نواف :ههههههههههههه اخخخخ خلني ياخوك مو ناقص
فيصل حط يده على كتف نواف : تعال احكي لي كل حاجه مافهمت منك شي امس .. ايش عندك نايم هنا ..
***
بداخل خيمه البنات #
روان : من هذاا ؟؟
وتين : واحد من اصحاب اخوكي اكيد ..
روان : وااااااااااي اخويا يصاحب مزز كذا
وتين : احترمي نفسك يابت
روان طولت على صوت التي في زياده الي كان على قناه وناسه : اقول قومي ارقصي معاااي وخلي الجديه عنك شويه
وتين : هههههههههههههه روان ياهبلا قصري شويه
روان ترقص : ههههههههههههههه لآلآلآ ...
خوله معاها البلاك وجنبها رزان : ايش رايك بالله
رزان : ههههههههههههههه مدري عنك والله
خوله : ايش اعمل فيها دي .!
وتين : مين ؟
خوله تاشر على جوالها : وحدا بالمدرسه ناشبه لامي .. الا تبغى تصاحبني
وتين طلعت عينها وشهقت : انتببببهي
خوله ورزان : ههههههههههههههههههههههههههه
خوله : لاخلاص ماراح اقولك الباقي لاتموتي عليا
رزان :هههههههههههههههه
وتين : انطقييي بسسرعه
قطع عليهم دخله فيصل : مبرووووك حصلنا لك عريس
كلهم طالعوا فيه : مييين ؟؟
فيصل : هههههههههههههههه (طالع بوتين ) نواف خطبك هههههههههههه
وتين باستفهام كبير : مين نواف ؟
روان ضربتها : ياهبلا نواف الي قبل ششويه برااااا
وتين : هذاااك لا وووع
روان رفعت حواجبها : هبلااااا وربي هبلا ايش يبغووا فيكي انا ابغاه فيصل بليز بليز
فيصل : هههههههههههههههههه
وتين : ايش هبلا .. انتي الي هبلا ايش تبغي فيه
فيصل : ها ها حدكم الا ابن عمي
روان مسكت بقميص فيصل : فصولي . . قوله في الي احلا منها وزوجني هواااا
فيصل : هههههههههههههه حبيتيه
روان : مممررررا
فيصل : ترراه عصبي وانتي مرا مايعه
روان : عاااتي ابيه
وتين : ههههههههههههههه ايوه خليه يعلمك الأدب .. نشوف من راح تجينا تبكي
روان : بسم الله عليا
فيصل : نسيتوني جاي عشان ايش .. تبغوا غدا من برا ولا نشوي ؟
خوله : لاخل الشوي بالليل ..
فيصل : من عيوني
خوله استحت : تسلم عيونك
روان : هههههههههههههههههه تراه اخوكي يابنت
( خوله تطالع بفونها منحرجه )
كلهم : ههههههههههههههههههههههههه
***
بالمساء ..
رجع نواف للبيت .. بعد يوم حلو مع أهل فيصل .. كان البيت هااااادي على غير العاده ..
طلع فوق .. دخل غرفته ورمى نفسه على السرير بارهااااااق .. حس باحد مر من عند الباب استغرب الوضع وحكى : يمه ؟ ديما ؟؟
ديما : نعم ..
نواف قام وطلع برا غرفته متوجهه لها : كيفك
( ديما لفت عليه .. هو انصدم من الي شافه كان واضح عليها اثر الضرب .. عينها منتفخه وفي علامات زرقاء على وجهها ويدها كدمات فاماكن كثيره من جسمها )
ومع ذلك ابتسمت ابتسامه صفراء : طيبه !
نواف صرخ : من سواااا فيك كذا
ديما نزلت راسها وقالت بصوت مكسور : استاهل مو !
نواف مسكها من يدها وهزها : مييين قوليلي
ديما نزلت دمعتها : وليد !
( نواف عصب عصب بشكل .. توجهه لغرفه وليد وخبط عليه الباب بقووووه )
وليد رد : هااااا وشو بعد ؟؟
نواف : وليد افتتتتح الحيييين
وليد استغرب وفتح بسرعه : نواااف !! ايش السالفه
نواف وماسك ديما بيدها ويأشر على وجهها : انت الي مسوي فيها كذا !!
وليد طالعها بحقد وقفل الجوال حقه .. عشان صاحبه مايسمع شي : تستاهل الكلبه زين ماقطعتهااااا باسناني
نواف : تستاهل !! طالع طالع وش مسوي بوجهها انتتت !! مفرغ طاقتك فيها حرام عليك ياشيخ
وليد : هييييه انت نسيت وش مسويه اختك .. مصيرهااا تمووتت هاذي
نواف : لا مانسيت بس ماتوصل لهالدرجه ياوليد
وليد : الا توصل .. توصل ونص بعد .. وهذي هذي ماابي اشوفها بوجهي تزوجها وتفكنا منها ..
نواف يطالع بصدمه : ماظنيتك حيوان كذا !
وليد : نواف احترم نفسك ..
نواف صرخ : انت الي احترم نفسك .. اشوفك نسيت عمرك .. لآتخليني اربيك هنا
وليد : لا مانسيت عمري .. وانا مااحد يربيني
نواف اعطاه كف : اربيك واكسر خشمك بعد
وليد دفه لما طاح على الابجوره القزاز وانكسرت .. نزفت ايده دم بعد مادخل القزاز فيها
ديما صرخت : نواف جاك شي
وليد : لا اركضي له طبطبي عليه .. بدل ماكان يطبطب عليك
نواف وقف : لا ماني بحاجه طبطبه احد ..
( دخلوا ابوهم وامهم للبيت .. على طلعه عبدالعزيز من غرفته .. بعد ماكانوا طالعين مشوار .. شافوا الأبجوره الكبيره منكسره .. والقزاز متناثر على الارض ونواف واقف والشرار بعينه ويده تنزف .. ووليد بالجهه الثانيه .. وديما بينهم )
ام عبدالعزيز صرخت : ايش صاير !!
ابو عبدالعزيز : عبدالعزيز وش صاير
عبدالعزيز يطالع المكان بصدمه : ماادري ! انا سمعت صوت القزاز وطلعت !!
ام عبدالعزيز : ماتفهموني !
نواف يأشر على وليد : ولدك ..
ابو عبدالعزيز : احترم امك يانواف
نواف عض على شفاته : انا محترم نفسي .. ومحترم امي ومحترمكم كلكم .. ( صرخ ) كلكم غلطانين .. انتم الي وصلتوها لهالشي ( دمعت عينه من قوه الضغط الي يحس فيه ) يبه شوف وجهها .. شوف وجه دلوعتك ! يبه انا تعبت .. مااقدر على كل هالضغط
ابو عبدالعزيز مو فاهم : أي ضغط .. وش صار فيك ديما من مسوي بك كذاااا !!
نواف : وليد اللي سوا فيها كذا .. غيرته عليها توها تطلع .. وطلعت بالضرب .. تمد يدك على بنت ؟ هذا اقوى شي عندك .. والله الحشيمه لأبوي ولا كان طلعت كل هالضرب بوجهك ياالحيوان
ابو عبدالعزيز : نواااااااف .. انت من امس تحكي الغاز وانا مو فاهم عليك ولا شي !
وليد : يبه ديما غلطت .. ولو انك مكاني ضربتها ! هذا جزاها واقل من جزاها بعد
عبدالعزيز قاطعه : اووووص غلطت بأيش ماتقول لي ..
وليد : غلطت مع ابن كلب .. لاتسوي روحك ماتعرف السالفه
عبدالعزيز : أي بن كلب ؟ اسمه ؟ رقمه ؟ شكله !! تعرفه ولا مستنتج هالحكي من مخك
وليد : لآ مااعرفه .. اسأل ديما عنه هي ادرى مني به !
نواف : انت زودتها واجد .. واذا ماسكت قسم بالله بتحدني اسوي افلام بوجهك
ابو عبدالعزيز عصب : بس انت وياه !! انا ماراح اسألكم عن هالسالفه الي تتناقشون فيها .. كل واحد يخربط من راسه .. انا واثق فبنتي ومو محتاج رايكم فيها .. تصبحون على خير ..
( لحظه صمت .. قطعها صياح ريان فوق .. / عبدالعزيز طلع لقسمه بسرعه .. ووليد فتح الباب وطلع من البيت .. ونواف مسك يد ديما وطلعها فوق لما وصل لغرفته .. )"
ديما تبكي : ليش مدخلني هنااا ماابي
نواف يطالع فيها بحنان : امسحي دمعتك ديما .. ونامي بغرفتي اليوم .. انا ماارتحت من حكي ابوي .. اخاف يدخل عليك بالليل وانا نايم !
ديما مسحت دمعتها وتراجعت بسرعه : لا بابا لا
" نواف رحمها سحبها من يدهاا لحضنه وضمها حييييييل "
ديما انهارت بكاا : نواف انا اسفه .. !!
نواف تنهد : وانا اسف اني تركتك لوحدك ..
ديما : والله ماكنت ناويه يصير كذاا انا كنـت
نواف قاطعها : أششش .. اشش سالفه وراحت .. ولازم تفتحين صفحه جديده بحياتك لازم ..
ديما : طيب كيف بتزوجوني ..
نواف بعدها وطالع فيها : عبود طيب .. وماراح يضرك بشي .. وهو فآهم السالفه كلها
ديما تصيح : يعني بترموني عليه
نواف : هو الي يبغاك
ديما جلست على سرير نواف : ايش يبغى فيييني
نواف يحاول يطلع القزازه من يده : لاتحسبين انه لما راح شرفك راح كل شي
ديما : االا راح .!
نواف رفع عينه : انتي ضيعتي شي ثمين .. وغالي عليك حيل .. بس باقي لك طيبتك وقلبك وروحك انتي ياديما الي مااحد يشابهك فيها . . باقي لك اشياء كثير .. ومرآحل كثيره ماجربتيها .. جربي تنسين وتعيشين ... وربي بيغفر لك خطاااك .. توبي !
ديما شهقت بالبكي : نواف انا احبك وربي احبك
نواف : تظلين انتي اختي اللي مابتخلى عنك بسبه هالموقف .. !
ديما مسحت دموعها وطالعت بأيده : يعور ؟
نواف ابتسم : شوي
***
يوم الجمعه .. #
اليوم الي اتفقوا ان يجي عبدالله يشوف فيه ديما .. عشان يكون الوضع طبيعي ولايشك ابوهم او امهم بشي ..
التوتر قاتل ديما بشكل .. كانت تطالع نفسها بالمرايه .. وتحاول تعدل كم خصله طايحه على وجهها .. كانت لابسه شي رسمي .. ولاحطت غير كحل بدآخل عينها .. ولون مرطب هادي على شفاتها .. وأخفت الكدمات الي حول عينها .. جلست على كرسي تسريحتها بصمت .. قطع عليها صمتها دخله امها عليها ..
..
ام عبدالعزيز : بسم الله عليك الرحمن الرحيم
ديما وقفت .. ابتسمت غصب عنها وقالت : حلو ..
ام عبدالعزيز : قمررر تجنييين
*ديما ترددت هالكلمه عليها وجاء ببالها يوسف .. ( تجنين .. تجنين .. تجنين ) حاولت تبعد صوته عن بالها وضغطت على راسها بقووووه ..
ام عبدالعزيز : يمه ديماااا وشفيك ؟
ديما : لاماما بس راسي يعورني شوي ..
ام عبدالعزيز : بسم الله عليك يمه .. تعالي يلا ننزل .. الولد يحتري من زمان
ديما ازداد نبض قلبها : طيب !!
..
نزلت تحت واستقبلها نواف بابتسامه حنونه .. من شافته ديما خنقتها العبره على طول حس فيها ومسكها بزاويه ..
نواف : لآتبكين ..
ديما تحرك يدها على وجهها : ماراح ابكي
نواف طالع فيها باعجاب : الله يعينه على هالحلا ..
ديما ضحكت بين عبرتها الي خانقتها : هههههههه
نواف يأشر على الصاله : شوفي من هنا ..
(ديما طلت براسها حصلت ملاك .. صرخت صرخه وجرت عليها بسرعه واستقبلتها ملاك بالاحضان من ضمتها نست كل حكيها قبل .. ماقدرت تمسك نفسها زياده وبكت خلاص )
نواف : ههههههههههه لو اني عارف انك بتبكين كان ماخليتك تشوفيها الا بعد ماتطلعين من عبود ..
ديما ارتبكت : أي مابعد شفته .. بيشوفني .!! وش اسسسوي وش اقول يممه ماابي
نواف وملاك : ههههههههههههههههههههههههه
ملاك ابتسمت ومسحت دمعتها : خليك ديما الي اعرفها .. واثقلي شويه هههههههه
ديما تتنفس بصعوبه : طيب ..
ملاك تعدل خصله من شعر ديما : ليه ماحطيتي شي بوجهك ..
ديما : البساطه احلى
ملاك : ههههههههههههه
نواف مسكها من يدها : يلا ..
ديما بعد ماقربوا من المجلس : نواف خايفه ..
نواف : لاتخافين انا معاك ..
(سمت بربها ودخلت .. ونبضات قلبها تسمعها من قوتها .. منزله راسها وتتبع نواف الي جلس قدام عبدالله .. وهي وقفت شوي .. بعدها توجهت جمب نواف وميته خوووووف حكت بصووت بالعافيه ينسمع : السلام عليكم
عبدالله : وعليكم السلام ياهلا ..
..
انتظرها تحكي .. ماحكت منزله راسها وساكته .. وهو عينه معلقه فيهااااا لف عليه نواف الي كان ملتهي بجواله : بتجي الاستراحه اليوم ؟
عبدالله قال بثقل وعينه عليها : والله عندي كم مشوار ماادري اذا يمديني عليكم
نواف : وش عندك
عبدالله غمز له : شغل
ديما بين نفسها ( هذا من اولها وش شغله ان شاء الله يوم الجمعه .. اووفف لحظه لايكون اغار عليه هيييييه اعقلي وربي مب جووي ..! ليه يطالع فيني كذااا لييه بموووت ) لفت على نواف .. بنظرهه منها كأنها تترجاه تطلع من عندهم خلاص .. انقذها من هالموقف دخول سالم : ديموز .. امي تبيك
ديما طلع صوتها وقامت بسرعه : ماماااا أي طيييب .. ><
عبدالله ضحك غصب عنه : ههههههههههههههههههه
نواف ضحك على ضحكته : هههههههههههههههه
( ديما طالعت عبدالله بقهر كأنها تقوله مافي شي يضحك .. ابتسم لهاا .. استحت وطلعت بسسرعه )
..
(جلست ساعه تستوعب الي صاااار )
ملاك نطت عندها وضمتتتتها : هااااااا كيف
ديما بين حضنها : ابتسم لييي ليش وششش يبي يخووووف يمممما
ملاك : ههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف طلع من المجلس بعد ماطلع عبود ويرقص : وراحح نزفكك ياالعروسه
ديما : هونت مابي !!
نواف وملاك : هههههههههههههههههههه
( نزل وليد على ضحكهم طالع فيها باححتقار كبير .. ونواف رد له نفس النظرهه وعلى اقوى )
وليد : اعصابك لاتموتين > طلع وصقع بالباب بقوهه
ملاك : وشفيه ذااااا
نواف : ماعليك منه هالنفسيه .. يلا بهالمناسبه عشاكم علي الليله وين ودكم تروحون
ملاك مسكت يد ديما وترقصها : اييي مكاان دامني وياااكم
***
انتهى البارت
ايش الجديد وهل بتستمر معامله وليد لديما كذا .. ولابينقلب الحال مثل ماصار مع نواف ويحن عليها ..
وش جديد عبدالله وديما ..
ثامر وملاك ..
عبدالعزيز ورهف ..
كل هالاجوبه بالبارت القادم ,, ترقبوآآ !
|