لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-12, 05:04 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

**الــــــبــــارت السادس والاربعون**

عبدالله وصل البيت بربع ساعه ونزل من سيارته وترك الباب فاتح وانصــــــــدم لانه شاف الباب فاتح ناظر وانصدم اكثر لان باب الصاله موجود وموجود مفتاح ثاني نادى بصراخ:اميــــــــــــــــــــــــــــــــره وراح ركض فوق يدورها فتح الغرفه ومي فيه ودور بالغرف ومي فيه نزل ركض تحت:اميــــــــــــــــــــــــــــــــره وانتبه لورقه ع الطاوله فتحها(ان شاء الله انك ودعت اميره قبل تطلع اليوم باي ياحلو هذا اذا لقيتها بعد اليوم) وطاحت الورقه منها:لاااااااا اميره لااااااااا ليش يصير لي كذا وطلع جواله ودق على خالد.....
خالد رد:هلا عبدالله
عبدالله بسرعه وبكلام متقطع: خ خالد الحقني اميره انخطفت
خالد وقف وبصدمه:شتقول انخطفت
عبدالله:خالد بسرعه تعال البيت
خالد بسرعه:طيب جاي الحين
عبدالله ترك جواله وهو مو قادر يوقف وتذكر كاميرا المراقبه اللي حاطها عند باب المدخل وراح بسرعه لعل وعسى يعرف من اللي خطف اميره
بيفتح الكاميرا بس موقادر وطاح على الارض:يارب ساعدني وبكى:اميره راحت وضرب يده بالارض بهستيريه:اميــــــــره تعــــــــــــــــــــــــالي لاتتركيني اميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره
خالد دخل بسرعه لأن الباب مفتوح وراح ركض لعبدالله:عبــــــــدالله
عبدالله رفع رأسه ووجهه كله دموع ويأشر للكاميرا....
خالد يناظر للي يأشر له:ايش وتذكر الكاميرا وفتحها ونادى عبدالله:عبدالله بسرعه تعال
عبدالله بتعب:خالد مااقدر
خالد:مو واضحين مقنعين
عبدالله:طيب شف دليل شي
خالد يدقق:اممم عبدالله الكاميرا بس على باب المدخل وشوي من الصاله وشوي من الحديقه بس اجسام الاشخاص مو غريبه بس لازم نبلغ
عبدالله بتعب:بسرعه الله يخليك بلغ وانا بروح ادور
خالد:لا انتظر كيف بتروح وانت بالحاله هاذي
عبدالله وقف وبعصبيه:انــــــــا بروح اجيب اميره
خالد مسكه:عبدالله انتظر بروح معك بس اول شي بأخذ الكاميرا واسكر البيت

؛؛؛؛؛،،،،،،؛؛؛؛؛؛،،،،،،،؛؛؛؛؛؛،،،،،،؛؛؛؛؛،،،،،؛؛؛؛ ؛؛،،،،
الساعه 1 م.....اميره فتحت عيونها بتعب واستغربت المكان وبهمس:عبدالله وجلست وصرخت لانها انتبهت لثلاث اشخاص جالسين عندها وواحد يشرب زقاره دققت اميره بشكله كد شافته من قبل بس ماتدري وين وصرخت بهستيريه:انــــــــت انت والله انت انت اللي بالحلم انت
بسخريه:انا ههههههههههههههههه ووقف وقرب منها بيلمس خدها....
اميره صرخت ورجعت شوي وراء....
:لا تخافين ياحلو
عوض بوقاحه:عيسى وش رأيك فيها مو قمر
عيسى:مو قمر الا ملاك
اميره تسمعهم وتبكي من الخوف....
خليل عندهم ومقهور منهم بس غصب عنه ينفذ اللي يقول عيسى.....
عيسى يناظر لخليل:وانت وش فيك هاجد
خليل سكت لانه اذا تكلم يندم وقام:انا رايح
عيسى مسكه:يكون بعلمك اذا احد عرف ان اميره هنا بتندم ولاتقول عيسى ماقال وخاصه باسل
اميره بصياح:اتركوني خلوني اروح الله يخليكم
عيسى بصوت عالي:مــــــــروه
مروه اللي كانت فوق وجت غصب عنها خوفا من عيسى.....
مروه نازله وشافت اميره وبنفسها:"الغبيه هاذي وش جايبها مالقت الا عيسى تجي له"
عيسى:خوذي البنت هاذي وحطيها فوق بالغرفه
اميره بخوف وهي ترتجف:لا اتركني وبكت...
مروه ناظرت لعيسى باحتقار ولفت لأميره:تعالي معي
اميره بصياح:لا ابي اروح البيت
عيسى:مــــــــروه بسرعه خوذيها
عوض:عيسى انتبه واسحب جوال مروه
عيسى:ههههههه لاتخاف اخذ الجوال منها ومحرومه من طلعت البيت
مروه اخذت اميره معها وراحت فوق وفتحت الغرفه لها....
اميره تناظر بالغرفه الكبيره والفخمه ودموعها تنزل شلال على خدها....
مروه حطت يدها على كتف اميره:ليش جيتي هنا مايصير تخسرين شبابك وكل شي بالحقاره هاذي
اميره بصياح:والله هم خطفوني دخلوا علي بالبيت
مروه بصدمه:خطفوك ليش
اميره بصياح:ماأدري
:مــــــــروه بسرعه اطلعي
اميره بصياح:لا لاتطلعين
عيسى بحده:مــــــــروه بسرعه
مروه خافت وطلعت وعيسى قفل الباب على اميره......
اميره تضرب الباب بيدها وتصيح:افتــــــــح افتحــــــــوا حرام عليكم طلعوني
مروه بعصبيه:وانت ليش جايبها وش تبي منها
عيسى جلس وبرود:لغرض في نفسي
مروه بصراخ:حرام عليك بتضيع البنت وهي توها صغيره
عيسى:هههههههههههههههههه تراها متزوجه
مروه بصدمه:مــــــــتــــــــزوجه وليش جايبها
عيسى بحقد:عشان اقهر عبدالله
مروه بعصبيه:نــــــــذل حرام عليك البنت مالها ذنب وتذكرت صديقتها اللي قتلها عيسى بدون رحمه وبدموع:لايكون بتقتلها بعد وقربت من عيسى اللي ارتبك:حرام عليك طلعها لاتذبحها وبحاله هستيريه وهي تضرب عيسى:لاتقــــــــتلــــــــها لا لاتقتلها يكفي اختي اللي ذبحتــــــــها لاتقتلها لاااا
عيسى ضمها لصدره:مروه هدي نفسك
مروه دفته عنها:بعد عني
عيسى تركها براحتها ونزل تحت بالصاله......



@@؛؛؛؛؛؛@@؛؛؛؛؛؛؛@@؛؛؛؛؛؛@@؛؛؛؛@@
الساعه4 م...انتشر خبر خطف اميره بين عايلة عبدالله واميره....وعبدالله بلغ الدوريات والبحث قائم.....عبدالله بحاله سيئه جدا وماترك حي من الاحياء القديمه الا وراح له...وخالد معه,,,,اهل اميره بعد الخبر جايين للرياض...واهل عبدالله بعد وعمه ابو ماجد.....

،،،،،,,,,,،،،،،,,,,,،،،،،,,,,,،،،،،,,,,,،،،،،,,,,, ,،،،،،,,,,,،،
دلال فرحانه وماأحد قدها اخيرا الخطه نجحت واميره انخطفت....
وقفت عند التسريحه وبضحكه:واخيــــــرا
والله خطة عيسى نجحت والمفتاح اللي اخذته يوم العشاء اللي كان عند عبدالله وعطيته عيسى وسوى نسخ منه جاب نتيجه>>تذكرون اللي اخذت دلال يوم العشاء هو المفتاح>>
دلال:عاد بكره اقول لخالي محمد انها هاربه مع باسل عشان يزوجني عبدالله

@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@
عبدالله جالس بالصاله ومنزل رأسه بالارض وماسكه....خالد وفارس ووليد عنده وسلطان اللي جاء بعد ماسمع بالخبر
عبدالله بغصه:خالد مافيه اخبار مااتصل عليك الضابط
خالد:لا
سلطان مد كأس ماء وحبه مهديه لعبدالله:عبدالله اشرب
عبدالله اخذ الحبه واكلها وشرب الماء....
سلطان لخالد بهمس:توقع من
خالد:ماأدري
سلطان:الله يستر ويعين الجميع

@//@//@//@//@//@//@//@//@
ام زياد من بعد ماركبوا السياره وهي تبكي...
زياد بدموع:يمه هدي نفسك ان شاء الله بترجع
ام زياد بدموع:بترجع وهي مخطوفه اذا رجعت اكيد بتصير........
قاطعها ابو زياد بغصه:لاتقولين كذا بترجع ان شاء الله
عزيز اللي يسوق فيهم ويفكر"انا شاك بباسل اكيد هو ماغيره"
شذى معهم وتبكي.....

@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 9 م .....الكل مجتمع ببيت عبدالله والهدوء سيد الموقف....الا بعض الشهقات والبكي من البعض خاصه البنات وام زياد اللي متأثره مره ووعد بعد.....
شذى بحضن امها ودموعها تنزل بصمت...
ام تركي بحزن:مها جيبي ماء
مها قامت:ان شاء الله

عند الشباب كلهم محزنين وعبدالله نايم وهو جالس....
عامر بدموع:خالد الله يخليك قله ينام يريح نفسه
خالد:عجزت وانا اقول له
تركي لزياد:ليش يصير لنا كذا المصايب تحذف علينا من كل جهه
سلطان كاسر خاطره عبدالله وهزه بخفيف:عبدالله عبدالله
عبدالله فز:لقيتوا اميره
الكل نزل رأسه بالارض والدموع متجمعه بعيونه....
سلطان بحزن:ارتاح بغرفتك
عبدالله:لا اذا رجعت اميره برتاح
خالد:طيب ع الاقل انسدح هنا
عبدالله بعناد:لا
عامر طلع للحديقه واخذ نفس:يارب ساعد عبدالله يلاقي اميره ونزلت دموعه:والله مثل خواتي واكثر بعد

@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛؛@؛؛؛؛؛@؛؛؛؛@
الساعه 10م....دلال جايه عند عيسى والفرح يشع من عيونها....
عيسى باستهزاء:كل هاذي فرحه عشان تأخذين عبدالله لاتعبين نفسك لان اميره عند عبدالله تسوى الكل ويحق لها جمال وجسم وشعر
دلال بحقد:اشوفك مدقق بالبنت مو من زينها
عيسى:غيرانه احسن منك انا شفت بنات بس مثل اميره ماشفت ملاك نازل من السماء
دلال بقهر:اشبع فيها
عيسى سرح:بشبع فيها بس بتركها هالايام لين تهدأ وتعود ع الجو
دلال:طيب افتح بشوفها
عيسى:نو مو الليله بكره
دلال:اوكي بكره المغرب بجي
عيسى ببرود:وانا ماسكك
دلال اخذت شنطتها وطلعت.....
عيسى طلع زقارته وشرب وانتبه لمروه جايه له....
مروه ببرود:عيســــــــى
عيسى رفع رأسه بدون مايتكلم...
مروه:بروح البيت امي تعبانه
عيسى شرب زقارته:لا
مروه:طيب ليش حرام عليك امي تعبانه
عيسى ناظر لها:امــــــــك مروه امك ميته من ثلاث اشهر لاتكذبين
مروه بارتباك منه كيف عرف:وانت من قال لك
عيسى:انا اعرف كل شي عنك
مروه تذكرت امها وجلست وبكت...>>امها ماتت من ثلاث اشهر وخبت الخبر عن عيسى بس عرف>>
عيسى قرب منها:مروه
مروه بصياح:ابيها ابي امي ابيها
عيسى بحنيه:مروه هدي نفسك وروحي نامي بالغرفه

اميره بكت لين جفت عيونها من الدموع وهلكانه من الجوع ومسنده ضهرها على الباب"عبدالله وينك يمه يبه وينكم يارب ساعدني وحسبي الله على من كان السبب"وضمت رجولها لصدرها وبكت....

عيسى:مروه اميره اكلت
مروه مسحت دموعها:للأسف لا رفضت
عيسى نادى الخدامه وقالها تجهز وجبة عشاء وتجيبه له عشان يوديه لأميره....
مروه راحت فوق لأحد الغرف وقفلت ونامت.....
اميره تبكي وحست بصوت الباب وبعدت عنه ولصقت بالجدار من الخوف...
عيسى دخل ومعه العشاء:ابــــــــلعـــــي واتركي الدلع ناقص تموتين عندي بعد
اميره ناطرت له بحقد:اطلع برى انت وعشاك
عيسى بوقاحه:ليش ماأبي صحتك تنتكس واخسر كل هالجمال وقرب منها ومسك شعرها:انا سبق وجلست مع بنات بس مثلك ماشفت
اميره بخوف وهي ترتجف:اتركني
عيسى نزل العشاء:انا طالع ياحلوه والليله بتركك ولي معك وقت ومسك خدها:تعشــــــــي عليك بالعافيه وطلع وسكر الباب....
اميره بكت:حقير وسخ ووقفت وراحت وغسلت وجهها وتوضأت وصلت ركعتين بالعباه اللي جابتها لها مروه ودعت الله انه يكفيها شر عيسى ويفرج همها ويطلعها من المصيبه ونامت لانها تعبانه وجوعانه وماتبي تأكل من عشاء عيسى......



؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,, ,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛
الساعه 11 م.....ليان تبكي على حالة اخوها عبدالله:يارب ساعد عبدالله ورجع اميره له وقامت ومسحت دموعها:بروح لعبدالله قلبي مو مرتاح ودقت على سلطان....
سلطان:اهلين
ليان بدموع:عبدالله عنده احد
سلطان:لا الشباب طلعوا الحين مافيه الا خالد
ليان بشهقات:طيب بجي لعبدالله
سلطان:اوكي تعالي للمجلس وسكر من ليان وناظر لخالد:خالد اطلع شوي ليان بتجي لعبدالله
خالد وقف:طيــــــــب
عبدالله بتعب:ليان بتجي
سلطان:ايوه
دخلت ليان وعبدالله وقف لها وحس الارض تدور فيه من التعب وطاح على الارض مغمي عليه.....
ليان صرخت:عــــــــبدالله وجلست عنده وبصياح وهي تضرب وجهه بخفيف:عبدالله الله يخليك قوم وحطت رأسها على صدره وبكت.......
سلطان مسكها من وراء:ليان قومي لاتخافين اغماء يمكن عشان الضغط نزل عنده لانه من الصبح ماأكل شي
خالد وعزيز وعامر دخلوا .....
خالد بخوف:عزيز بسرعه قرب السياره
عزيز طلع بسرعه.....
سلطان ساعد ليان وطلعها من المجلس.....
خالد يهز عبدالله بخفيف:عبدالله
عامر جاب عطر:حطها عند انفه يمكن يصحى
خالد حط العطر عند انف عبدالله بس ماصدر منه ولا حركه....
عزيز:ياللا جبت السياره
خالد وعامر وعزيز شالوا عبدالله وراحوا طيران للمستشفى.....

،،،،،,,,,,،،،،،,,,,,,،،،،،,,,,,،،،،،,,,,,,,،،،،،,, ,,,,،،،،،,,,,,
الساعه11:42 م.....اميره فزت من النوم مفزوعه وعرقها يتصبب وتصارخ:عبدالله عبــــــــدالله وبعدت البطانيه عنها وراحت للباب وضربته بقوه وهي تصيح:طــــــــلعــــــــوني عبــــــــدالله بروح لعبدالله وتضرب الباب بقوه وتبكي.....

غرفة مروه قريبه من الغرفه اللي فيها اميره وسمعت الصراخ وصياح وقامت بسرعه وفتحت الباب:لايكون عيسى مسوي لها شي وراحت لغرفة عيسى وطقت الباب.....
عيسى يتابع فلم بغرفته ومندمج معه استغرب من يطق الباب عوض وخليل ومانعهم الليله يجون ومقفل باب الحديقه ومايقدرون يدخلون....
عيسى:غريبه من وبصوت عالي:ميــــــــن
مروه:انا افتح بسرعه
عيسى بهمس:مــــــــروه وقام وفتح:نعــــــــم
مروه بترجي:الله يخليك افتح لأميره قبل شوي تضرب الباب بقوه وتصارخ والحين انقطع الصوت يمكن صار لها شي....
عيسى مسك خدها:من عنوني بس روحي لغرفتك
مروه بعدت يده بقرف:لا بروح معك
اميره مسنده ضهرها ع الباب وتبكي بصمت ودموعها شلال:"هئ هئ ع عبدالله خايفه لايكون فيه شي قلبي مو مرتاح حسبي الله عليك ياعيسى"وسمعت صوت المفاتيح بالباب ووقفت....
عيسى فتح الباب واميره دفته بقوه وطاح وهربت ونزلت تحت ركض.....
عيسى بألم:اي الله يأخذك ووقف:وين راحت مصدقه نفسها بتهرب مني
اميره بالصاله واحتارت ماتدري وين الباب لان الصاله كبيره......
:ويــــــــن رايحه يالاخت

اميره هربت لأقرب باب بتفتحه بس مقفل وضربت الباب بيدها وهي تبكي.....
:هههههههههههههههه وجاء من وراها ومسك كتوفها:وش فيك
اميره دفته وبصياح:حــــــــقــــــــير اتركني اروح ابي عبدالله بروح له
عيسى:لاتخافين بتروحين بس انتظري انتي ضيفه عندي الحين
اميره جلست عند الباب واسندت ضهرها عليه وبكت بقوه.....
مروه كسرت خاطرها وراحت لها:اميره
اميره بصياح:ابي عبدالله ابي اهلي وضربت يديها بهستيريه بالارض:انا وش سويت ليش اخذوني ليش والله ماسويت شي
مروه ضمتها:هدي نفسك
عيسى بعصبيه:انتــــــــي وياها بلا عواطف وحركات مالها داعي معكن ربع ساعه اقلعيها للمطبخ تأكل عشان ارجعها الغرفه

@@@///@@@///@@@///@@@
بالمستشفى الساعه12:30 ص......
عامر وعزيز بعد ماتطمنوا على عبدالله وقالهم الدكتور ان عنده انخفاض بالضغط رجعوا البيت وخالد بقى عند عبدالله.... ‏
عبدالله فتح عيونه بتعب:اميره
خالد مسند رأسه ع الكرسي ومغمض عيونه سمع صوت عبدالله وفتح عيونه:عبدالله
عبدالله بهمس:انا وين
خالد مسك يده:انت بالمستشفى
عبدالله تذكر اميره وبتعب:اميره عرفتوا عنها شي
خالد:لا بس بترجع ان شاء الله
عبدالله تذكرت ليلة البارح ونزلت دموعه....

@//@//@//@//@//@//@//@//@
اميره اكلت شوي بعد ماغصبتها مروه ع الاكل.....
مروه جابت له كأس عصير:اشربي
اميره:مشكوره مالي نفس
مروه:عشان خاطري يالله اميره
اميره مالها نفس واخذت العصير عشان خاطر مروه.....
مروه:عليك بالعافيه
اميره بدموع:مروه عيسى زوجك
مروه بقرف:لا يخسي
اميره باستغراب:طيب ليش انتي عنده
مروه بحزن:غصب عني
اميره بغصه:مروه ساعديني طلعيني من هنا الله يخليك
مروه:صدقيني ماأقدر والا ودي اساعدك بس ماأقدر
اميره بدموع:طيب على الاقل جيبي لي جوال وانا اتصرف
مروه بدموع:عيسى اخذ جوالي ومهددني
اميره بكت:حسبي الله ونعم الوكيل
:ياللا انتي قومي ماني فاضي انتظر بنام
اميره وقفت وطلعت من المطبخ وعيسى وراها وراحت فوق......دخلت الغرفه وعيسى قفل الباب وراح لغرفته....


؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛
اليوم الثاني لخطف اميره....الساعه 6 م.....اميره جالسه ع السرير ودموعها تنزل على خدها ويدها على خدها....
فتح الباب ودخلت مروه:مساء الورد
اميره ناظرت لها بحزن ولا ردت عليها....
مروه:اميره ليش مااكلتي
اميره بعصبيه وصراخ ودموعها تنزل:مــــــــاابي شي ابي اطلع من هنا حرام عليكم وانفجرت بكي...
مروه رحمتها وتوجهت للباب بتطلع وقبل تطلع دخلوا عوض وعيسى ودلال...
دلال :ههههههههههههههه والله تشكر ياعيسى ‏
اميره الصوت مو غريب عليها صوت تكرهه من كل قلبها مسحت دموعها ورفعت رأسها وبصدمه:انــــــــتــــــــي
دلال باستهزاء وهي تحرك اصباعها لجهة اميره:ايوه انا وهذا جزاء اللي تخطف حبيبي مني
اميره رفعت شعرها عن وجهها وبقهر:حقــــــــــــــــيــــــــــــــــره
دلال تقدمت من اميره:عبدالله يحبني وهو اللي قالي اسوي كذا واقول لعيسى يخطفك عشان نتزوج
اميره عطت دلال كف:كــــــــذابه عبدالله يحبني ومستحيل يسوي كذا
دلال انقهرت لان اميره ضربتها قدام عيسى وعوض وحطت يدها على خدها:بتشوفين اذا ماتزوجت عبدالله ماأكون دلال
اميره بقرف:وقحه
دلال بعصبيه:احتــــــــرمي نفسك
عيسى:دلال ياليت تطلعين
دلال ناظرت لأميره باحتقار:بطلع بس جايه اشوف الحلوه هاذي
مروه بعصبيه:دلال انقــــــــلعــــــــي
دلال تقدمت من مروه:انتي ي.......
قاطعها عيسى بعصبيه:دلال اطلعي
دلال:بطلع وطلعت.....
عوض بوقاحه:عيسى ياليت تخلي القمر يسهر معي الليله
عيسى:هههههههههه انتظر اول شي خل القمر يتأقلم معنا ويعطينا وجه
مروه بعصبيه:والله العظيم ماشفت مثل حقارتكم
اميره تسمعهم وخايفه وتبكي بصمت....
عوض:صح على فكره ترى الدوريات من امس وهي مشدده المراقبه وصح نسيت اقولك بــــــــاسل بعد ماعرف رجع
عيسى بصدمه:نعــــــــم رجع لا والله رحت فيها
عوض طق كتف عيسى:لاتخاف دق عليه وقله انك مسافر ومو جاي
عيسى بيتكلم بس تكلمت اميره:انــــــــت عيسى اللي خليت خالد يتعاطى
عيسى:هههههههههه اولآ مو انا باسل بس صح انا ساعدته
اميره:انتم اصدقاء باسل
عيسى:تقدرين تقولين بس لاتفرحين مايقدر يطلعك من هنا

؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛ ؛؛,,,,؛؛؛,,,
ام زياد مره تعبانه وطول الوقت تبكي وتدعي لأميره وان الله يرجعها لهم سالمه...والجد ارتفع معه الضغط والسكر وحالته استقرت شوي بعد تلقيه العلاج اللازم....ابو زياد مايقل عن ام زياد بس صابر ومحتسب ويدعي لبنته....ام تركي حزينه ماتدري تهدي ام زياد اللي مثل اختها او بنتها شذى اللي منهاره وحالتها من سيء الى اسوأ ....الجده حالتها ماتقل عنهم وتدعي لأميره....والاهم عبدالله اللي طلع بالقوه من المستشفى ورفض يأكل الا اذا رجعت اميره واخذه خالد يتمشون عن جو البيت شوي .....والبقيه حزيينين ويدعون ان الله يرد اميره بالسلامه....
شذى منسدحه على رجل امها ودق جوالها..
ام تركي:مين
شذى بطفش:باسل
ام تركي:ردي عليه يمكن يعرف شي عن اميره
شذى ردت:نعم
باسل بسرعه:شذى اميره وش فيها وش صاير
شذى بدموع:انخطفت امس والى الان ماأحد يعرف عنها شي
باسل بصراخ:كيــــــــف انخطفت وين عبدالله عنها
شذى بغصه:باسل مو وقتك
باسل:انا بالمطار وجاي الحين وسكر قبل يسمع رد شذى....
ام تركي:وش يبي
شذى:يسأل عن اميره
ام تركي:يعني مايعرف شي
شذى:لا مااتوقع

ابو عبدالله جاه اتصال ورجع بعده وهو معصب وعيونه يتطاير منها الشرار من العصبيه....
ابو زياد:خير ابو عبدالله وش فيه
ابو عبدالله بعصبيه:من وين يجينا الخير وبنتك هاربه مع ولد خالها وحنا خايفين وعلى بالنا انها مخطوفه ومبلغين والله فشله
ابو زياد حس الارض تدور فيه واختل توازنه
زياد صرخ:يبــــــــه ‏....عزيز ونايف كانوا الاقرب له وساعدوه
عامر صب ماء ومده لعزيز:خذ الماء
عزيز عطى ابو زياد الماء:اشرب
ابو زياد شرب شوي ونزل الماء:زياد اتصل بباسل
زياد بقهر:يبه انت تصدق هذا واحنا شايفين اللي خاطفينها بالكاميرا

دخل باسل مسرع وهو خايف:السلام عليكم
عزيز راح ركض لباسل ومسكه مع كتفه بقوه وبعصبيه:ويــــــــن اميره ادري انت اخذتها
باسل دفه:اتــــــــركــــــــني مجنون انت معقوله تفكر كذا
ابو عبدالله بعصبيه:الا انت اخذها ومسافرين وتاركها هنا ورجعت عشان التهمه تروح عنك
باسل بقهر:انت يالشايب المخرف وش تقول من وين جايب هالكلام
زياد اعجبه رد باسل لأبو عبدالله وماسك نفسه لايضحك.....
ابو عبدالله:احترم نفسك
باسل:انا محترم نفسي بس انت ماخليت شي للاحترام
ابو ماجد:ابو عبدالله هد نفسك بعدين كلام باسل صدق
ابو وليد:استهدوا بالله
باسل:لااله الا الله بغى يأكلني
ابو عبدالله:انا والله عاد وصلتني اخبار وموثوق فيها بس لا تدافعون عن اميره اصلآ بنتكم......
قاطعه ابو زياد بحده:بنتي اشرف من الكل وغصب عن اللي مايرضى وانا واثق فيها
باسل:ابو زياد هذا لاتأخذ بكلامه مخرف
عزيز:باسل احترم الرجال
باسل تنهد وجلس وبهمس:ناس ماأدري كيف تفكر
دخلوا خالد وعبدالله:السلام عليكم
:وعليكم السلام
خالد انصدم من وجود باسل وبقهر:انت وش جايبك
باسل ببرود:لاتقول بعد اني خاطف اميره
خالد باستهزاء:يمكن ليش لا مايستغرب عليك شي
ابو عبدالله بصوت عالي:جيت ياعبدالله ياحسرتي عليك متعذب معها وهي ماتستاهل هاربه مع ولد خالها
باسل بعصبيه:هذا مايفهم شكل بعقله شي
عبدالله ببرود:انا واثق بأميره وعلى اي اساس تهرب
ابو عبدالله انقهر من رد عبدالله وطلع....
باسل:عبدالله ممكن تجي شوي معي
خالد بشك:لايكون كلام عمي صدق
باسل كشر:شكل عقولكم فيها شي وعشان يقهر خالد:بعدين انا متزوج ليش اخطف اميره
انقلب وجه خالد وبلع ريقه وشد على ثوبه بقوه....
باسل:عبدالله بتجي
عبدالله قام بدون مايتكلم.....
باسل بعد ماطلعوا:ماأدري وش اقولك حتى انا انصدمت بخطفها
عبدالله غمض عيونه وبغصه:باسل انا ادري انك مستحيل تضر اميره بس قلي انت اخذها
باسل:والله العظيم ماأخذتها بعدين انا مالك على شذى ليش اخذها
عبدالله مسك رأسه لانه حس بصداع وجلس.....
باسل تذكر عيسى ومخططاته اللي دايم يشك فيه وبسرحان:هــــــــو والله هو ماغيره
عبدالله انتبه له ووقف ومسكه وبسرعه وهو يهزه:من تكلم مــــــــن
باسل انتبه لنفسه:لا هاه ماأدري
عبدالله بعصبيه:باسل من تكلم احسن لك
باسل بسرعه:تعال معي بنتأكد
ركبوا عبدالله وباسل سيارة باسل وراحوا لفلة عيسى......

؛؛؛؛,,,؛؛؛؛,,,؛؛؛؛,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,, ؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,
عيسى حاط كاميرات مراقبه على البيت واي احد يجي يعرف......وقف وقرب من احد الكاميرات وفجأه فتحها وانهبل لانه شاف سيارة باسل بتدخل الحديقه راح ركض وهو يلهث:عــــــــــــــــوض
عوض اللي مندمج مع الاتصال وشاف عيسى وسكر وبخوف:نعم وش صاير
عيسى بسرعه وهو يطلع المفتاح من جيبه:باسل جاي بسرعه طلع اميره وحطها بالغرف السريه اللي تحت
عوض بارتباك:طيب طيب
عيسى فتح الباب على اميره اللي سرحانه وبسرعه:قــــــــومي انتي بسرعه
اميره خافت منه وباستغراب:وش فيه
عوض بسرعه:عيسى شلها لانه بدأ يقترب من الباب
عيسى شال اميره وهي تصارخ ماتدري وين بيوديها وراح فيها ركض وسبقه عوض وفتح باب الغرف الجانبيه السريه اللي ماأحد يعرف عنها شي وعيسى دخل ورمى اميره وبسرعه:عــــــــوض جب لي شي اسد فمها فيه
اميره خافت من المكان لانه مره مخيف وغير كذا الدخول له صعب وقامت تصارخ
عيسى سمع صوت الجرس لانه واقف عند باب الغرفه ينتظر عوض يجي وطاح قلبه ببطنه من الخوف وبتوتر:عــــــــوض بسرعه
عوض جاب قماش وعيسى بيربط اميره بس ماقدر لانه تصارخ وتدفه وطرااااااااااااخ كف طيحها ع الارض وبعد ماطاحت عيسى سد فمها وربطها وبارتباك:عوض خلك عندها وانتبه تصارخ او يطلع صوت واي صوت يصدر منها شف المسدس فوق حطها عند رأسها.......
عوض:طيب انت اطلع من اليوم صوت الباب
عيسى قفل الباب وطلع وحط المفاتيح وسط جزمته........

عبدالله بتوتر:هذا ليش مايفتح
باسل مو اقل منه توتر :ماأدري بس اكيد نايم
عبدالله:طيب انت تعرفه
باسل:ايوه وعنده خدم بعد غريبه مافتحوا وقبل يكمل كلامه فتح عيسى اللي مسوي نفسه نايم:باسل
باسل:ساعه على بال ماتفتح
عيسى يمغط يديه:كنت نايم ليه فيه شي
عبدالله دخل وبصدمه:هــــــــذا
عيسى يحاول يصير طبيعي :عبدالله خير صاير شي
باسل مسك عيسى مع ياقته:ادري يالنذل اميره عندك صح
عيسى يسوي نفسه مايدري:اميره اي اميره
عبدالله يناظر لبيته وسرحان:يعني معقوله عنده وباسل ليش جاء هنا لايكون متفق معه
باسل بعصبيه:تــــــــدري لاتسوي نفسك بريئ
عيسى دف باسل وبعصبيه:الحين تضيعون بناتكم وتجون عندي
باسل تنهد:والله العظيم لو كنت انت اللي خاطفها لأمحيك من الارض كلها

عوض يناظر لأميره بوقاحه:والله لو مافيه احد برى كان سويت اللي ابي بس قهر
اميره ماتقدر تكلم بس دموعها تنزل.....
عوض قام وقرب من اميره وجلس جنبها ومسك وجهها:حراام تحرمينا من الزين هذا
اميره ماتقدر تقول شي ولا تحرك لانها مربطه.....
عوض مسك شعرها:معقوله الشعر هذا طبيعي بجد خيال حتى لونه يجنن وغير كذا طويل

عيسى:اذا شاكين فيني هذا البيت دورو فيه
عبدالله باستهزاء:والله ماأدري من اصدق انت والا انت كلكم نفس الطينه
عيسى لباسل:هذا احد يساعده جزاك تساعده ويقول كذا لا وتشك فيني انا صديقك ياباسل
باسل:.........ونزل راسه
عيسى:ع العموم هذا البيت قدامكم دورو فيه ولاتأخروني لأني مسافر
باسل:بتسافر ليش
عيسى:بغير جو لأسبانيا
عبدالله:باسل بترجعني والا لا ماني فاضي لفلسفتك انت وكلبك
عيسى رص على اسنانه بقهر وبعصبيه:احترم نفسك جاي ببيتي وتسبني
باسل:عبدالله ياللا
عبدالله طلع مع باسل بدون مايتكلم ورجعوا البيت بدون فايده.....
عيسى وقف عند الكاميرا وبعد ماتأكد انهم راحوا طلع المفتاح وراح وفتح عن اميره وعوض......
عوض وقف:بشر
عيسى يفك اميره:والله فاتك اللي هنا قبل شوي الحبيب القديم والحبيب الجديد
اميره تبكي بشهقات....
عيسى فك فمها:هههههههه والله عبدالله مو بس يحبك يعشقك لو شفتي وجهه والتعب اللي بعيونه يكسر الخاطر ومسك وجه اميره:انتــــــــي بس عطيني وجه وصدقيني برجعك
اميره دفته عنها بقرف وبدموع:بعــــــــد وسخ
عوض:عيسى هنا برد بنطلع
عيسى:ياللا ومسك يد اميره:قــــــــومي يوووه مثلجه
اميره دفت يد عيسى:اتــــــــركني
عيسى بعصبيه:وش شايفه نفسك انتي قدامي بسرعه
اميره بدموع:طيب الله يخليك لاتقفل علي الغرفه
عيسى وعوض واميره طلعوا من الغرف السريه....وراحوا الصاله واميره راحت فوق...
عيسى:روحي لمروه بغرفتها بسمح لك الليله وماني مقفل عليك
اميره كملت طريقها وتناظر بالصاله اللي فوق وسرحانه:يارب كيف اطلع من هنا كيف ونزلت دموعها وحست بيدين تحط على كتفها وصرخت لانها تحسبه عيسى.....
مروه بضحكه:هههههه انا لا هالدرجه اخوف اميره براحه:مروه وين كنتي
مروه:نايمه تو صحيت
اميره بدموع:تصدقين قبل شوي عبدالله هنا جاء وبكت بقوه.....
مروه بدموع:خلاص اميره انا بساعدك بس هدي نفسك
اميره مسحت دموعها وبفرح:صــــــــدق بتساعديني
مروه بحزن:بساعدك باللي اقدر عليه
اميره:طيب ابي شي اكله
مروه:طيب من عيوني بقول للخدم وراحت تحت.....
عيسى انتبه لها وبابتسامه:اهليييين صحيتي
مروه طنشته وراحت المطبخ.....
عيسى انقهر من تطنيشها وراح وراها ودخل المطبخ:مــــــــروه
مروه لفت له وبرود وهي تكلم الخدامه:بسرعه جهزي الاكل بسرعه
عيسى مسك كتفها:اذا كلمتك لاتعاندين
مروه ارتبكت من قربه وخافت منه:عيسى بعد
عيسى مسكها بعصبيه:ليــــــــش ماتفهمين انتي ماعندك احساس
مروه بصراخ:عيســــــــى بعد عني
عيسى وعيونها بعيون مروه وهو يتنفس بقوه:انــــــــتي لي انا ليــــــــش ماتفهمين
:مــــــــروه
عيسى ترك مروه وطلع ونظرات اميره على مروه...
اميره بخوف:مروه فيك شي
مروه بدموع:لا
الخدامه:ماما مروه الاكل جاهز
اميره:اوكي اطلعي
مروه جلست على الكرسي وبكت....
اميره تهديها:مروه هدي نفسك
مروه بشهقات:انا لازم اروح لازم اهرب وانقذ نفسي من عيسى
اميره باستفسار:اميره انتي لك عايله
مروه بدموع:امي ماتت قبل ثلاث شهور ولي خوات ثنتين ومتزوجات واخوي مسافر يدرس وانا بالبيت لوحدي ‏
اميره:طيب ليش ماتسافرين لأخوك
مروه بعد تفكير:شكل هذا اللي بيصير عشان انقذ نفسي من عيسى
اميره:اوكي ‏
مروه مسحت دموعها:خلينا نأكل هنا احسن
اميره سحبت الكرسي:عوض الزفت يقرب لعيسى
مروه:لا كلب من كلابه
اميره:ههههههههههههههه تصدقين حقير مره
مروه مدت الصحن لأميره:بنأكل قبل يجي الزفت
اميره اكلت:يارب متى اطلع من هنا
مروه:عيسى مستحيل يطلعك الا وهو مسوي اللي يبي بس طبعا برضاك
اميره انسدت نفسها عن الاكل:هذا اذا قرب مني
مروه:ماأقول الا الله يعينك
اميره بحقد:الحقيره دلال لها طرف بالخطف
مروه:نذله
:مــــــــروه تعالي شوي للصاله
مروه ببرود:بأكل جوعانه
عيسى:اوكي اذا خلصتي تعالي
مروه:طيب
اميره بهمس:مروه بطلع مع باب المطبخ الجانبي وساعديني
مروه بنفس الهمس:طيب بس قبل بجيب لك جوال عشان تدقين
اميره:اوكي
مروه قامت:عشر دقايق وراجعه انتبهي تطلعين قبل اجي ....وراحت لعيسى وبرود:نعم
عيسى:اجلسي
مروه جلست:وش بغيت
عيسى:اخوك مسافر من اسبوع وانا تاركك عندي لأني خايف عليك بالشقه وحدك
مروه:اعتقد اني اعرف احل كل شي بنفسي
عيسى بقهر:انتي ليش معي كذا
مروه بعصبيه:يعني كيف تبيني اصير تقتل وتخطف بنات الناس بالله عليك وش تبيني اسوي
عيسى طلع زقارته وشربها بعصبيه وهو ساكت ويطق رجله بالارض.......مروه محتاره ماتدري كيف تأخذ جوال عيسى اللي منزله ع الطاوله....عيسى يشرب بعصبيه ووقف وتقدم بالصاله رايح جاي....مروه اخذت جواله بسرعه وهي مرتبكه وحطته بجاكيتها....
مروه بارتباك:تبي شي
عيسى ناظر لمروه وسكت وكمل طريقه وراح فوق...
مروه راحت بسرعه لأميره ودخلت...
اميره بسرعه:جبتي الجوال
مروه بارتباك:ايه بس افتحي الباب
اميره تحاول تفتح الباب بس مقفل وضربتها يدها بعصبيه:اووووف مقفل
مروه:طيب خوذي دقي على عبدالله
اميره اخذت الجوال بارتباك وتدق رقم عبدالله بسرعه وغلطت بالرقم وعادته مره ثانيه
اميره بتوتر:اوووف عبدالله رد بسرعه وانقطع الاتصال وعبدالله مارد
مروه بارتباك خايفه عيسى يجي:طيب دقي على اي احد بسرعه
اميره:عزيز ودقت رقم عزيز بس مقفل
اميره ضربت رجلها بالارض:اووووف مقفل ودق الجوال بيد اميره ورقم عبدالله
اميره بفرح:عبــــــــدالله وبترد بس صوت عيسى العالي:اتــــــــــــــــركي الجوال
اميره بتفتح ترد بس عيسى اخذ الجوال منها وبصراخ:تحــــــــلمــــــــين تطلعين ودف اميره على الارض ووقف عند مروه وحط يده على كتفها:هالمــــــــره عديتها بس المره الجايه ياويلك وطلع...
اميره طايحه ع الارض وتبكي.....
مروه جلست ع الطاوله وبكت مثل اميره...



؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,, ؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛
الساعه9 م.....شذى طالعه بالحديقه وجالسه وضامه رجولها لصدره وتبكي بشهقات"اميره وينك هئ هئ محتاجه لك وينك خالتي ام زياد تعبانه وجدي وجدتي وعمي كلهم تعبانين عشانك وينــــــــك وينك"وزاد صياحها.....

خالد يتمشى بالحديقه وسمع صوت يعرف زين كيف مايعرفه وهو صوت شذى بس ماتمنى يسمعها تبكي راح لها وهو خايف....
شذى مسحت دموعها وتنهدت:يارب ترد اميره لنا بالسلامه
:شــــــــذى
شذى اشتاقت للصوت وبدموع:خــــــــالد
خالد راح لها وبدون شعور ضمها...
شذى محتاجه للحضن وضمته وبكت بحضنه..

عامر ضرب يده بقهر بالجدار:خــــــــاين ليش يخطب مشاعل دامه يحبها وقلة ادب حتى شذى خاينه مالكه على باسل وتخونه

شذى انتبهت لنفسها وبعدت عن خالد...
خالد بحزن:ليش وافقتي عليه ليش
شذى بدموع:خالد غصب عني والله غصب
خالد تنهد:طيب ادخلي عن البرد
شذى بغصه:وانت بعد ادخل
خالد:لا انا بتمشى شوي
شذى:انتبه لنفسك.....وراحت
عبدالله بغرفته ومعه صور اميره ودموعها تنزل على خده:اميــــــــرتي وينك حسبي الله على من كان السبب وضم صورها لصدره:ليييش يصير معي كذا ليش بعد ماارتحنا تصير المصيبه هاذي ومشى خطوتين واخذ عطر اميره وشمه:اشتقت لك وجلس على طرف السرير وبكى بصمت....
ليان راحت لغرفة عبدالله وطقت الباب...
عبدالله مسح دموعه:تفــــــــضل ‏
ليان فتحت الباب ودخلت:السلام عليكم
عبدالله قام لها:وعليكم السلام
ليان جلست ع السرير بتعب:اخبارك
عبدالله بحزن:الحمدالله على كل حال
ليان ماقدرت تمسك نفسها وبكت...
عبدالله ضمها لصدره وبدموع:ليان ماأبي اشوف دموعك اللي فيني كافيني
ليان بشهقات:لاتتركني الله يخليك
عبدالله بغصه:ليان وش هالكلام
ليان بدموع:ايه انت كذا تدمر حالتك وتتعب ليش ماتأكل وتطلع تعال تعشى
عبدالله طاحت دمعته على ليان:ليان اتركيني لوحدي
ليان بدموع:عبدالله انت تبكي وضمته:الله يخليك ماأبي اشوف دموعك دموعك غاليه
عبدالله بغصه:ليان اتركيني لوحدي
ليان بدموع:طيب بس اذا احتجت شي انا موجوده وطلعت....
عبدالله دخل دورة المياه وغسل وجهه بماء بارد وتنهد بتعب وتوضأ وصلى ركعتين وانسدح يحاول ينام لانه تعبان مره....

@//@//@//@//@//@//@//@//@
مشاعل مسنده رأسها على الكنب وسرحانه...
ريم جلست جنبها:مشاعل فيك شي
مشاعل بحزن:لا
ريم بشك:اكيييد
مشاعل بابتسامه باهته:ايوه بس خطف اميره محزني
ريم بحزن:الله يردها
مشاعل بتعب:على كبر بيت عبدالله احس اني مخنوقه ودي اطلع اتنفس شوي
ريم:بس الجو بارد
دخل خالد وانتبه لوجود البنات ووقف...
البنات تغطن وريم تكلمت:خالد ادخل
خالد دخل وراح فوق لغرفة عبدالله طق الباب بس ماأحد رد فتح الباب ودخل وانتبه لعبدالله نايم قرب من وغطاه وطلع وسكر النور وطلع....

؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛؛,,,,,,؛؛؛؛؛,,,,,؛ ؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,
مر اربع ايام على خطف اميره والى الأن مافيه اخبار عنها....واميره مسكر عليها عيسى بالغرفه من امس لأن مروه هربت قبل امس الصبح وسافرت لأخوها بدبي....اميره بالغرفه ومسنده ضهرها ع الجدار وميته من البرد والجوع من البارح ماأكلت شي مالها نفس والحين الساعه 11 بالليل...
سمعت صوت ضحك وازعاج وانهبلت من الخوف ووقفت وهي خايفه وترتجف....فتح الباب ودخلوا عيسى وعوض وثلاث اول مره تشوفهم....
واحد من اللي اول مره تشوفهم اميره شهق:هاذي بشر والا ملاك
الثاني لعيسى:عندك قمر من اربع ايام ولا قلت لنا
عيسى قرب من اميره :القمر بينام عندي الليله ومد يده بيلمس خد اميره بس كــــــــــــــــــــــــــــــــف من اميره وقف عيسى مصدوم
اميره:حقــــــــير وسخ واطي
عيسى انقهر منها مافيه بنت تمد يدها عليه البنات دايم يجين له ركض واميره ضربته وقدام اصدقاءه....
عيسى بعصبيه والشرر يتطاير من عيونه:مو انا اللي ترفضني بنت وكــــــــف على خد اميره من قوته طاحت على الارض وخشمها ينزف وماكفاه بعد ضربها برجله مع بطنها بقوه....
اميره تبكي وتألم وماسكه بطنها بيديها :ع عبدالله يمه يبه
عيسى بعد يديها عن بطنها ودعس على اصابع يدها اليسرى لين طلع صوت لأصابعها
خليل جاي لهم وشاف عيسى يضرب اميره وغمض عيونه"الله يأخذك بيموتها"
عيسى بقهر:عوض عطني الجوال
عوض مد الجوال له:خذ
عيسى ضرب اميره برجله مع وجهها:كلبه وقعد يصورها....
اميره بألم وأنفها وفمها ينزفن:ع ب د ا ل له
خليل بقهر:عيسى حرام عليك
:اتركها جاها اللي كفاها
عيسى شد اميره مع شعرها بقوه ورماها وضرب رأسها على الارضيه بقوه....
خليل غمض عيونه وطلع والشباب بعد طلعوا....
عيسى بحقد:الحين ارسل مقطع الفديو لعبدالله عشان يموت وطلع وترك اميره تألم وتبكي......
عيسى:الليله مافيه سهره وقفل الباب على اميره
عوض:وين بتروح
عيسى:عشر دقايق وراجع
الشباب:احنا بنروح
عيسى طلع وراح يتمشى بالشوارع ووقف عند حي قديم وبدل شريحة جواله عشان اذا استفسروا عن المنطقة اللي تم فيها الارسال تصير من الحي هذا والرقم بدون اسم وارسل مقطع الفديو لعبدالله وبعد ماتأكد ان المسج تم تسليمه رجع للبيت......

//@//@//@//@//@//@//@//@//@
عبدالله جالس عند الشباب بالمجلس وسرحان ورأسه بينفجر من الصداع....سمع صوت مسج بجواله وفتحه وشهق وطاح مغمي عليه....
الشباب خافوا ووقفوا وعزيز اخذ جوال عبدالله وفتح المسج وصرخ:لااااااااا اميره لاااااا
زياد بخوف:عزيز خير وش صاير
عزيز جلس وبكى....
زياد اخذ جوال عبدالله وطاح مغمي عليه من الصدمه...
خالد ماقدر يتحرك من مكانه وده يشوف بس عجز يقوم من الخوف.....
عامر بدموع:اطلبوا الاسعاف لعبدالله وزياد
فيصل بغصه:وش صاير المسج فيه شي
تركي بدموع:ماأدري واخذ جوال عبدالله وصرخ:لا اميره حرااام من اللي مسوي فيها كذا
خالد بغصه بعد ماطلب الاسعاف:شف الرقم مين
عامر عطى خالد الجوال وخالد شاف المقطع وشهق ويده على فمه:مين الحقير هذا
عزيز مسح دموعه:عطني الجوال يمكن نعرف شي
وصل الاسعاف واخذ عبدالله وزياد على المستشفى.....
خالد:عزيز انت وعامر روحوا المخفر عشان تعرفون مكان المنطقه وانا وفيصل بنروح للمستشفى

البنات خايفات لانهن سمعن صوت الاسعاف ومايدرن من اللي تعبان....
ليان بصياح:اكيد عبدالله
مشاعل تهديها:ليان عبدالله بخير لاتخافين مو هو
مها دخلت:يكسر الخاطر عبدالله كل شوي مغمي عليه وبعد زياد
ليان بشهقات:ليه وش صاير
مها:اللي سمعت انه وصل لعبدالله مسج وفيه اميره ومعذب فيها
ليان حست بألم ببطنها وصرخت:اي
مشاعل وقفت وبخوف:ليان وش فيك
ريم ماتقل خوف عن مشاعل:ليان
ليان بألم وهي تصارخ وماسكه بطنها وبدموع:مشاعل نادي سلطان
مشاعل بسرعه:وينه سلطان
ريم بعصبيه:نادي اي احد من الشباب
ليان بألم:لا نادي سلطان نايم فوق
ريم بشك:لايكون بتولدين توك بالسابع
مشاعل راحت ركض لسلطان وفتحت الغرفه وسحبت البطانيه عن سلطان وبصراخ:ســــــــلطان
سلطان فز من النوم:خير وش صاير
مشاعل بسرعه وهي تلهث:ليان تعبانه
سلطان سمع اسم ليان ونزل ركض وهو خايف حتى ملابسه مابدلهن.....
ليان غمضت عيونها من الالم ورصت على شفتها بقوه....
سلطان وصل عندها وبخوف:ليان وش فيك
ليان حست بألم وصرخت بقوه....
سلطان بصراخ:مشــــــــاعل جيبي عباتها بسرعه وانا ببدل ملابسي واجي
مشاعل راحت تجيب عباة ليان وسلطان راح يبدل لبسه وبعد خمس دقايق جاء سلطان وشال ليان وراح طيران على المستشفى.....

#...#....#.....#.....#.....#.....#.....#.....#.... #
ام زياد بحضنها يزيد ونايمه وهي جالسه فزت من النوم وهي خايفه:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم لايكون اميره فيها شي قلبي يوجعني ودمعت عيونها:يارب احميها يارب وتذكرت زياد وخافت اكثر:زياد واخذت جوالها ودقت عليه بس مايرد ودقت على تركي.....
تركي رد:هلا
ام زياد بخوف:تركي امنتك الله زياد فيه شي
تركي سكت امنته ومايقدر يقول لها خايف عليها....
ام زياد بخوف اكثر:تركي زياد فيه شي
تركي:لا نايم
ام زياد ارتاحت:الحمدالله يعني مافيه شي
تركي:لا تطمني
ام زياد:طيب مافيه خبر عن اميره
تركي بحزن:لا
ام زياد بدموع:مع السلامه
تركي:مع السلامه


#***#***#***#***#***#***#***#
بالمستشفى الساعه 12:00ص.....عبدالله الى الان مغمي عليه وزياد صحى...
زياد بتعب:فيصل ابي ماء
فيصل صب له ماء ومده له:اشرب
زياد بدموع:عرفتوا شي عن اميره
فيصل شد على يد زياد:بنعرف ان شاء الله
سلطان وصل المستشفى وبصراخ على الممرضات:بــــــــسرعه ساعدوني
وصلن ممرضات ومعهن سرير وسلطان حط ليان على السرير ودخلوه داخل بالغرفه......

،،،،؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛ ؛؛,,,,؛؛؛؛,,,
الشرطه راحوا للمكان اللي وصل‏ منه المسج وعزيز وعامر معهم ويبحثون عن المكان وبعد بحث دام ساعه ونصف بدون جدوى رجعوا ‏......
عزيز بحزن:يارب ساعد اميره الحين تموت بعد
عامر:تعوذ من الشيطان ان شاء الله مافيه الا كل خير
عزيز بدموع:كل خير وهي معذب فيها انت ماشفت انفها وخشمها ينزف
عامر بحزن:بيفرجها الله

؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛،،،,,,,,,؛؛؛؛؛,,,,,؛؛ ؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,
الساعه 1:30ص.....ابو زياد وابو تركي بعد ماعرفوا ان زياد بالمستشفى وصلوا للمستشفى وهم خايفين وراحوا لغرفة زياد.....سلطان له ساعه وربع وهو متوتر وخايف على ليان ورايح جاي بممرات المستشفى وليان بغرفة العمليات بتولد.....
خالد وفيصل بعد ماقالت مشاعل لفيصل يشوف سلطان ليه مايرد وخايفه على ليان...
فيصل:اممم يمكن بتولد
خالد:يمكن بس بنروح لسلطان
سلطان تعب من المشي وجلس وناظر بساعته:ياربي مرت ساعتين يارب ساعد ليان وهون عليها وانتبه لخالد وفيصل جايين له...
فيصل:سلطان بشر
سلطان بتوتر:لها ساعتين الله يستر
خالد حط يده على كتف سلطان:لاتخاف بتتأخر لانها قيصري
سلطان تنهد:الله يعين توها بأخر السابع
خالد:الله يساعدها

ابو زياد ضم زياد:اخبارك الحين
زياد بدموع:يبه اميره وماقدر يمسك نفسه وبكى
ابو زياد بدموع:بترجع ان شاء الله
زياد سرح"كيف ترجع وهي تعذب اكيد بتموت من الالم"
ابو تركي بمزح:يعني لازم تخوفنا وانت تدري انك غالي
زياد ابتسم مجامله...

عبدالله فتح عيونه بتعب:اميره اميره وينك اميره وجلس وسحب ابرة المغذي بقوه ونزفت يده وقام وبألم:انا لازم اروح ادور اميره لازم ومشى بتعب وهو يتألم ونزل من السرير
:عبدالله ليش تقوم وانت تعبان ومسكه:ارجع بمكانك الله يهديك
عبدالله بعصبيه:بروح ادور اميره تبيها تعذب وانا جالس
خالد:الله يهديك انت تعبان
عبدالله بعصبيه وهو يدف خالد:بعــــــــد
خالد مسكه بقوه:عبدالله
عبدالله بصراخ وهو يحاول يفك خالد منه:اتــــــــــــــــركــــــــني بعد
على صوت الصراخ جت الممرضه وابو زياد وابو تركي...
ابو زياد بخوف:وش فيه
خالد:بيطلع وهو تعبان
ابو تركي للممرضه:عطيه ابره
عبدالله بهستيريه:لااااااا ماابي ابره بروح اجيب اميره وبصراخ:بجيب اميره ليش انتم ماتفهمون
خالد مسك يد‏ عبدالله للممرضه وابو تركي وابو زياد مسكوا عبدالله وبعد محاولات قدرت الممرضه تعطي عبدالله الابره وبعده نام.....

بعد ثلاث ساعات ونصف وليان بغرفة العمليات طلعت الممرضه بسرعه وهي مرتبكه...
سلطان اللي جالس وقف وفيصل وقف بعد...
الممرضه بسرعه:نزفت كثير ومحتاجه لدم بأسرع وقت لان حالتها خطيره
سلطان بخوف:دم انــــــــا وبغصه: انا ماأقدر وناظر لفيصل:فيصل تبرع لليان بسرعه وانتبه لعزيز وعامر جايين وراح ركض لهم:عــــــــبدالعــــــــزيز
عبدالعزيز سمع الصوت ووقف:نعــــــــم
سلطان بسرعه وهو يلهث:ليــــــــان محتاجه لدم وحالتها خطيره واحد منكم يتبرع
عامر بخوف:ليه وش فيها
سلطان بسرعه:عامر بعدين اقولك بسرعه الله يخليكم
عامر وعزيز وفيصل راحوا للمختبر وبعد عشر دقايق طلعوا وللأسف ولا واحد دمه يطابق لدم ليان

انتــــــــــهى...

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم السبت ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 06-10-12, 11:01 AM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

**البارت السابع والاربعون**

سلطان انهبل ليان وحالتها خطيره والشباب ولا واحد يطابق دمها....
ابو تركي بسرعه:طيب انت سلطان دمك يطابق تبرع لها
سلطان بدموع:انا ماأقدر ماأقدر لاني كنت مريض بالسرطان
ابو تركي بصدمه:مريض طيب انت خالد
خالد ارتبك:وانا بعد ماأقدر"خايف لاني كنت اتعاطى قبل"
سلطان بعصبيه:الله يخليكم واحد يتبرع
الممرضه طلعت:مافيه تبرع البنت حالتها خطيره
ابو تركي:طيب انا اجرب
ابو زياد:وانا بعد
سلطان بخوف:فيصل دق على البنات قلهم يجون
فيصل طلع جواله وبيدق بس انتبه لفارس وتركي جايين
سلطان قام بسرعه:تركي وفارس ليان محتاجه لدم بسرعه تبرعوا لها
فارس وتركي دخلوا المختبر وبعد سبع دقايق طلعوا ابو تركي وفارس وتركي وتبرعوا لها ‏......
سلطان جلس ويده على رأسه:يارب ساعد ليان
ابو تركي:تركي رح عند زياد وانت خالد اجلس عند عبدالله
سلطان:ابو تركي وابو زياد ارجعوا البيت ارتاحوا
ابو تركي:طمنونا
سلطان:ان شاء الله

؛؛؛؛؛,,,,,,؛؛؛..,,,,,,؛؛؛؛؛؛,,,,,,؛؛؛؛؛؛,,,,,,؛؛؛؛ ؛,,,,,,؛؛؛؛,,,
الساعه5 ص....طلعت ليان من غرفة العمليات وحالتها مستقره وجابت بنوته...والبنوته حطوها بالحضانه وليان بغرفه خاصه بس الى الان ماصحت....
سلطان دخل عند ليان وجلس وباس جبينها:الحمدالله لك يارب الحمدالله اللي خلاك لي الله لايحرمني منك وجلس ينتظرها تصحى
فيصل:يووه عامر تعال معي بنشوف البنوته
عامر:تراك طفشتني الحين بروح لليان
فيصل:يوووه ليان الى الان ماصحت بعدين مشاعل جايه بالطريق
عامر بهمس:مشاعل
فيصل تذكر ان مشاعل قالت له ان ابوها غاصبها وغصب بتوافق على خالد وامنته مايقول لأحد وبحزن لحالة عامر:عامر الزواج قسمه ونصيب
عامر بغير الموضوع:مو من اليوم ازعجتنا بشوف البنت ياللا خلنا نروح
فيصل:ياللا بشوفها
راحوا للحضانه وفيصل صرخ:يــــــــاقلبي صغينوطه
عامر:قصر صوتك لا تقوم الاطفال
فيصل يناظر بالبنوته:ياروحي صغيرونه وشعرها كثير
عامر صرخ:ياقلبي حركت يديها
فيصل باسها بخفيف:تسحر
عامر باسها:الله يخليها تجنن

ليان فتحت عيونها بتعب وانتبهت لسلطان وبهمس:سلطان
سلطان قام لها وبابتسامه:الحمدالله على السلامه
ليان بتتحرك وحست بألم:اي
سلطان بخوف:لاتحركين تتعبين نفسك
ليان بتعب:وش جبت
سلطان بابتسامه:بنت بس ماشفتها
ليان شهقت:ليش
سلطان:اهم شي اتطمن عليك وسألت الدكتور عنها وبخير بس بالحضانه
ليان حست بألم ببطنها ورصت على شفتها...
سلطان بخوف:انادي الدكتور
ليان بتعب:لا
سلطان باس جبينها:اتركك ترتاحين ومشاعل بتجي الحين
ليان ابتسمت بتعب:لاتنسى تشوف البنت ‏
سلطان:ابشري من عنوني كم ليون عندي
ليان تذكرت عبدالله:سلطان كيف عبدالله
سلطان:تطمني بخير وبروح اشوفه وطلع وراح لعبدالله....

خالد حاط راسه على سرير عبدالله ومغمض عيونه بتعب ورفع رأسه لانه سمع صوت الباب...
خالد:سلطان
سلطان دخل:صباح الخير كيف عبدالله
خالد:صباح النور نايم كيف ليان
سلطان بابتسامه:تمااام
خالد:صح على البركه البنت
سلطان:الله يبارك فيك وعقبالك
خالد ابتسم بحزن وتذكر شذى....
سلطان:انا رايح تعبان ورأسي بينفجر بنام
خالد:الله معك
سلطان طلع وراح لسيارته ونسى بنته فتح باب السياره بيركب بس استوقفه صوت فيصل...
سلطان لف:نعــــــــم
فيصل:يالبارد ليش ماتجي تشوف بنتك تسحر
سلطان تذكر وطق رأسه:يوووه نسيت
فيصل:الله تخلف من الحين تنسى
سلطان:ههههههههههههههه وسكر باب السياره وراح للحضانه لبنته وشافها وابتسم وباسها بخفيف وتذكر يوم يودي ليان بيسقطها ونزلت دمعته:يارب سامحني ومسح دمعته ...
فيصل:وش رأيك فيها
سلطان:قمر فديتها
فيصل :بنروح البيت ميت نوم
سلطان:ياللا
فيصل:وش بتسميها
سلطان باستهبال:فيصل
فيصل ضربه:بلا سخافه عاد ترى اسمها علي
سلطان ابتسم:اوكي

@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,
الساعه 5:30 ص....فتحت اميره عيونها ببتعب وهي جامده من البرد وماتقدر تحرك من الالم وحلقها ناشف وميته من العطش بتقوم بس ماتقدر تحرك زحفت على بطنها وألمها وبكت بقوه....

عيسى نايم بالصاله وتارك المفاتيح على الطاوله....
خليل عند عيسى ماراح ويتمشى بالحديقه دخل البيت وانتبه لعيسى نايم والمفاتيح على الطاوله....اخذ مفتاح الغرفه اللي فيها اميره وراح ركض وفتح الغرفه ودخل....
اميره بألم:ابي ماء من انت
خليل كاسره خاطره اميره صب لها ماء وساعدها تشرب ...‏
خليل بحزن:تقدرين تقومين
اميره هزت رأسها بلا
خليل شالها وحطها على السرير وجاب كلينكس ومسح الدم
اميره بألم:ابي فيفادول
خليل بسرعه:طيب وراح وبعد ثلاث دقايق جاب فيفادول وعطاه اميره
اميره:مشكور
خليل:طيب بطلع خايف عيسى يجي ويزود عليك بعد وطلع وقفل الباب ورجع المفتاح بمكانه....

***‏#***#***#***#***#***#***#*
الساعه9 ص....الكل عرف بولادة ليان وانها جابت بنت...وان عبدالله بالمستشفى....وزياد طلع من المستشفى,,,,
ام ماجد بفرح:مبرووك وتربى بعزك
سلطان:الله يبارك فيك
ام ماجد:افطرت
سلطان:لا توي صاحي
ام ماجد:طيب قام احد من الشباب
سلطان:لا
ام ماجد:طيب اجلس هنا وبجيب لك

شذى بالغرفه ومالها نفس تطلع البنات ونايمات وماتبي تجلس عند الحريم...اخذت جوالها بتشوف الساعه ودق... كشرت وردت بدون نفس:نعم
باسل:انزلي انا بالحديقه انتظرك
شذى بعصبيه:نعــــــــم انزل
باسل:انزلي قبل اجيك وسكر بوجهها...
شذى قامت بعصبيه:اووووف الله يعيني ودخلت الحمام<اكرمكم الله> واخذت شاور على السريع ولبست بنطلون جنز وتي شرت ابيض وجاكيت اسود يوصل لركبتها وتعطرت ونزلت.....

باسل جالس بالحديقه وحاط رجل على رجل ولابس بنطلون رصاصي فاتح وبلوزه اسود ومن عند صدره فاتحه على شكل سبعه وجاكيت ابيض ومن فوق ريش ونظاره اسود ويشرب زقاره وسرحان وشعره يتحرك بالهواء.....

شذى وصلت عنده ووقفت مبلمه بشكله لمدة دقيقتين وانتبهت لنفسها وتقدمت:صباح الخير
باسل بابتسامه:صباح العسل لأحلى عسل
ومد يده تعالي هنا
شذى جلست بعيد شوي عنه:لا بجلس هنا قل وش عندك
باسل تقدم لها وجلس جنبها:طيب انا بجلس هنا
شذى ارتبكت منه:باسل وش بغيت
باسل حط يده على كتفها:زوجتي فيها شي اجلس معك شوي
شذى بعصبيه:ايه فيها شي وانت تسمي طريقتك زواج وبدموع:اناني نزلت من قيمتي عند ابوي وعمي
باسل مسح دموعها:طنشي هالرجال مايعجبهم شي
شذى بشهقات:لا وانت يعجبك
باسل سحبها له وحطها بحضنه ومسح على شعرها وشذى تبكي.....

خالد وعبدالله وصلوا البيت بعد ماطلع عبدالله بالغصب من المستشفى....
خالد:بتنام
عبدالله بسرحان:لا بتمشى شوي بالحديقه
خالد:اجي معك والا اتركك
عبدالله:لا ياليت تتركني لاني محتاج اجلس وحدي
خالد:براحتك انا بروح....وراح يمشي بيدخل البيت وانتبه لشذى بحضن باسل ووقف وشد على يده بقوه وجلس:اااه منك ياشذى واستغفر ربه وقام:البنت متزوجه خلاص وتنهد:الله يعيني وراح يمشي للبيت ودخل وبمخيلته شذى بحضن باسل ....جلس بالصاله وانتبه لسلطان يفطر...
سلطان:اهلين حياك
خالد:لا مالي نفس
سلطان:طلع عبدالله
خالد:ايوه
سلطان:زار ليان
خالد:اوووه نسيت اقوله وقام:بروح اقوله

عبدالله جالس عند القلب اللي رسمته اميره واللي حط عليه صندوق>>تذكرونه يوم كانوا زعلانين>>ويلمسه:اميره وينك يارب ردك لي سالمه بس كيف بتكونين سالمه وانتي تعذبين حسبي الله على من كان السبب
:عبدالله
عبدالله بدون مايلتفت:نعم
خالد:اممم تسمح لي اجي
عبدالله لف له وابتسم:لاااا
خالد:افا ليش وتقدم لعبدالله:عندي لك خبر بمليون
عبدالله:لاتكذب وتحطمني تقول اميره.....
قاطعه خالد:لا ليان جابت بنت
عبدالله بفرح:بنــــــــت كيف ومتى وهي....
خالد:ههههههههههههههههههه وش فيك البارح جابت بنت وقيصري
عبدالله بخوف:قيصري وكيفها ليان
خالد:ليان بخير والبنوته بعد
عبدالله وقف:بروح لها
خالد:انتظر مافيه وقت زياره الحين
عبدالله:اوووه طيب انت شفت البنت
خالد:لا
عبدالله:ليه صدق بارد
خالد:ههههههههههههه وبعدين انا ماأحب الاطفال الا بعمر ثمان شهور وفوق
عبدالله:حرام عليك حلاة الدنيا البزارين
خالد:طيب بندخل وترتاح
عبدالله بضيق:هنا احسن البيت كرهته ماأحب ادخله بعد اميره

##***##***##***##***##***##
الساعه11 ص....اميره قامت بألم وتحس جسمها مكسر واصابع يدها تألمها ودخلت الحمام وتوضأت وطلعت وصلت وجلست تدعي ان الله يطلعها ويرحمها من عيسى.....بعد ربع ساعه وهي جالسه بنفس المكان اللي صلت فيه سمعت فتح الباب ولفت تناظر وخافت وبقلبها"الله يستر"
عيسى ببرود:وش قاعده تسوين
اميره باستهزاء:العب
عيسى بسخريه:ههههههههههههه كان قلتي لي العب معك
اميره طنشته ووقفت بس حست بالارض تدور فيها وجلست....
عيسى انتبه لها :تبين اجيب لك فطور
اميره ماتثق فيه وخايفه يحط لها شي بالاكل:لا ماابي شي
عيسى:بكيفك
اميره تفكر:"يارب كيف اتخلص منه انا لازم اهرب بس كيف"
عيسى:وش فيك
اميره دفته بسرعه وفتحت الباب وقفلت عليه وطلعت ركض
عيسى قام يضرب الباب وبصراخ:ياحماره افتحي وطلع جواله ودق على عوض
عوض رد بنوم:هلا
عيسى بسرعه:انت نايم بالملحق
عوض:ايه
عيسى بعصبيه:بسرعه ادخل البيت وتعال الزفت سكرت علي باب الغرفه وشكلها بتهرب
عوض:طيب جاي الحين
انتهى.....

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 06-10-12, 11:08 AM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

**البارت الثامن والاربعون**

اميره ماتقدر تركض اذا ركضت يألمها بطنها من ضرب عيسى انتبهت لغرفة عيسى فاتحه وراحت لها واخذت جوال منزل على التسريحه ودقت على جوال عبدالله....بعد اربع رنات جاها صوت عبدالله:الوووو
اميره:ا........وماكلمت كلامها لان عوض سد فمها وقفل الجوال ودفها وطاحت على الارض تبكي...
عوض بعصبيه:حيــــــــوانه واخذ الجوال وراح وفتح عن عيسى...
عيسى بقهر:وينها الحيوانه
عوض:كانت بتدق بس لحقت عليها
عيسى تنهد بارتياح:وينها طيب
عوض:بغرفتك
اميره تبكي وتضرب يديها بالارض:هئ هئ ليش ماني قادره اطلع من هنا ليش وبصراخ:يمــــــــــــــــه يبــــــــــــــــه عبدالله وينكم تعــــــــبت والله تعبــــــــت
:هالمره عديتها لك ورحمتك بس مره ثانيه اذبحك ‏
اميره بصراخ:اكــــــــرهــــــــك جعلك ماتهنى بحياتك يارب مثل ماحرمتني من اهلي وعبدالله
عيسى:ههههههههههههههههههه وبس وطق يد عوض وانفجروا ضحك:ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره تسمع ضحكهم وتبكي بقهر لانها ماتقدر تسوي شي....

؛؛؛؛؛,,,,,,؛؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,, ؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛؛
الساعه 5 العصر,,,عبدالله وسلطان عند ليان
عبدالله وهو حاط يده وراء ضهر ليان:واخبارك الحين
ليان بابتسامه:بخير دامي شفتك بخير
عبدالله باس خد ليان:دوم ان شاء الله
سلطان عطى عبدالله نظره:عبــــــــدالله ممنوع
عبدالله:ههههههههههههههههه وباس خد ليان مره ثانيه
سلطان بقهر:عبدالله عاد ترى زودها
عبدالله تذكر البنوته وصرخ:صــــــــح نسيت البنت بروح اشوفها
سلطان:لا ممنوع بنتي ماأحد يشوفها غيري
عبدالله كش عليه:مالت عليك بس بروح اشوف بنت اختي وطلع وراح الحضانه ....وصل الحضانه وشاف بنت ليان وباسها بخفيف وتحركت:ياروحي صغيرونه الله يخليها ومسك يدها:ياروحي فديتها تجنن وسرح بشكلها وتذكر اميره:يعني لو كنتي عندي ممكن تجيبين لي مثل الاطفال ذولي اشتقت لك وماأقدر اتحمل بعدك عني ونزلت دمعه حاره على خده ومسحها قبل احد ينتبه له وباس بنت ليان مره ثانيه وراح لغرفة ليان.....

@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@
ملاك مستغربه شذى ماترد عليها واستغربت اكثر يوم عرفت انهم بالرياض....
ملاك:ياربي ليش ماترد وليه رايحه الرياض وماقالت لنا غريبه شكلي بدق على امها اسألها بس حتى امها ماترد لي خمس ايام ادق وماأحد يرد ياربي خايفه ودق جوالها...
ملاك ابتسمت:اهلين جود
جود بصياح:ملاك
ملاك باستغراب وخوف:جود وش فيه
جود بشهقات:اميره من خمس ايام مخطوفه
ملاك من الصدمه طاح الجوال منها...
جود:الووو ملاك
ملاك انتبهت لجوالها واخذته:هلا جود انخطفت من ومتى وكيف
جود بشهقات:م ماأدري بس انا اتصلت بشذى وقالت لي
ملاك بسرعه:وش رأيك نروح الرياض ونقول للبتول
جود:اوكي بفكر واقول لك ‏
ملاك:اوكي انا بقول لأمي

@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@
الساعه 10 م....الشباب جالسين بالمجلس...عبدالله منسدح ومغطي عيونه بشال رصاصي.... وخالد متكي ظهره على المركى وسرحان....عامر منزل رأسه بالارض ويحرك يديه بالارض وسرحان....فيصل وعمار وتركي وفارس يسولفون ويضحكون...
فيصل بهمس:اشكال الشباب وش تذكركم فيه
تركي:هههههههه بغنم ترعى
عمار+فيصل+فارس بصوت عالي:ههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر رفع رأسه وناظر لهم باستغراب وخالد هز رأسه بانتقاد وعبدالله بعد الشال عنه وناظر لهم مستغرب.....
تركي وفيصل وفارس وعمار تفشلوا وسكتوا...
خالد:بدل ضحككم واستهتاركم ياليت واحد يقوم منكم ويجيب العشاء ميتين جوع
فارس:والله عاد تبي عشاء قم ابلع هنا
عبدالله جلس وبعصبيه:ياليت تكلم عدل مع اخوك وتقوم تجيب العشاء
فارس قام:طيب
فيصل انفجر ضحك:هههههههههههههههههه وسد فمه بيمنع الضحك
وانفجروا اللي بالمجلس كلهم ضحك.....
عامر مسح دموعه:دايم توسع صدورنا
فيصل:احم احم من ذوقكم
عبدالله وقف:انا طالع بنام
فيصل قام ومسك عبدالله:لا تعشى بعدين نام
عبدالله:مالي نفس
فيصل:لا مايصير لازم تأكل
عبدالله طلع:اعذرني مالي خلق اكل
عامر:شكل بيصير فيه فقر دم له خمس ايام مااكل بس يشرب عصير الا اليوم افطر
فيصل:الله يعين


؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,, ,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛
يوم جديد يمر على الكل واليوم السادس لخطف اميره.....الساعه ‏6 م...
ليان عندها البنات بالمستشفى...
مها:الحين وين بنتك
ليان بحنيه:بالحضانه ياروحي اشتقت لها بس مااقدر اجيبها
مها:ههههه والله مااحد قالك جيبيها ع السابع خليها تنمو
مشاعل:فديتها تسحر بس صغيرونه
ليان:تكبر ان شاء الله
خلود:طيب وش بتسمونها
ليان:الاسم على فيصل
مها:اكيد بيصير زين
ريم:هههههههه والله فيصل احيانا تجيه حالات بس انتبهوا لايسميها اسم عجوز
ليان بحزن:بنات اخبار عبدالله اليوم
خلود بحزن:الله يعينه ‏
ليان نزلت دمعتها:حسبي الله على من كان السبب

؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛ ,,؛؛,,؛؛,,؛؛
ملاك وجود والبتول وصلن الرياض وقالن لشذى انهن بيجن وشذى لبست وواقفه عند الباب تنتظرهن....
شذى:ياربي تأخرن
:من اللي تأخرن
شذى:زياد واخيرا شفتك
زياد بحزن:شذى انا اذا شفتك اتذكر اميره واحاول اني ماأشوفك عشان انسى اميره وبكى...
شذى تقدمت منه:زياد هد نفسك
زياد بشهقات:ماأقدر ماأقدر انتي ماشفتي حالة امي وابوي ماأقدر اشوف الحزن بعيونهم واصبر انا لازم اروح ادور اميره لازم
شذى بدموع:زياد اميره بترجع انشاء الله بس هد نفسك وخلك قوي
زياد مسح دموعه:تنتظرين احد
شذى:ملاك وجود والبتول
زياد:اهــ طيب انا بطلع اتنفس بالحديقه
وطلع....وبعد عشر دقايق وصلن البنات وراحن فوق بغرفة الاستقبال....
شذى جابت لهن قهوه وحلى...
ملاك بحزن:ماتعرفون شي عن اميره
شذى بغصه:لا
جود:الله يردها سالمه
البنات:امييييين
البتول:وانتي اخبارك مع باسل
شذى:تكفين لاتجيبين طاريه
ملاك:متى بترجعون
شذى:ماأدري بس الحين حنا بشهر ثلاثه والاختبارات بشهر سبعه فيه وقت
البتول:والشتاء المره هاذي تأخر
ملاك:السنه تغير
شذى بحزن:كل شي يتغير بالدنيا
جود تنهدت:الله يعين

/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/
باسل جالس بالصاله ومنال عنده وسرحان وعنده كوب كوفي....
منال:باسل
باسل سرحان ماانتبه لها...
منال بصراخ:بــــــــاسل
باسل لف لها وبعصبيه:وجــــــــع خير وش تبين
منال:ههههههههه اكلمك وسرحان
باسل ببرود:كيفي تبين شي ثاني
منال:لا بس بسألك عن اميره
باسل وقف:وانا وش يعرفني عن مكانها وباستهزاء:لاتقولين انك خاطفها بعد وتركها وطلع وركب سيارته وراح لعيسى.....

@،،,,@،،,,@،،,,@،،,,@،،,,@،،,,@،،,,@،،,,@
عيسى وعوض وخليل بالصاله....عيسى يشرب موكا...وعوض بيبسي...وخليل كوفي...
خليل بقهر:دلال احسها تلعب علي مره بارده معي
عيسى نزل الموكا:ههههههههههههههه وانت مصدق ياغبي انها تحبك
خليل بصدمه:نعــــــــم
عيسى:ايه دلال ماتحبك تحب عبدالله وعشان كذا ساعدتني بخطف اميره عشان تزوجه
خليل وقف مصدوم:حقــــــــيره ليش تلعب علي
عوض ببرود:هههههههههه وفيه بنت تنصدق هالايام
عيسى:خليل اجلس عاد من زينها
خليل ضرب يده بقهر بالجدار:تشوف النذله
دق الجرس...
عيسى وقف بخوف:مييين وناظر لعوض:احد بيجي من الشباب
عوض هز كتفه:ماأدري
عيسى وقف:بروح اشوف من ,,,وراح وفتح الباب وارتبك:باسل هلا حياك تفضل
باسل دخل:السلام عليكم
عيسى:وعليكم السلام
باسل يمشي متجه للشباب:فيه احد
عيسى بارتباك:لا بس عوض وخليل
باسل وصل عند الشباب:سلام ورمى نفسه على الكنب:كيفكم
عوض+خليل:تماااام
باسل بشك:عيسى فيك شي مو على بعضك
عيسى يسوي نفسه طبيعي:لا مافيه شي
باسل تنهد:طيب ضيفوني
عيسى:وش تشرب
باسل:اممم ياليت كأس عصير بارد
عيسى:طيب ورفع السماعه وطلب له من المطبخ....
باسل:خليل فيك شي
خليل بارتباك:لا بس رأسي مصدع
باسل:اهـــ ولف لعوض:وانت يألمك بطنك بعد
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عوض يمسح دموعه من الضحك:من زمان ماضحكنا كذا
وصل عصير باسل وشرب منه شوي ونزله:هههههههههههه
عيسى وقف:عن اذنكم بروح شوي واجي
باسل يناظر فيه وبنفسه:"انت وراك شي وانا لازم اعرف"
عيسى راح فوق ونظرات باسل تلاحقه لين اختفى...
باسل وقف...
عوض بسرعه:وين بتروح
باسل نزل جواله:مو شغلك
عوض مسكه:لا اجلس
باسل دفه:انا حاس ان عندكم شي
خليل فرح وده ان باسل يروح عشان يشوف اميره....
باسل راح ركض فوق ووقف عند اخر درجه وناظر لعيسى اللي متوجه لغرفته...تقدم بشوي شوي وانتبه لعيسى اللي طلع من غرفته وراح لوحده من الغرف تخبى وراه...
عيسى فتح الباب وتنهد براحه لان اميره نايمه....وتقدم بالغرفه....باسل دخل وراه بس ماانتبه لأميره...
عيسى يكلم نفسه:باسل هنا ياأميره والله يستر منه
شهق باسل بصدمه وانتبه له عيسى ولف وانصــــــــدم: باســــــــل
باسل دفه بعصبيه وتقدم بيناظر وانصدم:اميــــــــــــــــره
اميره مي نايمه بس مغمضه عيونها سمعت صوت باسل وفتحت عيونه وبصدمه:بــــــــاســــــــــــــــل
باسل دف عيسى على الارض وقعد يضربه:حقــــــــير حيوان وضربه مع وجهه بقوه وبصراخ:وش سوت لك عشان تسوي فيها كذا وكف على وجهه
عيسى بألم:اي حيوان بعد عني
عوض وخليل على صراخ باسل جو ركض....
اميره وقفت وخليل غمز لها تطلع....
عيسى يحاول يفك نفسه من باسل بس مو قادر...
اميره طلعت من الغرفه وعيسى صرخ:عــــــــوض لاتطلع
عوض ضرب باسل ودفه عن عيسى وباسل طاح يتألم...
عيسى طلع وقفل على باسل الباب....

باسل يضرب الباب بقوه برجله ويصارخ:ياحيــــــــوان افتح افتــــــــــــــــح
عيسى بصراخ:خــــــــليل ارجع احسن لك قبل تندم
عوض مسك اميره:وين بتروحين
خليل وقف خايف من عيسى....
عيسى بصراخ:عوض اميره حطها بالغرف السريه بسرعه
عوض:طيب وين المفتاح
عيسى بعصبيه:خــــــــذ ومد له المفتاح...
خليل:عيسى حرام عليك
طرااااااااااخ كف من عيسى لخد خليل:انت ولا كلمه مو انت اللي تعلمني الحلال والحرام
عوض سحب اميره وهي تصيح ودخلها الغرفه وسكر الباب وقفله....
اميره طاحت على الارض وتبكي:يارب ليش يصير لي كذا يوم جاء باسل وزاد صياحها....

عوض ضرب رجله بالارض:ماأدري وين جاء الزفت الحين اروح فيها بعد
خليل بعصبيه:وتورطنا بعد معك انا بقول لعبدالله
عيسى مسك خليل مع ياقته وبعصبيه:عشان تندم ويصير لك شي بحياتك ماشفته وانا عيسى وتعرفني عدل مو لازم اقول لك

باسل تعب من ضرب الباب:حسبي الله عليك الحين كيف افتح الباب كيف وضرب رأسه:اوووف مافيه ولا فكره وانتبه للشباك:اقدر اطلع بس الدور الثاني كيف يارب ساعدني وفتح الشباك وناظر:الارض بعيده كيف انزل وقعد يدور بالغرفه وانتبه للستاره وقطع نصها وربطه بالشباك وسمى بالله ونط مع الشباك وحاول ينزل بخفيف وبالنص انقطع الحبل وطاح على الارض وصرخ....
عيسى وعوض وخليل سمعوا الصرخه....
خليل بخوف:صوت باسل
عيسى راح ركض فوق وخليل وعوض وراه...عيسى فتح الباب بسرعه وهو خايف وانصــــــــدم الشباك مفتوح وباسل مو بالغرفه...
عوض بخوف:وينه
عيسى بارتباك:شكل المجنون نازل مع الشباك وناظر مع الشباك وشهق....
خليل ناظر معه وصرخ:كله منك وراح ركض ونزل تحت وطلع للحديقه...
عيسى:هذا اللي ناقصني عاد
عوض:الله يستر مايصير فيه شي
باسل طايح بالارض ورأسه ينزف ومغمي عليه...
خليل وصل عنده وهو يلهث وجلس جنبه وهزه:باسل باسل ورفعه وانصدم رأسه ينزف بقوه....
خليل بصراخ:عيسى اطلب الاسعاف بسرعه
عيسى بخوف:لاتقول مات
خليل بعصبيه:اطلب الاسعاف بسرعه كل هالبلاوي من تحت رأسك
عيسى طلب الاسعاف وبعد ربع ساعه وصل واخذ باسل وراحوا المستشفى....وبعد ماقفوا النزف دخلوا باسل العنايه المركزه لان حالته خطيره....



؛؛,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛
الساعه10 م....شذى عند البنات وناداها تركي...
شذى:نعم
تركي:اممم شذى دريتي
شذى بخوف:عن ايش
تركي:باسل طايح من الدور الثاني
شذى:وش منقزه فوق
تركي كمل:وحالته خطيره بعد وبالعنايه
شذى بخوف:تكلم جد
تركي:ايوه
شذى سرحت:"لايكون بيموت بعد واترمل وانا ماوصلت التسع عشر من عمري"ونزلت دمعتها...
تركي انتبه لها:شذى
شذى رمت نفسها بحضن تركي وانفجرت بكي....
تركي يهديها:خلاص شذى وقفي بكي هذا قضاء وقدر
شذى مسحت دموعها:انا ماابكي على باسل ابكي على حضي النحس
تركي:طيب ادخلي الحين ولاتضيقين نفسك
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههه من صدقك انت
عزيز:هههههههههههههههه والله العظيم قلت هذا قط ناقز من فوق
خالد مسح دموعه:هههه الله لايبلانا بس
عزيز:الا خالد توقع وش طيحه
خالد بحقد:عيسى اكيد ماغيره لانه ببيت عيسى
عزيز:الله يعين ويشفيه يكسر الخاطر
خالد وقف:الله يشفي الجميع

//؛؛؛//؛؛؛//؛؛؛//؛؛؛//؛؛؛//؛؛؛//؛؛؛//؛؛؛//
الساعه 11 م.....اميره تبكي بالغرفه وخايفه المكان اللي فيه مخيف وظلام لان عيسى ماشغل النور....فتح الباب ودخل عيسى وولع النور....
عيسى:اووووه الى الان الحلو يبكي
اميره زاد بكاها....
عيسى جلس وحط رجل على رجل:تدرين باسل وش صار له
اميره رفعت رأسها...
عيسى:طاح من شباك الغرفه اللي بالدور الثاني وحالته خطيره
اميره شهقت:من جدك انت
عيسى باستهزاء:ايوه الاخو بينقذك مسوي فيها قيس بس الحمدالله طاح وسهل علي كل شي الحين هو بغيبوبه مايقدر يقول انك عندي ووقف:بتطلعين للغرفه والا معجبتك الجلسه هنا
اميره طنشته ولاردت عليه....
عيسى:اطلعي ياللا حرام الحلو يجلس هنا نخاف عليه
اميره بعناد:ماأبي اطلع بجلس هنا عشان اموت وارتاح
عيسى:لااااا مانبي تموتين الحين وقرب من اذنها وهمس فيها...
اميره دفته ونزلت دموعها....
عيسى:الحين انا ودي اعرف ليش تبكين
اميره انفجرت بكي...
عيسى بعصبيه:عاد ترى زودتيها بالصياح اللي مثلك تحمد ربها انها عند عيسى
انتهى......


لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 06-10-12, 11:17 AM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

**البارت التاسع والاربعون**

@¤¤@¤¤¤@¤¤¤@¤¤¤@¤¤¤@¤¤¤@
مر اسبوعين على خطف اميره...واسبوع وباسل الى الان بغيبوبه...اهل عبدالله رجعوا للقصيم ماعدا سلطان وليان ومشاعل....اهل اميره رجعوا ماعدا امها وابوها وعزيز وتركي وزياد ...والجد وابوتركي وباقي العائله رجعوا الشرقيه.....
عبدالله حالته النفسيه والصحيه مره متدهوره بسبب قلت الاكل وكثرة التفكير...

سلطان عند ليان ومشاعل بالغرفه...ليان مسنده ظهرها على السرير وسلطان جالس على طرف السرير ومشاعل جالسه تحت...
ليان:تكفى سلطان بروح معك لبنتنا
سلطان:لا تعب عليك وكلها ايام وتطلع ان شاء الله
مشاعل:ليان لاتقولين بنتنا قولي تولين
سلطان:الله يهدي فيصل عجزت اهضم الاسم
مشاعل:ههههههه حلو اجل الله يهديك تبي اسماء قديمه
سلطان وقف عند التسريحه يلبس شماغه:اجيب شي معي
ليان:لا انتبه على نفسك وصور تولين
سلطان:ان شاء الله وطلع....
مشاعل قامت وجلست ع السرير عند ليان:ليلو احسك مو مرتاحه
ليان بحزن:كيف تبيني ارتاح وانا اشوف حالة عبدالله كذا
مشاعل:الله يعين
ليان بدموع:اليوم مره حالته وشفته الصبح يستفرغ>>اكرمكم الله>>
مشاعل بحزن:لانه مايأكل يمكن فيه فقر دم
ليان:الله يعين

خالد يحاول بعبدالله يأكل بس رافض...
خالد:ياللا عاد عشان خاطري
عبدالله بتعب:مالي نفس
خالد:طيب بس اشرب صحن الشوربه هذا
عبدالله اخذ الصحن:عشان خاطرك والا مالي نفس
خالد وقف:بروح اجيب لك عصير...وراح

ليان:مشاعل ام زياد وينها
مشاعل:عند وعد رايحه لها ساعه
ليان:اهـــ طيب والله اني عطشانه جيبي لي عصير
مشاعل قامت:طيب وراحت المطبخ...

خالد صب عصير لعبدالله بكأس وطلع من المطبخ وطراااااااااااااااخ صدم بمشاعل وانكب العصير عليها,,,
مشاعل شهقت....
خالد وقف مصنم يناظر فيها,,,
مشاعل ارتبكت من نظراته واستحت منه...
خالد انتبه لنفسه:انا اسف... وراح
مشاعل اخذت نفس ودخلت المطبخ وتذكرت عامر وتجمعت الدموع بعيونها وغسلت وجهها بماء بارد...وصبت عصير لليان وراحت....
خالد دخل ونزل العصير عند عبدالله:تفضل
عبدالله اخذ العصير:تعبتك معي
خالد بسرحان:لا لاتعب ولا شي
عبدالله شرب :ليش ماتشرب
خالد يقلد صوت عبدالله:مالي نفس
عبدالله ابتسم...
خالد صرخ:دوم هالضحــــــــكــــــــه يارب واخيرا ابتسمت

:مين اللي ابتسم

خالد:عبود
عزيز دخل ومعه تركي وزياد...
خالد:من وين جاييين
عزيز:من بيتكم
زياد جلس بتعب:احس جسمي مكسر
خالد:صح تدرون عن باسل
عزيز بدون نفس:الى الان بغيبوبته
خالد:شكله بيموت
تركي بعفويه:لا ليته مايموت بعد تحاد شذى
عبدالله:الاعمار بيد الله
خالد بقهر:انا ودي اعرف ليش ملك بهالسرعه
عزيز:احسن ليش يتأخر
تركي بغلط:باسل نذل والا شذى مستحيل....وسكت لان عزيز عطاه نظره سكته..
خالد بشك:ليه شذى مسويه شي
عزيز:لا وش بتسوي يعني
خالد:ماأدري احس فيه شي
عزيز:واذا فيه شي انت خلاص مو خاطب مشاعل
خالد سكت ونزل رأسه وبنفسه:"شكلي بظلم مشاعل معي الله يعين"

،،،،,,,,,،،،،،,,,,,،،،،،,,,,,،،،،،,,,,,،،،،،,,,,,، ،،،،,,,,,،،،،
شذى بغرفتها وقريبه من الشباك ودموعها تنزل:ياربي ليش يصير لي كذا استغفرالله يارب اللهم لااعتراض...وسكرت الشباك:الله يعين بسأل منال عن باسل ودقت على منال..
منال بحزن:هلا شذى
شذى:مساء الخير
منال:مساء النور
شذى:اخباركم
منال:الحمدالله على كل حال
شذى:اخبار باسل
منال بحزن:الله يقومه بالسلامه على حالته
شذى:طيب اذا صار شي طمنيني
منال:ان شاء الله

؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛ ؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛
مر ثلاث اسابيع على خطف اميره...واسبوعين وباسل الى الان بغيبوبته...عبدالله مره تعبان ومتعذب ببعد اميره عنه...سلطان طلع بنته من المستشفى وعندهم بالبيت...
الساعه 7 م.....
بالصاله ليان وام زياد ووعد ومشاعل وعبدالله بس بعيد عنهن ومعه تولين...
ام زياد بحزن:ليان عبدالله اكل شي
ليان بحزن:ايوه اكل خفيف
ام زياد:الله يعين

عبدالله بحضنه تولين ويناظر لها بحزن ودموعه تنزل بغزاره على خده....
عبدالله"ياربي وين اميره وينها من اللي خطفها ياربي ساعدني وارحمني من هالعذاب"وقطع عليه صوت صياح تولين..
عبدالله وقف:لا لا ياروحي لاتبكين وراح يمشي فيها جهة ليان...
ليان وقفت لبنتها...
عبدالله باسها وعطاها ليان...
ليان اخذتها:لا ياروحي لا
مشاعل سوت لها رضعه وعطتها ليان:رضعيها لاتبكي
ليان اخذت الرضعه من مشاعل وجلست ورضعت تولين....

عبدالله راح فوق وفتح غرفته وتنهد ودخل وسكر الباب وطاحت دمعته على خده ومسحها وتقدم وجلس على طرف السرير وسرح يفكر بحزن ومرت عليه ذكرى اميره قبل خطفها بيومين ...
اميره بدلع:عبودي
عبدالله بهيام:اميرتي ارفقي بحالي
اميره بضحكه ناعمه:ههههههههههههههههه
عبدالله وقف وسحبها لجهته وضمها بقوه وهمس بأذنها:احبــــــــك
اميره لمست خد عبدالله:وانا احبك بعد
عبدالله ضمها:بس مو اكثر مني
وعاد عبدالله لواقع احزانه وسند ظهره ومد رجوله وتنهد بتعب....

؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,, ,؛؛؛,,,,؛؛؛,,
عيسى عند اميره اللي يكلمها ومطنشته....
عيسى وقف بيطلع:بطلعك
اميره بفرح وقفت:صدق
عيسى بخبث:بس بشرط
اميره وهي طايره من الفرحه:اللي تبي بس قل
عيسى بوقاحه:تنامين عندي الليله
اميره انصدمت من شرطه وبكت...
عيسى:معك ساعتين اذا نفذتي الشرط بكره تكونين بين اهلك واذا رفضتي احلمي بالرجوع لهم وطلع وسكر الباب وقفله
اميره ضربت الارض وهي تبكي:يارب ساعدني انا مستحيل اوافق على شرطه واخون عبدالله لو اموت اهم شي مااقع بالحرام وزادت شهقاتها....

؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,,.؛؛؛
خليل معصب ومقهور من دلال له اسبوع يدق عليها ومطنشته ماترد ارسل لها مسج(اذا مارديتي ياحيوانه بقول لعبدالله انك انتي اللي خاطفه اميره ومساعده عيسى) وماوصلت دقيقتين الا جواله يدق وينور الشاشه اسم دلال...
خليل رد وباستهزاء:واخيرا يالخاينه رديتي
دلال بسرعه:خليل انا اسفه كنت تعبانه
خليل باستهزاء:لااااا ‏ تعبانه والا تركضين وراء خالك عشان يزوجك عبدالله يالمسكينه
دلال بعصبيه:خليل احترم نفسك
خليل:انتي احترمي نفسك يالخاينه والنذله ليش تلعبين علي انا مو حقل تجارب لك
دلال ودها تسكر وتفتك منه بس خايفه يقول لعبدالله:طيب هد نفسك
خليل بتهديد:اذا ماقلت لعبدالله انه انتي اللي معطيه عيسى المفاتيح ماأكون خليل وسكر بوجهها...
دلال انهبلت:ياربي هذا اللي ماحسبت حسابه حسبي الله عليك ياخليل مالي الا عيسى اقول له ودقت على عيسى...
عيسى رد وبطفش:خيييير
دلال بسرعه:عيسى الحقني خليل بيقول لعبدالله ان اميره عندك وانا اللي عطيتك المفاتيح
عيسى وقف وبخوف:من جدك انتي
دلال:ايوه بسرعه قبل يدق عليه
عيسى:طيب طيب وسكر ودق على خليل...
خليل منسدح وسمع صوت جواله وناظر وضحك بسخريه:هههههههههههه ماأسرع قالت له حقير ولقى حقيره وحط جواله صامت وطنش عيسى....
عيسى:حسبي الله عليك ليش ماترد وارسل مسج لخليل(اذا قلت لعبدالله بتندم بعدين حتى لو عرف بقول انك مساعدني وتدخل السجن معي فاسكت احسن لك)
خليل قرأ المسج ورمى جواله بالجدار:حسبي الله عليك ياعيسى نشوف فيك يوم ان شاء الله تذل الناس عشان مصالحك يالوسخ


،،،،،،,,,,,,،،،،،,,,,,,،،،،،,,,,,،،،،,,,,,،،،،,,,, ,،،،،,,,,,،،،،
الساعه 9 م....اميره تعبت من البكي...مسحت دموعها ووقفت:يارب ساعدني انا لازم اتخلص من هالمكان كيف يارب ساعدني اهم شي ماأسوي شي يغضب ربي واكفني شر عيسى ومخططاته...سمعت فتح الباب ودخل عيسى....
اميره بنفسها"الله لايوفقك"
عيسى تكتف:وش قلتي ياحلوه بتوافقين على الشرط
اميره:........
عيسى استأنس:موافقه
اميره:قبل اوافق عندي شرط
عيسى:اللي هو امري انتي بس
اميره:تخلي كل اللي يجون لك يجتمعون الليله
عيسى باستغراب:لييييش
اميره:انت خلهم يجون بس
عيسى:اخليهم يجون وش ورانا
اميره بنفسها:"لو تدري وش بقول كان ماوافقت"
عيسى:طيب اتركك براحتك الحين وطلع بس ماسكر الباب....
اميره تنهدت بتعب ودخلت الحمام وتوضأت وصلت ركعتين وطلعت وانتبهت لعيسى جالس بالصاله ويشرب زقاره....
اميره:انــــــــت
عيسى سمع الصوت ولف:نعم تكلميني
اميره:ايوه
عيسى:وش بغيتي
اميره:بنزل المطبخ اكل
عيسى:اوكي بس لاتحاولين تهربين ترى عندي كاميرا واشوف كل شي
اميره نزلت تحت ودخلت المطبخ وانتبهت لصحون فطاير وبيتزا اخذتهن وسخنتهن بالسخان وقعدت تأكل لانها ميته جوع....

مرت نصف ساعه واميره الى الان تحت....
عيسى وقف:تأخرت وينها بروح اشوف وراح تحت....
اميره مخلصه اكل من ربع ساعه بس جالسه ومنزل رأسها على الطاوله وسرحانه وشعرها متناثر على كتفها وضهرها والطاوله....
عيسى وقف عند باب المطبخ وسرح يناظر فيها وشعرها اللي اعجبه حيييل...
اميره رفعت رأسها وشافت عيسى وكشرت وقامت وغسلت وتقدمت بتطلع بس عيسى واقف عند الباب...
اميره بدون ماتناظر له:بعد بطلع
عيسى بسرحان:طيب وبعد عنها واميره طلعت وراحت فوق ....
عيسى تنهد وتقدم وشرب ماء بارد مره وحده وطلع من المطبخ وراح الصاله...

؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,, ؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,
عامر لابس بنطلون ابيض وبلوزه اسود وجاكيت كحلي وشال ابيض لافه على رأسه ويتمشى بالحديقه وسرحان...
:عـــــمـــــوره
عامر لف للصوت بدون مايتكلم...
فيصل:الجو بارد وانت تمشى فيه
عامر:عادي مليت داخل
فيصل:امممم انا مشتهي وجبة سوبر تشكن وش رأيك نروح
عامر:ياللا حتى انا جوعان
فيصل:ياللا بشغل السياره
عامر:اوكي
بعد خمس دقايق ركبوا السياره وراحوا....

##***##***##***##***##***##
الساعه 10 م ....عيسى قال لكل الشباب يحضرون ومن ضمنهم دلال بناء على طلب اميره....
عيسى مستأنس ومجهز كل شي واهم شي حاطه الكاميرا بالغرفه فوق بالسقف....
خليل وصل قبل الكل وراح فوق بالصاله وهو يتلفت يشوف احد يشوفه او لا ....بعد ماتأكد ان مافيه احد سحب كرسي وحط الكاميرا فوق وتأكد ان مي واضحه ونزل من الكرسي وحطه بمكانه....
خليل ابتسم بخبث:الحين يادلال اتحدى اذا عبدالله فكر فيك يالحقيره

اميره جالسه على السرير ومتوتره وخايفه مره من اللي بتقوله لان عيسى بيضربها ميه بالميه...بكت بقوه وهي تشد على شعرها وتبكي بشهقات....

؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛ ؛؛,,,,؛؛؛,,,؛؛
دلال طايره من الفرحه وتضحك بفرح:هههه ههههههههه واخيرا عيسى بيبرد كبدي وافتك من اميره وعبدالله يطلقها ويتزوجني وفتحت الكبت وطلعت فستان اسود قصير وحرير وجاكيت فوقه فرو احمر ولبست جوتي احمر وحطت ميك اب كامل وصارخ وتعطرت وطلعت وراحت لبيت عيسى.....

@؛؛,,؛؛@؛؛,,,؛؛@؛؛,,,؛؛@؛؛,,,؛؛@؛؛,,,؛؛@؛؛,,@
شذى عند امها وجدتها بالمجلس....
الجده:شذى امي وش فيه وجهك اصفر
شذى بحزن:مافيني شي
الجده:حالتك مو عاجبتني
ام تركي:كلمتي ام زياد اليوم
شذى:ايوه
الجده بحزن:الله يعينها ويرد اميره ودمعت عيونها...
شذى بغصه:معقوله لها ثلاث اسابيع ولا ندري عنها
ام تركي:الله يعين ويردها سالمه
:السلام عليكم
دخل ابو تركي وباس رأس امه:مساءك الله بالخير
الجده:هلا مساء النور
ابو تركي:مافيه اخبار عن اميره
شذى بحزن:لاااا
ابوتركي تنهد بتعب:الله يعين

@،،،،,,,,؛؛؛,,,،،،،؛؛؛,,,,،،،،,,,,؛؛؛,,,،،،؛؛؛,,,, ؛؛؛,,,؛@
الساعه 12 ص.....اجتمعوا كل الشباب عند عيسى بالصاله فوق....
اميره بالغرفه ومرتبكه وبنفس الوقت قلبها يدق بقوه من الخوف....
عيسى فتح الباب وبابتسامه:اميره ياللا
اميره بخوف وهي تبلع ريقها:فيه احد كثير
عيسى تقدم منها ومسك يدها:لاتخافين عادي
اميره بعدت يدها عنها:طيب بعد
عيسى:طيب ياللا اطلعي ...وطلع...
اميره تقدمت ورجولها ترجف وطلعت...
كل الانظار على اميره...
الشباب1:هذي قمر
الشاب2:بشر والا ملاك
الشاب3:عيسى انت بجد محظوظ
عوض بوقاحه:اهم شي ياعيسى تعطيناها بعد ماتخلص
اميره تسمعهم وهي ميته خوف وتدعي بقلبها عليهم

دلال منقهره لان الشباب مدحوا اميره وحركت رجلها بالارض بعصبيه وخليل مستأنس لان دلال غارت وانقهرت....
عيسى بغرور:عشان تعرفون ان كل البنات يجن برجولهن لي
:ومن قاله اني جايه لك برجولي ياكـــــذاب خطفتني من البيت وتقول جايه لك
الشباب ناظروا لعيسى اللي ارتبك لانه قايل لهم انها هي جايه....
اميره كملت كلامها وهي تأشر بأصبعها لهم باحتقار:اصـــــلآ كلكم حقـــــاره وبالذات انت ياعيسى والدليل انكم لاهين بملذات الدنيا وناسين ان فوقكم رب يعلم كل شي تسوونه وطرااااااااخ كف من اميره لخد عيسى

عيسى وقف مصدوم واستوعب الكف اللي جاه وطــــــــــرااااااااااااخ كف على خد اميره من عيسى...

اميره حطت يدها على خدها:عادي اضربني ماهميتني اهم شي اني اقول اللي لازم اقوله واتمنى ياحــــــــــثــــــــــاله تتركون بنات الناس لان فيه يوم بتندمون فيه وتتمنون انكم رجعتم لربكم وصليتم وتركتم كل شي وناظرت لدلال:وانتي ياليت تحاسبين نفسك وتحفظين شرفك وسمعتك وترجعين لبيتك احسن لك من الوساخه هذي وناظرت لعيسى:انا ادري انك جبتني هالمكان والله اعلم متى اطلع منه يمكن اموت بهالمكان بس حسبي الله عليك والله لايوفقك لا دنيا ولا اخره واشوف فيك يوم ان شاءالله يالحـ........,,,يالـــــو..... يا.........

عيسى انقهر وفار دمه من العصبيه هذا اللي ناقص بنت وتسبه وتذله وقدام من قدام اصدقاءه انهد على اميره مثل الاسد اللي يأكل فريسته وطراااااااخ بكل قوته طيح اميره على الارض ورفسها برجله مع ضهرها...
دلال استأنست وطارت من الفرحه وقامت وبابتسامه من الأذن وقربت من اميره وشدت شعرها بقوه:هذا جزاء اللي تخطف حبيبي مني ياحلوه ودفت اميره وطاحت على الارض....
اميره طايحه على الارض وتألم وتبكي...

الشباب قاموا ولفوا لعيسى:ماتوقعناك كذا تكذب علينا وطلعوا من بيته الا خليل وعوض ودلال...
عيسى انقهر زياده وعصب ومن القهر مسك اميره وضربها لين نزف خشمها وشفتها من ضربه وسحبها مع شعرها وهي تبكي وتألم وترجاه يتركها ورماها بالغرفه وطاحت على الجدار على يدها وصرخت من الالم...
عيسى بعصبيه:هذا جزاء اللي تسب او تهين عيسى وطلع وقفل الغرفه....
خليل يغمض عيونه مايبي يشوف عيسى وهو يضربها بدون رحمه كذا ويشد على يديه بقوه..
اميره ماتقدر تحرك من الالم ويدها ماتقدر تحركها وشكلها انكسرت بكت بألم وهي مي قادره تحرك جسمها.....

خليل:ارتحت الحين والله حرام عليك
عيسى بعصبيه:بـــــس انت ولا كلمه ونزل تحت
دلال بحقد:تستاهل مسويه نفسها قويه
خليل باستهزاء:عاد احسن منك على الاقل محافظه على نفسها مو مثلك
عوض:انت وياها بتهاوشون برى انا نازل لعيسى اتطمن عليه لانه معصب وراح,...
خليل:وانتي ليه ماتذلفين
دلال:مو شغلك
خليل تقدم وعطاها كف:المفروض من زمان معطيك هالهديه
دلال ويدها على خدها:تضربني انا دلال
خليل:واكسر رأسك
دلال طلعت خايفه منه وخليل استغل الفرصه واخذ الكاميرا وطلع وراح لبيته....
عيسى يشرب زقاره بعصبيه وكلام اميره يتردد بأذنه ويحرك رجله بالارض بعصبيه...
:عيسى
عيسى لف بدون مايتكلم
عوض جلس:وانت بتتركها كذا المفروض انك تلعب فيها وتصورها بعد
عيسى بصراخ:مـــــو انا اللي اروح لبنت غصب عنها
عوض بهدوء:طيب ليش ماتحطها بالغرفه السريه احسن
عيسى بحقد:انتظر افرغ كل طاقتي فيها بالضرب بس بنتظر شوي

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عبدالله تعبان ومنسدح بالصاله ونغزه قلبه وجلس بخوف:اميره اكيد فيها شي يارب ساعدها واحمها من كل شر وحط يده على صدره
زياد مار وانتبه له:عبدالله
عبدالله ماقدر يمسك نفسه تعب وهو يحاول يخفي كل شي بقلبه وبكى ...‏
زياد بخوف:عبدالله فيك شي
عبدالله سكت شوي ومسح دموعه وبغصه:لا بس تعبان شوي وقام:بروح لغرفتي
زياد بحزن:اوكي اذا بغيت شي قلي
عبدالله راح فوق ودخل غرفته وسكر الباب وتقدم بالغرفه واخذ صورة اميره وضمها لصدره:وينك ياأميره وينك وبعد الصوره عن صدره وتحسس وجهها:ياترى انت بخير والا لا متى ترجعين لي ماأقدر اعيش بدونك الله يخليك ارجعي ونزلت دموعه:تعبت مافيه مكان مابحثت عنك فيه وينك الله يخليك ردي عليك وينك ابي اوصل لأي شي يدلني على مكانك صدقيني ماأقدر اعيش من دونك....


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه3 ص....اميره مي قادره تحمل الالم خاصه الم يدها وعيونها جفت من الدموع من كثر مابكت بتتحرك ولا تقدر ضهرها يألمها بقوه وغير كذا بطنها وميته من البرد وحلقها ناشف....فتح عيسى الباب ودخل والشرر يتطاير من عيونه لان واحد من الشباب اللي ماجو له دق يتهزأ فيه ويضحك عليه لان اميره هزأته وحقرته قدام الشباب...ضرب اميره برجله مع بطنها وهو يصارخ:بذبحك بموتك ياحيوانه
اميره بألم وهي تبكي:الله يخليك ارحمني بموت
عيسى شد شعرها :ليش تلعبين علي تقولين موافقه على الشرط واخر شي تهينيني وضرب رأسها بالجدار بقوه وفقدت الوعي....
عيسى توطأ برجولها:موتي احسن موتي
:عيسى ذبحتها خلاص
عيسى بصراخ:رح افتح الغرفه بسرعه
عوض بخوف منه:طيب

....@@.....@@......@@.....@@....@@...
عبدالله نايم ويحلم بأميره وفز من النوم وهو يعرق ويصارخ:اميـــــــــــــــره تعالــــــــــي اميره... تنهد بتعب وريقه ناشف... شرب ماء واستغفرالله وتعوذ من الشيطان وقام يتوظأ وصلى ركعتين وقعد يدعي لأميره ودموعه تنزل....

؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,, ,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛
عيسى شال اميره وهي الى الان فاقده الوعي ورماها بالغرفه السريه بدون رحمه وتفل عليها وطلع وهو الى الان مابرد كبده فيها.....بعد اربع ساعات فتحت اميره عيونها وبكلام متقطع:ع ب د ال ل ه ش ذى اااه وبتحرك بس اذا تحركت يزيد الالم معها...غمضت عيونها وفتحتها مره ثانيه بس ماتشوف شي من الضلام...حاولت تجلس بس مو قادره لمست شفتها بيدها اليمنى ومسحت الدم وحاولت تجلس بس ماقدرت وطاحت على الارض وسمعت صوت حركه وخافت وغمضت عيونها وحطت ذراع يدها اليمنى على عيونها ماتبي تشوف شي وبكت بشهقات....

؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,, ؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,
العصر الساعه4 م....عيسى صحى من النوم واخذ شاور سريع ولبس وطلع من البيت...عوض الى الان نايم وصحاه كابوس قام وهو خايف وجلس واخذ منشفته ودخل الحمام وبعد ربع ساعه طلع ونشف شعره ولبس وطلع من الغرفه وراح المطبخ وأكل خفيف لان ماله نفس يأكل وطلع من البيت...
خليل جاء ودخل البيت واستغرب مافيه لاعيسى ولا عوض واميره مايدري وينها دور بكل البيت مي فيه...
خليل:ياربي وين مودينها اكيد ماتت الله يستر وطلع جواله ودق على دلال...
دلال بدون نفس:خير
خليل:تدرين وين اميره
دلال بقهر:بجهنم الحمرا وش دراني عنها
خليل بقهر:بتندمين يادلال بتندمين وسكر بوجهها.....
خليل:ياربي وين بتكون وين حاطها النذل وتذكر:صح اكيد بالغرفه بس وين مفتاحها اكيد معه وراح فوق وفتح غرفة عيسى ودخلها وفتح الكبت يدور المفتاح بس للأسف مالقاه...وانتبه لمفتاح منزل على التسريحه اخذه ونزل تحت ركض وراح للغرفه السريه ودخل المفتاح بالباب وفتح ودخل بس مايشوف من الظلام وسمع انين اميره ولع نور جواله لين وصل للنور وشغل النور وشاف اميره طايحه بالارض و حالتها يرثى لها...
تقدم منها وجلس على ركبه:اميره
اميره حلقها ناشف وماتقدر تكلم وحركت شفتها بتتكلم بس ماقدرت...
خليل وقف بسرعه وطلع وراح وجاب ماء ورجع وجلس عند اميره...
خليل:اميره تقدرين تجلسين
هزت رأسها بلا...
خليل حط يده وراء ضهرها وساعدها تجلس بصعوبه وهي تألم وقرب الماء من فمها وشربها...
اميره بألم:اااي يدي ضهري مو قادره اجلس
خليل سرح يناظر بوجهها وعيونها وانتبه لنفسه وبارتباك:طيب ومسك يدها:بردانه صح
اميره بتعب:ايوه وحطت يدها على فمها بتستفرغ(اكرمكم الله)
خليل انتبه لكيس طايح واخذه بسرعه ومده لأميره....
اميره بألم وهي تكح بقوه:خليل الله يخليك طلعني من هنا ساعدني
خليل:اوكي بساعدك تدرين اني كنت قبل يخطفك الوسخ قال ساعدني ووافقت بس ماتوقعت ان نيته كذا خبيثه
اميره بدموع:كله من دلال وكحت بقوه
خليل مد لها الماء واخذته وشربت ونزلته...
خليل بسرعه:ياللا بطلعك قبل عيسى يرجع
اميره بصياح:ماأقدر امشي مااقدر اتحرك كل شي يألمني بجسمي
خليل:طيب بفتح الباب وارجع اخذك وطلع وفتح باب المدخل وراح ركض وهو خايف ان عيسى يرجع ونزل جاكيته ....
اميره ترجف:برد بموت
خليل حط الجاكيت على اميره بدون مايلمس يدها اللي تألمها وبسرعه:ساعديني عشان اطلعك
اميره بتوقف بس ماتقدر....
خليل شالها وطلع فيه من الغرفه وطلع بالصاله وراح يمشي فيها بصعوبه لانه خايف من عيسى...
اميره بألم:بشكرك والله يوفقك ماتصدق فرحتي احس ان الحياه رجعت لي.... ويــــــــــافـــــــــــــــرحه ماكتمــــــــلت عيسى بوجه خليل راجع وتواجهم عند الباب...
خليل شهق لانه قرب بيطلع مع الباب بس دخل عيسى....
عيسى باستهزاء:هههههههه برافو مسوي نفسك شجاع وبتنقذها
اميره بصياح:اتركنـــــي اروح حرام عليك عذاب وعذبتني وكل شي سويته
عيسى دخل وسكر الباب:نزلها
خليل بعصبيه:ماني منزلها حرام عليك
عيسى قرب من خليل وخليل رجع وراء شوي...
عيسى:وطلع لنا لسان بعد نزلها احسن لك
اميره تمسكت بخليل خايفه عيسى يضربها وهي تبكي...
خليل دف عيسى بقوه وطاح ونزل اميره بشوي شوي عشان ماتألم...
عيسى قام وبصراخ:حـــــيوان
خليل واقف قدام اميره عشان مايضربها:بعد عنها لاتلمسها
عيسى بعصبيه:خليل بعد قبل تندم واذبح اميره قدامك
اميره تبكي بشهقات وهي منزله رأسها بالارض وشعرها طايح على وجهها...
خليل بعد لانه خايف يذبح اميره....
عيسى تقدم من اميره ومسك شعرها:تدرين ان الشعر هذا قهر يشوفه عبدالله ويمسكه او يلعب فيه وطلع ولاعته...
خليل شهق:لا عيــــــــــســــــــــى
عيسى مد يده لخليل:لاتقرب
اميره بصياح:لا الله يخليك الا وشعري لااااا وبشهقات:حرااام عليك انا تاركته كذا طويل عشان عبدالله الله يخليك اتركه
عيسى مسك شعرها من تحت وولع الولاعه فيه وتركه يحترق واميره تبكي وتصارخ....
عيسى يحس انه برد كبته ويصورها وشعرها يحترق بشوي شوي....
خليل ماقدر يتحمل ودف عيسى وضرب شعر اميره بخفيف وطفت النار...
عيسى:هههههههههههههههههه حلو الحين شعرك صار صغير والى اكتافك ولو خليل مافزع كان خليته كله يحترق وجلس على الكنب وطلع زقارته وقعد يشرب
اميره تبكي بقوه وتألم...
خليل نزلت دمعته ومسحها وتقدم منها:اميره
اميره بصياح:هئ شعري هئ ابي اطلع وماقدرت تحمل وفقدت الوعي...
خليل بخوف وهو يضرب وجهها بخفيف:اميره اميره
عيسى بنفسه:"ههه شكل الخبل حبها"
خليل بصراخ:انت مابقلبك رحمه
عيسى ببرود:بتشيلها والا اشيلها انا وارميها بالغرفه مثل الكلب ووقف...
خليل خاف وشالها:وين احطها
عيسى ببرود يقتل:وين بالغرفه اللي اخذتها منها وباستهزاء:ومن الليله بتصير عندها
خليل بصدمه:انـــــا وش سويت
عيسى:ههههههههههههه ايه مصدق نفسك اني بتركك عشان تقول لعبدالله لا يابابا احجزك عندي لين اشوف حل لها
خليل دخل الغرفه ونزل اميره:على الاقل جب بطانيه
عيسى قرب من خليل ودخل يده بجيبه واخذ جواله:بجيب بس انتظر مع انها ماتستاهل بس عشانك وطلع وقفل الباب وبعد خمس دقايق فتح الباب ورمى البطانيه وقفل الباب...
خليل:بسم الله الرحمن الرحيم المكان يخوف ومشى يتلمس لين وصل عند النور وولعه...فرش البطانيه وسدح اميره عليها ولحفها بنص البطانيه الباقي....ووقف يتمشى بالغرفه:كيف ذكرت عليه يسوي غرفه كذا حسبي الله عليك وعطس من الغبار:اووف غبار وتقدم شوي:لايكون فيه فيران وصراصير بعد يارب ساعد اميره تكسر الخاطر ولف يناظر لها:لايكون ميته وتقدم وانتبه لها تنفس...رجع وجلس بالغرفه ومد رجوله

//؛؛//؛؛؛//؛؛؛//؛؛؛//؛؛؛//؛؛؛//؛؛؛//؛؛؛//؛؛//
مر شهر على خطف اميره واسبوع....وثلاث اسابيع وباسل بغيبوبته....وعيسى الى الان قافل على خليل واميره بس يفتح ينزل ماء وأكل ويطلع...اميره حالتها سيئه مره وتبكي وتصارخ وتنادي امها واهلها وعبدالله ومن اسبوع وحالتها النفسيه سيئه مره احيانا تضحك وبعض المرات تبكي ومن يومين ماتأكل بس تشرب ماء....خليل خايف مره انها تموت او يصير لها شي وبعض المرات يخاف منها لان تصرفاتها تخوف....وعيسى ارسل مقطع الفيديو يوم يحرق شعر اميره لعبدالله اللي انهبل وجنت جنونه وبحث عن كل شي يوصله لأميره بس ماقدر....
الساعه 2 م...اميره ضامها رجولها لصدرها وتأكل اضافرها وتناظر لخليل بنظرات تخوف...
خليل بعيد عنها بس خايف ووقف...
اميره:هههههههههههههههههههه انت تدري ان اهلي مايحبوني بس انا احبهم بس هم مايحبوني ليه يتركوني هنا بس انا احبهم
خليل سكت وناظر لها:اميره فيك شي
اميره بصراخ:لاتقـــــول اميره انا ماني اميره الاميره ماأحد يسوي فيها كذا
خليل وقلبه يرجف:طيب خوذي كولي هذا ‏
اميره ناظرت له ونزلت راسها بالارض وبكت...
خليل:شكلها جنت وتقدم للباب وضرب الباب بكل قوته...
عوض وعيسى بالصاله يتغدون وسمعوا صوت ضرب الباب...
عوض:خليل
عيسى وقف:وش فيه
عوض:ماأدري
عيسى راح وفتح الباب وخليل طلع وبدموع:عيسى حرام عليك طلعني ماأقدر اتحمل
عيسى:طيب اطلعك بس ماتطلع عن البيت
خليل:واميره حرام شكلها جنت تصرفاتها غريبه
عيسى ببرود:كيفها انت اطلع الحين وقفل الباب على اميره....
[
COLOR="DarkGreen"]
$$**$$**$$**$$**$$**$$**$$**$$*
باسل فتح عيونه بتعب وناظر للمكان باستغراب:ان ان انا وين ااه اميره وحرك رأسه بتعب:اااه انا وين اااه
الدكتور:الحمدالله على السلامه
باسل بتعب:اميره اميره الحقوها بتموت اميره ااي رجلي يدي اااي وفقد الوعي...
الدكتور قاس الضغط معه وطلب من الممرضات ينقلنه لغرفه لان حالته متحسنه
وعشان يأخذون اشاعه على يده ورجله يتأكدون منها لانه شاك ان فيهن كسر....

((؛؛؛))((؛؛؛))((؛؛؛))((؛؛؛؛))((؛؛؛))((؛؛؛))((؛؛؛))
الساعه4 م....شذى منسدحه على سريرها ودق جوالها ناظرت:منال لايكون باسل فيه شي وردت:هلا منال
منال بفرح:شـــــذى ابشرك باسل صحى
شذى ارتاحت:متى
منال:اليوم الساعه2 وتكلم وفقد الوعي والحين مخدرينه عشان الم رجله ويده
شذى:اهــ طيب رجله وش فيها
منال:منكسره
شذى:طيب طمنيني اذا صار شي
منال:ان شاء الله
شذى بعد ماسكرت من منال نزلت تحت لأمها...
شذى تنادي:يمــــــــــه
ام تركي طلعت من المطبخ:هلا
شذى :باسل صحى من الغيبوبه
ام تركي:الحمدالله متى
شذى:الظهر
ام تركي:طيب خوذي القهوه وروحي لجدتك وانا بلبس واجي
شذى:ان شاء الله
انتهــــــى....[/COLOR]

البارت القادم يوم الاثنين ان شاء الله

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 08-10-12, 02:19 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 


**البارت الخمســــــــــون**

؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛,, ,؛؛,,,؛؛,,,؛؛
مر يومين سريعين على الكل وبطيئ على اميره اللي حالتها مره سيئه وماتقدر تقوم ومايسمع الا صوت انينها بالغرفه....خليل كاسره خاطره اميره ويحاول يدخل ويشوفها بس عيسى مانعه ومراقب عليه عشان مايقول لعبدالله...باسل صحى وحالته تحسنت ويده اليمنى مكسوره ورجله فيها شد عضلي.... ‏
الساعه 3 م....
اميره بالغرفه وتأن وجهها اخضر وشفتها ازرق...عيسى وعوض وخليل دخلوا يشوفون اميره...
خليل اول واحد دخل وشافها وشهق:عيسى وجهها اخضر وشفتها زرقاء
عيسى تقدم وبخوف:انا لازم اتخلص منها قبل تموت عندي وابلش فيها
خليل بعصبيه:وين بتوديها
عيسى:ارميها بأي مكان اهم شي ماتموت عندي وابلش
خليل بحزن:لا عيسى حرام عليك
عيسى طنش خليل ولف لعوض:تعال شلها معي
عوض: طيب
عيسى وعوض شالوا اميره وحطوها بالسياره وخليل راح معهم عشان يعرف المكان ويقول لعبدالله.....مشى عيسى مسافه بعيده عن الكل تقريبا ثلث ساعه ونزل صحراء ووقف السياره....
اميره فتحت عيونها بتعب:وين موديني
عيسى رماها بالارض:هذا جزاء اللي تحاول تسب او تذل عيسى
اميره تحاول تجلس بس ماتقدر وبصياح:لا الله يخليك لاتتركني هنا
خليل كتب مسج ع السريع وارسله لعبدالله فيه وصف المكان....
اميره بشهقات:لا الله يخليك لاتتركني هنا
عيسى ركب السياره:ياللا انتم قبل احد يشوفنا
خليل قرب من اميره وهمس بأذنها:لاتخافين عبدالله بيجي لك الحين ,,,وراح وركب السياره
اميره تصيح وتزحف بخفيف على بطنها وهي تشوف سيارة عيسى تبعد ‏...طاحت على الارض وهي تبكي وشريط حياتها مر قدامها...عبدالله,,,امها,,,ابوها,,,جدها,,,جدتها,,,شذى,,,ملاك, ,,جود,,,البتول,,,زياد,,,باسل,,,وكل شي بحياتها حلو ومر,,نزلت دمعتها وابتسمت و............................


@//@//@//@//@//@//@//@//@
عبــــــــــــدالله نزل ركض من فوق وهو يصـــارخ:عــــــبدالـــعزيز خــــــالد
عبدالعزيز وخالد وزياد وتركي بالصاله وسمعوا صراخه ووقفوا بخوف,,,
عزيز بخوف:وش فيه
عبدالله بسرعه وهو رايح ركض لسيارته:اميـــــــــره وركب سيارته وراح طيران للمكان اللي قال له خليل,,,
خالد وعزيز وزياد وتركي ركبوا السياره وراحوا طيران وراء عبدالله........

@//@//@//@//@//@//@//@//@
عيسى وصل البيت وجهز شنطته,,,,
عوض:خليل وين بتسافر
عيسى مايبي يقولهم عشان لو عرفوا مكان اميره مايخبرون عنه:ماأدري بس يمكن الامارات>>قال الامارات كذا بس
عوض:اهـــ
عيسى اخذ اغراضه ع السريع وطلع وركب سيارته وراح,,,,,

،،،,,,,،،،،,,,,،،،،,,,,،،،،,,,,،،،،,,,,,،،،،,,,,,، ،،،,,,,,،،،،،
عبدالله مسرع وخالد والشباب وراه وماقدروا يوصلونه,,,,,
خالد داس على البنزين:هذا وين رايح
عزيز:ماأدري بس الطريق صحراوي
عبدالله متوتر وقلبها يدق بقوه:ياربي وين المكان
خالد يضرب هرن لعبدالله,,,
عزيز:هذا شكل بيصير له شي
عبدالله وصل للمكان ووقف السياره ونزل من السياره ركض وانتبه لأميره طايحه وقرب منها وشـــــــــهـــــــــق لان شكل اميره كأنه ميته صرخ:امـــــــــيـــــــــره وجلس على ركبه وهز اميره:اميـــره اميره قومي لاتتركيني اميره ورمى نفسه على صدرها وبكى:اميره الله يخليك لاتتركيني لاتتركيني والله احبك
عزيز والشباب وصلوا ونزلوا وركض لعبدالله
عزيز شهق:اميره وجلس ولمس وجهها وبصراخ:خـــالـــد قرب السياره
اميره بدأ جسمها يتحرك وبدأت تشهق,,,
عزيز صرخ:لاااااااا اميره
عبدالله صرخ وطاح على الارض مغمي عليه,,,,
زياد يبكي:بسرعه ياللا بنأخذ اميره على المستشفى
خالد بسرعه:عزيز انت وزياد خوذوا اميره وانا وتركي بنأخذ عبدالله على سيارته,,,,واخذوا زياد وعبدالله وراحوا طيران على المستشفى,,,,,,

*#**#**#**#**#**#**#**#**#**
باسل بعد ماطلعوا منه اهله بقت منال عنده,,,
باسل:منال جوالك
منال مدت جوالها وباسل أخذه ودق على خليل....
خليل رد:هلا
باسل:السلام عليكم
خليل:باسل الحمدالله على السلامه
باسل:الله يسلمك...خليل
خليل:هلا
باسل:خليل كيف اميره
خليل بحزن:اميره عيسى رماها بصحراء
باسل بصدمه:نعــــــم رماها
خليل:ايوه بس انا ارسلت مسج لعبدالله
باسل سكر بوجه خليل ووقف بتعب:منال عطيني العكاز بسرعه
منال ماتدري وش السالفه وباستغراب:باسل وش فيه اميره
باسل بعصبيه:منــــــال مو وقتك بس ساعديني بطلع
منال:بس انت تعبان
باسل طنش منال وطلع من الغرفه وهو يمشي بتعب.....

,,,,؛؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,, ,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛
سلطان جالس بالمجلس وبحضنه تولين ويبوسها مع يدها وخدها....
ليان دخلت وبابتسامه:مساء الورد
سلطان ابتسم:اهلين
ليان جلست:تدري وين الشباب
سلطان:لا وباس تولين
ليان:عطني تولين
سلطان رفعها فوق وباسها...
ليان صرخت:سلطان لا لاترفعها تطيح
سلطان مد بنته لليان:الحين نسيتيني
ليان بضحكه:لا مانسيتك انت بقلبي
سلطان ابتسم:اكيد والا تجاملين
ليان:هههههههههههه يمكن اجامل
سلطان بغرور:بس انا واثق انك تحبيني
ليان:هههههه ياواثق
سلطان:لبى ليونتي بس وباس خد ليان:انا طالع بأخذ شاور وطلع....
ليان باست تولين:فديتك انتي وابوك الله يخليكم لي يارب ‏

؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛ ؛,,,,؛؛؛؛,,,,
باسل يمشي بيطلع من المستشفى ووقف مصـــــــــــــــدوم لانه شاف الممرضات يركضن وسرير دخل وفيه اميره وسرير ثاني فيه عبدالله....وعزيز يركض وراء السرير اللي فيه اميره
باسل مسك زياد وبخوف:زياد وش فيه
زياد انفجر بكي....
باسل ضمه وبخوف:زياد خير وش فيه
زياد بشهقات:اميره حالتها خطيره
باسل ترك زياد وقلبه يدق بقوه وبهمس:ليه فيها شي وراح لأميره....

اميره دكتور طالع من عندها ودكتور داخل....
الدكتور بصراخ:جهاز الصدمات الكهربائيه بسرعه المريضه دقات قلبها ضعيفه

عزيز متوتر ورايح جاي:يارب ساعدها يارب ولف وانتبه لباسل اللي جاي وشكله واضح انه خايف مره.....
عزيز بقهر:انـــــت وش جايبك
باسل طنش عزيز وجلس لانه تعبان مايقدر يوقف على رجله....
زياد جاء وبخوف:عزيز بشر
عزيز جلس:الدكتور تأخر
بعد ربع ساعه طلع الدكتور...
عزيز وزياد وباسل وقفوا...
الدكتور:للاسف حالتها خطيره ولازم ندخلها العنايه لين تستقر حالتها
باسل ضرب يده بالجدار:والله ماأتركك ياعيسى لاأطلعك من تحت الارض يالحقير
خالد جاء وشاف باسل وكشر:عزيز كيف حالة اميره
عزيز تنهد:ادعي لها حالتها خطيره
باسل يحس نفسه ضايق وقام وراح بيطلع على مسؤليته...
منال شافت باسل ونادته:باسل
باسل لف لها:نعم
منال:كيف اميره
باسل تنهد بتعب:حالتها خطيره
منال بحزن:الله يعين طيب ليش ماترجع لغرفتك
باسل:انا بطلع على مسؤليتي
منال:لا انت تعبان
باسل بضيق:ماأقدر اجلس بالمستشفى مليت

//@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 4:30م....ام زياد وليان ومشاعل ووعد جالسات بالصاله....

زياد وعزيز وتركي دخلوا البيت....
زياد بدموع:يـــــــــــــــمــــــــــه
ام زياد وقفت وبخوف:زياد وش صاير
زياد رمى نفسه بحضن امه وبكى:يمه اميره
ام زياد خافت اكثر:وش فيها اميره
وعد وقفت وبخوف:زياد وش فيها اميره تكلم

:اميـــــره بخير ولقيناها بس تعبانه شوي وبالمستشفى

ام زياد بدموع:لقيتوا اميره
زياد بصياح:يمه لقيناها بس وش الفايده اذا حالتها خطيره
ام زياد بصياح:حالتها خطيره
وعد بدموع:عزيز وش فيها اميره
عزيز تنهد:احمدوا ربكم انا لقيناها وادعوا لها
ليان بدموع:الله يقومها بالسلامه وين عبدالله
زياد مسح دموعه:بعد ماشاف اميره اغمي عليه
عزيز مايبي يخوف ليان:لا صحى انا كلمت خالد

:خـــــيـــــر وش صاير

زياد:يــــــــــبــــــــــه لقينا اميره
ابو زياد بهمس:اميره
زياد بدموع:ايه بس بالمستشفى
ابو زياد رفع يديه:الحمدلله لك يارب اهم شي لقيناه وتقوم بالسلامه
ام زياد بدموع:ابو زياد بنروح لأميره
عزيز:لا ماله داعي بكره احسن
ابو زياد:انا بروح الحين وبكره اخذك لها ان شاء الله
ام زياد:لا بروح لبنتي
وعد:يمه الله يهديك بكره تروحين لها
ام زياد:الله يصبرني لبكره

؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛،،،،؛؛؛, ,,,؛؛؛؛,,,,
شذى جالسه بالصاله وحاطه رجل على رجل ومعها مكسرات وتأكل....دق جوالها واستغربت رقم وطنشته...
شذى:وقته وبعد خمس دقايق وصلها مسج(شذى ردي انا باسل وهذا رقمي الجديد)
ودق مره ثانيه....
شذى ردت:هلا
باسل:مساء الورد
شذى:مساء النور
باسل:اخبارك
شذى:تمام وانت اخبارك
باسل:الحمدالله وتنهد:شذى
شذى:نعم
باسل:لقينا اميره بس حالتها خطيره
شذى شهقت:امـــــيـــــره
باسل:ايوه
شذى بسرعه:اخبارها طيب
باسل:ادعي لها حالتها خطيره
شذى بغصه:خطيره ليش
باسل:بعدين اقولك انا الحين لازم اسكر....
شذى:طيب ‏
باسل:تأمرين على شي
شذى:لااااا
باسل:مع السلامه وسكر....
شذى بعد ماسكرت انفجرت بكي خايفه تفقد اميره....

$$**$$**$$**$$**$$**$$**$$**$$*
المغرب...انتشر خبر رجوع اميره وانها بالمستشفى والكل جاء للرياض من اهل عبدالله واهل اميره....عبدالله صحى ووقع يطلع على مسؤليته....
خالد:عبدالله
عبدالله بسرحان وهو عند العنايه المركزه:نعم
خالد:لك نصف ساعه هنا ياللا بنروح
عبدالله نزلت دمعته:واترك اميره
خالد حط يده على كتف عبدالله:اميره ماتدري عنك الحين والله يقومها بالسلامه
عبدالله ضم خالد:خالد اذا صار بأميره شي بموت ماأقدر اعيش بدونها
خالد ضمه:بتقوم ان شاء الله بس انت لاتخوف نفسك
عبدالله تنهد:الله يعين ويقومها بالسلامه

@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛
يوم جديد يشرق على ابطالنا....ولاشي جديد يذكر....الساعه12م...
مشاعل وشذى ومها جالسات بالصاله,,,
شذى بحزن:ودي اروح لأميره بس رفضوا
مها:حتى اذا رحتي ماتستفيدين شي
مشاعل:ان شاء الله تقوم بالسلامه
شذى:حسبي الله على من كان السبب
مشاعل:الله يعين المصايب تحذف علينا من كل جهه
مها:تقوم اميره بالسلامه ونفرح ونسوي ملكة خالد وناظرت لشذى
شذى اشغلت نفسها بجوالها وسوت نفسها ماتسمع لانها عارفه مقصد مها من كلامها....
مها:صح مشاعل مارديتي الموافقه
مشاعل بضيق:مافيه وقت بعد الخطبه انخطفت اميره
مها:طيب انتي موافقه على خالد
شذى نظراتها على مشاعل.... ‏
مشاعل وقفت وبضيق:مها مو وقته الحين وراحت للمطبخ ودخلت وتنفست بعمق وصبت لها ماء وشربته دفعه وحده وغسلت وجهها....وجلست على الطاوله واسندت رأسها وبكت....
عامر جاي للمطبخ يأخذ ماء لعبدالله وسمع صوت بكاء مشاعل وخاف لانه عرف انها مشاعل....
عامر وقف عند الباب:مشاعل
مشاعل عرفت صوته ورفعت رأسها:عامر
عامر:فيك شي
مشاعل مسحت دموعها:لا بس ضايقه شوي
عامر:من ايش
مشاعل تغير الموضوع:عامر انا بطلع خايفه احد يجي
عامر تنهد وتقدم بالمطبخ ومشاعل طلعت وراحت فوق.....

¥¥¥***¥¥***¥¥***¥¥***¥¥***¥¥¥
باسل ركب سيارته بصعوبه وألمته يده وضغط على شفته بقوه...وراح للمستشفى وبعد نصف ساعه وصل المستشفى ونزل وراح يمشي بالعكاز ويده اليسرى مربوطه دخل المستشفى وراح لأميره....وصل عند العنايه المركزه وناظر لأميره من خلف الزجاج ودموعه متجمعه بعيونه...
باسل بدموع:اميره سامحيني انا السبب لأني ماأنقذتك من عيسى بس اوعدك اني بأنتقم لك ونزلت دموعه على خده:يارب تقومك بالسلامه وناظر لها اخر مره وراح وطلع من المستشفى وركب سيارته وراح يتمشى...

؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛ ,,,,,؛؛؛؛,,,؛؛
مر اسبوع على الاحداث السابقه...واميره الى الان بالعنايه المركزه بس حالتها تحسنت عن قبل...دلال فرحانه وتمنى اميره تموت بس بنفس الوقت خايفه ان اميره تقول لهم اذا صحت ان لها علاقه بالخطف....
الساعه 4 م...الشباب مجتمعين بالمجلس وباسل من ضمن المجتمعين,,,
خالد على اعصابه مايبي يجلس بمكان فيه باسل..وعزيز نفس الشي كاره وجود باسل...
سلطان:عبدالله رحت لأميره اليوم
عبدالله بحزن:ايوه وحالتها احسن من قبل
باسل :طيب سألت الدكتور عن حالتها
عبدالله بطفش:ايه
باسل:طيب اذا تأخرت مافاقت من الغيبوبه حاول تنقلها خارج المملكه
خالد بقهر:وانت الحين وش دخلك
كمل عزيز:الحمدالله مستشفياتنا متطوره
باسل:وانا كلمتكم الحين
خالد بعصبيه:انت ياليت تسد فمك احسن
باسل بعصبيه:وانت وش عليك ماكلمتك انت
خالد وقف وبعصبيه مسك باسل مع يده المكسوره:انــــــــــت رأس البلاوي كلها عيسى صديقك ولو ماعرفناه كان ارتاحنا
باسل بألم:طيب اترك ايدي
خالد شد على يد باسل بقوه:انـــــت ذنب شر على الناس
باسل دف خالد بيده اليمنى وبعصبيه:بعـــــد تراك زودتها
خالد بعصبيه:خلني ابرد كبدي فيك وبزلة لسان:انــــــــــت خطفت حبيبتي مني يالحقير وانتبه لنفسه وسكت...
الشباب نظراتهم لخالد ....وسلطان بعصبيه:بـــــس خـــــلاص انت وياه
باسل وقف:انا طالع
خالد مازال مصدوم كيف يقول حبيبتي قدام الشباب وبسرحان:انا طالع وتقدم بيمشي..
عبدالله:خـــــالـــــد
خالد وقف ولف لعبدالله بدون مايتكلم...
عبدالله وقف:انتظر بروح معك
فيصل:عامر خالد ليش خطب مشاعل
عامر بضيق:ماأدري
فيصل:انت سمعت خالد وش قال لباسل
عامر بسرحان:ايوه
فيصل:الله يستر بس

//¥¥//¥¥//¥¥//¥¥//¥¥//¥¥//¥¥//¥
اميره فتحت عيونها بصعوبه وهي تحس بألم برأسها ويدها وبطنها وناظرت للمكان واستغربت الاجهزه والمكان اللي هي فيه وتذكرت اخر شي صار لها وقعدت تصارخ وتصيح....
اميره بهستيريه:لاااااا لاتتركني اطلع لاااااا
على صوت صراخها جن الممرضات والدكتور المسؤول عن حالتها ...
اميره برعب وهي تناظر للدكتور:طلعيه هذا طلعيه برااااا
الدكتور:انقلوها لغرفه خاصه
اميره حست بألم ببطنها وصرخت:ااااي بطني ااي
الدكتور تقدم منها واميره صرخت وحاولت تقوم:بعد لاتقرب مني بعد انا ماسويت شي
الدكتور:طيب هدي مارايح اسوي لك شي بس بسوي لك كشف اتأكد
اميره بصياح:لا انا مافيني شي اطلع اتركني
الدكتور:طيب وقرب من الممرضه:عطيها ابره مهديه
الممرضه:اوكي
اميره حست بألم قوي ببطنها وصرخت:اااي اااه
الممرضه قربت منها ومسكت يدها واميره صرخت:ااااي يدي
الممرضه بعدت شوي وعطت اميره ابره مخدره ونقلوها لغرفة الكشف عشان يكشفون عليها ويتأكدون من اللي فيها....

@//@//@//@//@//@//@//@//@
عبدالله وخالد بالسياره يتمشون....
خالد بضيق:اوووف كل شي بسبب باسل
عبدالله:الحين وش مضيقك
خالد:زل لساني ولاتنسى اني خاطب مشاعل
عبدالله:واذا....وقطع عليه صوت جواله
عبدالله رد:هلا
:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
:الاخ عبدالله بن محمد
عبدالله:ايوه
:المريضه صحت وياليت تجي المستشفى لان حالتها محتاجه للكشف بأسرع وقت
عبدالله بسرعه:طيب جاي الحين
:مشكور
عبدالله:العفو
خالد:مين
عبدالله بتوتر:رح المستشفى اميره صحت
خالد لف لطريق المستشفى وبعد عشرين دقيقه وصلوا المستشفى....وعبدالله نزل وراح ركض....
الممرضه:دكتور بعد الكشف والاشعه اكتشفنا ببطنها نزف داخلي
الدكتور سجل عنده:ويدها فيها كسر
الممرضه:ايوه
الدكتور:وواضح ان حالتها النفسيه سيئه بس اهم شي نجري لها عمليه بأسرع وقت...طق الباب ودخل عبدالله وواضح انه خايف...
الدكتور وقف:مرحبا استاذ عبدالله حياك تفضل
عبدالله جلس وبتوتر:بشر دكتور كيف اميره
الدكتور حرك القلم:ماأدري وش اقول لك
عبدالله بسرعه:دكتور بسرعه لاتخوفني وش فيها اميره
الدكتور:مضطرين نسوي لها عمليه بأسرع وقت لان عندها نزف داخلي بالبطن
عبدالله بهمس:نـــــزف
الدكتور:ايوه وواضح انها تعرضت لضرب قوي مع منطقة البطن
عبدالله:طيب ممكن اشوفها
الدكتور:خدرناها لان ماقدرنا نكشف عليها وهي صاحيه
عبدالله:طيب متى بتسون العمليه
الدكتور:بعد ساعه بس ياليت توقع قبل
عبدالله وقف:طيب بشوفها الله يخليك دكتور
الدكتور تفهم حالته:طيب بس خمس دقايق
عبدالله طلع وراح لغرفة اميره وفتح الباب...وتقدم وانصدم من وجه اميره اصفر وواضح انها تعبانه بقوه واثار ضرب برقبتها ووجهها وشفتها...مسك يده وباس خدها ودموعه تنزل:اميره وتحسس وجهها:انت بخير قومي قولي لي وش صار حسبي الله على من كان السبب والله لايوفقه ومسح على رأسها:تقومين بالسلامه وباس جبينها وطلع..... ‏

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛@@@@@@@@@؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
باسل بعد اللي صار مع خالد وصل لبيتهم بعد ماتمشى شوي ودخل....
ام باسل:باسل
باسل سلم على امه:عيونه
ام باسل:الله يهديك رجلك تعبانه وانت ماجلست
باسل جلس بتعب:عادي يمه انا ماأحب جلسة البيت
ام باسل:طيب اجيب لك شي
باسل:لا يالغلا ماني مشتهي
ام باسل قامت:اجل عن أذنك عندي شغل
باسل انسدح على الكنب وتنهد:الله يقوم اميره بالسلامه وطلع جواله ودق على شذى وبأخر رنه ردت....
شذى بعصبيه:خير تراي عطيتك وجه
باسل ببرود:اخبارك حبي لاتنسين انك زوجتي
شذى بصراخ:باسل انت ماتحس على دمك ابوي لو يدري انك تكلمين بيصدق كل شي
باسل ببرود اكثر:طيب عادي واذا كلمتك مو زوجك وكلها كم اسبوع وأخذك عندي
شذى بصدمه:نعم نعم تأخذني
باسل:ايوه فيها شي
شذى:لا الله يخليك على الاقل بالعطله بعدين مابقي الا شهرين تقريبا او اقل
باسل:ههههههههههههه طيب اللي تأمرين فيه
شذى استغربت من تغيره:طيب بسكر
باسل:انتظري بقولك خالد ليش مو محترم
شذى باستهزاء:وانت ياحلو محترم
باسل:بس خالد تعدى حدوده معي واذا عاد اللي سوى قبل شوي بيندم
شذى بخوف على خالد:وانت وش بتسوي فيه
باسل:اهــ الحين سألتي لان السالفه تخص خالد انتي زوجتي ياشذى الحين وخالد خاطب يعني لاتفكرين فيه
شذى انتبهت للبنات يدخلن:طيب بسكر البنات دخلن عندي
باسل:اوكي وياليت تهتمين فيني زي اهتمامك بخالد
شذى سكرت بوجهه .....‏
مها بلقافه:تكلمين باسل صح
شذى وقفت:مو شغلك ...وطلعت
مها:انا مو قاهرني الا خالد هاذي وش فيها تنحب هي واخلاقها الزفت
مشاعل بحزن:خالد يحبها
مها انتبهت لمشاعل وشهقت:هاه لاااا كان بس الحين اكيد بيحبك
مشاعل سرحت:"طيب ليش خطبني واحرمني من عامر انا ماأقدر ارفضه من ابوي وتهديده لي"

@@/////@@@/////@@@/////@@
اميره دخلوها بغرفة العمليات,,,وعبدالله متوتر وخايف...
خالد:طيب بنرجع وبعد ساعه نجي
عبدالله جلس:لا ماأقدر اروح واترك اميره
خالد جلس وبمزح:الله يعينا عليك كأنك بزر
عبدالله بتعب:خالد ياليت تجيب لي عصير او اي شي جايع
خالد وقف:الله يهديك انت فيك فقر دم لازم تأكل عشان صحتك
عبدالله:انت جب لي الحين ولكل حدث حديث

/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/
بعد ساعتين...وعبدالله على اعصابه وخايف طلعت اميره من غرفة العمليات وسحبوا الدم اللي ببطنها وسوو تجبيره ليدها اليسرى...والى الان ماصحت تحت تأثير المخدر,,,
خالد:عبدالله لازم تقول لأم زياد عشان ترافق اميره
عبدالله بتنهيده:طيب بس الحين بسأل الدكتور عن اميره
خالد:اوكي
عبدالله سأل الدكتور عن اميره وطمنه عن صحتها وانها تحتاج لوقت كثير عشان ترجع صحتها...ارتاح بعد كلام الدكتور ودق على ام زياد,,,
ام زياد ردت:هلا
عبدالله:السلام عليكم
ام زياد:وعليكم السلام
عبدالله:عمه ياليت تخلين زياد يجيبك للمستشفى اميره صحت وسوو لها عمليه وطلعت والحين تحت تأثير المخدر
ام زياد بخوف:عمليه ليش
عبدالله مايبي يخوفها:لا عمليه بسيطه بس عشان اذا صحت تصيرين عندها
ام زياد:ان شاء الله الحين جايه
عبدالله:مع السلامه
ام زياد:مع السلامه
عبدالله:خالد اذا بترجع البيت عادي
خالد بمزح:ههههههه واخيرا حسيت على نفسك وقلت لي
عبدالله بابتسامه:ههه الحين عادي بتروح رح انا بأنتظر امورتي تصحى
خالد:تبي شي انا رايح
عبدالله:لا
خالد اشر بيده:بااااي
بعد ربع ساعه وصلت ام زياد ومعها ابو زياد وشذى....
ام زياد وشذى دخلن عند اميره.....
ام زياد باست اميره وبدموع:الله يقومك بالسلامه
شذى بدموع:عمه معقوله هاذي اميره
ام زياد مسحت دموعها:الحمدالله على كل حال اهم شي تقوم بالسلامه
اميره فتحت عيونها وهي تحس جسمها مخدر وانتبهت لوجود امها وشذى...
اميره بتعب:يمـــــــــــــــه ودمعت عيونها
ام زياد بفرح:اميييييييره الحمدالله على السلامه وباستها
اميره بتعب:ابي ماء
شذى صبت ومدته لها...
اميره شربت شوي ونزلته:يمه وش صار
ام زياد مسكت يدها:مسوين لك عمليه
اميره بألم:اهـــ بطني
ام زياد بخوف:شذى نادي الدكتور
اميره غمضت عيونها وهي تعبانه.....
شذى طلعت وبوجهها عبدالله...
عبدالله بخوف:اميره فيها شي
شذى بغصه:تعبانه شوي ناد الدكتور
اميره فتحت عيونها:يمه
ام زياد:عيون امك
اميره بدموع:ليه تركتوني ليه وانا احبكم وتذكرت عيسى وعذابه لها ومسكت يد امها بقوه وكل شي مر قدامها.....
دخل ابو زياد وعبدالله والدكتور....
ابو زياد:امييييره
اميره ناظرت لهم وبصراخ:بـــــرى يمه طلعيهم يمـــــه
عبدالله تقدم:اميره
اميره بهستيريه وهي تصيح:يمــــــــــه طلعيهم هئ هئ اكرهكم طلعيهم يمه وحاولت تقوم...
ام زياد مسكتها وبدموع:هدي نفسك
ابو زياد مسح دموعه وطلع وعبدالله مثله طلع...
اميره هدت شوي بس انتبهت للدكتور وصرخت:انت بعد اطلع انتم كلكم مثله كلكم انا ماسويت شي ماسويت شي
الدكتور:هدي نفسك وخليني اكشف عليك
اميره بعناد:لا اااا ماابي احد امي بس انت اطلع انا مافيني شي
الدكتور:طيب بس شوي بعطيك ابره مهديه
اميره لفت عنه:لااااا اطلع برى ماتفهم انت انا ماأبي احد
الدكتور هز رأسه وطلع....
ام زياد بحنيه:اميره يابنتي لازم تخلين الدكتور يكشف عليك
اميره:...........
ام زياد:يابنتي صدقيني مو مسوي شي بس خليه يكشف عليك
اميره بدموع:لا يمه الله يخليك ماأبيه
ام زياد:طيب دكتوره
اميره هزت رأسها بأيه....
ام زياد طلعت تنادي الدكتوره...شذى تقدمت من اميره,,,
شذى بحزن:اميره
اميره بتعب:شذى ومدت يدها لها...
شذى مسكت يدها:الحمدالله على السلامه
اميره غمضت عيونها من التعب:الله يسلمك

ابو زياد بحزن:الله يعين شكلها تعبانه
عبدالله بسرحان:شكل حالتها النفسيه سيئه
ابو زياد تنهد:الله يعين تحتاج لطبيب نفسي

؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛ ,,؛؛,,؛؛,,؛؛
,,بعد صلاة العشاء,,,البنات بالصاله اللي فوق..والشباب بالصاله اللي تحت...
شذى:اليوم احس اني مستأنسه
ليان:اكيد كلنا مستأنسين والله يقوم اميره بالسلامه عبدالله اليوم غير عن الايام اللي فاتت
مها:بس حرام اذا تخاف من الرجال
ليان:عادي فتره وتعدي ان شاء الله
شذى:عاد بكره كلنا بنروح عشان نحاول نساعدها تأقلم
خلود:الله يعين

سلطان بعصبيه:فيـــــصـــــل انتبه لتولين هاذي ثاني مره بغت تطيح منك
فيصل باس تولين:عادي خلها تعود
عبدالله:طيب عطنيها
فيصل:لا بكره تأخذها
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمار مد يده:لا انا اللي ابيها
سلطان:اقول عطوني بنتي بس
فيصل:ابد مو لايق
خالد:هههههه بجد
سلطان:اقول من زينكم عاد
تولين بكت...وفيصل سد أذونه:خذ خذ بنتك
عمار:لا انا ابيها
فيصل:طيب خذها سدت أذوني
عمار اخذ تولين وباسها:ياروحي لاتبكين
سلطان:رح ودها لأمها
عبدالله:ههههههههه قبل شوي بنتي وبنتي ويوم بكت ودها لأمها
خالد:ماأدري وش فيها تولين يوم تحبونها
سلطان بنص عين:نعـــــم نعـــــم
خالد:هههههههههههههههه انا صادق صغيره بعدين مالها شكل
فيصل باستهبال:ليه شكل رباعي وانا ماأدري
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:فيصل رجاء اذا بتقول كلام ماله داعي لاتكلم

@//@//@//@//@//@//@//@//@
يوم جديد على الكل....وعلى ابطالنا ولا شي جديد يذكر ....الساعه 2 ص..بالمستشفى,,,
اميره حالته احسن من امس...مسنده ضهرها ع السرير وسرحانه,,,,
ام زياد:اميييره
اميره بهمس:نعم
ام زياد:عبدالله بيجي
اميره فزت وبرعب:لا ااااا انا ماأبي احد لااااا
ام زياد بحزن:اميره عبدالله عادي زوجك
اميره بدموع:لااااا انا ماأبي احد ليش ماجاء ينقذني من اللي خطفني ليش وبكت,,,
ام زياد حطت اميره على صدرها ومسحت على ضهرها:خلاص هدي نفسك الحين انتي عندنا
اميره بشهقات:يمـــــه حرق شعري وحطني بغرفه وبكت بقوه...
ام زياد:طيب من تعرفينه
اميره اكتفت بشهقات...
ام زياد:بجيب لك شي تأكلينه
اميره هزت راسها بدون ماتكلم....
ام زياد طلعت واميره انسدحت ولفت على الجهه الثانيه...وماحست الا بيدين تنحط على رقبتها وتمسكها بقوه...
اميره تحاول تصرخ بس ماقدرت...
:اشششششش ولا صوت وطلع سكين وحطها عند رقبتها اذا حاولتي تطلعين صوت بذبحك
اميره برعب وهي تحاول تفك يديه من رقبتها:طيـــــب اتركني والله ماأقول شي
:اذا اعترفتي او قلتي انه انا خاطفك بخطفك مره ثانيه
اميره بخوف ودموعها تنزل:والله ماأقول ولا اتكلم بس اتركني
:ولاتنسين اللي سويت فيك وانت تعرفين عيسى عدل
اميره بصياح وهي مرعوبه منه:والله ماأقول بس اتركني الله يخليك
عيسى:ولاتقولين ان دلال معي او اني جيتك الحين
اميره بسرعه:والله ماأقول بس اتركني الله يخليك
عيسى تركها:والله العظيم اذا نطقتي شي بتندمين وطلع بسرعه قبل احد يشوفه,,,
اميره بكت ومسكت رقبتها وهي الى الان مرعوبه ومسكت طرف السرير بيدها اليسرى ووجه عيسى والسكين ويديها بمخيلتها....
ام زياد دخلت وبخوف:اميره وش فيك
اميره بشهقات:ليش تأخرتي ليش تركتيني ليش
ام زياد ضمتها:انا ماتركتك
اميره تمسكت بأمها خايفه تفقدها....
ام زياد:لاحول ولا قوة الا بالله حسبي الله على من كان السبب

عيسى طلع من المستشفى وركب سيارته وهو يبتسم وراح لبيته الحين يقدر يجلس اميره وهددها ماتقول واكيد مو قايله....

؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛
الساعه4:00م....اميره نايمه وهي ماسكه يد امها...عبدالله دخل بهدوء وسلم...
ام زياد بهمس:جيت
عبدالله:ايوه اخبارها اليوم
ام زياد تنهدت:الله يعين حالتها النفسيه سيئه مره
عبدالله تنهد:انا كلمت الدكتور وقال بيكلف دكتوره نفسيه لحالتها
ام زياد:الله يعين
اميره حركت عيونها بانزعاج وتحركت...
عبدالله جلس:طيب اكلت شي
ام زياد:شربت عصير بس
اميره فتحت عيونها:يمـــــه
ام زياد بسرعه:نعم
اميره بتعب:رأسي مصدع
عبدالله وقف وتقدم من اميره:اميره
اميره تذكرت عيسى وصرخت:بعـــــد عني لاتقرب
عبدالله بحزن:اميره هدي نفسك انا عبدالله مارايح اسوي لك شي
اميره بصياح وصراخ:اطــــــــــــــــــــلع برى انتم كلـــــكم كذابين
عبدالله طلع مايبي يزيد حالتها,,,
اميره بصياح:يمه انت ليش تخلينه يدخل ليش حرااام عليكم حراااام وبصراخ:ابي اطلع ماأبي اجلس هنا
ام زياد ضمتها وبدموع:هدي نفسك
اميره مسحت دموعها:يعني مارايح تدخلين احد من الرجال
ام زياد:ايوه بس هدي نفسك
اميره هدت شوي.....
عبدالله مسح على وجهه:الله يعين وتنهد:كيف بصبر انا ماحسبت على الله اشوفها وهي ماتقبلتني
:عبدالله
عبدالله بحزن:عزيز
عزيز:شفت اميره
عبدالله:للأسف ماتقبلتني اميره تحتاج لعلاج نفسي
عزيز:طيب انا بدخل
عبدالله مسكه:لا بكره لان اليوم نفسيتها زفت

//@,,//@,,//@,,//@,,//@,,//@,,//@,,
العصر,,,,دلال عند ابو عبدالله....
ابو عبدالله بحب:واخبارك انتي عساك بخير
دلال:بخير بشوفتك
ابو عبدالله بقهر:اخخخ بس لو انتي زوجة عبدالله احسن من اللي ماتتسمى
دلال بحقد:لا ياخال والله لايبلانا مجنونه
ابو عبدالله بصدمه:مجنــــــــــونــــــــــه
دلال بكذب:ايه قبل فيها مرض نفسي وبعد مااختطفت انجنت
ابو عبدالله بسرحان:الله لايبلانا وبنفسه"الحين ماعندك عذر ياعبدالله تزوج دلال"
دلال تسوي نفسها حزينه:وخساره عبدالله يضيع شبابه مع وحده مجنونه.....

"§§"§§"§§"§§"§§"""§§""§§""§§""§§"
باسل عرف برجوع عيسى من السفر وجنت جنونه وركب سيارته وراح طيران لبيته....
عيسى جالس بالصاله ويتابع فلم وعنده كوب كوفي وكروسان...دق جواله وناظر وطنش وابتسم:هههههه اكيد عرف اني راجع
وسمع صوت الباب ووقف:الله يصبرني وراح يفتح الباب...
باسل عصب زياده:هذا ليش مايفتح وضرب رجله بالارض
عيسى فتح ودفه باسل:واخــــــــــيـــــرا رجعت يالحقييييير
عيسى ببرود:اوووه بعد هنا
باسل بعصبيه:ولك وجه تناظر فيني بعد
عيسى يتغابى:ايه صراحه استغربت رجلك واضح انها مكسوره ويدك ومعك قوه
باسل مسك عيسى بيده السليمه:كنت متوقع انه انت
عيسى مسك باسل مع ياقته:ياليت تنقلع احسن قبل يوصل الدور على زوجتك
باسل بصراخ:لاتحسبني خايف منك لا يابابا واذا فيك خير تقرب من زوجتي امسح فيك الارض مسح
عيسى بتهديد:طيب اكسر الشر وارجع البيت احسن قبل تندم وعطى باسل ظهر:وترى اي شي تسويه انت الخسران بتضر اميره وزوجتك
باسل خايف على اميره وشذى لانه يعرف عيسى عدل نذل والشر يجري بدمه طلع وهو مقهور وراح البيت.....
انتــــــــــهى.....

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكه, أمورتي, للكاتبه amoonh, ليلاس, محد يملكه, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, اموره, امونه, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويله, روايه اجتماعيه رومنسيه, روايه قلبي مملكه غير أمورتي مااحد يملكه, سلطان, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t177833.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
&#x202b;ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ظ‚ظ„ط¨ظٹ ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط؛ظٹط± ط§ظ…ظˆط±طھظٹ .wmv&#x202c;&lrm; - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:12 PM


الساعة الآن 04:46 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية