لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-12, 07:08 AM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243338
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبَقْ عضو له عدد لاباس به من النقاطعبَقْ عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 145

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبَقْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبَقْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ..
معليش تأخرت لكن تعبت امس والله وما قدرت انزلكم البارت ..
بارت متواضع زيّ ..
الفصل التاسع عشر ..
ناظرته بقوة وقالت بتحدي : قلت لك طلعه من هالديره ماراح اطلع خليهم يقتلوني ولا اني ارجع لك وشغلي ماراح اتركه!!
: لكن الشركه بتروح لاهلها والتركه ببتوزع بينهم وهم المسؤولين !!
رفعت حاجبها بكبرياء : العم ميشيل هو المالك وابن امه الي يطلعني !!
قال باستغراب : كيف هو المالك والرجال بثلاجة الموتى الحين ريما شفيك !!
انقطع نفسها للحظه وهي تستوعب الجمله الاخيره الي قالها توسعت عيونها على وسعها بصدمه شديده قالت بصوت مبحوح : ثلاجة الموتى ؟!

عقد حواجبه وارتخى وجهه فجأه وهو يستوعب انها ماتدري وقفت على رجولها المرتجفه مسكها من زندها وقال : ريمــا شفيك
ارتجفت شفتها وهي تناظره بصدمه مفجوعه .. قال بتوتر : كل الناس تموت محد باقي الا وجهه سبحانه !!
صرخت بقوة وهي تدفه : ااااااااااااااااااه
لالالا ياربي لالالالا .. جلست على الارض وهي تضرب عليها بقووة وتبكي : لا تموووت لالالا تمووت
ركض زياد لها وهو يسأل تركي : وش فيها ؟ وش سوييت فيها
مسكه تركي من قميصه بقووة : وش دخل اهلك انت ؟؟؟؟
دف زياد ومسك ريما من وجهها وهو يهديها وهي تصرخ بوجع ..
قال بارتباك : خلاص حبيبتي لا تبكين الناس كلها تناظر
قالت بصوت عالي وهي تنفض يدينه عنها : مااات تركنني مثل ماتركتني بضيع من بعده مثل ما ضعت بعدك ااااه يا قلبي
اوجعه قلبه من عتبها وهو يغمض عيونه مسح على شعرها وعض على شفته ..
مسكت طرف بلوزتها وهي ودها تشق ثيابها من الألم الي تحس فيه .. صرخت بقوة : اااااااه يا ربببي ااه
سحبها لحضنه وضمها بقووة وهي تبكي مسح على شعرها وغمض عيونه بألم ..
للمره الثانيه .. قدامه !!
يضمها وهي حلاله ويغار هو وهي حرام عليه حتى النظر لها !!
تعلقت بقميصه : تركني وراااح خلااص تركني ورااااح !!
قال لها بحنان : انا معاك وببقى معاك !!
وخرته بقسوة وصرخت بوجع : لا انت ما كنت معاي عشان تبقى معاي هو كان معاي مو انت
ركضت بسرعه للشارع الرئيسي ركضت وركضت حتى وصلت للبيت !!
دخلت الشقه بسرعه وهي تبكي انصدموا غيدا وامها من منظرها !!
لحظات وتركي يصفق الباب ويدخل بسرعه انفجعوا زياده وهم يناظرون بصدمه وساكتين لحق وراها ودخل الغرفه وسكر الباب !!
ناظروا لبعض باستغراب وقالت امها بضحكه قومي ناكل بس !!
.....
لقاها متكوره على نفسها بالزاويه وتبكي !!
جلس قبالها وقال بصوت رقيق : سامحيني !!
رفعت راسها ناظرته بإنكسار ورجعت حطت راسها بين رجولها شهقت وهي تبكي مسك يدها وقامت بسرعه : تركي لا تلمسسسني !!!
وقف معاها وقرب منها .. مدت يدها وصرخت : قلت لك لا تقررررب !!
: خلاص اهدي ماراح اقرب !!
تنهدت وسكتت شوي !!
: ما يحق لك تلمسني ضربت على صدره بقوووة ما يحق لك تضمننني ما يحقق لك !!
نبض قلبه بقووه من حركاتها مسكها من يدينها وظل يناظرها بصمت !!
: عمري ماراح اسامحك على الي سويته فيني !!
جلست على السرير وغطت وجهها بالمخده صرخت من كل قلبها وبكل صوتها سحبها وصرخ فيها : شفييييك انتي انجنيتي شكلك !!!
دفته بقووة : أي انجنييييت !!! فقدت عقلي !! زي ما فقدت قلبي .. زي ما فقدت مشاعري زي ما فقدت امومتي !!
ضربت على صدره بقوة اقوى : زي ما فقدت حياتي انجنيت !!! زي ما تسولت بالشارع عشان القى فلوس ااكل امي واختي انجنييت !!
زي ما كنت انام مرعوبه تحت السرير انجنيت !!
قالت بصوت مخنوق : زي ما وصلت للي انا فيه انجنيت !!
انجنيت يووم تزوجتك .. وانجنيت اكثر لما حبيبتك !! وانهبلت لما فكرت احمل منك !! وبعد انجنيت لما حبيت افاجئك بحملي !!
وانجنيت صدق لما جيت هنا !!
دفته بقوة : مجنونه !! أي مجنونه خلاص ريما مجنونه وش تبي بوحده مجنونه ؟ وحده انجنت زوّرت اوارق دخلت بمشاكل مع عصابات !!
وش تبي فييها .. وش تبــــــــــــــــي فيهاا علمني !!
ابتسم لها بألم وهو يسمع كلامها القاسي قرب منها بهدوء وهمس : ابيك لأني انجنيت بعد ما طلعتي من حياتي !! وصرت مجنون ريما .. خلاص الله يخليك ارجعي .. مو قادر اتحمل اكثر ارحميني مسك قلبه بألم : ارحمي قلبي .. ارحميني وارجعي .. تكفين ريما ارجعي .. انا ابيك انا بطلعك من كل شي برجعك معاي بعطيك كل الي تبينه وبسوي الي تبينه !!!
ابتسمت بسخريه وقالت : بتتبرع لي برحم ؟ بتجيب لي ولد ؟ بتخليني اصير ام ؟ بتخليني اجيب ولد من بطني ؟ دمعت عيونها وابتسمت بوجع احمله في بطني واتعب بولادته افرح فيه واسميه وادلعه بكت بصوت عالي وصرخت : بتقدر تسويلي كل هذا ؟؟؟؟
نزل راسه بانكسار تقدم لها بهدوء مسك يدها وحطها على قلبه بألم حست بنبظاته السريعه قال بوجع : ارجعي !!
قست نظظرتها وحاولت تسحب يدها : تحلم !!
ركز نظره في عيونها لاحظت احمرار عيونه المفاجئ امتلت عيونه بالدموع تدريجياً جلس على ركبه بذل تجاوبت معه وجلست معاه رفع عيونه للسقف يقاوم .. لكن دموعه تمردت ونزلت توسعت عيونها من شكله .. عيونه حمر ودموعه تسيل على خدوده بانسياب وكأنها دموع سنين مكبوته ..
ظلت تناظره وهي ترتجف وهو مركز عيونه بعيونها ودموعه تسيل بصمت .. انقبض قلبها وهي تشوفه يبكي بهدوء بدون أي تعبير تنفست بسرعه وقلبها يوجعها اكثر واكثر من منظره مسك يدينها وضمهم بيدينه قرب من يدينها وباسهم بشغف وتلطخت يدينها بدموعه عقدت حواجبها وضلت تبكي وهي تستجيب لحركاته باستسلام ..
اشاحت بوجهها للجهه الثانيه لكنه مسك دقنها ولفها عليه بدون أي تعابير ظل على حاله ودموعه تسيل !!
مدت يدها بتهور ومسحت دموعه بصمت ناظرت بيدينها امتلت بدموعه قربت يدها لفمها وباست باطن كفها نزلت راسها وقالت بصوت مخنوق : روح تركي !!!
قال بصوت مبحوح : تعالي معاي ..
غمضت عيونها بوجع كلماته توجعها بقوة مو قادره تتحمل وعارفه نفسها راح تتهور اكثر ..
صرخت بقوة : تركي روووح !!
مسك يدها بقووة : تحبيني؟
هدأت وزاد نبض قلبها .. رن جوالها وناظره بهدوء سحبه وعقد حواجبه من اسمه الي يرفع الضغط رفع عيونه لها ابتسم بألم : تحبينه ؟
زاد خفقان قلبها وكأنها ما تبيه يعرف !! ما تبيه يدري انها .. عجزت تنطقها حتى بينها وبين نفسها .. !!
ناظرها وهو مرتبكه وتدور بعيونها .. تنهد وهو يناظرها !!
ارتجف قلبها مسك يدها ومسح فيها دموعه باسها بوسه طويله ..
ناظر عيونها المدمعه دموعها الناشفه على خدها قال بوجع : أحبــك
عضت على شفتها وبكت .. قرب منها اكثر ومسك وجهها بين يدينه : والله احبــك ..
إستسلمت ورمت نفسها بحضنه ضمته بقوة وهي تدفن وجهها في صدره انصدم من حركتها المفاجئه وهو الي كان ناوي يطلع ويروح ويتركها تتهنى مع زياد ,, شد عليها وهو وده يدفنها داخله يخبيها عن كل الناس ياخذها ويروح مكان لحالهم يعيشون لحالهم وبس بكت على صدره وهي تشاهق بقووه مسح على راسها وقال بحنان : لو داري ان هالكلمه بتضيع علومك كان قلتها من زمان .. ماجاوبه غير يدينها الملتفه حوله .. حوطت يدينها برقبته وشدته لها ..
جا دورها .. دورها تحضنه وتحتويه دورها تداويه مسكته من رقبته وضمته لصدرها وهي تشد علييييه بقوووة وتبكي بقووة بكت وبكت كانت دموعها تطيح على وجهه .. حتى هو !! كانت تنزل دموعه تغسل صدرها من كل الدنس الي داخلها من كل خطأ سوته بحياتها ..
ارخى جسمه سند راسه على فخذها .. غمض عيونه بارتياح .. مسحت على راسه وضلت تلعب بخصلات شعره القصيره ..
بلعت ريقها بتوتر لما مرت على بالها صورة زياد فجأه أنبت نفسها بقووة لما تسرعت بمشاعر مؤقته وافصحت عنها .. !!
شالته من بالها بسرعه تبي تنسى كل شي كل شي !!
مسك يدها وباسها للمره المليون !!
ابتسمت وتنهدت بهم !!
قال بهدوء : تفكرين فيه ؟
سكت وماردت عليه ..
: وش كان بينكم ؟
دمعت عيونها ورجعت تبكي جلس بسرعه ومسح دموعها بيدينه ..
شفييك ؟ ليش تبكين !!
: ما ادري !! كله منك
: وش سويت لك انا !!
: خلاص تركي اطلع !!
: قومي معاي!

: وين تبيني اقوم ويين !!
توجه لشماعتها وسحبت جاكيت اسود طويل وايشارب تايقر .. مد لها الجاكيت قومي البسي !!
: اووف قامت ولبست الجاكيت !!
قرب منها وحط الايشارب على راسها ولفه بطريقه مهمله !!
ابتسم لها ومد يده لها .. شبكت يدها بيده ومشت معاه .. شي بداخله يصرخ وخري عنه راح يدمرك وخري عنه !!
ارخت يدها وفكتها ناظرته بخوف قال باستغراب
: ايش فيك؟
: خايفه
: من ايش ؟
: منك..
قال بصوت حنون : الله ياخذ عمري ان اذييتك الله ياخذ حيـــ....
غطت فمه بيدها : بس اوص صدقتك خلاص!!
مد يده مره ثانيه لكنها مشت وتعلقت بذراعه ..
ابتسم لها وباس راسها ومشى ..
طلعوا من الغرفه .. طلعت ام ريما من المطبخ بعد صرخت غيدا شافت ريما متعلقه بيد تركي وتركي يضحك !!
انشرح قلبها .. زغرطت بفرح وهي تغني ..
تركتهم وطلعوا ..
مشوا مسافه لما وصلوا الحديقه !!
طارت عيونها للكشك وارتاحت انها ما لقت زياد ..
لكنها انصدمت لما شافت رغد واقفه من بعيد شوي ومصدومه !!
مشت لهم وهي مفجوعه !!
قالت باستنكار : ريما ؟ من هذا ؟؟؟
بلعت ريقها بخوف وسكتت .. قال تركي بقوة : زوجها ! ليش فيه مشكله ؟
ناظرتها بصدمه : زوجك ؟ رجعتيله ؟ هذا الي كنتي ماراح تسامحينه وراح تعاقبينه وماتخلينه يعيش مرتاح !!! وزياد طيييب ؟ وش صار عليه ؟ تسليتي لك كم من شهر وخلاص ؟ وعدتيييه ووعدتييه وخلاص !!
قربت منها وصفقتها كف باقوى ما عندها .. ومشت ضلت واقفه وهي ماسكه خدها بصدمه .. الي سوته م وهيين مو هين ابداً ..
ناظرت تركي وناظرت رغد المقفيه وتمشي بسرعه !!
تنهدت بهم كانت ملامحه معقوده بعصبيه منقهر لييش حبته وكيف يموت ويعرف ايش الي بينهم قال بهدوء : ليش سويتي كذا ؟
قالت بعتب : بركاتك !!!!
مسحت على وجهها وهي تحس بضييق شديد ..
التفت له وجهها بدا يصفر .. مسكت رقبتها من ورا قالت بهمس : تــركي ..
التفت لها بسرعه لكن تهاوت وطاحت على الارض مغمى عليها !!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
فتحت عيونها بتعب .. تحسست يدها ابرة المغذي مغروزه فيها تركي واقف على راسها من جهه ورغد من جهه ثانيه ..
مدت يدها لتركي وقالت بتعب : ابي اجلس !!
رفع السرير شوي .. وجلست غمضت عيونها وسحبت نفس ..
فتحت عيونها وقالت ببحه : أبي اموت !!
تمتمت رغد : بسم الله عليك !!
ضغط على يدها : شفيك يا قلبي من ايش تعبانه ؟ ايش الي رفع ضغطك كذا ؟
دخل الدكتور بعد ما ضغط الزر ..
تكلم مع تركي عن حالتها ارتفاع في ضغط الدم ادى لاغمائها حذره من انها تتعرض لضغوطات نفسيه ممكن تأدي لجلطه لا سمح الله ..
جلس على سريرها وهو ينقل لها كلام الدكتور ..
كانت تحس بفتور شديد لاحظ سرحانها وبحركه سريعه ضمها بقوة وكان وجهها موجه للباب ..
فتح الباب بسرعه وانصدم .. مسك قلبه بقووة !!
غمضت عيونها بقوووة !!!
ما تبي تشووفه !! ولا تحط عينها بعينه طلعت رغد وهي تحاول تسحب زياد من عند الباب !!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
انها ليست النهايه ابداً .. بل نحن في بدايه النهاية !!
القاكم حبيباتي ّ

 
 

 

عرض البوم صور عبَقْ   رد مع اقتباس
قديم 17-08-12, 08:05 PM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبَقْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلمين عبوقه بارت يوسع الصدر

ريوم اجل ضاعت علومك يوم قالك تركي احبك

اجل مقولة مالحب الا للحبيب الاولي صحيحه

زياد المفروض تحترم نفسك وتضف قشك

رجال وزوجته قاط وجهك ليش

تركي مادام ريوم بدت تلين استغل الفرصه وبسرعه

حاول تخليها تترك ايطاليا وترجع معك خاصه ان الام تبي الاستقرار

مشكورررررررره عبق

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 18-08-12, 08:43 AM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225308
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: أبو كلبشه3 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدSpain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أبو كلبشه3 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبَقْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وش هالسماجه مسرع ورجعت لتركي هذي 10 سنين ترا ما اتوقع بهالسهوله تتم الامور ووين الشرطه والتحقيقات عقب الحادثه ؟ يعني مع احترامي هذي خرابيط مو خيال

 
 

 

عرض البوم صور أبو كلبشه3   رد مع اقتباس
قديم 02-09-12, 01:58 AM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243338
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبَقْ عضو له عدد لاباس به من النقاطعبَقْ عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 145

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبَقْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبَقْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اعتذروعن هذا التاخير المفائ يشهد الله اني واجهت ظروف اقوى مني منعتني من الكتابه حالياً انا اجهز الفصل العشرون والاخير باذن الله المتكون من جزئين..
ربما البعض يفسر كلاميباني اريد انهاء روايتي باسرع وقت لكن لو لاحظتم اني سبق ونوهت بان روايتي اكتفي بها بعشرون فصلاً
اشكركم واعتذر منكم وخجلي واحراجي شديييييد منكم!!

 
 

 

عرض البوم صور عبَقْ   رد مع اقتباس
قديم 03-09-12, 12:49 PM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69447
المشاركات: 59
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنيه بريئه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنيه بريئه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبَقْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

واحنا ننتظر البارت على احر من الجمر

مررررررره متحمسه للنهاية وردة فعل زياد

ومتى ليرجع ون الرياض سوا


في الانتظار عبوقة

وخذي راحتك حبيبي ما عليك من احد

 
 

 

عرض البوم صور بنيه بريئه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة عبق, ليلاس, امراه, تركي, رجل شرقي, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية رجل و كبرياء امرأه, روايه سعوديه, عبق, قصص من وحي قلم الأعضاء, كبرياء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t178061.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
‫ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ط±ط¬ظ„ ظˆظƒط¨ط±ظٹط§ط، ط§ظ…ط±ط§ط©‬‎ - YouTube This thread Refback 23-10-14 03:16 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط±ظˆط§ظٹطھظٹ ط§ظ„ط£ظˆظ„ظ‰ ط±ط¬ظ„ ظˆظƒط¨ط±ظٹط§ ط¥ظ…ط±ط£ط© ط¨ظ‚ظ„ظ…ظٹ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 05-08-14 08:47 AM


الساعة الآن 04:27 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية