لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-12, 07:34 PM   المشاركة رقم: 106
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 


لا تلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله




**البارت الثالث والتسعون والفصل الرابع والعشرون من القسم الثاني**

حنين بشهقه غصب طلعت:ســـــامـــــر
شوق بصدمه:ســـــامـــــر

سامر رجع بعد ماشاف حنين ومن خارج المطبخ:شـــــوق تعالـــــي

شوق ناظرت لحنين اللي قلب لون وجهها وبهت والى الان واقفه...

سامر بطفش:شـــــوق بسرعه

شوق انتبهت لنفسها:طيب جايه..وطلعت لسامر

حنين جلست ع الكرسي وغمضت عيونها وتنهدت تنهيده طالعه من اعماق قلبها"يارب ارحمني مايجوز افكر فيه الرجال خلاص بيتزوج لازم انساه لازم" ....وقطع عليها صوت شوق
شوق بخوف على حنين:حـــــنو فيك شي
حنين تحاول تكون طبيعيه:لا وبتصريفه:جاء احد
شوق:لا على وصول
حنين وقفت:بجهز القهوه بالصاله ساره شكلها راعية طويله
شوق:طيب انتظري شوي خوذي الحلى
حنين:اوكي

:لا حنو عندنا حياك

حنين:هلآ سارونه
ساره تقدمت وباست حنين:كيفك
حنين:بخير وناظرت بساره:دوبه صايره متفوخه
ساره كشرت:يوووه لاتعقديني ترى حتى بندر يقول لايجي زواجنا الا وجسمك رشيق
حنين+شوق:ههههههههههههههههههههههههههه
ساره:ياربي مو من كثر اكلي
شوق:هههههههه ايه واضح والدليل السنيكرس والجالكسي
حنين:هههههههههه وماتأكل
ساره بتصريفه:اقول ياللا بنجهز القهوه قبل يوصلوا الضيوف


ماجد:بندر
بندر:نعم بغيت شي
ماجد:ايوه الحين اللي بيجون عند محمد كم عايله
بندر:ثلاث اتوقع ليش تسأل
ماجد:كذا والحريم كثار
بندر بإستغراب:وانت ليش تسأل
ماجد:مشان حنين انت تعرف من ثلاث سنوات تجنب الجمعات والمناسبات
بندر:لا عادي نفسيتها تحسنت شوي
ماجد:الله يعين


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
خالد تنهد:وليش ماانتي رايحه طيب
مشاعل بتعب:ابو الوليد والله مااقدر احس اني متعبه
خالد بخوف:من ايش مشاعل انتي من يوم رجعتي من القصيم وانتي تعبانه فيك شي
مشاعل:ماادري بس رأسي مصدع ودايخه وذبحني الكسل
خالد:طيب بكره نروح المستشفى وتكشفين والحين قومي البسي بنروح للعشاء
مشاعل بضيق:والله مالي خلق للعشاء انت والوليد روحوا
خالد:صعبه نترك لوحدك
مشاعل:لا عادي اصلآ انا بنام فيني نوم
خالد:طيب واذا تعبتي او صار شي دقي علي
مشاعل:ان شاء الله وانت لاتخاف مافيه الا الخير ان شاء الله
خالد تنهد:ان شاء الله ونادى:الـــــوليـــــد

الوليد نزل يركض مع الدرج:جاي جاي ووقف:يمه مالبستي
خالد:مي رايحه
الوليد بخوف:ليه فيك شي يمه
مشاعل ماتبي تخوفه:لا
الوليد:ايه الحمدالله
خالد:ياللا بنروح
الوليد:ياللا...وطلعوا
مشاعل انسدحت:الله يعين يارب والله ماادري ايش فيني حتى انا مستغربه ودق جوالها وجلست وردت:هلآ ليان
ليان:اهلين ميشو كيفك
مشاعل تنهدت:تمام
ليان بخوف:ميشو فيك شي
مشاعل:لا
ليان:كيف الصداع معك رحتي المستشفى
مشاعل:الصداع الى الان لا مارحت
ليان:طيب يمكن حمل
مشاعل بصدمه:حمل لا مااتوقع لان الدكتور قايل لي بعد اولادك ماتحملين ولاتقدرين اصلآ
ليان:كل شي بقدرة الله انتي طيب بإمكانك تعرفين
مشاعل بسرحان:اممم ماادري هي متأخره
ليان:طيب روحي بكره وسوي تحليل
مشاعل:ان شاء الله
ليان:ياللا مااطول عليك مع السلامه
مشاعل:مع السلامه...وسكرت وسرحت"معقوله احمل بعد اولادي طيب الدكتور قال صعب تحملي اااه ياربي..معقوله بجيب للوليد اخو او اخت" وابتسمت وهي تخيل هاللحظه"ان شاء الله الله مايخيب ظن عبده"


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بالعزيمه..."عند العشاء"...الساعه 9 م..وتحديدا عند الرجال...
محمد:حياكم الله زارتنا البركه
عبدالله:الله يحييك
معتز وماجد يصبون القهوه للرجال..
بندر بهمس:سامر
سامر:لبيه
بندر:الحين ابو جهاد وينه
سامر بهمس:اللي جالس جنب محمد
بندر:اهــ

خالد:وامك ماجت ليش
الوليد:ماادري وانا ماابي اتأخر برجع البيت مشانها
خالد:ايوه صعبه تصير لوحدها


عند الحريم"
مريم(زوجة محمد):حياكن الله
اميره:الله يبارك فيك
مريم:اخباركم
اميره:الحمدالله بخير
مريم لشذى:واخبارك ياام جهاد
شذى:الحمد الله بخير
ساره صبت القهوه للحريم وشوق وزعت الحلى..

غلآ بهمس:اسول شرأيك بالبنت اللي جالسه اسيل بهمس:لاتفضحينا اسكتي حلوه
غلآ بنفس الهمس:بسكت بس ليش ساكته
اسيل قرصتها مع فخذها مشان تسكت وغلآ تألمت بس تصبرت...
غلآ:اااي حي.....

شوق:كيفك جواره
جوري ابتسمت بخجل:تمام كيفك انتي
شوق:ع العال
جوري:دوووم يارب

بعد ربع ساعه عند الحريم"
مريم:شوق خوذي البنات وروحن فوق مشان تأخذن راحتكن
شوق:اوكي ياللا بنات
قامن جوري..اسيل..غلآ..حنين..وراحن فوق..
شذى:اميره مشاعل ماجت غريبه
اميره:تعبانه
شذى:سلامات ايش فيها
اميره:ماادري
شذى:الله يشفيها


عند الرجال"
محمد:بندر قوم صب القهوه عن ماجد ومعتز
بندر:لاااااا تكفى فكني
عبدالله:ههههههههههههه اصلآ خلصنا شباب اجلسوا
باسل:صدق اجلسوا خلصنا القهوه
محمد:ههههههه مايحسبوا على الله
ماجد جلس وبهمس لبندر:دايم مرتاح والكرف علي
بندر:هههههههههههههههههههه احسن


عند البنات"
حنين مانزلت نظراتها عن جوري واذا ناظرت جوري وانتبهت انها تناظرها تبعد نظراتها بسرعه..واكثر وحده انتبهت لحنين شوق..
ساره:لا مبروووك الكل بيتزوج
اسيل:ههههههه ايوه وانتي
ساره ابتسمت:ايوه بندر
اسيل:والله ماغيره بندر الدكتور
ساره:هههههه ايوه ماغيره بندر الدكتور
غلآ:هههه وشوق
ساره بضحكه:لا شوق وحنين الى الان ماجاء نصيبهن
غلآ:اهــ وبنفسه"والله حنين حلوه وغير كذا هاديه وواضح عليها بس ليش تسرح وساكته"
جوري:طيب الحين انتم البنات مافيه بنات غيركم
شوق:لا خواتي خمس ثلاث متزوجات وانا وشوق وبنات عمي ابو بندر حنو وحنان متزوجه وساكنه بالمدينه
اسيل:حلو


عند الحريم"
شذى:مريم
مريم ابتسمت:امري
شذى:البنت اللي قبل شوي جالسه هنا واشرت لمكان حنين مخطوبه
مريم:لا
شذى:طيب امها وينها وخواتها
مريم:امها الله يرحمها متوفيه وابوها متزوج واكثر وقته عند زوجته
شذى:حلو يعني مافيه مانع اذا خطبتها لجهاد ولدي
مريم بإرتباك"ياربي ايش اقول لها":هاه ايه ماادري
شذى ابتسمت:انتي خوذي رأي اخوانها وأبوها ورأيها واذا مافيه مانع نجي ونخطبها رسمي
مريم:ان شاء الله يكون خير وقامت:عن اذنكن بشوف تجهيزات العشاء
اميره:شذى من صدقك
شذى:ايوه والزواج فيه مزح
اميره:استعجلتي
شذى:لا عادي البنت واضح انها طيوبه وغير كذا حلوه


عند الرجال"
جهاد:امير قوم شوي معي
امير:ياللا..
وقف جهاد وطلع مع امير وراحوا عند مغاسل الرجال..
امير:ايش عندك من يوم جيت مو طبيعي
جهاد تنهد:تدري امي بتخطب لي
امير يغسل يديه:طيب عادي
جهاد زفر:مو مرتاح
امير:وليش مو مرتاح طيب عادي عيش حياتك واذا مو مشانك مشان امك وابوك
جهاد:هو مشان امي وابوي
امير:صدقني ترتاح وتستقر حياتك


عند البنات"
ساره:شوق ياللا بنروح المطبخ
شوق:وقفت ياللا
غلآ:بنات اذا فيه شغل نساعدكن
جوري:صدق اذا عندكن شغل نساعدكن
ساره:لا شغل ولا شي بس بنحضر السفر
كملت شوق:وسلطات و...الخ يعني مو شي يحتاج مساعده
حنين وقفت:طيب بجي معكن
اسيل:خوذن راحتكن عادي
شوق:ههههه عندكن جوري تراها من عايلتنا الحين
جوري استحت:..............
اسيل:هههههه صح نسينا
شوق وحنين وساره راحن المطبخ.....
غلآ بصوت منخفض:بنات حنين مين تشبه
جوري:ماادري بس تناظر لي شككتني بنفسي
اسيل:هههههههههههههههههههههههههه
غلآ:تشبه بنت فيصل صح
اسيل:لا وين يمكن لمحه بسيطه
غلآ:ايوه عليها ملامح منها بس حلوه ولبسها كشخه
جوري:ايوه
اسيل:ساكته ماتكلمت
غلآ:شكلها تستحي

بالمطبخ"
شوق:سوير يالدوبه مو كذا رتبي الصينيه بتنسيق
ساره:بلا تنسيق بلا هم الحين بنرتبهن ع السفره ليش العناء
حنين:شوق
شوق:عيونها
حنين بشرود:ابي اروح البيت
شوق بإستغراب:ليييش
حنين:بأكل حبه احس بتعب شوي
شوق بخوف:ببطنك
حنين:ايوه خفيف بس ماابي يزيد
شوق:اوك خوذي راحتك
حنين طلعت من المطبخ..وراحت لبيتهم..

عند الرجال"
محمد:ماجد انت وسامر جيبوا الاغراض اللي بالسياره
ماجد وسامر وقفوا:طيــــــــــب
جهاد وقف:اساعدكم
ماجد:هههههه ماهي شينه وطلعوا من المجلس وراحوا لسيارة محمد..

عند البنات"
اسيل:اووف بنات ملل
جوري:اسكتي لأحد يسمعنا
غلآ:اقول اسيل تدرين امي بتخطب لجهاد من عايلة سامر
اسيل:............
جوري:صدق مين
غلآ:ماادري قالت لجهاد وقال عادي
اسيل بسرحان:جهاد مفكر يتزوج
غلآ بإستغراب:ايوه
اسيل"اااه ياربي والله الى الان احبه بس ابين للكل انه عادي":الله يوفقه ووقفت:بروح الحمام وطلعت..
غلآ:لايكون تحبه
جوري بهمس:اتوقع لان احيانا اذا كانت بغرفتها تناظر لهدايا جهاد وصوره
غلآ بصدمه:طيـــــب هي تقول احب الوليد
جوري:كـــــذا بس مشان ماتشكك احد اسيل الى الان تحب جهاد بس تظاهر قدامنا بالبرود
غلآ تنهدت:الله يعين


اسيل وقفت عند المغسله وفتحت الماء"لا ياربي وش فيني اااه ياجهاد مااقدر انساك غصب عني افكر بين فتره وفتره فيك ماقدرت احب الوليد حاولت بس ماقدرت انت اخذ قلبي وعقلي"


بعد العشاء عند البنات"
حنين:اسيـــــل
اسيل ماانتبهت لها:..............
حنين بصوت اعلى:اسيل
اسيل انتبهت لها:هلآ
حنين:فيك شي
اسيل بإرتباك:لا
حنين:اكييييد طيب احسك مو معنا بالسوالف
اسيل:اكيد مافيه شي واسمعكن


عند الحريم"
مريم:أم جهاد قلت لعمي ابو بندر يقول مافيه مانع بالوقت اللي يعجبهم بس ياليت تأخذ رأي حنين قبل
اميره"بدري ماحسبوا":كان اخذتي راحتك
شذى بفرح:طيب عادي اكلمها الحين
مريم:خوذي راحتك
شذى وقفت:طيب بناديها
مريم:عند البنات فوق اناديها
شذى:لا بروح انا لها


عند البنات"
حنين بنعومه:هههه لا مو كذا عاد لاتبالغين
شوق:ههههه وليش طيب
ساره:اقول بلا حركات الالغاز
غلا:صدق كلام ساره لاتكلمن بالالغاز
شوق:اما الغاز مره وحده

:السلام عليكم

البنات:وعليكم السلام
شذى ونظراتها على حنين:حنيـــــن
حنين بإستغراب:هلآ
شذى بإبتسامه:تعالي ابي اكلمك بموضوع
اسيل شدت على فخذ غلآ بقوه..
غلآ بإستغراب:فيك شي
اسيل بشرود:لا

شذى وحنين دخلن احدى الغرف وحنين على اعصابها متوتره ماتدري ايش السالفه..


عند الرجال"
ابو بندر:هذي الساعه المباركه
باسل:الله يبارك فيك اهم شي تأخذون رأي البنت مشان نخطب رسمي
ابو بندر:ان شاء الله

بندر وماجد انصدموا كيف ابوهم وافق بالسرعه هذي لا وبكل ثقه كأنه مايبي بنته..
وجهاد قلب وجهه بس مايقدر يقوم مشان مااحد يتكلم عنه ماتوقع بالسرعه هذي يخطبون له...
سامر مو اقل صدمه من بندر وماجد وتوقع عمه يقول لباسل عن اعتداء راشد عليها....


عند شذى وحنين"
حنين الى الان بصدمتها ماتوقعت يوم من الايام بتصير بموقف مثل هذا تخطب..
شذى بحنيه:انا مااجبرك على شي بأخذ رأيك قبل نتقدم رسمي
حنين وملامح وجهها ماتنفسر وبشرود:اا ن ااا وماكملت ماقدرت تنطق
شذى وقفت:لاتستعجلين وخوذي راحتك وجهاد مو لاقي احلى منك
حنين غمضت عيونها ومسكت نفسها بالقوه لاتبكي وبغصه: ط ي طيب
شذى:الله يوفقك..وطلعت من عند حنين

غلآ بحماس:ايش كنتي تبين فيها
شذى:ههههههه شي خاص
شوق بلقافه:طيب قولي لنا الا وين حنين
شذى:ههههههه يمكن ماتطلع تستحي
غلآ بصرخه:كلـــــمتيها عن جـــــهـــــاد
شذى:ايوه...وراحت للحريم
شوق بإستغراب:ايش السالفه مافهمت
غلآ:امي بتخطبها لجهاد
ساره+شوق بصدمه:تخـــــطـــــبــــــــــها
غلآ:ايوه
اسيل بضيق:جوري قولي لأمي بنروح
غلآ بإستغراب:فيك شي
اسيل:مصدع راسي
شوق:لا عادي بدري اجيب لك بنادول


الساعه 12:40ص.....
الكل راح لبيته ماعدا سامر خلاص بيسكن عند اهله لين يتزوج ويروح لبيته...

الوليد ..خالد..اسيل..جوري..رغد ..بسيارة الوليد ..وامير مع عبدالله واميره..وخالد رايح بعد ماتعشى مشان مشاعل..وباسل وشذى وغلآ وجهاد بسيارة باسل...

اسيل من يوم ركبت السياره وهي سرحانه وعيونها تدمع وتمسحها قبل احد يشوفها...ماكانت تدري ان الوليد ملاحظ عليها من اول ماركبت ومقهور لانه متأكد ان كل هذا مشان خطوبة جهاد..
خالد:الوليد توقعت باسل يخطب لجهاد من اهل سامر
الوليد ونظراته بالمرايه على اسيل:لا

اسيل غمضت عيونها"ياربي ليش مايسكتون ليييش لازم يزيدون جروحي اااه يارب ارحمني"

الوليد"اخخخ طول عمرك يااسيل ماتتغيرين انانيه كذابه خدعتيني انك تحبيني وانتي تفكرين بجهاد وانا الغبي المغفل مصدق ياحبيبي وياقلبي وكل هذا مجامله"
خالد:الوليد انتبه للطريق
الوليد بسرحان:طيب
وصلوا البيت ونزلن جوري ورغد وخالد الا اسيل ماانتبهت لوصولهم ولاحست تفكر بجهاد...
الوليد بإستهزاء:لا هالدرجه خطوبة الحبيب مااثره على تفكيرك
اسيل:وصلنا
الوليد بقهر وهو يضغط على كتفها:تحبيـــــنــــــــــه الى الان
اسيل دفت يد الوليد وبعصبيه:بعـــــد
الوليد بعصبيه:تفـــــكرين فيه يال......
اسيل بعصبيه وعيونها تدمع:ايوه افكر فيه حاولت انساه وماقدرت وبصوت متهدج:حاولت احبك ماقدرت صح تقبلتك بس مو لدرجة الحب ليش مااحد يفهمني وبكت...
الوليد بقلب مجروح ومراره:ههه وانا الغبي مصدق انك تحبيني وبإستهزاء:هههه والله ماتستاهلين
اسيل تبكي بشهقات:طيب غصب مااقدر انساه غصب هئ هئ
الوليد قرب من اسيل ومسك وجهها وبقهر وعصبيه:اوكي ماتقدرين تنسينه طيب انتـــــــــــــــــــــــــي طااااااا....

:الوليـــــــــــــــد لاااااااااااااا

الوليد لف وبعصبيه:ليـــــش لا اختك تبكي وبكل جرائه تقول لي ماقدرت تنسى........
امير بهدوء:الوليد تعوذ من الشيطان مو حل الطلاق
الوليد تنهد وزفر:اسيل صعب التعامل معها صعب ....وركب سيارته وراح البيت....

امير بعصبيه:ارتحتي الحين
اسيل مسحت دموعها:ايه
امير بصراخ:انتي ماعندك احساس
اسيل بصراخ:اذا قلت شي قلتم ماعندك احساس احساس مااحد يحس فيني
امير تقدم ومسكها مع كتفها:لاترفعين صوتك واذلفي للبيت
اسيل بألم:ااي اتركني
امير:حرام عليك اللي تسوين بالوليد كنتي تظاهرين علينا لدرجه صدقنا ان فيك حاله نفسيه ان الوليد يتجاهلك
اسيل بدموع:ماكنت اتظاهر ولاشي حاولت احبه ماقدرت صح اني تقبلته وله مكانه بقلبي وضربت صدرها بقوه:بـــــس جهـــــاد ماقدرت انساه ماقدرت
امير تنهد وبقهر:طيب بلا فضايح ادخلي البيت
اسيل دخلت البيت...
امير ضرب رجله بالارض:غبيه ..ودق على الوليد لكن للاسف مارد عليه..وحاول ثلاث مرات واخر شي الوليد قفل جواله.....


@@@@@@@@@
في بيت باسل..بعد ماوصلوا البيت جهاد راح لغرفته...وغلآ راحت وراه وطقت الباب لان جهاد سكر الغرفه....
جهاد من داخل الغرفه:بنـــــام تعبان
غلآ:طيب دقايق
جهاد:خلي كلامك بعدين وبوقت مناسب
غلآ:اوووه جهاد تكفى ضروري
جهاد بطفش:غلآ قلت لك بعدين بعدين
غلآ بقهر:طيب والله مااقول لك الحين...وراحت غرفتها..


///////////////////
حنين بغرفتها وتبكي وعندها ساره وشوق..
شوق:حنون ليش البكي الحين
حنين بشهقات:ماكانت تدري عني صح والا ماخطبتني
ساره بحنيه:حنو لاتزعلي نفسك ولاتكدري خاطرك
حنين بصياح:ساره انتي تدري اني مو بنت هئ هئ ليش نظلم الناس ليش
شوق ضمتها:انتي لاتوافقين وانتهت السالفه

:لا ليــــــــــش ماتوافق تحمد ربها احد فكر يخطبها

ساره بصدمه:عمي
ابو بندر:ايوه عمك واللي خطبها توافق وبدون نقاااااش وياويلك تكلمين وتقولين لأحد عن سالفتك وناظر لبنات اخوه بنظرات تخوف:وانتــــــــــن بعد....وطلع...
شوق بصرخه:حــــــــــنيــــــــــن
حنين طاحت ع السرير وبهمهمه:ب ن در بندر
ساره بخوف:بنـــــدر اناديه
حنين هزت راسها بإيه...

:حنـــــــــــــــيــــــــــــــــــــن

ساره بخوف:بندر شوفها

بندر تقدم وبقهر:ابوي قايل شي
شوق بقهر بعد ماتغطت:ايوه يقول تزوج غصب
بندربعصبيه:كنـــــت عارف وجلس على طرف السرير وسدح حنين:خوذي نفس
حنين وجسمها كله يرجف:بندر ابوي بيزوجني انا م ماااقدر
بندر بحنيه:هدي نفسك وخلي كل شي علي ارتاحي الحين
حنين بشهقات:ب بندر
بندر:حنو هدي نفسك وناظر لساره:جيب ماء
ساره
ساره:طيب..وراحت تجيب ماء


ماجد بعصبيه:يبــــــــــه حرام عليك ليش ماقلت للرجال هذا ظلم
ابو بندر بعصبيه:لاترفـــــع صوتك علي بعدين ايش تبين اقول افضح اختك
ماجد بقهر:لافضيحه ولاشي هذا مكتوب لها وحرام نسكت نغش الناس
ابو بندر:انت اسكت ولكل حدث حديث..وراح وترك ماجد مقهور ومعصب...


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
اليوم الثاني...الساعه 11 ص...بمستشفى ال........
خالد بصدمه:حــــــــــامــــــــــل
الدكتور:ايوه مبرووك
خالد الى الان مو مستوعب وبعدم تصديق:متأكد
الدكتور بإبتسامه:ايوه زوجتك مو مشاعل عبدالرحمن ال.....
خالد بفرح:الا
الدكتور:مبروووك مره ثانيه
خالد بفرح:الله يبارك فيك وانتبه لمشاعل اللي تبكي..
خالد بخوف:مشاعل
مشاعل بفرح وهي تضمه:من الفرحه ماني مصدقه
خالد ضمها:مبروووك علينا
مشاعل مسحت دموعها:الله مايخيب رجاء عباده الحمدالله والشكر


///////// // ////////////
‏?‏??قسى ?لفر?ق !
. . . ?للي يجي دون / ط?ري
و ?قسى ?لدموع !
. . . دموع ع?شق / مف?رق ، !
غنيت /
[ م?ك?ن ?لفر?ق ?ختي?ري ] !
? ?صبحت في بحر ?لمو?جيـع /
غ?رق<.


تنهد جهاد للمره الثالثه وهو مهموم كيف بيرتاح ليش قال لأمه عادي وهو مو قدها ليش فكر يخطب ليش فكر بغير اسيل وقف ومسح على رأسه:ااااه يااسيل جننتيني مااقدر انساك يارب ارحمني واخذ منشفته ودخل الحمام


......./......./....../....../....../....../......./...../.....
الوليد من البارح وهو منام ماجاه النوم طول ليله مهموم جرحته اسيل بما فيه الكفايه ماقدر ينام يفكر بأسيل تعب منها كثييير توقع انها تحبه من قلبها ونست جهاد بس للاسف صدمته وجرحته البارح....قام من سريره وطلع من الغرفه ونزل تحت واستغرب يوم شاف امه وابوه يدخلون الصاله....

الوليد بإستغراب:من وين جايين
خالد بإستغراب من شكل الوليد:فيـــــك شي
مشاعل بخوف:تعـــــبان
الوليد تنهد:لا مافيه شي لاتخافون الا انتم من وين جايين
خالد ابتسم بفرح:قووول مبروووك
مشاعل ابتسمت وجلست..
الوليد بإستغراب:مبروووك على ايش
خالد بفرح:بيجيك اخو او اخت
الوليد بصدمه:نعـــــم
خالد:ههههههه امك حامل
الوليد بعدم استيعاب وصدمه ثانيه:حـــامل
خالد بضحكة ع الوليد:ايوه بينضم للعايله ضيف جديد
الوليد بصرخه:صـــــدق يعني بيصير لي اخو او اخت
خالد:ههههههه ايوه وش فيك
الوليد بفرح:ياســـــلآم ماني مصدق وركض لأمه وضمها:ماني مصدق واخيرا
خالد جلس:هههههههههههه بشويش على امك
الوليد من الفرحه طلعت دموعه وبصوت باكي:ماني مصدق الى الان واخيرا بيصير بيتنا فيه اصوات وازعاج وفله ياسلآم وحضن امه وبكى فرح وغير كذا بيفرغ كل همومه بحضن امه
خالد بصدمه:الوليد تبكي وانت رجال افا لا وبيتزوج
الوليد بضحكه مع شوي بكي:غصب من الفرحه ماني مصدق
مشاعل مسحت على ظهره:دوووم ان شاء الله
الوليد بعد عن حضن امه:الى الان احس اني بحلم
خالد:ونفرح بأولادك ان شاء الله
الوليد ابتسم بمراره:هذا اذا صار عندي اولاد
مشاعل:استغفر ربك كل شي بقدرة الله
خالد بشك:اكيد بينكم شي
الوليد تنهد:ايوه متزاعلين وشكلها زعلت الفراق
خالد بحزم:لا يالوليد الا والطلاق ماعمره صار حل للمشاكل


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بندر بمكتبه بالمستشفى...وسارح يفكر بحنين كيف يقنع ابوه ويتراجع عن الزواج وليش يجبرها حرام وظلم..تنهد وطلع جواله ودق على ساره
ساره:هلآ قلبي
بندر تنهد:هلآ فيك كيف حنون
ساره بأسى:اااه ايش اقولك تعبانه طول ليلها البارح الى الحين
بندر بخوف:ايش فيها
ساره:حرارتها مرتفعه وتهذي وجسمها يرجف
بندر:قولي لماجد يجيبها المستشفى
ساره:حاول فيها ورفضت
بندر:الله يعين اعطيها فيفادول وسوي لها كمادات
ساره:طيب
بندر:طمنيني
ساره:اوكي
بندر:مع السلامه
ساره: مع السلآمه



/// /// /// /// /// /// /// ///
الساعه 2 م....في بيت عبدالله
عبدالله:وين اسيل
جوري بإرتباك:نايمه
عبدالله:غريبه فيها شي
جوري:لا
رغد بلقافه:انا شفتها تبكي وتصارخ وتقطع صور جهاد
جوري بشهقه:رغــــــــــد
عبدالله بصدمه:جـــــهـــــاد ووقف:لايكون .....
قاطعته جوري:لا يبه الصوره قديمه و....
قاطعها عبدالله:لاتدافعين عنها انا اروح لها ....وراح لأسيل بغرفتها...


اسيل مسنده ظهره ع السرير وماده رجولها وسارحه تفكر بجهاد وتفكر بحياتها مع الوليد بتكتمل او لا خصوصا بعد موقف البارح...طق الباب ودخل عبدالله...
عبدالله:السلام عليكم
اسيل بغصه:وعليكم السلام
عبدالله تقدم وجلس على طرف السرير:ايش فيها بنت ابوها
اسيل بنفس الغصه:مافيه شي
عبدالله بشك:زعلانه وتبكي مشان خطوبة جهاد
اسيل بإرتباك:لا
عبدالله:طيب ليش تبكي ايش اللي مضيقك
اسيل بتوتر:ولا شي ضايقه شوي وحبيت اختلي بنفسي
عبدالله:اكيد
اسيل هزت رأسها بإيه...
عبدالله:قال شي الوليد
اسيل بإرتباك ماتبي ابوها يعرف انهم متزاعلين:لا
عبدالله ابتسم:بيصير عنده اخو او اخت
اسيل بصدمه:مشاعل حامل
عبدالله:ايوه
اسيل:مبرووك ماشاء الله واخيرا بيصير عندهم ولد او بنت غير الوليد


// // // // // // //
بعد مرور يومين".....الساعه 7 م...

حنين بشهقات:ب بندر ابوي قالهم اني موافقه
بندر بحزن على اخته وبقهر لانه ماقدر يسوي شي:هدي نفسك يمكن خير لك
حنين بدموع:اي خير هئ هئ
بندر ضمها:طيب هدي نفسك ولاتبكي
حنين بغصه وريقها ناشف:لازم اقول لأم جهاد
بندر:انا بقول لسامر يقوله
ســـــامـــــر
ســــــامـــــر
ســـــامـــــر
اسمه يتردد بمسامع حنين سامر اللي تحبه من كل قلبها كيف نسته خلال هاليومين وماتلوم نفسها خطوبتها اثرت عليها وهدمت كل شي حلو كانت تخطط له وكل هذا بسبب ابوها....
بندر:حنو
حنين بسرحان:...........
بندر:حنين
حنين بشرود:نعم
بندر بحنيه:تعالي ننزل تحت ماجد مجهز لنا عصير
حنين بحزن:لا ابي اجلس بالغرفه
بندر مايبي يضايقها:خوذي راحتك ووقف:انا تحت اذا بغيتي شي


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
في بيت باسل....
شذى بفرح:مبروووك
جهاد بشرود:وافقت
شذى:ايوه وبكره بنخطب رسمي
جهاد بضيق:بالسرعه ذي
شذى:ايوه ابي افرح فيك
جهاد سرح"اااه اسيل ايش اللي بينك انتي والوليد معقوله تحبيني الى الان"


غلآ بعصبيه:نعم انتي وحده انانيه ماعندك احساس
اسيل بصياح:حرام عليك حتى انتي ياغلآ مااحد يحس فيني
غلآ بصراخ:غبيــــــــــه انتي نسيتك انك على ذمة رجال
اسيل بحسره:غصب عني كله من ابوي وابوك هئ هئ
غلآ بطفش:طيب لاتبكين وارحمي المسكين الوليد
اسيل:تعبت والله مااقدر اتحمل احس اني بجن عقلي يقول الوليد وقلبي جهاد تعبت
غلآ بهدوء:امشي مع عقلك وعيشي حياتك
اسيل بغصه:محتاجه اغير جو عن البيت بختنق اذا جلست اكثر
غلآ تنهدت:انا اليوم مشغوله
اسيل:طيب مع السلامه
غلآ:اسول لاتزعلين والله مشغوله
اسيل:عادي مع السلامه وسكرت ....


امير:خالد تدري ان اسيل والوليد متزاعلين وكبيره بعد
خالد زفر:ايوه قالي الوليد
امير:والحل
خالد:يحلون مشكلتهم بنفسهم كيفهم واختك دلوعه تستاهل
امير:الله يعين
خالد:اي والله


/////////////////
خالد:ههههههههههههه والله انك مجنون
الوليد:يوووه ليش طيب
خالد:اولآ باقي كثير امك توها بالشهر الاول
الوليد:طيب متحمس
خالد:اترك الحماس وحل مشكلتك مع اسيل
الوليد كشر:يبه اسيل .....
قاطعه خالد:حل مشكلتك قبل تكبر
الوليد بعد تفكير:اممممم بجيبها البيت عندي بدون حفل ولا شي
خالد:نعم لا لا مستحيل
الوليد:ليش اسيل ماينفع فيها الا كذا بعدين مشان امي صعبه تطبخ وتشتغل
خالد:امك وفيه خدامه ومو عذر اصلآ اسيل ماتعرف تطبخ
الوليد بعناد:انا بجيبها البيت والحفل بعدين مع زواج اخوانها
خالد تنهد:عمك عبدالله مو موافق
الوليد:انا اخليه يوافق


@///@///@///@///@///@///@///
الساعه 9 م...سامر عند جهاد ومرتبك ومتوتر مايدري كيف يبدأ معه ويقوله الحقيقه...
جهاد:سامر لك عشر دقايق قول ايش عندك
سامر تنهد:امممم جهاد
جهاد:امر قول اللي عندك
سامر بتوتر:ماادري كيف ابدأ
جهاد على اعصابه:قول لاتوترني
سامر بإرتباك:كيف ابدا احم ايوه حنين وسكت
جهاد بعصبيه:سامر قول ايش عندك لاتلعب بأعصابي
سامر:اتمنى ماتزعل وماتعصب وانا ماقدرت اسكت وطبعا بندر بيقول لك بس انا سبقته
جهاد بتوتر:قول طيب
سامر ناظر لجهاد:حنـــــين
جهاد وقف وبصراخ:ســـــامـــــر من يوم جيت حنين وحنين ايش الموضوع
سامر غمض عيونه:حنــــــــــين مو بنت
جهاد بصدمه:هـــــاه
سامر بحزن:حنين اعتدى عليها واحد قبل ثلاث سنوات
جهاد توه يستوعب وبعصبيه:نعــــــــــم وليـــــش مااحد قالي من البدايه ب.......
قاطعه سامر:مافات شي وانا قلت لك
جهاد بصراخ وهو يمسك سامر مع ياقته:كـــــنتم بتخـــــدعوني انت وعمـــــك وعياله
سامر بعد يدين جهاد:جهاد هد نفسك بعدين غصب عنها واحد مايخاف الله
جهاد بحقد:مايخاف الله الله واعلم بس مو تخدعون الناس وتبلون فيهم ببناتكم
سامر بعصبيه:احـــــترم نفســـــك
جهاد بإستهزاء:لاااا والله ماادري ايش اقول بس قول لعمك يربي بناته ويزوجهن ....وترك سامر وراح لأمه.....

جهاد بعد مادخل البيت وبصراخ:يــــــــــمــــــــــــــــــــه

شذى بخوف:نعــــــــــم
جهاد بعصبيه:الحين مالقيتي تخطبين لي الا وحده ماحافظت على نفسها تبينها تحافظ على بيتي

:انــــــــــا عـــــارف كـــــل شي وبندر قالي واعتقد مافيها شي مو بيدها

جهاد ناظر لأبوه وبعصبيه:يبـــــه انت تصدقهم اذا صادقين ليش ماقالوا لنا ليش سكتوا والا مشان فضيحة بنتهم بيتبلونا فيها ويسترون عليها ايش يضمن لي انها ماغلطت وكمل بقهر:ومشان يتسترون عليها قالوا خطف ............انــــــــــتـــــــــــــــهـــــــــ ـــــــــــى


البارت القادم يوم الاربعاء ان شاء الله
تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 03-12-12, 08:20 PM   المشاركة رقم: 107
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248376
المشاركات: 6
الجنس ذكر
معدل التقييم: أبو رشا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أبو رشا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

الله يعطيك العافية

 
 

 

عرض البوم صور أبو رشا   رد مع اقتباس
قديم 05-12-12, 06:32 PM   المشاركة رقم: 108
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

**البارت الرابع والتسعون والفصل الخامس والعشرون من القسم الثاني**

جهاد ناظر لأبوه وبعصبيه:يبـــــه انت تصدقهم اذا صادقين ليش ماقالوا لنا ليش سكتوا والا مشان فضيحة بنتهم بيتبلونا فيها ويسترون عليها ايش يضمن لي انها ماغلطت وكمل بقهر:ومشان يتسترون عليها قالوا خطف
شذى بصدمه:ايـــــش السالفه يعني حنين مو بنت
جهاد بعصبية وهو يجلس:لاااا خطبتي لي وحده الله اعلم فيها
باسل بحده:جـــــهـــــاد لاتظن بالبنت ماتبيها مو غصيبه
جهاد:لا ماابيها ايش ابي فيها اصووم واخر شي افطر ع بصله
شذى بجديه:ليش طيب البنت هاديه وطيوبه والاعتداء زي ماقال لك ابوك مو بيدها واحد مايخاف الله
جهاد:..............
باسل جلس:لاتستعجل وتحكم معك فترة الخطوبه تقدر تعرفها اكثر
جهاد:لا ماابيها من الحين
شذى تحاول تقنعه:شوف انت فكر لاتستعجل والبنت عاجبتني


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 11 م....
بندر بعصبيه:كله من ابوي ليش ماتكلم قبل
ماجد بقهر:ابوك مافكر فينا وراه النسره وتحرضه علينا
بندر بقهر وهو يضرب يده بالكنب:ظلم اللي يصير لحنين
ماجد تنهد:شوف هو بيرفض اكيد واذا رفض يتزوجها سامر غصب عنه
بندر بعصبيه:بتبـــــيع اختك انت مثل ابوك لا اذا ماتبونها انا ابيها وسامر واحد بيتزوج بتخرب عليه
ماجد بقهر:عادي بنت عمه اولى من الغير

:السلام عليكم

بندر عدل جلسته:هلآ سامر حياك
سامر جلس وبتنهيده:جهاد عصب وماتفاهمت معه
ماجد بحقد:الحين ليش فكر يخطب منا ليش يتزوج غصب
بندر بنظره لماجد:ماجد تفكيرك تفكير جد جدتي الظاهر
سامر:هههههههههههههه
ماجد زفر:بعذري حنين تحملت الكثير اللي جاها مو قليل
سامر:عمي غلط بالبدايه
بندر:انا قلت لأبو جهاد وردت فعله عاديه وتقبل كلامي بالعكس ماعصب ولا شي
سامر:انتم انتظروا وان شاء الله خير
بندر:ان شاء الله خير

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
اليوم الثاني....الساعه 3 م...
ابو بندر بقهر:حتى الرجال رفضك انتي وجهك مو وجه خير
حنين بدموع:مشكور يبه ماقصرت ووقفت وبصوت باكي:تغيرت كثييير ياابوي علينا من بعد ماتزوجت ....وراحت وبوجهها ماجد...
ماجد بخوف:حنو فيك شي
حنين ضمت ماجد وبكت:هئ ابوي هئ
ماجد ضمها:لاتزعلين نفسك على شي مالك ذنب فيه
حنين بشهقات:ليش ابوي قاسي معي ليش
ماجد بحنيه:هدي نفسك
حنين مسحت دموعها:ماجد
ماجد:عيونه
حنين:قول لحنان تجي او بروح لها بغير جو احس اني مخنوقه
ماجد:اممم انا عندي دوام وبندر بعد بقولها تجي
حنين بحزن:ماتقصر محتاجه لها كثيييير

:حـــــنيـــــن يالدوبه لي سا......وشهقت وماكملت

ماجد ابتسم ونزل رأسه:............
حنين:شواقه نسيت هههههههههه

شوق رجعت وهي تلهث ويدها على قلبها:يـــــمه فشله فشله دايم ملقوفه


ماجد:ياللا روحي تأخرتي على شوق
حنين ابتسمت:هههههه بروح
ماجد راح لغرفته:سلميـــــني عليـــــها
حنين:هههههههه طيب..وطلعت وانتبهت لشوق جالسه ويدها على خدها وسارحه..
حنين:ههههه مااسرع تفكري فيه
شوق ابتسمت:دوبـــــه كله منك
حنين بنص عين:عـــــليـــــنا والله انك فرحانه
شوق:ههههههههههههههههه



@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
جهاد ارتاح وانزاح عنه هم كبييير بعد ماقال ابوه لأبو بندر انه خلآص مايبي حنين...تنهد براحه وانسدح ع السرير:اخخخ يااسول كل فراقي لك من ابوك الله يهديه هدم سعادتك وسعادتي...وقطع تفكيره صوت طق الباب
جهاد:ادخـــــل
غلآ فتحت:جهـــــاد
جهاد:هلآ
غلآ تقدمت وجلست ع السرير:اممم ليش رفضت حنين
جهاد ببرود:اذا جايه مشان الخطوبه تفضلي
غلآ بجديه:لا وبسألك ليش بعد ماعرفت انها مو بنت رفضتها
جهاد جلس وبعصبيه:انـــــا من البدايـــــه مو مقتنع بس الزواج ووافقت مشان امي بس والا الـــــزواج كلـــــه ماابيه بعد اسيـــــل
غلآ بعصبيه:انـــــسى اسيل وعيش حياتك وبعفويه:والغبيـــــه متزاعله مع الوليد كله مشان خطوبتك اللي ماتمت
جهاد:مشـــــاني وابتسم:كنت حاس انها تحبني الى الان
غلآ بندم لانها طلعت عفويه منها:لا من قال هي تحب الوليد
جهاد بإبتسامه جانبيه:براحتها والدليل انها زعلآنه مع الوليد


@@@@@@@@
اسيل صرخت بفرح وضمت جوري:جـــــوري ابشـــــرك جهاد مو خاطب خلآص
جوري بزعل:اسيل لاتنسين انك على ذمة رجال
اسيل ببرود وهي تجلس:اهم شي جهاد مو متزوج
جوري بعصبيه:اسيـــــل حرام اللي تسوينه حرام
اسيل بطفش:جوري رجاء لاتفتحين محاظره مثل امير وخالد ترى طفشتوني
جوري:نبي مصلحتك
اسيل فكت شعرها وتركته يتناثر على كتفها:اصلآ حياتي مع الوليد من البدايه غلط

:لا مو غـــــلط الغــلط حبك لجهاد

اسيل بشهقه:يـــــبـــــه

عبدالله:ايوه ابوك وبقول لك شي
اسيل بخوف وتوتر:ايش هو
عبدالله جلس:الـــــولـــــيد
اسيل بإرتباك:ايش فيه
عبدالله:الوليد بيأخذك وزواجكم بعد اسبوع
اسيل بصدمه:نعـــــــــــــــم
عبدالله بجديه:الوليد معند يقول بعد اسبوع لاني بجهز جناحنا
اسيل بعصبية:وهـــــو على كيفه مو على كيفه واصلآ انا ماابيه
عبدالله تنهد:اسيل
اسيل بصراخ:لو يموت مارحت معه هذا اللي ناقص اتزوج بدون حفل بدون شي
عبدالله:بيسوي حفل بس مو الحين
اسيل بإستهزاء:لا ايش الفايده بعدين ايش بتقول الناس اسيل بنت عبدالله ال...
قاطعه عبدالله بجديه:وانتـــــي فكرتي بكلآم الناس يوم تزوجتي جهاد بدون موافقتي وبالسر جت على هذي
اسيل تفشلت وكلام ابوها صحيح وبتبرير:زواجي من جهاد غير
عبدالله:لاغيـــــر ولا شي وانا مالي شغل فيك اذا الوليد اخذك هو زوجك ومسؤول عنك...وطلع وتركها..
اسيل بصراخ وهي تضرب رجلها بالسرير:لاااااا هذا اللي ناقص والله مااتزوجه الحين

جوري بضحكه:هههههه اعصابك يابنت ترى السنتين اللي قالوا راح منها سنه وثلاث اشهر
اسيل بعصبيه:طيب يصبر التسع اشهر الباقيه
جوري:ههههههه بعد كلامك له انك ماتحبينه تحملي اللي بيجيك
اسيل بعصبيه:يبطي عظم اروح معه

:اووووووه ايش فيها الدلوعه معصبه

جوري:هههههههه خالد لاتقرب منها
خالد:ههههههههه وليلآه الا الله وليلآه الا الله مبرووووك يااختي وحرك حواجبه:مبروووك

اسيل بعصبيه وشوي تبكي:انقـــــلع اصلآ من قاله.....
قاطعها خالد وهو يضمها:مبرووك ياخيه ان شاء الله اشوف ورعانتس يتراكضون وراتس السنه الجايه
جوري:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل دفته بعصبيه:بعد هنا ولاتكلم كذا وععع
خالد قرص خدها:احبتس لاتزعلين على اخوتس
جوري:هههههههههههه لا خالد تكفى مو لايق
خالد:هههههههههههههههه اعجبني الكلام بالسين والتاء
اسيل بإستهزاء:يفشل لا تتكلم فيه...وطلعت من الغرفه وراحت لأمها...

اميره:هههههههههههههههههههههه عبودي حرام عليك
عبدالله بضحكه:ههههههه جد
اميره:هههههههه وقربت لعبدالله وهمست بأذنه كلام خاص
عبدالله ضم اميره:هههههههههههههههههه لا لا حرام عليك
اميره بنص عين:لا اثبت لك
عبدالله:هههههههههه لا

:يــــــــــمــــــــــه

عبدالله:هههههه زعلانه
اميره:هههه ايوه

اسيل:يمه
عبدالله:ههههه امري
اسيل بقهر:ماابي زواجي الاسبوع الجاي
اميره:انا مالي شغل تفاهمي مع الوليد
اسيل بعصيه:ادري تبون الفكه مني
عبدالله:افا اسيل ايش هالكلام
اميره بحده:لسانها طويل
اسيل بصياح:لا ماابي هئ هئ هئ
اميره:ههههههه من صدقك تبكين
اسيل بشهقات:مااحد يحس فيني هئ هئ
عبدالله:هههههههههه اسول بزر انتي
اسيل مسحت دموعها بعصبيه:ايوه ماابي طيب ليش مستعجل
اميره:والله عمايلك انتي اللي جنيتي على نفسك
اسيل حست بحالة التشنج وفتحت ازارير بلوزتها وبصعوبه:يـــــمــــــــــه

عبدالله وقف بسرعه وبخوف:اسيـــــل
اميره ركضت لغرفة اسيل تجيب حبوبها...
عبدالله سدح اسيل اللي بدأ يتغير لون وجهها..
اميره بإرتباك وخوف وهي تمد الحبه:خذ
عبدالله حط الحبه بفم اسيل اللي غمضت عيونها ووجسمها يرجف..
اميره بخوف:عبدالله
عبدالله:لاتخافين مو اول مره
اميره:الله يعين

بعد عشر دقايق"
فتحت اسيل عيونها ورجعت طبيعيه وبتعب:يمه
عبدالله:كيفك الحين
اسيل جلست:احسن
اميره:اجلسي هنا لاتروحين
اسيل جلست ع الكنب:طيب
عبدالله:اميره جيب لها ماء
اسيل بهدوء:لا ماابي
عبدالله:تعبانه
اسيل:لا
اميره بحنيه:اكيد ماتحسي بتعب
اسيل:ايوه يمه لاتخافين



/ / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / /
بالقصيم...الساعه 5 م...
مراد:تولين
تولين بطفش:مـــــراد ترى طفشتني بكثرة اسألتك
مراد:طيب اخره مره
تولين بصبر:تفضل اخوي امر ايش بغيت
مراد:مع اني ادري انه مو من قلبك هالكلام بس مين اللي حامل من عماتي سمعت.....
قاطعته مراد:اولآ سوالف حريم ايش لك فيهن ثانيا عمتي مشاعل
مراد بصدمه:ام الولـــــيد يعني بيصير عنده اخو او اخت
تولين بإستهزاء:ايوه اخو او اخت شرايك دجاجه او ديك مثلآ
مراد:هههههههههه يمقن
تولين وقفت:عرفت السالفه فكني
مراد:ياحظهم فله بيجيهم بزر صغنوط..وطلع تولين:فكه مابغى..ودق جوالها..
تولين ابتسمت وبحب:مرحبا حبيبي
خالد:هلآ توتو كيفك
تولين:تمام بسماع صوتك
خالد:دووم ان شاء الله وحشتيني
تولين بدلع:وانت اكثر حبيبي
خالد بحب:كيف عمتي
تولين:الحمدالله كلنا بخير
خالد:دوووم ان شاء الله
تولين:تدوم انفاسك


؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/
في بيت خالد...الوليد ومشاعل بالصاله,,وعندهم الوليد ,,
خالد:والله انك الله يهديك بس
الوليد:هههههههه ليش طيب
مشاعل:حرام صدمه لأسيل
الوليد ابتسم:هههه لاعادي
خالد:استعجلت مافيه وقت تأثث جناحك
الوليد:لا عادي كل شي جاهز
خالد:طيب الحين بنروح مشان تختار
الوليد:ياللا وانتي يمه بتروحين
خالد:لا تعب عليها
مشاعل:هههههه لا ماابي اروح
خالد وقف:ياللا الوليد
مشاعل وقفت:طيب دامكم بتروحون نزلوني ببيت عمي ناصر
خالد:اوكي


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
في مركز الشرطه..
الضابط يزيد بسرعه:ياللا شباب حي ..... شارع ..... بسرعه حاصروا المكان
:حاظر طال عمرك
يزيد طلع جواله ودق:الو,,ايوه,..زي ماقلت ..ايه ...لالا ...انتبه زين,..نعم..متأكد,,لا مو كذا...نفس المكان..طيب..ايه...انت لاتطلع..جايكم الحين..ايوه..اوكي..مع السلامه...وطلع من المكتب بسرعه ..وراح للمكان...


/ @ / @ / @ / @ / @ / @ / @ / @ /
دلال بإرتباك:متأكد اقدر اطلع
:ايوه عيوني تقدرين
دلال بخوف:اهم شي مااحد يشوفني
:ايوه حياتي لاتخافين
دلال:كيف نروح
:سهله ياروحي اهم شي لاتخوفي نفسك دامك معي ومد لها ثوب رجالي:البـــــسي
دلال بإستغراب:البس ليش
:تنكري مشان مااحد يعرفك واسهل لنا مشان نهرب
دلال برفض:لا مستحيل اتنكر
:بكيفك انتي الخسرانه
دلال بطفش:ياللا بسرعه انت
:طيب ياقلبي لاتعصبين
دلال لبست عباتها وتغطت:ياللا
:اوكي تجيني بالسياره...وطلع...


@ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @
في بيت باسل.....غلآ وهي ميته ضحك:ههههههههههههههههههههههههههه حرام ههههههه

جهاد واقف ومستغرب من ضحكها ووده يعرف من تكلم وليش تضحك كذا...

غلآ:هههههههههههه ياليت بيتكم قريب اجي اشوف وجهك ههههههه مو صاحي الوليد وعقابه

جهاد شد على يديه لانه عرف انها تكلم اسيل وتقدم وجلس مشان يسمع المكالمه..

غلآ انتبهت لجهاد ومشان يعرف بطريقه غير مباشره:طيب اسول زواجكم حلو وقته ليلة خميس وبعدين انتي لاتدرسين ولا شي

جهاد حرك رجوله بعصبيه ومسح على شعره بنرفزه....وكل هذا امام نظرات غلآ اللي منتبه له...

غلآ:اسول باي ...وسكرت ولفت لجهاد:تدري زواج اسيل الاسبوع الجاي
جهاد زفر بقهر وبقلة حيله:وايش اسوي لو على كيفي كان ماتزوجت غيري
غلآ:طيب عادي تزوج حن......
قاطعها جهاد بعصبيه:غــــــلآ الا وحنيــــــن سمعتي الا والبنت هذي فــــــاهمه
غلآ خافت من عصبيته:طيــــــب
جهاد بنرفزه:اوووف تضيقين ع الواحد خلقه غلآ بضحكه:هه احــــــلف ياحلو وقرصت خده
جهاد ماله خلق يضحك:بعــــــدي
غلآ:ههههه ياربي اضحك ع الاقل
جهاد بنص ابتسامه:هنــــــا بس
غلآ:ههههههههه يابرودة دمك
جهاد بوز:غلآ
غلآ:نعــــــم
جهاد:اممممم بسألك
غلآ:عــــــن اســــــيل نو نو نو فاهم يااخي العزيز
جهاد:هههههه بس سؤال واحد
غلآ:لا لا لا ...وراحت..وتركت جهاد يحترق يبي يعرف ليش استعجل الوليد بالزواج...


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
دلال بصراخ:فــــــكــــــوني ماسويت شي مو انا اللي قتلت
يزيد بعصبيه:بــــــــــــس
دلال بحقد:اخخخخ قهر كنت بنتقم من اختك بأسيل
يزيد بإستهزاء:هههههههه لا ياعجوز الحين بين يدي والقضيه بيدي
دلال ببرود:اصلآ عادي القصاص ارحم لي من حياتي هذي
يزيد بأمر:عسكري ياللا خذها للسياره وع المركز بسرعه
دلال:..............
يزيد:على بالك مو ماسكينك
دلال:ههههههههههههههههههههههههه اهم شي تعبتوا وانتم تبحثون
يزيد دفها بالسياره بعصبيه وراحوا للمركز...



@ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @
يوم الاربعاء قبل زواج اسيل بيوم..وطبعا الزواج عشاء فقط مختصر ع العايله ببيت عبدالله...وعازمين اهل سامر وباسل...

الساعه 8 م...
خالد:هههههههه اسول
اسيل بعصبيه:خــــــالــــــد مو رايقه لك
امير:هههههه وليش ياحلوه
خالد بيطفشها:اوووه صووح بكره زواجها
امير:هههه صووح نسينا بكره زفاف اختنا العزيزه
اسيل بعصبيه وقهر:خــــــالــــــد واميــــــر
خالد:ههههههههههههههههه عصبت دلوعتنا
امير:ههههههه ايوه
اسيل وقفت وبصراخ:تــــــافــــــهين..وراحت لغرفتها ودخلت وصفقت الباب بكل قوتها..واسندت رأسها ع الباب ونزلن دموعها"ياربي صبرني كيف بتحمل الوليد كيف"


/ / / / / / / / / / / / / / / / /
الوليد طلع من جناحهم بعد ماشاف اخر التحضيرات له ومافيه شي ناقص...وراح لغرفته...دخل وتنهد:احس اني تسرعت بس هذا الحل الوحيد..وجلس ع السرير وطلع جواله ودق على خالد...
خالد رد:هلآ والله بالنسيب
الوليد:خويلد وينك
خالد بإستهبال:ببيت ابوي اللي هو بيتنا
الوليد:بلا بياخه تقدر تجي لبيتنا انت وامير
خالد:وليش نجي
الوليد:اوووف والا انا اجي خلآص انتظرني
خالد:لا انت ممنوع تدخل بيتنا الليله
الوليد:اوووف طيب انت تعال
خالد بخبث:ههههه لا ماني جاي
الوليد بعصبيه:خــــــالــــــد بلآ نحاسه تعال
خالد:ههههههههههههههههههههههههه ضروري
الوليد بعصبيه اكثر:لا خلاص لاتجي ...وسكر بوجه خالد..ورمى جواله:اوووف انا ع اعصابي ومتوتر وهو فاضي يتريق



@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
ابو بندر بعصبيه:نعــــــم تطلق زوجتك غصب والا احد يتزوج وحده امها راعية سوابق لا وقاتله بعد وبالسجن
سامر بعصبيه:عمــــــي زوجتي وانا حر بعدين قلتها امها مو هي
ابو بندر:تــــــطــــــلقها غصب وتزوج حنين فاهم
سامر بصراخ:جــــــوري مستحيل اطلقها
ابو بندر:مو مــــــطــــــلقها طيب تزوج حنين مثل مارحت وقلت للي خطبها الحقيقه
سامر بقهر:عمي انت من اي نوع من البشر تغيرت كثييير ياعمي

:اكــــــيد تغير غيرته السوسه اللي عنده

ابو بندر بعصبيه:مــــــاجــــــد احترم نفسك
ماجد ببرود:صادق تغيرت علينا كثير بعد ماتزوجت اللي ماتتسمى


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
يــــــوم الخــــــميــــــس يــــــوم الــــــزواج(الوليد,,اسيل),,,,,,

الساعه 12 م...
غلآ:اسول ليش تبكين الحين ابي اعرف
اسيل تبكي:...............
غلآ:حرام عليك ضيقتي خلق امك
اسيل بشهقات:غصب عني هئ هئ
غلآ:لا مو غصب ع الاقل مشان امك داقه علي وقلقانه عليك
اسيل:هئ غلآ خايفه هئ
غلآ:من ايش اعتقد الوليد مو وحش بيأكلك
اسيل مسحت دموعها:انتي ماتدرين اكيد استعجل بالزواج ناوي على شي
غلآ:لا الوليد يحبك مستحيل يسوي لك شي
اسيل بغصه:ماابي اتزوج
غلآ بضحكه:ياربي ع الدلع
اسيل غصب ابتسمت:دوووبه ورمت الخداديه على غلآ
غلآ:هههههههههههههههه قومي بس كولي شي وصحصحي والعصر بنروح المشغل
اسيل:ومن قال اني بروح
غلآ:غصب عنك
اسيل بقهر:دام فيه ناس ولا شي ليش العناء
غلآ:ياحلوه ايش لنا بالناس للوليد تتكشخي
اسيل بعناد:لا
غلآ:غصب عنك
اسيل وقفت:تحلمين وهو كمان يحلم الدوب مسوي لي فيه قوي مقدم الزواج
غلآ:ههههههه لا والعريس السبت عنده اختبار هههههههههههههههه رحمته صراحه يكسر الخاطر
اسيل بقهر:احسن جعله مايحل فيه
غلآ:ههههه اصلآ اتوقع مايحل وانتي عنده بيموت قبل يوم السبت من ارتفاع الضغط


عبدالله بحنيه:امورتي الحين ليش البكاء اسيل مو بزر وعندنا ببيت عمها خالد
اميره مسحت دموعها:بفقدها مااقدر....
قاطعها عبدالله:اذا اشتقتي لها كلها عشر دقايق المسافه


جوري مسحت دموعها بحزن:اااه يايمه اشتقت لك وطلعت دموعها:حتى لو كنتي قاسيه احبك حياتي مالها طعم من دونك وجلست ع السرير:حتى فرحتي ناقصه..وقطع تفكيرها دخول رغد الحزينه وعيونها حمراء وواضح انها باكيه..
اسيل بخوف:رغد ايش فيك
رغد بصياح:هئ هئ تدرين ان امي بالسجن هئ هئ
جوري ضمتها:ايوه داريه
رغد بشهقات:هئ هئ امي قاتله يمكن يحكموا عليها قصاص
جوري بغصه:مكتوب ومقدر لها
رغد بحزن ودموعه تنزل:امي ليش سوت كذا ليش تعبت نفسها هئ هئ
جوري بدموع:رغد تكفين لاتزيديني اكثر خلاص اسكتي


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
الساعه 3 م....بيت خالد...
مشاعل بدموع:على البركه ماني مصدقه
الوليد باس يدها وراسها:الله يبارك فيك ومسح دموع امه ومشان يضحكها:لاتزعلي تكدري خاطر البيبي
مشاعل ابتسمت:ههههه البيبي مو اغلى منك
الوليد باسها:فديت امي انا

:اوووه اوووه حتى بليلة زواج تدلع

الوليد بضحكه:هههه غرت وقلت تدلع ههههه انا من الليله بسحب عليكم وماني مدلع هههه عندي اسولتي تكفيني عن العالم كله
خالد:افا من الحين بتفضل المراه علينا
الوليد بصدق:تخسي المراه اللي بتبعدني او تخليني انقلب عليكم يالغالين
خالد بحنان:الله يوفقك
مشاعل:الحين وين بتروح
الوليد:امممم بدري الوقت صح
خالد ناظر بساعته:ايوه
الوليد:بطلع مع امير وسامر والمغرب بروح الحلاق
مشاعل:انتبه للطريق
خالد:لاتقفل جوالك مشان اذا بغيتك
الوليد:ان شاء الله وطلع....


@ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @
في بيت باسل...
شذى:جهاد
جهاد بسرحان:هلآ
شذى بحنيه:ليش مكدر خاطرك
جهاد بحزن:يــــــمــــــه مو بيدي والله غصب عني
شذى:هذا نصيبك وارضى فيه
جهاد تنهد:يمه انا شايل هم مااقدر اروح الزواج مااقدر واذا مارحت يزعل الوليد وانا ماابي علاقتنا توتر
شذى:رووح والله يعين هذي حال الدنيا
جهاد زفر:ظلم يمه والا اسيل تحبني
شذى بجديه:كل شي مكتوب ومقدر واسيل مو من نصيبك


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
الساعه 9 م...ببيت عبدالله بقسم الرجال..بعد ماجاء الوليد وسلم ع المعازيم...
خالد:اكشخ والله طالع رزه
امير:اي والله صاير كشخه
الوليد بغرور:احم فديتني من يومي كشخه بس انتم تو تنتبهون

جهاد يغلي من داخل ومتوتر لأخر حد..وقف بيسلم على الوليد..وقرب منه ونظراتهم كل واحد اقوى من الثاني...
جهاد سلم:مبرووك
الوليد بهمس:مو من قلبك صح
جهاد ببرود:سميها اللي تبي اهم شي اديت اللي علي
الوليد بإبتسامه:ع العموم الله يبارك فيك ماتصدق فرحتي احس اني بحلم
جهاد بمراره:هنيالك
الوليد ابتسم براحه:مشكور يالطيب...وجلس..


اميره:اسيل
اسيل بشرود:نعم
اميره بحنيه:ياللا ياروح امك تعالي سلمي ع المعازيم وجدتك
اسيل:الفستان يطفشني وثقيل اذا مشيت مو لازم اسلم
اميره برجاء:ياللا اسولتي افرحي ليش مكدره خاطرك
اسيل بوزت:يمه بالله عليك عمرك شفتي زواج ببيت
اميره:هههه وهذا اللي مزعلك
اسيل:ايوه وغير كذا اللي مزعلني وليدوه ليش قدم الزواج
اميره:فديتك اتركي العناد وانزلي معي


غلآ:ليش حنين ماجت
شوق:حنان جت العصر ومشان كذا ماجت
غلآ:اها
شوق:تصدقين متحمسه على اسيل
غلآ:هههههههه اذا ابتسمت اسيل معصبه ان الزواج بالبيت
شوق:ههههههههه بعذرها

بعد عشر دقايق وصلت اسيل وسلمت ع الحريم وجلست...
مشاعل ضمتها:مبرووووك
اسيل:الله يبارك فيك
مشاعل:الله يوفقك
اسيل:امين ويوفق الجميع
مشاعل:لاتزعلين من الوليد لانه ماسوى حفله عنيد
اسيل"اي والله لأجننه الليله":لا عادي مو زعلآنه

الساعه 12م....
الوليد دخل وسلم وبعد التبريكات من الحريم اخذ اسيل وراحوا الفندق اللي حاجزه الوليد الليله....وبعد ربع ساعه وصلوا ودخلوا الفندق...
الوليد:سمي بالله
اسيل:...........
الوليد سكر باب الفندق:اوووف مبوزه ليش ياساتر المهم مبروووك عليك انا
اسيل بدون نفس:واللي يشوفك مايبوز اوووف وجلست ع الاريكه
الوليد قرب منها وجلس على طرف الاريكه:لا لا ياحلو لاتكشر مو لايق
اسيل بتوتر وارتباك:بعد لاتقرب مني
الوليد:هههههههههههههههههه احلفي ونزل شماغه وبشته
اسيل بعصبيه:بعد عني
الوليد بعناد وهو يقلد صوتها:ماابــــــي
اسيل قامت وجلست عند التسريحه وفكت تسريحتها بعصبيه:حتى زواج مثل العالم ماسويت وبإستهزاء:لا وبايام الدراسه
الوليد اسند راسه ع الكنب:انتي تستاهلين زواج
اسيل بصدمه:نعــــــم
الوليد حط يده بشعره:نعم والا نسيتي اذكرك
اسيل سكتت وفكت تسريحتها بعصبيه وقهر وتشد عليها بقوه وترمي البنس ع التسريحه..والوليد يناظر فيها وكاتم الضحكه
اسيل بعصبيه:غبيه اللي سويت تسريحه والا زواجي يعتبر زواج لارقص لا زفه لا شي كأنا بعزاء
الوليد:هههههههههههه اعصابك
اسيل دفت الكرسي وتقدمت من الوليد وبعصبيه وهي تمسك وجه:لاتـــــكلم سامع
الوليد"اخخخ فديتك"وبإستمتاع بعصبيتها:ههههههه اعصابك يابنت
اسيل دفته بقهر وجلست ع الارض وبكت...
الوليد:ههههههه وقام وجلس جنبها:اسيل من صدقك انتي تبكي
اسيل بصياح:هئ هئ ابي امي هئ هئ
الوليد:هههههههههههه بزر تبين امك
اسيل بشهقات:هئ هئ مااحبك بعد
الوليد:بس انا احــــــبــــــك وضمها
اسيل ضربته مع صدره وهي تبكي:بعد عني اتركني هئ هئ
الوليد مسك وجهها:اسيــــــل ترى اخلاقي الى الان ع العال لاتنرفزيني اكثر
اسيل دفت يده وقامت ومسحت دموعها:اطلع ببدل
الوليد تنهد:صبر والله المستعان المهم العشاء بيوصل لابدلتي تعالي الصاله
اسيل ببرود:ماابي عشاء اكله انت
الوليد بنفس برودها:اكله الحمدالله
اسيل بطفش:انا بنام
الوليد طلع من الغرفه وهو مقهور ومعصب منها...
اسيل طلعت لها لبس..ونزلت الفستان ودخلت الحمام تأخذ شاور.....


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
في بيت خالد...
خالد بطفش:مشاعل الحين ليش البكي ليش
مشاعل بدموع:غصب عني
خالد:الحمدالله تزوج وبخير لاتضيقين نفسك
مشاعل:الله يوفقه
خالد:امين


عبدالله ضم اميره:اميره
اميره مسحت دموعها:استعجلنا ليش مارفضنا وتركنا الزواج بموعده الاول اسيل عنيده واكيد بينفذ صبر الوليد منها
عبدالله:لا ان شاء الله مايصير لها الا الخير
اميره:بنتي واعرفها


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 1:30 ص....الوليد بعد ماانتظر اسيل وماجت انسدت نفسه عن الاكل..وغطى العشاء وقام..وراح الغرفه...

اسيل منسدحه ولابسه بيجامه ومانمت ماجاها نوووم وسرحانه...
الوليد:السلام عليكم
اسيل بإرتباك:وعليكم السلام
الوليد:ليش ماتعشين
اسيل:مو مشتهيه
الوليد جلس ع السرير:والسبب
اسيل بطفش:كذا مالي نفس
الوليد:.............
اسيل:انا بنام انت نام بالصاله
الوليد بحده:الغرفه مي لك وحدك فاهمه
اسيل بطفش:اوووووف
الوليد بعصبيه:لاتأففين واحترمي نفسك البنات بأول ليلة لهن يستحن ويخجلن وانتي ولا همك
اسيل:ههههههههههههههههه انــــــا اخجل منك واشرت علها نفسها وبإستهزاء:وانت مين ان شاء الله
الوليد بعصبيه مسكها مع ياقة بجامتها:انــــــا زوجــــــــــــك يابزر
اسيل خافت منه بس تكابر:لا توني اعرف صراحه
الوليد بقهر وهو يضغط على شفتها وبصراخ:اسيــــــــــــــــــل
اسيل بعصبيه:اتركني لاتستقوي علي يال....
الوليد خلاص صبره نفذ مايقدر يتحمل شدها مع شعرها وبصراخها:اسيــــــل
اسيل خافت يضربها مثل يوم يضربها ضربها يوم تفقد النطق وبدموع:اتــــــركــــــني
الوليد دفها بعصبيه:نــــــامــــــي ولأسمع صوتك


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
اليوم الثاني...الساعه 4 م....الوليد فتح عيونه على صوت جواله ورد بنوم:هلآ
خالد:احلى احلى نايم بالعسل
الوليد تنهد:واللي عنده اختك يرتاح بنومه بسرعه قل اللي عندك
خالد:ههههههههه الله يعينك على اسيل لا بس تأخرت ماجيت
الوليد:كم الساعه
خالد:4
الوليد:نجي الساعه5 بس اول شي بروح لأهلي
خالد:بإنتظارك
الوليد:طيب باي...وسكر وقام وظهره يألمه من نومة الكنب:اخخخ حسبي الله على ابليسك يااسيل

اسيل بالغرفه ومصحصه وبجامتها عليهاوجالسه وتقلب بجوالها...

الوليد دخل:ليش ماصحيتيني
اسيل ببرود:ماجاء على بالي
الوليد بقهر:الشرهه مو عليك بزر المهم ترى بنروح اهلي فاهمه وبدلي لبسك اللي لابسه
اسيل بضحكه كاتمتها:تدري اني مو رايحه كذا
الوليد:والله ماادري عنك بزر
اسيل بقهر:لاتقــــــول بزر اكبر منك تراي ياورع
الوليد:هههههههههههههههههههههههههههههههه واخذ منشفته ودخل الحمام....


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
جهاد رايح لسامر بيأخذه من البيت وبيروحون الشرقيه...وصل بيتهم ووقف بالحديقه ينتظر سامر وهو واقف ينتظر شهق بعد ماصدمت فيه بنت وكردة فعل طبيعيه منه مسكها مشان ماتطيح...
حنين بخوف من اللي ماسكها وصرخت لانها تذكرت راشد:هئ اااااي بعــــــد اتركني وضربت جهاد مع صدره:بعد
جهاد بصدمه:مو قايل لك شي كملي طريقك
حنين برجفه وكل لحظه انعادت لها وبرعب:بعــــــد يبــــــه هئ هئ بــــــنــــــدر

:ياقــــــليل الادب تجي للناس ببيتها وتعتدي على بناتها

جهاد بصدمه:ابــــــو بندر فهمت غل.....
ابو بندر بعصبيه:فــــــهمت غلط وانا كل شي شفته قدامي يال........
جهاد بيدافع عن نفسه ومو قادر:هي كان....
ابو بندر عارف انه مستحيل يسوي شي بس مشان يزوجه حنين وبخبث:لا والله تعتدي على بنات الناس وتنكر
جهاد بعصبيه:انــــــا مااعتديت ولا سويت شي هي اللي جت وصدمت فيني و......
قاطعها ابو بندر بعصبيه:واللــــــه ماتطلع من البيت الا وانت متــــــزوجــــــها والا المحاكم بينا تدخل ع الناس ببيوتها وتضر بناتهم.......انتــــــــــــهــــــى

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 05-12-12, 06:44 PM   المشاركة رقم: 109
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

**البارت الخامس والتسعون والفصل السادس والعشرون من القسم الثاني**


جهاد بعصبيه:انــــــا مااعتديت ولا سويت شي هي اللي جت وصدمت فيني و......
قاطعها ابو بندر بعصبيه:واللــــــه ماتطلع من البيت الا وانت متــــــزوجــــــها والا المحاكم بينا تدخل ع الناس ببيوتها وتضر بناتهم
جهاد بصراخ وعصبيه:واللـــــه بنتك اللي صدمت فيني وزواج مو متزوجها

سامر طلع يوم سمع الاصوات وطلع معه بندر...

حنين ترجف وتبكي والى الان احداث اعتداء راشد عليها تنعاد لها...

سامر بصدمه:فيـــــه شي
ابو بندر بعصبيه:صديقك اللي انت جايب كان بيعتدي على حنين بس جيت بالوقت المناسب
جهاد بعصبيه:تـــــكذب

بندر انتبه لحنين وراح لها ركض وبخوف:حنين
حنين برجفه ورعب:بعـــــده قلهم يروحون ماابي احد
بندر ضمها مشان يهديها ويطمنها:حنون لاتخافين هدي نفسك وقومها:تعالي ندخل البيت

سامر:الله يهديك ياعمي
ابو بندر بعصبيه:الحين يكلم ابوه والا قلت للشرطه
جهاد بعصبيه:مو على كيفك اصلآ ماسويت شي كنت انتظر سامر وصدمت فيني
ابو بندر:بتكلم ابوك والا ادق ع الشرطه
سامر:عمي الله يهديك
ابو بندر:سامر انت مو شغلك
جهاد بمراره واستهزاء:اكلم ابوي والله يصبرني على مابلاني فيه وطلع جواله ودق على ابوه....
باسل رد:هلآ
جهاد تنهد:يبه تعال لبيت ابو بندر بسرعه
باسل بخوف:فيه شي
جهاد بعصبيه:رايح لسامر بنروح الشرقيه وصدمت فيني بنت ابو بندر ويقول لا انت بت....وقاله كل السالفه
باسل:ههههههه لا والله طحت بورطه
جهاد بقهر:يبه تكفى تعال فكني
باسل:هههههههه طيب جاي الحين
جهاد:لاتأخر مع السلامه وسكر...


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 4:50 م.... اسيل لبست وتكشخت وخلصت..والوليد لبس بعد وخلص...
الوليد:افطرتي
اسيل:وقت فطور الحين
الوليد ابتسم:طيب نسحبها اكلتي شي والا اطلب خفايف من الفندق
اسيل:اطلب خفايف حدي جايعه
الوليد:من عيوني
اسيل بخبث:لا ماابي عيونك خل عيونك لك
الوليد:الشكوى لله ماانتي وجه واحد يمدحك
اسيل:هههههههههههههههههههههههههههههه
الوليد جلس:بنروح لبيتكم اهلي عندكم
اسيل:اممم طيب مو مسافرين
الوليد:للاسف لا زوجك طالب مايقدر
اسيل:مشكلتك
الوليد:هههههه باقي سنه نمشيها
اسيل بقرف:الله يعينك ماادري كيف تحمل الدراسه لا وقومت الصبح شي ثاني
الوليد:غصب مافيه شهاده مافيه وظيفه


/ @ / @ / @ / @ / @ /
في بيت عبدالله....الساعه 5 م
اميره:والله اسولتي لها فقده
مشاعل:اي والله الله يوفقهم الليله بيرجعون البيت
اميره:اميــــــــــن

:السلام عليكم

مشاعل+اميره:وعليكم السلام
جوري جلست:اسيل بتجي
اميره:ايوه
جوري:حلو
مشاعل بمحبه:وين رغود
جوري:نايمه


خالد:هههههههه الظاهر بنتك بتعيد معاناتك مع امها مع ولدي
عبدالله:هههههههه مااستغرب بس انتبه
خالد:ههههههه الله يعين عاد الوليد بسرعه يعصب


امير بنوم:اوووف الوليد تأخر
خالد:ههههه لا عاد وعنده اسيل تغثه زياده
امير:الا سامر وجهاد راحوا الشرقيه
خالد:ماادري


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
باسل بهدوء:اوكي خلآص طيب انت لاتعصب وبيتزوجها
ابو بندر:لا ماني مرتاح لين يملك
جهاد بهمس:متبلي ببنته وبيبلى الناس فيها
سامر:نعم
جهاد:لا لا ولا شي
باسل:طيب بكره العصر نملك
جهاد برفض:لا...
قاطعه باسل بحزم:جـــــهـــــاد
جهاد وقف وبعصبيه:لايكون بتزوجوني وحده مثل اختها بعد

:احـــــتـــــرم نفسك ولاتطول لسانك واختي اشرف منك انت واشكالك

ابو بندر:مـــــاجـــــد

ماجد بعصبيه وهو يقرب من جهاد ويوقف قدامه:يالحـــــلو اللي قبل شوي حنين اللي رفضتها
جهاد بصدمه:هــــــــــاه
ماجد بإستهزاء:نصيبها تأخذك دايم الدنيا ضدها


حنين بعد ماهدت:بنـــــدر
بندر بحنيه:امري
حنين بدموع:بنـــــدر انا ظلمت الرجال مع ابوي بس غصب عني مو بيدي يوم مسكني ذكر على كل اللي صار لي
بندر ابتسم:انا اتفاهم معه اهم شي ماتكدري خاطرك
حنان دخلت:السلام عليكم
بندر+حنين:وعليكم السلام
حنان جلست:كيفك الحين
حنين بحزن:بخير
بندر وقف:بروح حنان خليك عندها
حنان:طيب
بندر طلع وراح لأبوه وقبل يطلع دخلوا سامر وماجد وسامر يضحك وماجد ينافخ....
بندر بإستغراب:ايش فيه
سامر:هههههههههه فاتك شكل جهاد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد بقهر:تدري ابوك اجبر جهاد يملك على حنين غصب
بندر بصدمه:نعـــــم
سامر:ههههههه بكره الملكه
ماجد:فشلني عند الناس الله يهديه
بندر بقهر:ابـــــوي من ايش من البشر


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 5:30 م .....
غلآ انسدحت من الضحك:هههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه والله هالشايب مو صاحي ههههههههههههههههههه
جهاد بعصبيه وقهر:لا وغصب يلزق بنته فيني قال اعتدى عليها قال
باسل:هههههههه لا واغرب نظره شرعيه بالعالم
شذى:هههههههههههههههههههههههههههههههه
جهاد بقهر:اصلآ ماشفتها البنت صدمت فيني وبغت تأكلني بصراخها وضربها لي
غلآ:ههههههههههههههههههههههه رحمتك صراحه


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
اسيل والوليد لهم عشر دقايق واصلين ....
الوليد وقف:ياللا يمه فديتك بروح لأبوي وعمي والشباب
مشاعل بحب:الله معك
الوليد قرب من اسيل وبهمس:عزيزتي
اسيل بوزت:خير
الوليد:احبــــــك ...وغمز لأسيل وراح...
اسيل تفشلت لان امها وعمتها مشاعل يناظرن...
اميره بحب:اسيل
اسيل بإبتسامه:هلآ يمه
اميره حطت عندها صحن الحلى:كلي يمكن جايعه
اسيل:الله لايحرمني منك
مشاعل:كيف الوليد معك
اسيل ابتسمت مشان مشاعل:طيوب ماقصر بشيئ


الوليد:ههههههههههه لا عاد ياامير لاتبالغ وباس رأس ابوه:مساء الخير
خالد:هلآ بك مساء الورد
الوليد باس راس عمه عبدالله:مساء الخير
عبدالله:مساء النور
الوليد جلس:كيفكم
خالد(ابو الوليد):تمااام
امير:وكيفك ياعريس
الوليد ابتسم:تمام
خالد بينكد عليه:الوليد هههههههه لاتنسى اختبار السبت
الوليد كشر:لاتذكرني
عبدالله:هههههه لاتقول عليك اختبار
امير:طالب ومتزوج ماتجي غلط في غلط
خالد(ابو الوليد):استعجل الله يهديه والا بقى السنه ذي بس
عبدالله:طيب عادي متزوج ويدرس ايش المشكله
امير:صعبه
عبدالله:لا صعبه ولا شي
الوليد:صادق عمي عبدالله لاصعبه ولاشي


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 9 م....
حنين بشهقات وهي تبكي بحضن حنان:هئ ليش ابوي سوا كذا يجبر الرجال
حنان بحنيه:يمكن خيره لك وله لاتبكين
حنين مسحت دموعها:الله يهدي ابوي
حنان:امين ويهدي الجميع ياللا بروح لشوق وساره بتروحين معي
حنين:ايوه
حنان:ياللا قومي غسلي وجهك
حنين قامت:طيب


ساره:عمي صاير معقد الله يعين
شوق:ههههههه بقوه ايش الله يهديه
ساره:والله حنو مقطعه قلبي
شوق:اي والله الله يعينها

بعد عشر دقايق"...وصلن حنان وحنين
شوق:هلآ وغلآ بالعروس
حنين ابتسمت:هههه لا واغرب عروس
كملت حنان:ههههه دايم البنت تنجبر عند ابوي تغير الحال الولد
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:ههههههه احس الولد انصدم
حنين جلست وبحزن:انا ماهمني شي عادي اصلآ بع.......
قاطعتها شوق:حنو كل شي صار لك مكتوب ومقدر وابتلآء من الله لك
حنين:الحمدالله على كل حال


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
في بيت عبدالله...الكل مجتمع بالصاله..الرجال والحريم...
عبدالله:احــــــلى جمعه بحياتي اجربها بعد ماكبروا الاولاد
خالد(ابو الوليد):دووم ان شاء الله
امير:هههههه صح نسيت اقول لكم بكره ملكت جهاد

اسيل شهقت وكل الانظار عليها..

خالد:هههههه يكسر الخاطر غصب بيملك
الجو توتر بعد شهقت اسيل..والوليد شد على يديه بعصبيه..
عبدالله بيصرف:الله يوفقه
خالد(ابو الوليد) وهو ملاحظ عصبية الوليد وتوتر اسيل:الله يوفق الجميع

اسيل وقفت:عن اذنكم..وراحت..
الوليد شد على شفته بقوه...
خالد بفشله من اسيل لاهالدرجه مو قادره تحتفظ بمشاعرها:اقول الوليد
الوليد ببرود:خير
خالد:الخير بوجهك

عبدالله"الله يهديك يأسيل ويصلح امير وين قال عن جهاد"

الوليد زفر ووقف:استأذن
خالد(ابو الوليد):وين بتروح
الوليد تنهد:بروح البيت تعبان وبرتاح
مشاعل بخوف:فيك شي
الوليد:لا يمه مافي الا العافيه....وطلع...


اسيل بغرفتها وجالسه ع السرير وسرحانه ويدها بشعرها..
اميره دخلت:اسيل
اسيل بشرود:هلآ
اميره جلست جنبها:اللي تسوينه غلط
اسيل:............
اميره:كذا تهدمين بيتك بنفسك وبعدين زواجك البارح مايجوز اللي تسوين
اسيل تنهدت:يمه مو قصدي بس غصب طلعت شهقتي
اميره:طيب تعالي الحين عندنا مشان مايزعل ابوك وعمك خالد
اسيل:طيب
اميره وقفت:ياللا بروح ولاتأخرين
اسيل:ان شاء الله



/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
بالقصيم...الساعه 10 م...
سلطان:الله يهديك وانا ابوك
مراد:امين ويهديك انت بعد
ليان:ههههه مراد
مراد:امري يابعد تسبدي
سلطان:ههههههههه لا ولدنا هذا مافيه فايده
ليان:بجد والله يهديه
مراد:كل شوي الله يهديه ويهديه ترى والله ماني فاسق
سلطان:ههههههه ماتبي ندعي لك بالهدايه
مراد:ادعوا لي ماقلت شي
ليان:الحين تقول ماني فاسق تدعون كذا واذا دعينا قلت لا
مراد:ههههههه المهم يبه وش قلت
سلطان:اولآ خايف عليك ثانيا ماله داعي
مراد:تكفى يبه
ليان:لا سلطان فكنا الا والطيور يكفي اللي عنده
مراد:صــــــقــــــر بس
ليان:لاصقر ولا نسر مافيه
سلطان:والله امك رفضت
مراد بقهر:لا يمه
ليان بحزم:لا لا الطيور ماتجيب الا الامراض
مراد:يمه وانتي تصدقينهم اصلآ مافيه مرض اسمه افلونزا الطيور هذا افلونزا عاديه مع حراره قالوا افلونزا
سلطان+ليان:هههههههههههههههههههههههههه
مراد بقهر:الله يهديك يبه كل اللي تقولك امي تنفذه
سلطان بضحكه:ههههه اكيد هذي ليونتي
مراد سد اذونه:يبه رجــــــاء ماابي اسمع غزل يكفي تولين واقفه ببلعومي بدلعها وتغزلها بخالد
ليان+سلطان:هههههههههههههههههههههههههه


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
ع العشاء ببيت عبدالله وعندهم يزيد...
يزيد:الا وين العريس ماشفته
امير:هههههه الظاهر انه زعل وراح للبيت
عبدالله:ههههه والله من حقه يزعل
يزيد:هههههههه لاتقول ان اسيل مزعلتك
امير:وفي ذلك شك
يزيد:ههههههههههههههههههههههههههه عبدالله اتذكر بأيام الملكه اميره عندي وتسبك وانا قلت لأبوي هههههههههههههههههههههههه
امير:ههههههههههههه عاد تذكر وش كانت تقول
يزيد:هههههه لا ماابي افشل اختي
خالد:اصلآ اتحداك ياخالي العزيز اذا افتنت بين كناري الحب
يزيد:ههههههه ياورع
خالد:ههههههههههههههههههههههه قول ورع عادي اهم شي اني مااترك تبعد كناري الحب عن بعضهم
خالد(ابو الوليد):هههههه انا قبل اقول مستحيل عبدالله يتركني والا ينسى جمعتنا ههههههه واميره نسته كل شي وجاي الدور على ولدي الحين بتجننه بنتها
عبدالله بحب:فديت اميراتي كلهن
خالد بوزه:ايه الاميرات يتفدن وانا المسكين مسوي لي طاف
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يزيد:انا اتفداك وانا خالك بس تعال بوس رأسي
عبدالله:ههههههههه انا ابوك من الحين بيذلك تبوس رأسه والله مالك غيري وانا ابوك
يزيد بعصبيه مصطنعه مثل اللي بالدوام:عبدالله لاتحرض ولد اختي علي
امير:هههههههه عصب الضابط
خالد(ابو الوليد):لا رجاء الا وتعصيب الضباط


اسيل صدع رأسها من نصايح امها وعمتها مشاعل...
اسيل بطفش:فهمت خلاص
اميره:اسيل انا امك نبي مصلحتك
مشاعل:ايوه وانا عمتك مانبي الا مصلحتك
اسيل تنهدت:طيب فهمت ووقفت:بنام
اميره بحزم:اســــــيل اجلسي كلها ساعه وتروحين بيتك
اسيل:.............
مشاعل:ترجعين معنا البيت
اسيل جلست:طيب...


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
غلآ عند جهاد بغرفته وطفشته...
جهاد بطفش:غلآ فكيني بنام اطلعي
غلآ:لا ايش بتسوي بملكته بكره
جهاد انسدح:غلآ اطلعي
غلآ بعناد:لا مو طالعه لين تقولي
جهاد بإستهزاء:ياحسره وش هالملكه
غلآ بفرح:جــــــهاد والله اني متحمسه ع الملكه وفرحانه لك
جهاد ببرود:اوكي افرحي مامنعتك لاجاء بكره لكل حدث حديث
غلآ بعصبيه:الشرهه علي اللي متحمس وفرحانه لك مالت عليك .....وطلعت وصفقت الباب...


/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
بندر:حنو
حنين بسرحان:هلآ
بندر:وش فيك سارحه
حنين:افكر ببكره
بندر ابتسم:ههههه جهاد طيب مو شرير
حنين:............

:هلآ بعروستنا

بندر:هلآ مجود
ماجد رمى نفسه ع السرير بدفاشه:كيف نفسية حنو
بندر:بشويش تراك خفيف
ماجد انسدح:هاه يأختي ماهي تحضيراتك لغدا
حنين بحزن:ماادري خايفه مو مرتاحه
ماجد تنهد:لا جهاد شكله طيب
كمل بندر:واهله بعد ابوه ارتحت له


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 12 ...اسيل رجعت مع خالد ومشاعل وراحت لجناحهم...وهي خايفه ومتوتره من الوليد خصوصا بعد الموقف...

الوليد جالس بالغرفه ومعصب ويطق رجوله بالارض.....اسيل فتحت الباب ودخلت وقلبها يرجف من الخوف والإرتباك...
اسيل بإرتباك:السلام عليكم
الوليد ناظر لها بنظرات لو تحرق كان حرقتها وبرود:وعليكم السلام
اسيل تقدمت ونزلت عباتها وبتوتر:تعشيت>>طبعا سألته لان مشاعل قايله لها واذا ماتعشى تعطيه العشاء اللي جابت من بيت اهلها>>
الوليد بإستهزاء:اهــــــمــــــك اذا تعشيت
اسيل ببرود:طبعا لا وهذي وصايا امك
الوليد وقف وبعصبيه وهو يوقف قدامها:طويل لسانك وانا اللي بربيك واعلمك السنع
اسيل دفته:متربيه قبل اعرفك
الوليد ضغط على رجلها بجزمته وهو شاد على شفته:لا للاسف ماقدر عمي عبدالله وعمتي اميره يربوك صح لانك وحده عنيده انانيه خاينه وداس بقوه وهو مقهوره على رجلها لدرجه ان اسيل صرخت من قوة الالم..
اسيل بألم:اااااي
الوليد الى الان يحس مابرد كبده دفها وطاحت ع الارض وضرب ظهرها بطرف السرير:جــــــهــــــاد اللي ذبحتيني فيه وجرحتيني وطعنتيني اكثر من مره انا اللي بخليك تنسينه وغصب عنك
اسيل بصياح وألم:اكــــــرهــــــك هئ هئ
الوليد بحده:انتي اللي جيتي لي برجولك كان انطقيتي عند اهلك احسن لي ولك يال........
اسيل وقفت وبدموع:تحسبني جايه حبا فيك لا جيت مشان عمي خالد والا انت اخر واحد افكر اجي له
الوليد عصبت فيه اسيل وجننته اكثر انهد عليها ومسكها بكل قوته مع شعرها وبصراخ:حسافه ان قلبي تعلق فيك وبحبك وتركها وبقهر:ماتستاهلين حبي لك وطلع من الغرفه وراح الصاله....
اسيل جلست ع الارض وبكت:هئ الله يسامحك ياابوي هئ هئ هئ


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
عصر الجمعه...طبعا جهاد اجل ملكته الى يوم السبت وكان يبي الخميس القادم بس ابو بندر بالقوه وافق ع السبت......

غلآ:يمه
شذى بإستغراب لان لابسه عباتها:وين بتروحين
غلآ:بروح لأسيل
شذى بصدمه:تروحين للبنت وهذا اليوم الثاني لها من زواجها
غلآ:يمه شوي بس والله مااطول
شذى بشك:فيها شي
غلآ بإرتباك:لا بس بروح لها
شذى:لاتأخرين ربع ساعه
غلآ:ان شاء الله...وطلعت وركبت مع السايق....


// // // // // // //
في بيت خالد...
خالد:مشاعل
مشاعل:هلآ
خالد:اسيل موجوده
مشاعل:مانزلت اليوم بجناحها
خالد:الله يعين والوليد شفتيه
مشاعل:طلع للشباب
خالد:الله يهديهم


اسيل منسدحه ع السرير وظهرها يألمها من دفت الوليد البارح ومو قادره تتحرك اذا تحركت يألمها بقوه..والوليد ماشافته من البارح ..ومشان ماتخوف امها دقت على غلآ..

بعد عشر دقايق...وصلت غلآ وطقت الباب ودخلت..
اسيل بتعب:غلآ
غلآ بخوف:اسيل
اسيل جلست وتألمت:اااه غلآ شكل ظهري فيه كسر
غلآ:لا ان شاء الله ...وفتحت شنطتها وطلعت حبوب مسكنه:خوذي
اسيل:يعطيك العافيه جيبي لي ماء
غلآ:اممم مافيه وانتبهت للماء:خلآص وصبت لأسيل ومدت لها ماء
اسيل اكلت العلاج وشربت ماء:ماقدرت انام من الالم
غلآ بقهر:والغبي وينه
اسيل بدموع:اصلآ ماشفته غلآ انا مااقدر اتحمل اكثر عنده
غلآ:اسول اصبري ع الاقل شهرين لاتنسين توكم متزوجين وكلام الناس مايرحم
اسيل بصياح:انا ماعلي من كلام الناس الوليد اذا عصب مايرحم
غلآ ضمتها:اسول هدي نفسك وانتي حاولي ماتنرفزينه
اسيل بشهقات:تعبت ياغلآ هذا وانا بالبدايه
غلآ:ياقلبي لا ان شاء الله تتحسن اموركم بس انتي حاولي وانا استأذن بروح
اسيل:ماقصرتي تسلمين الله معك
غلآ طلعت..واسيل قامت واخذ شاور ولبست ونزلت تحت...

اسيل:السلام عليكم
خالد+مشاعل:وعليكم السلام
باست رأس خالد ومشاعل:مساء الورد
خالد+مشاعل:مساء الانوار
اسيل جلست...
مشاعل بمحبه:اكلتي شي
اسيل بخجل:لا
خالد:اسيل تعبانه
اسيل بإرتباك:لا رأسي مصدع

:السلام عليكم

مشاعل:هلآ جيت
الوليد جلس:ايوه رحت اجيب اوراقي من خالد لأختبار بكره
مشاعل:اسيل قومي جيبي لك اكل من المطبخ
اسيل:طيب..ووقفت وراحت للمطبخ..
الوليد وقف ولحق اسيل...

اسيل حطت فطاير بالميكرويف تسخنهن...
الوليد دخل:تو ماصحيتي
اسيل ببرود:لا بس تو مانزلت لاني ماقدرت من عمايلك البارح
الوليد فتح الثلاجه واخذ عصير:انتي اللي جبرتيني
اسيل بعصبيه:بس مو عاد تصير قاسي
الوليد بهدوء:جيبي اللي سخنتي بسرعه تراي جايع...وطلع من المطبخ...


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 1:40 ص....الوليد بالصاله اللي بقسمهم يذاكر مشان الامتحان ومشغل الTv‏ لانه مايعرف يذاكر الا وعنده صوت..

اسيل ملت ومافيها نوم جلست عند عمتها مشاعل وخالد الى الساعه 11:30 م..ولها ساعتين جايه وبالغرفه وماجاها نوم...وطفشت وطلعت للصاله...
اسيل:السلام عليكم
الوليد بفرح داخلي ومن الخارج رد ببرود:وعليكم السلام
اسيل جلست:طفشت بالغرفه طقيت
الوليد تثاوب:شسوي فيك
اسيل كشرت وسكتت وناظرت لTv‏ ‏..والوليد يذاكر ووجود اسيل بالمكان شتت ذهنه واربكه يحبها مايقدر يكابر اكثر ويتجاهلها...مرت نصف ساعه واسيل نامت وهي جالسه والوليد سكر الكتاب:اوووف بكيفك بقى شوي اكمل بكره ورماه...ووقف وباس اسيل اللي نايمه وشالها ووداها الغرفه وسدحها وبدل ملابسه ونام معها...


@@@@@@@@@
يوم السبت..الساعه 12 م...الوليد رجع من الكليه بعد مااختبر وهو رايق ع الاخر ودخل الغرفه وانتبه لأسيل طالعه من الحمام اخذه شاور...
الوليد:مساء الخيرات
اسيل ابتسمت:مساء الوردات كيف الاختبار
الوليد:تمام
اسيل طلعت لها لبس وتوجهت لغرفة التبديل...

الوليد انسدح ع السرير وحط يديه تحت رأسه وبسرحان"الليله ملكت جهاد واسيل تبتسم لي غريبه اكيد ماتدري انها الليله..اسألها او اسكت لا اسكت احسن"....وقطع عليه صوت اسيل..
اسيل:الوليد
الوليد:هلآ
اسيل ابتسمت وبتوتر:اممم بقول لك شي
الوليد جلس وبحواجب معقوده:ايش هو
اسيل شبكت يديها ببعض:امم انا اسفه على الايام اللي فاتت واعتذر عن كل شي
الوليد بنص ابتسامه:امم انا الى الان زعلآن ومااقبل اسفك
اسيل بصدمه:ليــــــش
الوليد بضحكه وهو يأشر على خده:كيفي
اسيل بوزت:بكيفك انت الخسران
الوليد يكابر مايبي يقول مو زعلآن وهو يعرف اسيل يبي يتجاهلها لين يعرف مشاعرها بنفسه:...................
اسيل بسرحان:تدري البارح قبل اجي هنا امي وعمتي مشاعل قالن لي اشياء ماكنت اعرفها
الوليد:حلو وياليت تعلمين
اسيل:..............
الوليد:ع العموم ياليت تنزلين تحت وتجهزين الغدا
اسيل بشهقه:انا اجهزه
الوليد:ايوه عادي تسوينه
اسيل:مااعرف
الوليد:مشكلتك تعلمي ماابي امي تطبخ لنا وهي حامل
اسيل بقرف:لا الوليد فكني الا والمطبخ
الوليد بخبث:اسول ع المطبخ ياللا
اسيل بترجي:لا الوليد تكفى مااعرف اطبخ
الوليد:ههههههه قلت لك مشكلتك بعدين مااحد طلع من بطن امه متعلم تعلمي
اسيل بعصبيه:لا والله عاد
الوليد بحزم:ع المــــــطبــــــخ بسرعه..............انتهــــــى


البارت القادم يوم السبت ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 08-12-12, 06:33 AM   المشاركة رقم: 110
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله


**البارت السادس والتسعون والفصل السابع والعشرون من القسم الثاني**

اسيل دخلت المطبخ وهي تحلطم وشوي وتبكي تكره المطبخ اصلآ ماتعرف تسوي شي بالمطبخ...

مشاعل بإبتسامه:هلآ اسيل
اسيل ردت لها الابتسامه:هلآ بك
مشاعل بإستغراب:جايه المطبخ

:ايوه جايه انا قايل لها تسوي الغداء

مشاعل:ههههه الله يهديك تسوي الغداء وهي عروس
الوليد:عادي يعني العروس ماتلمس شي
مشاعل:ايوه ع الاقل شهر والغداء انا مسويته
الوليد:من اليوم يمه اسيل هي المسؤوله عن المطبخ

اسيل ماسكه ضحكتها"هههه مسوي لي فيها قوي"

مشاعل ابتسمت:المطبخ الخدامه موجوده والطبخ انا اسويه
الوليد بحزم:لا الطبخ على اسول تتعبين انتي
مشاعل تجاريه:يصير خير


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
في بيت باسل...
باسل بضحكه:جهاد
جهاد:هلآ
باسل:ههههههههههه كيف النفسيه مستعد للملكه
جهاد ببرود:عادي

:وليـــــش عادي يالبارد اللي مثلك يفرح لان ملكته المغرب

جهاد بإستهزاء:الناس تفرح اذا هي اختارت مو غصب يتزوج
باسل+غلآ:هههههههههههههههههههههههههههه
جهاد بقهر:انا قاهرني ابو بندر ليش يسوي كذا
باسل:هههههه طامع فيك ومايبي يخسرك وهذي الطريقه الوحيده
غلآ:ههههههه بس ماعليك حنين حلوه
جهاد:ايش الفايده بالزين اذا مافيه اخلآق
باسل بحده:جهاد لاتظلم البنت
غلآ:اي والله اصلآ شكلها مايدل على ان اخلآقها مي حلوه بالعكس محترمه
جهاد:الايام بينا ونشوف
غلآ:المهم تكشخ ع الاخر وصح جبت الشبكه وهديه لها
باسل:ههههههههه ايوه البارح امك مختارتهن
غلآ:وانت ليش مااخترت
جهاد:واثق بإختيار امي


@ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @
الساعه 4 م... في بيت ابو بندر...
شوق:ياللا حنو
حنين بتوتر:طيب دقايق
شوق:حنان وساره بيأخرنا الله يهديهن
حنين:مين بيودينا
شوق:بندر


حنان:هههههههههههههههههههههههه بجد والله وطلع اخوي مو بسيط
ساره:ههههه فديته بندر
حنان:ههههه والله اشوف مجود يلمح بيخطب شوق
ساره:هههههههههه الله يوفقهم


/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
في بيت عبدالله....جوري لابسه عباتها وبإنتظار سامر بيوديها المشغل....
رغد:جوري
جوري ابتسمت:امري
رغد:انا بروح مع خالتي اميره
جوري:طيب
رغد:بتروحين مع سامر سلميني عليه
جوري:ههههههه طيب


امير تكتف:ليش جاي
سامر:هههه مو حبا فيك لجوارتي
امير:هههههه لاتقول بتوديها المشغل
سامر:الا ليش
امير:اسكت احسن

:هلآ سمور حياااك

سامر:هذا الاستقبال شوف اخوك مو انت
خالد:ههههه وسلم على سامر:كيفك
سامر:تمام
خالد:دووم
امير:الوليد مو رايح الملكه صح
سامر:اتوقع لانه قالي اعتذر لي من جهاد
خالد:طيب الحين وين بنروح
امير:بروح للوليد شوي وبعدها نروح للملكه
خالد:لا الملكه بعد المغرب نروح
امير:صح فيه اغراض لأسيل جيبهن
خالد:طيب


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
في بيت خالد..بقسم الوليد...
الوليد بإستهزاء:لا صدقتك
اسيل ببرود:بكيفك
الوليد عدل جلسته:اسيل انا كنت اصدقك وعلى نياتي ماكنت اعرف ان تفكيرك اناني كذا
اسيل ماتدري ايش تقول:......................
الوليد رفع حاجب:ليش سكتي
اسيل:.............
الوليد تنهد:صدقيني يااسيل اذا احترمتيني ونفذتي طلباتي بتشوفين الوليد المحب لأسيل
اسيل غمضت عيونها:اصلآ انا اشوفك مثل امير وخالد مااحس بإتجاهك بأي احساس
الوليد وكأن احد طاعنه بخنجر بصدره وبعصبيه ممزوج معها قهر:وعــــــاد انـــا اللي احبــــــك اصلآ انا مااحبــــــك ولا شي
انــــــا اخــــــذك عناد مشان جهاد
اسيل ناظرت له:انــــــا اعرف اللي يحبني من اللي يكرهني بالنظرات
الوليد بعصبيه:مــــــن الحــــــين اكــــــرهــــــك من الليله مابقلبي لك شي واذا بتروحين لبيت اهلك يكون احسن..وطلع وصفق الباب بكل قوته...
اسيل سكرت اذونها:وجــــــع ووقفت:اوووه الحين يجون اخواني وابتسمت:حلو اروح معهم واذا ابوي قال شي اقول الوليد اللي قال لي روحي ماابيك


الوليد بعد ماطلع من اسيل وقف بالحديقه وكلامها يتردد بمسامعه
اصلآ مااحــــس بإتجــاهك بأي شي انت مثل اخواني اميـــر وخــــالــــــد
................
اصلآ مااحــــس بإتجــاهك بأي شي انت مثل اخواني اميـــر وخــــالــــــد
................
اصلآ مااحــــس بإتجــاهك بأي شي انت مثل اخواني اميـــر وخــــالــــــد...ضرب رجله بالارض بعصبيه وقهر:وانــــا بكرهــــك بعد


امير وخالد وصلوا بيت ابو الوليد..
خالد بصوت عالي:الــــولــــيــــد
امير:شكل فيه شي
خالد:ماادري

الوليد:هلآ حياكم

خالد قرب منه:علومك
الوليد تنهد:تمام
امير:غريبه واقف هنا
خالد:ايه غريبه
الوليد بتصريفه:تفضلوا روحوا لأسيل بجناحها
امير:وانــــت
الوليد:بروح مشوار واجي
خالد:طيب امك بالبيت
الوليد:لا طلعوا الحين هي وابوي
امير:يعني مافيه الا اسيل
الوليد:ايوه
خالد:يعني ندخل
الوليد:ايوه..وطلع جواله ودق على اسيل


اسيل ردت:نعم
الوليد:اخوانك وصلوا ...وسكر...
خالد وامير راحوا لأسيل,,


اسيل طلعت من الغرفه وجناحهم كله..ونزلت تحت وراحت لجهة باب الصاله,,

خالد وامير دخلوا

اسيل ابتسمت:هلآ وغلآ
خالد ابتسم:هلآ فيك...وسلم على اسيل:كيفك
اسيل:تمام..وسلمت على امير:اخبارك
امير:تمام
اسيل:بتروحون فوق والا نجلس بالصاله هنا
امير:هنا
خالد:لا فشله تجي ام الوليد
اسيل:لا مو جايه بتتأخر شوي
خالد:طيب نجلس هنا
اسيل:بضيفكم بس مو قهوه هههههه
امير:هههههههه من الحين
اسيل:هههههههه ...وراحت المطبخ تجيب عصير...
خالد:امير
امير:هلآ
خالد:اممم شكل الوليد ماطمني
امير:وانا بعد
خالد:الله يستر

:امي بالبيت

امير:ايوه والمغرب بتروح الملكه
اسيل بتوتر:جوري بتروح
خالد:ايوه
اسيل قدمت لهم العصير:وانتم وجلست:بتروحون
امير:ايوه
اسيل:اهــ
خالد:جبت لك اغراض
اسيل بإرتباك:اممم انا بروح معكم
امير بصدمه:نعــــم تــــروحين ليش
خالد بعصبيه:وين بتروحين ملكة جهاد لو تموتين مو حاظرتها
اسيل بعصبيه:بروح البيت مو الملكه
امير بعصبيه:تروحين وانتي عروس انتي ماتستحين
اسيل بصراخ:اووووف ترى طفشتوني عرووس وعروس والله لو زوجي اشهر رجل بالعالم مو الوليد

:بكيــــفــــها اذا بتروح معــــكــــم اللي مايبيني ماابيه

خالد وامير تفشلوا من اسيل ...واسيل ولا همها اصلآ ريحها الوليد من كلآم اخوانها..

امير بإرتباك:الوليد
الوليد ببرود:نعــــم
امير:اممم اسيل م.....
قاطعه الوليد بإستهزاء:ياليت تأخذ اختك وتروحون
خالد وقف:امير تعال وناظر لأسيل بعصبيه:وانــــتــــي انــــطــــقي
اسيل وقفت:بروح معكم
خالد بعصبيه:اســــيــــــــل
امير تنهد:اسيل انتي مو بزر
اسيل بدموع:لا والله اجلس والوليد مايبيني اعتقد عندي كرامه
خالد بإستهزاء:لا وعرفتي الكرامه الحين
امير:الوليد انت من صدقك ماتبي اسيل
الوليد ناظر لأسيل وابتسم بمراره:انا ماابي اسيل والا هي اللي ماتبيني واللي مايبيني انا ماابيه
امير بعصبيه:والله حالتكم صعبه انتم
خالد بصراخ:يعني لازم هواش وعناد
الوليد بعصبيه:خلآص فكني خذ اختك وريحني
اسيل بتوتر:بجيب عباتي...وراحت...
خالد وامير مع بعض:الله يعين
الوليد تنهد:
لاأوصيكم على اسيل وغمض عيونه:لاتزعلونها وتكدرونها بما انها اختارت كذا براحتها
....................
.................... ‏
?تتحسب طيبتي غبآء شكلك مآعرفت من أنآ ‏?أركد ‏فّـُُـِْـًِـدْيّـّّتَْـك

أنآ منُ عآشرني شآف الهناء منُ غدر پي صآبـِ? عَمى

تبقـى انت.. ‏?
و أبقا أنا.... ‏?
آنآ


بس ‏?لحْْظَـــــــه :>


انتظــــــر
نسَيًْت َُآقَوُل لكْ معلـــومة

وحطها قدام عـيونگ

آنْآ لآمُنَيٍ حَبْيٍتَ
مآ آكُرَهُ ترَى


بْسّ لآمُنَيٍ قفَيت
مُا نآظَرُ وْرًاء



// // // // // // //
,,مــــاكــــل مــــ يضحك ــــن مــــع النــــــــــــــــــــ مبسوط ــــــــــــاس,,

حنين برجفه:ساره كم الساعه
ساره:ههههه 5:40 م
شوق بخبث:ههههههه قربت اللحظه الحاسمه ياحنو
حنين بخوف:شــــوق اســــكتي
حنان:هههههه والله ياحنو اللي يشوفك يقول وحش
كملت ساره:هههههه ان مااغمي عليها اشوى
شوق:هههههههه وبعد ماصرت اغرب خطوبه بتصير اغرب ملكه
البنات عدا حنين:هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه


ماجد:هههههههه لا حرام عليك
بندر بنص عين:علينا
ماجد:هههههههه وضرب كتف بندر:لاتفشلني اسكت
بندر:ههههههههه لا والله تقزقز البنت وتقول لاتفشلني اخطبها وانتهى الامر
ماجد:قريبا ان شاء الله


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الوليد الى الان بالصاله ويديه تحت رأسه وسرحان...

خالد ومشاعل رجعوا للبيت واستغربوا من وجود الوليد بالصاله وعدم وجود اسيل....

مشاعل:الــــوليــــد

الوليد تعدل وجلس:هلآ
خالد بتوتر:ويــــن اسيــــل
مشاعل بسرعه:ايوه وينها
الوليد تنهد بحزن:راحت لبيت اهلها
خالد بصدمه:راحــــت لاتقــــول طلقــــتها
الوليد زفر:لا ماطلقتها بس هي راحت مع اخوانها
مشاعل بعصبيه:وليش راحت صدق ماتستحي
خالد جلس وبعصبيه:تحمل الحين كل شي اسيل ومن البدايه تعرف انها ماتحبك
الوليد وقف وبعصبيه:مــــاتــــحــــبك ومــــاتحبــــك ادري انها ماتحبني فهمت بس انــــا احــــــــــــــــبــــــــــــــــها...وراح لغرفته...


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
في بيت عبدالله...اول مادخلوا البيت امير وخالد..وهم يصارخون ومعصبين على اسيل,,
خالد بعصبيه:انقلعي لغرفتك بدل ماتجلسين هنا تخوفين امي
اسيل بعناد:ماابي اروح بجلس اوووف نكديين
امير تقدم منها وهو مقهور وشدها مع كتفها:غـــــبيـــــه
اسيل دفت يده بعصبيه:اتـــــركـــــني
خالد بقهر وعصبيه:امـــــي بتروح الملكه وجوري ورغد وانتي تنطقين فاهمه
اسيل تنهدت:اوووف ادري اصلآ مو رايحه ووقفت:بروح لغرف........وماكملت لان صوت ابوها المصدوم وقفها....

عبدالله بصدمه:اســـــيـــــل

خالد بعصبيه:يبه بنتك جايه عن زوجها
كمل امير:متهاوشه معه وتقول ماتبيه
عبدالله بعصبيه:اســـــيـــــل ايش قالوا اخوانك صدق
اسيل ارتبكت وبخوف:ايـــــوه يبه انـــــا ماابي الوليد
عبدالله جلس وبعصبيه:يعـــــني بتكرري غلطة امك قبل يوم عاندت ورفضت ترجع انتي الخسرانه ومالي شغل فيك
كمل خالد بعصبيه:وعنـــــادك خليه ينفعك
امير:وعنسي عند امي احسن للوليد
اسيل طنشتهم ولا كأنها سمعت وراحت فوق لغرفتها....
عبدالله زفر:عنيده وناظر لأمير وخالد:مين جت معه
خالد بهدوء:معي انا وامير
امير:فشلتني انا وامير قدام الوليد
عبدالله:والوليد ايش قال
امير:ايش يقول بعد قال اللي مايبيني ماابيه
عبدالله تنهد:الله يعين ويهديها

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
,,ستـــــكتـمــــــ الفرحه ـــــل امـــ لا ـــــ
لفتـــــاه عـــــانت كثيـــــرا,,هــل ستتم فرحتــــــــــك يـــــا حنين!!؟ ,
,,

.............................
بعد المغرب...وبعد ماملك جهاد على حنين

بندر ضم حنين اللي تبكي:مبرووووك
حنين بشهقات:بندر ماابي اشوفه ماابي
بندر:حنين ياللا عاد مو اكلك
حنين برجفه:بندر مااقدر خايفه

:ههههههههههههه ومن ايش خايفه ههههه الظاهر حتى الزوج خايف سلمت عليه ويديه بارده
بندر:ههههههههه احلف
ماجد:هههه والله وسلم على حنين:مبرووووك وعقبالي يااارب
حنين مسحت دموعها وضحكت:هههههههههه
ماجد:ههههههههه فديت هالضحكه


غلآ:ههههههه شوق حرام عليك ارحميني
شوق:ههههههه صدق ودي اشوف اخوك متحمسه عليه
غلآ:ههههه ياويلك من حنو
جوري:هههههه الظاهر مستحي
شوق:اووومــــــا هههههههههههه
غلآ:ههههه حرام عليك جوري


باسل:عاد ياابو بندر جهاد بيشوف زوجته
ابو بندر ابتسم:من حقه يشوفها


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
بالقصيم...
مراد بفرح وهو يأخذ الصقر:الله لايحرمني منك ياعمي سامي
سامي ابتسم:مايغلى عليك شي
سلطان:ههههه لاياسامي مايصير كل ماطلب شي جبته له
مراد:لا يبه وبعد عمي سامي مواعدني يوديني البر للقنص
سامي:هههههه بعد اسبوعين
سلطان:من صدقك سامي
سامي:ايوه بنغير جو
مراد وهو حاط الصقر على يده:صدق بنغير جو بربوع بلادنا احسن من السفر للخارج


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
في بيت ابو بندر...بعد الفرحه بالملكه وحفلتها..بقى الشبكه بس وجهاد بيدخل عند حنين,,

حنين برجفه وهي ماسكه بندر:لا بندر لاتروج اجلس قول له لايجي
بندر بهدوء:حنو هدي نفسك
حنين بإرتباك ورجولها ترجف:بندر انا خايفه
دخلت حنان:بنــــــدر ياللا شرف البنات بيدخلن
بندر طلع...ودخلن شذى,,اميره,,مريم,,غلآ,,جوري,,ساره,,شوق,,
شذى بحب:مبروووك
حنين برجفه:الله يبارك فيك
غلآ:مبرووك ياقلبي
حنين:الله يبارك فيك
وسلمن كل البنات عليها وباركن لها وبعد نصف ساعه,,
شذى:بنات جهاد بيدخل
حنين ارتبكت...
ساره:مو لازم نطلع بنتغطى ونشوف
غلآ:ايوه عادي

دخل جهاد بتوتر:السلام عليكم
:وعليكم السلام
شذى ضمته:مبرووووك
جهاد باس راسها:الله يبارك فيك
شذى مسكت يده:سلم على زوجتك
جهاد تقدم لها ومد يده:اخبارك
حنين ارتبكت وقلبها يرجف:...................
جهاد جلس جنبها:مبروووك
حنين:.............
شذى مدت الدبله لجهاد:لبس زوجتك دبلتها
جهاد اخذ الدبله ببرود من امه...
شذى حطت يدها على كتف حنين:ياللا حنو مدي يدك
حنين رفعت رأسها وطاحت نظراتها على جهاد اللي ناظر لها ....
جهاد مسك يدها ولبسها الدبله:مبروووك
حنين برجفه:الله يبارك فيك
الكل صفق لجهاد...
شذى مدت دبلة جهاد لحنين:ياللا حنين لبسي جهاد
حنين ارتبكت وزادت دقات قلبها ورجفت يدها:.............
جهاد يناظر لها بإستهزاء وبنفسه"تسوي نفسها خايفه بعد"
حنين اخذت الدبله من شذى برجفه وارتباك وجهاد مد يده...

الانظار كلها على حنين وينتظرونها تلبس جهاد دبلته

حنين ويدها بارده وترجف مسكت يد جهاد وغمضت عيونها وطااااح الخاتم منها..
جهاد رفعه وهمس لها:لاهالدرجه اخوف ماني بأكلك ومد لها الخاتم:خلصينا
حنين ارتفعت حرارة جسمها خلاص مو قادره تحمل واخذت الخاتم ودخلته بأصبع جهاد بسرعه
الكل صفق وبعد ماقصوا الكيكه مع بعض وشربوا العصير...الكل طلع وبقى جهاد وحنين
حنين مرتبكه وترجف وتحرك يديها بتوتر...
جهاد بإرتباك:كيفك
حنين رفعت راسها وبهمهه:ت الحمد الله
جهاد واخيرا شافها وابتسم وقرب منها وهو يحس اللي جنبه مو حنين اسيل ..باس جبينها وضمها وكل لحضاته مع اسيل انعادت له...
حنين خافت وزادت دقات قلبها ورجفتها ورجع لها كل الماضي وبراسها يتردد صوت صياحها وصراخها شهقت ودفت جهاد وبدموع:بعد
جهاد غمض عيونه وبعد عنها:حنين ومد يده بيمسك يدها
حنين بصراخ ودموعها تنزل:بعــــــد عني بعد لاتقرب هئ هئ
جهاد قرب منها وسد فمها:اششش انا جهاد حنين هدي نفسك
حنين تبكي بشهقات وجسمها يرجف:هئ ب بعد
جهاد تنهد:حنين هدي نفسك وامسحي دموعك مشان لاطلعت مايشكن البنات انك باكيه اذا دخلن
حنين مسحت دموعها:ط طيب
جهاد قرب منها وباسها:انتبهي لنفسك وطلع واول ماطلع ضرب رجله بالارض بعصبيه:اااه يااسيل فرقونا غصب واخر شي اخذ وحده فيها نفسيه صدق مهزله ........

حنين تنفست براحه بعد ماطلع ومسحت دموعها وشربت ماء دفعه وحده ....

بعد ماطلع جهاد دخلن البنات...
شوق:ههههههههههههه حنون والله اللي يشوفك يقول ليلة الزواج مو الملكه
كملت غلآ:ههههه كيف اخوي اعجبك
حنين اخذت نفس:بنات شوي والا يغمى علي
غلآ+شوق:هههههههههههههههههههههههههههه
حنين بقهر:دوبااات ان شاء الله تجربن موقفي
غلآ+شوق:ههههههههههههههههههههههههههه

دخلن جوري وساره وحنان,,
حنان:حنو كيف العريس
حنين ابتسمت بخجل:ماشفت وجه
جوري:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:هههههههه وليه
غلآ:ابشري من عنوني ارسل لك صورته اذا رحنا البيت
ساره:غلآ
غلآ:هلآ
ساره:جهاد يدرس طب
غلآ:ايوه بقى له سنه
ساره:ماشاء الله
شوق:هههه لا اشوى دكتور يعني يعرف يتعامل مع حنو


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
تلگ هي الحياة لن تدوم برخاء ولاشدة
وانما نترگ فيہـا بصمـہ وقد تكون عابره

........................
اميره بعد مارجعت من الملكه ودخلت البيت استغربت من وجود عبدالله بالصاله وواضح انه ماحضر الملكه..ناظرت بالساعه 10:45 م ..بدري نزلت عباتها ...
اميره:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
اميره بإستغراب:مارحت الملكه
عبدالله تنهد:لا عند اسيل
اميره بشهقه:اســــــيــــــل فيها شي
عبدالله:لا بغرفتها
اميره بصدمه:بغــــــرفتها ليش صاير شي
عبدالله:لا متهاوشه مع الوليد وجت
اميره تنهدت:واذا كل يوم بتتهاوش معه بتجي
عبدالله:روحي لها وكلميها يمكن تقتنع وترجع


اسيل منسدحه على سريرها وماجاها نوم..والافكار تجيبها وتوديها...تفكر بجهاد وملكته..وتفكر بالوليد وظلمها له...تنهدت وشدت على شعرها:اووووف ياربي ارحمني

:اسيل

اسيل:هلآ يمه
اميره تقدمت وجلست:ليش جايه يعني كل ماتهاوشتوا بتجين
اسيل ببرود:واصلآ من قال اني برجع له
اميره بهدوء:اسيل لاتكررين اللي جربت ولاتعاندين
اسيل بطفش:يــــــمه تكفين سكري ع الموضوع ترى طاري الوليد يضيقني
اميره بعصبيه لان اسيل عنيده وماتفهم:جــــــهــــــاد اللي تفكرين فيه وبتهدمين بيتك بينــــــساك ملك وخلآص فكري بنفسك وعيشي حياتك
اسيل تنهدت:مــــــااقــــــدر يمه انسى جهاد مااقدر
اميره بحده:تــــــقــــــدرين اللي قبلك حبن قبل الزواج نســــــن وكملن حياتهن مع أزواجهن وحبنهم واخلصن لهم


,,,,,,,,,,,,//,,,,,,,,,,,//,,,,,,,,,//,,,,,,,,,//,,,,,,,,,,,,,
مــــرت ثـــلاث اشـــهـــر ع الاحـــداث الســــابقـــه,,
مـــرت بحـــلـــوه ومـــرهــــا,,
مـــرت بفـــرحـها وحــزنهــــا,,
مـــرت بـــأيـــماها وليـــاليــها,,
مـــرت بسعادتــها وتعـاستــها,,
بســـاعتـــها ودقــائقها وثوانيــها ,,
مـــرت سريعه كالبـــرق ,,كالــرياح,,
ابطــالنـــا عاشـــوا لحظات تلك الايام..فتغيـــر الجــديـــد,,

اسيـــل الى الان في بيت اهـلها من ذاك اليوم اللي طلعت منه من بيت الوليد وباءت محاولات الوليد بالفشل بإرجاعها ورفض رفض قاطعا تطليقها حتى اذا بقت طوال السنين معلقه,,والوليد هو المتعذب الوحيد بحبها تغير كثييير وصار ملآزم لقسمهم لانه يذكره بأسيل ولان اسيل كانت فيه..ماشافها ابد الا بزواج سامر وجوري قبل شهر ونص...
تكلموا الناس كثير عن اسيل لكن اسيل ماهمها كلام الناس ولافكرت فيه..ومن شهر تقريبا والكل مزاعل اسيل وعتبان عليها ومشان ترجع للوليد الكل يتجنب يجلس معها من البيت والجو متوتر بينهم وكل هذا مشان ترجع للوليد
...........................
سامر وجوري تزوجوا ولهم اسبوع راجعين من شهر العسل وساكنيين ببيتهم
.............................
جهاد وحنين ,,جهاد تعود على زياراته واتصالاته لحنين..وجهاد راح وقال لعبدالله اذا بيسمح له يخطب اسيل اذا تطلقت بيخطبها لكن عبدالله رفض وقاله لو مايبقى بالدنيا غيره وغير اسيل مستحيل يتزوجها ويقهر ويكسر بخاطر الوليد والكلام هذا اقنع جهاد ورضى بالامر الواقع وان ماله غير حنين
...............................
دلال حكموا عليها بالقصاص وبإنتظار العفو والا بيتنفذ القصاص بعد شهرين
...............................
باقي ابطالنا مافيه جديد يستحق الذكر وكل واحد عايش حياته..
.............................
الساعه 5 م...
خالد ومشاعل بالصاله,,,
مشاعل:خالد
خالد:هلآ...وانتبه للوليد نازل:هلآ والله
الوليد ابتسم:السلام عليكم وباس رأس امه وابوه وجلس...
خالد:حياك مابغيت تنزل
الوليد تنهد:اشتقت لجلستكم
مشاعل:تشتاق لك العافيه انت اللي محرم نفسك
الوليد:ههههه لا بس الايام اللي راحت مضغوط بالاختبارات
خالد:الله يعين الا ماانت مطلق اسيل
الوليد زفر:لا لو تجلس سنين مو مطلقها مصيرها تعرف خطاها وترجع
مشاعل:لا يالوليد الطلاق اريح لكم
خالد:نعم لان من البدايه مشاكل فطلقها احسن
الوليد بعناد:لا طلاق مو مطلقها
خالد تنهد:عنيد وعنيده والا يعين
الوليد:ههههههه وناظر لأمه:كيف البيبي
مشاعل ابتسمت:تمااام
الوليد:اممم خمس اشهر باقي بس
خالد:الله يكتب اللي فيه الخير ويقوم امك بالسلامه
الوليد:اميييييييييييييين


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
اسيل طلعت من غرفتها ونزلت تحت وكل اخوانها وامها وابوها موجودين ويوم دخلت سكتوا....
اسيل:السلام عليكم
:وعليكم السلام
اسيل ماحبت طريقة ردهم للسلام وجلست..
امير بإستهزاء:واخيرا نزلتي من برجك العاجي
كمل خالد بنفس الاستهزاء:هههههه اكيد البرج مل منها وطلعت
اسيل بقهر:يعني اذا احد جلس بغرفته حرام
امير:لا مو حرام لكن جلوسك ماله داعي
كمل خالد:كأن فيك حاله نفسيه
اسيل انقهرت وعصبت منهم واكثرشي عصبها لان ابوها ساكت ماسكتهم مثل العاده ووقفت وبصراخ:الـــــشرهه مو عليكم علي انا اللي اجلس عندكم
عبدالله بحده:اجـــــلـــــسي وبلآ دلع
اسيل بغصه:لا بروح لغرفتي
عبدالله بعصبيه:قـــــلـــــت اجلسي اجلسي ماكبر راسك الا الدلع والعناد
اسيل جلست وهي ماسكه نفسها لاتبكي ليش ابوها تغير عليها كل هذا مشان الوليد كرهت الوليد وكرهت نفسها وكرهت كل شي قدامها..


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
في بيت سامر...
سامر بحب:حبيبتي
جوري ابتسمت بحب:هلآ امر
سامر مسك يدها:اممم بستأذنك
جوري بمحبه:تستأذني بأيش امر كلي لك
سامر:بروح بكره يومين انا وجهاد لجده
جوري بضيق:يومين
سامر:ايوه واذا ماتبين اروح عادي
جوري ابتسمت تريحه:لا عادي خذ راحتك
سامر بحنيه:اذا يضايقك عادي مو لازم اروح انتي اهم عندي من كل شي
جوري ضمت سامر وبدموع:الله لايحرمني منك
سامر مسح دموعها: ولايحرمني منك ياقلبي
دق جوال سامر وقطع جوهم....
سامر:هههههه شوق اكيد بتجي
جوري:ههههه اكيد
سامر رد:هلآ
شوق:السلام عليكم
سامر:وعليكم السلام
شوق:اخبارك واخبار جوري
سامر:الحمدالله تمام
شوق:ببيتكم
سامر:ايوه
شوق:حلو بنجيكم انا وساره وحنين
سامر:حياكن
شوق:وطبعا بنجيب معنا قهوه
سامر:طيب اوامر ثانيه
شوق:ههههه سلامتك
سامر:خلصتي
شوق:ههههه ايوه مع السلامه
سامر:مع السلامه...وكلم جوري:البنات بيجون
جوري ابتسمت:حياهن
سامر:اذا بيجن بروح لبندر وماجد
جوري:خذ راحتك ووقفت:بقوم البس مايكفيني الوقت
سامر باسها:ياللا مع السلامه
جوري:انتبه لنفسك بحفظ الله
سامر طلع وجوري راحت تلبس.....



؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛
في بيت باسل,,,
غلآ:نعم لا ماقالت لي شي
جهاد بتوتر:طيب هي مافكرت ترجع للوليد
غلآ بعصبيه:وانـــــت ايش عليك منها فكر بزوجتك
جهاد ببرود:زوجتي مالك خص فيها وسعادة اسيل تهمني
غلآ وقفت:اسيل اعتقد على ذمة رجال والا
جهاد:ادري بس انا بقدم زواجي مشان تقتنع وترجع للوليد
غلآ:ومتى زواجك ان شاء الله
جهاد:بعد شهر او ثلاث اسابيع
غلآ برفض:لا لا مو على كيفك مايمدي الوقت
جهاد جلس:الرأي الاول والاخير لحنين اذا وافقت قدمته
غلآ:ان شاء الله ماتوافق
جهاد:ههههه اصلآ حنين ماترد لي طلب
غلآ بوزت:مالت عليك انت وهي


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
في بيت ابو بندر....حنين طبعا تغيرت كثير ورجعت حنين اللي قبل ووجود جهاد بحياتها ساعدها ونست سامر وتفكيرها حاليا بجهاد صح ترتبك وتخاف اذا قرب منها بس تحاول قدر الامكان تقبله اكثر بحياتها...

بندر:دوووم هالابتسامه
حنين:ههههه تدوم انفاسك
بندر ابتسم:كيف جهاد
حنين ابتسمت بخجل:مو مقصر معي بشي وتنهدت:لكن احيانا اممم اخاف منه بدرجه ماتتصور
بندر:شي طبيعي لكن انتي عودي نفسك ولاتفكري انه زوجك لا فكري انه انا او ماجد ومع الوقت بتقبلينه وماتخافين


/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
بعد المغرب....ساره وحنين وشوق عند جوري,,
جوري:ح??????يـــــاكن الله
البنات:الله يحييك
جوري بإبتسامه:والله مشتاقه لكن والبارح قلت لسامر بعزمكن سهره ورفض يقول تسهرين مع البنات وانا تتركيني
شوق:ههههه احلى احلى والله اخوي مو بسيط
جوري بحب:فديته الله يخليه لي ولايحرمني منه
البنات:امــــــــــيييييين
شوق:جواره كلمي غلآ واسيل يجن
جوري:طيب..وطلعت جوالها ودقت على اسيل ولا ردت وعادت الاتصال ولا ردت ودقت على خالتها اميره..
اميره:هلآ وغلآ بجوري
جوري ابتسمت:هلا فيك كيفك خاله
اميره:بخير انتي كيفك مستأنسه
جوري:الحمدالله مستأنسه وبخير
اميره:دوووم ان شاء الله
جوري:خاله اسيل ليش ماترد على جوالها
اميره تنهدت:زعلت ونامت
جوري بخوف:ليه فيها شي
اميره:لا
جوري:اكيييد خاله
اميره:ايوه تطمني
جوري:ياللا مع السلامه عندي خوات سامر وحنين
اميره:سلميني عليهن
جوري:يوصل مع السلامه
اميره:مع السلامه
شوق:جوري بتجي
جوري:لا نايمه
شوق:اهـ طيب شوفي غلآ
جوري دقت على غلآ ...
غلآ:مراحب والف مليون بجوري
جوري:ههه تسلمين كيفك
غلآ:ع العال
جوري:طيب غلآ تعالي لبيتي عندي خوات سامر وحنين
غلآ:اسمحي لي بنروح لعمتي منال عازمتنا ع العشاء
جوري:والله تمنيتك معنا
غلآ:الجايات اكثر
جوري:مع السلامه
غلآ:مع السلامه
شوق:لا قهر
جوري:بيروحون لعمتها
ساره:ههههه مكتوب مانجتمع
حنين:هههه اوووه نسيت صح جهاد قايل لي بيتعشون عند عمتها
جوري:هههه حركات جهاد وبدينا نتقبل
حنين ابتسمت بخجل:دوووبه حرام عليك
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:ههههههه لا فيه تطورات
شوق:حرام عليكن احرجتن حنو
حنين:هههههههه دوبات
جوري:ههههههه بنعلق ومافيه غيرك
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:هههه احسن مابحنين لاعلقنا يحمر وجهها
شوق:ههههههههههههه حلوه يحمر وجهها
حنين بخجل:بنـــــات خلاص عاد
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه


$$"$$"$$"$$"$$"$$"$$"$$"$$"$$"$$
يوم جديد ع الابطال....وتحديدا الساعه 8 ص...
اسيل بالحديقه وحزينه الكل ضدها ومطنشها والوليد رافض الطلاق وهي تفكر انها تطلق ويخطبها جهاد وتتزوجه...مشت خطوات ووقفت عند الورد وقطفت وردها صفراء وقطعتها بعصبيه:اكـــــرهك يالوليد وحتى جهاد اكرهه ليش خطب ليش بيتزوج وبصراخ ودموعها تنزل:ليـــــــــــــــش
وجلست ع الارض وبكت بشهقات وقلبها محروق وهي تضرب يديها بالارض.....


...........................@@@@................... .......
مشاعل بإستغراب:الوليد مارحت الكليه
الوليد تنهد:لا محاظراتي اليوم الساعه 11
مشاعل بحنيه:تعبان وجلست جنبه
الوليد تنهد وحط رأسه بحضنها:ايوه يايمه تعبان بحب اسيل
مشاعل مسحت على راسه:لا ياابوي لاتعذب نفسك مشان وحده ماهميتها

:الحـــــضن مو لك يالـــــطيب

الوليد:ههههههههههههه وجلس:اصلآ لو يجون ثلاث اربع اولاد مافيه اغلى مني صووح يمه
مشاعل ضمته:اكييييد انت غلآي ودنيتي كلها
خالد جلس:رجال متزوج تدلعينه
مشاعل بحنيه:واذا هذا الغالي وبيضل صغير بعيوني حتى اذا كان شايب
الوليد باس رأس امه:فديتك يالغلآ
خالد:محاظراتك اليوم الساعه 11 صح
الوليد:ايوه
خالد:طيب انا عندي شغل كثير اليوم بالشركه والساعه 9 وربع موعد امك بالمستشفى توديها
الوليد:ايوه عادي
خالد: الله يعطيك العافيه


@/@@/@/@@/@/@@/@/@@/@/
اميره استغربت اسيل مو بغرفتها وهي بتنام الى بعد مافطر عبدالله وبيروح الشركه..استغربت وطلعت للحديقه ومشت خطوات وسمعت صوت شهقات وبكي اسيل خافت ومشت لجهة الصوت وانتبهت لها وراحت بسرعه وقلبها يدق بقوه خوف عليها..
اميره بخوف:اسيل وضمتها لصدرها
اسيل بشهقات وصياح:هئ هئ م م ماما
اميره وهي ضامتها لصدره:اسول ياروح امك انتي وش فيك
اسيل بشهقات:ت ع ت ت تعبت يمه تعبت
اميره بحنيه:سلامة قلبك من التعب ومسحت على ظهرها بحنان:قومي ادخلي معي ياروحي
اسيل بدموع:يمـــــه ليش تغيرتم ليش هئ هئ ليش ابوي تغير علي واخواني هئ هئ
اميره ضمتها:خلآص ياروحي قومي معي
اسيل قامت مع امها ودموعها تنزل وخشمها ووجهها احمر من البكي...ودخلن البيت..


...@...@...@...@...@...@...@...@...@...@..
الساعه 1 م...
جوري ضمت سامر:ترجع بالسلامه
سامر ضمها:انتبهي لنفسك
جوري ابتسمت:ان شاء الله وانت انتبه لنفسك
سامر:ياللا جوري خالد على وصول
جوري:طيب جاهزه مابقى الا البس عباتي
سامر باسها:ياللا مع السلامه..وطلع..
جوري لبست عباتها:الله يرجعك بالسلامه
ودق جوالها وردت:هلآ خالد
خالد:ياللا جوري انا عند الباب
جوري:طيب جايه الحين
خالد:ياللا انتظرك
جوري قفلت البيت وطلعت وركبت مع خالد...وراحوا لبيت اهلها...


....@....@....@....@...@...@...@...@...@....
جهاد بيتغدى عند حنين ببيتهم...وواصل له ربع ساعه وعنده ماجد وحنين بعد ماسلمت راحت تجيب الضيافه والى الان ماجت...
ماجد:هههههه اختي الظاهر انها خافت
جهاد ضحك:هههههههه يمكن
ماجد:هههههههه الله يعينك

:السلام عليكم...ونزلت العصير عند ماجد وجهاد
:وعليكم السلام
حنين مرتبكه ومتوتره جلست جنب ماجد اللي ماسك نفسه لايضحك عليها...
جهاد ابتسم:الحين انا زوجك تتركيني وتجلسين عند اخوك
حنين استحت وتوترت زياده:.........................
ماجد:ههههههه ومسك يد حنين:اختي بسم الله عليها حيويه
جهاد قام وجلس جنبها وحنين رجعت بإرتباك وماجد فطس ضحك:هههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جهاد:هههههه والله مو وحش اكل انا
ماجد:هههههههه يمقن وحش يمقن لا
حنين ولعت حرارة جسمها وحمر وجهها وبتوتر وهي تغطي يديها بوجهها:مـــــاجـــــد
جهاد:هههههه وناظر لماجد:ماجد لاتحرج زوجتي
ماجد:ههههههههههههه
جهاد:ياللا عاد اسكت وناظر لحنين:حنين
حنين بإرتباك:هلآ
جهاد ابتسم:كيفك
حنين:بخير وانت كيفك
ماجد قام مشان يأخذون راحتهم...
جهاد:حنين
حنين بعفويه:عيونها
جهاد ابتسم:تسلم لي هالعيون
حنين استحت ونزلت راسها...
جهاد:اممم حنو
حنين رفعت راسها:هلآ
جهاد:عادي اخلي زواجنا بعد شهر او ثلاث اسابيع
حنين بشهقه:بعـــــد شهر
جهاد:ايوه حنين انا مضطر اقدمه وحبيت اخذ رأيك
حنين بتوتر:جهاد مافيه وقت للتجهيز
جهاد:لا عادي اضغطي على نفسك شوي
حنين:..............
كمل جهاد:وغلآ وبنات عمك يساعدونك ايش قلتي
حنين:طيب عطني فرصه افكر واقول لك بكره
جهاد:اوكي خوذي راحتك
حنين:اجهز الغدا او ننتظر بندر
جهاد:لا بننتظر بندر

:لاتنتظرون ولاشي انا جيت

جهاد وقف:هلآ حياك
بندر سلم على جهاد:كيفك
جهاد:بخير كيفك انت
بندر تنهد:تعبااان حيييل من الصبح واقف ابي انام بس
جهاد:هههههه الله يعين تغدى ونام
بندر بمزح:اكيد بتغدى اجل اترك كل شي لك
قامت حنين وبعد ربع ساعه جهز الغدا وقاموا يتغدون....



@,,,,,,@,,,,,,@,,,,,,@,,,,,@,,,,,,,@,,,,,,,@,,,,,,
،،احــــــــــبـــ رغمـــــا ـــــ عنكــ ـــــك,,

الساعه 8 م....
جوري ورغد رايحات مع ابوهن يزورن امهن بالبيت ..... واميره رايحه لشذى....وامير نايم وخالد طالع...ومافيه احد بالبيت الا اسيـــل اللي رفضت تروح وندمت لانها خافت طلعت من غرفتها وهي تلفت وتدعي بقلبها من الخوف...راحت للصاله وشغلت الــTv‏ وحطت على قناة القران الكريم ورفعت ع الصوت....وجلست بالصاله...

...............................
لآسلطـہ لنآ . . على قلوبنـآ
هي نبض لمن أرآدت ..
متى أرادت ..
وكيفمآ أرآدت ..
بعضـہم ، ، ينبض القلب /له
وبعضهم ، ، ينبض القلب /به

............
الوليد بعد ماتأكد ان بيت عمه عبدالله مافيه احد غير اسيل ركب سيارته وراح وهو مقرر يتكلم مع اسيل خلاص سكت وطال سكوته واسيل مافيها فائده...وبعد ربع ساعه وصل ونزل من سيارته ولان خالد معطيه مفتاح لبيتهم فتح ودخل وانتبه لصوت الــTv‏ تقدم وانتبه لأسيل نايمه ابتسمت وتقدم لها وباس جبينها...شالها وراح فيها لغرفتها نزلها ع السرير واول مانزلها....صرخت اسيل بخوف ورعب:يــــــــــمـــــــــــــــه
الوليد بهدوء:اسيل انا الوليد
اسيل جلست وبخوف:كـــــذاب مو الوليد
الوليد تقدم لها وجلس جنبها:اششش انا الوليــــــــــد ...................................
انـــــــــــــــتـــــــــــــــــــــــــهـــــى

البارت القادم يوم الاثنين ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكه, أمورتي, للكاتبه amoonh, ليلاس, محد يملكه, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, اموره, امونه, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويله, روايه اجتماعيه رومنسيه, روايه قلبي مملكه غير أمورتي مااحد يملكه, سلطان, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t177833.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
&#x202b;ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ظ‚ظ„ط¨ظٹ ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط؛ظٹط± ط§ظ…ظˆط±طھظٹ .wmv&#x202c;&lrm; - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:12 PM


الساعة الآن 04:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية