السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قراءي واحباءي كل عام وانتم بخير وصحه وسلامة
**البارت السادس والستون**
عيسى وقف شوي يناظر فيها وهو مبهور من شكلها وجسمها اللي متغير عن اخر مره شافها ابتسم وتقدم لها...
اميره بتصرخ بس تحس لسانها انشل عن الكلام ومو قادره تكلم او تهرب...
عيسى قرب منها ومسك كتفها:اميره
اميره من شافته قريب منها طاحت واغمي عليها من الخوف....
عبسى توهق ايش يسوي تلفت وماشاف احد وعشان ينقذ نفسه شال اميره بسرعه وراح فيها لبيته......
/////////@@@@@@@@@/////////
عبدالله دخل الشركه وهو مبسوط ع الاخر بكره واميره بتجي للبيت دخل مكتبه وهو فرحان ويفكر كيف يزين غرفة اولاده وايش اللون اللي يحطه ...جلس ع الكرسي وابتسم ابتسامه من قلب وترد الروح له...طلع جواله وهو مشتاااق حيييل لأميره مع انه سامع صوتها الفجر بس اشتاق يسمعه مره ثانيه ودق عليها بس ماردت...
عبدالله:اكيييد حبي نايمه وارسل لها مسج يصبحها فيه,,,,
@////@////@////@////@/////@//
عيسى وصل البيت ودخل وهو شايل اميره بين يديه ركب الدرج وراح للغرفه وسدحها ع السرير وباس خدها...
عيسى:اخخخخ بس تدرين انك معذبه قلبي من بعد ماشفتك بالمستشفى بعد خطفك اخخخ بس ليش ماتحسين فيني وسحب كرسي بعيد شوي عن اميره وجلس عليه وطلع جواله ودق على واحد من رجاله...
:سم طال عمرك
عيسى:بسرعه جب لي دكتور على غرفتي خمس دقايق تأخر بتندم وسكر بوجهه..وطلع سيجاره وشرب....
@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@
بالجامعه...ملاك وجود والبتول بصالة الكافتريا طالعات من اول محاظره...
ملاك تعدل تنورتها:الدوبه اميره ماقالت انها مي مداومه
جود جلست:عندها محاظره وحده الساعه 11 بس واليوم الثلاثاء اكيد مي جايه عشان محاظره وهي بكره بتروح الرياض
البتول:يمكن عشان كذا
ملاك جلست ورمت شنطتها ع الطاوله:تراي عطشانه
جود ناظرت بالساعه:اوووه تونا الساعه 9 الله يعين بس
البتول تفتح شنطتها:ايش تبن فطور
ملاك:انا بس عصير ماني مشتهيه شي
جود:وانا بيبسي بارد
البتول راحت والبنات ينتظرنها.....
@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 9:10 ص....الدكتور بعد ماكشف على اميره وقال ان اغماءها من الصدمه...
عيسى:طيب متى تصحى
الدكتور:مااتوقع تطول عشر دقايق ربع ساعه بالكثير
عيسى:واذا ماصحت
الدكتور ينزل السماعه ويحطها بشنطة الاسعافات الاوليه:جيبها المستشفى
عيسى:مشكور ماقصرت
الدكتور:واجبنــــــا وطلع....
عيسى تنهد وجلس ع الكرسي وطلع سيجاره وشرب....
بعد عشر دقايق,,,اميره صحت وجلست وهي مستغربه المكان وانتبهت لعيسى...
اميره برجفه:انت انت ايش تسوي عندي
عيسى ابتسم:الحمدالله صحيتي
اميره بخوف وهي ترجف:انت انت......
قاطعها عيسى:لاتخافــــــين ماني مسوي لك شي
اميره بدموع:اتــــــركــــــني الله يخليك اتركني
عيسى ابتسم:ايش فيك ماني مسوي شي ليش خايفه
اميره بصياح وهي ترجع وراء:طيب اتركني ولدي وبنتي وماقدرت تكمل من البكي
عيسى بحنيه:والله ماني قايل لك شي بس اهدي واولادك بتروحين لهم بس هدي نفسك
اميره بشهقات:انا الحين ايش سويت فيك ليش ماتتركني بحالي
عيسى تنهد:اسمعيني الحين
اميره بصراخ:قلــــــت لك اتــــــركــــــني بحالي
عيسى صب لها كأس ماء وقرب منها ومده:اشــــــــــــربــــــــــــــــــي
اميره اخذت الكأس منه وكبته بوجهه...
عيسى شهق لان الماء بارد وعصب وقرب منها وشد شعرها:لاتطــــــاولين على اسيادك فاهمه ودفها بقوه وطاحت ع السرير...
اميره برعب وهي ترجف:ط طيب اتركني ات......
قاطعها عيسى:اوكي بأتركك بس بشرط
اميره برعشه:ط طيب قل شرطك بس اتركني بحالي
عيسى ابتسم بخبث:اممم الحين تطلبين الطلاق من عبدالله
اميره توقعت طلبه وبإرتباك:م م مافيه غير الشرط هذا
عيسى جلس وحط رجل على رجل:اممم لا وفيه شرط ثاني بعد اذا نفذتي هذا الشرط
اميره:.........وشدت يديها بتوتر
عيسى مد جوالها:هذا جوالك ياللا دقي على عبدالله وحطي سبيكر
اميره مسحت دموعها:واذا تطلقت ايش تستفيد انت بس تحرم اولادي من ابوهم
عيسى يصرف:ياللا بسرعه دقي
اميره مسكت الجوال ويدها تحرك ودقت على عبدالله,,,
عيسى قرب من عندها ووقف وهي جالسه:ياللا حطي سبيكر
عبدالله رد:هلآ وغلآ بحبي
عيسى شد على كتف اميره بقوه بعد كلام عبدالله وهو مقهور...
اميره تألمت من شدته وخافت وارتبكت:هلآ عبدالله
عبدالله مستغرب من صوتها:امورتي فيك شي
اميره بلعت ريقها وتوترت وقلبها يدق بقوه:لا عبدالله
عبدالله بخوف:هلآ اميره اكيد مافيك شي
اميره وهي تشوف عيسى يشر بيده يستعجلها بالكلام:ط طلــــــقني انا م م مااب ابي اعيش معك
عبدالله انصدم ايش غيرها وبعصبيه:انتــــــي مجنونه مليون مره اقول لك طلاق مستحيييييل
اميره بدموع:عبدالله انا.....
قاطعها عبدالله بإنفعال:طــــــلاق لو تموتيييييين بعدين نسيتي خالد واسيل
اميره بصوت باكي:عبدالله ريحني وطلقني الله يخليك
عبدالله بصراخ:طلاق ماني مطلق واذا طلقتك عيالي بأخذهم سمعتي وسكر بوجهها.....
اميره بعد ماسكر بوجهها انفجرت بكي....
عيسى شد على شفايفه بقوه وحط يديه على كتفها:لاتخافين اذا طلقك مستحيل يأخذ عيالك
اميره زاد صياحها وشهقاتها....
عيسى ارتبك مايدري ايش يسوي:اميره
اميره رفعت راسها ودموعها على خدها وبعصبيه:اكــــــــــــــــــــــــرهـــــــــــك
ودفته:بعــــــد انت انســــــان واطي حقير اناني
عيسى ضحك بسخريه:هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه قولي كل شي كل كلامك عسل على قلبي
@,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,@
ام زياد طلعت من غرفتها وهي مستغربه خالد له ربع ساعه يبكي مو معقوله اميره تتركه يبكي...فتحت الغرفه وانصدمت وين بتروح واخذت خالد بسرعه اللي وجهه احمر من الصياح...اخذت رضعته وطلعت فيه للصاله عشان مايصحي اخته وجلست ترضعه وهي مستغربه اميره ماتطلع الا تقول لها وبدأ الشيطان يوسوس لها....
,,,,,,,//,,,,,,,//,,,,,,,//,,,,,,//,,,,,,,//,,,,,,//,,,,,,,
عبدالله من بعد ماقفل وهو مقهور وعلى اعصابه لازم اميره تخرب عليه كل شي جاي وهو رايق ومستأنس والحين تكدر وتغير مزاجه...رمى الاوراق اللي على المكتب بعصبيه وصرخ:ايــــــــــــش غيرها انا مو لعبه تلعب فيني زي ماتبي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عيسى:هههههههههههههههه ياللا ياقمر تصدقين وانتي زعلانه احسن
اميره طنشت كلامه ولا كأنها تسمع....
عيسى قرب من اميره وصار مقابل لها ووجهه قريب من وجهها ومسك ذقنها:اممم هذا تحذير لك بس ومعك يومين اذا ماتطلقتي انسي ان لك اولاد ياانتي ابعدك عنهم ياهم ابعدهم عنك
اميره ورجولها ترجف من الخوف وقلبها يدق:طيب طيب بسوي اللي تبي بس ماتسوي شي لخالد واسيل
عيسى ابتسم وباسها خدها:شاطره حبيبتي
اميره تقرفت منه ومسحت وجهها:احترم نفسك حقييييير
عيسى:هههههههههههه والله انك عسل ياللا ياحبي تعالي ارجعك البيت
/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
ام زياد بعد مارضعت خالد وسكت ونام بحضنها وقفت فيه وراحت الغرفه وحطته بسريره وناظرت لسرير اسيل وشافتها مفتحه عيونها بس ساكته مابكت...
اخذتها وباستها وطلعت رضعتها ورضعتها وهي سرحانه تفكر وين اميره معقوله داومت ولا قالت لها...
عيسى وقف عند البيت:ياللا ياحلو انزلي وبتهديد:وياويلك تقولين شي عني اوكي
اميره سكرت الباب بقوه ودخلت ركض للبيت دخلت الصاله وراحت المغاسل وغسلت وجهها بماء بارد وطيف عيسى وكلامه لها الى الان بمخيلتها...
@@//@@//@@//@@//@@//@@
عبدالله طلع من الشركه معصب ومقهور ..وصل البيت ودخل وكشر وعصب زياده لانه شاف دلال قدامه....
دلال بإبتسامه:اهلييين بدري جيت
عبدالله دفها بعصبيه وراح فوق...
دلال كشرت:ايش فيه وضحكت بسخريه:هههههه اصلآ متى تعامل معي بإحترام
عبدالله نزل ثوبه بعصبيه ورمى شماغه ع الارض وجواله وبوكه ع السرير ورمى نفسه بقهر بعصبيه:متى ارتاح كل ماجيت بأرتاح تنكدت حياتي اوووف ودلال الله ينكد عليها من يوم دخلت بحياتي وحياتي نكد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اميره بعد ماغسلت راحت فوق وانتبهت لأمها طالعه من غرفتها...
اميره بإرتباك وخوف على عيالها:احد باكي منهم
ام زياد:وينك خفت عليك وخالد كان يبكي
اميره بإرتباك:اتمشى بالحديقه
ام زياد بشك:بالحديقه وناظرت بالساعه 10 الجو حار
اميره دخلت على عيالها ومن داخل الغرفه:لا بعد مااحتر الجو دخلت وناظرت لخالد واخذته وضمته لصدرها ودموعها تنزل لين حسته تضايق من الضم نزلته..وبعدين ضمت اسيل....
@؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛@
العصر...في بيت ابو زياد...جالس بالصاله ابو زياد وام زياد,,,
اميره دخلت وواضح انها مرتبكه وغير كذا حزينه وضايقه:السلام عليكم
:وعليكم السلام
اميره جلست وبإرتباك:يبــــــه
ابو زياد:هلآ امري بغيتي شي
اميره بإرتباك اكثر وعيونها بالارض: ب ب بتطلق من عبدالله
ابو زياد بصدمه:نعــــــــــــم
ام زياد بعصبيه:مجنونه انتي وعيالك
ابو زياد:ام زياد خليني افهم هدي عصبيتك شوي
اميره بدموع:يبه انا مااقدر اعيش مع عبدالله وعلى ذمته دلال مااقدر
ابو زياد:يابنتي تعوذي من الشيطان بعدين فكرتي بعيالك والله حرام يتشتتون وهم صغار
اميره بغصه:عيالي عندي ومايقدر يأخذهم واذا بيسلم عليهم من حقه
ابو زياد بجديه:بس يااميره هذا مو عذر مقنع دلال وزوجته وانتي زوجته والطلاق مو حل
اميره"ياربي مااحد فاهمني"وبدموع:يبه الله يخليك سو اللي يريحني انتم ليش ماتفهموني ليش
ام زياد بعصبيه:لا انتي شكل صاير لعقلك شي
اميره وقفت ماتقدر تجلس اكثر مااحد فاهمها وهي اكثر وحده متعذبه من داخل لانها بتنفصل عن عبدالله وراحت لغرفتها.......
ام زياد:وانت بتسمع لها ماعليك منها
ابو زياد:ام زياد افهمي البنت مايصلح نجبرها على شي ماتبيه
؛؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛؛ ,,,,,؛؛؛؛,,؛؛
عبدالله منسدح بالصاله وسارح والــــــTV مشغل ومو معه ابد....دلال جالسه عنده ومعها بنتها وتلاعبها....
عبدالله جلس وبعصبيه:بــــــلا ازعاج قومي انقلعي انتي وبنتك اوووف مااحد يرتاح بالبيت هذا
دلال قامت واخذت بنتها خوفا منه وراحت فوق....
عبدالله تنهد بتعب وطفى التلفزيون ووقف...وعلى وقفته وصله مسج فتحه[ياليت تستعجل بالطلاق]رمى جواله بعصبيه ع الارض وطلع من البيت وهو مفور من العصبيه ركب سيارته وراح للشرقيه........
/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
شذى بعد ماسكرت من اميره رمت جوالها على الكنب بعصبيه:غبيــــــه غبيــــــه
باسل طالع من الغرفه وسمعها:مييين الغبيه
شذى بقهر:اميره الا وتطلق من عبدالله
باسل بصدمه:تــــــطلــــــق ليش مو قلتي بكره بترجع ايش غيرها
شذى:وانا ادري عنها الغبيه
باسل بعد تفكير:اممم يمكن قرارها الصح ايش يعرفنا يمكن اذا تطلقت ترتاح
شذى وقفت وبعصبيه:لا هي غبيه ماتعرف مصلحت نفسها
؛؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,, ,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛
الساعه 9 م....اميره بغرفتها ومسنده ظهرها ع السرير والمخده وراها وسرحانه واسيل بحضنها وخالد منزلته جنبها...
طق الباب وقطع سرحانها...
اميره:ادخل
فتح زياد الباب ودخل:السلام عليكم وجلس على طرف السرير:من المغرب وانتي بالغرفه ليش ماطلعتي
اميره بحزن:مالي نفس
زياد:اهــــــ طيب ابي اسول وخالد عبدالله هنا ويبي يسلم عليهم
اميره زادت دقات قلبها وبشهقه:عبدالله هنــــــا
زياد:ايه ليش استغربتي مو.......
قاطعته اميره بسرعه:طيب اذا سلم تجيب اولادي فاهم
زياد استغرب:طيب عادي ابوهم
اميره"ماتدري ان طلب عبدالله يطلقني بس يأخذ اولاده" وبإرتباك:ايه ادري لا لا مااقصد
زياد اخذ اسيل وخالد وراح لعبدالله واميره وقفت تدور بالغرفه وهي متوتره وتأكل اضافرها من التوتر خايفه عبدالله يأخذ اسيل وخالد وهي ماتقدر تحمل فراقهم....
عبدالله ينتظر اولاده وهو يغلي من داخل من القهر والعصبيه على اميره ليش تبي الطلاق وغير كذا ماطلعت له....
زياد دخل ومعه التوأم:السلام عليكم
عبدالله فز بعد ماشاف توأمه ووقف وهو مشتااااااق حيييييل لهم كيف مايشتااااق لهم وهم فيهم ريحة اميره...
ضم خالد وهو يشم ريحة اميره فيه وباسه مع خده:فديتك ونزلت دمعته بس مسحها قبل احد ينتبه له...
زياد جلس واسيل معه:ليش دايم اسول مهضوم حقها
عبدالله انتبه لها:زياد خذ خالد وعطني اسيل
زياد مد اسيل لعبدالله واخذ خالد:وه فديه هذا بيطلع على خاله
عبدالله باس اسيل وبسرحان:زياد انا بمشي بس قبل امشي ياليت توصل الكلام هذا لأميره قلها اذا تبي الطلاق بأخذ اسيل وخالد>>قال كذا عشان اميره ترفض الطلاق
زياد هز رأسه بنعم وعبدالله طلع....
اميره تناظر من فوق وشافت عبدالله يطلع وارتاحت لانه ماأخذ عيالها...راحت ركض للمجلس ودخلت وانتبهت لزياد سرحان...
اميره بخوف:فيه شي
زياد:اميره عبدالله يقول اذا تبي الطلاق بأخذ اولادي
اميره بشهقه:نعم لا لا وبدموع:مااقدر مااقدر
زياد:طيب ارجعي له
اميره بصياح:مااقدر مااقدر زياد انت ماتدري وانتبهت لنفسها وسكتت واخذت اسيل وزياد معه خالد وراحوا فوق للغرفه......
@//@//@//@//@//@//@//@//@//
اليوم الثاني المغرب....عبدالله طلع من المحكمه وهو مهموم وحزين ومو مصدق بس قرار اميره وعشان راحتها ركب سيارته وراح لبيت ابو زياد وهو يفكر:اخخ منك ياأميره هذا وانا اهدد بخالد واسيل ومعنده بس بأخذ اولادي يمكن ترجع وابتسم:ايه بترجع اكيييد
اميره بالغرفه وتبكي وتضم اولادها لصدرها بقوه مي مصدقه بتخلى عنهم وماتوقعت عبدالله يسوي كذا ليش يعاقبها بأولادها وهو يعرف انها ماتقدر تستغني عنهم وليش مااحد فاهمها ...ضمت خالد ودموعها تنزل بغزاره:سامحني غصب عني عيسى من جهه وابوك من جهه والله تعبت وبكى خالد وماتحملت وبكت بقوه معه وهي تضمه وتبوسه مع كل مكان ...نزلته واخذت اسيل اللي بكت وضمتها وهي تشاهق:غصب عني سامحيني والله احبكم ومااقدر اتخلى عنكم بس الضروف وضمتها اكثر....
ام زياد فتحت الباب ودموعها تنزل:اميــــــره عبدالله تحت
اميره بصياح:يمــــــه خلاص هذا اخر يوم اشوف اسيل وخالد وضمتهم اثنينتهم لصدرها:يمــــــه مااقدر مااقدر اتركهم مااقدر
ام زياد ضمتها ومسحت دمعتها:هذا شرطك يااميره والا ايش حادك ع الطلاق
اميره بصياح:غصب مااحد يدري مااحد والله غصب ومسحت دموعها:يمه خلي عبدالله يترك اولادي والله مااقدر على فراقهم
دخلت المربيه(حنان) ومعها زياد وواضح انها عربيه...
زياد يحاول يتماسك وهو ينزل ورقة طلاق اميره ع التسريحه:ياللا اميره حنان بتأخذ الاولاد
حنان ابتسمت بحب:السلام عليكم
اميره ضمت اولادها وبصياح:امنتك الله تنتبهين لهم وماتتركينهم عند دلال
حنان دمعت عينها غصب على اميره:ان شاء الله واخذت اسيل وزياد اخذ خالد وطلعوا لعبدالله بالسياره......
اميره بعد ماطلعوا رمت نفسها ع السرير وبكت بقوه....
ام زياد ماتحملت وطلعت وراحت لغرفتها
اميره فزت ونزلت ركض وهي تصارخ زي المجنونه وطلعت للشارع وشافت عبدالله يركب بيمشي....
اميره طاحت ع الارض وهي تصيح:جيــــــب اولادي مااقــــــدر مااقدر الله يخليك
عبدالله قسى قلبه ومشى مع انه يحترق من داخل على اميره ومو راضي على اللي سواها وراح .....
اميره شافت سيارة عبدالله تبعد عنها وقفت وطاحت وجلست وهي تبكي....
زياد انتبه لها ودموعها تنزل راح لها وضمها:اميره قومي داخل
اميره وهي تبكي وتضم زياد:ابي اولادي والله مااقدر مااقدر اكره عبدالله ليش يأخذهم ليش
زياد يحاول يهديها:طيب لاتبكين وهدي نفسك بيرجعهم كلها يوم يومين ويرجعهم
اميره بشهقات:واذا راحوا عني للابد ايش اسوي ايش هئ هئ هئ
زياد ضمها اكثر وعيونه غرقانه دموع:طيب ادخلي الحين
اميره مسحت دموعها وراحت لغرفتها وهي حزينه.....
@//@//@//@//@//@//@//@//@//
عبدالله بسرحان وهو يسوق:غريبه سعوديه....
قاطعته حنان:ادري بس انا محتاجه للفلوس واهلي مالي غيرهم وغير كذا احب الاطفال بشكل ماتتصور
عبدالله:اهــــــ طيب الحين بنروح لأحد الفنادق نجلس يومين بالكثير وارجع الاطفال لأمهم واروح الرياض
حنان:.........
عبدالله:وطبعا انتي مع الاطفال لان اميره تدرس واكيد بتصير مشغوله
حنان استأنست على بالها بيرجعها:اهــــــ
عبدالله:اهم شي تنتبهين لهم
حنان:ان شاء الله
/@@/@@//@@//@@//@@//@@//
عيسى على اعصابه يبي يعرف اميره تطلقت او لا يدق ولاترد...تنهد ووقف قدام المرايه وحرك شعره:اخخخ منك يااميره بتعذبيني بحبك شكله عقاب لي من ربي اتعذب لاني قبل عذبتك اوووه استغفرالله ومسح يده بوجهه وناظر بجواله ودق على اميره...جاه بعد ثلاث رنات صوتها الباكي والمقهور والحزين...
اميره بحقد وهي تبكي:ارتــــــاح الحين تطلقت وانحرمت من اولادي بسببك نذل اناني حقير
عيسى ارتاح انها تطلقت وتنهد:طيب لاتبكي اولادك بيرجعون لك
اميره سكرت بوجهه وقفلت جوالها....
عيسى ابتسم ويحس بفرحه غريبه بس بنفس الوقت يحس بحزن على اميره ناظر للارض وهو يفكر كيف يرجع اولادها لها..قطع عليه سرحانه صوت علي (صديقه جاي من بريطانيا له ثلاث ايام)....
علي بقهر وعصبيه:عيــــــسى سمعت اخر الاخبار ياللي ماتدري ......
قاطعه عيسى بسرعه:ايش فيه خوفتني
علي بإستهزاء:بنت خالك المصون حنان مربيه لعيال عبدالله
عيسى انصــــــدم وبعصبيه:انــــــت شتقول
علي جلس ع السرير:حنان بنت خالك مربيه لعيال عبدالله ايش بيقولون الناس بنت خال عيسى ال...... مربيه عند ناس لانها فقيره وعيسى ال.....من كبار رجال الاعمال
عيسى بعد تفكير طويييييل ابتسم:ههههه عادي مايهمني كيفها لا اختي ولا امي ولا زوجتي بنت خالي هههههه طقاق
علي بعصبيه:يعنــــــي ماتهمك سمعة بنت خالك
عيسى بطفش:اووووف تراك طفشتني بعدين تعال مربيه عادي مو شي كايد
علي انقهر وطلع معصب.....
عيسى وابتسامته من الاذن الى الاذن:هههه والله ولقيتها حنان بتساعدني بس كيف يارب كيف اوصل لها ووقف:اروح لخالي واسأله واخذ جواله ومحفظته وطلع متوجه لبيت خاله......
/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
ليان بصدمه ودموعها بعيونه:تــــــكلمين جد انتي لا لا مااصدق وجلست ع الكنب ويدها على رأسها:ااه لا عبدالله مايقدر يصبر اكيييد بيجن
ريم:ليان صدقيني هي الخسرانه
ليان بدموع:والله حرام على اميره ليش تطلق وخالد واسيل ايش ذنبهم
ريم بحزن:صدق ايش ذنبهم
ليان مسحت دمعه نزلت غصب:اااه عبدالله خايفه عليه
ريم بدموع:الله يعين
؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛ ,,؛؛,,؛؛,,؛؛
حنان بعد ماطلع عبدالله نزلت نقابها وتنهدت:اااه الله يعين وباست خد خالد:ياقلبي يدنن هالولد بس الله يعينه اذا بيبعد عن امه ونزلت دموعها على خدها وهي تذكر امها وكيف ماتت وشهقت شهقات متتاليه وراء بعض وغمضت عيونها:اااهــــ يايمه متي بسبب الجوع بس اوعدك اني اساعد ابوي وخواتي ومسحت دموعها لان اسيل بكت...نزلت خالد واخذتها واخذت رضعتها ورضعتها......
عبدالله جالس ع السرير ويده بشعره وحزين يحس بفراغ كبيييير بقلبه وطلعت اميره بوجهه وابتسم بحزن....انسدح ع السرير وثوبه الى الان لابسه وتنهد بتعب:اخخخ يااميره ليش قسيتي علي لا هالدرجه معقوله هنت عليك وقطع عليه صوت صياح خالد العالي....قام مفزوع وراح يشوف وهو خايف.....
حنان تحاول تسكت خالد بس مو راضي يسكت ووقفت تمشي فيه....
عبدالله دخل بسرعه وهو خايف:لييييش يبكي فيه شي
حنان لفت وهي مفزوعه لانه خوفها ونزلت رأسها لانها كانت كاشفه....
عبدالله اخذ خالد وطلع فيه للغرفه وانسدح ع السرير وسدحه جنبه وباسه:فديتك ليش تبكي اشتقت لأمك حتى انا ياقلبي مشتاق لها وباس خده
.................................................. ......................
الساعه11:15 م,,,
اميره منسدحه بغرفتها وضامه ملابس خالد واسيل لصدرها وتبكي بشهقات....
زياد واقف عند غرفتها ويسمع صوت شهقاتها ومقهور من عبدالله....راح لغرفته
ودق على عبدالله......
عبدالله رد:هلآ زياد
زياد بعصبيه وهو مقهور:انت نذل واناني ماتفكر الا بنفسك حرااام علييييك اميره بتموت والسبب انت
عبدالله بخوف:ليه فيها شي
زياد بصراخ:تسأل بعد ماذبحتها اول شي تزوجت دلال وخدعتها وثاني شي تأخذ عيالها منها انت ماعندك قلب
عبدالله تنهد:طيب الحين اجيبهم
زياد بفرح:صــــــدق بتجيبهم انت وينك
عبدالله:موجود بالشرقيه
زياد:طيب بسرعه الله يخليك
عبدالله:اوكي ربع ساعه
زياد:انتظرك مع السلامه
عبدالله:مع السلامه
عبدالله بعد ماسكر من زياد نادى حنان:حنــــــان
حنان من برى الغرفه:نعم
عبدالله:جهزي اسيل وخالد وتجهزي معهم
حنان:وين اتجهز
عبدالله:برجعهم لأمهم وانتي معهم ومتى مابغيتي تزورين اهلك قولي لي
حنان ابتسمت بفرح:الله يجزاك خير وماقصرت وانا ممنونه لك طول عمري وطلعت تجهز خالد واسيل..........
@@@,,,,,,@@@,,,,,,,@@@,,,,,,,,@@@
الساعه 11:45م,,,عبدالله وصل بيت ابو زياد وانتبه لزياد واقف ينتظره....
زياد بسرعه:ياللا عطني خالد
عبدالله:طيب انت خذ خالد وحنان اسيل
حنان نزلت ومعها اسيل...
زياد اخذ خالد وباسها:ياقلبي انت الحين امك اذا شافتك بتفرح
عبدالله يناظر بعياله بحزن...
زياد انتبه:عبدالله تفضل
عبدالله:لا بروح الشرقيه مع السلامه
زياد:توصل بالسلامه ولف لحنان:تعالي معي ياللا
حنان:طيب ومشت معه......
اميره من كثر مابكت نامت ودموعها عالقه برموشها...
زياد دخل وشاف اميره نايمه قرب منها وهزها بخفيف:اميره اميره
اميره على ثقل نومها الا انها حست بسرعه وفزت:نعــــــم عيالي فيهم شي وصرخت من الفرحه يوم شافت خالد مع زياد:خــــــالــــــــــــد واخذته من زياد وضمته وباسته بقوه وهي تبكي وتضحك بنفس الوقت من الفرحه...
زياد وحنان دمعت عيونهم ع الموقف....
اميره بفرح وهي تبوس اسيل:ياقلبي انتي وضمتها
زياد:عاد الحين تعالي معي تحت نتعشى
اميره بفرح وعيالها بحضنها:شوفتهم تكفين عن كل شي
زياد طلع واميره انتبهت لحنان وابتسمت:اخبارك اممم صح نسيت اسألك عن اسمك
حنان نزلت النقاب وابتسمت:حنان
اميره:عاشت الاسامي
حنان جلست على طرف السرير:ان شاء الله يقدرني ربي واهتم فيهم بغيابك
اميره وقفت:ماتقصرين واعتبريني اختك ولنا جلسه مطوله بس بعد مانتعشى
حنان ابتسمت:...............
اميره اخذت اسيل:خوذي خالد وبننزل تحت
حنان اخذت خالد ونزلن تحت يتعشن......
@,,,@,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,@
عيسى رجع لفلته بعد ماراح لخاله وقوم الدنيا عليه يبي يعرف رقم حنااان بس خاله رفض وطرده....دخل وهو مقهووور ورمى اغراضه على الكنب ورمى نفسه بثقل:اخذ الرقم اخذه غصب عنك
/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه:1 ص....حنان بغرفتها بتنام تحس نفسها مرهقه انسدحت وسرحت بأهلها...دق جوالها وشافت رقم اختها ساميه وردت وهي خايفه اكيد فيهم شي....
حنان بخوف:ساميه فيه شي
ساميه تبكي:..........
حنان انهبلت:ساميه ايش فيه
ساميه بشهقات:ع ع ي عيسى جانا ويسأل عنك ويهدد
طاح الجوال من حنان من الصدمه والخوف...
ساميه:الووو
حنان اخذت الجوال من الارض وهي الى الان بصدمتها وبهمس:ايش يبي منا بعد
ساميه بحزن:انتي لازم تجين بكره للبيت
حنان:اوكي اجي الصبح
ساميه:كيفهم العايله معك
حنان ابتسمت:عسل اميره وامها وحتى التوأم يسحرون
ساميه تحمست:جيبيهم معك
حنان:ههههههه لا اميره ماترضى بس بجيب لك صورهم
ساميه:اوكي انتظرك
حنان تثاوبت:ساميه بنام مرهقه
ساميه:تصبحين على خير
حنان:وانتي من اهله....وسكرت من ساميه وسرحت تفكر بعيسى وليه يسأل عنها وايش يبي منها ونامت على افكارها.....
@@ @@@ @@@ @@@ @@@
اميره الى الان مانامت تنتظر اسيل وخالد ينامون....تناظر فيهم وفرحانه ماتوقعت يرجعون لها ابتسمت من قلب وتذكرت عبدالله وتنهدت بحزن....تذكرت ان جوالها مقفل فتحته وانهالت المسجات عليها ...جود ..ملاك...البتول...ليان...عزيز...عيسى ...ومسج وسائط مقطع صوت لعبدالله بصوته وكان صوته حزييييييين....غمضت عيونها ومسحت المسج ماتبي تسمعه تبي تنسى عبدالله وتعيش حياتها مع توأمها.....
@,,,,,,@,,,,,,@,,,,,,@,,,,,,@,,,,,@,,,,,@,,,,,@
اليوم الثاني العصر...حنان استأذنت من اميره وراحت لأهلها مع السواق....واميره بالصاله وعندها امها وجدتها....
الجده:والله حنان عاجبتني وكاسره خاطري
اميره:اي والله مره حالتهم الماديه صعبه وعشان كذا تشتغل
الجده:والله لو عزيز يوافق لأخطبها له
دق جوال اميره وطلعت للحديقه....
اميره:خيييير
عيسى:مساء الورد لأحلى ورده بحياتي
اميره بقرف:احترم نفسك ياسافل وسكرت بوجهه وهي مقهوره ودها تذبحه دقت على ملاك وسولفت مع شوي وبعدين قامت ودخلت عند امها وجدتها......
@@//@@//@@//@@//@@//@@
حنان وصلت لبيتهم ونزلت من السياره وهي مشتااااقه لأبوها وخواتها قربت من الباب وشهقت بصدمه وانهبلت بعد ماانتبهت لأحد يسحبها ويسكر فمها........
عيسى وهو ماسك حنان:ولا صوت
حنان بدموع وهي ترجف:ع عيسى ايش تبي
عيسى ببرود:اركبي السياره وانتي ساكته
حنان بصياح:لا الله يخليك يكفي عيسى لااااا
عيسى بتهديد:حنان اركبي وانتي ساكته لا يصير لك شي تندمين عليه
حنان:طيب قل لي هنا
عيسى ابتسم:اوكي
حنان وقلبها يرجف من الخوف:ياللا قبل احد يشوفنا
عيسى:امممم كيف الشغل عند اميره حلو اكيييد لان......
قاطعته حنان:اعتقد شي مايخصك عندك سؤال والا ادخل احسن
عيسى:بدون مقدمات وانتي تعرفيني عدل اممم كل اخبار اميره توصلني واي شي يصير وماتقولين لي بتندمين وياويلك ياسواد ليلك اذا عرفت اميره او اي احد منهم اني اقرب لك بتندمين اشد الندم وبيوصل لخواتك وابوك وتركها مصدومه من حقارته وخبثه وراح....وقفت شوي وهي مصدومه دخلت البيت وسلمت على ابوها بشوق وحب وبادلها نفس الشعور وبعده ساميه وسميه وجلست وهي مو على بعضها تفكر بكلام عيسى.......
@ @ @ @ @ @ @ @
عبدالله صحى من النوم وتنهد بضيق ...اخذ شاور ولبس وطلع من الغرفه....
دلال ابتسمت يوم شافته نازل:مساء الورد
طنشها ولا ناظر فيها وهو وده يمسكها ويقطعها تقطيع هي السبب بكل شي...طلع من البيت وراح لبيت خالد... دق وقال لخالد يفتح له...
خالد فتح الباب وابتسم:مراحب هلآ والله وضم عبدالله:لا لا ايش فيك مكشر
عبدالله تذكر انه ماقال لخالد انه مطلق اميره وبتنهيده:طلقـــــــــــتـــــــها
خالد بشهقه وهو مو مستوعب:نعم مين طلقت دلال احسن فكه
عبدالله دخل وبحزن:لا اميره
خالد بصدمه وعيونه فاتحه ع الاخر:هـــــاه
عبدالله جلس وزفر بقوه:هذا طلبها واللي يريحها
خالد حاس بحزن عبدالله:طيب وخالد واسيل
عبدالله قال لخالد كل شي ...
خالد:الله يعين وعشان يغير مود عبدالله:ايش رأيك نأخذ عمره
عبدالله هز رأسه وهو ساكت...
خالد:اممم ونروح فرنسا اسبوعين
عبدالله:اوكي وانا محتاج السفره بعد
@@//@@//@@//@@//@@//@@//
الساعه 10 م...حنان من بعد مارجعت من بيت اهلها وهي سرحانه وابد مي على بعضها تفكر بكلام عيسى.....جالسه بالصاله اللي فوق وعندها اسيل وخالد بسرايرهم واميره طالعه لملاك وناسيه جوالها,,,
حنان"معقوله عيسى يعرف اميره وكيف اوووه ايش فيني بس ليش سأل وقطع سرحانها صوت جوال اميره ناظرت واستغربت من الاسم "هادم اللذات" ...ابتسمت وهي مستغربه من الاسم وذبحها الفضول الا وتعرف من وفتحت السماعه....
عيسى:مراحب اموره
حنان عرفت صوته وبلعت ريقها وسكرت الجوال بوجهه...
دق مره ثانيه وطنشت ماردت وسمعت صوت اميره تحت...
اميره نزلت عباتها وراحت فوق وانتبهت لحنان...
اميره بإبتسامه:السلام عليكم كيفك حنون
حنان ابتسمت:وعليكم السلام
اميره جلست:نايمين
حنان:ايوه تقريبا لهم ساعه
اميره انتبهت لجوالها وبإستفسار:نسيته احد دق
حنان:ايوه
اميره اخذت جوالها وناظرت وكشرت بقرف:وععع هذا شكله مايفهم
حنان بفضول:ميييين
اميره تنهدت:واحد فاضي وغير كذا نذل
حنان:............
اميره وقفت:تعالي بالغرفه واقول لك مييين واخذت اسيل وحنان اخذت خالد ودخلن الغرفه...
اميره عند المرايه وتربط شعرها اللي طال:هذا عيسى ال........
حنان بلعت ريقها وسكتت خايفه اميره تعرف انها تقرب له....
اميره كملت:سبق وان خطفني و......قالت لها كل شي عنه....
حنان بصدمه:معقوله فيه ناس كذا
اميره جلست ع السرير ونزلت الشوز:اممم ايوه وعشان كذا تطلقت من عبدالله خايفه على اولادي وعلى عبدالله بعد
حنان سرحت"ياربي اقول لها لا لا خايفه تطردني او شي بس مستحيل اقول لعيسى شي"
اميره انتبهت لسرحان وبإستغراب:حنان فيك شي
حنان بإرتباك: لا لا
اميره سكتت وهي مستغربه انقلاب حنان يوم تكلمت عن عيسى....
@,,@,,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,@
فيصل دخل البيت وهو قرفان من الحر الدوام رمى شماغه ع الارض ودخل يده بشعره ....
ملاك تناظر فيه من فوق وماسكه ضحكتها لان تعرف فيصل اذا صار حر يعصب...
فيصل جلس ع الكنب وفتح ازارير ثوبه:اوووف حر وععع قرف
ملاك نزلت وبإبتسامه:ايش فيك
فيصل وقف وبعصبيه:حــــــر وتعبان من الشغل اوووه
ملاك:هههههه طيب ياحبيبي روح وخذ شاور مجهزته لك
فيصل ابتسم رغم عصبيته:طيب واذا طلعت جهزي العشاء تراي هلكان حدي
ملاك:من عيوني
فيصل راح فوق:اميره معها اولادها
ملاك:لا
فيصل راح يأخذ شاور وملاك تجهز له العشاء......
؛؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛؛,,,؛؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,, ؛؛؛؛؛,,,,,؛؛؛
عامر وجود على طاولة العشاء يتعشون....
جود تحط سلطه لعامر:متى تنزل اجازتك
عامر:ماادري انا مقدم من اسبوع يمكن الاسبوع الجاي
جود مدت السلطه لعامر:اممم ايش رأيك نروح القصيم
عامر:ان شاء الله واكل سلطه:كم الساعه
جود ناظرت:11
عامر:طيب بعد العشاء بنطلع
جود استأنست:اوكي
@@....@@.....@@....@@......@@....@@
سلطان بالحديقه ومعه تولين اللي باديه تمشي بخفيف بس الى الان مامشت عدل...
تولين تمشي وتطيح:بابا بابا
سلطان رفعها وباسها:ياروح بابا فديتك
تولين تناظر:ماما
سلطان لف وشاف ليان جايه تمشي...
سلطان نزلها وراحت تمشي لأمها بس طاحت قبل تكمل....
سلطان:ههههههههههههههههههههههه ورفعها: ماتعرف تهدي السرعه
ليان ابتسمت:شكل مو ناوين تدخلون
سلطان مد لها تولين:بعود تولين ع المشي
ليان جلست ع الثيل وسلطان جلس جنبها وحط تولين بحضنه وشدت شعره...
سلطان:اااي اااي
ليان فكت يدها:ههههههههههه ماتنسى الحركه هاذي
سلطان يعدل شعره بعد ماحوسته تولين:شكلي بسويه كدش عشان تخاف
ليان:هههههههههه تسويها وتنبسط اكثر
سلطان باس تولين:شكلها مي تاركتني لين احلق
@؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛@
يوم الخميس.....بعد صلاة العشاء.....مشاعل عند اهلها جايه البارح بعد ماسافر خالد وعبدالله لمكه وبعدها لفرنسا....
مشاعل وهي ماسكه يد تولين:ياقلبي تعالي
تولين واقفه وتناظر فيها ومتردده....
مشاعل:ههههه لو يشوفها فيصل وهي تمشي ينهبل
ليان:ههههههه البارح سلطان مرسل لها مقطع فديو له ويقول ارسلوها لي
مشاعل:هههههههه كلمني يقول طفشان من الدوام
ليان:واخبارك انتي مع الحمل
مشاعل ابتسمت:تماام وخالد مو مقصر بس الله يهديه مره حريص لاتركضين لاتشيلين ثقيل انتبهي
ليان:هههههههههههههههههه الله يوفقك
مشاعل:اميييين
ليان وقفت:بروح البيت شوي وراجعه انتبهي لتولين
مشاعل:طيييب
@..@..@..@..@..@..@..@..@..@..@..@
مجتمعين ببيت الجد...اميره,,عزيز,,زياد,,تركي,,جنى,,وتوأم اميره,, وشذى اللي جايه البارح ,,,وحنان رايحه لأهلها اميره قايله لها ومي راجعه الا بكره....
شذى منسدحه على الكنب...والبقيه جالسين ع الارض وعندهم قهوه وشاي,,,
تركي:شذاوي ماتبين فنجان قهوه
شذى:لا
عزيز:يعني انتي بالتاسع وليش ماتقولين لنا جنس البيبي
شذى ابتسمت:لا مفاجأه
تركي:طيب ليش باسل اكيد يعرف واحنا لا
اميره:هههههههه حلوه هاذي اكيد بيعرف
تركي:ياســــــلام واحنا ليش
كمل زياد:باسلوه يعرف واحنا لا
شذى جلست وبضحكه:هههههه اولآ باسل ابوه
تركي بهمس:وععع امحق ابو
عزيز+زياد سمعوه وضحكوا:هههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى وهي رافعه حاجب:ايش فيكم تضحكون
تركي:سر سر ههههههههههههههههههههههههه
اميره ابتسمت:بلا هبل عاد
تركي سحب خالد مع رجوله واميره صرخت:تــــــــــــركي لا وجع بلا دفاشه
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي:هههههه عادي خليه يتعود ع الدفاشه حطه بحضنه وقرص خده بخفيف:من الحين خلك رجال
شذى بإستهزاء:ليش شايفه بنت
تركي بإستهبال:لان فيه اولاد اسم بس والا الحركات حركات بنات
زياد بمزح:مثــــــلك طبعــــــا
تركي ضربه برجله:حمــــــااااار
عزيز:اميره خوذي ولدك من المهبول
اميره اخذت خالد من تركي...
شذى:هههههههه اجل الله يعين ولدي من الحين
تركي صرخ:يعــــــني اللي ببطنــــــك ولد
شذى ببرود:من قال
زياد:ههههههه اصلآ احساسي يقول ولد
اميره:هههههههههه اما ياهالاحساس
@@@@@@////@@@@@////@@@
حنان وخواتها جالسات بالحوش وعندهن مكسرات وشاي,,,(طبعا حوشهم صغير مو كبييير وفيه شجرة ليمون)
ساميه وهي تناظر بصور خالد واسيل:يجننون بسم الله عليهم
سميه:عندهم شباب مزايين
حنان ضربتها بخفيف:يعني ماتتركين حركاتك
سميه وهي ترفع يديها:يــــــارب يشوفك احد من عيالهم ويخطبك
حنان بإستهزاء:يخطبني ههههه بس من بيفكر بوحده فقيره.......
قاطعتها ساميه:وليييش الفقر مو عيب
قطع عليهن وفزعهن صوت طق الباب...
ساميه وسميه ضمن حنان من الخوف,,,
حنان وقلبها يدق بقوه من الخوف:ميين جاي هالوقت
عيسى وهو ماسك الباب بكلينكس وبقرف:وععع ليش مايفتحون باب اكله الدهر ومتهالك ودفه برجله وانفتح وانتبه للبنات المرعوبات قدامه وبزاوية الحوش...
عيسى"اووه شكلي خوفتهم":السلام عليكم
حنان بعصبيه:انــــــت بأي حق تدخل ومن سمح لك
عيسى:اوووه كذا استقبالك للضيوف وجلس ع المركى وبرود:بيت خالي وكيفي
حنان بعصبيه:تو تعترف انه خالك جيد للمصالح بس
عيسى طلع زقاره وولعها:اممم كيفك ياحنان مع وظيفتك الجديده
حنان اشرت لخواتها يدخلن الصاله ودخلن....
حنان بعصبيه:خير ايش جايبك
عيسى شفط من زقارته:امممم صح ايش كنت جاي له
حنان وهي مفوره من العصبيه:عيــــــسى قل اللي عندك وخلصني
عيسى ابتسم:ايوه ياحلوه كيف اميره
حنان بعصبيه:مو شغلك ولاتحاول اني بجيب لك اي خبر من عندها
عيسى رفع حاجب:بسيطه ادق على اميره واقول اخبار حنان انا اللي.........
قاطعته حنان بعصبيه:انــــــت.....وماكملت لان عيسى قرب منها...
عيسى بتهديد:اسمعي احسن لك ماني ناقصك اميره عرفت اني اقرب لك
حنان بخوف:لا ارتحت
عيسى:لا ماارتحت ابي رقمك
حنان بعصبيه:تحــــــلم بهاذي عاد
عيسى مسك كتفها بقوه:غصب عنك هذا اللي ناقصني بزر يمنعني من شي ابيه وشد كتفها بقوه
حنان بألم:ااي فكني
عيسى بتهور:حنان تــــــزوجيني
حنان بصدمه وكأن احد كاب عليها ماء بارد وجسمها يرجف.....
عيسى لاحظ صدمتها:عادي تصيرين عند اميره
حنان بهمس:لا مستحيل اتزوجك
عيسى ببرود:ليــــــش طيب
حنان:لاني عارفه مخططاتك ودخلت وصفقت باب الصاله بوجهه......
عيسى انقهر وضرب رجله بالمركى بعصبيه وطلع من البيت وهو يتوعد بحنان,,,
@//@//@//@//@//@//@//@//@
خالد وعبدالله اليوم واصلين فرنسا بعد مااعتمروا وبفندق....
خالد انسدح بتعب:تعب السفره هاذي
عبدالله جلس:ايوه لان اعتمرنا وبعده سافرنا اكيد بنتعب
خالد حرك يده بشعره:ابي شاور ينشط
عبدالله:ههههه بتدخل او ادخل انا
خالد جلس:لا انا وفتح شنتطه واخذ منشفته ودخل الحمام....عبدالله طلع جواله ودق على عزيز بيسأله عن عياله واميره....
/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/
عزيز:اممم اميره مااشوف المربيه اليوم
اميره:ههههههه لايكون حبيتها بس
عزيز بيتكلم بس قطع عليه صوت جواله ناظر بالرقم وناظر بأميره...
اميره عرفت انه عبدالله من نظرات عزيز...
عزيز تعمد مايقوم ورد:هلآ ابو خالد
عبدالله ابتسم:السلام عليكم
عزيز:وعليكم السلام
عبدالله:اخبارك واخبار اميره وخالد واسيل
عزيز:يوه شوي شوي اول شي وناظر بأميره:اميره تمام وخلود بخير واسوله العسوله ماتشكي بأس ههههههه
اميره نزلت عيونه للارض وشدت يديه بقوه...
عبدالله:هههههه بالشرقيه صح
عزيز:ايوه ومجتمعين
عبدالله:وانا وصلت فرنسا
عزيز:صدق متى
عبدالله:لنا ربع ساعه تقريبا
عزيز انتبه لدموع اميره ووقف وطلع يكلم ....
اميره مسحت دموعها قبل ينتبه لها احد..
شذى:اميــــــره
اميره بدون ماتناظر لها:نعــــــم
شذى بشك:فيك شي فجأه سكتي
اميره:لا
شذى سكتت ماتبي تضيق عليها....
اميره وقفت:شذى اذا بكى خالد اوبكت اسيل دقي علي بروح البيت شوي وارجع
شذى:اوكي
اميره طلعت وتحس بضيقه بصدرها راحت لبيتهم عشان مااحد يشك فيها.....
@//@//@//@//@//@//@//@//@//
مر اسبوع سريع ع الكل ومافيه شي جديد يذكر....الا ان شذى بالمستشفى تعبانه ومو مطلعينها لين تولد....وعبدالله وخالد الى الان بالسفر...وحنان مضايقها عيسى مره الا ويعرف كل اخبار اميره بس مطنشته,,,
الساعه 8 ص.....باسل بالمستشفى وعلى اعصابه ومتوتر مره لان شذى بغرفة الولاده..راح يمشي بممرات المستشفى يمكن يخف توتره شوي.....تنهد وناظر لساعته:ياربي لها ساعه الله يستر وتذكر خالته ام تركي اللي جالسه بالانتظار وراح لها..
باسل جلس جنبها:خالتي
ام تركي:هلآ باسل
باسل:تأخرت صح
ام تركي ابتسمت رغم خوفها:لا تخاف دام ماجت ثلاث اربع ساعات
باسل تنهد:الله يستر
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
اميره تهز رجلها بتوتر بغرفتها:ياربي تهون على شذى ويصبرها ووقفت وفتحت شباك غرفتها وانتبهت لسيارة عيسى وكشرت:هذا شكله مايفهم مصدق نفسه اني بوافق عليه مجنونه انا اوافق على اللي هدم حياتي وسكرت الشباك وطلعت من الغرفه وراحت لغرفة حنان وفتحت وشافتها ترضع خالد....
اميره دخلت وبإبتسامه:صباح الخير
حنان ابتسمت:اهليييين صباح الورد
اميره جلست:اليوم ماني رايحه الجامعه بطنش
حنان:ليش طيب
اميره:مااقدر اروح وشذى بالمستشفى بشيل همها
حنان:ماشاء الله بتولد والا
أميره:ايوه وياست خالد:يادلبي انت اخلاقك ليش زفت
حنان:ههههه اسول ياقلبي نوامه
اميره ضحكت:هههههههههههه طالعه على امها
.....................@@@@@@@......................
الساعه 9:40ص....
باسل وهو يضم ام تركي:مبروووك
ام تركي فرح:الله يبارك فيك ياولدي ويتربى بعزك
باسل بإبتسامه:يووه شكلهم مطولين وانا بدخل لشذى
ام تركي:انتظر ربع ساعه
باسل وهو طاير من الفرحه طلع جواله ودق على امه.....
ام باسل ردت:هلآ بولدي
باسل بفرح:يمــــــه ابشرك جاني ولــــــد
ام باسل بفرح:صدق الله يبشرك بالخير ويتربى بعزك ان شاء الله مبروووك ياولدي
باسل:الله يبارك فيك
ام باسل:بروح ابشر ابوك مع السلامه
باسل:مع السلامه
شذى وهي تعبانه مره ...جابت لها الممرضه ولدها قبل توديه الحضانه...
شذى بعد ماشافته نست التعب وكل شي وباسته...
الممرضه:مبروووك
شذى ابتسمت بتعب:الله يبارك فيك
الممرضه اخذت الولد للحضانه ....
دخل باسل وام تركي...
باسل باس جبين شذى:مبرووووووك علينا
شذى بتعب:الله يبارك فيك
ام تركي سلمت على شذى:مبرووووووك ويتربى بعزكم
شذى:الله يبارك فيك
باسل استأذن وطلع....
ام تركي:ارتاحي
شذى بتعب:طيب
ام تركي دق جوالها وردت:هلآ
اميره:خاله كيف شذى بشري
ام تركي ابتسمت:جابت ولد
اميره صرخت:صــــــــــــدق مبرووووك
ام تركي:الله يبارك فيك
اميره بسرعه:ياللا بجي الحييييين باي
باسل راح الحضانه وشاف ولده وابتسم:فديتك ليش صغيرون كذا وباسه مع خده ومع يده...وطلع يخلص اوراقه,,,
@,,,,,,,@,,,,,,,@,,,,,,@,,,,,,@,,,,,,@,,,,,@,,,,
اميره طلعت مستعجله وركبت مع السواق ولاانتبهت لعيسى اللي طلع وراهم...طلبت من السواق يوقف عند محل ورد ونزل يجيب لها....عدلت اللثام وانتبهت لسيارة عيسى ودق قلبها بقوه من الخوف...وزاد خوفها اكثر بعد ماشافته ينزل من السياره وجاي اتجاهها...
عيسى عدل نظارته الشمسيه وهو يبتسم ..قرب وطق الشباك اللي اميره جنبه بخفيق...
اميره بدأ الرعب والخوف يتسلل لجسمها وشدت على جوالها وبقلبها"وجععع السايق وين راح تأخر ياربي ايش اسوي"
عيسى طق مره ثانيه وهو متكي ع السياره ويحرك نظارته ويتلفت يشوف السايق جاء او لا....
اميره بخوف:اوووف الحيوان هذا وين راح ليش يتأخر
السايق جاء ومعه باقة ورد وهو خايف من عيسى...
عيسى ابتسم:اممم ايش اسوي ولف للسايق:ممكن اكلم مدام اميره شوي
السايق مايدري ايش السالفه ركب وسكر الباب...
اميره بسرعه:ياللا بسرعه انت
عيسى وقف قدام السياره عشان مايمشي ...
اميره بعصبيه:تحــــــرك انت
السايق بخوف:مايقدر يمشي انا نفر....
اميره بصراخ:لــــــف اصــــــدمه سو اي شي اهــــــم شي اتخلص منه
عيسى يأشر للسايق ينزل....
اميره بعصبيه:اذا نزلت والله لأذبحك ارجع بالسياره ولف
السايق سوا زي ماقالت اميره ولف واسرع وعيسى راح وراهم.....
@؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛@
عبدالله بعد ماسكر من حنان وسألها عن خالد واسيل...تنهد ولف لخالد اللي مشغول بجواله وسارح...
عبدالله:شــــــذى جابت ولــــــد
طاح جوال خالد منه ونظراته بالارض...
عبدالله ببرود:ايش فيك لاتقول الى الان تحبها لاتنسى....
قاطعه خالد ببرود مع انه من داخل يغلي:الله يوفقها واخذ جواله:ماتبي نطلع
عبدالله وقف:الا ياللا
قام خالد وطلعوا يتمشون ويتسوقون....
@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@
اميره نزلت من السياره بسرعه وهي تلفت وارتاحت لأنها وصلت قبل عيسى ودخلت المستشفى...وراحت قسم النساء والولاده وهي مرتبكه وخايفه ان عيسى يجي....
شذى نايمه وامها جالسه عندها...طقت اميره الباب ودخلت...
اميره:السلام عليكم ونزلت باقة الورد
ام تركي:وعليكم السلام
اميره باست ام تركي:مبروووك ولد شذى
ام تركي:الله يبارك فيك
اميره جلست ونزلت طرحتها على كتفها:متى نامت
ام تركي:قبل شوي
اميره وهي تناظر بملامح شذى الباهته وواضح التعب عليها:شكلها تعبانه حيييل
ام تركي:ايه الله يعينها
اميره وقفت:استأذن واجي لها شوي سلميني عليها
ام تركي:ان شاء الله
اميره طلعت بتروح البيت لأن عيسى مخوفها مره وتبي ترجع قبل يجي... طلعت من القسم وهي خايفه وتلفت وتسرع بمشيتها وقفت عند الاصنصير بتفتح وفتح وطلع عيسى....
اميره انصدمت وشهقــــــت:انــــــت
عيسى:ههههههههههههههههه ايوه ايش رأيك وسحبها ودخلها الاصنصير معه....
اميره وهي مرعوبه منه وقلبها يرتفع وينزل من الخوف:ان ان ت انت وين موديني
عيسى ابتسم:بتكلم معك شوي
اميره سكتت ماتبي تعصب وتعانده وتندم...
فتح الاصنصير وطلعت اميره ووراها عيسى ...مشت اميره بخطوات سريعه بتهرب من عيسى
باسل جاي وشاف اميره وسلم:كيفك اميره
اميره ارتاحت وتطمنت بشوفة باسل وكأن الحياه رجعت لها.....
عيسى شاف باسل وبيرجع بس باسل انتبه له ومايقدر يرجع....
باسل بصدمه ونظراته على عيسى:انــــــت ايش تسوي هنــــــا وناظر لأميره:ايش يسوي هنا
عيسى قاطعه بإستهزاء:لايكون مستشفى ابوك وانا ماادري
باسل بعصبيه:لايكــــــون جاي بتخطف ولدي بعد
عيسى بصوت عالي:ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمكن ليش لا
اميره انسحبت بهدوء وطلعت للسياره وركبت بسرعه وقالت للسايق يروح مسرع البيت....
باسل"والله ماادري عنه هذا نذل"وبعصبيه:اذلــــــف ياحيوان
عيسى ناظر فيه بإستهزاء وطلع....وهو يعجل بمشيته عشان يلحق اميره ......
...............,,,,,,,,,,......................,,, ,,,,,,,,,,,,..........
الساعه 11 ص....
حنان خافت على خالد اللي يكح بإستمرار ووجهه احمر وصدره له صوت ويبكي...
اخذته ولمست جبينه:يوووه مولع جسمه ايش اسوي شكله تعبان
خالد زادت كحته ودموعه غرقت عيونه من التعب ....
حنان طلعت جوالها وهي خايفه ودقت على اميره....
اميره ارتاحت بعد مادخلوا الحي اللي فيه بيتهم ودق جوالها...ناظرت وردت:هلآ حنون
حنان بسرعه:اميره وينك خالد تعبان مره
اميره بخوف:نعم خالد ايش فيه
حنان بخوف لان خالد يكح بإستمرار:خالد تعبان مره تعالي بسرعه
اميره بسرعه: طيب جايه وسكرت وبصراخ للسايق:بســــــرعه انت
السايق خاف من اميره وزاد السرعه شوي...
اميره قلبها يدق وخايفه على خالد وتهز رجلها بقوه...
السايق وقف عند البيت واميره نزلت ركض للبيت وقلبها يضرب من الخوف على خالد...فتحت الباب ودخلت وبصوت عالي:حنــــــان
حنان سمعت صوت اميره من تحت ونزلت لها...
اميره ركبت الدرج وهي تركض وانتبهت لحنان وبخوف:ايش فيه وانصــــــدمت من وجهه وبخوف:حنـــــــــان بطلع المستشفى فيه انتبهي لأسيل
اخذت خالد من حنان ودموعها تنزل خايفه عليه وطلعت تركض فيه وانتبهت لزياد يدخل....
زياد بخوف:فيه شي
اميره بدموع:خالد تعبان
زياد بسرعه:طيب تعالي نأخذه المستشفى
اميره راحت معه وركبت السياره وراحوا المستشفى..................عيسى مراقب لهم وسمع كل شي لانه كان نازل ومتخبي....طلع جواله ودق على حنان بس ماردت ارسل لها مسج(طلعي اسيل لي بسرعه الحيييييين والا دخلت غصب عنك)
حنان فتحت المسج بسرعه وخافت وارتعبت:نعم اطلع اسيل مجنونه انا ايش يحس فيه هذا ودقت على عيسى.........
حنان بعصبيه:انت ماعندك احساس مجنون
عيسى بطفش:اوووف قلت طلعي اسيل احسن لك ل........
قاطعته حنان بصراخ:لو تموت تسمع لو تموت ماطلعتها لك بتذبح اميره انت
عيسى بعصبيه:حنان والله اذا ماجبتيها لي الحين لأروح لبيت اهلك و......
قاطعته حنان بدموع:حرام عليك حرام اهلي ايش ذنبهم واسيل بعد ايش ذنبها انت اناني....
قاطعها عيسى بصراخ:والله العظيم اذا ماطلعتي وجبتيها ل........
قاطعته حنان بصياح:واذا جبتها ايش بتسوي فيها
عيسى ابتسم:اممم بسلم واشوف تشبه اميره او لا
حنان:احلــــــف انك ماتسوي لها شي
عيسى بسرعه:انتي جبيها الحين قبل يجي احد
حنان سكرت منه واخذت اسيل وطلعت وهي خايفه ان احد يشوفها......
عيسى:ههههه الحين غصب عنك يااميره توافقين اذا تقدمت لك وزادت ابتسامته بعد ماشاف حنان جايه ومعها اسيل.....
حنان تلفت ماتدري وينه:الحيوان وينه
عيسى صفر لها وانتبهت له وراحت تمشي جهته....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بالمستشفى....اميره تبكي خايفه على خالد وزياد يهديها..
اميره بصياح:زياد ليش تأخروا هئ هئ
زياد:اميره هدي نفسك مافيه شي ان شاء الله
اميره بشهقات:انت ماشفته من التعب دموعه وماكملت لانها شافت الدكتور يطلع ومعه خالد....
اميره قامت وبسرعه:بشر دكتور
الدكتور مد خالد لها:لاتخافين نوبة ربو
اميره اخذت خالد:ربــــــو
الدكتور:ايوه وبعطيك وصفه عن الربو واذا جته النوبه ايش تستخدمين
اميره:اوكي
الدكتور عطى اميره وصفه والعلاج اللازم وراحوا البيت.......
.................................................. ......................
عيسى اخذ اسيل من حنان وباسها:والله وطلعتي تشبهي امك
اسيل تناظر فيه وماتدري ايش السالفه....
حنان بخوف:ياللا عيسى سلمت وخلاص
عيسى طلع سلسال ذهب:حنان امسكيها
حنان مسكت اسيل وعيسى لبسها السلسال وباسها...
حنان بإرتباك:عيسى ياللا بسرعه
عيسى بحركه سريعه دف حنان برجله وطاحت واخذ اسيل وركب السياره وراح فيها........
حنان وقفت بألم وهي تصرخ:نذل حقــــــير جبــــــها هئ هئ وبكت:حرام عليك حرام ايش اقول لأميره هئ هئ هئ هئ.......انتهى....