لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله
**البارت الواحد والثمانون والفصل الثاني عشر من القسم الثاني**
الوليد طلع من البيت وهو مفور من العصبيه وكلام اسيل يتردد بأذنه...
تدري وين كنت قبـــــل شوي بحضن حبيبي جهــــــــــاد
تدري وين كنت قبـــــل شوي بحضن حبيبي جهـــــــــاد
ضرب يده بالسكان بكل قوته وزاد ع السرعه وهو يتوعد بجهاد....
اميره وقفت وبتعب:بروح لأسيل
خالد بقهر:اتركيها تنطق ماتستاهل ماسوى فيها كذا الا الدلع
اميره راحت لها ودخلت الغرفه وصرخت:اسيـــــــــــــــــــــــــل وركضت لها لااااااا بنتــــــــــي اسيل
على صرخة اميره جو عبدالله وخالد ركض لها...
اميره وهي ترفع اسيل وتبكي:اسيل اسيل
خالد:يمه حطي بفمها العلاج متشنقه
عبدالله شالها:لا بأخذها المستشفى تعال معي
اميره:انتظروني
عبدالله طلع فيها للسياره وهو يدعي:يارب اشفها يارب الدكتور قايل اذا التشنقات طولت ومااخذت الحبه تصير اضرار
خالد ركب بمكان السواق واميره وراء وراحوا المستشفى.....
/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
غلآ وهي تمشي بالصاله ومتوتره:ياربي اسيل طلعت مستعجله وماقالت لي شي ودي اعرف وش قالت لجهاد..ورفعت راسها وانتبهت لجهاد يناظر لها من فوق...
جهاد:فيه شي
غلآ:لا انت اللي فيه شي
جهاد نزل لها:راحت اسيل
غلآ:ايه وممكن اعرف وش قلت لها
جهاد جلس واخذ الريموت:مو لازم
غلآ بعصبيه:الا لازم ابي اعرف
جهاد تكئ ظهره:هههه واذا عرفتي بتسوين شي مثلآ
غلا جلست:يمكن
جهاد بتصريفه:امي مارجعت من المستشفى
غلآ:لا
جهاد وهو يحرك رجله:طيب سوي لي كوب كوفي
غلآ بوزت:ضروري
جهاد عطاها نظره:شرايك
غلآ وقفت:طيب وغيره تبي شي
جهاد:ايه جيبي لي اكل وياليت يكون ساخن
غلآ ويدها على خصرها:لا وتشرط بعد
جهاد يترزز:احم يحق لي مو انا جهاد بن باسل ال.....
غلآ راحت المطبخ....
//@///@///@///@///@///@///@//
بالمستشفى...بعد ساعه ...
اميره وهي حاطه راسها على كتف عبدالله:تأخر الدكتور
عبدالله مسك يدها:لاتخافين ان شاء الله خير
اميره:ان شاء الله
خالد واقف:الله يستر تأخر الدكتور لايكون...
قاطعه عبدالله عشان مايخوف اميره:لا مافيها الا الخير
طلع الدكتور ووجهه مايبشر بالخير وناظر لعبدالله:تطمنوا حالتها مستقره وياليت تجي معي للمكتب
عبدالله ناظر لخالد:خلك مع امك ...وراح مع الدكتور...
اميره بخوف:لايكون فيها شي
خالد يهدي امه:لا ان شاء الله مافيها الا العافيه بس تطمني انتي
الدكتور:سبق وقلت لك التشنجات اذا صابتها وتأخرت بالعلاج يسبب لها مضاعفات
عبدالله بتوتر:وايش فيها
الدكتور مسك قلمه:واحد من اثنين احتمال تدخل بغيبوبه او تفقد حاسة النطق لان العصب المتحكم بالنطق يتأثر مع التشنجات و.......الخ
عبدالله بصدمه:طيب كيفها الحين
الدكتور:اذا فاقت اقدر احدد
عبدالله وقف:الله يستر ولف للدكتور:طيب واذا فقدت النطق متى تنطق
الدكتور:الله واعلم بس مع العلاج والحاله النفسيه بإذن الله تقدر تنطق ويمكن بعد تحتاج لعلاج طبيعي
عبدالله:مشكور.. وطلع من مكتب الدكتور وهو سارح ويفكر:ياربي معقوله الوليد مسوي لها شي وتشنقت الله يستر...وقطع عليه صوت اميره
اميره بخوف:ايش قال الدكتور طمني
عبدالله تنهد:الله يستر ...وتوجه للغرفه اللي فيها اسيل واميره وخالد معه...
اسيل فتحت عيونها وتحس حلقها ناشف وثقيل مره وبتكلم بس ماتقدر:......................
عبدالله تقدم منها:الحمدالله على سلامتك
اسيل وهي تحاول بكل ماتملك انها تكلم بس ماتقدر وثقل بلسانها:...................
عبدالله غمض عيونه:ياربي تلطف بحالنا
اميره بخوف وهي تقدم لأسيل:اسول ومسكت يدها:كيفك
اسيل ندمت على كلامها اللي قالت لأمها وابوها ودمعت عيونها:.....................
اميره مسحت دموعها:اسول حبيبتي ليش الدموع
اسيل وهي تحاول تنطق بس ماتقدر:.........
عبدالله حط يده على راسها وبحزن:مو لازم تكلمين
اسيل شدت على يد ابوها:...............
خالد بإستغراب:وش فيها ليش ماتكلم
عبدالله عطاه نظره يعني اسكت:.........
اميره بهمس لعبدالله:اسيل فيها شي
عبدالله:لحظه الحين تسمعين ومسك يد اسيل:اسيل الانسان يرضى باللي يكتب له ربه
اسيل تناظر لأبوها بنظرات حيره وخوف:.................
عبدالله بحزن:وكل اللي يصيبه امتحان من ربه له بالدنيا
اسيل هزت راسها بإيه ودموعها تنزل:.................
عبدالله بحزن:انتي فقدتي حاسة النطق ماتقدرين تكلمين
اميره شهقت وخالد انصدم واسيل بكت بصمت:...............
عبدالله ضم اسيل لصدره:لاتبكين ان شاء الله تنطقين ولا تخافين فتره مؤقته
اسيل تبكي وتضم ابوها:................
عبدالله ضمها:اسولتي خلاص هذا قضاء وقدر
اسيل بنفسها"يارب ارحمني يارب وسامحني يمكن ذنبي عشاني رفعت صوتي على امي وابوي يارب اعطني لو دقيقه اعتذر من امي وابوي":...............
اميره مسحت دموعها وتقدمت منها وضمتها:خلاص ياقلبي لاتبكين ارضي باللي كتبه لك الله واصبري
اسيل ضمتها امها بقوه تعبر عن اعتذارها:.............
عبدالله وقف:ياللا خالد بنطلع وانتي اميره خليك معها
اسيل مدت يدها ومسكت ابوها:................
عبدالله فهمها:لا لازم تجلسين ع الاقل اليوم بالمستشفى
اميره:ايوه لازم تجلسين
خالد بمزح:بجرب البيت بدون امي واسول
عبدالله:ههههه والله ماله داعي بدونهن
اميره بغرور:احم احم اكيد مو احنا النور اللي يضيئ البيت
عبدالله بحب:الله لايحرمني منكم
خالد:هههه سبحان الله دايم انا المنسي
عبدالله ضرب كتفه:قدامي بس نسيت دلع امك عليك
خالد:هههههههههه فديتها...وطلعوا...
اسيل انسدحت وغمضت عيونها"اااهـ يارب ساعدني كيف بعيش واتحمل وانا مااتكلم يارب ارحمني وصبرني"
@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بعد المغرب...عبدالله عند خالد وخالد مستغرب من جيته والكلام الخاص اللي عنده وحزنه...
خالد بشك:عبدالله فيه شي
عبدالله تنهد بحزن:اسيل
خالد بخوف:ايش فيها
عبدالله:ماتكلم فقدت حاسة النطق
خالد بصدمه:ماتكلم..لااله الا الله
كمل عبدالله:رجعت العصر والظاهر انه من بيت باسل ومعصبه وتهاوش شكل ال..... قايل لها عن اتفاقي مع الدكتور
خالد:وبعدين ايش صار
عبدالله بحزن:وطولت لسانها علي وعلى امها تقول جهاد ساحرها وضربتها وبكت وراحت الغرفه
خالد بتوتر:اها يعني يوم الوليد طلع من عندنا كان عارف
عبدالله تنهد:لا الوليد جاء للبيت وراح لها بالغرفه ولا ادري ايش صار وبعدها طلع الوليد معصب وراحت اميره لها ولقتها متشنقه واخذناها المستشفى و...الخ
خالد تنهد:يعني توقع الوليد مسوي لها شي
عبدالله زفر:ماادري هذا اللي محيرني
خالد:الله يستر الوليد مارجع من يوم طلع العصر لو كان هنا سألته
الوليد دخل البيت وهو مستغرب من وجود عبدالله عندهم...سكر الباب وراح المجلس ودخل...
الوليد:السلام عليكم
خالد+عبدالله:وعليكم السلام
الوليد جلس وهو مستغرب من نظراتهم:فيه شي
خالد:وين كنت
الوليد تضايق:اتمشى
خالد:وانا ماقلت لك ماتمشى وانت تشوف الزحمه
عبدالله:خالد الله يهديك بشوي شوي عليه يتمشى عادي
خالد تنهد:انا خايف عليه
عبدالله:ادري انك خايف عليه بس عاد مو لاهالدرجه
خالد:خلاص اتركنا من الوليد وادخل بالمهم دام الوليد جاء
الوليد بإستغراب:ايش المهم
عبدالله تنهد:انت مسوي شي بأسيل يوم دخلت عليها بالغرفه
الوليد تنرفز:وايش اسوي يعني والا اسيل تشكي وتصدقونها
خالد بسرعه:اسيل فقدت حاسة النطق ماتكلم
الوليد يناظر لأبوه بصدمه:نعم
خالد:ماتكلم يعني فقدت حاسة النطق
الوليد وقف واثر الصدمه عليه:لا لا كيف مايصير ودار بالصاله:لا مااصدق مااصدق انا السبب انا لو ماضربتها ماصار فيها شي
عبدالله هز راسه ولخالد:كنت متوقع
خالد وقف وبعصبيه وهو يتقدم للوليد:ايش سويت فيها ليش ضربتها
الوليد بحزن:ماكنت اقصد والله ماكنت اعرف ان بيصير فيها كذا غصب عني استفزتني
عبدالله وقف:الوليد اللي صار انتهى خلاص وياليت مايتكرر
الوليد جلس ويده على راسه:يارب وتنهد:واسيل كيفها
عبدالله:بالمستشفى
الوليد وقف:بروح لها
عبدالله بإعتراض:لا مو الليله
الوليد برجاء:تكفى عمي والله مااقدر اصبر مااقدر
خالد تنهد:الوليد اسيل اذ......
قاطعه الوليد:عادي اهم شي اشوفها
عبدالله ناظر بساعته:مابقى الا نصف ساعه وتسكر الزياره
الوليد:بمستشفى .......... صح
عبدالله:ايوه
خالد:لاتسرع وانتبه للطريق
الوليد:ان شاء الله...وطلع وراح للمستشفى...
////@////@////@////@////@////
بالمستشفى...اسيل منسدحه واميره جالسه عندها ...اسيل بنفسها"كل اللي صار لي بسبب الوليد هو اللي خنقني وضربني هو اااه يارب ساعدني"واشرت لأمها
اميره بحزن:هلآ امري وش بغيتي
اسيل تأشر لجوال امها:............
اميره:بتكتبين فيه اللي تبين
اسيل هزت راسها بإيه:............
اميره مدت الجوال لها واسيل قعدت تكتب وبعد ماكتبت مدته لأمها....
اميره قرأت اللي كاتبه(ماما سامحيني ع الكلام اللي قلت لك مااقصد واتمنى لو دقيقه ارجع اتكلم واعتذر منك مشان ارتاح سامحيني ويمكن اللي صار لي بسبب طولة لساني عليك الله يخليك ماما سامحيني والله ندمانه اشد الندم وحاسه باللي فيك)...اميره بعد ماقرأت المكتوب ضمتها وبدموع:اسولتي لاتقولين كذا انا مستحيل ازعل منك او اتضايق انتي حياتي كلها انتي وخالد لولا وجودكم بحياتي ماعشت
اسيل ضمت امها اكثر وهي تبكي:.............
اميره مسحت على ظهرها:لاتبكين ياروحي لاتقطعين قلبي
طق طق طق...صوت الباب
اميره بعدت عن اسيل:تفضل
الوليد فتح الباب:السلام عليكم وناظر لأسيل
اميره:وعليكم السلام
اسيل كشرت وهذا اخر واحد تمنت تشوفه هو سبب اللي فيها ولفت على الجهه الثانيه دليل على زعلها منه...
الوليد تقدم لها وبحزن:اسيل
اميره بدموع:الوليد ماتقدر تنطق
الوليد تقدم لأسيل وضمها لصدره:اسيل سامحيني
اسيل وهي تدفه وواضح على وجهها العصبيه:..............
الوليد بحنيه:اسيل والله ماكنت اعرف ان بيصير فيك كذا الله يخليك لاتضايقين مني واوعدك كل اللي تبين اسويه اهم شي رضاك
اسيل اشرت لجوالها بمعنى بينا مسجات:.......
الوليد بحزن:كيفك الحين
اسيل اشرت بيدها انها بخير بس بعد ماشفتك مو بخير:.............
الوليد تضايق ووقف:ماتشوفين شر انا رايح ولأميره:تأمرون على شي
اميره:سلامتك
الوليد:مع السلامه...وطلع
اميره جلست عند اسيل:ليش الله يهديك نكدتي عليه
اسيل كشرت:..........
اميره بأسى:الله يهديك بس...ودق جوالها واخذته وردت:هلآ
شذى:السلام عليكم
اميره:هلآ وعليكم السلام
شذى:اخبارك
اميره:الحمدالله
شذى:بتجيني الليله
اميره:لا العذر اسيل تعبانه وبالمستشفى
شذى:سلامتها ايش فيها
اسيل قامت وراحت الحمام(اكرمكم الله)
اميره تنهدت:فقدت حاسة النطق
شذى بصدمه:لا الله يشفيها ايش السبب
اميره:تشنقت وبعد ماصحت ماتكلم
شذى:الله يعين وكيفها الحين
اميره:الحمدالله بخير
شذى:ماتشوف شر مع السلامه
اميره:مع السلامه
شذى بعد ماسكرت:الله يعين
غلآ:يمه بشري بتجي
شذى:لا اسيل تعبانه
غلآ بشهقه:ايش فيها
شذى:ماتكلم
غلآ بغباء:كيف يعني ماتكلم
شذى:فقدت حاسة النطق
غلآ بشهقه:هـــــاه
شذى وقفت:تشنقت وبعدها فقدت حاسة النطق
غلآ بصدمه:الله يعينها كيف تحمل
شذى بجد:الانسان مو طول عمره متعافي لا يجي يوم ويمتحنه ربي بالدنيا بس اهم شي عمله الصالح
غلآ بحزن:الله يعينها طيب الحين بالمستشفى
شذى:ايوه
غلآ راحت لغرفتها وهي تفكر"معقوله من التشنق او جهاد قايل لها شي"ودخلت غرفتها...
@@@//@@@//@@@//@@@//@@
اليوم الثاني...العصر...مجتمعين..عبدالله ,,خالد,,الوليد..خالد(العبدالله)..اميره..مشاعل..اسي ل اللي طلعت من المستشفى اليوم...
الوليد كل شوي يناظر بأسيل وحزين لانه كل ماناظر لها منزله راسها وتمسح دموعها..
عبدالله:اسيل
اسيل رفعت راسها والغصه واصله لحلقها بس ماسكتها بالقوه:..............
عبدالله:تبين بقلاوه
اسيل هزت راسها بلا:.............
خالد(ابو الوليد) وهي كاسره خاطره قام ومد لها صحن حلى:طيب عشان خاطري حلي
اسيل اخذت عشان خاطر خالد:..............
اميره وهي حاسه بتعب اسيل:اسول ودك ترتاحين بغرفتك
مشاعل:ايوه احسن لها
اسيل هزت راسها بإيه:.............
اميره وقفت:ياللا تعالي
اسيل اشرت بيدها لأمها تجلس:..........
اميره:طيب اذا بغيت شي ارسلي مسج
اسيل هزت راسها بإيه وراحت لغرفتها.....دخلت الغرفه وسكرت الباب وانسدحت ع السرير وتركت المجال لدموعها......
@//@//@//@//@//@//@//@//@//
جهاد عند غلآ بغرفتها....وغلآ تلبس بتروح لأسيل....
جهاد:سلميني عليها
غلآ بإستهزاء:اعتقد انها مو م......
قاطعها جهاد بعصبيه:غلآ قلت سلميني عليها ماقلت احكي لي وش تكون لي
غلآ:هههههههههه ولفت لجهاد:طيب مو تحبها ليش تركتها
جهاد بصراخ:مو شغلك فاهمه
غلآ:هههههه طيب يمه بشويش مافيه شي يجبرك تصارخ يابطوطه
جهاد ابتسم غصب:اقول يالدبه لاتنسين بس
غلآ وقفت:ههههههااااي جهود كملها واضحك ليش ماسكها
جهاد:هههههههههههههه وشالها ودار فيها وغلآ تصارخ...
غلآ بصراخ وهي متمسكه برقبة جهاد:يمه بطيح جهاد وصرخت:لاااااااا بطيح
جهاد نزلها:ههههههههههههههههه فضحتيني بصراخ الحين يجي ابوي
غلآ وهي جالسه:حرام عليك الى الان الارض تدور فيني
جهاد بضحكه:احسن مشان ماتلقفين
غلآ وقفت:هههه لو ماني مستعجله كان شفت غلوي شتسوي فيك يابطوطه
جهاد:هههههههه لا عاد رجاء فكيني من بطوطه
غلآ تزين شعرها:هههه لايق عليك
:لا اكيد صاير بالدنيا شي جهاد رايق اليوم
جهاد:هههههههههه وتقدم وشال ابوه وغلآ ماتت من الضحك:ههههههههههههههههههههههه
باسل:هههه ياولد نزلني
جهاد:ههههه لا ولف لغلآ:شرايك ادوخك
باسل:لا فكني
غلآ:ههههههه ياللا خلنا نجرب
جهاد نزل ابوه وبمزح:لا خايف يرتفع ضغط ابوي تخبرين كبير بالسن
باسل جلس ع السرير:ههههههه ادري اني كبير عمري 41 سنه
جهاد:هههههه الله يطول بعمرك ويخليك لنا
غلآ:امييييين ولايحرمنا من هالشيبات ومسكت شعر ابوها
باسل حطها بحضنه:هههه ماطلع الشيبات على قولتك برأسي الا انتي واخوك
جهاد:سبحان الله جمله متداوله بالسعوديه ماطلع الشيبات برأسي الا العيال والا ام العيال هههههه واللي مطلعها كبروا
غلآ+باسل:ههههههههههههههههههههههههههههه
:لا محولين الغرفه ضحك ووناسه وانا المسكينه جالسه بالصاله انتظر
جهاد وقف ومد يديه:ياهلآ وغلآ ومسهلآ بالغلآ كله وضم امه
شذى:فديته ولدي ع الاقل استقبلني مو زي بعض الناس ولفت لباسل وبوزت
باسل بمزح:هههه خلآص طاح كرتك عندي غلآي
غلآ بدلع وهي تبوس ابوها:فديته ابوي الله لايحرمني منه
شذى ابتسمت:اميييييين
باسل:احم احم والله وصار الكل يحبني فديتني
جهاد:احلى ياثقه
غلآ:هههههه يبه الظاهر جهاد غار منك
شذى:هههههااااي لا والله شكل انتي غرتي
جهاد طق يديه ببعض:هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه لقطي وجهك
غلآ شهقت:يوووه تأخرت
باسل بإستغراب:وين بتروحين
غلآ اخذت عباتها:بزور اسيل
باسل:اهــ
شذى:لاتأخرين
غلآ:طيب...ولبست عباتها:ياللا جهاد
جهاد تكتف:السواق موجود
باسل بجديه:لا انت وصل اختك احسن
غلآ ابتسمت:صادق ابوي وحتى انت تغير جو
جهاد:طيب الحقيني ع السياره ببدل واجي
غلآ:طيب ولاتأخر...وطلعت...
/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
عوض عند دلال ببيتها...وجوري ورغد نايمات بغرفتهن,,
دلال:شرأيك
عوض:حلو وعشان تلتهي بخالد وماتدور عن امير
دلال:اممم طيب كيف
عوض بعد تفكير:لقيتها الخدامه مافيه غيرها
دلال:طيب كيف نوصل لها
عوض:هذي انتي وشطارتك
دلال:براقب البيت واذا طلعوا اوصل للخدامه
عوض:اغريها بالفلوس اوكي
دلال:اوكي وابتسمت بخبث:مع ان خالد مايستاهل ب.......
قاطعها عوض:خلي عنك العطف والرحمه مالنا الا هالطريقه والا خسرنا كل شي
دلال:اوكي ومتى نملك
عوض:امممم شرأيك بكره
دلال:حلو
عوض:العصر ان شاء الله
دلال بحيره:وبناتي
عوض:يروحن عند ابوهن
دلال:صادق وافتك من الاسئله
عوض:بنسافر لألمانيا الاحد شرايك
دلال:اوكي براحتك
عوض وقف:ياللا استأذن
دلال وقفت معه:الله معك حبيبي
عوض ابتسم:الله واخيرا احد بيدلعني
دلال:ههههههههه من الحين تعود ع الدلع والدلال
عوض:هههه لا كذا تخليني اتهور
دلال:ههههههه فديتك والله
عوض توجه للباب:ياللا مع السلامه وانتبهي لنفسك ...وطلع...
دلال تنهدت:انا كيف اتخلص من الزفت جوري واختها بروح لهن الحين واكلمهن...وراحت لغرفة بناتها...
/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
امير وسامر بغرفتهم..وسامر جالس وامير منسدح ويديه تحت رأسه,,
سامر:امير شرأيك تقدم شكوى على اللي قتل ابوك
امير بسرحان:بس اذا قدمت شكوى مو تاركني بحالي
سامر:مايدري عن مكانك والا تتركه يتهنى بأموالك وأموال ابوك لا قدم شكوى
امير:بقدم بس بالوقت المناسب
سامر:شرأيك نطلع
امير:لا وين نطلع زحمه وغثاء نجلس هنا احسن
سامر ابتسم بحزن:تصدق البارح حلمت بأهلي
امير تحمس وجلس:صدق وايش الحلم
سامر:اشوف انهم مبسوطين برجعتي ويرحبون فيني
امير بحزن وهو منزل رأسه:وانت مفكر تروح لهم وتتركني
سامر:لا مستحيل اروح لهم الا بعد ماتلاقي امك
امير:............ ونزلت دموعه
سامر انتبه لدموعه وبصدمه:اميــــــــــر وقام ووقف جنبه:ليش الدموع
امير مسح دموعه وبغصه:لان اذا رحت ماعندي احد
سامر:ههههه وضرب كتفه بخفيف:شفت انك دلوع تدري اني ماني تاركك
امير:هههههه وبمزح:احبك يارجال مااقدر على بعادك
سامر:احم احم وبدلع يقلد صوت البنات:وانا ياقلبي بعد احبك ومااقدر على فراقك
امير:ههههههههههههههه وطق يده بيد سامر..
سامر:هههههه وبمزح:شف اذا عندك خوات تزوجني سامع
امير:هههههه ابشر من عيوني
سامر:ههههه ماادري ليش احس ان عندك اخوان بس خوات لا
امير تنهد:انا بس القى احد منهم وبقهر:الحين معقوله امي ماتدري عني والا تدري ومطنشه وعايشه مع حبيبها على كلام ذيك الشيفه
سامر ابتسم:مستحيل تدري بمكانك مافيه ام تترك ولدها الا اللي مابقلبها رحمه بعدين ماتدري بضروفها ويمكن ميته
امير بشهقه:لا تكفى لاتقول كذا ان شاء الله انها عايشه واشوفها
سامر:ان شاء الله وتنبسط بشوفتها
امير:امييييييين يـــــاااارب
@//@//@//@//@//@//@//@//@//
دلال بعد ماصحت بناتها وقالت لهن روحن لأبوكن انا بتزوج واعيش حياتي..انصدمن مره من امهن...
جوري بدموع:يمه لا الله يخليك
دلال بقساوه:لا والله هذا اللي ناقص احرم نفسي عشانك انتي واختك
رغد بإستهزاء:خليها جوري اصلآ متى حنت علينا من ست سنوات وهي متغيره
جوري مسحت دموعها:يمه.....
قاطعتها دلال بصراخ:يمه يمه خلاص فكيني اذلفن لأبوكن والا اجلسن بالبيت هذا لكن وابوكن يصرف عليكن
رغد بسخريه:وانتي عيشي حياتك مع زوجك الجديد على قولتك
دلال تقدمت وكف على وجهها:احترمي نفسك
رغد بدموع:جوري قومي نروح لأبوي
جوري بغصه:رغد
رغد بصياح:قومي ع الاقل ابوي يحن علينا واميره طيبه ومي مقصره
دلال ابتسمت بخبث"اخخخ وبيجي يوم يااميره تعذبين فيه وتبكين بدل الدموع دم"
@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه6 م....اسيل بغرفتها وعندها غلآ...وعبدالله واميره بالصاله...وخالد طالع مع الوليد..ومشاعل وخالد رجعوا لبيتهم...
عبدالله بحنيه:اميرتي ليش اشوف الحزن بعيونك
اميره ورأسها على صدره وبحزن:اااه بس ياعبدالله مااقدر ارتاح الا اذا شفت ولدي
عبدالله حط يده وراء ظهرها وضمها:بتشوفينه بإذن الله وانا اللي بااجيبه بس ابي اعرف شكله
اميره بفرح:صدق بتجيب ولدي لي
عبدالله باس جبينها:ايوه ياقلبي بس ابي اعرف شكله
اميره وقفت:طيب بجيب لك الصور وبتروح بس وقفها صوت الجرس....
عبدالله وقف:مين ...وراح يفتح واميره وقفت تناظر ....
رغد بعصبيه:انتي اسكتي طفشتيني بصياحك
جوري تبكي:............
رغد:اووووف
عبدالله فتح الباب وانصــــــــــدم:جوري رغد ايش فيه
جوري ضمته وهي تبكي:هئ هئ بابا هئ
عبدالله وهو مستغرب لانه شاف الشنط واغراضهن:جوري ايش فيه وضمها لصدره
جوري بشهقات:ام ام ي امي مات ب ي نا ماتبينا
عبدالله دخلهن البيت:طيب ادخلن والسبب ليش ماتبيكن
رغد بإستهزاء:بتزوج وماتبي نخرب عليها
عبدالله ابتسم بسخريه"حقيره تترك بناتها عشان كذا":جوري هدي نفسك
اميره انصدمت بعد ماشافت البنات وصدمها اكثر بعد ماقالت رغد انها بتزوج......
عبدالله:جوري روحي غسلي وجهك
اميره بإبتسامه وطيبه:تعالن معي فوق واختارن لكن غرفه وارتاحن فيها وبكره ان شاء الله نأثثها لكن زي ماتحبن
رغد بإبتسامه:شفتي ياجوري اني قايله لك خالتي اميره طيبه
عبدالله ابتسم على كلمتها وطلع جواله وارسل مسج لدلال(تحلمين يال..... تشوفين بناتي بعد اليوم..والبيت تطلعين عنه من بكره والله ماتهنين فيه انتي وال...... لو احرق فيه هذا لبناتي)
دلال قرأت المسج:هههههههه مسكين ومن قال اني بجلس فيه انا الحين مكتفيه وعندي عوض ع الاقل يعطيني وجه مو مثلك حتى الابتسامه ماتبتسم وبناتي كلهن حملت فيهن بدون رضاك جوري وضحكت:هههههههههه سكران ومادريت ورغد زيها حطيت لك حبه بالعصير وانت الغبي ماحسيت هههههه وباقي لاتفرح بكمل على خالد وقهر صح نسيت اسيل هي بدال خالد احسن لا لا اسيل المسكين ذاك يموت بعد وتموت امه احسن خل تموت ومن نزين خالد(ابو الوليد) وععع اكرهه هو وعبدالله قهر اني حبيته قبل والا ياحسره مافكر حتى فيني بس اميرتي واميرتي وععع ياهذي
@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@
غلآ بعد ماغيرت نفسيت اسيل وريحتها بكلامها..وغيرت من مودها شوي...
غلآ:ههههه حركات السوالف بالجوال
اسيل ابتسمت..وارسلت لغلآ:اقول لاتمسخرين
غلآ:ههههههههه وضمت اسيل:فديتك والله حاسه باللي فيك بس اصبري والله يعوضك
اسيل ابتسمت بحزن:..........
غلآ بصرخه:صح نسيت جهاد يسلم عليك
اسيل ابتسمت:...........
غلآ:تدرين....... وسكتت لان الباب طق,,
اميره فتحت الباب وبإبتسامه:السلام عليكم فيه ضيفات بيسلمن
غلآ بإستغراب:وعليكم السلام ضيفات مين
اميره اشرت لجوري ورغد:تفضلن
جوري+رغد:السلام عليكم
غلآ:وعليكم السلام هلآ والله..وسلمت عليهن
اسيل وقفت وسلمت...
جوري بإبتسامه:اخباركن
غلآ:تمام وانتي
جوري:بخير وانتي اسيل اخبارك
اسيل:...........
جوري مستغربه ليش ماردت عليها وناظرت لأميره اللي قالت بعدين اقول لك...
رغد جلست ع السرير:تدرين اسيل بنسكن هنا للأبد
اسيل هزت رأسها:.............
رغد:تهزين رأسك ليه مالك لسان تنطقين فيه
غلآ:رغد اسول تعبانه مؤقت ماتنطق
جوري بشهقه:ماتنـــــطق
رغد:يعني كيف ماتنطق مافهمت
غلآ:ماتقدر تكلم
رغد بحزن:اهـــ الله يشفيها
اميره:بتجلسن مع البنات والا بتروحن لغرفتكن
جوري:لا بنجلس
رغد وقفت:وانا بروح معك اذا ممكن
اميره ابتسمت:اكييد ممكن حياك
رغد راحت مع اميره..وغلآ وجوري واسيل جلسن بالغرفه...
@//@//@//@//@//@//@//@//@//
خالد والوليد بسيارة الوليد..
خالد:الوليد شرأيك نروح للاماكن اللي نطلع لها مع امير يمكن نلاقيه
الوليد:مااتوقع طيب اممم عندي فكره
خالد:قولها
الوليد:نزل اعلان بالجرايد والنت والاماكن العامه
خالد بحذر:لا اذا نزلنا اعلان يمكن اللي قتل ابوه يدري ويسوي له شي
الوليد:صح نسيت هذي النقطه
خالد تنهد:اخخخ بس ليش ماانتبهنا من قبل
الوليد:لان امك ماقالت ان عندها ولد
خالد:تصدق ودي اعرف ليش وامي ليش تزوجت عيسى
الوليد:وانا تحمست مثلك
خالد تنهد:تمنيت انه ماصار اللي صار كان الحين معنا وامي مبسوطه
@//@//@//@//@//@//@//@//@//
يوم الجمعه...بعد الصلاه.. الغدا عند خالد وعايلة عبدالله كلهم بيروحون مع خالد...واميره مع عبدالله
اسيل تنهد بطفش"ياربي ماابي اروح والله تعبت مااقدر اتحمل"
خالد:ياللا اسول بنمشي
اسيل راحت تمشي معه
خالد ينادي:جوري رغد ياللا بسرعه..وركب سيارته..
اميره ابتسمت:لا عاد انا قلت يمكن ترفض
عبدالله بحب:لا معقوله ارفض طلب لك
اميره:طيب بكره بنزل الشرقيه
عبدالله يفكر:امممم لا يوم الاثنين كلنا نروح شرأيك
اميره:حلو
عبدالله باس جبينها:ياللا عشان مانتأخر على خالد
اميره اخذت عباتها:ياللا
عبدالله يعدل شماغه:ياللا..وطلعوا مع بعض..
:طلع الكل من البيت
دلال:متأكد حتى عبدالله
:ايوه
دلال:طيب تعال لي بسرعه
:طيب
@//@//@//@//@//@//@//@//@
في بيت خالد...الوليد يمشي بالصاله ومتوتر..
خالد:ليه ماتجلس
الوليد بتوتر:يبه الحين اسيل بتجي
خالد ابتسم:واذا بتجي عادي
الوليد زفر:يمكن تصدني كالعاده
خالد بحزن:الوليد البنت ماتبيك من قبل وبعد الحادثه بتزيد
الوليد غمض عيونه:الله يستر
خالد:لاتكدر وتضيق نفسك
الوليد جلس:تأخروا
خالد:انت الحين ايش معجلك
الوليد"مشتااااق لأسيل ياابوي مع اني شايفها امس بس اشتقت لصوتها" وتنهد بصوت مسموع:اخخخ بس حتى صوتها فقدته
خالد بضحكه:ههههههه لا بجد هلوست ع الاخر
الوليد تفشل:ههههه عدها طيب
خالد:ههههههههههههههههههههه الله يخليك لي بس
/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
دلال وصلت بيت عبدالله وهي تلفت خايفها يشوفها احد ...وبعد مافتحت لها الخدامه سحبتها على جنب...
:نئم
دلال:كيف حال انتي
:مافي كويس بابا واجد مريض
دلال بخبث:ليش ماتسافري له
:مايقدر انا ينتظر بابا عبدالله يعطي مال انا
دلال:اوووه بابا عبدالله باقي كثير ع الشهر شرأيك اعطيك وطلعت خمس الالف:انا مستعده اعطيك هذي الحين
بإبتسامه:صدق ماما دلال
دلال ابتسمت:ايوه بس بشرط تسوي اللي اقول عليه موافقه
:ايوه موافقه
دلال:اسمعي........................................ ..الخ
:بس...
قاطعتها دلال:لابس ولاشي انتي محتاجه الفلوس وبابا عبدالله مايعطيك الا بنهاية كل شهر وانا مقدمه لك 5000 على طبق من ذهب
:...............
دلال:طيب بكيفك وطلعت 1000 ومعهن هذي ايش قلتي
الخدامه طارت عيونها من الفلوس:طيب ماما متى يسوي انا اللي قلتي
دلال:امممم انا بسافر الاحد العصر وانتي ينفذ بالليل اذا الكل نام اوكي
:طيب
دلال بتهديد:ياويلك اذا احد عرف اني جايه او شوف انا مفهوم
الخدامه هزت راسها بإيه..ودلال رجعت لبيتها..
@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت خالد...عبدالله,,خالد,,الوليد,,خالد,,بمجلس الرجال..ومشاعل واميره واسيل ورغد وجوري..بمجلس الحريم,,
عبدالله بهمس:ههههههه صدق
خالد بنفس الهمس:ايه والله لو شفته قبل تجون
عبدالله:ههههه والله شكله بيعاني مثلي
خالد:ههههههههه اكيد مو بنت اميره
عبدالله:يالبى اميره وبس
خالد:ههه كبرنا ع الحب
عبدالله:بس حبي لأمورتي يكبر معي ههههه
الوليد بضحكه:على بالهم مانسمع
خالد:هههه ايه
الوليد:شرأيك نروح للمطبخ لين يجي الغدا
خالد:ياللا
الوليد وقف وخالد معه وراحوا جهة المطبخ...
خالد:والحين لحالنا قل سالفتك
عبدالله تنهد:برجع ولد اميره وابحث عنه
خالد ببرود:بتبحث عن ولد عيسى
عبدالله بحده:مو ولد عيسى هذا ولد اميره
خالد:وكيف بتبحث عنه
عبدالله:بأخذ صورته من اميره واوكل احد الرجال يبحث عنه بالسريه لان اذا صار مو سري اللي قتل ابوه يقتله
خالد تنهد:احس صعبه كذا نزل اعلان بالنت والصحف اسهل
عبدالله:لا ويمكن انه ميت بعد ماندري
خالد:بهذي صادق
عبدالله:الله يعين
الوليد:هههههههههههههههه خالد حرام عليك
خالد:هههههه ترفع الضغط اقول كذا تسوي شي ثاني
الوليد:بقره
خالد:ههههههه وجلس ع الطاوله:والله اني جايع
الوليد اخذ صحن السلطه:شرأيك نأكلها
خالد:هههه ياللا ع الاقل لو شوي نرد الجوع
الوليد جاب ملعقتين:تفضل
خالد اخذ الملعقه:واذا سألوا عن السلطه
الوليد اكل:عادي فيه اكثر من ثلاث انواع وبعدين هذي سلطتي المفضله
خالد اكل:امممم لذيذه
الوليد:اكيد هذي من يد امي
خالد:تسلم يدها
:يــــــد ميــــــــــــن
الوليد ابتسم:يدك يالغلآ فيه غيرك يضبط سلطة الوليد المفضله
مشاعل ابتسمت:اهم شي تعجبكم
الوليد:اكيد اعجبتنا
مشاعل:بنجهز الغدا اطلعوا
الوليد:الخدامه تجهزه
مشاعل:لا لازم مساعده والبنات بيجن
الوليد كح:هاه البنات
خالد:ههههههههه ووقف:قم بس قم ياولد
الوليد وقف:اخخخ بس
اسيل دخلت وانتبهت لخالد والوليد ومايمديها ترجعها ...
الوليد ابتسم:هلآ هلآ تو مانور المطبخ
خالد:لا وقدامي بعد
الوليد بغرور:زوجتي وكيفي وتقدم لأسيل وشالها وباس خدها..
اسيل تضايقت ومنفشله من مشاعل وخالد بس شتسوي ماتقدر تنطق وبكل قوتها غرزت اضافرها بكتف الوليد...
الوليد صرخ:اااه..ونزل اسيل
مشاعل بخوف:وش فيك
الوليد بعصبيه كابتها:لا مافي شي وداس على رجول اسيل بقوه..وطلع من المطبخ ماكأنه سوا شي...
اسيل تألمت وغمضت عيونها"حسبي الله عليك يال.... كسر اصابع رجلي"
خالد طلع مع الوليد..ومشاعل ناظرت لأسيل ومو معجبها تعاملها مع الوليد بس سكتت..
خالد بإستغراب وهو يشوف الوليد سرحان وواقف عند طاولة الطعام ويطق اصابعه بخفيف:الــــــولــــــــــــيــــــــــــد
الوليد لف له:نعم
خالد:فيك شي
الوليد ابتسم بحزن:لا
خالد تقدم منه:اكيد الوليد طيب ليش قلبت 180 درجه بعد ماشفت اسيل
الوليد تنهد:لا بس اختك احسها شايله علي وبقوه
خالد:الوليد انت تعرف اسيل والله يعينك تحملها
اميره سرحانه تفكر بولدها"يعني معقوله يكون ميت لا لا ياربي اشوفه قبل هذا اليوم"
رغد:خاله
اميره ماانتبهت:...........
رغد بصوت عالي شوي:خاله اميره
اميره انتبهت لها:هلآ
رغد ابتسمت:متى الغدا
اميره ضحكت وجوري بعصبيه:انتي ماتستحين حتى عند الناس لاتفشلينا
اميره بإبتسامه:عادي اتركيها الحين يجي
جوري:تفشل
اميره:اتركيها على راحتها
رغد باست رأس اميره:صادقه اتركيني
جت مشاعل ونادتهن ع الغدا وقامن يتغدن..والرجال بعد يتغدون بصالة الطعام اللي بقسم الرجال..
@@//@@//@@//@@//@@//@@
عصر الجمعه...سلطان وسامي طالعين للمزرعه ومراد معهم وراكب الخيل...
سلطان:مراد انتبه لنفسك
سامي:ولا تروح بعيد
مراد:عادي طيب تراي اعرف ركوب الخيل..وراح ع الخيل يتمشى بالمزرعه
سلطان:ليه ماجبت سلطان معك
سامي:لا فكني سلطان غثاء بالبيت بعد تبيني اجيبه معي
سلطان:هههههه ياحبي له
سامي:هههه يقرق اربعه وعشرين ساعه ماتقول عمره 15 ومافيه شي مايسويه
سلطان:هههه مثل مراد اذا جلس بالبيت الله يعين بس
سامي جلس ع الارض:الله يهديهم
سلطان جلس:امييييين
مراد نزل من الخيل وراح جهة البط:اوووه كيف امسكها مااقدر ورمى عليها حجر:ياهيه يابطه وتقدم والبط دخل بالماء بسرعه
مراد بقهر:مالت امممم اروح ع الخيل احسن وركب الخيل ومشى...
@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت باسل...جهاد وغلآ جالسين بالصاله ع الارض وباسل وشذى طالعين يتمشون,,,
جهاد:هههههههههه احلفي
غلآ:والله العظيم
جهاد:طيب اسيل كيفها راسلتيها اليوم
غلآ:ايوه متغدين عند خالد
جهاد تغير وجهه وسرح:اهـــ
غلآ لاحضت تغير وجه جهاد ومشان تغير موده:ايه صح جهاد
جهاد:نعم
غلآ:اممممم شرأيك بالإجازه نقول لأبوي نسافر لتركيا
جهاد ببرود:لا ماابي اسافر
غلآ بإستغراب:ليش
جهاد:كذا ماابي اسافر اذا انتي واهلي بتسافرون كيفكم
غلآ اخذت البيبسي:براحتك
جهاد تنهد:بطلع بتروحين معي
غلآ:وين
جهاد:اتمشى بالحديقه
غلآ:لا فكني اجلس عند التلفزيون احسن لي
جهاد وقف:براحتك..وطلع..
غلآ اخذت جوالها وارسلت مسج لأسيل...
//@//@//@//@//@//@//@//@//
اسيل بغرفتها ومتضايقه من بعد كلام ابوها بعد مارجعوا من بيت خالد..سمعت صوت المسج واخذت جوالها...وفتحت(كيفك ياالدوبه الحين)
اسيل ارسلت(متضايقه وحطت فيس يبكي)
غلآ(لا بعد هالفيس اكيد متضايقه مره)
اسيل(مره شرايك تجين)
غلآ(لا اسمحي لي مااقدر)
اسيل(ليش)
غلآ(مافيه احد بالبيت)
اسيل(وجهاد موجود)
غلآ(طلع الحديقه)
اسيل(طيب بجي انا)
غلآ(حيااااك وحطت فيسات تضحك)
اسيل(هههههه بطلع بدون امي ماتدري)
غلآ(ليش)
اسيل(كذا لاني لو قلت بجيكم بيرفض ابوي وامي عنده بالصاله)
غلآ(انتظرك)
اسيل(كوني بإستقبالي عزيزتي)
غلآ(طبعا سأكون بإستقبالك سيدتي)
اسيل(ههههههههههه ياللا بلبس باي)
غلآ(ههههه اوكي بإنتظارك)
اسيل نزلت جوالها ع التسريحه..وربطت شعرها وكحلت عيونها بخفيف وحطت ماسكرا وروج وبلاشر ..ولبست عباتها وطلعت من الغرفه..واستغربت يوم شافت الخدامه طالعه من غرفة امها ومرتبكه..
اسيل"هذي ايش مدخلها غرفة امي وامي ماتخليها تدخل"..وراحت للغرفه..وهزت كتفها ونزلت لأمها,,
اميره جالسه وعبدالله منسدح على رجلها وتلعب بشعره...
عبدالله بهمس:امورتي
اميره بحب:يالبى قلب امورتك امر
عبدالله:امممم..وسكت لانه شافها اسيل لابسه عباتها ونازله...
اميره انتبهت للي يناظر فيها وناظرت وبإستغراب:اسيل وين بتروحين
اسيل ارسلت مسج لجوال ابوها:بروح انا وغلآ للمكتبه بشري كتب اتسلى عليهن
عبدالله جلس:وليش ماتخليني انا اخذك
اسيل ارسلت له:لا مواعده غلآ وفشله اقول لا بعد ماقلت لها
عبدالله:لاتأخرين
اسيل ارسلت:ان شاء الله وارسلت لامها:الا يمه سانيا وش عندها طالعه من غرفتك
اميره بإستغراب:سانيا طالعه من غرفتي
عبدالله بشك:لايكون تسرق او مسويه شي ووقف:بروح اشوف
اميره وقفت:غريبه
اسيل طلعت..واميره وعبدالله راحوا للغرفه يشوفون الوضع....
/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
عوض:قلتي لها تنتبه
دلال:ايوه وكلمتها الحين تشوف بغرفة اميره
عوض:وانتي مصدقه انهم بيتركون كل شي لها فاتح
دلال:بس الشيكات والاشياء اللي تخص الشركه واملاكه بيحطها بالغرفه
عوض:لا ياغبيه بيحطهن بالمكتب واكيد مسكر
دلال:عاد انا سويت اللي قلت
عوض:المهم محمد اخوك موجود
دلال:ايه موجود
عوض:طيب بعد المغرب بجيب الشيخ ونملك
دلال ابتسمت:اوكي
@,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,@
عبدالله واميره بعد مادخلوا الغرفه..مافيه شي يدعي للشك..
عبدالله:غريبه وش كانت تبي
اميره:ماادري بس لاتترك المكتب فاتح
عبدالله:اصلآ ماعمري تركته فاتح وانتي قفلي الغرفه
اميره:ان شاء الله وجلست ع السرير ..
عبدالله جلس:صح ذكر علي ابي اشوف صور ولدك
اميره ابتسمت بحزن:طيب..وقامت وفتحت الكبت وطلعت ضرف منه واخذت الصور..
عبدالله:ياللا حمستيني بشوفه
اميره تقدمت له:لاتستغرب الصور المقطوع نصها انا قاصه صور عيسى وراميتهن
عبدالله ابتسم ومد يده واخذ الصور وناظر وانــــــــــــــــــصــــــــــــــــــدم وطاحن الصور منه...
اميره بخوف:عبدالله فيه شي
عبدالله تنهد:لا ياربي لا لاإله الإ الله
اميره بخوف وهي تجلس:ايش فيه عبدالله لاتخوفني
عبدالله تنهد:اميره انا شفته وتكلمت مع.....
قاطعته اميره بسرعه:متى شفته ووين عبدالله تكلم بسرعه
عبدالله حط راسها على صدره ومسك كتفها بحنيه:بالسوبر ماركت قبل ثلاث اشهر تقريبا او اكثر بعد ...
قاطعته اميره:وكيف كان حزين مستأنس
عبدالله مايبي يخوفها ويكدر خاطرها وابتسم:لا بخير وعزمته بس رفض يقول انه بيروح لصديقه وبنفسه"يارب تغفر لي كذبتي ماابي اكدرها"
اميره ابتسمت بفرح:الحمدالله لك يارب اهم شي انه بخير
عبدالله يناظر بالصوره:لا وانا كنت ادقق فيه واقول مو غريبه علي الملامح وطلع يشبه لعيونك وخشمك
اميره ضمت الصوره لها:مايهمني يشبهني او لا اهم شي اشوفه واشبع منه
عيسى اخذ صوره ثانيه:هذي اكيد يوم عمره 16
اميره ابتسمت:ايوه واخذت وحده:وهذي يوم عمره 5 سنوات
عبدالله:ان شاء الله خلال هالشهرين وهو عندك بإذن المولى بس عطيني الصور بأخذ اخر صوره له لانه متغير بس مو كثير كبران شوي
اميره تنهدت بحزن:ياربي لاتحرمني منه وتحفظه من كل شر
عبدالله ضمها وهو يطبطب على ظهرها:امييييييين
@//@//@//@//@//@//@//@//@//
اسيل وصلت بيت باسل...ونزلت من السياره ودخلت,,
جهاد انتبه لها وابتسم بحزن بس راح وراء الورد لانه عارف اسيل يتحكم بها قلبها ومهما صار مايبي يخون الوليد ويعلق اسيل فيه اكثر...
اسيل تلفت"وينه ياربي ابي اشوفه مشتاااقه له"ووقفت شوي وماشافت احد ودخلت البيت...
غلآ معها صحن وتطق فيه:هلآ باللي لفنا وياهلآ وتطق بالصحن
اسيل ابتسمت وتقدمت لها...
غلآ نزلت الصحن وسلمت على اسيل:حياك ياعزيزتي تفضلي تفضلي واشرت ع الكنب
اسيل ابتسمت وحركت يدها بمعنى مجنونه:.............
غلآ بإستهبال:شرأيك تصرخين بقوه يمكن تكلمين
اسيل طلعت جوالها وغلآ ضحكت:هههههه ههههههههههههههههههههه
غلآ:ههههه شكل حتى اذا بتكلمين بتعودين على الجوال
اسيل ارسلت:(لاتمسخرين يادوبه)
غلآ شهقت:انا دوبه ياوجه العنز
اسيل ارسلت:(تشبهيني انا بالعنز فديتني بس ماوجه العنز الا انتي)
غلآ:ههههه تخيلي بكره تقومين ووجهك وجه عنز ههههههه يمه تخوفيني هههههه
اسيل ارسلت(بسم الله علي واتركي التخيلات وسولفي)
غلآ:امممم شرأيك نروح للمكتبه تشرين لك كم كتاب تسلين
اسيل ارسلت(ايوه اصلآ انا قايله لأبوي كذا)
غلآ:بقول للسواق
اسيل ارسلت(ياللا دقي عليه مانبي نتأخر)
غلآ ناظر للساعه:يوووه مايمدينا نوصل الا يأذن باقي 45 دقيقه
اسيل ارسلت(عادي اذا اذن نكمل بعد الاذان)
غلآ وقفت:بجيب عباتي ..وراحت ركض..
@//@//@//@//@//@//@//@//@
بمكتبة جرير...سامر وامير عند قسم الروايات العالميه ويبحثون فيه..
امير:سمور شرأيك تروح تأخذ كتاب كيف تتعلم اللغات
سامر:لا فكني انا ليتني اعرف العربيه وشوي من الانجليزيه وانت بتغثني تعال تعال بس نروح لقسم ثاني
امير اخذ كتاب لشكسبير:ياللا اي قسم
سامر:تعال معي
امير تذكر:صح تعال خلنا نشوف اسعار اللاب توبات بأخذ واحد
سامر:صح نسيت ياللا ...وراحوا يسألون..
بعد ربع ساعه وصلن غلآ واسيل..ودخلن المكتبه..
غلآ لأسيل:شوفي روحي لقسم كتب..... وانا بروح لقسم .......
اسيل هزت رأسها بإيه:...................
غلآ راحت تمشي وانتبهت لأمير جاي يمشي من قسم.... وشهقت بصوت عالي:انــــت
امير بإستغراب:نعــــم ودقق فيها وابتسم:انتــــي غلآ
غلآ وهي طايره من الفرحه لانه عرفها:ايوه
امير وهو طاير من الفرحه وقلبه يدق بقوه:اخبــــارك
غلآ:الحمدالله وانت اخبارك
امير:بخير وابتسم:ومن شفتك صرت بخير
غلآ وقلبها يدق:اممم وقاطعها صوت سامر اللي ينادي امير...
سامر وعيونه طاير:اميــــر
امير ارتبك وغلآ راحت...
سامر بشك:مين هذي
امير ارتبك وتلخبط بالكلام:هاه مين ايه ماادري ماره وصدمت فيني
سامر حرك حاجب:ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه وضرب كتف امير:لا اعــــــــتــــــــرف ميــــــــن
امير ابتسم:غــــــــلا
سامر بصدمه:ذيك اللي ركبنا بسيارتهن
امير:ايه
اسيل راحت لغلآ وشافتها واقفه وسرحانه تقدمت وضربتها بخفيف...
غلآ ضمت اسيل وبفرح:شفته والله شفته واخيرا
اسيل تناظر ومستغربه:.............
غلآ بهيام:ذاك الولد المزيون اللي مع المزيون الثاني اللي ركب معنا
اسيل هزت رأسها بمعنى فهمت:..................
غلآ ضربت اسيل وهي تأشر بيدها وقلبها يدق:شوفي هذا هو
امير اشر بغلآ بمعنى افتحي بلوتوثك وغلآ ارتبكت وفهمته وفتحت البلوتوث...
امير ارسل لها رقمه وارسل ارسلي رقمك...
غلآ فتحت المسج وطارت عيونها وبنفسها"رقمه ...رقمي لا مستحيل"...وسرحت...
امير وسامر طلعوا من المكتبه وامير بعالم ثاني...
اسيل ضربت غلآ تنبها من سرحانه...
غلآ انتبهت:نعم ياللا نمشي
اسيل:ياللا مابقى الا خمس دقايق ع الاذان بنحاسب بسرعه
غلآ راحت مع اسيل وحاسبن وطلعن....
@//@//@//@//@//@//@//@//@//
يوم السبت الساعه 8 ص....غلآ الى الان مانامت ومن البارح وهي تفكر ومتردده بتدق على امير وخايفه وحايره مع افكارها...وماداومت ومنسدحه وجوالها بيدها...تشجعت وارسلت مسج لأمير...وبعد ماارسلته ندمت"لا ياربي ليش ارسلت الحين بيأخذ عني فكره اوووه غبيه غبيه"وضربت رأسها وشدت على شعرها"غبيه غبيه"
امير يلبس بيروح الدوام:سمور بسرعه قم تأخرنا
سامر وهو يتغطى بالبطانيه:بس شوي بس شوي اتركني
امير:ياللا عاد انا نمت ثلاث ساعات وكفتني لاتأخرنا
سامر بنوم:طيب
امير يسكر ازارير ثوبه:اوكي واخذ جواله وفتح المسج(صباح الخير...غلآ) وقرأ المسج مره ومرتين وثلاث واربع وهو الى الان مو مصدق ولا مستوعب...طول ليله البارح وهو يفكر وحزين لان غلآ ماارسلت رقمها وطنشته ...والحين طااااار من الفرحه وده يصرخ بكل قوته وارسل مسج لها(ياصباح الورد..والكادي..وكل شي)
غلآ قرأت المسج وصرخت:يــــانــــاس احبــــــــه وقامت تنطنط ع السرير من الفرح...
امير تنهد بحب:اخخخ واخيرا بعيش بقية حياتي وانا مرتاح
سامر جلس:هيه وش فيك تبسم
امير ركض له وضمه:يااخي احبك اول مره تسوي خير
سامر دفه ورفع حاجب:يالجاحد وقرص أذنه:والا اول مره اسوي خير
امير:هههههههههههههه لا امزح بس من الفرحه ماادري وش قلت
سامر وقف:ياللا بس تأخرنا
امير:الحين خلصنا ولاتأخر بالحمام
سامر اخذ منشفته وراح للحمام...وامير جلس وارسل مسج لغلآ(غلآ بضيفك عندي بالببي ونتواصل اذا مافيه مانع انتظر ردك) ...
غلآ سمعت صوت المسج ونطت واخذت جوالها وابتسمت بحالميه:اااه فديتك يالمزيون اوووه انا ليش ماسألته عن اسمه وارسلت مسج(اوكي ..بس ماقلتلي اسمك)
امير ابتسم بعد ماقرأ المسج وارسل لها(اسمي امير واتمنى تقبليني وافتح قلبي لك وتفتحين قلبك لي)
غلآ ارسلت(اوكي متى ماحبيت نسولف انا بجنبك)
امير:فديتك وارسل(بروح الدوام الحين)
غلآ:(الله معك)
@@//@@//@@//@@//@@//@@
الساعه 7 م...خالد والوليد يلعبون كوره بالصاله ورغد معهم...
الوليد:هههههه والله يارغد انك فنانه
رغد بغرور:اكيد فنانه مو انا رغوده
خالد بإستهزاء:قالت رغوده قالت مالت بس
رغد تخصرت:لا والله اشوف طلع لك لسان
الوليد:ههههههههههههههههههه قويه
خالد بسخريه:بزر ماتنعطين وجه
رغد بإستهزاء:الله يعيني عليكم يأخواني وحده ماتكلم والثانيه انطوايه والثالث بيسوي نفسه قوي ولايعرف امحق اخوان بس ورمت الكوره وجلست ع الكنب وحطت رجل على رجل
الوليد انفجر ضحك وطاح ع الارض وهو ماسك بطنه من الضحك:هههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:هههههههههه لاااا
رغد وهي حاطه رجل على رجل:مو كلامي صح يالوليد
الوليد:ههههههه هههههه الا صح
خالد:هيه انت ترى طردتك الحين
رغد:لا وليش تطرده لانه قال الحقيقه
خالد:ياحسره اي حقيقه
الوليد:ههههه خالد اذا بتسمع كلام رغد ماانت ساكت
,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,
غلآ بغرفتها ومنسدحه وتكلم امير....
امير:صدق يعني تدرسين
غلآ:ايوه وانت
امير:اعتذرت عن هذا الترم
غلآ:ليش طيب
امير تنهد:ضروف اجبرتني
غلآ:ممكن اعرف اذا مافيه مانع
امير:طبعا مافيه مانع بس ماابي ازعجك
غلآ:لا لا ازعاج ولا شي
امير بحزن:ابوي توفى مقتول.....الخ وقال لها كل شي
غلآ بحزن لحالته:الله يعينك ويصبرك والحين مرتاح
امير تنهد:الحمدالله على كل حال احسن من اني اعيش بالشارع
غلآ بسرحان:امممم طيب امك عايشه
امير:ماادري من يوم جيت ع الدنيا وابوي يقول لي انها ميته الاقبل يموت قال ان امك عايشه
غلآ:غريبه قصتك ان شاء الله تشوفها اذا عايشه
امير:ان شاء الله وتنهد:خلينا من السالفه هذي وقولي لي كيف صديقتك اللي معك ليش البارح هاجده ماتكلمت
غلآ بحزن:الله يعينها ماتكلم الحين
امير:كيف يعني
غلآ:بعد تشنجات فقدت حاسة النطق
امير:الله يشفيها
غلآ:اميييين
امير:ياللا بتركك سمور .....
قاطعته غلآ بغيره:مين سمور
امير:ههههههههههه شفيك سامر صديقي
غلآ ارتاحت:الحمدالله على بالي
امير"ياسلام تحبني":من تقصدين
غلآ بإرتباك:لا ولا شي
امير:ياللا اتركك مع السلامه
غلآ:مع السلامه...
امير بعد ماسكر مد رجوله ع السرير وزفر:اللي اسويه خطأ او صح اعلق بنت الناس في وانا لا اهل ووحيد وغمض عيونه:بس شسوي ملكت قلبي من يوم ذاك اليوم اللي ركبت معهن بسيارتي
@//@//@//@//@//@//@//@//@//
يوم الاحد الساعه 2 ص....دلال وعوض سافروا لكندا العصر...وخالد رجع من الوليد وهو نعسان ومايشوف من النوم دخل غرفته وبدل لبسه بسرعه وانسدح...واسيل تقرأ من الكتب اللي اشترت من المكتبه..وجوري وغلآ نايمات بغرفتهن..واميره وعبدالله نايمين,,,
الخدامه دخلت المطبخ وهي مرتبكه وخايفه واخذت سكين وخبتها وطلعت من المطبخ..وراحت تمشي وهي تتلفت وتمشي بشويش وتوجهت لغرفة خالد ووقفت شوي عند باب غرفته ومسكت المقبض بتفتح الباب.....
اسيل سكرت الكتاب وحست بجوع ونزلت من السرير بتروح المطبخ وفتحت باب الغرفه وطاحت عيونها على الخدامه تدخل غرفة خالد انصــــــــــدمــــــــــت وشهقت وحطت يدها على فمها وهي ترجف من الخوف وراحت ركض لغرفة امها وضربت الباب بكل قوتها.....
الخدامه تقدمت من خالد ومشان مايصرخ ومايطلع صوت اخذت المخده اللي نايم عليها وغطت راسه فيها وهي تشد عليه بقوه وتخنقه لين تحرك وبعد ماتحرك اخذت السكين ورفعتها بس توقفت.........
اسيل تضرب الباب وتبكي:....................
اميره على صوت الباب فزت من النوم وعبدالله فز معها وفتح الباب وهو خايف:ايــــــــــش فيه
اسيل ودموعها مغطيه وجهها اشرت لغرفة خالد وعبدالله انتبه وراح ركض للغرفه....
انتهى...