لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-06-12, 06:57 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227060
المشاركات: 383
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 625

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعل السعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الزيزفون مشاهدة المشاركة
   صباح الخيرات ........تسلم ايدك ميشو على البارت الحلو ....مع انو احداثه رفعت ضغطي ......وموعارفة ابتدي بمين فيهم

رعد

مومن حق اهله يحطوه امام الامر الواقع لانو الضحية بنت الناس ولا بيقدرو يجبروه يسعدها ذنب البنت برقبته المفروض يلحون عليه ويقنعوه بالطيب ومايملو وكثر الدق يفك اللحام بس الي صار اجبار والرجال اذا انجبر يحط حرته ببنت الناس الي ماتدري عن شي واعتقد حتى هيفاء بتكون بنفس الوضع مو من حق اهلها يعطو كلمة بشي يخص غيرهم وهذا ابسط حقوق البنت الي اعطاها لها ديننا اهل متحجرين ومتخلفين حتى لو لمصلحتهم بس مو لهالطريقة لانو هذي حياتهم ماله احد دخل فيها

اما البنات وشكواهم لرعد .......انا اشوف حالهم احسن من بنات كثير غيرهم يحمدو ربهم على عيشتهم والحرية الي معطينها اياهم اهاليهم لو وحدة سافرت لصقو فيها وسافرو .....نوال ودراسة الطب في ناس يمنعو بناتهم من هالتخصص حتى لو ماراح تشتغل وغيره طولة لسان مع عيال عمامهم داخلين طالعين من بيت لبيت وكل هذا وموعاجبهم اتمنى اجل الايام الجاية تكون ضيق عليهم اكثر علشان يعرفو انهم كانو بنعمة جد سخيفين ويلوعون الكبد


نوالوه وسعود

قولي من الاول انك ميتة في سعود وهو غصب يحبك ويتزوجك صدق وقاحة وماتفرق عن مناروه ولا بنات شرفوه الا بالاسلوب غصب تبغي تلفت انتباهه اتمنى من قلبي يختار سعود غيرها ومايفكر فيها كزوجة حتى لو للانتقام لانها ماتستاهل ابد .......وهذيك الثانية الي ماادري شسمها نسيته نفس الحكاية والله ماحد قال لكم لاتغضو ابصاركم وكل وحدة تحط واحد ببالها غصب يتزوجها .....امحق تربية ........بس سند مين الي يحبها هو تغزل بعيونها لايكون نوالوه بس بتنجبر عليه خوب هم ماياخذون راي احد يروح يخطبها سند وابوها يعطيه وهي مجرد يعطوها خبر وهذيك تكرهها لانها اخذت حبيبها ياسلام لو هالشي يصير مالت عليها قليلة الحياء


العنود ونواف

العنود ونواف عرفو ايش في اهلهم بس تحركاتهم جدا بطيئة واعتماد العنود على نواف ماراح يحرك في موضوعهم شي وخصوصا اذا بينتظر الشيخ الي مسافر ومايندرى يرجع لو يموت وحالة ابوهم ماينسكت عنها واعتقد عمهم فهم وحتى الجد شك ياليت هم الي يتحركون ويطلبون ولدهم سطام طول شهر رمضان عندهم هو وعياله بدون دعوة للعواذل الي لاصقين فيهم وبالخصوص شرفوه اعتقد هالشي من حقهم والا ماراح يقدرو يعالجو ولدهم ابد


شرفوه وعيالها

شرفوه جعلها بحريقة ولا حادث تفقد فيه صحتها وعيالها كلهم وزوجها يطلقها ويرميها على ابوها الحقيرة ام السحور ربي يهدها هد الخبيثة وعسى عبيد ولدها مايرجع من مصر يطيح بمصيبة شهور تلهيها عن عيلة اختها وتهج لولدها وتفطس هناك شهور على ماتقدر ترجع الا كل بلاويها انكشفت ......بنشوف ساعتها هي وابوها شراح تسوي


بتال ومناروه

مناروه هالصايعة الضايعة مخاوية لها واحد جعلها بفضيحة تخليها تندم على كل البلاوي الي سوتها والله لو هي سنعة ومتربية ماطاعت شرفوه بس هي خربانة وتبغي تهج هناك علشان خويها الي عساه ياخذ مبتغاه ويرميها

اما بتال بيخطب العنود الي اخذ عنها فكرة غير صحيحة والبركة في مناروه الي العنود وثقت فيها وماتدري عن بلاويها ولا الي اعطتها الضوء الاخضر عليه وهو تدمير وجرح سمر الي مالها ذنب لذلك بيكون عقاب العنود من بتال شديد وبنظري تستاهل لانها عارفة انو خالتها بلا ضمير وممكن تسوي اي شي بدون خوف من الله وهي عارفة انها غصب تبغي راكان يتدبس ببنتها خلي استهتارها ينفعها بس بتال بينتظر بعد زواج راكان ورعد الي بعد رمضان وهو الوقت الي حددته شرفوه لملكة ولدها فكيف بيتغير الوضع هل بيعالجو سطام وبينفع فيه العلاج وبيكون لصالح بتال متحمسة ابغي شي يحرق قلب شرفوه اكثر واكثر بعد ماكانت تخطط لراكان بيصير مخها مشتت بالعنود بعد وخلي مناروه تاخذها لولدها صايع وصايعة متطابقين وهي تشبه العنود مايفرق لو اخذها عبيد
الي مستغربة منه كيف راكان وزياد ماشافو مناروه وعرفو انها مش العنود يعني معقولة معاهم بنفس المكان مافكرو ينادوهم يسلمو عليهم صدق مايستحقو الاخوة ويستاهل راكانوه كره سمر وجفاها معاه لانو ماهمه الا نفسه وزواجه


غراموه وعناد

غراموه عناد ماراح يتركها الا مربيها وماخذ حقه منها وهي الي بدت وبنظري تستحق كل الي بيجيها لانو للاسف ابوها واخوانها ماعندهم وقت يربوها ومستغربة انو مرام الخجولة والمؤذبة اختها


نواف وماجد

نواف مثل ماتوقعت ماخذ شي من عبيد وان شاء الله مايتهاون ويروح لصاحبه يسأل عن هالحبوب قبل مايدمن عليها اكثر مازال ببداية الطريق وهذا اصلا سافر عساه مايرجع يعني ماعنده ممول وعلى الاقل يخرب مخطط من مخططات شرفوه عديمة الرحمة ........وعساها تطيح بشر اعمالها قريب


في انتظارك ياقلبي



هلا زيزوو .. وسلامتك من رفعة الضغط .. بعيد الشر عنك

كثير من البنات اشوفهم يتمللون من حياتهم ويقولون مهمومين ون صدورهم ضايقه .. ولمن تسالين عن السبب .. تلاقين مافي سبب ..ينامون بدون خوف وبطونهم شبعانه .. والبرد مايمس جلدهم ... وتلاقينهم مايحمدون ربهم على النعمه اللي هم فيها ..
صحيح الفراغ .. عذذاااب .. بس الهم عذابه اكبر

بعض الحيان نعرف علاج علتنا .. لكن الله له مشيئة .. ومانحص عليه ..

دائما نتسرع بالقرار ونسيء الظن .. واللي بعيد عن العين بعيد عن القلب ..

يعطيك الف عافية زيزووو ... ادري ان ردي فيه شويت غموض .. ربي لايحرمني من طلتك ..

 
 

 

عرض البوم صور مشاعل السعودية   رد مع اقتباس
قديم 23-06-12, 11:45 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227060
المشاركات: 383
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 625

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعل السعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي بردان ياحضن الدفا .. عطشان واظماني الجفا / بقلمي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبة اجمعين

توكلنا على الله .. و لا اله الا الله



البارت 4

عجزت القى لأحلامي فضاء عمري يحققها
عجزت انظر الى جيبي واشوفه دايما خاوي
وعجزت القى لي آمالا واشوف الدهر يسحقها
ذبل عمري كما ورد على ذاك الغصن ذاوي
ورغم الحزن والغربه وعيني الدمع حرقها
بتبقى هامتي نجما رغم ليل الحزن ضاوي
فلا تخضع ولا تركع لغير الله خالقها
واذا شحت دواي انسان رجاى ربي مداوي



عند البنات السهرة ...
ابرار / نوال كان خاطرك متكدر
نوال تتنهد وبسخرية/ لا ابد بس تدرون خلصت دراسة وانتظر الحكم وافكر اشلون ابروز الشهادة واعلقها بجدار غرفتي
هيفاء باستغراب / وليه تعلقينها بغرفتك انتي مو دكتورة
نوال بتنهيده / ايه دكتوره >>> قالتها بسخرية مخلوطة بألم
ابرار تلتفت على هيفاء / بس العادات اللي عندنا درسي و انثبري بالبيت مالك طلعه من البيت الا لزوجك او قبرك
هيفاء رافعة حاجب / لا انتم تمزحون
سمر تضحك / هههههههههه اللي يسمعك يقول انتي تختلفين عنا
هيفاء بثقة/ وليه ان شاء الله ادرس هالعمر كله واخر شيء اقعد بالبيت لا حبيبتي ابي اشتغل وافيد مجتمعي به الشهادة
سمر برفعة حاجب/ اهااا اللي قبالك ماتعرف ام عزام ابد
هيفاء / اذا عزام وغيث موافقين فتأكدي ان امي راح توافق وتشوفين >> هيفاء لو تكبر عنهم ب7 سنين او 6 الا ان ملامحها طفوليه ماتبين عمرها الحقيقي
نوال/ ما شاء الله اخوانك موافقين وامك رافضة عكسنا تماما
البنات / هههههههههه
رهام بسخرية / شر البلية ما يضحك
سمر بنعسان/ اممم بدا تأثير النوم عندي انا لاحقة حبيباتي ابي انام تصبحون على خير
الكل / وانتي من اهلة .. هيفاء توقف / وانا بعد اسمحوا لي ..
اشرو لها البنات براسهم وطلعت
بقيت ( نوال وريما وابرار وريهام ورنيم )
ريهام / ويش صار بسيارة رعد قلبتكم لها الدرجة
ريما تتنهد بصوت مسموع / ابد بس رنيم خبصتها مع رعد
رنيم بعصبية وتوقف / ما خبصتها ولا شي هو اناني ومغرور وما يفكر بأحد ..
.. وايش تبين اقول بعد اللي قاله ما يعرفنا ويشكك فينا ..
ابرار بهدوء تمسك يد رنيم / اهدي واجلسي صحيت الكل ..
رنيم نفضت يد ابرار بعصبية وتجهه للفلة/ انا انام ابرك لي من جلستكم و انهزامكم ..
نوال وريما وابرار وريهام التفتوا لبعض وبعدها الكل سكت ويطالعون لسماء ..
نوال تردد بداخلها كلمت انهزام "انهزامكم انهزامكم صادقة رنيم دايم نقول ..
هي اللي رومانسية بزيادة ودايم تحلم .. وغامضة .. ومعقدة .. والله ما غيرنا اللي يحلم ومعقد وبعد تافهين "
ريما " الله عليك يا رنيم لازم تسببين لانا مشكله اكيد رعد بيقول لامي
لالالا رعد دايم يكتم اسرارنا ما ننسى لمن قالنا عن حبه لعبير ويبي مساعدتنا ليتها ترجع ذيك الايام "
ريهام تطالع لنجوم " ليتني اقدر اطلع اللي بداخلي ابي اطلع كل لوحاتي برا ..
وشلون لازم تنشهر هالوحات انا ماتعبت فيها علشان تنحط بالمخزن ..
واصلن المخزن امتلاء كيف اتواصل مع استاذتي واكيد اهي اللي بتساعدني "
ابرار " يارب ارحمنا من عندك يارب .. الفراغ يذبحنا صديقاتي تزوجوا واللي معاها ولد واللي متوظفه الا انا ..
يارب بوسط صدري فراغ يالمني ابي شخص يحسسني بان لي فايدة بهالوجود .. يارب ارحمني "..
تنحنحت علشان تعدل صوتها .. / بنات تأخر الوقت لازم نروح ننام بكره ورانا قومه من صباح الله خير ..
قاموا البنات وتوجهوا على جناحهم لنوم وكل وحدة مشغول بالها بفكر وهم ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالرياض .. نايف عند باب غرفة العنود بس ما سمع صوت عرف انها نايمه استودعها الله ودخل غرفته
دخل الحمام "اكرمكم الله " بيأخذ له دش سريع .. بعد ما خلص ونشف جسمه ..
لبس له بجامه سوداء بينت عضلاته الضعيفة نشف شعره اللي قصرة حيل ..
مشط شعره وتعطر ورمى جسمه على السرير يفكر " متى صار هالشي متى ..
.. عمري ما اكلت شي من يد عبيدوه .. اذا قدر يوصلها لي اكيد يقدر يوصلها لخواتي ..
.. قعد بسرعة من خوفه انها تكون وصلت لخواته .. لالا خواتي نادرنا ما يطبخون تحت ..
.. دايم يطبخون بجناحهم وانا ما لحظت أي شيء على خواتي .. بكره لازم اتكلم مع العنود وانبهها ..
.. و ابي اعرف من وين يجيب عبدالله هالمخدرات .. ابتسم لفكرة خطرت في باله ..
.. والله ما ينكسر ظهر شريفة الا عن طريق عبدالله " زادت ابتسامته " والله وطحت يا عبيد انت وامك "
انسدح وغمض عيونه وهو يتخيل حياته هو وخواته واخوانه وابوه وامه بدون خالته شريفة ..
.. كيف تكون .. ودخل بنومه .. واحلام سعيدة ....^^

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يوم جديد .. بأحداث جديدة .. وهموم جديده .. وامال جديده ..

بالمزرعة ..
سيف وفارس بالجلسة الصباحية اللي جدهم يحب يفطر فيها .. قبال النخل وسقيت الماء ..
ابو محمد توه فتح مجر الماء .. وريحة الماء مع الخضرة ونسيم الهواء المنعش تشرح الصدر ..
سيف / استعد يافويرس للعصاء من جدك
فارس معاه الانفلونزا توها باديه فيه / والله مالنا الا انه نقول ارتفعت حرارتي وانت ساعدتني ..كح كح
سيف بضحكة / اللهم لا شماته ليت كل ما انحاشنا منهم تجيئك الأنفلونزا
فارس / جعلها فيك موب فيني
سيف / هههههههههه لهدرجه متعبتك
فارس / جربها وشوف .."وبمزح " تعال خلني اعطس بوجهك ..
سيف متقرف / ييييييييييع .. الله لا يقوله ..
زياد جايهم وهو لابس بنطلون بني غامق وتيشيرت بيج نص كم وفيه رسمة بالبني الغامق
ولبس كاب بني غامق ونظاراته الشمسية ... بابتسامه / صباح الخير
سيف وفارس / صباح النور
فارس يطالع لبسة وبضحكة/ ويش ذي الشياكة ياهووو الله يعين قلوب البنات ..
زياد ابتسم / اذا انا جنبك محد شايفني
فارس لابس جينز رمادي غامق وتيشيرت فيروزي وفيه كتابه بالإنجليزي رمادي
مع نظارات بوليسية ومحدد السكسوكه ... ابتسم / البارح نايم جنبنا خير ويش صار
زياد عقد حواجبه .. وسيف مبتسم / شكلك انخرشت " غمز له " كنت نايم وشكلك متضايق ..
زياد ارتجف وفهم مقصدهم غلط وتذكر احداث البارح ..

بعد ما طلع من بيت الشعر متوجه للفلة كانت الأضواء موضحة كل شي حوله كان يمشي بخطى سريعة وكانه يركض
فجاءة انطفت الإضاءة وسمع صوت قريب منه رجف جسمه وما قدر يتحرك ..
رجعت له ذكر قديمة ومؤلمه وجارحة بالنسبة له .. همس / راكان
ابو محمد / من هناك
زياد يحاول يتمالك نفسة / ز ز زياد
ابو محمد / اهاا وانا ابوك وطيته السلك وانفصل .. اهه شبكته
زياد اول ما رجعت الإضاءة راح يجري للفلة .. ابو محمد باستغراب / ويش بلاه

رجع للواقع بعد ما سمع صوت جدهم وجدتهم وابو بتال
ابو سطام / صباحكم الله بالخير يا عيال
الشباب / صبحك الله بالنور وقربوا منه وسلم على راسة ويده وسلموا على ام سطام وابو بتال
ابو بتال / وينكم البارح ما شفناكم >> يقصد سيف وفارس
سيف / البارح كان فارس محموم وما حبينا نزعجكم طلبت من ميري تسوي شوربة وما تخبر احد ..
واخذته ووديته للفلة يرتاح وعطيته علاج اخذنه من الصيدلية وبالكمادات الباردة الين خفت الحراره ..
فارس يطالعه متفاجأ منه كان يبي يقول كذاب انا اللي طلبت من ميري وانا اللي راعيت نفسي ..
وهو ولا اعطاني أي اعتبار ويشوف الفيلم بس يوم شاف الجدة والجد وعمه مصدقين مشاها ..
ام سطام / وكيف سويت الحين عسى الحمى خفت عنك
فارس يبتسم / الحمدلله اشوا يومه وما قصر سيف معاي ابد ... كح كح كح ..
ابو طلال وابو راكان وابو صقر وابو عناد وابو سند وبتال وسعود وسند وراكان وعناد متوجهين للجلسه ..
وكلن يسولف مع اللي جنبه .. ابو طلال ماسك يد اخوه ويسولف معه ويحاول يفهم اخوه ..
الكل وبصوات متتالية / السلام عليكم
الجالسين / وعليكم السلام
ابو سند شاف وجهة فارس تعبان وهو يسلم علية وحس بحرارة جسمة عالية / فارس ويش فيك انت تعبان
فارس طالع ابوة بابتسامه / مو مهم يوبه بس شوية انفلونزا
ابو سند بخوف/ ولية ما قالت لي او قلت لاخوك سند نوديك للمستشفى
فارس ابتسم / لا يبه اخذت لي من الصيدلية والحمدلله تحسنت
ابو سند بحزم / رح لجناح امك خلها تراعيك بدال قعدتك بهالبرد لا تزيد عليك وتتعب زود قوم الله يصلحك
فارس يقبل يد والدة / الله يخليك لي انا بخير ولا تقول لامي شي خلها تستانس
ابو سند / اهااا بصرك .. ويا ويلك ان زادت عليك ودرت امك وعصبت اياك تقولها ابوي يدري مانيب ناقص تزعل علية
الكل / هههههههههههههه
ابو بتال بضحكة / والله ماهي بهينه اختي مخوفتك
ابو سند / فديت بنت سعود قلبي ما يطوعني على زعلها
ابو سطام / الله يخليها لك ويباركلك فيها ....
...../ صباحكم بالخير
التفتت ام سطام بشوق / هلا هلا وغلا صباحك ربي بالرضا والنور والسرور هلا برعدي هلا
رعد يقبل راس ابوه وامه ويقبل راس ابو راكان وابو بتال القريبين من والديه ..
.. ابو سطام فرح ان ولده ماطلع من المزرعة معناته هذي بشارة خير التفت على ابو بتال
وهزله راسه معناته سارت الامور بخير ابتسم ابو بتال
ام سطام تسحب يده وتجلسة بقربها / ها يمه اشلونك امس كله ماشفتك ولا طليت علية
ابو طلال يطلع جواله ويتصل وبهمس / تعالي بسرعة ليفوتك رعد بحضن امي ..
.. وسكر الخط التفت شاف الشباب يطالعون رعد وهم كاتمين ضحكتهم انبسط زود ان الصباحية بتكون مونسه حيل
رعد خجلان من ابوه / تطمني يمه بخير وانا كبرت وبكره اعرس
وربي ان شاء الله يرزقني عيال وانتي للحين معتبرتني صغير>>رسالة مبطنه لابوة بالموافقة
ام سطام / متى ياوليد متى اشوف عيالك يحومون حولي ويتهوشون ونت تراعي ذا وترضي ذا
رعد نزل راسة مايبي يبين الضيقة اللي بعيونه / قريب ان شاء الله يمه .. وبنفسة ..
" سامحيني يا عبير سامحيني بتبقين بقلبي الا اخر العمر ومحد يقدر ياخذ مكانك "
ام سطام بفرحة / وعروستك عندي لمن نرجع لرياض اقولك من هي ان شاء الله
رعد التفت على ابوة وشافة ياخذ فنجان القهوة من يد سامر اللي جاء هو وصقر ومعاهم القهوة والتمر
ومطنش الموضوع امه تمسح على شعره وتقراء الاذكار علية وتحصنه
وهو ماسك اعصابه ليثور يعرف امه اذا ما سوت ذا شي ما ترتاح ما رفع عينه لشباب بس يسمع همس خفيف
وما يميز الكلام بس هو متاكد انه يعنية امه للحين تعتبره طفل
...... بصوت فيه عبره/ اييييييييييييه بس اريعيد اللي تدلعونه وتخافون علية كانه هو اللي ولدكم الوحيد وانا لا
الكل التفت ... وابو طلال وابو بتال وابو سند وابو عناد فكوها ضحكة /هههههههههههههههههههه
ابو صقر بضحكة/ فديييييييييييييت الغيور انا يابعد عمري تعالي جنبي هناء وماعليك من رعيد
مياسة ناسيه حاله .. حطت عيونها بعيون ابو صقر وبنظره فهمها .. وتناست وجوده مثل قبل
رعد مشتاق لغيره اخته فحب يزيدها انسدح وحط راسه على فخذ امه / جعلني مفقد هالحضن وخلي غيري يموت قهر
الهنوف والعنود جايبين الفطور ومعاهم بدر وياسر ... العنود / وانا اقول ويش جاها ... طلع رعد بحضن امي
الهنوف بنبرة مقصودة / ياربي متى تكبرين عقلك ذا بزر >> تقصد رعد
رعد انتفض وقعد جالس / انا بزر يالعجوز
الهنوف حطت الصينية على طرف الجلسة ولمن سمعت كلمة عجوز التفتت على ابو عناد
وشافته يبتسم والغيرة قبت في قلبها / انا عجوز يالعانس مالت عليك انا اتحد بنت ال14
العنود / هههههههه عانس هو مو بنت قولي يالاعزب ... الهنوف كشت بيدها
رعد يجلس بين امه وابوة / روح روح يالعجايز مابكم الا الغيرة وبعيدين ويش هالعانس لمن ذي
الماسة راحت تغلي من الغيرة / يممممممممممممه يوووووووووووبه ولدكم ذابحته ذابحته
واتجهت على رعد اللي ما قدر يكتم ضحكته وقام ابو صقر حتى يمسك الماسة ويقعده بجنبه
والشباب مو مصدقين شي مغير فاتحين فمهم كانهم مهبل ..
راكان التفت على عناد وبهمس / هههههه وتبي بنات عمك عاقلات اغسل يدك هههههه
عناد بعصبية / كل تبن وانطم ..
العنود غارت من الماسة وراشد / فهيد ما عندك شي منا والا منا >>> قالته بشويه عصبية
سند اللي كان جالس جنب ابوه قام قبل ما ياخذ له لطشه / حياك يمه تعالي مكاني
ابو سند بمرح / يااااااااااوييييييييييييييييل قلبي... "يمسك يد سند ويسحبه" ... انثبر مكانك ..
.. "وقف واتجه للعنود ومسك يدها والتفت على الجالسين" .. والله خاطر اجلس معاكم ..
.. بس اسف مرتبط مع عنودي .. مع السلامه ... "سحب العنود وراحوا يمشون لجلسة وراء النخل "
ابو بتال / والفطور ... ما سمعوه لانهم يمشون بخطاوي سريعه مضحكة
الكل / ههههههههههههههههه
ابو طلال يلتفت على ابو بتال / اقول يا سلطان
ابو بتال / سم
ابو طلال / سم الله عدوك ... مو كان انا وانت اللي بقين بدون حريمنا
ابو بتال / والله من لقافتك جبتهم تحسبني ما شفت اتصالك
ابوطلال بضحكة / ابي استانس ابي اضحك من زمان عن هالجمعه الكاملة
ابو بتال / هااا هي خذ الحين قاعد بالحالك يا رجل الثنتين
ابو سطام/ هههههههههه الله لا يحرمني منكم للحين ماكبرتوا على المناقر ..
والتفت على ولده سطام شافه ساكت ويدور بعيونه على الفراغ كانه ضايع او يفكر بشي ..
.. حزن على حال ولده اللي مو بعارف كيف يعدله .. واللي سمعه البارح زاد من حرقة قلبه
ابو بتال التفت لابوه وهو مبتسم ولمن شاف نظرات ابوة على اخوه سطام زم شفايفة وسكت بألم
الماسة والهنوف رجعوا عند الحريم وام سطام حلفوا عليها عيالها الا تفطر معاهم وافطروا الرجال والشباب كلهم مع بعض

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

عند الحريم البنات توهم صاحين شافوا الجو مره حلو للقعده برا
فاصروا يفطرون بالجلسة الارضية اللي خلف الفلة قباله حديقة الورد

غرام تكلم البنات / شرايكم بعد الفطور نروح جهة الخيل
سمر / ايه انا ضايق خلقي وابي اركب الخيل
شجون / حضكم انتم تقدرون تركبون بس انا عنادوه محرم علية
غرام / انا ابي اركبك واعلمك ركوبه واتحداه يفتح فمه
ابرار تضحك/ لا تكذب عليكم اصلن هي تخاف من الخيل وشلون تركب .. التفتت على شجون .. وبعدين لا تحطينها براس عناد ماهو بقايل لك شي
شجون بعصبية / انا مااخاف انتي اتحداك تركبينه
ابرار بتحدي / ماشي راح اركب اليوم وتشوفين ان عناد ماراح يقولنا شي
غرام تكلم بنات الماسة / وانتم يالرقيقات
ريما / انا راح اطالعكم وبس
رنيم / انا ابي اركب بس ما اعرف
غرام بفزعه / انا اخت سند ان اعلمك
نوال / بالعدال لا يطق لك عرق ... رنوم انا اللي بعلمها
ريهام / اما انا بصف ريما ما اقدر اقرب جنب الحصان ابد
رنا وروان كذالك مايدين ريهام وريما
غرام / الله من الرقه الماااااااااااسخة
رنا / احسن منك يالمرجوجه
اماني بدلع مو لايق / نوال نونو حبيبت اختها الوحيده
نوال عارفة مقصدها / خير حبيبة اختها ويش تبي
اماني بفرحة طفوليه / ابي اركب معاك الخيل
نوال بابتسامه لاختها اشرت على عيونها .. قامت اماني وباستها بقوه على خدها / فديتك والله
شجون بقرف / يالله صباح خير شوفوا من شرف ... التفتوا البنات وشافوا منار ومها وحنان
لبسين عباياتهم اللي كانها فستان مطرزه ومخصره مبينه مفاتن جسمهم
والثمة اللي تغطي ربع الوجه >>> تعبانين فيها >> وريحت العطر تفوح منهم لبعد كيلو
غرام بقرف / استغفر الله هذيلا وين رايحين
ابرار / سمعتهم يبون يتمشون بالمزرعة
شجون / عساهم يضيعون ولا يلاقونهم
سمر بسخرية / هاا مفكره بيروحون لوحدهم لازم دليل سياحي >> وحطت قطعة خبز في فمها بقهر
غرام / والله لرجع لهم وانا ذابحتهم
نوال تفكر / اقول قوموا بسرعه وجهزوا عمركم واطلعوا من الباب الخلفي قبل ماحد يشوفنا وينشبنا بهم
البنات بسرعه قاموا ودخلوا الفله وجهزوا نفسهم واخذوا شناطهم معاهم تتعلق بالظهر
وحطوا فيها من الشبسات والشوكلاتات وكل وحده علبة مويه والكل لبس ..
.. لبس يليق بالخيل يعني بنطلون و بوت وطلعوا كل البنات وتوجهوا على اسطبلات الخيل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

عند الشباب الجو رايق ويشربون الشاهي والشياب راحوا يشوفون النخل وباقي محصول المزرعه
هم مقسمين محصول المزرعه جزء يتوزع على بيوت العائلة
والجزء الثاني يتوزع على الفقراء اللي في القرئ اللي حوالين المزرعه

سند يتكلم مع عشاق الخيل راكان وعناد وبتال وسعود ورعد والباقي يحب يركب الخيل
لكن مو مثل شغف هالسداسي ومهارتهم بالركوب "وطبعا طلال معاهم"
سعود يركب الخيل ومتمرس بها لكن مو مثل اللي اكبر منه تربايت ابو سطام

سند / ماودكم نتسابق مع هالجو الحلو << الجو ليس بحار ولا بارد معتدل منعش لروح خاصة مع ريحة الزرع
بتال / الا والله خاطري اشوف "كساب" لي حول الاسبوعين ماشفته
رعد / انا البارحه شفت "الرعد" بس ماركبت عليه والحين رايح له
راكان / يالله خلينا نتوكل
عناد / بس مانبي سباق اول شي نفحصها ونشوفها والعصر يصير خير وحتى الشياب يكونون موجودين وهم اللي يحكمون
سعود بابتسامه / ويش ناوي عليه ياعناد
عناد يبتسم / على كل خير
سند وهو يوقف ويلتفت للبقيه / محد مخاوينا للخيل
بدر / انا والشباب اتفاقنا نلعب بلياردو في الفله والعصر نسير على الخيل
عناد / يعني بتجلسون بالفله الثانيه
صقر / واحتمال ناخذلنا غفوة للاسترخاء
بتال / اهااا براحتكم
وتوجه رعد وبتال وسند وسعود وعناد وراكان وكل اثنين يتحدثون بأمر يشغله

ياسر يتكلم مع فارس / فويرس معاد فيه تراجع
فارس / مافيه يالله نبداء
سيف / انا ماني مع التراهن حرام
زياد / وانا بعد مثل سيف
صقر وسامر / هاااااا عليش اتفقتوا
ياسر / خلاص اللي يفوز ياخذ سيارة الثاني رسمي وحنا نشهد
زياد / اعذروني انا ابي اتمشى بالمزرعه
سيف / وانا ابي اخاوي زياد
الكل توجه الى ما يريد زياد وسيف راحوا جهة الحيوانات وفارس وبدر وياسر وسامر وصقر الى الفله لإقامة التحدي المتفق علية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

شريفه " ام عبدالله "/ يا ام عناد البنات خاطرهم يشوفون المزرعه بدال الخنقه
ام عناد/ ايه خليهم يروحون مع بنات عمهم هذا هم رايحين
مها بميوعه/ مافيه احد كلهم راحوا وتركونا
ام عناد تلتفت على جهة البنات وماشافت احد
ام سند / وانتي يا ام راكان وخواتك مو خاطركم تتمشون معانا هذا احن نبي نمشي تعالوا معانا تشوفون...
منار تقاطعها / بس حنا نبي نمشي مع البنات ونسولف سوالف بنات
ويش لنا بسوالف العجايز مغير تجيب الهم >> قالتها وهي متقرفه وتقصد شريفة
الجوهره ما اعجبها اسلوب منار اللي تعتقد مثل الجميع بانها العنود ..
.. / ويش ذا الحكي يابنت احشمي الجالسات كلهم كبر امك
منار برفعة حاجب / على ما اعتقد تكلمت معاك وبعدين احشم ماحشم كيفي >>> قالتها وهي تضع اصبعها على راسها
مها / ماما احنا رايحين نمشي لوحدنا مو صاير شي علينا
العنود "ام سند" بغضب / ويش اللي تمشون لحالكم وانتم ما تعرفون شي بالمزرعه والمزرعه كبيره وفيها عمال ليصير عليكم شي
منار بصوت عالي / اوههههههههههههههههههوووه انتم ليه ما قلتوا لبناتكم ذا الحكي
ليه ما منعتوهم والا هم على راسهم ريشه >>> التفتت على بنات خالتها
>> انا ماشيه اللي بتمشي معاي اوكيه واللي خايفه تجلس مع العجايز
ساره تضايقه من طريقة كلام منار ما تبي صورة العنود تتشوه ولاهي قادره تتكلم خايفه من شريفه
وتتذكر وصية العنود لها " ايش ما يصير ما تنطقين بحرف وعماتي ما يهموني ابد انتي ومنار اللي تهموني "
الجوهره والعنود تضايقوا حيل ووضح هالشي بملامح وجهها اما ام سند فاكتفت بالاستغفار والدعاء بالهداية
ام عبدالله اتسعت ابتسامه وهي تشوف وجه العنود والجوهرة متغير وواضح فيه الضيقة والبقي ما يهمها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند الشياب

ابو سطام يجلس في العريشه في وسط الارض المخصصة لزراعة الطماطم والذرة والمحاصيل الاخرى
البعيده عن الفلل والشباب يبي يتكلم مع ابو محمد في شيء قد طلبه منه من حوالي يومين
ابو سطام/ هاا يا ابو محمد جبته
ابو محمد / ايه ياعم جبته وهو يحتريكم في هذيك الغرفة انا نظفتها وزينتها مثل ما طلبت
ابو سطام / زين زين .. ومثل ما قلت ما ابي احد يدري بالعلم
ابو محمد / ابشر طال عمرك
ابو سطام / نادي لي على سلطان وسطام
ابو محمد يقف / تامر ... واتجه الى سلطان وبلغه بالامر
سلطان كان عنده خبر بالي يبه ابوه .. سحب سطام معاه وتجهوا الى والدهما ومعاهم ابو محمد ..
سطام كان يمشي معهم وكانه غائب عن العالم .. عبدالعزيز واولاد عمه وقفوا في مكانهم ..
ما يدرون باللي يصير بس عندهم احساس بان ما اجتمع سلطان وابوة الا والعلم كايد ..
عبدالعزيز بتوجس / عسى العلم خير
راشد بتوقع / يخص سطام
خالد وفهد هزوا راسهم يأكدون الموضوع والتهوا بعدها بجمع المحاصيل اللي حولهم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

عند البنات

ابرار تمسح على احد الخيول وتتكلم مع شجون التي تتصنع عدم الخوف وهي ترجف بداخلها
ابرار / شوجي تعالي مسحي على جبهتها ورقبته صدقيني ما راح يضرك وماله داعي الخوف
شجون بعصبيه / قلت ماني خايفه بس متقرفه
غرام وسمر/ هههههههههههههههههههههههههههه
شجون بعصبيه تلتفت لهم / على ايش تضحكون انتي واياها
سمر ومعاها خيلتها " غياهيب " / ما انتي خايفه الا مرعوبه والله ما هقيتها منك يا شوجي انتي تخافين
غرام وخيلتها " الغلا "/ وحاطة الحجة على عناد ... حجة البليد كمليها >>> قالتها وهي تضبط سرج خيلتها

سمر وغرام هما الوحيدتين اللي يمتلكون خيول خاصة بهم من بين البنات ..
وهي مهداه من جدهم سعود ابو سطام لهم لانهم يعشقون الخيل ومتمرسين بركوبها ..
نوال طلعت خيل اخوها طلال " طلق " وطلبت من غرام تشوف السرج ..
وهل هو ثابت وما يأذي الخيل بما ان غرام وسمر خبيرات بالخيل وامورها ..
نوال واماني وابرار ورنيم وسمر وغرام هم اللي يبون يركبون الخيل ..
واما البقيه فقرروا الجلوس قريب من الاسطبل ينتظرونهم ..
نوال على خيل اخوها طلال " طلق " وخلفها اماني
وابرار ورنيم اخذوا من الخيول الموجودة بالإسطبلات ويملكها جدهم " جدهم من عشاق الخيل "
غرام على خيلها "الغلا" .. سمر على خيلها " غياهيب " ..
كانوا لابسين العبي ورافعينها لنص بطنهم ورابطينها ولافين الشيله ومتلثمين بها بطريقة محتشمة ..
ومثبته عليهم بطريقه رائعة ولابسين النظارات الشمسية ونفس الشي ابرار ونوال ورنيم واماني ..
خرجوا من الاسطبل وتفاجأوه بدخول الشباب من البوابة الاخرى ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند الحريم

الجوهره تهمس للعنود/ هالبنت ما شفت اوقح منها
العنود / والله ما دري وشلون تغيرت تذكرين المره الاولى ما كانت كذا تغيرت علينا
الجوهر وهي تحس بالم بمعدتها وهاذي الالم ما يجيها الا اذا تضايقة مره / انا ابي اطلع اريح معدتي تألمني شوي
العنود بحنية / تبيني اسوي لك نعناع باليمون او يانسون تهدي اعصابك ومعدتك
الجوهره بشكر / لالا تسلمين انام واصير زينه مع السلامه .. وتركت العنود وصعدت لجناحها
العنود / بحفظ الله ورعايته
الهنوف والماسة يجلسان بجوار العنود ... الهنوف/ استغفر الله ... والحمدلله أني ما كلمت ابو سند عنها
العنود عاقده حواجبها / تقصدين من؟
الهنوف/ اقصد بنت اخونا العنود .. كنت ابي اكلم ابو سند اقوله يخطبها لسند زين وعقل
بس بعد اللي شفته لا والله ما ني بمرميتن ولدي على هالبنت الغثيثه
الماسة / انا والله اني اشك في امرها البنت متغيره حيل
العنود بضيق/ سكروا السالفة مالنا ومالهم الله يستر علينا وعليها
الهنوف / ويش اللي مالنا ومالهم انتي ناسيه انها بنت اخونا يعني اللي يضرها بيضرنا
العنود صدت وسكتت " كانت تفكر انها تكلم بنت اخوها عن حال ابوها وامها بس بعد اللي شافتها ابد ما تفكر تكلمها "
سكتت الهنوف والماسه عن الموضوع وهم يطالعون ام راكان اللي جلست جنبها خديجة ..
وكل بعد شوي تقلها سالفه وام راكان تدور بعيونها بضياع .. ام عبدالله تطالع بالمزرعة وتتحسر ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند شريفة واخواته بجناحهم ..

شريفه فرحانه / ويش رايك باللي سوته منار .. ما نكدت على الجوهره والعنود
خديجة بغباء / هاا الا الا
شريفة / الامور تمشي مثل ماني مخططه لها واحسن
خديجة / وشو
شريفة طنشتها .. ام راكان تجلس ساكته تحس بأرهاق شديد وتعب ..
حطت راسها على طرف الكنبه اللي تجلس عليها وغطت في نوم عميق ..
يظهر للبعض ولكن هي تصارع الاحلام والكوابيس التي تزورها كل ليله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند منار وساره ومها وحنان وهم يتجولون بالمزرعة

منار بتأفف / خلونا نرجع انا تعبت
سار شافت البنات جالسين قريب من الاسطبلات وبصوت وفرحه طفوليه / شوفوا البنات
التفتت منار ومها وحنان للجهة اللي تأشر عليها ساره.. مها / ويش رايك نروح لهم
ساره فرحة بس تذكرت وصية العنود " لاتخلين امي ابد .. وانتبهي من زعل شريفه "
منار تحس بضيقة مي عارفة سببها من الصباح الباكر / لا خلينا نرجع ماني فايقة لهم
ساره / ايه صدق وبعد هم ما يحبونا
توجهوا للفله وساره تسير خطوه وتلتفت الى جهة البنات وتبتسم اذا شافتهم يضحكون حتى غابوا عن عينيها ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ

بماليزيا .. بأحد المنتجعات ..
طلال واقف قريب من دورات المياه لنساء ينتظر مرام لفت انتباهه شابه محجبه يبدوا عليها انها عربيه
ممكن تكون من بلاد الشام ومعها طفله صغيرة بحوالي الاربع سنوات ويشوفها تلعب حولين الشابه ..
طلال " هذي بنتها والا اختها .. ابتسم .. ما شاء الله عليها اللي يحفظها " مكان يطالع لشابة ..
كان كل تركيزه على الطفلة البريئة وكيف تلعب وتركض حولين هذه الفتاه وضحكته البريئة ..
ويتعجب كيف الشابة تفهم كل تحركات الطفله .. وما انتبه لخروج مرام ووقوفها جانبه ..
كان يبتسم بنفس الوقت اللي تبتسم فيه الطفلة ابتسامته جميله ..
ومن يشوفه يعتقد بانه معجب بالفتاة ويبتسم لها او يستظرف ..
مرام بصوت غاضب وعالي شوي / ليش واقف ليه ما تروح لها وتتعرف
طلال انتبه لمرام والتفت وعقد حواجبه باستغراب / ويش تقولين .. ما فهمت عليك ؟
مرام بنرفزه / الحرمه شكلها متزوجه وهذي هي تلعب بنتها وانت عيونك اكلتها اكل ..
وهذا احنا مالنا الا يومين متزوجين وعيونك زايغه على الحريم .. اجل كيف بعد سنه تخوني ..
طلال بغضب / انطمي .. وسدي حلقك .. الناس حولنا قاعدين يطالعونا .. وبعدين الكلام اللي قلتيه ..
راح نتفاهم علية بالفندق .. امشي قدامي الحين احسن لك .. عكرتي علي
مرام بحده وصوتها يعلو اكثر/ عكرت عليك .. الحين اللي يقول الحقيقة يعكر على ا..
قاطعها طلال بحده وصوت منخفض / الحقيقة ... ناظري البنت علشان تعرفين الحقيقة
مرام التفتت لشابه بكره وغضب واستحقار وتبدلت كل نظرات الغضب والاستحقار بسرعه لنظرات عطف وحزن
انفشلت وخجلت من اللي قالته لطلال عضت شفايفها ونزلت راسها
طلال بصوت غاضب منخفض / خلينا نرجع للفندق تعكر الجو والشمس قربت تغيب .. امشي
مرام التفتت لطلال وشافت نظرات الغضب ونزلت راسه بسرعة ومشيت وراه بدون اعتراض
طلال وهو يمشي بدون ما يطالعها / تدرين ان العمى عمى البصيرة مو البصر
مرام انجرحت من الكلمة " بس معاه حق معاه حق ,, تستأهلين ازود"

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

في الرياض .. غرفة نايف .. كان يدور في غرفته خلاص مو قادر يستحمل الم راسه
نايف بالم / الله يحرقك ياعبيد الله يحرقك دمرتني الحين وشلون اجيب الحبوب معاد اقدر اتحمل
سمع صوت طرقات على الباب ما فيه غيرها العنود " مو وقتك يالعنود تكفين مو الحين "
العنود من خلف الباب / نايف اذا صاحي تعال نتقهوا تحت في الحديقة ما فيه احد بالبيت
نايف سكت وحاول يسيطر على الالم لكن ما قدر .. سمع خطوات ابتعاد العنود عن الباب
رفع جواله واتصل على .....

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

بالمزرعة وعند اسطبلات الخيل

غرام بابتسامه من تحت لثمتها / سبقناكم هالمره
رعد يبتسم / الناس تسلم تقول صباح الخير
غرام / انت لا تكلمني انا زعلانه منك
رعد / افااا ياذا العلم غرامي زعلانه علي تبشر باللي يرضيها
غرام بدلع / ليه اخذت البنات معاك وما اخذتني تحبهم وما تحبنا
رعد بابتسامه / باااااسس ابشري بمشوار خاص اول ما نرجع الخبر ها رضيتي
غرام بابتسامه / ايه رضيت والحين اقولك صباح الخير
رعد بضحكه / صباح الرضاء
سند بعتب / من لقى احبابه نسى اصحابه ... وكان يسترق النظر الى معشوقته من تحت نظاراته الشمسية
غرام بمحبه / انت الخير كله حبيبي لو الكون كله يوقف حواليك ما يقدرون ينسوني وجودك
رنيم ياللي كانت مرعوبه بس ما اتبي تبين وبصوت هامس بظنها .. مسموع للكل ..
.. / غرام انتي رابطة الكرسي على الحصان عدل
غرام والكل التفت عليها باستغراب .. غرام / أي كرسي
رنيم ببراءة وبنفس همسها / اللي جالسه علية
الكل /هههههههههههههههههههههههههههههههه
رنيم تفأجات من ضحكهم كل ظنها انها تكلمت بصوت ما يسمعه الا غرام بس من الرعب ما انتبهت انها رافعة صوتها
غرام بضحكه / ايش رايك ههههه تنزلين وتصفين جنب خواتك الرقيقات هههههه حتى لا تنفشلين اكثر ههههه
رنيم منحرجه ومعصبه وبهمس / مالك دخل بس تعالي شوفي الكرسي مثبت ..
.. اخاف اطيح وبكره ورانا عرس تبيني اروح مكسورة ..
غرام ضحكت وفجاه تذكرت شي والتفتت ناحية سمر اللي كانت منحرجه ..
.. من وجود راكان وكانت صاده على الجهة الثانية ..
غرام التفتت لراكان اللي كان ناسي اللي حوله ومبتسم لسمر وهو يشوفها تفرك اصابيعها محرجه ..
وما فاق اللى على صرخة غرام / هههههيه انت صك حلقك ليطيح واستح الى الحين ما صارت مرتك علشان تطالعها
.. واخوانها اثنين حولك ما قدرتهم .. لمن تصير حلالك هذاك الوقت طالع فيها واشبع ..
راكان اللي وده يسحب غرام من شعرها ويبرد حرته / وانتي ويش خصك خطيبتي مالك دخل بها
غرام برفعة حاجب / بس للحين ما تحل لك لسه ما ملكت هي الحين حصريه لي انا وبس ..
.. وانت اقلب وجهك مالك دخل فيها انت مناك يالله يااااالله .. فارق اشوف ..
عناد بعصبيه / وطي صوتك والا ما انتي شايفتنا يعني
غرام بهدواء علشان تعصب عناد زياده / وانت من حضرتك علشان تحاسبني او تكلمني ..
ما انت شايف اخوي وعمي والا مو مالين عينك
عناد سكت احتراما لسند ورعد
سند بحزم / غرام خلاص ويالله توكل وانتبهوا لنفسكم
رنيم بصوت اعلى اول ماشفتها بتتحرك وهي متوتره حيل/ غرررررررررررررررررام تعالي شوفي الكرسي
غرام التفتت عليه / يالرقيقه اول شي هذا مو اسمه كرسي هذا سرج ثاني انا ماني بفاضية لك ...
.. التفتت لسمر .. سمور مشينا ..
وانطلقوا تاركين وراهم نوال اللي كانت ما ترفع عينها حتى لا تلتقي بعيون سعود ..
ياللي حاسه بلهيب نظراته وهو يطالعها من تحت النظارات الشمسيه ..
وابرار اللي خايفه من عناد يعصب عليها ويفشلها قدام بنات عمها وعيال عمها ..
ورنيم ياللي قلبها بيوقف خوف من سقوطها من على ظهر الخيل ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في الغرفة اللي تقع باخر المزرعة بعيد جدا عن الشباب والبنات والحريم

ابو سطام وسطام وسلطان وابو محمد والشيخ اللي كان ماسك سطام ويقراء عليه وهو ينتفض من بين يديه
وسلطان وابو محمد يحاولون الامساك به قام ابو سطام بعد ما شاف التعب المبين على وجه الشيخ ..
.. وابو محمد وسلطان بعد .. راح جهة الباب ينادي باقي اولاده لمساعدته ..
دخل ابو عناد وابو صقر الذين يستطيعون تقوية قلوبهم لمشاهدة سطام وهو يصارع تعبه ..
بعد وقت من الزمن وبذل مجهود كبير وبعد روية ما احتواه معدة سطام من السحر وغيابه عن الوعي
الشيخ مسفر بحزن / لاحول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
ابو سطام ياللي كان يمثل القوة وهو يشوف فلذت كبده يصارع الاوجاع ..
بصوت مرهق .. وغير مصدق / ويش فيه يا شيخ
الشيخ مسفر/ اللي واضح انه سحر .. كفانا الله شره .. ومو واحد الا اكثر من واحد .. هذا سقوا ..
..اما الثاني اللي به سحر مربوط وان شاء الله نعرف مكانه .. سحر يذهب العقل والصحة والإرادة ..
.. اللي شفتوه هذا سحر مسقي في اكله والله العالم انه به سحر ثاني
سلطان بحزن / يا شيخ ما تقدر تعرف من اللي سحره
الشيخ مسفر / استغفر الله ياولدي ولا تقنط من رحمة الله اذا الله اراد هالشي يوضح ..
الكل / استغفر الله استغفر الله استغفر الله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

عند اسطبل الخيل ..
بعد انطلاق غرام وسمر بخيولهم ..
رنيم بخوف وبهمس / ياجعلك ياغريم تطيحين على راسك .. الشرهة مو عليك ..
.. الشرهة عليه انا الخبلة اللي طوعتك وركبت هالحمار لو قعدت عند اخواتي مو احسن ..
.. صهل الخيل وبدا يتحرك ...رنيم صرخت ... اااااااااااااااااااااااااااه امسكوه امسكوه خلاص ابي انزل ..
نوال تقرب منها وهي كاتمه ضحكتها / خلاص رنيم .. ههه .. هدي والخيل تهدا .. اذا صرختي راح يزيد الحركة
اماني تضحك / قالت لك غرام ما يصلح لك هالمجازفه يا رقيقة روحي صفي جنب الرقيقات خواتك
رنيم بخوف / خلاص خلاص توببببببه ابي انزل توبه توبه ابي امييييييييييييي
الشباب انفجروا ضحك وبعدوا عنها ..رعد توجهه لها وهو يضحك ..
.. / هههههههه رنوم حبيبتي ههههههه هدي وانا اعلمك كيف تركبين هههههه
رعد بدا يعلم رنيم اول الخطوات في ركوب الخيل .. ورنيم ساكته بس تهز راسها " زعلانه " ..
.. علمها رعد اساسيات مسكت الرسن .. وكيف توجهه الخيل على الجهة اللي تبيها ..
رعد اخذ رنيم والخيل وراح لميدان تدريب الخيل .. نوال لحقت غرام وسمر معاها اماني وابرار ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ

عند ابوسطام الجالس بالعريشة وسلطان وعبدالعزيز وخالد وفهد وراشد وابو محمد والشيخ
ابو سطام بحزن وماسك عصاته / لاحول ولاقوة الا بالله والسواه يا مطوع
الشيخ / يا ابو سطام السحر انواع فيه اللي يننسقى بشرب وفيه اللي ينحط بالاكل ..
وفيه اللي ينربط وينعقد وفية اللي يتثبت .. وفية اللي يرمي بالبحر .. هاللي طلع من بطن سطام ..
محطوط بشربه وبأكله .. ويبيله اكثر من جلسة حتى يطلع اللي فيه .. والله الشافي المعافي ..
واذا اراد له يعيش يعيش.. واذا اراد انه يظهر ويبان محل السحر الثاني يبان.. كلها بمشيئة الله ..
الكل / والنعم بالله
سلطان وهو رامي شماغه على كتفه ولعقال بيده .. وقلبه يعتصر الم على حال اخوه ..
/ يعني اللي فيه من الاكل والشرب بس..
الشيخ / الله اعلم يمكن فيه سحر ثاني ما يندرا بس اللي فيه قوي والله يعينه ويعنيكم
الكل / امين
سلطان سرح بفكرة وظنونه .. يطالع الغرفة اللي نايم بها اخوه .. وبهمس لأبوه / نعلم ركان
ابو سطام يهز راسه بلا .. وبصوت جهور / هالعلم لا يطلع لحد واللي شفتوه ادفنوه ..
الكل التزم الصمت .. ودفنوا اللي شافوه ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند غرام وسمر .. بمزرعة الليمون .. يحبون هالمكان .. و خاص فيهم ..
امامهم مجرى الماء يسقي الشجر .. غرام وهي جالسة تحت وحدة من شجرة الليمون ..
.. / هاا سمور شنو اللي مضيق خلقك
سمر واقفه وتمسح على رقبة " غياهيب " / ولا شي
غرام التفتت على سمر / حلفي .. يعني انا ما اعرفك الحين .. طيب صدقتك ..
.. وماراح اقولك وش صار بيني وبين عناد ..
سمر ابتسمت / زي المعتاد تخانقتوا وهو عصب وقال مقولة الشهيرة "قليلة ادب"
غرام تضحك / هههههههه لا ماقالها هالمره قال شيء اقوى واخطر ومضحك
سمر عقدت حواجبها ..قربت من غرام وجلست جنبها / اقوى واخطر وتضحكين .. وما قلتي لاحد ..
غرام / لا .. وبعدين كيف تبين اقول لاخواني .. عناد يقول لي قليلة ادب .. ويتضاربون معاه ..
.. وتكبر الهرجة وتصير فتنه .."وبضيق " .. اصلا انا حاسه انهم يدرون .. لان سند قالي اكثر من مره انتبهي ..
.. وبعدين ما يصير أي شي يضايقك من احد تجرين وتعلمين به اخوانك .. بعض الاشياء تصير معاك فلحظة غضب ..
.. او عصبية لا تخذينه على محمل الجد .. كذا تتعبين وتجيبين المشاكل لنفسك .. وهذا الشيء لازم تخلينه ببالك ..
.. وخاصة وانتي على وجهة زواج وتحمل مسؤولية .. يعني لو سمعتي هرجة او شفتي تصرف من اهل زوجك ..
.. طنشيه ما دام زوجك يحبك ويحترمك وفاهم .. فطنشي يا عمري وريحي دماغك ..
.. وخلي دايم شعارك "مدام معايه القمر مالي ومال النجوم " >>>كانت تقولها وهي تغنيها وتضحك
سمر تبتسم / جعلك دايم بهالروقان
غرام تبتسم / يالله قولي لي شنو مضايقك ولا تكذبين
سمر تتنهد / هالي اسمها العنود بنت عمي غثتني بهرجها .. بليلة العرس ..
.. قالت ان راكان يبي يتزوجني علشان فلوس ومنصب ابوي .. وان راكان يحب مها ..
.. طول الاسبوع معاه وانتي حتى ما يشوفك .. ونهاية كل اسبوع يجي و ما يشوفك ..
.. متوقعه انه يحبك .. هو يكذب عليك ... جرحني هالكلام يا غرام ولو تفكرين فيه .. تشوفينه صح ..
غرام كاتمه غضبه حتى لا تنفجر بسمر/ وانتي صدقتي
سمر امتلت عيونها دموع / هي صادقة ا..
غرام توقف وبصوت عالي / هي صادقه والا انتي اللي ما عندك ثقة بنفسك .. سمر لازم تحطين شي في بالك ..
.. راكان ما يحبك بس راكان يموت عليك .. لكن بسبب الخوف اللي عندك وعدم الثقة راح تخسرينه..
.. " جلست قبالتها على ركبته وبهدوء " .. اسمعيني سمر ان سمحتي لاحد أي كان يتدخل بحياتك ..
.. او يشكك بحب راكان لك .. انت راح تكونين الخاسرة الكبرى وراح تتعبين .. راكان يحبك ..
.. ويعزك وخلي هالشي هنا >> حط اصبعها على راس سمر << .. وبعدين اللي يبي يتقرب من نسب سلطان ..
.. هذا الغريب .. لكن راكان مايحتاج لاسم سلطان حتى ينجح .. اسم ابوه اقوى .. هذا ولد سطام الفارس ..
تعرفين من سطام الفارس .. اذكاء مهندس واغرب و رجل اعمال ينخاف منه بالسوق .. واذا ما انتي مصدقة ..
اسالي بتال .. او قوقل .. وراح تشوفين انجازاته وغرابة تصاميمه .. يعني كلامها فاضي مو صحيح ابد ..
سمر بعبرة / بس انا خايفه حيل .. ما تتصورين قد ايش .. اول مره راح ابعد عن اهلي وعنكم ..
وما قدرت تكمل ودخلت بنوبة بكاء .. غرام ضمتها وهي تتحسب على العنود ... بعد ما هديت سمر شوي ..
.. غرام حبت تغير الموضوع وبابتسامه / ما تبين تعرفين عناد ويش قال
سمر تمسح وجهه من اثر الدموع / ويش قال هالغول
غرام تضحك / هههههههه عجبتني غول ذي تطابقة .. المهم حضرت الغول بعد ما خرجت من القاعة ..
.. الا اقابله بوجهي كان واقف ينتظر خالتي الهنوف لانها دايخه .. طبعا انا كنت لابسه ملثم ..
ورافعه الشيلة عن عيوني .. لاني ابي اشوف سند وين موقف سيارته ..
.. توني طالعة والا اسمع صوته البايخ يقولي غطي عيونك و...
قاطعتها سمر باستغراب / بس غطي عيونك بدون شي
غرام تضحك / هههههههه طبعا لا .. غطي عيونك عساك العمى << تقلد صوته
سمر بابتسامه / ايه كذا تأكدت ان عناد اللي مكلمك .. اهاا
غرام وهي تحرك يدينها يمين وشمال/ المهم انا تناشبت معاه .. رفع ضغطي واقول له انت ويش خصك ..
اغطي ولا لا انت زوجي .. والا ابوي .. والا اخوي .. وهو رد بابتسامه .." تحرك يدينها وكانها تهوي على نفسها "
.. اول مره بحياتي اعرف ان عناد يعرف يبتسم .. قل بروقان .. عجبتني الاول .. وانا عادتي الشينه كانت موجوده ..
واللي هي لا عصبت انسى ويش قلت .. هو بس شافني مفهيه وماني فاهمه ضحك ..
وانا طول الليل قعدت افكر ويش اللي قلته .. ونمت وانا ما عرفته .. وسبحان الله قمت من النوم ..
.. ابي الحق اصلي الفجر والا اتذكر كاااااال اللي قلته .. بغى قلبي يوقف ...
سمر فاتحة فمها مستغربة / تتكلمين من جد والا تمزحين
غرام تبتسم / لا والله اتكلم جد
سمر مسكتها من كتوفها / غررررررررررررام تعرفين ويش يعني .. يعني ان عناد ناوي يتزوجك ..
غرام تهز راسها / ايه هذا الظاهر لكن فالباطن .. يبي يلعب علية بس انا لها ..
سمر شهقت بخوف / غرااااااااااام هذا زواج مو لعب
غرام / ادري وانا له
سمر / غرام توك تعطيني نصايح .. ومدري شنو
غرام / راكان غير عن عناد .. راكان يحبك ومو مخلي احد يضايقك .. اما عناد يفكر اني قليلة ادب ..
سمر / بصراحة غرم .. معاه حق .. انت تتكلمين مع اخواني .. وعيال عمي عادي .. وكانهم اخوان لك
غرام ببرائة / وهم كذا .. اخواني
سمر / حبيهم مثل اخوانك .. بس فيه مو تتكلمين معاهم مثل ما تتكلمين مع اخوانك .. صوتك عورة عندهم ..وحرام ..
غرام / بس امي وابي وحتى عمامي وخوالي وجدي ما قالو لي هالشي عيب
سمر / على ما اعتقد درستي الدين وتعرفين الحلال من الحرام
غرام تفكر بالكلام / صح .. امي وابوي دايم يقلون عني صغيره .. حتى شجون ..
سمر / وانا بعد .. بس خالتي هيفاء نبهتني .. تدرين لمن سافروا كنا صغار مانغطي .. ولمن رجعوا تغطينا ..
كنت مشتاقة العب مع راكان .. بس خالتي هيفاء قالت لي .. انتي كبرتي وفعلن كم شهر وخطبني ..
.. كنت مقهور .. ابي العب معاه ..
غرام بخبث / بسيطة كلها كم اسبوع وتلعبين معاه اللي تبين
سمر محمر وجهها من الاحراج / وجع لبليسك .. قليلة ادب ..
غرام / ههههههههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ


عند منار ومها وحنان بالغرفة ... منار منسدحه على السرير جنب ساره النائمة ..
.. وتفكر بالمكالمة اللي تلقتها من بنت عمها .. وتخبرها بسوى حالة عمها المريض ..
واحتمال وفاته باي لحضة .. خاطرها تسافر لجدة .. بس كيف .. " يارب افرجها من عندك "
مها /يووه يهبل يهبل يهبل خوقاق وااااااااااااااااااو ماكنت اتوقع انوه فيه احد بهالجمال
حنان / مو بس بتال حتى عيال عمه مره حلوين ما شفتي العريس
مها / لا تذكرين والا هذيك العروس تستأهله انا احلا منها مو منوره
منار ليعه كبدها منهم اعطتهم قفاها وتركتها .. مها رفعة حاجب .. وطلعت البلاك بيري وبدت تطقطق
ساره فتحت عيونها وشافت منار تعضي شفتها قربت منها وبهمس / ويش صار
منار بهمس / عمي خضر مره تعبان لازم اروح جدة حالتوه مره خطيرة .. بزورتوو مره صوغار ..
ساره / بكره نرجع الرياض ان شاء الله .. وكلمي نايف يحجز لك لجدة .. وتروحين تتطمنين عليهم ..
لاتخافين .. ان شاء الله ربي يقومه بالسلامة .. و يشافيه ويخليه لعياله
منار تقرب وتحط راسها على كتف ساره وبهمس / ان شاء الله ... ساره صارت تمسح على شعرها الا ان نامت منار ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند الشباب بإسطبل الخيل كلن بخيله

عناد وخيله " العناد " / العناد يبيله فحص ما هو بعاجبني
راكان مع خيله " برق " بابتسامه .. ونبرة مقصودة / يمكن ضايق خلقة ويبيله ونيس !
عناد يمسح على خيله وبابتسامه مخفيه وبنبرة مقصودة / امممم يمكن قريب يكون عنده ونيس
بتال على خيله " كساب " رافع حاجب / من صدق
عناد يلتفت على بتال وبحدة / انتم ويش شايفيني .. ماني برجال .. يوم اجيب طاري اني ابي اتزوج تستغربون ..
.. ولا شايفيني ماني بكفو اتحمل مسؤوليه ..
راكان وبتال فاهمين حساسية هالموضوع عند عناد وهم كانوا معاه بأحداث سالفته .. بتال يحاول يهديه ..
بتال بابتسامة / الا كفو وكفو وكفو .. بس نستغرب لان ظانين انك مانت بمفكر تتزوج الحين ..
.. وان كنت تبي تتزوج يكون بعد مية وسيلة اللي ينفك عنادك ..
راكان يضحك / ما قول الا الله يعينك ويعينها ما اعند منك الا هي
عناد يلتفت بسرعة لراكان / من ذي وانا تزوجت والا خطبت حتى تقول كذا
راكان كاتم ضحكته و يهز راسه بلا وهو يمشي "برق " الى جهة الميدان لفحصه وتدريبه ...
سند مشغول مع خيله " العزم " وفكرة مشغول ... بتال التفت على عناد بابتسامه لها معنى وعناد صد عنه ..
سند / يالله مشينا .. اخذوا خيولهم واتجهوا للميدان

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

عند رنيم ورعد بالميدان ...
رنيم بضيق / خلاص رعد .. ابي انزل تعبت
رعد بابتسامه / مدي يدك خليني اساعدك
رنيم مدت يده اللي قبل يومي فكت الجبيرة عنها .. رعد مسك يدها وسحبها بقوة شوي ..
رنيم بعد ما نزلت صرخة بألم / اااااااااه .. مسكت يده ... ااااااي وجعتني
رعد بهتم / ويش صار
رنيم تحاول تكتم وجعها / لا ولا شيء خلاص ..
رعد يقاطعها بحدة / شنو لا ولا شيء خلاص .. وشفيها يدك
رنيم تحاول تبلع عبرتها ../ قبل اسبوعين وشوي طحت عليها وتعورت والحين اوجعتني شوي
رعد / عندك الادوية
رنيم / رنيم ايه الحين اروح واخذها
رعد / بس الادوية مو كافيه لازم تهتمين بأكلك انتي شايفه عمرك بس سحبتك عادي ..
.. من فوق ظهر الحصان طرتي بالجو .. وزن وزن ريشه يامعصقل ..
رنيم رفعت حاجب / الحين كل اللي حولي ما شفتني الا انا تقولي معصقل
رعد يضحك / كلكم معصقلات ولا يهمك بس لا تزعلين يكفي اللي صار امس
رنيم شافت الشباب داخلين الميدان ... نزلت عبايتها وضبطت لثمتها / انا ابي اروح للبنات الشباب وصلوا ..
رعد بابتسامه / فمان الله .. بس لا تكونين زعلانه
رنيم / لا تطمن ماني زعلانه لو زعلانه كان ما خليتك تقرب جنبي .. يالله باي
رعد بابتسامه / باي

راكان يلتفت جهة الاسطبل المبني قريب من الميدان بشكله الغريب / بتال
بتال يلتفت عليه / هلا
راكان يأشر على الاسطبل / للحين ما روضته
بتال يتنهد / كاسر .. لا للحين ما تروض جبت اكثر من سايس له .. وما قدروا يروضونه ..
سند / يقولون ان صاحبه الاصلي معلمه على حركة يهديه فيها
عناد / وصاحبة ليه ماقل لك بالحركة
بتال / قصة طويلة
راكان / اللي هي
بتال / يقولون ذا الخيل من خيل اصيله .. وابوه كثير من مولاك الخيول يبونها .. او يبون شي من نسله ..
.. وحاولوا كثير يوصلون له ... او يوصلون لخصوبته .. بس الصاحب الاساسي لها النسل رفض ..
وخذا الخيل واخفاه .. حتى عن اهله .. وبعد سنين .. شافوه عند واحد شاب صغير .. يقولون انه حفيدة ولد بنته ..
راكان / وكيف وصله
بتال / خلني اكملك .. وما كان احد يقدر يركبه غيره .. من كثر ما يحب هالخيل ويغليه ..
.. بناله مزرعة خاصة فيه لوحده .. ومحد يرعاه غيره .. وبعدها بفترة توفى الولد .. والورثة باعوا المزرعة ..
.. وهالخيل كانت من ضمن البيعه .. لان تعب معاه اللي اشترا المزرعة .. وما قدر علية لانه كسر كل اللي حوله ..
.. ان كان من عمال والا الاسطبل اللي هو فيه .. وخوف الخيول الموجودة معاه .. فقال يبي يتخلص منه ..
.. وانا شفته عنده مره فطلبت منه اشتريه .. واشتريته فالبداية فكرت اني اقدر اسيطر علية .. لكن ما قدرت ..
وبعد ما نكسر كتفي بسببه حلفت امي ان ركبته مره ثانية لتغضب علية .. وابوي طلب اني أبيعه ..
بس انا رفضت بعد ما شفته مستحيل اتخيل ان احد يركبه غيري .. فبنيت له اسطبل لحاله وبشكل يريحه ..
والميدان اللي خلفة بعد له .. خاطري اوريه جدي بس كل مره يصير شي وينشغل عنه ..
سند / ما شاء الله اللي يشوفه ما يمل منه
راكان / خلينا نشوفه ونشوف اسطبله
رعد بعد ما رجع الخيل اللي كانت راكبه علية رنيم وجاب خيلة " الرعد " / للحين ما بدأتوا
بتال / بنشوف الكاسر
رعد باستغراب / من الكاسر ؟
بتال / تعال وتشوفه
وتوجهوا للإسطبل الغريب (الاسطبل كان شكله مستطيل كبير ومرتفع طوله والميدان بشكل دائرة ملاصق للإسطبل والشبك الحديدي بطول الاسطبل مرتفع ... الغريب فيه ارتفاعه )
بعد قربهم من الاسطبل .. رعد باستغراب / ويش ذا
سند / اسطبل خاص بكاسر
فتح باب الاسطبل بتال .. سند / ما شاء الله تبارك الخالق
رعد / ما شاء الله تبارك الرحمن من وين جبت هالزين
بتال بابتسامة / صدفة
كان " كاسر يركض فالإسطبل بخفه ورشاقة ولونه الاسود مع اشعة الشمس الداخلة مع نوافذ التهوية للإسطبل ..
.. كان زايد جمل .. وصوت صهيله اللي يدل على اصالته يشعرك بشعور غريب ولذيذ ..
كان يصهل ويصهل كانه يحس بوجع وفقدان لصاحبه ..
رعد / تسمح لي يا بتال ابي اشوف نفسي عليه
بتال بجمود / ما انصحك
رعد التفت عليه / ليه ويش فيه
سند / له سنه وزود عندنا .. وكل ما حولنا نقرب منه هاج .. واي احد يكون قريب منه ينصاب ..
.. مو مروض ولا احد قدر يروضه .. بتال كان موجهة نظره لعيون كاسر للي كانه يتحداه ..
وكان بينهم معرفة سابقة .. بتال في نفسة " ليه احس ان فيه شي يربطني بك اغار عليك ..
.. حتى الحين لمن طلب رعد يمتطيك .. غرت بس من مجرد الفكرة وشلون لو يتنفذ .. ويش السر ومن صاحبك .. "
بتال بحده / خلينا نطلع خيولنا برا
الكل التفت على بتال مستغربين من نبرة صوته محد فهم بتال الا سند اللي عارف بقصة كاسر ..
.. و ايش احساس بتال كل ما شافه ... ابتسم سند ولف بخيله بسهوله وطلع .. ووراه الشباب ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نوال واماني وابرار على الخيل بين الاشجار

ابرار بزهق / لمتى بنقعد على هذا الحال والله طقت روحي
نوال بغباء / اي حال ؟
ابرار بعصبيه / نوال لا تسوين نفسك مو فاهمه .. وانتي عارفة قصدي .. عاجبك حالنا قاعدين مقابلين جدران غرفنا ..
وان تقابلنا ما عندنا شي نسوية حتى السوالف خلصت ..
اماني بلقافه / علشانكم ما تقعدوني معاكم واقل لكم ويش سويت بالمدرسة مقالب وكـ...
قاطعتها نوال / امون اذا ما سكتي وقعدتي عاقلة والله لأنزلك عن الخيل
اماني تعض على شفتها السفلية / انتم الحين مو تقلون الكبار ما يعطونا متنفس ليه انتم ما تعطوني ها
ابرار كاتمه ضحكتها ونوال مبتسمه بس مغطيتها بلثمتها/ امون اسكتي احسن لك ..
والا كل قصصك اللي مساويتها بالمدرسة توصل لطلال ..
اماني تضحك / طلال الحين مو فاضي لي مرومه عنده يعني ما يهمني
نوال بخبث / اذا طلال ما يهمك ايش رايك بسيف
اماني بشهقة رعب / هئئئئئئ لالا الله يخليك نونو حبيبتي والله ما اسوي شيء يغثك خلاص توبة وهذا انا اسكت ..
ابرار بابتسامه / امون وغرامي وشجوي بس اقعد معاهم شوي يضحكوني بحركاتهم وهبالهم ..
نوال بابتسامه / قلتيها مهبل
اماني كانت تبي تتكلمن بس تذكرت تهديد نوال وسكتت
ابرار بهمس / خليهم يعيشون .. " تعدل نبرة صوتها " الا سمعتي باخر هبال غرام مع مين
نوال / مع مين
ابرار / مع جدي وقدام عناد وراكان ورعد
نوال تضحك / هههههههه مو اول مره تطلع هبالها قدام جدي و على فكره جدي يحب هبالها ..
.. بس قدام عناد ورعد وراكان لا قويه .. ويش سوت هالخبله ..
ابرار بحماس تحاول تغلب عبرتها / طلبت من جدي الملحق الخلفي اللي وارء القصر هذاك اللي مو بعيد عن صالتهم الرياضية ..
نوال تجاريها عارفه بلي بقلب ابرار بس ما بيدها حيلة اللي يطولها من الحكي يطولهم / ويش تبي فيه ..
ابرار بنفس الحماس / استراحة للبنات ..
نوال متفاجأه صدق / تمزززززززحييين .. ما اصدق ..
ابرار تضحك / والله شجون جاتني وهي ميته رعب .. قالت لي وهي تبكي .. وتقول عناد راح يذبحني وما ادري ايش ..
نوال / وهذا متى صار ...
ابرار / قبل عرس طلال ومرام .. امممممم لمن جاء رعد من السفر .. وهم راحوا يسلمون على جدي ..
.. وهرجة تجر هرجة وطلبت منه .. بس المفاجاه وين .. ان جدي وافق ..
نوال / ياسلام راح تكون ونااااسة وفله على كيفك .. راح نطلع جناننا كله ..
وراح نمنع دخول الرجال .. ولا يشوفونه بعد .. ونأثثها على كيفنا ..
ابرار بحماس / اهم شي بالموضوع اني راح القالي شيء اطلع كل اللي درسته فيه ..
.. راح اصمم الديكور .. وراح اخلي جو الاستراحة جو فرح .. و راح اطلع كل الابداعات اللي عندي ..
.. وراح .. راح ... واااااااااااي نوال متحمسه .. متحمسة ما تدرين قد ايش .. فيه شي راح يشغللني ..
نوال بفرحة / موفقين ان شاء الله ... اممم .. بس انا مارح اكون معاكم دائما
ابرار / ليه
نوال / لان طلال وعدني انه يكلم ابوي بخصوص شغلي .. وانتي تدرين ان كلمت طلال ما تطيح الارض ..
.. ان كان عند ابوي والا العايلة كلها .. يعني راح اصير الدكتورة نوال صدق ..
ابرار / الحمدلله .. الله يتمم لك على خير .. ويوفقك ..
اماني ترفع يدينه لفوق كأنها تدعي وهي ساكته.... نوال وابرار ضحكوا عليها وكملوا مشوارهم ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

بعد الظهر .. بالمزرعة .. الكل رجع للفلة .. تغدوا ..

بعد الغداء

شريفه تشوف الجوهره والهنوف والعنود يضحكون على مياسة اللي يعلقون عليها وعلى موقفها من رعد ..
وام سطام استأذنت تبي تروح تنام .. شريفه مقهوره .. ام راكان خذتها بنتها ساره لغرفتها ..
وخديجة ما تعرف تسولف مفهيه .. ومها تطقطق بجواله و تتبوسم .. حبت تخرب الجلسة وتقلبها لمصلحتها ..

شريفه دقت منار بكوعها .. ومنار سرحانه تفكر .. وبهمس / ويش فيك ما تتحركين وما تشوفين هالعجايز يتضاحكون ..
.. ما تغثينهم يا حضي .. وخاصة ها الجوهره .. شافت الجوهرة توقف وتروح .. اخخخخ يالقهر .. تقرص منار ..
.. انا ما قلت لك تغثينهم كل شوي .. انا قلبي يشب نار وانتي حطه رجل على رجل .. اوريك يا مانير ان ما فضحتك ..
منار مو ناقصة هم بالها مع الاتصال اللي جاها .. بدون شي متضايقة وبتنفجر .. وكان بصالح شريفة ..
.. وقفت بعصبيه وبصراخ / اووووووه وبعدين معاك انتي .. مو ناقصني غيرك ..
.. اووووووف .. قرفتيني .. عيفتيني حياتي .. الله ياخذك الله ياخذك .. ويفكنا منك ..
مشت بسرعة وما انتبهت لدخول الجوهره ضربت بكتفها / وخري انتي بعد ..
ومشيت .. سمعت صوت صراخ وطنشته ..
الجوهره تنفض يدها وملابسها من اثار الشاي الاخضر اللي مسويته ..
.. لانها تنافست مع العنود واللي يخسر يسوي الشاي وكسبت العنود / آآآآآآآآآآآآآه يدي
العنود / قومي قومي خليني اكلم احد يوديك للمستشفى
الهنوف / لا ان شاء الله ما تحتاج مستشفى .. فيه كريم حروق بصيدليه ادهني يدك وان شاء الله تخف
شريفة فرحانه باللي صار برغم انها مقهورة من كلام منار.. حاولت قد ما تقدر تكسب الموقف لصالحها ..
.. بحزن كذاب / هذي هي .. العنود لا تحشم ولا تقدر .. مدري وشلون يعيش معها اللي بيتزوجها
العنود كارهه شريفه وتصرفات العنود / امشي امشي يالجوهره لجناحك ترتاحين فيه ..
ساعدت العنود الجوهرة على الوقوف .. والهنوف ومياسة توجوا لأجنحتهم يريحون فيها
شريفة ابتسمت بخبث .. والتفتت لمها / وايش رايك فيني
مها تبتسم لامها / ممتازة " وبداخلها .. يوووووه يا يمه ما توقعتك تكرهين العنود هالكثر ..
.. اصلا طول عمرك تكرهين خالتي شيخة وبناتها وتغارين منهم برغم ما شوف ناقصك شي ..
.. بسبب غيرتك الزايدة واحقادك .. خليتي ابوي يكره حبك .. ابوي اللي يغيب بشهور عنك ..
.. ويجيك مشتاق .. ومن يشوف صراخك ودعويك .. يهج من البيت .. وينك يبه اشتقت لحنانك "
رجعت لواقعها على صراخ امها / وجع يوجعك يالخبله الحين كل اللي صار وانتي نايمه
خديجة تمسح عيونها من اثار انوم / غافت عيني شوي .. ويش صار ..
شريفة انقهرت منها وطنشتها شافت وحدة من الخدم ونادتها / هي انتي جيبي لي حلا وقهوة
الخدمة اشارت براسها وراحت .. مها وقفت وراحت لجناح منار واختها حنان ..

بجناح ام راكان .. دخلت منار معصبه ..
ساره اللي توها نيمت امها / خير ويش صار
منار والعبرة خانقتها / ما ادري بس صار شي ما ادري .. اهئ اهئ
ساره تضمها / ايش فيك ..!
منار تبكي / عمتي فوزيه تعبانه دخلوها العناية يقولو حالتها خطيرة .. انا لازم اروح جده ..
ساره تبعدها شوي وتمسح دموعها ../ خلاص حبيبتي بكره نرجع لرياض ونايف يوصلك للمطار ..

بجناح الجوهرة ..
العنود / الحين لو رحتي المستشفى ونظفوه لك وعالجوه مو احسن
الجوهرة ويدها ملفوفه / لا مو احسن .. هذا انا نظفته ودهنت .. ما يحتاج مستشفى ..
العنود باستغراب / وليه لا
الجوهرة / كذا بتكبر السالفة .. ويدرون عنها عيالي .. وانتي تدرين عن بتال .. بارود ما يتفاهم معه ..
العنود / اهااا .. وبنبرة مقصودة .. وسلطان
الجوهرة ما فهمة القصد / سلطان يتفاهم اقول له ما شافتني و يتاسفت وانتهاء الموضوع
العنود تمسك يد الجوهرة وتذكر الله / لا اله الا الله والله اخوي ما يلام بجنانه عليك اجل ذي يد كنها قطنه
الجوهرة بخجل سحبت يدها وغطتها بكم جلابيتها / الحين بس سلطان المتجنن على مرته ..
واللي فصخ عقلة وراح يترقص معاها قدم خلق الله ويش يكون .. هااا ..
العنود تقرصها / اذكري الله لا تطخينا بعين ويصير رجلي نسخة ابوه ..
الجوهر بضحكة / لا اله الا الله ما شاء الله تبارك الله .. وااااي يالعنود تخيلي يرجع عمي سند
العنود بجمود / الله يرحمه ويسامحه ..
الجوهرة سكتت شوي / كان انا وانتي جدات من زمان ويمكن نزوج عيال عيالنا ..
العنود / الله يرحمه ما شفت بحياتي ولا سمعت عن رجل مثله .. تدرين ان بعض الاحيان اخاف من ولدي سند ..
الجوهرة باستغراب / ليه بس علشان اسمه سند ..
العنود / مو بس اسمه حتى ملامح وجهه وحدتها ونظرته بس فديته حنين ..
الجوهرة / وبتال ماخذ نبرة صوته واذا زعل ما يسمع ولا يفكر يحكم على طول وينفذ الحكم ..
.. والله بعض الاحيان اخاف يطلع مثله .. بس اشوف حنيته على اخته اقول لا ..
العنود / مره سمعت امي تقول ان عمي سند كان حنون بالحيل بس صارت له سالفه وغيرته ..
الجوهرة باستغراب / ويش سالفته .. اول مرة اسمع بذا الشي ..
العنود / مدري حاولت استفسر من امي بس قالت اذا تبين رضاي صكي على السالفه ولا عاد تطرينها ..

ــــــــــــــــــــــ انتهى البارت 4 ــــــــــــ


 
 

 

عرض البوم صور مشاعل السعودية   رد مع اقتباس
قديم 25-06-12, 11:02 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم يدينك شعوله بس تراك قاهرتني بسلبية العنود وامها ......................
ليه العنود ضعيفه والحين اخوها نايف وش بيصير عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ راكان مايحس فيه شي غلط
يالله وش هالاجرام الى في شريفه ومناروه رافعه ظغطي معقول كل هالتمثيل ماقول الا يا صبر الارض
شريفه انا اعرف ان الوحده تفرح لاختها معقوله الغيره خلتك تخربين حياة اختك كل هذا حقد اعوذ بالله
حلوة علاقة العمه العنود بمرت اخوها الجوهره قليل تشوفين هالتفاهم
الله الله البنات والعيال موسعين الصدر في المزرعه بنشوف وش يصير على رعد

ننتظرك

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 26-06-12, 02:37 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,208
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الخيرات ........تسلم ايدك ميشو على البارت بس احسه مليان الغاز حيرتني ودخلتني بدوامة هالبارت بالذات خليتي كل واحد يحسسنا انو مخفي اشياء واسرار


سطام وزوجته وشرفوه

سطام الله يشفيه حسبي الله على شرفوه جعل ربي يجازيها بنفس العمل الي سوته وهي ماعملت اي حساب لعاقبة حقدها يوم الحساب ومتكتمة على فعلتها ومستمرة بتدمير عايلة اختها علشان اطماع مو من حقها هي حتى لو كانت اقل من اختها بالمستوى مالها حق فكيف وحسابها بالبنك مليان ياويلها من عقاب ربها مااكتفت بسحر واحد الا مدبلتهم وبأصعب الانواع جعلها هي والي يسويها لها بنار السعير

وشكل حتى اختها نفس الحالة بس لغرض ثاني الكوابيس الي كل يوم تشوفها مو من فراغ بس ياترى كيف بيخلصوهم ابو سطام وعياله توصلو للخيط وابتدو فيه بس كيف بيخلصوه بدون مايعرضو ولدهم للخطر وهل ممكن السحر الي طلع من جسم سطام ممكن يخفف شوي من وضعه ويبتدي يوعى لو شوي ويغير حالته وحالة عياله الي ممكن يضيعو بسبب شرفوه الي فهمت من بنتها انو هي الي منفرة زوجها منها والا هو يشتاق لها بس للاسف نولها مرادها بهربه بدل مايربيها ويكون صارم معاها لو هي ماتملك هالفلوس وماعندها الحرية تسرح وتمرح ومحاسبة على كل تصرفاتها من زوجها كان ماقدرت تسوي الي سوته


نايف وعبيد

نايف عرف علته لازم يروح يتعالج هو ببداية الطريق والمخدرات ماتمكنت منه وعقله واعي لازم يضغط على عمره علشان لايضيع ويضيع خواته الي مالهم غيره وهو عارف كل شي وعلشان ينفد الي بباله ضد عبيد وينتقم منه ويشغل امه فيه لانو وجوده عندها مقويها بس اذا طاح بمصيبة بتنسى كل الناس في سبيل انقاذ ولدها املنا في نايف عسى يكون اذكى من شرفوه ويشتغل عليها هي وولدها الله يقويه وينصره عليهم


بتال ومناروه

بتال في سر خافيه وله دخل بالحصان الي عنده وانا بعد اعتقد انو صاحب الحصان هو نواف خال العنود وهي الي تعرف الكلمة وبتروضه في المستقبل .........الحين مناروه ماقصرت في تشويه سمعة بنت خالتها الي مستهينة بالوضع على اساس انو اهل ابوها مايهموها وماحطت ببالها العواقب وانو لو ابوها ربي شفاه بيرجع لاهله ساعتها كيف بتتصرف بس بتال بيسوي الي ماخطر ببالها وبيخرب كل مخططات شرفوه الي لاول مرة تبتدي تخسر مخططاتها من زواج راكان بسمر الي ماراح تنهيه وتمنعه الي زواج العنود من ولد عمها الي سعت لتشويه صورة العنود عنده هو وامه وبنشوف شبتسوي هي وولدها عساها ماتعرف الا بعد مايتملك بتال على العنود لانها مابتقدر تهدد العنود انها ترفض وهي خلاص صارت زوجة لبتال

اما مناروه هذي اول العقوبات لها من ربها وعساها ماتحقق مناها وغايتها الصايعة وتكون نهايتها زوجة لعبيد وماتقدر تهرب من شرفوه ..........خلي وقاحتها على سمر وغيرها تنفعها لانو واضح وضوح الشمس انها وقحة من الاساس والا كيف بسهولة تقدر تقول الي قالته ......وغير علاقتها المحرمة .....وهي الي جابت هالشي لنفسها


طلال ومرام

مرام مالها حق تسوي الي سوته هذا وهي عروس جديدة اتمنى طلال مايتساهل معاها ومن دمعتين يطخ عندها لازم تعرفركبر الي قالته قبل ترميه على الغير وتجرحهم .........هذا وانا كنت متوقعتها اكبر عقل من غراموه


رعد وهيفاء

رعد رضخ لامر الزواج بس بباله شي ماراح يتنازل عنه وهيفاء شكلها عنيدة من كلامها للبنات هذا وهي ماتدري عن الي مخططين له اهلها من وراها والله يستر من تصرفاتها الي على الرغم من كبر سنها بس احس عقلها على الشهادات الي عندها يمكن يخونها في موضوع زواجها


سند
مين الي عاشقها وميت فيها انا ببالي نوالوه مع انها ماتستاهل ابد بس يمكن تخميني غلط بس اعتقد انها ماراح تتزوج سعود وخلي حركاتها الغبية تنفعها .........وخصوصا لو سعود اختار غيرها قبل حتى ماتنخطب بنشوف ساعتها رايها بأفكارها الغير مقبولة


غرام وعناد

في نظري عناد بيكون غبي لو نزل لمستوى غراموه وتزوجها لانو هذا زواج مولعبة مع اني استبعد انو عيلة غرام يجبروها توافق وهي تكره عناد على اي اساس بتتزوجه والجد لو اجبرها هي مدلعة عنده وماعندها مانع تسوي فضيحة بس ماتتزوجه وحدة بشخصيتها ممكن حتى ترفضه لما يسألها الشيخ بملكتها عن رايها ....

وايش سر عناد الي اعتقد انو ورى عصبيته وتحسسه من كلمة رجال او التقليل من شأنه والشباب عارفين هالنقطة

كلام سمر صحيح لغرام الي تسويه مع كل عيال عمها يسمى وقاحة وقلة ادب والا ايش الكلام الي قالته لراكان وعلى اي اساس هي شدخلها بنظراته لسمر والي يقهرني اكثر اخوانها ورعد كأنهم خرفان وهم يسمعون غراموه صوتها يلعلع من دون كل بنات العيلة هذا ان دل دل على انعدام التربية وانعدام الغيرة عند اخوانها ولا تسوي حالها انها ماسوت شي لانها خلاص بسن زواج والي يتساهل على محارمه عند الاقارب عادي الوضع عنده مع الغرب


شرفوه ماحمدت ربها انو الجماعة متحملينها عندهم الا ماتبيهم يفرحون ويضحكون اذا هي مرض الغيرة والحقد الي بقلبها الاسود مو مخليها تعيش مثل العالم الناس مو مثلها اذا طول عمرها تخطط وتفكر بتدمير الناس متى بتعيش هي مفكرة حالها بتعمر مثل ماراحو امها واخوها هي بتلحقهم وابوها الشايب الي ماقال يالله حسن الخاتمة بتكون خاتمته سيئة


ميشو في انتظارك وانتظار احداثك

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 29-06-12, 02:27 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227060
المشاركات: 383
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 625

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعل السعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الزيزفون مشاهدة المشاركة
   صباح الخيرات ........تسلم ايدك ميشو على البارت بس احسه مليان الغاز حيرتني ودخلتني بدوامة هالبارت بالذات خليتي كل واحد يحسسنا انو مخفي اشياء واسرار
صباحك نور وسرور .. ربي يسلم هاليدين على ذا لتعليق .. فديتك والله ..وهذا المطلوب احوس توقعاتك

سطام وزوجته وشرفوه

سطام الله يشفيه حسبي الله على شرفوه جعل ربي يجازيها بنفس العمل الي سوته وهي ماعملت اي حساب لعاقبة حقدها يوم الحساب ومتكتمة على فعلتها ومستمرة بتدمير عايلة اختها علشان اطماع مو من حقها هي حتى لو كانت اقل من اختها بالمستوى مالها حق فكيف وحسابها بالبنك مليان ياويلها من عقاب ربها مااكتفت بسحر واحد الا مدبلتهم وبأصعب الانواع جعلها هي والي يسويها لها بنار السعير

وشكل حتى اختها نفس الحالة بس لغرض ثاني الكوابيس الي كل يوم تشوفها مو من فراغ بس ياترى كيف بيخلصوهم ابو سطام وعياله توصلو للخيط وابتدو فيه بس كيف بيخلصوه بدون مايعرضو ولدهم للخطر وهل ممكن السحر الي طلع من جسم سطام ممكن يخفف شوي من وضعه ويبتدي يوعى لو شوي ويغير حالته وحالة عياله الي ممكن يضيعو بسبب شرفوه الي فهمت من بنتها انو هي الي منفرة زوجها منها والا هو يشتاق لها بس للاسف نولها مرادها بهربه بدل مايربيها ويكون صارم معاها لو هي ماتملك هالفلوس وماعندها الحرية تسرح وتمرح ومحاسبة على كل تصرفاتها من زوجها كان ماقدرت تسوي الي سوته

[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]نشوف هل سطام راح يلحق يتعالج وينتبهون له اهله او يجي شي اقوا ويشغلهم عنه ؟؟
شريفة راح يكون لها جزاء وعقاب وراح نشوف النهاية ان شاء الله ![/COLOR]
نايف وعبيد

نايف عرف علته لازم يروح يتعالج هو ببداية الطريق والمخدرات ماتمكنت منه وعقله واعي لازم يضغط على عمره علشان لايضيع ويضيع خواته الي مالهم غيره وهو عارف كل شي وعلشان ينفد الي بباله ضد عبيد وينتقم منه ويشغل امه فيه لانو وجوده عندها مقويها بس اذا طاح بمصيبة بتنسى كل الناس في سبيل انقاذ ولدها املنا في نايف عسى يكون اذكى من شرفوه ويشتغل عليها هي وولدها الله يقويه وينصره عليهم
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]نايف وراه سر .. هذا بيني وبينك ؟ راح يفاجاء الجميع به ؟ ويعكس كل التوقعات ؟وعبيد ولد امه راح نشوف اخرته ؟[/COLOR]

بتال ومناروه

بتال في سر خافيه وله دخل بالحصان الي عنده وانا بعد اعتقد انو صاحب الحصان هو نواف خال العنود وهي الي تعرف الكلمة وبتروضه في المستقبل .........الحين مناروه ماقصرت في تشويه سمعة بنت خالتها الي مستهينة بالوضع على اساس انو اهل ابوها مايهموها وماحطت ببالها العواقب وانو لو ابوها ربي شفاه بيرجع لاهله ساعتها كيف بتتصرف بس بتال بيسوي الي ماخطر ببالها وبيخرب كل مخططات شرفوه الي لاول مرة تبتدي تخسر مخططاتها من زواج راكان بسمر الي ماراح تنهيه وتمنعه الي زواج العنود من ولد عمها الي سعت لتشويه صورة العنود عنده هو وامه وبنشوف شبتسوي هي وولدها عساها ماتعرف الا بعد مايتملك بتال على العنود لانها مابتقدر تهدد العنود انها ترفض وهي خلاص صارت زوجة لبتال

اما مناروه هذي اول العقوبات لها من ربها وعساها ماتحقق مناها وغايتها الصايعة وتكون نهايتها زوجة لعبيد وماتقدر تهرب من شرفوه ..........خلي وقاحتها على سمر وغيرها تنفعها لانو واضح وضوح الشمس انها وقحة من الاساس والا كيف بسهولة تقدر تقول الي قالته ......وغير علاقتها المحرمة .....وهي الي جابت هالشي لنفسها
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]امم العنود واااه من العنود .. راح يكون زواجها انقلاب لحال شخصيات كثيره ؟؟ وااا مدري تتزوج بتال والا شخص ثاني << فيس يهز كتوفه[/COLOR]

طلال ومرام

مرام مالها حق تسوي الي سوته هذا وهي عروس جديدة اتمنى طلال مايتساهل معاها ومن دمعتين يطخ عندها لازم تعرفركبر الي قالته قبل ترميه على الغير وتجرحهم .........هذا وانا كنت متوقعتها اكبر عقل من غراموه
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]مرام حال كثير من البنات ان شافت شي او سمعت تغير تفكيرها لسيء مو للجيد ؟ وراح توضح الصورة بعدين[/COLOR]

رعد وهيفاء

رعد رضخ لامر الزواج بس بباله شي ماراح يتنازل عنه وهيفاء شكلها عنيدة من كلامها للبنات هذا وهي ماتدري عن الي مخططين له اهلها من وراها والله يستر من تصرفاتها الي على الرغم من كبر سنها بس احس عقلها على الشهادات الي عندها يمكن يخونها في موضوع زواجها
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]ماتدرين .. يمكن عكس توقعاتك ؟؟ مراح اخليها مثل الروايات لثانية .. راح يعجبك ويفاجائك ؟[/COLOR]

سند
مين الي عاشقها وميت فيها انا ببالي نوالوه مع انها ماتستاهل ابد بس يمكن تخميني غلط بس اعتقد انها ماراح تتزوج سعود وخلي حركاتها الغبية تنفعها .........وخصوصا لو سعود اختار غيرها قبل حتى ماتنخطب بنشوف ساعتها رايها بأفكارها الغير مقبولة
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]راح تعرفين بعدين ؟؟ ونوال طريقتها اهون من طرق كثير من البنات سمعت اشياء شيبت راسي ؟؟ الله يكفينا شر هالزمن الاغبر[/COLOR]

غرام وعناد

في نظري عناد بيكون غبي لو نزل لمستوى غراموه وتزوجها لانو هذا زواج مولعبة مع اني استبعد انو عيلة غرام يجبروها توافق وهي تكره عناد على اي اساس بتتزوجه والجد لو اجبرها هي مدلعة عنده وماعندها مانع تسوي فضيحة بس ماتتزوجه وحدة بشخصيتها ممكن حتى ترفضه لما يسألها الشيخ بملكتها عن رايها ....
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]غرام مازالت بلحضات مراهقه لو احد نبهها على شي راح تحله بس اذا محد قال لها غلط ماراح تنتبه
[/COLOR]وايش سر عناد الي اعتقد انو ورى عصبيته وتحسسه من كلمة رجال او التقليل من شأنه والشباب عارفين هالنقطة
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]راح تعرفين بعدين برغم من ..؟ بعدين بعدين
[/COLOR]كلام سمر صحيح لغرام الي تسويه مع كل عيال عمها يسمى وقاحة وقلة ادب والا ايش الكلام الي قالته لراكان وعلى اي اساس هي شدخلها بنظراته لسمر والي يقهرني اكثر اخوانها ورعد كأنهم خرفان وهم يسمعون غراموه صوتها يلعلع من دون كل بنات العيلة هذا ان دل دل على انعدام التربية وانعدام الغيرة عند اخوانها ولا تسوي حالها انها ماسوت شي لانها خلاص بسن زواج والي يتساهل على محارمه عند الاقارب عادي الوضع عنده مع الغرب
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]فيك تقولين لقافة مراهقين بفصلات طفوليه
[/COLOR]
شرفوه ماحمدت ربها انو الجماعة متحملينها عندهم الا ماتبيهم يفرحون ويضحكون اذا هي مرض الغيرة والحقد الي بقلبها الاسود مو مخليها تعيش مثل العالم الناس مو مثلها اذا طول عمرها تخطط وتفكر بتدمير الناس متى بتعيش هي مفكرة حالها بتعمر مثل ماراحو امها واخوها هي بتلحقهم وابوها الشايب الي ماقال يالله حسن الخاتمة بتكون خاتمته سيئة

[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]قلتي مريضة .. وابوهاا ؟؟ بعدين بعدين
[/COLOR] ميشو في انتظارك وانتظار احداثك

[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]فديتك زيزووو ربي يسلم يدينك ويحفظلك غاليك ردك يبرد القلب[/COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور مشاعل السعودية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة مشاعل السعوديه, مشاعل, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, الدفا, السعوديه, اظماني, بردان يا, حضن, روايات خليجيه, روايات و قصص, روايه بردان يا حضن الدفا عطشان واظماني الجفا, روايه سعوديه, صعود, عطشان, نوال
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t176859.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 10-07-17 05:40 AM
Untitled document This thread Refback 30-11-15 03:29 PM
Untitled document This thread Refback 06-09-15 06:24 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط¨ط±ط¯ط§ظ† ظٹط§ ط­ط¶ظ† ط§ظ„ط¯ظپط§ ط¹ط·ط´ط§ظ† This thread Refback 31-08-14 02:26 AM
Untitled document This thread Refback 18-08-14 04:28 AM


الساعة الآن 09:15 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية