**البارت الثالث والستون**
/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
مر الاسبوع سريع على الكل الا اميره وعبدالله....واليوم اخر يوم بشهر شعبان وبكره يبتدأ شهر رمضان.....
بعد المغرب ببيت ابو زياد....
اميره بغرفتها كالعاده ماتطلع كثير...وام زياد وابو زياد بالصاله,,
ابو زياد:عبدالله بيجي الليله وبينهي كل شي مع اميره
ام زياد بشهقه:لايكون بيطلقها
ابو زياد:والله هذا طلب بنتك شنسوي فيها
ام زياد:لا لا ماعليك منها تروح معه غصب عنها
ابو زياد:ياام زياد مافيه شي بالغصب واميره من البدايه واضح انها ماتبي عبدالله وزواجه من دلال عذرها
ام زياد:بس هي ماتعرف مصلحة نفسها
ابو زياد:براحتها تختار اللي يريحها
اميره صحت من النوم وتثاوبت بكسل:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وحطت يدها على فمها...وبعدت البطانيه عنها وحطت رجولها على الارض بتقوم:ياربي الحمل مكسلني زياده وناظرت لبطنها:اممم دخلت الشهر الثاني من اسبوعين ونصف الله يعين وابتسمت بحزن ودخلت الحمام تأخذ شاور,,
/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
خالد:عبدالله هذا احنا وصلنا الشرقيه ومو تضيق خلقك اذا صار شي
عبدالله تنهد:عندي احساس بترفض ترجع
خالد:بكيفها عاد تذل نفسك وتعذب حالك عشانها
عبدالله:كل لشي لعيون اميره يهون
/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
عيسى:هههههه والله انك اغبى وحده
دلال بقهر:لاتضحك شسوي قلبه وعقله كله اميره
عيسى بتحدي:لاتخافي يادلول ان شاء الله بيأخذك البيت وانا اللي بخليه
دلال بصدمه:انــــــــــت
عيسى:ايوه انا وبإذن الله بأقرب وقت
دلال بفرح:كيف والله احبه بس مايعطيني وجه
عيسى:كل شي بوقته حلو
/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
سلطان:مراحب اخبارك
سامي:تمام بشوفتك وجلس:وين تولين
سلطان ابتسم:يعني جاي عشانها
سامي بغرور:طبعا اجل لك
سلطان بشهقه:لا لا ياناكر الجميل
سامي:ههههههههه والله اشتقت لها
سلطان بغرور:غصب عنك بنتي واكيد بتشتاق لها مو انا ابوها
سامي:عن الهياط الزايد بتقوم تجيبها والا اقوم
سلطان وقف:اجيبها ومن الحين اقولك على شرط
سامي فتح عيونه:شـــــرط وعلى صغيرتي لا لا ماارضى
سلطان بضحكه:ايوه تأخذها وقت النوم عشان انام براحه بدون سماع صياحها
سامي:ههههههههه والله وتعجبني
سلطان طلع:عقبالك يارب
ليان بعد مالبست تولين وحطها بسريرها لين يجي ابوها جلست عند التسريحه تمشط شعرها وسرحت تفكر عبدالله"ياربي ترجع له او لا اذا مارجعت انا بكلمها والله عبدالله مايقدر يتحمل اكثر"وقطع سرحانها دخول سلطان...
ليان تركت شعرها ولفت له:سلطان
سلطان وهو يأخذ تولين:عيونه
ليان ابتسمت:بتروح مكان
سلطان باس تولين:لا بنجلس بالمجلس ...وطلع وتولين معه...دخل عند سامي وسامي وقف واخذ تولين وبكت بقوه لانها استغربت سامي....
سامي وهو يمشي فيها:لا لا ياقلبي
سلطان يكره يسمع صياحها:يوووه سامي استغربتك جبها
سامي باسها ورفعها فوق:لا ونقزها بالهواء بخفيف:ياروحي انت انا عمو ليش كل هالصياح
تولين ضحكت بخفيف...وسامي صرخ:يادلبي اني وروحي
سلطان:هههههههههههههههههههههههههههههههه
سامي بصرخه:سلطان تبتسم لي ياقلبي وقرص خدها بخفيف:فديت هالابتسامه
سلطان:هههههههههههههه تقلب الحين
سامي حطها بحضنه:لا فديتها ماتقلب على عمو صح توتو
سلطان:ههههههه عاد اذا كلمتها بتفهم
سامي مسك يدها:ايه فديتها هاذي تولين مو حيا الله
سلطان:وانا اشهد بنت سلطان بن عبدالرحمن ال............
@@)@@)@@)@@)@@)@@)@@)@
عبدالله بعد السؤال عن الاحوال وشرب القهوه طلب من عمها يروح لأميره بغرفتها بدون ماتعرف...ووافق ابو زياد وراح لها...
اميره جالسه بالغرفه على طرف السرير وعندها ع الطاوله كوب كوفي وكروسان...فتح الباب ولفت تناظر وشهقت بصدمه:عبــــــــــدالله
عبدالله دخل وبحب واشتياق:اميــــــــــره
اميره"ياقلبي متغير وناحف ولحيته كثيره":هلآ
عبدالله استأنس لانها ماعصبت ولا شي:اخبارك
اميره بحزن:اخباري تسأل عن اخباري وانت تدري
عبدالله قرب منها وجلس جنبها ومسك يده:اميره
اميره بإرتباك وهي تحاول تسحب يدها بس عبدالله شاد عليها بقوه:عبدالله اللي بينا بينتهي بأقرب وقت و.......
قاطعها عبدالله بسرعه:اميره فكري زين وارجعي والله مااقدر اتحمل اكثر
اميره بغصه:فكرت كثير ولقيت القرار المناسب
عبدالله بفرح:واكييييد قرارك بترجعين لي صح
اميره بقوه:للأسف لا
عبدالله بصدمه:اميـــــره ليش بتعذبيني اكثر
اميره وقفت:عبدالله زواجي منك من البدايه غلط وجاء الوقت اللي الكل منا يرتاح
عبدالله بعصبيه:غلط اني احبك وهدأ شوي من عصبيته:اميره والله مااقدر اعيش من دونك
اميره بدموع:ولا انا بس ابي ارتاح واريحك من المشاكل
عبدالله بحزن:اميره....
قاطعته اميره:عبدالله دلال اكيد مو تاركتني بحالي وابوك بيزيد المشاكل عليك فهذا القرار المناسب فياليت تسوي اللي يريحني اذا تحبني
عبدالله بغصه:الا والطلاق يااميره مااقدر والله ماقدر ونزلت دموعه على خده
اميره بدموع وصوت باكي:عبدالله اللي يحب دايم يدور راحت حبيبه وراحتي طلقني ياللا انطقها الحين وريحني
عبدالله جلس ع السرير وقلبه يألمه بقوه مايقدر يبعد اكثر تعب تحمل الكثير ببعدها عنه والحين ببتبعده للابد مايقدر خلاص وبصوت مكسر:اميره والله مااقدر والله الا والطلاق اميره حرام عليك بتبعديني عنك للابد
اميره بصياح:عبدالله اذا تحبني سو اللي يريحني
عبدالله رفع رأسه وبدموع:ابشري اللي يريحك اهم شي راحتك عندي بالدنيا ووقف:احبــــــــــك وحط يده على قلبه:ومافيه بالقلب غيرك ولاأحد بيدخله غيرك ومن الحين اقولك عبدالله اللي يحب اميره مات ومن الحين
اميره بصياح:طلب واحد منك قبل الفراق
عبدالله ودموعه مي راضيه توقف:انتي اللي اخترتي الفراق وامري كل فداء للعيون وصاحبتهن لو تبين عمري عطيتك
اميره تقدمت وضمــــــــــت عبدالله بقوه وهي تشاهق...وعبدالله ضمها بقوه لصدره..
اميره بشهقات:بشتااااق لك بس هاذي الدنيا والمشاكل فرقتنا
عبدالله زاد بضمها له اكثر ومانطق بشي....
اميره بعدت عنه ومسحت دموعها:ياللا ريحني ياعبدالله ريحني
عبدالله شد على يديه بقوه وناظر لها مره اخيره بحزن وغمض عيونه:انتـــــي وسكت ماقدر يكمل....
اميره مغمضه عيونها تنتظره يطلقها....
عبدالله بسرعه ونبض قلبه اسرع وانفاسه تسارع:مااقدر وطلاق مستحيل اطلقك لو تبقين معلقه طول عمرك مااقدر مااقدر احبك ومستحيل اطلقك ملكتي قلبي مو بالسهوله اتخلى عنك وطلع بسرعه....
اميره استأنست من الداخل وغمضت عيونها"كنت عارفه انك مستحيل تتركني بالسهوله هاذي بس لمصلحتك ياعبدالله ومصلحتي ماابي المشاكل ودلال وعيسى مستحيل يتركونا بحالنا فالطلاق هو الحل الوحيد لي ولك"
عبدالله بعد ماطلع ركب سيارته وخالد لحقه...
خالد:عبدالله
عبدالله ركب السياره:نعم
خالد:انزل انا بسوق بعدين الله يهديك خلنا نرتاح الليله
عبدالله نزل وركب مع الباب الثاني:لا
خالد ركب وسكر الباب:الله يهديك
عبدالله زفر بقوه:ياللا
خالد:ايش قرارها
عبدالله شد على يده بقوه:ولا شي خالد ياليت ماتسأل اتركني ارتاح شوي
خالد مشى بالسياره:براحتك
صمت لمدة نصف ساعه قطعه صوت مسج لجوال عبدالله,,,
عبدالله فتح المسج وانصــــــــــدم وشد ع الجوال بقوه الا واميره عاد الا وخطفها مايتكرر
خالد بخوف:عبدالله شصاير
عبدالله:واحد يهددني بخطف اميره اذا مارجعت دلال
خالد بشك:اذا مارجعت دلال هاذي اكيد دلال دق شف....
عبدالله دق الرقم...
:اهلآ بالسيد عبدالله
عبدالله بعصبيه:مين انت
:لا لا خلك ريلاكس ولاتعصب اتركنا حبايب واسمع بدون عصبيه
عبدالله بقلة صبر وحيله:خير ومين انت
:هههههه ياحبني لك تذكر اني سبق وهددت بخطف المصون حرمتك وطنشت ولا صدقت وخطفتها صح او لا
عبدالله بصراخ:وميــــــــــن انت عيسى صح
:لا عيسى ولا موسى مو لازم تعرف اهم شي اقوله لك رجع دلال واذا مارجعتها والله العظيم لأخطف اميره والمره هاذي غير عاد ابعدها عن العالم والارض كلها
عبدالله:ومين انت عشان تهدد اميره
:انا قلت لك وعلى قد كلامي فياليت تسمع عدل وتسوي اللي قلت لك وبوقتها اترك اميره واترك انت بعد بس مو تسكيته ترجع دلال شهر وترميها لا اتركها طول العمر عندك ياعبدالله بن محمد ال......وسكر
عبدالله ضرب يده باللي قدامه بعصبيه:ناقص بعد ناقص انا
خالد:عبدالله هد نفسك ورجع دلال بالبيت كذا بس عشان ماتخطف اميره وتصعب المهمه بعدها
عبدالله بحقد وكره:بس دلال اكـــــرها مااطيقها كيف بتحمل خشتها
خالد بمنطقيه:عادي عشان اللي ببطنها بكره تروح تسوي شي وانت تعرفها والطفل طفلك وماله ذنب
عبدالله:ومن زين عيالها اصلآ انا ماابي منها عيال مانفعت هي عشان ينفعون عيالها
خالد:عاد الحين صار اللي صار والبنت حامل واللي ببطنها يحمل اسمك.........
عبدالله بعصبيه وصراخ:بس بس خلاص اللي فيني كافيني
/@@///@@/@@///@@/@@///@@
اليوم الثالث من ايام شهر رمضان المبارك وبعد صلاة التراويح بالتحديد...اميره طالعه تمشى بالحديقه وهي ضايقه ومتكدره واللي مضيقها اكثر ان كلام عيسى عن عبدالله ودلال صحيح لان عبدالله رجع دلال لا وبيتها هذا الشي اللي يقهر ..ماتدري ان عبدالله جاب دلال للبيت عشان يحميها من الخطف...جلست على واحد من الكراسي لانها حست بالتعب من المشي,,,
:اميـــــره اميـــــره>>صوت امها تناديها
اميره وقفت:هنا يمه
ام زياد وصلت لها ومعها كأس ليمون بااارد ويبرد ع الكبد وجلست عندها...
ام زياد:الله يهديك الجو حار
اميره بسرحان:عادي بغير جو عن البيت
ام زياد حطت العصير عندها:اشربي وبسألك
اميره بإرتباك:عـــــن
ام زياد ونظراتها على اميره:عن حملك ولاتقولين مو حامل
اميره بإرتباك اكثر:حمل اي حمل وخرابيط يمه....
قاطعتها ام زياد:انا اعرف اعراض الحمل يابنتي وحاسه واحساس الام مايخيب
اميره بدموع:يمه طلبتك مايطلع لأحد
ام زياد:وليه عبدالله لازم يعرف
اميره بصياح:لا يمه الا وعبدالله وكملت بشهقات:عبدالله مايبيني ولا شي والدليل دلال جابها وحطها ببيتي الله يخليك يمه لايطلع لأحد وبكت...
ام زياد ضمتها لصدره:الله يريحك يابنتي بس لازم تروحين المستشفى
اميره مسحت دموعها:يمه انا رايحه قبل اسبوع وفتحت ملف لي ولمواعيدي
ام زياد بحزن:طيب الجو حار مره تعالي ندخل احسن
اميره وقفت:طيب
ام زياد مسكت يدها وراحن داخل البيت.....
@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
عبدالله بعد ماصلى التراويح جاء للبيت وجلس بالصاله وشغل التي في وقلب فيه,,,
دلال شافته ونزلت وبإبتسامه:مراحب
عبدالله كشر يوم سمع صوتها وطنشها ولا ناظر لها...
دلال جلست جنبه وبدلع:حبيبي اجيب لك شي
عبدالله بعصبيه وصراخ:لا لا ماابي منك شي ووقف ورمى الريموت:تضيقين ع الواحد خلقه اوووف وراح فوق لغرفته اللي هي غرفة اميره وطلع المفتاح وفتح ودخل وسكر الباب.....
دلال بقهر:وععع راح لغرفتها اوووف حتى الاكل مايأكل من اللي اسوي والنوم بغرفة المنحوسه والجلوس مايجلس معي واذا جيت عصب وصرخ وضربت رجلها بالارض:هذا وانا حامل ماعطاني وجه لا حتى اللي ببطني يقول ولدك مالي شغل فيه طيب تشوف ياعبدالله
@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
خالد بطفش:مشاعل وبعدين ماتفهمين فكيني من القرق اللي ماله سنع
مشاعل بقهر:اوووف خالد حبيبي لو مره حس فيني كل وقتك مع عبدالله واذا جيت تنام او تسرح
خالد ابتسم ولف لها:طيب عطيناك وجه امري تدللي ايش بغيتي
مشاعل استأنست وابتسمت:بنطلع نغير جو
خالد:والله مالي نفس بعدين رمضان ......
قاطعته مشاعل بسرعه:عادي واذا رمضان ع الاقل بنروح لأهلك
خالد ابتسم:طيب نروح لأهلي ونتسحر عندهم بعد قومي البسي
مشاعل راحت ركض وهي طايره من الفرحه,,,
خالد تنهد وابتسم بداخله على فرحتها وركضها"الله لايلومها طفشت طول وقتي اتهرب عنها بس شسوي عجزت انسى شذى"واستغفر ربه ...ووقف وارسل مسج لعبدالله يقوله يجي عند اهله...
/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
شذى منسدحه بالصاله وراسها مصدع وذابحها النوم وماتدري ليش هالايام ماتشبع من النوم...
باسل رجع وهو رايق ع الاخر...دخل البيت وفتح الباب ودخل وابتسم لان شذى منسدحه وهاذي حياتها من اسبوع يطلع واذا رجع يلاقيها منسدحه...
شذى انتبهت وانحرجت مايرجع الا يشوفها منسدحه وجلست:مراحب
باسل جلس:مساء الورد
شذى:اهلين ووقفت:مشتهي شي معين
باسل:لا ارتاحي ماابي شي الحين
شذى جلست:وين رحت
باسل:لأهلي بعدين رحت لخليل
شذى:اهـــــ
باسل رفع حاجب:انتي مو طبيعيه فيك شي صح
شذى بخوف:ماادري توقع مريضه لاسمح الله
باسل:اممم لا اتوقع حامل وانتي بإمكانك تعرفين
شذى بصدمه:حــــــــــامـــــل لا لا من قال
باسل ابتسم:ليش
شذى بخوف:لا ياربي انا صغيره بعدين صعبه الدراسه مع الحمل
باسل:هههههه لا وطب اكيد
شذى وشوي وتبكي:بكره لازم اروح اكشف تسمع
باسل تنهد:ليش قبل مااخذتي موانع دامك خايفه
شذى وكأن شي قارصها:ماكنت اعرف وتجمعت الدموع بعيونها:باسل والله خايفه ماابي ماابي
باسل غصب ضحك حركات حركات طفل:ههههههههههههههههههههههههههه شذاي لاتخافين دامي جنبك
شذى بكت:باسل ابي امي هئ هئ هئ
باسل حطها بحضنه:وربي بزر شذى وش صار لك
شذى بشهقات:ليش تقول يمكن حامل ليش ماسكت خايفه هئ هئ
باسل ابتسم وهو يتخيل ان له وولد وبحضنه:ياروحي عادي اذا ماتقدرين تربيه انا اربيه هههههههههههههههههه
شذى بقهر وهي تضرب صدر باسل:هذا اللي هامك تربيته التربيه مي هم بس وسكتت
باسل:هههههههههههههههههههههههههههههه ايش خايفه منه صح ان الحمل تعب وشقى وعشان يخوفها:والولاده عاد هاذي حاله خاصه
شذى بعصبيه:باسل خلاص اسكت لاتخوفني
باسل كاتم ضحكته:ههه طيب يمكن مو حامل ليش معصبه الله يكتب اللي فيه الخير
@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
اليوم الرابع من ايام شهر رمضان المبارك,,,وتحديدا بعد صلاة التراويح...باسل وشذى طالعين من المستشفى بعد مااخذوا نتايج التحليل وشذى حامل اللي من يوم قالها الدكتور قلبتها مناحه من البكي...وباسل فرحان ومو سايعته الدنيا من الفرحه...طلعوا من بوابة المستشفى وباسل ماسك يد شذى......
مشاعل تعبانه وخالد جايبها المستشفى...وكانــــــــــت الصدمــــــــــه بعيون خالد,,,
باسل ابتسم بخبث يوم شافه وتعمد يطول صوته:شـــــذى حبيبتي شوي شوي انتي حامل
خالد وقلبه ينزف جرح على ضياع شذى منه وسحب مشاعل بيدها بقوه لداخل المستشفى وهو معصب ومقهور بعد ماسمع باسل يقول انتي حامل...
مشاعل بألم:اي بشويش
خالد بعصبيه:تحركـــــي
مشاعل وهي مقهوره وقلبها شاب من الغيره:طيب اووف
شذى:خالد مو
باسل ابتسم بخبث:ايوه ومع زوجته
شذى وعادي نست خالد واعتبرته حب ماضي وانتهى وبجديه:انت زوجي الحين واتمنى ماتفكر بشي او........
قاطعها باسل بحب:شذاي خلينا نفرح ......
قاطعته شذى بعصبيه:يعني لازم تذكرني اني حامل
باسل سكر فمها:هههههههههههههههههه اسكتي لاتفضحينا قدام العالم,,, ومسك يدها وراحوا السيارة....
خالد جالس عند الدكتور وسارح"لا يارب ليش حامل لا اوووه استغفرالله انا وش قاعد اقول بس غصب من سمعت الخبر كأن خنجر دخلت بصدري"...قطع عليه سرحانه صوت مشاعل....
مشاعل:خالد خذ جب العلاج من الصيدليه
خالد اخذ الورقه:طيب روحي السياره لين اجي
مشاعل:اوكي ...وراحت السياره...وبعد عشر دقايق جاء خالد وراحوا البيت,,,
/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
الساعه 12 ص....ابو تركي وام تركي بالصاله وعندهم جنى ومهند...دق جوال ابو تركي وناظر ورد...
ابو تركي:هلآ باسل
باسل:السلام عليكم
ابو تركي:وعليكم السلام
باسل:اخبارك عمي واخبار الاهل
ابو تركي:الحمدالله بخير اخبارك انت واخبار شذى
باسل:الحمدالله بخير وعندي لك خبر بيفرحك
ابو تركي تحمس:اللي هو بسرعه
باسل:شـــــذى حامل
ابو تركي وقف وبفرح:صـــــدق مبرووووك ياولدي ودمعت عيونه من الفرحه
باسل:الله يبارك فيك
ام تركي بفضول:نايف وش فيه
ابو تركي بفرح:شـــــذى حامل
ام تركي بفرح:صـــــدق واخذت الجوال منه: الوووو
باسل ابتسم:اهلييين عمه اخبارك
ام تركي بفرح:بخييير صدق شذى حامل
باسل:هههه ايوه
ام تركي ودموعها تسبقها:مبروووك والله يوفقكم
باسل:يجزاك الله خير بتكلميها
ام تركي بسرعه:ايوه
باسل مد الجوال اللي منسدحه وسارحه:شذى كلمي امك
شذى فزت بسرعه وبغت تطيح وباسل صرخ:بشويييييييش
ام تركي سمعته وابتسمت...
شذى عطته نظره واخذت الجوال:هلآ يمه
ام تركي:هلآ ببنتي كيفك واخبارك مبرووك
شذى:اخباري تماام والله يبارك فيك
ام تركي:انتبهي لنفسك وتغذي زين
شذى:ان شاء الله اخبار تركي ومهند وجنى وابوي
ام تركي:كلنا بخير
شذى:دوم ان شاء الله ابوي عندك
ام تركي:ايه ومدت الجوال لأبو تركي:شذى
ابو تركي:هلآ وغلآ بنظر عيني
شذى:اهلين فيك اخبارك
ابو تركي:الحمدالله بخير وانتي اخبارك
شذى:الحمدالله
ابو تركي:اهتمي بنفسك
شذى:ان شاء الله
ابو تركي:مااطول عليك ياروحي مع السلامه
شذى:مع السلامه
باسل بعد ماسكرت:ترى ماانسى حركتي اللي قبل شوي انتبهي على نفسك
شذى لوت فمها وطنشته وحطت رجل على رجل,,,
باسل بيعصب فيها:يالله كثيره ثمان شهور للانتظار والله وحش........
شذى بعصبيه:بـــــاسل سد فمك احسن لك
باسل:هههههههههههههههههههه والدراسه ماباقي عليها الا شهر شتسوين
شذى وقفت ومن القهر والعصبيه اخذت التحفه اللي قدامها وطراااااااخ بالارض وتكسرت بأرجاء المكان...
باسل سد اذونه:شــــــــــذى
شذى راحت الغرفه وصفقت الباب بكل قوتها,,
باسل:لااله الا الله جنت البنت الله يعين ووقف:انا لازم اجيب الخدامه الثانيه اللي عند اهلي من بكره وقعد ينظف المكان
@//@//@//@//@//@//@//@//@//
مشاعل عند خالد وطفشانه مو معها ولا يكلمها سرحان ويقلب بالتلفزيون..
مشاعل:خالد
خالد بدون مايناظرها:خيييير
مشاعل بعصبيه:ممكن تطالعني وتكلم بأسلوب عدل
خالد ببرود:بتقولين شي انطقي اسمع بأذوني مو عيوني
مشاعل بصراخ:الشرهه مو عليك علي انا اللي قاعده عندك وانت قلبك وعقلك وكلك عند المغروره
خالد وقف وبعصبيه:ســـــألتي نفسك مره ليش مااحبك ومااطيقك وبصراخ:ســـــألتيها او لا من برودك معي وتعاملك اللي يرفع الضغط اوووف وطلع من البيت وصفق الباب بقوه....
مشاعل بكت بقوه وهي مقهوره:برودي معه لو كان يحسسني انه يحبني ويعاملني زين ويسولف معي كان والله لأحطه فوق رأسي بس بارد ماعنده احساس كل تفكيره بشذى,,,
خالد بالحديقه بعد ماطلع من البيت وانتبه لعبدالله يتمشى وراح له,,,
خالد:عبدالله
عبدالله وقف ولف له:هلآ
خالد وصل عنده ووقف جنبه:بنطلع احس اني مخنوق شوي
عبدالله ناظر له وسكت...
خالد:ليش تناظرني كذا
عبدالله ببرود:زين اللي سويت قبل شوي صراخك واصل الشارع
خالد:رفعت ضغطي
عبدالله بإستهزاء:سألت نفسك ليش
خالد:لا وماابي اسألها وانت ياللي تنصح ليش ماتفكر بدلا......
قبل يكمل عبدالله سد فمه:لاتجيب طاريها ناقص نكد
خالد بعصبيه:اميره وماتبيك خلاص فكنا ترى لوعت كبدي بحزنك و........
عبدالله ببرود يقهر:بتجلس ساكت والا .......
قاطعه خالد بجد:عبدالله انت ماتشوف حالك حرام عليك تقتل نفسك كذا
عبدالله بسرحان:الحياه بدون اميره مالها طعم
@......@........@........@......@......@.........@
مر شهرين ونصف ع الاحداث السابقه...وتغيرت اشياء كثيره بالشهرين والنصف....اميره تدرس بالجامعه مع ملاك وجود والبتول بتشغل نفسها اكثر وبتدخل بالشهر الرابع ومستغربه لأن بطنها بارز وتلبس واسع عشان مايكشفها احد غير امها ويقول لعبدالله وعلى عنادها ماتبي ترجع لعبدالله وماتطلع له اذا جاء ولاترد على اتصالتها وصايره عصبيه بقوه وحساسه مره,,,,,عبدالله نفسيته تعبانه مره وناحف حييييل ودوم سارح وشارد فكره ومنهك نفسه بالشغل عشان ينسى اميره ويحاول مايفكر فيها ومايعطي دلال وجه ومطنشها,,,,دلال بشهرها الرابع وبتدخل الخامس وتحاول بأي طريقه تنسي عبدالله اميره بس ماقدرت,,,,شذى معذبه باسل مع حملها وتدلع كثيييير عليه وتدرس طب,,,خالد بدأ يعامل مشاعل معامله حلوه وبدأ يميل لها بس الى الان مانسى شذى,,,ملاك وفيصل وعامر وجود عايشيييين احلى ايامهم وزواجهم بعيد الاضحى,,,وباقي الاشخاص عايشين حياتهم بمرها وحلوها,,,
الساعه 11:30ص... ملاك والبتول وجود واميره بالكفتيريا,,,
اميره وهي معصبه من الحر وبطفش:عاجبكن المكان حر موووت اوووف
ملاك:بسم الله هدي نفسك ومدت لها ايسكريم:بردي على نفسك عن الحر
اميره وشوي وتبكي:ياربي فيه محاظره الساعه 12 مالي نفس واخذت الايسكريم
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
جود:لا لا اكيد فيك شي لاهالدرجه حساسه
اميره بإرتباك خايفه يكشفن حملها:قهر وقت محاظرات
البتول وراسها مصدع:احمدي ربك الساعه 12 مو 2 مثلي
ملاك وقفت:بـــــ.....وقطع عليه صوت جوالها وابتسمت:فصول بكلمه وراحت,,,
جود:اميره عامر وسكتت لان اميره وقفت فجأه وراحت ركض لدورة المياه وراحت وراها وقلبها يدق من الخوف.....
اميره بعد مااستفرغت[اكرمكم الله] وغسلت طلعت وهي تعبانه وواضح عليها...
جود بخوف:اميره فيك شي
اميره بتعب:لا
جود مسكت يدها:اميره واضح انك تعبانه ارجعي البيت
اميره جلست وبتعب:عطيني شنطتي بكلم زياد
جود مدت شنطتها:خوذي
اميره اخذتها وطلعت جوالها ودقت على زياد وعطاها مشغول...
اميره بعصبيه:اوووف يعطيني مشغول ووصلها مسج[اميره انا بالمحاظره الحين انتظري ربع ساعه بالكثير واكون عندك]
اميره قرأت المسج ونزلت جوالها ع الطاوله..
جود:اممم اميره
اميره:هلآ
جود:فيك شي ماتبين احد ي......
قاطعتها اميره:لا بس من الايسكريم
جود بعدم تصديق:اهـــ
اميره وقفت:خلينا نمشي شوي لين يجي زياد
جود وقفت وراحت تمشى مع اميره,,,
@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
عبدالله مشغول بالاوراق ورأسه مصدع وتحت عيونه هالات سود من قلت النوم ,,,دخل خالد:عاد اليوم مالي شغل بتروح البيت غصب وتريح نفسك
عبدالله تنهد واسند راسه ع الكرسي:كم الساعه
خالد44 ص...بنطلع ياللا
عبدالله رفع يديه لفوق وتثاوب:ياللا عشان انام صار لي يومين مانمت
خالد بعصبيه:ادري انك مانمت وبغصه:عبدالله حرام عليك تعذب نفسك وتعذبنا معك اميره ماتبيك مو اجباري تسوي بنفسك كذا ولو سويت بترجعه صدقني اميره عنيده ومستحيل ترجع
@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 12 ص...زياد وصل عند الجامعه ودق لأميره تطلع له وبعد خمس دقايق جت اميره وواضح انها معصبه وتعبانه...
اميره سكرت الباب بقوه...
زياد سد اذونه:السلام واجب
اميره بصراخ:حـــــرك وانت ساكت
زياد سكت عرف انها معصبه لا مو معصبه بتنفجر من العصبيه,,,
اميره بعصبيه:طول ع التكيييف اوف قرف حر
زياد ماسك ضحكته:طيـــــب
اميره سكتت ومر طيف عبدالله بمخيلتها وسرحت,,,
زياد"هجدت اشوى شوي وتأكلني"
بعد ربع ساعه وصلوا البيت واميره نزلت وعلى طول لغرفتها اخذت شاور ينشطها ويبردها...بعد ماطلعت لبست فستان ناعم مرره وواسع شوي كت لونه ابيض وقصير لساقها وفيه ربطه ع الخصر فوشي..ربطت شعرها وطلعت من الغرفه بتغدا مع العايله...
بالصاله...الجد والجده وابو زياد وابو تركي..وام زياد وام تركي بالطرف الجانبي من الصاله,,,سلمت اميره على جدها وجدتها وابوها وعمها وكملت طريقها لأمها وام تركي,,
اميره:السلام عليكم
ام تركي+ام زياد:وعليكم السلام
اميره جلست:يمه والله ميته جوع
ام زياد:ابشري الحين اقول لسالينا تجهز الغدا
ع السفره
بعد ربع ساعه جهز الغدا وتغدأت اميره وبعدها راحت غرفتها ونامت....
/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
دلال جهزت الغدا ع الطاوله وراحت لعبدالله وطقت الغرفه....
عبدالله بتكشيره:خـــــير بنام انا
دلال من وراء الباب:طيب حبيبي الغدا ع السفره
عبدالله ببرود:كليه
دلال بقهر:طبعا بأكله مع اني مالي نفس بس عشان البيبي
عبدالله يعصب اذا جابت طاري البيبي وينقهر رمى البطانيه بقهر وطلع لها وفتح الباب وبصراخ:انـــــا مـــــاقول لك لاتجيبين طاري ولدك ودفها بقوه بس مسكت بالجدار وماطاحت,,,
عبدالله بقرف منها:انسانه ماشفت مثلك بالوقاحه وععع ودخل الغرفه وصفق الباب بقوه....
/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بعد المغرب....اميره وعزيز بالصاله ويتقهوون,,,
عزيز:كيف الجامعه معك
اميره:حليوه بس غثيثه
عزيز:عاد بكره الاربعاء فليها
اميره صرخت:صـــــح ناسيه ان بكره اربعاء وعندي اوووف
عزيز:هههههه يعني فله ثلاث ايام اجازه
اميره حست بألم مفاجئ ببطنها وطلعت منها ااه بصوت عالي...
عزيز بخوف:اميره شفيك
اميره ويدها على بطنها شادتها بقوه من الالم:بـــــطني
عزيز وقف ومسكها وبخوف:نروح المستشفى
اميره"ياربي لايكون البيبي فيه شي" وبتعب:لا الم وي.....بس ماكملت كلامها لانها صرخت:اااااه ودارت فيها الارض وغمضت عيونها:عزيز تعبانه مو قادره اتحرك,,,
عزيز بسرعه:طيب بجيب عباتك ونادى سالينا وجابتها وشالها ووداها المستشفى....
@//@//@//@//@//@//@//@//@
عبدالله صاحي من النوم له ربع ساعه بس الى الان بفراشه...دخل يديه بشعره وتنهد:الله يهديك ياامورتي تركتيني وعذبتيني بس مستحيل اطلقك مااقدر وجلس:اوووف ماعندي الا هالمنحوسه تجيب لي الطفش ووقف واخذ منشفته ودخل الحمام...
@//@//@//@//@//@//@//@//@
شذى منسدحه بالغرفه ومعصبه بقوه...باسل دخل وهو رايق ع الاخر ومعه كوب عصير ليمون وبإبتسامه:حبيبتي شذاي ونزل العصير جنبها:قومي اشربي
شذى ابتسمت غصب رغم عصبيتها وجلست:مشكور
باسل جلس جنبها ع السرير:روقي لو شوي
شذى بوزت:مـــــاابي
باسل قرص خدها:دلوعه خلاص كفايه دلع
شذى شربت عصير:رايق ايش المناسبه
باسل بغرور:من يومي فديتني رايق و....
قاطعته شذى:خلاص لاتكمل
باسل:ههههههه يابنت وش فيك حمل والحمدالله من الله ليش مو متقبله لاتنسين انك بالشهر الثاني وقريبا ان شاء الله بتدخلين الثالث
شذى بدلع:خـــــايفه
باسل باس خدها:دلوعه لاتخافين انا جنبك
شذى بقهر:مشتاااقه لأهلي وانت تقول مافيه سفر الا بعيد الاضحى
باسل:طبعا خايف عليك من السفر ياقلبي
@//@//@//@//@//@//@//@//@
بالمستشفى,,,عزيز متوتر ينتظر الدكتور يطمنه على اميره...واقف بالممر ومشبك يديه بخصلات شعره"يارب تستر تأخر"..وانتبه للدكتور يطلع...
عزيز بسرعه:طمني دكتور كيف اميره
الدكتور ابتسم:لاتخاف الم ومغص طبيعي ولانها حامل بتوأم تتعب اكثر
عبدالعزيز فتح عيونه من الصدمه:حــــــــــامـــــــــــــــل
انتهى....
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله
البارت القادم في الايام القادمة ان شاء الله
تحياتي:Amoonh