السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
**البارت الرابع والثلاثون**
سلطان:هلا حبي
لمى طارت من الوناسه وليان تمنت الارض تبلعها ولا تسمع سلطان يقول حبي لغيرها...
لمى:انا مشغوله الحين
سلطان:اوكي بينا اتصال باي
لمى:باااي وناظرت لليان:صدقتي الحين
ليان بعصبيه:اطـــــــــلعي احسن لك
لمى اخذت شنطتها:بطلع بس لاتعصبين
ليان بصراخ ودموعها بعيونها:البيت هذا لاتدخلينه
لمى بدلع:والله اذا بدخله سلطان حبيبي مو مانعني وطلعت......
ليان جلست على الكنب وانفجرت بكي....
ريم ومشاعل سمعن صراخها قبل وطلعن وشافنها تبكي.....
مشاعل بخوف ويدها على كتف ليان:ليان
ليان بعصبيه وصياح:اكره سلطان اكرهه ولمى معه
مشاعل:............
ريم:طيب هدي نفسك
ليان بصراخ ودموعها تنزل:اهدي نفسي وسلطان مو مسافر متزوجها
مشاعل بصدمه:مـــــــــتزوجها
ليان بمراره:ايه متزوجها وسامعته بعد يوم يكلمها
مشاعل:..........
ريم:.............
ليان وقفت:انا بروح للبيت
ريم بغباء:بيتنا
ليان:ايه بيتنا وباستهزاء:ولي غيره لاتنسين اني مطلقه وراحت.....
مشاعل بحزن:توقعين متزوجها
ريم بقهر:وأخوك سلطان يستغرب منه شي
مشاعل:احسها تكذب ماادري ليه
ريم:.........
مشاعل جلست:الله يعين من جد ليان تحزن تعبت
ريم:ليان ماراح ترتاح الا اذا راحت عند عبدالله
مشاعل:عاد وش نسوي بعمي رافض انها تروح
ليان دخلت الغرفه وسكرت الباب ورمت نفسها عنده وبكت....
,,,,,,,,,,,,,,،،،،،،،،،،،،,,,,,,,,,,,,,,
عبدالله منسدح على رجل عزيز وجواله معه....
عزيز:الا صح اخبار اختك ليان
عبدالله سرح:ليان الله يعينها هذا اللي اقول
عزيز:ليش طيب سلطان سوا كذا
عبدالله بقهر:يمكن عشان ينتقم مني وجلس:صح ماكلمتها اليوم
عزيز بخبث:اختك حلوه مثلك
عبدالله عطاه نظره وسكت...
عزيز وقف:اذا حلوها بخطبها وهرب
عبدالله ابتسم على هبال عزيز ودق على ليان....
؛؛؛؛؛,,,,,,,,,,,؛؛؛؛؛؛؛
ليان تبكي وسمعت صوت جوالها بنغمة عبدالله ومسحت دموعها بكفها وقامت وجلست ع السرير وردت...
ليان تحاول تخلي صوتها طبيعي:هلا عبدالله
عبدالله:السلام عليكم
ليان:وعليكم السلام
عبدالله بشك:ليان فيك شي ليش صوتك متغير
ليان بارتباك:هههه لا مافيني شي
عبدالله:اكييييد
ليان:ايوه
عبدالله:كيف الحمل معك
ليان بحزن:الحمدالله بخير
عبدالله:سلطان قايل لك شي صح
ليان بارتباك:لا
عبدالله بجد:ليان انا اعرفك ومتأكد ميه بالميه ان فيك شي بس ماتبين تقولين لي
ليان بدموع:مافيني شي
عبدالله:ليون اذا ماقلتي لي الحقيقه جيت الحين
ليان غصب بكت....
عبدالله:عارف ان فيك شي بس قولي لي
ليان بصياح:سلطان متزوج بالسر
عبدالله:بكيفه مو مطلقك وتبكين على واحد مايسوى الله لايرده
ليان بصياح:عبدالله لاتدعي
عبدالله بعصبيه:تدافعين مع واحد مايسوى لو كان يسوى ماطلقك على الأقل احترم انك بنت عمه
ليان بشهقات:عبدالله خلاص اللي فيني كافيني
عبدالله حس انه زودها مع ليان وقسى عليها وبهدوء:ليان اذا مو مرتاحه اخذك عندي بالرياض
ليان بحزن:بس ابوي مو موافق
عبدالله:لاتشيلين هم اذا رجعت الرياض اتفاهم معه واخذك عندي
ليان:اخبار اميره
عبدالله بابتسامه:بخيييير
ليان:سلمني عليها
عبدالله:يوصل تبين شي
ليان:سلامتك باي
عبدالله:بايات
ليان بعد ماسكرت من عبدالله قامت وغسلت وجهها وراحت للبنات.....
@@@،،،،،،،،،،،،،،،@@@
اليوم الثالث من العيد والثاني بالمزرعه..... الصبح الساعه 7 ونصف البنات كلهن نامن ماعدا اميره وشذى والشباب نايمين بس باسل وخالد مالهم اثر....... اميره وشذى لابسات جاكيتات لان الجو بارد شوي ويتمشن بالمزرعه....
اميره ويديها بجيب الجاكيت:تصدقين السنه هاذي مو زي برد السنوات اللي فاتت
شذى:توه يجي البرد اللي صدق نجمد
اميره:هههههه عاد احنا مانتحمل
شذى جلست:خلينا نجلس شوي ونكمل مشي
اميره جلست:تصدقين مشتهيه شوي بقول الليله لعزيز يشوي لنا
شذى:شهيتيني على الصبح
.,,,,,,,,,،،،،،،،،,,,,,,,,,,,،،،،،،،،
خالد بعصبيه:عطني من البارح اطلبك ماعندك احساس انت
باسل جلس وبرود:اعتقد قلت لك
خالد خلاص تعب مو قادر يتحمل الالم وبترجي:طلبتك باسل تكفى ارحمني
باسل ببرود اكثر:اذا بتعطيني فلوس بعطيك
خالد بتعب:كيف اعطيك وفلوسي عند عبدالله
باسل وقف:مو عذر وانا قلتلك بتدفع اعطيك مو دافع بكيفك انت الخسران
خالد بترجي وهو ماسك يد باسل:والله بعطيك بس عطني واذا صحى عبدالله اروح واسحب لك
باسل بابتسامة نصر:اكييييد والله اذا كذبت لا افضحك قدام اهلك
خالد:طيب عطني الحين
باسل:مو هنا اعطيك بالسياره عشان ماأحد يشوفنا
اميره وشذى يشوفنهم من بعيد بس مايسمعن اصواتهم....
اميره:غريبه خالد مع باسل
شذى:توقعين عندهم شي
اميره باستغراب:ماأدري بس زي ماشفتي خالد يترجى باسل
شذى:اكيد بينهم شي
اميره:بكيفهم بس خلينا ندخل فيني نوم
شذى:وين بتنامين
اميره:عندك طبعا
شذى:ههههههههههه توقعت بتقولين عند عبدالله
اميره ضربتها:ياسخفك انتي وتفكيرك
شذى:ههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره وهي تمشي:ابي البطانيه بس مافيه احسن منها
,,,,,,,,,,,,,,,,@@@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
سامي بعصبيه:ممكن اعرف ليش تكلم لمى
سلطان بصوت عالي:ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سامي بصراخ:تضــــــــــــــــــحك بعد
سلطان:ههههههه سمسوم وش فيك
سامي هدأ شوي:سلطان اسمعني ليش تكلم لمى
سلطان:ههههه اكلمها عشان ارد لها اللي سوت فيني
سامي:..............
سلطان وقف:سامي انا برد لها اللي سوت عشان تعرف سلطان عدل مو انا اللي ينلعب علي
سامي:بس كذا تصعب عليك وماتقدر ترجع ليان
سلطان:هههههه لاتخاف ليان برجعها غصب
سامي بجد:سلطان مافيه شي بالغصب
سلطان:ليلو مرجعها بأذن الله مرجعها
،,,،،،،،،،,,//،،،،،،،,,,//؛؛؛؛؛,,,,,,,
المغرب
عيسى جالس بحديقة فلته وسرحان يفكر كيف يبدأ بخطته....
عيسى:كيف ابدأ احس اني تأخرت بس لازم اصبر وابتسم:ياالله بس متى يجي اليوم اللي اشوف عبدالله متعذب وبصوت عالي:ههههه هههههههههههههههههه والله لاأخليك تموت قهر بس خايف البلشه باسلوه يكشفني وطلع جواله:لازم ادق على دلال مسكين خليل مصدقها بس بكيفه اهم شي تساعدني ودق على دلال.......
دلال ردت:هلا عيسى
عيسى:السلام عليكم
دلال:وعليكم السلام
عيسى:اميره تدرس
دلال:لا ماتوقع مأجله الترم على مأعتقد
عيسى:طيب تطلع عن البيت
دلال:ماأدري
عيسى:وانا كل ماسألتك قلتي ماأدري
دلال:لاني بالقصيم بس لاتخاف بسكن الرياض
عيسى:ومتى ان شاء الله
دلال:الاسبوع الجاي
عيسى:حلو ابشر خليل
دلال:لا رجاء فكني منه
عيسى:ههههههه شفتي انك نذله
دلال:انا صادقته عشان يخرب على اميره بس شكل مافيه عز
عيسى:ههههه هذاك وراه عز الله يعينك بس اللي صدق وراه عز باسل بس البلشه انه يحبها
دلال بحقد:حبتها القراده وهاذي كلن يحبها
عيسى:اخخخخ بس ودي اشوفها والله ماأفكها
دلال بفرح:سو اللي عليك ومالك من يساعدك
عيسى:تسلمين بسكر بغيتي شي
دلال:سلامتك باي
عيسى:باياااات
@@@@//////@@@@
المزرعه
خالد مرتبك مايدري كيف يقول لعبدالله انه يبي يأخذ فلوس وبنفس الوقت خايف عبدالله يسأله.....
عبدالله:خلود وش فيك
خالد بارتباك:حول على حسابي 50 الف
عبدالله باستغراب:وش تبي فيهن وانا قبل اسبوع محول 80 الف
خالد ارتبك زياده وبكذب:الـــ80 اللي ذاك اليوم ساهمت فيهن واللي ابي الحين ابوي محتاجهن عشان المشروع
عبدالله:اوكي الحين احول عن طريق الهاتف المصرفي
خالد ارتاح ان عبدالله ماشك فيه وبنفسه"حسبي الله عليك ياباسل الحين انت وقبلك عيسى جعلكم ماتتهنون"
,,,,,,,,؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛,,,,,,,,,؛؛؛؛؛؛؛,,,,,,,,
عامر طلع جواله:هذا الوقت المناسب اللي اعطي اميره فيه سلسالها واسألها عن شي بعد ودق على اميره......
اميره ردت:اهلآ وسهلآ بعمور
عامر:هههههه اخبارك
اميره:تمامز اخبارك انت
عامر:ع العال وينك
اميره:داخل بغيت شي
عامر:ايوه تعالي عند المسبح
اميره:اوكي خمس دقايق واكون عندك
عامر:انتظرك باي
اميره بعد ماسكرت لبست عباه ع الكتف ولفت طرحتها وراحت لعامر.......
،,,,،,,,،,,,،,,,،,,,،،,,،,,,,
ليان تمشى بالحديقه وضايقه مره وبنفس الوقت حزينه تعبت من المشي وجلست عند المسبح وحطت رجولها فيه وسرحت تفكر بسلطان وزواجه المزيف من لمى.....
مشاعل طلعت وشافتها وراحت لها....
ليان انتبهت لها ولفت لها...
مشاعل:وش فيه الحلو جالس هنا
ليان:مليت وقلت اطلع اتمشى
مشاعل جلست جنبها:كان قلتي لي اطلع معك
ليان بابتسامه باهته:عارفه انك بتجين
مشاعل:ههههههه وش رايك نروح لبنات خالتي
ليان:اوكي نسلي انفسنا
مشاعل وقفت:ياللا خلينا نتجهز ونلبس
ليان وقفت:ياللا
؛؛؛؛؛؛,,,,,,,,,,,؛؛؛؛؛؛؛
اميره عند عامر ويسولفون....
اميره:لي ربع ساعه بسرعه عطني اللي تقول
عامر طلع السلسال ورفعه:تذكرين هذا
اميره صرخت:ســـــــــلســـــــــالي
عامر:هههههههههههههه لقيت يوم نطلع بالمزرعه المره اللي راحت
اميره:طيب عطنيه بسرعه
عامر مده:تفضلي
اميره بشكر:مشكووور ماقصرت
عامر :العفو
عبدالله طلع من الفله وراح يمشي جهت المسبح وسمع صوت عامر وراح ومن حسن حضه الباب مفتوح وعامر مقابل للباب وقف وانصـــــــــدم وانشلت قواه من اللي شاف وحس الدنيا تدور فيه ....
عامر عند اميرة ويمد عليها سلسال...
عبدالله بيمشي بس ماقدر مو قادر يستوعب اللي شاف يحس الاكسجين خلص من المكان جلس وحط يديه على رأسه ونزلت دموعه لأول مره مو مصدق اخوه يخونه ومع من مع زوجته...ضرب يده بصدره"ااااه ياربي ليت اللي شفت حلم مو حقيقه"
اميره راحت للبنات وعامر للشباب بدون ماينتبهون لعبدالله وعبدالله ينتبه لهم...
خالد بعد ماأخذ باسل منه الفلوس راح يمشي وانتبه لعبدالله منزل راسه وشكله مهموم بعد راح له ركض....
خالد بخوف:عـــــــــبدالله
عبدالله منزل رأسه ورفعه وانصدم خالد من دموعه....
خالد ضمه:عبـــــــــووود وش فيك
عبدالله مسح دموعه:تـــــــــعبت تعبت مو قادر اتحمل خلاص احس نار بقلبي تغلي
خالد باستغراب وهو ضام عبدالله:وش فيك خوفتني
عبدالله:امـــــــــيره ياخالد بتذبحني بتذبحني
خالد مسح دموع عبدالله:قم خلنا نطلع عن المزرعه وقلي كل شي
عبدالله وقف:ياللا تراي ضايق واحس بكتمه
خالد:ههههههههههه كل هذا عشان اميره
عبدالله بضيقه:خالد رجاء لاتزيد علي المواجع
خالد:من عنوني ياللا بنروح
@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
بعد صلاة العشاء...
عزيز ينادي من فوق:اميره
اميره طلعت من الصاله:نعم
عزيز:تدرين عبدالله وينه
اميره:لا من العصر ماشفته
عزيز:اوووف طيب ليش جواله مقفل حتى خويلد مقفل بعد
اميره"صدق وينه غريبه":طيب انا بروح البنات
عبدالله وخالد يتمشون بالبر من بعد المغرب ومافيه ارسال وعبدالله قال لخالد كل شي.....
خالد:وش رايك نوقف وننزل
عبدالله بدون نفس:بكيفك
خالد:يوووه عبدالله اضحك استأنس خلاص مو قلت لك انا اتفاهم مع عامر
عبدالله:........
خالد وقف السياره:عـــــــــبوووود
عبدالله :.........
خالد قرص عبدالله مع خده:اضـــــــــحك عاد خلاص مو لايق عليك الزعل
عبدالله ابتسم...
خالد بضحكه:ياللا كمل اضحك اضحك
عبدالله غصب ضحك:ههههههههههههههههههه
خالد:واخـــــــــيرا ضحكت مابغيت
عبدالله:واللي معك ماتنفتح نفسه
خالد بغرور:اكيييييد احم احم
عبدالله طق يد خالد:بننزل نتمشى شوي
خالد بمزح:نـــــــــو
عبدالله فتح عيونه ع الاخر:لييييييش
خالد:ههههههههههه كذا بنرجع المزرعه
عبدالله بطفش:يعني راجع للنكد
خالد:...........
عبدالله تنهد:ماأدري كيف بتحمل عامر
خالد:خل نفسك طبيعي واترك عامر علي
عبدالله:بحاول هذا اذا قدرت
@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
بالمزرعه على العشاء....
الجد:وين عبدالله وخالد
عزيز:ماأدري بس شكلهم رايحين يتمشون
ابو تركي:وباسل وينه
تركي:نايم وبنفسه"جعله مايقوم"
:السلام عليكم
الجد:اهلين وعليكم السلام تفضلوا على العشاء
خالد جلس:بسم الله
عبدالله جلس:بسم الله حدي جايع
عزيز:عاد عبود وجايع مو مبقي شي
الجد:حلاله وان بغى ذبيحه الحين ذبحتها
عبدالله:ماتقصر تسلم
خالد لزياد:وين عامر وفيصل
زياد:قبل شوي اكلوا وطلعوا
خالد:اهــــ
,,,,,,,.........,,,,,,,,,,
عامر وفيصل جالسين فوق بالصاله....
فيصل:عامر فيك شي
عامر ماانتبه له سرحان:............
فيصل بصراخ:عـــــــــامر
وقف عامر مفزوع:وش فيه وش صاير
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه يمه ههههه بطني هههههه
عامر جلس:سخيف خوفتني
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر:الحمدالله والشكر على العقل
فيصل مسح دموعه من الضحك:وش فيك سرحان وشارد
عامر بضيق:ولا شي
فيصل:عمور عاد بلا سخافه قلي وش فيك
عامر:...............
فيصل:لايكون تحب بعد
عامر بارتباك:لااااا من قال
فيصل:طيب وش فيك
عامر وقف:بروح انام ودخل الغرفه....
فيصل:غريبه وش فيه
بعد ساعه"
دخل خالد وشاف فيصل جالس ويقلب بجواله....
خالد:مساءو وين عامر
فيصل باستهبال:اكله القطو
خالد:وياليت اكلك معه
فيصل:هههههههههههههه حلوه بس لاتعيدها
خالد مسك فيصل مع شعره وبمزح:فيصلوه
فيصل يسوي نفسه خايف:عيونه وباس خالد مع رأسه:سم طال عمرك
خالد:هههههههه وضم فيصل:ياخي غصب توسع صدري
فيصل يترزز:احم احم
خالد:طيب وين عامر
فيصل تذكر يوم يصرخ على عامر وانفجر ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد ضحك:هههههههههه الحمدالله وش فيك
فيصل:ههههههههه ذكر علي شي تبي عامر بالغرفه
خالد:اوكي بكلمه دقايق واجي عندك توسع صدري شوي
فيصل:وعبدالله وينه
خالد:راح للمدام وراح للغرفه....فتحها وشاف عامر جالس ويده بشعره وسرحان....
خالد طق الباب:ممكن ادخل
عامر:خالد ادخل وابتسم:غريبه خالد وجاي لي وش صاير بالدنيا
خالد سكر الباب:كلها كلمتين وطالع وش علاقتك بأميره
عامر باستغراب:امـــــــــيره
خالد جلس:ايه اميره وبدون لف ودوران
عامر مستغرب:..............
خالد يسوي نفسه معصب:والسلسال اللي معطيه اميرة قبل المغرب
عامر خاف"هذا وين شافني" وبارتباك:السلسال لها ولقيته وعطيته اميره وبس
خالد وقف:عامر الحركات هاذي مي لنا وعيب اللي تسويه
عامر يبرر:ماسويت شي بعدين اميره مثل اختي
خالد بجد:مثل اختي مثل امي مثل جدتي مايهمني انا اهم شي تبتعد عنها
عامر:خالد اعتقد ماسويت شي
خالد بعصبيه:ماسويت شي وانت اكثر من مره تجلس معها وقدام نظر عبدالله وماسويت شي مي خيانه لأخوك مي خيانه
عامر بعصبيه:اي خيانه انت وجهك بعدين فهم الشكاك ولد عمك وقله تراي ماأحب اميره زي مو مفكر
خالد بخبث:صح تحبها عادي انا مو قايل لعبدالله
عامر بعصبيه:من قال اني احبها انتم وش فيكم اووووف بس وجلس:حتى لو الواحد متضايق تضيقون عليه
خالد حط يده على كتف عامر:طيب من اللي تحبها ومايدري غير اميره اذا كنت صادق وماتحب اميره
عامر وقف:عاد مو شغلك
خالد بعصبيه:عـــــــــامر احترم نفسك وتكلم معي عدل
عامر بهدوء:ترضى اتدخل بخصوصياتك
خالد:طبعا لا بس......
قاطعه عامر:لا بس ولا شي انا احب وحده من بنات اعمامي وراح بيطلع بس وقف ولف لخالد وبضحكه:بس مو من خواتك لاتخاف وطلع.....
خالد:ههههههههههههه والله انك عسل بس الله يهدي عبود اللي يشك فيك وطلع عند فيصل بالصاله وجلس...
فيصل:انتهى مؤتمر القمه
خالد:هههههه انتهى وحط رجل على رجل:اقول فيصل تدري عامر من يحب
فيصل باستهبال:ليلى
خالد بغباء:ليلى مين ماأذكر فيه اسم ليلى عند اعمامي
فيصل ماسك الضحكه:الا حبيبة قيس بن الملوح
خالد انتبه وانفجر ضحك على غبائه:ههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههه غبي بجد غبي
خالد:شسوي على بالي صادق وتعرف
فيصل بجد:لو اعرف مستحيل اقول
خالد انسدح:مـــــــــالت
فيصل يقلد صوته:مـــــــــالت ومالت عليك انت بعد
دخلوا زياد وفارس وتركي وعزيز وانضموا للجلسه......
@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
اميره دخلت الغرفه وسكرت الباب وراحت عند التسريحه ووقفت تناظر بالمرايه....
عبدالله بنفس الغرفه بس بدورة المياه يغسل يديه....طلع وشاف اميره عند المرايه وتناظر وماسكه السلسال بيدها...انقهر وعصب وانقض عليها مثل الأسد اذا انقض على فريسته وشدها بقوه مع السلسال وهو مفور من العصبيه:مو كفايه معطيكيه ولابسته بعد قدامي وشد السلسال بقوه
اميره بألم لان السلسال منشد على رقبتها:اي اي اااااي اتركني
عبدالله شد السلسال بقوه واميره نزلت دموعها لانه من جد ألمها....
اميره بدموع وهي ماسكه يد عبدالله:اي اتركني ألمتني بعدين لاتقطع السلسال
عبدالله جره بقوه وانقطع قطعتين وبعصبيه:خيانه وسكت بس تلبسينه وقدامي بعد لا
اميره لمست رقبتها اللي محدد فيها مكان السلسال بأحمر وبصياح:ليييييش ليييييش حرام عليك هذا له ذكرى
عبدالله بصراخ:ذكـــــــــرى وطراااااااااااخ كف على خد اميره من قوته طاحت على الأرض تألم....
عبدالله غمض عيونه ماتمنى ابد يمد يده على اميره بس غصب رفعت ضغطه....
اميره جلست وبصياح:اكـــــــــرهك اكرهك ووقفت:والله العظيم تندم وراحت ركض بتطلع من الغرفه بس يدين عبدالله اسرع و مسكتها قبل تطلع وضمها لصدره بقوه.......
اميره بعدت عنه ودفته:بتدفع ثمن غلطتك يا..........
عبدالله:اميره
اميره بعصبيه وهي بتفتح الباب:جعل اليد اللي تنمد على أميره للكسر يارب وطلعت وهي مو ناويه على خير والله يعين عبود بس......
عبدالله جلس ويديه على رأسه:اااه يارب ارحمني اكيد بتقول لأبوها
اميره راحت لأبوها وجدها بالمجلس ودخلت وهي تبكي وطاحت بحضن ابوها....
الجد وابو زياد انصدموا وبخوف:وش فيك
اميره زاد صياحها وشهقاتها....
الجد بخوف:اميره وش فيك
اميره رفعت راسها ودموعها شلال وانتبهوا للضربه اللي بخدها.....
ابو زياد:وش اللي فيك من اللي سوا فيك كذا
اميره بشهقات: عــــ ـــبـ ـ د الله
الجد بصدمه:عبدالله
ابو زياد قام معصب وطلع وراح للعبدالله واميره فرحت هذا اللي تبي......
عبدالله طلع من الغرفه متضايق وشاف ابو زياد جاي له ومعصب بلع ريقه وبنفسه"الله يستر"
ابو زياد بعصبيه:مـــــــــو زوجناك بنتنا تلعب فيها وتضربها مو على كيفك
عبدالله نزل راسه:انا اسف ياعم
ابو زياد بعصبيه اكثر:ماينفع الاسف وبنتي مو لعبه بيديك بعدين فيه تفاهم غير الضرب اذا كان بينكم سوء تفاهم ولاتجي تناقشني من بعد اليوم اميره بتطلقها غصب عنك وطلع معصب......
عبدالله ضرب يده بالجدار بقوه وراح ركض فوق وفتح الباب بقوه ودخل وهو معصب وانصدموا العيال منه.....
عزيز:ياساتر وش فيك
عبدالله طنش ودخل الغرفه وأخذ شنطته...
خالد حذف البلوت وقام بيشوف بس عبدالله اسرع منه وطلع من الغرفه ومعه شنطته...
الشباب استغربوا ووقفوا.....
عزيز بخوف:وش فيك احد فيه شي
عبدالله بيطلع وواجهه عامر قدامه وطرااااااخ كف على خده....
عبدالله بعصبيه:انت السبب وطلع .....
الشباب انصدموا وخالد عرف ليش زعلان وراح وراء عبدالله.....
عامر الى الآن واقف ويده على خده....
فيصل:وش فيه وش صاير
عزيز حط يده على كتف عامر:لاتزعل يمكن عشانه معصب
عامر بحزن:وانا وش ذنبي طيب
عزيز:..............
فيصل:الله يستر
عامر جلس:انا ادري ليش اكيد متهاوش مع اميره وحط الحره فيني
زياد:انا بروح اشوف
خالد:عبدالله وقف
عبدالله بعصبيه:ماني موقف برجع الرياض
خالد:طيب انتظر بروح معك فهمني وش صاير
عبدالله ركب سيارته وراح مسرع.....
خالد:ياربي معصب خايف يصير له شي وركب سيارته وراح وراه.......
زياد نزل وراح يمشي للمجلس وطلعت اميره بوجهه....
زياد:ياساتر وش فيك وبعدين وش اللي بوجهك ووقف بوجهها...
اميره دفته وبعصبيه:بـــــــــعد عني وراحت الغرفه...
زياد هز راسه باستغراب:وش فيها وشاف ابوه يدخل المجلس وشكله معصب...بغى يروح بس تراجع يروح للشباب احسن...
ابو زياد جلس وهو ندمان انه هاوش عبدالله بس ماقدر يشوف اميره ويسكت....
دخلت ام زياد اللي عرفت كل شي من الجد:السلام عليكم
ابو زياد بضيق:وعليكم السلام
ام زياد جلست:وش فيك
ابو زياد:وش اقولك ياأم زياد هاوشت الرجال وقلت له تطلقها غصب
ام زياد بشهقه:يطلقها ليش مو كل شي ينحل بالطلاق
ابو زياد:ماتحملت اشوف أميره واسكت
ام زياد:ياأبو زياد أميره وانت تعرفها عنيده واكيد رافعه صوتها عليه
ابو زياد:لو كانت رافعه صوتها مو تصرف يضربها
ام زياد:بس انت لازم تعتذر من عبدالله
ابو زياد:انا بعتذر بس مو الحين بعد اسبوع او أكثر عشان يحس بغلطته
ام زياد:الله يعين
ابو زياد:اميره وين راحت
ام زياد:بالغرفه
@@@,,,,,,,,,,,,,,,@@@
خالد راح وراء عبدالله اللي راح عند البحر ونزل....خالد نزل وراه وجلس بدون مايتكلم لانه عارف عبدالله مايتكلم اذا كان متضايق ومعصب....
عبدالله جلس عند البحر وسرح يفكر كيف يطلق اميره كيف يتحمل يخسر من ملكت قلبه وسكنته....
خالد جلس جنبه وسكت لانه عارف انه اذا هدأ بيتكلم....
بعد ربع ساعه حس خالد ببرودة الجو وراح لسيارته وأخذ الجاكيت وحطها على عبدالله...
عبدالله بفكر شارد:ليييش يصير لي كذا انا وليان
خالد قام وجلس جنبه:عبود كل شي قسمه ونصيب
عبدالله بحزن:تخيل عبود خالك يبيني اطلق اميره
خالد:عبدالله خالي كان معصب وعشان كذا قال
عبدالله وقف ويده بالجاكيت ويناظر البحر:ماأقدر عبود ماأقدر اتخيل اني اطلقها
خالد وقف وحط يده على كتف عبدالله:عبدالله صدقني خالي كان معصب انت ريح نفسك الحين
عبدالله:كيف ارتاح ياخالد كيف واميره من جهه وليان من جهه
خالد:طيب خلنا نرجع الحين
عبدالله بضحكة ومعها شوي حزن: هههههههههه ارجع ليش لا ياخالد بروح الرياض
خالد:طيب بروح معك
عبدالله:لا انت اجلس وبعدين كلها ثلاث ايام والكل راجع
خالد:صح كلها ثلاث ايام وتنتهي الأجازه
عبدالله ناظر بساعته:الساعه 11 ونصف ماأبي اتأخر وانت ارجع المزرعه وكل شي يصير قلي
خالد:ابشر بس اذا وصلت طمني
عبدالله:اوكي وانت قلي الأخبار اول بأول
خالد:ان شاء الله وضمه:توصل بالسلامه
عبدالله ضمه:الله لايحرمني منك
خالد مسك يد عبدالله:ياللا مانبي نتأخر
عبدالله:ياللا وركبوا السياره وعبدالله راح الرياض وخالد رجع المزرعه....
انتهى....
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله