لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-12, 01:02 AM   المشاركة رقم: 171
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 247510
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: ayoom عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 42

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ayoom غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية بردان يا حضن الدفا .. عطشان واظماني الجفا / بقلمي

 

خساااااره:(((((((
بس ان شاء الله خيره وتروووح وترررد بالسلامه الله يسهل دربها ؛****
شكراً انك بلغتينا وان شاء الله يوصلك البارت😓😓

 
 

 

عرض البوم صور ayoom   رد مع اقتباس
قديم 10-11-12, 06:29 AM   المشاركة رقم: 172
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,208
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية بردان يا حضن الدفا .. عطشان واظماني الجفا / بقلمي

 

صباح الخيرات ......صباح نسمات الهواء الخريفية .....ميشو شهالبارت يجنن يجنن بصراحة بس يابنت خليني فرحانين يعني لازم التهديد برد الفرحة لنا ........اقول اهجدي تراك مو مقصرة ابد فينا من اول الرواية ......مانلحق ناخذ شهيق الا قطعتيه علينا ......ترجعين لنا بالسلامة ياقلبي

العنود وبتيل

العنود ابتدت بعد موت اهلها تحاول تأقلم حالها على تعويض فراقهم مع اهلها واهل ابوها الي انحرم منهم غصب وهم ماكانو بينهم مع انو احسن لهم لانو الجد مايعجبني تفكيره ولا اسلوبه ماعنده حكمة الاجداد .... وعيشتها بعيد عنهم اكسبتها الكثير من الاشياء الي بتصدم الكل في المستقبل ...

اجل هي كانت منتظرة احد يسألها عن العيال ببساطة خبرتهم وهي مامهدت لهم اذا حتى اخوانها انصدمو فكيف بالغير بصراحة هي كانت السبب مختفية عنهم ولا تدري بالي صاير وخافية امر حملها وهي عارفة انها بيوم لازم بتظهر هالعيال ........الحين الي متحمسة له ردة فعل بتيل واهله جواهروه وسمروه وبتالوه ........طبعا الاخ بيجيه رزقه من الصدمات بظهور برأة العنود ....والي ماصدق سمع هالتهمة الا ورايح مطلق

ورجعته بينصدم بعياله التوؤم وطبعا دام سعودوه رايح معاه هو الي بيهر السالفة وهو مايدري انو سبق واخته الي ماعندها عقل متهمة العنود ابغي هالشي ينذكر قدام الكل من سمروه وجواهروه وسلطان ومتأكدة سلطان بعد مايعرف بالظلم وبالعيال بيقلب عليهم وعساه يبرد قلبي في عجوزه مايمسي الا متزوج غيرها

بيبقى اهم شي كره بتالو فيها وعدم ثقته وهي معرفة سالفة مناروه واتمنى هالشي لما راكان يسافر عندها وهي تجيب هالطاري اذا عرفت انو راكان زعلان من البقرة الي متزوجها وشرفوه ماتت والي سوته مهية للعنود تسبب بطلاقها ........هنا راكان هو الي بيخبر عمه وبتالوه بالسالفة وعسى صداعه مايهجد مدمن قهوة العنود

بس العنود ينتظرها الكثر لطاموه مابيتركها دامه زوله الخايس ظهر .......وشرفوه مااعتقد انتهى شرها ماادري ليش مع انو الجثة تدل انها لها من الرصاصة للخاتم وانها الوحيدة الي دخلت البيت .......بس دامك ياميشو قلتي شرفوه بتتعاقب بس بترجع بشر جديد وكبير .......يمكن احد من طرفها وله دخل فيها في حال انها ماتت وهي على هالخاتمة

مازلت انتظر سر نظرات خديجة في الايام الاخيرة .......وهل في صدمة من طرفها ......كل شي متوقع منك

في كلمة قالها الجد لبتالوه الي شفط القهوة وماعرف انو السبب هي الي سوتها والي ماعاد هو يستطعم غير قهوتها
عن سند الجد الي استخف بعد بعد الظبي لللان ماعرفنا من تكون الظبي بس انا اقول انها وحدة محرم حتى لابو سطام وهي من الفارس لانو الجد يوم شاف العنود شبهها بالظبي يعني شايفها وشايف جمالها ولو كانت زوجة سند او بنت عم ماراح يتمقل فيها ....... ماادري ياميشو كيف بتصدمينا بهالعلاقة وكيف الظبي ماخافت من سند بعد مازوجة بنتها لسطام

الدور الجاي على بتيل وكيف العنود بتلعبه وتنتقم منه بس اهم شي تظهر لبتالوه كل لاسباب لتشويه صورتها بعدين هي بتقابله بعين قوية وجويهر لو تموت خلاص ماحد بيسمع لها ولا يمديها تطلع اكاذيب وربي بيعاقبها على تبليها وطعنها بشرف العنود من قبل

سمروه وراكان

احلى شي سواه راكان تسمية بنته على امه وتسفيهه لسمروه خليها تعرف مقدار خواته عنده والي يزعلهم يزعله مو بس هي اخوانها يطلقو حريمهم بسبب مصاختها ولسى لما يعرف راكان انها سبب طلاق اخته عساه يحقرها ويهجرها الين تتعدل وتصير تعامل خواته بااحترام وماتنشر كل الي يصير لها عند من هب ودب ........ولازم تتعاقب على نشرها طلاق العنود واتهامها لها اتحداها بتنشر انها ظلمتها وكلام غرام لها بمحله
لازم تعرف انو راكان ضحى علشانها الكثير بس هي ماقدرت له الي قدمه لها وحتى لو خواته غلطو بحقها ماتروح تنشر هالشي عند كل من يقابلها البيوت اسرار

سند ورنيموه

زين الي سواه في قليلة الادب تحمد ربها على سواد وجه ابوها في مين راضي فيها ......سند اذا يبغي ولد يتربى مثل الناس لازم يربي الام اول ويعلمها الاحترام لانو المعتمد عليها في تربية عياله وقت غيابه اذا ظل لسانها وقح عليه كيف بتكون صورته قدام عياله

سعودوه ونوالوه

يستاهل هو الي كبر راسها ودام افكارها ومخططاتها كانت ناجحة ليش ترد الحين وهي حققت مبتغاها عرفت كيف من قبل تلفت انتباهه وتتعمد تحاكي بجوالها بصوت عالي .......علقته فيها وخلته يحجزها لما خطبها وردته وبنفس الوقت اشتغلت اغراء للدكتور ايمن وهي توصل له بطريق غير مباشر انها ماقبلت الخطوبة علشان تضمن خطبته له وهي عارفة الغبي سعودوه بيثور وبيتمم الي هي تبغاه وسعت له .........بصراحة قمة الدنائة اتمنى نهايتها تكون عبرة لامثالها

رويشد

ووجع حتى وجع مااعتقد مياسة بترجع له ببساطة وسهولة لازم تضمن انو تاب عن فعايلة المخزية ويكف ايده عنها وعن بناتها ...... لازم يعرف انو وراها عزوة تطالب بحقوقها ........يحتاج لضربة تعقله بعدين ترجع له مياسة

كنت متوقعة انو مياسة هي الي بتكون شاكة لانها دخلت للعنود وهي كانت تستعد ترضع بنتها وكنت متوقعة تنصدم من الي بتشوفه وبعدين قلت ام سند مصرة على السؤال .......اما مريم كيف عرفت اكيد في شي وضح لها هالشي بنعرفه بعدين

ابو عناد

اكيد يفكر يزوج عياله لبنات اخوه واعتقد انو باقي ثنتين منهم .......يمكن وحدة يزوجوها لبدر اما الثانية اتوقع صغيرة يمكن يحجزها واحد ثاني اما لو ابو سند يخطبها لياسروه صفعة كبيرة لشجونوه ولو يملكوهم بعد قمة الوناسة

ميشو ياقلبي في انتظارك بكل شوق

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 10-11-12, 11:23 PM   المشاركة رقم: 173
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية بردان يا حضن الدفا .. عطشان واظماني الجفا / بقلمي

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباح الخير...صباحك نفحات من رضا الرحمن
تسلمييييين ياقلبي على هالاهداء الرائع الله لايحرمني منك ولاا من اهداءاتك فديتك ميشووووو
باارت اليوووووم روووووووعه جنااااااان اخيرا جاتنا سمة هواء بارده بعد هالسموووووم ...بس عارفه
هدوءك هذاااا يسبق العاصفه ...الله يستر منه

جعل يدينك ماتمسها النار ويفرج همك ويوسع صدرك ويزيل كدرك ويشفي بنيتك

الظبي وسند
اممممممممم ميشوووو تكفين وش سالفتهم....والله جالسه افكر واحلل مو قادره اعرف نوع العلاقه
الي بينهم انا اقول انها بنت عمه وكانت محيره له...بس بسبة جلافته وقسوته .هي تركت اورفضت انها
تتزوج...وهذا الي واجعه حيييييل ويمكن تكون ماخذه خويه ...مما خلى قلبه يقسى على الكل ويعيش
بشخصية الظالم المتجبر نتيجة تخلي بنت عمه عنه.......

العنووووود
يااااالله موقف صعب انك تكشف على جثة احد من اهلك .....الله لايحطنا بهالموقف جدا مؤلم بس الي
مهون على العنود ومخليها قويه بعكس راكان >>الخيخه<< انها عارفه بحقيقة شريفوه وعارفه مدى
الشر والحقد الي بقلبها تجاهم عشام كذا ماتاثرت بموتتها.....

ههههههههههههههههههه حتى الضابط طاح ولاا احد سمى عليه ... صدمه المحامي يوم قال انها مدام والاخ جالس
يتميلح عندها ويكثر بالاسئله..... بس خي بتطلع براءه وخاصة ان وقت وقوع الجريمه هي بطريقها لرياض وفيه
شهود على كذاا...
واخيراااا يالعنووووود نطقتي وكشفتي هالجواهر الي مخبيتهم عن اهلهم..... بس هي ما كان عندها خلفيه عن كلام
ساره لهم وانهم اعيال نايف ..فبتصير لهم مثل الصدمه..والله يعينها علة مواجهة بتال وامه الي اكييييد بيقومون الدنيا
وبيقعدونها وخاصة جويهر الي بتسويهاا سالفه ويمكن تكذبها بعد.....

بتال
في مثل يقال >>طبخا طبختيه يالرفله اكليه<<وهذا انت يانك بتلذذ بهالطبخه وبتجلس تمخمخ عليهاااا لدرجة انكبتاكل
اصابعك من حلاتهااااااا....وخاصة بعد ما تروح لشرطه وتعرف ليه هم طالبين اختك وبتكشف ا نالي صار لها ماللعنود
أي دخل فيك وانكم يا اعيال الحيزبون تسرعتوا في اتهامهاااا....وبتركض لها عشان تراضيها وتنصدم بعيالك الي ماتدري عنهم
وبتزيد الحسره بقلبك....ذيك الساعه خل غباءك وامك واختك ينفعونك وانت تشوف اعيالك يربون بعيد عن حضنك ومو في بيتك.........
اجل يالمشفووح شربت الدله كلها بطنك جعلك الحصاار.... وداويت علة راسك من دلة العنود
راكان
كنت متوقعه منك مواقف اقوى من كذاااا...وشهالتصرف تترك اختك بمكتب المحقق وطق بروحك ذي رجووله...اذا هي
وهي مرره مرت عليها مواقف تشيب شعر الراس وشوفها متحمله ومقويه نفسها ...تقوم ماتتحمل عشان تذكرت موقف مريت فيه...
اللحين زعلاان ومنقهر من ضيم بتال لاختك الي ارخصتها له وهو ما حافظ عليها ..وانت مخاصم الماصخه سميروه
بسبة سواة اخوها وهذا وانت ما عرفت بفعايلهاااا وتشمتها فيهاا اذا عرفت وش بتسوي ؟؟
بس مهما كان ماااالك أي عذر انك ماتشوف بنتك وتتطمن على صحتها تعاقب امها ؟...هي وشذنبهاا بالي صار....وهذا
انت من شفتها انهبلت عليها واندفعت عندك عاطفة الابوه ..... واتحلت تفكير ك واتوقع ان وجوده بيصلح الامر بينك وبين سمر وهي الي بتقرب بينكم ...

نايف
مثل ما قلت من قبل غيبته مو طبيعيه واكيد متعب عنده خبر فيهاااا ...يمكن هم مخبينه عشان العصابه
ماتوصل له وخاصة بعد الاحداث الي صارت وحريق البيت... وقتل شريفه

الجد ابو سطااااام
ياقلبي عليه مو راضي ان أي احد يقول حرف لعيال سطام او يزعلهم بنظره كله خوف من انهم ينتركونه
ويسافرون مثل ماسوا ابوهم وهو الي فرحان حيييييل بقربهم ...وجودهم حوله هو اليم صبره ومعوضه
عن فقد سطاااام الي مو جعه وهاد حييييله....واتوقع انه بيفرح حيييييل بالتؤام وهو الي بيوقف بوجه
الجميع اذا حاولوا انهم يضايقون العنود بعيالها....

عمات العازه
اللحين هذا همكم بس تعرفون من اعياله والا كيف نايف ابوهم>> لقافه حريم عافانا الله.....
هذااااا بدال ماتوقفون مع بنات اخوكم وتحتونهم وتخففون عنهم المصايب الي تنزل عل
سندى روسهم من وفاه ابوهم الة فقد امهم..... صدق انكم ما منكم فايده وزين سوا الجد فيكم عطا كل وحده
فيكم الكلام الي يوقفها عند حدهاااااا

مريم وساره
ياااالبى هالمره والله انها احسن من هالعماااات الي مشتغلين كونان على غفله همهم الاخبار وبس
مو مثلها الي احتوتهم واهتمت فيهم....وشكل ساره تعلقت فيها لانها تعوضها عن حنان امهااااا
وهمريم لقت في ساره البنت الي انحرمت من انها تجيبها وشكل العلااقه بتقوى اكثر بينهم

سند ورنيم

سند في كل مررره تثبت انك خساره برنيمووه الي مو مقدرتك ولاا شاكره النعمه الي من الله بها
عليهاااا....بس مصيرهااا تتحسف اذا عرفت قيمتك وعسى يكون ما فاتها والوقت.........
سند شكلك ماخذ كثيررررر من خالك سطام مدري احس فيك بعض الصفات .....ويكفي انك قدرت تلم
سالفة عمك وتطلعه من الي هو فيييييه.....

ابو صقر ومياسه
على ان مياسه دلوعة بوها وحبيبة قلبه الا انها ماتوفقت بزوج عدل شيب راسها وفشلها قدام الكل.....
بو صقر بالله عليك يعني بتكبر اكثر من هالكبر ....الى متى وانت ماشي بدرب الضايع خاف الله بنفسك
خاف الله بمرتك وبناتك الي جالسين يتجرعون مرارة الي يصير لك....والا ولدك صقر الي كبرت قبل اوانه
وحملته مسؤليه امه وخواته وهو توه صغير على الحمل...بالله كيف تبيهم يرجعون لك وانت ماتبت من خرابيطك
حاول انك تصلح نفسك وتضم عيلتك تحت جناحك وتعوضهم عن الي فات......الي كان يتستر على عيوبك و
يغطي عليها ربي خذا امانته...وهو ما سوى كذا الا لاجل عيون اخته........

ميشوووو فديت روحك ياعسل بانتظار ابدااعك
احووووووووبك مرررره ميشووووووو
تسلمين يالغلاااااا على هالابداااااع لاخلاا ولاا عدم ...

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 13-11-12, 03:09 AM   المشاركة رقم: 174
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,208
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية بردان يا حضن الدفا .. عطشان واظماني الجفا / بقلمي

 

صباح الخير ..... دقايق وينزل البارت يا ال ليللاس .......تفضلو ......وقرأة ممتعة واحداث شيقة باانتظاركم

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 13-11-12, 03:13 AM   المشاركة رقم: 175
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,208
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية بردان يا حضن الدفا .. عطشان واظماني الجفا / بقلمي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

توكلنا على الله .. لا اله الا الله محمد رسول الله ..


البارت 28 ..




هذا الخطا اللي ماتوقعت يخطيه شف كيف كشر طيب القلب نابه

............ أثر الحسد لاعشعش بصدر راعيه يزرع من قلوب الحبايب ذيابه


اللي تعلم من سكوتي تماديه علمني استقبل خطاه برحابه

.......... والواجب انه لوجحد فزعتي فيه مايجحد حقوق النسب والقرابة

وانا اللي يوم ان المصايب تبكيه كنت اقرب إله بضيقته من ثيابه

.......... اللي تعاف اوله ينعاف تاليه وانا كفى صدري من الحزن مابه

من لاوقف لي وقفة رجال مابيه يغني عن حضور المقفي غيابه

............ من لافزع بالكايدة مع بني خيه وقت الرخا مايحسب حساب لابه

علمت غيري كيف لاصد ماجيه وانا تعلمت الصبر والصلابة

........... اصد والضحكة من هنية لهنيه وازداد بوقوعي شموخ ومهابه

لان الكتوم ان مالقى من يواسيه ان ما نشدته ماعلمت بمصابه

........... لصار بعدي عن رفيقي بيرضيه نذر علي اني فلاطق بابه

الضعف ماطيقه ولااطيق طاريه والدمع ما يرقى ولا ينرقا به

............ان ما جمعت اوجيه ما فرق وجيه ومن لا بنيته ما سعيت لخرابه

مثلي يعيش برفعته ومعاليه وان طاح طاح من الثرى لسحابه

.............. قناعة اللي كسرة الخبز تغنيه وشجاعة اللي ما يخاف المجابه

بدري عليه احسب احسابه واحاتيه وبدري عليه يشيلني من حسابه

............. كاني عتقته بأعتقه رأفة فيه بعض العرب معزتك باجتنابه

مهو على شانه ,عشان المشاريه صرت احتمل زلات حضرت جنابه

................. وانا لو اني بلتفت بلتفت ليه الرمح غالي والفريسة ذبابه

اليا كسر في خاطرك شخص تغليه حتى المعاتب تستحي من عتابه

............... اللي سكن صدري من الحزن يكفيه ملت تفاصيلي سكوت ورتابه

شف من متى وانا اتحمل بلاويه واليا متى وانا احترق من عذابه

...........احزان تنثرني من التيه لتيه واحزان تجمعني كابه كابه

كان احترامي للقرابه مجريه ياشيخ ملعون امها من قرابه

............. من لا يراعي خوتك لا تراعيه ومن لا يقدر هيبتك لا تهابه

لو كل مخطي بستحي منه وارضيه نزلت قدري لردي والزلابه

......... من هالدقيقة عطف واخلاص مافيه والله لابدل طيبتي بطلابه

ياهيه مثلي مايقولون له هيه مثلي يخاطب بحترام و الذرابه

.......... اللي بيدخل في مزاجي بأسويه واخاطب الفظ الغليظ بخطابه

مثل الغلا اللي باخذه منه بعطيه يسمع جوابي مثل ماسمع جوابه

............. وانا الي من قلت لك قول بوفيه ومثلي لي من وكد العلم جابه

سمه تحدي سمه اللي تسميه بس الوكاد انه مهوب استجابه

.......... اللي مهب قد المواجه يخليه ومن لاقدرت تهيبه منك هابه

الله يعز وجيه ويطمن وجيه وحنا بشر لكن بشر وسط غابه

............ ومن لافزع بالكايدة مع بنيخيه وقت الرخا مايحسب حساب لابه

" حامد زيد " ..


بالرياض ..

لهم يوم .. كملوا 24 ساعة وهم بالرياض ..

بعد انتهاء التحقيق .. وكال ابو بتال .. بتال بولاية الامر ..

اخذها من مكتب المحامي غيث .. وارسالها عبر الفاكس لمركز الشرطة .. تقفل المحضر ..

بتنازل ابو بتال عن القضية .. خرجت مها مع عمها .. و خرج بتال وسعود من مركز الشرطة .. ركب بتال وسعود السيارة ..

سعود بقهر / كل ذا صار وانا ما ادري ..

بتال عاقد حواجبه وحرك سيارته ومشي بسرعة / ................

سعود بحدة / بتال رد عليه .. ليه ما قلت لي السالفه ..

بتال بغضب / ...........................

سعود كان بيتكلم بس شاف بتال مسود وجه وعاقد حواجبه يدل على غضبه .. سكت والتفت لطريق ..

بتال يقود السيارة بسرعة .. بعد مسافه من خروجه من الرياض .. فجاه لف على يمينه ودخل لداخل الصحراء ..


سعود التفت لبتال وباستغراب / وين بتروح ..

بتال وقف سيارته بسرعه .. فتح الباب ونزل .. مشي لمسافه لهي بعيده ولا هي قريبه ..

جلس على الرمل .. تنهد بقهر وضيق .. مسك طرف شماغه ولفها حولين وجه ..

سعود طالع لـ اخوه وشافه صافن لبعيد ... نزل من السيارة و توجه لدبت السيارة .. فتحها وطلع فرشه .. قفل الدبه ..

تقدم مسافه و فرش الفرشه وقعد على الارض ..

وصار يلعب بجواله .. بداء الوقت يظلم اكثر .. سعود طالع لبتال ..

وبهدوء / يا اخوي .. مشينا ..

بتال صفن شوي ووقف ... تقدم بتعب وركب السيارة بمكان سعود نزل المقعد وريح نفسه ..

سعود مازال قاعد على الفرشه .. اول مره يشوف اخوه بهالحال .. وقف ورفع الفرشه .. توجه لسياره ..

و فتح الدبه ورمى الفرشه فيها .. توجه لمكان السائق وحرك سيارته وتوجه للخبر ..

وبتال على حاله ..

ـــــــــــــــ

يوم جديد ..

بعد صلاة الفجر .. بيت ابو سطام ..

ام سطام جالسه بالصاله الداخليه .. بالجلسه الارضية .. تسمع اذاعة القران ..

دخل ابو سطام وهو يهلل ويستغفر ../ لا اله الا الله .. استغفر الله استغفر الله .. " الا ان جلس بجانب ام سطام " ..

العنود تدخل وبابتسامه " وهي حامله صينية الفطور " .. / السلام عليكم .. صبحكم الله بالخير ..

ابو سطام وام سطام بفرحة / وعليكم السلام ..

ابو سطام / صباحك الله برضا والسرور ..

العنود تقدمت وحطت صينيه الفطور قبالهم .. وبابتسامه / ايشلون اصبحت يبه ..

ابو سطام بحنان ومحبه / بخير وانا ابوك .. انتي ايشلونك عساك مبسوطه ..

العنود تذكرت اللي صار امس وابتسمت / بخير يبه .. ما اشكي باس .. الحمد لله ..

ام سطام بحنان / و ين ساره .. ماتجي تفطر ..

العنود بحنان / ساره الله يهديه .. سهرانه مع بنات عمتي مياسه للحين .. توها صلت ونامت .. الله يصلحهن ..

ابو سطام وام سطام / الله يصلحهن ..

" قدمت العنود صحن الافطار .. " "وهو عباره عن خبز بر .. وحليب .. وعسل .. وترمس قهوة .. وحافظة تمر "..

بصوت فيه بحت النوم / السلام عليكم .. .........

صوت اخر من الخلف / السلام عليكم .. ............. صوت اخر / السلام عليكم ..

العنود التفتت للخلف .. وابو سطام وام سطام رفعوا روسهم عن صحن الافطار / وعليكم السلام ..

العنود وقفت احتراما لهم .. وقبلت راس سلطان وعبدالعزيز ..

رعد بمزح ممزوج ببحة النوم / وانا لا ..

العنود بدلال / انت صب القهوة الين اروح اشوي وارجع ..

تركتهم وتوجهت للمطبخ .. جابت ترمس قهوة ثانية وخبز وعسل .. كانت مسويتهم لراكان اللي قال انه رايح لمشوار

صغير بعد الفجر وراجع .. دخل الصاله وكان فيه حديث بين الجد وعمها سلطان و واضح انه مهم .. ويخصها .. اول

ما دخلت سكتوا .. تقدمت حطت صحن الفطور .. وبهدوء / عن اذنكم .. " توها بتروح لجناحها " ..

سلطان بنبرة فيها عتب / على وين يا ام سلطان ..

العنود عرفت الموضوع التفتت له .. وبنفس النبرة / على جناحي يا اخو سطام .. لا ازعجكم ..

سلطان وفنجان القهوة بيده كان يشرب منها فهم المغزى / ....................

عبدالعزيز ورعد ابتسموا / ...........

العنود بهدوء / اسمحوا لي .. " وراحت وتركتهم "..

عبدالعزيز وهو يطالع قفاها .. مبتسم وبهمس لرعد / ما شاء الله عليها قوية ..

رعد بابتسامه وهمس / ولعوب ..

ابو سطام بعد ما خرجت العنود .. بحدة / انا ما قلت لك ما تكلمها .. الظاهر اني شيبت وشاب قدري .. معاد لي حشمه

بينكم .. " مسك عصاته ووقف بصعوبه " ..

سلطان يوقف بسرعة ويقبل راس والده / اعذرني يبه .. بس والله من حرقة بصدري .. انا اذا ما تكلمت معاها وفهمت

السالفه ما ارتاح ..

ابو سطام بحده وهو يهز عصاته / وجعلها ما تطفي .. ابنيتي قهرها ولدك وظامها وجاي الحين تزعل منها .. رب ولدك بالاول وازعل منه وعقبها تعال حاسب بنيتي .. " ابعد سلطان وطلع من الصاله " ..

عبدالعزيز تنهد بضيق / مالك مدخال يا ابو بتال على العنود .. حنا اخطينا وخطينا كثير .. سلطان طالع اخوه وصد ..

وتوجه لجناح ابوه ...

ام سطام / لا حول ولا قوة الا بالله .. ابوكم ما يبي احد يزعل عيال سطام .. ما نبي نبعدهم عنا .. لا توجعونهم وانا امك

لا توجعونهم .. هذي ريحة سطام .. "وغصة بالعبرة " ..

عبد العزيز ورعد يتقدمون منها ويقبلون راسها .. عبدالعزيز / وجعهم وجعنا يمه .. ولا يضيق صدرك ..

رعد يلتفت للباب والا ابو سطام وسلطان داخلين ..

رعد بمزح / ابي اعرف السر اللي معاك .. ابوي لزعل مني تحفى ركبي ويجف لساني وما يرضا عليه بسرعة وانت

ثواني ويطيح الحطب وترجع المياه لمجاريها ..

عبد العزيز بزعل / سلطان وماخذ قلب ابوي وانت ما خذ قلب امي .. وانا " تنهد " .. آآآه ضايع مالي قلب يلمني ..

ام سطام بمزحه / صادق انت مالك قلب يلمك .. انت لك قلبين .. الله يخليهم لك ..

الكل / هههههههههههههههههه

جلس ابو سطام بمكانه وجلس سلطان بجانبه .. سلطان يقرب الفطور من ابوه / كمل فطورك يبه ..

ابو سطام / ما ابي .. " التفت لرعد " .. ناد ميري تنادي العنود ..

رعد رفع جواله / ليه يبه انادي ميري وازعجها من نومها ثم تفتح حلقها و وتتحلطم .. اتصل على العنود وتجي ..

رعد انتظر الرد .. " العنود تعالي بسرعة ابوي يبيك .." .. وقفل المكالمه ..

ابو سطام بحدة / ارعبت البنت .. " فعلن ثواني والا العنود داخله بسرعه وهي تلف جلال الصلاة " ..

العنود باهتمام / سم يبه .. امر ..

ابو سطام يرفع عصاته ويضرب رعد اللي كان جالس بجانب والدته ../ هالخبل ارعبك ..

رعد يبعد شوي .. وبضحكة / هههه يبه تحلطم العنود ولا تحلطم ميري .. خايف على عميري ..

الكل / هههههههههههه

العنود ابتسمت وتقدمت من الجلسه / امر يبه ..

ابو سطام ياشر على ترمس القهوة .. وبمحبه / معاد اطعم الفطور الا بشوفتك .. ولا تطيب لي القهوة الا يوم تمدها لي يمناك ..

العنود ابتسمت وجلست قبال جدها .. صبت فنجان وقدمته لجدها .. وصبت لعمامها .. وجدتها تشرب حليب ..

........../ السلام عليكم ..

الكل رفع عينه وشاف راكان / وعليكم السلام ..

راكان يتقدم من جده وجدته .. قبل راسهم .. رجع خطوتين للخلف .. وجلس جنب العنود / ايشلونك ..

العنود بابتسامه / بخير فديتك ..

راكان / جهزوا اغراضكم .. بنمشي بكره ان شاء الله .. اذا ناقصك شي بلغيني ..

العنود هزت راسها .. وهي تصب فنجان قهوة لراكان / يصير خير .. راكان مد يده واخذ القهوة ..

رعد باستغراب / وين بتروحون ..

راكان بنبرة مقصودة متلاعبه / بنرجع لرياض ..

ابو سطام بجزع / ليه .. احد ازعلكم ..

العنود منزله راسه تطالع بفنجان القهو ة الفاضي اللي امامها كاتمه الضحكة ..

راكان على نفسة النبرة / ماني بمرتاح .. والعنود تقول متضايقه من البيت .. العنود رفعت راسها وطالعت راكان

بابتسامه استغراب .. وبداخلها " أي والله متضايقه .. ومو مطولين القعده هنيا " ..

ابو سطام بضيق / من ضايقك .. العنود والا سلطان والله لو واحد منهم انه ما يطب البيت ولا لساني يجي على السانه

.. سلطان فتح عيونه للاخير وابتسم / افااا ..

العنود بضحكة ممزوجه باستغراب / محد يبه .. وراكان يمزح معك يبه ..

راكان / هههههه يبه انا ما قلت لك البارحه ان خاطري اخذ خواتي ونروح مكه ..

ام سطام بضحكة / الا .. الا .. قلت .. بس جدك كبر و خرف الله المستعان .. ابو سطام بنظره / يعني انتي الي صغرتي

.. ام سطام / الا كبرت .. بس ما خرفت ..

عبدالعزيز / الا يبه ليش قلت العنود وسلطان ليش يعني ..

ابو سطام / لان العنود اللقافة فيها ما تبي تترك شي .. وسلطان قلبه " وهو ياشر بيده يعني ضعيف " ..

رعد ابتسم / يعني انت يبه قلبك قوي ..

ابو سطام ابتسم / قوي الا عـ..

قاطعه دخول ساره الغاضب / العنود تعالي شيلي ولدك والـ ... " احمر وجهها خجل وهي تشوف الكل يطالعها " ..

راكان / ههههههههههههههههههههههههههه تعالي تعالي .. ساره رجعت بسرعة للجناح وهي متفشله والدمع بعينه

.. شعرها محيوس و لابسه بجامة ..

الكل / ههههههههههههههههههه

العنود وقفت .. وتوجهت لجناحها .. اول ما دخلت شافت سلطان يناغي ويحرك يدينه والظبي نايمه .. اخذت سلطان

دخلت الحمام " كرمتوا " وغيرت لبسه وطلعت .. التفتت لساره وشافتها مغطيه وجهها بالمخده .. ابتسمت وتركتها ..

توجهت لصاله وهي تحصن سلطان بذكر الله وخلصت قبل لا تدخل ..

ابو سطام اول ما شاف سلطان .. بفرحه / يالله حي الشيخ .. الكل رفع عينه .. رعد شافه اكثر من مره ..بس كانت سريعه ..

سلطان متلهف يشوفه من لمن قالت له العنود " ام سند " عنهم .. عيونه تراقب العنود ..

ابو سطام رفع يدينه / هاتيه .. " العنود ابتسمت .. وقدمته لجدها " .. بسم الله ما شاء الله .. يالله تسعد صباحه ..

سلطان بفرحه .. مد يده وباستئذان / اسمح لي يبه ..

ابو سطام حاس بشعور سلطان .. / سم واذكر الله .. سلطان ياخذ الصغير .. واحساس غريب متملكه .. / بسم الله ما

شاء الله .. " قبله على جبينه " ..

سلطان الصغير ابتسم وهو يدخل يدينه لفمه .. ابو بتال يطالع بوجه سلطان بشغف وحب كبير وهو يسمي عليه ..

عند العنود وراكان .. يتكلمون بهمس .. راكان / ايش تبون ..

العنود / لمن تجي الغرفة راح اقول لك ما يصير الحين .. راكان بضيق/ كثير والا قليل ..

العنود ابتسمت / ايش هو ..

راكان بضيق / طلباتكم .. العنود بنغزة / بأخل علينا يا ابو شيخة ..

راكان رفع حاجب وهو يعطيها فنجان القهوة / والله ياختي الحال ماش .. اللحاف ماهو طويل .. بس ساتر ..

العنود بنغزة / افا عليك يا ولد سطام .. بيت السبع ما يخلا من العظام ..

راكان عقد حواجبة / ايش تعنيـ.. " والتفتوا كلهم على الإضاءة القوية اللي طلعت " ..

ابو طلال " وهو ينزل الجوال " / ههههههههههههههههه .. والله ما تاخذها ..

ابو بتال يمسح فمه .. وهو مبتسم / سويتها يا ولد بتال .. مثل ما سواها ابوك قبلك ..

العنود وقفت بسرعة .. وباعتذار / العذر والسموحه يا عمي .. " وهي بتاخذ سلطان " ..

ابو بتال بمحبه بسلطان / والله ما تاخذينه .. وعلى قلبي احلى من العسل .. العنود تراجعت بخجل والابتسامه على وجهها / ..........

ابو سطام لعبدالعزيز / عطني اشوف انا انشغلت مع ذا الورع ..

العنود التفتت وشافت الضيق بوجه رعد وواضح بانه معصب .. رعد وقف وبجمود / اشوفكم على خير .. " وتركهم

وتوجه لشقته " ..

ابو سطام بنظرات غريبه و واضح فيها الضيق يطالع قفى رعد ..

ابو طلال وهو يبتسم / شف يبه .. ابو سطام / هههههههههههه .. ابو بتال طلع الـ أي فون .. ولقط كم صورة لسلطان

.. ثواني وبكي سلطان معلن جوعه ..

العنود وقفت واخذته من عمها .. وبهدوء / اسمحولي ... " كانت راجعه لجناحها لو ما وقفها صوت ابو بتال " ..

ابو بتال / اذا ما عليك كلافه يا بنتي .. جيبي لي الظبي ..

العنود باحترام / ابشر يا عمي .. دقايق بس .. راكان وقف / واسمحولي بعد ..

ابو سطام / زياد وينه ..؟ راكان وهو واقف / راح يشوف سيارة عناد اذا يبي لها تعديل او شي ..

ابو سطام عاقد حواجبة / وليش وين عناد ..

راكان بتفهم / يبه .. سيارة عناد اللي معي .. ابي اخذها ونروح مكه ..

ابو سطام ياشر بيده برفض / ما لك حاجة بها .. عندك سيارتي واقفه خذها توها جديده ما استعملتها رح افحصها وخذها..

راكان يهز راسه / يصير خير .. " تركهم وراح لجناح اخته " ..

ابو طلال عارف ان اخوه عنده سالفه خاصه مع ابوة .. وقف / وانا اشوفكم على خير .. مع السلامه ..

ابو سطام وابو بتال / مع السلامه .. ابو سطام بهمس ونبرة مقصودة / ايش عندك .. ابو بتال بضيق يطالع فنجان

القهوة / ............

ابو سطام بنبرة مقصودة / انت عندك علم باللي سواة بتال ببنت عمه .. قوله لي .. ايش سوا ..

ابو بتال يهز راسه بضيق / اعذرني يبه .. يجيك بتال واساله .. والا اجمعهم اثنينهم وحلها .. انا رافع يدي ..

ابو سطام بحدة / ايش لون ترفع يدك ..

ابو بتال بضيق / يبه .. انا كاني بالع موس على حدين .. ما اقدر اكذب ولدي ولا اقدر اصدقه .. بتال مو صاحي به بلا

.. ماهو ولدي اللي اعرفه .. بتال راكز .. ماهو متسرع .. " وهو ياشر بيده " .. هو خوفه على اخته .. هو حبه لامه

.. هو غروره .. " التفت لأبوه " .. يبه انت اللي ربيته وانت تفهمه .. بتال يقول غصبتوني عليها .. وانا حر ما احب

الغصيبة .. مثل الصقر ما اكل فريسة غيري .. " وهز راسه بضيق " ..

ابو سطام صد عنه .. وبنبرة مقصودة / هو يقول كذا زين .. زين .. والله ما يرجع عقله غيري .. " التفت لـ ابو بتال "

.. هو درا عن عياله ..

ابو بتال / لا .. جاء متاخر البارح من الرياض وكان تعبان ونام ..

ابو سطام باستغراب / ايش عنده بالرياض ..

ابو بتال . بعد صمت لثواني / يبه تذكر يوم قلت لك .. ان سمر زلقت بالجامعه ..

ابو سطام / ايه .. وهذا ينسي ..

ابو بتال بضيق / البنت ما ازلقت كذا .. البنت ادفعوها بنتين بالقصد .. وهم ...... " سكت " .. ابو سطام يحثه على

استكمال الكلام / .. وهم .. ايش ..

ابو بتال يصد بعيونه / وهم مرسولين من خالة راكان وبنتها .. مخططين ياذون البنت ..

ابو سطام عقد حواجبه / انت ايش تقول ..

ابو بتال تنهد بضيق / يبه السالفه كبيرة .. والافضل انك تسمعها من بتال .. " رفع يده واشر على مدخل الصاله " ..

والعنود .. بحضور راكان .. حتى الكل يكون على بينه .. وصاحب الحق ياخذ حقه .. انا ما نمت البارح وانا افكر .. ولا

ابي ادخل نفسي بالسالفه خوف اني اظلم العنود وراكان .. والظلم الكبير على العيال الصغار .. قلبي رهيف من جهة

بتال وسمر .. " تنهد بضيق " .. يبه انت حلها ..

ابو سطام يهز راسه بتفهم وصد بعيونه .. طالع الباب وشاف العنود داخله .. ابو سطام يطالعها بغموض / .........

ابو بتال ياخذ الظبي اللي متضايقه وتتحرك بضيق .. ابو بتال ابتسم على ملامح وجهها وهو يسم ويذكر الله .. قبلها

على جبينها .. وحطها بحضنه .. طلع الـ أي فون وصورها كم صوره .. وكان كلها وجه الظبي احمر ومتضايقه وهو

يبتسم .. لحد ماسمعوا صوت غريب يطلع من عندها ..

العنود حمر وجهها خجل .. ابو سطام ضحك من قلب / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

ابو بتال يضحك / هههههههههههه مستقصديني عيال بتال ههههههههههههههههه .. العنود ابتسمت بحرج .. وابو

بتال وابو سطام / هههههههههههههههههههههههههه

العنود اخذت بنتها بحرج وتوجهت لجناحهم ..

ـــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة مشاعل السعوديه, مشاعل, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, الدفا, السعوديه, اظماني, بردان يا, حضن, روايات خليجيه, روايات و قصص, روايه بردان يا حضن الدفا عطشان واظماني الجفا, روايه سعوديه, صعود, عطشان, نوال
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t176859.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 10-07-17 05:40 AM
Untitled document This thread Refback 30-11-15 03:29 PM
Untitled document This thread Refback 06-09-15 06:24 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط¨ط±ط¯ط§ظ† ظٹط§ ط­ط¶ظ† ط§ظ„ط¯ظپط§ ط¹ط·ط´ط§ظ† This thread Refback 31-08-14 02:26 AM
Untitled document This thread Refback 18-08-14 04:28 AM


الساعة الآن 05:15 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية