لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-12, 05:25 PM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243338
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبَقْ عضو له عدد لاباس به من النقاطعبَقْ عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 145

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبَقْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبَقْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

# الجزء الثاني من الفصل الرابع عشر ، الليلة بإذن الله أو وقت الفجر ..

 
 

 

عرض البوم صور عبَقْ   رد مع اقتباس
قديم 04-08-12, 06:59 AM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243338
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبَقْ عضو له عدد لاباس به من النقاطعبَقْ عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 145

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبَقْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبَقْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الثاني
دخلت مكتبها فتحت الفايل بهدوء وهي تتفحصه بعنايه ..
ارتشفت من قهوتها المرّه عدلت نظارتها مرتين ..
"صباح الخير"
رفعت راسها بهدوء انحبست انفاسها لما شافت زياد داخل وبيده باقة ورد ..
رمشت بعيونها كذا مرّه وهي تتأمله يتقدم لها مد لها الورد وجلس ع الكرسي
بلعت ريقها بقلق .. قال بثبات : كيفك ؟
ردت بخفوت : بخير !
: وش فيك ؟
دارت بعيونها بالمكتب : ما فيني شي ، تأمر على شي ؟
: مشغوله ؟
ارتجف صوتها وبلعت كلام كانت بترميه بوجه وبتمشي ..
همس بحب : مستعد أخذك بكل عيوبك ..
خفق قلبها بقووة ارتجفت شفتها وقالت بصوت مخنوق : قلت لك انا على ذمة رجال ثاني ..
قال بقوة : معاك الجنسيه ولا لأ ؟
: إي ..
: خلاص اجل نطلقك منه من محاكم ايطاليا
ارتعدت اطرافها بخوف قالت بقوة حاولت تجمعها : ليش واثق اني موافقه عليك
وقف وهو يناظر بعيونها يحاول يفهم شي قال بسرعه : قومي معاي
: ويين ؟
: قومي وبس
عقدت حواجبها وهي ترخي جسمها على الكرسي : عندي شغل ..
قرب منها وهو يهدد : قومي ولا اقومك
انتفض جسمها من قربه وقفت بقووة وهي تتنفس بقووة انصدم من ردة فعلها رجع على ورا بهدوء بينما هي استندت على الجدار وهي تتنفس بسرعه ..
حطت يدها على قلبها الي ينبض بشده خوفاً منه مر في بالها تركي وضربه لها واغتصابه لها .. تعلقت دمعتها برموشها رفعت راسها بخفه وهي تناظر بزياد المصدوم يتأمل تحركاتها قالت ببحه : اطلع وانا بلحقك ..
: انا بالسياره
ماتحرك من مكانه وهو يتأمل وجهها المفجوع تعلقت عيونه بعيونها لفتره همس بحنان : قلت لك .. أحبك بكل حالاتك ..
نزل للسياره وهي تلتقط انفاسها قلبها بنبض بقوة للحظة ما عرفت تميّز الي تحس فيه خوف وقلق الي ينتابها دايماً عند أي اقتراب للأي رجل لها ..
ولا بدايه تولد مشاعر جديده
حملت شنطتها ونزلت وهي تحس ان زياد مسيطر عليها وهي مستسلمه لأول مره !!
جلست بالسياره بهدوء .. مشى والسياره تطوف بالشوارع من غير أي وجه محدده ..
: وين بنروح ؟
رد بملل : وين تبين ؟
زمت شفايفها وهي تفكر : مممم .. لونا بارك
التفت لها بسرعه : ويــن ؟
تمتمت بخجل : لونا بارك ..
: من جدك ؟
هزت راسها بايجاب انعطف بالمنعطف على طول وهو يردد : لونا بارك لونا بارك ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
اعاد قراءه الرساله اكثر من مرّه ابتسم بفخر وهي يضغط على ارقام الفاكس ..
قرأ الرساله للمره الأخيره ..
(بالترجمه)
اعزائي شركه .......
سيدي المدير : مييشيل ماكسيميليو
نود لفت انتباهككم بأن وفداً سعوديا من شركه دار الديكور للتصميم في مدينه الرياض ..
قد وصل الى العاصمه روما .. نود من حضرتكم تحديدا موعداً مناسباً لزيارتكم في الشركه قريباً ..
للتواصل يرجى الارسال على : *********
شاكرين لكم حسن تعاملكم ..
ضغط زر الارسال بنصر ونشوة غريبه .. لا يزال الشيطان مسيطر على ضميره .. وعلى كل شي
في الجهةالثانيه .. وصل الفاكس لمكتب ريما الفاضي .. صوت خروج الرساله المزعج انتشر في المكتب ..
وبقيت الورقه تنتظر من يقراها ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
نزلت من السياره وهي تتأمل المكان بفرح حطت شنطتها وسكرت عليها بالسياره
ركضت قدام زياد المتفاجئ منها ..
وقف قدامها باستغراب : انتي فيك انفصام ؟
ضحكت بمرح وهي تتناظر الالعاب المنتشره : لا ، ابي العب تجي ..
مشت مسرعه متجاهله وجوده لقطار الموت اعطتهم التذاكر وهو .. يمشي وراها متفاجئ من تغيرها العجيب ركبت في المركبه تقدم زياد لها قالت بسرعه : اركب وراي ..
في مخيلته اعتقد انه حفاضاً على نفسها وحرصها على أدبها لكنه جهل انها تعاني من كره شديد للرجال وذعر من اقترابهم .. متناسيه دينها وتعاليمه ..
ركب وراها بينما شغرت المكان الي بجنب ريما امرأه ايطاليه ..
ابتدت اللعبه وتعالت الصرخات كان زياد متشبث بالاسطوانه الي قدامه وشاد على اعصابه بذعر بينما ريما تصرخ بفرح وتضحك على خوف الي جنبها التفت على ورا وهي تتأمل زياد مغمض عيونه ويتمتم بكلمات غريبه قدرت تسنتج انها دعاء فتح عيونه وهي تتأمل وجهه ..
ولأول مرّه ..
من بعد 10 سنين قاسيه ,, خاليه من أي مشاعر ..
إحمرت خدودها بعد التقاء عيونهم المفاجئ اشاحت بوجهها لقدام كان القطار يشخط فيهم بالهواء وصرخات الناس تتعالى معاه ..
انتهت اللعبه .. نزلت بسرعه عشان تسبقه توجهت لكشك صغيره .. طلبت شعر بنات ..
اخذت طلبها وجلست جنب زياد بعد ما تأكدت من عدد السنتيمترات الي تفصلهم عن بعض ..
انهمكت في اكل شعر البنات "حلاوة القطن" وبالها في مكان ثاني قال بهدوء : وين زوجك ؟
التفت له بقوة وهي تناظر فيه بعتب وكأنها تأنبه على سؤاله المؤلم بالنسبه لها ..
همست : بالرياض ..
: وايش جابك هنا ..
سكتت وهي تناظر بالناس تنهدت واخذت نفس اكثر من مره
ناظرت فيه وبعدها رجعت عيونها على الناس قالت بهدوء : تزوجت غصب حبيت زوجي "وبغصه" وهو حبني .. بالبدايه كان فيه مشاكل ... بس ... فتره وخلاص ، بعد فتره صارت مشاكل .. ورفعت قضيه خُلع وجيت هنا ..
قال متفاجئ : ليش خُلع ؟
قالت بهمس وهي تثبت عيونها بعيونه : قضيه خيانه زوجيه !!!!
توسعت عيونه بصدمه طوّل وهو يناظر فيها يصدمه ابتسمت بسخريه وهي ترجع تاكل بحلاوتها قال بصوت مخنوق : ايش الي صار ؟ انتي ... أ
قاطعته بصوت منفعل شوي : لا طبعاً اخته ..... الله يرحمها .. دبرت لي مكيده مع صاحبتها توهم تركي اني خاينته.. ضربني لما طيحت البيبي ..
دمعت عيونها بضعف تسللت دمعتها على خدها مسحتها بقوة وهي تكمل : وصارلي نزيف وخلاص .. هربت هنا وزوّرت هويتي وجوازي ودرست وتوظفت !!
: ليييش التزوير ؟
: عشان لا يلاقيني لو دوّرني !!
قامت بسرعه وهي تحاول تستطنع المرح : يلّا نكمل لعب !!
قام وهو يقرب منها أول ما بدت تبعد عنه مسكها من ذراعينها بقوة وهو يثبتها قال بنبره قويه : ما راح أكلك ، انتي لازم ترجعين البيت ..
تساقطت دموعها قالت بخوف : لا تقرب مني
رد بصوت قوي : قلت لك ما راح أأذيك بطلي تخافي مني كذا !!
ارتجف جسمها بخوف وهي تشهق بالبكي بين يدينه
: أنا أحبك إفهميني ريما !!
هزت راسها محاوله تفلت من يدينه : وأنا مقدر احبك ، اتركني لا تعذبني معاك
شد من قبضته : من ايش خايفه ؟
اردفت بضعف : منك ومني ومن تركي
شهقت بقوة ووججها امتلأ بدموعها ..
نفضت جسدها منه بقوة ركضت للسياره وهي تبكي من قلب دخلت السياره بسرعه وسكرت الباب .. ضغطت على قُفل الابواب ..
غطت وجهها بيدينها وهي تبكي .. رفعت راسها تناظر حولها زياد ما وصل لها .. لها ربع ساعه وهو لسه ما جا ..
مسكت قلبها بقوة وهي تبكي : لييش ليش يصير معاي كذا اااه ياربي !!
سمعت ضرب خفيف على الباب رفعت وجهها المحمر وهي تشوف زياد مبتسم ضغطت على الزر وانفتح الباب ركب زياد وسكت ..
قالت بصوت مخنوق : رجعني البيت!!
مد لها مغلف غريب .. ورق تغليفه كان فوضوي وشريطه غير مربوطع باتقان
قالت باستغراب : ايش هذا ؟
ابتسم بوجهها وسكت .. مدت يدها واخذته قعدت تتأمله لثواني .. فتحت الشريطه المربرطه بفوضيه فكت التغليف رفعت وشاح وردي بنقط بيضاء تأملته باستغراب : أيش هذا ؟
قال بهدوء : محل ايشاربات دورت فيه اكبر واحد .. ينفع حجاب ..
اتمنى اشوفك فيه في يوم!!
تأملت ملامحه المريحه وهو يتكلم شدت على الحجاب بقوة انطلق بالسياره للبيت ..
ظلت تتأمل الحجاب طول الطريق ..
قال بهدوء : ريما وصلنا
ناظرته وقالت بهدوء : شكرا!
نزلت وطلعت للعماره ..
تأمل مكانها وهو يتنهد مشى بسييارته مبتعد عن عمارتهم !!
دخلت غرفتها بهدوء .. وقفت قدام المرايه وهي ترجف !!
مسكت الوشاح ولفته بهدوء على راسها ..
تأملت شكلها في المرايه وهي تتلمس صورتها باصابعها ..
ابتسم بحب لشكلها ..
شالت الوشاح بهدوء وهي تشمه ضمته بهدوء بابتسامه على وجهها المحمر ..

 
 

 

عرض البوم صور عبَقْ   رد مع اقتباس
قديم 04-08-12, 01:30 PM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبَقْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلمين عبق على الابداع

[COLOR="rgb(255, 140, 0)"] ريما[/COLOR] الله يعينك بديت ترتاحين لزياد تحسبين انك سكرتي باب الماضي

ما تدرين ان فيه عاصفه جايه بتقلع الابواب وانتي من جذورك

وش ردة فعل [COLOR="rgb(255, 140, 0)"]تركي[/COLOR] لاشف [COLOR="rgb(255, 140, 0)"]ريما [/COLOR] ولااااا من غير حجاب

حلوه حركة [COLOR="rgb(255, 140, 0)"]زياد[/COLOR] يتمنى انها تتحجب بس ما يقدر يلزمها هديه بوقتها

يمكن[COLOR="rgb(255, 140, 0)"] تركي[/COLOR] يشوفها محجبه يمكن

وش بيصير بين [COLOR="rgb(255, 140, 0)"]زياد وتركي[/COLOR] ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[COLOR="rgb(255, 140, 0)"] ريما [/COLOR]اليوم تحررت شوي من عقدها والدليل انها رضت تطلع مع [COLOR="rgb(255, 140, 0)"]زياد[/COLOR] بس وشو الثمن!!!!!!!!!!1

اتمنى ان [COLOR="rgb(255, 140, 0)"]ريما[/COLOR] ترجع [COLOR="rgb(255, 140, 0)"]لتركي[/COLOR] هو اللي جرحها وهو اللي يعالجها

اكيد هو قسى عليها كثير بس اللي شافه ماهو هين

وهو يحبها والدليل لا طلقها ولا تزوج ثانيه

ننتظرك [COLOR="rgb(255, 140, 0)"]عبوقه [/COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 05-08-12, 04:12 AM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159488
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: هند ابراهيم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدBalearic Islands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هند ابراهيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبَقْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم
ابليز ريما لاترجع لتركي لان كذا بحس ان ال10 سنين الي مرو خسارة لريما وبس
و لو رجعت ريما لتركي بيضل بينهم حاجز
تركي سبب عجز ريما عن الانجاب
وقهر وغضب ريما وحسرتها على طفلها وقدرتها على الانجاب
اتمنى ان ريما تتطلق
وما تتزوج وتعيش حياتها بايطاليا وما ترجع للسعوديه
الغريبة ان ريما ماخذت الحنسيه الايطالية
ولا امها ولا اختها
لو كانو يبون يختفون كان امهم لما اخذت الجنسية غيرت اسمها لاسم عايلة امها
وضمت بنتاتها لاسم خوالهم
وبكذا تختفي اسم عايلتهم ويكون ايطالين وبنسبه
لريما كان لما اخذت الجنسيه درست من جديد انتساب
واشتغلت بنفس الوقت باسم جدتها
ولما تخلص دراستها تشتغل بسركة ثانية
وخلاص تصير شهادتها وجنسيتها ووجودها كله قانوني
والمفروض لما ياخذون الجنسيه
انتقلو لمنطقة ثانيه
او حتى سافرو لدوله ثانيه وبكذا
يختفون
والي بيدور عليهم بياخذ وقت طويل
الا لو عرف انهم غيرو اساميهم هذا شي ثاني

ووو شكرا لانك اتحفتيا بروايتك المميزة
وبنتظارك

 
 

 

عرض البوم صور هند ابراهيم   رد مع اقتباس
قديم 06-08-12, 05:38 AM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243338
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبَقْ عضو له عدد لاباس به من النقاطعبَقْ عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 145

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبَقْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبَقْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله ..
مساؤكم مغفرة ورحمة باذن الله ..
كيف الأحوال .. واجواء رمضان الجميله الروحانيه ..
وكيف الحلوين المتخبيّن خلف الشاشه .. ودي ودي بس مرّه احد يتشجع ويشاركنا رأيه ..
أقدر أقولكم أن الروايه يمكن ما بقى عليها الكثيير يعني للي يستفسر تقريباً باقي 10 بارتات او أقل ..
بسم الله نبدأ ـ وان شاء الله ما تشغلكم عن العباده وقرائة القرآن –
الفصل الخامس عشر ..
صباح اليوم الثاني ، مشت بهدوء متوجه للحديقه ..
تقدمت لكرسيها المعتاد جلست بجنب رغد المنهمكه بالقرائه ..
: صبـــاح الخير
رفعت راسه وابتسمت لريما : هلا صباح النور
: وش عندك جايه اليوم ؟
: انتي وش عندك ؟
ارخت جسمها ع الكرسي : ابد ودي اريح شوي قبل الدوام
: اها ، عندي اختبار وقاعده اذاكر ..
: ممم، الله يوفقك ..
رفعت راسها ودورت بعيونها على الناس التفت للكشك ورجعت عيونها ع الناس
: مو موجود
التفت باستغراب : ميــن ؟
غمزت لها : الي تدورين عليه !!
ردت بربكه : مـ..ـأ أدور احد !!
ابتسمت بسخريه وكملت قرايه ..
فركت يدينها بتوتر .. سرحت شوي
وقطع تفكيرها جوال رغد ..
: هلا زياد ؟ .. اوكي يلا جايه .. التفت لريما بابتسامه خبيثه ، انا مو لحالي معاي ريما .. هاه ؟ اوكي يلا !!
شتت نظرها وهي تلمح زياد جاي من بعيد .. زاد توترها حتى حست ان النفس بينقطع !!
اخذت تتنفس بسرعه وقلبها يخفق بشده ..
ابتسم زياد : صباح الخير
وقفت بسرعه وهي تصلح تنورتها .. ردت بسرعه : صباح الخير النور
عقد حواجبه بضحكه : ايش ؟
: اااه "رجعت شعرها ورا اذنها " انا عندي شغل مهم يلا اشوفكم بعدين !!
مشت بتوتر على العشب وعيونهم تناظرها بصدمه وهم شوي ويضحكون ..
تعثرت بحجره ع الارض وهنا انفجرت رغد بالضحك ..
ريما بنفسها " كملي مشي لا تلتفتين سوي نفسك ميته خلاص"
مشت راجعه للعماره القريبه جداً من الحديقه ركبت سيارته وهي تتنهد ببتوتر مسكت قلبها الي يخفق بقوة وابتسم بحالميه ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛
: أستاذ ميشيل
قال بصوت اهلكه الزمن : نعم ساندرا ؟
: لقد وصل البارحه فاكس للآنسه ماري ولكن اظنها لم تراه !!
: ارني اياه يا ابنتي
.. قرأ الفاكس عقد حواجبه باستغراب لأول مره وفد عربي راح يزورهم بالشركه تعود ع الوفود الفرنسيه والبرازليه والاوربيه عامةً لكن من دوله عربيه .. قال لها : الفاكس هُناك اريدك ان ترسلي لهم أن اليوم 15 عشر من هذا الشهر يناسبنا أي بعد اسبوع من الآن موعدهم لا يناسبنا اطلاقاْ كما ان ماري طلبت مني اجازة .. فسيكون اول عمل لها موعدنا ..
ساندرا بهدوء : حسناً سيدي !!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في الجهة الأخرى فز من مكانه وهو يسسمع صوت الفاكس حس بتوتر فضيع وهو يقرا المكتوب !!
تحطم لمّا عرف الموعد "يالله كل تأخيره فيها خيره"
خرج لتركي وهو يلبس جاكيته : ويين على الله ؟
قال تركي بهدوءء : طالع اتمشى !!
: اها ، الشركه ردو حددوا لنا موعد بعد اسبوع !!
: كويس ناخذ جوله هنا ، يلا سلام !!
-
أخذت تاكسي متوجه لأحد الحدائق العامه !!
غمض عيونه بوجع ..
تذكر احد لياليه مع عشيقته المفقوده ..
"
........
كان جالس على الصوفا مندمج مع الاخبار !!
جلست جنبه وسندت راسها على صدره ..
مسح على راسها بهدوء وهو يتأمل وجهها !
تعلقت عيونهم ببعض همس بحب : تدرين وش جا ببالي ؟
: ايش ؟
: جاي على بالي اخذك ونسافر برّا
قالت بحماس : الله ونروح ايطاليا
عقد حواجبه : ايطاليا ؟ وش معنى ؟
: ااه انا مرّه احب ايطاليا ومرّه ودي اروح لها ..
: مممم فكره ان شال الله ان جاتني الفرصه راح اخذك ونروح نقضي شهر كامل في ايطاليا
صرخت بفرح : اللللللله ااه تركي احبببك
...."
مسح دموعه بألم غصه في قلبه والم يعتصره شوقه لها غير طبيعي !!
خطط كثير على االاشياء الي بيسويها لما يلقاها ..
راح يضمها يطمنها ويأكد لها حبه يعوضها عن كل شي يبعدها عن كل شي يضيق صدرها ويعيشها بنعيييم !!
عيونه كانت تفيض بالدموع صح رجال لكن عجز يمنع نفسه ..
ماوعى الى على يد السائق الممدوده له بمنديل ..
ابتسم بوجهه بمراره وأخذ المنديل شكره واعطاه فلوسه !!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛
دخلت مكتب ميشيل بهدوء ..
أعطته العلاج ومدت له كوبى الماء ..
قالت بمرح: بالشفاء يا اجمل رجل في العالم !!
قال بضحكه : اعلم انك ستسألين عن الاجازه
ضحكت بفشله : ممم انت تفهمني
قال بحنان : ارتاحي يا ابنتي من الان ستبدأ اجازتك ، ولكن اريد ان اقول لك شيئاً غريباً!!
عقدت حواجبها : ماذا ؟
: سيأتينا وفداً عربيا بعد اسبوع ..
ضحكت : ماذا ؟ عربياً عجباً
: نعم وسعودياً ايضاً
شخصت عيونها بخوف قالت بتوتر : ماذا ؟
: ما بك ؟ اقول لك من السعوديه !!
ارتجفت .. بلعت ريقها بخوف : ولم يذكروا اسم المالك ؟
: لا لم يذكروه .. اخبرت ساندرا ان تدخلهم لك حينما تعودين !!
قامت بعدم ارتياح : حسناً

طلعت من المكتب باستغراب ..
وفد سعودي ؟ غريبه ايش بيجيبهم لنا !!
المهم نشوف وش السالفه بعديين !!
دخلت سيارتها وهي تطرد أي افكار تعلقه بالشغل !!
توجهت لجامعة رغد ..
دخلت بهدوء والانظار حولها!!
دورت بعيونها على أي محجبه ناظرت ساعتها .. خلاص بتكون خلصت امتحانها ..
دخلت الكفتيريا وضحكت وهي تشوف رغد تلتهم ساندوتش
: ابلعي ابلعي
: بسسسم الله
: ههههههههه
قالت بصدمه : ايش جابك هنا ؟
: جيت اكحل عيوني فيك
: ريما وش فيك متغيره هالايام ؟
: انا ؟
: أي !!
تنهدت بحب : ااااااه
نطت رغد وهي مفجحوعه : تحبييييييييييييييييييييييييين ؟
: ششش قصري صوتك خيير!! وش الي احب انتي سلاامات
¨اعترفي
: ههههههههه كملي اكلك بس
: اسمعي ريما .. بنروح فيرونا انا وزياد
: ليش ؟
: ممم نبي نشوف شرفة جولييت ونتمشى هناك
: طيب ؟
: تعالوا معانا ..
: نعمم منجدك انتي عشان جد امي تحش رجولي
: لا يا شيخه ما حشتها زمان توها بتستوعب تحشها ؟
: اففف ردينا !!
: لا صدق يعني تعالوا !!
: وامي ؟؟
: ناخذها معانا سيارتنا كبيره وتكفي!!
: ومتى ؟
: بكرا الصباح !!

: ممم مدري اشوف امي وغيداء اذا عندها محاضرات !!
: يوم واحد وبعده راجعين!!
: خلاص طيّب لا تحنين
: الله ونااسه

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
صباح اليوم الثاني نزلت غيدا وهي تتحلطم ..
: دوام غصب وغياب غصب وش ذا العيشه الغصبيه
ضحكت ريما بغير عادتها وهي تنزل الشنطه الجماعيه ..
نزلت امها وراها وهي تحمل حافضات الاكل !!
دخلت ام ريما السياره : السلام عليكم ..
رغد وزياد : وعليكم السلام ..
قال زياد : كيفك يا خاله ..
قالت بخججل شديد : الحمدالله بخير يا وليدي والله اني مستحيه منك
: وش دعوى يا خاله انا زي ولدك وبناتك زي خواتي ..
خزته رغد بضحكه ..
دخلت غيدا وهي تتأفف : السلام
ضحكت رغد : وعليكم السلام يا معصبه
نزلت ريما وهي تسحب الشنطه كانت رابطه منديل على راسها واطراف شعرها طايحه وفستان صيفي مشجر بكم نص لنصف الساق وتحته لينق ابيض وصندل ابيض ..
فها زياد وهو يناظرها وعيون ام ريما ما غاب عنها قالت بصوت عالي : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
فز زياد وعدل وضعيته وهي يسوي نفسه يحوس بالدركسون
دقت ريما الشنطه "الدبه" فتح لها من عنده رفعت الشنطه وسكرت باب الشنطه
دخلت السياره : اااه يمه ايش هذا حق هجره مو يومين
قالت غيدا : اشياء يمكن نحتاجها ..
طلعت نظارتها الشمسيه ولبستها وهي سافهتهم ..
دقتها امها بعتب : ما شفتيه كيف يتمقل فييك حسبي الله !!
: ميين ؟
: ميين يعني اخو صاحبتك !!
لفت وجهها على الدريشه وكانها راضيه عن هالشي!!
..
كان الطريق طويل .. لكن مناظر المزارع على حدود روما كانت مبهره ..
سندت راسها على كتف امها وغمضت عيونها مضى وقت طويل وهي ملقيه راسها على امها تحت مراقبه زياد !!
طاحت نظارتها .. كان منظرها طفولي وهي نايمه بامان ..
..
كان يخطف لها نظرات ويتأمل شكلها ..
الام بالنص مغمضه عيونها والبنتين نايمين على كتفها ورغد كنها جثة حرب على الكرسي !!
ابتسم على اشكالهم وكمل الطريق بهدوء وصمت !!
...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
ركب التاكسي .. بعد ما تسوق بالاسواق الايطاليه
سأل السائبق : هل تتحدث الانجلزيه
: نعم بالتاكيد !!
: اين شرفة جوللييت ؟
: اووه سيدي هي في فيرونا ؟
: وماهي فيرونا ؟
: مدينه في ايطاليا سيدي!!
: وكم تبعد .. ؟
: 540 كيلو متراً تقريباً
عفس وجهه بملل .. كان وده يشوف الشرفه ..
..
دخل الفندق بهدوء ..
: هلا والله !!
: اهلين ..
جلس بهدوء وقال : وش رايك نسافر؟
: ويييين ؟
: هههه شفيك في منطقه يمدحونها اسمها فيرونا
: سياره ليكوون؟
: لالا بالطياره بالطيران الداخلي
": ممم كيفك !!
.....................................................
: قومووووا وصلنا
فزوا الحريم من نومهم وهم يتحلطمون وزياد يضحك ..
نزلو للفندق كان حاجز شقتين مقابل بعض غرفتين وحمام وصاله ومطبخ ..
دخلت ريما لشقتهم وتوجهت للغرفه فتحت اول غرفه ورمت نفسها على السرير بتعب !!
: ااااااااا يا ظهري
انسدحت جنبها غيددا : ااااااا يا رجووولي
دخلت امهم الغرفه وهي تفرك رقبتها : وخروا بنااام انقلعو الغرفه الثانيه اشوف
: يمممه مافيني حيل وشلون تطردين بناتك وشلون
جلست امهم ع السرير وهي تهاوش فيهم ..
قاموا بادب وكسسسسسسسل للغرفه الثانيه . .
طفوا اللمبات وغطووا بسبات عميييييق !!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في الصباح ..
حطت الطياره في ارض فيرونا ..
خلصوا اجرائاتهم وتوجهوا للفندق ..
قعدوا ساعتين بالفندق وانطلقوا للتمشيه ..

"فررررق" ههههههه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
كانت رغد منهمكه بالتصوير وريما تتأمل الشرفه بحالميه ..
قالت غيدا : يممممه شووفي اككل
قالت رغد وهي تضحك : ما شبعتي بعد جريمة امس في المطعم
: هههههه لا امشوا نروح نشوف !!
: يلا .. ريما خلي الكام معاك !!
مشوا للكشك .. وريما ماسكه الكام وتناظر ..
قال زياد بهدوء : تعالي شوفيها من داخل احلى !!
التفت له بابتسامه : اوكي ..
طلعوا بالدرج القديم قال باهتمام : انتبهي لا تطيحين حبيبتي ..
التفت له بسرعه تعالت نبضات قلوبهم بهاللحظه .. طلعت ريما بالدرج بصمت اوراق صغيره ع الجدار تحمل اسماء العاشقين .. قال بهدوء : كل اثنين يكتبون اساميهم .. تذكار لحبهم ..
ضحكت وطلعت ورقة وكتبت اسمها بخط كبيييير وحطته ..
قال ببرود : تحبين نفسك !!
ناظرته بهدوء مدت له الكاميرا بلحظه جنونيه ..
: صورني !!
عقد حواجبه باستغراب ..
: اصورك ؟
: ايه صورني .. بس فيديو !!
مسك الكاميرا بهدوء وضبط الاعدادت رفعها لعيونه ..
قالت بنبره غريبه : تشوفني زين ؟
: أي
: يلا صور ..
بدا يصور وهي تناظر بالكاميرا بهدوء ..
وهو نفس الشي ..
فتح فمه بيتكلم لكنها قاطعتها بنبره حانيه ..
: أحبـــك زياد ..
تشنج جسمه من كلمتها احساس حس فيه .. قلبه يدق بسرعه وجسمه بدا يرتعش وحتى حرارة جسمه ..
قالت بسرعه : انا راح اطلع وانت اانزل وشوفني ..
طلعت بسرعه متجاهلته وهو متصنم مكانه مو مستوعب ..
نزل بهدوء وهو مصدوم ..
..
طلعت بالشرفه .. كانت لابسه بلوزه بيضا مع جاكيت احمر وجينز ابيض وقبعه دائريه بيج وعليها ورده حمرا ..
ناظرت السماء وهي تعدل الالقبعه ...
كان يتأمل الشرفه بهدوء .. طلت منها انسانه تخيّل له انها ريما ..
كان الدليل الوحيد هو سمارها المميز لكن عيونها تغطيها النظارات وقبعه كبيره حولها ..
وقف بصدمه وهو يناظر المكان والبنت تتحرك وتضحك ..
عجز يتحرك ..
وعجز ينطق ..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
كونوا عند موعد اللقاء ..
يوم الخميس باذن الله ..

 
 

 

عرض البوم صور عبَقْ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة عبق, ليلاس, امراه, تركي, رجل شرقي, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية رجل و كبرياء امرأه, روايه سعوديه, عبق, قصص من وحي قلم الأعضاء, كبرياء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t178061.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
‫ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ط±ط¬ظ„ ظˆظƒط¨ط±ظٹط§ط، ط§ظ…ط±ط§ط©‬‎ - YouTube This thread Refback 23-10-14 03:16 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط±ظˆط§ظٹطھظٹ ط§ظ„ط£ظˆظ„ظ‰ ط±ط¬ظ„ ظˆظƒط¨ط±ظٹط§ ط¥ظ…ط±ط£ط© ط¨ظ‚ظ„ظ…ظٹ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 05-08-14 08:47 AM


الساعة الآن 04:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية