**البارت الواحد والسبعون والفصل الثاني من القسم الثاني**
//@//@@@//@@@//@@@//@@//
جهاد من يومين وهو مقهور ومعصب جالس بالصاله ومتنرفز ويطق رجوله بالارض.....
شذى:جهاد وبعدين معك
جهاد بنرفزه:انا ودي اعرف ليش ابوي مايطيق عبدالله ابي اعرف السبب
شذى بعصبيه:جهـــــاد الا وهالطاري لاتجيبه
جهاد بعصبيه:ولييييييش طيب لييييييش يعني اخسر اسيل عشان عداوه او سبب قديم لييييش ابي افهم ليييييش
شذى بعصبيه وصراخ:تبي تعـــــرف لان ابوك كان يحب اميره وعبدالله يحبها ارتحت الحين
جهاد:اووووه عشان كذا طيب عادي ابوي حب اميره وانا حبيت بنتها ايش المشكله
شذى بعصبيه وشوي وتضرب جهاد اللي شكله مو فاهم:جهـــــاد ابلع لسانك لاتعصبني اكثر
جهاد بمزح:من عيوني اهم شي دكتوره شذى ماتعصب خليك ماما فري وباس رأسها وابتسم:مايصلح تعصبي كثييييير
شذى:روح عندي احسن لك دام النفس عليك طيبه
جهاد وقف:بطلع بس اتمنى ماارجع الا انتي......
قاطعته شذى:جهاد مو وقتك تبيني ازعل من ابوك
/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
اسيل قررت تروح الشرقيه ع الاقل اسبوع بتغير جو وتحاول تنسى جهاد....بعد ماسكرت من امها..دخلت تأخذ شاور جسمها ...بعد ربع ساعه طلعت..وانتبهت لأبوها جالس ع السرير وسرحان....
اسيل:بابا
عبدالله انتبه لها:ياللا بدلي لبسك بتكلم معك شوي
اسيل وهي متوجه لغرفة الملابس:طيب
عبدالله بنفسه"ايش فيها ابد ماعجبني شكلها لايكون تعبانه او احد مضيقها" وقطع عليه اسيل وهي تبوس رأسه...
اسيل:مساء الورد ...وجلست
عبدالله حط يده وراء ظهرها وقرب رأسها من صدرها وحضنها:ليييش بتروحين لأمك
اسيل:............."اقول له اني ببعد عن جهاد مستحيل"
عبدالله بحنيه:احد مزعلك دلال قايله لك شي
اسيل:لا بس اشتقت لأمي
عبدالله:اذا رحتي تكفيك يومين ثلاث
اسيل:لا اسبوع اسبوعين
عبدالله بشهقه:نعـــــم ودراستك نسيتيها
اسيل:عادي اجيب عذر طبي
عبدالله:...........
كملت اسيل:ليش ماتبي اروح لأمي
عبدالله ابتسم:وانا اقدر ارفض لأميرتي طلب
اسيل حطت راسها على صدر ابوها:بابا
عبدالله باس راسها:عيون بابا امري
اسيل ولأول مره تسأل ابوها هالسؤال:بابا ليش ماتحب عمي باسل
عبدالله انصـــــدم ماتوقع سؤالها وقلب وجهه وبعصبيه لأول مره على اسيل:اول شي لاتقوليـــــن عمي باسل مااتشرف يكون عمك هذا وبعدين ليش تسألين هالسؤال لايكون فيه شي من وراي وانا ماادري
اسيل خافت وارتبكت:لا بابا بس......
قاطعها عبدالله بحزم:اسيل انا تاركك على كيفك وماارفض لك شي بس اذا فيه شي منا والا منا ياويلك وبمنعك حتى عن غلآ
اسيل:...............
عبدالله وهو خايف من اللي بباله:اسيل فهمتي
اسيل بإبتسامه مصطنعه:فاهمه
عبدالله:اذا بتروحين لأمك تجهزي انا اللي بأخذك الحين
اسيل:طيب عشر دقايق
عبدالله:اوكي بطلع اليوم ماشفت خالد...وطلع من الغرفه وراح لغرفة خالد .....فتح الباب وانتبه لخالد يكح ووجهه متغير وواضح ان ازمة الربو جايته.....
عبدالله دخل بسرعه وبخوف:خالـــــد واخذ علبة الدواء وفتحها وعطاه ماء:اشرب
خالد اخذ الماء بتعب وشرب ونزله....
عبدالله سدحه ع السرير:تعبان مره تقدر تتنفس
خالد هز رأسه بلا...
عبدالله جلس عنده:بنروح الشرقيه بتروح معنا
خالد بتعب:ايوه
عبدالله:اذا تعبان نروح بكره
خالد:لا شوي وارتاح
عبدالله وقف:بتأخذ معك شي
خالد:لا لي اغراض ولبس عند امي
عبدالله:طيب دواءك وجهاز الربو لاتنساه
خالد:ان شاء الله
/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
في بيت خالد..........
مشاعل بحنيه:الوليد
الوليد وهو منسدح:هلآ
مشاعل:فيك شي ليش سارح
الوليد:لا
مشاعل:اكيييد
الوليد جلس وابتسم عشان امه:ايوه لاتخافين
مشاعل:اليوم ماجاء خالد ولا رحت له ليش
الوليد:شكله نايم بروح الحييين ....وراح لبيت عبدالله,,,
اسيل لبست بنطلون رصاصي وبلوزه ابيض طويله لحد ركبتها وربطت شعرها ولبست اساور ابيض برصاصي وساعه ابيض واخذت شنطتها وعباتها وطلعت للصاله...وهي نازله شافت الوليد يدخل ويوم شافها ووقف مبلم....
اسيل انحرجت من نظراته:فيه شي
الوليد انتبه لنفسه وارتبك:لا وين خالد
اسيل بدون نفس:شكله بغرفته
الوليد:وانتي وين بتروحين الحين
اسيل:لا والله مو شغلك
الوليد ينقهر من اسلوبها:طيب ليش قبل يومين جيتي تبكي ومنهاره
اسيل تلفتت تشوف ابوها نزل او لا وبعصبيه:الوليــــــــــد ياويلك تقول لأحد وبعدين مو شغلك فاهم
الوليد بعناد:لا....وركب الدرج بيروح لخالد
اسيل واقفه ماتحركت ومر من عندها خالد وهو يحرك حاجبه....
اسيل بقهر:سخييييف اكرهك وضربته مع كتفه بطرحتها
الوليد:ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه وراح لخالد....
اسيل كشرت:وعععع ياكرهي له خشن فديت جهاد بس
:اي جهـــــاد اللي تفدين
طاح قلب اسيل ببطنها وبإرتباك:ج جهاد اللي بمسلسل سيلآ
عبدالله:اهـــــ على بالي جهاد الباسل
اسيل"يالبيه ياهذا":لا اقصد اللي بالمسلسل كنت قبل اتابعه ومتحمسه
عبدالله:والله ماانتي مباعده عمتك ليان بكثرة القرق يوم كانت بعمرك
اسيل:هههههههههههههههههههههههههههههه فديتها ليش من زمان ماجت الرياض
عبدالله:هههه عند القروي مراد مايحب الا القصيم عشان يطلع للبر
اسيل:وععع هذا القروي صاحب الطيور
عبدالله:هههههههههه مجنن تولين ع الاخر
الوليد دخل على خالد:السلام عليكم
خالد جلس وبتعب:وعليكم السلام
الوليد:تعبااان
خالد:شوي بنروح الشرقيه شرأيك تروح معنا
الوليد تنهد:امممم حلو بس امي بترفض
خالد:لا انا اقولها واخذ جواله....ودق على مشاعل ووافقت ودق على خالد ووافق...
........//.......//........//........//.........//........
الساعه 10 م......عبدالله واولاده والوليد وصلوا الشرقيه ....وفي بيت زياد....
اميره ضمت اسيل ودموعها تنزل:هلآ وغلآ فيك
اسيل:كيفك ماما
اميره بإبتسامه:بشوفتك تمااام ولفت لخالد اللي ماارتاحت لحالته وضمته:اهلييييين فيك
خالد ضم امه بقوه وهو مشتااااق لها ولحنانها:بخير الحمدالله
اميره وقلبها مو مرتاح:ازمة الربو صايبتك
خالد تضايق:العصر
اميره بحنيه:طيب ياقلبي ارتاح لاتوقف تتعب
اسيل مقهوره من نظرات الوليد لا وعارفه انه يحبها وهذا اللي ماتبي تعانده وماتعطيه وجه عشان يكرها ماتبيه يتعلق فيها وهي مستحيل تزوج او تحب غير جهاد...
اميره بإبتسامه:الوليد اخبارك
الوليد ابتسم:تمام وانتي كيفك
اميره:الحمدالله بخير
اسيل:ماما بنادي بابا بمجلس الرجال
اميره بإرتباك:نعم ليش تنادينه
اسيل:مافيه احد زيود خالي ومهند بعد مو فيه ومستحيل اترك بابا يجلس وحده
اميره"اخخخ منك يأسيل بتذبحيني انتي وتفتحين جروحي زياده":براحتك
عبدالله جالس وسرحان"اااه منك يااميره وينك خليني اشوفك واريح قلبي اللي تعلق فيك ومانبض لغيرك".....قطع سرحانه اسيل...
اسيل ابتسمت:بابا ادري مشتاق تشوف ماما و.......
قاطعها عبدالله بإرتباك:اسول ايش هالكلام
اسيل بخبث:ههههه ادري انك الى الان تحب ماما ومانسيتها وماما بعد تحبك بس ماادري ليش تطلقتوا مااحد راضي يقول السبب
عبدالله وقف:اقول بلا كثرة حكي ادخل او لا
اسيل:هههههههههههههه فديتك يابابا هذا وانت بعمر 44 تعشق ماما ايش خليت لنا
عبدالله:اسيــــــــل
اسيل:ههههههههههههههه وبدلع:تدري عاد ماما تغيرت كثييييير عن الصور اللي عندك صارت احسن بكثييييييير
عبدالله:اسيل مو وقتك بدخل
اسيل:من عيوني ودخلت قبل ابوها:ماما ترى بابا جاء
اميره اخذت طرحتها ولفتها ولبست عباتها ع الكتف وتغطت وقلبها يضرب طبووووول....
عبدالله دخل:السلام عليكم
اميره بإرتباك:وعليكم السلام
عبدالله:كيفك وعلومك
اميره:الحمدالله بخير
عبدالله جلس جنب خالد والوليد...
اسيل جنب امها وتناظر لأبوها وتبتسم...
اميره بهمس لأسيل:صبي لابوك قهوه وخالد والوليييد
اسيل:اوكي ...وصبت القهوه...
/@@@@@@@/@@@@@@@/@@
عيسى بسرعه وهو يقفل اللاب توب:متأكد ميه بالميه ان خالد واسيل موجودين بالشرقيه
:طبعا طال عمرك مو قلت لي اراقب كل شي يخص اميره وشفت اولادها قبل شوي يدخلوا البيت وعبدالله معهم
عيسى:عبدالله اكيد مو مطول بس تأكد وراقب زين متى يروح
:ابشر طال عمرك
////////////////////////////////////
بعد ساعه....عبدالله استأذن بيرجع الرياض وطلع....اميره وقفت وراحت لغرفتها تنزل عباتها....
اسيل تأففت:اوووف مافيه بنات
خالد:ايش رأيك وقت دراسه ودوامات كيف بتلاقين البنات
دخل يزيد ومعه مهند:السلام عليكم
:وعليكم السلام...وسلموا عليهم
يزيد:كيفك اسيل
اسيل:تمام
مهند:اخبار اسيل
اسيل:الحمدالله...وطلعت لانها تستحي من مهند وراحت فوق لأمها...فتحت الغرفه ودخلت وانتبهت لأمها جالسه ع السرير ويدها على خدها وسارحه......
اسيل:ماما
اميره ابتسمت:هلآ
اسيل جلست وحطت راسها على صدر امها:اممم ماما انتي الى الان تحبي بابا
اميره تضايقت:اسيل مالك وهالسوالف
اسيل سرحت:طيب عادي الانسان يعبر عن شعوره واحساسه ليش يكبت كل شي والحب هو طعم الحياه.......
قاطعتها اميره بشك:وانتي تحبي احد
اسيل ابتسمت:لا وبنفسها"اذا قلت ايه بتقول من"
اميره ارتاحت:الحب الحقيقي بعد الزواج
اسيل حطت راسها بحضن امها:ماما بابا دايم يقول لي امك سوت و.....الخ ودايم يمدحك وانتي ابد ماسولفتي لي دايم تهربي من السؤال
اميره ابتسمت:اسألي ابوك ويقول لك
اسيل بعدت عن حضن امها وبحماس:طيب ماما ابي اشوف مذاكرتك
اميره:مو الحين ...الحين بنروح لجدك وجدتك ينتظرونا
اسيل:اوكي
اميره وقفت:بروح لاتأخرين
اسيل:طييب...ودق جوالها ناظرت وابتسم:برد مااقدر اصبر يومين تقريبا هاذي المكالمه الالف له...
اسيل ردت وهي تتصنع البرود:نعم
جهاد بسرعه:وحشتــــــــيني يادبه اشتقت لك كل هذا زعل على شي مايسوى
اسيل كشرت:مايسوى عندك والا اتهزئ واطلع من بيتكم زعلانه وتقول شي مايسوى
جهاد بحب:فديتك ياقلبي ماعليك من اي احد اهم شي انا والا
اسيل بدلع:طبعا مو انت حبيبي
جهاد بهيام:اخخخ بس يااسول اشتقت لك
اسيل:هههههه انا عند ماما
جهاد شهق:نعــــم بالشرقيه
اسيل:ايوه بجلس اسبوع وارجع
جهاد:طيب ياقلبي انتبهي تبين لأمك شي واذا بتكلميني بالليل اوكي
اسيل:طيب جهاد بسكر بروح لماما عند جدي
جهاد:طيب انتبهي لنفسك
اسيل:ان شاء الله باي
جهاد:بايون
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
اليوم الثاني لأسيل وخالد عند امهم وتحديدا المغرب.....خالد والوليد طالعين مع مهند ويزيد....واسيل عند امها وجدتها بالصاله.....
اسيل:ماما بطلع البحر
اميره:لا انتظري لين خالد يجي
اسيل بوزت:ومتى ان شاء الله بيجي انتظره بعد
ام زياد:ايوه تنتظريه يااسيل هذا اخوك واسمعي كلام امك والعناد ماله داعي
اسيل:طيب ووقفت:بروح بنام اذا مااحد مطلعني طقيت مو متعوده اجلس
ام زياد:نامي احسن ماوراء الطلعات الا المصايب
اسيل راحت فوق ودخلت الغرفه وقفلت الباب...
انسدحت ع السرير ودقت على جهاد.....
جهاد:هلآ وغلآ ومليون بأسولتي
اسيل ابتسمت:هلآ فيك اشتقت لك
جهاد بوز:اشتقتي لي وانتي بعيده عندي ليش تروحي
اسيل:اصلآ طفش ابي اطلع وامي رافضه اطلع وحدي
جهاد:وبس لعيونك ياقلبي اجي الحين الشرقيه
اسيل بفرح:صدق جهاد
جهاد:ههههه ناظري الساعه 7 الساعه 10 وانا عندك
اسيل:طيب انتبه للطريق
جهاد:اوكي ياللا بستعد باي
اسيل:باي....وصرخت:فديتك مااحد يحس فيني غيرك
/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
غلآ منسدحه بالصاله وطفشانه ومقهوره من جهاد واسيل ....وقهرها ان جهاد راح الشرقيه ورفض يأخذها...تأففت:اوووف طفش وين اروح الكل مايعجبني جلسته غير اسيل والدبه مستأنسه مع حبيب القلب وانا اخخخ بس حجر ماعنده احساس ووجلست:امممم بروح لجوري لا لا ايش ابي فيها تطفشني دلال بالاسئله اممم انام احسن مافيه احد ...وراحت لغرفتها,,,,
.................................................. .....................
الساعه 10 م....جهاد وصل الشرقيه ودق على اسيل وقالها تطلع ينتظرها مع الباب الخلفي للفله...
اسيل لبست عباتها ع السريع واخذت شنتطها وطلعت قبل تشوف امها او اي احد....ركضت وركبت سيارة جهاد وسكرت الباب وهي تأخذ نفس من الركض...
جهاد بإبتسامه:هلآ والله وقرب منها وباس خدها:كيفك ياقلبي
اسيل ابتسمت بدلع:بخييير بشوفتك
جهاد مشى بالسياره:ايش المكان اللي تحبي تروحي له
اسيل:بنروح البحر
جهاد:من عيوني
اسيل:تسلم لي عيونك ياحبي
بعد ربع ساعه وصلوا البحر ونزلوا.....
جهاد نزل ومسك يد اسيل...وكان لابس بنطلون بنطلون ازرق وبلوزه ابيض كت ....
اسيل بحب:ماتتوقع كيف تحملت كل هاليومين بجد اشتقت لك
جهاد:وانا اكثر
قربوا من شاطئ البجر وجلسوا واسيل حطت رجولها بالبحر....
جهاد:اسول فكرتي بكلامي اللي قلت لك
اسيل بسرحان وهي تناظر البحر:صعبه يبي لي وقت اكثر
جهاد:مافيه الا هذا الحل والا بيفرقون بين حبنا
اسيل:ابوي هددني ابوي يوم سألته ليش يكره ابوك
جهاد:ههههههههههههههههه سألتي امي وعصبت وجاوبتني معصبه لان ابوي كان يحب امك
اسيل بشهقه:هــــاه
جهاد ضحك على شكلها:ههههههههههههههههه ايوه ايش فيك
اسيل:هههههههه بجد وكل هالزعل والكره عشان كذا
جهاد:ايوه وحرك حاجب:بس اتوقع فيه شي اكبر من كذا
اسيل وقفت وطار شعرها مع الهواء:تصدق جهاد خايفه من المستقبل
جهاد قرب منها اكثر وحط يده على خصرها:لاتخافين دامي جنبك
:لا لا هاذي اميييره
:يوووه والله انها بنتها متأكد
عيسى بعدم تصديق:هاذي اميره مو بنتها انا اعرف اميره زين"سنه عايش معها الا اميره"
:والله انها بنتها واللي معها مااعرفه
عيسى بسرحان:هذا جهاد ولد باسل
:انا بروح استأذن
عيسى جلس ويناظر بأسيل وجهاد:سبحان الله نسخه من اميره هههههه والله لو تدري ياعبدالله انها مع ولد باسل ان تجن هههههه لا وشكل بينهم عشق
اسيل حست بشي يكتمها بصدرها ورجفه بجسمها وبقلبها"لا لا يارب ماتجيني الحاله وقدام جهاد يارب"
جهاد بإستغراب:اسيل ليش سكتي
اسيل وتوازنها يختل:لا مافي شي وطاحت على جهاد وجسمها يرتعش وعيونها تقلب...
جهاد مسكها وبخوف:اسيــــل وجلس وسدحها بحضنه وهو منهبل:اسيــــل وضرب وجهها:اسيل
اسيل تراخى جسمها وعيونها متقلبه وشفايفها لونهن ازرق وجسمها يرتعش ويتحرك
جهاد مايدري ايش يسوي:اسيل ياربي ايش فيها ايش اسوي وطلع جواله ودق على غلا وماترد....
شالها وحطها بالسياره وراح طيران للمستشفى......>>>اسيل تصيبها حالة تشنجات تأخذ عشر دقايق او ربع ساعه واذا اكلت العلاج بسرعه ماتأخر تأخذ خمس او سبع دقايق,,,لها الحاله فيها سنتين والكل يدري الا جهاد>>
,,,,,,,,,//,,,,,,,,,//,,,,,,,,//,,,,,,,,,//,,,,,,,//,,,,,,,,,,
الساعه 11 م....اميره راحت لغرفة اسيل وفتحتها وانــــصــــدمــــــــت وينها ليش طلعت ولا قالت لها....
اميره هزت كتفها:غريبه وينها مو معقول تطلع ماتقول لي واخذت جوالها ودقت على اسيل بس مافيه رد...........
.................................................. ......................
جهاد بالمستشفى ومتوتر وقلبه يدق من الخوف ...يمشي بالممرات وكل شوي يناظر:ياربي ايش فيه يارب تقومها بالسلامه اذا ماصحت ايش اسوي امها بتفقدها اكيد الله يستر....وفز بسرعه وراح للدكتور....
جهاد بسرعه:بشر دكتور
الدكتور:الحمدالله مافيه خطر وهاذي تشنجات واعتقد فيها من فتره طويله صح والا
جهاد احتار وارتبك مايدري ايش يقول وهز كتفه:ماادري بس اعتقد هاذي اول مره
الدكتور بإستهزاء:ماتدري لييييش ايش تكون لك المريضه
جهاد بإرتباك:خ خطيبتي وبسرعه:ممكن ادخل
الدكتور:تفضل
جهاد دخل وابتسم:الحمدالله ع السلامه
اسيل ابتسمت:الله يسلمك
جهاد جلس جنبها:ايش فيك
اسيل بضيق:عادي هاذي الحاله من سنتين واكل علاج اذا صابتني وافيق بس اليوم كنت ناسيه العلاج بالبيت
جهاد بزعل:وانــــا اخر من يعرف
اسيل:كنت متوقعه غلآ سبق وان قالت لك
جهاد وقف:بنطلع قبل احد يحس
اسيل وقفت ولبست طرحتها:بترجع الرياض
جهاد:ايوه ياللا اسول
اسيل طلعت مع جهاد وراحوا البيت.......
اميره خايفه مره على اسيل ومستغربه وين رايحه....دق جوالها وناظرت وشهقت:لايكون هذا اخذها او شي لا برد يمكن بيرد ولدي
اميره ردت بسرعه:خيييييير
عيسى:الخير بوجهك كيفك
اميره بعصبيه:انت شكلك مخرف او رجعت للمراهقه ماتفهم
عيسى ببرود:لا بس حبيت اقولك وين بنتك
اميره زادت دقات قلبها وبخوف:لاتقول انها عندك
عيسى:هههههههههههههه لا ارتاحي بس اذا رجعت اسأليها وترى امير بخير وسكر.......
جهاد وصل اسيل البيت وقبل تنزل ضمها بقوه لصدره....
جهاد بحب:بتوحشيني
اسيل ابتسمت:وانت اكثر انتبه لنفسك واذا وصلت دق
باسل:اوكي مع السلامه
اسيل:مع السلامه في حفظ الله.....ودخلت البيت وكانــــت امها بإستقبالها بالصاله.....
اميره بعصبيه:ويــــــــــــــــن كنــــــــتي
اسيل تحاول تكون طبيعيه:عند وحده من صديقاتي من الرياض وجايه الشرقيه
اميره قربت منها وهي تشم ريحه عطر رجالي معها ورصت كتفها بقوه:وين كنتي وايش الريحه اللي معك تكــــلــــمي
اسيل بإرتباك:ماما كنت مع صديقتي طالعين البحر
اميره بشك:اسيل متأكده عند صاحبتك
اسيل ابتسمت:ايوه
اميره الى الان الشكوك تلعب فيها:وليش معك ريحة عطر رجالي
اسيل"عاد تحقيق اوووه ايش اقول":صاحبتي رشت علي بتتزوج وبتهديه لخطيبها وتشاوريني بريحته
اميره تنهدت:طيب روحي غرفتك واخر مره تطلعي بدون ماتقولي لي
اسيل:اوكي....وراحت لغرفتها تمشي بثقه ولا كأن شي صار لانها تعرف ابوها بيوقف معها وامها ماتقدر تقول شي......
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في القصيم.......عامر وفيصل وسلطان وعمار...بالمجلس.... ومراد مقطع قلوبهم من الضحك بتعليقاته>>طبعا عامر وفيصل البارح جاييين من الشرقيه>>
عامر:هههههههههههههه مراد تكفى خلاص
مراد:ههههههههههههههههههههه وانتم صح ليش ماجبتم عيالكم
فيصل:وقت دوامات
مراد:اهــــ الا صح من الحين يبه وانت ياعم فيصل وعامر وعمار ترى من الحين اقول لكم البنت الغزاله لي
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر:ههههههه اي بنت بنتي
مراد كشر:لاااااا وععع بنتك الطويله لا الغزاله اللي مافيه مثلها بالعايله كلها
سلطان:هههههههه مرادوه بس عاد
مراد انسدح وضرب صدره:تــــذبح القلب واخخخ بس عيونها
سلطان بنظره:مــــراد بلا حركات مالها داعي
عامر تحمس:مييييين طيب
مراد:بنت خالي عبدالله اسيل ماادري الغزاله
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:هههههههه لاتحلم ياولد اسيل من تشوف خشتك وكشة شعرك هربت
كمل عامر:الدلوعه ذيك تأخذ عربجي بأحلامك ههههههههههههه
كمل سلطان وهو يمسح دموعه من الضحك:كل يوم بتبكي من قرادة حضها
مراد بتحدي:تشوفون مو الخميس الجاي بنطلع المزرعه
عامر:لا تكبر رأسك بس
مراد بغرور:وليش مااكبر رأسي وانا ولد سلطان ال.......
سلطان ابتسم:طبعا بهاذي يمكن
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
يوم الخميس....بالشرقيه وتحديدا المزرعه...
جميع العوايل مجتمعيييين.....حتى باسل معهم...
خالد:عبدالله ايش فيك
عبدالله بقهر:اخخخ بس باسل مااطيقه مااقدر اجلس بمكان موجود فيه
خالد بكره:عاد انا اللي اطيقه ماله داعي جاي
عبدالله:تصدق حتى جهاد كرهته مع ان ماله ذنب بس لأن ابوه باسل
خالد تنهد:الله يعيين الا انا ماني مرتاح
عبدالله:والسبب ليييش
خالد زفر بقوه:الولييييد
عبدالله بخوف:ايش فيه
خالد سرح:شكله يحب وهذا اللي مخوفني ماابيه يعيش ويتعذب مثلي ماابي الغلط يتكرر واخسر ولدي ماابيه يجرب اللي جربت
عبدالله:وتوقع من يحب
خالد ابتسم:وفيه غيرها بنتك ياخي قلها تغطى كذا تعذب قلوب الرجال
عبدالله ضحك:ههههههههههههههههههههههه كل يوم اقول لها بس معنده تقول اذا رجال غريبييين اتغطى غيرهم لا
اسيل كل شوي تناظر لجوالها تنتظر مسج من جهاد بتطلع له....
اميره تناظر لبنتها ومي مرتاحه:اسيل
اسيل بسرحان:نعم
اميره:ايش فيك كل شوي تناظرين جوالك منتظره احد
اسيل ارتبكت:لا بس اناظر بالوقت
غلا:ماما
شذى بطفش:وبعدين معك يابنت ماتفهمين قلت لا لا خلاص
غلآ بترجي:ماما تكفييين بس شوي وارجع
شذى بحزم:لااااا
غلآ بقهر:طيب وبنفسها"بس بشوف خالد وارجع ابي ارتاح"
جهاد بغرور:كيفي صح والا
الوليد بقهر:لا مو بكيفك
جهاد بإستهزاء:ولييييش امسك نفسي عشانك لا يابابا
الوليد ببرود:ياخي اكرهك
جهاد وقف:سبحان الله نفس الشعور
الوليد بهمس:وجععع مليغ مثل ابوه
جهاد:ايش قلت
الوليد:ولا شي
جهاد طلع.....وراح يمشي ولما حس انه ابعد عن الكل...ارسل مسج لأسيل تجي ومحدد المكان.....جلس وسرح:فديت اسول انا خلاص بقولها على قراري الاخير ادري اذا خطبتها بيغسل شراعي ابوها ولو كلمت ابوي بيعصب ومافيه الا املك عليها واتزوجها بالسر فتره وبعدين احط الكل بالامر الواقع ومااحد يقدر يقول شي....قطع سرحانه اسيل وهي تحط يدها على اكتافه
جهاد ابتسم وسحبها له وضمها:هــــلآ وغلآ كيفك
اسيل ضمته بقوه وبهمس:بشوفتك تمام
جهاد بعد عنها ومسك يدها وجلسوا.....
اسيل:تصدق من كثر ماافكر فيك امي شكت فيني ههههه تقول ايش فيك كل شوي تناظرين
جهاد:هههههه فديتك وضمها لصدره لين حس بانفاسها تخرقه...
اسيل ارتبكت منه وحمر وجهها وبعدت عنه...
جهاد بعد عنها وهو يتنفس بسرعه خايف يصير شي...
اسيل بإرتباك وقلبها يضرب طبول:ج جهاد عن اذنك بروح
جهاد هز رأسه وبلع ريقه بدون مايتكلم....
اسيل راحت ركض واخذ نفس:اخخخ منك ياجهاد بتجنني بحبك
:من وين جايه
اسيل كشرت:الوليد وبعدين معك خوفتني
الوليد يتفحصها وبشك:ليش مرتبكه
اسيل ببرود:من قال اني مرتبكه
الوليد ابتسم:واضح
اسيل ربطت شعرها:ايش عندك اخ الوليد
الوليد ببرود:ولا شي
اسيل كشت عليه ومرت من عنده ومسكها... اسيل دفته بقرف:اتركني مالك حق تمسكني
الوليد ابتسم:قريبا تعرفين
اسيل ناظرت له نظرات ناريه..وطلعت...
:هــــــــــلا وغلآ بالغزاله
اسيل مالها خلق له وبطفش:انت ايش تبي بعد
مراد تفحصها من فوق لتحت:متأكده انك سعوديه
اسيل:ههههههههههههههههه مراد وجع ايش هالنظرات من الحين
مراد حط يده بجيبه وقرب منها وهو يبتسم بخبث:ايش رأيك وحط سحليه قدام وجهها.. اسيل شافتها وصرخت برعب:يمــــــــــه لاااااا مراد هئ هئ ياحيوان
مراد مستمتع بتخويفها وميت ضحك:ههههههه وحطها على شعرها
اسيل صرخت بقوه وحطت يديها على شعرها:يمـــــه مراد لاااااا هئ هئ
مراد:هههههههههههههههههههههههههههههه
:مـــــــــــــــراد>>قالها الوليد وهو معصب
مراد:ههههههههههههه خوافه ودلوعه الغزاله
الوليد بقهر:مجنون انت بتجنن البنت وراح ركض لأسيل لانه شاف وجهها يتغير وعرف ان الحاله بتجيها مسكها وبخوف:اسيل اسيل وين علاجك
اسيل وعيونها تقلب اشرت لشنطتها وزاد تغير ملامحها...
الوليد فتح الشنطه واخذ العلاج بسرعه وفتحه وحط الحبه بفمها وسدحها على رجله...
اسيل بدأت تفقد الوعي...
الوليد بخوف:يارب تستر وتقومها بالسلامه
بعد عشر دقايق...فتحت اسيل عيونها ورجع لون وجهها على طبيعته وانتبهت انها بحضن الوليد....
الوليد ابتسم:الحمدالله ع السلامه
اسيل قامت وبضيق:الله يسلمك ولاتقول لأحد
دخل عبدالله بخوف:اسيــــــــــل ايش فيك
الوليد وقف:مافيها شي....
قاطعه عبدالله:مراد قالي ايش فيك وضمها لصدره..
اسيل بضيق:بابا لاتخاف
عبدالله بعد عنها:ايش سوى لك المتخلف
اسيل بقهر:بابا قله اذا عادها بيندم
عبدالله+الوليد:ههههههههههههههههههههههههه
:صحت ام سبع ارواح توقعت تموتيييين
اسيل بعصبيه:انــــــــــقلع اكرهك
مراد:هههههههه وناظر للوليد:وانت ماتستحي تناظر لها وناظر لأسيل:وانتي ليش ماتغطين قهر ليتك اختي والله لأخليك تغطييين غصب
اسيل ناظرت فيه بقهر وقرف وطلعت وراحت البنات.....
اميره جالسه وهي تغلي من القهر وتناظر لدلال بنظرات حقد وكره"مستأنسه وعايشه حياتها الحقيره بعد ماهدمت حياتي لا وغير كذا جايه اللي مثلها ماتناظر فيني والا نست اللي سوت قبل تسع عشر سنه اااه بس انا كل ليله ويوم اتعذب واتحسر على ايامي اااه بس واتخيل ولدي يرجع لي وافرح فيه"
دلال بإستهزاء:اميره اشوفك ماانخطبتي بعد طلاقك والا صح عجزتي مااحد يبيك عيسى وعبدالله
اميره ببرود:ههههههه عجزت انتي ناظرتي بشكلك قبل تحكمي وبعدين لعلمك بعد عبدالله ماابي وابتسمت:ولعلمك عبدالله الى الان يفكر فيني والا انتي غلطه......
قاطعتها دلال بعصبيه:اكـــــرهـــــك اكرهك وتراك تزوجتي عيسى
اميره رفعت حاجب وابتسمت بسخريه ووقفت:الكل سعيد مع زوجته الا عبدالله ياحسرته طاح فيك والله يعينه وراحت وتركت دلال تغلي قهر وعصبيه......
جهاد جالس ويقلب بجواله وانتبه للوليد يدخل وكشر....
الوليد بدون نفس:ايش عندك جاي هنا
جهاد ببرود:كيفي جالس على قلبك مثلآ
الوليد بكره:ايه ياخي اكرهك مااطيقك احسك وواقف هنا واشر لبلعومه
جهاد:نفس الشعور سبحان الله
الوليد تأفف:اوووف
جهاد بإستهزاء:مسكيييين وحيد بالحياه لاأخ ولا اخت وغير كذا حبيبه وماتطيقك
الوليد شد على يديه بقوه وحس بقبضه بقلبه وضيقه بصدره ومسك اعصابه وبشرود:شاكي لك
جهاد وقف وقرب منه واشر له بيده بإستهزاء:سبحان الله زي ابوك حب وحده وفقدها وادمن مخدرات هههههه و........
قاطعه الوليد بصراخ:بـــــــــــــــس احترم نفسك لاتنسى ابوك......
جهاد قاطعه ببرود:ماضي وانتهى وراح وترك الوليد....
الوليد وكلام جهاد يتردد بمسامعه
لااخ ولا اخــت وغــــير كـــذا حبيبه ماتطيقك
لااخ ولا اخــت وغـــير كـــذا حبيبه ماتطيقك
شد الوليد على رأسه بقوه وهو يتذكر اخوانه وعادت فيه الذاكره سنتيين من الان....
الوليد:ههههههههه هادي يادوب مو كذا
عزام:ههههههههههههه غبي غبي بجد غبي
هادي يناظر للاب توب:طيب كيف مو....
قاطعه الوليد اللي انسدح من الضحك:هههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزام مسح دموعه:قوم بس قبل يجي ابوي ويغسل شراعك
هادي سكر اللاب توب بقهر:ايش اسوي اوووف منكم
الوليد تذكر:صح هاديوه وقف مفتاح سيارتي معك
هادي ناظر لعزام وانفجروا ضحك:هههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الوليد:يالتوأم المجنون قولوا ايش اللي يضحك
عزام:امي اخذت المفتاح والا ناوييين نهرب
الوليد:احسسسسسن
هادي:ههههه والله كل من عزاموه
الوليد:ههههههه الله لايحرمني منكم
هادي+عزام:امييييييين
طاحت دمعه وتتالت وراها دمعه ثانيه ودمعه لين غرق خده من الدموع:الله يرحمكم اشتقت لكم وكتم صوت بكاه وجسمه يهتز من البكي:ياربي ارحمني واغفر لهم يارب
:الوليــــــــــد
مسح دموعه وقال بدون مايناظر وبصوت مبحوح:نعــــــــــم
جوري بخجل:فيك شي
الوليد:لا
جوري:كنت تبكي عيونك حمرا
الوليد بإرتباك:لا بس غبار دخل بعيوني
جوري:طيب عمتي مشاعل قلقانه عليك وخايفه مره لأنك ماترد على موبايلك
الوليد:مو معي تاركه بالشاحن وياليت تنادينها
جوري ابتسمت:طيب ...وراحت وبعد خمس دقايق جت مشاعل وهي خايفه على الوليد...
مشاعل بخوف:الوليد
الوليد حبس دموعه وابتسم عشان امه:يــــــــــمــــــــــه
مشاعل ضمته وبدموع:روح امه ايش فيك
الوليد بغصه:متضايق شوي
مشاعل مسحت على ظهره:ياروح امك انت لاتضيق نفسك
الوليد بدموع:اشتقت لهم
طاحت دمعة مشاعل وقالت بغصه:ترحم عليهم الميت مايجوز له الا الرحمه
الوليد:الله يرحمهم
مشاعل مسحت دموعها:تعال داخل الكل مجتمع وسع صدرك
الوليد:طيب
وقفت مشاعل ومسكت يده وهي تشد عليه بقوه وراحوا داخل فلة المزرعه....
بعد صلاة العشاء بالمزرعه....
الكل مجتمع بالصاله ويسولفون...الحريم والرجال...والشباب ...والبنات....
خالد بهمس للوليد:جهاد ليش يناظر لك كذا
الوليد هز كتفه بمعنى مايدري..
خالد:انتبه تقرب منه لا انت ولا خالد
الوليد:طيب>>>خالد اللي يتكلم معه ابوه>>
غلا بهمس لأسيل:وينه اخوك الدوب
اسيل بضحكه:هههههههههه طلع مع امي قبل شوي للمطبخ
غلا بقهر:اووف منه يقهر مايحس
اسيل:ههههههههه مسكينه فديت جهاد بس
غلا قرصت فخذ اسيل بعد مادخل خالد:فديته
اسيل:اوووه دفشه
غلآ بهيام:قلبي قلبي اااه بس
خالد جلس جنب عمته ليان وهو يتلفت بنظره يدور على تولين لعلى وسعى يلمحها..
غلآ بقهر:ايش فيه يتلفت لايكو......
قاطعتها اسيل بضحكه:ههههه والله لاسمع طاري تولين رفع رأسه وركز شكله متيم بحبها
غلا بعصبيه:لا لاتقولييين وانا وين...
قاطعتها اسيل وهي تسد فمها عشان مايعلى صوتها:بسسس لاتطولي صوتك
عبدالله وخالد قاموا وطلعوا.....
اميره:شذى
شذى:هلآ
اميره بحزن:اممم لا خلاص
شذى بإستغراب:ايش فيه
اميره:............
شذى:اميره تعالي داخل احسن
اميره قامت مع شذى ودخلن الغرفه...
اميره بسرحان:عبدالله
شذى:ايش فيه
اميره:كلمني ارجع له و......
قاطعتها شذى وهي تضمها:تكفيييين وافقي عشان عيالك وعشان عبدالله
اميره:........."واذا رجعت ولدي اااه بس"
شذى:تكفييين والله عبدالله يكسر الخاطر طول التسع عشر سنه وه.......
قاطعتها اميره وهي تنهد:ارجع له وانا بالعمر هذا
شذى:وايش فيه ترى عمرك38 مو 50 او 60 بعدين لمصلحة عيالك خاصه اسيل
اميره زفرت:بس دلال مستحييل ارجع والنسره موجوده
خالد:من جدك انت
عبدالله:ايوه عشان اميره ترجع ومايصير عندها عذر ترفض
خالد:وجوري ورغد حرام
عبدالله:يروحن مع امهن عادي واسكنهن ببيت وكل اللي يبن البيه لهن
خالد بعدم اقتناع:بس.......
قاطعه عبدالله:شوف دلال جايبه لي الهم والغم طول السنييين اللي راحت ومو مرتاح لها ودايم تحاول تضايق اسيل من كرهها لأميره و.......
قاطعه خالد:بس اذا طلقتها بتكثر المشاكل
عبدالله:عادي اهم شي اميره ترجع لي
@@.......@@.......@@.......@@.......@@...
مرت اربع اشهر ع الاحداث السابقه....جهاد واسيل علاقتهم زادت بقوه واسيل وافقت على شرط جهاد وسوو فحص ماقبل الزواج وتطابق بس محتاريين كيف يملكوون...الوليد شاك بطلعات اسيل ومتضايق بقوه...اميره الى الان محتاره كيف ترجع لعبدالله خايفه اذا رجعت ماتشوف ولدها وهي عندها امل برجعته وشوفته...اميرصار كثير يتواجه مع خالد والوليد بالجامعه وكل ويك اند يطلعوا ساعتين ثلاث مع بعض.... دلال مقهوره وتهدد اميره اذا رجعت...عيسى موتره ومضيقه امير بكثر مايردد امي متأكد انها ميته وخايف يعرف ويتركه ويروح لها...
بعد صلاة العشاء في بيت عبدالله......
اسيل وجوري ورغد وخالد بالصاله...
رغد بوزت:يووه منك كل ماشفتني قلت دوبه
خالد ماسك ضحكته:ههه صادق كل ماشفتك تأكلين
اسيل:هههههههههههه والجسم قابل للزياده
كملت جوري:ههههههه شكلها اذا ماكلت شي تموت
رغد بعصبيه:بس والله لأقول لأبوي.....
قطع عليها صوت اخوانها اللي انفجروا ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل مسحت دموعها:هههههههه اذا عصبت حمر وجهها
جوري:هههههههه بقوه...وسكتوا لانهم سمعوا صوت نقاش حاد وواصل من فوق بين عبدالله ودلال....
دلال بعصبيه:ترى مليت من الحياه معك كل شي اميره واميره
عبدالله انسدح ع السرير ببرود:والله اميره غصب عنك برجعها ومو عشاني ساكت على بالك احبك او ميت عليك لا عشان جوري ورغد
دلال ضربت رجلها بالارض بقهر وعصبيه:ياربي متى تموت وافتك منها
عبدالله جلس وبعصبيه:اطـــــلعي ضفي وجهك الله لايردك
دلال طلعت وصفقت الباب بكل قوتها...ونزلت وهي مفوره وتغلي من العصبيه ويوم شافت اسيل تبتسم زادت عصبيتها..وراحت وبصراخ:اكـــــرهــــــــــك انتي وامك
اسيل ناظرت لها بنظرات استهزاء:خير ان شاء الله
خالد وقف:اسيل وناظر لها بنظرات توسل تسكت عشان ماتصير مشاكل
جوري:ماما
دلال دفتها بعصبيه:بعدي عني هاذي بتجيب لي النكد مثل امها
خالد زفر وسحب اسيل وراحوا فوق....
دلال جلست بقهر وهي تضرب يدها بالكنب:تدرين ان ابوك بيرجع اللي ماتتسمى بعد هالسنين
جوري:.............
دلال زفرت:تدرين يمكن اذا رجعها يطلقني جوري شهقت:ي?ــــطــــلقك ليش ودمعة عيونها:وانا ورغد وين نروح
دلال ببرود:تنطقن عند ابوكن ايش ابي فيكن ناقصه مصاريف بعد
جوري راحت ركض فوق وهي تبكي....راحت لغرفة ابوها وفتحت الباب وبصياح:بــــــــابــــــــا
عبدالله فز وجلس:جوري ايش فيه
جوري رمت نفسها بحضن ابوها وهي تشهق:ليش ليش
عبدالله ضمها وهو مايدري ايش السالفه:ايش فيك
جوري بشهقات:لا لا ت ت ت ط تطلق م ماما الله يخليك
عبدالله تنهد"نذله اصلآ ماجبت طاري الطلاق":جوري مين قالك اني بطلق امك
جوري بشهقات:ا م امي تقول اذا رجعت اميره ابوك بيطلقني وان.....وماكملت لانها انفجرت بكي...
عبدالله ضمها ومسح على ضهرها:جوري خلاص لاتبكي
جوري مسحت دموعها ورفعت راسها وخشمها احمر من البكي....
عبدالله ابتسم لها:لاتفكري بالطلاق اوكي وروحي لأسيل
جوري:طيب...وطلعت
عبدالله حط يديه تحت راسه وزفر:اخخخ منك يادلال الله يعيني عليك ويصبرني على مابلاني فيه
بغرفة خالد......
اسيل جالسه على طرف السرير وخالد منسدح....
خالد بسرحان:ليش دلال قاسيه معك بعدين اممم بعذرها ابوي مره مطنشها
قاطعته اسيل بإستهزاء:احسن ومن زينها عاد النسره هاذي بعدين يابا ابوي يحب امي ومابقلبه غيرها ......
قاطعها خالد وهو يجلس:ليش طيب تطلقوا
اسيل هزت كتفها:ماادري بس فيه إن بالسالفه
خالد:تصدقين اذا سألت امي يقلب وجهها وتصرف
اسيل وقفت:اممم وععع ابوي كيف خطب دلال
خالد:ههههههههههههههه اسول اسكتي لاتسمعك
اسيل:بجد تنرفز وكل يوم هوااااش انا ودي اعرف كيف الى الان على ذمته
خالد:اسكتي عشان جوري حساسه
اسيل:بسكت احترام لها تبي شي او بروح غرفتي
خالد:لا
اسيل طلعت وراحت غرفتها...واول مادخلت دق موبايلها...
اسيل انسدحت ع السرير:هلا بقلبي
جهاد:هلا فيك كيفك
اسيل تنهدت:عادي دلالوه رافعه ضغطي
جهاد:النسره ايش تبي فيك ابي اعرف
اسيل بطفش:ماادري
جهاد:المهم ياعسوله كيفنا منها بكره بتداومي
اسيل:لا مالي نفس
جهاد:حلو بكره عازمك على الفطور
اسيل:اممم وبابا
جهاد:قولي انك بتداومي
اسيل:اممم لا جهاد مالي نفس
جهاد بترجي:لا حرااام عليك اسبوع ماشفتك
اسيل:المغرب بجي بيتكم
جهاد صرخ:لاااااا حرام عليك بطلع العصر غصب عني مع ابوي
اسيل:ههههههه طيب يوم الخميس وشهقت:لااا صح يوم الخميس خالي زياد وامي بيجون
جهاد:اســــو.....وسكر الجوال بسرعه وهو مرتبك....
شذى رفعت حاجب:ايش فيك ارتبكت و....
قاطعها جهاد بإرتباك:لا بس خلصت مكالمه بعدين يمه فزعتيني الله يهديك
شذى ضربته مع كتفه:تعال الله يهديك بس تعشى
جهاد وقف:طيب دقايق واجي
طلعت شذى وبعد خمس دقايق راح جهاد وجلسوا ع الطاوله يتعشون بصمت...
قطع الصمت باسل وهو يناظر لجهاد:لاتنسى بكره تروح معي
جهاد اكل سلطه:طيب
غلآ:هههههههههههههههههههههههههههههه
باسل بإستغراب:ليه تضحكي
جهاد داس على رجل غلا بقوه عشان ماتكلم...
غلا تألمت:اي
باسل بخوف:ايش فيك
غلا:لامافي شي بس الكرسي ضرب برجلي
جهاد مسك ضحكته:...............
باسل:عاد تعشوا بلا ضحك
/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
الساعه 11 م....يوم الاربعاء....خالد والوليد بيروحون لأمير بيسهرون عنده بالبيت....
الوليد باس راس امه:يالغاليه مااتأخر ان شاء الله بس نامي وارتاحي
مشاعل ضمته:انتبه على نفسك
الوليد:ان شاء الله.......
طلع الوليد وراح مع خالد لأمير.........
//////////@@@@@@@@//////////
امير رتب لوازم السهره البلاستيشن..والدي في دي ...وبلوت...و....الخ
وبعد ماسمع اصوات خالد والوليد...فتح لهم واستقبلهم ورحب فيهم....
امير بإبتسامه:هلا فيكم حياكم
الوليد:اخبارك
امير:تماااام
خالد بإنبهار من الصاله:ماشاء الله بجد الصاله تفتح النفس
امير:ههههههههههههه من ذوقك
الوليد:معقوله بيتكم كذا كبيره ومافيه الا انت وابوك
امير:ههههه الدنيا
خالد جلس:الا تعال صح يالدوبي ليش ماجيت البارح
امير:اممم نمت والا ناوي اجي
خالد:خيرها بغيرها
عيسى نازل ومعه شنطة اللاب توب واوراق ونازل من فوق بيطلع وانصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدم وطاح اللاب توب منه والاوراق ع الارض...ماتوقع ان اصدقاء امير اخوه والوليد....
خالد والوليد وامير لفوا وانصدموا من عيسى...
امير بخوف وهو متوجه لأبوه:بابا فيك شي
عيسى تدارك الموقف وبإرتباك:لا بس كنت مسرع وطاح اللاب والاوراق مني وابتسم غصب:هلا اصدقاءك وسلم عليهم
امير:هذا خالد وهذا الوليد
عيسى:كيفكم
الوليد+خالد:تمااام
عيسى:اتركم براحتكم انا طالع وطلع...واخذ نفس"لا لا هذا اللي ماكنت اتوقعه امير اصدقاءه الوليد وخالد اااه يالدنيا مصيره عارف بس لازم اسافر على اقرب طياره ونرجع ايطاليا"
/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
اميره انسدحت ع السرير وسحبت الصوره اللي تحت مخدتها وضمتها:اااه ياولدي وينك اشتقت لك ياروحي اااه ابي بس اضمك واشبع من شوفتك وتنهدت بتعب:عبدالله واحبه وخايفه اذا رجعت له عيسى يحقد ويسوي شي لأسيل او خالد
.......//.......//......//.......//......//.....//.........
الساعه 2 ص....خالد والوليد رجعوا بعد مااستانسوا بالسهره وراحوا البيت....
امير راح لغرفته وبدل لبسه بينام وانسدح وغمض عيونه:اخخخ بس البنت اللي شفت عند خالد فز قلبي لها مثل امي اكيد امي اكيد متأكد انها امي نفس الصور متأكد انا اااه طيب ليش ابوي يقول ماتت وانا شايفه قبل يومين امي واعرفها>>يقصد اسيل لانها تشبه امها بعمرها نفس الصور اللي عند عيسى وعطاهن امير وقاله صور امك قبل تموت>>
طق عيسى الباب ودخل:السلام عليكم
امير فتح عيونه:هلا بابا جيت
عيسى جلس ع السرير:ايوه بقولك بنسافر ايطاليا
امير بشهقه:نـــــسافـــــر لا ليش انا مستأنس بالرياض
عيسى تنهد:مو قلت قبل بنرجع
امير:لا يبه الله يخليك والله مرتاح مع الوليد وخالد لاتحرمني منهم
عيسى"هاذي البلشه":بنروح ضروري شهر ونرجع
امير:لا انا بجلس مستحيل ارجع بعد مااستأنست
عيسى بعصبيه:بنرجع غصب عنك وصداقتك مع خالد والوليد تقطعها
امير بعصبيه لأول مره ودموعه تنزل:لاااا لا مستحيل ارجع ايطاليا او اترك خالد والوليد والله ارتحت لهم
عيسى ضمه لصدره:خلاص طيب بس اوعدني ماتقول لهم ان اسمي عيسى
امير:طيب
عيسى:وماتروح لبيتهم اوكي اذا بتسهر وتعزمهم هنا
امير:طيب وبعد تفكير:يبه انا شفت امي عندهم والله يبه نفس صورتها حتى شعرها
عيسى"اكيد شايف اسيل":الله يهديك امك ميته الله يرحمها يمكن وحده تشبها
امير:بس يوم شفتها حسيت.....
قاطعه عيسى:هاذي تخيلات وامك يوم ولدتك توفت الله يرحمها
امير بحزن:الله يرحمها
عيسى طبطب على ظهره:ادعي لها بالرحمه ونام
امير:طيب بتنام انت بابا
عيسى:ايوه
امير باس رأسه:تصبح على خير
عيسى:تلاقي الخير...وطلع وامير استسلم للنوم,,
@//@//@//@//@//@//@//@//@//
يوم الخميس...الساعه 5 م,, اميره وصلت المطار..وكان بإستقبالها خالد وابوه...
خالد سلم على امه:هلآ وغلآ تو مانور الرياض
اميره:بوجودك ياقلبي وهمست بأذنه:مو قلت تجي وحدك
خالد:ههههه والله غصب عني جاء اصلآ ماهميته وبمزح:ههههه والاميره جايه الرياض
اميره ضربت كتفه بخفيف:خويلد
عبدالله:اخبارك يأم خالد
اميره بإرتباك:الحمدالله بخير وانت
عبدالله:تمااام
خالد:ياللا عاد بنروح البيت اسول ازعجتني بإتصالاتها..
,,,,,,,,,,,,@@,,,,,,,,,,,,,,@@,,,,,,,,,,,,,@@,,,,, ,,,
اسيل طايره من الفرحه ان امها بتجي واكثر شي مفرحها ان دلال مقهوره ومعصبه...لبست وتكشخت ع الاخر..وطلعت تمشي بدلع للصاله وانتبهت لدلال جالسه وتطق رجولها بالارض بعصبيه,,,
اسيل جلست بدلع:السلام عليكم
دلال ناظرت فيها بقهر وكره وعصبيه:.............................
اسيل بضحكه:سكنهم مساكنهم ايش فيك
دلال بصراخ:الحيه الرقطاء بتجي لا وبيتي بعد
اسيل:هههههههههههههههههه بيتك ههههههههه اعتقد انه بيتها قبلك
دلال بعصبيه وصراخ:اكرهــــك انتــــي وامك خطفــــتني حبيبي مني
اسيل خلاص راحت فيها من الضحك والدموع مغرقه عيونها:قــــال حبيــــب قال ههههههه ومسحت دموعها:اصحي يادلول بابا يحب اميرته تعرفين كيف يحب اميرته وبإستهزاء:والا ماتعرفي الحب
دلال وقفت وقربت من اسيل ومسكت اسيل مع كتفها وبقهر:لاتحــــاولين انتي وامك ت....
قاطعتها اسيل وهي متقرفه منها:اوووه صدق عجوز قريح وععع ودفتها عنها:بعدي واتركي الحب لأصحابه اوووف
خالد اللي يسوق بأمه وابوه وعبدالله طول الطريق مانزل عيونه عن المرايه يناظر فيها...
اميره"ااه ياعبدالله اشتقت لك واشتقت لحنيتك اااخخخ بس" ونزلت رأسها لانها انحرجت من نظرات عبدالله وخايفه خالد ينتبه...,
خالد"ههههه اخخخخ بس يحسبوني مو منتبه لنظراتهم هههههه والله وطلعتم الى الان يالشياب تحبون هههههههه" وابتسم وكمل الطريق للبيت.....
@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@
في بيت خالد....مشاعل وخالد بالصاله والوليد عندهم ومنسدح على الكنب ومغمض عيونه....
مشاعل بهمس:متأكد انت
خالد بنفس الهمس:ايوه
مشاعل:اممم تصعب الامور والا
خالد:بقوه الا بقولك اميره جايه
مشاعل:صدق متى
خالد:بالطريق اتوقع
مشاعل:اهــــ حلو بكذا تقدر تقنع اسيل
الوليد سمع اسم اسيل وقام وتعدل بجلسته:نعم ايش فيها اسيل
خالد ابتسم:مافيها شي بعدين ليش تسأل
الوليد حمر وجهه:لا بس....
قاطعته مشاعل:لايكون تح........
قاطعها خالد:مشاعل
الوليد بيتهرب وقف:انا بروح غرفتي اخذ شاور..وراح بسرعه..
@//@//@//@//@//@//@//@//@//
وصلوا عبدالله وخالد واميره البيت,,,ودلال شوي وتصرخ من القهر والعصبيه,,
عبدالله:حياك ياام خالد تفضلي البيت بيتك
اسيل ضمت امها وبدلع:هلآ وغلآ نور البيت بوجودك يالغلا
اميره ضمتها:كيفك ياروح امك
اسيل:تماام بشوفتك
عبدالله عطى دلال نظره عشان تسلم...
دلال مدت يدها وبقهر:حياك تفضلي
اميره"غصب عنك بتفضل" ومدت يدها:هلا كيفك
دلال بتكشير:عايشييين
عبدالله راح فوق عشان اميره تأخذ راحتها...واسيل صبت قهوه لأمها وبدلع وغرور عشان تقهر دلال:كيفك ماما مع السفر
اميره ماسكه ضحكتها:تمااام مريحه السفره
اسيل جلست جنب امها ومسكت يدها:اممم محلوه كثييير ماما
اميره ابتسمت بغرور:من ذوقك
دلال بقهر:ايش محلوه عليها ميك اب وعمليات تجميل كله عشان ترجع عبدالله مص.......
قاطعتها اسيل بغرور:لا ياحلوه ماما جمال طبيعي ولعلمك ترى بابا بيرجع لو بعد مية سنه
اميره:اسول بس عاد
دخل خالد:السلام عليكم
:وعليكم السلام
خالد جلس جنب امه:علومك يالغاليه
اميره ابتسمت:بخييير بشوفتكم
دلال خلاص ماتقدر تحمل اكثر من الغيره والقهر من اميره وشكلها وكشختها وقامت وراحت فوق وهي معصبه...
اسيل:فكه مابغت
خالد:اسيل احترمي
اسيل بوزت:ياخي انت ليش تدافع عنها هاذي سوسه وعععع
اميره:اسول بكيفها اتركينا منها
دلال فتحت الباب بقوه على عبدالله وبصراخ:هاذي لييش جايبه لبيتي
عبدالله ابتسم:هههههه اعصابك وبعدين هاذي الاميره اذا ماوسعها البيت توسعها عيوني
دلال بصراخ:اكرهك واكرها
عبدالله ببرود:اقول سدي حلقك واطلعي ماني ناقصك
دلال جلست ع السرير وضربت يدها بالسرير:ايه جايه تستعرض عندك قليلة الادب والذوق والحياء
عبدالله انسدح:اسمعي البيت بيتها وياويلك تضيقيها بشي فاهمه
دلال بعناد:لا ماني فاهمه
عبدالله بعصبيه:دلال
دلال خافت:طيب طيب لاتصرخ اووووف ماادري متى برتاح كابوس ملاحقتني بكل مكان
اسيل:ماما بنروح لجناحي
اميره وقفت:ياللا احسن عشان ارتاح
خالد ابتسم:وانا بروح معكن
اميره ابتسمت:اكيد انت الغلا كله
اسيل:احم احم تراي موجوده
خالد قرص خدها:غيووره
اسيل بوزت:لا بس انا الاساس مو
خالد كشر:لا عز الله رحنا امشي بس
اميره ابتسمت بحب:ياللا حبايبي بنروح الله لايحرمني منكم يارب
/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
مراد بالصاله جالس بسروال وفنيلة السنه ع الارضيه ورافع رجوله فوق الخداديات ويتابع مصارعه ومتحمس ويصارخ.....
تولين جالسه عنده وتقرأ روايه لشكسبير ومندمجه...
مراد بصراخ:وجععع رخمه بقوه ايه اوووه لا
تولين بعصبيه:وجــــع انــــت قصر صوتك بعدين المصارعه تتابع ماعندك احساس ومشاعر انت تنمي الروح العدوانيه عندك
مراد:ههههههههه اقول هنا خلي المشاعر لك ياحساسه>>قالها بإستهزاء
تولين بقرف:اقول انت ياابو سروال وفنيله
مراد وقف وبحده:ايش فيه ابو سروال وفنيله احسن منك ياام شلحه
تولين بعصبيه:احترم نفسك من......
قاطعها مراد:هههههههههههههههههههه ع الاقل ابو سروال وفنيله على قولتك مو حساس لا رجال و....الخ
تولين بسخريه:هههه ايه واضح
مراد وهو يقلد المصارعين:هاه تعالي قربي كان فيك خير
تولين بخوف:انت مرادوه والله لأقول لأبوي
مراد يقلد صوتها:مرادوه والله لأقول لأبوي هههههههه خوافه وبدلع: حساسه يمه
ليان نازله وهزت راسها وبحده:مــــــــراد
مراد بهمس:انا معلمك السنع معلمك بس انتظري وبإستهزاء:ياحــــــــســــاســــه
تولين:اقول انقلع هنا يامتوحش
مراد طاح من الضحك:ههههههههههههههه يامتوحش هههههههههههههههههههه ياااي يا....
قاطعه صرخت ليان:مــــــــرااااااااااد
مراد يرز نفسه:هلا ياامي امري
تولين بغصه:يمه والله اذا ماعقلتيه لأدفنه بالارض و دمعت عيونها....
مراد:هههههههههههه وبعدين يارخمه ضربتك قلت لك شي عشان تدمع عيونك
ليان بنظره:مراد لغرفتك بسرعه ياللا
مراد جلس:والله بجلس انا اتابع
تولين راحت فوق وهي زعلانه منه....
ليان جلست:وانت الله يهديك ليه تعاندها
مراد:والله بنتك دلوعه
ليان:الله يهديك
@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
امير واقف بالحديقه جنب الورد ويقطف منه بعشوائيه ويرميه ع الارض وهو متعمق بالتفكير وماحس بأبوه اللي يناديه من خمس دقايق.......
عيسى بصوت عالي شبيه بالصراخ:امــــــــيــــــــــــــــــــــــر
امير بفزعه:هلا فيه شي
عيسى:لا اناديك من زمان
امير:ماسمعتك اسف
عيسى:بروح جده وارجع بكره بالليل بتروح معي
امير:اممممم ايوه بغير جو
عيسى:ياللا تجهز طيارتنا بعد نصف ساعه
امير:اوكي بروح اتجهز....وراح
عيسى:اخخخ ادري تفكر بأمك الله يعين بس انا ماابي تتعلق فيها وتتركني وانت اللي بقيت لي من اميره اخخخخ يااميــــره الى الان وانتي بقلبي اخخخ بس ومن الحب ماقتل
انتهى.....
لاتلهيك الرواية الصلاة وذكر الله
البارت يوم السبت ان شاء الله
تحياتي:Amoonh