لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-05-13, 12:50 AM   المشاركة رقم: 321
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية بردان يا حضن الدفا .. عطشان واظماني الجفا / بقلمي

 

تفتح بطلب من الكاتبة

عودا حميدا اخت مشاعل

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 30-05-13, 12:57 AM   المشاركة رقم: 322
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية بردان يا حضن الدفا .. عطشان واظماني الجفا / بقلمي

 

بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ..

توكلنا على الله .. لا اله الا الله محمد رسول الله ..





البارت 46 ..








في دروبي رمل لامن جيت ساري
ينبت الأشواك لامن رحت ساري
صاحبي ماجيتك إلا وفي طريقي
من ربيع العام نوّار وخباري
ولا تواعدنا وبه في الأرض زهره
ولا تفارقنا وبه للبرق طاري
لا تأخر دام لي في العمر ساعه
ولا تقدم لين أشوفك في انتظاري
الزمن ورده .. سهرت أحسب ورقها
وإن قضا ماجيت في دموعي عـواري
حبـّني كثـر اللـذي نلقـى بوعـدنا
من ظلال وريح ونجوم وغـداري
صاحبي مثل الخجل لو تكتسي بي
قبل أصير الشال يذهلني انحساري
ياقريب البعد .. للشكوى أسامي
الجفـا .. والخوف .. وآخرها حذاري
وانت لو خان الزمن بقول وافي
لا أنا تركي .. ولا أظنك مشاري


" بدر بن عبد المحسن " ..







دخل البيت و هو يحس بالارهاق والتعب من الشغل و من حرارة الشمس ومن تفكيره بحال اخوه ..
نزل النظارات الشمسية و مسح على عيونه .. رفع نضرة بالصالة .. طالع جهة التلفزيون ما شاف احد ..
سمع صوت من جهة الممر المؤدي لـ المطبخ .. و شاف امه لبسه عباتها و وحده وراها ..
عقد حواجبه و هو يقفل الباب / سلام ..
..... بـ اصوت متفرقة / وعليكم السلام ..
ابو سند الي كان واقف عند مدخل المغاسل اكرمكم الله .. / هلا سند ..
سند باستغراب و هو عاقد حواجبه .. وهو يتقدم وبنظرات لرنيم / و ين رايحين ما شاء الله ..
رنيم باستغراب / لريما .. ما وصلتك الرسالة ..
سند هز راسه .. ( بلا ) .. نزل الشنطه السوداء على طاولة .. دخل يده بجيبه و هو يسال /ايش عندها ريما ..
ابو سند و هو يلبس شماغه / يقولون من صبح بالمستشفى .. و بينومونها .. رايحين نزورها .. و اشوف الدكتور ..
سند الي كان ناسي بانه قفل جواله .. شاف كمية التنبيهات .. من مكالمات ورسايل ..
هز راسه .. و هو يتنهد بتعب / خلاص .. انا اوصلكم و نشوف الوضع ..
ابو سند بحزم / لا .. انت ارتاح و تغداء .. هذي غرام عندك .. " و هو ياشر على الدرج " ..
التفت سند و شاف غرام على الدرج نازلة .. تنهدت و هي تطالع رنيم / فهودي تعبني الين رجع ينام ..
سند ابتسم / لو سويتي له مساج على راسه كان نام ..
غرام ابتسمت و هي تتقدم منه قبلت كتفه / مثلك .. سحرك هالمساج .. " و بتعجب " ..
فهد نسخه منك .. ما شاء الله .. في كل شي ء .. حتى في نومته .. و سدحته ..
ام سند با بتسامه / يقولون اذا الرجال يحب حرمته اكثر يطلع اول بيبي يشبه لها .. و اذا الحرمة تحب زوجها اكثر ..
يطلع اول بيبي شبة ابوة .. " و بخبث " .. يعني رنيم تحب سند زود ..
رنيم الي كانت تلبس نقابها توترت و ما قدرت تربط حبال النقبة .. رجعت نزلته ورجعة ربطته ..
سند شاف و جهها الاحمر و ابتسم .. سحب كرسي قبال الطاولة وهو يجلس علية / غرام اخوك جيعان ..
ابو سند وهو يسحب مفاتيحه الي على الطاولة / يا الله .. مع السلامة .. و هني و عافية .. " و طلع من البيت " ..
ام سند لحقت زوجها و غرام دخلت المطبخ تجيب الغداء لسند .. رنيم بسرعة قربت من سند و قبلت خده ..
و طلعت بسرعة .. سند التفت على الباب و ابتسم .. وهو يشوفها شبة تجري ..
من ليلة المصارحه و كشف الاوراق .. و امروهم هادئة .. و بهمس / استودعتكم الله ..






ـــــــــــــــــ






بالمزرعة ..



العنود و بحضنها ولد زهرة " محمد " .. وبعتب / انا قلت لك اول ما دخلتي التاسع تعالي عندي بس انتي ..
ما ادري ايش الي خلاك تصرين على الجلسه .. عجبك الي صار .. لو قدر الله و اصابك نزيف ..
لو الولد احتاج مساعدة .. بتبلشين هالشيبان الكبار بالسن .. ما حولهم الا الهنود ..
زهرة الي جالسه على الكرسي بابتسامة / الحمد الله ما صار شي .. وعدت الامور بسلام .. وام محمد ما قصرت ..
العنود ابتسمت / تسلمين يا ام محمد .. ربي يجزاك كل خير على هالي سويتيه ..
ام محمد بهدوء ومحبة / الا الله يجازي زهرة وصبري كل خير .. ونسونا و سعدونا و سعوا صدورنا ..
غيروا حياتنا كلها .. و ربي يخلي محمد و يجعله من البارين الصالحين ..
العنود ابتسمت / امين .. ويطول بـ اعماركم .. " و بهدوء " .. كم يوم بنسافر مكه .. تامرون على شي ..
ام محمد / سلامتكم .. و عمرة مقبوله مقدما ..
زهرة بابتسامه / بس لا تنسينا من دعائكم ..
العنود بابتسامة .. و توها بتتكلم .. الا تسمع صراخ محمد الصغير ..
التفتت عليه وهو بحضنها و شافت الظبي تطالع بسلطان .. و سلطان يطالع بامه .. بنظرات غريبة ..
سارة تضحك / سلطان غار من محمد .. و عضه .. هههههههههههه ..
العنود و هي تضم محمد و تحاول تسكته .. بس ما سكت الا لمن امه " زهرة " حضنته و هي تضحك على سلطان ..
و العنود تتعذر منها بخجل و احراج .. وسط ضحكات سارة وام محمد و زهرة ..







ـــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 30-05-13, 01:02 AM   المشاركة رقم: 323
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية بردان يا حضن الدفا .. عطشان واظماني الجفا / بقلمي

 

"







بالمستشفى ..



....../ كح .. كح كح .. كحححح .. اااااااااه ..
ام صقر بضيق / ما شفت الا البنات يصارخون .. و جاء صقر شالها يا روح امه و جبناها المستشفى ..
ام سند بهدوء و تعب / الحمد الله انه التهاب بصدر و لا شي اكبر ..
سمعوا طق على الباب و بعده صوت ابو سند / يا ولد ..
ام صقر ربطة نقابها .. و رفعة عباتها على راسها .. ام سند / تفضل ..
رنيم طلعت من الحمام " اكرمكم الله " وهي تنشف يدينها من الماي بالمناديل .. وقت دخول ابو سند و صقر الغرفة ..
ابو سند بابتسامه و حنان / السلام عليكم .. سلامات و انا ابوك ماتشوفين شر ..
ريما خنقتها الغصة .. غمضت عيونها .. و حاولت تبتسم ..
ابو سند تنهد و هو يجلس على الكرسي القريب من ريما مسك يدها بحنان .. وبهمس / انا ابوك ان احتجتي شي ..
والا غيث اذاك بشي .. انا الي اخذ بحقك منه ..لا تحسبين ما وراك احد ..
غصب نزلت دموع ريما .. و غمضت عيونها .. حست لأول مرة بطعم اليتم و ابوها موجود على قيد الحياة ..
صقر من شاف دموع اخته .. طلع من الغرفة بضيق .. ورنيم الي صدت عنهم بقهر .. ريما غمضت عيونها بالم ..
تحاول تمسك دموعها .. ابو سند بضيق حول يخفيه / الدكتور بشرني .. بكرة ان شاء الله تخرجين ..
بس تخلصين المضادات و المحلول و تخرجين ان شاء الله مثل الحصان .. " و هو يطبطب على يدها " ...
ربي يشافيك و يعافيك .. و يهدي سرك .. " و قف بتعب " .. هي فمان الله .. مشينا يا ام سند ..
" وهو يرفع يده حتى يشوف الساعة قاربت على اذان صلاة العصر " .. و الا اقولك .. مابقى شي على الاذان ..
انا ابغى اروح اصلي بمسجد المستشفى .. " رفع صوته وهو يطلع من الباب " ..
اذا تبون شي و الا ناقصكم شي قولوا لي ..
ام صقر بهدوء مع خجل / نبيك سالم .. ما تقصر ..
ام سند ابتسمت و بهمس / استودعتك الله ..








ــــــــــــــــ







بعد العصر ..





بيت ابو عناد ..




جالس بمجلس الحريم .. لون المجلس سكري مع خطوط ذهبيه ..
فارس اول مره يشوف المجلس و ترتيبه و تصميمه .. ابتسم بفخر ..
نزل نظرة على الطاولة و شاف الايباد و ملف ازرق و صندوق ذهبي مربوط بشريطة حمراء ..
سمع صوت خطوات و رفع نضرة .. من خمس دقاايق طلع عناد .. هالخمس دقايق حسها ساعات ..
كانت لبسه تنورة بيضاء لحد الركبة ضيقه و بلوزة جوبير كت و فيها ازرارين علوية ذهبية ..
مستشورة شعرها و لفته لفات بسيطه .. و مكياج خفيف و روج وردي ناصع ..
ابتسم بعشق و هو يحس جسمه سخن فجاة .. لدرجة بدا يتعرق .. و بهمس / ما بغيتي ترضين ..
ابرار بغنج عفوي و دلال / واحد قالك تزعلني ..!
فارس الي كان يدقق بكل شي فيها .. جسمها و حركات يدينها و ابتسامتها .. ما انتبه انها قربت منه ..
و صار لزم يوقف حتى يسلم .. انتبه لحمرار وجهها .. وقف وبهدوء عكس البركان اللي بصدرة ..
همس و هو يقبل خدها / نرضيك يا الزعول .. " قبل خدها مره اخر بعمق و هو يهمس لها باذنها " .. احبك ..
ابرار ارتجفت و هي تبتعد عنه بخجل و توتر .. توجهت لطاولة و مسكت ترمس القهوة ..
فارس جلس على الكنبة .. كان لبس ثوب نباتي و شماغ احمر .. حس بالحر فتح اول ازرارين من الثوب ..
ابرار تقدمت و اعطته فنجان القهوة و بهمس / تفضل ..
فارس اخذ الفنجان بيد ومسك يدها بيد ثانية .. سحبها و جلسها بجنبة على نفس الكنبة ..
فارس بهدوء و بساطه / ماني جاي ضيف غثيث .. " ابتسم " .. ابي اكون فارس حبيبك وتكونين ابرار حبيبته ..
ابرار ابتسمت بخجل و هي تنزل راسه لترمس الي بحضنها ..
شافت انعكاس صورته بالترمس وهو يتاملها بنظرات خجلتها .. حتى ترفع راسها ..
و تقول بتوتر و خجل / لا تطالعني كذا ..
فارس تنهد و ابتسم ولف يطالع الابتوب و الملف و الصندوق الذهبي .. و بهدوء عكس الي بصدرة من الشوق ..
وده يضمها لصدرة و يرتوي من عشقه .. / تعالي تشوفي ايش جبت ..
التفت لها .. و بنبرة مقصودة / نبي نختار تصميم البيت و الاثاث ..
ابرار ابتسمت بخجل و توتر وهي تطالع فارس يطلع الاب توب من شنطته السوداء / ................
فارس بهدوء / سند صمم البيت و صور الشكل بالكمبيوتر .. اذا تبين تغيرين في شي ..
ابرار ابتسمت و بنبرة مقصودة / سند .. مو انت ..؟
فرس ابتسم / سند هندسة انا ادارة .. مالي بشغل المسطرة و المرسمه .. " سحب شماغة و رتبها ..
و تركها على طرف الكنبة " .. ضغط على ازرة الكيبورد و فتح التصميم ..
ابرار بعفوية مدت يدها و بدات تحرك بأصابعها فارة الكمبيوتر .. التفت فارس عليها باستغراب و شافها مركزه ..
تذكر سند يوم قاله ابرار تفهم بشغل الهندسة لانها درست تصميم وديكور .. شاف طلعت من ملف دخلت ملف ثاني ..
و شافت الصور وكانها عارفه بان يوجد ملف ثاني يخص تصميم البيت ..
فارس بهدوء / انتي عارفة فين راح يبنا البيت ..
ابرار بعفوية جمعت شعرها وحطته على جنب و مازالت عيونها مركزة بالتصميم ..
وبتوقع وهي مازالت تراقب الشاشة / من الممر الي يطلع للمطبخ و الحديقة الي وراء البيت ..
" اشارة باصباعها على الشاشة " .. هذا المطبخ .. من رسم الكروكي ..
فارس انتبه لتصميم البلوزة الي كانت مفتوحه من الظهر بطريقة الدمعه .. و فيها باسفلها ثلاث اجراس ذهبيه ..
تاملها من جانب وجهها الي كان بجهته .. الى رقبتها و عضدها و ظهرها ..
بدون شعور و هو يقرب يقبل ظهرها بعمق .. تجمدت لفترة ابرار حتى تفز واقفه ووجهها اختفت كل الالوان منه ..
التفتت عليه بصدمة بعد ما مسك يدها .. انفاسها متسارعه .. توتر و خجل و صدمة ..
فارس بتوتر حول يسيطر عليه .. وبهدوء مصطنع / ابرار .. بسم الله .. ايش فيك .. انا زوجك ..
ابرار حمر وجه بعصبية / بعد ما انزف لبيتك تكون زوجي .. اما هينا لا ..
فارس وقف و هو يحاول يشدها له .. بس هي سحبت يدها بقوة من بين يدينه ..
وعيونها مسلطة على فارس تحمل عتب و غضب ../ الافضل تطلع ..
فارس طالعها لفترة بسيطة .. رجع يجلس على نفس الكنبة و هو ياشر لها تجلس جنبة ..
ابرار هزت راسها / لا .. ما ابي اجلس .. و سوي البيت على الي تبيه ..
فارس بحزم / ابرار .. جلسي خلينا نتكلم ..
ابرار تنهدت وجلست على الكنبة الثانية مفردة و هي صاده عنه .. فارس من بين اسنانه / ابرررراااارررر ..
ابرار طالعته .. و شافت عيونه غاضبة .. وبهدوء / نعم ..
فارس بحزم / يا تجلسين جنبي ونتكلم مثل العاقلين .. و الا لـ اتصل على عمي واقول ابي زوجتي الليله ..
ووقتها تعرفين كيف تردين عليه .. " وبحدة " .. تعالي هينا .. " و هو ياشر بعيونه على المكان الي جنبة " ..
وقفت ابرار بخوف و غصة وجلست جنبة على مضض .. و عيونها بالارض / ..............
فارس قرب منها .. وبهدوء هامس / انتي ايش فكرتي .. واحد همجي .. والا ايش بضبط ..
ابرار على نفس الوضع / ............
فارس / ما كنت ابي الا نكسر هالحاجز الي بينا .. و نتقرب اكثر .. يعني بوسة عادية ما تحتاج كل هالي صار ..
ابرار رفعت نظرها له و في عيونها صدمة .. " بوسة عادية "..
فارس بهدوء / يعني يوم قبلتك على خدك ما سويت هالحركة .. وبس بتغير المكان تغيرت الفكرة والمقصد ..
ابرار رفعت حواجبها .. وبنبرة مقصوده / نفسها .. الي هينا " وهي تاشر على خدها " ..
نفسها هينا " وهي تاشر على ظهرها " ..
فارس ابتسم وميل ليقبلها على كتفها بس هي ابتعدت قبل لا يوصل لها / و نفسها هينا ..
ابرار تنهدت وبهدوء / فارس .. الشيطان موجود .. ونحن وحدنا .. " وبهمس خافت " .. وادري اني زوجتك وحلالك ..
بس محد يضمن شيصير .. تخيل ولو تجاوبت معاك .. كنت بتوقف ؟.. " كانت تطالع بعيونه و سالت بطريقة مواجهه "..
ما قدر يكذب .. مسح العرق عن جبينها و همس / بصراحة يمكن لا .. "ابتسم بعشق وجنون " ..
بس خلني اروي ظماي شوي .. بقـُبلات مسروقة ..
ابرار صدت عنه و هي متضايقه .. فارس مسك يدها و باسها بعمق .. و بهمس معتذر / ابرار حبي ..
ابرار ابتسمت ببرود وهي توقف / اذن المغرب .. احسن شي روح الحق الصلاة ..
فارس عارف انها زعلت .. بس ماكان يقصد .. طيب ليه ترفع شعرها وتغرية بهالشكل ..
يمكن بعفوية وكانت ناسية .. وقف وهو يبتسم / يعني افهم انك زعلانه ..
ابرار صدت عنه .. قرب فارس بس هي ابتعدت خطوة .. وقف و تنهد .. و ببرود / براحتك انسة ابرار ..
سحب شماغه وحطها على كتفه .. سحب الاب توب و الايفون و الملف .. دخلهم لشنطة السوداء ..
وهو يطالع لصندوق .. وبنبرة جافه / هذا لك ..
طلع وهو يحس بصداع راح يفجر راسة .. و معصب من ابرار و تفكيرها .. الا تحط حاجز بينهم ..
ابرار التفتت على الصندوق واخذته و توجهت لداخل .. شافت شجون جالسه قبال التلفزيون ..
على براعم .. و تطالع بالاطفال الي يلعبون وينطون بحماس مع امهاتهم ..
انتبهت لإضاءة صدرت من اي فون 5 المحطوط على الطاولة .. جهاز جديد ..
وصل لشجون من العنود .. بعد ما انحرق جوالها .. غيرت الرقم .. و صار بقائمة الاسماء ارقام تعد على الاصابع ..
شجون تغيرت .. تغيرت كثير .. تقدمت منها و هي تبلع غصتها من فارس .. نزلت العلبة على الطاولة ..
التفتت شدون و بتعب / راح ..
ابرار ببرود و ضيق / ايه ..
شجون اعتدلت .. و جلست .. و باهتمام / ايش فيك .. " انتبهت للعلبة .. واشرت بعيونها " .. هدية ..؟
ابرار هزت كتوفها و بضيق / افتحيها ..
شجون رفعت حواجبها باستغراب / من جدك .. " عقدت حواجبها " .. ايش صار ..
ابرار رفعت شعرها و اعطت شجون ظهرها .. و بتساؤل ممزوج بخجل / في علامة ..
شجون هزت راسها / لا .. " غلطت فمها بخجل و هي مبتسمه " .. شاف ظهرك .. انتي ماقلتي عليه الشعر ..
ابرار بخجل مع قهر / ما ادري كيف نسيت ورفعته على جنب ..
شجون ابتسمت /طيب ايش يعني ... فارس زوجك ..
ابرار نزلت راسها و طالعت بالصندوق / بس ما حبيت حركته .. و زعلت منها ..
شجون بلقافة / ايش سوا ..
ابرار احمر و جهها .. و بعصبية / بنت .. لقافه ..
شجون وهي تمد يدينها لصندوق / هههههههههههههه .. طيب انتي اللي قلتي .. ههههههههه ..
" التفتت على ابرار و بتاكيد " .. افتح ..
ابرار هزت راسها /افتحي .. عادي انتي اختي الوحيدة اللي ما عندي اغلى منها ..
شجون وقفت عن سحب الشرايط و رفعت عيونها لابرار و هي مغرقة دموع ..
ابرار فزت و جلست جنبها حتى تضمها و بحنان وخوف / شجون ايش فيك ..
شجون بداخلها " اعذريني م اقدر اقولك شي يا ابرار .. خاصة انك زعلانه من فارس .. اخاف ااثر عليك "..
هزت راسها / ولا شي .. " سحبت الشريطة بسرعة .. و فتحت العلبة " .. بسم الله ..
ابرار طالعت بالصندوق و شافت دبدوب وردي .. و بحضنه جوال اي فون 5 بلون الذهبي و ملزق فيه اكسسوارات ..
شجون من شافتهم / وااااوووو .. ما شاء الله يجنن تصميم الاكسسوار .. هذا طلبيه شكلها ..
مسكت الجهاز بيدينها و تفحصته .. ابتسمت وهي تشوف صورت فارس على الشاشة ..
ابرار مسكت الجهاز و طالعت فيه من الخلف .. فزت بخرعه اول ما هتز بيدها ..
طالعت بالشاشة وشافت رسالة من فارس .. " حبي .. عسى عجبتك الهدية .. و رضيتي علينا " ..
شجون ابتسمت .. و بصدق / ربي يهنيكم .. و يسعدكم ولا يفرقكم ..
ابرار ابتسمت / امين .. " و بلهفة و خوف " .. شجون .. حلفتك بالله .. ايش فيك ..
شجون بغصة / مو الحين ابرار .. بعدين ..
ابرار بحزم / لا .. الحين ...
شجون توقف / بعدين ابرار .. والله بعدين اقولك كل شي .. الحين خلينا نصلي ..
ابرار طالعت باختها و هي متوجه لدرج .. تنهدت بضيق / يارب تحميها ..








ـــــــــــــــ







بعد المغرب ..



بيت ابو بتال ..




و اقف قبال المدخل .. يعدل غترته .. و وجهه مرسومه فيها الضيق .. سعود جالس على الكنبة بقهر ..
سامر نزل من الدرج لبس جينز ازرق و تيشيرت اخضر .. ووليد عند بيت عمه عبدالعزيز يالعب مع ريان ..
بتال شاف صورة سامر العاكسة على المراية .. التفت له و بنبرة / مو رايح معانا ..
سامر بنبرة باردة / لا .. " جلس على الكنبة و سحب الريموت كونترول و غير في قنوات التلفزيون " ..
بتال تنهد بضيق / طيب .. ايش رايكم نسهر الليله عند امي ..
سعود بقهر و عصبية / بتال .. ناسي ايش صار قبل امس ..
بتال غمض عيونه و هو ياخذ نفس طويل .. و يتذكر ايش صار ..


:
:
:


في بيت ام عزام ..


الجوهرة بانهيار .. ووجهها احمر من الغضب و القهر .. و هي تصارخ / هذولاء عيال ..
هذولاء الي اقدر اقول عنهم ربي عوضني فيهم .. زادوني قهر فوق قهر عمري .. سااااكتين ..
عارفييين و ساكتييين .. " وهي تضرب فخوذها بقهر " .. اطلعوا من وجهي .. انقلعوا ..
بتال واقف مسح على وجه و بمحاولة / يمه ....
الجوهرة بقهر و غضب كبير / وحمى .. انت بذات اسكت .. اسككككككت .. قلت لك من قبل ..
هذي عقربة .. شوف كيف .. لفت لفت و با الاخير زوجة ابوك لصديقتها ..
بتال خلاص قفلت معاه .. تنهد .. و حول قد ما يقدر يكون هادي / يمه .. الحين تبين تبقي بيت جدتي ..
الجوهرة بغضب / مالك دخل .. و خذ اخوانك و اطلع .. ولا اشوف احد منكم ..
" و قفت و بغضب توجهت لغرفتها .." .. ام عزام الي طول فترة النقاش كانت صامته .." ..
بهدوء و هي تاشر لبتال و سعود و سامر يجلسون جنبها سعود و اقف و متساند على عمود بنص الصالة ..
بتال جلس على طول .. اما سامر توجه للباب و طلع من البيت .. سعود واقف بمكانه ..
كلهم لبسين ثياب بيضاء بدون شماغ .. بتال اول ما جلس سحب جواله من جيبه و حطة على الطاولة ..
ام عزام طالعت سعود و رجعت طالعت بتال .. حطت يدها على فخذه / مجروحه .. ما تنلام ..
خلوها .. يوم يومين ثلاث .. " طبطبت على فخذه بحنان " .. ابوكم اوجعها .. ربي يسامحه ..
بتال بضيق / يعني ايش السواه .. ابوي و صامل .. ماهو مغير راية .. " مسح وجهه بضيق " ..
و ايش دخل العنود بالسالفه .. يوم حطت كل السالفه عليها ..
ام عزام بهدوء / مغير حرة بصدر و دها تطلعها ..
بتال تنهد بضيق / ............
ام عزام بحنان / روح انت و اخوانك .. و ناموا .. و لا بغيتوا شي كلمني ..
بتال سحب جواله و طق به بضيق بطرف الطاولة / وووو .. وليد .. " التفت على جدته " .. ايش نقوله ..
ام عزام بعد صمت / قوله امي مزنه مريضة .. و لا تبي ازعاج .. و انتم يومين ورايحين مكه .. و بيلتهي الولد ..


:
:
:


سمع صوت ابوة و التفت عليه .. شافه واقف بأول الدرج ..
كان كاشخ بالثوب الابيض و الغترة البيضاء .. ابوه على كثر المسؤولية و تعب الشغل الا انه ما شاء الله ..
جسمه انيق و صحته ممتازة وكانه رجل ببداية الاربعين وليس بمنتصف الخمسين ..
ابو بتال لسامر .. بهدوء / ما تبي تروح ..
سامر ببرود و هو عينه على التلفزيون / لا ..
ابو بتال بامر / انتبه لاخوك .. و لا تغفل عنه .. و نبه ستي على موعد داؤه .. وعشية و نيمة لا تطلع برا ..
سامر ببرود / تامر ..
ابو بتال توجه للباب الرئيسي .. و بهدوء / جدكم و عمامكم ينتظرون بالمجلس .. عجلوا ..







ـــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 30-05-13, 01:03 AM   المشاركة رقم: 324
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية بردان يا حضن الدفا .. عطشان واظماني الجفا / بقلمي

 

"








بيت ابو طلال ..




ام سيف تبخر سيف و هي تقرا عليه و تحصنه بذكر الله .. سيف بضيق / كح .. كح يمه خلاص اختنقت ..
ام سيف بغصة / ليه كم مره ابغى اشوفك و انت رايح تخطب ..
سيف بمزاح / يمكن اطلع عوام مثل ابوي و عمي واتزوج الثانية ..
طلال واقف قريب منهم ياكل من المعمول الي على الطاولة و يشرب قهوة / هههههههه ..
ام سيف ضربت سيف على صدرة / انت شوف عروستك بالاول ..
سيف توتر و بارتباك / ضنكم يخلوني اشوفها ..
طلال بخبث / قول لابوها منصور ابغى اشوف عروسي ..
سيف يطالع بطلال بنظرات ضايعة مايدري مزح والا جد ../ ......
طلال ابتسم / وان شاء الله العصى ما تتعمق كثير بس احولال بالعيون و اختلال بالعقل .. بسيطة ..
سيف بعصبية / بايخ .. " ابتسم بخبث " .. بس مردودة ..
طلال و هو يصب له فنجان قهوة / ما تقدر ..








ــــــــــــــــ







بعد الخطبة .. و تناول العشاء ..




صلاح بهدوء / اذكر الله ..
طارق بقهر / لا اله الا الله .. محمد رسول الله ..
متعب لف يدينه على صدره وواقف يطالع البحر بضيق / ............
صلاح بهدوء / هذا قسمة ونصيب .. اذا الله اراد ان يكون نصيبها مع ابو بتال بيكون نصيبها ماتقدر تعارضة او تغيره ..
طارق مسح وجهه / و النعم بالله .. بس انا مقهور ما عرفت الا من يومين بس ..
طيب مسافر .. على راسي مليون مصيبة شي يخص اختي ما يقولون لي عليه .. ليييييييه ..
صلاح بتافف / قدر الله و ماشاء فعل .. نسيوا .. امك مريضة .. و اختك يالله بحالها ..
و جدك ما تفهم لشيبان بعض الاحيان . ومتعب هذا هو قدامك بس ساكت .. من يومين وهذا حاله ..
متعب طالعهم بنظرات بارده و رجع يطالع البحر / ................
صلاح تنهد / انت ما تقول ايش فيك مغير تطالع بالبحر ..
متعب بنبرة شوق و الم / اشتقت لنايف ..
طارق و صلاح بحزن / الله يرحمه ..
بعد وقت صمت .. و كل منسجم مع صوت الموج .. متعب جلس جنب صلاح ..
متعب بهدوء / متى راجع لـ الرياض ..
صلاح بهدوء / يومين ان شاء الله و تخلص اموري و ارجع ..
متعب بنبرة مقصودة / العنود سوت شي ..
صلاح بتعجب / لا .. ابد .. بالعكس .. كانت هادئه و متجاوبه .. استغربت ..
والي زاد استغرابي .. حصت سند كانت عارفة فيها .. و بالمشروع بعد ..
متعب باستغراب عقد حواجبه / اي مشروع ..
صلاح بهدوء / ابو راكان الله يرحمه .. كان مسوي ملف شامل عن مشروع بناء استثماري .. سكن و ترفيه ..
المشروع مافي منه بمنطقتنا .. كاتصميمه و كا محتواه و فكرته .. مساعدة بالمشروع سند .. و الي عرفته جديد ..
ان رعد بعد معاهم .. الملف بشكل كامل مو مطلع عليه كثير من الاشخاص .. بس تفأجات .. ان العنود عارفة كل شي ..
بكل التفاصيل .. و فاهمه كل الي يحتوية .. كنا متوقعينه ان الملفات احترقت في البيت .. طلع لا .. كلها عند العنود ..
متعب عقد حواجبة / مو قلت لك .. هالبنت جنية ..
صلاح ابتسم / ليه .. لان بدال لا تساعدك قلبت الطاولة عليك ..
متعب ابتسم / لا .. لسع ما صار شي .. و انا مازلت صامد .. لا للعرس لا للعرس ..
طارق بضحكة / والله يا ماجد انحرق .. هههههههههههه ..
متعب ابتسم / انا قلت له .. العنود مو ناسية .. لا تأمن لسكوتها ..
صلاح ابتسم / علشان تأجيل ملكته على بنت عبدالمحسن ..
متعب ابتسم / الله الله .. " سكت لثواني " .. سبحان الله الي كاتب الارزاق .. بتال كم مرة خطب بنت عبدالمحسن ..
طارق عقد حواجبة / مرتين .. مدري ثلاث ..
متعب بابتسامة / ونهايتها الرفض .. وشوف اشلون .. دارة الدنيا .. وابوة خطب بنت عمها له ..
طارق عقد حواجبة بضيق / و الله بدري .. جرحها ما نشف ..
صلاح تنهد / اقدار .. مقدر و مكتوب .. ويمكن يكون علاج لجرحها .. يمكن لا انترك ..
يلتهب و يعفن و تصيبه غرغرينه .. " وهو يطبطب على فخذ طارق " .. لعله خير يا اخوي .. لعله خير ..







ـــــــــــــ






بعد ايام ..



الساعة 8 صباحاً ..


امام قصر ابو سطام ..



جمس يوكن 2013 .. اسود الون .. صعدت فيه .. ميري .. و ام سطام و العنود .. و ابو سطام ..
الكل بالسيارة ماعدا السواق الا باعتقادهم انه سلطان .. الكل ينتظر سلطان ..
شافوا سمر تطلع بسيارة جيب .. معاها سعود و سامر و وليد و سيتي ..
تحرك رعد بسيارته بانوراما و معاه هيفاء و خدامتها .. تحرك عبدالعزيز بالجيب ومعاه حريمة و بناته ..
نايف و سيف يجهزون الدسن الي فيه بعض من المفارش .. و تجهيزات الرحله ..
وبعد أتأكد من تجهيزها .. ركبوا السيارة و تحركوا ..
سند معاه جمس يوكن ذهبي الون 2013.. معاه رنيم و خواتها و صقر و بعد غرام ..
فارس با البي ام .. معاه ابوه و امه و خالته ام صقر ..
فارس التفت وهو يسمع صوت خالته .. ابتسم و طالع للي جالسه جنب امها ..
ابرار الي كانت تطالعه .. اول ما شافته صدت عنه .. ما زالت زعلانه منه و عتبانه ..
عناد بالجيب 2013 اسود .. معاه ابوه و امه و خواته .. و خدامتهم ..
بدر بسبب دوامة ما قدر يروح معاهم .. عناد ابتسم وهو يسمع امه تعيد اتصالها على بدر ..
( مخلية لك اكل بالثلاجة .. بس سخنه و كل .. لا تنام و انت جيعان .. و تدفى زين ..
ما رجعت كلمت رئيسك .. قله يومين و راجعين ما حنا بمتاخرين .. خله يكسب له اجر ..
قله و الله امي لتدعيلك .. " بحزم " .. انت قله و بس .. يمكن يلين قلبه .. " بضيق " .. تضحك ..) ..
عناد الي كان منزل زجاج الشباك .. ضحك على كلام امه .. سند الي كان بيطلع سيارته التفت باستغراب على عناد ..
عناد شاف سند واقف عند سيارته .. و شكله سمع ضحكته .. نزل الشباك الي جهة امه ..
التفت سند عليها و سمعها تقول / لا تنسى الصلاة .. و اذكار المساء و الصباح .. و تحصن .. ولا تسرع ..
ولا اتصلت عليك رد .. لكن ان كنت نايم قولي حتى لا ازعجك ..
سند ضحك و طلع سيارته .. و قبل لا يقفل الباب سمع خالته تقول بزعل / انتم ليش تضحكون عليه ..
ابو عناد ببتسامه / معليك فيهم .. خبول ..
ام عناد طنشتهم و كملت مكالمته / استودعتك الله .. و لا تنسى كلم المدير .. و قولة والله ان فكك لدعي له ..
" و بحب الام " .. ان ما فكك لدعي عليه ..
عناد بشهقة ضاحكة / استغفر الله يمه .. هذا شغله ..
ام عناد بضيق / ما عليه فيكم .. خله يخلي ولدي يروح معاي و انا ادعي له .. و بكيفه ..
ابو عناد الي تلثم بشماغه من الضحك .. ام عناد و هي تقفل الجوال / اها طيب .. فمان الله .. وداعت الله .. مع السلامة ..
ربي يحفظك .. " الا ان قفل بدر الاتصال " ..
ام عناد مسحت دميعاتها .. و بحنان و غصة / و الله ما ادري كيف نروح و نخليه لحالة ..
عناد ابتسم و بحنان / مو لحالة يمه .. راكان وزياد مو رايحين معانا .. بعد يومين ان شاء الله يلحقونا ..
تحرك سند و فارس و عناد .. و لحقهم سعود ..
ابو سطام بضيق / مشينا .. ايش بلاكم ابطيتوا ..
العنود كانت ترتب فرشة سلطان والظبي .. الي مجهزينها لهم باخر السيارة .. و جنبهم جالسه ميري ..
....... بضحكه / و هذا حنا جينا .. بسم الله و توكلنا على الله ..
العنود رفعت راسها بسرعة و شافت السيارة تتحرك .. و بتال هو السواق ..
بتال جات عينه بعين العنود و كان و اضح فيها الصدمة .. صد عنها و هي صدت عنه ..
عدل المراية الامامية .. وهو يردد دعاء السفر بصوت عالي حتى يردد و راه جده و جدته و ميري ..
العنود رفعت جوالها .. و شافت رساله من نايف .. " بتال راح يكون سواق السيارة الي انتي فيها ..
اذا بتغيرين انزلي ".. كانت من اكثر من 20 دقيقة .. يعني بعد ما تحرك نايف ..
الحين ما فيها تغير السيارة مو حلوة لا بحقها ولا بحق جدها و جدتها .. توكلت على الله و التزمت الصمت ..







ـــــــــــــــــ





في بيت ابناء سطام ..




راكان يفطر بكل برود .. و زياد مبتسم ..
ساره بتافف و هي تطالع بالشباك .. / تاخروا .. " دققت بنظر .. سحبت الستارة و هي تقرب وجهها لزجاج " ..
راكان انتبه لحركتها و ببرود / راحوا ..
سارة ببراءة / اشوف السيارات تتحرك ..
راكان وقف و هو يتحمد الله على النعمة .. سحب مفاتيحه .. ومحفظته .. و بكل برود / الناس كلها راحت ..
محد بقي غيرك .. الساعة 2 الظهر راجع .. القي الغداء جاهز .. و بعد العصر القهوة ..
سارة بصدمة تطالعه مو فاهمة .. زياد و قف و حاول يجيد التمثيل / ترا راكان قال للكل انك بتقعدين معاه ..
سارة بسرعة تجمعت الدموع بعيونها .. راكان صد عنها / حتى تعرفين كيف تحطين راسك براسي ..
سارة جلست على الكنب و هي مصدومه و مقهورة و مو مصدقة .. احساس غريب و مؤالم ..
زياد بحزن همس لراكان / حرام عليك .. خلاص ..
رن جوال راكان رفع جواله و شاف طلال .. / الو .. هلا .. " ابتسم " .. طيب .. سلام ..
التفت و بتمثيل الضيق / افففف يا الاخ الملقوف .. الا حلف الا أنك تروحين معاه .. وهو ينتظرك الحين برا ..
سارة قاعدة في مكانها مغير دموعها تنزل .. راكان بضحكه .. / ما تبين تروحين ..
سارة غطت و جها بيديها و صارت تبكي و تشهق ..
راكان عض على شفته السفلية / كاني دفشت معاها .. " تقدم منها و جلس على ركبه قبالها .. حضنها و هو يضحك " ..
ساره بكل قهرها عضته بكتفه .. راكان صرخ / ااااااااااه ..
حتى توقف و تروح جهة زياد و بقهر / احسسسسسسسسن ...
دخل طلال بوقت ما وقف راكان بيمسك ساره .. بس سارة راحت لطلال قبل ما يوصلها راكان ..
الي ما اوجعته العضة كثر ما فجعته و صدمته .. و بحزم / طلال روح توكل على الله .. اما ذي لا ..
سارة رمة الشيلة على وجهها و راحت تجري للباب .. مطنشه شنطتها و نقابها و جوالها ... وكاميرتها ..
اخوانها / ههههههههههههههههههه ..
طلال بضحكة / حرام عليك ..
راكان بضحكة / طولان لسانها ..
طلال ابتسم / يالله .. هات اغراضها و خلني الحق على الجماعة ..
جمع اغراض سارة و ساعده بحملها زياد و راكان ..
بعد ماحط زياد شنطة سارة بالسيارة .. راكان و قف على جنب و بيده كاميرة سارة ..
الي كانت تمشي و تصور كل شي .. لقط لها صورة وهي بسيارة و مسوية له حبتين و هي تعاندة ..
راكان بضحكة وهو يهدد / احسن لك .. كلها يومين و جايكم ..
ساره تاشر له انه مو خايفه .. و بصوت من خلف زجاج الشباك .. " جدي فييييييه .. ما تقدددددر " ..
راكان يحاول يفتح الباب بس مقفل .. و هي ارتعبت جد .. لتصرخ / لالالا امزح امزح ..
طلال فتح باب سيارته البانوراما و هو يضحك .. / يالله مع السلامة نشوفكم بعد يومين ..
راكان ابتسم / باذن الله .. و اذا ما قدرنا .. عاد انتبه للبنات ..
طلال ابتسم / لا توصي حريص .. و لا تطولون علينا .. فمان الله ..
راكان و زياد .. / بحفظ الله .. مع السلامه ..







ــــــــــــــــــ





"






اجواء السيارة هدوء ..
مغير صوت الشخير الصادر من جدتها و جدها ..
كانت مرتبكه .. فتحت جوالها و فتحت المصحف الي بجوالها و صارت تقرا فيه ..
بتال الصداع بيشق راسه .. تنهد و بهدوء و صوت منخفض / ام سلطان معاك بندول ..
العنود كل مافيها تصلب .. سمعت صوت الظبي وهي متضايقة بنومتها .. التفتت لها ..
وشافتها نايمه بطريقة خطاء والفرشة مكشوفه .. عدلت نومت الظبي .. و عدلت فرشتها ..
بتال ما سمع صوت الظبي .. رفع عينه و شاف العنود صادة و تطالع وراها ..
عض على شفته السفليه .. مسك طرف شماغه و لفه على راسه .. ينتظر يشوف محطة و ينزل يشتري بندول ..
العنود بعد ما تاكدت من نومة الظبي .. اعتدلت بجلستها .. و فتحت شنطتها الصغيرة .. طلعت شريط البندول ..
فرغت منه حبتين في المنديل .. مدت يدها وحطته على المسند " المرتبة " .. الي بين السواق و الراكب ..
فتحت ترمس القهوة .. و انتشرت ريحتها بالسيارة .. بتال شم ريحة القهوة .. و زفر بقهر ..
العنود بهمس / ابو سلطان .. شف البندول في المنديل على المرتبه " المسند " ..
بتال انفكت العقدى اللي بين حواجبه .. والتفت على المرتبة .. سحب المنديل و اخذ الحبتين وبلعهم بدون ماي ..
سمع همس العنود / القهوة ..
غصب عنه ابتسم .. وهو يمد يده حتى تناوله الفنجان ..
العنود شافت يده وطنشت .. مدت يدها ونزلت الفنجان على المرتبة ..
بتال انتبه لحركتها .. التفت على المرتبة و اخذ الفنجان .. و بنبرة لعابه / جعل يدينك سالمه ..
العنود صدت و صارت تطالع الطريق .. ثواني و سمعت صوت الظبي و هي تتمغط ..
التفتت لها و شافتها مفتحه عيونها وتطالع حولها كانها مفجوعه .. حملتها و هي تسمي عليها و تحضنها ..
بتال التفت و ابتسم بحب / صح النوم يا روحي .. " و رجع يطالع الطريق " ..
الظبي بكسل صارت تتمغط بحضن امها و انسدحت وهي تطالع الشباك ..
بتال بهمس / الظبي بابا .. حبيبتي ..
الظبي من سمعت صوت ابوها اعتدلت بجلستها و ابتسمت بفرح .. وقفت بحضن العنود ومدت يدها لابوها ..
بتال يمد يدها .. وهو مبتسم / يا فديت هاليد الحلوة ..
رفع عينه و طاحت بعين العنود الي تطالعهم بعفوية و هي مبتسمه .. و كانت واضحة ابتسامتها بعيونها ..
... طييييييييييييييييييييييييييييييييييييط ..
فز بتال و التفت على السيارة الي مرت من جنبة بسرعة و هي تضرب بوري " بوق السيارة " ..
ابو سطام فز برعب و ام سطام كذالك .. و ميري ..
ابوسطام بعصبية / حسبي الله و نعم الوكيل .. هذا ما يخاف الله .. مسرع و ين متلقي ..
بتال بقهر رفع جواله و اتصل .. وبعصبية / يا كلب .. فجعت جداناك .. " ابتسم " .. يا النذل ..
" قفل المكالمه و هو يضحك " .. هذا عناد يبه .. يقول شفت جدي نايم .. و قلت الذيب ليأكل الغزالة ..
ابو سطام ابتسم / ليه هو ايش شاف ..
العنود الي صدت ووجها احمر حرج و قهر ..
بتال عاجبة الي صار / ابد .. ما صار شي .. بس قهوتني و طيبت راسي ..
ابو سطام يعدل شماغه و يعتدل بجلسته .. و بابتسامه / والله .. اجل عطينا يا ام سلطان من دواك ..
العنود بحرج .. حولت تسيطر عليه / يبه .. لك علاج تاخذ الحين ..
ابو سطام / اي والله .. عندي ..
العنود تطلع حافظه فيها فطاير وخبز بر و تمد لجدها / كل شي قبلها يبه .. علاجك بنص الاكل .. و انت مفطر بدري ..
ام سطام وهي تعدل عباتها و برقعها / والله ان راسي يفجني فج ..
العنود ابتسمت / تبين قهوة يمه .. " و هي تمسك ترمس القهوة و تصب لجدتها و بعد لميري " ..
ثواني وصحي سلطان .. و بدا يصارخ عليهم الا يجلس عند جده و ابوه .. و العنود رافضة ..
ابو سطام بضيق/ و انا ابوك هتيه .. مو مضايقني ..
العنود / يبه ان جاك سلطان غارت الظبي و جاتكم ..
بتال بابتسامه و هو يلتفت لسلطان الي يبكي .. مد يده و سحبه .. و سلطان ما صدق خبر .. نقز لابوه ..
العنود بضيق صدت و هي تمسح على شعر الظبي الي جالسة بحضنها و بيدها بسكويت ..
بتال جلس سلطان بحضنه و هو يسوق .. الظبي انتبهت لسلطان و بدات تصارخ بغيرة ..
بتال / هههههههههههههههههه انتي يا بابا لا .. السواقة لـ الاولاد مو البنات ..
الظبي الي بدات تصارخ و ترمي نفسها .. شدتها العنود لحضنها بعد ماسمعت كلام بتال ..
ومسحت فمها و يدينها .. و دفعتها لعند ابوها و جدها ..
بتال انتبه لحركتها ابتسم مد يده اليمين وحضن الظبي و بيدة اليسار ماسك الدريكسون ..
ابو سطام بتنبيه / انتبه لطريق ..







ـــــــــــــــــــ





بعد نصف ساعة تقريبا ..



توقفت بعض السيارات عند المحطة ..
" رعد .. وسند .. وعناد .. وبتال .. " ..
اما البقية فكملوا طريقهم .. " ابو طلال .. و سيف .. فارس .. سعود .. "



بتال وهو فاتح الباب .. وبحضنه سلطان .. التفت / تبون شي من البقالة ..
العنود سكتت .. ابو سطام / جيب شي ناكله و ماء و لصغار جيب لهم سكاته ..
بتال ابتسم " على كلمة سكاته / تامر .. " نزل سلطان و الظبي تنقز تبي تنزل " ..
بتال وهو يقفل الباب / لا يا بابا .. سلطان و يكفي ..
الظبي من تقفل الباب صارت تبكي .. العنود سحبت الظبي وحضنتها ..
بتال و معاه سلطان حامله بيده .. شاف سند يسال عناد / انتي ايش فيك تضرب بوري ..
عناد اول ماشاف بتال قريب منه / هههههههههههههههه .. نطرد الشيطان .. ههههههههههه ..
بتال ابتسم وهو يتقدم لهم / نذل .. بس ترجع لك ان شاء الله ..
سند ابتسم / ايش السالفه ..
بتال رفع حاجب و هو يوقف عندهم / ما فيه شي .. مغير وسوسات عناد .. " ابتسم " .. زوجوه و فكونا ..
عناد / ههههههههه لا والله .. الا فيك انتي .. ماغير اقول يالله تعجل بشفاه ..
بتال كتم ضحكته و هو يعض شفته السفلية .. سند بقهر / تقول والا كيف ..
عناد ابتسم / مريت من جنب بتال .. والا كاني المح جدي نايم .. و اتباطى شوي والا اتاكد ..
ولا بعد .. جدتي و ميري نايمين .. خبرك جمس خالي مو مضلل .. وضح كل شي ..
واركز على بتال و الا هو يتبوسم و يتقهوى .. قلت بس ابليس وصل عندهم .. خلني انقذ بنت خالي ..
ههههههههههههههه " وهو يبتعد متراجع للخلف عن بتال الي رفع يده بيضرب عناد بمزح " .
سند / ههههههههههههههههههه .. " وهو يلتفت على عناد " اجل فعل خير..
" التفت على بتال " .. ها بشر عسى شفت الين منها ..
بتال طالع بعناد و صد عنه و بخبث / اقولك بعدين .. حتى محد يخرب عليه ..
عناد بضحكة / افا .. الا والله ابغى لك كل خير .. وجعل يبتل ريقك اليوم قبل بكره هههههههههههههههههه ..
بتال يقبل سلطان و يدخل البقالة وهو مبتسم .. و يدخل وراه عناد و سند وهم يضحكون ..





:
:
:



بعد مارجع من البقالة .. و ركب السيارة سمع همسها و واضح انها معصبة / لا عاد تفرق بين الظبي و سلطان ..
بتال بهمس وهو يلتفت لها بدون لا يشوفها ولا ينتبه جده / تامرين ..
العنود طالعته بقهر مفكرة انه يتمسخر عليها .. بتال التفت على الجهة الثانية وسحب الظبي ..
و هو يقبلها و يحطها بحضنه .. و حرك السيارة .. بعد ما شاف طلال الي وصل لهم يركب سيارته و يتحرك ..





ــــــــــــــــــــ






بعد المغرب ..




....../ هلا .. لا لسع ما وصلنا .. كلها ساعتين او اقل و نوصل .. باذن الله ..
هههههههههههه .. كله من اخويانا الي معاهم بزرانا و الي حريمهم ما يقدرون يطولون بالجلوس ..
.. لا قدامنا .. سيف وفارس ونايف و طلال و الظاهر ان سند وصل بعد .. ايه .. طيب .. مع السلامه ..
ابو عناد وهو يعدل حرامه .. / لا ان شاء الله كلها ساعة بالكثير وحنا بالحرم ..
ام عناد بلهفه / ما قال بدر ان المدير اعطاه اجازة ..
عناد ابتسم / لا يمه .. " وبغير الموضوع " .. ادعوا و لبكوا .. " لبيك اللهم عمره ..
ام عناد التهت بدعوات و هي تهمس و بناتها جنبها يهمسون بدعوات ..







ـــــــــــــــــ






بعد وصول الكل .. و انتهائهم من العمرة ..



سند واقف عند الفندق الي حاجزين فيه .. بتعب / من راح يجيب العشاء ..
عناد وهو شايل شنطة متوسطة / سامر و نايف و صقر ..
سند هز راسه و هو يلعب بمفتاح السيارة / عسى ما يتاخرون ..
عناد يطلع الدرجات وراء سند بتعب و ارهاق / المطعم قريب .. " ابتسم " .. البنات بيتشرطون بطلباتهم ..
لكن فكنا النوم منهم .. احسن .. " تثاؤب .. وحط يده على فمه " .. يا النوووووووم ..
سند ابتسم الي كان واقف ينتظر المصعد ينفتح .. انفتح ودخل .. و بهدوء / نتعشاء و ننام ان شاء الله ..
عناد و قف جنبه و غمض عيونه و هو يرجع راسه للخلف مستند على المصعد ..





ـــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 30-05-13, 01:05 AM   المشاركة رقم: 325
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية بردان يا حضن الدفا .. عطشان واظماني الجفا / بقلمي

 

"










بعد صلاة الفجر ..




سند يشوف جواله .. و يقرا الرسالة الي مرسلتها رنيم بالأشياء الي محتاجينها ..
اخذ الاغراض هو وعناد و بتال من المتجر .. و طلعوا للفندق ..
بعد ساعة ..
سند يتنهد بعد ما قام من سفرة الاكل / يا رب لك الحمد ..
عناد و هو ما زال ياكل / اول مرة اكل بيض و يكون بذا الطعم ..
طلال الي جالس جنب نايف ابتسم / هذي سوات ام سلطان ..
بتال الي مو بعيد عنهم و هو يشرب القهوة .. بهدوء / سلمت يدينها ..
سند بابتسامه و بخبث / الشاهي سوات غرام ..
عناد ابتسم / ودي اتغزل فيها بس ما يجوز .. بكرة ان شاء الله ..
سند ابتسم / ترا للحين ما بلغتها .. و زي ما قلت لك .. ان رفضت ماراح يصير ..
عناد وقف وهو ينفض ثوبه / المهم .. البنت يبغون السوق .. من يوديهم ..
فارس رفع راسه عن الجوال الي يطقطق فيه / انا ..
عناد / وانا معاك .. البنات قبيلة بحالهم ..
سند بصوت ثقيل / اذكر الله ..
عناد ابتسم / لا اله الا الله ..
طلال هز راسه / ترا مو كلهم رايحين .. زوجتي و اخواتي مو رايحين ..
صقر / حتى اخواتي محد رايح منهم غير روان ..
عناد عقد حواجبة / يعني اخواتي ثنتين و خطيبتي و روان و سمر ..
طلال باستغراب / غريب روان تروح و اماني تقعد ..
سيف ابتسم / من قال ان نوال و اماني مو رايحين .. ابرار و روان ما يكونون بمكان بدونهم ..
عناد رفع حاجب / يعني سبعة بنات .. ناخذ جمس عمي فهد ..
سند و هو يشرب قهوة / الله يعينكم عليهم ..








ــــــــــ





بعد صلاة العصر ..



عناد بهمس لجدة / ها يبه .. ايش قلت ..
ابو سطام ابتسم / و اثرك كل هالمدة وانت تنتظر تملك بمكه ..
عناد ابتسم / حتى نتبارك .. خابرني بي جني وهي ما هي بصوحية ..
ابو سطام ضحك / هههههههههه لا تسمعك ..
عناد ابتسم / لا مو سامعتني .. بس قولي معي انتي ..
ابو سطام / خلاص دور على مملك و شوف ايش يحتاج ..
عناد ابتسم و هو يهز راسة / ان شاء الله ..




:
:
:
:




بجناح البنات ..




العنود / خليها عندي .. و انتي روحي انبسطي ..
سمر ابتسمت بامتنان / شكرا ..
روان بهدوء / انا بطلت مو رايحة خلاص ..
اماني بتعب / ولا انا .. راسي مصدع .. احسه بينفجر ..
ساره بهدوء / علشان ما نمتي زين ..
اماني تحط راسها على السرير وهي تفرد شعرها / الحين ابي انام ..
رنيم بتنبيه / لا تنامين الحين .. مو زين ..
العنود / حاولي تصحصحين علشان تصلين المغرب ..
اماني تنام على بطنها / ما عليه .. " وبالم " .. بطني يتقطع ..
العنود عقدة حواجبها / طيب ليه ما تكلمتي .. روحي المستشفى خذي ابره ..
اماني بخنقه / ما ابغى ..
دخلت ام سيف و على طول توجهة لبنتها / اماني .. اذا مرة تعبانه خلنا نوديك للمستشفى ..
اماني انفجرت بكي / مرة يوجعني بطني ..
ام سيف تحط يدها على جبين اماني و شهقة / محمومه .. لزم لك ابرة ..
رفعت العنود جوالها / انا اكلم طلال اخليه ياخذك المستشفى .. " وهي تتصل على طلال " ..
الو السلام عليكم .. كيف ابو عبدالعزيز .. لا ابد سلامتك .. بس اماني تعبانه شوي وتبي المستشفى ..
طيب الحين تنزل .. " قفلت المكالمة التفتت لام سيف الي واقفه عند باب الغرفة ..
و شافت البنات يطلعون من الباب الرئيسي للجناح " ..
التفتت ام سيف عليها / ها كلمتي طلال ..
العنود / ايه وهو ينتظرها .. من يروح معاها ..
امم سيف بضيق / ما ادري .. اماني لا اخذت الابرة يغمى عليها بعدها ..
ام طلال مع خالتي و ام عناد و ام سند و مرام تحت بالحرم .. و البنات راحوا لسوق ..
العنود التفتت على اولادها و شيخة بنت راكان . التفتت على ام سيف / انا اروح معاها ..
الصغار نايمين .. و ان شاء الله ما نطول .. انا شفت المستشفى قريب من الفندق ..
ام سيف و هي تشوف عباية بنتها المعلقه با الشماعه .. اخذتهم و توجهة لاماني و ساعدتها بالبس ..
العنود التفتت على سارة وروان الي جالسين بالصالة يطالعون بالاب توب تبع ريهام ..
العنود / بنات .. انا رايحة مع اماني للمستشفى .. انتم انتبهوا لصغار ماشي ..
سارة هزت راسه / طيب .. " و بتساؤل " .. مرة تعبانه اماني ..
العنود بهدوء وهي تلف شيلتها / بس تاخذ ابره و تصير طيبه ان شاء الله ..
" التفتت على اماني يالي تسحب رجلها سحب .. و سندتها و ساعدتها بالمشي " ..
طلعت رنيم من الحمام اكرمكم الله وعقدة حواجبها / ايش فيه ..
العنود و هي متبرقعه / انتبهي لصغار ها .. ما نطول ان شاء الله ..





ـــــــــــ





عند الشباب ..


طلال بهدوء / لا ان شاء الله مو شي كبير ..
سند بهدوء / من بيروح معاكم .. لان بنروح للمسجد ما بقى كثير على المغرب يا دوب نلحق ..
طلال / بس ام سلطان و اماني ..
بتال رفع راسه باستغراب / و الصغار وين تخليهم .. الكل بالحرم ..
سند بهدوء / تخليهم هينا .. فيه خالتي الجازي و فيه البنات ..
بتال بضيق صد وهو يهمس / ما يصير ترمي العيال كذا .. ولا بعد شيخه فوقهم .. اووووووووف يا العنود ..







انتهى ..



سبحان الله .. و .. الحمد الله .. و .. الله اكبر..

اتمنى ينال اعجابكم ..
واعذروني على القصور والاخطاء الاملائية ..



اختكم ..


مشاعل السعودية ..

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة مشاعل السعوديه, مشاعل, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, الدفا, السعوديه, اظماني, بردان يا, حضن, روايات خليجيه, روايات و قصص, روايه بردان يا حضن الدفا عطشان واظماني الجفا, روايه سعوديه, صعود, عطشان, نوال
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t176859.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 10-07-17 05:40 AM
Untitled document This thread Refback 30-11-15 03:29 PM
Untitled document This thread Refback 06-09-15 06:24 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط¨ط±ط¯ط§ظ† ظٹط§ ط­ط¶ظ† ط§ظ„ط¯ظپط§ ط¹ط·ط´ط§ظ† This thread Refback 31-08-14 02:26 AM
Untitled document This thread Refback 18-08-14 04:28 AM


الساعة الآن 05:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية