كاتب الموضوع :
آلخيزـرآنه qtr
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
اتمنى البارت يعجبكم واتمنى الروايه بدت تحلو صعب تبتدي الاحداث فالبارتات الاولى بس الخير مقبل ان شالله ردودكم تحمسني وتجعلني اجيب الافضل لا تبخلون واسمحو لي اذا فيه اي اخطأ فالكتابه اكون مانتبهت له*
*
( البارت الثالث )*
قراءة ممتعه بإذن الله*
( بيت حمد ابو محمد )*
جالسه في غرفتها وتتذكر ليلة امس وتتذكر عقب ماطلعت من المطعم*
وهم فالسياره فهد : بعض الناس قال مايبغي عشا ومشالله كل اللي فالطاوله كله*
وسميه : ههههههههههههه وش اسوي منسده نفسي يوم جا الأكل الا هو يفتح النفس ما قدرت اقاوم*
رجعها من خيالها صوت المسج وهي تقول الله لا يحرمني منك يا فهد*
فتحت المسج :*
( تراش صرتي متزوجه لا تطلعين مكان الا بأذني وراش رجال تأخذين منه لاذن)
وسميه : هههههههههههههه تبطي عضم مهوب انا اللي تصير خاتم في اصبعك
طنشت للمسج وفي راسها فكره بتسويها نزلت عند امها وسميه : يمه ابغي اروح لسوق*
ام محمد : وش تبغين*
وسميه : ناقصتني اغراض ابغي اخذها *
ام محمد : طيب حاكي فهد يوديش ولا محمد*
وسميه : لا فديتش باروح مع الدريول انا وهيا وباودي بنات عمي راجح معي ماراح يروحون مع حد من خواني*
ام محمد : ترخصي من ابيش ( ترخصي= استاذني)*
وسميه : ان شالله*
وسميه اتصلت في ابوها واستاذنة منه وبعدها اتصلت في العنود*
( بيت راجح ابو بندر )*
جوال العنود يرن وكان في يد بندر ابتسم بندر " اكيد تبغي تسال من وين خذيت رقمها واضح اني نرفزتها ههههه"*
العنود : وش ودا جوالي عندك*
بندر : مادري كان جنبي ورن وخذيته اشوف من*
العنود : هههههه شاق الحلق من شفت الاسم*
رفعت الخط : هلا وسميه هلا بمرت الغالي*
بندر ابتسم وطلع "مرت الغالي هههههههه الحين بتقول لش من وين جبت رقمها وبتسوي لش محضر ماتدري انش بروحش ماتدرين "
بندر اخذ رقم وسميه من تلفون العنود اللي كان عنده فالصاله ورجعه مكانه ولا كانه سوا شي راح بندر لشباب وترك اخته و وسميه يكلمون بعض*
وسميه : والله انا ابغي اروح اخذ لي اغراض من السوق قلت نطلع انتخاوا ونوسع صدورنا وعازمتكم على العشا وش قلتي*
العنود : هههههههه يالبييييه من زمان من طلعات البنات وعاد فيها عشا تمم بس اترخص من امي وابي وارد لش خبر*
وسميه : طيب يالله انتظرش*
العنود : طيب .. يالله مع السلامه
وسميه : الله يسلمش .. وسكرت الخط*
" ههههه قال استأذن منه طلعتي عناد فيك وطلعت خواتك عشان يوصلك ردي "*
هيا : هاه خلصتي*
وسميه : بالبس الحين*
هيا : انتي فيش ميمه منتي خاليه ( ميمه = فيه امر مخبيته )
وسميه : ههههههههههههههههههه*
هيا : ضحككتي قولي قولي وش مهببه*
وسمه قالت لها قصة المسج وسبب الطلعه*
هيا : وووووووووووويش خبل انتي هذا بندر ناسيته ولا اذكرش خبش انتي تحدينه ( خبش+خبل = مجنونه او موب صاحيه)
وسميه : لا اعرفه واذا هو مايعرفني انا اعلمه*
هيا تعرف اختها عنيده واللي تبغيه بتسويه : اللي بتسوينه بيطيح على راسش فالنهايه .. لا تحطين بينش وبين رجال فالنهايه هو شريك حياتش مشاكل *
وسميه : قسمة ربي واللي ربي يبغيه بيحصل هو اللي ابتدا ناويها مشاكل وتحدي يبشر بها*
هيا : الله يصلحش*
وسميه : اجمعين ان شالله يالله مشينا*
( بيت ابو سالم )*
نوره وساره عند اختهم اللي تصيح*
نوره : وش السالفه وش مهببه مستحيل ابي يمد يده عليش كذا اكيد مسويه مصيبه*
هيفا : انقلعي مني منا فاضيه لش*
نوره : بتقولين ورجلش فوق راسش وش مسويه*
هيا قالت كل السالفه لهم وعن كلامها عن مريم والكذبه اللي الفتها*
ساره وهي تبكي : حسبي الله عليش حسبي الله عليش كل مشاكلهم من تحت راسش ست سنوات وهم في مشاكل وفالاخير كذبه منش فضحتينا*
هيفا تمسك شعر ساره : لا تحسبين علي طالع لش لسان يا سوير يبغي له قص*
نوره : هيفااااااااااااا نزلي يدش عنها*
ساره وهي تبعد من هيفا عقب مافكت شعرها : مريضه نفسياً تضرين بنت عمش واخيش وش سوو لش*
هيفا : يكفي انها اخت هيا انتقم من اختها فيها*
نوره بصدمه من كلامها : وججع ان شالله وهيا وش مسويه لش*
هيفا : هيا اهدمة حياتي هيا خذت حبيبي مني ااااااااه ...... اوقفها الكف من نوره *
نوره : والله لا زيد اسمع ذا الكلام مايحصل لش طيب نايف عايفش عايفش نايف لهيا من يوم ماخلقو اصحي على حالش*
هيفا وهي تبكي : نايف لي نايف لي*
ساره : انتي ماعندش دم نايف زوج هيا يحبها من وهم صغار*
هيفا : انطممممممي نايف لي للحين بينهم ملكه وبيطلقها ويتزوجني*
نوره مسكتها من شعرها : هيفاا الخبال اللي في راسش انسي منه ولا والله *لا اقول لهم عن علومش
هيفا سكتت تدري لو يوصل الخبر لبوها وامها زوجوها ولد خالتها جاسم اللي تكرهه كره العمى*
قررت تماشيهم لين توصل اللي في راسها طلاق هيا وزواجها من نايف*
( في غرفة مريم )*
مريم تفكر فاللي صار لها قبل 6 سنوات ونص*
قاعده مع اخوها سعد فالمقلط*
سعد : والله يامريوم انش اقرب وحده لي مع انش منتي باختي من امي وابي*
مريوم : ههههههههههه والله مادري عقب ماتجيك المره هي بتبعدك ولا لا*
سعد : تبطططططي ماتبعدني مابقى لا المره تعسفني يخسسون النسوان*
مريوم : ايه ايه حددد لا تسبنا*
سعد : ههههههههه امداني اسب قحصتي تدافعين وانا صادق مابه مره تعسفني غير انتي اللي اذا اعرستي بتسحبين علي*
مريم : يخسسسسون الرياجيل يعسفوني*
سعد : ههههههههههههه تردينها لي*
مريم : هههههههههه تقدر تقول*
سعد وهو يحتضنها : يالله يالغاليه تامرين بشي*
ماكمل كلامه لا وهي رايحه داخل وهي تركض استقرب منها لف لا سالم وراه كشر وجهه لانه شاف مريم بدون برقع واثار غيرته على اخته سلم وطلع مسحت مريم دمعتها " ابعدني عنك يالغالي غصبا ابعدني منك يا سعد" انتبهت لطرقات الباب : تفضل*
نوره : مريم فديتش لا تزعلين على سالم لاتبكين وانا اختش والله انه من هيفا هي اللي كاذبه عليه*
مريم انصدمة : هيفااا*
نوره وهي تبكي : تكفيين امسحيها في وجهي مريم انتي غاليه ولا ابغي يصير بينش وبين اخي شي والله مادري باللي سوته*
مريم تضمها :صار وخلص لاتبكين دموعش غاليه*
قاطعهم دخول سالم نوره : اترخص .... وطلعت*
سالم : مريم*
مريم : ااصصصص ولا كلمه*
سالم : خليني افهمش*
مريم : لا تفهمني عرفة كل حاجه خسارت الشنب فيك*
سالم بغضب : مريم احترمي ولا علمتش وش يسوي ذا الشنب*
مريم : وش بيسوي اخرتها بزر اصغر منك تشرق بك وتغرب بك 6 سنين ونص وحياتي جحيم معك واخرتها كذبه من اختك يالكمخه ......... كف من سالم اوقعها ارض*
سالم : انتي اللي حديتيني يامريم*
مريم : تضربني يا سالم ماكفاك الجحيم اللي عشته معك من يوم ماعرفتك والله ماقعد ولا دقيقه زياده*
سالم : مريم استهدي بالله انتي لسانش متبري منش حديتيني على مدة اليد*
مريم تتصل في محمد : محمد تراضى اختك تنهان ترضى اختك تنضرب*
محمد : اخوو مريم من اللي مد يده عليش اكسرها*
سالم اثارة غضبه ومابغى يزيدها فطلع*
مريم : ابغيك تاخذني الحين*
محمد : ابشري مسافة الطريق*
مريم خذت اغراضها المهمه واغراض عيالها على السريع وتنتظر وصول اخوها*
محمد يدخل البيت ويستقبله سالم*
سالم : حي الله ابو حمد احياك اقلط*
محمد وهو غاضب : قهوتك مشروبه منا بقالط وخي ممدوده عليها يد*
سالم بغضب مشابه : ترضى ينقال عنك خساره ذا الشنب فيك*
محمد : اعقب*
سالم : عجل ترضى ينقال عنك يالكمخه*
محمد : سالم وش سالفتك ناويها بشر*
سالم : لا حشى بس هذا اللي حدني على مدة اليد يابو حمد*
محمد : السموحه منك بس مريم خابرها صبوره وش اللي الحقها ذا*
مريم : مشينا يا ولد امي وابي انا اقول لك اللي الحقني ذا كله *
محمد : يالله اركبي فمان الله
سالم : فمان الكريم ..... راقبها يوم ركبت لحد ماختفت السياره عن نظره*
سالم : اااااااااااااااه متعذب وانتي قريبه وباتعذب يوم ابعدتي والله يا هيفا ماتعدا لش*
( فالمطعم )*
العنود : اااااااااااه يابطني الله يكثر خيرش يا وسميه ماعندي بماشيه مافيني جهد*
وسميه : ههههههههههه فيه العافيه ماقصؤتي ضربتي بالعشرين ماعدهو بالخمس*
البنات : هههههههههههههههههههههه
هيا : سخيفه حنان ليه ماجات معنا*
نجلا : ههههههههه حنان عجوز بيتنا تقول باقعد مع امي وابي*
وسميه : فدديتها ماحبني لها*
العنود تطلع جوالها اللي يرن من الشنطه : اووووووووووه الحكومات تتصل*
البنات : ههههههههههههههههههههه*
نجلا : من بندر ؟؟*
العنود تاشر براسها بنعم : الوه*
بندر : وينكم*
العنود : فالمطعم مع بنات عمي حمد وسميه عازمتنا على العشا ( وتغمز لوسميه يابلفيت انها ذكرت اسمها واسطه )*
وميته تضحك " الحين وصلك ردي يا بندر "*
بندر : نعمممم*
العنود : الله يعافيك اي اي لا تحاتي اكلناها عدل*
وسميه فاطسه ضحك لانها واثقه ان ردها موب صدق*
بندر بغضب يتكلم وهو يصر على اسنانه : ارجعو الحين*
العنود ماتت خوف : اصلاً خلاص راجعين*
طوووووط طووووط طوووووط*
البنات : ههههههههههههههههههه*
العنود : طيرو الحين تودوني البيت بندر مفول حدددده*
وسميه : هههههههههه طيب خلاص بنوديش لا حد يبكي*
*رجعو للبيت مع نزول وسميه للبيت وصلها مسج اول ماسمعت صوته
: هههههههههههههههههههه كنت متوقعته*
هيا وهي تنط تشوف المسج: بررررردش تضحكين افتحيه اشوف*
وسميه تفتح المسج " تعاندين طيب طيب " وسميه ماتنكر انها خافت توقعت كاتب معلقه بس هو كتب ثلاث كلمات*
هيا : يمممممممه وش بيسوي*
وسميه : اعلا مافي خيله يركبه*
هيا وهي تمشي وتحب قفا يدها : الحمدالله على نعمة العقل*
( بيت ابو نايف )*
شوق : الله يبارك فيك فديتك متى بترجع وحشتنى*
نايف : قريب قريب ان شالله هانت باقي اسبوعين واجي عندكم*
شوق : ان شالله بس لا عد تقطع ترا توحشنا*
نايف : هههههههه ان شالله يالله فمان الله*
شوق : في امان الكريم فديتك*
شوق سكرت الخط واخذت تفكر في زوجها " يالله ماكرمك اتزوج تركي اللي من صغري وانا اتمنى اتزوج مثله ههههههه حتى ماكنت اتمناه من كثر ماني مستبعده اتزوجه بس شكله كان ميت علي ينتظرني اخلص الدارسه عشان يخطبني على طول *"*
رن تلفونها المتصل ساره ..ابتسمت تحب هالبنت والله خلاها تصير حماتها*
شوق : مرحبا هلا وغلا*
ساره : هههههههه اهلين*
شوق : وش اللي يضحك بش*
ساره : *ههههههههه تركي يبغي يكلمش*
شوق ببلاهه *: نعممم*
ساره : ههههههه نعم الله عليش*
شوق : تستهبلين*
ساره : هههههههه لا قسسم بالله صادقه*
شوق : قولي له يترخص من ابي واخواني الدنيا سايبه يتصل فيني على طول ترا اللي عند هلي وشوري في يدهم .. وتسرك الخط في وجه ساره وهي ترجف " لا صدق صدق ميت علي كيف قدرت ارتب الجمله اللي قلتها مادري هههههه"
( بيت ابو تركي )*
ساره : هههههههههههههههههه اخس ياشوق حركات تسكرين فالوجهه*
تركي : وش قالت*
ساره : هههههههههههه انت مصدق عمرك صاير مراهقة ابو 18 سنه
تركي وهو يضربها على مؤخرت راسها : اخلصي وش قالت*
ساره : تقول لك ترخص من ابيها واخوانها الدنيا سايبه تتصل فيها*على طول ترا اللي عند هلي وشوري في يدهم*
تركي : طيب طيب*
قام " المفروض اقول انش بنت سنعه وتعرفينوالاصول مثليىعلى غيري يا شويقان "
تركي يتصل في عمه*
*: مساك الله بالخير ياعمي*
ابو نايف : مساك الله بالنور والسرور*
تركي : المعونه وشلونكم اربكم طيبين*
ابونايف : طيبين جعلك طيب وشلونك*
تركي : جعلك طيب يسرك الحال .. عمي ابغي اترخصك في حاجه*
ابو نايف : امر وش بغيت*
تركي : ابغي اكلم مرتي اذا مافي خاطرك شي*
ابو نايف : هههههههههههه على راحتك*
تركي : الله لايهينك يالله فمان الله*
ابو نايف : فمان الكريم*
( بيت ابو نايف )*
صوت مسج *افتحته " مساء الخير انا تركي "*
شوق : ووووه يالبى قلبك ماراح ارد باتثيقل*
بعد ساعه رن هاتفها*
شوق بخجل : الوه*
تركي انقبص قلبه *" وش ذا الصوت اللي عليها يودي في ستين داهيه" : مساش الله بالخير يابنت عمي*
شوق " يالبببببى الرجوله " *: *مساك الله بالنور*
تركي يحس دقات قلبه تزداد على صوتها : وشلونش*
شوق : يسرك الحال*
تركي يقلل الكلام عشان تكلم مايدري ليش يسوي كذا هو اصلا كلمها عشان ينرفزها : قولي شلونك تحفيني ولا ماتعرفين السنع ( تحفيني = اسالي عن حالي)*
شوق : هههههههه السموحه شلونك*
تركي راح وطي من سمع ضحكتها " وش ذا النعومه صوتهاوحلو ضحكتها تجنن يارب لطفك"*
شوق مستغربه سكوته : تركي*
تركي " لها الدرجه اسمي حلو ولا توني احس به " : ياويل قلبي*
شوق استحت من كلمته وطارت من الفرحه تركي يرقع كلامه : نسيت المفتاح
شوق حست بغصه في قلبها " احسن ماحد قال لي اخذ مقلب في نفسي " : اهاا*
تركي خاف لا يجيب العيد : باتصل فيش عقب الحين مشغول وسكر الخط*
شوق ترفع التلفون في وجها *بحزن : حتى ماقال مع السلامه*
( بيت ابو محمد )*
ابو محمد وهو يدخل البيت : وسميه وسميه*
وسميه *بصوت طويل : لبيك*
*الجده ؛ وجع فقعتي اذني جعلش الصقه *
وسميه تبوس راسها : هههههههههههه السموحه نفداش*
ابو محمد : بندر فالمقلط يتناش*
( انتظر تعليقاتكم وتوقعاتكم عن البارت والقاكم باذن الله يوم الخميس )
|