لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-13, 08:09 PM   المشاركة رقم: 331
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية بردان يا حضن الدفا .. عطشان واظماني الجفا / بقلمي

 

رد: بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا / بقلمي







بجمس ابو بتال .. السواق .. بتال و نايف ..









كانوا و اقفين على جنب .. و بتال يتكلم مع نايف .. و هم ياشرون على الاماكن و المحلات ..

نايف بتافف / شوف سند وين وصل ..

بتال رفع جواله و اتصل على سند ..

كان معاه العنود .. و سارة .. و سمر .. و شغالة وليد .. و ميري ..

العنود تطالع بسلطان الي شكله دايخ من الخط .. و الظبي نايمه بحضن ساره ..

العنود تمسح على راس سلطان وهي تهمس / ما ادري اخاف انيمه يكون مضر ..

سمر و شيخه الي كانت نايمه مثل الظبي من قبل لا يطلعوا لجبل الكُر .. همست / لا ان شاء الله مافيه شي ..

سلطان يبكي بضيق و يتثاؤب .. نايف بهدوء / اقري عليه و نيميه .. و ان شاء الله ما عليه الا العافية ..

بتال يلتفت للخلف .. و بحنان / سلطان بابا .. تجي عندي ..

سلطان ترك حضن امه و هو يتوجه لابوه .. بتال حضنه و هو يقبل خده و يمسح على شعره ..

فتح الباب و نزل و صار يمشي على الرصيف و هو يلعب سلطان ..

نايف نزل و توجه لهم .. لعب شوي مع سلطان .. الا ان شافوا سند الي اشر لهم بيده و هو ماشي ..

نايف وبتال التفتوا لبعض باستغراب من حركة سند .. نايف اشر لبتال / انا اسوق عنك ..

بتال هز راسه و رجع لسياره .. اول ما ركب نيم سلطان بحضنه و بدا يقرا عليه و هو يلعب بشعره الا ان نام سلطان ..













:

:

:

:











في سيارة عبدالعزيز ..









عبد العزيز بمزاح / الحين هذي اخرتها .. ما اشيل الا العجايز ..

الجازي رفعت حاجب و بغرور / يعني مو عاجبينك ..

عبدالعزيز بابتسامه و مزاح / يعني لبست الجينز و الكاب على الفاضي .. انا ابغى لي بنات ..

يلبسون مثلي جينز و برموده و من الحركات الي ترد الروح ..

مريم ابتسمت / بس هذا الي تبغيه .. ابشر .. بكره نلبسه لك ..

عبدالعزيز بخبث / وابي لي بنت صغيره تلعبني و العبها و ترجع شبابي ..

مريم و الجازي فهموا قصده .. بس قلبوا الكلام .. الجازي ترفع له هيام / هذي هي البنت لعبها ..

عبد العزيز يمد يده و يمسح خد هيام و بضحكه / فاهمين قصدي .. بس تستغبون عليه يعني ..

انا اول مره اشوف طباين يتفقون .. " التفت على مريم الي جالسه بجنبه ".. ترا ان تزوجت تجي عليها الحرمه ..

مريم / وعليه بعد .. يعني الشر لحقنا اثنينا ..

الجازي طالعت في ابو طلال و بخبث / تبينا ما نتفق طيب .. موافقين .. و محد بيتضرر كثرك ..

عبدالعزيز / هههههههههههه لالا ههههههه اخاف اصير مثل سليمان ابو الريش اتجنن .. فاتفقوا احسن لي ..

مريم و الجازي / ههههههههههه















ـــــــــــــــــ













سيارة رعد ..









هيفاء بتعب / لا ما فيني شيء .. بس ارهاق ..

رعد مد يده وحطها على بطن هيفاء و هو يمسح عليها بحنان ..

هيفاء بعد صمت دام لدقيقة .. / ليه ما اصريت على خالتي تطلع معانا ..

رعد تنهد / اصريت عليها لكن حلفت .. و فارس ماصدق رمى مفتاح الجيمس على عناد ..

ورجع للبي ام حقته .. واخذ امي و امه ..

هيفاء مدت يدها لشغالة واخذت منها الفطاير الي اخذهم رعد من احد المحلات ..

رعد رفع جواله وهو يتصل / خلني اشوف لقيوا بيت والا لا ..

هيفاء وهي تاكل / مداهم وصلوا ..

رعد / اوووه من زمان وصلوا .. " اول ماسمع الصوت " .. الو .. سلام .. ها لقيتوا بيت .. والله .. زحمه اجل ..

الله يعين .. ماعليه تدبر ان شاء الله .. شوي بس و حنا عندكم .. يالله مع السلامه ..













ـــــــــــــــــــ













اول ما وصل سند للجلسة ..







وقف السيارة نزل منها التفت على جلسة الرجال و اعطى عناد نظرة غضب و توجه لجلسة الحريم ..

سند ينادي / غررررااام ..

غرام الي كانت منسدحه .. من سمعت صوت سند فتحت عيونها .. قامت بسرعة و هي تمسك عبرتها ..

سند اول ماشافها فتح يدينه .. غرام ارتمت بحضنه وهي تشهق .. سند حضنها وهو يبتسم بحنان ..

مسح على راسها وهو يهمس لها / هالدموع علشان الدوخه و التعب و الا عناد ضايقك ..

لمن شاف ان شهقاتها زادت فهم .. ضمها اكثر وهو يهديها و يتوعد في عناد الا ان سمع ضحكتها ..

سند ابعدها وبمزح / ها بابا .. ايش تبغين عقاب عنيد ..

غرام ضحكت وهي تحط راسها على صدر اخوها / ههههههههههه ولا شي ..

سند بخبث وضحكه / اوووووه .. هههههههههههه .. عناد خربك ..

غرام ابتعدت وضربته على صدرة .. ورجعت للجلسة وهي تمسح دموعها ..

















ـــــــــــــ













طلال ..







مرام بخوف / طلال بلا هالجنان ..

طلال اليي يلف بسيارة بسرعة مطلع صوت الكفرات .. و يضحك على صرخات الرعب الي تطلع من مرام ..

ويضحك على ضحكات مريم الصغيرة .. الي بحضن الشغاله المرعوبه .. وما على السانه .. الا .. " الله .. الله " ..

مرام بغصة وهي تضم عبدالعزيز لصدرها / والله ان عدت الحركة لزعل ..

طلال الي بدا يعدل سواقتها / هههههههههه عاد الا زعل ام عزوزي .. ما اقدر عليه ..

مرام بعد فترة ارتاحت بالجلسة .. طلال مد يده ومسك يدها شدها و قبل كفها بدفا ..

مرام سحبت يدها بخجل و هي تلتفت على السيارات ..

طلال بضحكة / محد شايفنا ههههههه ..















ــــــــــــــــ















الساعة .. 10:30 ليلا ..









سلطان يتكلم بالجوال مع سند .. / يعني ..؟

سند بتعب / الشباب يجلسون بالمكان الي انتم فيه الحين مع كم سيارة ..

و الحريم و البنات يجون المنتجع .. علشان البرد و ياخذون راحتهم بالنوم ..

سلطان هز راسة / خلاص .. صار ..

سند بهدوء / مع السلامه ..

سلطان / مع السلامه .. " التفت على الموجودين ".. سند يقول لقاء جناحين بمنتجع ..

وحده غرفة بحمام " كرمتوا " و صاله و مطبخ صغير .. و الثانيه غرفتين و صاله و حمام " كرمتوا " و مطبخ ...

ابو سطام عقد حواجبه / ما تشيل .. حنا نبي بيت كامل وياله يكفي .. " وبعصبية " .. انا قايل خلنا نرجع ديرتنا ..

سلطان ابتسم و بهدوء / الله يهديك يبه .. العيال ما استانسوا ..

ابو سند بتعب / سند ايش قال ..

سلطان / نتقسم .. الشباب يقعدون بهالمكان .. و الحريم و البنات يروحون المنتجع ..

ابو عناد / ليه نقعد بذا المكان .. ؟

سلطان عقد حواجبة / الظاهر المنتجع مو عاجب سند بالحيل .. المهم .. انا ابى ابقعد مع الشباب ..

عبد العزيز و هو مستند على المسند / و انا بعد ..

سلطان / سند و رعد و ابوي و انت يا فهد و خالد .. روحوا المنتجع .. و ارتاحوا ..

ابو عناد يعتدل بجلسته و هو يعدل شماغه / و ين هالمنتجع ..؟

سلطان / الشباب الحين يجون .. " التفت جهزت البنات و بصوت عالي " .. يا ولد .. اجهزوا ..













ــــــــــــــــــــ











الساعة 3:00 فجرا ..







البنات قاسمين الصالة بين النص .. و مفرشين الفرشات .. نايمين على بطنهم .. وجهيههم بوجه بعض ..

نوال تنفخ / اووف .. لو نطلع برا مو احسن ..

غرام وهي تاكل عنب / تدرون العنود برا ..

مرام الي جالسه على الكنبه و تهز عبدالعزيز على رجولها / ايه صدق ترا من زمان وهي برا ايش عندها ..

ابرار التفتت على البنات / حتى ساره ..

اماني بغيرة / ساره نايمه بحضن جدتي ..

البنات رفعوا حاجب وباستغراب / بحضنها ..

اماني هزت راسها .. و بغيرة / ايه و لعبت بشعرها جدتي و ظفرته لها .. " تنهدت " .. انا قلت لجدتي ظفرية .....

" قاطعتها ضحكت روان .. الي تذكرت حركة جدتها لمن ضربت اماني بعصاتها " .. / هههههههههههههههههههههههه ..

اماني طالعتها بقهر / ضحكتي بلا سن ان شاء الله ..

ريهام ورنا ضربوها على كتفها وبوقت واحد / استغفري ..

اماني بخرعه / اهبووووو .. فجعتوني .. " التفتت على اختها نوال " .. يضربون اختك ما تفزعين لي ..

نوال و قفت و نطت على رنا و ريهام الي صرخوا بوجع .. / آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..

.......... بصراخ حاد / بـــــــــــــنـــــــــــت .. والله لو ما تنامون لنرجعكم بكره للخبر ..

فجاه الكل صمت .. حتى النفس معاد انسمع ..













:

:

:











بالخارج ..









بتال / هههههههههههه قطعت نفسهم ..

سند بضيق / اوف ما ادري متى هالناس اتنام .. " و هو ياشر على اجنحه مقابل لجناحهم " ..

بتال التفت على جهة الجناح الي اشر عليه سند .. وشاف قباله فرشه عليها بنات و شباب ..

و هم يضحكون و يلعبون كيريم و صوت الاغاني راج المنتجع كله " ..

بتال بحزم / الحين اروح لـ الادارة و ابلغهم بالازعاج الي مسوينه ..

سند تنهد / روح لهم الله يعطيك العافية .. انا ما اقدر امشي خطوتين .. " و بالم " ..

انا مدري ايش خلاني البس جنيز و امشي هالمسافه كلها ..

بتال باهتمام / الا ايش سويت ..

سند ابتسم / ام سلطان ماقصرت ارسلت مرهم حطيت منه على فخوذي و الحمد الله هدي الالم .. و خف الاحمرار ..

بتال ابتسم / ليكون مرهم الحراره تبع حفايظ عيالي .. " وبمزح " .. هالمره المرهم المره الجايه اخاف تاخذ حفاظه ..

" ضحك بتال وهو يبتعد عن سند الي ابتسم و هو يرفع السبحه يبي يضرب بتال .. " .. ههههههههههه ..

سند بضحكه / روح للادارة و بعدها ارجع لشباب مالك مكان هينا يالله ..

بتال رفع يده يعني سلام .. و هو يتوجه لمكتب الادارة يشتكي على المسببين للازعاج ..

مكتب الادارة كان خلف الاجنحه الي حاجزينها الي كانت باخر المنتجع .. اول ما طلع على الممر ..

شاف العنود جاية من خلف الجناح المخصص للبنات .. و بصمة و استغراب / العنود ..

العنود التفتت عليه باستغراب و برود تركته و هي تدخل الجناح ..

بتال بصدمة و غضب .. توجه للمكان الي طلعت منه .. ماشاف احد باول نضره ..

لكن انتبه على شاب كان يمشي لكن بسرعة اختفاء وهو يدخل على ممر ثاني ..

بتال راح يركض لجهة الشاب لكن ما لقاء له اثر .. و بعصبية / العنوووووووووود ..

سكت و هو يتعوذ من الشيطان .. و يستغفر / لا تظلمها .. لا تظلمها .. استغفر الله العظيم .. استغفر الله العظيم ..

" رجع و توجه للادارة .. وتفاجاء بسند الي و اقف باول الممر .. و كان يطالعه بنظرات بارده غريبه " ..

سند بهدوء / ايش فيك ..؟

بتال بغضب / الـ*** شفتها جاية من مكان مظلم .. و لحالها .. و يوم ناديتها طالعت فيني و طنشت ..

سند رفع حاجب و برود / ويعني ..؟

بتال بغضب /ايش الي يعني .. ايش تسوي بمكان خالي و مهجور هينا .. مافيه الا عمال سرنبت ..

سند ببرود / اركب سيارتك و توكل .. انا اكلم الادارة ..

بتال رفع حواجبه و بستنكار / سند ..

سند تركه ببرود و توجه لـ الادارة ..

بتال بغضب مشي متوجه لسيارته .. ركبها .. و جلس فيها لدقايق .. رجع فتح الباب و نزل ..

انتبه لسند راجع للجناح .. سند ببرود / ما رحت ..

بتال بحدة / مو رايح ..

سند رفع حاجب و طالعه ببرود / اذا ما كنت تثق فيها .. استحاله ترجع لك ..

بتال وقف و التفت عليه / اثق فيها .. بس تجاوبني عن اسالتي ..

سند صمت لثواني و هو يطالعه بنظرات غامضة و بهدوء / اذا انتي تقولها لو تجاوبين مو مصدقك ..

فليش تتعب نفسها و تجاوب .. للاسف انت ما تعرف العنود .. العنود كتاب مفتوح للي يعطيها الامان و الثقه ..

" قرب من بتال و هو يحط اصباعه على راس بتال " .. هذا لزم تشغله .. و تنظفه من كل الشوائب ..

" نزل اصباعه و حطها على صدر بتال " .. واذا صدق حبه .. يوضح بعيونك .. فلا تكذب عليها ..

اكرم العنود . .تكرمك .. وهذي اخر مره يا بتال انصحك فيها .. ان ما فهمت كلامي ..

" هز راسه باسف .. و تركه و دخل الجناح الي اخذوه الرجال " ..

بتال بضيق حط يدينه على خصره و هو ينفخ بضيق / اووووووووف يا العنود بتهبلين فيني ..













ـــــــــــــــــــ













يوم جديد ..

الساعة 11:00 صباحاً ..





عائلة الفارس تركت المنتجع ..

ورجعت لأول مكان جلسوا فيه ..









فارس يلبس الكاب الصوفي على راسه .. تنحنح حتى يعدل صوته / و الله يالبرد نفخ فينا نفخ ..

سيف يشرب من كوب الحليب / والله ان احسن و حدة العنود .. فكرتن فينا .. وسوت لنا هالحليب بالزنجبيل ..

توني حسيت بجسمي .. و الا قبل تصلب من البرد .. " مد يده و قطع من فطاير الكريب الي سوتها العنود " ..

ابو سطام ابتسم و بنغزة / العنود مافي مثلها .. مير من يثمن ..؟

بتال بنبرة مقصوده /ابو سطاااام ..

ابو سطام التفت عليه و بحدة / وايش عندك .. و انا صادق . .لو انت تثمن .. و تعرف بالزين ما تركتها ..

بتال نزل الكوب بضيق وقف و ابتعد عن الجلسه ..

سند ببرود طالعه .. التفت بعدها لابوه الي غير الموضوع / من جاب السمن ذا و العسل ..

سند بهدوء / ام سلطان طلبته و اشتريته من محل دلني عليه بدر .. يوم اخذ الدورة هينا علموه زملائه عليه ..

ابو عناد / ما شاء الله يلذعت العسل بلسان .. واضح انه اصلي مو مغشوش ..

سند بهدوء / يبه .. لا تكثر ناسي ان معك السكر ..

ابو سند بضيق / حاطينه قدامي و تبوني امتنع عنه ..

سند سحب صحن العسل و السمن .. و وقف / خلاص اجل .. مو نافعكم كثرته .. لا انت و لا جدي ..

توجه لجلسة الحريم الي كانت تحت ظل شجره و نادى على غرام الي جاته و اخذت منه صحن العسل و السمن ..

وهو راجع لجلسة الرجال .. الي تحت ظل شجرة مو بعيده عن جلسة الحريم وبينهم الجمسين ..

رفع يده و شاف الساعة .. التفت على خالة سلطان .. وبهدوء / خال .. نروح لجهة سوق الغنم ..

سلطان وهو يشرب من فنجان القهوة / اي والله .. معاد فيه وقت .. " وقف والتفت على سيف و فارس " ..

سيف انت و فارس روحوا لـ البقالة .. وجيبوا الاغراض الي ناقصة ..

فارس الي مغمض عيونه علشان الشمس / ايش هي الاغراض ..؟

سيف وهو يلتفت عليه و بضحكه / للحين ما صحصحت .. " التفت على خاله " ..

وصلتني النواقص الحين نروح نجيبها .. ان شاء الله ..

سلطان اشر لسند على الجيب / مشينا ..



















انتهى ..







لا اله الا الله .. محمد رسول الله ..



سبحان الله .. و .. الحمد الله .. و .. الله اكبر ..





اتمنى يعجبكم .. و اعذروني على القصور و الاخطاء الاملائية ..





لاتنسوني من دعواتكم ..



اختكم ..




مشاعل السعودية ..






لاتنسوا مشمش خانووم من صالح دعائكم ..



,,

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 14-06-13, 03:14 PM   المشاركة رقم: 332
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية بردان يا حضن الدفا .. عطشان واظماني الجفا / بقلمي

 

رد: بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا / بقلمي

بسم الله الرحمن الرحيم ..



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ..



توكلنا على الله .. لا اله الا الله محمد رسول الله ..











البارت 48 ..



















تعبت اناظر فوق ..

واتعلق بشوفي ..

تحتي الثرى مشقوق ..

وهمك على كتوفي ..

ولاتناظرين بعيد ..

وبلادي في عيونك

توي قطعت البيد ..

لرضاك .. وبدونك ..

ماعاد فيني اعروق ..

ودمي على سيوفي ..

لاتمطريني ورد ..

مشقوقه كفوفي ..

مثل الثرى .. والقلب ..

قمح ونخل محروق ..

وجدراني حروفي ..

تعبت اناظر فوق ..

تحتي الثرى مشقوق ..

قمح ونخل محروق ..

ماعاد فيني عروق ..

ماتنزلي لخوفي ..؟











" بدر بن عبدالمحسن " ..











:

:

:













بعد الظهر ..











سند يتكلم بالجوال .. / ايه .. وين .. بالشفاء .. اشوف الجماعه .. تجون تتغدون و الا نرفع لكم من الغداء شوي ..

" ابتسم " .. اهاااا .. خلاص طيب .. " ابتسم اكثر " .. تتهنون .. فمان الله ..

" نزل الجوال و التفت على خاله " .. هذا عناد .. يقول ان فيه استراحات بس غالية شوي ..

سلطان حك حاجبة / نروح و نشوف الوضع .. الهدا شبرناها ما في محل .. الناس تفك حجوزاتها على 2 او 3 الظهر ..

سند هز راسه / خير ان شاء الله .. " التفت على عمه خالد " .. نحط الرز .. الحم خلص ..

ابو عناد وهو يقلب الحم / ايه خلص .. جيب القِدِر الثاني .. خلنا نحط الحم فيه .. هالقِدِر ما يشيل ..

سلطان / العيال يجون يتغدون عندنا و الا بيقعدون بالشفاء ..

سند وهو يساعد عمه / لا والله عناد يقول الجوا مغري .. ما يبي ينزل و نايف و صقر و سامر و طلال معاه ..

ابو عناد يطالع بالسماء / الجو ممطر ما شاء الله ..

سند بهدوء / ايه عناد يقول علينا هتان خفيف ..

سلطان بحمس / والله .. اجل نتغداء و نطلع لهم .. ان شاء الله ..

ابو عناد / حط الرز يا سند .. حطه ..















ــــــــــــــــــــ













بعد العصر ..











سند بضيق / لا ما تصلح .. انت شفت ارضية الاستراحه .. وكل غرفة تحتها خزان .. وحنا معانا صغار ..

ابو بتال طلع من الاستراحه و هو رافع ثوبة اشر على انفه / اريحه اعوذ بالله .. هذا حرام فيها ريال ..

و ين البلدية عن هالاستراحات .. و ين الدفاع المدني .. انا مادري الي يستاجرونه على ايش ..

لا بعد مو رخيصة .. الله يقرفهم .. " ركب سيارته .. وهو ياشر لشباب حتى يتحركون " ..

سند تحرك بسيارته شوي و رجع وقف .. وقف جنبه خاله .. والتفت عليه .. / هاا وايش فيك ..؟

سند تنهد / كلنا بنمشي و را بعض متقوطرين ندور بيت ..

ابو بتال التفت لشباب و رجع طالع بالمكان من حوله .. شاف حديقه بس مزدحمه ..

ابو بتال بصوت عالي لشباب وهم في سياراتهم / خلكم هينا .. نزلوا الصغيرين يلعبون بالمراجيح ..

سند ابتسم وبهمس / و ين صغيرين .. " حرك سيارته و طلع على الشارع العام ..

كان يمشي شوي شوي حتى يلحقه خاله .. انتبه لهندي و اقف على جنب راكب دراجه "..

سند بدون اهتمام وقف جنبه و التفت عليه .. / صديق .. فين مكتب عقار ..

الهندي بثقه / تبقى بيت ..

سند رفع حاجب . .وبسخرية / ايوة ..

الهندي اشر براسه و هو يرفع يده .. يعني الحقني .. وهو يركب دراجته و يمشي قبال سند ..

سند رفع حاجبه باستغراب و التفت على ابوه / ها ايش رايك ..؟

ابو سند / لا تحقر الدب يجيك بداهيه .. الحقه و شوف .. لا تضيعه ..

سند لحق الهندي .. هدا من سرعته و هو يشوف الهندي يدخل لوادي .. التفت لابوة .. ابوه اشر له امشى و الحقه ..

سند لشر لخاله وقف .. و بصوت عالي / اشوف المكان .. اذا زين كلمتكم .. بدل لا ندخل كلنا ..

سلطان / زين ما تسوي ..

سند و هو يتحرك .. فتح الدرج الي قبال ابوة و سحب السلاح .. ابو سند بخوف / يا ولد ..

سند وهو يتلفت للمكان / يبه المكان داخل شعيب وشجر .. حنا ندري ايش يطلع لنا .. وهالاجانب ما ينضمنون ..

كان الطريق وعر وهو طالع على مرتفع بسيط .. شاف بيت و جنبه باب كبير مصدي .. وكانها منفصله عن بعض ..

انتبه للهندي ياشر له .. وقف السيارة و حط السلاح بجيبه .. فتح الباب والتفت لابوه / يبه خلك هينا ..

ام سند بخوف / انتبه لنفسك ..

توجه لباب وهو يتعوذ و يستغفر .. الهندي فتح الباب و دخل .. دخل و راه سند ..

و وقف بانتبه و حرص .. الهندي ابتسم .. / مافي خوف بابا ..

سند طالعه بنظرات حاده خلت الهندي يبلع لسانه .. طالع بالمكان .. جبل .. مقسم لمدرجات .. مرتب ..

وفيه اشجار مرتبه و جلسات .. التفت للهندي و بحزم / وين البيت ..

الهندي هز راسه .. وهو ياشر على بيت صغير .. / هدا .. " وهو ياشر بيده على اصباعين " .. قرفه " غرفه " ..

همام .. " حمام اكرمكم الله " .. هدا كولوا مزرائه .. " مزرعة " ..

سند رفع حاجب / هذا ملحق صح ..

الهندي هز راسه و بابتسامه / ايوه .. " اشر لاعلى الجبل " .. هدا فله كبير .. باب هينا ..

" وهو ياشر لباب اسود .. وفيه نقوشات ذهبيه .." ..

سند رفع حاجب .. وبداخله " المكان حلو و واسع .." .. رفع نظره لفوق .. و رجع طالع الملحق ..

سند بضيق / البيت صغير ما يكفي ..

الهندي هز راسه / فيه هينا بيت تاني .. مافي مشكل كود " خوذ " .. بس زياده فلوس ..

انتا تئال شوف " تعال " .. " و مشى قبل سند ..و طلع لدرجات بسيطه .. " .. هدا كمان ..

سند طلع وراه و شاف بيت صغير بس اكبر من الملحق .. مشي شوي .. و شاف جلسه بوسط الجبل ..

بتساؤل / كم غرفة هينا ..

الهندي هز راسه وهو يرفع اصابيعه / اربئه قرفه .. تنين همام سالة متبخ ..

رفع حواجبه باعجاب .. هز راسه .. / كم السعر ..

الهندي .. هز راسه / تنين بيت ..

سند تنهد وهو يشوف الشمس بدات تغيب و قرب ياذن المغرب / ايه الاثنين ..

الهندي .. بطمع / يوم هدا بيت كبير اربئميه .. "اربع ميه " .. سقير تنينميه " اثنين ميه " ....

سند رفع حواجبه / لالا ما يصير .. كثير .. " و بخبث " .. اعطيني رقم صاحب البيت اتفاهم معاه ..

الهندي بخوف / لالالا .. خلاص .. كولوه كودوه اربئميه .. خلاص مافي مشكل ..

سند هز راسه برفض / حنا بنطول رخص اكثر ..

الهندي هز راسه ما عجبه .. / لا ما في كويس .. خلاص روه ..

سند رفع يده .. / انتظر خلني اتكلم مع جماعه ..

رفع الجوال و اتصل على ابوه .. قاله كم كلمه و قفل .. طالع فيه .. هز راسه / طيب .. توكلنا على الله ..

الهندي ابتسم و بفرح / كم يوم انتا يبقى ..

سند / 5 يوم .. بس خلني اشوف جوة البيت .. نظيف او لا ..

الهندي هز راسه و هو يسحب المفاتيح من جيبه .. سند دخل و راه و شاف البيت نظيف ..

و ارضيته ممتازة .. بس عيبه مافيه ولا اي قطعة اثاث .. " عقد حواجبه و تنهد " ..

هز راسه وطلع من البيت .. " رفع جواله و اتصل على خاله " .. هلا خال .. المكان زين و شرح ..

بس مافي ولا قطعت اثاث .. لا دولاب لا غاز .. و لا شي .. طيب .. تمام .. خلاص طيب ادخلوا ..

بس الطريق تراه مو سالك بالحيل .. انبهوا من الحفريات ..















ـــــــــــــــ

















بعد العشاء ..









البنات يرتبون الفرشات الي جابوها الشباب و المخدات و كل وحده اختارت مكانها الي راح تنام فيه ..

و من ينام جنبها .. العنود و ريما و الهنوف و ام سند و ام صقر .. و خداماتهم .. رتبوا المطبخ ..









العنود تنهدت و هي ترفع خصله من شعرها خلف اذنها / العشاء معاد لنا حيل نسويه .. خلهم يجيبونه من برا ..

ام سند تنهدت / العيال بـ يجهزون العشاء ..

العنود بطفش و هي تسحب الشباطه من شعرها .. الي يوصل تحت خصرها وقفت و هي تنفضه و ترجع تلفه ..

مرام ابتسم باعجاب / ما شاء الله يا العنود ..

العنود التفتت لها و هي تطالع فيها باستغراب ..

مرام ابتسمت / شعرك طول اكثر ..

رنيم ابتسمت / ما شاء الله اخر مره متى قصيتيه ..

العنود ابتسمت و بتعب و تافف / اخر مرة يوم صار الحريق الي في المطبخ .. وشكلي باقصه قبل رمضان ..

...... بحده وصراخ / لا ..

العنود التفتت لجدته و ابتسمت .. ام سطام تكمل / حلات البنت بشعرها ..

العنود ابتسمت / ايه يمه صدقتي .. بس مايضر لا جزيت التعبان ..

ام سطام بتراجع / ها .. ايه التعبان قصية بس الاطراف .. ها " وهي تاشر لبداية اصباعها ".. ولا يزود ..

رنيم باعجاب / حتى ساره ماشاء الله وصل لتحت اكتافها ..

العنود بهدوء / الي قصت شعرنا في الصالون ايش اسمها .. " وبتذكر " ... ملاك .. ماشاء الله قصها حلو ..

العنود تمسح على شعرها و تلفه حتى تشده بالشباصه ..

ام سند / هينا نطلع برا .. الجو و ايش زينه ..

ريما بتعب / انا مرهقة ابي انام ..

ام صقر طالعتها و بضيق / ما تبين تتعشين ..

ريما هزت راسها / لا .. شبعانه .. توني ماكله تميس و جبن ..

ام صقر بهدوء / نوم العوافي ..

















ـــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 14-06-13, 03:16 PM   المشاركة رقم: 333
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية بردان يا حضن الدفا .. عطشان واظماني الجفا / بقلمي

 

رد: بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا / بقلمي




يوم جديد ..













9:00 صباحا ..











نوال بتافف / حبسه حبسه .. نبي نطلع يا ناس ..

ام صقر / طيب اطلعوا .. احد ماسكم ..

ام سند / روحوا شوفوا المكان .. حنا يوم اشرقة الشمس رحنا و شفناه .. فيه غار مفتوح ..

الشباب يجلسون فيه .. مره حلو دافي باليل و بالنهار بارد ..

ام عناد / انتي جربتيه في اليل .. ماقعدتي الا ربع ساعه الفجر ..

ام سند / سند قالي .. البارح سهرانين فيه العيال ..

ابرار تلبس عبايتها / يالله بنات ..

وطلعوا وراء بعض احزاب ..

ابرار و نوال وريهام يمشون جنب بعض .. اماني و روان و ساره دخلوا المزرعة معاهم رعد و وليد و ابو طلال ..

غرام و شجون و سمر دخلوا المزرعة وراء سارة وروان واماني ..

سارة ماسكة كاميرة كانون و تصور كل شي يعجبها ..











:

:

:







ابرار باعجاب / المزرعة شكلها رهيب ..

نوال محتارة / نشوف الغار و الا المزرعة ..؟!!

ريهام شافت رنا معاها سله و متوجهه للمزرعة .. / رنا على وين ..

رنا تاشر على المزرعة / خالي رعد وهيفاء افطروا بالمزرعة .. و راحيه اودي لهم الشاهي ..

و القهوة و الحيين بيلحقوني امهاتي .. " تركتهم و دخلت بوابة الصغيره لـ المزرعة " ..

نوال باعجاب / شكل المزرعة فيها شي عجيب من داخل ..

ريهام وهي تلحق رنا / انا رايحه ..

نوال و ابرار طالعوا في بعض .. نوال / لحقين على المغارة .. خلنا نشوف المزرعة ..

اول ما دخلوا من البوابة الصغرة شافوا اشجار العنب ..

نوال تاشر على عنقدوا العنب البعيد وبمزح / شكله حامض .. ههههههههههه ..

............ وبهدوء / قالوها الي مايطول العنب حامض عنه يقول ..

التفتت بخرعه هي و ابرار حتى تشوف سعود وهو طالع من بين الشجر ..

كان لبس بنطلون رمادي و بلوزه بيضاء و عليها جاكيت جلد اسود ..

ابرار تركت نوال الي جمدت مكانها .. ودخلت للمزرعة وهي خايفه ..

سعود ابتسم و هو يتقدم من نوال مسك يدها و شدها تمشي معاه راجع للمكان الي طلع منه ..

نوال مشت معاه بهدوء غريب .. سعود جلسها على كرسي كان جالس عليه هو وفارس ..

و اول ماشافوا نوال و ابرار خططوا لخطفهم .. (^_~) ..

سعود يجلس جنبها و بابتسامه / و اخيرا .. مابغينا نشوف القمر ..

نوال مو عارفه تشرد منه و الا تلين معاه ... وبداخلها " زواجكم قريب .. اكسبية يا الغبية قبل ..

بكرة يقعدلك بسالفه العيادة .. لالا بغصب عنه انا شارطه عليه .. اوووووف " ..

سعود رفع حاجب حتى يمد يده و يسحب نقابها .. نوال شهقت وهي تمسك نقابها / سعووووود ..

سعود ابتسم / لبيه ..

نوال ابتسمت ../..............

سعود حط رج على رجل و عقد يدينه على صدره و بهدوء / اشلونك ..

نوال بهدوء / بخير الحمد الله .. " وبتردد " .. انت كيفك ..

سعود ابتسم و هو يطالع امامه وعليه النظارات الشمسية / الحمد الله يسرك الحال .. "التفت لها و ابتسم اكثر " ..

و بنبرة مقصودة / توقعت كل شي الا هالهدوء و الاستسلم ..

نوال بابتسامه / انا هادية و ايش خليلي بس انت الي تجنني ..

سعود رفع حواجبه باستغراب و بعدها ضحك / هههههههههههههههههههههه ..

نوال ابتسمت و هي تصد عنه .. سعود و هو يمد يده و يحضن اكتافها ..

نوال تصلبت بخجل اول ما حست دفئ يده على اكتافها ..

سعود بهدوء / افتحي وجهك ما حولك احد ..

نوال بخجل وهي تتذكر وجهها المرهق من السهر بخجل / لا ما ابي ..

سعود بنبرة مقصودة / يا العوبا اصدقي .. ما تبين و الا لانك تخرعين ..

نوال ضربته بقوة على فخذه وبعصبية / يا الدوب لا تقولي عوبااا ..

سعود ضحك و هو يقبل خدها / هههههههههه و احلى عوبا ..

...........وبضحكه / ما شاء الله .. من سمح لك استاذ سعود بها الجلسه ..

نوال صارت تفرك اصابيعها بخجل .. سعود ابتسم لعمه ابو طلال / حبيبتي سمحت لي ..

ابو طلال ابتسم وهو يتوجه خارج من المزرعة / ربي يوفقكم و يهدي سركم ..

















:

:

:















كانت تتلفت بخوف و ضياع حست بشخص خلفها التفتت و شهقت برعب ..

فارس الي كان لبس جينز سماوي و بلوزه بيضاء و جاكيت عسلي .. ابتسم لها / خوفتك ..

ابرار هزت راسها وهي تبلع غصتها و الدموع ملت عيونها .. فارس بدون شعور حضنها / اسف يا قلبي ..

ابرار ابعدته بخجل و هي تمسح دموعها بيدها من فتحت النقاب .. شافت يد فارس الممدودة و فيها منديل ..

سحبت المنديل هي تمسح عيونها .. فارس بهدوء / وحشتيني يا الزعول ..

ابرار وهي تفرك المنديل الا ان بدا يتقطع .. فارس بنبرة مشتاق / ايشلونك ..

ابرار رفعت راسها وطالعت فيه بخجل و رجعت نزلته / بخير ..

فارس اشر لها على مكان .. و بهدوء / خلينا نجلس هينا ..

















ــــــــــــــــــــــــ















العنود و رنيم و مرام يتمشون و معاهم صغارهم ..







العنود بضيق / وضع ريما مرة مو زين ..

رنيم بقهر / حسبي الله عليه قهرها ..

مرام وهي تمسك يد فهد الصغير وتقبلها بعمق .. التفتت على رنيم / ما اتصل ..

رنيم هزت راسها وبقهر / لا .. وجعله ما يرجع ..

العنود شهقت / بنت استغفر ربك ..

رنيم بقهر / قهرني بالاول مطلعها فوووووق فووووووووووق واخر شي يرميها كذا ..

مرام من شافت طلال حتى تستاذن و تروح له .. ومريم تحتها تمشي خطوتين و تنزل على الارض تلقط وتحط بفمها ..

العنود بضحكه و هي تتوجه لها / ههههههه يا عصفورة .. كخخخ .. اعععع .. " وهي تفتح فم مريم و تطلع الي بفمها "..

طلال تقدم منها .. و هو يضحك / هههههه شوفي الي وراك ماصدقوا تبعدين حتى ياكلون مثلها ..

العنود التفتت بسرعة وشافت سلطان يجري لجهة معينه طالعت و شافت بتال واقف و فاتح يدينه ...

الظبي الي كانت جالسه على الارض و قف وراحت تجري بغيرة وراء سلطان ..

طلال سحب مريم و حطها على اكتوفه و هو يلعبها و يسولف مع مرام و يتمشون مع بعض ..

العنود رجعت لرنيم و مشوا لـ المزرعة .. و هم يتهامسون ..















ـــــــــــــــ













داخل المزرعة ..







رعد ابتسم و هو يهمز رجل امه / يا ميمتي الحين انا انديك لحالك تجيبين القبيلة كلها ..

ام سطام بحزم / اذكر الله ..

رعد بضحكه / لا اله الا الله .. " التفت على هيفاء و شاف وجهها المكشوف ..

و الي واضح فيه الراحه من بعد التعب و الارهاق .." .. مرتاحه با الجلسه ..

هيفاء ابتسمت له / ايه حبيبي ..

ام سند تصفر / مقدر انا .. " وهي تمثل التعب " .. انا ظهري يوجعني ..

رعد بضحكه يصارخ / يا ابووووو سندددد تعال خذ مرتك لا تحسدنا ..

ام سند تمثل الحسرة / ابو سند .. ابو سند وقت الضحى ما يقدر يحرك اصبع .. تلقيه نايم ..

ام عناد / سبحان الله يا اختي كلهم .. حتى خالد كذا .. و ابوي و سند ..

ام سند هزت راسها / ايه بس سند ما ينام يسترخي .. يغمض عيونه و يريح نفسه ..

رعد عاقد حواجبه / سند من جينا من الخبر منام الا شوي و متقطع نومه لو نجمعها ما تجي ساعتين ..

ام سند بحنان / اه يا روح امه ..

ام سطام بحزم / وانتم ما ترحونه مغير متبطحين ..

رعد بضحكه وهو يرفع يدينه / انا مشغول مع حبيبتي ..

ام سطام ضحكت / ههههههههه ربي يخليكم لبعض .. وجعل اشوف عيالكم يركضون حولي ..

الكل / امين ..

رعد بحب / لك طولة العمر يا الغالية ..

...... / السلام عليكم ..

الكل التفت لـ العنود و رنيم و باصوات متفرقه / وعليكم السلام ... ورحمة الله و بركاته ..













ـــــــــــــ















بعد العشاء ..









بتال طلع من البيت و توجه للجلسه .. وهو يفرك يدينه يبي يدفيها / سند للحين نايم ..

ابو سطام / خله .. ما ذاق النوم من كم يوم ..

بتال / بس الصلاة ..؟

ابو سند / لا ياجعلني ما ابكيه .. يقوم يصلي ويرجع ينام ..

ابو سطام / بس بطنه .. فاضي ..

فارس بهدوء / لا صحي انا اجيب له اكل ..

سيف / بس وقتها يكون قفلت اكثر المحلت وان لقيت ماتلقى الا المعفن ..

ابو سند / اخواته ومرته فيه وما يقصرون يسون له اكل ..

بتال وهو ياخذ فنجان الشاهي / على قولكم ..

وقف ابو سطام وهو يشد الفروه على جسمه / يالله .. تصبحون على خير ..

الكل / وانت من اهله ..

سلطان مسح وجهه بتعب وهو يتثاؤب / وانا بعد .. " وقف و لحقه ابو عناد وابو سند " ..

ابو طلال الي يطقطق بجواله .. الشباب التفتوا ..

بتال ابتسم / ها عم ما تبي تلحق الشيبان ..

ابو طلال يرفع عينه عن الجوال و يطالع فيه بنظرات واثقه / ليه شايفني شايب كبر ابوك ..

انا ابي اخذ لي الثالثة " قالها وهو يلتفت بخوف جهة بيت الحريم " .. بس لاحد يعلم ..

الشباب / هههههههههههههههههههههههههههه ..

صقر ينزل جواله و يرسل مقطع الفيديو بالواتس على عمه ابو طلال ..

اول موصله فتحه عيونه و هو يطالع بصقر / اه يا النذال انا خالك يا الخايس ..

صقر ونايف و سامر الي كانوا جالسين جنب بعض / ههههههههههههههههه ..

نايف بضحكه / كم تدفع حتى لا تنزل في كييك ..

ابو طلال بجدية / لا عاد .. كييك مرة وحده .. ماتنزلونها الا بعد ما اصبغ الشيب ..

الشباب / هههههههههههههههههههههه ..

ابو طلال وقف / يالله تصبحون على خير ..

الكل / وانت من اهله ..

بدا الشباب يتقسمون الي يلعب ورق والا منشغل بجواله والي يسولف الا ان بدا النوم يتسلل لهم ..













:

:

:











الساعة 12 منتصف اليل ..









العنود وهي تحط البيض المقلي بصحن و نزلته لـ الصينية .. اخذت غرام الصينية وتوجهة لسند ..

الي كان جالس بالغار .. فارش فرشة و متكي عليها ..

كان يضغط على راسه .. اول ماشاف غرام ابتسم .. وبصوت مبحوح / اتعبتك ..

غرام ابتسمت / يا ليت .. مو انا الي سويت لك العشاء ..

سند وهو يعدل جلسته و بتساؤل / من ؟

غرام وهي تجلس / العنود .. رنيم توها غفت مع فهد .. " وقفت راجعه " ..

سند وهو يتفحص وجهها / على وين ماتبين تاكلين معاي ..

غرام ابتسمت / اجيب الصينه الثانية وارجع ..

سند طالع بالصينية الي قباله .. بيض و جبن و زيتون وقشطه و عسل صحن صغير معرق ..

" عقد حواجبة وبداخله ,, رافعين من عشاهم " .. " ابتسم .. من يعرف يسوي المعرق .. مافي غيرها العنود " ..

رفع راسه اول ما سمع صوت خطوات .. غرام ابتسمت / وهذي القهوة والشاهي ..

سند وهو يقرب ابريق الشاهي .. بس اعترضته يد غرام .. / انا اقهويك .. انت تعشى ..

سند ابتسم وهو يعقد يدينه .. / اتعشى بشرط ..

غرام ابتسمت / تامر ..

سند بحنان / تقولين لي ايش الي مزعلك ..

غرام ابتسمت بحزن و هي تطالع بابريق الشاهي .. وبتضيع الموضوع .. رفعت راسها / القمر ..

سند رفع راسه و شاف القمر الي رجع و غطاه الغيم .. وبنبرة / تراني جوعان الا ميت جوع ..

غرام اعتدلت بجلستها .. هي عارفه ومتاكده انه ما راح يتركها الا اذا قالت له او وعدته ..

غرام تنهدت / الحين مالي حيل للكلام ..

سند رفع حواجبه و ابتسم باستغراب / ...

غرام هزت راسها / والله .. وااا .. وعد بكره اقولك كل شي ..

سند هز راسه و بهدوء / طيب على راحتك ..

غرام وهي تشتت نظرها بالمكان / تبي شي ثاني اجيبه .. " لفت يدينها على كتوفها " .. برد وانا مو لبسه ثقيل ..

سند عارف انها تبي تهرب من نظراته .. بحنان / سلامتك ..

وقفت غرام و توجهة للبيت .. سند مد يده و هو يسمي .. و بدا ياكل بشراهه ..













:

:

:

:









بعد نص ساعه ..







رمت قلم الكحل بالشنطه .. و الروج سحبت العطر .. رشة رشتين و رجعته لشنطتها ..

و قفت بسرعة وهي تلف شيلتها على راسه .. التفتت على العنود .. وبقهر / يا ويلك لو مالقيته ..

العنود كانت منسدحه على الفرشه و هي مغطيه عيونها ابتسمت و بنبرة مقصودة / ما احببببهه اكرههه ..

رنيم و هي تغطي فهد .. رفعت حاجب / المهم انتبهي لفهد وعن الكلام الفاضي ..

العنود بضحكه / ان شاء الله . توكلي انتي بس ..

رنيم طلعت من الغرفة وهي مبتسمه .. حتى تشوف ريما واقفه عند باب الحمام .. توها طالعه .." اكرمكم الله " ..

ريما ابتسمت بسخرية .. وبنبرة موجعه / لا تامنين فيه .. ويذبحك .. شوفيني و شوفي امي و جدتي شيخه و العنود ..

لا تامنين لهم يا رنيم .. لا تامنين لسند تراه مثلهم .. لا يخدعك بكلمتين .. " تركت رنيم وتوجهة للغرفة الي تنام فيها "..

رنيم وقفت لدقايق و هي محتاره .. التفتت على الباب الي يطلعها و يوصلها لسند ..

و رجعت طالعت بالباب الي دخلت منه ريما .. و بلا شعور انقادت لسند .. انتبهت على صوته ..

سند اول ماشافها ابتسم بشوق / يا حي من لفاني ..

رنيم رفعت راسها و طالعته .. ابتسمت بهدوء و عيونها تبلغه بحزنها .. كان مستند على المسند ..

الصينية مو موجوده .. يمكن رجعها .. وهي ما تدري .. تقدمت منه ..

سند اشر لها تجلس بحضنه .. رنيم بدون اعتراض جلست ..

سند نزل الشيله و هو يمسح على شعرها .. و بهمس / ايش فيك متضايقه ..

رنيم طالعت في سند .. تنهدت و بضيق / ريما ..

سند يطالعها يحثها على الكلام .. رنيم وهي تتفصح ملامحه .. و بهمس مخنوق / قالت لي لا تأمنين ..

سند عقد حواجبه لثواني و بعدها فردها .. رفع يده ومسح على شعرها .. و بهدوء / مجروحه .. ومحد يلومها ..

" تنهد " .. خليها تستأنس الحين .. و قولي لها وعد من سند يجيب لها حقها .. و يعلم غيث السنع ..

رنيم حطت راسها على صدر سند و بحزن / انا خايفه .. خايفه على اخواتي .. ما عندنا احـ....

سند حط يده على فمها ما نعها من الكلام .. و بهدوء / و انا وين رحت .. ابوي و عمي و خالي و جدي ..

رنيم رفعت راسها .. و طالعت بسند و عيونها ملها الدمع ..

سند سحبها و حضنها .. وبهمس / الي يضايق احد فيهم كانه ضايق رنومتي .. راح اخذ حقهم و ارضيهم ..

رنيم بهمس / ربي لا يحرمني منك .. " حست بقبلة سند على راسها " ..

بخجل وهي تبتعد .. و تلتفت حولينهم / ليطلع لنا احد ..

سند ابتسم لها .. شافها تنكمش على نفسها .. رنيم / برد .. ومن العجله نسيت اخذ الشال ..

سند رفع حاجب وبروقان / و ليه الشال ..

رنيم مافهمت نغزته .. وهي تتلفت بالمكان / غرام قالت ان الجو مره بارد برا ..

و العنود قالت اخذ الشال .. بس كنت خايفه تروح .... " سكتت وهي تعض شفايفها بخجل " ..

سند شدها وهو ينيمها بحضنه .. وهو مستند على المسند .. قرب من وجهها ..و بهمس / كملي ..

رنيم بضحكه تبعد ارتباكها و خجلها / ايش اكمل .. هههههه .. خفت تروح وانا ما شفتك بس ..

سند ابتسم وهو يرفع حاجب و بنظرات غريبه يطالع ملامح وجهها ..

رنيم صدت عنه بخجل و ارتباك .. / اممم .. العمال ويـ.... " حست بحرارة انفاسه على عنقها " ..

رنيم بخجل و خوف تهمس / سنننند ..

حست بثقله .. وهو يهمس / ياعيونه .. هششششششش محد حولنا ..

رنيم وهو تلتف بحضنه بخجل .. و كل مرة يزود الخجل كل ما تسمعت كلمات الغزل من سند ..

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 14-06-13, 03:18 PM   المشاركة رقم: 334
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية بردان يا حضن الدفا .. عطشان واظماني الجفا / بقلمي

 

رد: بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا / بقلمي

:

:

:













بعد نص ساعه ..









رنيم وهي تعدل عباتها و شعرها .. وسند نايم على المسند ويطالعها بروقان ..

رنيم صدت عنه بخجل وهي تهمس / مجنون ..

سند بضحكه وبخبث ../ انتي الي جيتيني ..

رنيم شهقت وهي تضربه على صدره .. صدت عنه وهي تلف الشيلة .. / ابي اروح لفهد ..

لا يصحى و يصيح و يصحي البنات .. " جات بتوقف لكن يد سند منعتها " ..

سند جلس وهو يقرب منها .. وهمس / بوسي لي فهودي .. " وهي يقبل خدها بروقان .. " ..

وقولي لي له انه وحشني .. " رجع يقبل خدها " .. و لا يقطع فيني ..

رنيم ابعدته و هي توقف .. ابتسمت / طيب .. تصبح على خير ..

رجع انسدح .. وبروقان / وانتي بخير يا جنوني ..

رنيم التفتت له وابتسمت اول ما مشت خطوتين .. شهقت وهي تغطي وجهها و تكمل مشيها بسرعة للبيت ..

سند عقد حواجبه وهو يشوف الي يدخل وهو يطالع برنيم ويطالع فيه .. / اوووووه .. خربت الجو ..

سند ابتسم بروقانه و هو يتنهد / لا .. خلصنا ..

بتال التفت عليه وطالع بوجه سند الي ابتسم ابتسامة لها معنى .. بتال بتكشيرة / يا وسخ ..

سند بضحكه وهو يرمي نفسه على المسند / الا حاسدني .. " تنهد " ... ااااااه يازين الدفا ..

بتال بقهر / يا ***** ارحمني ..

سند بضحكه / ههههههههههههههههههههههههههه .. تستاهل ..

رفع راسه وطالع بـ بتال / ايش عشاكم ..

بتال وهو يجلس بعيد عن سند / كل خير ..

سند بنبرة / معرق ..

بتال التفت عليه و ابتسم / ايه .. فاتك والله ..

سند ابتسم وبخبث / ام سلطان كريمه .. وما تبخل على شريكها ..

بتال طالعه بقهر و غيض / سنننننننند ..

سند ابتسم وبخبث / تدري انها هي الي مسويه المعرق .. و تعرف ان الجميع يعرف اني نايم ..

لو ما ترفع لي ام سلطان .. من يرفع لي ..

بتال بقهر و غيض / قوم .. قوم يا الوسخ و اغتسل صدعت براسي ..

سند بضحكه وهو يوقف / الله لا يبلانا ..

بتال بقهر / ما دام انك متشوق لها كان سويت سوات طلال .. ورحمتنا ..

اخذ حرمته وخل العيال و راح و مارجع الا قريب العشاء .. متسترين مو مثلك مفضوح ..

سند ابتسم وبخبث / ولا يهمك .. بكرة اسويها .. العزوبية عذاب .. صدق من قال ......

بتال رفع فنجان القهوة بيضرب فيه سند .. بس سند ضحك وهو يبتعد عن المكان ..

بتال بعد ما غاب عن عينه سند .. تنهد بضيق وهو يطالع بجهة بيت البنات ..











:

:

:











بعد نص ساعة ..







سند يحرك الحطب .. كان لبس بنطلون اسود و بلوزه رمادية و جاكيت جلد اسود و لبس كاب صوفي رمادي ..

لف الشال الرمادي بخطوط سودا على رقبته .. رفع راسه لبتال و بجدية / انا قلت لك .. و اقولها لك مليون مرة ..

احكم اعصابك و لا تخلي الغضب يعميك .. و العنود سهل التعامل معاها .. بس اعطيها الثقة ..

شف راكان من اعطاها الثقة والامان صارت ما تشك خيط بابرة الا وهو عنده العلم كله ..

بتال مسح على شعره الخفيف بعبث .. تنهد بضيق / انا اذا ما توضح الموضوع ما راح اهدا ..

سند وهو يشرب قهوة / اجل احلم ترجع لك العنود .. ولا تفكر ان احد يغصبها ترجع لك .. لمعلوماتك .. انا بصفها ..

بتال بضيق وقف / مو طالبين خدماتك .. " و بنذالة " .. وجعل رنيم تنفس عليك وتطقك ..

سند ضحك ../ ههههههه يا المسكيييين .. كسرت خاطري ..

بتال ابتسم وبثقة / طول ما الظبي و سلطان ربي يخليهم لي .. موجودين على هالدنيا .. فـ العنود لي انا وبس ..

سند رفع حاجب و بابتسامة و نبرة خبيثة / لا تكون واثق .. متعب و راكان وصلاح و نايف و طلال مو مخلينها كذا ..

بتال يقبض يده بغضب و بصراخ / والله لذبحها قبل لا تكون لغيري ..

سند بحدة / بتااااال .. طول ما اعصابك مفلوته ولا راح تقدر تتحكم في غضبك ماراح تحكم الامور ..

بتال اخذ يتنفس بعمق حتى يهدا .. سند وقف وهو يطالع بالسماء ..

سند بتنبؤ / شكلها بتمطر ..

بتال وهو يرفع راسه لسماء / كاني اسمع صوت السحاب يرعد من بعيد ..

سند وهو يعيد لف الشال على رقبته / تعال بس خلنا نغطي الفرش ونرفعه .. مو لا رش المطر ابتلشنا ..

بتال و سند تعاونوا و بداو يسحبون الفرشات لمكان امن و ما يوصله المطر ..

بس انتهوا الا المطر ينزل .. سند يتوجه لبيت الحريم و هو يكلم بتال / انا ابي اقعد عند الحريم ..

لا يصير شي طار لقدر الله .. " ابتسم " .. والله لينهبلون ..

بتال يمشي وراه .. وبمزاح / ماني مخليك بلحالك اخاف تشوف رنيم و تنسى الي حولكم مثل ما صار من ساعه ..

سند و هو يهرول حتى لا يبتل من المطر .. و بتال يهرول وراه / ههههههه تبي تحميلي و الا تتمنى شوفت المهره ..

وقف قبال باب البيت .. وطرقه بسرعه عدت طرقات .. رنيم من خلف الباب / نعم ..

سند بحزم / خذوا لي طريق انا و ابو سلطان ..

انبه بتال لعناد و ابو سطام و سلطان و خالد و اقفين عند الباب و هم ياشرون على السماء ..

انفتح الباب .. و دخل سند و بعده بتال .. ام سند الي فتحت الباب .. وكان توها صاحية من النوم ..

ام سند بمحبه / هلا .. يا صباح الخير ..

سند ابتسم و بحنان / صباحك الخير يا الغالية .. " وانحنى يقبل راسها ويدها " ..

بتال بمزاح / وانا علشان اميمتي مو بحولي مالي من يرحب فيني ..

ام سند وهي تحضنه / هههههه ان كان سند غالي فانت اغلا ..

سند بضحكه / ههههههههههه افاااا .. وين فهودي حتى ياخذ حقي ..

ام سند ابتسمت وهي تشد الشال على كتوفها / فهودي نايم جعله نوم العوافي ..

العنود و رنيم الي كانوا بالمطبخ .. البرد جوعهم .. كانوا يسون فطاير و حليب بالزنجبيل يدفيهم ..

ام عناد و هي طالعه من احد الغرف و هي تستغفر و تذكر الله .. شده الشيله الصوفيه على راسها ..

ام عناد بصوت واضح بحت النوم / لا اله الا الله .. اليلة البرد زايد بالحيل .. " ابتسمت من شافت بتال و سند " ..

يا هلا يا صباح الخير .. " وهي تتوجه لهم .. انحنى سند يقبل راسها و بتال كذالك " ..

سمعوا صوت راعده قوية .. سند / سبحان الذي يُسبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته ..

الكل التفت على صوت صراخ الطفل .. حتى يطلع سلطان من غرفة مقابله لباب المدخل ..

سلطان انحنى على ركبه و فتح يدينه .. سلطان تقدم من ابوه و هو يبكي .. بتال اخذه بحضنه وهو يسمي عليه ..

العنود واقفه عند باب المطبخ ما تشوف احد .. كانت تراقب يمكن تشوف احد .. شافت عمتها ام صقر ..

العنود بهمس / عمه .. عمتتتتتي ..

ام صقر انتبهت حتى تلتفت لها وهي تعدل شيلتها .. تقدمت من الباب / هلا يامك ..

العنود بهمس / صبحك الله بالخير ..

ام صقر ابتسمت و بحنا / صباحكم رضا وسرور ..

العنود بهمس / لو ما فيها كلافه جيبي لي سلطان ارتعب يوم سمع صوت الرعد ..

ام صقر تلتفت لباب المدخل .. و رجعت التفتت عليها / لا تخافين عليه هذا هو بحضن ابوه ..

العنود هزت راسها حتى تفتح الباب و تاشر لها / عمتي لحضة شوي ..

دخلت العنود و سحبت صينيه كانت عليها اكواب و رقيه فيها حليب .. و فطاير ملفوفه ..

منها بالعسل و منها بالجبن و منها بالمربى و منها بالبنه .. / اعطيها الشباب الموجوده ..

رنيم بتساؤل / من موجود ..

ام صقر ابتسمت / بس ابو سلطان و ابو فهد .. " اخذت الصينية و طلعت " ..

رنيم ابتسمت و بخبث / العنود ..

العنود طالعتها و شافت ابتسامتها الخبيثه .. حتى تشمق وهي تقول / من رجعتي لسند يا الوسخه و انتي مو صاحيه ..

رنيم / ههههههههههههههههههههههههههههههه ..













:

:

:

:















صباح يوم جديد ..















عناد وهو يشرب من فنجان القهوة / اوووووه ابو فهد مروق ..

بتال ابتسم وبخبث / من صيد الغزلان البارح ..

ابو سطام التفت على بتال و سند وبتساؤل / ها .. اي غزلان ..

طلال الي خبره بتال بسالفه بعد ماوقف المطر و صلوا الفجر عدل جلسته وبجدية / يبه البارح سند .. بعد ماكلنا هجعنا ..

" نمنا " .. سرا لسوق و هات يا بنات .. هذي رقم وهذا كلمه معسوله وهذي بوسه ..

ابو سطام بثقة / كذاب ..

سند الي انسدح من الضحك / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

فارس بضحكه / تم نسف الجبهه .. ههههههههههههههههههههههههههههههه ..

سيف بحميه لاخوه / افا يبه .. تكذب اخوي و تصدق السربوت سهار اليل ..

ابو سطام / ما سهر اليل الا لانه ذيب .. و اخوك هو السربوت الكذوب ..

رعد التفت لاخوه و بضحكه / عبدالعزيز .. ساعد عيالك بتلقيط وجيههم ..

عبدالعزيز " ابو طلال " .. التفت له / من عيالي .. ما اعرفهم .. ما عندي الا اماني و ريان و هيام ..

سعود بحمية / ونوال ..

عبدالعزيز / مالت عليكم انت واياها .. ما اعرفها ..

سعود بمزح / افا ترا ازعل و اخذها ..

ابو طلال بفرح كذاب / ابركها من ساعه .. مغير مسويه لي زحمه ..

سند انتبه لخروج غرام و كان معاها احد البنات وقف و هو يتوجه لهم ..

عناد و رعد انتبهوا لوقوفه .. راقبوه و شافوا و هو يمسك يد غرام و يروح لجهة معينه ..

رعد بهمس / ترا نظراته ماكانت هذاك الزود عليك ..

عناد بنبره / ايه .. " وقف وهو يلبس نظاراته الشمسية و يمشي بهدوء جهة غرام و سند "..















:

:

:















غرام تنهدت بضيق / يعني بكرة ايش شي لقدر الله يصير بين فارس و ابرار يصير علينا ..

التفتت لسند .. و بعبره .. / اختنقت من ذا الشي .. لو ..... " سكتت وهي تصد عن سند تحاول تمنع دموعها " ..

سند بهدوء / لو ما انا كافله و قايلك ان عناد اكبر من تفاهات صارت بالماضي و الموضوع الي قلته لك ..

غرام منزله راسها و تفرك باصابيعها .. / .................

سند بهدوء / غرام .. انتي قلتي لعناد عن الي زاعجك ..

غراك هزت راسها بلا ../ ..............

سند مازال على هدوئه / طيب ..؟!!

غرام على نفس الوضع / .................

عناد الي كان واقف وراهم بينه و بينهم شجره .. يسمع لهم بس ما تدخل .. تقدم منهم .. وبهدوء / السلام عليكم ..

التفتا له / وعليكم السلام ..

غرام صدت بخجل و ضيق .. عناد ابتسم لسند / ممكن تخلينا نتهنا بغزالنا ..

سند بضحكه / بس انتبه لا تاكلها .. " و قف و هو يغمز لعناد واول ما قرب منه " .. لي كلام معاك بعدين ..

عناد ابتسم وهو يتقدم و يجلس مكان سند .. كانوا خلف بيت الحريم .. على احد مدرجات ..

عناد بعد فترة صمت وهو يطالع بالمزرعة .. و غرام مازالت تفرك بأصابيعها ..

عناد مد يده و مسك يدها و بهمس / خلاص ارحميها ..

غرام بخجل تصلبت .. عناد تنهد و بهدوء / ايه .. اسمع ؟!! ..

غرام / ..................

عناد بهمس / خبري بك ما تسكتين .. ايش غيرك ..

غرام صدت بضيق .. حست بيدينه على كتفها و بهمس / غررررااام ..

غرام ترفع اكتافها تبيه يبعد يده .. عناد رص على الكتافها .. و بحزم / غررررررااام ..

غرام طالعته و وجهها جامد .. عناد بحزم / كم مره سالتك .. ليه ما قلتي ايش الي مضايقك ..

غرام تحاول تبلع عبرتها / ايش تبيني اقول ..

عناد بحنان / كل الي بخاطرك ..

غرام صدت و هي تهز راسها / ولا شي ..

عناد تنهد .. عارف ان نفسيتها تغيرت من بعد الي صار لها .. و الي قاله سند كفيل بانه يصبر و يتحمل ..

بس ياخوفي ينقطع حبل الصبر .. وبهمس / ترا الي صار بجدة .. مزح .. كل القصد احارشك فيه ..

غرام التفتت له .. عناد ابتسم / وحشتني طول لسانك وجرائتك القديمة ..

غرام صدت وهي تحاول تمنع ابتسامتها / مو كنت تكرهني بسببها ..

عناد ابتسم و بخبث / مو طلعت اعشقك بس اكذب ..

غرام رفعت حواجبها .. " يعني مو مصدقه " .. قرب منها و هو يهمس / مو مصدقه ..

حطي عينك بعيني و تشوفيني كاذب و الا صادق ..

غرام نزلت راسها بخجل وهي تبتسم .. حست بدفء النفاسه على خدها ..

ابتعدت شوي و بخجل .. / عنااااد ..

عناد بضحكه و هو يبتعد عنها / طيب .. " و بجديه " .. امممم .. بما ان الشقة مو جاهز ..

وراح تطول .. " وبخبث " .. وانا و احد مستعجل .. امممم .. ترضين بجناح الى ان تنتهي الشقة ..

غرام بخجل و حرج صدت عنه .. عناد ابتسم / غرام ..

غرام تنهدت و بارتباك / انت تعرف ان الي صار .. لساته له تاثير .. يعني ..

عناد مد يده حتى يحتضن كفها .. وبهمس / يعني ..

غرام ما رفعت راسها .. / ...........

عناد بهمس / ادري بكل شي .. راح نكمل الجلسات مع الشيخ .. سند قال ما بقي لك شي .. صح ..!!

غرام هزت راسها و هي تبلع عبرتها ../ ايه صح ..

عناد ابتسم / يعني ماله داعي هالتشاؤم و الهواجيس ..

غرام هزت راسها .. عناد بمزح / سند متحلف فيني ..

غرام طالعته و بتساؤل / ايش سويت ..

عناد يبي يعرف درجة قرب غرام من سند / ما سويت شي .. بس يتبلاني اخوك ..

غرام بثقة / لو ما سويت ما كلمك سند .. انا اعرف سند اكثر من نفسي ..

عناد انتبه لحركه بالمزرعه .. انتبه لوحدة من البنات طالعتهم وصدت راجعه ..

عناد رفع حاجب / هذي من ؟..

غرام باستغراب / جد ما تعرف اختك بالعباية ..

عناد طالعها و بهدوء / لانه من بعيد ما عرفتها و لا دققت ..

غرام بسؤال مفاجاء / عناد ايش تعرف عن اخواتك ..

عناد التفت له باستغراب / كيف يعني ما فهمت ..

غرام بتساؤل / يعني متى اخر مرة سهرت معاهم و سالتهم عن حالهم عن الي بخاطرهم ..

عناد بعدم اهتمام / من زمان .. وان جلست معاهم .. ما يقولون شي .. " وباهتمام " .. ليه فيه شي ..؟

غرام بنبرة مقصودة / اعرفه بنفسك .. قرب من اخواتك و شوف الي يحتاجونه .. ترا مالهم غيرك انت و بدر ..

عناد طالعها بتفحص و بعدها طالع بالمزرعة وهو يفكر ..













انتهى ..





لا اله الا الله محمد رسول الله ..



سبحان الله .. و .. الحمد الله .. و .. الله اكبر ..





اتمنى يعجبكم .. و اعذروني على القصور و الاخطاء الاملائية ..







لا تنسوني من دعواتكم ..







اختكم ..







مشاعل السعودية ..

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 08:08 PM   المشاركة رقم: 335
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188035
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: 3washa عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
3washa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية بردان يا حضن الدفا .. عطشان واظماني الجفا / بقلمي

 

يسلمو مشاعل على احلى بارت

القصه صايرة احلى و أحلى كلها حماس

لي عودة إن شاء الله للتعليق على الاحداث

في انتظار البارت القادم

 
 

 

عرض البوم صور 3washa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة مشاعل السعوديه, مشاعل, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, الدفا, السعوديه, اظماني, بردان يا, حضن, روايات خليجيه, روايات و قصص, روايه بردان يا حضن الدفا عطشان واظماني الجفا, روايه سعوديه, صعود, عطشان, نوال
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t176859.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 10-07-17 05:40 AM
Untitled document This thread Refback 30-11-15 03:29 PM
Untitled document This thread Refback 06-09-15 06:24 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط¨ط±ط¯ط§ظ† ظٹط§ ط­ط¶ظ† ط§ظ„ط¯ظپط§ ط¹ط·ط´ط§ظ† This thread Refback 31-08-14 02:26 AM
Untitled document This thread Refback 18-08-14 04:28 AM


الساعة الآن 11:20 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية