لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-12, 03:05 PM   المشاركة رقم: 86
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله


**البارت الرابع والسبعون والفصل الخامس من القسم الثاني**

اسيل قلبها يدق بقوه وغلآ مو اقل منها .....

عبدالله تقدم يمشي ببطئ لأسيل وقلبه محروق من الداخل وبهمس:ليش يااسيل ليش وبصوت شبيه بالصراخ:حرام عليك انا ابوك اللي تركتك وكل سبل الراحه وفرتها لك تفضحيني اخر عمري ونزلت دمعه غصب على خده:كل شي سويته عشان راحتك وهاذي اخرتها وبصوت متهدج:حـــــــامل حـــــــامل يااسيل مااصدق تخونيني وتفضحيني يابنتي
اسيل ماتحملت وبدفاع عن نفسها:بابا ان ان انا ح حامل من زوجي
عبدالله بصدمه وهو يمسك رأسه:ومتــــــــــــــــــــــــــــزوجـــــــه بعد لا لا يااسيل وقرب منها وبصراخ:مين الكلب اللي اخذتيه ميييييييييييييين
اسيل خافت من عصبيته وغلآ وقفت وخافت بعد
اسيل ونظراتها لأبوها وكأنها تتحدى:ج جهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاد
كــــــــــــــف ولأول مره بحياة عبدالله يمد يده على اسيل:يــــــــــــــكفي وبعصبيه وهو متوجه للباب:والله مااتركه الكلب هذا وانا محذر ابوه وطلع مسرع من المستشفى,,,
اسيل جلست وبسرعه:غلآ دقي على جهاد بسرعه لايذبحه ابوي
غلآ دقت على جهاد وقالت له وبعد ماسكرت لفت لأسيل:ياللا بنطلع اسيل
اسيل لبست عباتها:ياللا
غلآ واسيل ركبن تاكسي وراحن لبيت باسل....

عبدالله مسرع ومفور من العصبيه:والله مااتركه ال..... لعب ببنتي ابن ال...... وضرب يده بالسكان:هاذي نهاية الدلع والله ماتتم على ذمته وانا حي وضرب يده:مستحيل اكسر بخاطر الوليد يكفي ابوه قبله والله ماازعل خالد واكسر قلبه بولده.....

///////@@//////@@////////@@///
جهاد طلع من الغرفه بسرعه وهو خايف على اسيل وراح ركض وطلع من البيت وراح لسيارته وانصــــــــــــــدم لانه شاف عبدالله جاي مسرع له ويسكر سيارته ونزل منها معصب ومفور من العصبيه...
جهاد بلع ريقه هذا اللي كان خايف منه ووقف.....
عبدالله بصراخ وهو جاي له:يال...... يال..... ومسكه ودفه ع الارض وضرب فيه وهو يسب ويدعي ويضربه بكل قوته.....
اسيل وغلآ وصلن واسيل نزلت ركض وهي تصارخ:بـــــــابـــــــا لااااااااا بـــــــابـــــــا
غلا راحت ركض للبيت تقول لأبوها يفك جهاد من عبدالله
جهاد بألم:اسيل لاتقربين اسيل ارجعي البيت
عبدالله ضربه مع فمه بكل قوته:يا...... لاتنطق اسمها
اسيل بصياح:بابا لا الله يخليك بابا هئ هئ
باسل جاء ركض بعد ماقالت له غلآ وبعصبيه:اتـــــــــــــــــــــركــــــــــــــه
جهاد وفمه ينزف وبصعوبه:انا احب اسيل احبها
عبدالله جنت جنونه وزاد بضرب جهاد.......
باسل دف عبدالله وطاح ع الارض وبعصبيه:اتركه احسن لك كله من بنتك وبقهر:ايش ذنبه اذا يحبها ال..... ولف لأسيل وضربها وهو يصارخ:مو قلت لك لاتقربين من ولدي وضربها مع بطنها برجله وطاحت على ظهرها بعد ماقال جهاد لأبوه يتركها لانها حامل لانه توقع انها حامل بالحرام ماعرف انهم متزوجين,,,
عبدالله انهد على باسل وضرب هو وياه.....
جهاد مو قادر يتحرك من ضرب عبدالله وبصراخ:يبــــــــــــــــــــــــــــه

خالد والوليد جاييين لبيت باسل لغرض من مشاعل لشذى وانصــــــــــــــدموا من اللي شافوا ونزلوا ركض.....
اسيل تبكي من الالم ويدها على بطنها ومو قادره تتحمل,,,
عبدالله دف باسل:حسبي الله عليك كان ماوراك انت واولادك الا المصايب
باسل بإستهزاء:تربيتك لبنتك ياشاطر هههه والا حامل اخخخ بس
عبدالله بقهر:لان ولدك الزفت متزوجها
الوليد بصدمه:اسيـــــــــــــــــــــل وقرب منها وبخوف:اسيل
اسيل بصياح:بموت مااقدر اتحمل وشدت على بطنها بقوه
خالد مايدري ايش السالفه وبإستفسار:خيييير
عبدالله بقهر:اختك المصون متزوجه الزفت ولا ادري كم لهم وبإستهزاء:لا وبعد حامل
باسل راح لجهاد وساعده يقوم وناظر له بحده وهو مقهور منه,,,
الوليد شال اسيل وركب السياره وهي بحضنه وصرخ بخالد:خالد بسرعه اسيل تعبانه
خالد جاء وركب السياره وراحوا طيران للمستشفى.....

عبدالله بعصبيه:واللـــــــه العظيم اذا ماطلقتها الليله لأدفنك فـــــــاهـــــــم
جهاد بعصبيه:اسيـــــــل زوجتي ومستحيل اطلقها
عبدالله بصراخ:غـــــــصـــــــب عنك وبصراخ اعلى من الاول:الـــــــزوااااج بـــــــاطـــــــل ياحيوان لان مافيه ولي امر وبتطلقها غصب
باسل بهدوء:عبدالله هد نفسك و......
قاطعه عبدالله بصراخ:انـــــــت قبلـــــــه كسرت بخاطر خالد وتزوجت حبيبته ومستحيل ولدك يكمل ع الوليد وبتهديد:معك الى بكره وطـــــــلاق بتطلقها غصـــــــب عنك
باسل بعصبيه:يـــــــطـــــــلقـــــــها ليه بعد ماتزوجوا وبعدين بنتك حامل
عبدالله تقدم من جهاد وتفل عند رجله بقهر:بتنـــــــدم ولاتقـــــــول عبدالله ماقال

اسيل تصيح وتصارخ بالسياره والالم ببطنها مثل السكاكين واذا زاد الالم شدت على يد الوليد بقوه.....
الوليد وقلبه يتقطع عليها وبخوف:خـــــــالـــــــد بسرعه
خالد مقهور من اسيل:احسن خلها تموت فضحتنا هاذي والا فيه بنت تزوج من غير اهلها وبالسر
الوليد بصراخ:خــــــــــــــالــــــــــــــد بسرعه وسد فمك احسن
اسيل وجبينها يعرق من الالم وتشد على شفتها وبصياح:هئ ابي ماما هئ هئ
الوليد حس بشي ينزل عليه وناظر وشهق:خـــــــــــــــــــــالــــــــــــــد بسرعه شكلها سقطت
خالد ببرود:احسن ولو تموت بعد احسن
الوليد بعصبيه:وقـــــــتك انت بسرعه
خالد لف للمستشفى وبطفش:الحين بنبلش بعد لازم ولي الامر
الوليد بقهر:انت وصلنا المستشفى الحين
وصلوا المستشفى....والوليد نزل وهو شايل اسيل ويصارخ على الممرضات:بـــــــسرعه حاله طارئه


............//...........//.......//........//..........//....
باسل بعد ماساعد جهاد ع الكنب وجاب له ماء ومده له:اشـــــــرب
جهاد وتفكيره عند اسيل ايش صار عليها خايف ان يصير لها شي....
شذى نزلت وغلآ معها وشهقت يوم شافت شفايف جهاد تنزف:جهـــــــاد
باسل بقهر:تدرين ان ولدك الزفت متزوج
شذى عارفه من غلآ قالت لها قبل شوي:ايوه قالت لي غلآ وقربت من جهاد:غلآ جيبي المطهر بطهر له الجرح
غلآ:طيب...وراحت...
باسل جلس على الكنب وزفر:تدري انك فتحت باب مشاكل مع عبدالله وماادري متى بيتسكر الله يعينا
جهاد بقهر:طيب فيها شي ان تزوجت اللي احب
باسل بعصبيه:ايه فيها شي انا قبلك مااخذت اللي احب وهذا انا تزوجت امك وحبيتها وعايشين حياتنا
شذى:باسل هد نفسك ومسحت جرح جهاد وطهرته له.....

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
بالمستشفى,,,الوليد على اعصابه وخالد دق على ابوه عشان يجي,,
الوليد بتوتر:خالد ابوك تأخر
خالد:يجي الحين بس انت ياليت تروح البيت وتبدل لبسك عن القرف
الوليد بتنهيده:اذا تطمنت على اسول اروح

عبدالله دخل المستشفى بسرعه وهو خايف على اسيل صح انه معصب ومقهور منها بس هذي اسيل بنت اميرته توجه لخالد والوليد وبسرعه:وينــــــــــــــها
خالد:بعد ماوقعت دخلوها غرفة العمليات اجهضت
عبدالله تنهد براحه:الحمدالله والله يقومها بالسلامه وحط يده على كتف الوليد:لاتخاف والله مايأخذها غيرك بس رح انا عمك وبدل لبسك وارتاح
الوليد:لا اذا تطمنت اروح لها
عبدالله طلع جواله ودق على اميره,,,
اميره بأخر رنه ردت:هلآ
عبدالله تنهد:السلام عليكم
اميره:وعليكم السلام
عبدالله:تعالي للشرقيه وياليت الليله
اميره بخوف:فيه شي عيالي فيهم شي
عبدالله مايبي يخوفها:لا بس اسول تعبت اليوم واليوم بتنام بالمستشفى
اميره:طيب بجي الحين بقول لزياد
عبدالله:انتبهي لنفسك
اميره:اوكي وطمني على اسيل
عبدالله غمض عيونه"اخخخ من اسول ذبحتني يااميره":ان شاء الله تبين شي ثاني
اميره:سلامتك مع السلامه
عبدالله:مع السلامه

@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 12 م..... خالد استغرب الوليد صاحي بدري ومو بغرفته ولا مر زي عادته يصبحه بالخير...دق على جواله ومقفل,,وخالد مايرد ...خاف ودق على عبدالله,,,
عبدالله:هلآ خالد
خالد:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
خالد:وينك
عبدالله:بالمستشفى
خالد بشهقه:المـــــــستشفى لييييش لاتقول الوليد فيه شي
عبدالله تنهد:لا مو الوليد اسيل
خالد:ليه سلامتها
عبدالله:سالفه طويله بس بعد ماتطلع من غرفة العمليات
خالد بخوف:ايش صاير والا بأي مستشفى
عبدالله:مستشفى....................
خالد:طيب جاي الحين
عبدالله:طيب جيب ملابس للوليد معك
خالد بخوف:احلفك بربي الوليد ايش فيه
عبدالله:مافيه شي تطمن بس بعد ماشال اسيل تحوس لبسه
خالد بسرعه:جاي الحين وسكر...وراح لغرفة الوليد واخذ له لبس بدون ماتنتبه مشاعل وراح للمستشفى...

,,,,,,,,,,//,,,,,,,//,,,,,,,,//,,,,,,,//,,,,,,,,//,,,,,,,,,,,
باسل بعصبيه وهو يمسك جهاد مايطلع من البيت:مجـــــــنوووون انت بتفضحنا قدام الناس بالمستشفى
جهاد بعصبيه:بروووح لأسيل بشوفها واتطمن عليها
باسل دفه وجلسه ع الكنب:اول شي زواجك منها باااااطل تدري كيف بااااطل لانه بدون موافقة ولي الامر ثاني شي عبدالله بيخليك تطلقها غصب
جهاد بجنون مو متخيل يترك اسيل:لاااااا مستحيل اطلقها انا احبها مااقدر والله مااقدر وحط يده على راسه وزفر بقهر:ليش مااحد فاهمني ليش طيب حتى اسيل تحبني
غلا بحزن:جهاد هد نفسك الحين بعدين اسيل الى الان مااحد منا يدري عن حالتها
شذى بحزن على حال ولدها:جهاد تعوذ من الشيطان بعدين الله يهديك دامك عارف ان الزواج هذا غلط من البدايه ليش تزوجتها
جهاد غمض عيونها:احبـــــــها ومااقدر اتركها مااقدر وهذا الحل الوحييد
باسل بقهر وهو معصب:لا مو حل وحيد بس احسن اترك بنت عبدالله تنفضح
غلآ قامت وراحت لغرفتها وهي شايله هم اسيل ماتدري ايش صار لها اصلآ ماتدري بس سمعت جهاد يوم كان معصب ويقول يبه انت ضربتها وكانت تألم...طلعت جوالها ودقت على عبدالله وهي متوتره,,,
عبدالله رد بدون ماينتبه:نعم
غلآ بسرعه:عمي كيفها اسيل وايش فيها
عبدالله بعد ماعرف صوتها عصب:ايــــــش تبين انتي وبعدين ماعليك من اسيل ايش استفدنا من صداقتك انتي وياها تزوجت اخوك ال...... من اليوم ياويلك اذا سمعت انك جايه لأسيل او مكلمتها فكــــــونــــــا من شــــــركم ياعيال باسل وسكر بوجهها...
غلا جلست ع السرير ودموعها تنزل:الله يسامحك يااسيل انت اللي جبتي المشاكل وانا ايش ذنبي ومسحت دمعتها:اااه ياابوي كل اللي يصير لي انا وجهاد بسبب مشاكلك مع عبدالله وخالد زمان وبكت......

,,,,,//,,,,,//,,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,
الساعه 4 م......اميره وصلت الرياض هي وزياد وراحوا للمستشفى,,,واميره ماتدري باللي صاير جايه عشان اسيل وزي ماقال لها عبدالله انها تعبانه شوي وبينومونها,,,,وصلوا المستشفى...وراحوا الطابق اللي فيه اسيل,,,
زياد بإستغراب:اميره مو هذا قسم النساء والولاده
اميره بخوف:الا شكل عبدالله غلطان
:لامــــــو غــــــلطان
اميره بسرعه:عبــــــداللــــــه ايش فيها اسيل
عبدالله تنهد:سقــــــطــــــت
اميره بصــدمه:نعــــــــــــم س سق سقطت ومسكت الجدار قبل تطيح
زياد صرخ:امــــــيــــــره
عبدالله تقدم ومسكها وبخوف: امــــــيــــــره
اميره ومي قادره تكلم من تأثير الصدمه:...................
عبدالله بخوف:زياد ناد احد من الممرضات

:يــــــــــــمــــــــــــــــــه>> قالها خالد وهو جاي ركض وخايف:امي ايش فيها

عبدالله مايبي يخوفه:لا تخاف مافيها شي
اميره دمعت عيونها وعقلها مشوش وتفكيرها بأسيل:"لا كيف حامل ايش"وصــــــرخــــــت:لا لا كيف حامل كيف
عبدالله مسكها:اميره هدي نفسك سالفه طويله
اميره بسرعه:وينها بنتي وينها
عبدالله:بالغرفه نايمه
اميره ويدها على رأسها:اااه انت شفتها
عبدالله:لا زعلان منها والا كيف تزوج بدون موافقتي
اميره بصدمه ثانيه:ااا س اا اس اسيل متزوجه
خالد بإستهزاء:ايوه وهاذي نهاية الدلع بنتك متزوجه جهاد وحامل بس الحمدالله سقطت قبل تفضحنا
اميره بدموع:لا لا مااصدق كيف بنتي كذا كيف تزوجت كيف وبكت
عبدالله ضمها لصدره:اميره لاتبكين هدي نفسك
اميره بشهقات:كله مني انا هئ هئ
عبدالله:لا لاتحملي نفسك شي انا اتحمل كل شي لاني دلعتها
اميره مسحت دموعها:بشوفها طيب
عبدالله:طيب ادخلي لها واذا خلصتي دقي علي
اميره:لا اجي مع خالد
عبدالله:اوكي تأمرين على شي
اميره:لا
عبدالله راح واميره راحت لأسيل...
اسيل نايمه واميره بعد ماشافتها نايمه تركتها ترتاح وجلست عندها تنتظرها تصحى,,,



@//@//@//@//@//@//@//@//@//
عيسى متوتر حيييل وخايف من جيت عوض بعد ماتركه قبل سبع سنوات بسبب مشكله بينهم وهذا اول مره يتقابلون بعدها....واقف بالصاله ويحرك رجله بالارض بشكل دوائر وفكره شارد.....
امير بغرفته ويسولف مع واحد من اصدقاءه ببريطانيا بالمسن,,,

عوض وصل وهو يبتسم بخبث وبنفسه"ههه طيب ياعيسى عايش بنعيم طول سنينك وماجربت اللي جربنا بس انا اخلي ولدك يجرب حياة الفقر والشقى" ودخل,,,
عيسى بلع ريقه:هلآ حياك تفضل
عوض بإستهزاء:غصب عنك بتفضل ههههه
عيسى مد يده وعوض طنش,,
عيسى:السلام لله
عوض مد يده وبدون نفس:هلا وشد على يد عيسى بقوه,,
عيسى بتوتر:تفضل قل اللي عندك
عوض ابتسم بخبث:اللي بيننا طويييييل والا
عيسى وقلبه قابضه من جيت عوض:مرت سنين والى الان تذكر
عوض جلس وبقهر:اكييييد بتذكر وماانسى اللي سويت فيني ضربتني وشردتني بالشوارع كله عشان الزفت اللي خطفت
عيسى بعصبيه:احــــــــــــتــــــرم نفسك ولاتجيب طاريها على لسانك
عوض كمل بقهر:عذبتني سنين كله ع.......
قاطعه عيسى بصراخ:خــــــلاص انسى
عوض وقف وبتهديد:بس كل اللي سويت فيني بأسويه بولدك
عيسى كان متوقع وبخوف وهو معصب:يــــــاويلك تقهرب منه الا واميــــــــــــر عاد
عوض مشى:بتشوف ان شاء الله ووقف ولف:ولاتحاول تسافر او تسفره لان كل شي عنك اعرفه وطلع....
عيسى جلس وحط يده على رأسه:لا لا لا الا وامير عاد ايش اسوي ورمى الطاوله برجله بعصبيه:الا وولدي عاد
:بابا فيه شي
عيسى يحاول يصير طبيعي:لا لاتخاف
امير نزل من الدرج وجاء لأبوه:اكيييد
عيسى ضمه لصدره بقوه وامير استغرب,,
عيسى بغصه:انتبه لنفسك
امير بخوف:بابا فيه شي
عيسى ويحاول دموعه ماتنزل:لا بس الحذر زين
امير:.............
عيسى بحنيه:ياابوك انتبه لنفسك الدنيا تغيرت ومافيه امن
امير:ان شاء الله
عيسى مسك يد امير ووقف:تعال نطلع شوي نغير جو عن البيت
امير ابتسم:اوك

/////@/////@/////@/////@//////
اسيل فتحت عيونها وانتبهت لأمها مسنده راسها ع السرير وبتعب:ماما
اميره فزت:اســــــول وضمتها
اسيل بصياح:هئ هئ ماما
اميره بزعل:ليش كذا يااسيل
اسيل نزلت راسها ودموعها تنزل:ماما احبه و......
قاطعتها اميره بحده:بس اللي سويتيه ماتسويه بنت عاقل تزوجين بدون موافقة ولي امرك وكملت بعصبيه:الــــــزواج باطل تفهمين كيف باطل وزعلتي ابوك منك
اسيل:.............
طق ,,طق,, طق,, طق,,
اميره راحت وفتحت الباب وشهقت:جهــــــاد
اسيل فزت وجلست بسرعه وحست بألم بمكان ببطنها وتأوهت,,
جهاد بتوتر:السلام عليكم
اميره سحبته خايفه عبدالله يشوفه ودخلته وسكرت الباب وبعصبيه:مجــــــنون انت بتجيب مشكله لنفسك ليش جاي
جهاد ونظراته على اسيل:مااقدرت اصبر بشوف اسيل
اسيل بلهفه وتعب بصوتها:ج جهــــــــــــاد
جهاد ركض لها وضمها واسيل بكت بحضنه,,
اميره غمضت عيونها وبغصه:"لا لا يااسيل ماابي تجربي الفراق وعذاب الحب"
جهاد وهو يمسح على شعرها:كيفك الحين
اسيل بدموع:بشوفتك تمام وبحزن:جهاد لا تتركهم يفرقونا هئ هئ
اميره سمعت صوت عبدالله وبسرعه وهي خايفه على جهاد:جهــــــاد بسرعه ادخل بالحمام عبدالله جاء
اسيل بخوف:ياللا جهاد
جهاد راح للحمام(اكرمكم الله) واسيل انسدحت وغمضت عيونها خايفه من مواجهة ابوها,,,
عبدالله فتح ودخل:السلام عليكم
اميره ابتسمت:وعليكم السلام
عبدالله سكر الباب:صحت اسيل
اميره:لا
عبدالله تقدم منها:حلو بغيتك بسالفه بس بعد مااسلم على اسول وتقدم لأسيل وباس جبينها:الله يسامحك يابنتي اخخخ منك احمدي ربك انك غاليه بنت غاليه والا صار شي تندمين عليه
اسيل ماقدرت تحمل وفتحت عيونها ومد يديها وضمت ابوها:بــــــابــــــا هئ هئ
عبدالله قسى قلبه عليها وغمض عيونه:لاتقولين بابا بعد اللي سويتي ذبحــــــتيني يااسيل ذبحــــــتيني
اسيل بشهقات:ب ب ا با با بابا ا ح ب ه و و
عبدالله بصراخ:بــــــس ماابي اسمع شي مــــــــــــــــــاابــــــــــــي وغيــــــر الوليــــــد ماتتزوجــــــــــيييييين فــــــــــــاهمــــــــــــه انا وعدت خــــــالــــــد ومستحيل اخلف وعدي
جهاد سمع كل شي وضرب يده بالجدار:اسيل لي انا وبس مستحيل يفرقون بينا
اسيل جلست وبصراخ:انــــــا تزوجت جهاد ومستحيل تفرقونا عن بعض مستحيل
اميره بحزم:اسيــــــل احترمي ابوك
اسيل بعصبيه ودموعها تنزل:مــــــامــــــا مااسمح لك تكلمي مالك شغل فيني وبإستهزاء:لو كنتي تحبيني ماتركتينا كل هالسنين عايشه حياتك وبتحرميني اعيش حياتي بعد وكملت ودموعها تنزل:مو جريمه اني احب
عبدالله انصدم من اسيل وناظر لأميره اللي جلست ع الكرسي وغطت يديها وبكت مصدومه من رد اسيل كل شي سوته عشان تحميها وهذا جزاها....
عبدالله تقدم من اسيل وطراااااخ كف على خدها:امــــــك تحترميها يالبــــــزر
اسيل بصياح:وحتــــــى انت ماتحبني ولا شي بس عشاني اشبه اميرتك ويوم حصلت موافقة اميرتك بتنساني
اميره رفعت راسها وبدموع:بــــــس لا تصدميني اكثر
اسيل بصياح:لييييش لاني قلت الحقيقه......
قاطعها عبدالله بصرخه سكتتها:بـــــــــــس قص يقص لسانك
اميره لفت طرحتها وطلعت.....
عبدالله بتهديد:عشان هالجهاد طال لسانك والله ثم والله انك ماتكملين معه لو على جثتي وطلع وصفق الباب ولحق اميره,,,,

جهاد طلع من الحمام وهو مصدوم بعد كلام اسيل,,,
اسيل بصياح:هئ هئ جهــــــــــــاد
جهاد تقدم منها وضمها وهو الى الان اخذ بخاطره عليها بعد كلامها لأمها وسكت....
اسيل بشهقات:هئ ج جهاد ب بنروح هئ ياللا بنروح لشقتنا
جهاد تنهد:اسيل انتي تعبانه الحين هدي نفسك
اسيل بكت بشهقات:ج جه جهاد لات ت تتركني ان انا احبك او اوعد اوع دني
جهاد باس جبينها:اسول مايفرقني عنك الا الموت اوعدك بس هدي نفسك
اسيل بشهقات:هئ ج جه جهاد اح احبك مااقدر على بعدك
جهاد ضمها له اكثر:وانا احبك ياقلبي بس هدي نفسك انتي تعبانه الحين
اسيل مسحت دموعها:ابي ماء
جهاد سدحها ع السرير وصب ماء ومده لها:سمي
اسيل اخذته وشربت:يعطيك العافيه
جهاد باس جبينها:ياللا حبي بروح قبل احد يجي
اسيل بتعب:انتبه لنفسك وطمني
جهاد:ان شاء الله تأمرين على شي ثاني
اسيل:سلامتك



,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,
مرت ثلاث ايام ع الاحداث السابقه...واسيل طلعت امس من المستشفى...واميره الغت حفل الزواج اللي قال عنه عبدالله واكتفت بالملكه بدون الزواج عشان اسيل وبفلتها اللي قالها عبدالله هي واسيل وخالد,,,,عبدالله قال لجهاد يطلق اسيل ويملك من جديد ويتزوجها لان زواجهم باطل ومابغى يقوله بس عشان اسيل وخوفه على نفسيتها ومخطط يفركش الزواج بس مو هو يبدأ لا يبي جهاد اللي يفركش كل شي,,عيسى خايف من تهديد عوض له وخايف اكثر على امير.......خالد سمع ابوه وامه يوم يتكلمون بعيسى وعن خطفه لأميره و.....الخ بس مايدري ان امه لها ولد من عيسى...وقطعوا علاقتهم هو والولييييد بأمير بعد ماعرفوا انه ولد عيسى بس مايدري انه اخوه من امه....

الساعه 2 م.......اسيل منسدحه على الكنب بالصاله وامها وخالد جالسين يسولفون وهي سرحانه تفكر بجهاد.....
خالد بهمس لأمه:يمه ناظري لأسيل
اميره تنهدت:الله يعين خايفه عليها
خالد بقهر:يمه تدرين الوليد كاسر خاطري بعد ماعرف ان ابوي وافق على زواج اسيل من جهاد
اميره:......ايش اسوي انا مو بكيفي
خالد تذكر:صـــــح يمه نسيت ابوي بيتغدى معنا
اميره بشهقه وهي توقف:نعـــــم ليش ماقلت لي البس
خالد:هههههههههههههههههههه ورفع يديه للسماء:يارب ترزقني زوجه مثلك تحبني كثر ماتحبين ابوي
اميره راحت فوق تلبس...
اسيل بتعب:ابوي بيجي
خالد بإستهزاء:لا بيروح ايه بيجي
اسيل وقفت:بروح انام بغرفتي
خالد ناظر لها من فوق لتحت وطنشها.....

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
عبدالله لبس ثوب وشماغ وتعطر واخذ بوكه وجواله وطلع.....
دلال بوجهه وبعصبيه:رايح لها هاه
عبدالله ابتسم:طبعا رايح لأميرتي ومن الحين اقول لك ماني جاي الليله
دلال بقهر:هذا اللي انا خايفه منه تصير عندها وتطنشني
عبدالله ببرود:زوجتي وكيفي
دلال تخصرت:ياسلام وانا ماني زوجتك
عبدالله:زوجتي بالاسم وعشان جوري ورغد بس والا زوجتي.....
قاطعته دلال بصراخ:غصب عنك تعدل بينا
عبدالله مشى:لاتخافين بعدل لاني اخاف من ربي يومين عندك ويومين عند اميره وطلع مع الباب وتركها وراح لأميره..........

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
في بيت خالد....الوليد بغرفته وكل هموم الدنيا شايلها وحزييييييين حيييييل بعد ماقال له خالد(ولد عبدالله) ان ابوه وافق ان جهاد يملك مره ثانيه عشان الزواج يصح....جالس على سريره وضام رجوله لصدره وسرحان يفكر.....
مشاعل بدموع:خ خالد شف حل للوليد ماابي اخسره هئ هئ
خالد تنهد:مشاعل انا ايش اسوي مابيدي شي
مشاعل بكت:ماابيه يضيع مني مثل عيالي هئ هئ هئ
خالد بعصبيه:ان لله وان اليه راجعون خلاص لاتطفشيني اووووف ووقف وطلع من الغرفه وراح لغرفة الوليد,,,,

الوليد"اااه يااسيل ايش اسوي ايش"وصرخ وضرب يده بالسرير:تعـــــبت قلبي انحرق انجرح تعذب ياااارب امووووت والحق اخواني ياااارب ارتااااح من العذاب وبصراخ:ياااارب امووووووووت مثل اخواني
:لا لاتقول كذا كافي>>قالها خالد وهو يدخل ودمعته غصب سبقته على خده
الوليد بشهقه:بـــــابـــــا
خالد تقدم وضمه لصدره وهو يبكي بصمت:...................
الوليد بصوت يقطع القلب:بابا بموت وارتاح مااقدر ......وماكمل لان ابوه سكر فمه
خالد بحزن على حال ولده:لا يالوليد ماابي بنت تسوي فيك كذا ماابي اخسرك عشان الحب

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 2:30 م.....عيسى مرعوب من عوض اللي خانقه بقوه مع رقبته...
عوض بقهر:انت خلاص انتهيت وبتموت على يدي ان شاء الله
عيسى وهو يحاول يفك يدين عوض وبخنقه:ف ف ك فكني ب بعد
عوض ترك ودفه ع الارض:كل املاكك تسجلهن بأسمي
عيسى اخذ نفس:مستحيل الاملاك كلهن مسجلهن بأسم امير
عوض قرب من عيسى ورفسه مع بطنه وحط رجله على بطن عيسى وداس عليها:غصب عنك والا بتموت
عيسى بألم:اااي اااه امير اااه وينه امير
عوض بعصبيه:سجل الاملاك بأسمي ياللا وبإستهزاء:والا ليش تسجلهن انا بقتلك وافتك وبخبث:هههههه تذكر قبل عشرين سنه ايش سويت هنا وبنفس المكان دست على اصابع اميره ههههههه وداس على اصابع عيسى بقوه برجله ع الارض
عيسى صرخ:اااااه لااااااا ااااه
عوض طلع جواله ودق:دخل الزفت يودع ابوه قبل يموت
عيسى غمض عيونه وشريط حياته انعاد له وكل شي سواه طلع قدامه...حس برعشه ورجفه بجسمه وشد على يديه بقوه......

امير دخل البيت وانتبه لأبوه وصرخ:يبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــه وركض له وطاح على صدره وهو يبكي:لا تتركني هئ هئ لا بابا لاتتركني
عيسى وعارف ان نهايته قربت لان عوض مهدده ان يقتله وبألم:امير و و ل ولدي وبصوت متقطع:ام ام م امك عايشه م ما تت روح لها اس.....وماكمل لان عوض سكر فمه عشان مايقوله اسم امه وتضيع الاملاك منه
امير بصياح وهو يدف عوض:اترك ابوي اتركه
عوض دف امير بعصبيه:ابوك كانك ماتدري خط......
عيسى بصرخه طلعت بتعب:عـــــوض اتركه واسكت
عوض:ههههه اسكت ليش ولف لأمير:ابوك ياشاطر اللي تبكي عليه خطف امك وعذبها و.......
امير وهو خايف على ابوه:انت بعد بروح لأبوي ورمى نفسه على صدر ابوه:بابا لاتتركني مالي غيرك بالدنيا هئ هئ
عيسى وهو يصارع انفاسه عشان يتكلم:ا م ام ك اسأل خالد خالد ولد ع عبدالله يعرف اميره امك ع ..........وماكمل لان عوض خنقه عشان مايقول لأمير اسم امه
عيسى وهو يفك يدين عوض منه:ب بع د الله لا ي يس يسامح......وماكمل لان عوض خنقه بقوه....
امير وهو يصيح ويصارخ ويدف عوض ابوه:
بعــــــــــــــــــــــــد اترك ابوي ويضرب عوض ويحاول يسحبه عن ابوه....
عوض بعصبيه وهو يرمي امير بقوه ع الارض:انقــــــــــــــــــلع انت وسدد طعنه بالسكين برقبة عيسى
امير فتح عيونه من الصدمه وانهبل بعد ماشاف ابوه يتألم وينزف ويصارع انفاسه وطاح مغمي عليه....
عوض بعد ماتأكد ان عيسى مات دفه برجله:تستاهل وحتى الدفن ماني دافنك احرقك وافتك منك بس لا ذنب قتل يكفي ماابي ذنب غيره وبصراخ:جــــــــــــــــــاســــــــــــم
جاسم جاء ركض:هلا عوض
عوض:خذ الجثه هاذي وغسلوه وادفنوه بصحراء انت واللي معك
جاسم:ط طيب واشر على امير:وهذا
عوض:لا هذا انا اتصرف معه وبصراخ:ياللا قبل يجي راعي البيت اللي ببيعه عليه
جاسم طلع ونادى اثنين من الرجال اللي معه وشالوا عيسى وراحوا يغسلونه ويقبرونه......
عوض قرب من امير ودفه برجله:احسن هذا جزاء اللي ابوه عيسى وابتسم بخبث:هههههه الحين كل شي بأسمي والبيت ببيعه وكل سيارات ابوك واملاكه لي ههههههه والله وصرت ياعوض ولد نعمه ورجل اعمال ههههههههه وسحب امير ورماه ع الكنب وطلع جواله ودق على واحد من رجاله:تعال خذ امير وارمه بأي مكان يكون بعيد عن الحي هذا وياليت يكون بأحياء قديمه وسكر...وراح فوق واخذ كل شي من غرفة عيسى اوراق تخص البيت والشركه وكل املاك عيسى ....وراح لغرفة امير واخذ كل شي ماترك الا بطاقته الشخصيه وكرت العايله واوراق شخصيه تخص عيسى وامير وحطهن بضرف كبييير,,,نزل تحت ونادى واحد من الرجال:خذ الضرف هذا واذا رميتم امير ارموا الضرف عنده

:طيب..وشال امير وحطه بالسياره وراح........
انتهى

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 12-11-12, 03:14 PM   المشاركة رقم: 87
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

**البارت الخامس والسبعون والفصل السادس**

@//@//@//@//@//@//@//@//@
ع الغدا...عبدالله واميره وخالد يتغدون واسيل بغرفتها مانزلت,,,
اميره حست بنغزه بقلبها:لا ياربي اللهم اجعله خيير
عبدالله:فيه شي
اميره بخوف وصوت متغير:ماادري الله يستر ووقفت:اااه لا ياربي ولــــــدي ااه
عبدالله مسكها وهو يهديها:اميره هدي نفسك
خالد وقف وهو مستغرب"ولدي مين ولدها ايش السالفه"
اميره بدموع:حاسه فيه شي ااهـــ
عبدالله بهمس:اميره هدي نفسك وانتبهي خالد موجود
اميره بصياح وهي بحضن عبدالله:والله حاسه ان فيه شي حاسه
عبدالله ضمها اكثر:اموره تعوذي من الشيطان مافيه شي ان شاء الله

@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 4 م... بمكان قديم وشبه مهجور..فتح امير عيونه وهو مستغرب المكان وجلس وهو مرعوب:انــــــا ويــــــن ووقف ومسك رأسه وهو يحاول يتذكر ليش جاء هنا وبعد تفكير صرخ:يــــــبــــــــــــه لا لا
:وش فيك ياوليدي تعايط
امير لف للصوت وبخوف:انا وين مين جابني هنا
:ياوليدي لقيتك طايح قريب من بيتنا وخليت سوراج تجيبك وتدخلك عندي بالبيت
امير بدموع:ابوي لا وبكى بقوه وهو يتذكر اللي صار,,,
العجوز هزت رأسها بيأس على حالته:لااله الا الله وقربت منه:ياوليدي هد نفسك بجيب لك شي تأكله
امير بشهقات:ذب ح اب وي ذبح ه ق دا مي مات هئ هئ
العجوز بفزع:من اللي ذبحه وش تقول انت
امير بكى بقوه:..............
العجوز بحنان:ياوليدي هد نفسك وقلي امك وين
امير تذكر كلام ابوه"امك عايشه اسأل خالد ولد عبدالله ويقول لك":..............
العجوز تكلمت:اهلك وينهم ياوليدي
امير بحزن:مالي احد الا ابوي وذبحه اليوم وانفجر بكي
العجوز:مييين اللي ذبحه مييين وتذكر الضرف اللي طايح عنده:ايه صح وقامت بتعب لكبر سنها:فيه ضرف معك واخذته من الكبت وطلعته ومدته له:خذ ياوليدي
امير اخذ الضرف بسرعه وفتحه وهو خايف ومتوتر ودخل يده وسحب اللي فيه:بطاقته الشخصيه وكرت العايله واوراق شخصيه تخص امير وورقه مكتوب بخط يد(لاتحاول تبلغ او تقول لأحد اني قاتل ابوك لان لو نطقت والا قلت شي بتلحق ابوك وامك كمان وتراها عايشه ومتزوجه وعايشه حياتها وناسيتك ولا فكرت فيك وتكرهك لان ابوك عيسى وهذا اخر تنبيه لك وياويلك اسمع انك بس تفكر تبلغ بتندم ولاتقول عوض ماقال وههههه عظم الله اجرك بأبوك).....امير شد ع الورقه بقوه وقطعها وهو معصب ويصارخ:نــــــذل ح......... الله لايسامحك
دخل شاب تقريبا عمره 25 او 26 ولابس ثوب اصفر وحاط شماغه على كتفه ورافع اكمام ثوبه وشعره كدش وبإستهزاء:يمه لايكون لاقطه لنا مجنون
امير انقرف من شكله وخاف منه لانه ابد مو متعود يشوف ناس كذا وبنفسه"مااقدر اجلس بروح لبيتنا مستحيل اعيش هنا":......... ...........
العجوز:مسفر جيت
مسفر ونظراته على امير اللي لابس بنطلون اسود وتي شرت ابيض كت وفيه رسوم بالاسود وجزمه رياضيه ومرتب شكله...
مسفر:هيه انت من وين جاي وين اهلك
ام مسفر:مســــــفر احترم نفسك
مسفر بعصبيه:لايكون بتخلينه عندنا ناقصين ندفع له مصروف بعد
امير وقف وبحزن:اصلآ من قال لك اني ابي اجلس بروح بس ياليت توصلني اذا مافيه ازعاج
مسفر وكأنه جته من الله:اوصلك بس وين بيتكم
امير:بحي.......... شارع...........
مسفر فتح عيونه ع الاخر:هــــــاه يعني انت ولد نعمه
امير بإستهزاء:ايه وولد عيسى ال...... رجل الاعمال اذا تعرفه
مسفر بصدمه:صاحب شركة عيسى ال..... الصناعيه
امير ابتسم:ايوه
مسفر:لا لا مااصدق طيب وش جابك هنا
امير خايف يقوله:سالفه طويله بس وصلني البيت
مسفر:طيب اوصلك وبنفسه"ع الاقل تعطيني لو 500 اعيش نفسي فيها"
امير اخذ الضرف وشال فيه الاوراق وبشكر:ماقصرتي خالتي يجزاك الله خير لولا الله ثم انتي كان الى الان بالشارع
ام مسفر:انتبه لنفسك واذا مالقيت احد بيتي مفتوح لك
امير طلع مع مسفر وقاله وصف الحي وراحوا له.......


@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 5 م...جهاد يتمشى بحديقة بيتهم وسرحان يفكر بأسيل صح ابوها وافق يملكون بس مو متطمن...راح للمسبح ورمى نفسه فيه وهو يسبح بعصبيه ويحرك الماء بقوه....

غلآ بعصبيه:وليش طيب
شذى بحده:لان الجواء متوتره الحين ومستحيل تروحين
غلآ بطفش:ماما هذي اسيل بتطمن عليها
شذى بعصبيه:كلميها وخلاص واسمعي الكلام عدل
غلآ جلست بعصبيه:اووووه تعقيد ياربي
:لاتعقيد ولاشي واسمعي كلام امك فاهمه
غلآ:بابا طيب.....
باسل:لاطيب ولاشي ناقصين بعد يكفي اخوك اللي مو راضي يريحني ويفتك من هالزواج
غلآ:ياربي طيب يحبها فيها شي اذا تزوجها
شذى بقهر:ايه فيها شي ويابنت احترمي اذا تكلمين ابوك
باسل جلس:الظاهر بنتعب مع هالعيال
غلآ وقفت:بطلع الحديقه
شذى:بكيفك
غلآ طلعت وهي مقهوره رفضوا يخلونها تروح لأسيل .....انتبهت لجهاد بالمسبح وراحت له.....

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
مسفر وصل امير للبيت وهو مبهور من شكل الفله من الخارج والحديقه....
امير:مشكور
مسفر:العفو
امير نزل بتوتر خايف من عوض ومسفر رجع للبيت,,,تقدم امير واستغرب من الاطفال اللي يلعبون بحديقة البيت ..تقدم اكثر وانتبه لشاب عمره تقريبا 28...
الشاب لف وعصب مين هذا اللي جاي وداخل بيتهم بدون احم ولا دستور,,
امير بغصه:ايش تسوون ببيتنا
الشاب بإستهزاء:اعتقد انه بيتنا ودافعين كاااااش فيه الظاهر الا انت اللي ايش دخلك
امير بدموع:هذا بيتنا
الشاب:يالاخو هذا من اسبوع عرضه علينا عوض للبيع واليوم دفعنا المبلغ وبنسكنه
امير بحزن وعيونه مغرقه:حرام عليه هئ هئ
الشاب تقدم منه:فيه شي
امير بإنكسار:لا وبنفسه"خايف اقول ويذبحني عوض"
الشاب:طيب تفضل اذا ماعليك امر
امير بترجي ودموعه تنزل:طيب اسمح لي بأخذ اغراضي
الشاب:للاسف البيت فاضي مافيه شي
امير انصدم كيف مافيه شي متى يمدي عوض يفرغ اللي فيه وبصراخ:انــــــت كذاب كذاب ع الاقل بأخذ لبسي
الشاب بصدق:والله مافيه شي فاضي كل الاثاث اخذه عوض قبل ربع ساعه
امير بصوت كسير ودموعه تنزل:وين اروح وين
الشاب:لو سمحت تفضل
امير ناظر بالبيت اخر نظره والمكان المحبب له هو وابوه ونزلت دموعه وهو يتذكر اخر مره جلسوا فيه.....
عيسى وهو يضم امير:ياروح ابوك انت
امير بضحكه:هههه ليش تغير وجهك
عيسى ضربه بخفيف:ههههه يعني تذكرني بالايام الخوالي وماتبي وجهي يتغير
امير:هههههه يعني كنت تحب اذا حبيت لا تمنعني
عيسى:اخخخ بس انت حب وشف ايش بسوي لك
امير:لا ايش لي بالحب وغثاه
عيسى ضم امير له وهو يتخيل اميره فيه:فديتك ياروحي والله لايحرمني منك ومن حبك
مسح امير دمعته بعد الذكرى وراح يمشي ودموعه تنزل مايدري وين يروح بس اهم شي يطلع عن البيت مايقدر يناظر فيه بعد ابوه كل شي حلو بحياته ضاع وضيعه عوض بظلمه وحقارته وسرقه لكل شي يخص امير وابوه ...تقدم يمشي وهو يحس نفسه ضايع ووقف وناظر اخر نظره للبيت وهو حزين مظلوم تمنى انه ماجاء ع الدنيا وواجهه ناس ظالمه كذا مثل عوض واشكاله ...
الشاب راح له ووقف عنده ومد له 500:خذ هذي تحتاجها
امير ناظر له بدموع ماكان يحتاج لأحد ولا تخيل انه مره من المرات احد بيشفق عليه ويمد له فلوس اخذها لانه محتاج لها ع الاقل يشري له شي يأكله ويعيش نفسه لين الله يفرج له,,
امير بدموع:ماتقصر وبغصه:حسبي الله على من كان السبب بكل شي انا فيه الحين وطلع من البيت ومشى لين شاف له تاكسي واوقفه وقاله يوصله للسوبر ماركت,,,

,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,//,,,,,
الساعه 6 م.....عبدالله واميره جالسين بالصاله ويسولفون ويضحكون ومبسوطين ع الاخر بس اميره كل بعد شوي تحس بضيقه بصدرها بس ماتبي تخرب الجو على عبدالله اللي شافته مبسوط وسكتت...
خالد نازل بيروح للوليد وحرك حواجبه:احلى احلى اشوف الشيبان مبسوطين
عبدالله بنظره:احترم نفسك واحنا مو شيبان يالبزر
اميره:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:ههههه افا انا بزر
عبدالله:ايه بزر
خالد:ههههااااي يبه نسيت دلول وحرك حواجبه
اميره انقهرت من طاريها وبغيره:اقول رح للمكان اللي بتروح له احسن من كلامك اللي ماله داعي
عبدالله:فديت اميرتي بس يابزر لاتعكر الجو
خالد:ههههههه ياللا تأمرون على شي
عبدالله:لا
اميره:انتبه لنفسك
خالد:اوكــ
اسيل ملت من الغرفه وابوها شكله مطول مو رايح وجهاد مايرد ماتدري ليش بس الاكيد ان جواله مو عنده....تنهدت وطلعت من الغرفه وناظرت من فوق وحركة حواجبها:امممم وعايشين الجو بعد ومسكت ضحكتها:اخخخ بس ياابوي بتحرمني من جهاد وانت كذا تحب ماما والله ورحنا فيه هههه ورجعت للغرفه:اووووف بناااام احسن مشان بكره اقوم بدري



,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,//,,,,,,
امير بعد مااخذ له من السوبر ماركت ماء وعصير وفطيره دفع الحساب وطلع وهو مايدري وين يروح مافيه مكان يروح له والفلوس اللي معه ماتكفي يستأجر فيهن اصلآ كلها 500 واشترى بنصها وتذكر:صح لازم اشري لي جوال قبل تخلص الفلوس ووقف تاكسي وراح لمحل جوالات واخذ جوال وشريحه وبقى معه 250 من الفلوس ...راح ودخل مسجد وركب الشريحه بالجوال والبطاريه وطلع الشاحن وتركه يشحن واخذ له مصحف وجلس يقرأ لين يأذن العشاء.........

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
مر اسبوع سريع ع الكل وبطيئ على امير وجهاد واسيل...اسيل وجهاد سوو الفحص والنتايج تطلع اليوم....امير طول الاسبوع وهو بالليل ينام بالمسجد وبالنهار يطلع وبأوقات الصلاه يرجع لانه خايف احد يشك فيه وهو ماله مكان غير المسجد يحميه...اميره مرتين تحلمت بأمير وانه يناديها ومو بخير وخايفه عليه مره....
الساعه 4 م...
جهاد وهو ماسك رأسه ومو مصدق اللي سمع كل شي خسره والاهم اسيل مستحيل يملك عليها بعد اللي صار...
الدكتور بإرتباك:انا اسف تشابه بالاسماء
جهاد بعصبيه وانفاسه تصاعد:بكل برود تقول انا اسف ايش يفيد الاسف بعد ماعطيتني ابره للعقم بتحرمني من الاولاد والاهم حبيبتــــــــــــــــــــــــي
الدكتور وهو منزل رأسه:اسف مره ثانيه اسمه يتشابه مع اسمك وجاني قبل كذا يطلب ابره للعقم واسمه جهاد وتوقعته انت
جهاد بصراخ:خــــــــــــلاص اسكت ماابي اسمع اكثر دمــــــرتني حطمتني وطلعت دمعته:حسبي الله ونعم الوكيل وطلع من المستشفى وهموم الكون كلها برأسه ..ركب سيارته وراح للبيت وهو يبكي قهر وظلم وكل شي بحياته....

اسيل فرحانه ومبسوطه خلاص المغرب الملكه بس بإنتظار جهاد..طلعت من الغرفه وانتبهت لأبوها طالع من غرفته ويبتسم ويوم شافها وقف....
اسيل بتوتر:بابا
عبدالله ابتسم لها ومد يديه واسيل جته ركض وضمته,,,
عبدالله ضمها:اخبارك
اسيل بدلع:تمام بس زعلانه كل الاسبوع ماكلمتني
عبدالله:لا من المفروض يزعل انا والا انتي
اسيل:...........
عبدالله:المهم ياللا بروح لخالد لان المملك بيجي بعد المغرب
اسيل:طيب
عبدالله طلع وراح لخالد.....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
خالد العبدالله عند الوليد ويطمنه ويهديه,,
الوليد بحزن:خالد اليوم ملكتها مااقدر اتحمل مااقدر
خالد:الوليد مو ابوي وعدك ماتأخذ غير اسيل خلاص ريح نفسك
الوليد:كيف ارتاح كيف
خالد بثقه:الوليد ابوي اذا قال شي مستحيل يغير رأيه وخلك واثق فيه

/////////@@@@@@@@//////////
باسل بعصبيه:وينه ولدك حتى على اتصالي مايرد مانبي نتأخر يحطها عبدالله حجه
شذى بتوتر:يجي لاتخاف
غلآ:اكيد بيجي بس يمكن طافي شحن جواله
باسل بقهر:مزعجنا طول الاسبوع بيملك وتأخر
سمعوا فتح الباب....
غلآ وقفت:هذا هو جاء المعرس لاتخافون
جهاد دخل وعيونه حمر من البكي وحالته حاله وبغصه:ماابي املك خلاص
شذى بخوف:ايش فيك
باسل بصدمه:ماتبي تملك ليش
جهاد ماسك نفسه:ماابي اسيل وانا بدري ع الزواج
غلآ بعصبيه:مجنون انت اسيل حبيبتك
جهاد غمض عيونه"ادري بس ماابي احرمها من الاولاد معي":لا من قال اني احبها
غلآ انجنت:جهاد انت فيك شي
باسل بعصبيه:مجنووون انت تملك غصب
جهاد بعصبيه:ماابيها خلاص اصلآ انا مااحبها ولاشي بس بنتقم منها>>قال كذا عشان يتخلص منهم
باسل بصراخ:نعــــــــــــــــــم مهبول انت
شذى وهي ماصدقت كلام جهاد وبهدوء:باسل هد نفسك يمكن مايبيها خلاص لاتضغط عليه
غلآ بصراخ:لا حراااام واسيل مو على كيفه
شذى بعصبيه:غلآ
جهاد بغصه وهو متوجه لغرفته:قل لعبدالله وراح ودخل غرفته وسكر الباب ووقف وغمض عيونه:لا ياربي ااااه حسبي الله ونعم الوكيل سامحيني يااسيل غصب عني ماابي احرمك من الاولاد واذا قلت لك السبب بتوافقين بس هذي الطريقه اللي تصدقين فيها وطلع جواله وكتب ويديه ترجف(اسيل اللي بينا انتهى وانسي جهاد) ضغط الزر وتم الارسال وغمض عيونه وهو مجروووح ومتألم....

إن قلت بنساكـ
أو بعدت
لآتظن بنساآگ
يبقـى ـآ
الـ'حب ?.. ~ بيننا أحلے علآقہ .
بـــ الضــــــــــــروف ياحبيبي ـــــ ـــــس اجبــرتنــــي~ وماكتــــــب لك تكوني لي~~



@//@//@//@//@//@//@//@//@//
اسيل تلبس وسمعت صوت المسج وراحت طيران وفتحت جوالها وقرأت المسج:هههه فديتك ياجهاد مصدق اني ماادري انه مقلب ودقت عليها بس مايرد:ههههههه ادري بيسوي مقلب وارسلت له (فديتك ياحبيي بس مقلبك مكشوف اموووووااااااح احبك) وتركت جوالها وكملت لبسها.....

جهاد قرأ المسج وغمض عيونه وشد على جواله بقوه وشفته ليين حس بقطرات حاره تنزل على ذقنه مسح القطرات وانتبه ان دم من شفته من كثر مارص عليها...وقفل جواله مايبي يقرأ شي ورماه بعيد عنه,,,

@//@//@//@//@//@//@//@//@
بعد المغرب ...وتحديدا في مجلس الرجال ببيت عبدالله..جالسين خالد وعبدالله ومتوترين ع الاخر وبإنتظار جهاد وابوه والمملك...
خالد تنهد:الله يستر
عبدالله ناظر بالساعه:خالد تأخروا
خالد:دق اسأل
عبدالله طلع جواله بيدق بس استوقفه دخول ولده خالد وابو جهاد...
عبدالله ارتاح من داخل جهاد وماجاء اكيد الخطه نجحت,,,
باسل بتوتر:السلام عليكم
:وعليكم السلام
عبدالله بإستغراب:وين جهاد والمملك
باسل جلس:مافيه ملكه جهاد مايبي يتزوج
عبدالله بعصبيه:نعــــــــــــم ليييش مافيه ملكه وبنتي لعبه عنده
باسل وقف وبعصبيه:مايبيها اغصبه يتزوج
عبدالله بصراخ:لا يلعب عليها ويوم جاء وقت الجد يختفي
خالد وقف:عبدالله هد نفسك
عبدالله بتهديد:والله اذا ماجاء الحين وملك ان مايأخذها لو يموت ودق عليه الحين بنتي مو سلعه يبيعها ويشتريها
باسل اخذ نفس:جهاد اكيد عنده ضروف اجبرته يترك اسي........
قاطعه عبدالله بإستهزاء:لاااا من البدايه ادري انه يلعب ببنتي وبتهديد:ومن الحين اقولك خلني بس اشوفه يقرب منها والله ان يندم
باسل:اوكي وحتى اسيل ياليت ......
قاطعه عبدالله بعصبيه:خــــــلاص اللي بينا انتهى وحتى غلآ ماابيها تجي لأسيل
باسل طنش كلامه وطلع وراح لبيته....
خالد وكأن هم وانزاح عنه راح لعبدالله وضمه:الله يفرح قلبك مثل مافرحت قلبي
عبدالله ضمه:هذا اقل شي اسعدك فيه
خالد:ماتوقعت تنجح الخطه
عبدالله:ماعليك انا اعرف الدكتور وعطيته كم الف عشان يسوي اللي قلت له
خالد:والابره مي ابرة عقم صح
عبدالله:ايوه ابرة فيتامينات وبعد مايملك الوليد واتطمن بقول للدكتور يقول له
خالد:الله يستر
عبدالله تنهد:عاد بروح للعنيده بنتي
خالد:وانا بروح البيت الا اليوم انت عند مين دلال والا اميره
عبدالله كشر:لا اليوم عند دلال
خالد:طيب شرايك تروح معي
عبدالله:لا انا الحين بقول لأسيل
اسيل جالسه عند امها وعلى اعصابها وكل شوي تحرك مي مرتاحه لتأخر ابوها وغلآ ماجت ولا امها ولايردن وجهاد نفس الشي مايرد...
اميره مي اقل توتر وضيق منها اصلآ طول الاسبوع وهي تحس بضيقه بقلبها ومتأكده انها بس امير ولان عيسى مقفل جواله....
دخل عبدالله:السلام عليكم...وجلس:جهاد مايبي يملك ومايبي اسيل
اسيل بشهقه:نعــــــــــم
اميره بصدمه:ليش
عبدالله يسوي نفسه مقهور:ماادري بس الاكيد ان يلعب ببنتك
اسيل وقفت وبصدمه:لا لا كذب اصلآ جهاد يحبني مستحيل يرفض كذب كذب
عبدالله بقهر من اسيل:لا كـــــذب ولا شي تو ابوه جاء وقال انه مايبي يملك
اسيل وتحس الدنيا تدور فيها مي مصدقه كيف جهاد يتركها بالسهوله ذي وين راح الحب اللي بينهم وبدموع:بـــــابـــــا صح مقلب تمزح قول صح
عبدالله"لا لا يااسيل الا ودموع":لا والله مو مقلب وبقهر:مايستاهلك
اسيل بصراخ وعيونها تدمع:لا اكـــــيد انت اللي رفضت جهاد مستحيل يتركني مستحــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــل
اميره خافت عليها وتقدمت منها:اسيل هدي نفسك
اسيل راحت ركض لغرفتها وهي تبكي بقهر وحرقه وألم..دخلت الغرفه زي المجنونه وتدور على جوالها وهي تشهق بقوه ..اخذت جوالها ودقت على جهاد ومقفل رمت جوالها بالجدار وهي تبكي وتصارخ:لااااااا هئ هئ لييييش ياجهاد لييييش هئ هئ وجلست ع الارض وهي تصارخ:لاااااااا جهــــــــاد مستحيل يسويها جهاد من حبه لي حارب الكل وتزوجني لااااااا هئ هئ

اميره:عبدالله صدق الكلام
عبدالله وضميره يأنبه على اسيل بس لازم يكمل:ايه ويسوي نفسه معصب ومقهور:نذل كان يلعب ببنتي
اميره بغصه:بروح لها
عبدالله وقف:وانا بروح تأمرين على شي قبل اطلع
اميره:لا سلامتك
عبدالله تقدم منها وباسها:انتبهي لأسول
اميره:اوكي
عبدالله طلع واميره راحت لأسيل.....

@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛؛@
بعد صلاة العشاء وتحديدا بالمسجد...امير بعد ماسلم الامام جلس واخذ المصحف يقرأ...بعد عشر دقايق الامام وهو حاس ان امير فيه شي خصوصا ان له اسبوع وهو يشوفه....
الامام:السلام عليكم
امير سكر المصحف:وعليكم السلام
الامام جلس جنبه:ياوليدي انت فيك شي لك مده وانت هنا
امير"مو لازم اقوله انا لازم اروح اصلآ اكيد بأنكشف ضروري اطلع واروح لمكان ثاني":....................
الامام:ياوليدي اذا فيك شي قلي
امير وقف:لا مافيه شي عن اذنك عمي بروح البيت
الامام:الله معك والله يوفقك
امير طلع وهو حزين ومهموم خلاص المسجد هذا امله الوحيد الحين مايدري وين يروح ...تقدم ومشى بالشارع تايه ضايع ودموعه بعيونه"اااه يابا وينك اشتقت لك لو كنت حي كان ماصارت حالتي كذا" ....وبكى بيفرغ كل اللي فيه يمكن يرتاح,,,,

,,,,,//,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,//,,,,,,//,,,,,,
غلآ بغرفتها وحزينه وتبكي..ماتدري ايش تسوي محتاره اسيل ومن المغرب محرقه جوال غلآ اتصالات وغلآ ماترد ماتدري ايش تقول وليش جهاد تركها بالسهوله هذي متأكده ان فيه شي والا ماتركها...طلعت من غرفتها وراحت لغرفة جهاد...طقت الباب وفتحت...
جهاد منسدح ع السرير وحاله مايسر ابد وسارح...
غلآ دخلت:جهاد
جهاد:..........
غلآ بدموع:جهاد حرام عليك ع الاقل قل ليش تركتها مو ساكت والله ظلم اسيل من المغرب وهي تدق وانا ماارد
جهاد"اااه ياغلآ ايش اقول اقول ان خطأ طبي بسببه بفتقد الابوه وماابي اسيل تعيش محرومه":................
غلآ بصياح:لاتـــــــــــــــســــــــــكت قل لييييش تركتها ليييييش
جهاد بغصه وهو ماسك دموعه:غلآ اطلعي وقفلي الباب
غلآ بشهقات:لا ماابي اطلع الإ اذا قلت السبب
جهاد بصراخ:خلآص عاد ناقص انا اللي فيني كافيني ليش مااحد يحس والا كيف اترك اسيل بهذي السهوله كيييف
غلآ بدموع:طيب قول لي اللي فيك اساعدك
جهاد غمض عيونه:غلآ الله يخليك اطلعي
غلآ طلعت من الغرفه وهي مااستفادت شي........

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الوليد طاير من الوناسه وهذا احسن خبر سمعه وكان منتظره ...ضم خالد بفرح وهو مبسوط ع الاخر:ماني مصدق
خالد فرحان لفرحه:مو قلت لك ابوي مستحيل يخلف اذا واعد
الوليد:الله لايحرمني منه ومن بابا
خالد:عاد عن اذنك بروح الب....... وقطع عليه صوت جواله,,
خالد:ابوي
الوليد بسرعه:رد
خالد:هلآ بابا
عبدالله:هلا بك وياليت تروح البيت عشان امك واسيل انا هنا ببيتي
خالد:اوكي الحين رايح
عبدالله:ياللا بسرعه لا تتأخر
خالد:طيب
عبدالله:انتبه للطريق
خالد:ان شاء الله,,,
خالد بعد ماسكر استأذن من الوليد وراح للبيت....

@@@@//@@@//@@@//@@@@
عبدالله جالس بالغرفه ومعه جواله...دلال دخلت وهي مقهوره:لا كان الليله ماجيت احسن
عبدالله ببرود:والله حلو ليش ماقلتي لي
دلال بقهر:لاااا اصلآ متى اهتميت فيني كل الحب والدلال لأميروه وبنتها
عبدالله ابتسم:يالبى اميره وبنتها بس يابعد هالخشه اللي تسد النفس
دلال بعصبيه:ومن زينها هي وبنتها مالت بس
عبدالله وقف ونزل شماغه ع السرير:اقول اذا فيه عشاء قولي للخدم يجهزونه وبإستهزاء:انتي حتى السنع ماتعرفين له
دلال بإستهزاء:لاااا ويقال هالاميره تطبخ عاد
عبدالله بطفش:اوووف دلال تراي صابر ومتحمل عليك طول هالسنين ورجاء فكيني وحلي عن وجهي
دلال بقهر:الا ماقلت لي بنتك ملكت(دلال ماتدري ان اسيل تزوجت سر بس تدري ان جهاد بيملك)
عبدالله:لا وبغرور:بعدين بنتي ماازوجها اي احد
دلال بغيره:وجوري اشوفك ماتهتم فيها
عبدالله طنشها وطلع من الغرفه وراح الصاله وشغل التي في ,,,,
دلال ضربت رجلها بالارض بعصبيه:حسبي الله عليك يااميره متى تموتين وارتاح

///////////////////////////////////
اسيل بعد مايأست من ان غلآ ترد وان جهاد تركها جلست وهي حاسه بالألم يقطع جواتها من القهر والحسره.... وقفت وهي حاسه انها بتشنق لانها ضايقه مره وعرفت ان الحاله بتجيها وتذكرت يوم تجيها عند البحر وهي مع جهاد...دمعت عيونها وضاق تنفسها ...
اميره عندها بس مو قادره تهديها لانها هي تبي من يهديها ويخفف الضيق عنها..اصلآ ماقدرت توقف من يوم جت لغرفة اسيل وهي جالسه...
اميره بتعب وهي تصرخ:اســـــيــــــــــل
اسيل تقلبت عيونها وطاحت وتنفسها يرتفع وينزل,,
اميره وقفت وركض فتحت التسريحه واخذت علاجها وحطته بفمها:اسيييل
اسيل تقلب عيونها وتدمع ومو قادره تتكلم..
اميره بصياح:لا اسيل تكفين تحملي
خالد دخل وسكر الباب وراح فوق واول شي لغرفة اسيل ...دخل وصرخ:ماما ايش فيها
اميره بصياح:تشنقت
خالد تقدم لها:حطيت حبه تحت لسانها
اميره بدموع:ايه
اسيل هدأت شوي ورجع وجهها طبيعي بس الى الان ماتكلمت...
خالد وهو خايف على امه:ماما ايش فيك
اميره وضيقه بصدرها ودها تصرخ تسوي اي شي اهم شي ترتاح من هالضيقه وبتعب:ماف...... وماكملت لانها حست بشي كاتم على صدرها ووقفت بتعب وطلعت من الغرفه,,,
خالد طلع وراها وبخوف:ماما
اميره بضيق:رح بعد عني ااه
خالد طلع جواله بسرعه ودق على ابوه....

عبدالله يتابع بس مو مع التي في سارح يفكر بأسيل وهل اللي سواه خطأ والا صح...ودلال عنده وتهز رجولها بالارض...دق جواله واخذه ورد:هلآ خلود
خالد بسرعه:بابا تعال ماما واسيل تعبانات وامي مره بسرعه الله يخليك
عبدالله فز وبخوف:امك ايش فيها
خالد بخوف وهو يشوف امه تمشي وتضرب صدرها:ماادري بس الله يخليك بسرعه
عبدالله بسرعه:طيب جاي وسكر وراح ركض للغرفه...
دلال راحت وراه وبعصبيه:وين بتروح
عبدالله مو يمها خايف على اميره وبعصبيه:بعدي هنا بس وطلع ركض لسيارته...ركبها وراح طيران لأميره....
اميره بتعب:خالد شف اسيل
خالد:طيب
اسيل بعد ماتحسنت حالتها وقفت وبتعب:خالد
خالد:هلآ اسيل كيفك الحين
اسيل:امي ايش فيها
خالد بخوف:ماادري
اسيل راحت لأمها بتعب:ماما
عبدالله دخل وهو يركض وبصوت عالي:خـــــــــــــــالـــــــــــــــد
اسيل بتعب:شكل بابا جا.....وماكملت لان عبدالله دخل وهو يلهث من كثر الركض:امييره
اميره بضيق:هلا
عبدالله تقدم منها:ايش فيك
اميره ارتمت بحضنه وبصياح:عبدالله ولدي هئ هئ هئ ولدي
عبدالله ضمها:ان شاء الله مافيه الا الخير هدي نفسك
خالد يناظر لأسيل بإستغراب وهي نفس الشي تناظره بإستغراب من كلام امهم...
اسيل بهمس:مين ولدها
خالد هز كتفه:ماادري
اسيل:غريبه
اميره بحضن عبدالله ويقرأ عليها ويطمنها ويمسح على شعرها...
بعد عشر دقايق اميره ارتاحت وحست الضيقه خفت عنها شوي...ووقفت:بنطلع نتعشى بالحديقه ايش رأيكم
:طيب نطلع
عبدالله:اهم شي راحتك
خالد ابتسم:ياللا ونجلس جلسه عائليه
اسيل بحزن:ياللا وتقول لنا ماما مين الولد اللي قبل شوي تحكي عنه
عبدالله انتبه لحزنها:مين الولد تقصد خالد
خالد بشك:ميييين انا
اميره بإرتباك:ايوه
(اميره ماقالت لأحد ان عندها ولد ومااحد يدري الا خالد>>ابو الوليد,,امها,,ابوها,,زياد,, باسل ,,شذى,,ودلال طبعا بس تهديد عيسى لها انها تقول ان له ولد من اميره نست الموضوع ولا كأنها تدري)
عبدالله:ياللا بنطلع للحديقه
اسيل بسرحان:ياللا
طلعوا لحديقة بيتهم...وجلسوا جلسه عائليه..
اسيل معهم بس عقلها وفكرها عند جهاد قطعت الثيل بدون ماتحس وتحاول تمسك دموعها وماتنزل ع الاقل مشان ماتضيق امها..
خالد واميره وعبدالله مبسوطين ع الاخر واميره ارتاحت من الضيقه الطلعه خففت عليها شوي من الضيق,,

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 11 م..غلآ نادت امها وهي خايفه وشوي تبكي:ماما جهاد ماادري ايش فيه
شذى فزت وباسل معها وراحوا لغرفة جهاد..
شذى شهقت:لا ولدي وبدموع:باسل ولدي
باسل تقدم منه ولمس جبينه:مولع واتوقع متشنج
شذى بصياح:هئ هئ باسل سو شي وده المستشفى
باسل بقهر:ايش استفد هاه وبعصبيه:وبعدين ليش اخذه المستشفى وانتي دكتوره شوفي ولدك
شذى مسحت دموعها:غلآ جيبي مقياس الحراره بسرعه
غلا راحت ركض وفتحت الصيدليه وجابته...
شذى قاست الحراره وبعد ماخلصت شهقت:40 لازم اعطيه ابره لانه واصل مرحلة التشنج...وراحت تجيب ابره وبعد ماجابتها عطت جهاد الابره...
بعد ربع ساعه من الترقب بدأت تنزل حرارة جهاد لـــــ39 وقام يهذي بأسيل ..واولاد..وسامحيني...الخ
باسل هز راسه:عاد الحين يقول كل شي له داعي وماله
شذى بحزن:الله يعين
غلآ بدموع:بابا
باسل مد يديه لها وضمها:غلاي خلاص مافيه الا العافيه
غلآ بشهقات:خفت عليه
شذى:جهاد ولمست جبينه:جهاد ابوي جهاد
جهاد بتعب ومايدري ايش يقول من تأثير الحراره:لا من قال بنروح
شذى:وين نروح
جهاد:وين بعد للسوق غلآ طفشتني
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
باسل:ههههههه تعقد من السوق
شذى مسحت دموعها من الضحك:ياقلبي عليه مايدري عن نفسه
غلآ:طيب يمه مانزلت الحراره
شذى:الا بس لازم اكمده جيبي ثلج
غلآ:طيب ..وراحت..
باسل:شذاي
شذى:لبيه
باسل قرب منها وقال لها كلام بأذنها...
شذى:ههههههههههههههه من جدك
باسل بهمس:ايوه قصري صوتك قبل تجي غلآ
شذى:لاتخاف انت
باسل:اوكي
غلآ دخلت ومعها الثلج..شذى اخذت الثلج وكمدت جهاد ...وبعد نصف ساعه نزلت الحراره عن جهاد وارتاح وانام...

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
امير جالس قريب من السوبر ماركت وسارح يفكر وين يروح تعب من كثر المشي بالشارع...تذكر خالد ودق عليه وانتظر الرد بس للاسف مارد عليه والوليد نفس الشي يأس خلاص مايدري وين يروح فلوسه ومابقى معه الا 100 ايش تسوي فيه ..فكر وفكر وفكر واخر شي قرر وهذي اخر محاوله اذا مااستفاد شي بيروح لأم مسفر بس مايدري وين الحي ضيعه لانه راح لأحياء كثيره ومايدري انه بنفس الحي اللي فيه امه وقريب منها...وقف ودخل السوبر ماركت بيأخذ له شي يأكله....
خالد(ابو الوليد) بالسوبر ماركت يأخذ اغراض...
امير دخل وهو تعبان,, عطشان وغير كذا تعبان من المشي وجوعان حيييل...تقدم بيشري بس مو قادر يمشي اكثر تعبااان حييل...
خالد بعد مااخذ الاغراض وحاسب ..بيطلع وانتبه للولد اللي يجلس بتعب تقدم منه وهو مايعرفه واول مره يشوفه بس الملامح مي غريبه عليه وشافه بس مايدري وين...
خالد:فيك شي
امير رفع رأسه وانصدم خالد من دموعه...
خالد بصدمه:فيك شي
امير نزل رأسه وبكى...
خالد نزل اللي معه وجلس قدامه ورفع رأسه بيده وبحنان:ايش فيك قول انا عمك
امير بشهقات:مابقى لي احد بالدنيا بابا ومات هئ هئ وماادري وين اروح
خالد ضمه لصدره:لاتخاف وانا عمك تعال معي البيت
عوض دخل السوبر ماركت وانصــــــــــدم خالد وامير معه...الحين يقول شي له وينفضح عوض..تقدم وبصوت عالي:السلام عليكم
خالد بعد عن امير وناظر لعوض وهو ناسيه ولا يدري من:وعليكم السلام
عوض يناظر لأمير بتهديد...
خالد:تعال معي البيت ياللا
عوض انهبل هذا اللي مايبيه الحين وبسرعه:لا وين تأخذ اخوي
خالد بشك:اخوك
عوض بكذب:ايه ومجنون وهارب عن البيت وجيت اخذه
امير:ك.......بس سكته دعست عوض على رجله بمعنى اسكت...
خالد:الله يشفيه استأذن...واخذ الاغراض وراح...
عوض بإستهزاء:هههه الى الان عايش توقعتك ميت ههههههه تدري مين هذا وبخبث:هذا الله يسلمك ولد عم زوج امك هههههههاااي ياحرام مسكين
امير بصدمه:نعــــــــــم وراح بيركض يلحق خالد بس مسكه عوض...
عوض:هههههه وين بتروح يالاخو ياحرام عايش بالشوارع بعد ماكنت تنعم بنعيم الدنيا ههههه وانا عايش بنعيمك وبقهر:جرب اللي جربنا وسواه ابوك فينا
امير ماسك دموعه وطلع من السوبر ماركت خلاص كل شي تسكر بوجهه مايبي يشرب ماء يبي يموت ويرتاح من العذاب اللي عايشه,,
عوض طلع من السوبر ماركت وشافه وكشر:هذا بأخذه لايفضحني لو اسكنه بالملحق وراح لأمير:تعال معي
امير برعب:لاااا ماابي اتركني
عوض بعصبيه:قوم احسن لك وسحبه مع يده غصب عنه وركبه السياره وراح لبيته....

انتهى.....


البارت القادم يوم الاربعاء ان شاء الله
تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 14-11-12, 03:28 PM   المشاركة رقم: 88
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

**البارت السادس والسبعون والفصل السابع من القسم الثاني**

@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 12:30 ص...دلال مقهوره عبدالله وتأخر عند اميره والليله ليلتها...تدق عليه ويعطيها مشغول,,ولعت قهر ووقفت وبتسوي اللي برأسها ليش يطنشها وكل الحب والدلال لأميره....اخذت جوالها وراحت لغرفتها...وفتحت الكبت وطلعت صندوق صغير وفتحته وقلبت باللي فيه واخذت ورقه ودقت الرقم بتقهر عبدالله وتكسر رأسه....
:هلا
دلال بإرتباك:السلام عليكم
عوض بإستغراب:وعليكم السلام مين
دلال:عوض
عوض يتذكر الصوت وبصرخه:دلال
دلال:ايوه كيفك
عوض:تماام وانتي كيفك وعلومك ليش قاطعه
دلال تنهد:اااه ايش اقول لك ياعوض كل شي سويته مشان ارضي عبدالله ومو معطيني وجه كل شي لأميره
عوض بقهر:اخخخ هذا اللي يقهر وابشرك اخذت حقي من عيسى وقتلته
دلال بشهقه:قـــــتلـتــــه لييه
عوض:اعتقد عارف ايش سوا فيني
دلال كرهت عيسى من بعد مااخذ اميره وطرد عوض وهددها بعد ماعرفت ان اميره لها ولد وتقول لأحد:احسن وولد الزفت وينه
عوض:هههههههههههههههه عندي اخذت كل املاك ابوه وراميه عندي بالملحق
دلال:هههههه احسن ولو تذبحه احسن بعد
عوض:لا بأخليه يجرب اللي سو ابوه فيني
دلال بفرح:ايه عشان تموت قهر اميره
عوض:بكره عازمك على عشاء اوكي
دلال:ابشر
عوض:بينا اتصال باي
دلال:بااااي...وسكرت وهي فرحانه واخيرا ولد اميره صار سلاحها الوحيد ضد اميره ...

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
اليوم الثاني....الساعه 12ص...اسيل لبست عباتها واخذت جوالها وراحت مع السواق لجهاد بالبيت بتعرف السبب ليش تركها وبهذي السهوله وهذا الوقت المناسب لان شذى تداوم وباسل بعد,,
جهاد وغلآ جالسين بالصاله وكل واحد بعالمه والسكوت سيد الموقف,,,وقطع عليهم صوت الباب,,
غلآ بإستغراب:مييين
جهاد بعدم اهتمام:ماادري طنشي
غلآ وقفت:لا بشوف ميييين وراحت تفتح الباب..فتحت الباب وانــــــــــــصــــــــدمت,,
غلآ بصدمه لانها ماتوقعت اسيل تجي بعد ماتركها جهاد:اســــــــيــــــــل
اسيل بغصه:ايوه اسيل وين جهاد
غلآ بإرتباك:م موجود
جهاد سمع صوت اسيل وراح وقلبه يدق بقوه:اسيــــــــــــل وناظر لها
اسيل بدموع ونظراتها مركزه على جهاد:ليش ياجهاد وين راح الحب والا كل شي سراب
جهاد غمض عيونه:اسيل ليش جايه
اسيل بصراخ وعيونها تدمع:جهــــاد انا احبك تعرف كيف احبك
جهاد يقوي نفسه ومن داخل يغلي:اسيل اللي بينا انتهى وكل واحد يروح بطريقه
اسيل بعصبيه وصوتها رايح:بــــالسهولــــه هاذي تقول انتــــــــهى اااه ياجهاد ماتوقعتك كذا خدعــــــتني
جهاد بحزن:اسيل انا ماخدعتك بس احسن لي ولك ص.......
قاطعته اسيل بدموع:جهــــــاد بنتزوج دام ابوي راضي بنعيد عقد الزواج وبترجي:ياللا جهاد تكفى طلبتك
جهاد ونزل عيونه بالارض:...................
اسيل قربت منه ووقفت قدامه ودموعها شلال على خدها:جهاد اذا تحبني لاتكسر بخاطري
جهاد وخايف من مشاعره تخونه:اسيل خلاص قلت لك اللي بينا انتهى
اسيل طاحت عند رجوله وهي تبكي:هئ هئ انا احبك مااقدر اعيش بدونك انت ليش ماتحس فينا خلنا نتزوج دام الكل راضي
جهاد"اسيل الله يخليك افهميني مااقدر اظلمك معي واعلقك فيني اكثر":اسيل خلاص اصلآ انا مااحبك كنت بس بنتقم منك وصار
اسيل وهي تناظره مصدومه وماسكه رجوله وتبكي:كذاب صح قول انك تكذب قوول
جهاد غمض عيونه ودقات قلبه سريعه وانفاسه ترتفع وتنزل:اسيل خلاص قلت لك كنت العب معك وانتي حبيتني شسوي انا
غلآ بدموع:جهــــــــــــاد حرام عليك
اسيل وقفت وهي تبكي:نــــــذل خايييين لعبت فيني بس صدقني احسن شي بحياتي الايام اللي عشتها معك والله يسامحك وبشهقات:مااقدر اقول غير كذا ولبست عباتها وطلعت وهي تبكي وتشاهق......
جهاد راح ركض لغرفته وسكر الباب وترك المجال لدموعه تنزل:سامحيني يااسيل ماابي اعذبك معي سامحيني
غلا جلست بالصاله وبكت:لا ماتوقعت يصير كذا الله يعين ومتأكده ان كل اللي قال جهاد من وراء قلبه


@....@....@....@....@....@....@....@.....@
الساعه 1 م... امير فتح عيونه بإنزعاج وهو ابد مو مرتاح بنومته..جلس ومدد يديه وتنهد بتعب:حسبي الله ونعم الوكيل ووقف:ااه جلوسي بالشارع احسن من جلوسي عند هالزفت وانتبه لصحن منزل عند فراشه فيه قطعة خبز وماء فقط..غمض عيونه وراح جهة الحمام توظأ وصلى الظهر...وبعدين شرب الماء واكل الخبز لانه جايع ...اكل شوي وخلص الخبز وحمد ربه والغصه بحلقه وعيونه مغرقه تذكر اخر مره تغدأ مع ابوه على سفره بأنواع الاكل..
عيسى بحنان:ياللا ياامور كل اللي تحب طلبته لك
امير ابتسم:الله لايحرمني منك
عيسى:ولا منك ياللا ابوي تغدا
امير:اممم لا لازم اشرب شي مع الغدا
عيسى صب له كوب لبن ومده له:هذا اصح
امير كشر:لا بابا ابي مشروب غازي
عيسى بحزم:لا المشروب مو بكل وقت يكفي انك تشرب باليوم ثلاث ومو صحي ع الاقل ع الغدا اشرب لبن
امير ابتسم:ابشر مشان خاطرك بشرب ....
طاحت دمعة امير على خده ومسحها لانه سمع صوت فتح الباب...
عوض تقدم بإستهزاء:لا صاحي بدري
امير ناظر له بكره وحقد:...................
عوض:ههههههه ان شاء الله تكون شبعت
امير طنشه ولا كأنه يسمعه:...............
عوض انقهر منه تقدم ومسك كتفه:لاتطنشني تراك الى الان ماتعرفني
امير كشر:بغيت شي
عوض بعصبيه:اذا كلمتني لاتكشر بوجهي يالزفت ورفسه برجله مع بطنه
امير تألم بس يكابر:عوض لاتحسب عذابك لي وانتقامك بينفعك لا بيجي يوم.......
قاطع كلامه عوض وهو يعطيه كف مع خده:اخذ طوالت اللسان من امك وابوك
امير ويده على خده:ماهميتني يالحرامي
عوض جنت جنونه بزر يقول عنه كذا تقدم وهو معصب ع الاخر وطاح ضرب بأمير لييين شبع وبعد ماشاف امير يشهق تركه....
امير بألم وخشمه ينزف ويكح:كح كح اااه بابا كح كح اااه ووقف:اااه ومسك بطنه:ااااه وجلس ع الارض وبألم:الله ينتقم منك يالظالم
عوض زفر بعصبيه وطلع من الملحق وسكره....
امير بصرخه:مــــــــــــامــــــــــــا وينك مــــــــــــامــــــــــــا اذا عايشه فكيني من العذاب اااااهــــ يارب ساعدني وخلصني من هالعذاب

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
اميره بغرفتها وقلبها ناغزها ومو مرتاحه وضايقه مرره منسدحه وسارحه...جلست وتنهدت:يارب تستر وتحفظ امير يارب ووقفت:بروح لأسيل ماشفتها بعد مارجعت من الطلعه اللي راحت لها وراحت لغرفتها:الله يهديها بس
اسيل بعد مارجعت مادخلت البيت جالسه بالحديقه وتبكي وتذكر كل شي حلو بينها هي وجهاد....

الوليد طلع وانتبه لها وراح جهتها وبعد ماسمع صوت شهقاتها خاف عليها...
الوليد بخوف:اسييييل
اسيل لفت له وبشهقات:الوليد ص صح ج جه ج ه اد يحبني بس ......
قاطعها الوليد:اسول هدي نفسك
اسيل بدموع:صح هو يحبني صح مو ينتقم
الوليد وهو مو فاهم شي بس يجاريها:ايه وقومي ادخلي وغسلي وجهك وارتاحي
اسيل مسحت دموعها:احس بألم بقلبي اااه
الوليد بخوف عليها:اسيل لاتتعبين نفسك وياللا روحي البيت
اسيل راحت تمشي للبيت ..دخلت البيت وانتبهت لأمها جالسه ويدها على راسها...اسيل تقدمت:ماما
اميره بتعب:هلآ
اسيل ارتمت بحضنها وبكت بقوه...
اميره ضمتها لصدرها:هدي نفسك خلاص
اسيل بشهقات:م م ما ماما ا ح ب ه هئ هئ
اميره ضمتها لها اكثر:خلاص ماما هدي نفسك
:ايش فيه
اميره:هلآ عبدالله حياك
عبدالله تقدم وجلس جنب اميره:ايش فيها اسيل
اسيل مسحت دموعها وقامت من حضن امها:مافيه شي
عبدالله مد يديها وضم اسيل:لاتكدري خاطرك ياروح ابوك
اسيل بشهقات:هئ هئ بابا
عبدالله ضمها اكثر:خلاص ياروح بابا هدي نفسك

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
بعد صلاة العشاء....باسل وشذى وغلآ جالسين وغلآ ملتزمه الصمت...
باسل:وانتي ايش فيك بعد
شذى كملت:مي حاله ذي انتي واخوك
غلآ بشرود:نعم تكلموني
باسل:ايوه ايش فيك
غلآ بسرحان:ولا شي مافيني شي
باسل تنهد:روحي نادي اخوك
غلآ وقفت:طيب...وراحت لجهاد
جهاد طالع من الغرفه بينزل وواجه غلآ..
غلآ:جهاد ابوي يناديك
جهاد:الحين جاي
غلا نزلت وبعدها جهاد..سلم جهاد وجلس..
باسل:ايش فيها عيونك حمراء
جهاد بإرتباك:الشامبو دخل فيها
غلآ:ترى العشاء جاهز بنتعشى جايعه
قاموا وراحوا يتعشون.....



/../../../../../../../../../../../../../../../../../
دلال رايحه لعوض وبيته ودها تشوف ولد اميره....
عوض:حياك تفضلي
دلال بسرعه:وينه وينه بشوفه
عوض جلس:انتظري الحين خلينا نتعشى
دلال بإرتباك:لا اسمح لي عبدالله يمكن يرجع متأخر بس بشوف ولد اميره
عوض وقف:ياللا

امير جالس ومسند ظهره وذراعه على عيونه ويده الثانيه يحرك شعره فيها وحاط رجل فوق رجل وسارح يفكر كيف يهرب من عوض....
عوض فتح ودخل ودخلت دلال....
عوض:هذا هو
امير سمع صوت عوض وتعدل بجلسته وكشر وبنفسه"لايكون هذي القرده زوجته"
دلال تقدمت وهي مركزه نظراتها عليه وتفحصه من رأسه لأخمس قدميه وبحقد:والله عيونه تشبه عيونها
امير بهمس:لايكون بتخطبيني وانا ماادري
دلال:نعم
امير:لا ولا شي
عوض بإستهزاء:شرأيك فيه
دلال بقهر:حتى اولادها لازم فيهم شي منها
عوض تقدم ووقف من امير:تدري مين هذي
امير بتكشيره:لا فكني ماابي اعرف اخاف انصدم تكون امي والا اختي هالكشه
دلال ولعت قهر وعصبيه وعوض انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
دلال بعصبيه:لات‏?‏?‏?‏?‏?ــــــضحك لــــــه
امير ابتسم:لاتقول ان هذي زوجتك والا حبيبتك
عوض بحده:امير ترى سمحت لك تكلم لا هذي زوجة عمك زوج امك
امير ببرود:اهــــــ
دلال بقهر:اصلآ امك ماتحبك ولاشي عايشه دنياها وحتى التفكير مافكرت فيك
امير بإستهزاء:اصلآ امي لو كانت عايشه ماتركتني
عوض بإستهزاء:امك ماهمها غير عبدالله وعياله اصلآ تكرهك من كرهها لأبوك
كملت دلال:ونشوف الحين امك تترك عبدالله عشانك والا لا
امير بغصه:عوض بطلع لو شوي ابشم هواء
عوض بصوت عالي:هههههههههههههههه وناظر لدلال:ياللا بنطلع
دلال بشماته:ههههههههه مقرود امه اميره وابوه عيسى
عوض:هههه ايه الله يعينه يتحمل كل شي

@@@//@@@//@@@//@@@//@@
مر اسبوع على الكل ...واسيل وجهاد حالتهم حاله..جهاد متعذب لفراق اسيل ولا ليله ليل ولا نهاره نهار...اسيل تعبانه من بعد جهاد وملازمه غرفتها...عبدالله خايف على بنته وحالتها النفسيه...امير معذب فيه عوض ومذوقه الويل ويتأمر عليه وذاله ذل لدرجه انه من يومين تاركه يعيش بالظلام...الوليد شايل هم ووده يخطب اسيل بس خايف ترفضه وبيصبر هالشهر...
الساعه 5 م.... عبدالله وخالد راحوا للشرقيه عندهم اجتماع بخصوص فرع شركتهم بالشرقيه...
اميره طالعه من غرفتها وراحت لغرفة اسيل,,
اسيل تو صاحيه من النوم ومددت يديها بكسل..
اميره فتحت الباب:اســــــووول
اسيل بكسل:هلآ ماما
اميره:بنطلع عشان توسعي صدرك
اسيل:لا ماما مالي خلق
اميره تنهدت:براحتك انا بطلع الحديقه شوي قولي لسونيا تحط لك اكل
اسيل:طيب...ودخلت الحمام,,

اميره طلعت من غرفة اسيل وراحت للحديقه..بعد ماطلعت انتبهت لسياره تدخل ومن سيارات عبدالله...
رفعت راسها مستغربه وانــــــــــــصدمت يوم فتح الباب ونزلت منه دلال...
اميره:هذي ايش جايبها الله يستر
دلال نزلت تمشي بغرور"هههه والله لأفتك منك يااميروه" وتقدمت:اميره
اميره بإستهزاء:لا اسيــــــل
دلال بقهر:لاتستخفين نفسك بقول لك شي واروح
اميره بغرور:مابينا شي مشان تقوليه
دلال بخبث:الا بينا شي والا نسيتي اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـر
اميره بصدمه وهي ترمش بعيونها تبي تستوعب:نعــــــــــــــــــم قلتي مين
دلال وهي ملاحظه صدمت اميره:ولدك امير
اميره بعصبيه:انــــــــــــت ايييش تقولي
دلال بخبث:ولــــــدك من عيسى هههههه وبشماته:لاتحسبيني ماادري ان لك ولد ومخبيه عن عيالك
اميره بخوف على امير:وانتي كيف عرفتي ومن قالك
دلال:مو مهم كيف عرفت المهم اذا تبين تعرفي مكانه اطلبي الطــــــلاق من عبدالله
اميره بصراخ:لــــــو تموتين عبدالله مستحيل اتطلق منه فهمتــــــــــــي مستحيييييل
دلال ببرود:بكيفك انا خيرتك اذا تبين تعرفي وين ولدك وكيف اخباره تطلقي
اميره تقدمت من دلال وبتهديد:شوفي اذا مخططه لشي انتي وعيسى ماهميتيني فــــــاهمــــــه
دلال بإرتباك:عيــــــسى
اميره:ايوه ادري مخططه انتي وهو بس هذا انا حذرتك اذا بتقربي مني بقول لعبدالله وبوقتها تعرفي ايش مصيرك
دلال بقهر:انتي الخسرانه وبتخسري ولدك
اميره بخوف بس تكابر:ولدي عند ابوه وياليت تكفي شرك
دلال بقهر لان اميره طنشت كلامها:تشوفي مين اللي بيخسر..وراحت
انتهى .....

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 14-11-12, 03:35 PM   المشاركة رقم: 89
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

**البارت السابع والسبعون والفصل الثامن من القسم الثاني**

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
شذى واقفه عند سرير جهاد وتصحيه...
شذى:جهاد جهاد
جهاد:........."نايم"
شذى تنهدت:جهاد مو حاله هذي نايم لك يومين جهـــــاد وهزته بخفيف
جهاد بنوم:بنام ماشبعت نوم
شذى بصدمه:ماشبعت وانت نايم لك يومين
جهاد بكسل وهو يتثاوب:يمكن لاني اكل منوم مشان ارتاح
شذى:كم اكل حبه
جهاد بكسل:حبتين
شذى بعصبيه:مجـــــنوووون انت
جهاد:...........
شذى بحده:قوووم ياللا الحين
جهاد:يمه تكفييين بس شوي
شذى:لا الحين قوم معي
جهاد جلس ومدد يديه:طيب
شذى:ياللا انتظرك
جهاد اخذ منشفته:اوكي بأخذ شور وانزل
شذى نزلت وابتسمــــت:بدري
باسل ابتسم:من عمرك حبيبتي وباس خدها:علومك مع اولادك
شذى بوزت:نكــــد اولادك خاصه جهاد مثل طبعك
باسل بغرور:وه فديتني انا وطبعي
شذى حطت يدها على كتفه:سويت اللي قلت لك
باسل مسك يدها وراحوا للغرفه:ايوه وشذاي تطلب مني شي وارفض لها طلب
شذى بعد مادخلوا سكرت الباب وجهاد جلس ع السرير:اسبوعين تكفي
شذى:ايوه اهم شي جهاد تتغير نفسيته ويرتاح
باسل فسخ شماغه:الله يعين متعب هالولد
شذى جلست ع السرير:هذا الحب وعذابه
باسل تنهد:وانا اشهد جربت قبله الله يعينك ياولدي

..........@.......@........@.......@.......@...... ......
تولين جالسه عند امها بالغرفه وتسولف معها....
ليان بطفش:تولين ترى نشفتي ريقي بالاسئله
تولين:لا يمه تكفين بس هالسؤال
ليان:طيب قولي وفكيني وراي شغل
تولين:وعمتي اميره سبق وتزوجت بعد خالي عبدالله
ليان:ايه تزوجت عيسى ال....
تولين بصدمه:هذاك رجل الاعمال
ليان بطفش:اوووه خلاص فكيني
تولين وقفت:ههههه طيب بطلع ماما لغرفتي
ليان:تسوين خير وتفكيني من قرقك
تولين بعد ماطلعت من عند امها انتبهت لأبوها داخل ومعصب وراه مراد منزل راسه وتي شرته مشقق وعليه بقع دم...
تولين بشهقه:ايش فيه
سلطان بعصبيه وهو يناظر لمراد:رح لغرفتك بدل لبسك وخذ شاور عن القرف اللي عليك
مراد راح للغرفه وهو منزل رأسه...
ليان على صوت سلطان طلعت وبخوف:فيه شي
سلطان بعصبيه:الزفت هذا متهاوش مع عيال....... ويحمد ربه شفته والا ذبحوه
ليان بصدمه ويدها على فمها:وصار فيه شي
سلطان:لا بس خشمه نزف شوي ووقفت النزف
ليان:الله يهديه
تولين بقهر:حيوان مايفهم دايم وهو جايب مصيبه
مراد سمعها وهو داخل الغرفه وبعصبية:انــــــــتي اسكتي لا تفتنين
ليان+سلطان:ههههههههههههههههههههههههههه
تولين:ايش هالسمع
ليان:اذكري الله
سلطان:هههههههههههههههههههههههههههههه ومد يده لتولين:تعالي انا ابوك تعالي
تولين ابتسمت:هههه وجلست جنب ابوها,,
سلطان ضمها:الله يخليك لي
مراد طلع وكشر يوم شاف تولين تدلع على ابوه:عاد تدل......وماكمل لان تولين قاطعته وهي تطلع لسانه:غيييران موت حره
مراد جلس وبعصبيه:من قال اني غيران ومن زينك انتي
سلطان ماسك ضحكته بالغصب:.............
ليان بضحكه:مراد اخبارك
مراد بعفويه:بدري تو تذكرتوني
سلطان+تولين مع ليان:هههههههههههههههههه
مراد بوز:كل شي يضحكهم سبحان الله
ليان بدموع من الضحك:ههههه فديتك انت تعال
مراد بزعل:لا بعدين انا ماحب الضم والخرابيط
سلطان:ههههه اجل اسكت
تولين بدلع:اكيد ماتحب الضم قروي ......
قاطعها مراد ببرود:انتي اسكتي وبقصد عشان يحرجها:ماادري خالد يحب الضم والدلع والا قهر ماسألته
تولين قلب وجهها وحمر:...........................
ليان بإستغراب:اي خالد
سلطان يناظر بتولين اللي منزلها رأسها وبإبتسامه:مرادوه ماتقدر تسد فمك
مراد حرك حاجب:ليه اسد فمي صادق خويلد ولد اخوك يايمه يبي تولين
ليان ابتسمت وناظرت لتولين اللي شوي وتذوب من الحياء:ومتى صار هالكلام
مراد:منذ زمن بعيييد
على كلمة زمن بعيد كلهم انفجروا ضحك:هه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مراد وقف:عاد انا شريت حب للطيور وبروح لهن ولف لأمه:ومن الحيين يمه ياويل الخدامه ان رمته او سوت له شي
سلطان:هههههههه انا ابوك الطيور شكلها ماتت جوع تو تذكر تجيب الحب
تولين:ههههه الحمدالله اني مو طير
مراد بقهر:اي الحمدالله والا كان كل يوم اجيب حب ماتشبعين
سلطان+ليان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
يوم جديد يشرق ع الابطال...الساعه 4 م..
امير وهو منسدح وضام يديه لصدره وتعبان حييل من ضرب عوض...جلس وهو يدعي بقلبه على عوض..وقف بس مايقدر يشوف الغرفه ظلام ومافيه اي شي لو قليل فيه نور..جلس وضرب يده بقهر وبدموع:اكــــــــــــــــــــرهك ياامي اكـــــرهك اذا عايشه ليش تاركتني لييييش وبصراخ:ماابي اعيش تعبت تعبت وبنفسه"انا اخذت 500 من عوض امس يوم تطيح منه ليش مااهرب وافتك منه"

عوض مار من عند الملاحق وسمع صرخته وكشر:الزفت هذا ايش فيه وراح له...فتح الباب وشغل النور
امير غمض عيونه لان النور ازعجه شوي وبكره:وش بغيت يال......
عوض تقدم منه وامير وقف وبحركه سريعه دفه بقوه وطااااح وهرب من الملحق وراح ركض بيطلع من البيت...
عوض بصراخ:امـــــسكوه لايرووووح ووقف وراح ركض وبعصبيه على حراسه:امسكوه لايروووح يال.........
امير ركض وطلع من الفله ولانه عارف انهم بيلحقونه راح وراء الفله وهو يلهث من الركض وتعب من تأثير ضرب عوض عليه ووقف..
عوض بصراخ:يالباردين وين راااح وين
1:فكرنا بكل مكان وماله اثر
2:كأن الارض انشقت وبلعته
عوض بعصبيه:رجال ع الفاضي بس وركب سيارته وراح يدور عليه...

امير انتبه لسيارة عوض طالعه من البيت وركض بسرعه ودخل بوحده من الفلل المفتوحه وجلس بتعب:حسبي الله عليك يالحرامي
مرت ساعه وربع وعوض يدور امير ولا لقاه ورجع للبيت وهو معصب من الحر ويتوعد بأمير وحلف ان لقاه ان يذبحه مثل ابوه...

امير طلع من الفله وهو كل شوي يتلفت بحذر خايف ان عوض يشوفه انتبه لسياره واشر لها ووقفت...
:بغيت شي يالاخو
امير بسرعه:ياليت توصلني السوبر ماركت وياليت يكون سوبرماركت ال.....
:اوووه هذا مو بنفس الحي(السوبرماركت بالحي اللي فيه اميره)
امير:عارف
:طيب
امير بتوتر:ياليت تسرع
:لا انت اكيد وراك سالفه
امير بإرتباك:لا بس عصابه ملاحقتني
:عصابه
امير"باليل مااطولك هذا بيحقق عاد":......................
صاحب السياره وصل امير للسوبرماركت وامير نزل ودخل السوبرماركت....
عبدالله بالسوبر ماركت ويكلم اميره ويسألها عن الاغراض لانه نسى نصهن...
امير اخذ علبة ماء وبيبسي وسنكرس وكروسان بالجبن وعلبة كلينكس(الخاصه بالجيب) وعلبة.............. خلت عبدالله ينتبه للي اخذ ووقف مصدوم....
عبدالله وكأنه يعرف امير ومن اولاده وبحنان:ليش اخذت هذي
امير ابتسم بحزن:لاني تعبت مااقدر اتحمل خلاص وابي انسى كل شي
عبدالله وهو يحسه مو غريب عليه العيون والخشم والملامح:بس هذا مو حل الدخان يضرك واخذها منه وحطها بمكانها...
امير:............
عبدالله قرب منه:ممكن تطلع معي بالسياره
امير بغصه:لا
عبدالله بإلحاح عليه:ليش طيب بس دقايق مو اخذ من وقتك كثير
امير تنهد:لا وياليت تتركني براحتي
عبدالله تنهد:براحتك
امير طلع من السوبرماركت وزفر بتعب:وين اروح ووقف خارج السوبرماركت
جهاد عصب لانه مالقى اللي يبي بالسوبرماركت القريب منهم واضطر يجي لهذا نزل بسرعه وهو مفول من التعصيبه..دخل بسرعه وصدم بعبدالله:عمـــــ....وماكمل لانه عرفه
عبدالله وهو يناظر بجهاد اللي متغير 180 درجه عيونه حمراء وهالات سود تحتها ووجهها قالب ومتغير مره:......................
جهاد:...............
عبدالله طلع من السوبر ماركت وراح البيت وهو حاس بتأنيب الضمير....
جهاد ناظر له لين اختفى عن وجهه ودخل السوبر ماركت واخذ اللي يبي وطلع واوقفه صوت شهقات امير..راح له وهو مستغرب وقرب منه:فيه شي
امير مسح دموعه بسرعه:لا
جهاد رحم حاله وبموده:تروح معي كوفي
امير وافق بدون مقدمات وراحوا لأقرب كوفي لهم....

//@//@//@//@//@//@//@//@//
عبدالله رجع من السوبر ماركت والى الان يفكر بالولد اللي شافه يحسه مو غريب والملامح مو غريبه ندم انه مااجبره يجي معه,,
بعد مااخذت الخدامه منه الاغراض جلس بالصاله ينتظر اميره تنزل,,
اميره:طيب عشان خاطري
اسيل:والله ماما مالي خلق بعدين تصير دلال جايه وصدق مالي خلقها
اميره:طيب دقي ع الاقل على غلآ تجيك
اسيل بسرعه:لا ماما انا بنام والخدامه بالبيت عادي
اميره:براحتك..وراحت..
اسيل بعد ماطلعت امها تنهدت تنهيده طويله طالعه من كل قلبها مشـــــتاااااااقه لك ياجهاد ااااهـــــ بس خسارة حبي وتضحيتي لك والدليل تزوجتك بدون اهلي مايدرون بس ماتستاهل ونزلت دموع قهر حاره على خدها:حتى غلآ كرهتها وتركتها لانها اختك ماابي اتذكرك اذا شفتها وصرخت:ابـــــي انساك خلاص وضربت رأسها وهي تبكي وتصارخ:اطـــــلع خـــــلاص ريحني اااهــــ اطـــــلع من رأسي الله يخليك اااه وبكت بقوه..



//@///@///@///@///@///@///@//
بالكوفي...عند جهاد وامير ..الصمت سيد الموقف وكل واحد منهم سارح بهمومه وافكاره...
امير وده يتكلم بيفضفض لأحد يبي يرتاح بس سكوت وصمت جهاد ماشجعه..اخيرا تشجع وتكلم:انت مين
جهاد فاق من سرحانه وهو يتذكر اسيل ويشوف عيونها وخشمها باللي قدامه وابتسم غصب من بين حزنه:جهاد باسل ال..
امير بحزن:والنعم انا امير عيسى ال.....
جهاد:والنعم فيك الا ماقلت لي ايش فيك
امير بغصه وعيونه مغرقه دموع:ابوي
جهاد:ايش فيه ابوك
امير ودموعه تنزل:انقتل مات هئ هئ وتركني وحيد
جهاد بحزن وامير كاسر خاطره:الله يرحمه وامك
امير بغصه معها نبرة استهزاء:امي اه بس ماادري ابوي طول السنين اللي فاتت وهو يقول ميته وقبل يموت قال ترى امك حيه واسأل خالد ويعرفها وعوض معطيني ضرف وكاتب فيه ان امي ميته من عشرين سنه واللي قاتلها ابوي
جهاد بشك:اي خالد
امير بصوت كسير وحزين:خالد عبدالله محمد
جهاد غمض عيونه:وسألته غريبه
امير:لا
جهاد:اها طيب اممم ايش اسم امك
امير:اميـــــــــــــــــــــــــره
جهاد ماانتبه لشي:اها الله يعين
امير بحزن قال قصته مع عوض كلها لجهاد..
جهاد بحزن وصدمه:معقوله في ناس كذا ماتخاف الله
امير وقف:ياللا استأذن
جهاد:وين بتروح
امير ابتسم بحزن:بروح المسجد اقرأ فيه
جهاد:ايش رأيك تروح معي البيت
امير مايبي يثقل على احد:لا اسمح لي
جهاد سلم على امير وودعه وراح البيت وامير راح للمسجد...

@//@//@//@//@//@//@//@//@
في بيت خالد(ابو الوليد)...مشاعل ودلال وجوري ورغد بالصاله بإنتظار اميره....
دلال تغلي من داخل"اوووف ياكرهي لها وينها"
اميره دخلت:السلام عليكم
مشاعل:هلآ وعليكم السلام
اميره سلمت على مشاعل:اخبارك
مشاعل:تماام وانتي
اميره سلمت على جوري ورغد وبتسلم على دلال بس صدتها وجلست...
جوري بإبتسامه:خالتي وين اسيل
اميره:بالبيت
مشاعل ناداها الوليد وطلعت له...
دلال بحقد:انتي
اميره رفعت حاجب:لي اسم والا
دلال بكره وهي راصه على اسنانها:طبعا لك اسم يالنسره ياخطافة الرجال
اميره غصب انفجرت ضحك:ههههههههههه ههههههههههههههههههههههه واشرت على نفسها:انا خطافة الرجال هههه سبحان الله ليش تعكسي
دلال:ب...... وسكتت لان مشاعل دخلت...
مشاعل جلست:اميره ليش اسيل ماجت
اميره بتصريفه:تعبانه
دلال بشماته:تعبانه والا ههههه عشان ولد باسل تركها
اميره بقهر:لا تعبانه شوي
دلال:ههههه ياحرام اذا حضها بالرجال مثل حضك وبحقد:اكيييد اصلآ انتي حضك كبر الجبال والا......
قاطعتها مشاعل:دلال ياليت تسكتين احسن
اميره بكره:بكيفها ماهمتني
دلال بتقهر اميره:صح حبيبي عبودي
اميره شدت على يدها بقوه وهي تغلي من داخل:....................
دلال بكذب بس مشان تقهر اميره:تصدقين يامشاعل جاب لي البارح طقم الماس خيال لا وابتسمت وهي تناظر لأميره:وهو اللي لبسنيه فديته شوفي ومسكت السلسال اللي عليها
اميره ماقدرت تحمل من الغيره والقهر ووقفت:بطلع اكلم اسيل شوي...وطلعت..
دلال ابتسمت بنصر:................
اميره طلعت ودخلت المطبخ وجلست وهي ضايقه من كلام دلال ومن شي ثاني ماتدري ايش سببه بس متأكده انه بسبب ولدها...
الوليد دخل وانتبه لها:السلام عليكم
اميره بحزن:وعليكم السلام
الوليد:خالتي فيك شي
اميره بضيق:لا
الوليد:اكيييد
اميره:ايوه ارتاح
الوليد استأذن وطلع وقال لعمه عبدالله...وبثواني عبدالله جاء ركض للمطبخ...
عبدالله بخوف:امـــــــــــــــيــــــــــره
اميره رفعت راسها وبضيق:عبدالله
عبدالله تقدم منها:فيك شي
اميره بوزت وهي تذكر كلام دلال:لا
عبدالله ابتسم لانه يعرف حركة اميره اذا شافت دلال او دلال تكلمت معها:امورتي
اميره بتكشيره:لاتقول امورتي اصلآ انا مو امورتك والدليل انك.....
قاطعها عبدالله وهو يضمها لصدره:يوووه امورتي ايش هالكلام فديتك انتي قلبي وضمها اكثر:اميرتي ليش ضايقه ودقات قلبك سريعه
:يافـــــشـــــلتي منكم يالشياب حتى ببيوت الناس
عبدالله بعد عن اميره وابتسم:خويلد انت وين جاي
خالد يأشر بحواجبه:يبه فديتك انت واميرتك اتركوا رومانسياتكم ببيتكم
اميره استحت وعبدالله تكلم:اقول انا ابوك وراء ماتقلب وجهك احسن
خالد بخبث:حلفت مااطلع الا وانت معي
اميره:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:افا ايش هالكلام
خالد:ههههه اي والله مااطلع الا انت قدامي
اميره ابتسمت:لا انا بطلع
عبدالله حط يده على كتف خالد:انت.....
قاطعه خالد وهو يبوس رأسه:فديتك ياابوي
عبدالله ابتسم:ههه طولي انت مكبرني
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههه فديتك بس ومسك يد ابوه وراحوا..

//@///@///@///@///@///@///@//
الساعه 11 م.... باسل وشذى وغلآ بالصاله وفالينها سوالف وضحك...
غلآ بحضنها صحن مكسرات:هههه بابا صدق
شذى بوزت:لا والله
باسل يمسح دموعه:ههههه شذى تذكرين اول ايام زواجنا ههههههههههههه
غلآ تحمست:ياللا عاد قولوا حمستوني
شذى+باسل:ههههههههههههههههههههههههههه
:السلام عليكم
غلآ:جهــــــــــاد
:وعليكم السلام
جهاد جلس:لا فارس
شذى:صبي له شاي
جهاد:لا ماابي بس وسكت
باسل:ايش فيك
جهاد:اممم يبه انت تعرف عيسى ال.....
باسل بصدمه:هـــــذا ايش جاب طاريه
كملت شذى بخوف:لايكون رايح له
جهاد بإستغراب:لا بس مــــــــــيــــــــــت
باسل بصدمه وهو يناظر لجهاد:مات متى
جهاد:ايه حرام وولده انسرق......
قبل يكمل قاطعه باسل مع شذى:ولـــــــــــــــــــــــــده ايش فيه
جهاد بإستغراب اكثر:اللي قتل ابوه سرق املاكه والبيت وهو الحين يكسر الخاطر بالشارع
باسل وقف:نعـــــــــــــــم بالشارع وانت كيف تعرف
غلآ مستغربه من ابوها وامها...
جهاد:انا واجهت ولده وقالي كل شي
شذى بسرعه:طيب قال امه مين
جهاد:ايه قال ان امه اميره واستوعب:لايكــــــــــــــــــــــــــــــون الا صح عيونه وخشمه نفس اسيل
باسل بسرعه:قوم تعال معي بنجيبه وتقول لي كل شي بالسياره
جهاد وقف وطلع مع ابوه....
شذى:الله يعين
غلآ:ماما ايش السالفه
شذى بعفويه:الله يعين اميره ولدها
غلآ بصدمه:ولد اميــــــــــره
شذى انتبهت:هاه لا ماادري
غلآ غصب ضحكت:ههههههههههههههه ماما ايش فيك
شذى تنهدت:ولاشي
غلآ:تكفين ماما ابي اعرف السالفه واميره لها ولد
شذى تصرف:صبي لي شاي
غلآ صبت شاي:ماما لاتصرفين ايش السالفه
شذى مالها خلقها وبعصبيه:غـــــلآ
غلآ:............
شذى:استغفر الله واتوب اليه
غلآ بهمس:نزلت السكينه فجأه
شذى:نعم
غلآ تفشلت:لا ولا شي

جهاد وابوه راحوا للمكان ومالقوا امير فيه ...وبحثوا عنه بكل المساجد اللي بالحي ومالقوا له اثر ابد...وبعد ساعه ونصف من البحث رجعوا للبيت....
امير راح واستأجر له غرفه 24 ساعه بينام يرتاح واذا اصبح الصبح عاد يفكر وين يروح...


/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
مر شهر ع الاحداث السابقه وع الابطال..وتغير خلال هالشهر الكثير..باسل وعايلته راحوا تركيا اسبوعين عشان جهاد يغير جو وينسى اسيل ورجعوا ومافيه امل جهاد ينساها....امير موظف بالمحاسبه بسوبرماركت وساكن عند سامر>> معه بنفس السوبرماركت وساكنين بشقه ويدفعون الإجار بالنص بينهم>>...اسيل تغيرت وصارت تفضل تجلس وحدها..الوليد خطب اسيل وينتظر موافقتها..عبدالله حاس بتأنيب الضمير ويبي يقول لجهاد الحقيقه بس ينتظر موافقة اسيل على الوليد..اميره خايفه من تهديدات دلال..عوض بحث عن امير ومالقاه..دلال تعطي الاخبار وكل شي يخص اميره لعوض..وبقية الابطال لجديد الا ان خالد قال لأبوه اذا خطبتوا للوليد حتى انا اخطبوا لي تولين...
يوم الثلاثاء..الساعه 8 ص ...
اسيل وخالد ع الطاوله ويفطرون وكل واحد بيروح لجامعته وعبدالله فوق الى الان مانزل..واميره عندهم جالسه بس تشرب كوفي...انتبهت لجريده منزله ع الطاوله وسحبتها وشربت كوفي وشدها موضوع مكتوب بخط كبير بالصفحه الاولى..
[وفــــــــــاة رجل الاعمـــــال السعـــــودي الكبيـــــر عيـــــسى ال...... بضروف غامضه واختفاء ابنه الوحيد امــــــــــــــــــــير منذ شهر تقريبا].......
اميره تناظر الخبر ومو مستوعبه من الصدمه وماتشوف الحروف زين شدت ع الجريده وصرخت:لاااااااااااااااااااااااااااا ولــــــــــدي لااااااااااااااا
اسيل وخالد فزو من صرخت امهم ووقفوا...
اميره تقطع الجريده وتبكي بهستيريه:لااااا ولدي هئ هئ
خالد تقدم من امه وهو خايف:يمــــــــــه
عبدالله سمع صرختها ونزل ركض وهو خايف..
اسيل تدمع عيونها وهي تشوف امها تبكي بهستيريه...
اميره بصياح:ولـــــــــــــــدي هئ هئ عيسى مات ولدي هئ هئ
عبدالله مسكها وهو يهديها:اميره
اميره ضمت عبدالله وبكت بقوه:عبدالله ولدي هئ هئ ولدي راح ضاع هئ هئ
عبدالله ضمها اكثر لصدره:اميره ايش فيه امير ايش فيه تكلمي
اميره بشهقات:ع ي س ى م ا ت و وولدي هئ هئ ماادري وينه هئ
عبدالله همس بأذنها:هدي نفسك مشان اسيل وخالد لاتخوفينهم واذا راحوا للجامعه نروح لبيت عيسى ونتأكد
اميره قامت من حضنه وبفرح وهي تمسح دموعها:صدق عبدالله
عبدالله ابتسم:ايوه ولف لخالد واسيل اللي واقفين ومصدومين:روحوا لجامعتكم ياللا
خالد:لا م......
قاطعه عبدالله بحزم:خذ اختك ووصلها ورح للجامعه
خالد هز راسه وطلع واسيل معه....
اميره وقفت وبسرعه:ياللا عبدالله بنروح
عبدالله وقف:ياللا بجهز السياره
اميره راحت ركض للغرفه وجابت عباتها ولبستها ع السريع وطلعت لعبدالله وراحوا لبيت عيسى.....

@@@//@@@//@@@//@@@//@@
امير صحى من النوم وهو ابد مو رايق فيه نوم بس اجباري يقوم ويروح لشغله..
[للمعلوميه:امير ترك الدراسه مؤقت واعتذر عن هذا الفصل ليين يكون حاله ويستقر مثل الناس]
سامر على حركة امير فتح عين وعين مسكره:كم الساعه
امير وهو يمدد يديه بكسل:8:20 ص
سامر بعد البطانيه وهو يبتسم بخبث:اقول اميـــــر اخذ منشفته:نعم
سامر بيأخره مشان يدخل قبله الحمام(اكرمكم الله):اقول امور م.......
قاطعه امير:ههههههههههه وهرب للحمام وسكر ومن داخل الحمام:هههههههههههااااي اعرف حركاتك بس جهز الفطور لين اطلع
سامر يطق باب الحمام:طيب لاتأخر
امير:طيب..

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
اميره وعبدالله وصلوا بيت عيسى اللي عوض طلع امير منه وباعه...واستغـــــربوا لان فيه واحد بيطلع وغريب...
عبدالله وهو شاد على يد اميره مشان يطمنها:اميره هدي نفسك لاتوترين
اميره بتوتر:مين هذا طيب بسرعه اسأله
عبدالله:السلام عليكم
:بإستغراب:هلآ مين
عبدالله:مو بيت عيسى ال...
:لا هذا البيت شاريه من شهرين من واحد اسمه عوض ال......
عبدالله:متأكد
اميره:طيب متأكد انه عوض ال... مو عيسى ال......
:ايوه واذا مو مصدقين اخليك تشوف صك البيت
عبدالله:لا خلاص مشكور ازعجناك
:لا لا ازعاج ولا شي
عبدالله:ياللا اميره
اميره بدموع:وولدي وينه
الرجال سمعها وبعد تفكير:ولدك تقصدين شاب تقريبا عمره 20 وابيض و......وقال مواصفات امير
اميره بسرعه:ايوه ايوه وينه
:سألني اول ماسكنت البيت وبعدها ماشفته بس يقول لي ان البيت لأبوي وكان يبكي ويصرخ ويقول قتلوه هو اللي قتله
اميره بدموع:لااا طيب تدري وين راح
:للاسف لا
عبدالله:طيب هذا رقمي اذا جاء او شفته بلغني
اميره سرحت وانعاد لها كلام دلال قبل شهر يوم تهددها وبسرعه:عبدالله بنرجع البيت
عبدالله:طيب

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
دلال بالصاله وتفطر واخذت الجريده وانصـــــــــــــــدمت:لااااا ورحت فيها ياعوض ووقفت:برمي الجريده قبل يشوفها عبدالله وطلعت جوالها ودقت على عوض ولارد وارسلت له مسج تبلغه مشان يهرب...
فتح الباب ودخلت اميره ركض وهي معصبه وبصراخ:دلال ياحيوانه
عبدالله دخل وراها وهو يركض بيمسك اميره بس ماقدر لو كان يدري ماجابها لبيت دلال...
دلال بفزع:نعــــــــــم
اميره انهدت عليها وهي تصارخ وعيونه تدمع:ويــــــــــــــــــــن ولدي يالـــ......... وينــــــــــه
دلال تحاول تفك اميره منها:وانا ادري عنه تتركين
اميره شاده شعرها بقوه:ويــــــــــن عوض وينـــــــــــــــه لاتنسين انه من اصحابك يال..... وبأضافيرها بوجه دلال:لاتنسين انك جيتي تهدييني بولدي وينه
عبدالله مستمتع بالمنظر وانصدم بعد ماسمع اميره تقول تهدييني بولدي:تهــــــــــــــــــــــــــــــددك
دلال بخوف:كـــــذابه تكذب
اميره عطتها كف بكل قوتها:يال.......
دلال بعصبيه دفت اميره وطاحت بالطاوله وضرب راسها بالارضيه وعبدالله صرخ: اميــــــــــــــــــــره
دلال خافت ...وعبدالله تقدم ركض لأميره وشالها:اميره
اميره ورأسها يألمها وظهرها:ع ب دالله
عبدالله بخوف:اميره اميره ورفع راسها بحضنه:اميره
اميره فقدت الوعي....
عبدالله شالها وناظر لدلال بعصبيه:بوصلها المستشفى واتطمن عليها وارجع واسنعك يال......,,,وطلع واخذ اميره للمستشفى اللي تداوم فيه شذى..
انتهى.....


البارت القادم يوم السبت ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 17-11-12, 11:00 AM   المشاركة رقم: 90
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

**البارت الثامن والسبعون والفصل التاسع من القسم الثاني**

....//...//...//...//...//...//...//...//...//...//
بالمستشفى...شذى من الصبح ماعندها الا حالتين عكس دايم باليوم خمس ست حالات من غير العمليات...جلست وبعد ثلث ساعه طق الباب...
شذى:تفضل
دخل عبدالله وواضح ان فيه شي:السلام عليكم
شذى وقفت وبخوف:وعليكم السلام
عبدالله بتوتر:شذى مشغوله
شذى بسرعه:عبدالله فيه شي
عبدالله قالها كل شي...
شذى بخوف:والحين صحت من الإغماء
عبدالله:ايوه بس عطوها مخدر وياليت تنتبهين لها بروح البيت ضروري
شذى:طيب...وطلعت وراحت لأميره وعبدالله راح البيت وبرأسه مليون شيطان على دلال بيشفي غليله منها....

@@@//@@@//@@@//@@@//@@
بجامعة الاميره نوره...الساعه 9:15 م,, اسيل جالسه بالكافتيريا ومهمومه تفكر بأمها ومين ولدها ومحتاره تبي تعرف...انتبهت لغلآ جايه لها وواضح التوتر عليها لان لهن اكثر من شهر ونص ماشافن بعض ويتجنبن يتقابلن...
غلآ"يارب ماتطردني ياربي ايش فيها مهمومه وحزينه"
اسيل وقفت وركضت لغلآ وضمتها وبكت:هئ هئ غلآ اشتقت لك
غلآ بدموع وهي تضمها:اسول ياقلبي ايش فيك
اسيل ودموعها تنزل وبحزن:غلآ اشتقت له والله اشتقت له
غلآ فهمت قصدها وضمتها لها اكثر:اسول ياقلبي هدي نفسك
اسيل مسحت دموعها:غلآ محتاجه لك كثير
غلآ بفرح:هههههه يالدوبه وانا بعد محتاجه لك كثيييير ومسكت يدها:ايش رأيك بموكا
اسيل ابتسمت بحزن:اوكي حلو بس انتي تروحي
غلآ:ههههههه ياااي والله اشتقت لك
اسيل بتعب:غلآ بسرعه ياللا
غلآ راحت الكافتيريا وجابت موكا اثنين...ورجعت ...
اسيل تنهدت:كيفك
غلآ بحزن:ايش اقول لك والله من بعدك ماارتحت
اسيل بغصه:كيفه
غلآ:......ونزلت راسها
اسيل بشرود:تدرين الوليد خطبني
غلآ بصدمه:وافــــــقتي
اسيل بدموع:لا بس بوافق يكفي ان فيه احد يحبني حب صادق مثل الوليد مو جهاد اللي يوم جاء وقت الجد تركني وبالنهايه يقول من قال اني احبك انا بنتــــــــــــقــــــــــم
غلآ حطت يدها على كتف اسيل وبحزن:وصدقتي اللي يقول صدقيني يقولها من وراء قلبه
اسيل مسحت دموعها:غلآ ماما تعبانه
غلا بخوف:ايش فيها
اسيل:ابي اطلع اتطمن عليها مو مرتاحه
غلآ:ايش صاير
اسيل بسرحان:ماما اليوم شافت خبر بالجريده وصارخت وبكت وتنادي ولدي ومو اول مره دايم تقول ولدي واذا شافتنا ترتبك واذا سألنها تغير الموضوع
غلآ:اها
اسيل وقفت:غلآ انا بطلع
غلآ وقفت:طيب طمنيني عنك
اسيل:طيب..سلميني على جهاد وقولي له معه اخر فرصه هاليومين اذا يبيني ماابي اوافق على الوليد
غلآ:طيب
اسيل ضمتها:بينا اتصال
غلآ ضمتها:الله معك وطمنيني على امك

////////////////////////////////////
خالد ماارتاح يكمل محاظراته وامه ماتطمن عليها ولازم يعرف مين اللي شافته ومييين ولدها...طلع وركب سيارته وسكر الباب وقبل يمشي انتبه لطق ع الشباك....
خالد فتح الشباك وبضيق:هــــــلآ الوليد
الوليد:افتح لي
خالد فتح له والوليد ركب...
الوليد:خالد ليش متضايق
خالد بضيق:امي يالوليد امي
الوليد بخوف:ايش فيها
خالد قال له كل شي...
الوليد:.........
خالد بضيق:ودي اعرف مين ولدها
الوليد تنهد:طيب شفت مين اللي شافت
خالد تذكر:لا بأخذ جريده من السوبر ماركت
الوليد:توقع مين نعرفه
خالد:الله اعلم
الوليد ابتسم بحزن:اسيل داومت
خالد:ايوه ...ووقف عند السوبرماركت ونزل ودخل السوبرماركت,,واخذ جريده ودفع وطلع وناظر لأول صفحه وانــــــــــــصدم وطاحت الجريده منه....
الوليد انتبه له ونزل بسرعه:خــــــالــــــد
خالد وهو حاس بضيق بصدره:ااه لا لا
الوليد اخذ الجريده وانصــــــدم ووبهت..
خالد يتنفس ببطئ:الوليد امير لاااا
الوليد الى الان مو مستوعب:خالد توقع....
قاطعه خالد وهو يكح بقوه ويأخذ نفس:كح كح ال كح الو ل كح الوليد
الوليد مسكه:تقدر تمشي
خالد بتعب:ايوه
مشوا للسياره والوليد اخذ حبه للربو ...
الوليد بعد تفكير:خالد تذكر مره يوم رحنا لأمير وابوه شافنا شفت ردة فعله وصدمته يوم يطيح اللاب توب منه
خالد بضيق:ايوه ولف للوليد:الوليد ماني مصدق لازم اتأكد من امي
الوليد:وانا بعد
وصلوا البيت ونزل خالد الاول وراح يركض والوليد وراه وينادي عليه مايبيه يجهد نفسه بالركض...
خالد:كح كح وجلس:يمــــــــــــه
الوليد دخل:خالد ليش ركضت
خالد وعيونه تدمع ومو قادر يتنفس:الوليد جيب الجهاز بسرعه
الوليد راح ركض لغرفة خالد وصــــــدم عن بأسيل...
الوليد وقف:اســــــيل
اسيل اللي لابسه عباتها بتروح لأمها:نعم
الوليد ونظراته عليها:مو كنتي بالجامعه
اسيل بطفش:كنت وطلعت والحين بروح لماما تعبانه بالمستشفى
الوليد بخوف:خــــــالتي اميره بالمستشفى
اسيل:ايوه
الوليد تذكر خالد وراح ركض للغرفه واخذ الجهاز ونزل...
خالد وخلاص مو قادر يتنفس"يارب ارحمني يارب"
الوليد فتح الجهاز بسرعه وسدح خالد وحط الجهاز,,
اسيل بخوف:ايــــــش فيه جته ازمة الربو
الوليد وهو ماسك الجهاز لخالد:ايوه
اسيل جلست:الله يعين
الوليد بخوف:اسيل تعالي .....
خالد وبدأ يعرق جسمه:كح كح ورفع الجهاز:ال و لي د الابره
اسيل وقفت وبسرعه:الوليد الابره شكله مو قادر يتنفس
الوليد بسرعه:طيب روحي جيبيها
اسيل راحت لغرفة خالد وجابت الابره والوليد مسك يد خالد وعطاه الابره....


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
عبدالله جلس وهو معصب وعصبته زياده دلال يكلمها وكأنه يكلم الجدار....
دلال بإستهزاء:ههه ياللا من جلست وانت بنتكلم ونتكلم وساكت
عبدالله بصراخ:احــــــــــترمــــــــــي نفسك واسمعي الكلام انتي مو بزر
دلال بطفش:ايش تبي خلصني اصلآ انا مليت من الحياه معك ملل ونكد
عبدالله بحده:اسمعي كلامي عدل ماابي بناتي يتنكدن
دلال بسخريه:اووووه وتذكرت ان لك بنات
عبدالله وقف وقرب منها وشد شعرها:انتي ليش ماعندك احساس
دلال بعصبيه:اتـــــركـــــني وبعدين كيف يصير عندي احساس وانا عند لوح مثلك
عبدالله وهو يعطيها كف:ولا كـــــــلــــمه
شيـــــن وقوات عيـــــن
دلال بدموع:اكـــــرهـــــك اكرهك
عبدالله تنهد:دلال انا تركتك على ذمتي وعشتي معي 22 سنه وتحملتك وسكت عن الكثير بس مافيه فايده فالطلاق هو الحل الوحيد بس بتجلسين بيتك انتي وبناتك معززه مكرمه
دلال:..............
عبدالله:انــــــــتــــــــــي طــــــــــالـــــق
دلال بقهر وحقد:كنت عارفه انك اذا رجعتها
بتطلقني
عبدالله وهو متوجه للباب بيطلع:خليني اعيش بقيت حياتي سعيد وبعيد عن وجهك..وطلع..
دلال ضربت يدها بالطاوله بعصبيه ودموعها تنزل:اناني ح..... و........ بس طيب والله لانكد حياتك انت وياها.....ودق جوالها وقطع عليها..
دلال اخذت جوالها ومسحت دموعها:هلآ
عوض:دلول ايش فيه
دلال بدموع:طلقني النذل طلقني عشانها
عوض:بكيفه احسن لك اصلآ ليش تبكين عليه لايهتم فيك ولا شي بس مع اميره اصلآ حتى قبل يرجع لها مهملك ايش تبين فيه
دلال مسحت دموعها:صادق ع الاقل اعيش حياتي بدونه
عوض:هههههههه اهم شي راحتك
دلال ابتسمت:اخبارك انت
عوض بخبث:هههههه تمام احس اني ملك من الاموال اللي عندي
دلال:ههههههه عيش حياتك
عوض:ههههه بسافر بكره لنيوزلندا
دلال:اوووه وبعدها وين بتروح
عوض:بزور كل دول العالم وتعدل بجلسته:تدرين ماادري كيف عيسى حافظ على هالاموال تصدقين يوم شفت حسابه انصدمت من غير حساب ولده
دلال بقهر:اخخخ ولد الزفت كم بحسابه
عوض:ههههه بحسابه مليونين وخمس مئة الف من غير شركات ابوه الا بإسبانيا ومعارض السيارات اللي عنده
دلال بشهقه:صــــــــــدق وكيف اخذت الاملاك
عوض:هههه سر المهنه قبل اقتله خليته يحول كل الاملاك بإسمي الا شركتين بدبي ماقدرت بس بأقدر ان شاء الله
دلال بحقد:اهم شي كل شي يخص ولد الزفت تأخذه
عوض:ابشري ماطلبتي شي بس ودي اعرف وينه له شهر مختفي
دلال:يمكن ميت
عوض:ياااارب عشان افتك منه
دلال شافت جوري تدخل وبهمس:عوض اسلم عليك البنات وصلن
عوض بخبث:هههه جوري اخخخ بس
دلال بإرتباك:ايش تقصد
عوض:ههههه لا ولا شي اسلم عليك
دلال:مع السلامه
جوري نزلت عباتها ورمت كتبها:ماما ليش بابا طلعني بدري
دلال بقهر:نعـــــم هو اللي طلعك وبعصبيه:قال لك شي
جوري بإستغراب:ماما ايش فيه
دلال وقفت وبسخريه:ابوك طلقـــــني
جوري بصدمه:طـــــلقـــــك
دلال بوزت:ايه كله من اللي ماتتسمى
جوري بحزن:يحق له يايمه خالتي اميره م......... ولا كملت لان امها ضربتها كف
دلال بعصبيه:تقولين كذا عشان اميروه
جوري ودموعها تنزل:ماما م.....
قاطعتها دلال بصراخ:اذلفي عن وجهي لابارك الله فيك ولا بأبوك
جوري راحت لغرفتها وهي تبكي...
دلال ضربت رجلها بالارض بعصبيه:تدافع عنها بعد هذا اللي ناقصني

//@//@//@//@//@//@//@//@//@
بعد نصف ساعه...خالد بدأ مفعول الابره ونام..والوليد واسيل عنده,,
الوليد بعد صمت:اسيــــــــــل
اسيل بدون ماتناظر له:نعم
الوليد احتار:اممم لا بعدين
اسيل رفعت رأسها له:الوليد انت تعرف اني احب جهـــــاد واعت........
قاطعها الوليد بقهر:اسيل جهاد تركك صح والا مافيه مانع تعيشين حياتك بدونه
اسيل بحزن:ادري انه تركني بس.....
قاطعها الوليد بعصبيه:اســـــيـــــل
:السلام عليكم>> وناظر لخالد بخوف:فيه شي
اسيل:تعب
عبدالله تقدم له:طيب الكنب متعب له ليش ماراح لغرفته
الوليد:ماقدر لانه تعبان مره
عبدالله جلس جنبه:نام اخذ الابره
اسيل:ايوه
الوليد وقف:استأذن
عبدالله:الله معك
الوليد طلع..واسيل جلست جنب ابوها:ايش فيها ماما
عبدالله تنهد:تعبانه شوي
اسيل:طيب مين ولدها ممكن اعرف
عبدالله:..............
اسيل:بابا الله يخليك قلي مييين وامي كانت متزوجه اصلآ
عبدالله تنهد:تزوجت وتطلقت وولدها ولد عيسى ال..........
اسيل بصدمه:نعـــــم ولد عيسى ال...... ماغيره
عبدالله وهو يلمس جبين خالد:وعيسى مات وامير مختفي
اسيل بصدمه ثانيه:مـــــات وولد امي مختفي وامير بعد
عبدالله:ايه
اسيل ابتسمت:حركات ولنا اخو جديد تحمست اشوفه
عبدالله:ههههه تدرين مااعرفه اذا جاني ضايع مارديته
اسيل:اما عاد وماما تعرفه
عبدالله:ايه اعتقد عندها صور له
اسيل:طيب بنروح لماما مشان تقولنا كل شي
عبدالله:لا امك تعبانه يكفيها اللي فيها
اسيل بخوف:ليش ماما تعبانه مره
خالد صحى وبتعب:ماما ايش فيها
عبدالله:تطمن مافيها شي كيفك الحين
خالد بتعب:احسن وجلس:الوليد راح
اسيل:ايوه قبل ربع ساعه تقريبا
خالد تنهد:امي وينها ليش بالمستشفى
عبدالله:تعبانه شوي وبنروح لها
خالد بحزن:اااه يبه تدري ان امير كان صديقنا ....
قاطعه عبدالله بصدمه:نعـــــم كان صديقكم متى كيف وليش ماقلت لي
خالد قال لأبوه كل شي من اول ماصادق امير الى يوم افترقوا,,
اسيل بحزن:لا حرام طيب انت ليش يوم دق طنشته
خالد:وانا ايش يعرفني انه اخوي
عبدالله:اها طيب متى رجعوا من اسبانيا
خالد:اول يوم تعرفنا عليه يقول لنا شهرين راجعين
عبدالله:طيب قال شي عن امه
خالد:يقول انها ميته بعيد الشر عن امي
عبدالله وقف:بتروحون معي لأمكم
خالد+اسيل:ايوه
عبدالله:انتظركم بالسياره ياللا



/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
الساعه 1 م....جهاد طالع من الكليه(كلية الطب)...وجلس بالصاله جوعااان حيل ينتظر الخدامه تجيب له غداء,,
غلا اللي تنتظره انتبهت لها وراحت لجهته:جهــــــــــــــــــــاد
جهاد والغدا قدامه:هلآ
غلآ جلست:بعد الغدا بقول لك شي
جهاد اكل:عن اسيل صح
غلآ بإستهزاء:ايوه وتدري بعد
جهاد ببرود مع انه من داخل يحترق:ايش هو الموضوع
غلآ:الــــــــــــــــــــولــــــــــــــــــــيد خطبها
جهاد غص باللقمه:كح كح كح
غلآ مدت له الماء:اشـــــرب
جهاد شرب ونزل الماء وانسدت نفسه عن الغدا:تمـــــزحين صح
غلآ بجد:لا واللـــــه ماامزح بس اسيل تقول ماني موافقه لين اخذ موافقة جهاد ايش قلت
جهاد نزل رأسه"اااه فديتك يأسولتي والله مااقدر سامحيني صعبه احرمك من الاولاد صعبه حتى لو صبرتي سنتين ثلاث بعده ماتقدري":.............................
غلآ:هذي فرصتك ياجهاد لاتضيعها
جهاد مسك رأسه:مااقدر ياغلآ مااقدر
غلآ بصراخ:ليـــــش ماتقدر ليش مو انت تحبها
جهاد بصراخ:غـــــلآ بس خلاص ماتدرين انتي عن شي
غلآ بنفس الصراخ:ليش تصرف وتكابر انت تحبها
جهاد بعصبيه وصراخ:غـــــلآ انتي ماتدرين ماتدرين مااحد يعرف بالسبب الا انا
غلآ بهدوء:طيب ممكن اعرف السبب
جهاد بشرود:لا مافيه شي مافيه
غلآ وهي متأكده ان فيه شي:طيب هد نفسك ومتأكد اقول لأسيل
جهاد غمض عيونه:ايوه قولي لها الله يوفقها ويسعدها بحياتها
غلآ بحزن:طيب تغدا
جهاد وقف:مو مشتهي بنام...وراح لغرفته...

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بالمستشفى....شذى عند اميره تنتظرها تصحى...
اميره فتحت عيونها وبتعب:ولدي ولدي وينه
شذى قربت منها:الحمدالله ع السلامه
اميره بتعب:الله يسلمك شذى...
قاطعتها شذى:ارتاحي
اميره جلست وبدموع:شذى تدرين ولدي
شذى جلست جنبها:ياحياتي يااميره ولدك بخير
اميره بدموع:بخير وهو مختفي
شذى:لاتخافين ان شاء الله بخير
طق الباب ودخل عبدالله واسيل وخالد,,,
خالد تقدم:مـــــامـــــا
اميره مسحت دموعها:خـــــالـــــد
خالد ضمها:الحمدالله ع السلامه
اميره ضمتها وسوت مكان لأسيل ونادتها:تعالي
اسيل تقدمت لأمها وضمتها وضمت خالد,,
اميره وهي ضامه خالد واسيل:الله لايحرمني منكم
عبدالله بمزح:الحين ضامه اولادك ومخليتني
شذى استأذنت وطلعت,,
اميره بضحكه من بين عيونها:ياللا تعال
اسيل:هههههه غرت
خالد:هههه بفتح جوالي انتظروا
عبدالله تقدم ونط ع السرير عندهم وضم عياله مع امهم}} خخخخخ اتخيل اشكالهم تحفه هههههه
خالد فتح جواله وصورهم:احسن صوره
عبدالله همس بأذن اميره:امورتي
خالد يقرب أذنه:ايش قلت
اسيل بحماس:ايوه ايش قلت
عبدالله ضم اميره:اوووه مو قلت لك يااميره ان البزران....
قاطعه خالد:افا ياابو خالد تقول عنا بزران
اسيل وقفت وبدلع:قوووم ياخالد والا حنا بزران هاه
عبدالله ترك اميره وضم اسيل:فـــــديتك انتي....
خالد قاطعهم بغيره:لا مايصير كذا
اميره ابتسمت:فديتك انت تعال ياروح امك
عبدالله بوز:لا لا ممنوع الاقتراب على ممتلكاتي الخاصه
خالد:ههههههههههههههه لا لا امي قبل ماتكون زوجتك هي امي
اسيل انفجرت ضحك:هههههههههههههههههههه هههههههههه ياغبي ههههههههههههههههههههه
عبدالله +اميره:ههههههههههههههههههههههههه
خالد بوز:ايش فيكم انا صادق
اسيل مسحت دموعها:ههههه والله انك غبي وبعدين قبل تكلم فكر بكلامك

@//@//@//@//@//@//@//@//@
بعد المغرب...شقة امير وسامر..جالسين ع الارض..ومحوسين الدنيا يرتبون الشقه ويبدلون اماكن الكنب و....الخ,,
امير تنهد:ااه يالدنيا انا اخر عمري اكرف نفسي
سامر ابتسم بحزن:الله يعين والا احد فكر منا بيوم بيصير له كذا
امير سرح:اتمنى اشوف امي بس بسألها ليش تركتني وليش ابوي قال ميته وهي حيه
سامر بسرحان:الدنيا ياامير وعذابها والا كيف كنت قبل وكيف الحين
امير بحزن:ع الاقل انت عارف ان كلهم ميتين والا انا.....
سامر بقهر:ميتين صح بس اخواني اللي طردوني ظلم ليش
امير:صدقني بيندمون
سامر:الندم ماينفع بعدين
امير وقف:خخخخ قم خلنا نكمل شغلنا
سامر وقف:الله يعين عاد بكره نستلم الراتب اهم شي نسويه نروح نتسوق احس اني مقرف ماعندي الا لبسين وابدل فيهم
اميربحزن:يكون خييير وتوجه للمطبخ وهو بالع الغصه وحابس دموعه وذكرى ابوه تمر عليه...
عيسى وهو يضم امير:الله لايحرمني منك اعجبك
امير بفرح:مرره بابا كشخه
عيسى ضمه مره ثانيه:اذا انت ماتلبس الكشخه ايش نخلي للباقي مايغلى عليك شي
امير:الله لايحرمني منك ويخليك دوووم لي
عيسى ابتسم:اميييييييييييين
رجع للواقع ودمعته تسقط على خده ...تقدم وغسل وجهه بماء بااااارد ....
سامر بصوت عالي:امـــــــــــــــير
امير:طيب جاي الحين,, وطلع له ورجعوا يكملون شغلهم....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ببيت عبدالله....مجتمعين خالد والوليد واميره وعبدالله ويسولفون...واسيل بغرفتها مقهوره ومحزنه لان جهاد هدم كل شي تمنته....
الوليد:هههههه ووقف:بروح البيت من العصر هنا الحين امي تنتظرني
عبدالله:لا تعشى معنا
الوليد:لا اسمح لي
خالد وقف:انا طيب بعزم نفسي وبتعشى معك
الوليد ابتسم:حيـــــاك
:الوليــــــــــد
كلهم التفتوا لأسيل مستغربين طلبها
عبدالله:اسول فيه شي
اسيل:ايوه عندي شروط قبل اوافق على الوليد
الوليد جمد بمكانه خايف من شروطها,,,
عبدالله بتوتر:شـــــروط........

انتهى.....

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكه, أمورتي, للكاتبه amoonh, ليلاس, محد يملكه, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, اموره, امونه, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويله, روايه اجتماعيه رومنسيه, روايه قلبي مملكه غير أمورتي مااحد يملكه, سلطان, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t177833.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
‫ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ظ‚ظ„ط¨ظٹ ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط؛ظٹط± ط§ظ…ظˆط±طھظٹ .wmv‬‎ - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:12 PM


الساعة الآن 11:52 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية