لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-11-12, 11:09 AM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

**البارت التاسع والسبعون والفصل العاشر من القسم الثاني**

عبدالله:اسول فيه شي
اسيل:ايوه عندي شروط قبل اوافق على الوليد
الوليد جمد بمكانه خايف من شروطها,,,
عبدالله بتوتر:شـــــروط
اسيل:ايه اذا ممكن اتكلم
الوليد بتوتر وإرتباك:ايه عادي قولي شروطك
عبدالله خايف انها تجرح الوليد بكلامها:لا اذا ......
قاطعته اسيل:لا بقول وقدام الوليد
الوليد:تفضلي
اسيل بلعت ريقها:بابا اتمنى ماتزعل من كلامي ولفت للوليد:اول شي ا...... وسكتت
الوليد على اعصابه وعبدالله مثله خايف تقول شي....
اسيل تنهدت:اسكن عند اهلك
الوليد وكأن جبل انزاح عنه وبتأييد:وهذا اللي بيصير مستحيل اتطلع عن امي وابوي
كملت اسيل:واتــــــــــرك دراستي
الوليد وده يطير من الفرحه ولولا وجود عبدالله وخالد كان ضم اسييييل والا تسمي هذي شروووط ماتوقع طلبها بالسهوله هذي...
عبدالله:تتركين دراستك ليش
اميره:مستقبلك
اسيل ابتسمت:والله ياماما يكفي انتي درستي عني بإرتاح بحياتي
الوليد بفرح:انـــــا اقبل بكل اللي تبين عادي مايهني الا انك تصيرين لي وهذا يكفي
عبدالله ابتسم:ومتى الملكه لو تستعجلون احسن
اسيل لفت بتروح لغرفتها وبحزن:بابا عادي لو بتملكون الحين انا موافقه ...وراحت فوق...
الوليد من الفرحه مو قادر يعبر عن نفسه ضم عبدالله:الله لايحرمني منك ياعمي
عبدالله استأنس لفرحه:واجبي انت مثل خالد
خالد بوز:لا يعني تزوجون الوليد وانا لا
الوليد تقدم:ههههههههه وضم خالد:خلني افرح
خالد:ع البركه
الوليد ابتسم:وعقبالك
خالد ناظر لأبوه:يبه الله يخليك دق على عمتي ليان الحين واخطب لي تولين والملكه بعد يومين
اميره+عبدالله:هههههههههههههههههههههههههه ههههههه تركد البنت مي طايره
خالد:هيه قسم لو تطير لا اطير معها
اميره:ههههههههههههههه
عبدالله غمز لأميره:حتى اولادك فيهم عناد مثلك
الوليد وخالد طلعوا....
اميره وقفت:فديتني
عبدالله ضمها:وانـــــا اشـــــهد يابنت عبدالله ان ماملك قلبي وكياني غيرك
اميره بوزت:صدق والا.....
قاطعها عبدالله:لاتقولين دلال ومادلال رجاء فكيني من سيرتها ماطلقتها وابي سيرتها
اميره بعدت عنه وبصدمه:طــــــــــلقتها
عبدالله:ايوه ابي اعيش حياتي سعيد
اميره ضمت بفرح:صــــــــــدق واخيرا حبيبي عبودي مااحد يشاركني فيه
عبدالله ضمها له بقوه وهمس بأذنها:اخخخ فديتك يأمورتي


اسيل دخلت الغرفه وتنهدت بحزن:اهـــ ياجهــــــــــاد ماتوقعت اكون لغيرك اصلآ انا مااحب غيرك والولـــــيـــــد مثل خالد بس ماابي اكسر بخاطر عمي خالد وعمتي مشاعل يكفي اللي صار لهم ماابي ارفض الوليد ويصير له شي واكون انا السبب


/@@/@@//@@//@@//@@//@@/
خالد جالس بالصاله ومشاعل تجهز العشاء مع الخدامه....

دخلوا خالد والوليد والوليد يصارخ بفرح:يـــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــ ــه يـــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــه

خالد وقف وبخوف:فيك شي

مشاعل طلعت من المطبخ وبفزع:ايش فيك

الوليد ركض وضم ابوه:ابـــــشرك يبه اسيل وافقت
خالد ضم ولده:مبروووووك
مشاعل دمعت عيونها من الفرح للوليد,,,

خالد(العبدالله) بيلطف الجو:عاد بلا افلام هنديه
الوليد بفرح:هههه بعبر عن فرحتي كيفي وراح وضم امه
مشاعل بدموع:الله لايحرمك الفرح طول عمرك
الوليد باس يدها:امين ولايحرمني منك يالغاليه
خالد(ابو الوليد):عطونا العشاء
خالد:هههههههههههه صادق عمي جوعانين
الوليد يحرك حواجبه:لا قول انك غرت مو
خالد:ياحسره ايش اغار عليه وبمزح:تراها اسيل يعني من الحين الله يعينك ع الدلع و.......
قاطعه الوليد بنظره:اقول عاد حدك تراها خطيبتي
مشاعل نادتهم على العشاء وراحوا يتعشون....


//@///@///@///@///@///@///@//
بعد يومين من الاحداث السابقه...وتحديدا العصر بعد ماملك الوليد على اسيل والزواج بعد سنتين اذا خلص الوليد دراسه.....

جهاد وقلبه ينزف جروح وقهر وحزن...يتمشى بالحديقه وكل شوي يتنهد بتعب ...قطع عليه وهو يمشي صوت جواله..
ناظر بالرقم غريب وعطاه بيزي ...دق مره ثانيه ورد جهاد بعصبيه:نعــــــــــم
:السلام عليكم
جهاد:وعليكم السلام
:جهاد باسل ال......
جهاد:ايوه فيه شي
:معك الدكتور عبدالرحمن ال....من مستشفى ........
جهاد بخوف:فيه شي احد من اهلي فيه شي
:لا بس ياليت تجي للمستشفى ضروري
جهاد:طيب مسافة الطريق واكون عندك
:انتظرك مع السلامه
جهاد:مع السلامه
بعد ماسكر جهاد منه تنهد:غريبه ايش يبي وتذكر:لايكون لا لا ياربي اللي فيني يكفي استغفر الله واتوب اليه يارب ارحمني ...وركب سيارته وراح للمستشفى.....


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بمستشفى........... التخصصي,,,
الدكتور عبدالرحمن زفر بقوه:الله يهديك ياعبدالله وفتح وحده من الاوراق وقعد يكتب فيها .....وبعد ربع ساعه طق الباب
عبدالرحمن رفع رأسه:تفضل
دخل جهاد:السلام عليكم
عبدالرحمن بتوتر:وعليكم السلام
جهاد جلس وبإرتباك:ايش فيه
عبدالرحمن تنهد:اول شي اخبارك
جهاد بحزن:الحمد الله على كل حال
عبدالرحمن مد له ورقتنين:ناظر فيهم
جهاد اخذ الاوراق بتوتر وقرأ:جهاد باسل ال...... وناظر بالورقه الثانيه:جهاد باسل الفار.....
عبدالرحمن:الاسماء تشابه صح بس الاختلاف بالعايله
جهاد وقف وبعصبيه:لاتحرق اعصابي ايش فيه
عبدالرحمن منزل رأسه:الصراحه احنا اخطينا بالاوراق ومو انت اللي عطيناك ابرة عقم لا باسل ال...... انت عطيناك ابرة فتامين بس اختلاف الاسماء قلن......
قاطعه جهاد بصراخ وهو يتقدم منه:انــــــــــت يقال عنك دكتور انت بعد ماخسرت خطيبتي تقول ماعطيناك ابره خطأ طبي وبعصبيه:انت برأسك خطأ طبي
عبدالرحمن بهدوء:جهاد اسمعني
جهاد ضرب يده بالجدار:اااه يااسيل خسرت وضرب رجله بالارض:حسبـــــي الله ونعـــــم الوكيل
عبدالرحمن"الله يهديك ياعبدالله لو ماانت عزيز على قلبي كان وضحت له السبب":......................
جهاد غمض عيونه وحط يده على راسه وتنهد:الله يسامحك ووقف وناظر للدكتور عبدالرحمن بعتب وطلع...
د عبدالرحمن ضرب يده بالطاوله:الله يهديك ياعبدالله الله يهديك


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
اسيل بغرفتها وتتابع فلم على ام بي سي اكشن...وسرحانه اصلآ عقلها مو مع الفلم تفكر بحياتها.... طق الباب ودخلت اميره....
اميره:اسيل
اسيل بدون ماتناظر:ماما ادري انهم مالكين من ساعه وماابي اشوف الوليد
اميره:ليييش طيب
اسيل بعناد:كذا ماابي اشوفه مااطيقه اوووف
اميره تقدمت وجلست جنبها:اسيل ليش طيب وافقتي
اسيل تنهدت:مشان عمتي مشاعل وخالد كاسرين خاطري وماابي ازعلهم
اميره ابتسمت:ماتبين تزعلينهم وانتي رافضه كذا تكسرين بخاطر الوليد
اسيل وقفت:اوووه يمه والله مالي خلق بعدين مليون مره يشوفني

:اسيـــــــــــــــل بلآ دلع وتعالي تحت

اسيل كشرت:يمه ولدك نافخ نفسه هالايام
اميره بضحكه:هههههههه طيب عشان خاطري تعالي
اسيل:يوووه ماما والله مالي خلق البس
اميره وقفت:براحتك انادي الوليد
اسيل شهقت:لا يمه صرفي الموضوع
اميره تنهدت:الله يعيني عليك يااسيل
اسيل وقفت وباست رأس امها:الله لايحرمني منك ماما
اميره ضمتها:ولا منك يادلوعتي

:اســــــــــيـــــل

اسيل بعدت عن امها بسرعه وركضت لسريرها وسوت نفسها نايمه ..واميره ماسكه نفسها لاتضحك,,

عبدالله دخل:اس...وسكت لانه شافها نايمه
اميره:نايمه اصحيها
عبدالله:لا خليها تنام لاحق عليها الوليد
اميره:اجل نطلع
عبدالله:ايوه مانبي نزعجها....وطلعوا
بعد ماطلعوا انفجرت اسيل ضحك:هههههههه ههههههههههههههه هذا احسن شي اسويه



@@@//@@@//@@@//@@@//@@
الوليد طلع من بيت عبدالله وهو مقهور من اسيل وعارف انها مو نايمه بس تصرفه...ركب سيارته وراح لبيتهم,,

مشاعل وخالد بالصاله اللي فوق وعندهم قهوه وحلى...وفالينها سوالف وضحك..
خالد:ههههههههههه لا قويه هذي
مشاعل:هههههه غصب اصلآ انت كنت مغرور وشايف نفسك
خالد:ههههههههه حرام عليك بس انتي ماكنتي تطيقيني وتشوفيني كذا

:السلام عليكم

خالد:هلآ وغلآ حياك
الوليد جلس:والعلوم
مشاعل:تمام
خالد:اممم ايش فيك اخلاقك زفت
الوليد تنهد واسند ظهره ع الكنب:مافيه شي
مشاعل حطت صحن الحلى عنده:حلي
الوليد:لا مالي نفس مو مشتهي
خالد ابتسم:اووووه من الحين زعل
الوليد بوز:لا بس اسيل نايمه
خالد:هههههههههههههههههههه نايمه اكيد والا رفضت انك تشوفها
الوليد بقهر:ماادري بس احساسي مو نايمه
مشاعل ابتسمت:الوليد تحمل واصبر يبي لك وقت لان اسيل توها طالعه من تجربه وصعب من اول يوم بتحبك
خالد حط يده على كتف مشاعل:والدليل امك قبل
الوليد حرك شعره:يبه بنطلع الاسبوع الجاي للمزرعه ونجتمع
خالد:اممم اشوف
الوليد:بنغير جو مليت من الرياض وزحمته
خالد:يصير خير
مشاعل:الوليد خالك فيصل يسأل عنك ماكلمته
الوليد:الا العصر بيروح القصيم بعد يومين
خالد:طيب رح معه
الوليد كشر:لا فكني مااحد يعجبني هنا
خالد:ههههه اجل تحمل زحمة الرياض على قولتك


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
اليوم الثاني...العصر... غلآ واسيل طالعات السوق,,
غلآ:اسول يادوبه امشي عدل
اسيل بإستهزاء:ليه شايفتني امشي على رجل
غلآ:ههههههه لا بس شوفي الرزه اللي قدامنا
اسيل تناظر:مين
غلآ تشد اسيل بقوه:قصري صوتك لاتفضحينا
اسيل:هههه اها اللي قدامنا
غلآ:ايوه يمه يجننون
اسيل:هههه يوووه صح نسيت انك بزر
غلآ ضربتها وهي تصرخ:حمــــــــــاره

على صرخت غلآ لفوا سامر وامير...
سامر:استغفرالله ليش كاشفات عيونهن
امير:ههههه بعد زين ماطلعن وجيهن
سامر:الله يستر علينا ولايفضحنا
امير:اميييييين


غلآ:اخخخ يازين اللي لابس رصاصي
اسيل بإعجاب:مره يهبل
غلآ:شرايك اهبل فيهم
اسيل تحمست:ياللا
غلآ بحماس:ياللا...وراحن ومرن من عند امير وسامر....
غلآ بدلع:اوووه اسفه على بالي اخواني
امير وقف مبلم بعيونها وصوتها وسامر يستغفر بقلبه...
غلآ وقفت ونست نفسها تناظر بأمير...

اسيل"الله يفشلك ياغلآ تناظر فيه ومبحلقه عيونها:غـــــلآ
غلآ انتبهت لنفسها:اوووه جايه ...وراحت مع اسيل يكملن تسويق

سامر:امير
امير سارح ويناظر فيهن:......................
سامر:امير
امير الى الان ماانتبه له:.......................
سامر ضربه:ايش فيك ياولد
امير انتبه وبإرتباك:ياللا نمشي
سامر بضحكه:ياللا
امير مشى مع سامر وانصـــــــــــــــدم باللي قــــــــــدامــــــــــه وشهق وسحب سامر مع يده وراح فيه ركض....

دلال بشهقه:عوض مو كن اللي راح يركض امير
عوض وهو يتلفت بسرعه:ويـــــن وانتبه لأمير يركض بيطلع مع بوابة المجمع وراح ركض وراه.......

سامر وهو مستغرب ويلهث:امير مين
امير وقلبه يدق بقوه ويلهث من الركض:ع و عوض
سامر لف واشاف عوض طالع مع بوابة المجمع وجاي جهتهم.....

غلآ ركبت السياره:ههههه ياللا انتي بسرعه مشان نروح لجرير قبل الصلآه
اسيل ركبت وبتسكر الباب وصرخت بعد مادفها واحد لداخل السياره وركب....والثاني ركب عند السواق وهو يصرخ:بسرعه حرك
السواق:مافي
اسيل بصراخ:وقـــــف.....وماكملت لان امير سد فمها:اسكتي خليه يمشي والله مو مسوين شي بس واحد يطاردنا


عوض يتلفت:وين راح الو....... وسكت ماكمل لان دلال جته له,,,
دلال بسرعه:عوض بسرعه رجعني البيت
عوض:ايش فيه
دلال:عبدالله بيجي لبناته واذا جاء وانا ماني بالبيت يشك ويسوي مراقبه
عوض:صادقه ومالنا بالغثاء ياللا تعالي


غلآ انتبهت لأمير وانه المزيون اللي قبل شوي وشهقت:انــــــــــت
امير ويده على المرتبه:انتــــــــــي
اسيل ميته خوف خاصه لان امير جنبها ونص كتفه ملامس كتفها وبإرتباك:انتم م مين وايش تبون منا
سامر عصب على اسيل ومعصبه زياده السايق بشويش يمشي:انتــــــــــي سدي فمك
غلآ بعصبيه:لا والله راكبين بسيارتنا وتسكتونا
امير ابتسم:لا بس .....
قاطعه سامر وهو يكلم السايق:خلاص وقف هنا
امير:لا وين هنا بالشارع
سامر بعصبيه:قلت وقف هنا وقف ولف لأمير:وانا بجيب السياره
امير:طيب
السايق وقف وسامر وامير نزلوا...
امير وهو يناظر لغلآ:يعطيكن العافيه انقذتن حياتنا
غلآ استأنست:لا لا تعب ولا شي واجبنا
اسيل قرصتها مع فخذها وبهمس:اشوف طال لسانك
امير سكر الباب....
سامر وقف تاكسي ولف لامير:ياللا تعال
امير:طيب
ركبوا التاكسي وراحوا لسيارتهم ...واخذوها ورجعوا البيت.....


/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
جوري ورغد بالصاله وطفشانات مره ولا كأن عندهن ام تسأل وتجلس معهن,,,
رغد:الحين ليش مانروح مع ابوي احسن من جلستنا هنا
جوري بحزن:ونترك امي
رغد بإستهزاء:نتركها اصلآ هي فكرت فينا
جوري:بس لو كان هذي امنا
رغد:لو نروح عند ابوي احسن ع الاقل احد يهتم فينا
جوري:رغد لاتسمعك ماما اسكتي قبل تجي
رغد:وابوي تأخر وهو يقول بجي
جوري:لا عادي يجي الحين........وبعد عشر دقايق دخلت دلال وبعدها بخمس دقايق جاء عبدالله وسلم على بناته واخذهن معه وبيرجعهن بعد العشاء.....


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
بعد صلاة العشاء..في بيت باسل,,
شذى وغلآ بالمجلس...وجهاد وابوه الى الان مارجعوا من المغرب..
غلآ سرحانه وتفكر بالولد اللي العصر بالسوق"اوووه انا ليش ماسألته عن اسمه طيب ع الاقل اعرف..اوووه لا كيفه شعلي منه...لا كيف شعلي منه ...استغفرالله انا وش فيني...لا اصلآ بكيفه ماهمني...الا همني والدليل افكر فيها..اوووه اطلع من راسي وفكني"....وقطع عليها سرحانها صوت امها...
شذى بإستغراب:وش فيك شارده وسارحه
غلآ بإرتباك:لا ولا شي
شذى ابتسمت:ايه واضح والدليل ابد مو معي
غلآ:...............
شذى:اخبار اسيل
غلآ:تمام
شذى:وين رحتن
غلآ:السوق
شذى:المهم انتبهن لأنفسكن اذا عرفوا ابوك وعبدالله انكن تواجهن بيزعلون
غلآ:لا ان شاء الله مايعرفون


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
جوري..رغد..اسيل..خالد..فالينها سوالف وضحك وتعليقات وجلسه ماتنفوت بالمجلس...
جوري:احسن جلسه جلستها
خالد ابتسم:استأنستي
جوري:مره
خالد:دوووم ان شاء الله

اميره بتدخل عندهم بس وقفت لان جوالها دق...ناظرت رقم دلال وكشرت وردت بدون نفس:خير
دلال بصراخ:يال...... جيبي بناتي ادري مخططه مع عبدالله تأخذونهن ياللي ........
قاطعتهااميره ببرود:اوووه ليش دلال مثلآ
دلال بقهر وعصبيه:احسن لك انتي وعبدالله وين بناتي
اميره:بناتك موجودات بس بعد مايتعشن خالد بيجيبهن
دلال:احلفي
اميره:استغفرالله يارب من غير مااحلف اذا تعشن يجيبهن خالد
دلال:ياويلك اذا ماجني بناتي والله لأذبح اسيل قدامك
اميره:ليه الدنيا سايبه تذبحيها
دلال بتهديد:تشوفين عاد
اميره بحذر:بناتك بيجن ومو انا اللي اضر بنات الغير او اخطفهن


/@@//@@//@@//@@//@@//@@/
مشاعل تمشي بالصاله وخايفه ومتوتره:ياربي وينه
خالد جالس:مشاعل الله يهديك يجي الحين
مشاعل بخوف وعيونها مغرقه:من المغرب طالع وليش جواله مقفل
خالد مو اقل خوف منه بس ماوضح مشان مايخوفها:لا ان شاء الله يجي الحين
مشاعل بدموع:ان شاء الله
خالد وقف:بروح دقايق وارجع
مشاعل مسكته قبل يروح:لا الله يخليك لاتروح لين ولدي يرجع لاتتركني
خالد طبطب عليها:لاتخافين بكلم وارجع
مشاعل بغصه:طيب
خالد طلع للحديقه:يارب وينه حتى خالد مو معه وين راح ودق على خالد....
خالد(العبدالله):هلآ عمي
خالد بسرعه:الوليد اتصل فيك
خالد(العبدالله) بصدمه:مارجع لكم المغرب وهو معي وقال انه بيروح البيت
خالد بخوف:لا طيب ماتدري وين يروح
خالد(العبدالله):غريبه هو قال برجع البيت
خالد:طيب مع السلامه ,,,وسكر من خالد وزفر:وينك وين رحت الله يهديك يالوليد وسمع صرخت مشاعل ودخل ركض للبيت وهو خايف....

مشاعل وهي تصيح وسماعة التليفون طايحه:ولــــــــــدي لااااااااا
خالد بخوف ورجوله مو شايلته:مشاعل وش فيه
مشاعل بصياح:الوليد مسوي حادث بمستشفى.......
خالد بشهقه:حادث طيب مين اللي دق
مشاعل بشهقات:المستشفى
خالد بسرعه:طيب انا رايح....وطلع ركض لسيارته وهو يسمع نداءت مشاعل له بتروح بس تركها لانه خايف عليها اذا بالوليد شي ....ركب سيارته ودق على عبدالله....
عبدالله:هلآ ابو الوليد
خالد بسرعه:عبدالله قل لأميره تروح لمشاعل بالبيت وتعال لمستشفى.........
عبدالله بخوف:فيه شي
خالد بسرعه:الوليد مسوي حادث
عبدالله بصدمه:طيب جاي الحين...وسكر من خالد ونادى:اميـــــــــــــــره
اميره طلعت من المجلس:هلآ
عبدالله بسرعه:تعالي بسرعه بدون مااحد يحس
اميره بخوف:فيه شي
عبدالله:الوليد مسوي حادث والبسي عباتك بوصلك لمشاعل
اميره بخوف:طيب طيب...وراحت ركض وجابت عباتها ولبستها وراحوا لبيت خالد....


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
بمستشفى ال......... جهاد يمشي بالممرات ومتوتر..وباسل جالس ينتظر الدكتور يطلع يطمنه ع الوليد...
جهاد:يبه قلت لأبوه
باسل:لا بتطمن عليه واقول لأبوه ماابي اخوفه
جهاد:الله يعين
[باسل وجهاد شافوا حادث الوليد قدامهم وطلبوا الاسعاف له وجو معه المستشفى]....

خالد دخل ركض وهو يدعي ويستغفر ...وبمخيلته ويتردد برأسه يوم حادث عياله يوم يبلغه الدكتور...
الدكتور:سوينا اللي علينا ولاقدرنا ننقذهم لان حالتهم من قبل مايجون المستشفى خطيره ...
استغفر خالد ربه وكمل طريقه للوليد...ورجع يتردد الصوت بمخيلته..
الدكتور:ترحم عليهم الله يرحمهم
غمض عيونه ومسح دمعته وكمل طريقه وانتبه لباسل جالس وجهاد يمشي بالممرات..

باسل انتبه لخالد ووقف...
خالد بغصه وعيونه مغرقه:قل انه بخير
باسل:ان شاء الله بخير لاتخاف الى الان ماطلع الدكتور
خالد جلس ع الكرسي وغمض عيونه:يارب لاتفجعني بولدي ولا تحرمني منه فقدت اثنين ماابي افقد الثالث ياااارب


عبدالله بعد ماوصل اميره لمشاعل...جاء المستشفى ودخل بسرعه...

خالد بحزن:متى صار الحادث
باسل:قبل صلاة العشاء بعشر دقايق
خالد ناظر الساعه وشهق:يعني له ساعه وربع والدكتور عنده
باسل:ان شاء الله يقوم بالسلامه ادعي له

عبدالله وصل عندهم وبتوتر:السلام عليكم
:وعليكم السلام
عبدالله:بشروا كيف الوليد
خالد بغصه:الى الان ماطلع الدكتور من ع....... وسكت لان الدكتور طلع..

خالد وقف بسرعه وراح جهة الدكتور...
الدكتور نزل كمامه:سوينا اللي علينا والب.......وماكمل لان خالد طاح مغمي عليه
عبدالله بسرعه:خــــــــــالــــــــــد

انتهى.....


البارت القادم يوم الثلاثاء ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 20-11-12, 03:10 PM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله


**البارت الثمانون والفصل الحادي عشر من القسم الثاني**

خالد وقف بسرعه وراح جهة الدكتور...
الدكتور نزل كمامه:سوينا اللي علينا والب.......وماكمل لان خالد طاح مغمي عليه
عبدالله بسرعه:خــــــــــالــــــــــد
جهاد نادى:سرير بسرعه
الدكتور لباسل:حالته مستقره الى الان واذا تمت اربع وعشرين ساعه وتجاوز مرحلة الخطر مايخاف عليه وانتم ادعوا له
خالد اخذوه لغرفه خاصه...وعبدالله يدعي بقلبه ان الله يقوم الوليد بالسلامه

//////@@/////@@/////@@///////
اميره وهي تهدي مشاعل اللي تبكي بشهقات:تعوذي من الشيطان
مشاعل بصياح:خسرت اثنين ماابي اخسر الثالث
اميره بحزن:مايصير الا الخير ادعي له واستغفري ربك
مشاعل:استغفر الله يارب اللهم لاتكلني لنفسي طرفة عين واصلح لي شأني كله
اميره:قومي صلي ركعتين وادعي له بقول للخدامه تحضر العشاء
مشاعل بهدوء:لا مالي نفس ماابي عشاء
اميره:لا مايصير لو تأكلين لك شوي
مشاعل هزت راسها بأيه وطلعت توضأ....
اميره دقت على عبدالله وسألته عن الوليد وطمنها ودقت على اسيل....
اسيل:هلآ ماما
اميره:حضروا العشاء وتعشوا انا وابوك طالعين
اسيل:طيب...
اميره سكرت وقالت للخدامه تجيب عشاء لها ولمشاعل....

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
اسيل بعد ماقالت للخدامه تحضر العشاء بصالة الطعام...نادت اخوانها وراحوا يتعشون,,
خالد بنفسه"معقوله رايحين يتعشون والا الوليد فيه شي انا مو متطمن اذا تعشيت ورجعت جوري ورغد لأمهن اروح اشوف"
اسيل:تعال تعشى
خالد:جاي..وراح يتعشى

@@@//@@@//@@@//@@@//@@
شذى:الله يستر وكيفه الحين
باسل:حالته مستقره
شذى:وانت بتجي
باسل:ايوه بجي الحين
شذى:احضر العشاء
باسل:ياليت جوعان
شذى:طيب
باسل:ياللا مع السلامه
غلآ بعد ماسكرت امها:يمه ايش فيه
شذى:الوليد مسوي حادث
غلآ بشهقه:وصار له شي
شذى:حالته مستقره وبالعنايه
غلآ:الله يستر ويقومه بالسلامه
شذى:امييين

@@//@@//@@//@@//@@//@@
بالمستشفى....الوليد بالعنايه وحالته مستقره...وخالد صحى من الاغماء وعبدالله عنده...
خالد بتعب:كيف الوليد الحين
عبدالله:حالته مستقره تطمن
خالد جلس:طمنت مشاعل
عبدالله:ايه ارتاح انت
خالد وقف:انا مافيني شي بشوف الوليد
عبدالله وقف:خالد لو شفته ماانت مستفيد شي مو حاس فيك
خالد:اهم شي اشوفه وارتاح

@@//@@//@@//@@//@@//@@
بعد مرور يومين...الوليد الى الان ماصحى وحالته مستقره وفيه كسر بيده اليسرى...خالد ومشاعل حالتهم مره سيئه ع الوليد...وخالد ماراح له للمستشفى بعد اخره مره يبي لين يصحى ويروح له...اسيل كاسرين خاطرها خالد ومشاعل وتدعي ان الله يقوم الوليد بالسلامه...خالد(العبدالله) حزين على الوليد....اميره وعبدالله ببيت خالد...
الساعه 7 م.... بالمستشفى ....
الوليد صحى ونقلوه لغرفه خاصه..وعبدالله عنده وبيتأكد انه صحى عشان يبشر ابوه....
الوليد فتح عيونه ويحس جسمه مخدر وبتعب:انا وين
عبدالله تقدم منه وبفرح:الحمدالله ع السلامه
الوليد بتعب:ااهــ وغمض عيونه:انا وين
عبدالله:انت بالمستشفى
الوليد وصوته ثقيل:اهــ
عبدالله حط يده على راسه:تحس بشي
الوليد:جسمي مخدر
عبدالله:طبيعي من المخدر بس لاتعب نفسك
الوليد رجع وغمض عيونه وهو يحس بألم بيده وراسه...
عبدالله طلع من الغرفه ودق على خالد...
خالد بسرعه:هلآ عبدالله
عبدالله:ابشرك الوليد صحى وكلمني
خالد بفرح:صـــــدق عبدالله
عبدالله:ايوه واذا بتجي للمستشفى انت ومشاعل احسن
خالد بسرعه:طيب جايين الحين
مشاعل وهي على اعصابها:بشــــــــــر
خالد من الفرحه ضم مشاعل:ابشرك الوليد بخير وصحى
مشاعل ضمته وبدموع:صدق الحمدالله لك يارب
خالد:ياللا بنروح له بالمستشفى
مشاعل:طيب بلبس عباتي وانت جهز السياره

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
امير منسدح على الكنب ويناظر فوق ويبتسم...
سامر جالس ومنتبه له ورفع يديه للسماء:الحمدالله والشكر
امير تفشل:ههههه وش فيك
سامر:لا انت الا وش فيك ياليت مارحنا ذاك المره للسوق
امير بإرتباك:وش تقصد ايش دخل السوق
سامر:اسكت احسن من تطلع الفضايح يالعاشق المغرم بالمجهول
امير رماه بالخداديه:اقول اسكت
سامر:ههههههههههههههههههههه ووقف:بتروح معي للمستشفى
امير وقف:مستشفى ليش
سامر:بأخذ لي علاج عن الم معدتي
امير:الوقت متأخر
سامر:نروح الطوارئ
امير:نروح نروح ع الاقل نغير جو عن الشقه
سامر:ياللا
طلعوا وراحوا المستشفى......


/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
بالمستشفى.....بغرفة الوليد.... الوليد بعد مارفع له عبدالله السرير واسند ظهره...
عبدالله:الحين مرتاح
الوليد:ايوه وبإستغراب:ابوي وينه لايكون فيه شي
عبدالله ابتسم:الحين بيجي هو وامك
طق الباب ودخل خالد ومشاعل....
عبدالله طلع عشان يأخذون راحتهم...
خالد بفرح وهو يضم الوليد:الحمدالله على سلامتك
الوليد بتعب:الله يسلمك
خالد ضمه مره ثانيه:الله لايحرمني منك وبعد عنه عشان امه تسلم
مشاعل ضمت الوليد وبدموع:الحمدالله على سلامتك ياروحي
الوليد مسح دموعه امه:ماعاش من ينزل دموعك يالغاليه انا بخير
مشاعل ضمته:دووم ان شاء الله
خالد جلس ع الكرسي:كيفك الحين
الوليد:الحمدالله بخير بطلع
خالد:لا مافيه خروج لين الدكتور يسمح
الوليد تنهد:يبه والله مااحب ريحة المستشفى
خالد:تحمل اهم شي صحتك

عبدالله طلع من المستشفى بيروح البيت وانتبه لأمير وسامر بيدخلون"ياربي هذا وين شايفه الولد شفته بس وين" ووقف بس سامر وامير دخلوا المستشفى.....وعبدالله راح لسيارته وراح البيت...

///,,///,,///,,///,,///,,///,,///,,///,,///
ببيت عبدالله....اميره منسدحه بالصاله...وخالد طالع بيروح للوليد..واسيل تراسل مع غلآ بالببي....
اسيل بصوت عالي:هههههههههههههههههههههه
اميره:الحمدالله وش فيك انتي
اسيل ماانتبهت لأمها ولاسمعتها:.......................
اميره جلست وبعصبيه:اســـــــــــــــيل
اسيل شهقت:نعم يمه ايش فيك
اميره:اتركي الجوال وقومي البسي عباتك
اسيل بوزت:لا يمه والله مستحيه اروح له وعنده امه وابوه بكره اروح
اميره طنشتها:طيب ......
قاطع كلامها دخول عبدالله:ايوه مو لازم تزوره اليوم بكره
اسيل استأنست:ايوه صادق ابوي
اميره تكتفت:والله ياعبدالله مدلعها بزياده عن اللزوم
اسيل بدلع:يحق لي بابتي صح
عبدالله باسها:اكيد هذي اميرتي الغاليه
اسيل تناظر لأمها:هههه يبه شكل ماما غارت
اميره بإستهزاء:لا والله ماادري مين اللي يغار
عبدالله سحب اميره وضمها وضم اسيل:الله يخلي لي اميراتي كلهن

/@@@/@@@/@@@/@@@/@@@/
بعد مرور ثلاث ايام....الكل مجتمع ببيت خالد عشان الوليد ويتحمدون له بالسلامه وخالد مسوي عشاء بسلامته,,,
بمجلس الرجال....الشباب كلهم عند الوليد...
والرجال بالحديقه فارشين لهم...والحريم بالمجلس..والبنات بالصاله...
اسيل وغلآ جنب بعض ويسولفن بهمس...
غلآ:هههه صدق والله انك خطيره
اسيل بثقه:اعجبك
غلآ:طيب سلمتي ع الوليد
اسيل:كلمته بالجوال بس
غلآ:لا ليش
اسيل:الليله اذا جاء سلمت واذا ماجاء مو لازم
غلآ:صح مبرووك خطوبة خالد
اسيل بشهقه:انتـــــي تقولين مبروووك
غلآ تنهدت:الله يوفقه يااسيل اصلآ يوم فكرت احبه ع الفاضي حتى التفكير مافكر فيني ليش اعيش اوهام ولعلمك الولد اللي شفنا بالسوق ملخبط كياني
اسيل:ههههههههه وجع ذاك حتى العرف مانعرفه
غلآ بحالميه:شسوي مو راضي يطلع من رأسي
اسيل:ههههه ووقفت:بتروحين معي المطبخ
غلآ:اروح وش وراي

عند الشباب"
مراد بسخريه:اقول يالوليد لاتدلع اصلآ اول مره اشوف واحد مكسوره يده ومايمشي
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههه
الوليد:يالنتفه وانا شاكي لك اني ماامشي اصلآ انا امشي بس........
قاطعه مراد:هههههههههااااي اصلآ امزح معك
خالد:اوووه مراد قم قم هنا احسن
الوليد وقف:اصلآ انا كلي بروح المطبخ
مراد:ههههه كيف تروح ويدك مكسوره
الوليد:الحين امشي بيدي والا برجلي
مراد:هههههههههههههه لاتنسى انتبه لطريقك
الوليد:الحمدالله والشكر وراح للمطبخ....

غلآ فتحت الثلاجه وصبت ماء:الحين جايبتني تبين تشربين ماء واخر شي انا اصب لك ماء
اسيل:عادي مو انا صديقتك
غلآ لفت لها:تفضلي...ومدت لها الماء
اسيل اخذت الماء وشربت ونزلته ع الطاوله:غلآ تكفين روحي لشنطتي وجيبي لي حبوب ....... ناسيه اكلهن
غلآ:طيب...وراحت...

الوليد دخل المطبخ وانتبه لأسيل وابتسم وتقدم لها وحط يده وراء ظهرها وباس خدها:وانا اقول ليش الدنيا منوره
اسيل شهقت:الولــــــــــيـــــد
الوليد جلس على الكرسي جنبها:ايوه الوليد اخبارك
اسيل:الحمدالله وانت
الوليد:بخييييير ويوم شفتك صرت ع العال وبخير
اسيل وقفت:ب.......
قاطعها الوليد وهو يمسك يدها:اجلسي شوي بسألك
غلآ سمعت صوت الوليد عند اسيل ورجعت للصاله...
اسيل بإرتباك:مافيه شي تسألني عنه
الوليد وقف وبإبتسامه:لاتحرميني هالدقايق معك
اسيل ابتسمت:اول شي الوقت مو مناسب بعدين يدك مكسوره
الوليد:لا ليش كل ماقلت لأحد شي قال يدك ويدك
اسيل:هههههههههه صدق والله الحين الشباب هنا
الوليد ابتسم بخبث:اممم بشرط
اسيل:عارفه شرطك واحلـــــم
الوليد:افا ليش
اسيل:كذا وياللا روح للشباب
الوليد وقف:بتروحين لبيتكم
اسيل:اممم ماادري يمكن اروح
الوليد:قبل تروحين قولي لي
اسيل:طيب ...وطلعت...

عند الرجال"
فيصل:اخخخ بس فاتت ايام الشباب وانا.....
قاطعه عامر:هههه اسكت عاد احنا مو شياب
فيصل بمزح:صح مو شياب بس الحريم يخلونا نصير شياب غصب بطلباتهن
سلطان بإستهزاء:لا واللي يشوفك يقول تلبي الطلبات
فيصل فتح عيونه ع الاخر:انــــــــــا ماالبي طلبات ملوكـــــتي افا عليك بس ياسليطين
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:هههههه استح يارجال
فيصل:الا صح مراد وينه
سلطان:عند الشباب
عامر:غريبه
عبدالله:صادق غريبه ماجاء يهايط عندنا
فيصل:ههههههه تلاقيه مطفش الشباب ومطلع الشيب لهم
عامر:هههه الله يعينهم انا لو يجلس عندي دقيقه ماتحملت

عند البنات"
غلآ بخبث:لا طيب صدقتك
اسيل:والله العظيم ب.....
قاطعتها غلآ:بروح لبيتنا شرايك ت.....
قاطعتها اسيل:لا اجلسي بعد العشاء تروحين وامي مستحيل تسمح لي
غلآ:طيب طفش خلينا نقوم
اسيل:لا عاجزه بعدين ليش مانسولف مع البنات
غلآ:نسولف بس شوفي كل ثنتين مع بعض
اسيل ابتسمت:تـــــولين
تولين لفت لها:..................
اسيل:شرايك اسولف معك
تولين ابتسمت:نسولف ايش ورانا
غلآ:اممم اخباركن
البنات:تمااام
اسيل غمزت لغلآ وغلآ فهمتها:اقول توليين صح مبروووك الملكه
تولين وعيونها طايره وبصدمه:مـــــلـــــكـه
اسيل بمزح:ايوه العصر ملك خالد وابوك وقع عنك
تولين وقفت:لا لا تكذبين صح
كملت غلآ:اول مره اشوف وحده تملك وماتدري
تولين وشوي وتبكي:تكذبن صح
اسيل+غلآ:هههههههههههههههههههههههه هههه
تولين بقهر:نـــــذلات خوفتني
اسيل بخبث:خوفناك والا استأنستي وحركت حواجبها
تولين قلب وجهها احمر واستحت:سخيفه
غلآ+اسيل:ههههههههههههههههههههههههههه

عند الشباب"
خالد بخبث:بعض الناس من يوم راح المطبخ ورجع وهو يتبسم
كمل عزام(ولد وعد):هههههه شكله شايف له احد
الوليد:مالت عليكم بس
خالد:هههههه اعترف من شفت
الوليد:شفت اسيل عندك مانع
خالد:خخخ بس ياحظك انا ابوي يقول ماتملك الحين
مراد بلقافه:ومصدق نفسك انك اذا ملكت بتشوف اختي تبطي عظم
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الوليد:ههه الله يعينك ياخالد من الحين
خالد:قرادة حظي شفت
مراد:اقول انت وياه سدو فمكم لا صدق احرمك من اختي
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:ماتقدر خخخ
مراد:اصلآ انا ابي الفكه من تولين عشان اخذ راحتي هههههه
خالد:نذل والله تولين احسن من خشتك ياوجه العنز
مراد وقف:ههههه مقبوله منك يالنسيب



/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
مرت ثلاث اشهر ع الاحداث السابقه...ومافيه جديد يذكر..الا ان اسيل مكرهه الوليد بنفسه ومطفشته ع الاخر...عبدالله ماارتاح من تأنيب الضمير الا بعد ماقال لجهاد عن اتفاقه مع الدكتور وبعدها انصدم جهاد صدمه ماتوقعها بحياته وتعب ودخل المستشفى اسبوع...امير الى الان مشغول باله بغلآ ويفكر فيها وتوظفوا هو وسامر بشركه راتبها 5000....

يوم الخميس...الساعه 4 م..في بيت باسل..

جهاد له ثلاث ايام طالع من المستشفى..ومنسدح بغرفته...اسيل عند غلآ بغرفتها تحاول فيها تساعدها بتسلم على جهاد...بس غلآ رافضه ومعصبه منها...
غلآ بعصبيه:مجنونه انتي
اسيل:لا مو مجنونه غلآ انا طول ماهو بالمستشفى وانا اتعذب حرام عليك بس بسلم عليه
غلآ بصراخ:يابنت انتي متملكه وعلى ذمة رجال حرام
اسيل بصراخ:ومن زين هالرجال ترى طفشتوني الوليد الوليد كن مافيه رجال بالدنيا غيره اوووووف
غلآ توجهت لباب الغرفه:اسيل انا مااقدر ماابي المشاكل وبعدين جهاد اللي فيه كافيه مو لازم تروحين له بس تقطعين قلبه ع الفاضي...وطلعت من الغرفه ونزلت تحت..
اسيل تشجعت وراحت لغرفة جهاد وطقت الباب...
جهاد مسند ظهره ع السرير وماد رجوله ومغطيهن بالبطانيه:تفضل
اسيل فتحت الباب:السلام عليكم
جهاد بصدمه وهو مو مستوعب:اسيــــــــل
اسيل بحركه مجنونه منها ركضت له وضمته وبدموع:الحمدالله على سلامتك
جهاد ارتبك من ضمتها وبتوتر وهو يبعدها:اسيل لاتنسين انك متملكه مايجوز
اسيل بصياح:متملكه ومتملكه جهاد ليش تركتني ليش بعد ماكنت......
قاطعها جهاد وهو يوقف:اسيل ياليت تطل....
قاطعته اسيل بصراخ:ماتوقعتك كذا بلحظه ضيعت كل شي حبنا و......
قاطعها جهاد بهدوء:اسيل ماكتب لنا الله نصيب خلاص ارضي بنصيبك والله يوفقك
اسيل بدموع:مارايحه اطلع من الغرفه الا اذا قلت لي السبب اللي خلاك تكرهني ومايهمني احد لو شافني ابوي عندك سامع
جهاد ابتسم:الله يااسولتي اشتقت لك
اسيل مسحت دموعها وبضحكه مع بكي:ههه يادوبي وانا اكثر والله العظيم مانسيتك ومانسيت كل لحظه معك
جهاد تنهد:وانا بعد مانسيتك بس الضروف اقوى
اسيل بجديه:ايش الضروف
جهاد لف عنها وبتصريفه:اسيل
قاطعته اسيل بحده:جهاد سألتك ايش الضروف
جهاد وهو معطيها ظهره:لمصلحتك ماتعرفين
اسيل بعصبيه:جهاد ايش الضروف
جهاد لف لها:اسيل اطلعي
اسيل قربت منها ووقفت قدامه:ايش الضروف وبإستهزاء:والا مافيه ضروف ولا شي على قولتك بنتقم وانتقمت
جهاد غمض عيونه:ايه
اسيل بصراخ:كــــــــــذااااااب اصلآ انت الى الان تحبني
جهاد بعصبيه:ايه احبــــــــــك بس ابوك حضرة جنابه اتفق مع الدكتور وعطاني ابره فيتامين وقالوا لي انها ابرة عقم وانا رفضت اتزوجك لاني ماابي احرمك من الاولاد.. واخذ نفس وكمل:وابوك بعد ماملكتي على الوليد وتطمن انك للوليد قال للدكتور ي......وقال لها كل شي الى صدمته وطيحته بالمستشفى.....
اسيل مصدومه من ابوها:............ وبشرود:جهاد قل انك تمزح ابوي مايسوي كذا
جهاد بإستهزاء:سواها عاد
اسيل ناظرت لجهاد:سامحني ظلمتك معي وطلعت من غرفته وركض نزلت تحت وطلعت للبيت.........

@@@//@@//@@//@@//@@//@@
عبدالله..واميره..وخالد..يتقهون بالصاله..
خالد:هههههههههه يوه قويه امي
عبدالله ابتسم:مو قويه وبس الا اكبر معانده
اميره:هههه لا اشوفك انقلبت ضدي
خالد:ب......... وسكت لان سمع صوت اسيل تنادي ابوها وواضح انها معصبه...
عبدالله وقف:وش فيه
اميره وقفت:الله يستر
اسيل دخلت وبعصبيه:سويتها يبه كنت عارفه وشاكه اااه بس ماتوقعتك كذا
عبدالله بإستغراب:اسيل وش سويت
اسيل بصراخ:مو لازم افضحك قدام امي وخالد انت تعرف
اميره تناظر بعبدالله ماتدري ايش السالفه...
خالد بعصبيه:احـــــتـــــرمي نفسك وتكلمي بإحترام مع ابوي
اسيل بدموع وعصبيه:حرااام عليك ياابوي حرااام تظلم جهاد وتسوي......
قاطعها عبدالله بعصبيه:احتــــــــــرمي نفسك ولاترفعين صوتك
اسيل بصراخ ودموعها تنزل:يبه انت اناني ظالم ماتحبني لو كنت تحبني ماحرمتني من اللي اح...... وماكملت لان جاها كف من عبدالله...
عبدالله بعصبية:قص لسان ترفعين صوتك وتطولين لسانك عشان جهاد
اسيل بصياح:والله اذا ماطلقني الوليد الليله لأهرب
اميره بعصبيه:اسيـــــــــــــــــــــــــل
اسيل بصياح وعصبيه:اصلآ حتى انتي ياامي ظالمه لو كنتي ماانتي ظالمه ماتركتي ولدك عشان حبيبك...وراحت ركض لغرفتها....
اميره وكأن احد طاعنها بسكاكين من صدمتها بكلام اسيل جلست ع الكنب ودموعها تنزل:.................
عبدالله وخالد مصدومين بأسيل اول مره ترفع صوتها كذا:.............
اميره وجسمها يتهاوى ع الكنب وبهمهمه:ماتركته هو اخذه ماتركته وطاح راسها ع الكنب
خالد بصرخه:يـــــمـــــه
عبدالله بخوف وهو يسدح اميره:اميـــــره وضرب وجهها بخفيف:اميره ولف لخالد:بسرعه جب ماء
خالد راح ركض وهو خايف على امه......

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
اسيل بعد مادخلت الغرفه:احسن يستاهلون ماينفع فيهم الا كذا ....وجلست ع السرير:اااه ياابوي تحرمني من جهاد وانت ماتدري انه الهواء اللي اتنفسه...واخذت جوالها:بقى العله اكمل عليه ودقت ع الوليد...
الوليد رد ولانه عارف اسلوبها:وش بغيتي بعد
اسيل بعصبيه:يالظالمين يال..... يال........
الوليد بصدمه:اسيل ايش هالكلام
اسيل:تطلقني والليله غصب عنك فاهم
الوليد بعصبيه:طلاق بأحلامك فاهمه
اسيل بصراخ:اكرهك مااطيقك وكلكم ظالمين وانانيين انت وابوي والدكتور كلكم كلكم وسكرت بوجهه ورمت جوالها بالجدار...وكسرت كل اللي قدامه بالجدار وهي بحاله هستيريه:ظالمين اكرهكم انانييين

عبدالله بعد مارش اميره بماء صحت وبعصبيه لخالد:رح سكت المجنونه هذي وطلعها عن البيت قبل ماارتكب فيها جريمه
خالد راح ركض وفتح الباب وهو مفور من العصبيه وبصراخ:مجنونه انتي وشد شعرها:مهبوله جنيتي
اسيل بصياح:اتركني حتى انت مث......وماكملت لان خالد عطاه كفين وراء بعض..
خالد بعصبيه وصراخ:فيه بنت تقول لأمها كلام زي كلامك يال...... ودفها ع السرير وضربها بكل قوته مع ضهرها:اللي مثلك الموت احسن لها
:خـــــالـــــد اتركها
خالد بعصبيه:هذي تستاهل اذبحها ال.....
الوليد تقدم وبعصبيه:اتركها
اسيل بصياح وصراخ:انت اطلع مالك شغل يال.....
خالد بصراخ وهو ماد يده بيضربها:ياحيوانه
الوليد مسك يده:اتركها واطلع
خالد طلع...والوليد تقدم لها وبهدوء:ايش فيه
اسيل بصراخ:اكرهك مااطيقك ولو عندك كرامه ماملكت على وحده تكرهك
الوليد بعصبيه:اسيل انت مجنونه
اسيل بإستهزاء:لا ماني مجنونه وغمضت عيونها وهي تستفز الوليد:اخخخخ تدري قبل شوي اني كنت بحضن حبيبي الوليد
الوليد بصدمه وهو يغلي من داخل ومجروح:نعم
اسيل:هههههههه مغفل اصلآ ياما وياما جلست بحض......وقبل تكمل انهد عليها الوليد وهو معصب وثلاث كفوف وراء بعض وخنقها مع رقبتها:ح........ حيوانه خاينه
اسيل وعيونها تقلب وتحاول تفك يديه:ات ااااه
الوليد شد شعرها:انا اللي بربيك من جديد ياناكره يا...... ودفها بقوه مع شعرها وطاحت الارض وطلع وتركها......
اسيل تقلبت عيونها وتشنقت وبتصرخ وبتكلم وبتزحف لعلاجها بس ماقدرت لين قلب وجهها احمر وشفايفها ازرق........
انتهى.....


البارت القادم بكرة ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 20-11-12, 03:16 PM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله


**البارت الثمانون والفصل الحادي عشر من القسم الثاني**

خالد وقف بسرعه وراح جهة الدكتور...
الدكتور نزل كمامه:سوينا اللي علينا والب.......وماكمل لان خالد طاح مغمي عليه
عبدالله بسرعه:خــــــــــالــــــــــد
جهاد نادى:سرير بسرعه
الدكتور لباسل:حالته مستقره الى الان واذا تمت اربع وعشرين ساعه وتجاوز مرحلة الخطر مايخاف عليه وانتم ادعوا له
خالد اخذوه لغرفه خاصه...وعبدالله يدعي بقلبه ان الله يقوم الوليد بالسلامه

//////@@/////@@/////@@///////
اميره وهي تهدي مشاعل اللي تبكي بشهقات:تعوذي من الشيطان
مشاعل بصياح:خسرت اثنين ماابي اخسر الثالث
اميره بحزن:مايصير الا الخير ادعي له واستغفري ربك
مشاعل:استغفر الله يارب اللهم لاتكلني لنفسي طرفة عين واصلح لي شأني كله
اميره:قومي صلي ركعتين وادعي له بقول للخدامه تحضر العشاء
مشاعل بهدوء:لا مالي نفس ماابي عشاء
اميره:لا مايصير لو تأكلين لك شوي
مشاعل هزت راسها بأيه وطلعت توضأ....
اميره دقت على عبدالله وسألته عن الوليد وطمنها ودقت على اسيل....
اسيل:هلآ ماما
اميره:حضروا العشاء وتعشوا انا وابوك طالعين
اسيل:طيب...
اميره سكرت وقالت للخدامه تجيب عشاء لها ولمشاعل....

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
اسيل بعد ماقالت للخدامه تحضر العشاء بصالة الطعام...نادت اخوانها وراحوا يتعشون,,
خالد بنفسه"معقوله رايحين يتعشون والا الوليد فيه شي انا مو متطمن اذا تعشيت ورجعت جوري ورغد لأمهن اروح اشوف"
اسيل:تعال تعشى
خالد:جاي..وراح يتعشى

@@@//@@@//@@@//@@@//@@
شذى:الله يستر وكيفه الحين
باسل:حالته مستقره
شذى:وانت بتجي
باسل:ايوه بجي الحين
شذى:احضر العشاء
باسل:ياليت جوعان
شذى:طيب
باسل:ياللا مع السلامه
غلآ بعد ماسكرت امها:يمه ايش فيه
شذى:الوليد مسوي حادث
غلآ بشهقه:وصار له شي
شذى:حالته مستقره وبالعنايه
غلآ:الله يستر ويقومه بالسلامه
شذى:امييين

@@//@@//@@//@@//@@//@@
بالمستشفى....الوليد بالعنايه وحالته مستقره...وخالد صحى من الاغماء وعبدالله عنده...
خالد بتعب:كيف الوليد الحين
عبدالله:حالته مستقره تطمن
خالد جلس:طمنت مشاعل
عبدالله:ايه ارتاح انت
خالد وقف:انا مافيني شي بشوف الوليد
عبدالله وقف:خالد لو شفته ماانت مستفيد شي مو حاس فيك
خالد:اهم شي اشوفه وارتاح

@@//@@//@@//@@//@@//@@
بعد مرور يومين...الوليد الى الان ماصحى وحالته مستقره وفيه كسر بيده اليسرى...خالد ومشاعل حالتهم مره سيئه ع الوليد...وخالد ماراح له للمستشفى بعد اخره مره يبي لين يصحى ويروح له...اسيل كاسرين خاطرها خالد ومشاعل وتدعي ان الله يقوم الوليد بالسلامه...خالد(العبدالله) حزين على الوليد....اميره وعبدالله ببيت خالد...
الساعه 7 م.... بالمستشفى ....
الوليد صحى ونقلوه لغرفه خاصه..وعبدالله عنده وبيتأكد انه صحى عشان يبشر ابوه....
الوليد فتح عيونه ويحس جسمه مخدر وبتعب:انا وين
عبدالله تقدم منه وبفرح:الحمدالله ع السلامه
الوليد بتعب:ااهــ وغمض عيونه:انا وين
عبدالله:انت بالمستشفى
الوليد وصوته ثقيل:اهــ
عبدالله حط يده على راسه:تحس بشي
الوليد:جسمي مخدر
عبدالله:طبيعي من المخدر بس لاتعب نفسك
الوليد رجع وغمض عيونه وهو يحس بألم بيده وراسه...
عبدالله طلع من الغرفه ودق على خالد...
خالد بسرعه:هلآ عبدالله
عبدالله:ابشرك الوليد صحى وكلمني
خالد بفرح:صـــــدق عبدالله
عبدالله:ايوه واذا بتجي للمستشفى انت ومشاعل احسن
خالد بسرعه:طيب جايين الحين
مشاعل وهي على اعصابها:بشــــــــــر
خالد من الفرحه ضم مشاعل:ابشرك الوليد بخير وصحى
مشاعل ضمته وبدموع:صدق الحمدالله لك يارب
خالد:ياللا بنروح له بالمستشفى
مشاعل:طيب بلبس عباتي وانت جهز السياره

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
امير منسدح على الكنب ويناظر فوق ويبتسم...
سامر جالس ومنتبه له ورفع يديه للسماء:الحمدالله والشكر
امير تفشل:ههههه وش فيك
سامر:لا انت الا وش فيك ياليت مارحنا ذاك المره للسوق
امير بإرتباك:وش تقصد ايش دخل السوق
سامر:اسكت احسن من تطلع الفضايح يالعاشق المغرم بالمجهول
امير رماه بالخداديه:اقول اسكت
سامر:ههههههههههههههههههههه ووقف:بتروح معي للمستشفى
امير وقف:مستشفى ليش
سامر:بأخذ لي علاج عن الم معدتي
امير:الوقت متأخر
سامر:نروح الطوارئ
امير:نروح نروح ع الاقل نغير جو عن الشقه
سامر:ياللا
طلعوا وراحوا المستشفى......


/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
بالمستشفى.....بغرفة الوليد.... الوليد بعد مارفع له عبدالله السرير واسند ظهره...
عبدالله:الحين مرتاح
الوليد:ايوه وبإستغراب:ابوي وينه لايكون فيه شي
عبدالله ابتسم:الحين بيجي هو وامك
طق الباب ودخل خالد ومشاعل....
عبدالله طلع عشان يأخذون راحتهم...
خالد بفرح وهو يضم الوليد:الحمدالله على سلامتك
الوليد بتعب:الله يسلمك
خالد ضمه مره ثانيه:الله لايحرمني منك وبعد عنه عشان امه تسلم
مشاعل ضمت الوليد وبدموع:الحمدالله على سلامتك ياروحي
الوليد مسح دموعه امه:ماعاش من ينزل دموعك يالغاليه انا بخير
مشاعل ضمته:دووم ان شاء الله
خالد جلس ع الكرسي:كيفك الحين
الوليد:الحمدالله بخير بطلع
خالد:لا مافيه خروج لين الدكتور يسمح
الوليد تنهد:يبه والله مااحب ريحة المستشفى
خالد:تحمل اهم شي صحتك

عبدالله طلع من المستشفى بيروح البيت وانتبه لأمير وسامر بيدخلون"ياربي هذا وين شايفه الولد شفته بس وين" ووقف بس سامر وامير دخلوا المستشفى.....وعبدالله راح لسيارته وراح البيت...

///,,///,,///,,///,,///,,///,,///,,///,,///
ببيت عبدالله....اميره منسدحه بالصاله...وخالد طالع بيروح للوليد..واسيل تراسل مع غلآ بالببي....
اسيل بصوت عالي:هههههههههههههههههههههه
اميره:الحمدالله وش فيك انتي
اسيل ماانتبهت لأمها ولاسمعتها:.......................
اميره جلست وبعصبيه:اســـــــــــــــيل
اسيل شهقت:نعم يمه ايش فيك
اميره:اتركي الجوال وقومي البسي عباتك
اسيل بوزت:لا يمه والله مستحيه اروح له وعنده امه وابوه بكره اروح
اميره طنشتها:طيب ......
قاطع كلامها دخول عبدالله:ايوه مو لازم تزوره اليوم بكره
اسيل استأنست:ايوه صادق ابوي
اميره تكتفت:والله ياعبدالله مدلعها بزياده عن اللزوم
اسيل بدلع:يحق لي بابتي صح
عبدالله باسها:اكيد هذي اميرتي الغاليه
اسيل تناظر لأمها:هههه يبه شكل ماما غارت
اميره بإستهزاء:لا والله ماادري مين اللي يغار
عبدالله سحب اميره وضمها وضم اسيل:الله يخلي لي اميراتي كلهن

/@@@/@@@/@@@/@@@/@@@/
بعد مرور ثلاث ايام....الكل مجتمع ببيت خالد عشان الوليد ويتحمدون له بالسلامه وخالد مسوي عشاء بسلامته,,,
بمجلس الرجال....الشباب كلهم عند الوليد...
والرجال بالحديقه فارشين لهم...والحريم بالمجلس..والبنات بالصاله...
اسيل وغلآ جنب بعض ويسولفن بهمس...
غلآ:هههه صدق والله انك خطيره
اسيل بثقه:اعجبك
غلآ:طيب سلمتي ع الوليد
اسيل:كلمته بالجوال بس
غلآ:لا ليش
اسيل:الليله اذا جاء سلمت واذا ماجاء مو لازم
غلآ:صح مبرووك خطوبة خالد
اسيل بشهقه:انتـــــي تقولين مبروووك
غلآ تنهدت:الله يوفقه يااسيل اصلآ يوم فكرت احبه ع الفاضي حتى التفكير مافكر فيني ليش اعيش اوهام ولعلمك الولد اللي شفنا بالسوق ملخبط كياني
اسيل:ههههههههه وجع ذاك حتى العرف مانعرفه
غلآ بحالميه:شسوي مو راضي يطلع من رأسي
اسيل:ههههه ووقفت:بتروحين معي المطبخ
غلآ:اروح وش وراي

عند الشباب"
مراد بسخريه:اقول يالوليد لاتدلع اصلآ اول مره اشوف واحد مكسوره يده ومايمشي
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههه
الوليد:يالنتفه وانا شاكي لك اني ماامشي اصلآ انا امشي بس........
قاطعه مراد:هههههههههااااي اصلآ امزح معك
خالد:اوووه مراد قم قم هنا احسن
الوليد وقف:اصلآ انا كلي بروح المطبخ
مراد:ههههه كيف تروح ويدك مكسوره
الوليد:الحين امشي بيدي والا برجلي
مراد:هههههههههههههه لاتنسى انتبه لطريقك
الوليد:الحمدالله والشكر وراح للمطبخ....

غلآ فتحت الثلاجه وصبت ماء:الحين جايبتني تبين تشربين ماء واخر شي انا اصب لك ماء
اسيل:عادي مو انا صديقتك
غلآ لفت لها:تفضلي...ومدت لها الماء
اسيل اخذت الماء وشربت ونزلته ع الطاوله:غلآ تكفين روحي لشنطتي وجيبي لي حبوب ....... ناسيه اكلهن
غلآ:طيب...وراحت...

الوليد دخل المطبخ وانتبه لأسيل وابتسم وتقدم لها وحط يده وراء ظهرها وباس خدها:وانا اقول ليش الدنيا منوره
اسيل شهقت:الولــــــــــيـــــد
الوليد جلس على الكرسي جنبها:ايوه الوليد اخبارك
اسيل:الحمدالله وانت
الوليد:بخييييير ويوم شفتك صرت ع العال وبخير
اسيل وقفت:ب.......
قاطعها الوليد وهو يمسك يدها:اجلسي شوي بسألك
غلآ سمعت صوت الوليد عند اسيل ورجعت للصاله...
اسيل بإرتباك:مافيه شي تسألني عنه
الوليد وقف وبإبتسامه:لاتحرميني هالدقايق معك
اسيل ابتسمت:اول شي الوقت مو مناسب بعدين يدك مكسوره
الوليد:لا ليش كل ماقلت لأحد شي قال يدك ويدك
اسيل:هههههههههه صدق والله الحين الشباب هنا
الوليد ابتسم بخبث:اممم بشرط
اسيل:عارفه شرطك واحلـــــم
الوليد:افا ليش
اسيل:كذا وياللا روح للشباب
الوليد وقف:بتروحين لبيتكم
اسيل:اممم ماادري يمكن اروح
الوليد:قبل تروحين قولي لي
اسيل:طيب ...وطلعت...

عند الرجال"
فيصل:اخخخ بس فاتت ايام الشباب وانا.....
قاطعه عامر:هههه اسكت عاد احنا مو شياب
فيصل بمزح:صح مو شياب بس الحريم يخلونا نصير شياب غصب بطلباتهن
سلطان بإستهزاء:لا واللي يشوفك يقول تلبي الطلبات
فيصل فتح عيونه ع الاخر:انــــــــــا ماالبي طلبات ملوكـــــتي افا عليك بس ياسليطين
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:هههههه استح يارجال
فيصل:الا صح مراد وينه
سلطان:عند الشباب
عامر:غريبه
عبدالله:صادق غريبه ماجاء يهايط عندنا
فيصل:ههههههه تلاقيه مطفش الشباب ومطلع الشيب لهم
عامر:هههه الله يعينهم انا لو يجلس عندي دقيقه ماتحملت

عند البنات"
غلآ بخبث:لا طيب صدقتك
اسيل:والله العظيم ب.....
قاطعتها غلآ:بروح لبيتنا شرايك ت.....
قاطعتها اسيل:لا اجلسي بعد العشاء تروحين وامي مستحيل تسمح لي
غلآ:طيب طفش خلينا نقوم
اسيل:لا عاجزه بعدين ليش مانسولف مع البنات
غلآ:نسولف بس شوفي كل ثنتين مع بعض
اسيل ابتسمت:تـــــولين
تولين لفت لها:..................
اسيل:شرايك اسولف معك
تولين ابتسمت:نسولف ايش ورانا
غلآ:اممم اخباركن
البنات:تمااام
اسيل غمزت لغلآ وغلآ فهمتها:اقول توليين صح مبروووك الملكه
تولين وعيونها طايره وبصدمه:مـــــلـــــكـه
اسيل بمزح:ايوه العصر ملك خالد وابوك وقع عنك
تولين وقفت:لا لا تكذبين صح
كملت غلآ:اول مره اشوف وحده تملك وماتدري
تولين وشوي وتبكي:تكذبن صح
اسيل+غلآ:هههههههههههههههههههههههه هههه
تولين بقهر:نـــــذلات خوفتني
اسيل بخبث:خوفناك والا استأنستي وحركت حواجبها
تولين قلب وجهها احمر واستحت:سخيفه
غلآ+اسيل:ههههههههههههههههههههههههههه

عند الشباب"
خالد بخبث:بعض الناس من يوم راح المطبخ ورجع وهو يتبسم
كمل عزام(ولد وعد):هههههه شكله شايف له احد
الوليد:مالت عليكم بس
خالد:هههههه اعترف من شفت
الوليد:شفت اسيل عندك مانع
خالد:خخخ بس ياحظك انا ابوي يقول ماتملك الحين
مراد بلقافه:ومصدق نفسك انك اذا ملكت بتشوف اختي تبطي عظم
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الوليد:ههه الله يعينك ياخالد من الحين
خالد:قرادة حظي شفت
مراد:اقول انت وياه سدو فمكم لا صدق احرمك من اختي
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:ماتقدر خخخ
مراد:اصلآ انا ابي الفكه من تولين عشان اخذ راحتي هههههه
خالد:نذل والله تولين احسن من خشتك ياوجه العنز
مراد وقف:ههههه مقبوله منك يالنسيب



/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
مرت ثلاث اشهر ع الاحداث السابقه...ومافيه جديد يذكر..الا ان اسيل مكرهه الوليد بنفسه ومطفشته ع الاخر...عبدالله ماارتاح من تأنيب الضمير الا بعد ماقال لجهاد عن اتفاقه مع الدكتور وبعدها انصدم جهاد صدمه ماتوقعها بحياته وتعب ودخل المستشفى اسبوع...امير الى الان مشغول باله بغلآ ويفكر فيها وتوظفوا هو وسامر بشركه راتبها 5000....

يوم الخميس...الساعه 4 م..في بيت باسل..

جهاد له ثلاث ايام طالع من المستشفى..ومنسدح بغرفته...اسيل عند غلآ بغرفتها تحاول فيها تساعدها بتسلم على جهاد...بس غلآ رافضه ومعصبه منها...
غلآ بعصبيه:مجنونه انتي
اسيل:لا مو مجنونه غلآ انا طول ماهو بالمستشفى وانا اتعذب حرام عليك بس بسلم عليه
غلآ بصراخ:يابنت انتي متملكه وعلى ذمة رجال حرام
اسيل بصراخ:ومن زين هالرجال ترى طفشتوني الوليد الوليد كن مافيه رجال بالدنيا غيره اوووووف
غلآ توجهت لباب الغرفه:اسيل انا مااقدر ماابي المشاكل وبعدين جهاد اللي فيه كافيه مو لازم تروحين له بس تقطعين قلبه ع الفاضي...وطلعت من الغرفه ونزلت تحت..
اسيل تشجعت وراحت لغرفة جهاد وطقت الباب...
جهاد مسند ظهره ع السرير وماد رجوله ومغطيهن بالبطانيه:تفضل
اسيل فتحت الباب:السلام عليكم
جهاد بصدمه وهو مو مستوعب:اسيــــــــل
اسيل بحركه مجنونه منها ركضت له وضمته وبدموع:الحمدالله على سلامتك
جهاد ارتبك من ضمتها وبتوتر وهو يبعدها:اسيل لاتنسين انك متملكه مايجوز
اسيل بصياح:متملكه ومتملكه جهاد ليش تركتني ليش بعد ماكنت......
قاطعها جهاد وهو يوقف:اسيل ياليت تطل....
قاطعته اسيل بصراخ:ماتوقعتك كذا بلحظه ضيعت كل شي حبنا و......
قاطعها جهاد بهدوء:اسيل ماكتب لنا الله نصيب خلاص ارضي بنصيبك والله يوفقك
اسيل بدموع:مارايحه اطلع من الغرفه الا اذا قلت لي السبب اللي خلاك تكرهني ومايهمني احد لو شافني ابوي عندك سامع
جهاد ابتسم:الله يااسولتي اشتقت لك
اسيل مسحت دموعها وبضحكه مع بكي:ههه يادوبي وانا اكثر والله العظيم مانسيتك ومانسيت كل لحظه معك
جهاد تنهد:وانا بعد مانسيتك بس الضروف اقوى
اسيل بجديه:ايش الضروف
جهاد لف عنها وبتصريفه:اسيل
قاطعته اسيل بحده:جهاد سألتك ايش الضروف
جهاد وهو معطيها ظهره:لمصلحتك ماتعرفين
اسيل بعصبيه:جهاد ايش الضروف
جهاد لف لها:اسيل اطلعي
اسيل قربت منها ووقفت قدامه:ايش الضروف وبإستهزاء:والا مافيه ضروف ولا شي على قولتك بنتقم وانتقمت
جهاد غمض عيونه:ايه
اسيل بصراخ:كــــــــــذااااااب اصلآ انت الى الان تحبني
جهاد بعصبيه:ايه احبــــــــــك بس ابوك حضرة جنابه اتفق مع الدكتور وعطاني ابره فيتامين وقالوا لي انها ابرة عقم وانا رفضت اتزوجك لاني ماابي احرمك من الاولاد.. واخذ نفس وكمل:وابوك بعد ماملكتي على الوليد وتطمن انك للوليد قال للدكتور ي......وقال لها كل شي الى صدمته وطيحته بالمستشفى.....
اسيل مصدومه من ابوها:............ وبشرود:جهاد قل انك تمزح ابوي مايسوي كذا
جهاد بإستهزاء:سواها عاد
اسيل ناظرت لجهاد:سامحني ظلمتك معي وطلعت من غرفته وركض نزلت تحت وطلعت للبيت.........

@@@//@@//@@//@@//@@//@@
عبدالله..واميره..وخالد..يتقهون بالصاله..
خالد:هههههههههه يوه قويه امي
عبدالله ابتسم:مو قويه وبس الا اكبر معانده
اميره:هههه لا اشوفك انقلبت ضدي
خالد:ب......... وسكت لان سمع صوت اسيل تنادي ابوها وواضح انها معصبه...
عبدالله وقف:وش فيه
اميره وقفت:الله يستر
اسيل دخلت وبعصبيه:سويتها يبه كنت عارفه وشاكه اااه بس ماتوقعتك كذا
عبدالله بإستغراب:اسيل وش سويت
اسيل بصراخ:مو لازم افضحك قدام امي وخالد انت تعرف
اميره تناظر بعبدالله ماتدري ايش السالفه...
خالد بعصبيه:احـــــتـــــرمي نفسك وتكلمي بإحترام مع ابوي
اسيل بدموع وعصبيه:حرااام عليك ياابوي حرااام تظلم جهاد وتسوي......
قاطعها عبدالله بعصبيه:احتــــــــــرمي نفسك ولاترفعين صوتك
اسيل بصراخ ودموعها تنزل:يبه انت اناني ظالم ماتحبني لو كنت تحبني ماحرمتني من اللي اح...... وماكملت لان جاها كف من عبدالله...
عبدالله بعصبية:قص لسان ترفعين صوتك وتطولين لسانك عشان جهاد
اسيل بصياح:والله اذا ماطلقني الوليد الليله لأهرب
اميره بعصبيه:اسيـــــــــــــــــــــــــل
اسيل بصياح وعصبيه:اصلآ حتى انتي ياامي ظالمه لو كنتي ماانتي ظالمه ماتركتي ولدك عشان حبيبك...وراحت ركض لغرفتها....
اميره وكأن احد طاعنها بسكاكين من صدمتها بكلام اسيل جلست ع الكنب ودموعها تنزل:.................
عبدالله وخالد مصدومين بأسيل اول مره ترفع صوتها كذا:.............
اميره وجسمها يتهاوى ع الكنب وبهمهمه:ماتركته هو اخذه ماتركته وطاح راسها ع الكنب
خالد بصرخه:يـــــمـــــه
عبدالله بخوف وهو يسدح اميره:اميـــــره وضرب وجهها بخفيف:اميره ولف لخالد:بسرعه جب ماء
خالد راح ركض وهو خايف على امه......

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
اسيل بعد مادخلت الغرفه:احسن يستاهلون ماينفع فيهم الا كذا ....وجلست ع السرير:اااه ياابوي تحرمني من جهاد وانت ماتدري انه الهواء اللي اتنفسه...واخذت جوالها:بقى العله اكمل عليه ودقت ع الوليد...
الوليد رد ولانه عارف اسلوبها:وش بغيتي بعد
اسيل بعصبيه:يالظالمين يال..... يال........
الوليد بصدمه:اسيل ايش هالكلام
اسيل:تطلقني والليله غصب عنك فاهم
الوليد بعصبيه:طلاق بأحلامك فاهمه
اسيل بصراخ:اكرهك مااطيقك وكلكم ظالمين وانانيين انت وابوي والدكتور كلكم كلكم وسكرت بوجهه ورمت جوالها بالجدار...وكسرت كل اللي قدامه بالجدار وهي بحاله هستيريه:ظالمين اكرهكم انانييين

عبدالله بعد مارش اميره بماء صحت وبعصبيه لخالد:رح سكت المجنونه هذي وطلعها عن البيت قبل ماارتكب فيها جريمه
خالد راح ركض وفتح الباب وهو مفور من العصبيه وبصراخ:مجنونه انتي وشد شعرها:مهبوله جنيتي
اسيل بصياح:اتركني حتى انت مث......وماكملت لان خالد عطاه كفين وراء بعض..
خالد بعصبيه وصراخ:فيه بنت تقول لأمها كلام زي كلامك يال...... ودفها ع السرير وضربها بكل قوته مع ضهرها:اللي مثلك الموت احسن لها
:خـــــالـــــد اتركها
خالد بعصبيه:هذي تستاهل اذبحها ال.....
الوليد تقدم وبعصبيه:اتركها
اسيل بصياح وصراخ:انت اطلع مالك شغل يال.....
خالد بصراخ وهو ماد يده بيضربها:ياحيوانه
الوليد مسك يده:اتركها واطلع
خالد طلع...والوليد تقدم لها وبهدوء:ايش فيه
اسيل بصراخ:اكرهك مااطيقك ولو عندك كرامه ماملكت على وحده تكرهك
الوليد بعصبيه:اسيل انت مجنونه
اسيل بإستهزاء:لا ماني مجنونه وغمضت عيونها وهي تستفز الوليد:اخخخخ تدري قبل شوي اني كنت بحضن حبيبي الوليد
الوليد بصدمه وهو يغلي من داخل ومجروح:نعم
اسيل:هههههههه مغفل اصلآ ياما وياما جلست بحض......وقبل تكمل انهد عليها الوليد وهو معصب وثلاث كفوف وراء بعض وخنقها مع رقبتها:ح........ حيوانه خاينه
اسيل وعيونها تقلب وتحاول تفك يديه:ات ااااه
الوليد شد شعرها:انا اللي بربيك من جديد ياناكره يا...... ودفها بقوه مع شعرها وطاحت الارض وطلع وتركها......
اسيل تقلبت عيونها وتشنقت وبتصرخ وبتكلم وبتزحف لعلاجها بس ماقدرت لين قلب وجهها احمر وشفايفها ازرق........
انتهى.....


البارت القادم بكرة ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 21-11-12, 11:59 AM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله


**البارت الواحد والثمانون والفصل الثاني عشر من القسم الثاني**

الوليد طلع من البيت وهو مفور من العصبيه وكلام اسيل يتردد بأذنه...
تدري وين كنت قبـــــل شوي بحضن حبيبي جهــــــــــاد
تدري وين كنت قبـــــل شوي بحضن حبيبي جهـــــــــاد
ضرب يده بالسكان بكل قوته وزاد ع السرعه وهو يتوعد بجهاد....
اميره وقفت وبتعب:بروح لأسيل
خالد بقهر:اتركيها تنطق ماتستاهل ماسوى فيها كذا الا الدلع
اميره راحت لها ودخلت الغرفه وصرخت:اسيـــــــــــــــــــــــــل وركضت لها لااااااا بنتــــــــــي اسيل
على صرخة اميره جو عبدالله وخالد ركض لها...
اميره وهي ترفع اسيل وتبكي:اسيل اسيل
خالد:يمه حطي بفمها العلاج متشنقه
عبدالله شالها:لا بأخذها المستشفى تعال معي
اميره:انتظروني
عبدالله طلع فيها للسياره وهو يدعي:يارب اشفها يارب الدكتور قايل اذا التشنقات طولت ومااخذت الحبه تصير اضرار
خالد ركب بمكان السواق واميره وراء وراحوا المستشفى.....

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
غلآ وهي تمشي بالصاله ومتوتره:ياربي اسيل طلعت مستعجله وماقالت لي شي ودي اعرف وش قالت لجهاد..ورفعت راسها وانتبهت لجهاد يناظر لها من فوق...
جهاد:فيه شي
غلآ:لا انت اللي فيه شي
جهاد نزل لها:راحت اسيل
غلآ:ايه وممكن اعرف وش قلت لها
جهاد جلس واخذ الريموت:مو لازم
غلآ بعصبيه:الا لازم ابي اعرف
جهاد تكئ ظهره:هههه واذا عرفتي بتسوين شي مثلآ
غلا جلست:يمكن
جهاد بتصريفه:امي مارجعت من المستشفى
غلآ:لا
جهاد وهو يحرك رجله:طيب سوي لي كوب كوفي
غلآ بوزت:ضروري
جهاد عطاها نظره:شرايك
غلآ وقفت:طيب وغيره تبي شي
جهاد:ايه جيبي لي اكل وياليت يكون ساخن
غلآ ويدها على خصرها:لا وتشرط بعد
جهاد يترزز:احم يحق لي مو انا جهاد بن باسل ال.....
غلآ راحت المطبخ....

//@///@///@///@///@///@///@//
بالمستشفى...بعد ساعه ...
اميره وهي حاطه راسها على كتف عبدالله:تأخر الدكتور
عبدالله مسك يدها:لاتخافين ان شاء الله خير
اميره:ان شاء الله
خالد واقف:الله يستر تأخر الدكتور لايكون...
قاطعه عبدالله عشان مايخوف اميره:لا مافيها الا الخير
طلع الدكتور ووجهه مايبشر بالخير وناظر لعبدالله:تطمنوا حالتها مستقره وياليت تجي معي للمكتب
عبدالله ناظر لخالد:خلك مع امك ...وراح مع الدكتور...
اميره بخوف:لايكون فيها شي
خالد يهدي امه:لا ان شاء الله مافيها الا العافيه بس تطمني انتي

الدكتور:سبق وقلت لك التشنجات اذا صابتها وتأخرت بالعلاج يسبب لها مضاعفات
عبدالله بتوتر:وايش فيها
الدكتور مسك قلمه:واحد من اثنين احتمال تدخل بغيبوبه او تفقد حاسة النطق لان العصب المتحكم بالنطق يتأثر مع التشنجات و.......الخ
عبدالله بصدمه:طيب كيفها الحين
الدكتور:اذا فاقت اقدر احدد
عبدالله وقف:الله يستر ولف للدكتور:طيب واذا فقدت النطق متى تنطق
الدكتور:الله واعلم بس مع العلاج والحاله النفسيه بإذن الله تقدر تنطق ويمكن بعد تحتاج لعلاج طبيعي
عبدالله:مشكور.. وطلع من مكتب الدكتور وهو سارح ويفكر:ياربي معقوله الوليد مسوي لها شي وتشنقت الله يستر...وقطع عليه صوت اميره
اميره بخوف:ايش قال الدكتور طمني
عبدالله تنهد:الله يستر ...وتوجه للغرفه اللي فيها اسيل واميره وخالد معه...
اسيل فتحت عيونها وتحس حلقها ناشف وثقيل مره وبتكلم بس ماتقدر:......................
عبدالله تقدم منها:الحمدالله على سلامتك
اسيل وهي تحاول بكل ماتملك انها تكلم بس ماتقدر وثقل بلسانها:...................
عبدالله غمض عيونه:ياربي تلطف بحالنا
اميره بخوف وهي تقدم لأسيل:اسول ومسكت يدها:كيفك
اسيل ندمت على كلامها اللي قالت لأمها وابوها ودمعت عيونها:.....................
اميره مسحت دموعها:اسول حبيبتي ليش الدموع
اسيل وهي تحاول تنطق بس ماتقدر:.........
عبدالله حط يده على راسها وبحزن:مو لازم تكلمين
اسيل شدت على يد ابوها:...............
خالد بإستغراب:وش فيها ليش ماتكلم
عبدالله عطاه نظره يعني اسكت:.........
اميره بهمس لعبدالله:اسيل فيها شي
عبدالله:لحظه الحين تسمعين ومسك يد اسيل:اسيل الانسان يرضى باللي يكتب له ربه
اسيل تناظر لأبوها بنظرات حيره وخوف:.................
عبدالله بحزن:وكل اللي يصيبه امتحان من ربه له بالدنيا
اسيل هزت راسها بإيه ودموعها تنزل:.................
عبدالله بحزن:انتي فقدتي حاسة النطق ماتقدرين تكلمين
اميره شهقت وخالد انصدم واسيل بكت بصمت:...............
عبدالله ضم اسيل لصدره:لاتبكين ان شاء الله تنطقين ولا تخافين فتره مؤقته
اسيل تبكي وتضم ابوها:................
عبدالله ضمها:اسولتي خلاص هذا قضاء وقدر
اسيل بنفسها"يارب ارحمني يارب وسامحني يمكن ذنبي عشاني رفعت صوتي على امي وابوي يارب اعطني لو دقيقه اعتذر من امي وابوي":...............
اميره مسحت دموعها وتقدمت منها وضمتها:خلاص ياقلبي لاتبكين ارضي باللي كتبه لك الله واصبري
اسيل ضمتها امها بقوه تعبر عن اعتذارها:.............
عبدالله وقف:ياللا خالد بنطلع وانتي اميره خليك معها
اسيل مدت يدها ومسكت ابوها:................
عبدالله فهمها:لا لازم تجلسين ع الاقل اليوم بالمستشفى
اميره:ايوه لازم تجلسين
خالد بمزح:بجرب البيت بدون امي واسول
عبدالله:ههههه والله ماله داعي بدونهن
اميره بغرور:احم احم اكيد مو احنا النور اللي يضيئ البيت
عبدالله بحب:الله لايحرمني منكم
خالد:هههه سبحان الله دايم انا المنسي
عبدالله ضرب كتفه:قدامي بس نسيت دلع امك عليك
خالد:هههههههههه فديتها...وطلعوا...
اسيل انسدحت وغمضت عيونها"اااهـ يارب ساعدني كيف بعيش واتحمل وانا مااتكلم يارب ارحمني وصبرني"


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بعد المغرب...عبدالله عند خالد وخالد مستغرب من جيته والكلام الخاص اللي عنده وحزنه...
خالد بشك:عبدالله فيه شي
عبدالله تنهد بحزن:اسيل
خالد بخوف:ايش فيها
عبدالله:ماتكلم فقدت حاسة النطق
خالد بصدمه:ماتكلم..لااله الا الله
كمل عبدالله:رجعت العصر والظاهر انه من بيت باسل ومعصبه وتهاوش شكل ال..... قايل لها عن اتفاقي مع الدكتور
خالد:وبعدين ايش صار
عبدالله بحزن:وطولت لسانها علي وعلى امها تقول جهاد ساحرها وضربتها وبكت وراحت الغرفه
خالد بتوتر:اها يعني يوم الوليد طلع من عندنا كان عارف
عبدالله تنهد:لا الوليد جاء للبيت وراح لها بالغرفه ولا ادري ايش صار وبعدها طلع الوليد معصب وراحت اميره لها ولقتها متشنقه واخذناها المستشفى و...الخ
خالد تنهد:يعني توقع الوليد مسوي لها شي
عبدالله زفر:ماادري هذا اللي محيرني
خالد:الله يستر الوليد مارجع من يوم طلع العصر لو كان هنا سألته

الوليد دخل البيت وهو مستغرب من وجود عبدالله عندهم...سكر الباب وراح المجلس ودخل...
الوليد:السلام عليكم
خالد+عبدالله:وعليكم السلام
الوليد جلس وهو مستغرب من نظراتهم:فيه شي
خالد:وين كنت
الوليد تضايق:اتمشى
خالد:وانا ماقلت لك ماتمشى وانت تشوف الزحمه
عبدالله:خالد الله يهديك بشوي شوي عليه يتمشى عادي
خالد تنهد:انا خايف عليه
عبدالله:ادري انك خايف عليه بس عاد مو لاهالدرجه
خالد:خلاص اتركنا من الوليد وادخل بالمهم دام الوليد جاء
الوليد بإستغراب:ايش المهم
عبدالله تنهد:انت مسوي شي بأسيل يوم دخلت عليها بالغرفه
الوليد تنرفز:وايش اسوي يعني والا اسيل تشكي وتصدقونها
خالد بسرعه:اسيل فقدت حاسة النطق ماتكلم
الوليد يناظر لأبوه بصدمه:نعم
خالد:ماتكلم يعني فقدت حاسة النطق
الوليد وقف واثر الصدمه عليه:لا لا كيف مايصير ودار بالصاله:لا مااصدق مااصدق انا السبب انا لو ماضربتها ماصار فيها شي
عبدالله هز راسه ولخالد:كنت متوقع
خالد وقف وبعصبيه وهو يتقدم للوليد:ايش سويت فيها ليش ضربتها
الوليد بحزن:ماكنت اقصد والله ماكنت اعرف ان بيصير فيها كذا غصب عني استفزتني
عبدالله وقف:الوليد اللي صار انتهى خلاص وياليت مايتكرر
الوليد جلس ويده على راسه:يارب وتنهد:واسيل كيفها
عبدالله:بالمستشفى
الوليد وقف:بروح لها
عبدالله بإعتراض:لا مو الليله
الوليد برجاء:تكفى عمي والله مااقدر اصبر مااقدر
خالد تنهد:الوليد اسيل اذ......
قاطعه الوليد:عادي اهم شي اشوفها
عبدالله ناظر بساعته:مابقى الا نصف ساعه وتسكر الزياره
الوليد:بمستشفى .......... صح
عبدالله:ايوه
خالد:لاتسرع وانتبه للطريق
الوليد:ان شاء الله...وطلع وراح للمستشفى...

////@////@////@////@////@////
بالمستشفى...اسيل منسدحه واميره جالسه عندها ...اسيل بنفسها"كل اللي صار لي بسبب الوليد هو اللي خنقني وضربني هو اااه يارب ساعدني"واشرت لأمها
اميره بحزن:هلآ امري وش بغيتي
اسيل تأشر لجوال امها:............
اميره:بتكتبين فيه اللي تبين
اسيل هزت راسها بإيه:............
اميره مدت الجوال لها واسيل قعدت تكتب وبعد ماكتبت مدته لأمها....
اميره قرأت اللي كاتبه(ماما سامحيني ع الكلام اللي قلت لك مااقصد واتمنى لو دقيقه ارجع اتكلم واعتذر منك مشان ارتاح سامحيني ويمكن اللي صار لي بسبب طولة لساني عليك الله يخليك ماما سامحيني والله ندمانه اشد الندم وحاسه باللي فيك)...اميره بعد ماقرأت المكتوب ضمتها وبدموع:اسولتي لاتقولين كذا انا مستحيل ازعل منك او اتضايق انتي حياتي كلها انتي وخالد لولا وجودكم بحياتي ماعشت
اسيل ضمت امها اكثر وهي تبكي:.............
اميره مسحت على ظهرها:لاتبكين ياروحي لاتقطعين قلبي
طق طق طق...صوت الباب
اميره بعدت عن اسيل:تفضل
الوليد فتح الباب:السلام عليكم وناظر لأسيل
اميره:وعليكم السلام
اسيل كشرت وهذا اخر واحد تمنت تشوفه هو سبب اللي فيها ولفت على الجهه الثانيه دليل على زعلها منه...
الوليد تقدم لها وبحزن:اسيل
اميره بدموع:الوليد ماتقدر تنطق
الوليد تقدم لأسيل وضمها لصدره:اسيل سامحيني
اسيل وهي تدفه وواضح على وجهها العصبيه:..............
الوليد بحنيه:اسيل والله ماكنت اعرف ان بيصير فيك كذا الله يخليك لاتضايقين مني واوعدك كل اللي تبين اسويه اهم شي رضاك
اسيل اشرت لجوالها بمعنى بينا مسجات:.......
الوليد بحزن:كيفك الحين
اسيل اشرت بيدها انها بخير بس بعد ماشفتك مو بخير:.............
الوليد تضايق ووقف:ماتشوفين شر انا رايح ولأميره:تأمرون على شي
اميره:سلامتك
الوليد:مع السلامه...وطلع
اميره جلست عند اسيل:ليش الله يهديك نكدتي عليه
اسيل كشرت:..........
اميره بأسى:الله يهديك بس...ودق جوالها واخذته وردت:هلآ
شذى:السلام عليكم
اميره:هلآ وعليكم السلام
شذى:اخبارك
اميره:الحمدالله
شذى:بتجيني الليله
اميره:لا العذر اسيل تعبانه وبالمستشفى
شذى:سلامتها ايش فيها
اسيل قامت وراحت الحمام(اكرمكم الله)
اميره تنهدت:فقدت حاسة النطق
شذى بصدمه:لا الله يشفيها ايش السبب
اميره:تشنقت وبعد ماصحت ماتكلم
شذى:الله يعين وكيفها الحين
اميره:الحمدالله بخير
شذى:ماتشوف شر مع السلامه
اميره:مع السلامه
شذى بعد ماسكرت:الله يعين
غلآ:يمه بشري بتجي
شذى:لا اسيل تعبانه
غلآ بشهقه:ايش فيها
شذى:ماتكلم
غلآ بغباء:كيف يعني ماتكلم
شذى:فقدت حاسة النطق
غلآ بشهقه:هـــــاه
شذى وقفت:تشنقت وبعدها فقدت حاسة النطق
غلآ بصدمه:الله يعينها كيف تحمل
شذى بجد:الانسان مو طول عمره متعافي لا يجي يوم ويمتحنه ربي بالدنيا بس اهم شي عمله الصالح
غلآ بحزن:الله يعينها طيب الحين بالمستشفى
شذى:ايوه
غلآ راحت لغرفتها وهي تفكر"معقوله من التشنق او جهاد قايل لها شي"ودخلت غرفتها...

@@@//@@@//@@@//@@@//@@
اليوم الثاني...العصر...مجتمعين..عبدالله ,,خالد,,الوليد..خالد(العبدالله)..اميره..مشاعل..اسي ل اللي طلعت من المستشفى اليوم...
الوليد كل شوي يناظر بأسيل وحزين لانه كل ماناظر لها منزله راسها وتمسح دموعها..
عبدالله:اسيل
اسيل رفعت راسها والغصه واصله لحلقها بس ماسكتها بالقوه:..............
عبدالله:تبين بقلاوه
اسيل هزت راسها بلا:.............
خالد(ابو الوليد) وهي كاسره خاطره قام ومد لها صحن حلى:طيب عشان خاطري حلي
اسيل اخذت عشان خاطر خالد:..............
اميره وهي حاسه بتعب اسيل:اسول ودك ترتاحين بغرفتك
مشاعل:ايوه احسن لها
اسيل هزت راسها بإيه:.............
اميره وقفت:ياللا تعالي
اسيل اشرت بيدها لأمها تجلس:..........
اميره:طيب اذا بغيت شي ارسلي مسج
اسيل هزت راسها بإيه وراحت لغرفتها.....دخلت الغرفه وسكرت الباب وانسدحت ع السرير وتركت المجال لدموعها......

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
جهاد عند غلآ بغرفتها....وغلآ تلبس بتروح لأسيل....
جهاد:سلميني عليها
غلآ بإستهزاء:اعتقد انها مو م......
قاطعها جهاد بعصبيه:غلآ قلت سلميني عليها ماقلت احكي لي وش تكون لي
غلآ:هههههههههه ولفت لجهاد:طيب مو تحبها ليش تركتها
جهاد بصراخ:مو شغلك فاهمه
غلآ:هههههه طيب يمه بشويش مافيه شي يجبرك تصارخ يابطوطه
جهاد ابتسم غصب:اقول يالدبه لاتنسين بس
غلآ وقفت:ههههههااااي جهود كملها واضحك ليش ماسكها
جهاد:هههههههههههههه وشالها ودار فيها وغلآ تصارخ...
غلآ بصراخ وهي متمسكه برقبة جهاد:يمه بطيح جهاد وصرخت:لاااااااا بطيح
جهاد نزلها:ههههههههههههههههه فضحتيني بصراخ الحين يجي ابوي
غلآ وهي جالسه:حرام عليك الى الان الارض تدور فيني
جهاد بضحكه:احسن مشان ماتلقفين
غلآ وقفت:هههه لو ماني مستعجله كان شفت غلوي شتسوي فيك يابطوطه
جهاد:هههههههه لا عاد رجاء فكيني من بطوطه
غلآ تزين شعرها:هههه لايق عليك
:لا اكيد صاير بالدنيا شي جهاد رايق اليوم
جهاد:هههههههههه وتقدم وشال ابوه وغلآ ماتت من الضحك:ههههههههههههههههههههههه
باسل:هههه ياولد نزلني
جهاد:ههههه لا ولف لغلآ:شرايك ادوخك
باسل:لا فكني
غلآ:ههههههه ياللا خلنا نجرب
جهاد نزل ابوه وبمزح:لا خايف يرتفع ضغط ابوي تخبرين كبير بالسن
باسل جلس ع السرير:ههههههه ادري اني كبير عمري 41 سنه
جهاد:هههههه الله يطول بعمرك ويخليك لنا
غلآ:امييييين ولايحرمنا من هالشيبات ومسكت شعر ابوها
باسل حطها بحضنه:هههه ماطلع الشيبات على قولتك برأسي الا انتي واخوك
جهاد:سبحان الله جمله متداوله بالسعوديه ماطلع الشيبات برأسي الا العيال والا ام العيال هههههه واللي مطلعها كبروا
غلآ+باسل:ههههههههههههههههههههههههههههه

:لا محولين الغرفه ضحك ووناسه وانا المسكينه جالسه بالصاله انتظر
جهاد وقف ومد يديه:ياهلآ وغلآ ومسهلآ بالغلآ كله وضم امه
شذى:فديته ولدي ع الاقل استقبلني مو زي بعض الناس ولفت لباسل وبوزت
باسل بمزح:هههه خلآص طاح كرتك عندي غلآي
غلآ بدلع وهي تبوس ابوها:فديته ابوي الله لايحرمني منه
شذى ابتسمت:اميييييين
باسل:احم احم والله وصار الكل يحبني فديتني
جهاد:احلى ياثقه
غلآ:هههههه يبه الظاهر جهاد غار منك
شذى:هههههااااي لا والله شكل انتي غرتي
جهاد طق يديه ببعض:هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه لقطي وجهك
غلآ شهقت:يوووه تأخرت
باسل بإستغراب:وين بتروحين
غلآ اخذت عباتها:بزور اسيل
باسل:اهــ
شذى:لاتأخرين
غلآ:طيب...ولبست عباتها:ياللا جهاد
جهاد تكتف:السواق موجود
باسل بجديه:لا انت وصل اختك احسن
غلآ ابتسمت:صادق ابوي وحتى انت تغير جو
جهاد:طيب الحقيني ع السياره ببدل واجي
غلآ:طيب ولاتأخر...وطلعت...
/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
عوض عند دلال ببيتها...وجوري ورغد نايمات بغرفتهن,,
دلال:شرأيك
عوض:حلو وعشان تلتهي بخالد وماتدور عن امير
دلال:اممم طيب كيف
عوض بعد تفكير:لقيتها الخدامه مافيه غيرها
دلال:طيب كيف نوصل لها
عوض:هذي انتي وشطارتك
دلال:براقب البيت واذا طلعوا اوصل للخدامه
عوض:اغريها بالفلوس اوكي
دلال:اوكي وابتسمت بخبث:مع ان خالد مايستاهل ب.......
قاطعها عوض:خلي عنك العطف والرحمه مالنا الا هالطريقه والا خسرنا كل شي
دلال:اوكي ومتى نملك
عوض:امممم شرأيك بكره
دلال:حلو
عوض:العصر ان شاء الله
دلال بحيره:وبناتي
عوض:يروحن عند ابوهن
دلال:صادق وافتك من الاسئله
عوض:بنسافر لألمانيا الاحد شرايك
دلال:اوكي براحتك
عوض وقف:ياللا استأذن
دلال وقفت معه:الله معك حبيبي
عوض ابتسم:الله واخيرا احد بيدلعني
دلال:ههههههههه من الحين تعود ع الدلع والدلال
عوض:هههه لا كذا تخليني اتهور
دلال:ههههههه فديتك والله
عوض توجه للباب:ياللا مع السلامه وانتبهي لنفسك ...وطلع...
دلال تنهدت:انا كيف اتخلص من الزفت جوري واختها بروح لهن الحين واكلمهن...وراحت لغرفة بناتها...



/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
امير وسامر بغرفتهم..وسامر جالس وامير منسدح ويديه تحت رأسه,,
سامر:امير شرأيك تقدم شكوى على اللي قتل ابوك
امير بسرحان:بس اذا قدمت شكوى مو تاركني بحالي
سامر:مايدري عن مكانك والا تتركه يتهنى بأموالك وأموال ابوك لا قدم شكوى
امير:بقدم بس بالوقت المناسب
سامر:شرأيك نطلع
امير:لا وين نطلع زحمه وغثاء نجلس هنا احسن
سامر ابتسم بحزن:تصدق البارح حلمت بأهلي
امير تحمس وجلس:صدق وايش الحلم
سامر:اشوف انهم مبسوطين برجعتي ويرحبون فيني
امير بحزن وهو منزل رأسه:وانت مفكر تروح لهم وتتركني
سامر:لا مستحيل اروح لهم الا بعد ماتلاقي امك
امير:............ ونزلت دموعه
سامر انتبه لدموعه وبصدمه:اميــــــــــر وقام ووقف جنبه:ليش الدموع
امير مسح دموعه وبغصه:لان اذا رحت ماعندي احد
سامر:ههههه وضرب كتفه بخفيف:شفت انك دلوع تدري اني ماني تاركك
امير:هههههه وبمزح:احبك يارجال مااقدر على بعادك
سامر:احم احم وبدلع يقلد صوت البنات:وانا ياقلبي بعد احبك ومااقدر على فراقك
امير:ههههههههههههههه وطق يده بيد سامر..
سامر:هههههه وبمزح:شف اذا عندك خوات تزوجني سامع
امير:هههههه ابشر من عيوني
سامر:ههههه ماادري ليش احس ان عندك اخوان بس خوات لا
امير تنهد:انا بس القى احد منهم وبقهر:الحين معقوله امي ماتدري عني والا تدري ومطنشه وعايشه مع حبيبها على كلام ذيك الشيفه
سامر ابتسم:مستحيل تدري بمكانك مافيه ام تترك ولدها الا اللي مابقلبها رحمه بعدين ماتدري بضروفها ويمكن ميته
امير بشهقه:لا تكفى لاتقول كذا ان شاء الله انها عايشه واشوفها
سامر:ان شاء الله وتنبسط بشوفتها
امير:امييييييين يـــــاااارب

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
دلال بعد ماصحت بناتها وقالت لهن روحن لأبوكن انا بتزوج واعيش حياتي..انصدمن مره من امهن...
جوري بدموع:يمه لا الله يخليك
دلال بقساوه:لا والله هذا اللي ناقص احرم نفسي عشانك انتي واختك
رغد بإستهزاء:خليها جوري اصلآ متى حنت علينا من ست سنوات وهي متغيره
جوري مسحت دموعها:يمه.....
قاطعتها دلال بصراخ:يمه يمه خلاص فكيني اذلفن لأبوكن والا اجلسن بالبيت هذا لكن وابوكن يصرف عليكن
رغد بسخريه:وانتي عيشي حياتك مع زوجك الجديد على قولتك
دلال تقدمت وكف على وجهها:احترمي نفسك
رغد بدموع:جوري قومي نروح لأبوي
جوري بغصه:رغد
رغد بصياح:قومي ع الاقل ابوي يحن علينا واميره طيبه ومي مقصره
دلال ابتسمت بخبث"اخخخ وبيجي يوم يااميره تعذبين فيه وتبكين بدل الدموع دم"

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه6 م....اسيل بغرفتها وعندها غلآ...وعبدالله واميره بالصاله...وخالد طالع مع الوليد..ومشاعل وخالد رجعوا لبيتهم...
عبدالله بحنيه:اميرتي ليش اشوف الحزن بعيونك
اميره ورأسها على صدره وبحزن:اااه بس ياعبدالله مااقدر ارتاح الا اذا شفت ولدي
عبدالله حط يده وراء ظهرها وضمها:بتشوفينه بإذن الله وانا اللي بااجيبه بس ابي اعرف شكله
اميره بفرح:صدق بتجيب ولدي لي
عبدالله باس جبينها:ايوه ياقلبي بس ابي اعرف شكله
اميره وقفت:طيب بجيب لك الصور وبتروح بس وقفها صوت الجرس....
عبدالله وقف:مين ...وراح يفتح واميره وقفت تناظر ....
رغد بعصبيه:انتي اسكتي طفشتيني بصياحك
جوري تبكي:............
رغد:اووووف
عبدالله فتح الباب وانصــــــــــدم:جوري رغد ايش فيه
جوري ضمته وهي تبكي:هئ هئ بابا هئ
عبدالله وهو مستغرب لانه شاف الشنط واغراضهن:جوري ايش فيه وضمها لصدره
جوري بشهقات:ام ام ي امي مات ب ي نا ماتبينا
عبدالله دخلهن البيت:طيب ادخلن والسبب ليش ماتبيكن
رغد بإستهزاء:بتزوج وماتبي نخرب عليها
عبدالله ابتسم بسخريه"حقيره تترك بناتها عشان كذا":جوري هدي نفسك
اميره انصدمت بعد ماشافت البنات وصدمها اكثر بعد ماقالت رغد انها بتزوج......
عبدالله:جوري روحي غسلي وجهك
اميره بإبتسامه وطيبه:تعالن معي فوق واختارن لكن غرفه وارتاحن فيها وبكره ان شاء الله نأثثها لكن زي ماتحبن
رغد بإبتسامه:شفتي ياجوري اني قايله لك خالتي اميره طيبه
عبدالله ابتسم على كلمتها وطلع جواله وارسل مسج لدلال(تحلمين يال..... تشوفين بناتي بعد اليوم..والبيت تطلعين عنه من بكره والله ماتهنين فيه انتي وال...... لو احرق فيه هذا لبناتي)

دلال قرأت المسج:هههههههه مسكين ومن قال اني بجلس فيه انا الحين مكتفيه وعندي عوض ع الاقل يعطيني وجه مو مثلك حتى الابتسامه ماتبتسم وبناتي كلهن حملت فيهن بدون رضاك جوري وضحكت:هههههههههه سكران ومادريت ورغد زيها حطيت لك حبه بالعصير وانت الغبي ماحسيت هههههه وباقي لاتفرح بكمل على خالد وقهر صح نسيت اسيل هي بدال خالد احسن لا لا اسيل المسكين ذاك يموت بعد وتموت امه احسن خل تموت ومن نزين خالد(ابو الوليد) وععع اكرهه هو وعبدالله قهر اني حبيته قبل والا ياحسره مافكر حتى فيني بس اميرتي واميرتي وععع ياهذي

@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@
غلآ بعد ماغيرت نفسيت اسيل وريحتها بكلامها..وغيرت من مودها شوي...
غلآ:ههههه حركات السوالف بالجوال
اسيل ابتسمت..وارسلت لغلآ:اقول لاتمسخرين
غلآ:ههههههههه وضمت اسيل:فديتك والله حاسه باللي فيك بس اصبري والله يعوضك
اسيل ابتسمت بحزن:..........
غلآ بصرخه:صح نسيت جهاد يسلم عليك
اسيل ابتسمت:...........
غلآ:تدرين....... وسكتت لان الباب طق,,
اميره فتحت الباب وبإبتسامه:السلام عليكم فيه ضيفات بيسلمن
غلآ بإستغراب:وعليكم السلام ضيفات مين
اميره اشرت لجوري ورغد:تفضلن
جوري+رغد:السلام عليكم
غلآ:وعليكم السلام هلآ والله..وسلمت عليهن
اسيل وقفت وسلمت...
جوري بإبتسامه:اخباركن
غلآ:تمام وانتي
جوري:بخير وانتي اسيل اخبارك
اسيل:...........
جوري مستغربه ليش ماردت عليها وناظرت لأميره اللي قالت بعدين اقول لك...
رغد جلست ع السرير:تدرين اسيل بنسكن هنا للأبد
اسيل هزت رأسها:.............
رغد:تهزين رأسك ليه مالك لسان تنطقين فيه
غلآ:رغد اسول تعبانه مؤقت ماتنطق
جوري بشهقه:ماتنـــــطق
رغد:يعني كيف ماتنطق مافهمت
غلآ:ماتقدر تكلم
رغد بحزن:اهـــ الله يشفيها
اميره:بتجلسن مع البنات والا بتروحن لغرفتكن
جوري:لا بنجلس
رغد وقفت:وانا بروح معك اذا ممكن
اميره ابتسمت:اكييد ممكن حياك
رغد راحت مع اميره..وغلآ وجوري واسيل جلسن بالغرفه...

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
خالد والوليد بسيارة الوليد..
خالد:الوليد شرأيك نروح للاماكن اللي نطلع لها مع امير يمكن نلاقيه
الوليد:مااتوقع طيب اممم عندي فكره
خالد:قولها
الوليد:نزل اعلان بالجرايد والنت والاماكن العامه
خالد بحذر:لا اذا نزلنا اعلان يمكن اللي قتل ابوه يدري ويسوي له شي
الوليد:صح نسيت هذي النقطه
خالد تنهد:اخخخ بس ليش ماانتبهنا من قبل
الوليد:لان امك ماقالت ان عندها ولد
خالد:تصدق ودي اعرف ليش وامي ليش تزوجت عيسى
الوليد:وانا تحمست مثلك
خالد تنهد:تمنيت انه ماصار اللي صار كان الحين معنا وامي مبسوطه


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
يوم الجمعه...بعد الصلاه.. الغدا عند خالد وعايلة عبدالله كلهم بيروحون مع خالد...واميره مع عبدالله
اسيل تنهد بطفش"ياربي ماابي اروح والله تعبت مااقدر اتحمل"
خالد:ياللا اسول بنمشي
اسيل راحت تمشي معه
خالد ينادي:جوري رغد ياللا بسرعه..وركب سيارته..
اميره ابتسمت:لا عاد انا قلت يمكن ترفض
عبدالله بحب:لا معقوله ارفض طلب لك
اميره:طيب بكره بنزل الشرقيه
عبدالله يفكر:امممم لا يوم الاثنين كلنا نروح شرأيك
اميره:حلو
عبدالله باس جبينها:ياللا عشان مانتأخر على خالد
اميره اخذت عباتها:ياللا
عبدالله يعدل شماغه:ياللا..وطلعوا مع بعض..
:طلع الكل من البيت
دلال:متأكد حتى عبدالله
:ايوه
دلال:طيب تعال لي بسرعه
:طيب

@//@//@//@//@//@//@//@//@
في بيت خالد...الوليد يمشي بالصاله ومتوتر..
خالد:ليه ماتجلس
الوليد بتوتر:يبه الحين اسيل بتجي
خالد ابتسم:واذا بتجي عادي
الوليد زفر:يمكن تصدني كالعاده
خالد بحزن:الوليد البنت ماتبيك من قبل وبعد الحادثه بتزيد
الوليد غمض عيونه:الله يستر
خالد:لاتكدر وتضيق نفسك
الوليد جلس:تأخروا
خالد:انت الحين ايش معجلك
الوليد"مشتااااق لأسيل ياابوي مع اني شايفها امس بس اشتقت لصوتها" وتنهد بصوت مسموع:اخخخ بس حتى صوتها فقدته
خالد بضحكه:ههههههه لا بجد هلوست ع الاخر
الوليد تفشل:ههههه عدها طيب
خالد:ههههههههههههههههههههه الله يخليك لي بس

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
دلال وصلت بيت عبدالله وهي تلفت خايفها يشوفها احد ...وبعد مافتحت لها الخدامه سحبتها على جنب...
:نئم
دلال:كيف حال انتي
:مافي كويس بابا واجد مريض
دلال بخبث:ليش ماتسافري له
:مايقدر انا ينتظر بابا عبدالله يعطي مال انا
دلال:اوووه بابا عبدالله باقي كثير ع الشهر شرأيك اعطيك وطلعت خمس الالف:انا مستعده اعطيك هذي الحين
بإبتسامه:صدق ماما دلال
دلال ابتسمت:ايوه بس بشرط تسوي اللي اقول عليه موافقه
:ايوه موافقه
دلال:اسمعي........................................ ..الخ
:بس...
قاطعتها دلال:لابس ولاشي انتي محتاجه الفلوس وبابا عبدالله مايعطيك الا بنهاية كل شهر وانا مقدمه لك 5000 على طبق من ذهب
:...............
دلال:طيب بكيفك وطلعت 1000 ومعهن هذي ايش قلتي
الخدامه طارت عيونها من الفلوس:طيب ماما متى يسوي انا اللي قلتي
دلال:امممم انا بسافر الاحد العصر وانتي ينفذ بالليل اذا الكل نام اوكي
:طيب
دلال بتهديد:ياويلك اذا احد عرف اني جايه او شوف انا مفهوم
الخدامه هزت راسها بإيه..ودلال رجعت لبيتها..

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت خالد...عبدالله,,خالد,,الوليد,,خالد,,بمجلس الرجال..ومشاعل واميره واسيل ورغد وجوري..بمجلس الحريم,,
عبدالله بهمس:ههههههه صدق
خالد بنفس الهمس:ايه والله لو شفته قبل تجون
عبدالله:ههههه والله شكله بيعاني مثلي
خالد:ههههههههه اكيد مو بنت اميره
عبدالله:يالبى اميره وبس
خالد:ههه كبرنا ع الحب
عبدالله:بس حبي لأمورتي يكبر معي ههههه
الوليد بضحكه:على بالهم مانسمع
خالد:هههه ايه
الوليد:شرأيك نروح للمطبخ لين يجي الغدا
خالد:ياللا
الوليد وقف وخالد معه وراحوا جهة المطبخ...
خالد:والحين لحالنا قل سالفتك
عبدالله تنهد:برجع ولد اميره وابحث عنه
خالد ببرود:بتبحث عن ولد عيسى
عبدالله بحده:مو ولد عيسى هذا ولد اميره
خالد:وكيف بتبحث عنه
عبدالله:بأخذ صورته من اميره واوكل احد الرجال يبحث عنه بالسريه لان اذا صار مو سري اللي قتل ابوه يقتله
خالد تنهد:احس صعبه كذا نزل اعلان بالنت والصحف اسهل
عبدالله:لا ويمكن انه ميت بعد ماندري
خالد:بهذي صادق
عبدالله:الله يعين

الوليد:هههههههههههههههه خالد حرام عليك
خالد:هههههه ترفع الضغط اقول كذا تسوي شي ثاني
الوليد:بقره
خالد:ههههههه وجلس ع الطاوله:والله اني جايع
الوليد اخذ صحن السلطه:شرأيك نأكلها
خالد:هههه ياللا ع الاقل لو شوي نرد الجوع
الوليد جاب ملعقتين:تفضل
خالد اخذ الملعقه:واذا سألوا عن السلطه
الوليد اكل:عادي فيه اكثر من ثلاث انواع وبعدين هذي سلطتي المفضله
خالد اكل:امممم لذيذه
الوليد:اكيد هذي من يد امي
خالد:تسلم يدها
:يــــــد ميــــــــــــن
الوليد ابتسم:يدك يالغلآ فيه غيرك يضبط سلطة الوليد المفضله
مشاعل ابتسمت:اهم شي تعجبكم
الوليد:اكيد اعجبتنا
مشاعل:بنجهز الغدا اطلعوا
الوليد:الخدامه تجهزه
مشاعل:لا لازم مساعده والبنات بيجن
الوليد كح:هاه البنات
خالد:ههههههههه ووقف:قم بس قم ياولد
الوليد وقف:اخخخ بس
اسيل دخلت وانتبهت لخالد والوليد ومايمديها ترجعها ...
الوليد ابتسم:هلآ هلآ تو مانور المطبخ
خالد:لا وقدامي بعد
الوليد بغرور:زوجتي وكيفي وتقدم لأسيل وشالها وباس خدها..
اسيل تضايقت ومنفشله من مشاعل وخالد بس شتسوي ماتقدر تنطق وبكل قوتها غرزت اضافرها بكتف الوليد...
الوليد صرخ:اااه..ونزل اسيل
مشاعل بخوف:وش فيك
الوليد بعصبيه كابتها:لا مافي شي وداس على رجول اسيل بقوه..وطلع من المطبخ ماكأنه سوا شي...
اسيل تألمت وغمضت عيونها"حسبي الله عليك يال.... كسر اصابع رجلي"
خالد طلع مع الوليد..ومشاعل ناظرت لأسيل ومو معجبها تعاملها مع الوليد بس سكتت..

خالد بإستغراب وهو يشوف الوليد سرحان وواقف عند طاولة الطعام ويطق اصابعه بخفيف:الــــــولــــــــــــيــــــــــــد
الوليد لف له:نعم
خالد:فيك شي
الوليد ابتسم بحزن:لا
خالد تقدم منه:اكيد الوليد طيب ليش قلبت 180 درجه بعد ماشفت اسيل
الوليد تنهد:لا بس اختك احسها شايله علي وبقوه
خالد:الوليد انت تعرف اسيل والله يعينك تحملها

اميره سرحانه تفكر بولدها"يعني معقوله يكون ميت لا لا ياربي اشوفه قبل هذا اليوم"
رغد:خاله
اميره ماانتبهت:...........
رغد بصوت عالي شوي:خاله اميره
اميره انتبهت لها:هلآ
رغد ابتسمت:متى الغدا
اميره ضحكت وجوري بعصبيه:انتي ماتستحين حتى عند الناس لاتفشلينا
اميره بإبتسامه:عادي اتركيها الحين يجي
جوري:تفشل
اميره:اتركيها على راحتها
رغد باست رأس اميره:صادقه اتركيني
جت مشاعل ونادتهن ع الغدا وقامن يتغدن..والرجال بعد يتغدون بصالة الطعام اللي بقسم الرجال..

@@//@@//@@//@@//@@//@@
عصر الجمعه...سلطان وسامي طالعين للمزرعه ومراد معهم وراكب الخيل...
سلطان:مراد انتبه لنفسك
سامي:ولا تروح بعيد
مراد:عادي طيب تراي اعرف ركوب الخيل..وراح ع الخيل يتمشى بالمزرعه
سلطان:ليه ماجبت سلطان معك
سامي:لا فكني سلطان غثاء بالبيت بعد تبيني اجيبه معي
سلطان:هههههه ياحبي له
سامي:هههه يقرق اربعه وعشرين ساعه ماتقول عمره 15 ومافيه شي مايسويه
سلطان:هههه مثل مراد اذا جلس بالبيت الله يعين بس
سامي جلس ع الارض:الله يهديهم
سلطان جلس:امييييين
مراد نزل من الخيل وراح جهة البط:اوووه كيف امسكها مااقدر ورمى عليها حجر:ياهيه يابطه وتقدم والبط دخل بالماء بسرعه
مراد بقهر:مالت امممم اروح ع الخيل احسن وركب الخيل ومشى...

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت باسل...جهاد وغلآ جالسين بالصاله ع الارض وباسل وشذى طالعين يتمشون,,,
جهاد:هههههههههه احلفي
غلآ:والله العظيم
جهاد:طيب اسيل كيفها راسلتيها اليوم
غلآ:ايوه متغدين عند خالد
جهاد تغير وجهه وسرح:اهـــ
غلآ لاحضت تغير وجه جهاد ومشان تغير موده:ايه صح جهاد
جهاد:نعم
غلآ:اممممم شرأيك بالإجازه نقول لأبوي نسافر لتركيا
جهاد ببرود:لا ماابي اسافر
غلآ بإستغراب:ليش
جهاد:كذا ماابي اسافر اذا انتي واهلي بتسافرون كيفكم
غلآ اخذت البيبسي:براحتك
جهاد تنهد:بطلع بتروحين معي
غلآ:وين
جهاد:اتمشى بالحديقه
غلآ:لا فكني اجلس عند التلفزيون احسن لي
جهاد وقف:براحتك..وطلع..
غلآ اخذت جوالها وارسلت مسج لأسيل...

//@//@//@//@//@//@//@//@//
اسيل بغرفتها ومتضايقه من بعد كلام ابوها بعد مارجعوا من بيت خالد..سمعت صوت المسج واخذت جوالها...وفتحت(كيفك ياالدوبه الحين)
اسيل ارسلت(متضايقه وحطت فيس يبكي)
غلآ(لا بعد هالفيس اكيد متضايقه مره)
اسيل(مره شرايك تجين)
غلآ(لا اسمحي لي مااقدر)
اسيل(ليش)
غلآ(مافيه احد بالبيت)
اسيل(وجهاد موجود)
غلآ(طلع الحديقه)
اسيل(طيب بجي انا)
غلآ(حيااااك وحطت فيسات تضحك)
اسيل(هههههه بطلع بدون امي ماتدري)
غلآ(ليش)
اسيل(كذا لاني لو قلت بجيكم بيرفض ابوي وامي عنده بالصاله)
غلآ(انتظرك)
اسيل(كوني بإستقبالي عزيزتي)
غلآ(طبعا سأكون بإستقبالك سيدتي)
اسيل(ههههههههههه ياللا بلبس باي)
غلآ(ههههه اوكي بإنتظارك)
اسيل نزلت جوالها ع التسريحه..وربطت شعرها وكحلت عيونها بخفيف وحطت ماسكرا وروج وبلاشر ..ولبست عباتها وطلعت من الغرفه..واستغربت يوم شافت الخدامه طالعه من غرفة امها ومرتبكه..
اسيل"هذي ايش مدخلها غرفة امي وامي ماتخليها تدخل"..وراحت للغرفه..وهزت كتفها ونزلت لأمها,,
اميره جالسه وعبدالله منسدح على رجلها وتلعب بشعره...
عبدالله بهمس:امورتي
اميره بحب:يالبى قلب امورتك امر
عبدالله:امممم..وسكت لانه شافها اسيل لابسه عباتها ونازله...
اميره انتبهت للي يناظر فيها وناظرت وبإستغراب:اسيل وين بتروحين
اسيل ارسلت مسج لجوال ابوها:بروح انا وغلآ للمكتبه بشري كتب اتسلى عليهن
عبدالله جلس:وليش ماتخليني انا اخذك
اسيل ارسلت له:لا مواعده غلآ وفشله اقول لا بعد ماقلت لها
عبدالله:لاتأخرين
اسيل ارسلت:ان شاء الله وارسلت لامها:الا يمه سانيا وش عندها طالعه من غرفتك
اميره بإستغراب:سانيا طالعه من غرفتي
عبدالله بشك:لايكون تسرق او مسويه شي ووقف:بروح اشوف
اميره وقفت:غريبه
اسيل طلعت..واميره وعبدالله راحوا للغرفه يشوفون الوضع....

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
عوض:قلتي لها تنتبه
دلال:ايوه وكلمتها الحين تشوف بغرفة اميره
عوض:وانتي مصدقه انهم بيتركون كل شي لها فاتح
دلال:بس الشيكات والاشياء اللي تخص الشركه واملاكه بيحطها بالغرفه
عوض:لا ياغبيه بيحطهن بالمكتب واكيد مسكر
دلال:عاد انا سويت اللي قلت
عوض:المهم محمد اخوك موجود
دلال:ايه موجود
عوض:طيب بعد المغرب بجيب الشيخ ونملك
دلال ابتسمت:اوكي


@,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,@
عبدالله واميره بعد مادخلوا الغرفه..مافيه شي يدعي للشك..
عبدالله:غريبه وش كانت تبي
اميره:ماادري بس لاتترك المكتب فاتح
عبدالله:اصلآ ماعمري تركته فاتح وانتي قفلي الغرفه
اميره:ان شاء الله وجلست ع السرير ..
عبدالله جلس:صح ذكر علي ابي اشوف صور ولدك
اميره ابتسمت بحزن:طيب..وقامت وفتحت الكبت وطلعت ضرف منه واخذت الصور..
عبدالله:ياللا حمستيني بشوفه
اميره تقدمت له:لاتستغرب الصور المقطوع نصها انا قاصه صور عيسى وراميتهن
عبدالله ابتسم ومد يده واخذ الصور وناظر وانــــــــــــــــــصــــــــــــــــــدم وطاحن الصور منه...
اميره بخوف:عبدالله فيه شي
عبدالله تنهد:لا ياربي لا لاإله الإ الله
اميره بخوف وهي تجلس:ايش فيه عبدالله لاتخوفني
عبدالله تنهد:اميره انا شفته وتكلمت مع.....
قاطعته اميره بسرعه:متى شفته ووين عبدالله تكلم بسرعه
عبدالله حط راسها على صدره ومسك كتفها بحنيه:بالسوبر ماركت قبل ثلاث اشهر تقريبا او اكثر بعد ...
قاطعته اميره:وكيف كان حزين مستأنس
عبدالله مايبي يخوفها ويكدر خاطرها وابتسم:لا بخير وعزمته بس رفض يقول انه بيروح لصديقه وبنفسه"يارب تغفر لي كذبتي ماابي اكدرها"
اميره ابتسمت بفرح:الحمدالله لك يارب اهم شي انه بخير
عبدالله يناظر بالصوره:لا وانا كنت ادقق فيه واقول مو غريبه علي الملامح وطلع يشبه لعيونك وخشمك
اميره ضمت الصوره لها:مايهمني يشبهني او لا اهم شي اشوفه واشبع منه
عيسى اخذ صوره ثانيه:هذي اكيد يوم عمره 16
اميره ابتسمت:ايوه واخذت وحده:وهذي يوم عمره 5 سنوات
عبدالله:ان شاء الله خلال هالشهرين وهو عندك بإذن المولى بس عطيني الصور بأخذ اخر صوره له لانه متغير بس مو كثير كبران شوي
اميره تنهدت بحزن:ياربي لاتحرمني منه وتحفظه من كل شر
عبدالله ضمها وهو يطبطب على ظهرها:امييييييين

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
اسيل وصلت بيت باسل...ونزلت من السياره ودخلت,,
جهاد انتبه لها وابتسم بحزن بس راح وراء الورد لانه عارف اسيل يتحكم بها قلبها ومهما صار مايبي يخون الوليد ويعلق اسيل فيه اكثر...
اسيل تلفت"وينه ياربي ابي اشوفه مشتاااقه له"ووقفت شوي وماشافت احد ودخلت البيت...
غلآ معها صحن وتطق فيه:هلآ باللي لفنا وياهلآ وتطق بالصحن
اسيل ابتسمت وتقدمت لها...
غلآ نزلت الصحن وسلمت على اسيل:حياك ياعزيزتي تفضلي تفضلي واشرت ع الكنب
اسيل ابتسمت وحركت يدها بمعنى مجنونه:.............
غلآ بإستهبال:شرأيك تصرخين بقوه يمكن تكلمين
اسيل طلعت جوالها وغلآ ضحكت:هههههه ههههههههههههههههههههه
غلآ:ههههه شكل حتى اذا بتكلمين بتعودين على الجوال
اسيل ارسلت:(لاتمسخرين يادوبه)
غلآ شهقت:انا دوبه ياوجه العنز
اسيل ارسلت:(تشبهيني انا بالعنز فديتني بس ماوجه العنز الا انتي)
غلآ:ههههه تخيلي بكره تقومين ووجهك وجه عنز ههههههه يمه تخوفيني هههههه
اسيل ارسلت(بسم الله علي واتركي التخيلات وسولفي)
غلآ:امممم شرأيك نروح للمكتبه تشرين لك كم كتاب تسلين
اسيل ارسلت(ايوه اصلآ انا قايله لأبوي كذا)
غلآ:بقول للسواق
اسيل ارسلت(ياللا دقي عليه مانبي نتأخر)
غلآ ناظر للساعه:يوووه مايمدينا نوصل الا يأذن باقي 45 دقيقه
اسيل ارسلت(عادي اذا اذن نكمل بعد الاذان)
غلآ وقفت:بجيب عباتي ..وراحت ركض..

@//@//@//@//@//@//@//@//@
بمكتبة جرير...سامر وامير عند قسم الروايات العالميه ويبحثون فيه..
امير:سمور شرأيك تروح تأخذ كتاب كيف تتعلم اللغات
سامر:لا فكني انا ليتني اعرف العربيه وشوي من الانجليزيه وانت بتغثني تعال تعال بس نروح لقسم ثاني
امير اخذ كتاب لشكسبير:ياللا اي قسم
سامر:تعال معي
امير تذكر:صح تعال خلنا نشوف اسعار اللاب توبات بأخذ واحد
سامر:صح نسيت ياللا ...وراحوا يسألون..
بعد ربع ساعه وصلن غلآ واسيل..ودخلن المكتبه..
غلآ لأسيل:شوفي روحي لقسم كتب..... وانا بروح لقسم .......
اسيل هزت رأسها بإيه:...................
غلآ راحت تمشي وانتبهت لأمير جاي يمشي من قسم.... وشهقت بصوت عالي:انــــت
امير بإستغراب:نعــــم ودقق فيها وابتسم:انتــــي غلآ
غلآ وهي طايره من الفرحه لانه عرفها:ايوه
امير وهو طاير من الفرحه وقلبه يدق بقوه:اخبــــارك
غلآ:الحمدالله وانت اخبارك
امير:بخير وابتسم:ومن شفتك صرت بخير
غلآ وقلبها يدق:اممم وقاطعها صوت سامر اللي ينادي امير...
سامر وعيونه طاير:اميــــر
امير ارتبك وغلآ راحت...
سامر بشك:مين هذي
امير ارتبك وتلخبط بالكلام:هاه مين ايه ماادري ماره وصدمت فيني
سامر حرك حاجب:ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه وضرب كتف امير:لا اعــــــــتــــــــرف ميــــــــن
امير ابتسم:غــــــــلا
سامر بصدمه:ذيك اللي ركبنا بسيارتهن
امير:ايه
اسيل راحت لغلآ وشافتها واقفه وسرحانه تقدمت وضربتها بخفيف...
غلآ ضمت اسيل وبفرح:شفته والله شفته واخيرا
اسيل تناظر ومستغربه:.............
غلآ بهيام:ذاك الولد المزيون اللي مع المزيون الثاني اللي ركب معنا
اسيل هزت رأسها بمعنى فهمت:..................
غلآ ضربت اسيل وهي تأشر بيدها وقلبها يدق:شوفي هذا هو
امير اشر بغلآ بمعنى افتحي بلوتوثك وغلآ ارتبكت وفهمته وفتحت البلوتوث...
امير ارسل لها رقمه وارسل ارسلي رقمك...
غلآ فتحت المسج وطارت عيونها وبنفسها"رقمه ...رقمي لا مستحيل"...وسرحت...
امير وسامر طلعوا من المكتبه وامير بعالم ثاني...
اسيل ضربت غلآ تنبها من سرحانه...
غلآ انتبهت:نعم ياللا نمشي
اسيل:ياللا مابقى الا خمس دقايق ع الاذان بنحاسب بسرعه
غلآ راحت مع اسيل وحاسبن وطلعن....

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
يوم السبت الساعه 8 ص....غلآ الى الان مانامت ومن البارح وهي تفكر ومتردده بتدق على امير وخايفه وحايره مع افكارها...وماداومت ومنسدحه وجوالها بيدها...تشجعت وارسلت مسج لأمير...وبعد ماارسلته ندمت"لا ياربي ليش ارسلت الحين بيأخذ عني فكره اوووه غبيه غبيه"وضربت رأسها وشدت على شعرها"غبيه غبيه"

امير يلبس بيروح الدوام:سمور بسرعه قم تأخرنا
سامر وهو يتغطى بالبطانيه:بس شوي بس شوي اتركني
امير:ياللا عاد انا نمت ثلاث ساعات وكفتني لاتأخرنا
سامر بنوم:طيب
امير يسكر ازارير ثوبه:اوكي واخذ جواله وفتح المسج(صباح الخير...غلآ) وقرأ المسج مره ومرتين وثلاث واربع وهو الى الان مو مصدق ولا مستوعب...طول ليله البارح وهو يفكر وحزين لان غلآ ماارسلت رقمها وطنشته ...والحين طااااار من الفرحه وده يصرخ بكل قوته وارسل مسج لها(ياصباح الورد..والكادي..وكل شي)

غلآ قرأت المسج وصرخت:يــــانــــاس احبــــــــه وقامت تنطنط ع السرير من الفرح...

امير تنهد بحب:اخخخ واخيرا بعيش بقية حياتي وانا مرتاح
سامر جلس:هيه وش فيك تبسم
امير ركض له وضمه:يااخي احبك اول مره تسوي خير
سامر دفه ورفع حاجب:يالجاحد وقرص أذنه:والا اول مره اسوي خير
امير:هههههههههههههه لا امزح بس من الفرحه ماادري وش قلت
سامر وقف:ياللا بس تأخرنا
امير:الحين خلصنا ولاتأخر بالحمام
سامر اخذ منشفته وراح للحمام...وامير جلس وارسل مسج لغلآ(غلآ بضيفك عندي بالببي ونتواصل اذا مافيه مانع انتظر ردك) ...
غلآ سمعت صوت المسج ونطت واخذت جوالها وابتسمت بحالميه:اااه فديتك يالمزيون اوووه انا ليش ماسألته عن اسمه وارسلت مسج(اوكي ..بس ماقلتلي اسمك)
امير ابتسم بعد ماقرأ المسج وارسل لها(اسمي امير واتمنى تقبليني وافتح قلبي لك وتفتحين قلبك لي)
غلآ ارسلت(اوكي متى ماحبيت نسولف انا بجنبك)
امير:فديتك وارسل(بروح الدوام الحين)
غلآ:(الله معك)

@@//@@//@@//@@//@@//@@
الساعه 7 م...خالد والوليد يلعبون كوره بالصاله ورغد معهم...
الوليد:هههههه والله يارغد انك فنانه
رغد بغرور:اكيد فنانه مو انا رغوده
خالد بإستهزاء:قالت رغوده قالت مالت بس
رغد تخصرت:لا والله اشوف طلع لك لسان
الوليد:ههههههههههههههههههه قويه
خالد بسخريه:بزر ماتنعطين وجه
رغد بإستهزاء:الله يعيني عليكم يأخواني وحده ماتكلم والثانيه انطوايه والثالث بيسوي نفسه قوي ولايعرف امحق اخوان بس ورمت الكوره وجلست ع الكنب وحطت رجل على رجل
الوليد انفجر ضحك وطاح ع الارض وهو ماسك بطنه من الضحك:هههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:هههههههههه لاااا
رغد وهي حاطه رجل على رجل:مو كلامي صح يالوليد
الوليد:ههههههه هههههه الا صح
خالد:هيه انت ترى طردتك الحين
رغد:لا وليش تطرده لانه قال الحقيقه
خالد:ياحسره اي حقيقه
الوليد:ههههه خالد اذا بتسمع كلام رغد ماانت ساكت

,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,
غلآ بغرفتها ومنسدحه وتكلم امير....
امير:صدق يعني تدرسين
غلآ:ايوه وانت
امير:اعتذرت عن هذا الترم
غلآ:ليش طيب
امير تنهد:ضروف اجبرتني
غلآ:ممكن اعرف اذا مافيه مانع
امير:طبعا مافيه مانع بس ماابي ازعجك
غلآ:لا لا ازعاج ولا شي
امير بحزن:ابوي توفى مقتول.....الخ وقال لها كل شي
غلآ بحزن لحالته:الله يعينك ويصبرك والحين مرتاح
امير تنهد:الحمدالله على كل حال احسن من اني اعيش بالشارع
غلآ بسرحان:امممم طيب امك عايشه
امير:ماادري من يوم جيت ع الدنيا وابوي يقول لي انها ميته الاقبل يموت قال ان امك عايشه
غلآ:غريبه قصتك ان شاء الله تشوفها اذا عايشه
امير:ان شاء الله وتنهد:خلينا من السالفه هذي وقولي لي كيف صديقتك اللي معك ليش البارح هاجده ماتكلمت
غلآ بحزن:الله يعينها ماتكلم الحين
امير:كيف يعني
غلآ:بعد تشنجات فقدت حاسة النطق
امير:الله يشفيها
غلآ:اميييين
امير:ياللا بتركك سمور .....
قاطعته غلآ بغيره:مين سمور
امير:ههههههههههه شفيك سامر صديقي
غلآ ارتاحت:الحمدالله على بالي
امير"ياسلام تحبني":من تقصدين
غلآ بإرتباك:لا ولا شي
امير:ياللا اتركك مع السلامه
غلآ:مع السلامه...
امير بعد ماسكر مد رجوله ع السرير وزفر:اللي اسويه خطأ او صح اعلق بنت الناس في وانا لا اهل ووحيد وغمض عيونه:بس شسوي ملكت قلبي من يوم ذاك اليوم اللي ركبت معهن بسيارتي

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
يوم الاحد الساعه 2 ص....دلال وعوض سافروا لكندا العصر...وخالد رجع من الوليد وهو نعسان ومايشوف من النوم دخل غرفته وبدل لبسه بسرعه وانسدح...واسيل تقرأ من الكتب اللي اشترت من المكتبه..وجوري وغلآ نايمات بغرفتهن..واميره وعبدالله نايمين,,,
الخدامه دخلت المطبخ وهي مرتبكه وخايفه واخذت سكين وخبتها وطلعت من المطبخ..وراحت تمشي وهي تتلفت وتمشي بشويش وتوجهت لغرفة خالد ووقفت شوي عند باب غرفته ومسكت المقبض بتفتح الباب.....

اسيل سكرت الكتاب وحست بجوع ونزلت من السرير بتروح المطبخ وفتحت باب الغرفه وطاحت عيونها على الخدامه تدخل غرفة خالد انصــــــــــدمــــــــــت وشهقت وحطت يدها على فمها وهي ترجف من الخوف وراحت ركض لغرفة امها وضربت الباب بكل قوتها.....
الخدامه تقدمت من خالد ومشان مايصرخ ومايطلع صوت اخذت المخده اللي نايم عليها وغطت راسه فيها وهي تشد عليه بقوه وتخنقه لين تحرك وبعد ماتحرك اخذت السكين ورفعتها بس توقفت.........

اسيل تضرب الباب وتبكي:....................

اميره على صوت الباب فزت من النوم وعبدالله فز معها وفتح الباب وهو خايف:ايــــــــــش فيه
اسيل ودموعها مغطيه وجهها اشرت لغرفة خالد وعبدالله انتبه وراح ركض للغرفه....
انتهى...

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 21-11-12, 12:13 PM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

**البارت الثاني والثمانون والفصل الثالث عشر من القسم الثاني**

اميره على صوت الباب فزت من النوم وعبدالله فز معها وفتح الباب وهو خايف:ايــــــــــش فيه
اسيل ودموعها مغطيه وجهها اشرت لغرفة خالد وعبدالله انتبه وراح ركض للغرفه....


الخدامه وهي الى الان تخنق خالد بالمخده ورفعت السكين ووجهتها لصدر خالد......... بس صرخــــــــــت عبدالله وهو يدفها عنه انقذت خالد...
عبدالله بعد المخده عن خالد اللي على اخر نفس....وبصراخ وهو ينادي:امــــــــــيره حطي جهاز التنفس بسرعه وانهد ع الخدامه وضربها وهي تصارخ.....

اميره اخذت جهاز التنفس وهي تبكي وحطته على خالد...واسيل قربت لأمها وهي خايفه وتبكي بصمت...

عبدالله وهو ماسك الخدامه مع رقبتها ويصارخ:ليييييش تسوين كذا ليييييش
الخدامه بخوف وهي تبكي وترجف:انا مافي شغل هذا طلب ماما دلال
عبدالله بصدمه:مييييين قلتي وضربها برجله
الخدامه:ماما دلال
عبدالله بتهديد:والله مااتركها لو كانت بأخر العالم ال.....
اميره شهقت:نذله حقيره
خالد رجع تنفسه طبيعي وبتعب:ايش صار
عبدالله دف الخدامه وطاحت ع الجدار وراح لخالد وضمه:الحمدالله لك يارب
اميره وهي ماسكه اسيل لانها خايفه وترجف:عبدالله اعطه البخاخ اذا تعبان
خالد كح وبتعب:لا بس احس اني مكتوم بطلع عن الغرفه
عبدالله سحب الخدامه:تعالي يالك....بكره اسلمك للشرطه ووصلها لغرفتها ورماها ع الارض وطلع وقفل الباب...وجاب منوم وعطاه الخدامه لين الصبح ويسلمها عشان ماتسوي بنفسها شي.....

خالد وقف وبيمشي بس ماقدر وجلس:يمه مااقدر ااه
اميره تركت اسيل وصبت ماء لخالد:اشرب
خالد شرب شوي ونزله وكح بقوه وبإستمرار لين دمعة عيونه....
عبدالله بخوف:خالد تعبان مره اعطيك الابره
خالد يكح:لا بس م و ق ادر ات نفس طبيعي
عبدالله جاب الابره وعطاها خالد وساعدها وسدحه ع السرير...

اسيل حست بالتشنجات وشدت على يد كتف امها بقوه...
اميره بخوف وهي تلاحظ تغير اسيل:اسيل
اسيل بتطيح بس يد عبدالله اسرع ومسكها وبسرعه:اميره الحبه بسرعه تشنجت
اميره طلعت تركض لغرفة اسيل وجابت العلاج وعطته عبدالله...
عبدالله حط الحبه بفم اسيل وسدحها على رجله...
اميره بدموع:ياربي تشفيهم ولاتحرمني منهم
عبدالله:امييييين
بعد ربع ساعه"
اسيل رجعت طبيعي وجلست....وخالد نام بعد مفعول الابره...
عبدالله:بنطلع الصاله عشان مانزعج خالد
اميره:لا عادي بنجلس عنده
اسيل حطت راسها على صدر امها واميره ضمتها لها:بتنامين
اسيل هزت رأسها بلآ:............
عبدالله تنهد:اذا بتنامين امك تروح معك
اسيل هزت رأسها بلآ:............
عبدالله بقهر:اخخخ بس دلال جايبها جايبها لو كانت بأخر الكره الارضيه
اميره بحزن:الحين انا ودي اعرف ليش حاقده علي هالكثر مو سوت كل شي لي ماكفاها
عبدالله زفر:نذله بس اذا تهنت ببقيت حياتها بكره ابلغ عنها واول ماترجع تمسك
اميره:ولاتنسى عوض يمكن متفقين
عبدالله:ان شاء الله وكلهم نهايتهم السجن
اميره:الله يسمع منك ونفتك منهم


@//@//@//@//@//@//@//@//@/
يوم الاثنين..الساعه 11 ص...عبدالله سلم الخدامه للشرطه واعترفت بكل شي وبلغ عن دلال وعوض ومطلوبين امنيا...وبعد ماانتهى من دلال والخدامه وعوض...دق على اللي موكله يبحث عن امير بيشوف اخر الاخبار عنه,,
:ايوه قبل ساعه شفته بس للاسف ماقدرت احدد بيته ضيعته
عبدالله:معه احد
:ايوه معه واحد
عبدالله:طيب اهم شي تلاقي لي عنوان البيت اللي يروح له
:ابشر طال عمرك اوامر ثانيه
عبدالله:لا سلامتك...وسكر منه وراح لبيته...


الوليد بإستهبال:اما ناويه تذبحك هههههه عاد تخيل يكتبون مقتل الشاب خالد بن عبدالله ال.... وذلك من سانيا هههههههههه
خالد بضحكه:سخيف بدال ماتخاف علي تتريق
الوليد:هههه عادي مو انا احبك
خالد بوز:واضــــــــــح
الوليد وقف وباس رأس خالد:العذر والسموحه منك يالشيخ
خالد:ههههههههههه ومسك يدين الوليد وحطهن وراء ظهره:الحين انا اعلمك الشيخ من
الوليد صرخ:لا تكفى والله مااحب الحركه ذي تدغدغني
خالد مسك يدين الوليد بيد واليد الثانيه بط يبط الوليد مع بطنه:ههههههه الحين شيخ صح
الوليد ينقز ويصارخ:لا تكفى ااااي ااااه لاتكفى والله انك شيخ ولد شيخ بس فكني
خالد مات من الضحك عليه:ههههههههه هههههههه ياحلو شكلك وانت .......
قاطعه الوليد وهو يدفه ويقوم:والله لو تقرب مني لا اكفخك
خالد:ههههههههههه وضرب يديه ببعض:حلوه منك يابطل
الوليد:اااه حرام عليك احس الى الان جسمي يدغدغني
خالد:ههههه من وين جايب هالكلمه
الوليد:من قاموسي الخاص هههههه
خالد:هههههااااي اقول بس بتروح تشوف اسيل
الوليد ابتسم:ايوه ياللا
خالد:هههه تحمل واصبر عليها
الوليد ابتسم بمراره:انا بس ودي اعرف ليش تكرهني
خالد:...........
الوليد تنهد:ااه بس ابيها تحس فيني

اسيل بالصاله وبحضنها جوالها وتأكل ايسكريم ومركبه السماعات بإذونها وتسمع اناشيد.....

الوليد وخالد دخلوا:السلام عليكم
اسيل ناظرت للوليد ولوت فمها وبنفسها"هذا ايش جايبه:...............
خالد جلس وسحب السماعات:ايش تسمعين
اسيل عصبت وبتكلم وتصارخ بس ماقدرت وضربت رجلها بعصبيه وعيونها تدمع:............
الوليد تقدم منها وشالها:خالد بنطلع للحديقه اذا ممكن
خالد:زوجتك وخذ راحتك
اسيل تضرب الوليد مع ظهره مشان ينزلها بس الوليد كمل طريقه وهو يبتسم...
اسيل وهي ترفس الوليد برجولها وتبكي:............
الوليد طلع مع الباب:يابنت اهدي لاتعصبين فيني
اسيل تحاول انها تكلم:..........
الوليد باس خدها:وكيف الحلوه اليوم
اسيل:م م م مو بخير
الوليد بفرح وصدمه:اسول نطقتي اسولتي وضمها
اسيل من الفرحه انها تكلمت ضمت الوليد:ماني مصدقه الحمدالله لك يارب
الوليد دار فيها وهو فرحان ومبسوط ع الاخر:الحمدالله والشكر لك يارب تكلمي
اسيل بدلع:نزلني
الوليد نزلها وبحب:اسيــــــــــــــــــل احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
اسيل ببرود وهي تجلس وتحط رجل على رجل:وانا مااحبك
الوليد وكأن احد طاعنه بخنجر وبقهر وهو يغلي:ليش والا مشان جهاد
اسيل ابتسمت لطاري جهاد:طبعا وانا ماابي اضيقك بس قلبي مايبيك مايبي غير جهاد
الوليد بعصبيه:بــــــس لاتكلمين يكفي اصلآ انتي وحده ماعندها احساس وتقدم منها ومسك وجهها:بس صدقيني يااسيل اللي بتختارينه مو من صالحك والوليد اللي تكرهينه بيكرهك وتركها وراح....
اسيل:ههههههههههههههه يكسر الخاطر اروح ابشر امي اني تكلمت وراحت لأمها ......


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
عبدالله عند جوري بغرفتها...واميره تكلم امها وتعتذر عن تأخير سفرهم للشرقيه...وخالد جالس بالصاله...

اسيل دخلت وبصرخه:خــــــــــــالـــــــد

خالد وقف:تكــــــلمــــــتي
اسيل ركضت له وضمته:ايوه ابشرك
خالد بفرح وهو يضمها:الحمدالله وبمزح:بنرتاح من الاشارات والكتابه بالمسجات
اسيل ضربته:دوبي لا تمسخر
خالد:هههه الا وين الوليد
اسيل بطفش:راح لبيتهم

اميره بعد ماكلمت نزلت وهي بنص الدرج سمعت اسيل تسولف مع خالد وبفرح:اســــــــــــــــــــــــول تكلمتي
اسيل ركضت لأمها:ايوه
اميره ضمتها:الله لايحرمني من هالصوت

:احم احم مو دايم اقول ممنوع الاقتراب من اميرتي

اسيل بصرخه:ابــــــوي وركضت له:تكلمت
عبدالله ضمها:مبرووك والله لايحرمك من النطق
اسيل:امييين

جوري ابتسمت:مبروووك ودوم ان شاء الله تكوني بخير
اسيل:الله يبارك فيك والحمدالله والشكر لربي
عبدالله:والانسان ماييأس من رحمة ربه
اميره:ويتذكر ان كل شي يصير له مقدر ومكتوب
اسيل بدلع:والحين عاد بنروح نتغدى بمطعم
عبدالله:ابشري من عيوني
اسيل:الله لايحرمني منك
اميره جلست:عبدالله الصلاه بيقيم لاتأخر

خالد:هههههههههه يبه امي غارت من اسيل قالت الصلاه ههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:ههههههههه يمكن
اميره بغرور:ليش اغار اسيل نسخه مني
اسيل:هههههه فديتني بس
عبدالله:اقول خالد مشينا للمسجد بس
خالد:صدق والا نجلس تقوم علينا البنت وامها




@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 4 م...غلآ مندمجه بالسوالف مع امير بالببي..وجالسه بالصاله ومي مع احد...
جهاد:صدق نفسيات صاحبين البلاك بيري والا تضحكين مع نفسك
غلآ:ههههه وانت ماانت ناوي تطلع لك بلاك بيري
جهاد:لا ايفون يكفيني برامج وكل شي
غلآ:كل واحد وذوقه الا صح ماقلت لك اسول تكلمت
جهاد بفرح:صدق متى
غلآ:اليوم
جهاد ابتسم بحزن:"اااه يااسيل والا كيف صدقت انك لغيري بعد ماكنتي لي اخخخ منك يادنيا تفرقي بين الاحباب"
غلآ وقفت بعد ماقال لها امير بيكلمها...
جهاد:وين
غلآ:بروح اذاكر بكره عندي اختبار
جهاد:اهـــ اجل بنسدح واذا نمت صحيني
غلآ:طيب...وراحت فوق لغرفتها..


////////////@@@@@@////////////
سامر بعصبيه:تدري ان اللي تسويه خطأ وحرام
امير ببرود:كيفي
سامر بصراخ:لا مو بكيفك بكره تعلق بنت الناس معك واذا خطبتها قالوا لك اهلها وين اهلك ايش بتسوي
امير:..........ونزل رأسه...
سامر هدأ شوي:امير لمصلحتك بعدين اذا تكلمك وتراسلك تكلم غيرك مليون
امير بسرحان:لا غلآ غير مو......
قاطعه سامر:امير اي بنت تكلم بدون علم اهلها وخانتهم مستحيل تطلع وحده محترمه
امير وقف وبعصبيه:اووووه منك ياسامر..ودخل الغرفه وصفق الباب بكل قوته...
سامر تنهد:غبي غبي مايفهم انا ابي مصلحته

امير تنهد وزفر بعصبيه:صادق سامر انا ليش احبها واكلمها وانا حتى مالي احد بالدنيا وغمض عيونه:انا بصارحها واقول لك كل شي واشوف ردت فعلها...ودق على غلآ...

غلآ ردت:اهلين
امير:هلا بك
غلآ:............
امير:...........
غلآ:...........
امير:الووو غلآ معي
غلآ:ايوه امير قلت عندك سالفه
امير بحيره:غلآ انا..... وسكت
غلآ بخوف:انت ايش
امير تنهد:بوقف مكالماتي ورسايلي معك
غلآ انصدمت وطاحت دمعه على خدها:..................
امير:الوو معي
غلآ وهي مغمضه عيونها:ايوه معك
امير:غلآ انا كنت اكلمك و.......
قاطعته غلآ بحزن:مو لازم توضح شي اصلآ انت مثل اخوي والله يوفقك وسكرت بوجهه.....وبعدها بكت...

امير والجوال الى الان بأذنه ومصدوم:مثل اخوها يعني كلامها معي كذا بس وانا الغبي احبها ومتعذب وميت عليها واخر شي معتبرتني مثل اخوها وصرخ:لااااااا ورمى كل شي قدامه برجله وهو يصرخ...

سامر وقف مفزوع ع الصوت وراح ركض للغرفه وفتحها ودخل...
سامر بخوف:امير ايش فيك
امير جلس ع الارض مجروح مكسور وبغصه:سامر غلآ ماتحبني معتبرتني مثل اخوها
سامر ارتاح:وبس يعني انت مصدق انها تحبك انا داري من البدايه انها لعابه
امير بحزن وهو يمسح على وجهه:انا بسافر اسبانيا
سامر بصدمه:نعم تسافر
امير:ايوه والله تعبت هنا مااقدر اتحمل
سامر:لا مافيه سفر اصلآ انا ماني تاركك لوحدك وانا الحين ولي امرك فاهم وحرك حواجبه
امير ابتسم غصب:الله لايحرمني منك
سامر يحاول يخفف عنه وبمزح:يالورع قوم قال احب قال هنا بس
امير:هههههههه اااه بس
سامر:اوووه ياخي الحب مافيه الا اااه وتنهد ونكد ايش لك فيه
امير:غصب عني مو بيدي
سامر:تقدر ترمي كل شي وراك وتحاول تنساها من اليوم


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
غلآ ودموعها على خدها وعيونها مغرقه:ليش كل ماحبيت واحد يطلع مايحبني هئ هئ اااه يارب ارحمني والله امير حبيته من كل قلبي هئ هئ هئ يارب ارحمني ومسحت دموعها:اصلآ انا من البدايه غبيه والا ليش كلمتها وانا اعرف الشباب مخادعين عليهم يتسلوا بس ااااه ياربي سامحني واغفر لي والا فيه بنت عاقل ومحترمه تكلم من وراء اهلها......


@@@//@@@//@@@//@@@//@@
مر شهر ونصف..ع الاحداث السابقه والابطال...عبدالله الى الان يحاول يلاقي امير بأي طريقه بس للاسف امير وسامر غيروا مكان شقتهم وصعبت المهمه...غلآ الى الان تفكر بأمير وحزينه وتحس بفراغ كبير جواتها...امير يحاول ينسى غلآ بس ماقدر كل تفكيره فيها وحاول فيه سامر بس للأسف ماقدر....اسيل طول الشهر ماشافت الوليد ومستغربه اختفاءه المفاجئ حتى بيتهم مايجي له...الوليد مبتعد طول الشهر عن اسيل بيرتاح شوي...والباقي لا جديد الا ان عبدالله ينتظر القبض على عوض ودلال بس الى الان مارجعوا من كندا..وبدأت اجازة منتصف الفصل الاول وكل العوايل بالشرقيه وتحديدا المزرعه...


اسيل مستغربه تغير غلآ المفاجئ وحزنها وسرحانها ...قامت وجلست عندها..
اسيل:غلوي
غلآ بحزن:هلآ
اسيل:تعبانه فيك شي
غلآ:لا
اسيل:اسألك بالله تقولي لي ايش فيك
غلآ بكت ورمت نفسها بحضن اسيل:احبه احبه هئ هئ
اسيل:مين خالد
غلآ بشهقات:لا لا مو خالد امير
اسيل بصدمه من الاسم:ميــــــن قلتي اميير
غلآ مسحت دموعها وتعدلت:ايوه ليش
اسيل بسرعه:امير مين
غلآ:اللي بمكتبة جرير وركب معنا بالسياره
اسيل:طيب قال لك من اهله و.....الخ
غلآ بإستغراب:لا بس قال ان ابوه ميت وامه مايدري هي ميته او حيه
اسيل بسرحان:هو والله هو
غلآ بإستغراب اكثر:هو مين
اسيل:ولد امي امير امي تقول ان اسمه امير
غلآ تو انتبهت:صح يمكن انا وين راح عني الاسم
اسيل:طيب الحين تدرين وينه
غلآ بحزن:لا من بعد ماقطع مكالماته معي انقطعت عني اخباره


تولين:جوري
جوري بحزن:هلآ
تولين:فيك شي
جوري بكت:...........
تولين بخوف:جوري ايش فيه
جوري بشهقات:مشتاااقه لأمي هئ هئ الكل مستأنس بالاجازه الا انا ورغد
تولين طبطبت عليها وابتسمت:لا من قال وليش تضيقين نفسك حنا كلنا اهلك واللي تبين حاظرين فيه
جوري بدموع:كلكم على عيني ورأسي بس اشتقت لأمي مع اني ادري انها مرتاحه ولا فكرت فينا بس ماهما كان اشتقت لها
تولين بحزن على حالتها:لا من قال بس......
قاطعتها جوري:امي واعرفها الله يهديها بس


خالد:ياليل منك انت وش فيك ازعجتني
مراد:كذا مو انت نسيبنا
خالد بطفش:ادري نسيبك بس فكني ليش حنان كذا
مراد ببرود:كذا احب اطفش الغير الا تعال الوليد وش فيه مكشر
خالد:اسأله لاتسألني ووقف:اقوم عنك احسن وابتسم:هلآ هلآ بخالي زياد
زياد ابتسم:هلآ فيك
خالد ضم زياد:علومك
زياد:تمام وانت وش فيك قمت
خالد اشر لمراد:احد يجلس عنده هذا ويرتاح
زياد:ههههههههههههههه طيب ليش ماتروح عند مهند ويزيد
خالد:صح انا وين نسيتهم...وراح...


مهند:وععع ايش هذا
يزيد بضحكه:هههههه هديه من مراد
مهند بقرف:هذا طير وشكله مريض
يزيد:ههههه لا بس مراد مغرقه بالماء
مهند:مجرم هالولد الله يعين اهله

خالد وصل لهم:السلام عليكم
مهند+يزيد:وعليكم السلام هلا والله
خالد:علومكم
مهند:تمام
يزيد:شرأيكم نتمشى
خالد:ياللا نتفقد المزرعه


جهاد جالس ومسند ظهره على الكنب وسرحان..وعنده عبدالرحمن ولد فيصل....
عبدالرحمن:يالاخو وين وصلت
جهاد والى الان هو مبتسم:امــــــر
عبدالرحمن:وش فيك تبسم
جهاد:هههه حرام ابتسم
عبدالرحمن:لا بس معك نفسك ماتجي
جهاد:هههههههه حلوه مع نفسك
عبدالرحمن:الا صح بسألك واتمنى ماتزعل ليش بعد ماجاء الوليد انقلب وجهك وطلعت(طبعا مااحد يعرف ان جهاد سبق وان تزوج اسيل)
جهاد تغير وجهه وبتصريفه:لا ماتغير بس طلعت اكلم
عبدالرحمن بعدم تصديق:اهــــ
جهاد وقف:عن اذنك بطلع اتمشى شوي
عبدالرحمن:خذ راحتك
جهاد طلع"الله يهديك ياعبدالرحمن وين رحت تفتح لي اشياء ماابيها تفتح اااهـــ ماتدري ان اسيل كانت زوجتي ولو ماصار اللي صار كان الحين اسيل تحمل طفل بينا"
وكمل طريقه وراح للاسطبل...


غلآ:لا والله مالي نفس مصدعه
اسيل وهي واقفه:وليش بنمشي
غلآ:لا الله يخليك برتاح شوي
اسيل هزت كتفها:براحتك...وطلعت وراحت للاسطبل...

باسل ماعجبته الجلسه لان مافيه احد يسولف معه الا فيصل وعامر وقاموا والبقيه عبدالله وخالد ومايطيقونه..وسلطان يسولف معهم...وقف وطلع بيروح للاسطبل...

اميره حست بضيق وقلبها مو متطمن وحاسه ان بولدها شي وانه مو مرتاح وطلعت للاسطبل...


جهاد وصل للاسطبل وجلس وهو يناظر للخيل..

اسيل انتبهت له وابتسمت وراحت له وهي مشتاااااااااااقه لــــــــــــه...

جهاد لف وشافها وابتسم بس مابين لأسيل..
اسيل:السلام عليكم
جهاد وهو يحاول مايناظر لها:وعليكم السلام
اسيل:اخبارك
جهاد يلهي نفسه بتحريك يده بالارض:بخير
اسيل جلست:اشوفك تجنب الكلام معي ليش
جهاد ابتسم بحزن:ليش هههه نسيتي انك على ذمة غيري
اسيل:واذا اصلآ من قال اني بكمل معه

باسل ونــــــظراتــــــه على جهاد وغـــلآ وكل شي انعــــــــــــاد لــــــه واعاده له هذا المكــــــان...

اميــــــره غمضت عيــــــونها ماتبي ينعاد لها هــــــذا الموقــــــف ومع اسيــــــل....


الــــــولــــــــــــيــــــد طلع مستعجــــــل من الفله وراح يركض للاسطبل....

جهاد واسيل واقفه قدامه وبدلع:شف جهاد انا احبك وابي اتطلق من الوليد و..................

قاطع كلامها صــــــرخة اميره وهي تنادي اسيل بعد ماشافت الوليد جاي ركض:اســــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــ ـــــل

جهاد واسيل لفوا للصوت وانــــــصــــــدموا

الوليد وهو يحاول يكذب عيونه من اللي يشوف ومصدوم مو مصدق:.......................

باسل:لا لا ياربي ماابي اللي صار لي يصير لولدي

اميره تقدمت ونظراتها على باسل وجهاد والوليد:....................

اسيل بلعت ريقها خايف من الوليد خاصه من نظراته وخوفها اكثر انه يضربها مثل الضرب اللي ذاك اليوم:...............

باسل تقدم وبعصبيه:جهــــــاد
انتهى

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكه, أمورتي, للكاتبه amoonh, ليلاس, محد يملكه, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, اموره, امونه, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويله, روايه اجتماعيه رومنسيه, روايه قلبي مملكه غير أمورتي مااحد يملكه, سلطان, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t177833.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
‫ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ظ‚ظ„ط¨ظٹ ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط؛ظٹط± ط§ظ…ظˆط±طھظٹ .wmv‬‎ - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:12 PM


الساعة الآن 06:19 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية