كاتب الموضوع :
مشاعل السعودية
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية بردان يا حضن الدفا .. عطشان واظماني الجفا / بقلمي
بالشالية ..
بعد العشاء ..
سند يمسح يدينه بالمناديل وبسخرية / والله تعرف تضبط العشاء يا يويسر ..
ياسر بهدوء يخفي رعبه وتوتره وهو يصلح ابريق الشاهي على الفحم / هني وعافيه ..
سند طالعها بنظرات حادة و هو يفرك با اصابعه / ............
عناد بسخرية / اقول يويسر .. من وين اشتريت هالتيس ..
ياسر بنفس الهدوء وهو يشوف لون الشاهي / من ابو محمد ..
بتال بسخرية وكانه مقهور / تؤت ؤ تؤ .. ايش ذانب التيس المسكين ..
لو ذبحت واحد من هالتيوس اللي تسحبهم وراك يا الثور ..
ياسر وسامر و صقر " ينتظرون لحظة القصاص " / .................
سند طالع صقر و اشر براسة على ترمس الشاهي الي قبل قالهم يصبون له منهم / صب لي فنجان من ذا الترمس ..
صقر يبلع ريقه / بردت و اختلف الشاهي .. ياسر سوا ابريق جديد ..
سند توجه لترمس و صب له فنجان .. شرب منه و حس بمراره غريبه رمى الفنجان و الترمس على الارض بغضب ..
سند بغضب / تضحكون على من انتم .. على بالكم نايم على اذني .. وما ادري بسواياكم .. " وبسخرية " ..
لا .. وبدير مسوي فيها كبير و مغطي على افعالكم .. ما اردا منكم الا هو ..
ياسر بعصبية و قف / حنا كبار و عقلنا براسنا .. يعني انتم اللي تسـ....
كف من يد سند خله يلتف بالرمل .. ياسر حط يده على خده .. سند بعصبية / و الله و طلع لك صوت يا ياسر ..
سامر الي كان مرة يطالع ياسر ومرة سند و بنص عين يطالع بتال لم يدينه على صدرة ويطالع سامر بنظرات حارقة ..
صقر قابض يده و حطهم على فمه .. و يطالع ياسر و الدم طلع من فمه ..
لكن شهق اول ما شاف سند يضرب ياسر بالعقال .. التفت على عناد اليقال بسخرية / جايك الدور يا الصقر ..
صقر التفت برعب على سند اللي يتلفظ على ياسر باشين الالفاظ و ارذلها ..
سامر برعب يطالع ياسر .. حس بخدر برجولة ويدينه .. ما يدري كيف عرفوا .. كل اللي يسوونه كان بسر ..
التدخين .. التفحيط .. معاكسات البنات .. السهر .. المنشطات .. السحب عن الجامعه .. لمن طولوا و محد عاقبهم ..
فكروا ان محد يدري عنهم . ولا احد يراقبهم .. حس بشي حار على ظهر .. شهق وهو ينقز يبي يبتعد ..
بس حس بالضربة الثانية من عقال بتال اللي حس فيها انها قسمت ظهرة بنص ..
صقر انفجر بصراخ عليهم لكن عناد كان اسرع و بدا بجلد صقر ..
ـــــــــــــ
بيت ابو طلال ..
بالصالة ..
ابو طلال يقبل يدين صغيرته هيام .. و يلعبها ..
نوال جلست تحت الكنبة وهي ترج الرضاعة .. / بابا .. ابي ارضعها ..
ابو طلال يبتعد عنها / طيب .. " وبتساؤل " .. وين مريومه الصغيره ..
الجازي بهدوء / اخذهم طلال و راح لاخواته ..
نوال تمثل .. تنهدت بحزن / اخونا باعنا يبه ..
ابو طلال مو فاهم شي / انتم ايش تقولون ..
مريم بضحكة / طلال يوم عرف ان راكان رايح لاخواته العنود وسارة و قام قال لمرام اجهزي رايحن لهم ..
ابو طلال ابتسم / خله يروحن لها .. " تنهد بضيق " .. يمكن يريحون نفسيتها شوي ..
الجازي بضيق / اي والله .. مسكينه هالبنت .. ما شافت يوم حلو من طيحت ابوها ..
ابو طلال بضيق و حزن / ربي يفرجها عليهم .. و يعنهم .. " التفت على نوال بهدوء ".. بابا نوناا ..
نوال رفعت عيونها باستغراب وهي كانت تطالع بهيام وهي ترضع بحضنها / اوووووه ..
بابا انت تدلعني .. من زمان ما سمعتها منك .. نونا .. ايش صار ..
ابو طلال ابتسم / بكرة تسمعينها كل يوم من غيري اللين تلوع كبدك ..
نوال عقدت حواجبها / ايش قصدك ..؟
ابو طلال بهدوء / صار لزم تجهزين لزواجك .. سعود اليوم اشترا فله صغيرة .. وكتبها باسمك ..
نوال بحرج / ................
الجازي تنهدت / انا قايلة لها من زمان تشتري اغراضها وتجهز امورها برواقه لكن هي ما تسمع الكلام ..
ابو طلال بسخرية / مصدقة ان بتقعد اللين ما سعود يجمع مهرها ..
نوال بصدمة / وعسى مو منفذ شروطي ..
ابو طلال ببرود / من قال .. لا يا بابا بيدفعهم كلها وبنفذها .. بس تتزوجون و يدفعها بالاقساط ..
نوال بقهر سحبت الرضاعة من فم اختها / لا هذا غش ما يصير بصراحه ..
ابو طلال رفع حواجبة و فتح عيونه / ايش اللي غش ..
نوال وهي تحرك يدها والرضاعة فيها / انكم تقولون له خلاص خـ.....
الجازي تسحب الرضاعة بقوة من يد بنتها و هي تسكت الجازي باليد الثانية .. وبعصبية / قومي ..
نوال تطالع امها بخرعة / يمه ابـ.....
الجازي مره معصبة / اقول قومي من قدام وجهي .. بغيتي تذبحين اختك .. قووووووووومي ..
نوال تقوم بضيق / والله هذا ظلم حرام عليكم ..
ابو طلال / هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ريان بشماته / تستاهلين .. انا قلت لك صيري اختي ومحد يقدر يقولك شي بس انتي تبين تصيرين اخت هويام ..
نوال بسخرية / هويام .. عاد من زينك علشان محد يخافون منك ..
ريان ينفخ صدرة / ايوه يخافون مني .. لاني انا السلطان سوليمااااااان ..
نوال تبوس وجه يدها وقفاها / يا ربي عفوك ..
ابو طلال يطالع بـ أولاده ويضحك عليهم .. مريم اخذت هيام الصغيرة اللي تو عمرها شهرين وصارت ترضعها ..
ـــــــــــــــ
يوم جديد ..
شركة الفارس ..
سلطان بعصبية / خلهم بالمزرعة .. وانا اوصي عليهم ابو محمد .. ان ما خليتهم يتربون ..
سند بضيق / بس اللي فرحني ان دمهم نظيف من المخدرات ..
سلطان تنهد / الحمد الله .. " و بنبرة مقصودة " .. و راشد ايش صار عليه ..
سند بجمود / وصل المدينه و سجنوه ..
سلطان بضيق / متى محاكمته ..
سند هز اكتافه / يقول المحامي اللي كلفه غيث انه بعد اسبوع ..
سلطان هز راسه بضيق / لا حول و لا قوة الا بالله ..
سند بضيق / الله يرحم خالي سطام لانه كان يحميه و يساعده .. تمادى عمي راشد بخطاه ..
سلطان وهو يرجع ظهرة على الكرسي / سطام ماكان يساعدة الا علشان البنيات .. خايف عليهم ..
لكن هو اللي تأذى الله يرحمه .. " وبصدمة " .. انا تفأجات يوم قلت حاولوا يقتلونه .. لكن راح فيها نايف و امه ..
الله يرحمهم ويغفر لهم جميع ..
سند بهدوء / اللي عرفته .. ان خالي كان يستخدم عمي راشد بدون لا هو يدري .. وكشف كثير من تجار المخدرات ..
بس لمن اكتشفوه ..كانوا بيقتلون عمي راشد .. بس هو تفطن بان الي يبلغ الحكومة هو خالي سطام وصار يلعب عليه ..
سلطان هز راسة / ولمن مرض سطام .. غيروا خططهم .. بان يسحبون راكان و نايف لعصابتهم ..
سند / بضبط .. " و باستغراب " .. بس ليه ما كانوا يتقربون من زياد .. برغم انه اخوهم ..
سلطان تنهد / بصراحة وانا عمك زياد مو عاجبني .. بارد و دايم سارح ..
سند هز راسة / اية انتبهت .. وراكان انتبه .. علشان كذا قال خله يتزوج راح ينشغل باله بعياله و يتحرك شوي ..
سلطان برضاء / ايه الله يوفقه .. راكان احسه هـ الايام مستكن شوي ومركز .. مو مثل قبل ..
سند بعذر / قبل كان مصدوم .. و الحين الحمد الله ..
سلطان بضيق / بس العنود مقطعة قلبي .. " و بهمس " .. شفت الشيب براسها .. من كثر الهموم شيب راسها ..
سند بضيق / ناسي كيف كانت حال خالي .. و بعد مات قدامها .. وبطريقة بشعه ..
سلطان هز راسة بالم / لا ما نسيت .. جعله بجنات النعيم هو وجميع المسلمين ..
يوم جديد ..
بالمول ..
نوال معاها مجموعه من الاكياس .. وتطقطق بجوالها و بضيق / ابرار ليه ما ترد عليه ..
مرام ابتسمت / يمكن خجلانه ..
دقايق و الا ابرار و شجون يدخلون عندهم .. و بهمس / السلام عليكم ..
مرام و اماني و نوال .. / وعليكم السلام ..
نوال / ليش تاخرتوا ..
ابرار بخجل / و لا شي ..
نوال بصدمة / نعم .. لي انا " و بعوبتها المعتاده " .. من عيونك اللي من وراء البرقع عارفة ان فيه شي .. قولي يالله ..
ابرار بخجل و احراج من مرام / خلاص بعدين ..
اماني بضحكة / نوال يا الخبلة مستحية من مرام ..
مرام باستغراب / تمزحين .. ههههههههه .. مو منجدك ابرار ..
شجون جامدة و حتى انفاسها جامدة / ............
ابرار ببحة خجوله / خلاااااص ..
مرام بضحكة / طيب خلنا نكمل تسوق ..
ابرار تهمس لنوال / يبي يشوفني .. وامي قالت اختاري فستان حلو ..
نوال ابتسمت و بخبث / مو هو شافك وخلاص ليه يعني يبي يشوفك مرة ثانية ..
ابرار تضربها بكوعها و بحرج / وجع لعدوينك نوالوه .. لا تحرجيني .. انا امي توها بلغتني .. يووووه نوال خايفه ..
نوال مبتسمة / لا تخافين ولا شي .. خلك عوبة مثلي حتى تطيحينه على وجهه .. الا تعالي متى يبي يجيكم ..
ابرار بغصة / اليوم بعد العشاء ..
نوال بصدمة و صوت عالي / ايييييش ..
مرام تضربها على كتفها وبفشلة / وطي صوتك ..
نوال بذهول / تعالي اسمعي .. اخوك يبي يشوفها اليوم .. امس مملك واليوم بيشوفها .. ايش الفجعنه هذي ..
مرام بضحكة / طيب ايش فيها .. المهم .. " وهي تمسك يد ابرار " .. انتم خلكم هينا .. " و هي تاشر لهم على كوفي "..
انا عندي شغلة مع زوجة اخوي نقضيها و نرجع .. " ابرار بخجل صارت تصدد عنهم " ..
نوال بقهر / لا والله .. رجلي على رجلكم ..
مرام اشرت لها بعيونها يعني فيه مفاجاة .. نوال بقهر و اصرار / ما نبي نقعد " وهست لها " .. من بعيد لبعيد ..
مرام هزت راسها و مسكت يد ابرار و مشت لمحل المجوهرات .. اللي كان ينتظرهم فيها .. فارس و عناد ..
انتهى ..
لا اله الا الله محمد رسول الله ..
سبحان الله .. و .. الحمد الله .. و .. الله اكبر ..
اتمنى هالبارت يعجبكم .. و يكون فتحح بعض العقد .. و ربط بعض الحبال و عقدها .. ^_^ ..
و اعذروني على القصور .. و الاخطاء الاملائية ..
لا تنسوني من دعائكم ..
اختكم ..
مشاعل السعودية ..
ــــــــــــــــ
بالمزرعة "مزرعة الفارس " ..
ياسر بتافف / هفففففففففففففف .. انا احس راسي صار يطبخ من حرارة الشمس ..
سامر و هو ياكل تمرة / و الله ينطبخ من الشمس و لا من بربرة هالنيجيري اللي حاطه اخوك فوق روسنا ..
صقر بقهر / انا مو قاهرني الا ابو محمد .. كل ما كلمناه .. قال مالي دخل ..
سامر بتساؤل / الا اقول و ين صبري ..
ياسر وهو يعدل مجرا الماي / صبري راح من زمان .. من لمن راح نايف ..
سامر يشيل الترب الي طلعه ياسر من مجرى الماي و رماة بمكان بعيد ...
صقر / اقول ايش رايكم نروح و نشوف الكاسر .. " و بخبث " .. و نسوي له شي يفقع كبد بتيل ..
ياسر و قف شغل و رفع راسة / والله من البزرنه .. الكاسر طلع حق العنود .. وصبري اخذه معاه ..
صقر رفع حاجب و شاف ياسر عاقد حواجبه بغضب .. كمل شغلة في رص الحجارة على مسار الماي وهو ساكت ..
ــــــــــــــــــــ
بمزرعة العنود ..
العنود على ظهر الكاسر و تركض به بجنون ..
طلال وهو متكي على السياج و بجنبة راكان / اووووف .. معصبة ..
راكان بضيق / ما ابيها تعصب ..
طلال طالع بنايف و زياد و رجع طالع راكان / ايش بتسوي معاها ..
راكان ببساطة / راح اخذ كل شغل الشركة .. فرع الرياض راح يكون تحت يد ابو غازي مثل ماكان ..
وراح اكبر شركة الفارس .. اتفقت مع عمي و سند على هالشي .. و راح ابقى انا بشركتنا الصغيرة اتعلم فيها ..
طلال / انا اقصد العنود ..
راكان ابتسم / راح ارجعها لمملكتها .. تامر و تنهي .. و تفرح و تغني .. راح ارجعها العنود الغنوج ..
طلال رفع حواجبه / الله يعينك ..
راكان برد سريع / وانت معاي ..
طلال طالعه .. وبصدق / والله اني حبيت العنود و قربت من نفسي و فهمتني اكثر من نفسي ..
" التفت يطالع العنود " .. بس انا ما فهمتها ابد .. " وبضيق " .. برغم اني اشوف الحزن والضيق بكل تفاصيلها ..
راكان تنهد وهو يطالع اخته / ما كانت كذا .. بس اخر سنه كان و اضح الهم عليها .. و اكسرتني ..
طلال طالع العنود و سرح فيها .. وابتسم وتذكر بتال اللي حلف انه يجي لهم بالمزرعة .. طالع راكان ..
طلال بضحكة / راكان ..
راكان طالعة و باستغراب اشر له براسة / ايش فيك ..
طلال بضحكة / بتال جاي .. ايش رايك نحوسة ..
راكان صد وبضيق تنهد / والله يا طلال ماني فايق له .. انا كل ما اشوفه و اتذكر انه هو اللي كسر ظهر العنود ..
النار تشب بصدري .. انا ما احط الوم كله عليه .. بعد انا اتحمل و العنود و جدي .. كلنا ..
طلال بضيق طالع الصغار اللي يلعبون مع ساره و نايف ../ ما اكلها الا هالصغيرين ..
راكان هز راسه / وانا ايش اللي مضيق صدري غيرهم .. ما ابيهم يعيشون بفراق و شتات ..
طلال بنبرة مقصودة / يعني بترجع العنود لبتال ..
راكان تعدل بوقفته و هو يشوف العنود تنزل من ظهر الكاسر .. / اذا العنود رضت .. واذا لا ..
والله لو يحب القمر ما رجعتها له .. لو اوقف بوجه الكل .. " ابتسم للعنود " .. كبرتي و عجزتي ..
العنود ابتسمت وهي تتنفس بتعب / لا والله .. بس لان من زمان عن الرياضة ..
راكان بحنان / بس لاتتعبين نفسك ..
العنود جلست على احد الكراسي و هي تنزل بوتها .. و بسخرية / راكان ما تعودت منك هالحنيه ..
" وبحزم " .. لا تحسسني باني ضعيفة ترا اجيبها على راسك .. انتبه ..
راكان بضحكة / ههههههههه .. لا بس ابي احسسكم اني اخوكم الكبير .. " لعب بشعر العنود شوي و نزل يقبل خدها " ..
العنود طالعته بنظرات ساخرة و شفاتها ترتسم ابتسامه بارده .. طلال بضحكة / او ياذي النظرة تقتل الطموح ..
راكان يتنهد بمزاح / اااااه العنود من يومها قناصة و بمقتل ..
راكان سمع صوت رنين جواله سحبه من جيبه و فتح المكالمه و بضحكة / هلا .. ايش تبي .. مالك عيال عندنا ..
هههههههه .. طيب يا قوي .. حياك .. " قفل المكالمة و رجع الجوال بجيبة " .. بتال يبي عياله ..
قالها و هو يطالع بالخيول تدور بالميدان و تاكل من حشايش الارض .. العنود صدت عنه و صارت تطالع الخيول ..
باخر الليل ..
طلال و راكان و نايف و زياد يلعبون و رق .. " بلوت او باصره " ..
طلال بقهر يرمي الاوراق اللي معاه / لالالالا .. هذي ثاني مرة نخسر فيها ..
نايف بتافف / الحظ قايم معاك الليلة يا ابو شيخه ..
راكان / ههههههههههه .. الحمدالله .. والله يبعد عيون الحساد عنا ..
طلال يطالعه بنص عين وهو يريح نفسه و يتكي / اهاا بس لا يكثر .. يا كم مرة كسرنا فيها راسك ..
التفت وراه .. و شاف العنود و مرام و ساره و سمر جالسين على الطاولة و قبالهم مكسرات و ترمس شاهي و قهوة ..
و كلهم ملفتين بجلال الصلاة .. و مرام و سمر متبرقعات ..
طلال بابتسامه / عنود .. تعالي عندنا نبي نسولف معاك ..
العنود طالعته و ابتسمت / ايش تبغى مني ..
طلال يرفع حواجبه و بضحكة / اول شي .. بطلوا اكل من هـ المكسرات .. مغير بتنفخكم ..
مرام فتحت عيونها للاخير و هي فاهمه بانه يقصدها بالكلام .. شهقت بصدمة ..
طلال يكمل بخبث / ترا نعرس عليكم ان انتفختوا .. نبي وحده جسمه مثل غصن البان ..
العنود اخذت فنجان قهوة واعطته مرام و بتحريض / ارمية ..
مرام ما صدقت خبر و رمته على طلال .. بس طلال تحاشاة و ضرب بالتكاية ..
راكان و نايف وزياد / هههههههههههههههههههههههههه
طلال ابتسم / هههههههههه ام عزوز حبيبتي انتي لو تصير كبر البرميل احبك ولا اعرس عليك ..
بس انا اقصد امسيكينه ام شيخة ترا راكان ما ينضمن ..
راكان يضحك / ههههههههه .. طلاليل و الله لو تكلم من اليوم لبكرة .. سمر متاكده ان قلبي مبصوم عليه اسمها ..
ختم كذا .. " وهو يضرب يديه في بعضها " .. حصريا لسمر بنت سلطان .. حب الطفولة و المراهقة و الشباب ..
العنود تقوم من على الكرسي و هي تاخذ ترمس الشاهي و صحن المكسرات و تقدم من اخوانها ..
جلست بينهم و هي مبتسمه / جعل ربي يهنيكم و يخليكم لبعض .. " طالعت طلال و بهدوء و ابتسامه رايقة " ..
ايش تبي تسمع طلال بيك .. ايش عندك من سوالف ..
طلال بضحكة / هههه .. ام سلطان .. الله يهديك .. تعرفين اني اخاف من نظراتك ذي و نبرتك الباردة ذي ..
العنود ضحكت / هههههههههه .. " وبغنج " .. طيب علشانك راح نغيرها ..
راكان بنبرة مقصودة وهو يطالع ملامح وجهها / خلي نبرتك الباردة ونظرتك هذي لبكرة لجاء بتال ..
العنود رفعت عينها له و برود / و خير اذا جاء .. يبي يشوف عياله .. " وبخبث " .. ما يشوفني ..
راكان ابتسم و بخبث / بس يمكن يطلب يكلمك ..
العنود بحزم / ما بينا كلام ..
راكان هز راسة و بهدوء / طيب ..
طلال بيغير الوضع / امممم .. العنود .. احكي لنا شوي عن الظبي ..
نايف بضحكة / طلال ايش فيك .. من زمان و ات بس تسال عن جدتي ما كفاك اللي قاله لك جدي ..
طلال بحماس / لا .. ابي اعرف اكثر ..
العنود باستغراب / جدي كلمكم عنها متى ..
طلال بحماس / من زمان .. المهم انتي قولي لنا غير اللي قاله ..
العنود بضحكة / هههههه .. طيب هو ايش قالكم ..
طلال باعجاب / قالي قصة يوم جاهم ضيف بعد وفاة اخوانها و مرض ابوها .. كيف تعلمت الذبح و طبخته ..
العنود هزت راسها .. راكان با استغراب / الا اقول يا العنود .. الاموال اللي عند جدتي الظبي .. من وين لها ..
العنود بهدوء / ورثته من ابوها .. ليه ؟ ..
راكان باستغراب هز كتافه / جدي سعود يقول ان جدي جابر خسر كل امواله بعد و فات عياله و مرضة ..
العنود بهدوء / انا اقولكم السالفه .. اللي كثير ما يعرفها .. جدي جابر .. لمن ماتوا عياله و مرض ..
خاف على بنته .. برغم ان ولد عمها سند و اللي كان راح يكون زوجها ماييبه شي ومعروف برجولته و قوته ..
الا انه خاف ان يكون حب سند لـ الظبي علشان مالها .. قام و باع حلالة كلة و ترك امواله عند صاحبا له برا القرية ..
وقال لمت يجيك احد و ياخذ هالفلوس وكان بينهم بيت قصيد يعرف انه مرسول من صاحبة ..
و يوم من الايام .. كانت جدتي الظبي تطرز ثوب .. كانت تطلع قهرها وحرقة قلبها على اخوانها بتطريز ..
كل ماخلصت من ثوب تصدقتبه على واحد فقير عن نية واحد من اخوانها .. وهذاك الليلة .. دخلوا عليها حريم ..
واسالوها ايش تسوي باخر اللي ياظبي يوم تشعلين نارك و تغنين و تسولفين .. قالت وحدة .. ليكون حبيبك ..
قامت جدتي وقالت لهم ايه حبيبي .. وانتم اشغلتون عنه .. و طردتهم .. وهم احتروا عليها .. و راحوا يهرجون بقفاها ..
و زاد الهرج .. وتناقلوة من لسان للسان وهي ما تدري .. الين سمعه سند و جاها ابخر اللي و سمعها ..
و ضربها و قهرها وقهر ابوها .. وحلف ابوها انه يزوجها لراعي اللي ربه و لا يزوجها لسند ..
اللي حفت رجولة وهو يترجى بعمه انه يسامحة و يدلة على مكان الظبي ..
راكان بصدمة / يعني جدتي كانت متزوجة قبل جدي سعد ..
العنود / لا .. الراعي هو جدي سعد .. المهم ..
راكان يقاطعها / كيف تزوجها .. وين اخفاها ..
العنود تنهدت / بنفس الليلة .. الي سند ضرب الظبي فيها .. جدي ارسل واحد من الرعيان اللي حول بيته ..
ينادي الراعي اللي عند جدي .. و نادوه و ما طاع الشمس الاوهو عنده و الشيخ بعد موجود ..
وقاله انه يبي يزوجه لبنته .. وجدي سعد كان يهوا جدتي الظبي .. و فرح ان جدي جابر يبي يزوجه بنته ..
لكنه تفاجاء يوم قاله الحين تتزوجها وتاخذها وتطلع من الديرة وقبل لا تغيب الشمس .. ولا احد يعرف لكم طريق ..
و فعلا تزوجها وراح .. وبما ان بيته باطراف القرية محد عرف شي الا بعد ما كانت الشمس بكبد السماء ..
راكان / وليه جدي بنى بيته باطراف القرية ..
العنود / لانه يبي يبعد عن ريحة عيالة والاماكن اللي كانوا فيها .. لعل يقدر يصبر كبدة و يقويها .. المهم ..
بعد زواج الظبي بكم يوم توفى جدي جابر .. وما درت عنه جدت يالا بعد شهور .. جاها الخبر مع واحد من الرعيان ..
قابل سعد صدفه .. و بعد ما قدرت تشد حالها راح عند صاحب ابوها .. واخذت الفلوس منه ..
و حلفت انها معاد تقبل على بيت الفارس اللي قهروها فوق قهرها .. و زودوا قهر ابوها اللين مات ..
راكان / و جدي سعد .. ايش سوا معاها ..
العنود تنهدت / جدي سعد .. لقاه واحد من عيال عمه بعد سنين من زواجه .. بعد ما جابت جدت امي و خالتي شمه ..
و جابت خديجة .. و بينهم جابت كثير بس كانوا يموتون .. و قهرها و ظامها اكثر . .لانها كسيرة جناح ..
لكن سبحان الله .. ربي جمعها مع اخوها اللي برضاعة منصور .. و شدت نفسها .. وقدرت تقهر ال سعد ..
لكن جدي سعد كان ابليس مرافقه .. و قدر انه يبعدها عن اخوها .. بانه غير البيت .. وبعد سنين ..
قابلته بالمستشفى وهي توها والد بنايف .. و يوم عرفت بان جدي سعد وده ياخذ كل ما بحيلتها و يرميها ..
رضعت متعب حتى يكون عزوة لنايف .. الحقية بصلاح و ارضعيه .. ومن بعيد لبعيد كانت تقرب من اخوها ..
الين ما صادفت ابوي بمكه ..و شافت الشبة اللي بينه وبين اخوها نايف .. و هو اللي قطع قلبها .. و سوت المستحيل ..
اللي زوجته من امي لكن حلفته انه ما يقول لاهله و خاصة ان سند كان متبطش باهلة و قاهر حريمهم وكاسرهم ..
وهي قلبها قاسي و حالفه على البعد والجفاء الا انه ضعيف جهة سند .. لو سند لقاها و قالها ارجعي لترجع معاه ..
طلال باستمتاع / يعني كانت تحبه ..
العنود / الا قول مجنونة فيه .. كانت لضاقت عليها و قهرها سعد بضربه لها .. تقص من شعرها و ترسله لها ..
وهو يعرف ذا العلامة .. كانوا يتراسلون نبها من قبل لا جافوها ابوها واخوانها .. فيقوم هو يترجاء عمه و يسامحها ..
وهو كل ما جاته من شعرها خصلة يجن جنونه .. و يروح يوجع نفسة ازود ..
راكان بتساؤل / طيب ليه ما يمسك الرجال اللي يجيب الرسايل و يساله عن المكان ..
العنود / كان يسويها .. بس هي اقوى .. كانت ترسلهم من سوق او من مكان بعيد و لا يعرفها فيه احد ..
و بعد هم ما كانوا يعرفون اسم جدي سعد الحقيقي .. غير الراعي ..
راكان هز راسه .. طلال باستغراب / كيف ما يعرفونه ..
العنود بتعب / ابوه كان شارد من عند اهله .. ثار او شي زي كذا .. وتزوج من قرية جدتي ..
و جاه سعد .. و طلو فترة ما هو جالس عند جدي جابر .. ساله عن اهله و عن اصلة و ماسمح لاحد يسالة عن شي ..
حتى لا يجيه احد من اهل الثار و يضره ..
طلال و هو ياكل فستق و بضحكة / مسلسل بدوي .. " و بكوميديا " .. و ضحى و ابن عجلان يا ولد ..
الكل / هههههههههههههههههههههه ..
ـــــــــــــ
|