لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-12, 02:21 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

شكراااا.


تسلمين على البااارت

بس ليه خالد قال لاميرة. يمكن بيشوف ردة فعلهاااا وبعدين يقول امزح

ننتظرك. اموووونه

الغريب ان إيقونة الشكر ماهي موجودة بنهاية البارت

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 18-10-12, 12:49 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قراءي واحباءي اكثروا من التكبير في هذه الايام الفضيله

الله اكبر..الله اكبر..الله اكبر..لااله الا الله

الله اكبر ..الله اكبر..الله اكبر ولله الحمد



**البارت الستون**

خالد بخبث:اميره
اميره بإستغراب:نعم
خالد:امممم عبدالله متزوج عليك
عبدالله شهق وعامر انصــــدم ماتوقعها من خالد...
خالد اشر لعبدالله ارتاح لاتخاف بشوف ردة فعلها...
اميره بعدم اهتمام:متزوج صدق
خالد:ايه وبالسر بعد
اميره بجد:اصلآ واثقه من عبدالله مستحيل يسويها ولفت لعبدالله:صح
عبدالله بلع ريقه ويحاول يصير طبيعي:صح وفيه احد عنده اميره مثلك ويتزوج
عامر:طيب ومثلآ صار شي وطلع متزوج شتسوين
اميره بغرور:وحتى لو صار شي مستحيل يتزوج انا واثقه فيه واذا زي ماتقول تزوج مايبي لها كلام اروح بيت اهلي مو اميره بنت عبدالله ال..... تدخل عندها ضره
عامر وخالد لفوا لعبدالله اللي منزل رأسه وسرحان...
خالد مايبي اميره تنتبه:ياللا بنمشي مانبي نتأخر
عامر:انا بروح مع فيصل ...وراح...
عبدالله وخالد واميره ركبوا السياره وراحوا البر وطول الطريق وعبدالله سرحان ويفكر كيف يتخلص من دلال قبل تدري اميره لين وصلوا البر....

عزيز وفيصل وعامر وصلوا قبل الكل...ونزلوا الاغراض,,
عزيز:وين نحط مكان البنات
فيصل يناظر:هناك
عامر:مو كأنه بعيد شوي
عزيز:لا حلو احسن يصير بعيد شوي
فيصل:معك الاكباس نحطهن
عزيز:ايوه كل شي معي

خالد:عبدالله
عبدالله انتبه من سرحانه:هلآ
خالد:بتنزل والا
عبدالله لف لأميره:بتروحين عند البنات والا نوصلك
اميره:لا عادي امشي...وفتحت الباب ونزلت وراحت البنات,,

شذى:يالله يالمكان هذا يفتح النفس
ملاك:قهر الجبال بعيده شوي
شذى:وانتي عاد مصدقه بنروح له وماباقي شي ع الغروب

ليان:ميشو فيك شي
مشاعل:من يوم قمت اليوم وانا احس بألم ببطني
ليان:يمكن وقتها
مشاعل:لا مو وقتها بس ماادري
ليان:خوذي فيفادول
مشاعل:اخذت قبل نجي بس احس مافيه فايده

جود سرحانه تناظر بعامر اللي يجيب الاغراض لهن وينزلهن...
البتول ضربتها بكوعها:يابنت كليتي الولد بنظراتك
جود تنهدت:اااه بس شوفي شوفي رزه وشخصيه وجسمه رياضي مره
البتول:ههههههه لاتفكرين يابنت فيه احسن لك
ملاك بنفسها"وه بس فديتك يافيصل يسحر اخخخ بس حتى ابتسامته ترد الروح

"فيصل بنفسه"انا لازم اروح اتعذر بشي واوديه البنات عشان اشوف ملوكه اخخخ بس اشتقت لها الله يعين المحبين هذا وانا من اول نظره حبيتها كيف اذا عشقتها شسوي" وقطع عليه صوت خالد....
خالد:انت يافيصل خذ جوالي قل لمشاعل تحطه بشنطتها مافيه شبكه وماابي اتركه وانساه
فيصل بفرح:ابشر من عيوني بس جب ياللا بسرعه
خالد:ههههههه والله شكل شايف لك صيده
فيصل بسرعه:اقول عطني الجوال بسرعه وناظر بشكله:خلود شكلي مرتب خالد:هههههههههههههههههههههه ايوه مره وبدلع:كيوووت
فيصل:يوووه خالد عاد جد اتكلم
خالد:والله صدق بس شعرك عدله شوي
فيصل عدل شعره:كذا حلو
خالد بضحكه:ايوه
فيصل راح للبنات وهو يتبسم....

ملاك"لا لا جاء ياقلبي كيف بتحمل"وشدت على يديها بتوتر,,,
فيصل وصل عند البنات:احم السلام عليكم
:وعليكم السلام
فيصل وهو منزل رأسه مسوي محترم:مشاعل
مشاعل:هلآ فيصل رفع رأسه وطاحت نظراته على ملاك وارتبك:خوذي هذا جوال خالد حطيه بالشنطه
مشاعل بكسل:والله عاجزه اجي انت تعال
فيصل"هاذي فرصتك يافيصل لاتضيعها":طيب وتعمد يمر من عند ملاك,,,ملاك ويدها على قلبها"ياويلي هذا بيجنني"ونزلت عيونها بالارض..فيصل عطى الجوال مشاعل وهو راجع مر من عند ملاك وطق ركبتها برجله بدون مااحد ينتبه له وكمل طريقه,,,
ملاك زادت دقات قلبها من الربكه الا مازادت طاح قلبها ببطنها وجمدت"شيقصد من الحركه"

فيصل راح يمشي الشباب"يوووه انا ليش سويت كذا تأخذ عني فكره مو زينه اوووه بس غبي غبي"وضرب رأسه بيده...
خالد وهو يشوف فيصل جاي وواضح انه سارح:ههههههههههههههههههههههههههههههههه لا والله راح فيها
فصيل
ا لشباب مستغربين من ضحك خالد وبإستغراب:فيه شي
خالد:هههههههههههه لا ووقف وراح لفيصل قبل يوصل...
فيصل بتكشيره:خييييير
خالد بضحكه:ههههه علومك
فيصل لوى فمه:اممم ماادري
خالد فطس ضحك:ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل بنص ابتسامه:خويلد الحين وراء ماتسكت
خالد طبطب على كتفه:مالك بالحب وغثاه صدقني وجع رأس وعوار قلب
فيصل ابتسم:..................
خالد:تكمل طريقك للشباب والا تمشي معي
فيصل:بمشي معك

ملاك:بنات مابقى الا نص ع الغروب شرأيكن نمشي
شذى:ياللا ..ملاك..جود ..البتول.. اميره بنمشي
اميره غمزت لشذى عشان تقول للبنات..
.شذى:ليان...مشاعل..مها..ريم ..خلود..اسماء
مشاعل:لا انا بجلس
ليان:وانا بعد بسوي القهوه
مها:وانا بجلس عند البنات
بعدقامن ريم واسماء وراحن مع البنات...
ليان:مشاعل
مشاعل بسرحان:هلآ
ليان:خف الالم
مشاعل:شوي احسن من قبل

اميره:بنات مانبي نروح بعيد
ملاك:صح نضيع بعد
شذى:بنات انا جايبه شيبس ومكسرات وحلويات وبيبسي بسيارة عزيز
ريم:صدق والله اني مشتهيه اكل من تروح تجيبهن
ملاك:حلوه هاذي السيارات قريبات من الشباب
اميره:عادي مو شايفين مع الجهه الثانيه مافيه احد بينتبه
البتول:اللي قد التحدي تروح
شذى:انا قده بس عجزانه
اميره:وانا مو قده ماابي اروح
ريم:ولا انا
ملاك:ولا انا
اسماء:جود اذا قد التحدي روحي
جود بشهقه:انا لااااا
البتول:تكفين جود ميتات جوع
شذى:ياللا جوجو اذا قد التحدي
جود بتحدي:اوكي اروح وين سيارته
شذى:البيضاء اللي بين السياره الكحلي والسوداء
جود:بسم الله بروح وانتن راقبن لأحد يجي
البنات:اوكي
جود راحت لسيارة عزيز...

عبدالله:تكفى عامر
عزيز:ماعليك الا تروح تشوف بالسياره
عامر:اوووف قولوا لأي احد
عزيز:لا عامر انت بس كلها دقايق تروح وتشوف وترجع بالسياره
عامر وقف:اوكي عطني المفتاح
عزيز مد المفتاح لعامر:تسلم
عامر راح لسيارة عزيز.....جود وصلت عند السياره وفتحت الباب وركبت وراء تدور اللي قالن البنات...ولفت وشهقت لانها شافت عامر جاي وتخبت تحت وقلبها يدق بقوه من الخوف...

شذى بصرخه:بنات عامر راح السياره
البنات وقفن:ايش نسوي
البتول:حراااام جود
ملاك+اميره:هههههههههههههههههههه والله وراحت فيها
ريم:اناديه
ملاك:لا يمكن بيروح للسيارات الثانيات


عامر وصل سيارة عزيز وفتح الباب:اخخخ منكم ياعزيز وعبدالله وشغل السياره...
جود وهي ماسكه نفسها لاتبكي ودموعها تنزل ومنكتمه تحت...
عامر مشى بالسياره والبنات اللي ميته ضحك واللي مصدومه واللي خايفه على جود واللي كاسره خاطرها جود.....

جود بعد ماحست ان السياره مشت وابعدت شوي طلعت غصب شهقتها وسمعها عامر....
عامر:بسم الله الرحمن الرحيم ايش الصوت ولف يناظر بالمرايه
جود ماقدرت تحمل اكثر حست نفسها خلص ورفعت راسها وهي تبكي....
عامر وقف السياره وقلبها يرجف من الخوف:يمــــــــــــه جنيه بسم الله الرحمن الرحيم وفتح الباب بينزل...
جود بصياح:لاااا ان انت ....وماقدرت تكمل من الصياح,,
عامر ارتاح بعد ماعرف انها انسان:شتسوين هنا
جود بشهقات:كنت كنت....
قاطعه عامر بإبتسامه:اقول انتي مين ضايعه
جود بعصبيه:جعلك تضيع انا جود
عامر غصب ضحك على تعصيبتها:هههههههه ههههههههههههههههههههههههه جود اي جود لايكون احد ناسيك
جود من التعصيبه رمت طرحتها على كتفها وتناثر شعرها على كتفها وطاح على وجهها وبعدته بيدها...
عامر فتح عيونه ع الاخر وغصب انبهر بشكلها:انتي هي وبإرتباك:اللي كانت عند ليان
جود نزلت رأسها وبكت بشهقات....
عامر كسرت خاطره وحن عليها وقرب منها ورفع رأسها ومسح دمعتها:ماصار الا الخير الحين نرجع
جود ارتبكت من حركته وقلبها يدق بقوه...
عامر مد يده بيساعدها تقوم بس انتبه لنفسه وعلى اي اساس يساعدها وهي مي محرمه ولاشي وتراجع وبجديه:ارجعي وانا براقبك لين توصلين
جود مسحت دموعها ووقفت:طيب بس لاتقول لأحد
عامر:ان شاء الله بس روحي
جود حست بشي يمشي على رجولها وناظرت وصرخت وتمسكت بعامر بقوه:يمه عقــــــــــــــــرب
عامر ارتبك من حركتها وخاصه انها لاصقه فيه مره وعطرها بخياشيمه وقلبه يدق وبلع ريقه وبإرتباك:ط ط طيب بعدي برميها
جود انتبهت لنفسها وتفشلت ورمت جزمتها وطاحت العقرب وعامر ذبحها وهو مرتبك...
عامر"لا لا لا ياعامر نسيت مشاعل..بس مشاعل تزوجت شفيها اذا حبيت مره ثانيه وعشت حياتي...لا لا ياعامر لايروح فكرك بعيد البنت كانت ميته خوف"وقطع عليه صوت جود....
جود بنعومه:اممم خايفه اروح وحدي
عامر ابتسم:اركبي وانا اوصلك
جود:بس
عامر:لابس ولاشي قبل نوصل انزلك وتروحين....

مشاعل وقفت:بروح امشي شوي
ليان:طيب ليش ماتروحين مع خالد
مشاعل كشرت:لا فكيني ناقصه غثاء

جود ركبت وراء وعامر ركب ومشى بالسياره...

مشاعل مشت مسافه بعيده شوي وانتبهت لسيارة عزيز بس ماتدري من فيها وعقدت حواجبها وكملت مشي بس وقفت لانها شافت السياره توقف وتنزل منها بنت...
مشاعل:غريبه من يمكن ناس ضايعين وجايين يسألون بس شهقت بعد ماشافت عامر ينزل ويأشر للبنت تروح لمكان البنات...
مشاعل والارض تدور فيها من الصدمه مو قادره تركز:لا لا معقوله بس من لا لا عامر مايسويها وجلست ع الارض ودموعها تنزل:هاذي مو ليان ولا ريم مين وانقهرت بعد ماشافت جود تنزل طرحتها على كتفها وتبتسم وتناظر لعامر اللي راح....
البنات صراخ بعد ماشافن جود ومتحمسات...
ريم:جــــــــود
جود بقهر وعصبيه:حيوانات سخيفات
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك بحماس:شصار
جود:ولا كلمه دوبات
اسماء:يوووه شقال عامر
جود كشرت:يسمي يحسبني جنيه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى:هههههههه بعذره مايدري من اللي بالسياره...
جود قالت كل السالفه من غير سالفة العقرب وان عامر مسح دمعتها....
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره:والله انك قويه
ريم انتبهت لمشاعل من بعيد:بنات من ذيك
ملاك بخوف:بسم الله لايكون جنيه
اسماء:ههههه لا يمكن وحده من البنات
ريم وقفت:بروح اشوف
شذى وقفت:بروح معك
اميره:اقول اجلسن لاتجيبين العيد بعد

مشاعل ودموعها مو قادره توقف والالم زاد معها"اللي يحب ياعامر مستحيل يفكر بأحد هئ هئ...بس انا خلاص تزوجت...لا لا مو ...اوووه كيفه طيب ليش تكدرت...لا لا مستحيل يحب او يتزوج من صديقات شذى ...وععع كلهن نفس الطينه راعيات حركات ويلعبن بالرجال....لا لا انا لو كنت متزوجه مستحيل اخلي جود السوسه تقرب من عامر"وقطع عليها صوت ريم...
ريم:مشــــــــاعل
مشاعل مسحت دموعها وبدون ماتلف:هــلآ
ريم:جالسه وحدك غريبه
مشاعل وتحاول تخلي نفسه طبيعي:لا بس جلست شوي كنت امشي وتعبت
ريم:طيب تعالي معنا
شذى بإبتسامه:مافيه احد غريب
مشاعل وهي تناظر لشذى من فوق لتحت وبإستهزاء:لا مافيه غريب والبنات اللي جايبات معكن مو غريبات
شذى بقهر:لا مو غريبات
مشاعل وقفت وبسخريه:سبحان الله كلكن نفس الطينه
ريم مصدومه من مشاعل وش فيها منقلبه بعد ماتزوجت وابد مو مصدقه ان هاذي مشاعل,,,
شذى:................
مشاعل راحت تمشي للبنات وبنفسها"انا لازم اشوف حل لجود واتصرف اصلآ هذولا بنات ابد مو مريحات واكيد عندهن هدف وجايات عشانه"



عبدالله:وين كنت
عامر بإرتباك:مو قلتم جرب السياره
عزيز بخبث:بس ماشفنا شي رحت وجيت ولا سويت اللي قلنا
عبدالله بنفس الخبث:من البنت اللي كانت معك هههههههه ترى شفناها يوم تنزل
عامر انهبل كيف شافوه وهو موقف بعيد:اعوذ بالله عيونكم عيون زرقاء اليمامه
عزيز+عبدالله:هههههههههههههههههههههههههه
عامر بكذب:ريم
عزيز بشك:اهــ طيب ليش رايحه هنا
عامر:ماادري شفتها تمشي ورحت لها ووصلتها فيها شي
عزيز:لا طبعا
عبدالله:هههههههههههههههههههههههه وعلى بالك اني صدقتك
عامر بعصبيه:تصدق ماتصدق هذا شي راجع لك

خالد ويديه ببنطلونه:تأخرنا بنرجع للشباب الشمس بدأت تغرب
فيصل:اممم خالد انت مرتاح مع مشاعل
خالد ابتسم بسخريه:مره ماتصدق اختك ماقصرت بشي
فيصل لاحظ نبرة السخريه بصوت خالد وبإستفسار:بينكم شي
خالد:ههههههه لا
فيصل:اكيييييد طيب عادي قلي مو عشان انها اختي
خالد"لا لا ياخالد مهما كان هاذي اخته وبنت عمي مستحيل اقول فيها شي لو كانت مقصره"وبإبتسامه:اكييييد مشاعل زوجتي وتحترمني واحترمها
فيصل ارتاح من كلامه:الله يوفقكم

مشاعل بعد ماجلست عند البنات وبصوت عالي:جــــود ايش كنتي تسوين مع عامر
جود:ماكنت اسوي شي رحت السياره اجيب اغراض وجاء...........
قاطعتها مشاعل بسخريه:اهــ صدقت
اسماء بإستغراب:مشاعل شفيك
مشاعل بسرحان:ولا شي بس ماتوقعتهن كذا
ملاك بقهر:ايش تقصدين
البتول بتهدي الوضع:بنات عاد لاتقلبن الجلسه
مشاعل وقفت ولفت لجود:لاتفكرين انك بحركاتك هاذي بتغرين الشباب لا بالعكس بتطيحين من عيونهم وراحت....
اميره بترقع الوضع:بنات لاتزعلون
جود:بكيفها واثقه من نفسي بس كلامها ماله داعي الضاهر الزواج مأثر عليها
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك:اذا الزواج بيسوي كذا لابارك الله فيه

مشاعل جلست عند ليان وبتنهيده:اووووف
ليان:شفيك
مشاعل ضربت يديها ببعض:قهر قهر ياليان
ليان بخوف:شفيك
مشاعل:عامر
ليان كشرت:شفيه بعدين لاتنسين انك متزوجه
مشاعل بعصبيه:لا لا حتى لو كنت متزوجه
ليان وقفت وبرود:اقول قومي استعدي بنتوضأ مابقى شي ع الاذان

بعد صلاة المغرب"
الشباب شغلوا النور وصار المكان اللي هم فيه والقريب منهم ساطع مره...
سلطان معه تولين:ههههههه بنتي بتنكسر رقبتها من كثر ماتناظر فوق
عبدالله:فديتــــها ومد يده:عطنيها
سلطان مد تولين لعبدالله:خذ ولو ماني خايف عليها عند امها كان تركتها بس تعرف البنات يسولفن وينسن الدنيا لو تجي حشره والا عقرب ماانتبهن لها
عبدالله اخذ تولين وباسها:اموااااااح فديتها
عامر متكي ع المركى وسارح"اوووف شفيني بس افكر بجود"
خالد يربط جزمته:من بيروح معي يجربع
فيصل وفارس مع بعض:ههههههههه انــــت بتجربع عزا الله ضاع الجربوع مامسكته
خالد بغرور:هيه انت وياه نسيتم انا مين
عامر بإستهزاء:لا انت خالد بن ناصر ال....
فيصل بحماس وهو يشوف بعارين يمشن من بعيد:شبــــــــاااااااب واحد يروح معي بنلحقهن
سلطان:الحمدالله والشكر اجلس بس
فيصل بحماس اكثر:والله ودي اركب واحد
خالد:ياللا انا معك وعلى رجولنا
سلطان:انطقــــــــوا بس
خالد:عادي ليلة 14 قمراء
عبدالله لسلطان:بكيفهم خلنا نشوف شطارتهم
فيصل:ياللا احد بيروح
خالد:هههههه شكل الشباب خافوا
سلطان:انا ماخفت بس البر مااحبه ابد بس عشانكم طلعت وبجلس هنا
وليد:وانا معك
فيصل,,خالد,,عبدالله,,عامر,,فارس,,عزيز,,تركي,,زياد, ,راحوا للبعارين>>خخخ شرأيكم نروح معهم ههههههههههههه>>

البنات فالتها سوالف وضحك ....وليان واميره وشذى محليات الجلسه بتعليقاتهن....
اميره وهي تمسك بطنها من الضحك:ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حسبي الله على ابليسك ياليان
ليان مسحت دموعها:ههههههههههه اعجبك صح
اميره:اكييييد
ملاك:تصدقين ليان توقعتك جديه طلعتي عكس
ليان بغرور:احم احم ليش
ملاك:وجهك مايدل عليه انك فرفوشه
ليان:ههههههههههههههههههههه
ريم:بس لاتغركم فيها جديه شوي
ليان:حرام عليك بس بوقت الجد
شذى انتبهت للشباب يروحون للبعارين:بنــــات المهابيل وين رايحييييين
ملاك بحماس:يالله بعارين وبالبر ابوك يالفله
شذى:تصدقن ناقصنا دباب
مها بإستهزاء:وقولي كوره بعد
كملت مشاعل:الحركات هاذي مو للبنات للاولاد

فيصل راح يركض للبعارين وعامر وراءه وخالد معهم والبقيه يمشون.....
فيصل:ماشاء الله ياكثرهن شكلهن وضح
خالد:ههههههههه لاتفلسف بس اسكت لاتفشلنا
عامر:هههههههههههههه يقول وضح ولونه بني
خالد:ههههه جاك الثاني عاد بني لايسمعك جدي بس
فيصل يقلد صوت البعارين عشان يوقفن.....
عامر:هههههههههه خالد ناظر ناظر معهن راعي وشاص جاء بعد
فيصل وصل عند الراعي:السلام عليكم
الراعي:وعليكم السلام مين انته
فيصل بيخوفه:انا واهد يبقى يسرق هذا
الراعي خاف:لا لا انا يصير شي لهذا جمل عمي يطرد انا
فيصل مع عامر وخالد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عبدالله:يوووه فشله سياره جت شكله راعيهن
عزيز:يمكن
تركي وهو ساد خشمه:وععععع قرف ريحتهن
عزيز:اسكت بس ويقلد صوت تركي:ريحتهن
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راعي الشاص وقف عند خالد وعامر:يالله انك تحيي الضيوف
خالد ابتسم:الله يحييك
راعي الشاص نزل:تفضلوا اعطيكم من حليب النياق
خالد:مشكور ماتقصر بس مااحد يشربه
راعي الشاص:افا احد مايشرب حليب النياق
خالد بإحترام:والله ياعم تعرف الجيل الحين مايحبون الحليب
راعي الشاص:طيب بعطيكم ذبيحه تعشونها
خالد:لا مشكور ماتقصر حنا ماشين

عبدالله:لا خالد مسوي نفسه رزه ههههههه
عزيز:ودي اعرف وش يقول
تركي:ههههه زياد شف الحمار ههههه
زياد:هههههه سبحان الله ذكرني فيك
تركي ضربه:حيوااان انا ماني حمار
عند البنات"
شذى:هئ هئ بنات ابي حمااام
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى وماسكه بطنها:بنات مااقدر ههههه
اميره ودموعها على خدها من الضحك:ههههه تصرفي
شذى:وانا هذا اللي يكرهني بالبر الله يهديكن كله منكن كثرت من شرب القهوه
ملاك:روحي هنا مااحد شايفك
شذى:لا والله ينط علي جن والا احد من الشباب
جود:ههههههه طيب وراء السياره
البتول:هههههههههههههه تحملي لين نرجع البيت
شذى:بتحمل والله يعين
اميره:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى:وجع عاد خلاص ماقلت شي قلت ابي حماااام

الساعه 2 م......سلطان ووليد وماجد خلصوا من طبخ العشاء وجهزوه وصحن عندهم وصحن للبنات....
سلطان يشم يده:وععع كله منكم ريحة بصل وععع قرف
عبدالله:ياي يارجال غسل وحط لوشن اكيد بتلاقي مع ليان
فيصل:والله البنات اذا قالوا عنهن ناعمات صدق والا رايحين لبر ومعهن لوشن وواقي شمس ومستحضرات تجميل
عبدالله:طيب عادي
فيصل:لا لبر يعني خشونه
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان يعطر يده:اقول عاد واحد يقوم يجهز السفره والماء
خالد وقف:وين بتجلسون
ماجد:عندك احسن
خالد فرش السفره وصف علب الماء والبيبسي وقاموا الشباب وبدوأ يتعشون....

الساعه 2:40 ص...
البنات بعد ماشالن اغراض العشاء ونظفن المكان تفرقن مجموعات..اميره وشذى وملاك والبتول وجود مجموعه ويتمشن... ومشاعل وليان وخلود ووعد مجموعه وجالسات...اسماء ومها وريم مجموعه ويتمشن...
شذى:بنات جلستن ايش ذكرتكن فيه
ملاك:ايامنا يالله حنية لها
جود بمزح:اميره قولي لعبدالله يخطبني لعامر واسكن بالرياض هههههههههههه
اميره:ابشري من عيوني اقول لعامر برأسه
جود بشهقه:لااااا امزح
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك تذكرت فيصل وتنهدت:اخخخخ بس فصول فديته
شذى:ههههههه لا ياملوكه نسيت ولد عمك
ملاك كشرت:السخيف خاطب
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره:اجل حطي عينك على فيصل هههههه
ملاك بحالميه:احط عيني بس يمكن مايفكر فيني
البتول:عاد هاذي البلشه ههههههههههههههههه

عامر قام من عند الشباب بيجيب سكر من عند البنات...مشاعل انتبهت له وراحت تمشي...
عامر وصل مكان البنات اللي فيه الاغراض ومافيه احد من البنات وقعد يقلب يدور السكر وقطع عليه صوت يعرفه عدل ولف:هلآ
مشاعل بجرائه ودلع:عامر
عامر بإستغراب اول مره مشاعل تجرئ كذا:نعم
مشاعل بصوت ناعم مره:اخبارك اشتقت لك مااشتقت لي
عامر بإرتباك وهو يتلفت خايف احد يجي:مشاعل انتي متزوجه ومايجوز الكلام هذا
مشاعل بقهر:واذا متزوجه مو تحبني واحبك انا لك وبس شرأيك اتطلق ونتزوج احسن
عامر اللي مصدوم"لا لا مو معقوله هاذي مشاعل شفيها"وبجديه:مشاعل خالد مو مقصر معك وزوجك والطلاق......
قاطعتها مشاعل بعصبيه:ايه ماتبيني اكيييد طايح لك على صيده جديده خساره ياعامر خساره
عامر اللي طاحت من عينه:ياليت تروحين احسن ولعلمك تراي بخطب جود قريبا وتركها وراح وهو مستغرب ليش قال بخطب جود قريبا...
مشاعل جلست ع الارض وبكت بقوه وهي تضرب يديها بالارض....
خالد وقف:بروح اجيب ليبتون صدق ياعامر انك غبي كيف تجيب السكر بدون الشاي
عامر بسرحان:نسيت عاد
خالد راح يمشي وانتبه لمشاعل تبكي وراح لها...
خالد"لايكون قارصها شي او تعبانه":مشاعل
مشاعل طنشته ونزلت رأسها بالارض...
خالد قرب منها:فيك شي
مشاعل بصراخ:لاااااا انقلع عن وجهي ناقصتك بعد
خالد بعصبيه:احترمي نفسك لأقص لسانك
مشاعل طلعت لسانها وبإستهزاء:يالله بتقصه قصه هذا هو قدامك
خالد بنرفزه:ماخساره الا انك بنت عمي والحشيمه لعمي واخوانك والا انتي تستاهلين كف يعدلك
مشاعل بقهر:عادي بتطلقني طلقني اصلآ انا اكرهك ومااطيقك وعايفتك بس شكل ماعندك كرامه
خالد ماسك نفسه:تعوذي من الشيطان وبلا مشاكل قدام الخلق
مشاعل وقفت:انت انسان اناني وماعندك احساس وغير كذا كنت مدمن وش بقى ماسويته وبتسويه وراحت وتركته.....
خالد حس بضيق بالتنفس وجلس واخذ نفس سريع وغمض عيونه"كيف عرفت ومن قالها وايش اللي صاير فيها اليوم ابد مو طبيعيه البنت شكلها جنت"
مشاعل ماقدرت تكمل طريقها للبنات من الالم اللي ببطنها وجلست وشدت يديها على بطنها بقوه:اااه اااي وصرخت من قوة الالم:يمــــــــه اااي
خالد سمع صرخته ووقف وراح ركض لها:مشاعل
مشاعل بألم وهي راصه على شفتها:ااي بموت اي
خالد جلس ومسكها مع ضهرها وحط رأسها بحضنه:شفيك
مشاعل والالم يزيد معها:ب بطني بموووت ااااي وبدموع:ااي خالد هئ هئ
خالد ينادي بصوت عالي:ســــلطان سلطان
سلطان راح لها وهو خايف:فيه شي وانتبه لمشاعل بحضن خالد وتألم وتبكي
سلطان اول ماشاف مشاعل وهي تألم تذكر الالم اللي فيه يوم فيه السرطان وبخوف:مشاعل شفيك
مشاعل ويديها على بطنها:بطني اااي وصرخت:اااي بموت يمه هئ هئ
سلطان بسرعه:مشاعل الالم من وين
مشاعل اشرت بيدها وهي تبكي...
سلطان بإرتباك:خالد بنأخذها المستشفى بسرعه
خالد شال مشاعل وراح فيها السياره وسلطان ركب وساق فيهم وراح مسرع ع المستشفى....
ليان بخوف:شفيه
خلود بنفس الخوف:ماادري الله يستر

عامر الى الان مصدوم مو مصدق مشاعل متغيره"لا لا مشاعل مااصدق يمكن لو وحده غيرها اصدق بس مشاعل تقول كذا لالا وانا غبي غبي ليش قلت لها بخطب جود اااه بس معقوله جرحتها بس مهما كان مشاعل متزوجه وولد عمي عيب اخليها تطلق منه واتزوجها حتى لو كان مايحبها"وقطع عليه صوت عبدالله...
عبدالله:بنأخذ ساعه ونرجع
الشباب:ليييييش
عبدالله:اولآ مشاعل تعبت وودوها المستشفى
عامر بشهقه:مشاعل شفيها
فيصل بخوف:تعبت والا انقرصت
عبدالله:لا تعبت
عامر"لا ياربي ليت مايصير لها شي الله يستر بس كله مني كله"

اميره بعد ماسكرت من عبدالله:بنات جهزن الاغراض بنمشي
البنات:لا لا ليييييييييييش
اميره:ماادري بس يقول تجهزن بنمشي
البنات:خساره قهر



بالمستشفى"
خالد مو خايف كثر ماسلطان خايف ومتوتر..
سلطان يناظر بالساعه وبتوتر:خالد نصف ساعه بدخل اشوف
خالد:انتظر شوي واكيد بتأخرون عشان الفحوصات والتحليل
سلطان:الله يستر والله قلبي قابضني
خالد تنهد:الله يستر
بعد مرور ثلاث ساعات وخالد وسلطان ينتظرون....طلع الدكتور ونادى خالد وسلطان يتفضلون معه لمكتبه,,,
الدكتور:اول شي الحمدالله على سلامتها
سلطان بتوتر:دكتور قل بسرعه ريحني
الدكتور ابتسم:لاتخاف قولون عصبي
سلطان بحزن:قولون عصبي
الدكتور:ايوه وياليت ماتعرض لأي شي يأثره
خالد وسلطان:ان شاء الله,,,وطلعوا من عند الدكتور
مشاعل منسدحه ع السرير وسرحانه وقطع سرحانها دخول سلطان وخالد,,,
سلطان:الحمدالله ع السلامه
مشاعل بتعب:الله يسلمك
خالد:الحمدالله ع السلامه
مشاعل:............
سلطان:مشاعل خالد يتحمد لك ع السلامه
مشاعل بدون نفس:الله يسلمه
خالد:ياللا بنطلع البيت
مشاعل جلست ولبست عباتها وطلعت مع خالد وسلطان وراحوا البيت.....

الساعه 7:00 ص....طبعا بعد مارجعوا من البر الكل حط رأسه ونام...الا ليان تنتظر مشاعل ترجع بتطمن عليها....
ليان تناظر بالساعه:يوووه لهم خمس ساعات الله يستر ووقفت لأنها شافت سلطان ومشاعل يدخلون...
سلطان:السلام عليكم
ليان:وعليكم السلام ,, هلآ ميشو كيفك
مشاعل بتعب:الحمدالله بنام تعبانه شوي
ليان:خذي راحتك
مشاعل راحت وليان جلست جنب سلطان...
ليان:حبيبي فيك شي وجهك مو عاجبني
سلطان تنهد بحزن:لا ولا شي بس تعبان
ليان:طيب لاتنام بجيب لك فطور
سلطان:لا مالي نفس
ليان بشك:سلطان فيه شي صاير
سلطان زفر بقوه:لا بس مشاعل فيها قولون عصبي واكيد من شي
ليان ابتسمت:لاتخاف الحمدالله قولون ولاشي غيره

خالد بدل ثوبه ورمى نفسه ع السرير بتعب...
عبدالله:خالد [طبعا عبدالله عند خالد بالغرفه زي ماقلت قبل بتقسيم المزرعه]
خالد مد رجوله ع السرير وتنهد:نعم
عبدالله:شفيها مشاعل طلعت
خالد زفر بدون نفس:ايه طلعت
عبدالله جلس:طيب وش فيه
خالد:قولون عصبي
عبدالله:لاتــــــــقول
خالد انسدح:ايه الله يعيني
عبدالله بجد:خالد ايش الكلام هذا
خالد بقهر:ياخي بحس اني متزوج ماتهتم فيني ولاشي
عبدالله بإستهزاء:هههه عاد انت اللي تهتم فيها
خالد:انا غير
عبدالله:لا مو غير اهتم فيها وصدقني بتهتم فيك اكثر
خالد غطى نفسه بالبطانيه:تصبح على خير
عبدالله:وانت من اهله بس اهتم بزوجتك احسن

الساعه 5:30 م....البنات يتقهون بالمجلس عند الجده...والشباب الى الان نايمييين ماعدا سلطان ووليد عند الرجال بقسم الرجال,,,
ليان ملاحظه سرحان مشاعل"شفيها سرحانه البنت مو طبيعيه ابد"
مشاعل"انا ليش قلت لعامر كذا ليييش الحين يأخذ عني فكره ياربي والله ماقدرت اسكت وانا اشوف جود تنزل من سيارته اوووه شفيني لازم انساه وهو قالي بنفسه انه بيخطب جود انا لازم اعيش حياتي زي الخلق واهتم بخالد اذا مااهتميت فيه بيفكر بشذى وماينساها من اليوم لازم افتح صفحه جديده مع نفسي ومع خالد والكل صح حبيت عامر ومازلت احبه بس الدنيا ماتبقى على شي واحد والزواج قسمه ونصيب ونصيبي مع خالد"وقطع تفكيرها صوت ليان وهي تناديها,,,
ليان:ميشو
مشاعل لفت لها:نعم
ليان:قومي معي بنروح فوق
مشاعل وقفت:طيييب
ليان قامت وراحت مع مشاعل فوق,,,
مشاعل:ليان ادري ماجبتيني هنا الا اكيييد بتسأليني شفيك
ليان:ايوه طول الوقت سرحانه ومره تغيرتي بعد الزواج
مشاعل بحزن:غصب ياليان احيانا اندم على اللي سويت او الكلام اللي قلت بس ماادري شفيني مااقدر اتحمل
ليان:...............
كملت مشاعل:ليان ساعديني ابي انسى عامر وبفتح قلبي لخالد
ليان ابتسمت:من عيوني اهم شي راحتك

بقسم الشباب"
خالد صحى من النوم واخذ شاور وصحى بعده عبدالله....
خالد:والله جوعان حييييل
عبدالله ابتسم:انا اميره ومجهزه لي اكل وبترسل يزيد فيه
خالد سرح:والله لو اموت جوع ماجابت مشاعل لي شي بس قل لأميره تزيد بالاكل بأكل معك
عبدالله:ههههههههههههه حياك

ليان:ياللا ميشو دقي شوفي صحى او لا
مشاعل بإرتباك:لا ليان خايفه مااقدر مااقدر
ليان بسرعه:ايش خايف وماادري ايش دقي ياللا مو تقولين ساعديني
مشاعل طلعت جوالها ودقت على خالد...
خالد رد:هلآ مشاعل فيه شي
مشاعل بإرتباك:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام
مشاعل:اكلت شي والا اجهز لك
خالد"شصاير بالدنيا":لا بأكل مع عبدالله
مشاعل:لا انزل تحت انا مجهزه لك بالصاله
خالد:طيب دقايق وانزل وسكر منها ولف لعبدالله وهو مستغرب وبهمس:غريبه اكيد غارت من اميره
عبدالله:شفيك تكلم نفسك
خالد بسرحان:والله ماادري بنزل لمشاعل مجهزه لي سفره
عبدالله:ههههههههههههه الله يوفقكم
خالد نزل وراح الصاله وجلس وسرح"ايش السبب اللي خلها تقولي والله اني مستغرب"وقطع عليه صوت مشاعل...
مشاعل نزلت الصينيه وبنعومه:السلام عليكم
خالد يطالع فيها من فوق لتحت معجبه لبسها وكشختها وبإبتسامه:وعليكم السلام كيفك الحين
مشاعل بإبتسامه دوخت خالد:الحمدالله تمااام
خالد:دوم ان شاء الله
مشاعل حطت الصينيه عنده ومدت له العصير:تفضل
خالد:دام فضلك واخذ العصير
مشاعل تناظر فيه وهو يأكل"معقوله عندي هالزين ومطنشته اخخخ بس مني مااقدر النعمه اللي انا فيها والا واحد مثل خالد واتجاهله"

الساعه 6:30 م.......عبدالله واميره يتمشون بالمزرعه وعامر وفيصل راكبين دباب ويتمشون بالمزرعه,,,وشذى وجود وملاك والبتول بالصاله...
شذى:بنات الله يخليكن لاتروحن بكره
ملاك:خلاص يومين وتكفي وانتي بتروحين بعده ماتفرق كلها يوم
شذى:يوم احسن من لاشي
جود:مره ثانيه ان شاء الله
البتول بمزح:ملاك وتزوج فيصل وجود عامر
كملت شذى:وانتي تركي ان شاء الله
البتول بشهقه:تــــــــركــــي
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى رفعت يديها:يارب ماتجي السنه الجايه الا كلكن متزوجات ومن فيصل وعامر وتركي
ملاك ابتسمت:انا ماعندي مانع فيصل وااااو بس
جود:هههههههههههه حتى عامر وااااو على قولة ملوكه
شذى:المهم قومن بنطلع نتمشى بالمزرعه بنروح لمكان ماقد جيناه
ملاك وقفت:ياللا مافيه الا نتمشى
قامن جود والبتول وشذى وطلعن يتمشن.....

الساعه 12:30 ص......جود بالمطبخ بتأخذ ايسكريم للبنات اخذت وصفتهن بالعلبه وطلعت من المطبخ بسرعه قبل يجي احد من الشباب ويشوفها وطراااااااااااخ صدمت بجسم عند الباب والايسكريم بوجهه وعلى لبسه وعلى لبس جود,,,
جود بشهقه:ماكنت اقصد
عامر ابتسم:هههههههه عادي كل شي حلو من الحلو
جود بشهقه اكثر:انــــــــــــت
عامر:هههههههههههه شرأيك مفاجأه صح
جود بعفويه:واحلى مفاجأه وانتبهت لنفسها ودخلت المطبخ وسكرت الباب....
عامر:ههههههههههههههههههههههههههههههههه وراح لقسم الشباب وهو مبسوط ع الاخر ومايدري ليش.....
جود اخذت نفس ونفس ونفس وغسلت وجهها بماء بارد تبي تطفي الحراره اللي بجسمها.....

عامر بعد ماأخذ شاور ولبس راح عند فيصل وجلس وهو يبتسم...
فيصل:لا لا هالابتسامه وراها شي اعترف ياللا بسرعه
عامر:هههههههه اخخخ بس يافيصل هالبنت بتجنني
فيصل بإستهبال ويده على قلبه:ياويلي ويلاه لاتقول ملوكتي بس
عامر ضربه مع كتفه:ملوكتي هنا بس وش جاب لجاب
فيصل بشهقه:ياقلبي بس ترد ملوكه القمر للنتفه اللي انت صايد ههههههههههه
عامر قام عليه ودفه ع الارض وطرحه:نعــــم نعم ماسمعت
فيصل وهو مخنوق:خلاص والله مااعودها بس فكني اااي يابطني
عامر تركه:خلك رجال وتكلم عدل
فيصل:كح كح اعوذ بالله برميل مو انسان ذبحتني
عامر يرفع عضلاته:عضلات انت ووجهك مو زيك يالمنتف
فيصل:عضلات لا لا لاصارت العضلات كذا مانبي عضلات
عامر:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
انتهى....

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 18-10-12, 01:06 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

**البارت الواحد والستون**


مرت اربع ايام على الاحداث السابقه والجميع راجع من المزرعه له يوم يومين..وشذى واميره البارح رجعن للرياض...واهل القصيم رجعوا القصيم....

الساعه 1 م....عبدالله بالشركه مارجع الى الان...اميره بعد ماسوت الغدا راحت الغرفه واخذت شور ولبست ورشت شوي من عطرها ولاعت كبدها وراحت ركض للحمام (اكرمكم الله)واستفرغت وغسلت وطلعت"انا بكره لازم اروح واتأكد" وجلست ع السرير...

مشاعل بعد ماخلصت من الشور واستشورت شعرها فتحت الكبت واخذت الاساور اللي عطاها عامر ومسكتهن بيدها وسرحت:ياترى كلامه صدق بيتزوج والا لا الله يوفقك وسمعت فتح باب الغرفه وبسرعه قامت وحطتهن بالكبت....
خالد استغرب مايدري وش خبت عنه:السلام عليكم
مشاعل بإرتباك:وعليكم السلام
خالد نزل شماغه ع السرير:مجهزه الغدا تراي ميت جوع
مشاعل:الغدا جاهز بدل وانزل
خالد:طيب اسبقيني ع الصاله
مشاعل طلعت وخالد راح بسرعه وفتح الكبت بيشوف ايش اللي خبت واخذ الاساور وانصــــــــــــــــدم:يعني تحب عامر انا اشوف عامر تغير بعد ماخطبت مشاعل عرفت الحين ليش بس والله ماكنت ادري والا مااخطبها وترك الاساور وسكر الكبت:انا لازم اسألها تبيني او لا اذا ماتبيني بكيفها وتنهد:مكتوب عليك الشقى ياخالد طول عمرك ونزل وهو مابدل لبسه وراح لغرفة الطعام ودخل....
مشاعل:مابدلت ليش
خالد سحب كرسي وجلس:بعد الغدا
مشاعل حطت له بالصحن وحطته جنبه...
خالد سم بالله وبدأ يأكله وبرأسه مليون كلمه وبعد ربع ساعه,,,
خالد ترك الملعقه:اقول مشاعل
مشاعل رفعت رأسها:هلآ
خالد:انتي تحبين عامر
مشاعل غصت باللقمه وكحت....
خالد مد لها الماء:لا هالدرجه اسمه يسوي فيك كذا
مشاعل شربت ونزلت الماء:ايش معنى كلامك
خالد:تبيــــــــن اطلقك عادي ماعندي مانع
مشاعل وقفت وبصدمه:نعــــــــم
خالد:مو انتي تحبينه وهو يحبك والدليل الاساور اللي بالكبت وشكلهن هديه من عامر
مشاعل بعصبيه:خــــــــالــــــــد قل ماابيك وخلصني لاتعذر بعامر وعامر
خالد بجد:مشاعل انا ماابي اهدم سعادتك اذا تبينه عادي اطلقك
مشاعل بدموع:خالد الزواج قسمه ونصيب ونصيبي معك الا اذا لك كلام ثاني وبكت ونزلت رأسها ع الطاوله....
خالد قام وسحب الكرسي وجلس جنبها ومسكها مع ضهرها:مشاعل
مشاعل بشهقات:خ ا ل خالد انا تعودت عليك هئ هئ
خالد استأنس:ميشو خلاص ورفع رأسها ومسح دموعها:خلاص ميشو ياقلبي انسي كل شي وكملي غداك
مشاعل مسحت دموعها:شبعت الحمدالله
خالد مسك يدها وساعدها تقوم:طيب تعالي نغسل مع بعض
مشاعل راحت معه وغسلوا يديهم وخالد راح الغرفه ومشاعل شالت باقي الاكل وراحت الغرفه.......

عبدالله واميره بغرفة الطعام يتغدون....
عبدالله:امورتي ليش ماتكلين
اميره:الحمدالله شبعت
عبدالله:اصلآ ماكليتي شي
اميره وكبدها لايعه من ريحة الاكل وعطر عبدالله:لا لا ماابي شي
عبدالله بخوف:فيك شي
اميره:لا بس ماني مشتهيه ووقفت:بروح الصاله وطلعت بسرعه وراحت ركض لدورة المياه[اكرمكم الله]....
عبدالله ترك الملعقه:لا ابد مو طبيعيه اكيد فيها شي ووقف:اروح اشوفها وطلع من الغرفه وشاف اميره طالعه من الحمام....
عبدالله قرب منها:امورتي فيك شي
اميره وكبدها لايعه:وععع عبدالله ريحة عطرك تقرف بعد عني لاتقرب
عبدالله بصدمه:عــــــــطري هذا اللي انتي مختاره يوم نسافر
اميره جلست:لاتحط منه وععع قرف
عبدالله:لا انتي بجد مو طبيعيه
اميره ابتسمت وسكتت.....
عبدالله بشك:انتي مريضه
اميره بمزح:يمكن لان فيه مرض صابني زمان وشكله راجع مااحب ريحة العطورات والاكل واشياء معينه
عبدالله بإستغراب:ايش هالمرض اول مره اسمع فيه
اميره ماسكه نفسها لاتضحك:ماادري نسيته
عبدالله بخوف على اميره:الله يستر
اميره:حبيبي رح نام ارتاح
عبدالله:انام واتركك وانتي تعبانه متى اصلآ نمت وانتي مانمتي
اميره ابتسمت:ياقلبي ارتاح انا مافيني شي لو ساعتين ريح فيهن
عبدالله:طيب بس اذا حسيتي بشي تقولين لي
اميره:ان شاء الله
عبدالله راح ينام...واميره تفكر"وصل اليوم اللي اشوفك فيه فرحان ياعبودي انا احتمال وكبير بعد اطلع حامل واشوف الفرحه بعيونك لما ابشرك واعطيك نتايج التحليل وتقرأهن"وابتسمت وغمضت عيونها:احلى لحظه بحياتي لما ابشرك اني حامل وايش بتكون ردة فعلك لما تعرف اكيد بطير من الفرحه........



/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
دلال بغرفتها ومنسدحه وعيسى يكلمها.....
عيسى:صدق حامل مبروووك
دلال:الله يبارك فيك بطير من الفرح
عيسى:قلتي لعبدالله
دلال:لا وماابي اقول له
عيسى بخبث:وليش ماتقولين له وتروحين له لبيته وتبشرينه عبدالله ويموت بالاطفال واكيد اذا قلتي له بيفرح
دلال:بس يمكن يطلقني
عيسى:مستحيل يطلقك يخاف على الجنين اللي ببطنك ومستحيل يفرط فيك بس بكره روحي له بالبيت وحطيه بالامر الواقع
دلال بحقد:والزفته اميره
عيسى:بتطلب الطلاق اذا عرفت وبكذا يصير عبدالله لك وحدك

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
شذى الى الان نايمه ماصحت من نومتها اليوم الفجر....باسل بعد مااخذ شاور واكل خفايف من المطبخ جلس بالصاله وشغل التي في على ام بي سي اكشن يتابع فلم سبيدرمان ومل منه لأنه شايفه اكثر من اربع مرات قام واخذ جواله وطلع من البيت وراح لبيت اهله........

@@,,,,@@,,,,@@,,,,,@@,,,@@,,,,@@
الساعه 5 م....مشاعل دقت على اميره تجيها بالبيت.....اميره تجهزت وراحت لمشاعل بعد ماصحت عبدالله وقالها انه بيروح لمكان ضروري......
مشاعل مجهزه القهوه بالصاله وكل شي وتنتظر اميره,,,,
اميره دخلت مع الباب اللي يفصل بين بيت عبدالله وبيت خالد....
مشاعل شافتها:هلآ حياااااك
اميره بإبتسامه:السلام عليكم
مشاعل:وعليكم السلام,,تفضلي حياااك
اميره جلست:اخبارك بعد تعب السفر البارح
مشاعل:تماااام...وحطت صحن الحلى عند اميره
اميره:خالد موجود
مشاعل:نايم ...ومدت فنجان قهوه لأميره
اميره اخذت الفنجان:عبدالله بيروح عنده شغل ضروري

عبدالله طلع من البيت وهو يكلم:ببيت اهلك يالزفت
دلال:الله يسامحك ايه ياقلبي ببيت اهلي
عبدالله:انا مو مليون مره اقولك لاتقولين ياقلبي
دلال:اقول بس بتجي
عبدالله:ايوه
دلال بفرح:حياااك حبيبي انتظرك
عبدالله سكر قبل تكمل كلامها....وبعد نصف ساعه وصل لبيت اهل دلال وفتح له محمد...
محمد بإستهزاء:واخيرا شرفت يالاخو
عبدالله بهمس:ومن زينك انت واختك وخر هنا بس
محمد:نعم وش قلت
عبدالله:ولاشي بس وين اختك قلها تجي بسرعه
محمد:تبيها ادخل مو فاضي لك وراح وتركه...
عبدالله:وش هالعايله الله يعيني عليهم وانتبه لدلال جايه وتبتسم....
عبدالله"يععع هذا لو ابتسمت كشرت لها الدنيا"وبرود:السلام عليكم
دلال:وعليكم السلام تفضل
عبدالله:البسي وتعالي اوديك لشقتك
دلال:دقايق انتظر
عبدالله بعصبيه:ولا ثانيه سواق ابوك انتظر ياللا انا بالسياره اذا ماجيتي بروح وقولي لأخوك يوصلك
دلال راحت ركض تجيب عباتها...وعبدالله راح السياره وركب وسكر الباب وضرب يده بالسكان"بطلقها وافتك منها وماعلي من احد هاذي حياتي وانا حر فيها"وقطع تفكيره ركوب دلال وتسكيرها للباب....
دلال وكبدها لايعه:وعععع ايش ريحة العطر هذا
عبدالله شك بنفسه:نعم ريحة العطر
دلال ويدها على فمها:افتح الباب بسرعه
عبدالله فتح الباب ودلال نزلت....
عبدالله:لا العطر اكيد فيه شي حتى اميره تقول مو حلو بس ريحته جنااان غريبه وش فيهن
دلال بعد ماغسلت فمها ركبت:اترك الشبابيك فاتحه
عبدالله:والله الجو حار بعدين عطري مافيه شي بس شكل انتي اللي فيك شي
دلال بإرتباك:لا مافيني شي
عبدالله:المهم كلها يومين واطلقك وافتك
دلال بشهقه:تــــــــطلقني
عبدالله:ايوه اصلآ ايش ابي فيك وانا عند اميره تسوى العالم كله
دلال"طيب تشوف من اللي تبقى عندك انا والا اميرتك المغروره ياعبدالله"....وصلوا الشقه ونزلت دلال وعبدالله رجع لبيته....

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بعد المغرب...فيصل منسدح بالصاله وسرحان يفكر بملاك ويغني بهمس وهو يلعب بشعره....عامر دخل وفيصل ماحس فيه وجلس عند رأسه....
فيصل:قلــــــــب قلــــــــب.....وقطع عليه صوت عامر..
عامر كمل الاغنيه مع فيصل:ويـــــن ويــــن
فيصل فز:بسم الله من متى وانت هنا
عامر يقلد صوت فيصل:من شوي وش فيك سرحان
فيصل تنهد تنهيده طالعه من قلبه:افكر بملاك اللي مو راضيه تروح من بالي
عامر بعد تفكير:شرأيك نقول لأبوي وعمي ونخطب
فيصل باس خد عامر:اموووت فيك من وين جتك الفكره
عامر:ههههههههههه مايبي لها احسن من التفكير والعذاب
فيصل:وتوقع يوافقون
عامر:ابوك يمكن بس ابوي مااتوقع
فيصل:عندي فكره اوقف فوق الفله وقل اذا ماخطبتوا لي بطبح
عامر:قم بس قم وخل عنك الكلام الفاضي بنروح لعمي وابوي ونقول لهم

محمد وعبدالرحمن...جالسين بمجلس الرجال..
محمد:والله هالعيال مامنهم فايده
عبدالرحمن:الله يهديك يامحمد خف عليهم شوي
محمد:والله ابيهم يسمعون كلامي ويمشون على شوري
:السلام عليكم
محمد+عبدالرحمن:وعليكم السلام
فيصل وعامر جلسوا...
محمد:والله من جلستكم واضح ان عندكم شي
فيصل:ايوه
عبدالرحمن ابتسم:عاد فيصل الله يستر من اللي عندك
فيصل ارتبك:امممم وسكت...
محمد:وش فيك سكت ووجه كلامه لعامر:ايش اللي عندكم
عامر بلع ريقه:بصراحه بنخطب
عبدالرحمن:هههههههههههههههههههههههههههه
محمد:هاذي الساعه المباركه وبجد:لاتقولون من خارج العايله
فيصل"هذا اللي خايف منه":ايه نبي نأخذ من الشرقيه
محمد بعصبيه:نعــــــم من الشرقيه
عبدالرحمن بصدمه:من الشرقيه
عامر بإرتباك:ايه من جيران عمي عادل
فيصل:وبنات ناس محترمين و........
قاطعه محمد بحده:بلا بنات ناس بلا هم عامر يأخذ مها او خلود وفيصل ريم وانتهت السالفه
عبدالرحمن بهدوء:ومافيه احسن من بنات عمكم
فيصل بقهر:انا اذا مااخذت البنت اللي ابي مستحيل اتزوج
عامر:وانا ياعم كنت ابي مشاعل وغصبتها على خالد واذا مااخذت البنت هاذي مستحيل اتزوج
محمد بعصبيه:ابركها من ساعه متزوجين والا مو متزوجين مامنكم فايده
عبدالرحمن:محمد الله يهديك هد نفسك والعيال ماقالوا شي شاورونا
محمد:والله وش نستفيد من البنات الا مو من عايلتنا هذا عبدالله اخذ بنت عبدالله وقليل جياته لنا مو كنا اهله
عامر:يبه الله يهديك عبدالله من قبل يتزوج وهو قليل جياته
محمد:المهم افهموا الكلام زواج من بنات غير عايلتنا مافيه
فيصل قام وطلع وهو مقهور ومعصب وعامر طلع وراه بس هادي مره ماكأن صار شي.....



الساعه 12 ص.......
خالد وعبدالله بالحديقه ويتمشون ويسولفون....
عبدالله تذكر:خالد صح فيه مرض اذا صاب احد يكره العطورات والاكل
خالد غصب انفجر ضحك:ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه هذا مرض جديد اول مره اسمع فيه
عبدالله:طيب اميره تقول ريحت عطرك مو حلوه ودلال يوم وديتها الشقه استفرغت [اكرمكم الله] وتقول ريحة عطرك
خالد"مافيه كذا الإ اعراض الحمل بس اسكت احسن يمكن مو حاملات":ماادري
عبدالله:تصدق خايف على اميره والا دلال بكيفها
خالد تنهد:لا ابشرك من بعد مارجعنا ومشاعل متعدله وبعدين صح تعال ليش ماقلت لي ان عامر يحب مشاعل
عبدالله:عرفت كيف
خالد:والله لقيت اساور عند مشاعل وعليهن اسم عامر وخيرتها بيني وبينه بس اختارتني
عبدالله:اهـــ البارح عامر كلمني يقول بخطب من صديقات اميره

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
اليوم الثاني...الساعه 12:00 م.....اميره طلعت من المستشفى وهي طايره من الفرحه انها حامل هذا اقل شي تسعد عبدالله فيه واحسن مفاجأه له...ركبت مع السواق وراحت للبيت بتبشر عبدالله...[ملاحظه:طالعه بدون ماتقول لعبدالله مع سايق اختها وعد]...طول الطريق وهي تتخيل يوم تقول لعبدالله ويفرح وتخيل الجنين اللي ببطنها وتبتسم ماتوقعت انها بتفرح...ورجع لمخيلتها كلام عبدالله يوم كانوا بالسفر..
عبدالله واميره على صدره:فديت روحك انتي امري قولي كل اللي بخاطرك
اميره بدلع:عادي اذا اكلت موانع مؤقتا
عبدالله بجد:ياقلبي انا ماعندي مانع بس انا امووت بشي اسمه اطفال فما بالك يكونون اطفالي ومن حبيبتي بطير من الفرح
اميره مسكت يده وبحنيه:ياقلبي ياعبودي لعيونك ماني اكله موانع اهم شي سعادتك
عبدالله ضمها:ساعدتي معك ياقلب عبدالله
رجعت اميره للواقع بعد ماوقف السايق عند الإشاره....

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
عبدالله رجع من الشركه واستغرب من عدم وجود اميره بالبيت ودق على جوالها وسمع صوته بالصاله وجلس:ياربي وينها غريبه تطلع من البيت وماتقول لي الله يستر ومايكون فيها شي...وقطع عليه سرحانه فتح الباب....
عبدالله وقف:اميــــــــــــــــــ.....وسكت وبصدمه:انتـــي من وين لك المفاتيح وبعدين ايش جايبك
دلال بدلع:حبيبي المفاتيح اخذتهن من زمان منك وسويت لهن نسخه وجيت عشان ابشرك ياقلبي اني حــــــامـــــــــــــــل
عبدالله نزل عليه الخبر كالصاعقه وجلس على الكنب من الصدمه وبكلام متقطع:ح ا م ل
دلال قربت منه وبدلع ماسخ:ايوه ياحبي ولاتقول مو ولدي وكيف لاتنسى ذيك الليله والحين مستحيل تطلقني اذا طلقتني ولدك بيضيع
عبدالله ويديه على رأسه ونظراته بالارض:لا هذا اللي ابد ماتوقعته
دلال راحت وتركته بصدمته ووقفت عند الباب لانها شافت اميره تنزل من السياره....

اميره نزلت وانتبهت للي واقفه عند الباب مو مصدقه وتكذب عيونها هاذي لها وجه تجي بعد سواياها وبقهر:انتي ايش جايبك
دلال بدلع:ايش جايبني والله جايه لزوجي حبيبي عبدالله اللي متزوجين من شهرين ونصف تقريبا
اميره بعصبيه:دلال ياليت تروحين من عند بيتي احسن ومالك بعبدالله
دلال ويدها على بطنها وبثقه:ياحبيبتي عبدالله زوجي مثل ماهو زوجك وابو اللي ببطني وراحت قبل تسمع رد اميره وركبت السياره وراحت لبيتها....
اميره:ههههههههههههه على بالها بصدقها عبدالله وواثقه منه بس غريبه ليش جايه وكلامها واضح ان فيه الثقه خليني ادخل بس واسأل عبدالله اكيييد تكذب وابشره بحملي ودخلت وانتبهت لعبدالله منزل رأسه وسرحان وهموم الدنيا كلها فوق رأسه....
اميره بدأ قلبها ينغزها:عبدالله
عبدالله رفع رأسه وبهمس:اميره
اميره:عبدالله ايش كانت تبي دلال
عبدالله بإرتباك ونص كلامه مقطع:تس تسأل عن عن .....
قاطعته اميره بشك:عبدالله قول الحقيقه انت متزوج دلال
عبدالله انشل لسانه مايقدر يقول ايوه ويخسر اميره وبنفس الوقت يخليها ماتثق فيه وتكرهه ونزل رأسه....
اميره تأكدت بس بتكذب نفسها:قل انه كذب الله يخليك قل انطق لاتسكت وبدأ صوتها يروح...
عبدالله بلع ريقه:اميره ياليت تفهميني اول
اميره بصراخ وعصبيه:افــــــهــــــم اييييييش خيانــــــتك وخـــداعك لي يانذل ياحقير وبدأت دموعها تنزل:عاد مالقيت الا دلال دلال ياعبـــــــــداللــــــه وبكت:وين حبك وين كلامك الحلو كل هذا كذب كذب حرااام عليك حرام وضربت يدها ببطنها:اكـــــــــــــــرهـــــــــك اكــــــرهـــك كذااااب نـــــــــذل وبصراخ:خــــــايــــــن خاين
عبدالله كل كلمه تقولها اميره طعنه بصدره وغير كذا معور قلبه بكى اميره مايبي يزعلها وينكد عليها وشد على شعره بقوه....
اميره بصراخ ودموعه تنزل وصوتها رايح:مانـــي اميره بنت ابوي اللي تخدعني واجلس عندك وراحت ركض وطلعت من البيت وركض بالشارع وهي تبكي بقوه وصوتها يقطع القلب.....

عبدالله ضرب رجله بالارض ويده بالكنب:لا لا اميره تبكي كذا وتزعل والسبب انا لاااااا وضرب الطاوله برجله بعصبيه:كله من ابوي وبصراخ:ماابي اخسر اميره ماابي واستوعب انها طالعه لها خمس دقايق وطلع زي المجنون وهو ينادي بصراخ بأسمها.....
انتهى......


البارت القادم في الايام القادمة ان شاء الله(بأي وقت اصير فاضيه انزل لكم بإذن الله)

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 11:53 AM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قراءي واحباءي اكثروا من التكبير في هذه الايام الفضيله
الله اكبر الله اكبر الله اكبر لاله الا الله الله اكبر ولله الحمد


**البارت الثاني والستون**

اميره جلست ع الرصيف بعد ماتعبت من الركض والبكي وحرارة الشمس وانتبهت لتاكسي وقفته وركبت معه ووصفت له بيت شذى بتروح لها...وطول الطريق ماتشوف قدامها الا دلال وكلامها اللي قالت لها ورجعت لها الذكرى يوم دلال تقول لها عبدالله حبيبي وهذا جزاء من تأخذ حبيبي...وكلامها يوم تقول عبدالله يحبني واخذك عناد...وزادت شهقاتها وبكاها,,
السايق سعودي:اختي فيك شي
اميره بعصبيه وهي تبكي:مو شغـــلك انتم خاينيييييين كلكم يالرجال كذابيييييين مخادعين
السايق سكت وخاف من لسانها وبنفسه"حشى وش فيها هاذي انزلها وافتك احسن"ووقف السياره:انـــزلي
اميره بصياح:ليييش ماتوصلني
السايق بكذب:مااعرف المكان
اميره بشهقات:طيب جوالك لو سمحت
السايق رحمها:لا خلاص بوصلك
اميره وهي ماتشوف من الدموع:طيب لو سمحت استعجل

عبدالله انهبل وين راحت مايدري ومايمديها تروح ابعد وركب سيارته وهو خايف....

خالد ومشاعل سمعوا صراخ اميره وصياحها وهواشها لعبدالله وخالد توتر لانه عرف ان اميره عرفت بزواجه من دلال...ومشاعل خافت وبلعت لسانها مانطقت بشي...
مشاعل بخوف:خالد اطلع شف ايش فيهم
خالد تنهد:اكيد اميره عرفت ان عبدالله متزوج
مشاعل بصدمه:مـــــــــــــــتزووووووووج
خالد وقف:ايه دلال
مشاعل بصدمه ثانيه:ودلال
خالد بسرعه:ايوه وطلع ونزل وراح ركض لبيت عبدالله.....

/@@//@@//@@//@@//@@//@@
بعد نصف ساعه التاكسي وصل اميره للمكان اللي قالت له عليه....نزلت اميره بعد ماعطت السايق فلوسه...وراحت للطابق اللي فيه شذى وهي ماتشوف من الدموع وصلت باب شقة شذى وضربت الجرس....

شذى وباسل لهم ربع ساعه صاحييين من النوم وعلى الطاوله بيفطرون....
باسل:من قليل الذوق هذا
شذى بإستغراب:ماادري عازم احد انت
باسل وقف:لا
زاد ضرب الجرس...
شذى وقفت:باسل شف الباب بسرعه
باسل راح للباب وفتح وانصــــــــــــدم....
اميره دخلت وجلست ع الارض وهي تبكي ودموعها تنزل بغزاره..
باسل بصدمه وقلبه متقطع على صياح اميره:اميــــــــــــره
شذى ماتقل صدمه عن باسل وقلبها يدق من الخوف:اميـــره شفيك
اميره بصياح وهي تشاهق:النذل الحقييير الكذاب طلع متزوج دلال
شذى وباسل بشهقه مع بعض:عبــــــدالله متــــــــــــزووووج دلال
اميره وحلقها نشف من الصياح والتعب:ابي ماء
شذى راحت تركض للمطبخ...وباسل ساعد اميره وحطها على الكنب...
اميره بتعب وعرقها يتصبب:حـــر زيد المكيف
شذى جت ومعها ماء باااارد ومدته لأميره....
اميره شربته دفعه وحده وبغصه ودموعها تنزل:كنت مصدقته وانه يحبني بس طلع واحد كذاب وحقير وخاين
باسل بقهر:لاتبكين ياأميره هذا مايستاهل دمعه من عيونك
اميره قامت وراحت للحمام وكبدها لايعه....
باسل بخوف:ايش فيها
شذى لاحظت نظرات الخوف بعيون باسل على اميره وبقهر:لاتخاف يمكن حامل
اميره طلعت على كلمة شذى وماتبي احد يعرف بحملها وبعصبيه:مــــــن قـــالـــه اني حــــــامــــــل هذا كله من الحره اللي بقلبي
باسل ابتسم على كلمتها وشذى خافت من عصبيتها وبهدوء:طيب هدي نفسك الحييييين
اميره بدموع:ويـــن اهدي نفسي وين انتي ماتدرين ان دلال حامل وانفجرت بكي....
باسل وده يمسكها ويضمها لصدره ويخفف عنها كل الجروح بس خايف على مشاعر شذى ومايبي يزعلها بعد ماحبها بس شوفته لأميره رجعته لحبه الاول....وراح للغرفه عشان اميره تأخذ راحتها....
شذى:اميره خلاص هدي نفسك ذبحتي عمرك بالصياح
اميره مسحت دموعها:وين اهدي نفسي شذى انتي ماتدرين عن النار اللي شابه بقلبي ونزلت دموعه:احبه عبدالله ليش يسوي كذا ليش هئ هئ هئ والله احبه حرام عليه
شذى بحزن على حالتها:طيب يمكن غصب عنه
اميره بعصبيه:غصب عنه مافيه رجال ينغصب واذا مغصوب ليييييش دلال حامل ليشششش وبكت:ليه ماقالي ليش خدعني انا واثقه فيه وهذا جزاء ثقتي متزوج ومن دلال اكره انسانه عندي واكبر عدوه لي


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
عبدالله ماترك مكان بحيهم مادور فيه والاماكن القريبه من الحي وانجن مو مسامح نفسه اذا صار بأميره شي...قطع عليه صوت جواله بنغمة خالد....
عبدالله بسرعه:خالد الحقني اميره
خالد:ايش فيها اميره
عبدالله وقلبه ناغزه عليه:عرفت اني متزوج دلال وطلعت من البيت وماادري وينها خايف عليها ياخالد والشمس قويه
خالد:لاتخاف يمكن عند وعد
عبدالله:توقع
خالد:ايوه ودق اسإلها
عبدالله:واذا مي عندها وصاير لها شي شسوي
خالد:تعوذ من الشيطان ومو صاير الا كل الخييير

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
العصر الساعه 4:00 م....اميره منسدحه على الكنب وسرحانه وكل ايامها الحلوه مع عبدالله مرت قدامها ودموعها تنزل....ضربت يدها ببطنها:انت لازم اتخلص منك لازم بس رجع صدى صوتها:لا لا يااميره هذا الشي الحلو اللي بقى لك من عبدالله
اميره مسحت دموعها:ايوه هاذي الذكرى اللي بتبقى لي من عبدالله انا مستحيل ارجع له لو كنت احبه ومااقدر اعيش بدونه بس عبدالله خدعني خاني واهم ماعندي كرامتي ويكفي اني حملت من طفل وغمضت عيونها:ليش ياعبدالله ليش اااه خسارة حبي لك وقطع عليها تفكيرها صوت شذى جايبه لها عصير...
شذى:اميره قومي اشربي
اميره جلست:مالي نفس لشي
:الا لك نفس وبتشربين عشان خاطري والا مالي خاطر عندك
شذى توترت وطقت رجلها بالارض بعصبيه والغيره ذابحتها,,,
اميره مرت ذكرى ايام حبها لباسل وايام المزرعه وابتسمت غصب...
باسل ابتسم وكأنه عرف ايش تفكر فيه وبحب:اميره
اميره بحزن:هلآ
باسل بحنيه:اشربي لاتهملين نفسك عشان واحد نذل خدعك بالحب وبالنهايه متزوج عدوتك
شذى بقهر:الضاهر ماكني موجوده
اميره عرفت ايش تفكر فيه شذى وبجد:شذى لايروح فكرك بعيد
باسل ناظر لأميره بحب وابتسم بدون ماينطق شي.....
شذى ولعت من الغيره يوم شافت نظرات باسل لاميره وراحت للغرفه"انا لازم اقول لعبدالله ان اميره هنا اكيييد مايعرف ولازم ابعدها عن نظرات باسل" ودقت على عبدالله.....

خالد بعصبيه:عبدالله تعبتني معك بالشمس وانت تجرجرني من مكان لمكان اميره اكيد انها بخير
عبدالله زفر بقوه:وين بخير وانا ماادري عنها
خالد تذكر:لقيـــتهـــا اكيييييد عند شذى
عبدالله:صح نسينا ش....... وسكت لان جواله دق ورد بسرعه:هلآ
شذى:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام..شذى صح
شذى:ايوه وبقولك ترى اميره عندنا
عبدالله تنهد براحه:عندكم
شذى:ايوه وياليت تجي لها
عبدالله بخوف:فيها شي
شذى:لا بس لاتنسى انها كانت قبل تحب باسل و..........
قاطعها عبدالله بسرعه:جاي جاي الحيييين وسكر...
خالد:ميــــــن
عبدالله بإستعجال:بروح اميره عند شذى
خالد:طيب انا بروح لبيتي ارتاح اذا بغيت شي دق علي
عبدالله:اوكي وراح مسرع وركب سيارته وراح لبيت شذى....

@//@//@//@//@//@//@//@//@
شذى بعد ماقالت لعبدالله راحت وجلست بالصاله وهي مقهوره من باسل اخذ راحته ع الاخر وجالس....
باسل سرح وذكرى المزرعه رجعت له وابتسم ابتسامه من الاذن للأذن...
اميره بإستغراب من ابتسامته:شفيك
شذى بعصبيه:بـــاســــــل ياليت تقوم مايجوز جالس عند وحده مو محرم لك
باسل وقف...والجرس دق....
باسل عقد حاجب:مييييييين
شذى:يمكن عبدالله
اميره سمعت بأسم عبدالله وجلست وبعصبيه:اذا عبدالله لاتفتح له
باسل راح يشوف...واميره ماسكه نفسها لاتبكي ماتبي تسمع صوت عبدالله وترجع لها كل الجروح اللي الى الان ماتسكرت....
باسل فتح الباب ويوم شاف عبدالله بيسكر بس عبدالله دف الباب بقوه ودخل...
عبدالله بعصبيه:وين اميره وينها
باسل تكتف:والله اميره ماتبيك
عبدالله بصراخ:احسن لك وين اميره وينها
باسل بعصبيه:ياليت تطلع احسن اميره وبحمايتي مستحيل تأخذها
عبدالله وشوي وعيونه تطلع من العصبيه والنار اللي تغلي بجوفه من القهر:اقولك وين زوجتي بعدين مو شغلك
باسل:والله خاين ومخادع وجاي تدور زوجتك اللي مثلك ماله وجه يحط عينه بعينها
عبدالله طنش كلامه ونادى بصوت عالي:اميــــــــــــــــــــــــره
اميره سمعت صوت عبدالله وبصراخ وهي تصيح:لايجي الله يخليكم ماابيه ماابي اشوفه
عبدالله غمض عيونه وقلبه يألمه عليها...
باسل:اعتقد سمعت جوابها تفضل
عبدالله:انا ماني طالع الا اميره معي تفهم
باسل:تطلع غصب عنك البنت ومو طايقه حتى تشوفك
عبدالله بصراخ:قلت لك ماابي اطلع ماابي
باسل:انا اعلمك كيف تطلع ودف عبدالله وعبدالله يقاوم مايبي يطلع ويترك اميره بس باسل قوته ساعدته وطلع عبدالله ودفه وسكر الباب....
عبدالله جلس عند الباب ودموعه تنزل غصب عنه:ابي اميره ماابي اتركها وضرب الباب بيده وبصراخ:افتـــــــــح احسن لك افتح وزاد بضرب الباب...

اميره تسمع صراخ عبدالله وضربه للباب وقلبها متقطع عليه ودموعها تنزل بغزاره على خدها دون توقف....}}تكذبين لو قلبك متقطع عليه رحتي ههههه


@@/@@/@@//@@/@@/@@/@@
فيصل:يبه ممكن اتفاهم معك شوي
ابو ماجد ابتسم:عارف بتقول بخطب البنت انا ماعندي مانع وموافق
فيصل من الفرحه باس رأس ابوه وخشمه ويده:الله يخليك لنا
ابو ماجد:بس عمك محمد الكبير ومستحي اطلع عن شوره
فيصل:يبه الله يخليك لاتحرمني من البنت اللي ابي بعدين اللي بيتزوج عمي والا انا
ابو ماجد:هههههه بقنع عمك واقنعه بعد يخطب لعامر اللي يبي
فيصل باس رأس ابوه:الله لايحرمني منك

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
مرت ساعتين ونصف وعبدالله الى الان عند الباب وبين فتره وفتره يضربه وينادي اميره وباسل مافتح له ومبسوط ع الاخر وهو يشوف عبدالله بالحاله هاذي....شذى حزنها عبدالله وارسلت مسج لخالد يجي يأخذه...
عبدالله بهستيريه وهو يضرب الباب برجله:افتح الباب احسن لك اميره حبيبتي ومستحيل اتركها مستحيل
خالد وصل وانقهر وحقد على اميره وباسل يوم شاف حالة عبدالله ومسك عبدالله:عبدالله
عبدالله وعيونه مغرقه دموع:صح بتحن علي وتروح معي قل صح خالد الله يخليك
خالد بعصبيه:قـــــم معي البيت لاتذل نفسك اكثر من كذا
عبدالله:مارايح اتحرك الا واميره معي
خالد بقهر وهو يصارخ:ولعنة تلعن اميره والساعه اللي جابتها عبدالله انت ماتشوف حالك قم معي البيت
عبدالله بعصبيه:قـــلت لك ماابي اروح ماابي وانفتح الباب ووقف عبدالله بسرعه....
اميره وهي معطيه عبدالله ضهرها:انا مستحيل ارجع معك وبروح الشرقيه وورقة طلاقي توصلني تسمع او اعيد ورقة طلاقي توصلني
عبدالله بحزن:اميره اسمعيني الله يخليك
اميره بصراخ:ماابي اسمعك وورقة طلاقي توصلني وسكرت الباب بكل قوتها...
خالد سد اذونه:كسر بيدك ان شاء الله
عبدالله راح يمشي وهو تايه مايدري وين يروح مستحيل يطلق اميره مستحيل.....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
مر اسبوع ع الاحداث السابقه...والكل عرف بزواج عبدالله من دلال وفيهم من حقد عليه وكرهه والبعض الاخر رحمه بعد ماعرفوا بإجبار ابوه له ع الزواج من دلال...اميره بالشرقيه وحالتها يرثى لها ماتطلع من الغرفه وتبكي...وعبدالله مو اقل حاله منها شايل هموم الدنيا على راسه ورافض يطلق اميره لو تقعد سنه معلقه...وناسي موضوع دلال وحملها....


الساعه 8 م....ملاك عند اميره بغرفتها وتحاول تهدي من دموعها اللي من كثر مابكت تورمت عيونها وحمراء من البكي ولاتقدر تفتحهن...
ملاك:امـــوره مايصير كذا حرام عليك شوفي حالة امك وابوك من خوفهم عليك
اميره:............
ملاك بقلة حيله:اميره لو كلمه وحده كلميني لاتتركيني كذا
اميره بصوت رايح من البكي:اطلع وسكري النور والباب بنام
ملاك:اوكي...وطلعت وسكرت الباب,,,
اميره وقفت بتعب وراحت للحمام وكبدها لايعه واستفرغت[اكرمكم الله] وغسلت وجهها بماء بااارد وناظرت بشكلها بالمرايه وانصدمت وبحزن:اااه منك ياعبدالله ماتوقعت بتعذبني وتجرحني كذا وتنهدت:اتطلق احسن منها اخلص عبدالله من مشاكل ابوه وابتعد عن مشاكل دلال اللي اكيد اذا رجعت بتخطط لمصيبه وعندي اهلي احسن من اعيش بالخوف والتوتر من دلال وابو عبدالله ورجعت وجلست ع السرير:انا لازم انزل مو يقولون ميته على عبدالله لا انا بعيش حياتي واربي اللي ببطني اذا الله كتبه واتجنب المشاكل مع عبدالله واهله..ولبست بنطلون اسود وتي شرت احمر كت كاروهات ورفعت شعرها ونزلت للصاله....
بالصاله...ابو زياد وزياد وعزيز....
زياد:ياهلآ بالرش والطش والبيض المفقش
اميره والتعب واضح عليها:السلام عليكم
:وعليكم السلام
ابو زياد:تعالي هنا
اميره جلست جنب ابوها...
زياد بمزح:يارباه الله يعينا على الدلع
عزيز:قل انك غيران ياولد
ابو زياد:اكيد بيغار مو هاذي اميره
اميره ابتسمت بحزن بدون ماتعلق...
ابو زياد ماكلمها بموضوع عبدالله يبيها تأخذ راحتها وتفكر...

@//@//@//@//@//@//@//@//@
عبدالله منسدح بالغرفه ويده تحت رأسه وسرحان يفكر بصورة اميره"حرام عليك يااميره والله مااقدر اصبر اكثر اسبوع واحس اني اموت باليوم مية مره من الفراق الله يسامح ابوي"ونزلت دمعته"مااقدر مااقدر اطلقك والله مااقدر"وضم صورتها لصدره وبصوت كسير وباكي ردد:وحــــــشنـــي صوتك واشتقت لك ولأنفاسك وكل ذره بجسمك يأمورتي ومسح دمعته:اااهـــ يارب ارحمي ولين قلب اميره علي

@//@//@//@//@//@//@//@//@
خالد جالس وضام الخداديه على بطنه وسرحان....
مشاعل:خالد
خالد لف لها:نعم
مشاعل:ايش اللي شاغل بالك
خالد تنهد:وفيه غيره عبدالله خايف يصير له شي
مشاعل:الله يستر طيب ليش ماتروح له
خالد:رحت بس مافيه فايده مو راضي حتى يسمعني

@//@//@//@//@//@//@//@//@
ليان شايله هم عبدالله وخايفه عليه وطول الوقت تفكر فيه...سلطان دخل وانتبه لسرحانها,,,
سلطان جلس جنبها وحط يده وراء ضهرها:ايش فيها ليونتي سرحانه
ليان بحزن:افكر بعدالله خايفه يصير له شي
سلطان بحنيه:ياروحي انتي عبدالله كلها ايام وترجع له اميره
ليان:مااتوقع ترجع
سلطان:بترجع البنت ولاتقولين سلطان ماقال بس الى الان مصدومه من زواجه يبي لها فتره تفكر وترجع ولا كأن صار شي
ليان:الله يسمع منك يارب

/@@/@@//@@//@@//@@//@@
مر يومين سريعين ع الكل وبطيئ على عبدالله واميره والى الان مااحد اكتشف حمل اميره غيرها...فيصل خطب ملاك وينتظر الموافقه بعد اسبوع...وعامر خطب جود وينتظر الموافقه بعد....

الساعه 7 م....زياد جالس بالصاله ويأكل فيشار...اميره نزلت ومعها كوب عصير ليمون وجلست عنده بالصاله,,,
زياد مد لها فيشار:تفضلي
اميره:لا مشكور ولاعت كبدها:زياد وععع قرف ريحة عطرك
زياد بنص عين:نعـــم ايش فيه عطري لا لا بجد مو طبيعيه مأثر عليك بعدك عن عبدالله
اميره بإرتباك ماتبيه يعرف حملها:هههههههه ههههههههه شرأيك بالمقلب
زياد:بـــايــــــخ
اميره ضربته بالخداديه:جامل ع الاقل يالدوبي
زياد:ههههههههههههههه ووقف:بروح اخذ شاور
اميره:بسلامتك
زياد راح واميره انسدحت على الكنب"خايفه يكتشفون حملي ويقولون لعبدالله اااه منك ياعبدالله اللي معذبني صح انا لازم بأسرع وقت اطلع لي رقم وجهاز جديد والاول انساه وانسى كل شي فيه"وغمضت عيونها:الله يعيني على اللي بيجيني اللي من البدايه تعب وعذاب كيف اذا طلقني وعضت على شفتها:بس شكله مو راضي بس المحاكم بينا انا مستحيل ارجع له لو على رقبتي ودلال زوجته حتى اذا طلقها ارتاح من ابوه ومشاكله ....ودق التليفون,,
اميره تنادي:زيزو وبصوت عالي شوي:يـــزيـــد رد ماتسمع التليفون
يزيد يلعب كوره بالصاله:والله مو فاضي العب
اميره بعصبيه:احسن لك رد
يزيد يطق الكوره برجله وعيونه بالارض:ماابي ارد
انقطع الاتصال وانعاد مره ثانيه....
اميره وقفت وراحت ترد...جلست بدون ماتناظر الرقم بالكاشف وردت:هلآ
عبدالله بشوق ووله وحب:اميــــــــــــره
اميره:............ وزادت انفاسها ودقات قلبها
عبدالله بفرح مو مصدق انه سمع صوتها:امورتي
اميره قوت نفسها وداست على قلبها وغمضت عيونها وبقساوه:خيييير شكلك الى الان مافهمت الكلام
عبدالله بحزن:اميره لاتقسين علي الله يخليك انا احبك لاتتركيني مااقدر اعيش من دونك
اميره بغصه:ماتقدر تعيش من دوني انت اللي جبتها لنفسك وتزوجت دلال وبدموع:دلال ياعبدالله انت ماتدري هاذي ايش سوت فيني.....
قاطعها عبدالله:بطلقها بس صدقيني غصب عني ابوي جبرني
اميره بقهر وهي حاقده على ابو عبدالله:انت رجال ماتنجبر ودلال طلقتها والا تركتها انا مستحيل ارجع وطلقني
عبدالله وشوي ويجن:اميره حرام عليك انت سامعه ايش قلتي اطلقك وبغصه:اميره مااقدر اعيش بدونك ارحميني
اميره ماتقدر تسمع اكثر وسكرت بوجهه وراحت فوق ودموعها تنزل ودخلت الغرفه وسكرت الباب وانفجرت بكي....
عبدالله عاد الاتصال ومااحد رد وعاده مره ثانيه ورد عليه يزيد...
يزيد:الووو
عبدالله بسرعه:زيزو وين اميره
يزيد:انا مااحبك ليش تزعل اميره وتتركها تبكي
عبدالله بغصه:تبكي وين
يزيد ببرائه:كل يوم اشوفها تبكي قوه وتكلم مع نفسها وتقول احبك ياعبدالله بس انا مااحبك لانك زعلتها
عبدالله سكر من يزيد مايبي يسمع اكثر مو قادر يتحمل الكل منقلب عليه ومحمله مسؤولية زعل اميره...طلع من البيت وركب سيارته وراح طيران للشرقيه....

//@//@//@//@//@//@//@//@//
ملاك بالصاله تمشي وتكلم جود.....
جود:محتاره ياملاك خايفه اوافق واندم
ملاك:فكري زين واستخيري
جود:خايفه اذا وافقت يصير لي زي اميره يزوجه ابوه
ملاك بجد:انتي لاتستعجلين بالموافقه فكري وخوذي راحتك
جود:وانتي وافقتي صح
ملاك ابتسمت:ايوه استخرت وارتحت وقلت قبل شوي لأبوي بس شكله الى الان ماقال لفيصل
جود:مبروووك
ملاك:الله يبارك فيك وعقبالك

@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 9:14 م... عبدالله وصل الشرقيه...وعند عمه ابو زياد وخاله ابو عبدالله(الجد عادل) وعندهم عبدالعزيز وزياد وتركي...
عبدالله متوتر وموتره اكثر نظرات الحقد والكره من زياد وتركي...
الجد عارف ان عبدالله بيتكلم وعنده كلام كثير ورحمه وبدأ:عبــــــــــدالله
عبدالله بشرود:نعـــــم
الجد:ادري انك جاي عشان اميره بس قبل بسألك ليش مااعلنت زواجك من دلال
عبدالله بحزن:لأني ماابي اخسر اميره وابوي خيرني بين خيارين يالزواج واميره يااميره ولا يعرفني ولا اعرفه
زياد بإستهزاء:لا صدقناك
الجد:ان لله وانا اليه راجعون ولف لزياد:احترم نفسك
ابو زياد:والله ياعبدالله انت خطبت اميره وزوجناك بس ماتوقعنا المشاكل بتطور كذا
عبدالله بأسف:عمي انا اسف على كل اللي صار وحقك علي بس ياليت اشوف اميره واتكلم معها
زياد بلقافه:اميره ماتبي تشوفك
ابو زياد عطاه نظره:زيــــــــــاد
زياد:انا صادق هي قايله لي
كمل تركي:ومي حلوه بحقها تجي وهي زعلانه
قاطعهم الجد بعصبيه:يـــــالـــــيت تسكتون احسن ولف لأبو زياد:رح ناد بنتك
ابو زياد:بروح والله يهديها

اميره من بعد ماجاء عبدالله وهي على اعصابها وقلبها يدق بقوه ...بالغرفه ومسنده ظهرها على الكنب وسرحانه...طق ابوها الباب وقطع عليها...
اميره عدلت جلستها:تفضل
ابو زياد فتح الباب ودخل:اميره
اميره وقفت:هلا
ابو زياد:عبدالله بيكلمك تحت ينتظرك
اميره:يبه اعتقد قلت له الف مره ماابي اشوفه ويطلقني
ابو زياد:الله يهديك اميره انتي مو بزر فكري زين وانزلي تفاهمي مع زوجك ...وطلع قبل يسمع ردها...
اميره ناظرت بشكلها بالمرايه:اوووف والله عشان ابوي بس وربطت شعرها وطلعت بلبسها....
عبدالله لوحده بالمجلس بعد ماطلع الجد واخذ زياد وتركي معه ونظراته بالارض مشتاااااق لأميره حيييييل بيشوفها ويشبع من نظراته لها....
اميره بعد مااخذت نفس سريع ...دخلت ووقفت عند الباب شوفتها لعبدالله نستها كل اللي كانت بتقوله ومجهزته لعبدالله....
عبدالله حس بوقفتها ورفع رأسه ووقف وبحب وشوق ووله وعشق ونظراته لأميره...
اميره قوت قلبها وبكلام من وراء قلبها:ناديتني قل اللي عندك بسرعه واعتقد اني قلت لك الف مره تطلقني بس شكلك ماتفهم
عبدالله تنهد:اميره ياليت تجلسين ونتفاهم
اميره ماتبي تجلس لانها عارفه مشاعرها تجاهه وخايفه تضعف وبعناد:مافيه شي نتفاهم فيه
عبدالله بقلة حيله:اميره اذا على دلال بطلقها
اميره بإستهزاء:لا والى الان ماطلقتها تهنى فيها اصلآ انا مو راجعه اقولك من الحين
عبدالله فلتت اعصابه:غــــــــــصـــــب عنك بترجعين وطلاق ماني مطلقك
اميره بعصبيه:غـــــصـــــب عنك سواء بالطيب او الغصب كرامتي ماتسمح لي.....
قاطعه عبدالله وهو عاض شفته:اميره انا تزوجتك غصب وبرجعك غصب تسمعين
اميره بقهر:والله ياعبدالله لو تموت مارجعت لك
عبدالله تقدم ومسك يدها بس اميره بسرعه سحبتها...
عبدالله ضمها لصدره بقوه لين حس ان ضلوعه دخلت بصدرها وباسها مع خدها وطلع بدون ماينطق بأي شي....
اميره جمدت بمكانها مو قادره تحرك وقلبها يدق بقوه ودموعها نزلت دمعه وراء الثانيه...جلست ع الكنب وبكت بقوه....

عبدالله ركب سيارته وهو متضايق وراح الرياض مودع الشرقيه ومودع اميره اللي مايدري عن الدنيا وهل هذا اخر وداع او بيجي اليوم اللي ترجع له اميره....

زياد:مو كأن اميره تأخرت عند عبدالله
الجد بعصبيه:زياد انت ماتفهم مو زوجها ويتفاهمون
زياد سكت خوفا من جده...
ابو زياد:تركي
تركي:نعم
ابو زياد:وين مهند ويزيد
تركي:مع جنى
ابو زياد:متأكد
تركي:ايوه

اميره طلعت من المجلس وراحت لغرفتها..دخلت الغرفه وانسدحت ع السرير وغمضت عيونها تبي تنام عشان تنسى كل شي وقلبها قابضها ماتدري ليه خايفه على عبدالله...


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
فيصل بصرخه:صــــــــــــــــــــدق وافقوا وقام ينطنط بالصاله:ياسلام والله ماني مصدق
سلطان:الحمدالله والشكر
فيصل باس كل اللي بالصاله وهو طاير من الفرحه...
ام ماجد رفعت يديها:الله يوفقك ويسعدك يارب
فيصل:امـــــــــــــــين
ليان:ع البركه فيصل
فيصل:الله يبارك فيك وبدلاخه:وعقبالك
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان فتح عيونه ع الاخر وهو مو مستوعب:نعــــــــــم فيصلوه وش قلت عقبالك هاه
فيصل ضرب راسه:يوووه نسيت انها زوجتك ههههههه والله من الفرحه نسيت نفسي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:ماقلت لي متى بتملك
فيصل نط وجلس على الكنب وحط رجل على رجل:امممم الاسبوع الجاي
سلطان:يالله تخلف هالحركات حركات واحد بيتزوج بعدين تعال ليش الاستعجال
فيصل بهيام:مااقدر اصبر اكثر اهم شي املك عشان اخذ راحتي والزواج بعدين
سلطان بخبث:ماتقدر تصبر ليه شايفها انت حتى نظره شرعيه مافيه
فيصل ابتسم وهو يتذكر ملاك:هههه شرأيك اجل اخطب من كيفي ههههه اخخخ بس شفتها تطير السماء من الارض من جمالها لا ولابسه ذاك الفستان الاحمر اللي.....وانتبه انه جالس يوصف خطيبته وشهق:لا لا اكذب
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:لا يمه ولدك بعقله شي
فيصل وقف:عاد الحين بروح اكمل فرحتي...وراح,,

/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/
الساعه 2 ص....اميره صحت من النوم وحست روحها شبعانه نووم..اخذت شاور ولبست بيجامه ابيض بأزرق ومره نعومه وجففت شعرها وتركته مفتوح,,,وبتطلع من الغرفه وانتبهت لكيس ع التسريحه..اخذت الكيس وناظرت:هذا الموبايل اللي قلت لزياد وين الشريحه وفتحت الكيس واخذت الشريحه وركبتها وحطت الموبايل بالشاحن ونزلت الصاله...والكل نايم ماعدا زياد وتركي وعزيز بالصاله يلعبون بلاستيشن...
اميره:السلام عليكم
:وعليكم السلام
عزيز:حيا الله اميره كل هذا نوم
زياد:صح ترى ملاك ثلاث مرات دقت تسأل عنك
اميره:والله متى
زياد:قبل ساعه
تركي:شرأيك بلون موبايلك احم تراه اختياري
اميره ابتسمت:حلو
تركي:تراي جايب اكسسوارات روعه وبالكيس
اميره:مشكور الا سالينا نايمه
زياد:من زمان بس امي تقول اذا اميره صحت فيه عشاء قلها تسخنه وتأكله
اميره وقفت:وانتم بتعشون
تركي:لا الحمدالله شبعانين قبل شوي متعشين
عزيز:وعبدالله وصل بعد
اميره بسرعه:صدق وصل الحمدالله وانتبهت لنفسها:بكيفه ماعلي منه
عزيز:ايه واضح ماعليك منه
اميره طنشت كلامه وراحت المطبخ تأكل.....

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
شذى وباسل بالغرفه ويسولفون....
شذى:تعال صح يالدوب ليش ماقلت لي.....
قاطعه باسل وهو حاط يده على رأسه:اسمعوا لا انا دوب فيه احد يقول لزوجه دوب
شذى:ههههههههههههههههههههههههههههه نسيت
باسل ابتسم بدون مايتكلم...
شذى بصرخه:بســـــــــــــــــــــــــول
باسل بحب:عيونه بس ياقلبي انسي حركات الخشونه
شذى شهقت:خشونه
باسل:ايوه اذا تكلمتي لاتصرخين ولاتطقين يدك باللي جنبك هاذي حركات شبااااب
شذى غصب انفجرت ضحك:ههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
باسل سحبها مع شعرها بخفيف:شذاي
شذى مسحت دموعه:هههه باسل تصدق اذا صرت رايق احسن
باسل وقف وبثقه:ادري ومد يديه فوق:بتروحين لمنال الى الصبح واذا رجعت من الشباب اجيك
شذى كشرت:اصلآ من سمح لك تروح الشباب
باسل رفع حاجب ونزل حاجب:نعم نعم
شذى بدلع:ايه حبيبي ماابيك تروح اجلس عندي
باسل باس خدها:ابشري اجلس عشانك
شذى ابتسمت:خلك كذا دوم ياقلبي

@//@//@//@//@//@//@//@//@
مرت ثلاث اسابيع على الاحداث السابقه...وفيصل ملك على ملاك...وعامر ملك على جود..والزواج الى الان ماتحدد...عبدالله حالته ينرحم لها دايم حزين وعايش مع ذكرياته واكثر وقته بغرفته وصور اميره معه وحاول اكثر من عشر مرات بأميره بس تطنشه وبعض الاحيان ماتطلع له ورفض يطلقها وماطلق دلال بس ماشافها ابد اخر مره يوم تجيه بالبيت...اميره حياتها عاديه مابين حزن وتحاول تنسى عبدالله وتعيش حياتها بدونه والى الان مااحد كشف حملها الا امها شاكه فيها وبطلبتها الغريبه لبعض الاشياء....خالد ومشاعل حياتهم عاديه زي اي زوجين يغلب عليهم الاحترام..ومشاعل بدت تميل لخالد بس خالد عادي عنده اهم شي عنده يحترمها وبس...فيصل وعامر نقلوا شغلهم للشرقيه عشان ملاك وجود....وباقي اسبوع ويدخل شهر رمضان المبارك

الساعه 8 م....ملاك عند اميره بغرفتها...
اميره:ملوكه اجلسي بدري الوقت
ملاك ابتسمت:مره ثانيه فيصل عازمني على العشاء
اميره:حركات يافيصل
ملاك بحالميه:وه بس فديته فيصل رومنسي مره غصب خلاني اتجرأ عليه
اميره:لا لا ياملوكه انت من يومك جريئه
ملاك تعدل طرحتها:وانتي مافكرتي ترجعين لعبدالله
اميره تصرف:ملوكه تكفييين اجلسي والله طفشانه ومحتاجه لك وبدأ صوتها يتغير ودموعها تجمعت بعيونها
ملاك:اموره بجلس عشان و......قطع عليها صوت جوالها
ملاك بنعومه:هلآ قلبي
فيصل بحب:اهلين ياقلبي كيفك
ملاك:تمام وانت اخبارك
فيصل:بخير من سمعت صوتك ياللا ياقلبي انا عند الباب
ملاك:امممم فيصل
فيصل:عيونه وقلبه امري بغيتي شي
ملاك:ايوه اميره محتاجتني الليله وبجلس عندها
فيصل:ملوكه اسمعي.......
قاطعته ملاك بدلع:ياقلبي يافيصل والله تكسر الخاطر وبجلس عندها الليله
فيصل:اللي يريحك ياقلبي اهم شي راحتك واذا بغيتي ترجعين البيت قولي لي
ملاك:اوكي حبيبي وينك الحين
فيصل:عند عامر بشقتنا
ملاك غصب تضحك اذا قال شقتنا:ههههههه ههههههه حبيبي لاتقول شقتنا
فيصل:هههههه عقبال مااقول بيتي انا وملكوتي وافتك
ملاك استحت:فيصل بسكر والله اميره تناظرني نظرات ناريه
فيصل:سلميني عليها وقولي فيصل ماينسى هالليله هههههههههههههههههه
ملاك:ههههههههه اوكي انتبه لنفسك
فيصل:ان شاء الله ياحبي وانتي انتبهي لنفسك باي
ملاك:بايات
اميره:واخيرا
ملاك:ههههه فيصل يقول سلميني عليها وماانسى هالليله
اميره:ههههههههههه ياحبي له فيصل
ملاك:احم يااميره تراي موجوده

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
فيصل ضرب عامر برجله مع جنبه بخفيف وهو مقهور:دوب والله ماتروح وانا هنا
عامر يكلم جود:ههههههههههه جودي فيصلوه يقول ماتطلع وانا هنا
جود:هههههه بعذره مايستغني عنك وفيه احد يستغني عنك ياقلبي
عامر بهيام:جودي يابعد قلبي انتي
فيصل بصراخ عشان جود تسمع:جـــــود ياللا سكري انا تارك ملاك ومنطق عشان اميره لاتقهروني
عامر مع جود:ههههههههههههههههههههههههه
جود:ههههه عامر بسكر ماما تناديني
عامر:اوكي ياقلبي باي
جود:بايون
عامر:سكرت خيييير بغيت شي
فيصل ابتسم:لا بس ماابي شي بس لاتكلم وانا مااكلم
عامر انسدح:وبس اقول شرايك ننام احسن
فيصل:لا خايف انام وانا قايل لملوكه بأخذها
عامر مد يديه:طيب شرأيك نروح لعبدالله
فيصل:لا تكفى ببكي اذا رحنا يكسر خاطري والله شكل بتجيه حاله نفسيه
عامر بسرحان:الله يعين وابوي الله يهديه نكد عليه حياته
فيصل:عمي نكد الله يهديه
عامر تنهد:الله يهديه ووقف:ياللا بنروح منها نوسع صدورنا ونوسع صدره شوي
فيصل وقف:ياللا
طلعوا عامر وفيصل وراحوا لبيت عبدالله.......


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
عبدالله بالصاله ومنسدح والاكل اللي جاب خالد عنده وماأكل منه شي وسرحان...
خالد جاء وبنفسه"هذا اذا بقى على كذا بيموت لازم اتصرف واسفره اخليه يغير جو" ووصل عند عبدالله وجلس:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
خالد:ليش ماكلت اللي جبت
عبدالله:مو مشتهي مالي نفس
خالد تنهد:الله يهديك بتذبح نفسك عشان اميره لو كنت هامها وتحبك ماطنشتك ووقفت معك
عبدالله جلس وبعصبيه:خـــــالـــــد اميره معها حـــــق خدعتها وتزوجت....
قاطعه خالد:لا مامعها حق ولاشي ليش يوم شرحت لها وقلت لها ماسامحتك ورجعت
عبدالله:.........
سمعوا صوت الجرس...
خالد وقف:اكييد فيصل وعامر ,,,وراح يفتح..
فيصل:جينا بدون احم ولا دستور ماقلنا له يمكن نايم
عامر:مو وقت نوم الحين
فتح خالد:اهليييين
فيصل وعامر سلموا ودخلوا مع خالد....
فيصل+عامر:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
عامر جلس:اخبار عبدالله
عبدالله:عادي
فيصل:افا عادي قل الحمدالله
عبدالله:الحمدالله على كل حال ولف لخالد:قم ضيفهم
خالد ناظر له بنص عين:نعـــــم
عبدالله ببرود:ايه القهوه قدامك ورح المطبخ جب الحلى
عامر وقف:انا بجيب الحلى ,, وراح
خالد صب القهوه...
فيصل:وانت بعد بتأكل معنا غصب وتغير نفسيتك شوي
عبدالله ابتسم بدون نفس:طيب وانا قلت شي
خالد مع عامر اللي سمع كلام عبدالله وهو جاي:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله ببرود يقهر:ماقلت شي يضحك
فيصل:اعوذ بالله ايش هالاخلاق
خالد+عامر:هههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله انفتحت شهيته ع الاكل واكل من اللي قدامه...
خالد راح المطبخ وجاب عصير ونزله عند عبدالله:اشـــــرب
عبدالله شرب عصير:مشكور
فيصل:كان جبت كل اللي بالثلاجه عشان يأكل ويرجع جسمه زي قبل

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
عيسى من بعد ماسكر من دلال وهو سارح يفكر بأميره...
عيسى:"انا لازم اسوي شي عشان ماترجع له امممم رقمها بس من وين بجيبه بلشه دلال واكيد ماتعرفه امممم صح مراد نسيته بالاتصالات واخذه منه اكيد بأسم"وطلع جواله ودق على مراد....
مراد رد:هلا
عيسى:السلام عليكم
مراد:وعليكم السلام
عيسى:اخبارك
مراد:تمام
عيسى:ممكن طلب اذا مافيه إزعاج
مراد:امر لا ازعاج ولا شي قل اللي تبي
عيسى:ابي رقم بأسم اميره عبدالله ال.....
مراد بإستغراب:غريبه مااذكر احد يقرب لك بالاسم هذا
عيسى بكذب:لا هاذي سيدة اعمال ومشروعي القادم بشركتها وابتأكد
مراد:طيب انتظر دقايق بشوف بالكمبيوتر
وبعد سبع دقايق من البحث لقى رقم اميره...
عيسى:لقيته مسجل
مراد:ايوه سجل عندك.........................055
عيسى:يعطيك العافيه ماقصرت مع السلامه
مراد:مع السلامه
عيسى سجل الرقم عنده بأسم الاميره ودق على اميره....

////////////////////////////////////
اميره بعد ماأخذ فيصل ملاك جلست بالصاله تنتظر الخدامه تجيب لها معكرونه بالطماطم....دق جواله وطلعته من جيبها واستغربت الرقم وطنشت...
اميره:اكيد عبدالله بس انا مغيره رقمي من وين اخذه اكيد من عزيز ...وانقطع الاتصال وانعاد مره ثانيه...
اميره:ياربي مين بشوف اذا عبدالله بسكر وردت:هلآ
عيسى:السلام عليكم
اميره تدقق بالصوت:وعليكم السلام
عيسى:اميره والا
اميره والصوت سمعته من قبل بس ماتذكر:ايوه اميره ايش بغيت ومين انت عشان تسأل عني
عيسى:ههههههه لبى قلبك معقوله نسيتيني
اميره بعصبيه:احــــــــــترم نفسك انت مين
عيسى:امممم تذكري طيب يااميره
اميره بلعت ريقها ورجفت اطرافها لانها تذكرت وليش ماتذكر الانسان اللي سبب لها رعب بحياتها وبرجفه:ايش تبي مني
عيسى:ابد ولا شي بس حبيت اقول لك واذكرك باللي قلت قبل لك
اميره وقلبها يدق بقوه من الخوف:عيسى اتركني بحالي وبدأ صوتها يروح
عيسى:اميره اسمعيني انا ابي لك الخير عبدالله ودلال يحبون بعض من زمان وعبدالله اخذك كذا انتقام لباسل لايحبك ولا شي والدليل انه تزوج دلال
اميره بدموع:طيب انت مالك دخل بحياتي واتركني بحالي يكفي اللي سويت فيني
عيسى:وعبدالله يخطط مع دلال عشان ينتقم منك ويسوي نفسه حزنان وتعبان لانك بعيده عنه والحقيقه عشان يكسر خاطرك وترجعين له ويكمل الباقي
اميره بخوف وحست من كلام عيسى انه صادق:كيف عرفت
عيسى:من دلال قالت لي وعبدالله يبيك تحملين بأسرع وقت مو حبا بالاطفال لا عشان يأخذ طفلك اذا حملتي ويعذبك
اميره حطت يدها على بطنها وبخوف اكثر واطرافها ترجف:عيسى اذا قصدك تخرب ......
قاطعها عيسى بكذب:لا والله يااميره وعبدالله اللي قالي اخطفك عشان يسوي نفسه حزين و....الخ واذا بدأ بخطته مع دلال اهلك يحطون اللوم عليك
اميره:عيسى ادري انك كذاب ونذل
عيسى:لا يااميره ادري مو مصدقتني بس بكيفك انا حذرتك وتحملي اللي بيجيك وسكر....
اميره حست بألم ببطنها وطلعت منها اااه بصوت عالي وشدت على بطنها وكلام عيسى يتردد بمسامعها ومي مستوعبه....
ام زياد نزلت وشافت اميره جالسه وسرحانه وشاده على بطنها وبخوف:اميره
اميره بعدت يديها عن بطنها وبصوت متغير:هلآ يمه
ام زياد جلست:فيك شي
اميره بصوت باكي:لا
ام زياد بحنيه:اميره لاتخبين علي شي انا امك
اميره وقفت تهرب من اسئلة امها:بروح الحمام ...وطلعت فوق لغرفتها ودخلت وسكرت الباب واسندت ظهرها على الباب وتركت دموعها تنزل براحتها وكلام عيسى يتردد بمسامعها وانعادت لها الذكرى يوم عيسى يخطفها ويعذبها ومسكت يديها بقوه وبكت بشهقات وجسمها يرجف ويرتعش من الخوف.....
ام زياد ماارتاحت وقلبها مو مطمنها على اميره وراحت لغرفتها بتشوف...وبعد ماقربت من باب الغرفه انــــــــــصــــــــــدمت لانها سمعت صوت صياح وشهقات اميره,,,وطقت الباب وهي خايفه:اميـــــره اميره
اميره بشهقات وهي ضامه يديها لصدرها:ماابـــــي احـــــد ماابـــــي اتركوني بحالي وضربت الباب بهستيريه وهي تصارخ....
ام زياد خافت اكثر عليها ونزلت بسرعه للمجلس تنادي ابو زياد بس طلعوا وهم خايفييين لأنهم سمعوا الصوت...
ام زياد بدموع:ياابو زياد الحق اميره
ابو زياد وزياد راحوا ركض لغرفتها وعزيز وتركي وراهم....
ابو زياد بسرعه:وين المفتاح وطق الباب:اميره اميره افتحي
اميره بهستيريه وهي تصيح:ماابي احد اكرهم كلهم اكـــــرهه عبدالله وزاد صياحها وصراخها:اكـــــرهـــــه اكرهـــــه
ابو زياد فتح الباب بالمفتاح الثاني ودخل وضم اميره...
اميره والعرق يتصبب منها والدموع مغطيه وجهها:يبــــــــــــــــــــه ورمت نفسها بحضنه وكملت بكي...
ابو زياد يمسح على راسها بحنيه:ياقلب ابوك انتي وش فيك
اميره بشهقات:يبه انا ماابي عبدالله وماابي احد من الرجال ماابيهم كلهم اكرهم
عزيز:اكيد ان الحاله راجعه لها
ابو زياد:اميره قومي ارتاحي ع السرير ومسك يدها يساعدها تقوم
اميره وقفت بتعب وتحس الى الان جسمها يرجف من الخوف..وانسدحت ع السرير
ام زياد صبت ماء ومدته لأميره تشرب...
اميره شربت الماء كله تحس ريقها ناشف...
ابو زياد:ام زياد اجلسي معها
اميره:لا ماله داعي بنام انا الحين واحس اني ارتحت
ابو زياد:متأكده انك مرتاحه
اميره ابتسمت بتعب:ايوه لاتخاف
ابو زياد:طيب اتركوها براحتها
طلع الكل عن اميره...وغمضت عيونها بتنام بس وين النوم ووين اميره من الهواجيس والكوابيس...
انتهى...

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 12:06 PM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 


**البارت الثالث والستون**

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
مر الاسبوع سريع على الكل الا اميره وعبدالله....واليوم اخر يوم بشهر شعبان وبكره يبتدأ شهر رمضان.....
بعد المغرب ببيت ابو زياد....
اميره بغرفتها كالعاده ماتطلع كثير...وام زياد وابو زياد بالصاله,,
ابو زياد:عبدالله بيجي الليله وبينهي كل شي مع اميره
ام زياد بشهقه:لايكون بيطلقها
ابو زياد:والله هذا طلب بنتك شنسوي فيها
ام زياد:لا لا ماعليك منها تروح معه غصب عنها
ابو زياد:ياام زياد مافيه شي بالغصب واميره من البدايه واضح انها ماتبي عبدالله وزواجه من دلال عذرها
ام زياد:بس هي ماتعرف مصلحة نفسها
ابو زياد:براحتها تختار اللي يريحها

اميره صحت من النوم وتثاوبت بكسل:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وحطت يدها على فمها...وبعدت البطانيه عنها وحطت رجولها على الارض بتقوم:ياربي الحمل مكسلني زياده وناظرت لبطنها:اممم دخلت الشهر الثاني من اسبوعين ونصف الله يعين وابتسمت بحزن ودخلت الحمام تأخذ شاور,,

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
خالد:عبدالله هذا احنا وصلنا الشرقيه ومو تضيق خلقك اذا صار شي
عبدالله تنهد:عندي احساس بترفض ترجع
خالد:بكيفها عاد تذل نفسك وتعذب حالك عشانها
عبدالله:كل لشي لعيون اميره يهون

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
عيسى:هههههه والله انك اغبى وحده
دلال بقهر:لاتضحك شسوي قلبه وعقله كله اميره
عيسى بتحدي:لاتخافي يادلول ان شاء الله بيأخذك البيت وانا اللي بخليه
دلال بصدمه:انــــــــــت
عيسى:ايوه انا وبإذن الله بأقرب وقت
دلال بفرح:كيف والله احبه بس مايعطيني وجه
عيسى:كل شي بوقته حلو

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
سلطان:مراحب اخبارك
سامي:تمام بشوفتك وجلس:وين تولين
سلطان ابتسم:يعني جاي عشانها
سامي بغرور:طبعا اجل لك
سلطان بشهقه:لا لا ياناكر الجميل
سامي:ههههههههه والله اشتقت لها
سلطان بغرور:غصب عنك بنتي واكيد بتشتاق لها مو انا ابوها
سامي:عن الهياط الزايد بتقوم تجيبها والا اقوم
سلطان وقف:اجيبها ومن الحين اقولك على شرط
سامي فتح عيونه:شـــــرط وعلى صغيرتي لا لا ماارضى
سلطان بضحكه:ايوه تأخذها وقت النوم عشان انام براحه بدون سماع صياحها
سامي:ههههههههه والله وتعجبني
سلطان طلع:عقبالك يارب

ليان بعد مالبست تولين وحطها بسريرها لين يجي ابوها جلست عند التسريحه تمشط شعرها وسرحت تفكر عبدالله"ياربي ترجع له او لا اذا مارجعت انا بكلمها والله عبدالله مايقدر يتحمل اكثر"وقطع سرحانها دخول سلطان...
ليان تركت شعرها ولفت له:سلطان
سلطان وهو يأخذ تولين:عيونه
ليان ابتسمت:بتروح مكان
سلطان باس تولين:لا بنجلس بالمجلس ...وطلع وتولين معه...دخل عند سامي وسامي وقف واخذ تولين وبكت بقوه لانها استغربت سامي....
سامي وهو يمشي فيها:لا لا ياقلبي
سلطان يكره يسمع صياحها:يوووه سامي استغربتك جبها
سامي باسها ورفعها فوق:لا ونقزها بالهواء بخفيف:ياروحي انت انا عمو ليش كل هالصياح
تولين ضحكت بخفيف...وسامي صرخ:يادلبي اني وروحي
سلطان:هههههههههههههههههههههههههههههههه
سامي بصرخه:سلطان تبتسم لي ياقلبي وقرص خدها بخفيف:فديت هالابتسامه
سلطان:هههههههههههههه تقلب الحين
سامي حطها بحضنه:لا فديتها ماتقلب على عمو صح توتو
سلطان:ههههههه عاد اذا كلمتها بتفهم
سامي مسك يدها:ايه فديتها هاذي تولين مو حيا الله
سلطان:وانا اشهد بنت سلطان بن عبدالرحمن ال............



@@)@@)@@)@@)@@)@@)@@)@
عبدالله بعد السؤال عن الاحوال وشرب القهوه طلب من عمها يروح لأميره بغرفتها بدون ماتعرف...ووافق ابو زياد وراح لها...

اميره جالسه بالغرفه على طرف السرير وعندها ع الطاوله كوب كوفي وكروسان...فتح الباب ولفت تناظر وشهقت بصدمه:عبــــــــــدالله
عبدالله دخل وبحب واشتياق:اميــــــــــره
اميره"ياقلبي متغير وناحف ولحيته كثيره":هلآ
عبدالله استأنس لانها ماعصبت ولا شي:اخبارك
اميره بحزن:اخباري تسأل عن اخباري وانت تدري
عبدالله قرب منها وجلس جنبها ومسك يده:اميره
اميره بإرتباك وهي تحاول تسحب يدها بس عبدالله شاد عليها بقوه:عبدالله اللي بينا بينتهي بأقرب وقت و.......
قاطعها عبدالله بسرعه:اميره فكري زين وارجعي والله مااقدر اتحمل اكثر
اميره بغصه:فكرت كثير ولقيت القرار المناسب
عبدالله بفرح:واكييييد قرارك بترجعين لي صح
اميره بقوه:للأسف لا
عبدالله بصدمه:اميـــــره ليش بتعذبيني اكثر
اميره وقفت:عبدالله زواجي منك من البدايه غلط وجاء الوقت اللي الكل منا يرتاح
عبدالله بعصبيه:غلط اني احبك وهدأ شوي من عصبيته:اميره والله مااقدر اعيش من دونك
اميره بدموع:ولا انا بس ابي ارتاح واريحك من المشاكل
عبدالله بحزن:اميره....
قاطعته اميره:عبدالله دلال اكيد مو تاركتني بحالي وابوك بيزيد المشاكل عليك فهذا القرار المناسب فياليت تسوي اللي يريحني اذا تحبني
عبدالله بغصه:الا والطلاق يااميره مااقدر والله ماقدر ونزلت دموعه على خده
اميره بدموع وصوت باكي:عبدالله اللي يحب دايم يدور راحت حبيبه وراحتي طلقني ياللا انطقها الحين وريحني
عبدالله جلس ع السرير وقلبه يألمه بقوه مايقدر يبعد اكثر تعب تحمل الكثير ببعدها عنه والحين ببتبعده للابد مايقدر خلاص وبصوت مكسر:اميره والله مااقدر والله الا والطلاق اميره حرام عليك بتبعديني عنك للابد
اميره بصياح:عبدالله اذا تحبني سو اللي يريحني
عبدالله رفع رأسه وبدموع:ابشري اللي يريحك اهم شي راحتك عندي بالدنيا ووقف:احبــــــــــك وحط يده على قلبه:ومافيه بالقلب غيرك ولاأحد بيدخله غيرك ومن الحين اقولك عبدالله اللي يحب اميره مات ومن الحين
اميره بصياح:طلب واحد منك قبل الفراق
عبدالله ودموعه مي راضيه توقف:انتي اللي اخترتي الفراق وامري كل فداء للعيون وصاحبتهن لو تبين عمري عطيتك
اميره تقدمت وضمــــــــــت عبدالله بقوه وهي تشاهق...وعبدالله ضمها بقوه لصدره..
اميره بشهقات:بشتااااق لك بس هاذي الدنيا والمشاكل فرقتنا
عبدالله زاد بضمها له اكثر ومانطق بشي....
اميره بعدت عنه ومسحت دموعها:ياللا ريحني ياعبدالله ريحني
عبدالله شد على يديه بقوه وناظر لها مره اخيره بحزن وغمض عيونه:انتـــــي وسكت ماقدر يكمل....
اميره مغمضه عيونها تنتظره يطلقها....
عبدالله بسرعه ونبض قلبه اسرع وانفاسه تسارع:مااقدر وطلاق مستحيل اطلقك لو تبقين معلقه طول عمرك مااقدر مااقدر احبك ومستحيل اطلقك ملكتي قلبي مو بالسهوله اتخلى عنك وطلع بسرعه....
اميره استأنست من الداخل وغمضت عيونها"كنت عارفه انك مستحيل تتركني بالسهوله هاذي بس لمصلحتك ياعبدالله ومصلحتي ماابي المشاكل ودلال وعيسى مستحيل يتركونا بحالنا فالطلاق هو الحل الوحيد لي ولك"

عبدالله بعد ماطلع ركب سيارته وخالد لحقه...
خالد:عبدالله
عبدالله ركب السياره:نعم
خالد:انزل انا بسوق بعدين الله يهديك خلنا نرتاح الليله
عبدالله نزل وركب مع الباب الثاني:لا
خالد ركب وسكر الباب:الله يهديك
عبدالله زفر بقوه:ياللا
خالد:ايش قرارها
عبدالله شد على يده بقوه:ولا شي خالد ياليت ماتسأل اتركني ارتاح شوي
خالد مشى بالسياره:براحتك
صمت لمدة نصف ساعه قطعه صوت مسج لجوال عبدالله,,,
عبدالله فتح المسج وانصــــــــــدم وشد ع الجوال بقوه الا واميره عاد الا وخطفها مايتكرر
خالد بخوف:عبدالله شصاير
عبدالله:واحد يهددني بخطف اميره اذا مارجعت دلال
خالد بشك:اذا مارجعت دلال هاذي اكيد دلال دق شف....
عبدالله دق الرقم...
:اهلآ بالسيد عبدالله
عبدالله بعصبيه:مين انت
:لا لا خلك ريلاكس ولاتعصب اتركنا حبايب واسمع بدون عصبيه
عبدالله بقلة صبر وحيله:خير ومين انت
:هههههه ياحبني لك تذكر اني سبق وهددت بخطف المصون حرمتك وطنشت ولا صدقت وخطفتها صح او لا
عبدالله بصراخ:وميــــــــــن انت عيسى صح
:لا عيسى ولا موسى مو لازم تعرف اهم شي اقوله لك رجع دلال واذا مارجعتها والله العظيم لأخطف اميره والمره هاذي غير عاد ابعدها عن العالم والارض كلها
عبدالله:ومين انت عشان تهدد اميره
:انا قلت لك وعلى قد كلامي فياليت تسمع عدل وتسوي اللي قلت لك وبوقتها اترك اميره واترك انت بعد بس مو تسكيته ترجع دلال شهر وترميها لا اتركها طول العمر عندك ياعبدالله بن محمد ال......وسكر
عبدالله ضرب يده باللي قدامه بعصبيه:ناقص بعد ناقص انا
خالد:عبدالله هد نفسك ورجع دلال بالبيت كذا بس عشان ماتخطف اميره وتصعب المهمه بعدها
عبدالله بحقد وكره:بس دلال اكـــــرها مااطيقها كيف بتحمل خشتها
خالد بمنطقيه:عادي عشان اللي ببطنها بكره تروح تسوي شي وانت تعرفها والطفل طفلك وماله ذنب
عبدالله:ومن زين عيالها اصلآ انا ماابي منها عيال مانفعت هي عشان ينفعون عيالها
خالد:عاد الحين صار اللي صار والبنت حامل واللي ببطنها يحمل اسمك.........
عبدالله بعصبيه وصراخ:بس بس خلاص اللي فيني كافيني

/@@///@@/@@///@@/@@///@@
اليوم الثالث من ايام شهر رمضان المبارك وبعد صلاة التراويح بالتحديد...اميره طالعه تمشى بالحديقه وهي ضايقه ومتكدره واللي مضيقها اكثر ان كلام عيسى عن عبدالله ودلال صحيح لان عبدالله رجع دلال لا وبيتها هذا الشي اللي يقهر ..ماتدري ان عبدالله جاب دلال للبيت عشان يحميها من الخطف...جلست على واحد من الكراسي لانها حست بالتعب من المشي,,,
:اميـــــره اميـــــره>>صوت امها تناديها
اميره وقفت:هنا يمه
ام زياد وصلت لها ومعها كأس ليمون بااارد ويبرد ع الكبد وجلست عندها...
ام زياد:الله يهديك الجو حار
اميره بسرحان:عادي بغير جو عن البيت
ام زياد حطت العصير عندها:اشربي وبسألك
اميره بإرتباك:عـــــن
ام زياد ونظراتها على اميره:عن حملك ولاتقولين مو حامل
اميره بإرتباك اكثر:حمل اي حمل وخرابيط يمه....
قاطعتها ام زياد:انا اعرف اعراض الحمل يابنتي وحاسه واحساس الام مايخيب
اميره بدموع:يمه طلبتك مايطلع لأحد
ام زياد:وليه عبدالله لازم يعرف
اميره بصياح:لا يمه الا وعبدالله وكملت بشهقات:عبدالله مايبيني ولا شي والدليل دلال جابها وحطها ببيتي الله يخليك يمه لايطلع لأحد وبكت...
ام زياد ضمتها لصدره:الله يريحك يابنتي بس لازم تروحين المستشفى
اميره مسحت دموعها:يمه انا رايحه قبل اسبوع وفتحت ملف لي ولمواعيدي
ام زياد بحزن:طيب الجو حار مره تعالي ندخل احسن
اميره وقفت:طيب
ام زياد مسكت يدها وراحن داخل البيت.....

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
عبدالله بعد ماصلى التراويح جاء للبيت وجلس بالصاله وشغل التي في وقلب فيه,,,
دلال شافته ونزلت وبإبتسامه:مراحب
عبدالله كشر يوم سمع صوتها وطنشها ولا ناظر لها...
دلال جلست جنبه وبدلع:حبيبي اجيب لك شي
عبدالله بعصبيه وصراخ:لا لا ماابي منك شي ووقف ورمى الريموت:تضيقين ع الواحد خلقه اوووف وراح فوق لغرفته اللي هي غرفة اميره وطلع المفتاح وفتح ودخل وسكر الباب.....
دلال بقهر:وععع راح لغرفتها اوووف حتى الاكل مايأكل من اللي اسوي والنوم بغرفة المنحوسه والجلوس مايجلس معي واذا جيت عصب وصرخ وضربت رجلها بالارض:هذا وانا حامل ماعطاني وجه لا حتى اللي ببطني يقول ولدك مالي شغل فيه طيب تشوف ياعبدالله

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
خالد بطفش:مشاعل وبعدين ماتفهمين فكيني من القرق اللي ماله سنع
مشاعل بقهر:اوووف خالد حبيبي لو مره حس فيني كل وقتك مع عبدالله واذا جيت تنام او تسرح
خالد ابتسم ولف لها:طيب عطيناك وجه امري تدللي ايش بغيتي
مشاعل استأنست وابتسمت:بنطلع نغير جو
خالد:والله مالي نفس بعدين رمضان ......
قاطعته مشاعل بسرعه:عادي واذا رمضان ع الاقل بنروح لأهلك
خالد ابتسم:طيب نروح لأهلي ونتسحر عندهم بعد قومي البسي
مشاعل راحت ركض وهي طايره من الفرحه,,,
خالد تنهد وابتسم بداخله على فرحتها وركضها"الله لايلومها طفشت طول وقتي اتهرب عنها بس شسوي عجزت انسى شذى"واستغفر ربه ...ووقف وارسل مسج لعبدالله يقوله يجي عند اهله...

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
شذى منسدحه بالصاله وراسها مصدع وذابحها النوم وماتدري ليش هالايام ماتشبع من النوم...
باسل رجع وهو رايق ع الاخر...دخل البيت وفتح الباب ودخل وابتسم لان شذى منسدحه وهاذي حياتها من اسبوع يطلع واذا رجع يلاقيها منسدحه...
شذى انتبهت وانحرجت مايرجع الا يشوفها منسدحه وجلست:مراحب
باسل جلس:مساء الورد
شذى:اهلين ووقفت:مشتهي شي معين
باسل:لا ارتاحي ماابي شي الحين
شذى جلست:وين رحت
باسل:لأهلي بعدين رحت لخليل
شذى:اهـــــ
باسل رفع حاجب:انتي مو طبيعيه فيك شي صح
شذى بخوف:ماادري توقع مريضه لاسمح الله
باسل:اممم لا اتوقع حامل وانتي بإمكانك تعرفين
شذى بصدمه:حــــــــــامـــــل لا لا من قال
باسل ابتسم:ليش
شذى بخوف:لا ياربي انا صغيره بعدين صعبه الدراسه مع الحمل
باسل:هههههه لا وطب اكيد
شذى وشوي وتبكي:بكره لازم اروح اكشف تسمع
باسل تنهد:ليش قبل مااخذتي موانع دامك خايفه
شذى وكأن شي قارصها:ماكنت اعرف وتجمعت الدموع بعيونها:باسل والله خايفه ماابي ماابي
باسل غصب ضحك حركات حركات طفل:ههههههههههههههههههههههههههه شذاي لاتخافين دامي جنبك
شذى بكت:باسل ابي امي هئ هئ هئ
باسل حطها بحضنه:وربي بزر شذى وش صار لك
شذى بشهقات:ليش تقول يمكن حامل ليش ماسكت خايفه هئ هئ
باسل ابتسم وهو يتخيل ان له وولد وبحضنه:ياروحي عادي اذا ماتقدرين تربيه انا اربيه هههههههههههههههههه
شذى بقهر وهي تضرب صدر باسل:هذا اللي هامك تربيته التربيه مي هم بس وسكتت
باسل:هههههههههههههههههههههههههههههه ايش خايفه منه صح ان الحمل تعب وشقى وعشان يخوفها:والولاده عاد هاذي حاله خاصه
شذى بعصبيه:باسل خلاص اسكت لاتخوفني
باسل كاتم ضحكته:ههه طيب يمكن مو حامل ليش معصبه الله يكتب اللي فيه الخير



@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
اليوم الرابع من ايام شهر رمضان المبارك,,,وتحديدا بعد صلاة التراويح...باسل وشذى طالعين من المستشفى بعد مااخذوا نتايج التحليل وشذى حامل اللي من يوم قالها الدكتور قلبتها مناحه من البكي...وباسل فرحان ومو سايعته الدنيا من الفرحه...طلعوا من بوابة المستشفى وباسل ماسك يد شذى......
مشاعل تعبانه وخالد جايبها المستشفى...وكانــــــــــت الصدمــــــــــه بعيون خالد,,,
باسل ابتسم بخبث يوم شافه وتعمد يطول صوته:شـــــذى حبيبتي شوي شوي انتي حامل
خالد وقلبه ينزف جرح على ضياع شذى منه وسحب مشاعل بيدها بقوه لداخل المستشفى وهو معصب ومقهور بعد ماسمع باسل يقول انتي حامل...
مشاعل بألم:اي بشويش
خالد بعصبيه:تحركـــــي
مشاعل وهي مقهوره وقلبها شاب من الغيره:طيب اووف
شذى:خالد مو
باسل ابتسم بخبث:ايوه ومع زوجته
شذى وعادي نست خالد واعتبرته حب ماضي وانتهى وبجديه:انت زوجي الحين واتمنى ماتفكر بشي او........
قاطعها باسل بحب:شذاي خلينا نفرح ......
قاطعته شذى بعصبيه:يعني لازم تذكرني اني حامل
باسل سكر فمها:هههههههههههههههههه اسكتي لاتفضحينا قدام العالم,,, ومسك يدها وراحوا السيارة....

خالد جالس عند الدكتور وسارح"لا يارب ليش حامل لا اوووه استغفرالله انا وش قاعد اقول بس غصب من سمعت الخبر كأن خنجر دخلت بصدري"...قطع عليه سرحانه صوت مشاعل....
مشاعل:خالد خذ جب العلاج من الصيدليه
خالد اخذ الورقه:طيب روحي السياره لين اجي
مشاعل:اوكي ...وراحت السياره...وبعد عشر دقايق جاء خالد وراحوا البيت,,,

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
الساعه 12 ص....ابو تركي وام تركي بالصاله وعندهم جنى ومهند...دق جوال ابو تركي وناظر ورد...
ابو تركي:هلآ باسل
باسل:السلام عليكم
ابو تركي:وعليكم السلام
باسل:اخبارك عمي واخبار الاهل
ابو تركي:الحمدالله بخير اخبارك انت واخبار شذى
باسل:الحمدالله بخير وعندي لك خبر بيفرحك
ابو تركي تحمس:اللي هو بسرعه
باسل:شـــــذى حامل
ابو تركي وقف وبفرح:صـــــدق مبرووووك ياولدي ودمعت عيونه من الفرحه
باسل:الله يبارك فيك
ام تركي بفضول:نايف وش فيه
ابو تركي بفرح:شـــــذى حامل
ام تركي بفرح:صـــــدق واخذت الجوال منه: الوووو
باسل ابتسم:اهلييين عمه اخبارك
ام تركي بفرح:بخييير صدق شذى حامل
باسل:هههه ايوه
ام تركي ودموعها تسبقها:مبروووك والله يوفقكم
باسل:يجزاك الله خير بتكلميها
ام تركي بسرعه:ايوه
باسل مد الجوال اللي منسدحه وسارحه:شذى كلمي امك
شذى فزت بسرعه وبغت تطيح وباسل صرخ:بشويييييييش
ام تركي سمعته وابتسمت...
شذى عطته نظره واخذت الجوال:هلآ يمه
ام تركي:هلآ ببنتي كيفك واخبارك مبرووك
شذى:اخباري تماام والله يبارك فيك
ام تركي:انتبهي لنفسك وتغذي زين
شذى:ان شاء الله اخبار تركي ومهند وجنى وابوي
ام تركي:كلنا بخير
شذى:دوم ان شاء الله ابوي عندك
ام تركي:ايه ومدت الجوال لأبو تركي:شذى
ابو تركي:هلآ وغلآ بنظر عيني
شذى:اهلين فيك اخبارك
ابو تركي:الحمدالله بخير وانتي اخبارك
شذى:الحمدالله
ابو تركي:اهتمي بنفسك
شذى:ان شاء الله
ابو تركي:مااطول عليك ياروحي مع السلامه
شذى:مع السلامه
باسل بعد ماسكرت:ترى ماانسى حركتي اللي قبل شوي انتبهي على نفسك
شذى لوت فمها وطنشته وحطت رجل على رجل,,,
باسل بيعصب فيها:يالله كثيره ثمان شهور للانتظار والله وحش........
شذى بعصبيه:بـــــاسل سد فمك احسن لك
باسل:هههههههههههههههههههه والدراسه ماباقي عليها الا شهر شتسوين
شذى وقفت ومن القهر والعصبيه اخذت التحفه اللي قدامها وطراااااااخ بالارض وتكسرت بأرجاء المكان...
باسل سد اذونه:شــــــــــذى
شذى راحت الغرفه وصفقت الباب بكل قوتها,,
باسل:لااله الا الله جنت البنت الله يعين ووقف:انا لازم اجيب الخدامه الثانيه اللي عند اهلي من بكره وقعد ينظف المكان

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
مشاعل عند خالد وطفشانه مو معها ولا يكلمها سرحان ويقلب بالتلفزيون..
مشاعل:خالد
خالد بدون مايناظرها:خيييير
مشاعل بعصبيه:ممكن تطالعني وتكلم بأسلوب عدل
خالد ببرود:بتقولين شي انطقي اسمع بأذوني مو عيوني
مشاعل بصراخ:الشرهه مو عليك علي انا اللي قاعده عندك وانت قلبك وعقلك وكلك عند المغروره
خالد وقف وبعصبيه:ســـــألتي نفسك مره ليش مااحبك ومااطيقك وبصراخ:ســـــألتيها او لا من برودك معي وتعاملك اللي يرفع الضغط اوووف وطلع من البيت وصفق الباب بقوه....
مشاعل بكت بقوه وهي مقهوره:برودي معه لو كان يحسسني انه يحبني ويعاملني زين ويسولف معي كان والله لأحطه فوق رأسي بس بارد ماعنده احساس كل تفكيره بشذى,,,

خالد بالحديقه بعد ماطلع من البيت وانتبه لعبدالله يتمشى وراح له,,,
خالد:عبدالله
عبدالله وقف ولف له:هلآ
خالد وصل عنده ووقف جنبه:بنطلع احس اني مخنوق شوي
عبدالله ناظر له وسكت...
خالد:ليش تناظرني كذا
عبدالله ببرود:زين اللي سويت قبل شوي صراخك واصل الشارع
خالد:رفعت ضغطي
عبدالله بإستهزاء:سألت نفسك ليش
خالد:لا وماابي اسألها وانت ياللي تنصح ليش ماتفكر بدلا......
قبل يكمل عبدالله سد فمه:لاتجيب طاريها ناقص نكد
خالد بعصبيه:اميره وماتبيك خلاص فكنا ترى لوعت كبدي بحزنك و........
عبدالله ببرود يقهر:بتجلس ساكت والا .......
قاطعه خالد بجد:عبدالله انت ماتشوف حالك حرام عليك تقتل نفسك كذا
عبدالله بسرحان:الحياه بدون اميره مالها طعم

@......@........@........@......@......@.........@
مر شهرين ونصف ع الاحداث السابقه...وتغيرت اشياء كثيره بالشهرين والنصف....اميره تدرس بالجامعه مع ملاك وجود والبتول بتشغل نفسها اكثر وبتدخل بالشهر الرابع ومستغربه لأن بطنها بارز وتلبس واسع عشان مايكشفها احد غير امها ويقول لعبدالله وعلى عنادها ماتبي ترجع لعبدالله وماتطلع له اذا جاء ولاترد على اتصالتها وصايره عصبيه بقوه وحساسه مره,,,,,عبدالله نفسيته تعبانه مره وناحف حييييل ودوم سارح وشارد فكره ومنهك نفسه بالشغل عشان ينسى اميره ويحاول مايفكر فيها ومايعطي دلال وجه ومطنشها,,,,دلال بشهرها الرابع وبتدخل الخامس وتحاول بأي طريقه تنسي عبدالله اميره بس ماقدرت,,,,شذى معذبه باسل مع حملها وتدلع كثيييير عليه وتدرس طب,,,خالد بدأ يعامل مشاعل معامله حلوه وبدأ يميل لها بس الى الان مانسى شذى,,,ملاك وفيصل وعامر وجود عايشيييين احلى ايامهم وزواجهم بعيد الاضحى,,,وباقي الاشخاص عايشين حياتهم بمرها وحلوها,,,

الساعه 11:30ص... ملاك والبتول وجود واميره بالكفتيريا,,,
اميره وهي معصبه من الحر وبطفش:عاجبكن المكان حر موووت اوووف
ملاك:بسم الله هدي نفسك ومدت لها ايسكريم:بردي على نفسك عن الحر
اميره وشوي وتبكي:ياربي فيه محاظره الساعه 12 مالي نفس واخذت الايسكريم
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
جود:لا لا اكيد فيك شي لاهالدرجه حساسه
اميره بإرتباك خايفه يكشفن حملها:قهر وقت محاظرات
البتول وراسها مصدع:احمدي ربك الساعه 12 مو 2 مثلي
ملاك وقفت:بـــــ.....وقطع عليه صوت جوالها وابتسمت:فصول بكلمه وراحت,,,
جود:اميره عامر وسكتت لان اميره وقفت فجأه وراحت ركض لدورة المياه وراحت وراها وقلبها يدق من الخوف.....
اميره بعد مااستفرغت[اكرمكم الله] وغسلت طلعت وهي تعبانه وواضح عليها...
جود بخوف:اميره فيك شي
اميره بتعب:لا
جود مسكت يدها:اميره واضح انك تعبانه ارجعي البيت
اميره جلست وبتعب:عطيني شنطتي بكلم زياد
جود مدت شنطتها:خوذي
اميره اخذتها وطلعت جوالها ودقت على زياد وعطاها مشغول...
اميره بعصبيه:اوووف يعطيني مشغول ووصلها مسج[اميره انا بالمحاظره الحين انتظري ربع ساعه بالكثير واكون عندك]
اميره قرأت المسج ونزلت جوالها ع الطاوله..
جود:اممم اميره
اميره:هلآ
جود:فيك شي ماتبين احد ي......
قاطعتها اميره:لا بس من الايسكريم
جود بعدم تصديق:اهـــ
اميره وقفت:خلينا نمشي شوي لين يجي زياد
جود وقفت وراحت تمشى مع اميره,,,

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
عبدالله مشغول بالاوراق ورأسه مصدع وتحت عيونه هالات سود من قلت النوم ,,,دخل خالد:عاد اليوم مالي شغل بتروح البيت غصب وتريح نفسك
عبدالله تنهد واسند راسه ع الكرسي:كم الساعه
خالد44 ص...بنطلع ياللا
عبدالله رفع يديه لفوق وتثاوب:ياللا عشان انام صار لي يومين مانمت
خالد بعصبيه:ادري انك مانمت وبغصه:عبدالله حرام عليك تعذب نفسك وتعذبنا معك اميره ماتبيك مو اجباري تسوي بنفسك كذا ولو سويت بترجعه صدقني اميره عنيده ومستحيل ترجع

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 12 ص...زياد وصل عند الجامعه ودق لأميره تطلع له وبعد خمس دقايق جت اميره وواضح انها معصبه وتعبانه...
اميره سكرت الباب بقوه...
زياد سد اذونه:السلام واجب
اميره بصراخ:حـــــرك وانت ساكت
زياد سكت عرف انها معصبه لا مو معصبه بتنفجر من العصبيه,,,
اميره بعصبيه:طول ع التكيييف اوف قرف حر
زياد ماسك ضحكته:طيـــــب
اميره سكتت ومر طيف عبدالله بمخيلتها وسرحت,,,
زياد"هجدت اشوى شوي وتأكلني"
بعد ربع ساعه وصلوا البيت واميره نزلت وعلى طول لغرفتها اخذت شاور ينشطها ويبردها...بعد ماطلعت لبست فستان ناعم مرره وواسع شوي كت لونه ابيض وقصير لساقها وفيه ربطه ع الخصر فوشي..ربطت شعرها وطلعت من الغرفه بتغدا مع العايله...

بالصاله...الجد والجده وابو زياد وابو تركي..وام زياد وام تركي بالطرف الجانبي من الصاله,,,سلمت اميره على جدها وجدتها وابوها وعمها وكملت طريقها لأمها وام تركي,,
اميره:السلام عليكم
ام تركي+ام زياد:وعليكم السلام
اميره جلست:يمه والله ميته جوع
ام زياد:ابشري الحين اقول لسالينا تجهز الغدا
ع السفره
بعد ربع ساعه جهز الغدا وتغدأت اميره وبعدها راحت غرفتها ونامت....

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
دلال جهزت الغدا ع الطاوله وراحت لعبدالله وطقت الغرفه....
عبدالله بتكشيره:خـــــير بنام انا
دلال من وراء الباب:طيب حبيبي الغدا ع السفره
عبدالله ببرود:كليه
دلال بقهر:طبعا بأكله مع اني مالي نفس بس عشان البيبي
عبدالله يعصب اذا جابت طاري البيبي وينقهر رمى البطانيه بقهر وطلع لها وفتح الباب وبصراخ:انـــــا مـــــاقول لك لاتجيبين طاري ولدك ودفها بقوه بس مسكت بالجدار وماطاحت,,,
عبدالله بقرف منها:انسانه ماشفت مثلك بالوقاحه وععع ودخل الغرفه وصفق الباب بقوه....

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بعد المغرب....اميره وعزيز بالصاله ويتقهوون,,,
عزيز:كيف الجامعه معك
اميره:حليوه بس غثيثه
عزيز:عاد بكره الاربعاء فليها
اميره صرخت:صـــــح ناسيه ان بكره اربعاء وعندي اوووف
عزيز:هههههه يعني فله ثلاث ايام اجازه
اميره حست بألم مفاجئ ببطنها وطلعت منها ااه بصوت عالي...
عزيز بخوف:اميره شفيك
اميره ويدها على بطنها شادتها بقوه من الالم:بـــــطني
عزيز وقف ومسكها وبخوف:نروح المستشفى
اميره"ياربي لايكون البيبي فيه شي" وبتعب:لا الم وي.....بس ماكملت كلامها لانها صرخت:اااااه ودارت فيها الارض وغمضت عيونها:عزيز تعبانه مو قادره اتحرك,,,
عزيز بسرعه:طيب بجيب عباتك ونادى سالينا وجابتها وشالها ووداها المستشفى....

@//@//@//@//@//@//@//@//@
عبدالله صاحي من النوم له ربع ساعه بس الى الان بفراشه...دخل يديه بشعره وتنهد:الله يهديك ياامورتي تركتيني وعذبتيني بس مستحيل اطلقك مااقدر وجلس:اوووف ماعندي الا هالمنحوسه تجيب لي الطفش ووقف واخذ منشفته ودخل الحمام...

@//@//@//@//@//@//@//@//@
شذى منسدحه بالغرفه ومعصبه بقوه...باسل دخل وهو رايق ع الاخر ومعه كوب عصير ليمون وبإبتسامه:حبيبتي شذاي ونزل العصير جنبها:قومي اشربي
شذى ابتسمت غصب رغم عصبيتها وجلست:مشكور
باسل جلس جنبها ع السرير:روقي لو شوي
شذى بوزت:مـــــاابي
باسل قرص خدها:دلوعه خلاص كفايه دلع
شذى شربت عصير:رايق ايش المناسبه
باسل بغرور:من يومي فديتني رايق و....
قاطعته شذى:خلاص لاتكمل
باسل:ههههههه يابنت وش فيك حمل والحمدالله من الله ليش مو متقبله لاتنسين انك بالشهر الثاني وقريبا ان شاء الله بتدخلين الثالث
شذى بدلع:خـــــايفه
باسل باس خدها:دلوعه لاتخافين انا جنبك
شذى بقهر:مشتاااقه لأهلي وانت تقول مافيه سفر الا بعيد الاضحى
باسل:طبعا خايف عليك من السفر ياقلبي

@//@//@//@//@//@//@//@//@
بالمستشفى,,,عزيز متوتر ينتظر الدكتور يطمنه على اميره...واقف بالممر ومشبك يديه بخصلات شعره"يارب تستر تأخر"..وانتبه للدكتور يطلع...
عزيز بسرعه:طمني دكتور كيف اميره
الدكتور ابتسم:لاتخاف الم ومغص طبيعي ولانها حامل بتوأم تتعب اكثر
عبدالعزيز فتح عيونه من الصدمه:حــــــــــامـــــــــــــــل
انتهى....


لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم في الايام القادمة ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكه, أمورتي, للكاتبه amoonh, ليلاس, محد يملكه, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, اموره, امونه, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويله, روايه اجتماعيه رومنسيه, روايه قلبي مملكه غير أمورتي مااحد يملكه, سلطان, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t177833.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
‫ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ظ‚ظ„ط¨ظٹ ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط؛ظٹط± ط§ظ…ظˆط±طھظٹ .wmv‬‎ - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:12 PM


الساعة الآن 08:02 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية