كاتب الموضوع :
أنكساري
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
السلام عليكم ورحمة آلله وبركآته
آل ليلاس أشتقت لكم بحجم الكواكب والقمر
وعدت نجلاء الريم بشرح أسم الروآيه
عندما تهوى النفوس
تعمدت بكلمت تهوى للمعنيين
الأول تهوى بمعنى تعشق
والثاني بمعنى تسقط
وأنت أيها المتابع والناقد لك حق الإختيار بالمعنى
الجزء التاسع عشر
)) وتتلآطم الآموؤؤآج //
يأن بالحر بشي من الهدوء ..
ويبعث عليه راحت الأمتنان ..
تهب العوآصف من نشوته ..
وتبداء الآمواج بالتلآطم والآهات !
تتمايل القطرات من هنا وهناك ..
وترتفع في سرايها للعلات ..
تجتمع مكونتن لنا أمواج ..
وتضرب شوآطئنا بجفا ..
تظلم السماء وترتفع الآمواج ..
ويا من نخلتاً تضرب بها الآمواج ..
عندما كان يحل عليه رونق الهدوء ..
وتشبع الآن بالقوة والأضطراب !
عندها تتحسر رميلات الشواطئ ..
وتقذف بها القطرات بعيدن ..
تتشبه في حالها الأنسان !
عندما تضربه صرخات الأقدار ..
يأن من ألمها وينكوي بجروحها ..
وما من شي يوقف أمواجها الإ الدعاء ..
فهنيئاً لك يامن رفعت يديك في كلحة الظلام !
وخشيت الرحمن وشكرته بإمتنان ..
عسى من صدمات القدر لا تتكاثر ..
وتضجر من وقعها الآهات ..
لا عليكي يا عينتاي من ألآلم الأقدار ..
فما خاب عبداً شكر الرحمن ..
تنويه : أي مقطوعه خواطر أو نثريه قبل كل بارت هي من تأليفي
ومن يود تناقلها فله كل الحق أنا لم أكتبها إلا للفائده
ما عدا التي أكتب بجانبها منقول فهذه أمانه لا يجوز لي سرقتها ^^
قصر الياس ..
صحى من النوم على صوت الباب ..
الياس بصوت عالي : مين الي دخل ؟
سرمد بصوت مبحوح من الزكمه : انا ..
الياس : سرمد أنا تعبان مره وراسي يوجعني أبي حبوب بندول ولاا أي شي ؟؟
سرمد بخوف جلست جنبه : تستهبل أنت قم قم رح للدكتور بسم الله عليك ..
الياس : ما يحتاج يا بنت الحلال ..
سرمد بخوف : لا لا لا لازم تروح ..
الياس أزعجته سرمد ونفخ عليها : أنتي ما تفهمين يا بنت الناس أبي حبوب أنا عارف شفيني ومالك دخل ..
سرمد أنصدمت من الياس وانسحبت بهدوء ..
نزلت تحت وحصلت بوجهها آدم ..
كانت دموعها تنزل وكان ما عليها غطأ حاطته على كتفها ..
آدم أنصدم بجمالها الرباني .. ركز بوجهها وشاف الدموع ..
آدم بخوف : سرمد .. ))يبي يققول يا روحي .. شفيك ..؟؟
سرمد أنصدمت أن آدم موجود لبست غطاها : مافيه شي مشكور ..
آدم ببخوف : حلفتك الله شفيك ؟؟
سرمد بتنهيده : أبد سلامتك الياس تعبان وخفت عليه بس ..
آدم كلماتها جات على الجرح آدم بنفسه : لهدرجه تحبه ما أصدق وانا وانا يا سرمد ووين رحت ؟؟
سرمد : عن اذنك ..
آدم بجمود : الله معك ..
راح لغرفة الياس وطق الباب ..
دخل وحصل الياس يلبس ..
الياس : خش خش يا آدم..
آدم بإبتسامه : سلامات ..
الياس : الله يسلمك بس راسي يوجعني ..
آدم اشتاق لالياس من زمان عنه ..: الياس ..
الياس يدلعه : لبيه يا روح الياس ..
آدم ضحك ورد: لا بس اشتقت لك يا دوب ..
الياس : تشتاق لك العافيه .. أجل ما رحت الجامعه ؟؟
آدم : لا والله اليوم اوف ...
قطع عليهم صوت الباب ..
خشت سرمد ونطلت الغطأ وما درت ان آدم موجود لان الكومندينا بينها وبين الباب جدار ..
سرمد بحقد : خذ السم الهاري أن شاء الله ..
الياس نسى وجود آدم : ببطنك . خير ان شاء الله ..
سرمد : شفني أقولك لعد تنفخ علي مره ثانيه فاهم ..
الياس قرب منها : أقول لا يكثر والبسي غطاك آدم موجود ..
سرمد بعصبيه : تلعب على بزر وينه ..
آدم تنحنح : موجود ..
سرمد بسرعه لبست غطاها واستحت ..
آدم : خلاص أنا طالع ومعليش ان كان ازعجتكم ..
الياس : أنتظر بروح معك ..
آدم : وين ؟
الياس : أبي اخاويك حرام؟؟
آدم : لا ابد عادي ..
طلعوا من الغرفه وسرمد تتحلطم لان آدم للمره الثانيه يشوفها ..
الياس وهو ينزل الدرج وجنبه آدم ..
كان بالصاله أبو أدريس وام آدم ..
الياس وادم : السلام عليكم ..
ردو : وعليكم السلام ..
قرب الياس من عمه من ورى ظهره ومسك خده وسحبها بس كان المقصد سخريه : كيفك عمو ؟؟
عمه بقهر : بخير ..
الياس : أم آدم تامرين بشي سرمد تقول لي أنك كنتي تدورين عني امس ؟؟
أم آدم : ايه يا الياس أبي فلوس ؟؟
الياس : كم ؟
أم آدم : اممممم مبلغ جامد ..
ضحك الياس : من الريال للمليون أمري بس ..
أم آدم : 20 الف ..
الياس : أبشري ..
انصدمو الجميع بالمبلغ حتى أدريس الي توه داخل انصدم ..
أبو أدريس انقهر : ليه وش تبين فيها ؟؟
أم آدم ولا طقت له خبر : بسافر للبنان ..
الياس : توصل لك بعد الظهر بيجيك عبد الرزاق وبيعطيك ..
أم آدم ابتسمت : مشكور ..
الياس : العفو ..
بعد الساعه 11 الظهر ريان كان مع يوسف بالكافتيريا ..
يوسف : ايوه وتقولي اخبارك تمام ؟؟
ريان :أخباري تمام ..
يوسف : الحمد لله .. أمرني وش بغيت ؟؟
ريان : اامممممم .. عزيز ..
انقهر يوسف من اسمه : شفيه الله ياخذه ..
ريان من قلب : آمين .. وش سواء بكم بعدي امس ..؟؟
يوسف بقهر : أبد ما سواء شي بس خلاهم يشربون ..
أنصدم ريان : وانت معهم ..؟؟
يوسف : أعوذ بالله لا طلال والياس وسيف وهو ..
ريان أنصدم : طلال شرب غريبه ؟؟
يوسف بأسئ : هذا الي صار والله ..
ريان بقهر : لازم نبعد العيال عنه ولا كلهم بيروحون ..
يوسف بكبر : مالي شغل كلن عقله براسه ويعرف خلاصه .. )) كلمة امي الله يحفظها لي ..
مر من جنبهم عزيز .. وهم ناظروه بدورهم ..
عزيز بتكبر : يا كثر الحشرات الموجوده ..
ريان : بخ عليها فليت .. ههههههههه
يوسف يسلك : ههههههههههههههه
عزيز طنش ومشى ..
يوسف : قم بس قم للبيت يا سمجك ..
ريان وهو مبتسم : لا بس ابي اقهره ..
يوسف : طيب أنا بمشي ..
ريان : اوكي بطلع معك ..
وصل يوسف للبيت ولما دخل وكانت معه ميساء حصل أبوه جالس
ومرتبك ..
يوسف وميساء : السلام عليكم ..
أبو يوسف بقلة صبر : وعليكم السلام ..
يوسف : يبه بنبدل ملابسنا ونجيك عشان نتغداء ..
أبو يوسف بحزم : لا يا يوسف أبيك ضروري ..
ميساء : أجل انا استاذنكم ..
أبو يوسف : لا يا بنيتي انتي منا وفينا ..
جلسوا كلهم ..
اببو يوسف دق اصابعه ببعض : يا ولدي يوسف .. فيه شغله من 23 سنه بس لازم تعرفها ..
يوسف بخوف : وشنو هالشغله ..
ابوو يوسف : أمس تحلمت بها وخفت أن الله ياخذ روحي وانا ما قلت لك ..
ميساء : وترتنا يا عمي قول ..
0
0
0
0
0
0
0
0
البارت الجاي بيغير مسار الروايه 180 درجه كونوا بالقرب
وأنتم يلي خلف الكواليس نور الروايه ^^
وأسمحوا لي بالقصور ووعد مني لكم البارت الجاي طويل مره
|