كاتب الموضوع :
مشاعل السعودية
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية بردان يا حضن الدفا .. عطشان واظماني الجفا / بقلمي
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ..
توكلنا على الله .. لا اله الا الله محمد رسول الله ..
البارت 47 ..
بين استثارة جرح ومعاند نفوس
وبين الحسافه يوم صدات الاقراب
وبين العذاب وبين دمعات محبوس
زنزانة الدنيا تحبسه ولا تاب
آخذ بعقلي بين الارجاء وآحوس
واقلب اوراق الخفا وافتح ابواب
امشي على خطه وتكتيك مدروس
ولاهو بهمي اكسب اصوات واعجاب
ويا فكري اللي تملك احساس معكوس
يا **** اليا متى وانت غلاب
ويا قلبي اللي من عنا الهم متروس
ما ابيك تضعف لا قدك عند الاجناب
لا شك ابيك تكون لعداي كابوس
/
خلك كذا كايد ويحسب لك حساب
علم هل النمات نقارة السوس
اللي يزيدون الحكي زود واكذاب
اني ارى قد اينعت للفنا روس
حان القطاف وحان تقطيع الارقاب
صاحب وخاين صار لعداي جاسوس
وصاحب فشى سري كذا دون اسباب
يا رب انا في رفقتي ليه منحوس
برحمتك ترحم صويب ومنصاب
لا جن ليل الهم هب لي الكوس
كنها تذكرني مواعيد الاحباب
آجر صوتي واسحبه سحب منكوس
من خاطر فيه الهواجيس تنتاب
وانا بحبه ناحل القد ( مهووس)
حبه يعذبني يا لبى التعذاب
اغليه ما (امريكا) بها كره للروس
واشتاق له ما خوف الغرب ( الارهاب)
ولو المحبه شي واقع وملموس
ما شفت عاشق يشتكي هم واتعاب
لكن ما دامه شي فالقلب محسوس
تبقى الحقيقه دونها ستر واحجاب
يا قطع كبدي قطعة الجلد بالموس
لا صارت افعال الرياجيل تنعاب
ما يربح اللي يذخر لوقته فلوس
الرابح اللي يذخر لوقته (اصحاب)
" حمد البريدي " ..
بمجمع العرب بجدة ..
غرام وبيدها بنطلون تشوف قماشة ولونه و هي تقلب فيه و سمر تتكلم و هي مو سامعه شي من كلام سمر ..
سمر طالعت بغرام و باستغراب / غرام ايش فيك ساكته ..
غرام بهمس و بقهر / شوفي الي واقفه هناك .." وهي تاشر بعيونه " .. اذت فارس ..
وابرار مغير تصد عنها .. وتوسي نفسها مو شايفه شي .. حتى لايحس احد بضيقتها ..
سمر طالعت بالبنت الي متلثمة و عيونها مرسومه بالكحل .. وريحة العطر تفوح منها / استغفر الله ..
هذي مو كانت معانا بمانجو .. ليكون تلحقنا من اول ..
غرام بفحيح وهي تهمس / ايه من اول .. " فتحت عيونه للاخر لمن شافتها تقرب من عناد ..
و دقت بكتفه و كانها مو شايفته .. و اعتذرت منه بصوت ناعم ..
ابتسمت لمن شافت عناد يصد عنها و يبصق على الارض " .. احسسسسسسن ..
سمر ضحكت / هههههه ايش بتسوين لها اعرفك ..
غرام رمة البنطلون على جنب و اشرت للبنات يطلعون من المحل .. اول وحدة طلعت ابرار و نوال ..
وبعدها شجون و سمر و لحقتها غرام الي كانت تتبطى بمشيتها .. خرج فارس قبل غرام ..
ولمن انتبه عناد لطلوعهم طلع وراهم وهو مستغرب من مشيت غرام .. فتح عيونه للاخير وهو يشوف حركتها ..
البنت صرخت / اااااااااااااه .. عيوني ..
غرام الي كانت عبايتها على الراس و مو باين شي منها .. تقدمة منها و بهمس حاد / انعميتي .. احسن ..
و تركتها وتحركة بسرعة لحقة البنات الي مهم قادرين يشوفون طريقهم من الضحك ..
عناد تحرك وراها و هو يضحك قرب منها / كل هذي غيرة .. " ابتسم اكثر لمن ماردت عليه "..
" تحرك بسرعة يبي يسبق غرام بخطواته و هو يطالع بجواله " .. ترا بكرة ملكتنا .. جهزي نفسك ..
غرام حست برجولها تلتوي في بعضها .. فارس كان واقف عند عامود و البنات مو بعيد عنه ..
غرام مسكت بيده و هي تبلع خجلها .. فارس ابتسم / ايش سويتي ..
غرام تحاول تكون هادية / انتقمت لـ ابرار .. تراها انتبهت وتضايقة ..
فارس تحرك وهو ما زال ماسك يد غرام / ترا من زمان زعلانه عليه .. و ماني عارف كيف اراضيها ..
غرام بتفكير / الحين نروح لمطعم .. واسحبها وكلمها لحالكم ..
فارس تنهد / لا ما راح ترضى كذا ..
غرام بتفكير / طيب خذ لها هدية الحين و فاجأها ..
فارس عض على شفايفه بتفكير / طيب .. ايش اخذ لها ..
غرام بتفكير / مو لزم شي غالي مبالغ فيه .. ترا ابرار حساسة و رومانسية ..
فارس ابتسم و بنبرة مقصودة / رومانسية .. ايه طيب ..
غرام ما انتبهت / يعني لو تجيب لها وردة حمراء و تعطيها اياه بترضى على طول ..
فارس هز راسة وهو يفكر بشي ثاني .. غرام تركت يده و توجهت لسمر و شجون .. و فارس راح لجهة عناد ..
:
:
:
بعد ما خلصوا من المول ..
وركبوا السيارة ..
عناد السواق و فارس جنبة .. فجاة التفت فارس للخلف بعد ما تقفلت البيبان ..
ومد يده بوردة جوري حمرا .. ابرار الي كانت غرام وسمر وشجون و نوال اتفقوا على جلوسها بنص ..
فتحت عيونها بصدمة .. وبداخلها " يا فضحيتي .. عنااااااد شنو راح يقول .. يممممممممه .. هو متى اشترا الورده ..
ما انتبهت له .. اكيد نوال تدري هي و غرام من تساسروا وانا شاكه فيهم " .. قطع عليها تفكيرها صوت فارس ..
فارس بابتسامه و همس مسموع / يعني ما بتاخذينها و ترضين عليه .. خلاص برو انا اسف ..
ابرار بلعت ريقة الجاف من الخجل .. و زاد بضحك عناد و تعليقة ..
عناد بضحكة / اهاااا مزعل اختي .. " التفت لهم وبخبث " .. بكرة ازعل غرام و اخذ بحقك .. وانا اخوك ..
شجون الي كانت جالسه جنب ابرار و خلف فارس صارت تهتز من الضحك ..
اعتدل فارس بعد مااخذت ابرار الوردة وعناد اعتدل وهو يعلق على فارس و فارس يرد عليه ..
شجون سمعت غرام و هي تمتم لسمر و شكلها معصبه / اهاا من اولها استاذ عناد , شكرا انك اعطتنا فكره عن الوضع ..
سمر بهمس / غرام اهدي .. عناد يمزح بس .. انتي ما تعرفين مزح الشباب ..
سمعي كلامه مع فارس وكان شي عادي الي يقولونه وكان ما معاهم بنات ..
غرام تهز رجلها بعصبية وهي صاده تطالع شوارع جده و محلاتها .. / ,,,,
سمر بهمس / غررررااااام .. انتي الي كنتي تنصحين لا اخذ الامور بعصبية و اخرب حياتي ..
غرام قاطعتها وبهمس حاد / بس ما راح اسمح له هو يخرب حياتي ..
سمر طالعت بعيون غرام بعدم فهم لمقصدها .. غرام صدت ورجعت تطالع لشوارع و هي تفكر ..
ـــــــــــــــــ
|