لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 05:07 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبَقْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


عبوقه وين وين شطحتي فينا ما توقعت ولا حدث من اللي صار
بس والله يابنت شديتبنا
ابشوف تاخذ الجنسيه ...تدرس.. تشتغل ..
بس كنك اختصرتي المده
اسلوبك حلو وحنا ماورانا شي
تركي وش صار علبه معقول استسلم ونسى ريم وايام ريم
سليمان ما فكر بؤيم او يزورهم

ننتظرك

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 06:04 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243338
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبَقْ عضو له عدد لاباس به من النقاطعبَقْ عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 145

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبَقْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبَقْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يا هلا بك نجلاء ،
كل اسئلتك استفساراتك بتتبين بالفصل القادم ، حبيت احط شوية غموض بجو الفصل الاخير..

 
 

 

عرض البوم صور عبَقْ   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 02:41 AM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243338
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبَقْ عضو له عدد لاباس به من النقاطعبَقْ عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 145

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبَقْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبَقْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مساؤُكم طاهر بطُهر أرواحكم أحبتي من هم هنا ومن كان مختبئ خلف الشاشه "إن وجد"
لكي تليق حروفي بعقولكم .. سأعيد وأكرر وأكرر إلى النهاية ..
عندما أكتب أطير أفتح لمخيلتي كل شي كل شي ممكن كل شي سيحدث وان كان
من سابع المستحيلات ..
زي ما بتلاحظون بيتغيّر بنص الفصل اسلوب الروايه بعد ما حكت لنا ريما ماضيها على لسانها وحدث واحد فقط من هالفصل .. بنكمل بلساني أنا .. مو بلسان الشخصيه بل بلسان الكاتبه ..
قرائه ممتعه ..
الفصل العاشر

طلعت من غرفتي وغيدا وأمي ياكلون وهم مندمجين بسوالف جلست بهدوء التقطت صحني وغرفت لي من الأكل الموجد عدلت نظارتي الطبيه "المستطيله" الي ما تفارق وجهي ومن خلفها تبرز عدساتي الزرقاء ..
قاطعت سالفتهم وانا لا ازال مركزه عيوني ع الصحن : كيف الجامعه معاك غيدا ؟
قالت بتوتر : ااا .. الحمد الله كويسه
رفعت راسي : كيف يعني كويسه ، اعطيني كلام واضح مو الغاز !!
ردت بانفعال بسيط : كيف تفاصيل اكتب لك تقرير احسن ؟ انتي بالبيت ريما مو بالشركه .
قلت ببرود : انا نفسي بالبيت ونفسي بالشركه ولما أسأل سؤال تجاوبين بدون مجادله ، أعلى معدل اختبار كم اخذتي فيه ؟
فركت يدينها بارتباك : اا .. 3 من خمسه
طاحت الملعقه من يدي وانا مركزه عيوني عليها قلت بصوت خافت : نعــم؟
بلعت ريقها : انا معلمه امي وقالت لي انه .. انه بعوّض بالفاينل ..
صريت على اسناني : وطبعا طول اليوم مع ابن الـ .... راشد صح ؟؟؟؟؟
قالت بانفعال : وأنتي شعلييك ؟ انا احبه يا اختي وبس نخلص الجامعه راح نتزوج وبنعيش هنا بعد !!!
قمت من الطاوله بعصبيه : أنتي شفييك ما تفهميين ما تعتبرين ؟
ضربت على الطاوله بقوه : إصحي لنفسك فوقــي يا شيخه الرجال كلهم كذابين يجي يوم وياخذ منك الي يبيه ويرميك بيزه ما تسويين شي !! افهمــي !!!
التقطت انفاسي وانا الهث من الغضب دخلت غرفتي وسكرت الباب بقوووة شديت على شعري بغضب مقهوره ما ابي اختي تعيش نفس الي عشته ما ابيها تموت قهر ما أبيها تفقد انوثتها .. مثلي !!
قاطعت افكاري بعد ما قالت : انتي حبيتي تركي ما حد وقفك عند حدك وقالك ليش زي ما عشتي حياتك انا بعيش ضربت برجلها على باب غرفتي .. بطلي تتحكمين بكل صغيره وكبيره بالبيت ..
سمعت صوت تقفيل الباب بقوة غمضت عيني وانا اشد على نفسي واعد من 1 الى 10 طلعت وانا لا ازال بقمه غلياني لقيت امي جالسه على الطاوله وهي ماسكه راسها جلست جنبها وبست راسها : اسفه يمّه
ناظرتني بنظره كسيره : الى متى هالحال الى متى كل يوم هواش ، يا ريتني ما طاوعتك وجلست بالرياض ..
رفعت راسي بنرفزه : يمّه رجعنا للطير يالي ما تطفشين من هالطاري 10 سنين وانتي تزنين تبين ترجعين ارجعي لكن انا ما اطبها لو ايش ..
قالت بهدوء : تتوقعين تركي ما لقاك ؟ ماعرف عنك ؟ هو عنده واسطات يقدر يدورنا فيها ويطلعنا من تحت الارض ..
قلت لها ببرود : سليمان الله يذكره بالخير دبرنا بحيث ما نطلع بالنظام لو دوّرنا ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛
كانت تتطنط وتلعب باغراض امها بعبث طفولي مسكت الروج وكانت على وشك تاكله لكن يدين رفعتها من على الارض ضحك بعد ما لامست شعيرات ذقنه خدها ضحك ببرائه وهي تتلمس وجهه : بابا في دبابيس بوجهك
ضحك وهو يناظر عيونها : كم مره قلت لك هذا لحية مو دبابيس
التفت عليها باستنكار : شكل بنتك غبيه طالعه عليك
رفعت حاجبها : لو انا غبيه كان ما تزوجتني يا ذكي زمانك
ضحك وهو يحضن بنته ويجلس جنبها : محشومه انا الغبي وانتي الذكيه
ارخت راسها على كتفه بهدوء وغمضت عيونها ...
قال بقلق : شوق شفيك ؟
قالت بغم : حلمت بريما اليوم ..
عقد حواجبه وقال : وش جاب طاريها ؟
تمردت دمعه وقالت بالم : تربينا سوا 16 سنه والحين بارده مبرده تقولي وش جاب طاريها ؟ هذي اختي سليمان قطعه مني توأمي حتى لو فرقتنا الدنيا 10 سنين راح نرجع .. ريما راح ترجع .. حتى لو كابرت ريما ضعيفه ما تتحمل !!
قال بهدوء : انتي عارفه اني وعدتها ما اقول لأي مخلوق بالدنيا اني اعرف مكانها او افصح وين هي فيه الحين .. وحلفتني اني ما ادوّر عليها وش يصير بالدنيا !!
شدت على يدينه : تكفى سليمان علمني هي عايشه ولا ميته
هز راسه بأسى : والله ما اعرف !!
شوق بحزن : وتركي للحين يدوّرها ،
قال بهدوء : تركي خلاص نساها او تناسها من فتره انهد حيله واستسلم وحاول يقنع نفسه انها ماتت ، انا وربي ما كان لي نيه اني ارجع له ابدا بعد الي صار لكن العشره والعيش والملح الي بينا حكم علي يا شوق ، ما قدرت اشوف خوي دربي منهار بالهشكل صح علاقتنا مهب زي اول لكن ، بينا تواصل ..
قالت بوجع : عمري ما راح اسامحه ، عمري ما راح انسى انه اوجع ريما وكسرها والاهم انه حرمها من اغلى شي تملكه أي بنت بالدنيا
ضمها وهي يطمن قلبها : ربك بيعوضها ربك ماراح ينساها ..
قالت بألم : يارب انك تفرح قلبها وتريحها وين ما كانت يا رب ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
خرج من بيت اخته المتزوجه ، متجه لبيتهم ..
توه راجع من سفر هد حيله تمتم في داخله وش هالشغل الي كل شهر سفره وتعب وحاله ما صارت ذي ..
دخلت البيت وسلم على امه وابوه قال بهدوء : وين فيصل ؟
ردت امه : يا قلبي وليدي توه راجع من السفر وعلى طول على السرير
ارخى راسه على الكنبه وقال : على اساس اني جاي من الشاليه ؟ كلنا سوا يمه بس ولدك ما يتحمل شي
قالت امه بحب : الله يوفقكم ويريحكم ويرزقـ... ويرزقه ببنت الحلال يا رب
رفعه حاجبه : وانا مالي بنت حلال يعني ؟
اشاحت بوجهها وقالت بوجع حاولت ما تبينه : بنت الحلال جتك وبعتها بلحظة غضب ، وعيال ابليس قدروا يفرقـ....
قاطعها ابو تركي بانفعال : وبعدين مع هالطاري ؟ كم مره قلت لك ما ابي اسمع هالسالفه ولا صاحبه السالفه لا الله يسلمها من مغز ابره ا نشا الله ، وما غير بنت ابليس غيرها نسيتي وشلون هدا البيت من طست مدري وين ..
قام تركي وهو عاقد حواجبه دخل غرفته بعد ما سكر جناحهم في الليله الي اختفت فيها ريما .. وما احد تجرأ يفتحها لمده عشر سنين .. مده طويله ممكن ان الحشرات اتخذت من الجناح موطن ولكنه حالف ومتوعد ان الي يتجرأ ويلمس الجناح او يغيّر فيه شي لا يطين عيشته ما يدري ليش سوا كذا .. هل هو لسّه يحبها ؟ هل هو للحين خايف يواجه الماضي ؟ خايف يواجه نفسه ؟ او بالاحرى خايف يكتشف برائتها بالجناح ويندم وياكل نفسه ويتحسف عليها غمض عينه وغط بنوم عميييييييق ...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
جلست بهدوء على الكراسي كالعاده كان وجودها يعتبر ركن من اركان هالحديقه ..
الناس يفقدونها لو ما لقوها .. اراحت جسمها ع الكرسي وهي تتأمل البحيره واطفال يلعبون حولها تأمتلهم بحب وبشوق لاحتضان طفل مثله غافله هي انها محرومه للأبد من هالشي .. السر او الموضوع الوحيد المتعلق فيهم ما كانت هي على علم به ..
ركزت نظرها على كشك الساندوتشات الي صار له سنتين وكان شغّال وكان لها طلب يومي بمجرد انها تدخل الحديقه وتجلس بمكانها المعتاد 10 دقايق ووجبتها بجنبها ..
التقت عيونها بعيون الشخص المتوجه لها برفقة إخته "رغد" اشاحت بنظرها ع الجهة الثانيه سمعت اصواتهم القريبه جدا جاهدت نفسها انها ما تلتفت الى ما وصلت رغد وقالت : وش دعوى ما شفتيني يعني
التقت لها بابتسامه بارده : طيب وش الي فيك عشان اقعد اتمقل فيك يعني ؟
رفع حاجبه من اسلوبها المستفز بالنسبه له والبارد الخالي من أي مشاعر ممكن تكون منسوبه لأي انثى خُلقت بالأرض
قال برجوله : رغد أنا بشيّك ع المطعم ضحك بخفه وكمل : اقصد البوفيه الصغيره هذي وبرجع البيت أي شي تبينه إتصلي علي . .
راح وبعدها التفت رغد وقالت بنبره فيها شيئا من الحزن : تدرين .. ما بقا شي على قعدتنا هنا ، شكلنا بنرجع ..
التفت بسرعه وناظرتنها بنظره عميقه بلعت عبره صعدت لحنرجتها من سمعت اول كلمه قدرت انها تمنع دمعة من الظهور على عيينها لفت وجهها وهي تركز نظرها على الفراغ وهي تكابد مشاعر فاضت بداخلها .. مشاعر هي حافضتها .. وممكن بيوم تدرسها لو بغت .. مشاعر الفقد الي صارت تعتبرها جزء من حياتها .. عانتها بحياتها كثير .. فقدت ابوها .. ودلال .. وتركي .. وأم إسراء .. وأخيرا شكلها بتفقد رغد .. الي شاركتها حياتها المشتقله حياتها في الغربه .. تقاسمت كل شيم عاها وعاشت كل شي معاها .. قالت بعد صمت : الله يكتب الي فيه الخير ..
مسكت ذقنها ولفت وجهها لها قالت وهي تركز عيونها بعيون الانسانه المتبلده الي تضن انها متبلده : بس ؟ هذا الي قدرتي عليه ؟
قالت ريما بنبره فيها ذره حزن طلعت معاها : لسّه ما صار شي بعدين انتي قلتي بتكملين الدكتوراه مو ؟
: أي ، يعني سنتين وراجعين الرياض .. وتدرين انه لولا شغل زياد ودورته الطويله هذي ماكان جينا هنا اساسا ..
: لكن بتزوريني .. انا بوهم نفسي انك راجعه اجازة وراجعه .. حتى لو كانت هالاجازه 6 شهور ..
تمتمت بكلمات ما قدرت تميزها ريما لكنها ردت عليها بابتسامتها البارده .. رفعت يدها وقالت : خلص البريك لازم ارجع لا ميشيل يقلب الدنيا علي
ضحكت : ميشيل ؟ العم ميشيل يا حليله عساه يقوم من كرسيه يا عمري هو ..
رفعت سبابتها بتهديد : هييه حدك ما اسمح لك الا عجوزي لا تغلطين عليه
قالت بعتب : لا تنسين انه رجال ..
التفت لها وهي مستمره بمشيها : بنظري اعتبره حرمه عجوز مسكينه لكن ممم يمكن مسترجله وش عرفك !!
سمعت ضحكت رغد الي رنت بالحديقه تلتها التفاته زياد وهو يتأملها وهي مقفيه وراجعه لدوامها تشده هالانسانه .. غامضه مثل الليل .. ما ينكر انها فتنته من اول ما شافها لكن طبعها الخايس بالنسبه له خلاه ينفر منها لكن ما ينكر انه متهم جدا فيها ووده يدخل اعماقها ويعرف وش تخبي هالانثى الحديديه بداخلها ..
دخلت الشركه وعمت هيبتها المكان .. صحيح بنت لكنها بمثابه 10 رجاجيل ..
كان كل الي بالشركه من تمر نائبة المدير وذراعه اليمين كان هذا قدام الجميع ولكن بينها وبين ميشيل كان الوضع انها هي المديره مجرد دوره يلقي نظره ع المشاريع والصفقات ويوقع الاوراق ..
دخلت مكتبها .. ولقت وجه تمقته بشده كشرت بوجهه
قالت بسخريه : يا الهى راؤول هُنا ؟ اشتاقت اليك الشركه بأكملها ..
قال بجملته المعتاده : ما الذي تريدينه من جدي ؟
رفعت حاجبها : لا اريد شيئا سوا اني وجدت رزقي هُنا لدى شركة جدك ..
قال بسخريه : تعلمين ان بعد وفاته الشركه ستكون لنا .
قالت بنفس النبره : ولكنه لا زال حيا يُرزق .. وان توفي بعد عمر طويل ساجد اعظم من هذه الشركه يا صديقي
قال بانفعال : اتركي الشركه يا ماري والا ..
ركزت نظرتها فيه ببرود : والا ماذا ستطردني ؟ وانت لا منصب لك في الشركه ؟ سوا انك حفيد للعم ميشيل .. قلت لك .. ان توفي جدك امسكني من شعري وارمني بالشارع !!
عض على شفته بغصب : سوف ترين لقد هددتك كثيرا ولكنك لن تفهمي اذا تحملي ما سيأتيك
لا اراديا قالت : اعلى ما بخيلك اركبه
عقد حواجبه : تبا لك وللهجتك الغريبه هذه !!
خرج من المكتب امسك بالكاس وشربت المويه كلها
سحبت كميه اكسجين كبيره خرجت لمكتب او كما تسميه استراحة ميشيل ..
دخلت عليه وهي مبتسمه فتحت الدولاب الصغير المعلق بالجدار قالت له بحنان : هيا يا عمي موعد الدزاء قد حان
ابتسم لها وهو يلتقط الحبوب الثلاث .. السكر والضغط والكلسترول .. شرب المويه بعد مساعدتها .. اخرجت العده اليوميه بعد كل وجبه يأكلها قاست له السكر وقالت بحماس : برافو للاسبوع الثالث على التوالي محافظ على معدل السكر غمرت له بمرح لا يظهر سوا امام هذا العجوز .. لم تتحايل علي وتأكل اكثر مما هو مقرر
لك
ابتسم وبانت تجاعيده الي تعشقها قالت بخفوت : والله لو بيدي تزوجتك بس الشكوى لله والله ان يجي راؤول يزنطني
قال باستنكار : هل تشعوذين يا ماري ؟
ضحكت وهي تخرج : موعد مسلسلك يا عجوزي الصغير ..
دخلت مكتبها وإنهمكت بعملها .. مرة أُخرى ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في شقة رغد وزياد ..
قال زياد وهو يرتشف قهوته : وش سالفة صاحبتك ذي ؟
قالت بهدوء : ريما ؟ وش فيها ؟
: مب طبيعيه وش فيها كذا شرسه ؟
: ههههههه هي كذا عاد
: وليش لما درت اني عرفت اسمها وانها سعوديه انهارت ؟
قالت بهدوء تام محاولة اخفاء او اشاره تبيّن انها تعرف أي شي عنها : لأنها ما تبي احد يعرف وبس !!
: ليكون من النوع الي ما يفتخرون بأصلهم ..
قالت منهيه النقاش : مشاكل صارت لها واضطرت تتصرف كذا ..
: هممم غريبه
: ليش تسأل ..
ناظر بأخته الي تصغره بأربع سنين ولكنها تعني له الام والحبيبه والصديقه : ما ادري !!
قالت بمرح : خلك بسندوتشاتك ازين لك ههههههه
ضرب راسها بخفه : سندوتشاتي ذي ميته عليها انتي وصديقتك
قالت بمرح : يا ذي صديقتي الي سالبه عقلك
عقد حواجبه وغرق بالتفكير .. صادقه سالبه عقلي .. افف اطلعي من مخي ريما !!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
صحت من نومها مرعوبه هالأحلام الي تتكر عليها دايماً ..
من نفس الشخص .. او الأشخاص ..
انخرطت ببكاء كالعاده وهي قاعده بغرفتها وقوقعتها من بعد الي صار ..
تذكرت ذاك اليوم قبل 10 سنين ..
10 سنين مرت وهي تاكل بنفسها .. ندم وحسره .. وتأنيب الضمير الي يهشمها ..
ذاك اليوم الي نامت فيه وهي تضحك متلذذه بانتقامها .. الي ناويه تقتل فيه الانسانه الي شاركتها كل وصاختها .. ما تدري انها انقتلت قبلها بساعات .. تذكر يوم
فتححت عيونها وهي متعرقه وحاسه انها مكتومه .. رفعت جوالها الي كان يرن باستمرار : ألـوو
جاوبها صوت صياح مرير من احد صاحباتها بالجامعه : بسم الله وشفيك انتي مخرشتني بفجر الله ..
بنفس اللحظه الي طلعت جمله اوقفت قلبها الاسود وموتته بلحظه ورجع ينبض قلبها الانساني .. ماتنسى كيف انكسر الباب فجأه من قوة الدق ويطلع منه منه انسان مروّع متفحم محروق .. بنفس اللحظه الي سمعت فيها ان " دلال توفت بحادث سياره قبل لا توصل القاعه "
شهقت برعب وهي تركض للانسان المتفحم اخنقتها ريحته الكريهه قال بصوت مكتوم يكاد يختفي بالكاد يطلع : سحــر الحقييني ..
صرخت برعب وهي تركض برا الغرفه البيت فاضي امها وخواتها طالعين صرخاتها الي تعالت بالبيت بدوون أي جدوى تذكر فقدانها للوعي بمكان انتشرت فيه النيران أكلتها النار لكنها ما اكلت روحها ولا قلبها .. عيشتها بحسره طول عمرها .. هذا جزاتها عقابها من رب العالمين .. توفت دلال .. توفى اخوها ..
دلال .. فهد .. وريما .. هالثلاث اشخاص يتكررون عليها بكل ليلة تنام فيها .. تعبت من هالحال تعبت من تأنيب الضمير .. تعبت من كل شي بحياتها ..
قامت وهي تبكي وموعها تسيل على وجهها المشوه .. جسمها الكامل التشويه لبست عبايتها بعزم ..
اخذت سواقهم وطلعت وهي حافظه المكان الي ياما ترددت ياما وقفت قدام الباب ورجعت ادراجها .. دخلت الشركه وهي بعباية راس ما يبين أي شي منها ..
لكن بعد أيــش ؟ دقت الباب بتوتر ..
جاها صوت من خلفها يهاوشها من انها ما تدخل لكنها فتحت الباب وسكرته
رفع راسه باستنكار من هالحرمه الي داخله عليه لكن اول ما جا في باله انها معتازه
وقفت قدامه ونزلت غشوتها من وجهها وانكشف ابشع وجه شافه بحياته انتفض مكانه وصرخ مردد : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
كونوا عند موعد اللقاء ..
عصر الإثنين ..
"ولا تنسوا فرائضكم ، اللهم بلغت اللهم فاشهد "
وسامحوني على الخطاء الاملائيه ..

 
 

 

عرض البوم صور عبَقْ   رد مع اقتباس
قديم 19-07-12, 09:51 AM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243338
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبَقْ عضو له عدد لاباس به من النقاطعبَقْ عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 145

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبَقْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبَقْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم زرحمة الله وبركاته ..
صباحكم طاهر بطُهر ارواحكم اليوم هي ليلة رمضان المبارك شهر الغفران ..
شهر الرحمة .. والعباده اولا واخيرا ..
اوصيكم ان لا تسهوا عن فرائضكم بالقراءه ..
"فرائضكم ثم فرائضكم .. اللهم بلغت اللهم فشهد"
*لاب توبي خرب وكتبت الفصل بالايباد ، قدروا تعبي اشوفكم مستقصرين علي بردودكم ، حطو في بالكم الردود هي الي تشجع الواحد عالكتابه وتحمسه كمان*
الفصل الحادي عشر*


صرخ بصوت عالي : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اعوذ بالله
همست بخفوت : اعوذ بالله مني !!
غمض عيونه وهي يجمع شجاعته الي اهتزت بالوجه المروّع الي قدامه : من انتي ووش تبين ؟
همست بصوت مبحوح : انا سحر ..
: سحر مين؟
: صاحبة دلال ..
صمت حل بالمكان تلاها همس تركي : الله يرحمها ، وش تبين يا سحر!!
: عندي لك امانه .. من دلال ومني !!
عقد حاوجبه باستغراب .. امانه؟
: اي امانه .. تقدمت وجلست على الكرسي تنهدت بحزن وحسره : اول شي وين ريما؟
باستنكار رد : ريما؟ وش تبين بريما؟
اكدت جملتها : قلت لك وين ريما؟
قال باختصار : ريما مسافره ..
: انت طلقتها؟
قال باستغراب : انتي وش تبين وش هالاسئله الغريبه وش غايتك من تدخلك بخصوصياتي ؟
: سبق وقلت لك عندي لك امانه .. وقبل لا اعطيك ، اقصد اقولك الامانه .. علمني وين ريما ووش صار بينكم!!
ضيق عيونه وهو يناظرها باستغراب .. وريبه موضوع مر عليه عقد كامل محد تجرأ يفتحه معاه او يناقشه بهالعمق حتى اهله وحتى سليمان يا ترا وش غايتها .. وش الامانه الي تتعلق بريما .. قال بكذب : انا طلقتها من عشر سنين وهي خارج الرياض حالياً
اجهشت بالبكاء وهي تغطي وجهها المتشوه اتسعت عيونه وهو متفاجئ ومصدوم ومستنكر الوضع كله : خير يا سحر قلقتيني ..
صرخت بانهيار : انا الي فرقتكم انا ودلال الي فرقناكم انا ودلال قتلنا ولدكم قلتنا حبكم ااااه
انصدم من جملها الغامضه شد على نفسه هو بقمه توتره : وش قصدك وش قاعده تقولين انتي؟؟
: الكيس تذكر الكيس .. الكيس الي كان فيه الصور والقميص واغراض ريما تذكره صح ضحكت بجنون : انا الي ارسلته انا الي صلحت الصور بامر دلال ريما مو خاينه يا تركي احنا دبرنا هذا كله تجمد كل عرق فيه وكل خليه توقفت ما اير يسمع دقات قلبه وصوتها يدور بعلقه " ريما مو خاينه" "مؤامره دلال كيس صور " كله كذب خدعه خدعوه بحبيته جرحو حبه العميق .. الي كان في اعمق اعمق اعماقه وقرارة نفسه متاكد ان ريما مالها اي دخل بالسالفه لكن الواقع كان يصدمه بصور .. بقميص .. باثباتات اي عقل .. اي رجل مستحيل يكذبها .. كيف يكذب عيونه ويصدقها .. هو ما وصل له درجه من الغباء ..... او الحب ..
مسكها من ذراعها بشده : انتي وش تقوليــين وش تخربطيييين ..هزها بقووه : لييش الحيين لييش ؟ تعذبت وعذبتها معاي مسك راسه بحسره : خلاص ريما راحت راحت بسبتك انتي بسبتك خسرت حبيبتي وزوجتي ريما ما راح تصير ام للابد وانتي السبب قال بخفوت : فقدت قلبي مرّه ثانيه*
رفع راسه وصرخ فيها : اطلعـــي برّا يا حقيييره الله لا يسامحك الاه لا يحللك قالت برجاء باكي : الله الله يخليك انا جيتك ابيك تسامحني الله يخليييك يا تركي ارحمني انا وصلتك وباقي اوصل لريما واطلبها تسامحني ابي اموت مرتاحه ابي انام مرتاحه عشر سنين بعذاب نفسي كنت اتردد ع الشركه كثيير لكن الشيطان يلعب علي مرا وارجع*
مسكها بقووة ودفها برا المكتب قفل الباب بالمفتاح شد شعره بوجع غمض عيونه بشده يكابد دموعه وكأنه استوعب الي صار توه .. ريما لسّه على ذمتي .. اي لسه زوجتي .. وبحصلها ....
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
دخلت البيت بعد ما قفلت باب البيت : ماما*
: انا بالمطبخ*
باست راسها وجلست ع الطاوله ابتسمت بوجهها امهاوقالت بحنان : ريما
: سمي
: انتي الحين تدرين مم عمرك
عقدت حواجبها وانتفض قلبها ولكنها شدت على نفسها وما بينت اي تفاعل : 27
: تدرين انه على كل شعره براسك راح تتعذبين .. شوفي اختك الي هي اصغر منك حجابها ما يفارقها .. ورغد نفس الشي .. بـ
قالت بانفعال : يمه انا كبيره وعارفه وش اسوي واذا بسوي شي اعيدها لك مرا ثاننيه اذا بسوي شي بسويه وانا مقتنعه مو مجبوره
: وشلون ربك بيوفقك وانتي كاشفه عن نفسك .. حتى لبسك يعني لك عليه شوي ..*
قلبت عبونها علامة الملل كملت امها : ياقلبي انتي مرخصه نفسك للي يسوا والي ما يسوا .. يعني تتوقعين ان شافك واحد واعجب فيك وقرر يتزوّجك مثلك بيقبل وانتي كاشفه نفــ
قالت بعصبيه : جنيييتي يمه ، تبييني اتزوج بعد الي صار ؟ انا مستحيييل اعيش مع رجال .. مستحيييل اربط نفسي بمخلوقات حقييره نفس الرجال ، مستحيل ... صرخت بصوت عالي بقهر : همكم بس اني اتزوج عشان تفتكون مني .. انا ادور مصلحتكم انا ما ابي يصير فيكم نفس الي صار فيه .. قالت امها يغصه : مهما يصير معاك ما يخليك تتخلين عن حجابك لو ايش يصير .
دخلت الغرفه وسكرت بقووة عضت شفتها بوجع وثواني الا ودموعها تسيل على خدينها .. الكبت الي حاصره نفسها فيه ، مشاعرها الي تحبسها اول ما تنبض بداخلها قتلت فيها الشعور والقلب والاحساس .. وتبلدت دواخلها .. كستهتى بنفيها بالمجمود والبرود وما غيرهم يسكن داخلها .. عيشتها نفسها بشخصيه ماري ، وتعمقت فيها حتى نست نفسها ، لدرجه احيانا تنسا اسمها ..*
مقتنعه انها ماري وولا شي غير ماري ..*
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
الساعه 6 مساءا موعد انتهاء دوامها شدت شطنتها لحضنها بقووة وهي تحاول ما تطلع دموعها .. تمنع نفسها من نعمة غيرها يتمناها ..
تقدمت للبحيره بهالوقت الحديقه تكون شبه فاضيه جلست ع الارض وهي تتامل انعكاس صورتها نظارتها شعرها ووجهها دمعت عيونها لا اراديا ، تلفت يمين ويسار ما في احد الا في الكشك وهو بعييييد عنها ، اطلقت العنان لدموعها بكت وبكت .. ضيقة في داخلها جاثمه عليها .. مسحت دموعها بسرعه*
رفعت راسها بوهن وفاجئتها يد منمده لها التفت لصاحبها قال بابتسامه : خذي مسحي دموعك
التقطت المنديل بسرعه متحاشيه ملامسته مسحت خشمها المحمر على بشرتها البرونزيه .. قامت وبان طولها الممشوق كانت مكتفيه بجينز اسود وبلوزه بيضا وجاكيتها الرسمي المستحيل يفارقها. ..*
عدلت نظارتها وهمست بصوت مبحوح : thank you
قال بسخريه : تراني افهم عربي*
رمقته بنظره عميقه .. مشت واستوقفها هو لما نادى على اسمها اعتمدت عناده وقالت : what?
مشا وتجهالها رفعت حاجبها وهي مستنكره فعله هو مناديها ليش يسفهنيي قالت بهمس : وجع يوجع قلبك*
التفت عليها بنص ابتسامه : يازين العربي والسعودي عليك*
ردت له الحركه ومشت متجاهلته .. هز راسه بأسى ومشى لكشكه ..*
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

في السعودية ..
رفع جواله ورد : هلا .. الحمدالله .. اي؟ .. وشو؟؟؟.. ويين طيب ؟ ايــش؟*
عقدت حواجبها من توتره المفاجئ اكمل مكالمته : متى؟ بعد اسبوع؟ لا حول الله .. طيب طيب ..
قفل الجوال وابتسم لبنته الي تتامله ببراءه قالت شوق : وش فيه؟
تنهد وقال : عندي سفرة عمل .. لاروبا ..
شهقت بقوة : اوربا وش يوديك .. لا ما فيه روحه
ضحك وهو متلذذ بانفعالها : ولييه؟
: بدون ليه رجلي برجلك ..
قال وهو يحاول ما يبيّن لها شي يا قلبي هي سفره عمل وكل الوقت بكون بشغلي وش بتسوين انتي وبنتك؟
قالت بدلع : اول شي بحط ساره عند امي ونروح نعيد شهر العسل
استلطف الفكرة لكنه انكرها بسرعه لما تذكر الامانه : لا ما يصير ..
قال بعصبيه خفيفه : قلت لك منت رايح بدوني .. ارتحت؟
: شوق لا تقلبينها نكد .. وش يحيبك ايطاليا معاي ؟
صرخت بفرح : ايطاااليا واللله اني وددي ارووح لها من زمان واشوف امجاد جدتي هناك
اشتدت اعصابه من هالطاري .. : لا ما فيه روحه لا تحلمين
ضربت بالملعقه : حرام عليك تحرمني من فرحتي المشكله انك عارف اني ودي اروحها حتى بشهر العسل وديتني ماليزيا وانا ما ابيها .. كنه من شروط الزواج ماليزيا
ضحك على تعليقها وقال بلطف : يا قلبي انتي افهمـ..
قامت من الطاوله وراحت قالت بهمس : يا حرام زعلت عليه الماما*
رمقها بنظره وزم شفايفه بهم .. فكر فيها وقلبها براسه الفكره مب شينه بس لو قالت ابي اشوف شقه جدتي وش بنسوي .. امنعها او انسيها السالفه .. اي اي .. وان شافت ريما ؟
لا لا ان شا الله حسبي الله عليكم ليت العمل بالبندقيه مب بروما..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بعدد اسبوع ونص ..*
صرخت بوجهها وش تبين انتي وش الي البس هالخلاقين صاحيه انتي؟
ضحكت بقوة : هههههههههههه لا لا ما اقدر عليك يختي لا تتكلمين سعودي احسه مب لايق
دفتها وهي ترمي الفستان بوجهها : وخري انتي وخلاقينك
قالت رغد : ريما والله انه حلو ومحتشم بعد .. شوفيه يججنن من فوق قصة صينية واكمامه طويله وواسع من تحت .. لا اصدميني وقولي انك بتلبسين رسمي بالحففل ..*
عقدت حواجبها : اي حفل ؟
: ياربي ع الزهايمر نسيتي احتفال شركة مدري منهو عشان مدري منهو مدري وش سوا ولده مدري منهو ..
ضحكت ريما وهي تمسك بطنها وتنسدح ع السرير : مدري منهوو هههههههههههههه تكفين رغد اسكتي ..*
رفعت راسها اناظر رغد المبتسمه : وش فيك ؟
ابتسمت : ضحكتك حلوة.. وتريّح*
قالت تضيّع المواضيع الشاعريه الي تكرهها..: حسيت بحماس اجرب خلاقينك ..
دخلت الحمام وقضت في دقايق قالت رغد من عند الباب : خلصتي*
سمعت ضحكة ريما من داخل : بيتزا مارغريتا اطلعي يلا
قالت بصوت مكتوم : اصبري رغد دخلت راسي بمكان غلط
طلعت وهي تمسح ع الفستان الاسود .. مدري وشلون تلبسونه يعني كيــ .. بسم الله وشفيك مبحلقه فيني كذا مسكت يدينها وسحبتها لعند المرايه .. وقفت تتامل نفسها انقبض قلبها فجاه ما تدري ليش تاملت نسفها بصدمه .. لاول مره تلبس شي انثوي .. ما غير الملابس الرسميه ومافي غيرعا تمردت يد رغد وسحبت النظارات بان وجهها الجميل ابتسم برضا وبانت غميزتها ..
قالت رغد بهمس : تغيّر شكلك
قالت ريما بمرح : اول مرّا ادري اني بنت .
: استني باقي شي ركضت برّا الغرفه*
تاخرت رغد تمللت ريما بمكانها وطلعت تجيب لها كاسة مويه ..

وقف معد ما خلص زراعه الاحواض مسح جبينه وهو يعرق من الجو الحار ..*
دخل المطبخ وعقد حوجبها من شي اسود طوويل وله شعر ضحك في نفسها وهو مستغرب من هذي ..
قال برجوله : احم*
صرخت برعب وطاحت الكاسه من يدها : بسم الله انت ما تعـــ انتبهت لعيونه المصدومه ووجه المبهوت واستوعبت شكلها سحبة طبقة من الفستان وغطت فيها راسها بحركه سريعه حست بشعور غريب وكنها مكشوفه كنها مجرده من الثياب ما قد حسن بالاحساس ابدا ..*
اما هو بفخفق قلبه بقووة رهيبه وهو يتاملها ركضت بسرعه للداخل بينما هوا ظل متصنم مكانه..
ومن هنا تبدأ قصة حب جديده ربما تكون من طرف رجولي "وحيد"
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
طلعو من الفندق*
عدلت حجابها عند الباب الزجاجي ، مسك يدها وهم يمشون قال بهدوء : وين تبين اليوم؟*
قالت بحماس : ابي محلات الماركات ..
ابتسم لها وهم مستمرين بالمشي .. دخلت مجمع كبيير وفيه محلات منوعه ما بين الماركات العالميه والمحلات العاديه ..*
كانت تدخل وتطلع من محل لمحل بينما هو مستسلم وجلس بالكوفي شوب*

انهكها التعب من المشي دخلت الكوفي شوب دورته بعيونها مالقته .. لكن لا ارادياوقفت عينها على طاوله بالزاويه كانت رجولها تمشيها لا اراديا واصواتهم تبيّن بمسامعها .. ميّزت وحده مستحيل تنسا وجهها لكن انصدمت من كبرها .. وقفت على الطاوله دموعها تجمعت بعيونها قالت بهمس : خالتــــي
رفعت راسها للصوت الي ناداها وسعت عيونها بصدمه شدت على يد غيدا المستغربه من البنت المتحجبه الباكيه .. قالت شوق بانهيار : انتي خالتي صح ؟؟ انتي خالتي انا متاكده؟؟
رفع راسه علة صوتها العالي انصدم وقام لها بسرعه مسكها من ذراعها : شوق وش فيك*
ضربت على صدره .. هذي خالتي صح هذي هي ؟ التفت للحركه الي تاشر عليها شوق بانهيار عقد حواجبه بس ما قدر يتذكر ملامحها .. لانه ماقد شافها..
مسكت شوق يدها: انتي خالتي صح؟ انتي ام ريما!! انتم الي خليتوني ورحتوا وتركتونا انا وامي على اعصابنا 10 سنين ..
قامت ام ريما وسحبت غيدا من يدها اعتصر قلبها على منظر شوق كان جد يكسر الخاطر ..*
مشت ودموعها تسيل خايفه من هاللقاء .. لكن سمعت صوت شوق الي يلحقها مسكتها شوق وضمتها بقوة وهي تبكي احساسها هنا خانها ما قدرت تتحكم بنفسها شدت عليها بقووة ودها تدخلها بداخلها .. هي بنتها الثانيه ربتها .. وكبرتها .. وبالنهايه تخلت عنها..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
سكرت الباب وراها قالت بصوت مروّق : i'm home
مرت بالصاله وانتبهت للبنت الغريبه الي مبحلقه عيونه فيها الجالسه ع الكنب باريحيه شعر اسود طويل بياض وقامه قصيره شوي قالت بسرعه : هاي تخطتها ماشيه للغرفه لكن استوقفها صوت امها : ريمــــا
التفت على امها قالت بلهجه صارمه لاول مره تسمعها من امها : هذي شوق بنت خالتك ..*
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
كونوا عند موعد اللقاء .. المعذرة ان وجدتم اخطاءا املائية ..
عصر الاثنين ..*

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة عذرا ياقلب ; 19-07-12 الساعة 10:15 AM سبب آخر: تصحيح الاخطاء الاملائيه
عرض البوم صور عبَقْ   رد مع اقتباس
قديم 19-07-12, 11:21 AM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10444
المشاركات: 366
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهور عضو له عدد لاباس به من النقاطزهور عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 125

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبَقْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

عبق

تسلم يداتك وافكارك على الروايه تراني من متابعيك بس خلف الكواليس هههه بس شفتك تقولي مافيه تشجيع قلت مابيضرني لو علقت ههه

اسمحيلي والله كان ودي اعلق على كل بارت بس مشكلتي اني مااعرف بس اعرف اقرأ وان كتبت لش بس البارت حلو بدون تعليق الرد بينحذف عشان هيك ماارد ااحسن

ممم بارت حلو بس مااعجبني تحرر ماري الخبله وش دخل الحجاب باللي صار لج والله غبيه

ماتوقعت تركي يعرف الحقيقه الحين توقعت يصير اللقاء بينهم وتصير اكشنات وبعدين يعرف

الله يعطيج العافيه يالغلا
إرسلت من GT-I9100 باستخدام برنامج Tapatalk

 
 

 

عرض البوم صور زهور   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة عبق, ليلاس, امراه, تركي, رجل شرقي, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية رجل و كبرياء امرأه, روايه سعوديه, عبق, قصص من وحي قلم الأعضاء, كبرياء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t178061.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
‫ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ط±ط¬ظ„ ظˆظƒط¨ط±ظٹط§ط، ط§ظ…ط±ط§ط©‬‎ - YouTube This thread Refback 23-10-14 03:16 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط±ظˆط§ظٹطھظٹ ط§ظ„ط£ظˆظ„ظ‰ ط±ط¬ظ„ ظˆظƒط¨ط±ظٹط§ ط¥ظ…ط±ط£ط© ط¨ظ‚ظ„ظ…ظٹ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 05-08-14 08:47 AM


الساعة الآن 05:25 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية