لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-13, 04:18 PM   المشاركة رقم: 326
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218737
المشاركات: 1,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: قرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 950

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قرة عين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية بردان يا حضن الدفا .. عطشان واظماني الجفا / بقلمي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياهلا ويامرحبا ... حيا الله من جاءنا
اخبارك ميشو والله اشتقنالك كثير عساك بخير وكل من يغلى عليك بشرينا عنك يالغلا

الحمدلله اللي الامور هادئة ومستقرة بين رنيم وسند الله يتمم لهم على خير يارب
الحمدلله على سلامة زهرة ومبارك ماجاهم يتربى بعزمهم يارب
سلامات ريوم وماتشوفين شر ان شاء الله طهور واجر
ابرار وفارس ايش الدلع الماسخ يعني ويش صار انسة ابرار الحمدلله ماصار شيء واعتذر بدل المرة مرتين ويش تبين اكثر والله كثرتي بها ...
حبيت تحسن العلاقة بين شجون وابرار والله يهدي سر شجون ويريح بالها وماعليها خوف دام العنود عارفة الوضع ومعها
الف مبارك اتمام الخطبه سيف
حلوة جلست الشباب عند البحر وتحمل هموم بعض والتخفيف منها الله يسعدهم ويريح بالهم كلهم ... أي العنود ماهي هينه وكل شيء يخص ابوها تعرف عنه
لانها كانت يده اليمين
عين العقل ياميشو حلو خليتي العنود وبنال بنفس السيارة عندي احساس بتصير اكشنات بينهم بس ماراح يرجعون من هذه السفرة الا مع بعض
تستاهل سويرة عن القافة بس رحمتها يوم حست الموضوع جد
الله يعطيك العافية شوقتيني للعمرة ياليت وانا معهم " يارب اكتب لنا زيارة لبيتك المحرم قريب حج وعمرة ياكريم "
الله يتمم لعناد وغرام الملكة على خير واحس انه عناد مفكر يعقد في مكة الله يكب لهم الخير ويبارك لهم بهذه الزواجه ياكريم
منتظرينك لا تتأخرين علينا ميشو
المحبة .... اسماء

 
 

 

عرض البوم صور قرة عين امي   رد مع اقتباس
قديم 31-05-13, 05:36 PM   المشاركة رقم: 327
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188035
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: 3washa عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
3washa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية بردان يا حضن الدفا .. عطشان واظماني الجفا / بقلمي

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شخبارج مشاعل,,, وحشتينيا وااااااااايد

أخيرا الوضع هاديء بين رنيم و سند

أحلى خبر في القصه ملكة عناد و غرام في مكه الله يهنيهم

خاطري أعرف شو صار لشجون وشو سبب التغيير اللي فيها

غندي احساس ان في احداث مهمة راح تصير وهم في العمرة

في انتظارك يا الغلا

 
 

 

عرض البوم صور 3washa   رد مع اقتباس
قديم 02-06-13, 09:33 PM   المشاركة رقم: 328
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224988
المشاركات: 622
الجنس أنثى
معدل التقييم: اموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 896

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اموولهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية بردان يا حضن الدفا .. عطشان واظماني الجفا / بقلمي

 

مسائك دعوات مستجابة بإذن الله

الحمد لله على سلامتك ام دانه وطهور إن شاء الله

وتسلم الأيادي على البارت

ام بتال
تستاهلين كل اللي يصير معك مراهقتك ما فادتك بشئ وحتى لما رجعك لبيته ما حاولتي تصلحين
حياتك وترجعين لعيالك خبالك باقي
وهو رجال وله متطلباته وعادي إذا تزوج عليك

فارس وأبرار
الحين من الغلطان انت وإلا هو
الغلط منك انت تلبسين لبس مثير له وهو شاب وزوجك ويشوف اللي يسويه من حقه
إذا ما تبينه يتمادى تستري في لبسك

بتال والعنود
أمورهم هادئه ويمكن اللي يملك لعناد وغرام يملكهم
خاصه إذا صار للعيال شئ في غيابها يمكن بتال يصير على أخذ عياله
وإلا ترجع له
طلعة العنود وتركها للأطفال بروحهم يمكن يصير لا حد منهم
خاصه ان البنات صغار ولا يعتمد عليهم

سند
يستأهل انه يرتاح في حياته هو الوحيد في عيالك اللي يعجبني
يكفي اللي عانه مع رنيم في اول حياتهم
دائم المصارحه تريح الكل


دمتي مبدعه

ام الدانه

 
 

 

عرض البوم صور اموولهـ   رد مع اقتباس
قديم 06-06-13, 07:51 PM   المشاركة رقم: 329
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية بردان يا حضن الدفا .. عطشان واظماني الجفا / بقلمي

 







بسم الله الرحمن الرحيم ..



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ..



توكلنا على الله .. لا اله الا الله محمد رسول الله ..











البارت 47 ..













بين استثارة جرح ومعاند نفوس

وبين الحسافه يوم صدات الاقراب

وبين العذاب وبين دمعات محبوس

زنزانة الدنيا تحبسه ولا تاب

آخذ بعقلي بين الارجاء وآحوس

واقلب اوراق الخفا وافتح ابواب

امشي على خطه وتكتيك مدروس

ولاهو بهمي اكسب اصوات واعجاب

ويا فكري اللي تملك احساس معكوس

يا **** اليا متى وانت غلاب

ويا قلبي اللي من عنا الهم متروس

ما ابيك تضعف لا قدك عند الاجناب

لا شك ابيك تكون لعداي كابوس

/

خلك كذا كايد ويحسب لك حساب

علم هل النمات نقارة السوس

اللي يزيدون الحكي زود واكذاب

اني ارى قد اينعت للفنا روس

حان القطاف وحان تقطيع الارقاب

صاحب وخاين صار لعداي جاسوس

وصاحب فشى سري كذا دون اسباب

يا رب انا في رفقتي ليه منحوس

برحمتك ترحم صويب ومنصاب

لا جن ليل الهم هب لي الكوس

كنها تذكرني مواعيد الاحباب

آجر صوتي واسحبه سحب منكوس

من خاطر فيه الهواجيس تنتاب

وانا بحبه ناحل القد ( مهووس)

حبه يعذبني يا لبى التعذاب

اغليه ما (امريكا) بها كره للروس

واشتاق له ما خوف الغرب ( الارهاب)

ولو المحبه شي واقع وملموس

ما شفت عاشق يشتكي هم واتعاب

لكن ما دامه شي فالقلب محسوس

تبقى الحقيقه دونها ستر واحجاب

يا قطع كبدي قطعة الجلد بالموس

لا صارت افعال الرياجيل تنعاب

ما يربح اللي يذخر لوقته فلوس

الرابح اللي يذخر لوقته (اصحاب)











" حمد البريدي " ..













بمجمع العرب بجدة ..









غرام وبيدها بنطلون تشوف قماشة ولونه و هي تقلب فيه و سمر تتكلم و هي مو سامعه شي من كلام سمر ..

سمر طالعت بغرام و باستغراب / غرام ايش فيك ساكته ..

غرام بهمس و بقهر / شوفي الي واقفه هناك .." وهي تاشر بعيونه " .. اذت فارس ..

وابرار مغير تصد عنها .. وتوسي نفسها مو شايفه شي .. حتى لايحس احد بضيقتها ..

سمر طالعت بالبنت الي متلثمة و عيونها مرسومه بالكحل .. وريحة العطر تفوح منها / استغفر الله ..

هذي مو كانت معانا بمانجو .. ليكون تلحقنا من اول ..

غرام بفحيح وهي تهمس / ايه من اول .. " فتحت عيونه للاخر لمن شافتها تقرب من عناد ..

و دقت بكتفه و كانها مو شايفته .. و اعتذرت منه بصوت ناعم ..

ابتسمت لمن شافت عناد يصد عنها و يبصق على الارض " .. احسسسسسسن ..

سمر ضحكت / هههههه ايش بتسوين لها اعرفك ..

غرام رمة البنطلون على جنب و اشرت للبنات يطلعون من المحل .. اول وحدة طلعت ابرار و نوال ..

وبعدها شجون و سمر و لحقتها غرام الي كانت تتبطى بمشيتها .. خرج فارس قبل غرام ..

ولمن انتبه عناد لطلوعهم طلع وراهم وهو مستغرب من مشيت غرام .. فتح عيونه للاخير وهو يشوف حركتها ..

البنت صرخت / اااااااااااااه .. عيوني ..

غرام الي كانت عبايتها على الراس و مو باين شي منها .. تقدمة منها و بهمس حاد / انعميتي .. احسن ..

و تركتها وتحركة بسرعة لحقة البنات الي مهم قادرين يشوفون طريقهم من الضحك ..

عناد تحرك وراها و هو يضحك قرب منها / كل هذي غيرة .. " ابتسم اكثر لمن ماردت عليه "..

" تحرك بسرعة يبي يسبق غرام بخطواته و هو يطالع بجواله " .. ترا بكرة ملكتنا .. جهزي نفسك ..

غرام حست برجولها تلتوي في بعضها .. فارس كان واقف عند عامود و البنات مو بعيد عنه ..

غرام مسكت بيده و هي تبلع خجلها .. فارس ابتسم / ايش سويتي ..

غرام تحاول تكون هادية / انتقمت لـ ابرار .. تراها انتبهت وتضايقة ..

فارس تحرك وهو ما زال ماسك يد غرام / ترا من زمان زعلانه عليه .. و ماني عارف كيف اراضيها ..

غرام بتفكير / الحين نروح لمطعم .. واسحبها وكلمها لحالكم ..

فارس تنهد / لا ما راح ترضى كذا ..

غرام بتفكير / طيب خذ لها هدية الحين و فاجأها ..

فارس عض على شفايفه بتفكير / طيب .. ايش اخذ لها ..

غرام بتفكير / مو لزم شي غالي مبالغ فيه .. ترا ابرار حساسة و رومانسية ..

فارس ابتسم و بنبرة مقصودة / رومانسية .. ايه طيب ..

غرام ما انتبهت / يعني لو تجيب لها وردة حمراء و تعطيها اياه بترضى على طول ..

فارس هز راسة وهو يفكر بشي ثاني .. غرام تركت يده و توجهت لسمر و شجون .. و فارس راح لجهة عناد ..















:

:

:















بعد ما خلصوا من المول ..

وركبوا السيارة ..







عناد السواق و فارس جنبة .. فجاة التفت فارس للخلف بعد ما تقفلت البيبان ..

ومد يده بوردة جوري حمرا .. ابرار الي كانت غرام وسمر وشجون و نوال اتفقوا على جلوسها بنص ..

فتحت عيونها بصدمة .. وبداخلها " يا فضحيتي .. عنااااااد شنو راح يقول .. يممممممممه .. هو متى اشترا الورده ..

ما انتبهت له .. اكيد نوال تدري هي و غرام من تساسروا وانا شاكه فيهم " .. قطع عليها تفكيرها صوت فارس ..

فارس بابتسامه و همس مسموع / يعني ما بتاخذينها و ترضين عليه .. خلاص برو انا اسف ..

ابرار بلعت ريقة الجاف من الخجل .. و زاد بضحك عناد و تعليقة ..

عناد بضحكة / اهاااا مزعل اختي .. " التفت لهم وبخبث " .. بكرة ازعل غرام و اخذ بحقك .. وانا اخوك ..

شجون الي كانت جالسه جنب ابرار و خلف فارس صارت تهتز من الضحك ..

اعتدل فارس بعد مااخذت ابرار الوردة وعناد اعتدل وهو يعلق على فارس و فارس يرد عليه ..

شجون سمعت غرام و هي تمتم لسمر و شكلها معصبه / اهاا من اولها استاذ عناد , شكرا انك اعطتنا فكره عن الوضع ..

سمر بهمس / غرام اهدي .. عناد يمزح بس .. انتي ما تعرفين مزح الشباب ..

سمعي كلامه مع فارس وكان شي عادي الي يقولونه وكان ما معاهم بنات ..

غرام تهز رجلها بعصبية وهي صاده تطالع شوارع جده و محلاتها .. / ,,,,

سمر بهمس / غررررااااام .. انتي الي كنتي تنصحين لا اخذ الامور بعصبية و اخرب حياتي ..

غرام قاطعتها وبهمس حاد / بس ما راح اسمح له هو يخرب حياتي ..

سمر طالعت بعيون غرام بعدم فهم لمقصدها .. غرام صدت ورجعت تطالع لشوارع و هي تفكر ..















ـــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 06-06-13, 07:56 PM   المشاركة رقم: 330
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية بردان يا حضن الدفا .. عطشان واظماني الجفا / بقلمي

 

يوم جديد ..









البنات يجهزون نفسهم لنزول لصلاة الظهر ..

نوال وهي تلف شيلتها / احمدي ربك انك اعتمرتي و صليتي فرض بالحرم ..

والا تخيلي نزلت عليك وانتي ما اعتمرتي .. فشلة بعد ما نبي نرجع لشرقية تقولين لابوي ما اعتمرت ..

اماني جالسه على السرير و هي تشرب من كوب النعناع الي بيدها / وييييييي والله اموت ..

ريما ببرود / يالله الحين تقوم الصلاة ..

البنات طالعوا فيها بحزن و هي تتوجه للباب بتخرج .. لحقتها رنا وروان وريهام ..

رنيم دخلت الغرفة و نزلت فهد النايم على السرير و هدت عليه و غطت بالفرشة ..

التفتت على اماني وهي تهدن فهد و بهمس / توه نام .. انا ابي انزل اصلي و ارجع ..

" نزلت الرضعة على الطاولة " .. اذا صحي اعطية الرضعه .. واذا صار يبكي .. اتصلي على جوال سند ..

اماني فتحت عيونه / ليه وجوالك ..

رنيم بهمس / طاح من يدي بالحمام اكرمكم الله وانكسر .. " وقفت وهي تنزل غطاها على وجها " .. يالله ..

نوال بهمس وهي تتذكر / الا من بيعتمر مرة ثانية مع العنود وسارة ..

غرام / خالي سلطان .. و فارس ..

اماني باستغراب / ليه يعتمرون مرة ثانية ..

ابرار / العنود وسارة عن امهم وابوهم .. وخالي سلطان و فارس .. عن خالي سطام و جدي سند ..

رنيم / العنود عن جدتها الظبي .. و سارة عن امها .. وخالي سلطان عن خالي سطام ... وسيف عن جدي سند ..

وسند اعتمر الفجر عن جدي جابر الله يرحمه .. و اتوقع خالي رعد بعد بيعتمر عن احد بس ما ادري من ..

البنات باصوات متفرقه و باعجاب / ما شاء الله .. الله يجزاهم خير .. يتقبل منهم ..

رنيم باستعجال / يالله يالله .. ماتحلى الهرجة الا وقت الصلاة ..

طلعت من الجناح و لحقوها البنات .. وما بقي الا اماني و فهد الصغير ..















ـــــــــــ















بعد الصلاة ..





عناد بجديه / ملتقانا بعد صلاة العصر .. بالتوسعه ..

ابو سطام ابتسم وبنبرة مقصودة / ما شاء الله خلصت امروك بدري ..

عناد ابتسم و بنفس نبرة جده و هو ينسف شماغه / الله يهديك مضبطها من اول ..

ابو سطام / هههههههههههههههه ..

ابو عناد بفرح / ربي يتمم لكم على خير ..

ابو سند ابتسم / وانا اقول ليش ماخرها .. طلع تبيها بالحرم ملكتك ..

عناد بضحكة / متميزة و متباركه .. ههههههههههه ..

الكل / ههههههههههههههههه ..

ابو سطام / ربي يوفقكم ويرزقكم الذرية الصالحة ..

الكل / امين ..















ــــــــــــــــ















بعد صلاة العصر ..









البنات متجمعين بصالة .. نوال و ابرار وهم يتلفتون كانهم يدورون شي ..

نوال رفعت حاجب / غرام وين مختفية ؟

ابرار بطفش / اففففففف ابي اشوفها وهي توقع ..

رنيم تضحك وهي تغير لولدها .. نوال انتبهت لها ..

ابرار سالت رنيم / على ايش تضحكين ..

رنيم ابتسمت / انتي من شافك وانتي توقعين ..

ابرار تلون وجهها / محد ..

رنيم رفعت حاجب و بسخرية / وتبين تشوفين غيرك ..

ابرار بتبرير / ابي اشوف حرمة اخوي و الزواج بمكه زي الخبر ..

سمر ابتسمت / غرام سمعتكم وانتم تخططون علشان تفششلونها .. فقالت لسند انها راح تكون بجناح الحريم ..

شهقت نوال و قامت بسرعة وابرار وراها .. لبسوا عبياتهم و طلعوا من الجناح .. متوجهين لجناح الكبار ..

شافوا سند وهو متوجه للمصاعد طالع من جناح الكبار و ما بيده شي .. بما انه اخر جناحين بالممر ..

نوال بسرعة طقت باب الجناح اول ما انفتح دخلت .. شافت الكل يسلم على غرام و يبارك لها ..

وغرام بعبايتها و اقفه .. سالتها و هي فاتحه عيونه .. / وقعتي ..

دخلت رنيم و سمر من وراهم و شجون و ريهام ورنا .. غرام هزت راسه بابتسامه خجوله ..

نوال بقهر / ليييييييه ..؟

الكل فتح عيونه بصدمة واستغراب .. ام سطام بعصبة / ايش الي ليه .. ليه ما تبينها توقع ..

نوال بفشلة وتبرير / لا .. ااا

ام سطام بصدمة / اهبي .. يا قليلة الادب ..

نوال بتبرير سريع / ابي اشوفها وهي توقع واغطرف .. لووووولووولووولوووو ..

و هي تتقدم من غرام وتضمها وتبارك لها وغرام تضحك لانها عارفة بالي كانت تبي تسوية نوال ..

جلست غرام بعد ما سلموا عليه البنات وباركوا لها .. كانت هادية و خجوله ..

ام سند التفتت للبنات / ها جهزتوا اغراضكم كلها .. ما عاد فيه شي بالجناح ..

رنيم بهدوء / ايه كل الشنط نزلت والاغراض .. وكلها بالسيارة من قبل العصر ..

العنود و هي ماسكه عباية جدتها / يمه .. هذي عباتك ..

ام سطام بحنان / كيف هيفاء طيبه ..

العنود ابتسمت / ايه الحمدالله .. صحيت و تغداء .. و الحين تلبس عبايتها .. رعد ينتظركم تحت ..

ام طلال طلعت من المطبخ الصغير الموجود بالجناح ومعاها سله فيها ترامس قهوة وشاهي ..

طالعت بالبنات / انتم تبون تكونون بسيارة وحدة ..

البنات بصوت و احد/ ايووووووة ..

ام سطام بعصبية / اصه .. قصروا حسكم حنا مو ببيتنا ..

ام طلال ابتسمت / اها انزلوا .. السيارة تنتظركم .. بـ جمس عمكم فهد ..

ابرار و نوال و غرام و شجون و رنا و اماني و روان ..

طلعوا من الباب و توجهوا لمصعد و لا سالوا من السواق ..

ام سطام وقفت و هي تحط عباتها على راسها .. التفتت للعنود / ها وانا امك تمشين معانا ..

العنود ابتسمت / الله يستر عليكم .. انا اروح مع باقي البنات ..

ام سطام التفت على الحريم ../ هي فمان الله ..

ابتسموا لها و باصوات متفاوتة / فحفظ الرحمن .. فمان الكريم .. استودعناكم الله ..

العنود / ترا جدي مشي مع عمي سلطان و عمي فهد وعمي خالد .. وانتم بتمشون مع عمي عبدالعزيز ..

ام سطام تمشي و هي تستند على عكازها .. / اها استودعتهم الله ..

هيفاء وهي تطلع من الغرفه لبسه عبايتها .. بصوت متعب / مع السلامه .. " و بجنبها شغالتها " ..













:

:

:











تحت بمواقف السيارات ,,







ابرار / بما انها سيارة عمي فهد فأكيد و احد من اولاده .. يعني الي تركب قدام غرام ..

نوال وهي تطلع قبل ابرار / صح .. " بعد ما جلست جنب سمر .. التفتت عليهم " ..

انتي او غرام انا مالي دخل ليش واقفه برا .. وخري " وهي تبعد ابرار عن الباب و تقفله " ..

ابرار فتحت عيونها و البنات ضحكوا عليها " .. غرام فتحت الباب الامامي و هي تركب / خلاص ابرار روحي اركبي ..

الشباب الي كانوا واقفين بعيد شوي و يتفقون على تقسم السيارات .. عناد رفع يده وسلم و توجه لسيارة ..

غرام كانت ملتفته للبنات و تسولف و تضحك ما انتبهت الا على ركوب عناد و هو يسلم / السلام عليكم ..

غرام بسرعة التفتت و شهقت برعب و خجل .. عناد انتبه انها غرام من اول ما كانت تتكلم مع البنات ..

اول ما شاف غرام بتنزل مسك يدها و هو يبتسم / على وين .. " ضغط زر الاقفال و قفل البيبان " ..

غرام لصقة بـ الباب و هي مرتبكة .. عناد حرك السيارة و طلع من المواقف ..

غرام تحاول تتكلم تطلب منه يوقف و تطلع مكانها ابرار .. بس كل الكلام و قف ولا قدرت تقول كلمه ..

تسمع ضحك البنات و همهماتهم و لا هي قادره ترد عليهم .. عناد رفع عينه للمراية و طالع باخته ..

رفع حاجب و بسخرية / خير .. ايش عندكم ..

ابرار بلعت ريقها و هي تحاول تمسك نفسها .. هزت راسها و بهمس مسموع / سلامتك ..

اماني بلقافه / مبروك يا عريس .. آآآآآآآآآآه ..

عناد ابتسم و بخبث / يبارك فيك يا عروس ..

اماني الي كانت جالسه اخر السيارة و جنبها روان و شجون .. انقهرت من ضربة روان لها ..

وبقهر / العروس جنبك .. آآآآآآآآآآآآآآآآآه .. " وهي تمسح مكان القرصة الي جاتها من نوال الي جالسه قدامها ..

اماني ببكيه / ااااااف .. ما يبون ابارك لك ..

عناد بابتسامه و بخبث / خلاص انتي باركتي لي .. وانا ابارك لك بالخطوبة ..

اماني طالعت فيه مفهيه مو فاهمه ايش يقول طنشته و قامت تتهاوش مع نوال و رنا و روان ..

عناد بعد ما وقف عند الاشارة .. اتكاء على المسند الي بين السايق و الراكب .. وهو يهمس / ايش فيك خايفه ..

غرام الي كانت متوتره و كثر توترها من كلام اماني .. و هي تتحسب بداخلها على اماني و تتوعد ..

عناد مد يده و مسك يدها وشدها على جهته جبرت غرام تطاوعه حتى لا ينتبهون البنات ..

ومو عارفة ان البنات عيونهم عليهم .. عناد حس بالهدوء المفاجئ الي صار ..

تكلم و هو يطالع بالاشاره كم الثواني المتبقيه حتى تفتح الاشارة .. موجه كلامه للبنات / تبون شي ناخذه قبل لا نطلع ..

البنات مو فاهمين شي و يحسبونه يكلم غرام .. عناد بعصبية / ابرار ..

البنات نقزوا .. ابرار بارتباك / نعم ..

عناد بحدة / القافة والحركات الي مالها داعي ما احبها و الفهاوه اكرها .. ايش الي تبونه من المتجر قبل لا اطلع الكُر ..

غرام تجمدت بمكانها .. و ابرار صارت تفرك بيدينها من الخوف .. همست للبنات / ايش نبغى ..

نوال بهمس / مكسرات و شبسات شكولاتــ......

قاطعهم عناد / اكتبوا كل شي بالواتس و ارسليه الحين يا ابرار .. اسالي الكل ..

حرك السيارة وبعد ما سمع همهمات البنات و تاكد من انشغالهم .. التفت على غرام وبهمس / مبروك ..

غرام تطالع بالشارع بتشتت و ارتباك .. عناد ابتسم وبخبث / خبري بالسانك يطول اذانك ..

غرام بصدمه طالعت فيه .. شافته يمد لسانه لها .. ابتسمت و صدت عنه .. وبداخلها .. " خبل ..

بس اوريك يا عناد .. كلامك البارح ما نسيته .. اجل بكرة لو صار شي بين فارس و ابرار بتحطه على راسي " ..

حست بيد تشد على يدها .. و بهمس / تبين شي .. " انتبهت انهم موقفين عند المتجر " ..

غرام بهمس خجول / لا .. شكرا .. " وهي تسحب يدها و ترجعها لحضنها " ..

استغربت ان مر وقت و لا نزل .. التفتت عليه و شافته رافع حاجب مبتسم ابتسامه غريبه ..

صدت عنه بخجل .. و زاد خجلها اكثر لمن سمعت ضحكته .. التفتت اول ما سمعت صوت قفل الباب ..

طالعت فيه و هو متوجه للمتجر .. لبس بلوزة زيتيه برسوم رماديه بنص كم و كاب زيتي و بنطلون رمادي ..

و النظارات الشمسية بالون الرمادي .. سمعت ضحكة نوال و تعليقاتها .. التفتت على ابرار و بحزم / انزل .. بادليني ..

" فتحت الباب و نزلت قبل لا تسمع كلام ابرار .. توجهة لباب ابرار و فتحته .."

ابرار بخوف / غرام يا المجنونه و الله لو يشوفنا عناد ليذبحنا ..

غرام بعصبية / انزلِ وان قال شي .. قولي غرام هي الي طلبت و غصبتني .. انزلِ

ابرار نزلت على مضض ولفت من خلف السيارة وطلعت مكان غرام ..

غرام اول ما جلست تنهدت / اوووووه حسيت قلبي بيوقف .. " التفتت على البنات و بعصبية " ..

وانتم يا فرحتكم بس تضحكون ضحكتوا بلا سن ان شاء الله ..

رنا تضربها على كتفها و هي تحاول تمسك ضحكتها .. / استغفري .. استغفري ..

غرام تعدل شيلتها و بعصبية / استغفر الله العظيم ..

انتبهوا لعناد الي خرج و هو محمل اكياس .. فتح الباب و حط الاكياس بحضن غرام الي كان متوقع انها ابرار ..

غرام تصلبت بمكانها .. و رنا و نوال و الي شدو على اجسامهم و بعدوا عنها ..

عناد لانه مستعجل ما انتبه للي حط الكياس بحضنها .. سحب احد الاكياس .. و قفل الباب .. و طلع لمكانه ..

بعد ما قفل الباب و هو يحرك السيارة مد يده بكيس للي جالسه بجنبه .. وبهدوء / خذي ..

ابرار بهدوء وهي خايفه .. همست بصوت مسموع / ايش ..

عناد التفت بصدمه و وقف السيارة باستغراب و التفت على الي جنبه .. رفع حاوجبه لثواني ..

و باستغراب / ابرار .. " رفع عينه و طالع بالمراية و شاف غرام و بعصبية " .. من سمح لكم بالنزول ..

ابرار اول ما صرخ لصقت بالباب .. غرام صدت عن عناد و طالعت بالشارع ..

عناد بغضب رمى الكيس على جهة غرام بقوة .. حتى يضرب براسها .. و يطيح بحضنها ..

عناد بغضب / لو ما كنتم بالشارع كان وريتكم شغلكم ..

" حرك السيارة بسرعة و هو يشد على الدريكسون " .. غرام رمت الكيس الي طاح بحضنها و صدت ..

و البنات التزموا الصمت .. و نظراتهم كل بعد شوي تروح لغرام .. الي ماسكة نفسه بالقوة لا تبكي ..















:

:

:















بنفس الوقت .. عند الفندق ..









جيب ابو عناد .. السايق سند ..







رنيم .. و ريهام .. و ام صقر .. وريما و شغاله تبع ام صقر ..

رنيم طلبت من امها تطلع قدام لكن ام صقر رفضت ..

سند بعد ما شاف السيارات تتحرك .. نسف شماغه و فتح الباب و طلع ..

سند بهدوء / السلام عليكم .. " انتبه لفهد .. اخذه من يدين امه و هو يضحك .. باسه على خده " .. حبيبي انت ..

التفت على رنيم قبل لا يلبس نظارته الشمسية ../ غرام تدرين مع من راحت ..؟

رنيم التفتت للخلف / لا .. " وسالت خواتها " .. البنات مع من راحوا ..

ام صقر / البنات كلهم ركبوا مع بعضهم .. من اخذ سيارة ابوك ..

سند عقد حواجبه و تافف بضيق / فارس اتوقع .. " عض شفته " .. غرام تدوخ من الكُر ..

كنت ابيها تكون معاي و الا مع رعد .. " وهو يشغل السيارة " .. خلني اتصل عليها و اذكرها .. هي تنسى ..

اتصل و تنهد بضيق و هو ينزل الجوال / الظاهر يامقفله جوالها يا مافي ارسال بالمكان الي هم فيه ..

حرك سيارته و هو يهوجس بغرام .. رفع جواله و رجع يتصل على فارس .. اول مارد عليه فارس ..

سند بهدوء / من معاك ..؟ " سمع فارس و عقد حواجبه " .. طيب غرام مع من راحت ..

" رفع حواجبه و ابتسم بعدها " .. يعني لعب علينا عناد .. طيب يصير خير ..

نزل جواله و هو يلف بالدركسون .. رجع رفع جواله و اتصل على عناد بس بعد كان ما في تغطية ..

تافف و رمى الجوال و هو عاقد حواجبة و صدرة ضايق .. همس / ربي يستر ..

















:

:

:

















بنص خط الكُر .. الي كان يسوق فيه عناد بجنون ..

و البنات متحمسين .. غرام شدت على يد رنا وهي تهمس / ابي استفرغ .. " اكرمكم الله " ..

رنا الي كانت جالسه بين نوال و غرام انتبهت لهمس غرام .. شهقت وهي تسحب احد الاكياس و تفرغ محتواه ..

حطت الكيس بيد غرام .. غرام رفعت نقابها .. حتى تميل و تطلع كل الي في بطنها .. البنات شهقوا بخوف ..

عناد انتبه و باستغراب / ايش فيكم ..

ابرار التفتت للبنات .. و بخوف / ايش فيها غرام ..

نوال بهمس / شكلها داخت .. غرام تدوخ من الكُر ..

عناد خفف سرعته و وقف على جنب .. و بخوف .. وهو يطالع بالمرايا / غرام ..

غرام سحبت منديل من يد رنا و مسحت فمها .. همست / خلاص .. بس ابي انام .. " و حطت يدها على فمها " ..

عناد فتح الباب ونزل .. وفتح الباب الي من جهتها .. مسكها من يدها .. و بهمس هادي / انزلي ..

غرام حست بان السيارة تزيدها ضيقه و دوخه .. نزلت معاه بدون اعتراض ..

لف بها و جلسها خلف احد الأرصفة الكبيرة و ظهرها لشارع .. سحب عنها النقاب لمن سمعها تكح ..

عناد و هو مغطيها عن البنات .. مسح على راسها و بحنان / تنفسي بهدوء ..

غرام حطت يدها على عيونها بخجل .. عناد ابتسم و التفت على جهة السيارة اشر لـ ابرار .. بانها تجيب علبة ماي ..

نزلت ابرار و بيدها علبة ماي و منديل .. اعطتهم عناد .. عناد بهمس / انتي اطلعي مكانها .. " واشر لها ترجع " ..

ابرار بارتباك وخجل رجعت و رجولها تخبط في بعض .. ما توقعت جرائة عناد هذي ابد ..

التفت على غرام و هو يفتح لها علبة الماي .. و بهمس / اشربي شوي ..

غرام شربت شوي واخذت نفس .. وبعد فتره .. عناد بهمس / ليه ما قلتي لي انك تدوخين ..

غرام زمت شفايفها .. عناد وهو يفتح علبة الماي و يرفعها / مدي يدينك .. غسلي وجهك ..

غرام بخجل مدت يدينها و غسلت وجها .. و بعدها مدت يدها و اخذت مناديل و نشفته وجها ..

عناد حط يده على خدها ومسح عليها بحنان .. و بهمس / نمشي و الا ترتاحين شوي كمان ..

غرام بارتباك وخجل ابتعدت و هي تربط نقابها .. / لا خلاص ..

سمع صوت سيارة وراه .. التفت و شاف جيب خالة سلطان ويسال بخوف / عناد .. فيكم شي ..

وقف اول ما شاف عمه فهد و ابوه ينزلون من السيارة اول ما شافوا الشي الاسود الي معاه و اقفه قباله ..

غرام صدت بخجل .. عناد ابتسم و بخبث / يا خالو ما اخبرك هادم الاذات ..

ابو بتال اول ما عرف البنت الي معاه ضحك و فهم ابوسطام الي يساله عن البنت ..

ابو سطام ضحك وياشر لعناد بعصاته .. ابو سند بخوف / غرام انتي طيبه ..

عناد بهدوء وهو مبتسم / بخير الحمد الله .. بس من الحين بتدلع عليه ..

ابو عناد و ابو سند / هههههههههههههه ..

غرام الي كانت تبي تبكي من الخجل و الي صار قبل ..

ابو سند و هو فرحان / ربي يسعدكم .. انتبه للخط ترا غرام تدوخ .. " اشر بيده و هو يرجع يركب السيارة " ..

عناد هز راسه و بابتسامه / لا توصي حريص ..

طلع ابو عناد و ابو سند لسيارة ابو بتال .. و تحركوا مكملين طريقهم ..

غرام رجعت لسيارة و فتحت الباب بس شافته مقفل .. ابرار نزلت الزجاج تبع الشباك / اطلعي قدام ..

غرام حست بيد عناد .. التفتت له و هو يقول لها / يالله اطلعي بسرعه .. " وهو ياشر لها على المقعده الاماميه " ..

غرام تعبانه و مازالت تحس بالدوخه .. راحت بدون لا تعترض .. و عناد مستغرب هدوئها ..

بعد ما حرك السيارة و عدل طريقة سواقته .. التفت عليها و هو يسال / تحسين بدوخه ..

غرام مغمضه عيونها هزت راسها بهدوء " لا " .. حست بيده تمسك يدها .. حست بحراره تسري بجسمها ..

سحبت يدها و هي تفتح عيونها و تصد عنه .. عناد انتبه للبنات يصورون و يهمسون لبعض و واضح انشغلهم عنهم ..

همس لغرام / زعلانه ..؟

غرام تفأجات من كلمته .. التفتت عليه و شافته يطالع الطريق صدت عنه و سكتت ..

بعد ما وصلوا الهدا .. و الدوران والفلفه فيها حتى يلقون مكان يريحون فيه ..

و قف عناد تحت شجره و قال للبنات ينزلون .. و البنات ما صدقوا خبر ..

نزلوا و كل وحده تتأوه من رجولها .. و بداو يمشون .. ما عدا غرام الي ما كانت تقدر تمشي من الدوخه ..

فرش لها عناد فرشة و هو توجه لمدخل الي يدخل على المكان الي متواجدين فيه .. و يكلم تلفون ..

رنا تطمنت على غرام الي اول ما شافت عناد يبتعد انسدحت على المسنده الموجوده على الفرشة ..

سحبت النقاب و تركته جنبها .. و غمضت عيونها بتعب .. رنا بخفه و قفت و رجعت للبنات ..

عناد انتبه ان غرام لحالها .. رجع و جلس جنبها و اتكى على نفس المسنده ..

مسح على خدها .. شاف كم شعره نازله على وجهها .. بسبب ارتخاء الشيله ..رجعه تحت الشيله ..

غرام فتحت عيونها بتعب و شافته .. جات بتقعد بس هو ما سمح لها .. حط يده على كتفها و همس / ارتاحي ..

غرام دفعت يده بحده و هي تصد عنه وتعدل شيلتها .. لمن جات بتربط النقاب .. مسك يدها عناد ..

غرام تاففت .. و صدت عنه .. عناد يده اليمين ماسك بها يدها الي تحاول تفلتها و يده اليسار مسك بها المسنده و ابعدها ..

بعد ما ابعد المسنده .. مسك يدها بيده اليسار .. و لف يديه اليمين على اكتوفها ..

غرام بخجل و عصبية من بين اسنانها / عناااااد ..

عناد بابتسامه و بهمس / لبيه .. " صمت لثواني .. و بعدها همس " .. زعلانه ..؟

غرام تحاول تفلت يدها وتبعد يده الثانية عن كتوفها .. وهي مستغربه جرائته وهالاسلوب ..

ابدا عناد ما كان لطيف او رومانسي .. عناد رص على كتوفها و بحزم هامس / غرااام ..

غرام بضيق طالعت فيه .. عناد قرب وجهه من وجهها و بهمس / ايش فيك ..؟

غرام بضيق و غصه / ولا شي .. بعد عني ..

عناد طالع بعيونها شوي و تركها و قف و ابتعد وهو يسحب جواله من جيبه و يتصل ..

غرام ربطت نقابها و وقفت و توجهت لـ البنات .. عناد التفت على الفرشة بعد ما قفل المكالمه ..

ما شافها .. رجع للفرشة وانسدح و غمض عيونها .. تنهد بضيق .. سمع صوت سيارة ..

رفع راسه و التفت و شاف جيب خالة ابو بتال ..

نزل ابو بتال و ابو سطام و ابو عناد وابو سند و نزل وليد وريان ..

ابو سطام يتعكز على عصاته و هو يتاوة من رجوله / اووووه يا عظامي .. اااه ..

عناد و قف و هو يتوجه لهم .. ابو بتال فتح اخر السيارة وسحب كرسي ..

حتى يفرده لابوه و يجلس عليه ابو سطام .. ابو سند يطالع في البنات .. و بتعب / غرام طيبه ..؟

عناد وهو يقرب منهم ابتسم ,, و بخبث / طيبه .. توها قامت من عندي ..

ابو بتال و ابو عناد / ههههههههههههههههههههه ..

ابو سند ابتسم / سواتك امرها بيد سند .. عاد تخالص معه .. انا مالي دخل ..

ابو بتال سحب فرشه .. و ارسلها لـ البنات .. مع وليد و ريان ..

التفتوا على ابو سند الي يتكلم بالجوال .. / هلا .. الحمدالله و صلنا .. غرام .. طيبه .. بس دوخه الخط اتعبتها شوي ..

عناد قبلنا وصل .. مسرع ؟!! .. ما ادري .. " التفتت على عناد " .. انت لوصلت تشوفها .. انتبه لا تسرع ..

فمان الله .. " قفل المكالمه و التفت على عناد .. ابتسم " .. سند زعل .. عاد دبر عمرك ..

عناد و قف و بمزاح / اجل ابخطف غرامي قبل لا يجي الاسد .. هههههههههههههههه ..

الكل / ههههههههههههههههههههههههه ..

ابو سطام ياشر بعصاه .. و بحزم / اقعد .. ما خذ البنات و انا قايل ما تاخذهم ..

عناد ابتسم و هو يتقدم من جده و يقبل راسه / يبه عطشان و ابي اروي ظماي .. " نقز اول ما جده رفع العصا " ..

الكل / هههههههههههههههههه ..

عناد / ههههههههههههه يبه لا تطيح هبتي قدام الغزلان ..

ابو سطام صد عنه و هو يطالع بسلطان / شوف العيال لقوا لهم بيت .. والا لا ..

سلطان ضغط على جواله .. / ما لقوا يبه .. بس ننتظر سند يشوف الوضع ..

ابو سند و هو يجلس على الفرشه / الحين خلنا نقعد نريح شوي .. وبعدها نشوف البيت ..

ابو عناد يطالع بالمكان .. من كل الجهات جبل .. معاد جهه و حده ممر للسيارات ..

ابو عناد بتفكير / ان سدينا هالطريق .. محد يدخل علينا .. ان مالقينا بيت فرشنا هينا ونمنا ..

سلطان / لا مايصير .. هالمكان قريب من جبل الكُر .. القرود تجي اخر اليل ..

ثواني حتى يشوفون البنات هاجمين عليهم .. اماني / قرد .. قرد ..

سلطان ياشر / ها .. بس طاحت الشمس .. جاتك .. " هز راسه " .. ما يصير هالمكان ..

ابو سطام يوقف حتى يتقدم من الفرشه و يجلس عليها .. و ينسدح ..

ابو سند بتعب / و الله يا الجو يجيب النوم ..

عناد التفت لابوة و شافه منسدح و مغمض عيونه .. تقدم منه و بهدوء / يبه .. اخذت علاجك ..

ابو عناد و هو مازال مغمض / ايوة ..

البنات .. سحبوا الفرشه و حطوها قريب من سيارة ابو بتال قريب من الرجال ..

وكل شوي يطالعون جهة المكان الي شافوا فيه القرود .. ريان و وليد صاروا يلعبون كورة ..















ـــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة مشاعل السعوديه, مشاعل, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, الدفا, السعوديه, اظماني, بردان يا, حضن, روايات خليجيه, روايات و قصص, روايه بردان يا حضن الدفا عطشان واظماني الجفا, روايه سعوديه, صعود, عطشان, نوال
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t176859.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 10-07-17 05:40 AM
Untitled document This thread Refback 30-11-15 03:29 PM
Untitled document This thread Refback 06-09-15 06:24 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط¨ط±ط¯ط§ظ† ظٹط§ ط­ط¶ظ† ط§ظ„ط¯ظپط§ ط¹ط·ط´ط§ظ† This thread Refback 31-08-14 02:26 AM
Untitled document This thread Refback 18-08-14 04:28 AM


الساعة الآن 11:20 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية