لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-12, 08:30 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 242236
المشاركات: 230
الجنس ذكر
معدل التقييم: أنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 301

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أنكساري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنكساري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

أبو جاسم : الله يعينك .. ياخي كم مره قلت له بس ماينفع ..

**

سفطت سجدتها .. وبدون ما تتكلم فتحت الباب للي كان
يطقه ...
أستغربت أنه هو نفسه وبهالوقت ...!!

**

يكلم نفسه ))أنا ذلحين ما أداني أبوها خير شر ...
طيب شسوي دامها متعلقه فيني ... أنا بعد أحبها ...
بس ما أواطن أبوها أبد ...!!

**

أبو يوسف: ما طلبت شي .. شرايك تروحون الساعه 1
الظهر ...؟؟ )) كبآآريه

**

لما شافوا شكله كذا الكل يقول بنفسه : ما شاء الله )) كذآآآب هههههههه

ترقبوآ آحداث أكثر تشويق مع الجزء آلجاي محبكم : آنكــــــــــــــــــــــــــــسآريَ

 
 

 

عرض البوم صور أنكساري   رد مع اقتباس
قديم 13-06-12, 12:32 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 242236
المشاركات: 230
الجنس ذكر
معدل التقييم: أنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 301

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أنكساري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنكساري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلآم عليكم بسبب آني رآح أغيب عن الحظور لمدة ممكن 3 أيام لظروف خآصه

رآح آنزل لكم البارت السادس قراءة ممتعه


الجزء الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادس
(2)
) أوراق الحـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـــظ (...

عزيزي القارئ ....
سوف تتحطم ...
وسوف تقلق ..
وتصاب بالإكتاب المزمن عندما تقراء السطور القادمه ..
عزيزي القارئ ...
الأمثال عبره فلتعتبر بما يلي ...

))ما يملى عين أبن آدم إلا التراب ...((




ياربي ما أصدق إلي أشوفه ....
رجع يقفل الباب وهو ماسك شعر راسه ...
دخل الغرفه وطاح ع السرير وناظر أخر أتصال ع جواله ..
كان ما يصدق أبد الي يصير ..
ون بنفسه : أأأأأأأأأأأأأأأه يايمه ما تستاهلين إلي يصير معك ..
أبوي يخونك ولا بعد بغرفتك ...
أه يا جبان يا وصخ ...
ما كان مصدق إلي يصير ...
نزل مسرع يبي يطلع ولما فتح الباب كانت عيونه تدمع وقدام الباب كان أبو جاسم توه وصل ...
أبو جاسم كان صاحي : شفيك يا عزيز ..؟؟
عزيز ع كثر ما يسويه أبوه وأبو جاسم بس كان يحب
أبو جاسم ..
عزيز : مدري شقولك يا أبو جاسم ..بس أبوي كشفته مع وحده بغرفة أمي ..
أبو جاسم : الله يعينك .. ياخي كم مره قلت له بس ماينفع ..
عزيز منصدم : كيف يعني هو قد سواها قبل ..
أبو جاسم كأنه يبي يزيد الطين بله : ياما وياما ...
أنصدم عزيز وخش للمجلس ...دخل وراه أبو جاسم ..وقال في نفسه ..))هذي فرصتي((
قرب من عزيز : عزيز خذ أشرب وأنسى همومك ..
عزيز بعد يده : لا أستغفر الله ..
أبو جاسم بمكر ..: أدري أنك تعبان نفسياً لكن معليك أشرب ووسع خاطرك ..
عزيز بداء يفكر : خلني أشرب شوي منه أرب ينسيني ...
خذاه من يد أبو جاسم وبداء يشرب دفعه دفعه وبشويش وهو يناظر لون الخمر الي مثل لون الماء يسمى بمجتمعنا ))عرق ..الله يكفينا شره )) ..
إلى أن خلص القاروره ..حس راسه مصدع وكل شي بجنبه زي حجم النمله ...
أبو جاسم بمكر : خلاص ألحين رح نام ..
عزيز قاام ورجيله مو ساعيته تقوم ..
راح شوي شوي للدورة المياه ..وبداء يستفرغ ..
وأبو جاسم يقول بصوت غير مسموع : والله لا أوريك يا ابو عزيز .... مثل ما حرقت قلبي لحرق قلبك ولا ما كون أنا أبو جاسم ... أدري عزيز أن ماله شغل بس ذنبه أن أبوه ..
منصور ..

طلع وراح عزيز لغرفته ورجيله مره تعبانه ..
ما يقدر يرفع رجليه من التعب ...
أثر عليه المسكر وخلاه عايش بجو ثااااااااااااااااااااااني ..جو غير... جو مثل الأبله والمجنون ...
حط راسه وناااااااام ....
والمسكين ما يدري أن نومته ما ترضي الله ..







سرمد بغرفتها وتفكر في الماضي والحاضر وخوفها من
المستقبل ..
سفطت سجدتها .. وبدون ما تتكلم فتحت الباب للي كان
يطقه ...
أستغربت أنه سيف وبهالوقت ..
سرمد : شفيك سيف صاير لك شي ؟؟
سيف : سلامتك بس ...خلاص ولا شي ..
سرمد ناظرته بتفحص : لا لا أنت فيك شي ...
سيف : صراحه أيه ...
سرمد : تفضل الغرفه ....
دخلوا الغرفه ..جلسوا وبعد سكوت ... سرمد : ما تبي تقول ..
سيف : إلا بس مدري من وين نبداء ..؟
سرمد : تفضل ..
سيف : الصراحه ..أنا أحس عائلتنا مفككه ..
سرمد بسخريه : لنا الله ما جبت شي جديد ...
سيف: والله يعني من جد ...زياد يبي المشاكل وشهاب لاهي بدنياه وساحب علينا ...و أمي عايشه جوها بالموضه وبكل شي ..وأبوي ما ينفع بشي أبد ...
سرمد : الله يحسن خاتمتنا ..لكن العلم بيد الله ..
سيف: الله يعين بس ..
سرمد تبي تخفف ع أخوها : أذكر الله والواحد لا يفكر بأمور الدنيا كثير .. وينشغل بإخرته إلي فيها معاده ..
سيف: من جد ....
سرمد بمزح تبي تشيل الهم الي على صدر تؤمها وأخوها : ها شلون دواس ومانع ..؟؟
سسيف ضحك : هههههههههههه .. والله لو تشوفين هالمسلسل قسم بالله أن تفطسين ضحك ..
سرمد : لا أعوذ بالله ..الله لا يقوله تخيل عاد ..
سيف :الله يثبتك .. طيب أنا أخليك بغرفتك ترتاحي ..
سرمد أبتسمت : خلاص ياخوي هونها وتهون ..
سيف بمرح : الله يهونها ..فمان الله ..
سرمد : فمان الكريم ..




أم فيصل كانت تبكي : كيف سمحة له ياخذها...
فيصل : ما قدرت ..يمه هذا أبوها وبكيفه ..
أم فيصل : من سبع سنوات ما شفتها ... وبعد ما شفتها يجي الخسيس وياخذها بارده مبرده ...
فيصل : معليش يا يمه تحملي ...
أم فيصل أنهارت : أيش أتحمل ...تحملت بما فيه الكفايه ..
فيصل بإرتباك : بس هو قال إذا تبونها بشرط واحد ..
أم فيصل أستانست وكأنه رجع لها الدم وفرحت واجد : وشو ؟؟
فيصل : يقول تعال تزوجها ...
أم فيصل أستبشرت : ووين بتلاقي أزين من نوف ..
فيصل : بس أنا ما أبيها أنا قلت لك أبي ساره بنت عمي ..
أم فيصل: شتبغى في ساره ..ساره شايفه نفسها يولدي ..وذي مسكينه بتقتنع لو بالبسيط ...
فيصل بحزن :مدري يا يمه من هنا لين أخطب ساره يصير
خير ..
وطلع من الغرفه ...
أم فيصل: والله أن يردونك وأنا أمك بس أنت عييت تقتنع ..




1 ليلاً ....
ريان فز من مكانه بعد حلم شين ..
ناظر يمين وشمال لين طاحت عينه على ريم ..
كانت متمدده على أريكه طويله مره ..
جلس يفكر...
ريان بنفسه : أنا ذلحين ما أداني أبوها خير شر ...
طيب شسوي دامها متعلقه فيني ... أنا بعد أحبها ...
بس ما أواطن أبوها أبد ...
حس بحركتها وهي تنقلب من الجهه الثانيه ..
ريان : ريومه ..
ريم : لبيه ؟؟
ريان : أنتي صاحيه ..
ريم : أكيــــــــــــــــــــد ... تبي شي ..
ريان بتعب : لا ..
ريم قامت من مكانها : تبي أجيب لك شي تاكله ..
ريان : ياليت ..
ريم : أنا ماراح أروح .. أنت أنزل ورح معي ..
ريان : وإذا قلت لا ..
ريم بنفس الدلع المايع : بكيفك أجل مووووت جوع ..
ريان وهو يقوم : لا أجل مدام المسأله فيها موت وفراق راح أروح معك ...
نزل من السرير وقرب منها ...
ريان شال الطرحه إلي ع كتوفها ..وحطها على راسها ثم سوا فيها مرد على وجهها ..
ريم نزلتها : شفيك ..؟
ريان : من اليوم ورايح راح تتغطي برى .. لأني ما أحب أحد يشوفك ..
ريم تبي تسعده : أبشر ... بس شادن ما قدر ..
ريان ناظر بعيونها الزيتيه خلاص يحس الدم يتجمع بجسمه : ومين جاب طاري شادن ..في البيت عادي .. لكن أقصد برى لا...
ريم وهي تبتسم : أبشر ....
طلعوا من الغرفه
كانت طويله لكن طول ريان غطى عليها ..لأنه أطول واحد في أصحابه ...
ريم : يالله أنت طوووووويل ..
ريان : قولي ما شاء الله ...لا تصكيني عين ..
ريم : شدعوه أقول أمش بس أمش ...
ريان :هههههههههه..


مر الليل كله ..
بحلوه بمره ..
ناس ناموا....وناس لسى ..
ناس دخل في قلوبهم فرح ... وناس لا ..
أحقاد راحت ودفنت ... وأحقاد توها تنبت ...
الكل لاهي بدنيته ....
والخاتمه لله ...
وتمضي الثواني ..
نحو المجهول ...

يوم جديد .... الصباح الباكر ..
اليوم إجازه ... اليوم الخميس ...
والناس فله ...

صحاء من النوم ع الساعــــــــــــــه 10 الصباح ..
نزل مسرع مررره ....
ولقاء أبوه توه داخل من الباب ...
يوسف : صبااااااح الخير يبــــــــــه ..
أبو يوسف: صباح النور والسرور...
يوسف : يبه طيارتك الخاصه بتروح بها مكان اليوووم ؟؟
أبو يوسف :لا يا ولدي ...بس ليــــش ؟؟
يوسف بفرح : ودي نروح للشرقيه .. أنا والشباب ...
أبو يوسف: ما طلبت شي .. شرايك تروحون الساعه 1
الظهر ...؟؟
يوسف : وهذا إلي بيصير ..


رجع لغرفته ودق ع الشباب كلهم ...
بقاء ريان و عزيز ....
أتصل ع عزيز عدة مرات ..لكن ما فيه فايده ...


دق ع ريان ..

ريم : ريان جوالك يدق ...
ريان وهو يلبس بدورة المياه ..: مين ؟؟
ريم : يوسف ..
ريان : حلو جيبي الجهاز ...
جابته له بعد ما طلع ..
ورد قبل لا يفصل: هلاوغلا باليوسفيه ..
يوسف : هلا وغلا بالعاشق الولهان ..
ريان ناظر ريم : هههههههههههه أما عاد العاشق الولهان ..طيب بما أنك تدري أني العاشق الولهان ليه تدق ..؟
ريم أستحت ..
يوسف : لأنك راح تسافر معي ؟؟
ريان وهو مستغرب : بســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــافر ... ليش ؟؟
يوسف: بدون ليش ولا شي ... أنت وينك ؟؟
ريان : بالمستشفى ...
يوسف : متى بتطلع ؟
ريان بجديه : الحين ..
يوسف : حلو أطلع للبيت وخذ ملابسك وكلنا بنروح للشرقيه ..
ريان : حلو تغيرت جووو ..
يوسف : يب يب ... بس بسرعه ...
ريان : أبشر ...
قفل منه ..
ألتفتت له ريم : العن أمه ذا اليوسف ..
ضحك ريان وقال : ليش والله أنه ولد أصل وطيب ..
ريم : أدري أنه طيب وأدري أنه مطنوخ ومو حق بنات ..
قاطعها ريان بحده : ليــــــــــــــــــــــــــــش ؟؟ شدراك أنتي ؟؟
ريم أرتبكت : لا بس شكله مو مبين عليه ... لأن أخوياك الباقين يوم كنت تعبان تمر بنت قدامهم يناظرونها .. إلا هو ..
ريان : ههههههه ... طيب من أحلى واحد فينا ..؟
ريم : تدري منو ... أمممممممممممم ...مدري بس فيه
واحد ..
ريان : منو ؟؟؟
ريم : أبو عيون .. رماديه ..
عرف أنها تقصده : ههههههههه ... طيب يلا أمشي ..
ومشوا من المستشفى ...



مرت ساعه ...
لما جات الساعه 11 ..
طلع الياس من دورة المياه بعد شور حلو ..
لبس تيشرت أبيض ... وبرمودا كروهات مقلم بتدريجات
العسلي ..
ولبس نظارات شمسيه من كريرا ..
وشوز أبيض ..." الله يكرمكم "
وشعره ناعم بس من النوع المتطاير ومبلول شوي بمويه ..
وتعطر بعطره المفضل ون مليون ...
شكله بالمختصر ... ملك جمال ..
نزل وبيده جواله البلاك وبوكه .. وباليد الثانيه شنطه سبورت صغيره فيها لبس سباحه ولبس عادي ثاني ...
وشبشب رياضي" الله يكرمكم " ..


نزل الدرج وهو يعرف أن عمه مو موجود بهالوقت ...
لما نزل كان مسرع بالدرج بس ماكان يشوف الي قدامه بوضوح بسبب النظارات الشمسيه ...
كان بالصاله أم آدم و آدم وإدريس ..و ميســــــاء ..
لما شافوا شكله كذا الكل يقول بنفسه : ما شاء الله
شهالجمال ..
كانت ميساء تقول بنفسها : ما شاء الله ....شكله جنان.... الله يهني زوجته بس .... يارب هذا إنسان ولا ملاك ...
أما إدريس حس نفسه ولا شي بجنب الياس ...

الياس لما قرب عرف أنو فيه ناس بس مايدري منهم بسبب النظارات ...نزلها وشاف أنها ميساء وإدريس ...ورجع يلبسها ..
الياس : هلا والله .. هلا وغلا الحمد لله ع السلامه ..
وقفوا له ..
سلم ع إدريس خدادي .. إدريس : الله يسلمك ..
قرب من ميساء ولما شمت عطره حست أنها بدوخ .. مدت يدها وهي تنتفظ : هلا وغلا ..
ما عطاها وجه مره وقال : عن أذنكم .. أنا مسافر ..
آدم : ع وين ؟؟
نزل نظاراته : والله راح أروح الشرقيه يوم وجاي ..
ميساء ولما شافت عيونه هنا خلاص طاحت منها بيالة الشاي ..
طرررررررراخ..
ميساء : أو ما يقاد أيم سوري ...
أم آدم : لا عادي يا بنتي ما طاح إلا الشر ...
آدم : أوكي الله يوصلك بالسلامه ...


طلع منهم مسرع عشان طلال بيمره مع ريان ...
إدريس : صراحه توني أدري أنه أزين مني ومن آدم ..
أم آدم : بحق هو ملك جمال ... بس المشكله مطفرر .
ميساء : عادي يمه بس ما شاء الله كبر وتغير ...
تغير تغير مره ..
آدم : أنا صح أن شعري مقبول وعادي ... بس أتمنى أن شعري مثله ..
ميساء : هههههههههههههه رح قله يتبرع لك ..
آدم : ودددددددددددي ... ههههههههههههههه ..
الكل : ههههههههههههههههههههه ...






وصلوا الكل للمطار الخاص ..
ركبوا الطياره ... إلا عزيز إلي للحين محد يدري عنه ..
بالطياره كان موجود بس .. يوسف وسيف وطلال وريان
والياس ..
يوسف : طيب عيال على ما نوصل نبي نسوي لعبـــه حلوه مره ..
سيف : ما عندك مانع يلا ..
الياس : يلا ..
ريان: بس شنو اللعبه ..
يوسف : شوفوا كل واحد يوجه له سؤال من الكل ..
الكل : أووووكي ..
يوسف :وأول واحد ريان نسأله ..
كل العيال : ههههههههههههههه...يلا يلا ..
تشاورو الشباب وقررو ..
ريان : ها شنو السؤال ؟؟
طلال : أنت تحب ؟؟ وإذا كان الجواب أيه ..مين ؟؟
ريان بعد لحظة صمت : أيـــــــــــــــــــــــــــــــه ... والصراحه ريم بنت خالي ..
تأكدت شكوك العيال ...
الياس : أيا الخاين ... وأنت أول واحد تحب فينا وحنا لسى...
ريان : لكم الله ...
الكل : هههههههههههههههه...
يوسف : طيب أختار مين بعدك ...
ريان : أممممممممممم .. الياس ..
الياس وهو متوتر: أما عاد ؟؟
تشاورو العيال وقررو ..
سيف إلي بيقول السؤال : وش الإنتقام الي محظره لعمك ..
اليـــــــــــــــاس بعد تفكير : أمممممممممم ... الصراحه كنت أبي أحرق عليه البيت ......

الكل : هههههههههههههههههههههههه...
الياس : أنا أختار ..... أممممممممم ....سيف..
تشاورو العيال وقالوا : في قلبك بنت أو لا ...
سيف : بدون ما تسألوني منهي ...
تشاورو العيال وقررو أنه بعدين يسحبون به ..
العيال : أوكي بدون ما نسألك ..
سيف : أيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ...
الكل : ههههههههههههههه ...
ما عدا ريان ..
إلي حس أن ريم كانت تقصد أن يوسف محترم فأكيد أنه
ضايقها ..
ريان يحاكي نفسه : بس كيف أعرف ...
وأرسل ع طلال بالبيبي وأشر له أقراء ..
قراء طلال البيبي ..
وقال : سيف .. ممكن سؤال ؟؟
سيف : أمرر ..
طلال : البنت الي بقلبك تحبك ولا لا ..
سيف لأنه دلخ قال : لا طبعاً ..
العيال : هههههههههههههههههه ....
إلا ريان إلي تأكد أن سيف ضايق ريم ..
سيف : طيب أنا أختار يوسف ...
الكل : أوكي ...
يوسف : يلا ..
تشاوروا الشباب بعدين ..
طلال : من أكره شخص بحياتك ...وليه ؟؟
يوسف : الصراحه بدر ولد عمتي وأكرهه لأنه مصلحجي ...
الكل : الله يعينك .
ما بقى إلا طلال ..
تشاوروا الشباب وقرروا ..
الياس : طلال ... السؤال يقول ...إذ كنت تحب وحده فمن أكثر هي ولا أخوك سنمار مثلاً ...
هنا أنصدم طلال وتغير وجهه ... وحسوا الشباب أن فيه شي ...
حسوا العيال بقوة السؤال فقال ريان : خلاص نغير
السؤال ..؟؟
طلال : لا عادي .. بس يعني ...
يوسف قاطعه وعرف أن خويه فيه شي ..: طيب سؤال أخر ..أمممممم ....طيب عادك زعلان ع سيف ؟؟؟
ريان : ليه شفيهم ...؟
الكل أرتبك والكل يقول بنفسه الله يلعنك يا يوسف ...
بس يوسف قدر يجيب له مخرج : أيه لأن تفاضخوا ع مركب السياره .. تقول وراعين ..
الكل : ههههههههههههههههه ..
ريان يضحك ع زعلهم وهو ما يدري وش السالفه ..
أما الباقين يضحكون عشان تصريفت يوسف ..
طلال بعد الضحك : لا شدعوه حنا أخوان ...





----------------





صحيت وراسها مصدع مره ... حست الدنيا داير بها ..
طلعت نوف من غرفتها ...
وراحت للصاله .. جلست شوي ...
نوف تكلم نفسها : يالله أحس نفسي جوعانه مره .. خل أروح للمطبخ أدور لي أكل ....
راحت للمطبخ وما حصلت ولا شي ..... أبداً ...
ما حصلت إلا علبة جبن .... ناظرت التاريخ وكان منتهي الصلاحيه ..
نوف : أوووووووف .... ما فيه إلا هالخبز المعفن من أربع
أيام ..
جلست بالصاله وحست نفسها جوووعانه مره ..
رفعت يديها لسماء ودعت ربها أنها يرزقها لو أكل شوي ..
بس تسد جوعها لو ليوم واحد ...
جلست بالصاله .... وطق عليها الباب ..
راحت للباب : ميــن ؟؟
أم فهد جارتها وبنت حلال : أنا وأنا أمك أم فهد ..
فتحت لها الباب : هلا وغلا يمه .. هلا بك ....
أم فهد: وينك يا بنتي من زمان ما شفناك أجي أدق الباب لي أيام بس محد يفتح ..
نوف : أيه والله يا خاله صارت لي مشاكل وتوفى أخوي محمد الله يرحمه ..
أم فهد دمعة عيونها : إن لله وإن إليه راجعون ... ومتى
مات ؟؟
نوف : قبل ممكن أسبوع ..
أمه فهد : الله يرحمه ..ولا سوى أبوك عزاء ..
ضحكت نوف ضحكة سخريه على أبوها : وهذا يا خاله حتى قد فكر فيه وهو يتعب وما يوديه إلا أنا تالي الليالي ..
أم فهد: الله يعينك يا بنيتي ... والله أن ظروفي مهب بعيدة عنك يا بنتي بس خليها على ربك ...
نوف : الله يا عين يا خاله .. أوه ياخاله نسيت تفضلي ..
أم فهد : يا بنيتي لا ما يحتاج بس سمعيني زين أبوك إذا شافني يفاضخني .. وأناالجدار الي بيننا وبينك من ورى قصير .. بصير أعطيك كل يوم غداء وعشاء ...لأن أبشرك ولدي فهد توظف في أرامكو ..
نوف : ما شاء الله يا خاله ...الله يوفقك وعلومك من قبلك غانمه ..
أم فهد مدة لها قدر : لا تخافين يا بنتي أنا ماني أعطيك فضله أنا أعطيك من راس القدر وأنا أمك ...
نوف فرحت من قلب وقالت : الله يوفقك يا يمه ...كنك عارفه الظروف ..
أم فهد وهي لفه ظهرها تبي تنزل من العتبه : الحال من الحال واحد يا بنيتي ... فمان الله ..
نوف وهي تناظرها بفرحه : فمان الكريم ...
قفلت الباب ونزلت دموعها ..
نوف وهي تبكي فرح : اللهم أني أحمدك ...صدق أني مسيره وحضي عند الله كبير ... اللهم أني أحمدك ... الله يوفقك يا أم فهد أنتي وولدك فهد وبنتك فهده ...



وصلوا الشباب للشرقيه ....
وفي الطريق كانوا الشباب يفكرون ..
يوسف :ها وين ودكم تروحون ...
اليــــاس : مدري والله أنتم شودكم ؟؟
طلال : الصراحه الكورنيش ....
يوسف بثقه : ههههههههه ... وهو في غيرها ...نروح أول شي منتجع شاطي النخيل ...أنا من الرياض حجزت لنا ...
ريان : أوووووكي أنا عاد أحب هذا المنتجع ..؟
سيف : يلا ...
راحوا وطول الطريق ضحك وهبال ...




طلعت أم عزيز من غرفتها ..وتوجهت للصاله تحت ..
حصلت لمار تتابع التلفزيون كالعاده ..
أم عزيز : لمار وين أخوكي ما شفته اليوم ..
لمار بدون نفس : مدري ؟؟
أم عزيز: خليني أروح أشوفه بغرفته ...
راحت أم عزيز الغرفه...
دخلت ...
وأنصدمت....
قربت أم عزيز من ولدها إلي شبه ميت ...
هزته شوي شوي ..لكن ما صحى ..
أم عزيز : عزيز تسمعني ...
رجعت تهزه على خفيف وقلبها بيطيح من الخوف على ولدها وضناها الغالي .. الي ماعمره قد سواء لمه أي شي يزعلها ويغضب الله ..
لما ما فاد ... قامت تهزه بقوه لين قام ..
حاول يجلس ما قدر ...ثم حاول مره ثانيه وما قدر..
عزيز : يمه ساعديني ...
ساعدته إلى أن جلس ...
شافت أم عزيز عيون ولدها وهي تعبانه مره ...
أم عزيز مسحت ع راس ولدها بخوف وحزن ..: حبيبي فيك شي ؟؟
نزلت دموعه قهر : لا يمه ما فيني شي..
أم عزيز بحنان : طيب شفيك يا قلبي تبكي ..وعيونك حمراء ..
عزيز رحم أمه الي خايفه عليه وأبوه ولا معبرها : والله يمه ما فيني شي ... بس عيوني جايتها حسسيه ..
أم عزيز ناظرت ولدها نظره فهمها وقال : أكيد يا يمه ..
تطمنت وطلعت .. حس راسه يوجعه ويوجعه بقوه ويحس بدوخه وصداع مررره قويه ثم قام و راح ياخذ شور ..





آدم كان جالس بالبيت ..
كان يفرفر بالقنوات ...قربت منه أخته ميساء .. وجلست ..
آدم : شفيك ؟؟
ميساء بربكه : هاه ...لا أبد ...أقول ..
آدم : شنو ؟؟
ميساء : الياس وش يدرس ؟؟
آدم : والله يدرس صيدله ...
ميساء تحب الياس موووت : حلو ...؟
آدم : وشو الحلو ...؟
ميساء : هاه ولا شي طبعاً ... آدم أنت كم عمرك ؟؟
آدم : أمممممممممم ... 21 سنه ...
ميساء بنفسها : أنا آدم أكبر مني بسنه ...و آدم جاء بنفس السنه الي جاء فيها الياس ... يعني الياس عمره 21 سنه ...
آدم حس أن أخته وراها شي : شفيك ؟؟
ميساء بتصريفه محترمه : أبد يالشيخ أفكر ؟؟
آدم : بشنو ؟؟
ميساء طقة التصريفه بوجه أخوها : بصراحه بأمي ..؟
آدم بتعجب : شفيها ؟؟
ميساء : مدري ولاهي يمنا ..
آدم : طيب أيش الجديد ...
ميساء وهي تململ : ياخي طفشنا والله أني بالغربه ع الأقل أشتاق لها .. أما هنا أزود تعاسه ..
آدم بسخريه : وأنا طيب شتقولون عني ...
دخل أبوهم ...
ميساء راحت تركض لأبوها : باااااااااااااااااااااااابي ..
ضم بنته : يا مرحبا ... الحمد لله ع السلامه ..
ميساء بعد ما فكته : الله يسلمك ..
نزل أدريس من الدرج : هلا وغلا يبه ..
أبو أدريس : هلابك زود ...
سلموا على بعض...
توضيح بسيط أبو آدم له ولد من وحده ماتت أسمه أدريس ولما ماتت أم أدريس تزوج أم آدم وجابت له آدم وميساء ...
نزلت أم آدم : أبو أدريس ...
أبو أدريس بغير نفس : هلا ...
أم آدم : الياس ...
أبو أدريس : شفيه بعد ذا الخسيس ...
أم آدم : مســـــــــــــــــــــافر ...
عصب أبو أدريس : ومين سمح له ؟؟
ميساء بعصبيه : طيب شفيها إذا سافر ...
آدم أنقهر من أمه ونذالتها : من جد شفيها ...
أبو أدريس : مو بكيفه .... بعدين مين مفكر نفسه هو ؟؟
آدم قرب من أمه : لو سمحتي يا يمه أنتي خليكي بالموضات وخلي الياس بكيفه لا تتسببين له بالمشاكل ... أنتي فاهمه ...
عصبة أمه منه : الحين ترفع صوتك علي عشان هالواطي
الياس ..
ميساء : ماما الواطي غيره .... رجاء إذا تحترموني أنا و آدم لحد يغلط عليه خلاص يكفيه ما جاء منكم ...
أدريس كان يشوفهم وساكت ... صح أنه ما يداني الياس مرره .. لكن كان حاقد على أم آدم لأنها كانت تسوي كذا معه من يومه صغير ...
أدريس ناظر أم آدم من فوق لتحت : أيوه يا يبه مالكم داعي ..
هنا حس أبو أدريس أن الكل ضده وأنكسر : خلاص هالمره
بس ...
أم آدم أنقهرت من أدريس والتفتت عليه : زياده ع الياس تجي أنت ..
أبو أدريس : يا أم آدم أحترمي أدريس رجاءً ..
أنقهرت أم آدم منهم ورجعت فوق ....
أبو أدريس قال : عن أذنكم بروح أنام شوي...
الكل : أذنك معك ....





وصلوا العيال للشاليه وبدو يسبحوا ... وكلهم عايشين بفله ووناسه ...


أما جنستا كانت بالصاله ... دقت على أمها وتقول أنهم جايين بالطياره ..
ملت لما طلال سافر ...

جلست بتململ... وفجأه دخل عليها سنمار ...
سنمار: هلا وغلا ...
جنستا : هلابك زود ..
سنمار : أشوفك لابسه العبايه ... بتروحين مكان ..؟
جنستا : لا ليه ؟؟؟
سنمار : أجل ليش ؟؟
جنستا : لا بس أمي ويعقوب جايين بالطياره وبرح للبيت ..
سنمار : الحمد لله ع سلامتهم ..
جنستا : الله يسلمك ..
سكتوا ..
ناظرت جنستا سنمار بتفحص ...
وكانت تقول لنفسها : مستحيل أتزوجك أنا أعتبرك أخو لا أكثر ولا اقل ... أنا أحب طلال ... لكن أنت ذلحين العائق بينا شسوي ...ياربي أنت عارف نيتي أنها مو وصخه بس أبي أتزوجه ...بس أبي طلال .. لكن أمي حاطه عينها على سنمار ... صح سنمار جذاب ومملوح ..لكن أنا مقدر أتخيل نفسي معه ...
سنمار لما شافها تناظره كذا : شفيكي يا جنستا ؟؟
جنستا : هاه .. لا أبد ولا شي ...
سنمار بحنان : مدري أحس بقلبك شي ..
جنستا وهي تتكلف الإبتسامه : والله ما فيني شي ..





العصر
بالمستشفى ..
شهاب : شفيك ساكت يا شادن ؟؟
شادن : مدري بس تذكر البنت الي جت ومات أخوها ..
شهاب : أيوه ...صح صح أسمها كان ...وبدا يفكر ..
شادن : نوف ...
شهاب : أيه ...طيب شفيها ؟؟
شادن : لا أبد ما فيها شي ...بس مدري شصار لها ؟؟
شهاب : أن شاء الله خير ...وكل أمرك لله .. الله وكيلك ..
شادن : سبحانه ...




إعترافات

مر الوقت ووصل الوقت للساعه 10 الليل ...
الشباب بالشاليه بعد السباحه المستمره ولعب البلياردوا والتنس..
جاتهم نيه يشوون ...
كان سيف يجهز الدجاج بمساعدة ريان والياس ...
أما طلال كان جالس وحيد ...
يوسف كان بالغرف جواء ولما طلع ..
شاف الكل يشوي ..إلا طلال كان بعيد عنهم فعرف أنه فيه
شي ..
قرب منه يوسف وقال : شفيك ؟؟
طلال : لا ابد ولا شي ...
يوسف : أنت ما تتنح إلا ووراك شي ..)تتنح معناها تسها بمعنى شرود الذهن (...
طلال : الصراحــــــــــــــــه عندي لك موضوع قدلي أيام وأنا ما أرقد الليل منه ...
يوسف : أنا أخوك وقلي وش إلي يضايقك..
طلال : أنت تعرفني بطبعي كتوم ...لكن بسبب الحيره بستشيرك لأنك تدري أنك أغلى واحد عندي من العيال ...
وأنت عارف أنّا مشتركين بيناتنا بالكثير ...
يوسف وهو يبتسم : أيوه لكن وش الي مزعجك يا قلبي ...
طلال : تعرف جنستا بنت عمتي ...
يوسف : هههههههه كيف ما أعرفها وحنا كنى نلعب سواء من يوم كنا صغار ...
طلال : جاني أخوي سنمار وأعرتف لي بحبها .... وأنا الصراحه كنت أحبها لكن قلت بنفسي مستحيل أحرق قلب أخوي إلي ولا مره بعمره قد جرحني ... فقلت بتنازل عنها ...
يوسف : الحمد لله أنت أثرت أخوك ع نفسك وهذا خير ...
طيب ليش قلقان ...
طلال ناظر السماء وقال : اااااه يا يوسف لو أنها لهنا وبس ...
اليوم الثاني من مصارحة أخوي لي ... طلعت متضايق ولقيت آدم شايل الياس وخشمه ينزف من عمه أبو أدريس ...المهم شلته معي للبيت ...
ولما فتحت الباب أنصدمت أن جنستا كانت بجلالها في الصاله وتستناني ...
يوسف :أيوه وبعدين ...
طلال بجرح : المهم لما قربت منها أستغربت أنها جايه بهالوقت ...قلت لها وش جابك .... تتوقع وش قالت لي ؟؟
يوسف : مدري..... شقالت ؟؟
طلال : قالت .. جيت عشان أكون جنبك ...
أنا حسيت الدنيا خلاص صكت بوجهي ....
مقدر أتحمل وبعدين عاد صارحتني بحبها لي لكني فهمتها حب أخوي لها ...
يوسف : أما عاد كل هذا يصير ولا قلت لي ...ع العموم أنا وش ممكن أقدر أسوي لك ...
طلال : يوسف أنا قدامي خيارين .. الأول يا أحبها وطبعاً أكون خنت أخوي وبنتفرق للأبد ... والثاني أني أختار أخوي ..وبأختياري لخوي بموت يا يوسف ألف مره..... بموت ألف ومره لما أشوفها معه ...
يوسف : لا يا حبيبي عندي لك خطه ..ملعونة والدين لا تختار هذا ولا ذاك ...
طلال : وشي؟؟؟
يوسف : -------------



في الجهه الثانيه كان ريان مع الياس بعيد شوي عن الشوووووي ...
ريان : غريبه ياخي عزيز من أمس وهو مقفل جواله ..
الياس : الله يستر ... مدري شفيه ..
ريان بضيقه : من جد .... المهم كنت أبي أكلمك
بموضوع ..
الياس : أمرني ....
ريان يكلم نفسه : أقوله ولا لا ....هو يقرب لسيف وأكيد أنه بينكر ....الله يعيني خلني أصرفها ذلحين...؟!!
الياس شاف خويه مسرح : ريان أنت معي ؟.؟
ريان أنتبه لنفسه : أيه أيه أكيد معك ....
الياس : طيب قلي وش الموضوع ..!
ريان : لا بس خلاص أحس ماله داعي ....
الياس : طيب أنا لي عندك موضوع ...
ريان : وشو ؟؟
الياس : مين تتوقع جاء لبيتنا ....
ريان : مين  ...؟
الياس : أدريس وميساء ...
ريان : أما عاد ...يعني بتصير حرب طاحنه بين أم آدم و أدريس ..
الياس : أكيد ....
ريان : الله يعينك ... وعمك ذا القلق عاده مقلقك ....
الياس : ههههههههه ... ولا هو منتهي إلا لما يموت ....
ريان : الله يعينك ...



قرب يوسف وطلال من العيال ....
ولقوا سيف يشوي وريان والياس يسولفوا....
يوسف : هاه يا سيف ... كيف الشوي ...؟
سيف باللهجه المصريه : ...))كلو تمام يا باشا((..
طلال : عاد شد حيلك ...نبي شي مظبوط ...
سيف : أبشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـر ...


وجلسوا العيال إنخراط في السوالف ...




طلع عزيز من البيت والدنيا صاكه بوجهه ...
متضايق ونفسيته مرررره تعبانه ....
عزيز : أنا إلى متى ساكت ...إلى متى ؟؟؟
أبوي يخون أمي ولا اقدر أتكلم ...يارب ريحني ...
شسوات ... حتى جوالي مقفله والعيال مدري وينهم ...
وحتى لو أدري وينهم أنا معد أبي أحد ...
لا ريان ولا العيال خلاص ...
يالله ...شكلي بروح لأبو جاسم ...
مر بيت أبو جاسم وطق الباب ....
وجات شكوكه بضنه ...فتح له أبو جاسم الباب ..
عزيز : السلام عليكم ...
أبو جاسم والفرحه غامرته يدري أن عزيز يبي شي ..: وعليكم السلام ..
عزيز: يا خال أنا أبي عرق ....
أبو جاسم : والله يولدي مقدر أعطيك إلا بفلوس ...
عزيز : بكم ؟؟؟
أبو جاسم : 100 ريـال ...
عزيز ما كان يحمل إلا سته ريـال...
عزيز: والله ياخال مامعي إلا سته ريـال...
أبو جاسم فكر بنفسه وقرر: أنا راح أعطيك بس بشرط ..










أيش هذا الشرط إلي أبو جاسم يبي عزيز يسويه ..؟؟
وهل راح يقبله عزيز أو لا ؟؟
وأيش راح يصير بين جنستا وطلال هل راح يحبو بعض ولا لا ؟؟
وأيش التطورات إلي بتصير بين ريان وريم ..
وهل بيعرف شادن بالي بين ريم وأخوه ريان ...
ووش بيصير بنوف ؟؟؟ وفيصل هل بتوافق عليه ساره ولا لا ؟؟


أنتظروا الجز ء السابع ويحمل الكثير من التطورات لجميع الأشخاص
وبالجز ء الجاي ... راح يكون تطورات عجيبه على أبطالنا 180 درجه ..

 
 

 

عرض البوم صور أنكساري   رد مع اقتباس
قديم 13-06-12, 01:00 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنكساري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزييييز وش سويت تهرب من اثم ابوك بعصيان ربك او تطبق (اذا كان ري البيت للدف ...........
اكره الرجال الضعيف الجبان واجه ابوك او لمح له مو تصير مثله ويمكن اردى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريان معليش. اشوف فيلم مكسيكي................ اكثر اسرة متفتحة ماتسمح ان بنتها تبات حتى لو مع محرمها في المستشفى!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

الروايه حلوه بس واضح ان الجانب الذكوري هو السواد الاعظم وابطال كثير بنفس العمر
يمكن العيب فيني شخصيات الابطال تداخلت عندي بمكن مع البارتات الجايه اركز اكثر............

ارجع واقول الروايه مشوقه وكشفت طريقة تفكير الشباب شكراااا

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 13-06-12, 01:07 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 242236
المشاركات: 230
الجنس ذكر
معدل التقييم: أنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 301

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أنكساري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنكساري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساء آلنووور آختي الفل للحوين

أشكرك على النقد الجميل

 
 

 

عرض البوم صور أنكساري   رد مع اقتباس
قديم 13-06-12, 01:11 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 242236
المشاركات: 230
الجنس ذكر
معدل التقييم: أنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 301

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أنكساري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنكساري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ههههههههه فلم مكسيكي

تسلمين بس من جد تدرين أني أقعد انقح البارت مليون مره عشانك يا نجلاء
نقدكك يخوفني ههههههه
وبالنسبه للعائلات المنفتحه أنا معاشر كثير كذا لدرجة أخته تحجز طياره وتودعهم عيني عينك
ويقولون وين وتقول رايحه لبنان ههههههه
على العموم شاكر مرورك واتمنى احد يفهمنا يا الشباب
فئه مظلومه << كذاب ههههههه
على العموم لا تقطعينا وابوي ردودك الحلوه بإذن الله معي للأخير
تقبلي مروري ولكي مني كل أحاسيس الاخوه والود

 
 

 

عرض البوم صور أنكساري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمار, للكاتب انكساري, ليلاس, الخاص, النفوس, انكساري, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية عندما تهوى النفوس, روايه, عندما تهوى, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t176467.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
&#x202b;ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ط¹ظ†ط¯ظ…ط§ طھظ‡ظˆظ‰ ط§ظ„ظ†ظپظˆط³.wmv&#x202c;&lrm; - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:43 PM


الساعة الآن 12:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية