لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-12, 02:14 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الثامن والعشرون

&&!!!&&!!!&&
أميره دخلت بيتهم وهي معصبه ومقهوره راحت فوق لغرفتها وهي تركب ع الدرج دق جوالها رقم غريب...دخلت غرفتها وسكرت الباب بقوه وجلست ع السرير وردت...
أميره:هـــ‏ــلا
:السلام عليكم
أميره:وعليكم السلام
:اميـــ‏ــره
أميره بإستغراب:ايوه من انتي
:انا مو لازم تعرفين بس حبيت اقولك ان زوجك العزيز عندي البارح
أميره ببرود:كيـــ‏ــفه عندك غير هالسالفه ‏
:لا بس لاتفرحين بعبدالله تراه اخذك كذا عناد وانتقام
اميره بعصبيه:انـــ‏ــتي مين
:هههه وش فيك عصبتي طوط طوط طوط سكرت أميره بوجهها...
أميره وقفت عند التسريحه ونزلت دمعتها على خدها"يعني مخططين كل شي انا وألحين شذى آآآهـــ‏ــ بس انا لازم اقنع شذى ترفض خالد"وقطع تفكيرها صوت جوالها...
أميره:مالي نفس ارد ماأحب اسمع صوته وجلست ع السرير:سواها خالد اكرهه هالإنسان كل شي من رأسه
دق جوالها مره ثانيه بس ماردت

+++&&&+++&&&+++
عبدالله رمى جواله:تقـــ‏ــهر ليش ماترد
خالد:لأنك تاركها على كيفها ربها عدل
عبدالله وهي واصله معه:خالد مو وقتك
خالد:هههه طيب هد اعصابك بعدين هانت بكره وبتروح خلاص
عبدالله:آآهـــ‏ــ بس ياخالد ماعانيت مثل معاناتي بأميره
خالد سرح:"ماتدري ياعبدالله ان معناتي أنا أكبر واعظم الله يعيني بس ويستر من باسل وربعه"
عبدالله انتبه لسرحان خالد:خالد وش فيك وين وصلت
خالد:مافيني شي
عبدالله:خالد انت لك اسبوع ماأنت طبيعي فيك شي الصداع يزيد عليك
خالد غمض عيونه:لااااا وبنفسه"شي مو أشياء"وتنهد بقوه
عبدالله بجد:خالد اذا فيك شي قلي
خالد:لا ارتاح مافيني شي



$$$+++$$$
الساعه 12 م
سامي نايم بالصاله عشان سلطان نايم ماصحى...سلطان صحى من النوم من الألم وجسمه يعرق بقوه والألم كل شوي يزيد معه مسك بطنه بقوه ولأن النور مو مشغل ماأنتبه لوجود سامي زحف بشوي ويده على بطنه ويتألم ويصرخ بخفيف ويشد على شفته بقوه"آآآه يارب ارحمني آآآي"
سامي حس بحركته وقام وولع النور وشاف سلطان يتألم...
سامي بخوف:سلطان وش فيك وجلس قدامه ويده على كتف سلطان
سلطان وهو يتألم ويده على بطنه:ســــ‏ـامي بموت الحقني
سامي ساعد سلطان وجلسه على الكنب:ارتاح ببدل ونروح المستشفى
سلطان صرخ:بــــ‏ـسرعه ماأقدر اتحمل بسرعه وشد على بطنه بقوه...
سامي راح مسرع للغرفه ولبس ثوبه واخذ مفاتيحه وطلع من الشقه وشغل السياره وراح ركض لسلطان...
سلطان يتألم ويشد على بطنه"آآآه يارب ارحمني"وصرخ:ســــ‏ـامي بسرعه
سامي ساعد سلطان ووصله للسياره وراحوا المستشفى.... ‏

$$$+++$$$+++$$$
الساعه 12 وربع ...
ليان منسدحه ع السرير ومشاعل جالسه على طرف السرير وتحرك مفرش السرير بيدها...
مشاعل:غريبه سلطان مارجع من الظهر
ليان بضحكه استهزاء معها شوي حزن:ليش يجي مو خلاص حطمت آماله
مشاعل:صدقيني بيفرح بس يمكن عشانه مصدوم
ليان:ايه واضح
مشاعل:طيب دقي شوفي وينه
ليان بعصبيه:هذا اللي ناقص عاد يهيني وادق عليه بعد تراي انسانه ولي كرامه وبدأ صوته يتغير ‏
مشاعل:ماقصدي ليان بس انا خايفه عليه
ليان وهي تمسح دموعها:خــــ‏ـايفه عليه دقي مو تقولين لي
مشاعل طلعت جوالها ودقت على سلطان بس مايرد...
ليان:لاتعبين حالك وتدقين لأنه يحسب انا قايله لك

$$+++++$$
المستشفى
سامي متوتر ويدور بممرات المستشفى ينتظر الدكتور يطلع عشان يتطمأن على سلطان"يارب خير المرض وفحوصاته سليمه قبل اسبوعين لايكون راجع له او شي ثاني بعد الله يستر"وتقدم لين وصل عند الغرفه اللي فيها سلطان وحط رأسه على الجدار....بعد عشر دقايق طلع الدكتور ...
سامي:بشر دكتور كيف حالة سلطان
الدكتور:الى الآن ماتحسن واذا ماتحسن بنعطيه ابره مهديه وننتظر نتائج التحاليل
سامي:طيب بدخل عادي
الدكتور:تفضل
سامي :ان شاء الله بس ارتاح انت



$$+++$$+++$$
الساعه 1 وربع...
مشاعل بخوف:ليان سلطان ماجاء وماأحد شافه من الظهر
ليان خايفه بس تسوي نفسها عاديه:يمكن عند سامي لاتخافين
مشاعل وهي مو مرتاحه:الله يستر بس وقطع عليهن صوت جوال ليان...
ليان بخوف:فيصل الله يستر لايكون بسلطان شي
مشاعل:ردي بسرعه
ليان ردت:هلا فيصل
فيصل:مساءو ليان سلطان ماشفته وينه
ليان بخوف:فيه شي
فيصل:لا بس اسأل ماشفته باي
ليان:بااااي
مشاعل:وش يبي
ليان:يسأل عن سلطان وقامت بسرعه وراحت ركض للمغسله واستفرغت>>اكرمكم الله>>
مشاعل:ليـــــان بشويش لاتركضين
ليان مسحت فمها بمناديل وجلست ع السرير بتعب:الله يستر بس على سلطان
مشاعل:مي من عوايده سلطان دايم بالبيت واذا راح يروح اربع خمس ساعات ويرجع
ليان سرحت"لايكون تعبان والمرض راجع عليه او الآلم اللي جاه بشهر العسل يارب تحفظه يارب"

+++>>>+++>>>
فيصل:عامر خلنا نروح لشقة سامي ماني مرتاح
عامر:طيب دق مره ثاني يمكن يرد
فيصل:بدق واذا مارد نروح ودق على جوال سامي....

سامي عند سلطان:"ارد بس اذا رديت ابلش بعد واذا طنشت بيشك بس بطنش وش يعرفه يحسبني نايم" ومارد على فيصل
فيصل:بنروح لسامي
عامر:طيب جلستنا مثل روحتنا اكيد يانايم ياساهرين والجولات مو عندهم
سلطان بتعب:سامي
سامي فز:هلا
سلطان:دق على فيصل يقول لليان اني عندك ونايم عشان مااحد يشك
سامي:اوكي بس انت ارتاح
سلطان بتعب مع نبرة حزن:سامي توقع المرض رجع
سامي بإبتسامه عشان يخفف عن سلطان:لا بعدين هذا مجرد تعب بس طبيعي
سلطان:طبيعي آهـــ بس نفس الألم اللي صابني ببداية المرض
سامي:انت ارتاح وخل املك بالله كبير وطلع جواله ودق على فيصل... ‏
فيصل:اهـــــلين سامي
سامي:مساء الورد
فيصل:مساء الخير
سامي:ترى سلطان بينام عندي
فيصل بشك:ليه فيه شي
سامي:لا بس انا ابيه ينام
فيصل:والله سلطان مانام قبل يتزوج وبينام الحين اكيد فيه شي
سامي:هههه وش فيه ياربي منك موسوس بس قل لليان انه بينام ‏
فيصل:وهو ليه مايقول لها
سامي"الله النشبه":جواله خربان واللهم اني بلغت فأشهد باي
فيصل:باي وسكر وهو مو مرتاح
عامر:فيه شي
فيصل:لا بينام عند سامي ويقول قل لليان
عامر:طيب قلها وش فيك ماأنت مرتاح
فيصل:ماأدري احس فيه شي
عامر:اقول خل عنك وساوس الشيطان ودق على ليان
فيصل دق على ليان وقالها وراح مع عامر للشباب...


>>>>++++<<<<
الساعه 2
مشاعل ارتاحت بعد ماعرفت ان سلطان بخير ورجعت لبيتهم....وليان انقهرت على سلطان انه ماجاء"كل هذا ياسلطان مو طايق تجي عشان اني حامل آآآه بس"وطلعت دموعها على خدها"هئ تــ ت عـــ بت هئ هئ من حياتي مع سلطان"وحطت يدها على بطنها"بتعذب قبل تجي والدليل ابوك كارهك ومو طايق يجي البيت"واستسلمت للنوم وهي تفكر بسلطان

>>><<<
يوم الخميس بعد صلاة العصر.....
عبدالله وصل الشرقيه وعند الجد عادل...سلطان طلع من المستشفى ونتائج التحاليل سليمه والألم لأنه يأكل من العلاج والدكتور قايل له يتركه وحذره مايأكل منه عشان مايسبب له التهابات بالكليتين... وطلع من غير احد يعرف انه بالمستشفى....
ليان مقهوره من سلطان لأنه من بعد ماجاء ساكت ولانطق بشي وغير كذا سرحان...
ليان:سلطان
رفع رأسه وناظر لها بنظرات تقتل وممزوجه بحزن وليان تكره هالنظرات....
ليان نزلت راسها وطاحت دمعه غصب على خدها ومسحتها قبل يشوفها...
سلطان بإستهزاء:لسانك اكلته القطوه وش فيك ناديتيني وسكتي ورفع يده ومسح رأسه وانتبهت ليان لمكان ابرة المغذي بيده...
ليان:"وش فيها يده لايكون تعبان البارح وسامي مايبي يقول لنا عشان مايخوفنا"وسرحت تناظر بسلطان..
سلطان:حلو بس عاد مو لدرجه تسرحين فيني
ليان انحرجت منه ونزلت رأسها...
سلطان:"آخخخ بس عيون عبدالله ياناس وكثير تشبهه"
فترة صمت لمدة عشر دقايق قطع عليهم صوت جوال ليان...
ليان اخذت جوالها وابتسمت...
سلطان:مييين
ليان ناظرت بسلطان وردت على عبدالله...
ليان:مرحبتين
عبدالله:مساء الورد
ليان:مساء الكادي
عبدالله:كيفك
ليان:بخير كيفك انت
عبدالله:بخير ومبروووك قالي عامر قبل شوي
ليان:الله يبارك فيك وناظرت لسلطان
سلطان بصوت منخفض:مالت ولاتفرحين فيه منزلته منزلته غصب عليك
ليان انقهرت من سلطان وردت تكلم عبدالله...
عبدالله:اخبار زوجك العزيز
ليان بدون نفس:عايش حياته
عبدالله:هههه وش فيك وبجد:مسوي لك شي
ليان بإرتباك:لااا
عبدالله بشك:اكيييد
ليان:اكيد بس لاتشيل هم
عبدالله:طيب انا الحين بالشرقيه وبكره بنرجع تبين شي
ليان:سلامتك ياقلبي
عبدالله:مع السلامه
ليان:مع السلامه
سلطان :انتي مصدقه نفسك اللي ببطنك منزلته منزلته
ليان وقفت وبصراخ:مو على كيفك اذا ماتبيه انا ابيه
سلطان بعصبيه:غصب عنك غصب
ليان بصياح وصراخ:حرااام عليك حرام انت ماتخاف ربك البارح نايم عند سامي وحتى التفكير مافكرت فيني وألحين جاي وتهاوش حرام عليك انت ماعندك احساس
سلطان بصراخ:انتي اللي جبتيها لنفسك
ليان جلست وبدموع:انت ليش تزوجتني وانت بتسوي فيني كذا
سلطان بعصبيه:تزوجتك وانتهينا خلاص عاد
ليان بصياح:اكرهك اكرهك جعلك المرض يارب وحطت يديها على وجهها وبكت بقوه...
سلطان غمض عيونه وجلس وكلمتها جعلك المرض يارب تردد بمسامعه"آآآه ياليان ليش تدعين علي ماني ناقص آلم بعد"وطلعت دمعته غصب على خده ومسحها بسرعه وانسدح على الكنب وصوت شهقات ليان يزداد...
سلطان بحزن وهو منسدح:ليان خلاص
ليان زادت شهقاتها...
سلطان قام وجلس جنبها وبحنيه:ليان خلاص انا آسف
ليان مسحت دموعها وقامت بدون ماتكلم وراحت فوق للغرفه...
سلطان:بكيفها اهم شي تسكت تقول بزر وحرك يده بدون قصد وضربت بالطاوله مع مكان الأبره...
سلطان بألم:آآي جعلك الكسر آآي وحط يده الثانيه لأن يده نزفت...قام بيأخذ كلينكس وحس بدوخه وجلس على الكنب وغمض عيونه وترك يده تنزف...

ليان طلعت من الغرفه لأن مشاعل قالت لها تفتح لها الباب بتجي نزلت مع الدرج وشافت يد سلطان تنزف صرخت وحطت يده على فمها..
سلطان فتح عيونه وشافها:جيبي لي كلينكس
ليان قربت منه ومدت له الكلينكس وسمعت صوت الباب وراحت تفتح ...
سلطان حط الكلينكس على يده وتغرق بالدم لأنه يده تنزف...
مشاعل دخلت بعد مافتحت لها ليان وشافت سلطان وشهقت:يوووه وش فيك
سلطان بتعب:مشاعل ساعديني بروح اغسل يدي
مشاعل:لا اجلس انا اطهر الجرح واربطه
ليان:وانا بروح اجيب المطهر و....الخ
مشاعل:انتظرك وجلست جنب سلطان:وش سبب الجرح
سلطان بمزح:اتدلع وش رأيك
مشاعل:يووه بجد خشن الله يعين ليان
ليان جابت المطهر ومشاعل طهرت الجرح لسلطان ولفته..
سلطان باس رأس مشاعل:مشكوره يااختي العزيزه
مشاعل:لاشكر على واجب ياأخي المتقلب المزاااج
ليان+سلطان:ههههههههههههههه
مشاعل:دوم انشاء الله
سلطان قام:عاد انا بنام لأحد يصحيني وراح...
مشاعل جلست:اخبار ليون
ليان بتنهيده:بخييير
مشاعل:نروح نتقهوى عند البنات
ليان:لا تكفين مالي نفس كبدي لايعه
مشاعل:ههههه توك ياليان جربي الحمل
ليان:تجربين ان شاء الله
مشاعل بشهقه:بسم الله علي ‏

<<<>>><<<>>>
أميره جالسه عند شذى ومعصبه تحاول تقنع شذى ترفض خالد بس شذى ساكته وماعطتها جواب مقنع....
شذى:أميره
أميره بدون نفس:نعم
شذى بضحكه:عبدالله عند جدي ماتبين تروحين
أميره بعصبيه:تبين الفكه ادري بس اتمنى ماتوافقين على خالد وطلعت وصفقت الباب بقوه...
شذى حطت يدها على أذنها:وجععع ‏....ياربي وش فيها انا خالد احسه عادي اوووه وش فيني انا من اخر مره شفته وانا احس بشعور تجاهه الله يعيني بس وقامت:بروح لأميره لاتزعل مع اني عارفه انها بترضى بسرعه بس ماتهون علي وطلعت وراحت لبيت عمها....

الجد بمزح:وش رأيك تخلي اميره اسبوع ثاني
عبدالله بسرعه:لااا ماأقدر
زياد+تركي:هههههههههههههههه
الجد:والله بفقدها
عبدالله بنفسه:"الله يستر ماتقول له اميره...صح وينها ماشفتها المفروض تستقبلني او تجي بس اكيد نايمه"
تركي ضرب كتف عبدالله:وين وصلت يالأخو
كمل زياد بمزح:لاتخاف بتروح معك رفقآ بحالك
عبدالله:هههههههه وسأل زياد:وين اميره ماجت
زياد قام:بروح اناديها وطلع
تركي:عبود وش رأيك نروح انا وزياد معكم
عبدالله ناظر له بنص عين:نعم نعم انا ماحسبت على الله خالي يرضى تجون انتم

أميره واقفه بغرفتها عند الشباك وتناظر وسرحانه....
زياد طق الباب بس ماأحد تكلم فتح الباب ودخل وشاف اميره سرحانه تقدم بشويش عشان ماتحس فيه وبطها بيديه مع خسرها...
أميره صرخت:آآآي حيوان
زياد انفجر ضحك:ههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
اميره بعصبيه:سخيييييف تدري اني اكره هالحركه
زياد باسها مع خدها:انا اسف اختي الدلوعه
اميره ضحكت غصب وضمته:وانا اقدر ازعل منك
زياد:يابعدي والله ياأموره تعالي ننزل عبدالله ينتظرك...
أميره: بنروح
زياد فتح عيونه ع الأخر:بتروحين بلبسك هذا
أميره:ايه عادي
زياد:نزليه وععع لونه يفشل
بعدين بيجامه اول مره اشوف وحده تستقبل زوجها بيجامه
أميره:هههه خلاص بنزله بس اطلع
زياد:معك عشر دقايق اذا ماجيتي بأقول لعبدالله يجي وطلع...
أميره:البس جلابيه وكشرت:لااا الله يعيني عليها بالبيت وفتحت الكبت:وش البس ياربي محتاره وطلعت فستان تفاحي ناعم وقصير لحد الساق وتحته بوت وردي وتعطرت ع السريع وطلعت لأن مدت العشر دقايق خلصت...
عبدالله:زياد تقول عشر دقايق والحين تعدت العشر
:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عبدالله يناظر بأميره من فوق لتحت ويبتسم...
أميره ارتبكت من نظراته وجلست:اخبارك عبدالله
عبدالله بإبتسامه:بخير بشوفتك
تركي+زياد:هههههههههههههههه
عبدالله بإستغراب:وش فيكم
تركي يصرف:اخبار عزيز وخالد غريبه ماجو معك
عبدالله:الكل لاهي بشغله
الجد دخل عليهم:تعالوا بالصاله عند جدتكم وابو تركي وابو زياد الكل قام وراح للجده..... ‏
‎ ‎
++>><<++
ليان رتبت البيت وراحت فوق ولما مرت من عند غرفة سلطان سمعت نغمت رسالة طنشت وراحت للصاله بس ذبحها الفضول ودخلت الغرفه بكل هدوء وأخذت جوال سلطان وقرت الرساله مكتوب فيها"حبيبي وينك من زمان عنك اشتقتلك كثير لازم اشوفك"
عادت قرايتها مره وثنين وثلاث الين استوعبت المكتوب:يعني يحبها يعني ماتركها يراسلها لا وبعد يقابلها يعني يخوني اف ليش وش سويتله و و و
بغت تكسر الجوال بس خافت تصحي سلطان ومسحت الرساله وطلعت وجلست بالصاله >"اف يقهر عشان كذا مايبي مني ولد يبي الجو يفضاله وأنا الغبيه بس ليش حبيته ليش
ودق جوالها وكانت لينا وردت
هلا وغلا
لينا:اخبار يالقاطعه لك وحشه
ليان:بخير ومشتااااقه لك
لينا:تسلمين وانا اكثر مشتاقه لك
ليان:اخبار امك واخوانك وخواتك
لينا:بخير كلنا اخبار سلطان معك
ليان:ماشي الحال
لينا:على البركه قالت لي مشاعل
ليان:الله يبارك فيك وعقبالك يارب
لينا بشهقه:لا يمه بدري ع الزواج توني صغينوطه
ليان:ياستر صغيره ولك 22
لينا بدلع:طبعآ وبمزح:اجل مثل بعض ناس ماحسبوا على الله يتزوجوا ويحملو بعد
ليان:سخييييفه
لينا:ههههههههههه تصدقين عاد متحمسه اشوفك اذا كبر بطنك
ليان:لييييينا وبعدين معك عيب استحي
لينا:هههههه احس اللي ببطنك عصبي
ليان:اكييد مو ابوه سلطان وعمته بالصداقه لينا
لينا بشهقه:حرام عليك انا ماني عصبيه
ليان:ايه واضح
لينا:يوووه طولت عليك وانتي حامل يأثر على الجنين
ليان بمزح:شفتي لأنك نذله بتضريني
لينا:طيب مع السلامه لا صح قبل اسكر اذ بنت من الحين لينا
ليان تقلد صوتها:اذا بنت لينا الحين ماجت ولكل حدث حديث
لينا:باي اشوفك قريبآ ان شاء الله
ليان:بايات

>>><<<>>><<<
بعد المغرب
لمى جالسه ع الكرسي وتهز برجولها على الأرض"وش فيه مارد ولا ارسل صدق حقيير وكلام سامي صدق هههههههه طيب ياسلطانوه ان ماخليت تندم وتطلق ليان ماأكون لمى مو انا اللي يلعب علي"

+++$$$$+++
خالد صحى من النوم معصب وراسه مصدع اخذ منشفته ودخل الحمام وبعد عشر دقايق طلع ولبس وطلع جواله ودق على باسل...
باسل:نعم
خالد بدون نفس:وينك
باسل:بالإستراحه
خالد:اوووه تقدر تجي طيب
باسل:لا انت تعال كلنا مجتمعين بالإستراحه
خالد:طيب اهم شي جهز لي حبه تكيف الرأس
باسل:انت تعال الحين وتلقى مايسرك
خالد:باي
باسل:بايات
بعد ماسكر خالد من باسل طلع من الغرفه وصادف فارس ومها وخلود بالصاله...
فارس:بدري كان واصلت نوم
خالد بعصبيه:مو شغلك انام اقوم اطلع ادخل ماأنت مسؤل عني
فارس:اعصابك ماقلت شي
مها:صادق بعدين انت وش فيك اخلاقك زفت هالأيام
خالد بصراخ:انتي ولا كلمه
خلود:تعوذ من الشيطان خالد
خالد جلس:خلود جيبي لي شي آكله
خلود قامت بسرعه:طيب دقايق انتظر وراحت تجيب له...
مها بإستهزاء:ياساتر وش فيها الأخلاق
فارس:مها
خالد بعصبيه وصراخ:خلود خلود ساعه
خلود جت من المطبخ تركض خايفه منه ومعها صحن فطاير بالسبانخ والجبن ونزلته عند خالد..
خالد:ساعه
فارس :روق ياخي مي لايقه لك العصبيه
خالد:فارس دام النفس عليك طيبه فاسكت احسن
فارس سكت عشان مايعصب بخالد زياده ويقوم ويترك أكله...بعد نصف ساعه خلص خالد اكل وراح للأستراحه للشباب...

++$$++$$++
الساعه 9:32 م
أميره وعبدالله بالصاله...وشذى وام زياد وام تركي عند الجده وابو تركي وابو زياد وزياد وتركي عند الجد...
اميره:ممكن اسألك سؤال
عبدالله بإستغراب:سؤال تفضلي
اميره:وش ناوين عليه انت وخالد
عبدالله بإستغراب اكثر:وش تقصدين
اميره بعصبيه:لاتسوي نفسك ماتدري وشذى
عبدالله:وش فيها شذى
اميره وقفت:ماأدري عنك مو خالد خاطبها
عبدالله ببرود:واذا خطبها وش المطلوب مني
أميره انقهرت من عبدالله ودها تمسكه وتكسر رأسه وهي راصه على اسنانها:انت اخذتني بالغصب ومستحيل خالد يتزوج شذى
عبدالله وقف وبعصبيه:اميره احترمي نفسك بعدين مالك شغل بخالد وشذى
أميره:شذى لو تموتون ماتزوج خالد
عبدالله مسك اميره مع كتفها:شوفي لو ترفض شذى بتندمين انتي
اميره دفت عبدالله:اتركني بعدين لاتحسبك بتخوفني اذا هددتني

+++$$$+++$$$+++
بالأستراحه عوض وعيسى وخليل وسالم وباسل وخالد...
خالد بدون نفس:عندكم عطوني بسرعه
عيسى بإستهزاء:لا يابابا احنا مانعطي كذا
كمل باسل:ادفع ونعطيك
خالد بعصبيه:لاتنسون اني قبل يومين معطيكم 2000
عيسى:ههههههه قبل يومين فعل ماضي وانتهى
عوض وهو يشرب سيجارة حشيش:اهم شي تكيف رأسك وضرب خالد بخفيف مع كتفه
خالد ورأسه مصدع وماله خلق لأحد:طيب عطني واعطيك بكره
عيسى بخبث:لا وش يضمن لي
خالد طلع 500:خذ والباقي اجيبه بكره
باسل غمز لعيسى:طيب وترى فيه بضاعه احسن من الأولى
خالد:الحين عطني بسرعه راسي مصدع
باسل:تحب تشربها مع الشاهي او كذا
خالد اخذ الحبه من باسل وحطها بالشاهي وشربه وبعد ماخلص حط وحده ثانيه وشربه بعد لين حس انه خلاص مو قادر يتحمل ويشيل نفسه وعلى الساعه 1 رجع للبيت ورمى نفسه ونام...

++$$$++$$$++ يوم الجمعه الساعه 4 العصر اميره عند شذى بتودعها قبل تروح الرياض...
اميره وهي ضامه شذى:بفقدك
شذى:وانا اكثر ياقلبي بشتاق لك
اميره تركت شذى:واتمنى ماتوافقين على خالد
شذى:.......
أميره وهي تعدل عباتها:انا حذرتك وبراحتك عاد وطلعت
شذى طلعت وراها:اميره انتظري
اميره وقفت:عبدالله بالسياره ينتظرني
شذى ضمت اميره ودموعها بعيونها:بشتااااق لك
اميره بدموع:وانا اكثر
تركي:الرجال له ساعه ينتظرك بالسياره وانتي هنا
اميره بعدت عن شذى:مع السلامه
تركي مد يده لأميره:مع السلامه
اميره:مع السلامه وطلعت وركبت السياره وسكرت الباب بدون ماتكلم...
عبدالله:نمشي
اميره لفت له وبإستهزاء:وش رأيك نجلس احسن
عبدالله مشى بالسياره:لسانك يبي له قص
اميره:اقول بس نزل لي السيت بنام
عبدالله:هذا اللي جيده فيه النوم ونزل لها السيت
أميره حطت طرحتها على وجهها:بنام وانتبه للطريق
عبدالله بيخوفها:بحاول لأن فيني نوم
اميره بخوف:اشرب شي يطير النوم عنك
عبدالله:هههههههه خوافه وانا احسبك ماتخافين
اميره:انا ماأخاف الإ من السفر اذا كان بسياره والطريق طويل
عبدالله بجد:اللي كاتبه الله بيصير لو كنا بطائره

++$$$++$$+++
ليان منسدحه ع السرير وتذاكر لأن بكره عندها اختبار...وسلطان واقف عند التسريحه ويجفف شعره عن الماء بعد ماأخذ شاور...
سلطان:ترى لو تتركين الدراسه احسن
ليان نزلت كتابها:هذا اللي ناقص عاد
سلطان بإستهزاء:واذا جاك ولد او بنت وين تتركينهم والإ بتبليني فيهم
ليان:عادي طيب مو انت ابوهم
سلطان لف لها:بسم الله علي انا ابو عيالك هذا اللي ناقص عاد ولاتفرحين باللي ببطنك لأن كلها كم يوم وتسقطينه غصب واطلقك وافتك واخذ شماغه وطلع من الغرفه...
ليان نزلت دموعها على خدها"يعني خلاص بيطلقني"وانفجرت بكي...

+++""""+++
عبدالله:اميره
اميره طنشته وسوت نفسها نايمه
عبدالله هزها:اميره
اميره ماتحركت ولا نطقت وكأنها نايمه
عبدالله:نايمه الحين اكلم خالد على راحتي والحمدلله ان نومها ثقيل ماتحس فيني وطلع جواله ودق على خالد...
خالد:يامرحبآ باللي ذكرني بإتصاله
عبدالله:علومك
خالد:الحمدلله ومشتاق لك ياحلو
عبدالله:تشتاق لك العافيه انا بالطريق
خالد:صدق اجل العشاء عندنا
عبدالله:عاد ماأقدر اقول لا وانت اللي عازمني
خالد:تسلم ويلومني فيك
عبدالله:غريبه ماسألتني
خالد:ههههه عن شذى ادري عندك اميره ولا اقدر
عبدالله:نايمه خذ راحتك
خالد:ههههه وانا اشوفك تكلمني زي العاده
عبدالله:شذى يمكن توافق بس اميره بتجبرها ترفض
خالد:نعم نعم وش دخل اميره
عبدالله:والله اكلتني بلسانها تقول وش ناوين عليه انت وخالد
خالد:وسكت عنها زي العاده ياخي ربها عدل
عبدالله:ابشر بس خلنا نوصل الرياض اخليها صدق تعرف عبدالله صح
اميره بنفسها:"هههه مصدق نفسه يخطط من الحين طيب تشوف من اللي يربيك عدل يالــــ‏...."
عبدالله:صح ماقلت لك البارح دقت علي دلال
خالد:الله يعينك قليلة ادب
عبدالله:ونشبه بعد اشك ان فيها مرض
خالد بمزح:مريضه بحبك الأخت حبها وريحها
عبدالله بقرف:بسم الله علي انا غير امورتي ماأحب
اميره:"مالت عليك انا اكرهك عاد ومااطيقك ادري كلها خطه ومسوينها بس تحلم ترتاح بحياتك وانا معك"

++$$$++$$++
باسل:وش رايكم بالخطه
عيسى:حلوه بس يمكن مانقدر عليه
باسل:نقدر ونعطيه القويه عشان مايدري عن نفسه ونخليه يوقع
عيسى:اوكي بس مو الليله
باسل:بكره او بعده
عيسى:عشان اذا صحى ينهبل
باسل:هههههه ارتاح اذا شفته يذل نفسه عشان يأخذ منا حبوب
عيسى:ماتوقعته يدمن كذا
باسل:لاتنسى ان بالبدايه حاطين له اقو شي


$$++$$++$$
بعد المغرب
سلطان عند لمى بكوفي ...
لمى بدلع:البارح ارسلت عليك ولارديت خوفتني
سلطان بإستغراب:بأي وقت ارسلتي
لمى:العصر
سلطان:ماشفت شي
لمى:كيف زوجتك
سلطان تنهد:ماقلت لك حامل
لمى بصدمه:حــــامــــل كيف مو قلت انك معطيها موانع
سلطان:ماكلتهن
لمى تسوي نفسها حزينه:يعني خلاص ماتقدر تزوجني
سلطان:هههههه لاياقلبي اقدر اتزوجك
لمى:وزوجتك طيب ماتقول انها حامل كيف تطلقها
سلطان:انا بخليها تسقط اللي ببطنها
لمى:كيف ماتقدر الإ اذا كان عند مستشفى خاص
سلطان:وهذا اللي بيصير اهم شي اتزوجك

$$+++$$+++$$
أميره وعبدالله وصلوا الرياض وألحين ببيتهم واصلينه قبل شوي...
أميره وهي تناظر للبيت:كل هذا لنا
عبدالله:ايوه ليش مو عاجبك
اميره:كبير مره
عبدالله:احسن وبمزح:عشان كل صباح ومساء تسوين تمارين
اميره بشهقه:مافيه خدامه
عبدالله:لا ياماما انا ماأحب الخدم
اميره ببرائه:طيب انا ماأعرف اطبخ
عبدالله:شسوي فيك مو ذنبي
اميره وهي بتركب الدرج:طيب تعال معي خايفه اروح وحدي
عبدالله مشى لجهتها:هههههه بجد بزر ماتعرفين تطبخين وخوافه
اميره ناظرت له بنص عين:احترم نفسك تراي الى الآن رايقه لك
عبدالله حط يده على كتف اميره:لــــسانك متبري منك الله يعين بس
اميره راحت فوق ومعها عبدالله...
اميره مبهوره من شكل غرفة النوم الوانها فاتحه ومتناسقه مع الديكور والأرضيه وكبيره مره والسرير بالوسط وفخم مره..بس سكتت ماتبي تبين لعبدالله
عبدالله:وش رأيك بالغرفه
اميره:حلوه
عبدالله:اهم شي تعجبك
أميره وقفت عند الباب:تدري عاد وش احسن شي بالبيت ان فيه ثلاث غرف غير غرفة النوم وفوق بعد هذا احسن شي
عبدالله:من الحين اقولك نوم بغرفه لوحدك انسي
اميره بإستهزاء:ههههههه وليش ان شاء الله اجل انام عندك بالأحلام يابابا
عبدالله انقهر منها بس سكت وطلع من الغرفه...
اميره:مصدق نفسه الأخو وجلست ع السرير:ذوقه حلو بس لو كل شي يسويه مستحيل يحرك مشاعري تجاهه لأني اكرهه وماكرهت انسان مثله
عبدالله بعد عشر دقايق دخل وشافها منسدحه وشكلها نايمه قرب من عندها وجلس على طرف السرير:لايكون نايمه بعد
اميره فتحت عيونها وشافت عبدالله وجلست وهي مرتبكه:خير تبي شي
عبدالله:البسي بنروح لعمي
اميره قامت:صح نسيت انك قايل لي بنتعشى عندهم صح
عبدالله بإستهزاء:ايوه تطمني ماتسوين عشاء
اميره وهي بتطلع مع الباب:ومصدق نفسك اني بأطبخ
عبدالله:اقول البسي وانتي ساكته ولكل حدث حديث
بعد عشر دقايق لبست اميره وتجهزت وراحوا للناصر...

$$+++$$+++$$
خالد واقف بالحديقه وينتظر عبدالله وسرحان...
وليد طلع من البيت وشاف خالد وراح يمشي بشويش بيخوفه وصل عنده وبطه مع خصره...
خالد نقز مفزوع:يــــالهي بجد سخيف
وليد:ههههه شفتك سرحان قلت بخوفك
خالد:ماخوفتني بس انا ماأحب هالحركه
وليد:وفيه انسان يحبها اصلآ
خالد:ايوه عديمين الإحساس
وليد يتفحص بوجه خالد:انت فيك شي
خالد بإرتباك:لا لا من قال
وليد:واضح عيونك حمر وتحتهن هالات سود
خالد:لا مافيني شي بس يخيل لك
وليد:لا والله مايخيل لي اصلآ واضح وانت متغير بعد نومك ثقيل والفتره الأخيره دايم تأخر عن الدوام وسهراتك كثرت بعد
خالد يصرف:القهوه حطيتوها بالمجلس
وليد:ايه حطيناها
بعد خمس دقايق وصل عبدالله ودخلوا بالمجلس..
وعد:اخبار اميره
اميره:بخير اخبارك انتي
وعد:تمام الحمدلله
اميره جلست وبمزح:ياقدمك ياوعد
وعد:ههههه ليش حرام عليك
اميره:ولا كأني اختك ماتدقين ولا تسألين
وعد:لأن أخبارك توصل لي من امي
اميره:وانا مستغربه فاقده الفضول
دخلن مها وخلود والعمه نوف وسلمن على اميره..
مها جلست جنب اميره:اخبار اميره
اميره:تمام
مها:مو لايق تجين لنا وحدك
اميره:ههههه ماني وحدي معي عبدالله
مها:هههههه لا اقصد دايم تكون معك شذى
اميره:اهــــ‏
العمه نوف:مها عاد اتركي اميره بحالها
مها بمزح:من زمان ماهاوشتها بجرب الحين
وعد:عشان يجون الرجال من اصواتكن
اميره بدلع:اكيد بيجون من حلاة اصواتنا
وعد:وواثقه بعد
أميره:اكيييد

عبدالله:اخبار خالد من بعدي
خالد:عادي ماسويت شي
وليد:ترى كلها يومين ورجعت وش بيصير
عبدالله هز اكتافه:كل شي جايز بالحياه
خالد بغرور:وكل شي جايز يصير لخالد وعبدالله
وليد:ليه امراء واحنا ماندري
عبدالله:هههههههه غيران
وليد:وش عليه ياحسره
خالد:على المال والدلال
وليد وقف:اقول اروح للبنات احسن
عبدالله ناظر له:ترى فيه ناس مو محارمك
وليد بيقهره:مين تقصد لايكون اميره ههههههههههههه
عبدالله:وش فيك تضحك
وليد:تدري ان اميره ماتغطت عني الإ قبل ثلاث سنوات يعني اذكرها
عبدالله:واذا عاد
وليد:يعني لو رحت اجلس معها سوالف واصلآ اميره مايهمها عندها عادي
عبدالله بعصبيه:ولييييييييييد
وليد:هههههههه امزح بس نجحت بالإختبار تحب اميره
خالد:وليد من وين جايب السماجه لو تقوم احسن

مها اخذت جوالها أميره وهربت فيه واميره راحت ركض وراها وتصارخ...
وعد:مجنونات
خلود:لو الكل يعقل اميره مستحيل تعقل
وعد:صادقه
العمه نوف:مصيرها يجونها البزران وتعقل
مها سكرت عليها بالغرفه واميره تضرب الباب عليها...
مها من داخل الغرفه:حركات وصورة عبود بعد
اميره بعصبيه:مها عاد بلا سماجه افتحي وبنفسها"الحين تفضحني بعد تشوف صورة باسل غبيه انا ليش مامسحتها وتشوف بعد صور الشباب اللي ارسلت لي ملاك اشوفهم وتقول لعبدالله بعد ويشك"
مها فتحت الباب ورمت الجوال على اميره وبإستهزاء:امسحي الصور اللي عندك قبل تجبين العيد وراحت وتركت اميره...
اميره مسحت الصور وهي خايفه ان مها تقول لعبدالله وراحت لعمتها والبنات...

$$$+++$$$الساعه 1 ونصف
عبدالله واميره رجعوا من بيت العم ناصر...
اميره بإرتباك:أنا بنام بالغرفه الثانيه
عبدالله:بكيفك وانا ماسكك والإ ميت على نوم معك
اميره انقهرت منه:عناد لك انا بنام هنا وانت تطلع
عبدالله بصوت عالي:هههههههه ههههههههههههه وبإستهزاء:لا ياروحي انا اطلع نو بتطلعين انتي الباب يوسع جمل بتجلسين فهو مرحب فيك
اميره طلعت من الغرفه وراحت للغرفه الثانيه وعبدالله بدل ملابسه واستسلم للنوم....


$$$+++$$$+++$$$
يوم السبت بعد مااختبرت ليان وخلصت محاظراتها الساعه 2 وجاء سلطان يأخذها من الجامعه ولأول مره بحياتها...وصلوا البيت وبعد مابدلت ليان ملابسها طلعت من الغرفه وسمعت سلطان يناديها...
ليان:نعم
سلطان:امم بتنامين
ليان:ايوه
سلطان:لا لاتنامين بنروح العصر لمشوار قريب
ليان بإستغراب:مشوار وين
سلطان:اذا رحنا تعرفين
ليان:لا عاد صدق وين
سلطان:قلت لك اذا رحنا تعرفين
ليان جلست:غريبه صراحه
سلطان:تغدي
ليان:ماني مشتهيه اكلت بالجامعه
سلطان:براحتك بس ترى امي جابت غدا وحطيته بالمطبخ
ليان:وانت تغديت
سلطان:ايه مع ابوي وعمي
ليان:تصدق حمستني على المكان اللي بنروح له
سلطان:يمكن مايعجبك
ليان:اكيد بيعجبني دامك معي
سلطان ناظر قدام وسرح...
ليان انتبهت له:وش فيك كأن كلامي ماعجبك
سلطان بإبتسامه:انتي كلك على بعضك تعجبيني مو بس كلامك

$$$+++$$$
أميره صحت من النوم وناظرت بالساعه 2 وعشر"يوووه تأخرت"وقامت ودخلت الحمام واخذت شاور ع السرير وطلعت وسمعت صوت التلفزيون"يعني ماراح الدوام او كد رجع"وفتحت الكبت"ايوه بلبس جلابيه والله يعيني"وطلعت جلابيه تفاحي وشكلها روعه ولبستها وناظرت بشكلها:وععع واسعه لا وكمها طويل بعد بس بتحمل وحطت جل على شعرها وجعدته وبالقوه ضبط التجعيد معه...
اميره وهي تنزل يديها:آآآه تعبني يدي وبالقوه تجعد اوووف

عبدالله جالس بالصاله والـــTV‏ شغال ومسند راسه ع الكنب:معقوله الى الآن نايمه ماتشبع من النوم وقطع عليه اميره جايه تمشي...
عبدالله فز لها بسرعه وضمهــــــ‏ــــــا بقــــــ‏ــــووه
اميره بعدته عنها:لو سمحت بعد
عبدالله بهيام:لا لا ماأقدر انا ع الجمال
اميره كشرت وبنفسها"ياربي شكل مالي الإ البس قميص بيت"
عبدالله جلس:تفضلي ياروحي
اميره واقفه....
عبدالله يناظر لها بإعجاب:بس لو فكيتي نفسك من تجعيد الشعر
اميره:ههههههههههههه عاد تصدق بالقوه تجعد
عبدالله:الشعر على طبيعته احسن
اميره:داومــــــت
عبدالله:تحلمين جيت من الدوام
اميره قامت:بروح افطر
عبدالله:انا جايب غدا جهزيه
اميره قامت:الحقنــــــي للمطبخ
عبدالله وقف:اما اسلوبك ولا اسلوب طفل
اميره ناظرت له بنص عين:تاركه الأسلوب الحلو لك

عبدالله سكت مايبي تقوم مشاكل ويعصب او يزعل اميره ودخل المطبخ مع اميره وجلسوا يتغدون....

$$$+++$$$+++$$$
بعد ماطلع سلطان من صلاة العصر لقى ليان لابسه عباتها وجاهزه...
سلطان:مشينا مانبي نتأخر
ليان لفت طرحتها:ماقلت لي وين بنروح
سلطان:اذا وصلنا تعرفين وراح السياره
ليان طلعت وراه وهي مستغربه...

$$+++$$+++$$
لمى طايره من الفرحه سلطان وبدأت اول تدمير له جالسه بغرفتها ومعها جوالها:هههههههه وطحت ياسلطان وماأحد سمى عليك ودقت على سعود...
سعود:ياهلا وغلا
لمى:كيفك حبيبي
سعود:بخير ياقلبي كيفك انتي
لمى:الحمدلله بخير
سعود:انا الحين عند الشباب اذا رجعت البيت اكلمك ياروحي باي
لمى:باي ياقلبي
سعود بعد ماسكر منها:طفش ترفع الضغط
واحد من الشباب:لاتكذب مو كنت تحبها
سعود:صح كنت احبها بس عفتها بعد مااكتشفت انها مطلقه وغير كذا تحب غيري
:طيب اتركها
سعود:مو الحين لين اعلقها فيني مثل ماعلقتني فيها الخاينه


COLOR="Navy"]$$+++$$+++$$
ليان بشهقه:مــــــ‏ــــــستشفى ليش
سلطان فتح الباب:انزلي ولاتناقشين
ليان بخوف:احد فيه شي
سلطان بعصبيه:انزلي واتركي كثرة الأسئله
ليان نزلت وقلبها يدق بقوه من الخوف:"لايكون عبدالله جاي وصاير له شي الله يستر"ورفعت رأسها وقرأت مستشفى.........
سلطان:بسرعه انتي لاتأخرينا
ليان:هذا مستشفى خاص
سلطان بصراخ:ليــــــ‏ــــــان قدامي وبدون نقــــــاش وكثرة قرقره
ليان دخلت مع سلطان للمستشفى وهي مرتبكه وبنفس الوقت خايفه ماتدري وش السالفه وليه جايه معه...وسلطان طبعآ متفق مع دكتوره بكل شي قبل يجون...

>><<>><<>>
دلال بالمطبخ وواقفه عند الطاوله وماسكه عصير تفاح معها:اوووف من خليل بارد معطيته رقم اميره بس يقول مقفل لايكون مغيره رقمها صح شكلها مغيرته لأن حتى انا ادق ومغلق وجلست:انا لازم انكد عليها حياتها واخذ حبيبي عبدالله منها

&&!!!!&&!!!!&&
ليان بإستغراب:انــــــا
سلطان:ايه بتكشف عليك
ليان بشك:تكشف علي
سلطان بدأ يعصب:ايوه
دخلت ليان عند الدكتوره وسلطان دخل معها....
الدكتوره:اجلسي هنا
ليان جلست وهي خايفه وقلبها يدق
الدكتوره ومعها ابره:بعطيك ابرة فتامينات
ليان وقفت:لا وناظرت بسلطان:جايبني عشان كذا تعبت حالك
سلطان بصراخ:ليــــــان اجلسي وللدكتوره:وانتي بسرعه عطيها الإبره وبعفويه:وفكيني من اللي ببطنها
ليان بشهقه:بتسقطــــــه
سلطان:ايه عندك مانع.........................انتهى[/COLOR]

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم الاثنين ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 15-09-12, 03:01 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
د. تسلمين اموله

سلطااان مااالقيت لك صفه تنااسبك نذل قليله عليك خاااين. مغرور وكلهااا مااتوصف خستك

ايااان اتوقع ماااتسقط الطفل بعدين. بيصحى سلطااان من غفلته بس هل ليلان بتكون تنتظره ولاا طارت الطيور برزاقها

سعود احلى شي بتسويه وياليتك تتغداها قبل ماااتهنيت سلطاته ولمااا وتفك الناتئ من شرهاااا
مع ان ودي انها وتحوي سلطااان بس رااحمه ايااان

ننتظرك*

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 17-09-12, 02:29 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..


البارت التاسع والعشرون

سلطان:ايه عندك مانع
ليان بدموع:حرام عليك حرام انا ابيه انا وجلست ع الأرض تبكي
سلطان بصراخ على الدكتوره:بسرعه انتــــــي
الدكتوره بإرتباك وهي معها الأبره:يمكن تنكسر بيدها
سلطان بعصبيه:احــــــسن انا اساعدك امسكها ومسك ليان
ليان بصراخ وهي تدفه:حرام عليك بعد بــــــ‏ــــــعــــــد
سلطان مسكها بقوه عشان ماتحرك:بسرعه انتي يابارده
الدكتوره مرتبكه ومسكت يد ليان بس دفتها ليان بقوه وبصراخ:بعدي انتي ياحيوانه
الدكتوره بعصبيه:خلاص ماني معطيتها ابره
سلطان بصراخ:غصب عنك ياحيوانه والــــــ‏5000 اللي عطيتك
ليان بصياح وهي طايحه عند رجول سلطان:طــــــلبتك سلطان لاتخليها تسقطه انا ابيه وبشهقات:سلطان الله يخليك يكفي انه منك تكفى سلطان انا تحملت العذاب عندك لأني احبك تكفى سلطان ومسكت رجلين سلطان وهي جالسه على ركبها وتبكي:ليش تسوي فيني كذا ليش طلقني وريحني بس اهم شي تترك اللي ببطني
سلطان واقف ويناظر بليان وحن عليها بس ساكت...
ليان بصياح:ادري انك قاسي واناني واللي براسك تسويه بس اتركه الله يخليك سلطان
الدكتوره كسرت خاطرها ليان وطلعت دموعها...
ليان بكت ومدت يدها للدكتوره:اعطيني الأبره بسرعه ولفت لسلطان:اذا رجعت البيت وانا سالمه من الأبره طلقني وانفجرت بكي...
سلطان جلس مقابل لها وضمها:ليــــــ‏ــــــان سامحيني انا آسف
ليان رمت نفسها بحضنه وبكت بقوه...
سلطان مسح دموعها بيده:أنــــــ‏ــــــا أحــــــ‏ وطلعت لمى بمخيلته فجأه وسكت
ليان بصياح:كملها ليش سكت قل انك تحبني ريحني ارحمني من العذاب
سلطان تركها ووقف:الحقيني ع السياره بنرجع البيت
ليان مسحت دموعها وعدلت عباتها وقامت وحست بدوخه وجلست:يارب ارحمني تعبت وقامت وراحت للسياره...
سلطان بالسياره وندمان:ياربي ليش سويت كذا ليش وضرب يده بالسكان :شسوي كل هذا ماأبي ولدي يتعذب بس ليان آآآه ياليان وقطع عليه فتح ليان للباب...
ليان ركبت وسكرت الباب بدون ماتكلم...وسلطان مشى بالسياره وساكت بعد لين وصلوا البيت ودخلوا...
ليان بهدوء:طــــــ‏ــــــلقني
سلطان طنشها وجلس على الكنب وشغل الــــTV‏ ‏
ليان بصراخ وهي تبكي:خــــــلاص تعبت تعبت منك طلقــــــني
سلطان بعصبيه:وحتــــــى انا تعبت وطلاق ماني مطلقك
ليان بصياح:ليش طيب ليش
سلطان قام وبصراخ:كــــــذا ماني مطلقك
ليان مسحت دموعها:اذا كان عشان خالد فريح نفسك خالد خاطب
سلطان:لا مو عشان خالد وجلس وبهدوء:عشان اللي ببطنك
ليان بإستهزاء:هههه وصار يهمك وانت قبل شوي ناوي تقتله حتى مافكرت بربك بتقتل نفس
سلطان بصراخ:ليــــــان بعدي عني وهدأ من صوته شوي:وياليت تروحين عند مشاعل او لبيت اهل الليله لأني خايف ارتكب فيك جريمه
ليان جلست:لا بروح لعبدالله
سلطان انهبل خايف يخليه عبدالله يطلقها ومايبيها تبعد عنه اصلآ هو يحبها بس يكابر وبهدوء:لا وبعدين السفر مايصلح لك وانتي حامل
ليان بإنفعال:بــــــروح لعبدالله بروح
سلطان بتهديد:لو رحــــــتي لعبدالله تشوفين وش بسوي فيه وانتي بكيفك
ليان بحزن:طيب اذا رحت لمشاعل اهلك يشكون انا بيننا شي
سلطان وقف:انا بروح لسامي خلاص وطلع...
ليان انسدحت بتعب والدموع مجتمعه بعيونها"معقوله مريض والإ كذا طبعه بس هذا طبعه قاسي واناني وعصبي والله يعيني بس والله يهدي من كان السبب في زواجي منه"

&&"""&&"""&&
الساعه 9 م
عبدالله:خالد فيك شي
خالد وراسه مصدع لأنه ماأكل حبه اليوم:لااا بس ضايق شوي
عبدالله بخوف عليه:من ايش
خالد بحزن:من كل شي
عبدالله:خالد انت فيه شي مخبيه عني
خالد بإرتباك:لا لا مافيه شي
عبدالله انتبه لإرتباك خالد:خالد انا اعرفك عدل ومن بعد رجعتي من شهر العسل وانت متغير
خالد:.......
عبدالله مسك كتف خالد:حط عيني بعينك
خالد نزل رأسه خايف عبدالله يكشفه...
عبدالله:ليش نزلت رأسك ارفعه
خالد:......
عبدالله وقف:وأنا ملاحظ عليك شي نومك زايد وعصبيتك زايده ودايم تأخر عن الدوام وش السبب
خالد بعصبيه لأول مره لعبدالله:عــــــبدالله خلاص اتركني بحالي مالك شغل فيني انا حر بنفسي
عبدالله بهدوء:خالد انا استفسر ماقلت شي
خالد بصراخ:بــــــس خلاص اطــــــ‏ــــــلع ماأبيك رفعت ضغطي
عبدالله انهبل اول مره خالد يعصب عليه وغير كذا يطرده من البيت وناظر بخالد نظرات حيره واستفسار....
خالد بعصبيه:لاتناظر فيني كذا
عبدالله بيطلع بس قبل يطلع وقف عند الباب:11سنه مارفعت صوتك او عصبت علي والحين تطردني وتبينا نفترق بعد هالعمر وطلع وراح لبيته...
خالد ضرب يده بالكنب:ليش سويت كذا ليش هذا عبدالله مو اي انسان ووقف:كله من القرف اللي أكل حسبي الله عليك ياباسل اشوف فيك يوم ان شاء الله ودق جواله ناظر وطنش:ناقص انا بعد قرف بطنشهم الليله ولو يموتون مايوصلون للي يبون ولازم احول بعض رصيدي لحساب عبدالله

&&&""""&&&
عيسى يشرب زقاره:مايرد الكلب
باسل:يمكن عنده عبدالله
عيسى بإستهزاء:لو يعرف وش بسوي فيه ماطلع من بيته ولاضيع ولا فرصه
باسل بإستغراب:وش تقصد
عيسى:كل شي بوقته حلو
عوض:من صدقكم بتأخذون اللي بحساب خالد
باسل:ايوه
عوض:يعتبر سرقه
عيسى:لاتخاف هو اللي بيعطينا
عوض:ههههه تحلمون
باسل:ياغبي وهو تحت تأثير المخدر
عوض:بس اذا صحى وبلغ عنكم
باسل:مايقدر من يعطيه مخدرات
عوض:وحاسبين حساب كل شي

&&"""&&"""&&
الساعه 10 وربع م...
عبدالله دخل البيت وهو الى الآن مصدوم من خالد"وش فيه ياربي معقوله لا لا خالد مايسويها بس حركات وتصرفاته مثل تصرفات المتعاطين بس خالد لا لا مايسويها مستحيل وش ناقصه اذا تعاطى...."وقطع عليه صدم بأميره طالعه من الغرفه ماشافها...
اميره:خير ماتشوف
عبدالله:انا آسف ماأنتبهت
اميره مشت:ليه اعمى والإ تتعمد تسوي كذا
عبدالله عصب لأن ماله خلق لها يفكر بخالد:اميــــــ‏ــــــ‏ــــــره
اميره طنشت ودخلت غرفتها وصفقت الباب بقوه...
عبدالله هز رأسه ودخل غرفته:بتجيب لي الضغط والسكر الله يعين عليها ونزل شماغه ورماه ع السرير وفتح ازارير ثوبه:ياربي وش فيه خالد ونزل ثوبه ولبس بيجامه وانسدح على السرير بتعب...وبعد عشر دقايق وصله مسج من خالد(عبــــــود لاتزعل مني أنا آسف كنت ضايق بس لاتزعل)
عبدالله ابتسم:بطنشه اسوي نفسي زعلان

أميره لابسه بنطلون جنز وبدي ابيض ومستشوره شعرها وجالسه على اللاب توب ومقفله باب الغرفه .... ودق جوالها ناظرت:عزيز وردت
اميره:مرحبتين
عزيز:بس حبتين ابي اكثر
اميره:مرحبآ ملايين وبلاييين تكفي
عزيز:ايوه الحين تكفي اخبارك
اميره:تمااام انت اخبارك مختفي
عزيز:حسبي الله عليهم من اسبوع ودوامي 24 ساعه
اميره:يووه ولاجيت لبيت عمتي
عزيز:لا بس من الحين افتكيت ثلاث ايام بإجازه
اميره:يووه بس طيب وش رايك تجي ألحين
عزيز:مع ان الوقت حلو الساعه عشر ونص بس تعبان ودي انام
اميره:لا عزيز تكفى والله ملانه
عزيز:وعبدالله وينه
اميره:شكله نايم
عزيز:ربع ساعه واكون عندك انتظريني
اميره:حياك ولاتأخر
عزيز:اوكي باي
اميره قفلت اللاب توب وراحت بالصاله...

&&"""&&"""&&
خالد انتظر عبدالله يدق او يرسل بس طال انتظاره ودق على عبدالله بس عبدالله مارد وحاول اربع مرات بس مارد واخر شي دق على تليفون البيت
اميره واقفه بالصاله ودق التليفون ناظرت وشافت رقم خالد وطنشته ودق مره ثانيه وشافت عبدالله جاي يمشي...
عبدالله:ميين
أميره:ماأدري وجلست
عبدالله ناظر للتليفون وبعدين ناظر لأميره:خالد ليش مارديتي
اميره بكذب:خالد توقعت احد ثاني
عبدالله انتبه لها وتفحصها من راسها لين اخمص قدميها...
اميره ارتبكت من نظراته:فيه شي
عبدالله تقدم لها ونظراته خوفت اميره...
اميره وقفت...
عبدالله قرب منها لين جسمه لاصق جسمها ومسك ذقنها...
اميره ارتبكت اكثر وقلبها يدق بقوه ونزلت رأسها...
عبدالله وهو ماسك وجهها:ارفعي راسك
اميره بإرتباك:بعـــ‏ـــــد ع عني
عبدالله قرب وجهه لها وزاد ارتباك اميره ودقات قلبها...
عبدالله قرب فمه من أذنها:تدريـــ‏ــــــــ‏ـــن ان....وقطع عليهم صوت الجرس
عبدالله ويده على كتف اميره العاري: ههههههه دايم يجون بالأوقات الغلط
أميره قامت:عزيز
عبدالله طارت عيونه:وبتفتحين له ولبسك كذا
أميره:ليه فيه شي لبسي
عبدالله بإستهزاء:لا ابد مافيه شي ونص ظهرك طالع واكتافك
أميره:عادي تراه عزيز
عبدالله:عندك عادي بس انا لا روحي بدليه بسرعه
عزيز مل له عشر دقايق واقف عند الباب:اووف ليش مايفتحون ودق الجرس مره ثانيه
أميره:انت رح افتح الباب بسرعه
عبدالله راح للغرفه بسرعه:بنزل البيجامه وافتح
أميره راحت تفتح لعزيز وطنشت كلام عبدالله ولا بدلت لبسها وفتحت:اهـــ‏ــــــــ‏ـلين
عزيز:ساعه عشان تفتحون وضم أميره:اخبارك
أميره:بخيـــ‏ــــــــ‏ـــر
عزيز بمزح:وش هاللبس وغمز لها
أميره عرفت قصده وولع وجهها من الإحراج وقلب احمر...
عبدالله جاء يمشي ولابس بنطلون كحلي وتي شرت ابيض وانقهر من أميره...
عبدالله ونظراته لأميره:حياك عزيز تفضل
عزيز بمزح:ادري اني بتفضل غصبآ عنك
عبدالله سلم على عزيز:مختفي تو تطلع
عزيز:غصب عني لو على كيفي كان جالس بالبيت ودخلوا بالصاله....
أميره:وش تحب تشرب
عزيز:شاهي بالنعناع
عبدالله يناظر لأميره:وجيبي عصير برتقال
أميره انقهرت من نظراته وراحت للمطبخ....

&&"""&&"""&&
11 م
خالد ركب سيارته عشان يروح البنك وبعده بيروح لعبدالله مايبيه يزعل منه....بعد ربع ساعه وصل البنك وحول تسع ملايين وتسع وتسعين الف وتسع مئه لحساب عبدالله وترك 5000 بحسابه وبعد ماخلص راح لبيت عبدالله....

&&&""""&&&
أميره جابت العصير والشاهي وبيبسي ومكسرات وشيبس وفطاير وبيتزا....
عزيز:شكلي بطنش الشاهي اغريتيني بالبيبسي
أميره:عاد تشربه غصب مو مسويته ومتعبه عليه
عبدالله:ياساتر ترى كلها ابريق شاهي
أميره بقهر:مو شغلك انت اشرب عصير وانت ساكت
عزيز بصوت عالي:هههههههههه اميره وش فيك
عبدالله قريب من أميره وحط يده على كتفها:حالات تجيها دايم بالوقت بدل الضايع
أميره بهمس لعبدالله:بعد يدك عني اقرفتني
عبدالله بعناد ضمها لصدره:تصدق ياعزيز اني امووت بأمورتي فديتها
عزيز بإستهبال حط يده على عيونه:نحن هنا ارفق بحالنا
عبدالله ترك اميره:وش رأيك ازوجك
عزيز انتفض مايحب طاري الزواج:لا عبدالله بسم الله علي
عبدالله+اميره:هههههههههههههه
عزيز اكل بيتزا:تدري اني انسان احب الحريه والزواج كتم للحريه وتحسك مقيد
عبدالله يناظر لأميره وبإبتسامه:بالعكس تحس بالاستقرار وبخبث:خـــ‏ــــــــ‏ـــاصه اذا صارت زوجتك تحبك وتموت بترابك
أميره تشرب بيبسي ونزلته وعيونها طايره فوق وبنفسها"مصدق نفسه اخر انسان احبه انت"
عزيز يناظرلأميره:لا لا واموره تحبك
عبدالله:مـــ‏ــــــــ‏ـــو بس وقطع عليهم صوت الجرس...
عزيز:مـــ‏ــــــــ‏ـــن
عبدالله:احساسي يقول انه خالد وناظر لأميره:قومي ادخلي
أميره وقفت وحطت يدها على خصرها:لا والله لايكون بتقوله يدخل
عبدالله بنظره:اميـــ‏ــــــــ‏ـــره
اميره خافت منه وراحت للغرفه وهي تسب وتدعي على خالد خرب عليها سهره مع عزيز...
عبدالله فتح الباب وسكت...
خالد تقدم وضم عبدالله:زعلان
عبدالله:شوي
خالد ضمه اكثر:ماعاش من زعلك
عبدالله:ادخل
خالد:عزيز داخل شفت سياره
عبدالله:ايوه
خالد وعبدالله دخلوا...
عزيز:اهـــ‏ــــــــ‏ـــلين خلود جيت يالمنتف
خالد:وانت هنا يالحاظر الغائب
عزيز+عبدالله:ههههههههههههه
خالد:احلى احلى وسهره بعد ولا قلت لي ياعبدالله
عزيز:بدون مايقولك قاط وجهك قاطه
خالد جلس واخذ كوب عصير وشرب...
عزيز:عبدالله شفت المشفوح ماحسب على الله يشوف شي قدامه
عبدالله:اللي يشوفه يقول بمجاعة افريقيا
خالد زاد معه الصداع فجأه وتغيرت ملامح وجهه
عزيز انتبه له:وش فيك
خالد:مافيني شي
عبدالله يتفحص وجه خالد هالات سود تحت عيونه ولون عيونه احمر ووجهه متغير ونحفان شوي
خالد بإرتباك:و وش فيكم تناظرون فيني
عزيز:شكلك مريض لازم نأخذ المستشفى
خالد انتفض خايف اذا راح المستشفى يكتشفونه:لا مافيني شي من قال وبإبتسامه:خلونا نسهر سهره حلو

بعد ساعه ونصف...اميره منقهره ومعصبه تسمع ضحكهم وسوالفهم وفلتهم ووناستهم وهي بالغرفه طفشانه سبت عبدالله وخالد وكل شي قالته فيهم من القهر بدلت ملابسها ولبست بيجامه ورمت نفسها عشان تنام ومافيه احسن شي عند اميره غير النوم...

"""&&&"""
الساعه 2 ص
ليان جالسه على طرف السرير وراسها مصدع وتعبانه استفرغت>>اكرمكم الله>>لين تعبت وجلست ونزلت عندها كوب عصير ليمون عشان تشرب وترتاح شوي...انسدحت وهي تحس بحزن وبكآبه وضيقه طلعت دموعها ومسحتهن بطرف كفها"ياربي هالدموع مو راضيه توقف وصايره حساسه بزياده الله يعين بس ويهدي سلطان ويلين قلبه لي يارب"

&&""""&&
سامي جالس بالصاله وسلطان نايم على الكنب...
سامي يقرأ كتاب ومندمج معه...
سلطان حلم حلم مخيف ومرعب يشوف نفسه طايح بمكان مظلم ومقرف وليان تناظر له من بعيد وتبكي وتصارخ انـــ‏ـــــــقذني انقـــ‏ــــــــ‏ـــذني سلطان بينقذها بيقوم بس مايقدر نار قدامه وكل ماقرب لها زادت النار ولمى جالسه وعندها واحد وتناظر بسلطان وتضحك بقوووه وسلطان يحاول يقوم ويروح لليان بس مايقدر وصدى ضحكت لمى يزداد بالمكان....فـــ‏ــــــــ‏ـــز سلطان من النوم وهو يصارخ:ليـــ‏ــــــــ‏ـــان ليان
سامي رمى الكتاب اللي معه وراح لها:ســـ‏ــــــــ‏ـــلطان
سلطان جلس وجسمه يرتعش:ليان وين ليان
سامي ومعه ماء:سلطان اشرب وهد نفسك هذا حلم
سلطان شرب ماء:وين جوالي
سامي:وش تبي فيه
سلطان:بأتطمن على ليان
سامي:اولآ الوقت متأخر وليان نايمه بعدين هذا حلم وساوس شيطان
سلطان وهو يتذكر الحلم:بس قلبي مو مرتاح احس ليان فيها شي
سامي مد له الجوال:كلمها وريح نفسك
سلطان دق على ليان وبأخر رنه ردت ليان وبنوم:نعـــ‏ــــم
سلطان ارتاح:نايـــ‏ــــــــ‏ـمه
ليان:ايوه وبخوف:فيك شي
سلطان:لا بس اسأل
ليان انقهرت منه قومها من النوم وبعصبيه:حـــ‏ــــــــلوه مصحيني من النوم واخر شي تسأل
سلطان:آسف بس وسكت
ليان:بس ايش
سلطان:ولا شي مع السلامه
وسكر قبل يسمع ردها..
سامي:ارتحت ألحين
سلطان:ايوه وقام:عندك اكل جايع
سامي:تدل المطبخ
سلطان:اجيب لك شي تأكله
سامي:لا مابي شي وتذكر:الإ جب لي ماء
سلطان دخل المطبخ وفتح الثلاجه:وش أشرب بيبسي والإ عصير لا شكلي بأخذ عصير احسن واخذ عصير كوكتيل وجبنه وزيتون وحطهن على الطاوله واخذ توست وخبز وببسي وماء لسامي وراح للصاله عند سامي وجلسوا يأكلون ويسولفون لين أذن الفجر وراحوا المسجد بعدين رجعوا وناموا...

&&"""&&
أشرقت شمس صباااح جديد على الكل وكل واحد بدأ يومه اللي بداومه واللي بمدرسته واللي نايم ومريح....
عبدالله بالشركه وطفشان واخلاقه زفت والله يعين اللي قدامه بس....
السكرتير طق الباب....
عبدالله بدون نفس:ادخـــ‏ـــل
السكرتير فتح الباب:استاذ عبدالله
عبدالله:خيير فيه شي
السكرتير:خالد الى الآن ماجاء وثلاث موظفين بعد
عبدالله ناظر بالساعه:الساعه 10 وبعصبيه:اي واحد يجي غير خالد تطرده وتقولهم انذار لأخر مره والإ يعتبرون انفسهم من بكره مطرودين واذا جاء خالد خبرني
السكرتير:ان شاء الله
عبدالله:جب لي قهوه تكيف رأسي
السكرتير:دقايق وتكون عندك وطلع...
عبدالله دق على خالد بس مارد ودق على عزيز بس مارد رمى السماعة ع الطاوله بقوووه"اوووف هذا ليش مايرد ليش متأخر وش اللي قلب حياته وش اللي قلبه فجأه"وطلع جواله ودق على بيت عمه ناصر...
فارس اليوم عنده اوف ومانام جالس بالصاله ومشغل TV
ومندمج معه وقطع عليه صوت التليفون...
فارس قام:وقته على هالصبح وناظر بالساعه 10 ونصف راح الوقت وانا مانمت
فارس رد:هلا
عبدالله:صباح الخيير
فارس:عبدالله صباح الورد
عبدالله:خالد موجود بالبيت
فارس:قبل ربع ساعه طلع وهو مستعجل ليش ماجاء الشركه
عبدالله:لا بس اكيد انه بالطريق
فارس:وش فيك احس انك معصب
عبدالله:اقول مع السلامه بس
فارس:مع السلامه

&&""""""&& الساعه 10ونصف
خالد بسيارته ومعصب ويضرب السكان بيده:اوووف هذا وينه ساعه انتظر
باسل طلع وبيده زقارة حشيش وبدون نفس:خير خالد ازعجتنا بصوت الهرن
خالد:عطني بسرعه بروح الشركه
باسل بإستهزاء:ماعندنا شي
خالد فتح عيونه ع الأخر:نعـــ‏ــــــــ‏ــــــ‏ــــــــ‏ـــم
باسل:اللي سمعت
خالد يترجى باسل:تكفى باسل الله يخليك رأسي مصدع
باسل بخبث:وانا وش دخلني فيك
خالد:طلبتك باسل ولك اللي تبي
باسل بفرح:اعطيك بس بشرط تعطيني الحين 2000 وتكتب لي شيك 50 الف
خالد:اوكيه بس عطني بسرعه
باسل مد لخالد اربع حبات واخذ الفلوس ورجع للإستراحه...
خالد اكل الحبه وراح للشركه:ولد ابوه مصدق نفسه اكتب لك شيك بس فاضي ههههه اصلآ رصيدي محوله لحساب عبدالله وفتح درج سيارته وحط الثلاث حبات فيه...وصل الشركه ونزل وهو مبسوط ع الأخر بعد الحبه ومايبي احد ينكد عليه...

عبدالله يمشي بممرات الشركه وكل شوي يناظر لمكتب خالد يشوف جاء او لا...
خالد دخل يغني وطربان الأخو:جيـــ‏ــــــــ‏ـــت وش جابك حبيبي بعد طول المغيبي وشاف عبدالله وشكله معصب وسكت..
عبدالله حاط يده على خصره:كان كملت وجلست بالبيت احسن
خالد بصوت عالي:ههههههه وش فيك معصب عش حياتك واترك التعصيب على جنب
عبدالله بجد:خـــ‏ــــــــ‏ـــالد ناظرت بالساعه قبل تجي امس ماجيت واليوم متأخر
خالد مشى لمكتبه وبرود:كيفي متى مابغيت اجي جيت
عبدالله معصب خلقه وعصب فيه خالد زياده تقدم ومسك خالد مع كتفه ورص على اسنانه:انـــ‏ــــــــ‏ـــت وش فيك وش قلبك فجأه قلي
خالد بإرتباك:ع عبدالله اتركني
عبدالله ترك خالد:انت تتعاطى
خالد انهبل طاح قلبه ببطنه كيف عرف عبدالله وبإرتباك:لا لا م م من قال
عبدالله بشك:واضح من حركاتك وشف عيونك
خالد بطبيعته المعتاده:عبدالله معقوله تقول كذا وتشك فيني
عبدالله ارتاح:طيب ممكن اعرف وش فيك
خالد بكذب:الحب وعذابه وشذى احسها بترفض تأخروا بالرد
عبدالله:يلعن الحب ويأخذ شكل بنت تسوي بخالد كذا
خالد ارتاح لأن عبدالله صدق الكذبه:الله يستر بس
عبدالله سحب يد خالد:تعال عندي بمكتبي
خالد راح مع عبدالله ودخلوا المكتب...
راشد موظف بالشركه شاف خالد وعبدالله وسمع سالفتهم ورجع لمكتبه وضرب بالطاوله:ياكرهي لهم يرفعون الضغط والله يصبرني بس اصبر ياعبدالله اموال الشركه آخذهن آخذهن والله يعيني على عيسى لازم كل شي يصير بالشركه اقوله له بس وش ناقصني آخذ فلوس وانا مريح كلها اتجسس على عبدالله وخالد واشوف كل جديد يصير بالشركه واقوله لعيسى واكسب وهذا اللي ابي

&&"""""&&
الساعه 11 ص
عيسى قام:أنا بنام وياويل اللي يصحيني او يقرب لغرفتي
باسل وهو ميت نوم وتعبان من كثر الشرب:اصلآ كلنا دايخين نبي ننام
خليل وقف:انا رايح البيت
سالم:انتظرني عشان توصلني شقتي
خليل:الحقني بالسياره
سالم راح مع خليل ووصله لشقته وبعدين راح لبيت اهله...

&&&""""&&&
الساعه 12 ونصف الظهر
أميره صحت من النوم واخذت شاور ولبست فستان سماوي واسع لتحت ركبتها بشوي وضيق من عند خصرها وتحت جوارب شفاف وردي وربطت شعرها فوق وراحت المطبخ واخذت لها لبنه وزعتر وتوست وسوت لها كوب شاهي وراحت بالصاله وجلست تأكل....

خالد وصل عبدالله لبيته لأنه عبدالله قال لواحد من موظفين الشركه يودي سيارته المغسله...
عبدالله:انزل تغدى عندي
خالد:ههههه هذا اذا انت لقيت غدا
عبدالله:يوووه فشلتني اسكت عاد
خالد:تدري عاد لو انا بمكانك كان غصب عنها تطبخ
عبدالله فتح الباب بينزل:اميره تكرهني كيف لو قلت لها اطبخي تكرهني زياده
خالد:ههههه وبجد:انت ربها عدل وتسنع
عبدالله:بجرب خططك واشوف
خالد بثقه:جرب وشف مو كل شي خططت له نجح
عبدالله:ماتقصر بس لو تقولي وش قلبك فجأه كان ارتحت
خالد يصرف:مع السلامه تأخرت على اهلي يأكلون الغدا عني ومشى بسيارته....

اميره اكلت شوي:اوووف برد شكل الشتاء على الأبواب بقوم اشوف كبت عبدالله يمكن فيه جاكيت جاهزه والبسها انا ماأحب البرد وقامت ودخلت الغرفه وفتحت كبت عبدالله
اميره:وش البس كلهن حلوات بس بأخذ هاذي واخذت وحده لونها زيتي ومن فوق فيها ريش
أميره لبستها وناظرت بالمرايه:هههههه واسعه علي بس بكيفها اهم شي ادفي نفسي وطلعت من الغرفه وشافت عبدالله داخل ويسكر الباب.....
أميره:يوووه وطحتي بمطب ياأميره
عبدالله شافها وابتسم:مساء الورد
أميره جلست:مساء النور
عبدالله جلس:تراي ميت جوع
أميره ناظرت له:تدل المطبخ
عبدالله:مسويه غدا
أميره:انا والله ماسويت قبل وتبيني اسوي الحين
عبدالله شاف اكل اميره منزل وآكله منه شوي وسحبه...
أميره شهقت:اكلي
عبدالله اكل ويقلد صوت اميره:تدلين المطبخ
أميره:تسمم فيه
عبدالله يأكل بتلذذ عشان يقهرها:تصدقين ماأحب اللبنه مع الزعتر بس الحين احبها عشانك اكلتي منها
اميره دخلت يديها بالجاكيت:اجل من اليوم ماابي اكل منها
عبدالله:معجبتك الجاكيت خوذيها فداء لك
أميره:وععع مو من زينها بس بردانه
عبدالله شرب شاهي وعشان يشوف لبس اميره لأنه مو واضح مغطيته الجاكيت:وجاكيتي بتدفيك اكيد لأن انا البارح لابسها
اميره نزلتها وحذفتها عليه بقرف:وععع خذها
عبدالله ابتسم وطارت برأسه فكره وناظر لها بخبث:عاد تدرين انك كذا احلى اصلآ انا اذا شفتك كذا انسى الدنيا ووقف...
أميره ارتبكت وخافت من نظراته ووقفت:اقول لو تسكت احسن
عبدالله قرب منها وحط يده على خدها:ممكن اعرف ليه انتي عنيده ولمس أنفها بخفيف
أميره بعدت يده:بعد لو سمحت عبدالله قرب منها اكثر وحط يديه وراء رقبتها ووجه قريب من وجهها وناظر فيه وبرومنسيه:أحبك بس للأسف ماتحسين فيني بس يكون بعلمك اني اعشقك واموت فيك وكل شي سويته تأكدي انه من حبي لك وباسها مع خدها الأيمن وراح يمشي لغرفته فوق....
أميره الى الآن واقفه ولاتكلمت وتناظر لعبدالله..
عبدالله وصل لأخر درجه ولف لأميره:فكري بحياتنا بالله عليك حياة متزوجين وبإستهزاء:متزوجين وحتى الشهرين ماكملنا
أميره بإستهزاء:وانت تسمي نفسك رجال بالله عليك فيه رجال يقال عنه رجال ويتزوج مثل طريقتك
عبدالله بعصبيه:غصبآ عنك رجال وبإستهزاء:والإ مافيه رجال غير باسل عندك
أميره بتقهره:طبعآ مو حبيبي اكيد انه بنظري رجال
عبدالله انقهر وجاها يركض من فوق وهو راص على اسنانه ومسكها مع كتفها بقهوه:حبتك القراده وبصراخ:أنا حبيبك وبس انتي لي وبس
أميره ألمتها مسكته ودفته بيدها الثانيه:أنا شخص وحيد حبيته وماني حابه غيره فهمت والإ لا وبصراخ:اكرهك اكرهك
عبدالله وده يمسكها ويذبحها رفعت ضغطه مسكها مع شعرها ودفها:من اليوم تطبخين غصب عنك وفطوري وغداي وكل اشغال البيت تسوينهن فهمتي
أميره وقفت وبصراخ:اكرهك اكرهك اكرهك يا...... يا..... وراحت ركض للغرفه وهي تبكي....
عبدالله بقهر ضرب الطاوله برجله:اذا ماخليتك تندمين ياأميره تشوفين وقام:اخذ جوالها عشان ماتروح تدق على اهلها والإ عزيز وراح لها فوق...

أميره جالسه ع السرير وتشاهق وتمسح دموعها ومعها جوالها:طيب يشوف ال.... اذا ماخليته يندم
عبدالله دخل وشافها وسحب الجوال منها:كنت عارف
أميره بدموع:عطني الجوال احسن لك
عبدالله بصوت عالي:هههههههه هههههه وراح يمشي متوجه للباب:اذا بغيتي تكلمين احد قولي لي وطلع وراح لغرفته:بريح شوي لين يأذن العصر

&&!!!!!!!!!!!&&
الساعه 3 م
ليان عندها عامر وجالسين بالصاله...
عامر وده يتكلم بس مو عارف كيف يبدأ وكل شوي يشبك يده ببعض ويتحرك...
ليان:عامر فيه شي بتقوله
عامر بإرتباك:هاه لا لا مافيه شي
ليان:عامر انا عارفه ان عندك شي قل عادي
عامر:....... ونزل رأسه
ليان بخوف:عامر لاتخوفني تكلم
عامر:سلطان
ليان وقفت وقلبها يدق بقوه:وش فيه تكلم قل بسرعه
عامر وقف:.......
ليان حست بدوخه وجلست:عامر لاتسكت تكلم لا تعلب بأعصابي
عامر"اقولها وتنصدم ويصير لها شي وهي حامل بعد":ليان هدي نفسك مافيه شي بس
ليان بدموع:بس ايش عامر قل وريحني
عامر خاف على ليان وبيصرف الموضوع:سالفه مالها داعي بعدين اقولك وبروح الحين بيأذن العصر....
ليان اخذت جوالها ودقت على سلطان...

سلطان له عشر دقايق جاي من عند لمى متغدين بمطعم واتفقوا على موعد الزواج منسدح بالصاله طبعآ بشقة سامي ويناظر فوق ويتذكر كلام لمى ويبتسم...دق جواله وشاف رقم ليان وكشر ورد بدون نفس:خيييير
ليان:اخبارك
سلطان:بخير دامي بعيد عنك
ليان جرحها كلام سلطان ونزلن دموعها:.........
سلطان بإستهزاء:داقه وساكته تبين شي
ليان وصوتها فيه شوي بكي بس ماسكه نفسها:لا بس حبيت اسأل عنك
سلطان كسر خاطرها صوتها واشتاق لها بس داس على قلبه وبقساوه:قلت لك اني بخير ومرتاح دامي بعيد عنك وكلها كم يوم وافتك منك وسكر بوجهها...
ليان طاح جوالها منها وكلام سلطان يتردد بأذنها وقفت وراحت لغرفتها وصوت شهقاتها يزداد بالمكان....

عامر واقف عند باب البيت بيدخل وهو سرحان يفكر بسلطان وكلامه اللي سمعه يوم يقوله للمى...>>عامر كان بالمطعم مع واحد من اصدقاءه وشاف سلطان مع لمى وسمع كل الحوار اللي دار بينهم وهم واقفين خارج المطعم>>
فتح باب البيت ودخل وهو كاره سلطان وحاقد عليه وخايف على ليان وكاسره خاطره...

&&&""""""&&&
بعد صلاة العشاء....
عبدالله طلع من المسجد ودخل البيت وشاف أميره منسدحه بالصاله والتلفزيون مشغل بس واضح انها مي معه وسرحانه...
عبدالله طفى Tv‏ وجلس بدون مايتكلم
أميره جلست وحطت رجل على رجل:داخل مكان حيوانات
عبدالله يهز كتفه:يمكن ليش لا
أميره:والله الحيوان انت
عبدالله:اقول بس سويتي العشاء
أميره وقفت وبعصبيه:تبي عشاء قم وسو لك
عبدالله:ههههههههههههههههههه ضحكتيني وأنا مافيني ضحك وبإستهزاء:قومي بس سوي العشاء وانتي ساكته
أميره بصراخ:قلت لك ماني مسويته ماتفهم انت
عبدالله وقف:بتروحين بالطيب والإ اوريك وجهي الثاني
أميره بإستهزاء:ليه جوال لك وجهين
عبدالله شالها واميره تصارخ:نزلني نزلني
عبدالله رفعها فوق:دبه عجزت عنك
أميره بصراخ:عبدالله نزلني
عبدالله نزلها بالمطبخ وباسها:عاد ياحلوه سوي العشاء واذا خلصتي قولي لي وقفل المطبخ عليها وطلع...
أميره ضربت يدها بالجدار:حيوان بيذلني بس والله لو يموت ماسوي له عشاء وفتحت الثلاجه واخذت لها سنيكرس وجلست ع الطاوله تأكل....

&&!!!!!!!!!&&
خالد جالس بسيارته وينتظر باسل عشان يعطيه شيك ويفتك منه....شاف عبدالعزيز طالع من البيت ومعه فارس
خالد فتح الشباك:على وين
عزيز:بنروح السوق بتروح معنا
خالد بقرف:لا هذا اللي ناقص
عزيز:براحتك يالله فارس مانبي نتأخر وراحوا....بعد ربع ساعه وصل باسل
خالد:ياكرهي له جاي مصدق نفسه ان الشيك فيه شي ههههه
باسل وصل عند سيارة خالد:وين الشيك
خالد:هذا اللي هامك حتى السلام ماسلمت
باسل:لاتأخرني عطني بسرعه وراي شغل
خالد مد الشيك له وبخبث:لاتنسى تباشر على الشباب الليله
باسل:مشكور وراح
خالد نزل من سيارته:مشفوح على الفلوس صدق ولد فقر ودخل البيت......

&&!!!!!!!&&
بعد ساعه
عبدالله منسدح بالصاله ينتظر أميره تخلص من العشاء:مو معقوله كل هالوقت تسوي عشاء بقوم اشوف وراح للمطبخ....
أميره ماسوت عشاء فاتحه الكبت وترتب الأواني وقالبه المطبخ فوق تحت وتغني...
عبدالله فتح باب المطبخ وأميره سمعت فتحت الباب وبدأ قلبها يدق بقوه من الخوف بس تسوي نفسها عاديه...
عبدالله تكتف:ماشاء الله وش تسوين
أميره ببراءه:ماسوي شي ارتب
عبدالله:طيب وين العشاء
أميره بإرتباك:م م ماسويت
عبدالله عارف انها تعاند وقف جنبها ومسكها مع كتفها:اتركي العناد احسن وسوي عشاء والإ نومك الليله بالمطبخ
أميره بعصبيه:ماني مسويه اكره الطبخ ماأطيقه
عبدالله:وانا قايل لك حبيه يالرفله
أميره مسكت كتف عبدالله:احترم نفسك بعدين جب خدامه وش ناقصك
عبدالله بقرف:لا ماأحب طبخها
أميره غسلت يديها:اجل شسوي فيك طبخ لو تموت ماطبخت هذا اللي ناقصني وبغرور:اميره بنت عبدالله ال...... تدخل مطبخ
عبدالله انقهر منها مو قادرها راح وفتح الثلاجه واخذ تفاحه وغسلها وأميره ابتسمت ابتسامة نصر...
عبدالله جلس على الكرسي:الليله سمحت لك بس من بكره تبدين بكل شي بدايه من الساعه 7 تجهزين لي....
قاطعته اميره بشهقه:لا عاد الصبح بنام
عبدالله:هذا اللي شاطره فيه النوم
أميره بدلع:كيفي بنام
عبدالله:طيب اعفيك من الفطور بس تسوين الغدا والعشاء
أميره:ماأعرف اطبخ
عبدالله:مو عذر افتحي النت وكل شي فيه
أميره:طيب ماأحب افتحه اكره النت
عبدالله ناظر لها بنص عين:والتليفون اللي طول الوقت مشغول وش السبب
أميره:ههههههههه عاد انت لا تمسك الكلام حبه حبه وتفسره
عبدالله قرصها مع خدها وبصراخ:أحببببببببك وأعشقك اموووت فيك وضمها لصدره بقوه......

&&!!!!!&&
الساعه 10 م
شذى رمت جوالها بعصبيه:اووف هاذي ليش مقفله جوالها وتليفون بيتهم ماأعرفه وطلعت من الغرفه تنادي:تركي تركي
تركي طالع مستعجل بيروح:نعم بغيتي شي
شذى:تعرف رقم تليفون عبدالله
تركي:عبدالله مين ...زوج أميره تقصدين
شذى:ايه
تركي:لا بس اسألي خالتي ام زياد وكمل طريقه
شذى رجعت لغرفتها:اوووف من أكلم طفشت البنات وسخيفات نايمات وأميره جوالها مقفل بدق على مها اسولف معها لو ان سوالفها تحوم الكبد
ودقت على بيت عمتها نوف.....

خالد جالس بالصاله وعنده مكسرات وشاهي ويتابع فلم أكشن....دق التليفون
خالد:وقته الله يزعجك ونزل المكسرات ومد يده وسحب السماعه:الوووو
شذى"يووه":.......
خالد:الووو
شذى يدق قلبها بقوه:.....
خالد بعصبيه:مييين تكلم وجع
شذى بإرتباك:ال السلام عليكم
خالد يدقق بالصوت:وعليكم السلام
شذى:ممكن أكلم مها
خالد عرف صوتها وبإبتسامه:يامراحب شذى
شذى:ممكن أكلم مها
خالد يستأنس اذا عاندها:مافيه اخبارك علومك
شذى طفشت منه:خاااالد
خالد:ياعيونه
شذى بعصبيه:قلة ادب عطني مها
خالد:ههههه ليش قلة ادب مو انتي زوجة المستقبل
شذى:سخيييف بعدين لاتفرح ماصار شي
خالد:بيصير قريبآ
شذى بإستهزاء:يالله كل هاذي ثقه
خالد:طبعآ مو انا خالد بن ناصر ال.....
شذى:اقول بس بتعطيني مها
خالد:افا مسرع تملين
شذى سكرت بوجهه....
خالد استأنس:وأخيرآ ريحت قلبي سمعت صوتها وقام:بروح انام بريح ودق جواله...ناظر وكشر:يععع وقته يدق لازم يقطع الأحلام الحلوه ورد بدون نفس:خييير
باسل بعصبيه:من وين لنا الخير وانت موجود
خالد:اقول احترم نفسك وتذكر من تكلم
باسل بعصبيه:احترم نفسي عشانك يال.... معطيني شيك ورصيدك فاضي
خالد ماسك نفسه لايضحك:صدق مافيه شي متأكد
باسل بإستهزاء:لا وتسوي نفسك ماتعرف
خالد يسوي نفسه جاد:صدق باسل اكلمك لايكون احد اخذ رصيدي او حسابي فيه شي
باسل بتهديد:مو انا اللي ينلعب علي وتشوف اذا ماندمت وسكر بوجهه
خالد:وجععع احسن فكه سكر والحمدلله اني حولت رصيدي لحساب عبدالله قبل يلعب علي وانا ماني بوعيي وراح لغرفته....

&&!!!&&!!!&&
بدأ يوم ثاني جديد على الكل وبدأت الأجواء تبرد اعلان لدخول فصل الشتاء...ونفس الروتين اليومي الكل راح لدوامه وشغله....سلطان عند سامي ولا راح لبيته وليان بالجامعه...عبدالله مرتاح اليوم لأن خالد مداوم بدري..وأميره نايمه....
الساعه 11 ونصف...
أميره بالمطبخ تفطر عشان تسوي لعبدالله غدا جالسه على الطاوله:يطفش خرب نومي بس يشوف وابتسمت بخبث بعدين كشرت:يقهر حتى جوالي معه طفشت ودي اكلم البنات اتسلى معهن

&&!!!!&&
عبدالله وخالد بمكتب عبدالله وعندهم فيصل ويتكلمون بعقارات ومشاريع تخص الشركه ومقفلين الباب...وراشد واقف عند الباب ويسمع عشان يقول لعيسى...
عبدالله بعد ماراجع حساباته:خالد حسابي منزل فيه تسع ملايين و.....
قاطعه خالد:عارف انا محول رصيدي لحسابك
عبدالله بإستغراب:لييش
خالد بكذب:بطاقتي ضايعه وخايف رصيدي يسحب
عبدالله:آه وبمزح:مافيه سحب كله لي
خالد:حلالك لو اخذته كله
فيصل:ألحين جايبيني ومثل الأطرش بالزفه
عبدالله:صح بنرجع لحديثنا أنا فاتح حساب لأميره وكل شهر بنزل فيه 10000 اكتب عندك عشان اذا راجعنا حسابات الشركه نشوف وش الناقص والزياده
فيصل:كتبت وبعدين
عبدالله:50 الف شهريآ تبرع لجمعية الأميرسلمان لمرضى الكلى
خالد:و70 الف تنزل بحساب عبدالله شهريآ
فيصل:وانت
خالد:لا انا لأحد ينزل بحسابي
عبدالله بجد:وانتبه زين لحسابات الشركه
خالد:ولو نقص شي انت مسؤول
عبدالله:لأنك مسؤل الحسابات بالشركه
فيصل بثقه:لاتخافون اذا نقص شي او صار شي أخبركم
راشد راح ركض لمكتبه عشان ماأحد يشك فيه....

&&&!!!!!!&&&
الساعه 2 الظهر
عبدالله رجع من الشركه وهو حده جوعان دخل البيت وشاف اميره جالسه ولابسه قميص بيت أزرق غامق ويفقع العيون لونه وواسع مره ومخرب شكلها ومسويه شعرها جديله.....
عبدالله"لا ليش تسوي بنفسها كذا تعاندني ادري"وبنظرات لها:شكل بنعمي من بكره
أميره تسوي نفسها ماتدري:ليش فيه شي وتناظر لشكلها
عبدالله:لا اميره حرام عليك ومسكها مع خدها:الوجه الحلو هذا يلبس كذا والله ظلم
أميره استأنست عشان كل يوم تقهره باللبس:أنا معجبني طيب
عبدالله:والله عاد تبين الصدق لو تلبسين خيشة رز حلوه لأن الجميل جميل لو لبس المستحيل
أميره:بالله من وين جايب المثل هذا
عبدالله يسوي نفسه بريئ:ماأدري اذا شفتك انا انسى كل شي ويضيع كل الكلام
أميره:اقول بس عن الهياط تبي غدا
عبدالله بشهيه:ايوه ومسك بطنه:تراي جايع وعصافير بطني بدأت
أميره:انتظر حبيبي كلها خمس دقايق ويكون الأكل جاهز وراحت
عبدالله بنفسه:والله احساسي يقول وراء كلمة حبيبي شي كايد الله يستر بصراحه احس مسويه بالأكل شي بس والله ماأكل الإ اذا أكلت
أميره حطت صحن كبسه وسلطه لعبدالله وحطت فوقهن ملح وحطت صحن سلطه وكبسه لها وراحت للصاله تمشي
عبدالله يناظر لها:"والله ان وراها شي":لو تشوفين نفسك وانتي مسويه بشعرك كذا مثل المسكينات
أميره نزلت الصحون على الطاوله وجلست:اقول بس تعال تغدا
عبدالله قام:صايره حرمة سنعه اليوم وسحب الكرسي وجلس
أميره تناظر فيه:تغدا
عبدالله اخذ الصحن بس ماأكل ينتظرها تأكل...
أميره اكلت:وش فيك ماتأكل
عبدالله ارتاح واكل اول لقمه وتغيرت ملامحه من الملح بس سكت واكل الثانيه وماقدر يكملها وحط يده على فمه وقام ركض للحمام...
أميره استأنست بس بنفس الوقت خايفه من عبدالله...
عبدالله يمسح فمه:مجنونه انتي تأكلينه مالح
أميره تأكل بتلذذ:لا مو مالح وتسوي نفسها معصبه:جزاتي اسوي لك وتقول مالح
عبدالله جلس:اللي هذا اوله ينعاف تاليه خلاص لاتسوين ماني ناقص تسمم بعد
أميره استأنست وبعفويه:وهذا اللي ابي الخطه ونجحت
عبدالله سحب صحنها وأكل منه وناظر لها بعصبيه:ادري تسوين كذا عناد وبصراخ:والله العظيم ان ماتعدلتي وعدتي هالحركه لاأخليك تطبخين من جديد
أميره قامت:اقول يازينك ساكت بس وراحت فوق لأنها ماقدرت تحمل لبسها دخلت الغرفه وقفلت الباب ولبست بنطلون اسود وتي شرت رصاصي وفوقه جاكيت أسود وفكت الجديله وتركت شعرها مفتوح...وجلست ع السرير:يععع طفش روتين ممل يانايمه ياجالسه عند Tv‏ لي اسبوع بالرياض وماطلعت لازم اقول لعبدالله بروح السوق او اي مكان بس لا لا اذا رحت يصير معي وانا يالله متحملته بالبيت وقطع عليها صوت طق الباب...
أميره:نعم
عبدالله:افتحي
أميره فتحت:خييير
عبدالله:اكوي ثوبي
أميره ببرود:ماني كاويته
عبدالله حط الثوب على سريرها:بعد اسبوع اجازة عيد الأضحى واذا ماكويتيه مافيه روحه للشرقيه
أميره كشت على عبدالله:بكويه وبعدين ترى ماأحب حركات المذله والتهديد واخذت الثوب
عبدالله حط يده بشعرها:ايوه خليك دايم مطيعه
أميره:بعد يدك لاتجبرني اقص شعري
عبدالله:ياويلك اذا قصيته اقص رأسك
أميره:طيب شعري وأنا حره فيه
عبدالله انسدح على سرير أميره:اذا خلصتي كوي قولي لي
أميره:طيب لو سمحت قم عن فراشي ماأحب احد ينسدح عليه
عبدالله:انا مو اي احد انا زوجك وتلحف بالبطانيه وشم ريحة عطرها فيها:عطرك حلو....
أميره قاطعته بعصبيه:عبدالله قم وبلا سخافات ورمت ثوبه:انقلع
عبدالله عصب منها وحذف بطانيتها وقام:ومن زينك انتي وفراشك يالبزر وطلع من الغرفه...

&&&"""""&&&
مر اسبوع بطيئ على الكل وبقى اسبوع على اجازة عيد الأضحى...وسلطان مارجع لبيته يبتعد عن ليان عشان مايضعف قدامها ويطلقها ويخطب لمى...واميره تطبخ لعبدالله وتلبس اذا صار عبدالله بالبيت جلابيات وقمصان بيت الوانهن غامقه وتجعد شعرها واذا طلع عبدالله من البيت تلبس بناطيل وبجايم وتغسل شعرها عن التجعيد لأنها ماتحب التجعيد وهاذي حياتها طول الأسبوع...عبدالله يكره التجعيد ولبس أميره محوم كبده وعارف انها تعانده بس ساكت بيشوف وش يصير...باسل عرف ان خالد خاطب شذى ولأن خالد معطيه شيك فاضي يخطط يفركش الخطبه ويخلي شذى ترفضه...

&&++++++&&
العصر الساعه 4 ونصف....سلطان جالس عند ابوه ومرتبك وخايف يقوله بس توكل على الله وبدأ...
سلطان:يبه بغيتك بموضوع
ابو ماجد بإستغراب:موضوع اي موضوع
سلطان بإرتباك:انا انا ب بخطب
ابو ماجد بصدمه:تخطب وبعصبيه:وليان
سلطان بإرتباك اكثر:بطلقها
انتهى......

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 17-09-12, 02:43 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الثلاثون

سلطان بارتباك اكثر:بطلقها
ابو ماجد بعصبيه:وش قلت تطلقها وش الأسباب ولاتنسى انها حامل ولو ماكانت حامل بنت عمك
سلطان وقف:يبه انت غصبتني وخليتني اتزوجها
ابو ماجد بعصبيه:سلطان هاذي بنت عمك
سلطان ببرود:واذا بنت عمي انا بخطب اللي احب
ابو ماجد بإستهزاء:ومن ان شاء الله اللي تحبها
فيصل ومشاعل واقفين عند الباب ويسمعون اصواتهم...
سلطان:لمى
فيصل انقهر ودخل:مو على كيفك تأخذ النسره ضره لليان
سلطان بعصبيه:انت مو شغلك
ابو ماجد:سلطان بس
فيصل:بعدين لمى وحده ماتصلح تزوج وحتى تخطب
ابوماجد بعد تفكير:لايكون لمى بنت......... ال.......
فيصل:ايه
ابو ماجد بعصبيه:مو على كيفك تزوجها واذا خطبتها لاتعرفني ولا اعرفك وطلع معصب....
سلطان مسك فيصل مع كتفه وبصراخ:انت لاتدخل وبعدين لمى خاطبها خاطبها
فيصل بعصبيه:تخطبها تخطب وحده تطلع مع رجال وحده حقيره
سلطان عطى فيصل كف:احترم نفسك ولمى اشرف منك
فيصل بصراخ:تخسي وتضربني عشان بنت

:فيصل سلطان

فيصل:شفتي يمه ولدك يضربني عشان الخايسه
ام ماجد بعصبيه:سلطان صدق اللي سمعت تطلق ليان عشان لمى عشان وحده ماتسوى
سلطان بعصبيه:انتم مالكم شغل فيني انا حر وطلع...


&&++++&&
لمى طايره من الفرحه سلطان وبيطلق لمى دقت على سعود وقالت له يروح بكوفي عشان تروح له...لبست تنوره زيتيه قصير وتي شرت أصفر فاتح بدون اكتاف وفكت شعرها وتعطرت ولبست عباءه مطرزه وضيقه وركبت مع السواق وراحت لسعود....

&&++++&&
ليان جالسه بالصاله وطفشانه ومسنده رأسها على الكنب مشتاااااقه لسلطان لها اسبوع ماشافته عندها كأنه دهر...فتح سلطان الباب ودخل وشافها وشاف نظرات الشوق له والحب...
ليان وقفت وبفرح:أهلييين جيت
سلطان مسك نفسه مايبي يضعف لازم يطلقها قرب من عندها...
ليان ضمت سلطان:اشتقت لك
سلطان ضمها بقوه لصدره بدون مايتكلم...
ليان بعدت عن سلطان:تو ارتحت واستأنست يوم رجعت ماذقت طعم للنوم بعدك وكئيب البيت بعدك تو مانور البيت
سلطان نزل رأسه وبنفسه"آآآه ياربي وش اسوي"
ليان حزنت ونزلت دمعتها...
سلطان مسح دمعتها:ليان سامحيني انتي طاااااااااااالق وراح يمشي وهو مصدوم بعد كيف قدر يطلقها...

ليان منصدمه تبي تستوعب اللي قال وماقدرت تناظر للمكان اللي طلع معه وبصراخ:سلطان لا سلطان تعال سلطان
سلطان طلع من البيت مايبي يسمع صوت ليان ركب سيارته وراح للمى...
ليان جلست على الأرض وهي تبكي وتضرب بطنها:انت السبب انت السبب اكرهك اكرهك وضربت يديها بالأرض وهي تبكي...

"""&&&"""
فيصل واقف جنب الباب وشاف سلطان بعد ماطلع وركب سيارته وراح...
فيصل:لايكون مطلق ليان وسمع صراخ وصياح من بيت سلطان لأنه قريب من بيتهم والباب مفتوح...راح ركض ودخل وشاف ليان تصيح وتضرب يديها بالأرض
فيصل بخوف:ليان وش فيك
ليان بحاله هستيريه وهي تصيح:اطلع اكرهكم انتم اكرهكم حتى ابوي هو السبب ابي عبدالله ابي عبدالله
فيصل تجمعت الدموع بعيونه:خلاص ليان هدي نفسك
ليان بصراخ وهي تصيح:ليش يسوي كذا ليش يطلقني انا احبه احبه كيف بصبر بعده
فيصل طلع جواله وقال لمشاعل تجي لبيت سلطان بسرعه....

سلطان يمشي بسيارته ويتذكر ليان ويوم تناديه ودموعها ضرب يده بالسكان:سامحيني غصب غصب ونزلت دمعه حاره على خده ومسحها...وصل الكوفي ونسى ليان وطاير من الفرحه خلاص لمى وبيخطبها دخل وشاف لمى وعندها واحد انصدم وانقهر وجنت جنونه وراح ركض لهم...
لمى شافته ووقفت:سلطان
سلطان بعصبيه:من هذا ويأشر على سعود
لمى بدلع وهي تمسك كتف سعود بمياعه:هذا حبيبي
سلطان انصدم منها ماتوقعها كذا مطلق ليان عشانها وهاذي اخرتها...
لمى بإستهزاء:ومصدق نفسك اني احبك وبتزوجك يابابا لا انا سويت كل شي عشانك افرق بينك وبين زوجتك وبحقد:لأن ليان مره صفعتني كف على خدي وهذي ردت صفعتها طلاق منك
سلطان وده الأرض تنشق وتبلعه ولاسمع كلام لمى واقف مصدوم ويناظر فيها
لمى بصوت عالي:ههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
سلطان تذكر الحلم وانتفض ونفس ضحكت لمى بالحلم ناظر لها بحقد وكره وطلع...
سعود وقف:وحتى انا ماأحبك وأكرهك لأنك انسانه خاينه وحقيره وحقود ليش تسوين بالرجال كذا بعد ماطلق زوجته عشانك تسوين كذا صدق واطيه وحيوانه وراح وتركها...
لمى الى الآن مصدومه خسرت ثنين بنفس الوقت قامت وهي ندمانه ودموعها بعيونها شافت سلطان واقف عند سيارته وحزين وسرحان...
لمى قربت منه:سلطان أنا آسفه
سلطان بعصبيه:انقلعي ياحيوانه آسف بعد ايش بعد ماخسرت ليان عشانك انا غبي غبي مخدوع فيك مخدوع
لمى بندم:سلطان صدقني


سلطان قرب منها وكف على خدها وطاحت على الأرض ورفسها برجله:اذلفي الله لايوفقك يالحقيره وتركها وركب سيارته وهو ضايع مايدري وين يروح البيت ومايقدر لأن اكيد الكل ضده وراح يتمشى بالشوارع بدون هدف....

&&++++++&&
ليان هدأت وعندها مشاعل وقفت...
مشاعل:وين بتروحين
ليان بدموع:وين بروح اكيد عند عبدالله وضمت مشاعل وبكت
مشاعل ماتقصد انها وين بتروح بعد ماطلقها سلطان تقصد ألحين وبحزن:لا ليان اقصد الحين ليش قمتي
ليان وهي تمسح دموعها:بروح اجهز شنطتي عشان بكره أكلم عبدالله يجي
مشاعل بدموع:لا ليان اجلسي عندنا نسيتي دراستك
ليان بإنفعال:اجلس اجلس بعد ماطلقني سلطان وذلني وعذب فيني وبكت...
مشاعل ضمتها:خلاص ليان هدي نفسك
ليان بصياح:آآآه يامشاعل ماتخيلت ابد سلطان يطلقني وغطت يديها بوجهها وبكت بقوه...
:ماعاش من نزل دمعه من دموعك >>قالها ابو ماجد قبل يدخل
ليان بعد ماسمعت صوت عمه زادت شهقاتها وصياحها...
ابو ماجد ضمها:لاتبكين انا عمك مرده راجع لك ال.....
ليان مسحت دموعها:ايش سويت له عشان يسوي كذا
ابو ماجد مسحها دمعتها:مايستاهلك بس قومي ألحين وغسلي وجهك وانسي كل شي
ليان بنفسها:"انسى كيف انسى ياعم مقدر سلطان جرحني ذلني والنهايه طلقني آآآه يارب ساعدني يارب"
ابو ماجد وقف:البيت لاتطلعين منه
ليان بحزن:لا عم اسمح لي مااقدر وسلطان
ابو ماجد:سلطان اذا فيه خير يقرب للبيت او يجي حتى عندنا ينقلع ال.......
ليان:لا عم البيت له وين يروح
ابو ماجد:انا قلت اللي عندي وبس وسلطان يدبر حاله وطلع....

>>><<<>>><<<
بعد المغرب
سلطان مل من الدوران بالشوارع ومايدري وين يروح خاصه بعد ماقال له ابوه لايجي ولا يبي يشوف رقعة وجهه ندمان على كل شي صار ماله الإ سامي يروح له وصل شقة سامي ونزل وهو مهموم وحزين ضرب الجرس وفتح له سامي...
سامي بخوف:سلطان فيك شي
سلطان دخل بدون مايتكلم ووقف بالصاله...
سامي سكر الباب:سلطان
سلطان بعصبيه وصراخ:طلقت ليان طلقتها ورمى نفسه على الكنب
سامي بصدمه:طلقتها ليش
سلطان بقهر:كله من الحقيره الواطيه لمى الله لايوفقها لعبت علي
سامي:وصدقت ألحين هاذي لمى وبإستهزاء:حبيبتك اللي ازعجتنا فيها
سلطان بصراخ:خلاص خلاص كفايه رجاء ارحموني ذبحتوني كفايه اللي فيني
سامي ببرود:خلك تحس وش استفدت خسرت ليان بسبب لمى
سلطان وقف وبعصبيه:سامي خلاص لاتذكرني ابي انسى ابي ارتاح
سامي حس انه زودها معه:طيب هد نفسك واجلس
سلطان:عطني زقاره بسرعه
سامي:لا سلطان قم توضأ وصل ركعتين احسن
سلطان:رأسي بينفجر ابي انسى تعبت تعبت
سامي:تعوذ من الشيطان وقم صل لك ركعتين عشان ترتاح
سلطان:من وين برتاح وابوي زعلان مني وقايل لي لأشوف رقعة وجهك ومطلق ليان كيف برتاح قلي كيف
سامي بهدوء:ليان تقدر ترجعها وابوك بعد قالك كذا بلحظه غضب


<<<>>>&&&
عبدالله دخل غرفة أميره بيأخذ اللاب توب ولفت نظره سلة الملابس مليانه فتح عيونه ع الأخر:هاذي متى لبستهن وانا ماأشوفها الإ بالأخضر والأزرق اللي محومات كبدي وتذكر:ايه اكيد بس عندي تلبس كذا طيب ياأميره واخذ اللاب توب وطلع للصاله...
أميره مطفشتها الجلابيه:بتروح الليله لمكان
عبدالله بخبث:ايه الحين وابتأخر بعد
أميره استأنست بيروح عشان تفتك من اللي لابسه وتأخذ حريتها بالبناطيل والبجايم...
عبدالله وقف:يالله انا ماشي تبين شي
أميره:لا
عبدالله طلع من البيت وجلس بالحديقه...وأميره ماحسبت على الله عبدالله يطلع راحت فوق واخذت شاور ولبست بنطلون اسود وتي شرت كت احمر وفيه ورده بيضاء عند صدرها وجففت شعره وربطت نص وتركت نص وطلعت من الغرفه وشهقت:انت هنا
عبدالله متكتف:لا لا حرام عليك ارفقي بحالي
أميره:وش جابك مو تقول بتأخر
عبدالله يمشي متوجه لها وبنظرات خبث:جابني لك عيونك وجسمك الفتان ياحبيبتي ومسكها...
أميره تخاف من نظرات عبدالله هاذي وبإرتباك:عبدالله اتركني
عبدالله مسكها مع خصرها وقرب فمه من خدها وباسها:انتي اللي جنيتي على نفسك ياحلوه
أميره قلبها يدق بقوه وخايفه ماتقدر تخلص منه وبإرتباك: ع عبدالله ب ب بعد
عبدالله جلس وحطها بحضنه وحرك طرف خشمها بإصبعه:ليش خايفه ياحبي
أميره:...... وقلبها يدق بقوه
عبدالله قرب اذنه من أميره وقالها كلام تلون وجه اميره وقلب بعده>>>>ترى حتى انا ماأعرف الكلام عبدالله يقول لي كلام بين زوجين عيب تعرفين واطلعي برى وابعدي عنا لاتقطعين الجو الرومانسي مثل غيرك ههههههههههه>>>


&&>><<&&
الساعه 10 م
عامر يمشي بالصاله وهو مقهور ومعصب من سلطان...
ريم:عامر
عامر بعصبيه:نعم وش تبين
ريم:اجلس وريح نفسك
عامر:آآآآه بس لو شفته ذبحته
ريم:مو كل شي بالذبح تفاهم معه احسن
عامر:انا لو اشوفه بس
:السلام عليكم
عامر+ريم:وعليكم السلام
ابو عبدالله جلس:وش فيك صوت واصل الشارع
عامر:دريت ان سلطان مطلق ليان
ابو عبدالله ببرود:واذا طلقها نهاية العالم اعتقد انها قبل ماتبيه
عامر انصدم من ابوه:بس يبه...
قاطعه ابو عبدالله:عامر لاتصير مثل عبدالله
عامر بإستغراب:وش فيه عبدالله
ابو عبدالله:ابد مافيه شي بس لو ماتزوج اللي متزوجها احسن
عامر:يبه البنت ماجانا منها شي وش فيك عليها
ابو عبدالله:ماني مرتاح لها احسها وحده...
قاطعه عامر:يبه عبدالله تزوج والله يوفقه الحين فكر بليان
ابو عبدالله:اكيد ان ليان قايله له شي وعشان كذا طلقها
عامر:يبه ليان مستحيل تسوي شي يخليه يطلقها
ابو عبدالله ببرود:عاد طلقها اخذ العصا عليه
عامر انصدم ماتوقع ابوه كذا:يبه لاتنسى ان ليان بنتك
ابو عبدالله:وانا قلت بنت اخوي ادري انها بنتي
عامر بنفسه"اشك وتعاملك كذا معها"



ليان منسدحه ع السرير وسرحانه ومشاعل جالسه على طرف السرير وساكته احترامآ لليان...بعد سكوت دام عشر دقايق..
ليان جلست وبدموع:مشاعل ليش يصير لي كذا وبكت بقوه
مشاعل ضمتها:ليان هدي نفسك
ليان بصياح:انا احب سلطان ليش يسوي فيني كذا ليش
مشاعل ساكته ماعندها شي تقوله متفشله من اخوها وزعلانه منه..
ليان حست بلوعه وقامت بسرعه للحمام>>اكرمكم الله>>
مشاعل بنفسها:"الله يعينها همين هم سلطان وهم الحمل"
ليان طلعت بعد عشر دقايق من الحمام وبتعب جلست ع السرير:مشاعل ولا عليك أمر جيبي لي ماء باااارد
مشاعل:من عنوني كم ليون عندنا وراحت وبعد ثلاث دقايق جابت مشاعل ماء لليان...
ليان اخذت الماء:يعطيك العافيه
مشاعل:تسلمين وجلست ودق جوالها وارتبكت وناظرت لليان..
ليان:ردي مين وش فيك ارتبكتي
مشاعل وقفت:س سلطان
ليان ببرود مع انها تحترق من داخل:ردي طيب
مشاعل ردت بأخر رنه:هلا سلطان
سلطان بحزن:مساء الخير
مشاعل:مساء النور
سلطان:وينك
مشاعل:عند ليان
سلطان بشوق:اخبارها
مشاعل بعصبيه:تسأل عن اخبارها وانت عارف
سلطان:.......
مشاعل تناظر لليان و دموعها تنزل:انت اناني اناني ليش تسوي كذا كله عشان وحده ماتسوى ضفر ليان
سلطان:مشاعل اللي فيني كافيني بس ديري بالك على ليان وقفل قبل يسمع رد مشاعل....
ليان حطت يديها على وجهها وبكت بقوه...
مشاعل بدموع:ليان خلاص مايستاهل دمعه منك
ليان بشهقات:تعبت يامشاعل ماتدرين عن اللي بقلبي كل ساعه اتعذب والله تعبت ابي ارتاح ابي انسى وسكتت شوي بعدين كملت:كيف بأنسى واللي ببطني يذكرني بسلطان وحطت رأسها على كتف مشاعل:ابي ارتاح ابي انسى قولي لي حل
مشاعل بكت وضمت ليان:خلاص ياقلبي هدي نفسك
ليان بعدت عن مشاعل وبدموع:تكفين بنروح اي مكان اهم شي اطلع عن البيت ماأبي شي يذكرني بسلطان
مشاعل:اللي يريحك نروح لغرفتي
ليان:طيب فيصل كيف يأخذ راحته
مشاعل:فيصل مو هنا بعدين عادي متعود عليك وبمزح:كل يوم وانتي قاطه وجهك معه
ليان ضحكت من بين دموعها:هههه ليت سلطان مثله كان انا بسعاده
مشاعل سكتت وليان كاسرها خاطره وحزينه على حالتها....


>><<<>>><<<<
12م
عيسى:ومتأكد من كلامك ياراشد
راشد:ايوه وشهريآ ينزل بحسابها 10000
عيسى سرح وهو يبتسم بخبث:وأخيرآ لقيت عليك شي ياعبدالله
راشد بقهر:بس فيصل ماأقدره وذكي دايم يأخذ حذره
عيسى:لاتخاف كل شي علي وسكت لأنه شاف باسل وخالد جايين لهم...
راشد:تصدق كاسر خاطري خالد
عيسى:اسكت لايسمعك وبصوت مايسمعه غيرراشد:احسن وترى هذا عنده ملايين
:السلام عليكم
:وعليكم السلام
خالد جلس وبإستهزاء:وانت بعد هنا>>يقصد راشد
راشد بإستهزاء:والله دام اكبر موظف بالشركه هنا اكيد بصير هنا
خالد بقهر:حسبي الله على من كان السبب
عيسى:هيه لاتقعد تدعي بتترك المخدر مستشفى الأمل قريب
خالد بعصبيه:مو خالد ولد ناصر يدخل مستشفيات الإدمان
عيسى بإستهزاء:هههههههههههه
هي وحده من الثنتين نهايتك ياسجن يامستشفى
خالد انقهر وعصصب يكره عيسى ومايطيقه بس سكت ومسك نفسه عشان يقدر يأخذ منهم اذا سوا شي مستحيل يعطونه....
باسل:اليوم عندي لك شي صح يكيف الرأس واحسن من الحبوب
خالد:.....ونظراته لباسل نظرات كره وحقد
باسل صب لخالد كوب:تفضل واشرب لين تكيف رأسك
خالد اخذ الكوب:والله ماأدري عنك ياباسل كل يوم وانت مضيعني
باسل بحقد:تدري عاد استأنس واطير من الفرح اذا شفت حالتك كل يوم تدهور
خالد بنفسه"نهايتك شكلها بتصير على يدي بس اصبر"

>><<>><<
الساعه1:30 م
سامي:سلطان وانت حالتك كذا من بعد ماجيت
سلطان بحزن:آآآه ياسامي حسبي الله على لمى ماتستاهل حبي وتضحيتي عشانها
سامي:غلطة الشاطر بعشر بإمكانك تصلحها
سلطان بقهر:ماأقول الإ حسبي الله ونعم الوكيل مالي وجه اشوف اهلي وليان آآآه ياليان كم عذبتها ونكدت حياتها


<<<>>><<<>>>
يوم جديد بدأ... وبدأت معه افراح للبعض واحزان للبعض الأخر ونفس الروتين الدائم اجواء مدرسيه منغصه ودومات ممله....

الشركه الساعه 10:00ص... ازعاج ولجه وفله ووناسه بسبب غياب المدير المفاجئ عبدالله وتأخر خالد المعتاد وفيصل اللي ماله أثر... الموظفين آخذين راحتهم بالتجول بممرات الشركه السكرتير وماقدرهم آصلآ ماعطوه وجه ومطنشينه...

خالد وصل الشركه واستغرب ماشاف سيارة عبدالله وبنفسه:"أنا اشوف مافيه اتصال وازعاج منه قم وتعال وليش متأخر ووو...والأخو نايم بالعسل ماجاء" وابتسم بخبث:والله لأخرب عليك نومتك ياعبدالله وراح يمشي بيدخل الشركه وسمع ضحك وصفق....
الموظفين طبعآ مو كلهم اللي يكرهون عبدالله لأنه شديد شوي معهم بسبب تأخرهم وتطنيشهم له يصفقون لأن بحياتهم ماجربوا الشركه من غير عبدالله وخالد وفيصل يعني اليوم هذا يسجل بالتاريخ عندهم...
خالد بصراخ وعصبيه:وجع انشاء الله سكارى انتم
جاه صوت يكرهه ومايطيقه:والله ماأدري من السكران البارح
خالد وهو مفور من العصبيه:راشد احترم نفسك لا اتوطأ ببطنك وانقلع من الشركه ياحيوان
الموظفين الباقين مافيه الإ غبرتهم كلن راح لمكتبه....
خالد:من زمان وانا ناوي افصلك واطردك من الشركه وجاء الوقت المناسب انقلع ضف وجهك
راشد بإستهزاء:احسن ومن زين الشركه وانت فيها ومديرها عبدالله
خالد بصراخ:انقلع حومت كبدي الله يحوم كبدك
راشد خاف من صراخه وطلع من الشركه وهو حاقد على خالد....

خالد هدأ شوي:اووه حتى فيصل ماجاء انا اشوف الثيران آخذه راحتها وفتح مكتبه ودخل...بعد خمس دقايق جاب له السكرتير كباتشينو ونزله وطلع..

خالد شرب شوي ودق على عبدالله بس مارد ترك جواله ع الطاوله وحط معاودة الإتصال آليا عشان يزعجه...

>>><<<>>><<<
عبدالله نايم وازعجه صوت الجوال مد يده وعين فاتحه والثانيه مسكره:وقتك ياخالد
عبدالله اخذ جوالها بيده اليمنى:نعم... ويده الثانيه حاطها بشعر أميره ويحركه بخفيف اصلآ لو قطعه ماتحس لأن نومها ثقيل
خالد بصوت عالي:ههههههههههه وينك
عبدالله بقهر:الحين مصحيني من احسن نومه بحياتي كلها وتقول وينك
خالد:ههههه هذا نفس ازعاجك لي دايم
عبدالله تثأوب:كم الساعه
خالد:عشر وربع بتجي
عبدالله ابتسم:لا اليوم ماني جاي وشاف أميره فتحت عيونها
خالد:والسبب
عبدالله يناظر بأميره:اممم تقدر تقول يوم مميز عندي
أميره ناظرت لعبدالله بإستهزاء وقامت...
خالد بدلاخه:كيف يعني يوم مميز
عبدالله:ههههههه يوووه خالد افهمها عاد مو لازم اقولك
خالد ضرب جبينه:وجعع كان قلت هذا من البدايه وبمزح:صدق انك قليل ادب وبإستهبال:صباحيه مباركه ياعريس
عبدالله:ماتحس اني عطيتك وجه بزياده يالله اقلب وجهك
خالد بإستهبال:على اي صفحه
عبدالله:اقول مع السلامه وسكر بوجهه....
أميره واقفه عند الكبت وسرحانه تفكر بليلة البارح ...نزلت دمعتها ومسحتها وفتحت الكبت بقوه وهي معصبه"اوووف وين راحت قوتي مالت بس"وضربت يدها بالكبت"ألحين صدق صرت زوجته مو بس على الورق الله يعيني مااطيقه بالبيت كيف عاد لاصار عندي بالغرفه بس يشوف اذا مانغصت عليه حياته ماأكون اميره"وقطع تفكيرها صراخ وعصبية عبدالله يكلم....تركت اللي بيدها ووقفت عند الباب تسمع...
عبدالله بعصبيه:انت تكلم جد والإ تمزح
عامر:والطلاق فيه مزح
عبدالله بصراخ:والحيوان وينه على كيفه ليان مو كوره يلعب فيها زي مايبي
عامر:انت ألحين هد اعصابك
عبدالله:كيف اهدي اعصابي وليان بحاله مايعلم فيها الإ الله
عامر:ليان بالحفظ والصون لاتخاف
عبدالله بقهر:انا بجي ألحين واخذ ليان
عامر:بس ليان حامل مايصلح لها السفر
عبدالله:وعاد من زين اللي ببطنها ولد سلطان احسن خله يسقط
عامر:عبدالله تعوذ من الشيطان
عبدالله:انا جاي ومبرد كبدي مبردها من سلطان لو اذبحه واريح نفسي وقفل بوجه عامر وراح يمشي بسرعه بيطلع مع الباب...
أميره تناظر فيه وبنفسها:"لايكون هذا بيروح ويتركني وحدي" وبصوت عالي:عبدالله
عبدالله لف لها وبعصبيه:وش تبين انتي الثانيه
أميره ماتحب احد يحط فيها حرة غيرها ناظرت فيه وتجمعت الدموع بعيونها...
عبدالله:"يلعن الشيطان وش ذنبها اميره" وراح لها وضمها:أنا آسف
أميره بكت على صدره عشان مايروح ويتركها وحدها ماتحب... عبدالله مسح على شعرها:حبي شنو فيك
أميره بشهقات:ب ب بتروح وتتركني وحدي
عبدالله باس رأسها:ماعاش من ترك روحه بس مضطر اروح
أميره بعدت عن عبدالله:طيب ودني الشرقيه واذا رجعت تمرعلي
عبدالله:طيب قومي جهزي اغراضك بسرعه وانا بروح الشركه ربع ساعه وراجع
أميره ابتسمت:طيب بروح اجهز اغراضي وراحت تمشي وهي طايره من الفرحه قدرت تقنع عبدالله...
عبدالله بنظرات خبث:اموره
أميره ناظرت له بإستغراب...
عبدالله قرب منها وباسها:احبببك فديتك وقرصها مع خدها:فديت هالعيون
أميره بعدت يده:بروح عشان مانتأخر وتقدمت بتروح
عبدالله مسكها:ليش تهربين مني تحبينه الى الآن
أميره بإرتباك:ع عبدالله اتركني مو وقت حكي وراحت...
عبدالله تنهد:متى يجي اليوم اللي تحبني فيه بس شكله مبطي وطلع من البيت وراح الشركه....

<<<>><<<>
الساعه11:30ص
ليان ماراحت اليوم الجامعه ومشاعل جلست عشانها...
مشاعل:ليون ننزل نفطر
ليان بتعب:لا ماني مشتهيه
مشاعل:شكلك تعبانه اليوم بنروح المستشفى
ليان:ماله داعي دوخه وتروح زي العاده....وقطع عليهن صوت جوال ليان
ليان ناظرت:رقم غريب
مشاعل:ردي شوفي من
ليان ردت:هلا
...:السلام عليكم
ليان:وعليكم السلام
...:ليــــ‏ـــــ‏ـــــ‏ـان
ليان:ايوه مين
...:مو لازم تعرفين بس حبيت اقول لك ان عبدالله صار عليه حادث ومات هو وزوجته
طاح الجوال من ليان من الصدمه وبعده طاحت ليان مغمي عليها...
مشاعل بصراخ:ليــــ‏ـان ليان وطلعت تركض ودموعها شلال على خدها:فيصل يمه اسماء
ام ماجد بخوف طلعت من المطبخ:خير فيه شي
مشاعل وشوي وتبكي:ليان يمه ليان جاها اتصال وبعده فقدت الوعي
ام ماجد:ياويلي لايكون سلطان فيه شي
مشاعل:يمه مو وقته ليان طايحه وين فيصل
ام ماجد:بدوامه شوفي عمار وانا بتصل بأبوك
مشاعل:يمه ودق جوال مشاعل...
مشاعل:هذا سلطان دق بوقته
وردت:هلا سلطان
سلطان:صباح الخير
مشاعل:صباح النور سلطان ليان اغمي عليها...
قاطعه سلطان بخوف:نعم ليان وش فيها
مشاعل:جاها اتصال وبعده اغمي عليها ومافيه احد بالبيت
سلطان:طيب جاي ألحين وسكر بوجه مشاعل...


>>><<<>>>
:ليش سويتي كذا حرام
لمى:احسن عشان تسقط ويرجع لي سلطان
:مو انتي اللي خسرتي سلطان خلاص اتركيه بحاله
لمى:مستحيل اتركه خسرتهم كلهم بس سلطان لازم ارجعه لأنه يحبني واكيد بيرجع
:صدقيني مستحيل يحبك او حتى يفكر فيك بعد اللي سويتيه

+++++&&&&+++++
مشاعل متوتره وخايفه على ليان وسلطان تأخر شوي...قامت واخذت ماء ورشته على ليان بخفيف...

سلطان فتح باب اهله بسرعه وهو يركض وينادي:مشاعــــل
مشاعل سمعت صوته:هنا
سلطان دخل بسرعه وقلبه يدق:وش فيها بسرعه البسي عباتك عشان تروحين معي المستشفى...وشال ليان وراحوا المستشفى....

+++&&&+++
الساعه 12 م
عبدالله وأميره بالسياره ماشين لهم ربع ساعه...
عبدالله بيقهر اميره:ادري انك مو خايفه يوم تبكين بس من زمان مابكيتي على صدر احد
أميره بصوت عالي:ههههههه تدري عاد ليش سويت كذا عشان اروح الشرقيه
عبدالله ناظر لها:يعني عشان تروحين الشرقيه
أميره بعفويه:ايوه وافتك منك
عبدالله ناظر فيها بإستهزاء وكمل طريقه...
أميره بنفسها:"يوووه انا وش سويت ألحين يحرمني من الشرقيه بس مو على كيفه مايقدر"
عبدالله لف عن طريق الشرقيه وراح مع طريق القصيم...
أميره:تعديت طريق الشرقيه
عبدالله ببرود:عارف
أميره بعصبيه:لايكون تبيني اروح معك القصيم
عبدالله ناظر لها وكمل طريقه وهو ساكت....
أميره بقهر:ابي جوالي
عبدالله ببرود قهر أميره:مالك حاجه فيه
أميره بصراخ:عطني جوالي وانت ساكت
عبدالله بإستهزاء:طيب يانونو لاتبكين ودخل يده بجيبه وطلع جوالها ومده لها:خوذي يادادا
أميره ناظرت فيه بإستهزاء واخذت جوالها:نزل السيت
عبدالله:حتى بالسياره نوم ونزل السيت لها
أميره اسندت رأسها وظهرها ع السيت وفتحت جوالها وبدأت تقرأ روايه...

&&&++++&&&
المستشفى
ليان صحت وصابتها حاله هستيريه تصارخ وتنادي: عبدالله لاتروح لاتتركني عبـــ‏ـــــ‏ـــدالله
عبدالله لاتتركني تكفى وبشهقات:ســـ‏ـــلطـــ‏ـــان تركني لاتتركني مثله وبصراخ:عبـــ‏ـــدالله مالي غيرك لاتتركني
جت الممرضه وعطتها ابره مهديه وبصوت همس تنادي بأسم عبدالله وسلطان لين هدأت ونامت....
سلطان يناظر فيها بحزن:سامحيني يالغاليه أنا السبب وجلس على الكرسي...
مشاعل بحزن:سلطان ليش تسوي فيها كذا ليش
سلطان ناظر بمشاعل نظرة حزن وبعدين ناظر بليان:سالفه طويله وتنهد:حسبي الله ونعم الوكيل

&&&++++&&&
الساعه 2 م
أميره مندمجه مع الروايه ومتحمسه مع احداثها...
عبدالله:أميره
أميره:.....
عبدالله هزها:أميره
أميره متحمسه مع البطل:هـــ‏ـــه فيـــ‏ـــصل
عبدالله:ههههههههههههههههههه صرت فيصل هاه
أميره:ههههههه غلطت طيب
عبدالله سحب جوالها وقرأ:ودخل الغرفه وناظر بشكله ووو.... الخ وبضحكه:وبعدين وش صار عليه بجد متعبه نفسك تقرأين شي واخر شي خيال
أميره سحبت جوالها:كيفي طيب
عبدالله:وكلها قصص حب وخرابيط وأصلآ كل الروايات مثل بعض بس الأسماء تغير
اميره:لا من كاذب عليك
عبدالله:بس نفس بعض ياتصير يتيمه ويعذبون فيها ووو....الخ
أميره:بس تضييع وقت وتسليه
عبدالله:بس ماله داعي
أميره:اقول سوق وانت ساكت لاتقعد تفلسف علي

++++&&&&++
الساعه 6 م
عبدالله:أميـــ‏ـــره اميـــ‏ـــره
أميره:......."نايمه"
عبدالله رفع السيت:اميره أميره
أميره:هممم
عبدالله اخذ علبة الماء ورش على اميره بخفيف:دخلنا القصيم قومي
أميره مدت يديها فوق:كم الساعه
عبدالله:6 المغرب
أميره فتحت شنطتها وناظرت بالمرايه:يوووه عبدالله وقف شوي بعدل شكلي
عبدالله ناظر فيها:شكلك حلو بس حطي قلوس وكحل مايحتاج ميك آب كامل
أميره:طيب وقف ماأعرف احط كحل تحرك يدي
عبدالله وقف على جنب وأميره كحلت عيونها وحطت قلوس وبلاشر وتعطرت وبعد عشر دقايق مشو وراحوا لبيت اهل عبدالله....

+++&&&+++
عبدالعزيز واصل اهله له ربع ساعه وعند أمه وابوه ونايف وعبدالله...
الجده ماسكه يد عزيز:وش فيك ياابوي نحفان ومسمر
عزيز:من كرف الشغل يمه
نايف:لا ماعليك احسن من البطاله
الجد:وتنظم وقتك بعد احسن من النوم

دخلوا تركي وزياد وبصراخ:عزيز هنا
عزيز وقف وفتح يديه لهم:يامرحبا وضم تركي وبعدين زياد
تركي باس عزيز:ليش ماقلت لنا انك بتجي
عزيز:ماتوقعت اني اجي بس كذا فجأه نزلت اجازتي
زياد بصراخ:وبإجازه ياسلام
عبدالله:زياد وش هالصراخ على الأقل احترم وجودنا
تركي لعزيز:وماينسى عمي وابوي الجديه
عزيز:هههههه حتى ابوي صاير مثلهم
زياد:عزيز بنروح لبيتنا احسن
عزيز قام:عن أذنكم بروح اخذ شاور بعد السفر وغمز لتركي وزياد يلحقونه بعد شوي...
الجد:وين شذى غريبه ماجت
نايف:نايمه عاد اليوم الأربعاء يمكن بعد ماتصحى الإ بالليل

زياد:مشتاااقين لك من زمان عنك
عزيز:لاتكذب مالي الإ اسبوعين وبعد انا مشتاق لكم
تركي:وين نجلس
زياد:بالصاله
عزيز:اجلسوا بالصاله وبأخذ شاور ع السريع واجي
تركي:وانا بروح اجيب لنا بيتزا ويبسي


+++!!!!!!!+++
الساعه 6:30 م
عبدالله واميره وصلوا بيت اهل عبدالله ودخلوا واستغرب عبدالله هدوء ومافيه الإ ابوه وخالته وريم بالصاله...
عبدالله:الـــ‏ــــسلام عليكم
:وعليكم السلام
أميره بنفسها:"وععع ابو عبدالله هنا ماأطيقه احسه نذل"
ابو عبدالله بعد ماسلم على عبدالله واميره واقفه:ليـــ‏ـــــه ماتسلمين والإ بعد ماحنا عاجبينك
أميره بقهر:لا بالعكس عاجبيني بس انتظر عبدالله يبعد عشان اسلم وسلمت عليه بدون نفس
ابو عبدالله:وش جايبكم
عبدالله:جيت عشان ليان
ابو عبدالله ببرود:ليان بالمستشفى
عبدالله بصدمه:المســـتشفى ليش وقام:بروح لها وراح
ريم:اخبارك اميره
أميره:بخير الحمدلله
ابو عبدالله:اكيد بتكون بخير مو آخذه عبدالله بعد ماخلصت من ولد خالها
أميره انصدمت منه ماتوقعته نذل كذا ومستغربه منه ليش تعامله معها كذا وسكتت وهي مقهوره...
ابو عبدالله يقول كذا يبي عشان أميره تترك عبدالله عشان يزوجه دلال لانه يحب دلال ويغليها وطبعآ دلال كل ماجت له جابت سالفه عن اميره...
ريم تفشلت من ابوها وقالت عشان تخلص أميره منه:وش رأيك اميره نروح عند البنات
ابو عبدالله بإستهزاء:وانتن جلستن عشان تروحن
أميره بنفسها"جعلك تموت يالشايب المخرف وش قلت له عشان يكرهني" وبإبتسامه:لا بجلس هنا عند عمي وخالتي
ريم:براحتك وبنفسها"الله يهدي ابوي وش سوت له عشان يسوي كذا"

+++&&&+++
المستشفى
عبدالله دخل المستشفى بسرعه وهو خايف على ليان ومقهور من سلطان...

ليان فتحت عيونها بخفيف:أنا وين
سلطان سمعها ووقف:ليـــ‏ـــان
ليان بتعب:وين عبدالله وش صار عليه
سلطان:هدي نفسك عبدالله مافيه شي

:الـــ‏ــــــــ‏ـــسلام عليكم
ليان بدموع:عبـــ‏ــــــــدالله
عبدالله دف سلطان:بعـــ‏ــــــــد هنا وضم ليـــ‏ــــــــ‏ـــان لصدره
ليان تبكي على صدر عبدالله:الحمدلله انك بخير خفت عليك
عبدالله ضمها اكثر:سلامات ماتشوفين شر وش فيك
ليان بصياح:وحده دقت وقالت لي انك ميت بحادث انت واميره
عبدالله:بسم الله علي وبإبتسامه:وحده نذله تبي تموتني قبل يومي
ليان:جعل يومي قبل يومك
سلطان بعفويه:لا ليان لاتقولين كذا
عبدالله بقهر:اعتقد انك مطلقه وش تبي بعد منها
سلطان ناظر لليان وسكت...
ليان بدموع:اطـــ‏ــــــــ‏ـــلع اللي تبي صار خلاص اتركني بحالي وبكت...
عبدالله بعصبيه:اطـــ‏ــــــلع انقلع الله لايردك
سلطان بقهر:غلطه واتحملها اخذتها عناد لك يالزفت انت والزفت الثاني وحبيتها غصب عني
عبدالله يقلد صوت سلطان:حبيتها غصب عني وبإستهزاء: لو كنت تحبها ماطلقتها
سلطان بعصبيه:مو شغلك انت
طـــ‏ــــــــ‏ــــــ‏ـــــراااااااااااااخ كف من عبدالله لسلطان...
سلطان بقهر:انـــ‏ــــــــ‏ـــت تمد يدك علي
ليان قامت من السرير ودموعها على خدها ومسكت عبدالله:عـــ‏ــــــــ‏ـــبدالله
سلطان بعصبيه:بتدفع ثمن غلطتك وطلع...
ليان بصياح:ليش عبدالله ليش تضربه ليش
عبدالله بعصبيه:احـــ‏ـــــــسن وبصراخ:انتي مالقيتي الإ هذا تحبينه
ليان انصدمت اول مره عبدالله يعصب عليها ويصارخ رجعت للسرير وجلست وبحزن:تغيرت ياعبدالله تغيرت بعد ماتزوجت وبكت بقوه...
عبدالله ندم انه صرخ وعصب عليها راح لها وضمها لصدره بدون ماينطق شي...
.

&&&++++&&&
الساعه 8 م
أميره وصلت حدها من تنغيزات ابو عبدالله لها ورمي كلام مثل السم عليها بالقوه ماسكه نفسها...
ابو عبدالله وقف:قبل اطلع بقولك بيتي يتعذرك انا ماتشرف وحده مثلك تجلس ببيتي
أميره بعصبيه:انا وش سويت لك عشان تسوي فيني كذا
ابو عبدالله:انتي اخذتي ولدي مع انه كان يحب بنت اختي وفرقتيهم عن بعض>>طبعآ الكلام هذا قايلته له دلال>>
أميره بقهر:ولدك انت اللي جيت وخطبت له
ابو عبدالله تفشل وبعصبيه:اطـــ‏ــــــــ‏ـــلعي من بيتي
ام عامر:ابو عبدالله
اميره راحت تركض برى البيت وهي تبكي...
ريم راحت وراها ووقفها صوت ابوها:اذا رحتي لأنتي بنتي ولا اعرفك
ام عامر:ياابو عبدالله حرام عليك بعدين الاجواء بارده برى
ابو عبدالله طنش كلامها وراح يمشي لغرفته وقبل يركب الدرج:اذا رحتي لها فأخر يوم لك عندي وكمل طريقه...

أميره ماتدري وين تروح حتى جوالها بشنطتها ونستها بالصاله مشت بالحديقه وهي تبكي والهواء البارده تطير شعرها
جلست بمكان بعيد شوي عن بيت اهل عبدالله وضمت رجولها لصدرها وانفجرت بكي....

بعد ربع ساعه سلطان جاء لبيته ووقفه صوت بكي وشهقات استغرب ولف وراه وشاف اميره...
سلطان بإستغراب:ميـــ‏ــــــن
أميره سمعت الصوت ورفعت رأسها وسلطان وقف مبلم اللي قدامه بشر والإ ملاك
اميره خافت واستحت من نظراته ونزلت رأسها...
سلطان انتبه لنفسه وبإستفسار:انتي مين وليش جالسه هنا بالبرد
أميره بصياح:أنا اميره وطردني ابو عبدالله عن البيت وجوالي داخل بشنطتي وعبدالله مو فيه
سلطان"قهر هاذي عند عبدالله وخساره عليه":آهـــ‏ــ يعني انتي زوجة عبدالله وبخبث:بغيت ادخلك بيتي بس يوم دريت انك زوجة عبدالله اسمحي لي وراح وتركها...
أميره بكت بقوه والهواء البارده تزيد وقفت بس شافت قطوه تمشي ولونها اسود وخافت وجلست وهي ترتجف من البرد...
فيصل وعامر جايين ويسولفون ويضحكون وقطع عليهم صوت شهقات...
عامر:بسم الله سمعت اللي سمعت
فيصل:ايوه وتلفت يمين وشمال وشاف أميره ضامها رجولها لصدرها ودافنه رأسها بين رجولها وتبكي
عامر بصدمه:مو كن هاذي اميره
فيصل:وش فيها وراحوا لها...
عامر:اميـــ‏ــــــــ‏ـــره
اميره رفعت رأسها وانصدموا من دموعها...
عامر:وش فيك ليش بالبرد
فيصل عطاها ظهره لأنها ماعليها شي وشعرها طالع ومهما كان مايجوز يناظر فيها..
أميره بصياح وهي ترتجف من البرد:وين عبدالله
عامر كسرت خاطره:طيب قومي داخل برد
أميره عرفت عامر وبدموع:ادخل وابوك طاردني ماكني زوجة ولده واول مره اجي لكم
عامر:طيب اركبي بسيارتي لين يجي عبدالله
فيصل:لا تعالي ببيتنا
أميره بدموع:لا يمكن اصير ضيفه ثقيله عليكم وبإستهزاء:او احد يطردني بعد
فيصل:براحتك واذا حبيتي تجين فهو مرحب فيك وراح لبيتهم
عامر:تعالي معي
أميره قامت:تصدق عامر انك تذكرني بزيود
عامر بمزح:لا انا ماأحد يتذكرني الإ اذا شاف القمر ونزل جاكيته وعطاها اميره:دفي نفسك
أميره:مشكور وماقصرت
عامر فتح سيارته:تفضلي ياأموره
أميره ركبت:ليش واقف اركب
عامر:لا خايف عبدالله يجي ويشك بعد
أميره:بكيفه انت عندي مثل زياد
عامر:عندك بس عبدالله يفكر بشي ثاني
أميره:تصدق عاد ياعامر اني ماتوقعت ابوك كذا

عبدالله وصل البيت ونزل من سيارته:اوووف برد وسكر الباب:الحين بعد ابوي يقول شي لأميره وتكرهني زياده بعد ومشى:سلطان مثل ابوي سبحان الله وكمل طريقه وانـــ‏ــــــــ‏ــــــ‏ــــــــ‏ــــــ‏ــــــــ‏ــ ـصـــ‏ــــــــ‏ــــــ‏ــــــــ‏ـدم صدمة حياته اميره وبسيارة عامر وعامر ميت ضحك راح ركض وهو مفور من العصبيه والقهر .....
أميره شافت عبدالله جاي يركض:عامر عبدالله
عامر بيلف يشوف بس عبدالله دفه بكل قوته على السياره وبصراخ:وقـــ‏ــــــــ‏ـــدامي بعد ومسكه بقوه مع رقبته
عامر مايقدر يتكلم لأن عبدالله
ماسكه بقوه...
أميره نزلت من السياره:اتـــ‏ــــــــ‏ـــركـــ‏ــــــــ‏ـــه
عبدالله بقهر:ولابسه جاكيته بعد
أميره بعصبيه:جاكيته هي اللي دفتني عن البرد بعد ابوك ماطردني برى البيت وبدموع:لو الله ثم عامر كان مت من البرد
عبدالله ترك عامر وبصدمه:طردك ليش
أميره بإستهزاء:اسأل ابوك لاتسألني مو انا فرقت بينك وبين دلال على قولته
عبدالله ضم عامر:أنا آسف
عامر:......
عبدالله انتبه ان اميره واقفه وماعليها شي قدام عامر:عامر رح هنا
عامر بيقهره:اروح ليش شفت مرتك وبمزح:وكحلت عيني بشوفتها اخخخ بس
عبدالله بعصبيه:عـــ‏ــــــــ‏ـامر
عامر راح وبصوت عالي:بااااي اموره
أميره ضحكت على مزح عامر:هههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله بقهر:وتضحكين بعد وسحب الجاكيت منها:نزليها ماله داعي تلبسينها
أميره بترفع ضغطه:الله ياحلو ريحة عطره تدوخ وغمضت عيونها وماصحها الإ كف من عبدالله من القهر والغيره
أميره:جعل يدك الكسر وراحت ركض.....

عمار جاي مسرع بسيارته بيأخذ اغراض عشان يلحق على طلعة الشباب للبر.....
عبدالله بصراخ:أميـيـيييـ‏ــــــــ‏ــــــ‏ــــــــ‏ــــــ‏ـ ـــــــ‏ــــــ‏ــــــــ‏ــــــ‏ــــــــ‏ــــــ‏ـــ ـــــ‏ــــــ‏ــــــــ‏ـــــررررره لاااااااااء عمـــ‏ــــــــ‏ـــار وقف لاااااااااااء أميـــ‏ــــــــ‏ـــرررره وغمض عيونه ينتظر الصدمه....انتهى


لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم الاربعاء ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 19-09-12, 01:34 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكة

 

البارت الواحد والثلاثون

>>><<<>>><<<
عزيز يشرب بيبسي:تصدقون البيت بعد أميره ماله داعي
زياد:عبدالله قطه ماادري وين خطبها
تركي:بجد بعدها احس مالنا داعي
عزيز تذكر:صح وين شذاوي
تركي:نايمه
عزيز:بقـــ‏ــــــــ‏ـــوم اصحيها
زياد:لا اتركها حنا بنروح نتمشى بعد شوي
عزيز:للبحر طبعآ من زمان عنه

<<<>>><<<>>>
ريم بخوف:صوت سياره
ام عامر:الله يستر ابوك طرد المسكينه بالبرد
ريم:بروح أشوف
ام عامر:روحي بسرعه

عمار رمى راسه ع السكان:الحمدلله لك يارب بغيت اصدمها
مدري من وين طلعت
عبدالله واقف مو مصدق كيف أميره سلمت من الصدمه ومن كل قلبه يشكر عامر اللي انقذها...
عامر:فيك شي
أميره:لا وبشكر:ماأدري كيف اشكرك عامر انقذت حياتي
عامر بمزح:أنـــ‏ــــــــ‏ـــا ذيب ذيب بسرعه خطفتك
عبدالله وصوته رايح فيها:عـــ‏ــــــــ‏ـــامـــ‏ــــــــ‏ـــر
عامر:روحي لقيس قبل يموت مو مصدق
أميره بعناد:لا
عامر راح لعبدالله:نعـــ‏ـــــــم
عبدالله ضمه:ماأني مصدق عامر بغت تضيع مني برمشة عين
عامر مسح على ظهره:رح ألحين وخذ فندق احسن
عبدالله:لا بروح لجناحي وماعلي من احد
أميره واقفه وسرحانه تفكر باللي صار لها قبل شوي وطردة ابو عبدالله لها...وايقضها من سرحانها صوت ريم تناديها..
اميره لفت لها:ريـــ‏ــــــــ‏ـــم
ريم:تعالي معي
أميره:لا اسمحي لي ابوك طاردني وأدخل
ريم شافت عبدالله جاي:هذا عبدالله
أميره ببرود:عارفه
ريم مدت لها عباتها وشنطتها:خـــ‏ــــــــ‏ـــوذي طيب
أميره اخذت عباتها:مشكوره ولبست العباه ولفت طرحتها
عبدالله:أميـــ‏ــــــــ‏ـــره
أميره ناظرت له وسكتت...
عبدالله مسك يدها:تعالي بندخل
أميره بعصبيه:ادخل وابوك أهاني وذلني وطردني
عبدالله بهدوء:اميره اتركي العناد وتعالي ندخل
ريم شافت الوضع متوتر بينهم وراحت...
أميره:عبـــ‏ــــــــ‏ـــدالله لاتخليني اتصرف تصرف تندم عليه
عبدالله عصب منها:أميـــ‏ــــــــ‏ـــره بدون حركات المبزره وتعالي ندخل قبل تندمين
أميره بصراخ:اكـــ‏ــــــــرهك اكرهك واكـــ‏ـــــــره ابوك معك وجلست ع الأرض تبكي...
عبدالله تنهد:لااله الإ الله وجلس جنبها:اميره اذا قصدك ان ابوي طاردك فجانحي وجناح عامر جانبي مو وسط البيت
أميره بصياح:انـــ‏ــــــــ‏ـــا وش سويت عشان يسوي كذا ومسحت دموعها:اذا تحب دلال تزوجها وفكني
عبدالله بحب:اميره افهميني انا ماحبيت ولا رايح احب غيرك بس دلال تقول لأبوي كلام ويصدقها
أميره:طيـــ‏ــــــــب طلـــ‏ــــــــ‏ـــقـــ‏ــــــــ‏ـــني وريحني من كلام ابوك
عبدالله بعصبيه:مجـــنونه انتي لو بطلقك كان ماتزوجتك ومسك يدها:قومي بندخل ثلجت يدك من البرد
أميره وقفت:متى بنرجع الرياض
عبدالله:اذا طلعت ليان من المستشفى

أميره مشت مع عبدالله ودخلوا بجناح عبدالله....جناح عبدالله ماغيره قبل يتزوج مامعه وقت وغير كذا اميره ماتحب تجي القصيم...غرفه كبيره مره وبالوسط سرير وكبير بعد وفخم وألوانه هادئه وفيه غرفه لتبديل الملابس ودورة مياه>>اكرمكم الله>>وصاله متوسطه وفيها تلفزيون كبير وغرفة مكتب لعبدالله...
أميره تناظر وبضحكه:يالله احسن شي السرير ينام الواحد وهو مرتاح

عبدالله نزل شماغه ع السرير وجلس:وأنتي ماعندك الإ النوم
أميره نزلت عباتها:عبدالله تراي ميته جوع
عبدالله بإبتسامه:ماعاش من جوع امورتي بس آمري وش تبين
أميره:اممم بيتزا وفطاير بالدجاج وبيبسي وووو
قاطعها عبدالله:وأيش بسرعه
أميره:وورق عنب وفطاير بالسبانخ
عبدالله طلع جواله ودق على عامر...
عامر يسوي نفسه زعلان:خيـــ‏ــــــــ‏ــــــ‏ــــــــ‏ـــر
عبدالله:ممكن طلب
عامر انفجر ضحك:ههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:عامر عاد بلا سخافه
عامر:آمر وش بغيت شي
عبدالله:برسلك تجيب فطاير وبيتزا وورق عنب.....
عامر:اووووف هذا من بيأكله
عبدالله:قل ماشاء الله لاتصك مرتي بعين
عامر:آهـــ‏ــ لأميره وبمزح:لو تبي اجيب المطعم جبته كله لعيونها
عبدالله بعصبيه:عـــ‏ــــــامر احترم نفسك
عامر:خلاص طيب وش تبي
عبدالله:فطاير بالدجاج والسبانخ والجبن وبيتزا وورق عنب وبيبسي 2
عامر بمزح:نصيحه اخويه اذا بتأكلون كل ذا بجيب الإسعاف معي
عبدالله:اقول بس بسرعه لاتأخر
عامر:اوامر ثانيه عمي
عبدالله:سلامتك
عامر:صح تذكرت وين الفلوس
عبدالله:ادفع من عندك واذا جيت اعطيك
عامر:ألحين مفلس مامعي شي
عبدالله:ههههههه تعال واعطيك
عامر:دقايق واكون عندك بايات
أميره:نزلت الشنط ببدل
عبدالله:ايه تحت بقول للخدامه تطلعهن فوق
أميره وهي ترتجف من البرد:بسرعه مت برد
عبدالله طلع ونادى الخدامه وبعد خمس دقايق جابت الشنط....
عبدالله انسدح على الأريكه:اميره طلعي لي لبس
أميره فتحت شنطتها:الحين بطلع لي مت برد وطلعت بنطلون اسود وتي شرت ابيض وفيه خطوط بالأسود وجاكيت طويل لحد ركبها ابيض وجوتي احمر وشال أحمر...وفتحت شنطة عبدالله وطلعت له بنطلون ابيض وتي شرت ابيض وجاكيت اسود وحطتهن ع السرير..
اميره اخذت لبسها:انا ببدل ولبسك شفه ع السرير
عبدالله قام بكسل:بأخذ شاور عشان انشط وفتح الكبت واخذ منشفته ودخل الحمام...



>>><<<>>><<<
سلطان منسدح ع السرير وحاط يديه تحت رأسه وسرحان"ماتوقعت لمى تسوي كذا ماتوقعتها حقيره كذا وانا كل شي سويته عشانها انا لازم ارجع ليان بس كيف اكيد الزفت عبدالله بيقولها ترفض بس لازم اروح لها ألحين دام ماعندها احد واقولها ترجع لي"وقام واخذ محفظته وشماغه ومفاتيح سيارته وراح المستشفى....

<<<>>><<<>>> الساعه 9 م
شذى صحت من النوم على صوت جوالها وردت بنوم:هلا
ملاك:وجععع لايكون الى الآن نايمه
شذى وهي تثاوب:ايه نايمه وتذكرت:يوووه نسيت العزيمه
ملاك:قومي صحصحي عشان ماتأخرين
شذى قامت:ابشــ‏ــــــــ‏ـري ألحين اتجهز وفتح باب غرفتها وصرخت:عــ‏ــــــــ‏ـزوز
ورمت جوالها وضمته:وحشتني
عزيز وهو ضام شذى:وانتي اكثر
ملاك ماقفلت تسمع...
شذى:متى جيت
عزيز:العصر
شذى:وليش ماقلت لي
عزيز:مو لازم عشان تنامين
شذى تذكرت ملاك:صح نسيت ملوكه واخذتها جوالها:الووو
ملاك:بدري
شذى:هههه شسوي عزيز
ملاك:المهم لاتنسين تجين
شذى:انشاء الله اوامر ثانيه عمتي
ملاك:سلامتك باي
شذى:بايات
عزيز:بتروحين لمكان
شذى:لملاك
عزيز:اهــ‏ـــ اجل انا بروح انام دايخ وطلع...
شذى فتحت الكبت وطلعت لها لبس ودق جوالها ناظرت وعقدت حواجبها"برد اشوف مين"
شذى:نعــ‏ــــــــ‏ـم
....:السلام عليكم
شذى"رجال مين":وعليكم السلام
.....:شــ‏ــــــــ‏ـذى
شذى بإستهزاء:لا جنــ‏ــــــــ‏ـى
.....:اتكلم جد
شذى:جد والإ عم
....بعصبيه:شذى احترمي نفسك وتكلمي عدل معي
شذى بسخريه:ومن انت انشاء الله عشان اكلمك
.....:انا واحد يبي لك الخير وياليت ماتوافقين على خالد
شذى بعصبيه:مو شغلك وبعدين حياتي وانا حره فيها
.....:بكيفك بس انا حبيت انصحك عشان ماتضيعين حياتك مع مدمن
شذى بصدمه:مــ‏ــــــــ‏ـدمن
.....:ايوه خالد يتعاطى واذا مو مصدقه اثبت لك
شذى"اكيد هذا واحد يتبلى عليه او عدو له":اقول ياليت تضف وجهك وتترك الحركات البايخه وقفلت بوجهه واخذت منشفتها ودخلت الحمام....

>>><<<>>><<<
ليان منسدحه وسرحانه تفكر بحياتها وحياة ولدها اللي متعذب وهو ماجاء ع الدنيا كيف بيعيش وامه بوادي وابوه بوادي قطع سرحانه فتح الباب...
ليان تعدلت وبهمس:سلطان
سلطان:السلام عليكم
ليان عدلت طرحتها:وعليكم السلام
سلطان:كيفك ألحين
ليان غمضت عيونها ونزلت رأسها...
سلطان:ممكن اكلمك ضروري
ليان ببرود:ياليت تخلي كلامك بوقت ثاني ألحين تعبانه وبرتاح
سلطان:بس الموضوع مايتأجل
ليان بإستهزاء:ليه مؤتمر صحفي وانا ماأدري
سلطان انقهر عليها وبعصبيه:ليــ‏ــــــــ‏ـــ‏ــــــــ‏ـان
ليان:لو سمحت اطلع وبإستهزاء:لاتنسى انك مطلقني
سلطان بقهر وهو متجه للباب:بس مرجعك مرجعك
ليان:بالأحلام اذا رجعت لك
سلطان لف لها:غصب عنك غصب
ليان بعصبيه:سلطان انت ذليتني وعذبتني ومستحيل ارجع لك
سلطان ببرود:المسامح زين وطلع وسكر الباب بقوه...
ليان تنهدت:هذا ماعنده احساس آآآه بس عذبني وحبيته وهاذي النهايه وانسدحت...



<<<>>><<<>>>
خالد مصدع رأسه وطايح عند سريره باسل ومطنشه وعيسى رفض يعطيه الإ اذا رجع راشد الشركه وهو خايف اذا رجعه يقول لعبدالله وينكشف...زحف وهو ميت من التعب واخذ جواله ودق على باسل...

باسل عند الشباب بالإستراحه ومبسوط لأخر حد قال لشذى ان خالد يتعاطى{آخذ رقم شذى من منال بدون ماتدري}
دق جوالها وضحك بصوت عالي:ههههههههه ياعالم بطير من الفرح واخيرآ انهيت حياته ورد:نعم
خالد بترجي:باسل الله يخليك بموت بينفجر رأسي من الصداع باسل بخبث:بشــ‏ــــــــ‏ـرط والإ مافيه
خالد بتعب:اللي تبي بس تعطيني
باسل:سيارتك
خالد بصدمه:سيارتي
باسل:ايه والإ مافيه
خالد بصراخ:الله يأخذ حاجتك اذا صارت عند الكلب وقفل بوجهه ورمى جواله وبصراخ وهو يضرب يده بالأرض:انا لازم اتعالج لازم افتك من هالسم وقام واختل توازنه وطاح بالأرض...

&&&}}}{{{&&&
عبدالله بإنبهار بشكل اميره:يالله كل هاذي كشخه وانا مطلعه لي لبس عادي
أميره طنشت كلامه وعشان تصرفه:مو كأن عامر تأخر
عبدالله:اوووه من ذا العامر ترى حومتي كبدي انتي وياه انتي عامر وهو اميره ياخي ارفقوا بحالي ترى ماارضى تجبيني طاري غيري ولا احد غيري يجيب طاريك وقطع عليه دق الباب وصوت عامر...
عامر:خذ اغراضكم عند الباب
عبدالله:اوكي نزلهن ورح
عامر بمزح:صدق انك جاحد معروف ألحين قاطع مسافه وش كبرها وهذا جزاي على الاقل قل تفضل
عبدالله فتح الباب:فيصل يمدحون الجلسه معه
عامر:ههههههه آصلآ لو تقول اجلس ماجلست الشباب عندهم نار وفله
عبدالله اخذ الأغراض:الله يستر عليكم
عامر راح:تصبح على خير
عبدالله:وانت من اهله وسكر الباب...

€€€€¥¥¥¥€€€€
الساعه 10م
البنات اجتمعن ببيت ملاك...
ملاك سكرت باب المجلس:عاد نبي نفلها من زمان عن الجمعه
شذى:احمدي ربك دايم تشوفين البنات والإ انا صدق طفشت
جود:ايه صح اخبار أميره
شذى:السخيفه دايم جوالها مقفل لي اسبوع ونص ماكلمتها
البتول بشهقه:لا شذى ماأصدق
شذى:شسوي جوالها مقفل وماأعرف رقم تليفونهم
ملاك صبت قهوه:يالله بنات عاد لازم تحلن الحلى ومزعجه اخواني عشانكن
البتول:اممم شكله حلو
ملاك:حتى طعمه انا ذايقته
شذى اكلت بقلاوه:احسن مافيك ياملوكه مانسيتي البقلاوه
ملاك:افا عليك كل شي تحبونه جبته
شذى شربت قهوه:اممم بنات عندي لكم خبر بس ماتدري كيف ابدأ
البنات مع بعض:خـــ‏ـــبـــ‏ـــر
شذى بضحكه:ايـــ‏ـــوه توقعن
ملاك بإستهبال:اكيد ان خالد خاطبك ماتصير صح
شذى فتحت عيونها:كيـــ‏ـــف عرفتي
ملاك بصرخه:جـــ‏ـــد خاطبك
البتول:ولايكون بتوافقين بعد مثل اميره
جود:الحين عرفنا مخططاتهم اول شي اميره بعدين انتي
شذى سرحت تفكر بكلام اللي اتصل عليها .....‏
ملاك ضربتها:شـــ‏ـــذى وين سرحتي
جود:لايكون تحبينه بعد
شذى بإرتباك:لا لا م من قال
البتول:اكيـــ‏ـــد شذى
شذى بتصرف:ملاك عطيني الحلى اللي عندك
ملاك مدت الصحن:اقطع ايدي اذا ماكنتي تحبينه
شذى انقلب وجهها الوان وبدأ نبض قلبها يدق بقوه....
البنات:هههههههههه وتحبين ياشذى وماقلتي لنا
شذى حمر وجهها:بنات عاد خلاص
ملاك نطت جنب شذى:ألحين تقولين لي كيف حبيتيه مع انك تكرهينه
شذى:يوووه ملاك حبيته وانتهينا
ملاك بمزح:أنا اكره سواقنا يمكن يجي يوم احبه
كملت جود:وانا اكره ولد جيرنا يجي يوم احبه
البنات:هههههههههههههههههههههه
شذى:بنات عاد خلاص
البتول:صح بنات نسيت اقول لكن تعرفن ريتاج اللي بالكليه
جود:ايوه انا اعرفها
ملاك:لايكون المنتفه اللي شعرها اصفر
البتول:ايوه صح انتن رحتن للبنات
ملاك:ايوه بسرعه قولي السالفه
البتول:سألتني عن اميره وتقول احسدها صراحه آخذه رجال الكل يتمناه
شذى:ولايكون سكتي
البتول:لا غسلت شراعها غسل ويوم راحت قالت قولي لأميره لاتفرح كلها شهور ويطلقها عبدالله ويأخذ حبيبته دلال
جود:تكذب بس كذا تقوله
ملاك:وش رأيكن نكلم اميره
البتول:يالله بس من اكثر رصيد
ملاك قامت:اجيب التليفون وراحت...
جود:يمكن مشغوله ‏
شذى:من ناحية الشغل لا بس يمكن عبدالله عندها
ملاك جابت التليفون:انا اول وحده بكلمها ودقت رقم اميره...

أميره وعبدالله بنص العشاء ودق جوال أميره...
أميره:مو وقته
عبدالله:كملي أكل بعدين تشوفين من
أميره وقفت:بشوف من واخذت جوالها من الطاوله وصرخت:مـــ‏ــــــ‏ـــلوكـــ‏ــــــ‏ـــه
عبدالله:الحمدلله على العقل قصري صوتك
أميره ردت:أهـــ‏ــــــ‏ـــليييين
ملاك:مساءو اخبارك
أميره:بخير اخبارك انتي
ملاك:بخير دامي سمعت صوتك
أميره:تسلمين ياقلبي وحشتيني
ملاك:وانتي اكثر
أميره:اخبار البنات
ملاك:بخيير وعندي مجتمعات
أميره:لا لاتقولين حرام تقهريني
ملاك:والله وماقلت لك الدبه شذى تحب خالدوه
أميره ببرود:عارفه ولايكون ناويه توافق ولفت تشوف عبدالله منتبه او لا بس شافته يناظر تحت ومو منتبه معها
ملاك:شكل هذا اللي بيصير
أميره:انا عاد لي جلسه مطوله معها
ملاك:اميره عبدالله موجود
أميره بطفش:ايه وراز فيسه بعد
ملاك:وجع اميره لايسمعك
أميره:واذا سمع
عبدالله رفع رأسه لأنه حس السالفه فيه...
ملاك:جود بتكلمك
أميره بصرخه:جـــ‏ــــــ‏ـــود أهلين وحشتيني اشتقت لك
عبدالله وقف وبإستهزاء:قصري صوتك ترى ماأنتي نونو ماتفهمين وراح يغسل
جود:سمعت صوت بعلك ماذا يقول
أميره:فاضي بس اخبارك انتي
جود:بخير ومشتاقه لك
أميره:وانا اكثر
جود:احسن الرياض والإ الشرقيه
أميره:وععع وش جاب لجاب فديت الشرقيه بس يكفي انكن فيها
جود:وينك ألحين وأيش تسوين
اميره:بالقصيم وأكل
جود:القصيم وعع الله يعينك عليه
أميره بإستهزاء:اخبارتس واخبار امتس وجدتس
جود انفجرت ضحك:ههههههههه لا ههههه بجد اميره ماأنتي صاحيه لايكون عبدالله يتكلم كذا
أميره بعفويه:بسم الله عليه بعدين ترى عبود مو من اهل القصيم
عبدالله سمعها وجاء لها وقرصها مع خدها:فديت اللي يقول عبود أنا
جود سمعته:احلى احلى
أميره استحت:جود عاد عطيني البتول
جود:ابشري كم اموره عندنا
أميره:مساء الورد
البتول:مساء الكادي والياسمين والزهر والنرجس وو...
قاطعتها أميره:خلاص عارفه انك تحبيني اخبارك
البتول:بخير الحمدلله الإ اخبارتس انتي
أميره:البتول لا تكلمين كذا تحوم كبدي
البتول بإستهبال:ليه متوحمه
أميره بشهقه:بسم الله علي
البتول:هههههه عادي طيب فله يصير عندك بزر صغينوط وتكشخينه وتلعبين معه والله فله
أميره:اقول يازينك ساكته بس
البتول:هههههههههههه عاد تدرين بعد شوي بنلعب كوره بالحوش
أميره بقهر:جعل يجيكن ديناصور
البتول بشهقه:ديناصور مره وحده حرام عليك
أميره:هههه عادي انا العب انا وعبدالله
البتول بمزح:جعل يجيكم ذيب
أميره:هههههههههههههه تدرين عاد اشتقت لكن ولجلستكن
البتول:شذى قطعت يدي من كثر ماتسحبها بتكلمك
أميره:تدرين زعلانه منها من بعد ماحبت خالد وانتبهت لعبدالله وصرفت:وينـــ‏ـــها
شذى:السلام عليكم
أميره:وعليكم السلام اهلين
شذى:اخبارك
أميره:بخير ومشتاااقه لك ولزيود وتركي وعزيز
شذى:عزيز عندنا جاء العصر
أميره:صدق أنا بحاول اجي الأسبوع هذا
شذى:ايه تكفين ترى مشتاقه لك
أميره:وأنا اكثر
شذى:اخبار عبدالله
أميره:طيب هذا هو جنبي وبإستهبال:بتكلميـــ‏ـــنه
شذى بمزح:والله ودي بس مستحيه
أميره:شذاوي الشحن بيخلص ســـ‏ـــ وقفل جوالها...
عبدالله:ممكن اعرف ليه تكرهين خالد
أميره جلست وحطت رجل على رجل:نفس السبب اللي خلاني اكرهك
عبدالله بعصبيه:وعاد أنا اللي أحبك مصدقه نفسك اني احبك أنا اكرهك بس كذا اخذك عناد
أميره ببرود:سبحان الله نفس الشعور
عبدالله بيقهرها:ترى كلها شهر شهرين واتزوج دلول حبيبتي وبنفسه"بسم الله علي مالي حبيبه غيرك"
أميره قامت ووقفت جنبه ووجهها مقابل لوجهه:تزوج دلال
عبدالله ونظراته بعيونها:ايه
أميره وهي ترمش:تأخذ ذيك السامجه ضره لي
عبدالله يموت بعيون أميره وبهيام:اخخخ بس وانتي مصدقه اني احب غيرك ومسك وجهها...
أميره تناظر بعيون عبدالله اللي واضح انه يحبها بعدين غمضت عيونها:صدق كلامك
عبدالله شالها وقام يدور فيها:احبك احبك احبك ودار فيها بقوه
أميره بصراخ:نزلني بطيح نزلني
عبدالله يدور فيها:أنـــ‏ـــا قبلك أخـــ‏ـــاف الحب واقول الله يستـــ‏ـــر وبعدك اقول الحـــ‏ـــب لك وحدك يكفيني
أميره:عبدالله بستفرغ عشاي كله نزلني تكفى
عبدالله نزلها وعلقة خصله من شعرها بجاكيته وصرخت:آآآي
عبدالله انتبه لشعرها وفكه:أموره ليش دايم تاركته كذا
أميره جلست:لأنه طويل وكثيف ويطفشني ماأقدر اسوي فيه شي
عبدالله مسك شعرها وجمعه:طيب أنا بجمعه وأربطه
أميره:لا كلها كم يوم واقصه
عبدالله بتحذير:لاااا ومسك يدها:اذا قصيتيه انا بقص هاذي
أميره حركت حواجبها:ماتقـــ‏ـــدر
عبدالله ضمها:اكيد ياقلبي ماأقدر
أميره بعدته عنها:ماتحس اني عطيتك وجه الليله
عبدالله تحطم يبيها تحس فيه او على الأقل تجامل بعد عنها وجلس والمسافه بينهم طويله وبحزن:أميره انتي ليش دايم تخربين اجمل لحظات حياتي وسعادتي وضحك بإستهزاء:ههههههه والإ مكتوبه لي التعاسه بحياتي من يوم أنا صغير وانا محروم من كل شي اول شي أمي الله يرحمها اللي من بعدها ماذقت طعم للسعاده وابوي آآآه بس حي ولا كأني ولده دايم جاف معي أنا وليان الوحيد اللي اذا شفته نسيت همومي وحزني خالد بس للأسف تغير من بعد مارجعت من شهر العسل والسبب مجهول بس انتي انـــ‏ـــتي يأميره اذا شفتك انسى العالم كله وانسى كل شي حتى كرهك لي انساه بمجرد بس اشوف عيونك بس للأسف ماتحسين فيني ولا بعذابي وتنهد وانسدح وحط يديه على عيونه
أميره كسر خاطرها اول مره يشكي لها همومه بس مازالت شايله عليه ليه يتزوجها غصب عنها سكتت وقامت وشالت العشاء بدون ماتكلم...
عبدالله ويديه على عيونه:لاتطلعينه بس حطيه بالكيس وانا اذا طلعت الفجر آخذه معي
أميره:اوكي بتنام
عبدالله:اذا بتنامين بنام واذا مو نايمه ماني نايم
أميره: انا بنام بس بالصاله
عبدالله:لا نامي بالغرفه الصاله برد وانا بنام بالصاله
أميره:مشكور طيب ممكن تطلع
عبدالله قام بدون مايتكلم وناظر فيها لحظات وطلع للصاله... ‏
أميره بدلت لبسها ولبست بيجامه وربطت شعرها وانسدحت واستسلمت للنوم...



€€€§§§§€€€
الساعه 12 م
ملاك وشذى وجود والبتول طلعن الحديقه...
جود:يوووه بنات كن الجو بارد شوي
ملاك:لا جود مو برد
البتول:الإ بنات والله برد
شذى:طيب وين نروح
ملاك:لبيت الشعر وش رأيكن
جود:حلـــ‏ـــو بس بدون نار
ملاك:اوكي وراحن لبيت الشعر وفتحته ملاك وشغلت النور...
البتول:يالله يازين الجلسه فيه
شذى جلست:ناقصنا عاد حليب
ملاك:اجيب لنا
شذى:لا تونا متعشين
جود:عاد نبي نجلس جلسه سوالف
ملاك تغني:كـــ‏ـــتبت اسمـــك على الثلـــ‏ـــج وصار الحبر دمي
شذى:احلـــ‏ـــى احلى عاد كملي
ملاك:اممم بكملها بس اذا صرت بجو شاعري ورومنسي و.....
جود:احلى احلى يالرومانسيه
ملاك وهي تناظر فوق:عاد شسوي طبعي كذا احب الأجواء الدافئه والرومانسيه
شذى:اقول خلي عنا الهلس الزايد
جود بإستهزاء:عاد وين اللي بتلاقينه رومانسي ألحين
كملت البتول:تلاقينهم باردين وبس نايمين
كملت ملاك:واذا قاموا العصر معصبين
شذى تقلد صوت الشباب:بعدي هنا ماني فاضي لك بروح الشباب ينتظروني بالإستراحه تأخرت
البنات:ههههههههههههههههههه
ملاك:ابي واحد صدق رجال وكريم وشاعر
جود:اقول مالك الإ عيال عمك بس
ملاك:لا تكفين اكره مقولة الولد لبنت عمه والبنت لولد عمها
البتول بدفاع:وش فيهم عيال العم والنعم فيهم
شذى:على حسب فيه عيال عم يستاهلون وفيه عيال عم عقارب
جود:طيـــ‏ـــب وخـــ‏ـــالـــ‏ـــد
شذى بضحكه:عاد هذا غير
ملاك بإستهزاء:وين راحت ايام ياكرهي له وحسبي الله عليه ووو....الخ
شذى:هههههه عاد شسوي حبيته غصب
جود:وعـــ‏ـــزيـــ‏ـــز يدري
شذى:لاااا ولا ابيه يدري عاد يمسكني تعليقات
وجلسن للساعه 2 والكل راحت لبيتها وانتهت جمعتهن على خير...

§§§€€€§§§€€
الساعه 2 ونصف
عبدالله نايم بالصاله وقام مفزوع على صراخ اميره وندائها له راح ركض للغرفه وولع النور ...
أميره جسمها يرتجف والعرق على جبينها...
عبدالله جلس جنبها وبخوف:وش فيك
أميره برعب من الحلم:لاتتركني لاتتركني
عبدالله حط رأسها بحضنه:سمي بالله وتعوذي من الشيطان
أميره بصياح:لاتروح نام هنا
عبدالله مسك يدها:لاتخافين دامي جنبك بس تعوذي من الشيطان وكملي نومك
أميره هدأت وقامت من حضن عبدالله:لاتروح نام هنا
عبدالله لحفها:نامي وسمي بالله
أميره غمضت عيونها وهي تذكر الحلم طبعآ الحلم شافت ثلاث ثعابين واحد اسود وراسه وجه ابو عبدالله وواحد اسود وفيه نقط اصفر ووجهه وجه دلال وواحد أسود وكبير مره وراسه وجه رجال غريب ولما قربن لها وبيلدغنها صرخت وقامت من الحلم...


€€€§§§€€€
الساعه 8 ص
فتح فارس غرفة خالد وشافه طايح ع الأرض خاف وراح ركض لها...
فارس:خالد خالد وحاول يرفعه عن الأرض
خالد فتح عيونه وبتعب:وين أنا
فارس:تعبان قم اوديك المستشفى
خالد جلس بتعب:لا ماني تعبان بس يمكن طحت من السرير
فارس:خالد انت تعبان وواضح شف عيونك وجسمك بعد
خالد:لا مافيني شي لاتخاف
فارس:براحتك بس اذا بغيت شي انا موجود وطلع...
خالد وقف وراح يمشي للحمام وبالقوه شال نفسه من ألم رأسه والتعب اللي بجسمه....

¥¥¥€€€¥¥¥
خليل اخذ ثلاث حبات من باسل وطلع بدون مايدرون عنه"حرام لازم اعطيه خلاص ادمن باسل واعرفه اناني والخبث يمشي بعروق دمه دمر حياته وبس"وركب سيارته وراح لخالد...

§§§¥¥¥§§§
خالد طلع من الحمام على صوت جواله ورد:هلا
خليل:اطلع لي انا عند الباب
خالد بلهفه:جايب لي
خليل:ايوه وانتبه لأحد يشوفك
خالد بسرعه:دقايق وانا عندك وسكر وطلع لخليل واخذ الحبوب منه ورجع للبيت وكمل نومه... ‏
‎‎

<<<<>>>>
الساعه 4 العصر
دلال طلعت من عند ابو عبدالله بعد ماقالت له كلام كذب عن اميره وشوهت سمعتها عنده...طلعت من بيتهم وواجهت عبدالله بالطريق...
دلال بإبتسامه:اخبارك عبدالله
عبدالله بدون نفس:بخيير
دلال:ممكن اكلمك شوي
عبدالله"انا ليه الحين مااحذرها من اقترابها لأميره واخليها تذلف عني يمكن تسمع":تفضلي
دلال طارت من الفرحه:خلاص بنجلس هنا
عبدالله سحب كرسي من الكراسي اللي بالحديقه وجلس....

أميره نزلت من فوق "ليش طيب مااجلس مع البنات عن الطفش"وراحت الصاله ومن نحاسة حضها ابو عبدالله جالس عندهم..
أميره وقلبها يدق من الخوف منه:السلام عليكم
الكل ماعدا ابو عبدالله:وعليكم السلام
أميره ترددت بالبدايه تدخل او لا بس دخلت واللي بيصير يصير...
ابو عبدالله:ماشاء الله وهنا بعد مو كني طاردك البارح
أميره سكتت وشبكت يديها ببعض..
ابو عبدالله:اكلمك والإ صمخاء بعد
أميره طنشته وقامت:عن اذنكم وطلعت للحديقه وشافت دلال وعبدالله ضحت بسخريه وكملت طريقها مع الجهه الثانيه بدون مايشوفونها...
عبدالله بهدوء:انا بنصحك لنفسك تدرين ليش ماأحد يفكر فيك
دلال بجرائه:بس أنا ماأبي اي احد أنا احبك ياعبدالله
عبدالله ببرود:وانا متزوج واحب زوجتي وانتهينا
دلال:لا ماأنتهينا بإمكانك تزوجني
عبدالله:يابنت ماتفهمين أنا الحين متزوج ومو اي زوجه حبيتي اللي سويت كل شي عشانها فارجاء اتركينا بحالنا
دلال ببرود:يصير خير وبداخلها توعد بأميره وقامت:انا بروح
عبدالله:انتظري ماخلص كلامي

¥¥¥>>><<<¥¥¥
أميره سرحانه وتحس نفسها منبوذه بينهم ومستغربه ليش ابو عبدالله يكرها كذا قطع عليها صوت عامر:أميـــ‏ـــره
أميره لفت طرحتها على شعرها :عـــ‏ـــامر
عامر:ليش هنا طاردك ابوي بعد
أميره بسخريه:لا بس كلامه اللي ينقط عسل طلعني
عامر جلس مقابل لها:اميره اتمنى كلام ابوي مايأثر على علاقتك مع عبدالله وحبه لك
أميره بإستهزاء:حبه لي واضح والدليل قعدته مع دلال ألحين
عامر:صدقيني عبدالله يحبك بس دلال تلصق فيه
أميره سرحت:صعبه اذا حسيت نفسك منبوذ او كأنك دخيل على ناس ماتبيك
عامر:بس اهم شي ماتضيعين عبدالله منك مافيه انسان يحبك كثره
عبدالله قام بيدخل البيت وشاف اميره عند عامر وانهبل... انجن... عصب...تجمعت كل جنون العالم برأسه...راح بدون مايشوفونه ووقف وراء شجره بالحديقه يسمع...
عامر:سكتي بعد سؤالي
أميره:صعبه تعيش مع انسان تكرهه وشعورك تجاهه بارد وبلا احساس
عبدالله ضرب يده بعصبيه بالشجره وجلس مقهور ماقدر يتحمل...
أميره:اممم بسألك بس أدري انه تطفل بس لأني معتبرتك مثل زياد انت تحب او حبية بحياتك
عامر ابتسم:مع ان سؤالك فيه احراج بس لأني وقصر صوته:معتبرك مثل اختي واكثر بعد بقولك
عبدالله انقهر ماقدر يسمع اخر كلام عامر...
أميره: من سعيدة الحظ
عامر سرح وحرك يديه بالأرض:وحده بس للأسف ماأقدر اتزوجها او اسرح لحبي لها
عبدالله سكر يديه بأذونه وقام وهو يركض وراح لسيارته مايبي يسمع مايبي ينطعن زياده على الطعنات اللي انطعن فيهن لأنه مايبي عامر يقول انها يحبها لأن هذا احساسه ضرب يده بالسكان بقوه وراح طيران المستشفى لازم يطلع ليان على مسؤليته ويرجع الرياض مايبي عامر يجلس مع اميره خلاص يكفي صدمات له...
أميره:طيب ليش ماتقدر تزوجها او تسرح لها بحبك
عامر:خايف اخسرها او تصير ماتحبني وتحب غيري
أميره:عامر تكفى قلي مين
عامر وقف:مـــ‏ـــشاعـــ‏ـــل وراح ركض يسوي نفسه مستحي ومنحرج...
أميره ضحكت على حركته وحبته من قلبها محبه اخويه"ياربي سبحان الله نفس حركات زيود الله يوفقه بجد ارتحت له وراح عني الطفش"وقامت:بروح الغرفه احسن اوووف ملل وطفش ودخلت مع الباب الجانبي اللي يروح لجناح عبدالله وعامر وشافت عامر واقف عند جناحه
أميره:شتسوي
عامر:بسم الله جيتي بعد
أميره:بدخل الغرفه
عامر:اقول عطيني رقمك عشان اذا بغيت استشيرك بشي اكلمك
أميره:****055
عامر: بدق عليك سجلي رقمي أميره سجلت رقمه ودخلت الغرفه... ‏

"""""""""""
عبدالله وصل المستشفى وراح لغرفة ليان...
ليان منسدحه واستغربت من دخول عبدالله وشكله وسرعته...
عبدالله:السلام عليكم
ليان جلست وبخوف:وعليكم السلام فيك شي اهلي فيهم شي
عبدالله بسرعه:لا ماأحد فيه شي وبطلعك على مسؤليتي
ليان بإستغراب:على مسؤليتك ليه اكيد احد فيه شي
عبدالله:لا انا عندي شغل بالشركه وعشان آخذك معي
ليان:آهـــ طيب عادي طلعني
عبدالله راح وخلص اوراق ليان وطلعها معه وراحوا البيت...

"""¥¥¥¥¥""
الساعه 5 العصر
ابو عبدالله وام عامر وعمار ونهال جالسين بالصاله وعندهم قهوه وشاهي....
عبدالله وليان دخلوا وسلموا وليان جلست وعبدالله راح فوق لأميره...

أميره جالسه ع السرير ومعها جوالها والسماعات بأذنها وتسمع...
عبدالله دخل الغرفه:بـــــ‏ـسرعه جهزي اغراضك
أميره بعدت السماعات:نعـــــ‏ـم
عبدالله بعصبيه:جـــــ‏ـهـــــ‏ـزي اغراضك بنمشي
أميره:آهـــــ‏ـ وقامت:ليان بتروح
عبدالله بصراخ:مو شغلك جهزي اغراضك وانتي ساكته
أميره بعصبيه:لاتـــــ‏ـصرخك علي
عبدالله طنشها وشال اغراضه بعصبيه بالشنطه وقفلها ووقف ينتظر أميره...
أميره:ايه مزعلته حبيبة القلب وحط الحره فيني واخذت اغراضها ع السريع ولبست عباتها وطرحتها على كتفها...
عبدالله بعصبيه:البـــــ‏ـسي طرحتك
أميره ببرود:اذا طلعنا
عبدالله بصراخ خوف اميره:البسيها وانتي ساكته ترى فيه رجال بالبيت
أميره لفت طرحتها وهي مقهوره...
عبدالله:تغـــــ‏ـطي
أميره:اتغطى عن الجدران والإ عنك اذا طلعنا اتغطى اوووف معقد
عبدالله:انتـــــ‏ـي ماينفع معك الإ كذا

¥¥¥"""¥¥¥
ابو عبدالله:لايكون بتروحين مع عبدالله
ليان:ايوه بروح معه
ابو عبدالله:ودراستك
ليان:بوقف الترم هذا
ابو عبدالله:ماله داعي وشاف عبدالله واميره نازلين...
عبدالله:ياللا ليان عشان تجهزين اغراضك
ابو عبدالله:ليـــــ‏ـان بنتي وماأسمح لها تجلس
عبدالله تنهد:ليان بأخذها معي انا جاي على شانها
ابو عبدالله بعصبيه:قلت ماتروح يعني ماتروح
عبدالله بعصبيه:ليـــــ‏ـان اختي وبأخذها يعني بأخذها
ابو عبدالله:ايه طول لسانك على ابوك انت من بعد ماتزوجت وانت متغير الظاهر ان زوجتك غيرتك علينا
أميره انقهرت منه بس مسكت نفسها...
ليان انصدمت من ابوها كيف يقول كذا وعشان تنقذ عبدالله:عبـــــ‏ـدالله رح خلاص انا بجلس
عبدالله:ليـــــ‏ـان
قاطعته ليان:عبدالله انا عند اهلي ولاتخاف اذا احتجت شي اقولك
عبدالله ضمها:اي شي يصير لك تقولين لي
ليان:من عيوني بس انت رح وخذ زوجتك
أميره خافت من نظرات ابو عبدالله لها وطلعت وراحت السياره وركبت بالسيت اللي وراء عشان ليان تركب عند عبدالله...
عامر نزل من فوق وبإبتسامه:لاتقول انكم بتروحون
عبدالله ناظر فيه بنظرات تخوف ونظرات حزينه مافهمها عامر بس ارتبك...
عامر صرخ:ليلو هنا وضمها:بتروحين مع عبدالله
ليان:لا بجلس هنا
عبدالله انتبه ان اميره مي فيه:عن أذنكم مانبي نتأخروسلم على ابوه وخالته ونهال وعمار واخر شي عامر...
عبدالله:ماتوقعتك كذا
عامر بإستغراب:أنـــــ‏ـا وش سويت
عبدالله بيصرف:مع السلامه وطلع...
عامر بنفسه":لايكون عشان أميره البارح"

عبدالله فتح الباب اللي عنده اميره:انزلي قدام
أميره ببرود:هنا احسن
عبدالله بعصبيه:انزلي وانتي ساكته
أميره نزلت:اوووف انسان نكدي وركبت قدام
عبدالله ركب ومشى بالسياره وهو الى الآن مقهور ومعصب من اميره زاد بالسرعه وضرب يده بالسكان بقوه...
أميره:هيه انت وش قلبك بدقيقه
عبدالله زاد بالسرعه وطلعت سياره بوجهه بس مسك بريك وطاحت اميره باللي قدامها...
أميره:مجنون انت ترى ابي عمري
عبدالله بقهر:اسكتي ترى ماني رايق لك وبإستهزاء:تخونين ولك وجه تكلمين
أميره بعصبيه:مو أنا اللي اخون الله العالم لاتنسى من كنت معه قبل نمشي
عبدالله زاد بالسرعه:وجلوسك مع عامر وبعصبيه:حتى الغطوه ماتغطيتي عنه مي خيانه
اميره الحين عرفت ليش معصب وشياطين العالم برأسه...
عبدالله بقهر:عامر من يحب ترى سمعت كل شي
أميره سكتت وبنفسها"كل هذا عشان عامر اعوذ بالله"
عبدالله مسكها مع كتفها بقوه:ادري ادري يحبك
أميره ببرود:واذا يحبني او يحب غيري مو بس انت اللي لك احساس ومشاعر
عبدالله زاد بالسرعه واميره خافت وبعصبيه:انت انتبه للطريق وخفف السرعه
عبدالله وهو راص على اسنانه بقوه:اسكتي لا والله لأنزلك وامشي واتركك
أميره بتقهره:اذا تركتني عامر مو تاركني
عبدالله وقف السياره على جنب ونزل وفتح الباب اللي جنبه اميره ومسكها وبعصبيه:والله لو تجيبين طاري عامر على لسانك لأقتلك امحي وجودك على الأرض
أميره ألمها مسكته خاصه انه غارس اضافره بكتفها وبدموع:اتركنـــــ‏ــــــ‏ـي
عبدالله تركها وركب وسكر الباب بقوه...
أميره بصياح:انا ماني متحملتك ومتحمله حركاتك السخيفه وبصراخ:اكـــــ‏ـرهك اكرهــــك
واكره خالد معك واذا ماأحرمت خالد من شذى ماأكون بنت ابوي
عبدالله ببرود:يكون احسن له اذا طبعها مثل طبعك واسلوبك
أميره بعصبيه:بطلقنـــــ‏ـي غصب عنك والحين توديني الشرقيه
عبدالله:احلمـــــ‏ـي الإ ليلة العيد او بعد مو لازم
أميره بعصبيه:اكرهك طيب اكرهك انت ماعندك احساس كيف تعيش عند وحده ماتطيقك
عبدالله ببرود:كذا لغرض بنفسي وبإستهزاء:لاتصدقين ياماما كلامي الحلو معك واني اقول احبك وو....الخ كله ارمي وراء ظهرك ومن الليله بتشوفين عبدالله بحقيقته
أميره بنفسها"لايكون صدق كلام دلال لي قبل الزواج اصلآ واضح والإ ليش جالس معها"


انتهى
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكه, أمورتي, للكاتبه amoonh, ليلاس, محد يملكه, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, اموره, امونه, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويله, روايه اجتماعيه رومنسيه, روايه قلبي مملكه غير أمورتي مااحد يملكه, سلطان, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t177833.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
&#x202b;ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ظ‚ظ„ط¨ظٹ ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط؛ظٹط± ط§ظ…ظˆط±طھظٹ .wmv&#x202c;&lrm; - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:12 PM


الساعة الآن 05:13 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية