لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-12, 02:41 AM   المشاركة رقم: 101
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 243588
المشاركات: 5
الجنس ذكر
معدل التقييم: ~ ملك الإحساس ~ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~ ملك الإحساس ~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنكساري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ,
أخوي أنكساري وش هالبارت الموجع ؟
قسم بالله يقصم الظهر
ليش عزيز يسوي كذآ
الله يهديه
أعلمك من ذلحين أنا مع يوسف يد بيد
كذآ بقلب الروآيه أحزاب ههههه
على العموم أنتظر البارت الجآي
الله ينتقم من عزيز

 
 

 

عرض البوم صور ~ ملك الإحساس ~   رد مع اقتباس
قديم 11-07-12, 05:56 AM   المشاركة رقم: 102
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 242236
المشاركات: 230
الجنس ذكر
معدل التقييم: أنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 301

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أنكساري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنكساري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ ملك الإحساس ~ مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ,
أخوي أنكساري وش هالبارت الموجع ؟
قسم بالله يقصم الظهر
ليش عزيز يسوي كذآ
الله يهديه
أعلمك من ذلحين أنا مع يوسف يد بيد
كذآ بقلب الروآيه أحزاب ههههه
على العموم أنتظر البارت الجآي
الله ينتقم من عزيز

وعليكم السلام
والله وش أسوي مجريات الأحداث كذا
عزيز قاهركم كلكم
هههههه عادي حزب يوسف وحزب عزيز ههههه
شاكر مرورك

 
 

 

عرض البوم صور أنكساري   رد مع اقتباس
قديم 12-07-12, 01:31 AM   المشاركة رقم: 103
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 242236
المشاركات: 230
الجنس ذكر
معدل التقييم: أنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 301

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أنكساري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنكساري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلآم عليكم ورحمةَ الله وبركآته
كيفكم آل ليلاس ؟؟


| أشتقت لكم
كثر المطر وحبآت الرمل
أدري تأخرت وآجد عليكم هالأيام
لكن رجعنا لكم وبرجعتنا نعوض آلي فآت
الشكر موصول
لأخواني وأخواتي
نجلاء الريم +
منار القمر +
قلب مربع +
ملك الإحساس
معزوفة حنين+
أضواء الكويت
وشكر خاص للوالده بدعمها الفني لي * أم أنكساري ♥ *
وكل من هو خلف الكواليس ^

أحبكم والله كثير وأموت فيكم
عسى ربي ما يحرمني طلتكم
الأبداع ماهو بكثر الجمهور
الإبداع هو أني تملكت قلوب الغير وحبوني حتى لو كآن شخص واحد

مني ألأيكم هذآ الجزء
ومره ثانيه أعذروني على القصور ظروف تمنعني بتنزيل البارتات يومين

الجزء الثامن عشر
ضيقه ))


الياس حس بضيقه ..ساق السياره وهو مو من عقله ..
كان الياس ثمل مره ..ضرب الدركسون بيده وحس بغبطه
وقهر ..
:ليش كل هذا يصير معي .. ليش ليش أنسى ميساء ..
أنا مقدر على فراقها .. وش أسوي ياربي ..
خلاص كرهت الدنيا وكرهت أخوياي بس أبي ميساء ..بس ميساء ..
أه منك يا يوسف ليتك ما تزوجتها ..
سكت عن الكلام ...خلاص شياطين الأرض ركبت راسه ..
قرر وممكن يكون هذا قراره الي بيحطه في متاهات ..
قرر لكن هو قرر بالصح ولا الغلط ..
الياس ضحك ضحكه شيطانيه : هههههههههههه ..
لازم أرجع لك يا ميساء ..وأن ماخليتك ترجعين لي وأنتي ماتشوفين الطريق ما أكون الياس ..
هذي كانت أفكار الياس ...ولا ندري وين بتوديه أفكاره ..

^^^^^^^^^^^


طلال طول الطريق وهو يفكر : أه وش هالقلب الي علي ..
كيف أنجبرت لرغبات عزيز من دون ما أحس ..
حقد على عزيز ..لكن كمل تفكيره : بس عزيز طيب ويبي ينسينا همومنا .. ويوسف كبر السالفه على الفاضي ..
وهو مافيه سالفه من الأساس .. أساسا هذا يوسف متخلف ..
ومدري كيف يفكر .. أحس بعض الأحيان أني ما أعرفه ..
رن جواله ..شاف رقم جنستا ..
تأفف : أوووووووف وش تبغى هذي بعد ..
تحسب أنّ الناس فاضين لها ..خلني أرد عليها بس ..
رد من غير نفس : هلا ..؟؟
جنستا حست تبي تفضي شحنات القهر : وينك ؟
طلال أنقهر منها : ما فيه سلام حتى ؟؟
جنستا حست بصوته وأن لسانه ثقيل بس ما أهتمت مره :أنت تراك قطعت علي رزقي والحين أرجوك تعالى أخطبني ..
طلال أنقهر منها : شقصدك ؟؟
جنستا بتهديد : أنت عارف الي براسي ..ترى مليت منك .. دايم توعدني وبالأخير ولا شي ..
طلال عرف وش تقصد : أها يعني بترجعين توافقين على
سنمار ..
طلال خاف : خلاص خلاص بكره أرد لك خبر ..
جنستا بتهديد من صوتها : أكيد ؟؟
طلال من دون نفس : أكيد أمزح معك أنا ؟؟
جنستا قفلت بوجهه ..
أنقهر منها :والله لوريك يالي ما تسمين ؟؟
الحين هذي الـ؟؟؟ بنت ..$### ..ترد علي أنا وتهددني ..
طرت على راسه فكره مررره نجسه ...
ضحك بتعالي وبشيطانيه : ههههههههههههههههههههه ..
من جد مسكينه والله لو أوريك وأن أعلقك بيدي ..
وأن أخليك ما تسوين شي يا جنستا .. الحين نفختي ريشك علي لما عرفتي أن أخوي يحبك .. أنا الغلطان لو ماقلت لها أن سنمار يحبها .. كان ذلحين ما رفعت خشمها ..
ضرب الدركسون وهو مره مبسوط ...
ورفع على أغنية يا حبي لمحمد الزيلعي ..


****************عندما تهوى النفوس **************

سيف وصل للبيت وهو عاد أكثر واحد كان ثمل ..
دخل يتخبط يمين ويسار ..مايدري وين الله حاطه ..
دخل وطاح على الأرض ورجع يوقف مره ثانيه ..
وهو راقي الدرج وقفه صوت يكرهه : سييييييييييييييف !!
ألتفت له سيف وكان وده يذبحه ..
سيف : وش تبغى ؟؟







سيف وصل للبيت وهو عاد أكثر واحد كان ثمل ..
دخل يتخبط يمين ويسار ..مايدري وين الله حاطه ..
دخل وطاح على الأرض ورجع يوقف مره ثانيه ..
وهو يصعد الدرج وقفه صوت يكرهه : سييييييييييييييف !!
ألتفت له سيف وكان وده يذبحه ..
سيف : وش تبغى ؟؟

زياد ناظره من فوق لتحت : أنت سيف ولا أنا غلطان ..؟
أبتسم سيف وهو وده يذبحه : لا موب غلطان .. أيش تبغى خلصني ..
قرب زياد منه وبعيونه نظرة تحدي : والله أن أعلمك أصلك وفصلك يا سيف .. والحين أنت سكران .. روح نام وقسم بالله ما تصحى بكره إلا الخبر عند أمي ..وشف وش راح يصير لك ..
سيف من جد خاف إلا هذي ما فكر فيها : والمطلوب ..
التفت زياد للجدار وعطاء سيف ظهره وقال بسخريه : المطلوب سهل ... الياس ..
سيف أنقهر : أوووف وبعدين معك .. وش دخل الياس الحين..؟
زياد بكبرياء : هذا الحقير المنتف .. أقصد الي كان منتف يتزوج أختي سرمد ..
سيف بقهر فره له : طيب وش فيها ؟؟
زياد : أنا ماراح أقولك شفيها لكن بعطيك معلومه صغيرونه .. أو أقصد طلب .. لالالالالا وش طلب أقصد أمر ..))وشدد على كلمة أمر ..
سيف ببرود : وشو ؟؟
زياد : يطلق سرمد ..
سيف أنصدم وكان وده يكفخ أخوه لكن مافيه حيل : أنت وش قاعد تخربط وتقول ؟؟
زياد ببرود أكثر من أول : كلامي واضح وما يحتاج له أي تبرير..
سيف بقهر خلاه وراح ..
زياد أبتسم : والله لوريك يا الياس .. أن ما خليتك تتعذب ..



رجع ريان البيت بعد ما راح لوآحد يعرفه ..
دخل البيت .. وحصل بالصاله أمه وشادن ..
ريان : السلام عليكم ..
الكلل : وعليكم السلام ..
جلس ريان بكل هدوء وهو سرحاان :-------
أم شادن : ريان ..
ريان مسرح :------------
أم شادن رجعت تناديه : ريااان ..
ريان ماسك خط مو معها يفكر بعزيز وكلامه : -------
شادن خلقه منقهر من ريان .. صرخ عليه بقوه : رياااااان ..
ريان نقز من مكانه : يمه .. شفيك أنت وخشتك ؟؟
شادن بعصبيه : أمي تناديك من اليوم ولا أنت معبرها ..
ريان ناظر أمه : يمه أنت تناديني ..
أم شادن أبتسمت : أيه يا ولدي شفيك سرحان ؟؟
ريان : لا أبد بـ.....
قطع عليهم الكلام صوت الباب ..
ريم : السلام عليكم ..
شادن وأمه : وعليكم السلام ..
ريان كان منصدم من ريم أنها طالعه بدون ما تخبره ..
ريم : عن أذنكم بروح للغرفه ..
صعدت أول درجه بس للأسف صوت ريان أسرع : ريم ..
ريم ألتفتت عليه ببرود : نعم ..!؟؟
شادن أستانس يفكر بينهم شي لأنه يبي ريم ..
ريان بعصبيه : كيف تطلعين بدون ما تعطيني خبر ..
ريم ببرود : كيفي ..
ريان أنقهر ووقف : وش الي بكيفك ؟
محد من الموجودين لاحظ أن كم ريان في البدله فيه شق كبير ..إلا ريم إلي لاحظته ..
ريم نست زعلها من ريان لأنه ساحب عليها من فتره ..
قربت منه وهي تنآظر كمه بتفحص قدام أمه وأخوه ..
رمت الغطأ على كتفها وقالت بخوف : ريان شفيه كمك ؟؟
ريان أنكسر قدام حبها الكبير له وهو يعرف ليش سوت كذا بس كابر : مالك دخل وشيلي يدك ..لأني ما أحب الزوجه الي تطلع بدون أذن زوجها ..
ريم حمر وجهها وتجمعت الدموع في عينها : ما تستاهل من يخاف عليك ..))فكت يده بقوه ..وراحت لغرفتها .
أبتسم لأمه وشادن :يا حبي لها أموت فيها وأحب أراضيها ..
شادن أرتفع ضغطه : كيف يعني تراضيها ؟؟
غمز لهم وقال : بطريقتي ....ههههههههههههه ..
أنقهر منه شادن وقام من مكانه وراح ..
أما أم شادن ردت عليه وقالت : ولو يا ريان المفروض ما تحرجها كذا ..
ريان وهو مبتسم : تستاهل ..
مشى وراح للغرفه ..


ريم كانت تكلم بالجوال ..
ريم : أيوه ..
لمار : بالمختصر يا ريم عذااااب يجنن ..
ريم : وقلتي لي عيونه رصاصيه وأسمه ريان لا يكون زوجي بس ...هههههههههه ..
لمار :هههههههههههه .. تخيلي عاد ..
دخل ريان للغرفه ..
ريم : خلاص حبيبتي أخليك وأكلمك بعدين ..
قفلت ريم الجوال وراحت لغرفة تبديل الملابس ..تاخذ لها قميص نوم ..
ريان أستغل الفرصه ودخل وراها ..
ريم ناظرته : خير ؟؟
ريان بادلها النظره : خير بوجهك أبي ملابس ولا حرام بعد ..
خذت لها قميص نوم بسرعه وطلعت وهي تتحلطم ..
ريان أبتسم يحبها لا قدها معصبه ..
بدل ملابسه بشورت أبيض وبدون تيشيرت وطلع لها وهي عند الكومندينا ..
تعمد يقرب وجاء وراها وهي جالسه على كرسي الكومندينا وقرب من فوق راسها للكومندينا ..
أنحرجت منه مره ومن جرأته ..وعرقت وبداء قلبها يدق طبول <<حلوه يدق طبول لووووووووووول .. هع هع
ريان بصوته العذب قوة تأثيره عليه ..: زعلانه ..
تلعثمت من الإحراج ..: أأز .. زعل ..أزعل على ..على ش..شش..شي تافه ..
ريان جاء من قدامها وبكل حنان مسك وجهها بيده اليمنى ولفه له وتلاقت عيونه بعيونها : شفيك يا قلبي ؟؟
ريم والدموع تجمعت بعيونها : ولا شي ..
ريان بكل حزن على حالها : والله تقولين لي .. )حن عليها أكثر ..)ريم قولي لي وش الي مضايقك وأبشري بمن يعدله .. ريم أنا خلقت لك ياريم .. قولي وأعتبري قلبي لك مؤوى لكل
أسرارك ..
ريم دمعت عيونها : أنا تعبانه نفسيتي يا ريان ..
ريان بخوف : وش منه ياقلبي ..؟؟
ريم وهي كل شوي تزود بكي : مدري يا ريان أنت غير الحين .. أنت تغيرت مو ريان الأول ليش كذا يا ريان .. عمرك مانسيتني والحين لما تزوجتني بديت تنساني أو تتنساني .. أنا وش أكون بدونك ياريان لا أب ولا أم الله يرحمها ولا أحد لي إلا أنت .
ريان حن عليها ورفعها لصدره من تحت ساقها ويده الثانيه من تحت رقبتها ..رفعها لصدره ومشى لسرير وعيونهم معلقه ببعض ..نزلها وسدحها على السرير وغطاها وجلس عند رجيلها على الأرض ..
ريان : قولي فضفضي ... لو أي شي قولي لي ... ناقصك أي شي ؟؟
بدت دموعها تزيد مره وطلع لها ونين ..
ريان خاف من جد وحس أنه بيموت من القهر يحبها وش يحبها قليله بحقه .. الأ يعشقها عشق جنوني .. قام وجلس جنبها وحضنها لصدره ..
ضربت صدره بخفيف وهي تقول :ليش هالصدر مو صدر ريان الأول وش الي غيره علي .. ريان ليه جفيت علي وحسستني أنك مو زوجي .. حرام عليك خف علي ..
مسك يدها وشدها لشفايفه وباسها بحنان ونزلت دموعه على يدها ..
أستغربت منه .. قليله استغربت .. الا أنفجعت ريان يبكي ..
ريان من بين دموعه : ريم لو أكرهك ما كان شفتي هذا ..
وراها الكم المشقوق ..وتذكرت هي الكم وقالت بخوف : وش الي صاير لك ؟؟
ريان بحنان : لو ما أحبك ما كان إلى الأن أتضارب معهم عشانك ..
ريم بخوف عليه : خلاص ليه ما تنسى .. خلاص أنسى ..
ريان بحقد على سيف وشهاب : ماني ناسي إلا على قبري ..
ريم بخوف : ألا هذا الشي يا ريان كله إلا أني أفقدك ...
ريان : طيب أنا أحبك أنا وش ذنبي ؟؟
ريم بحزن عليه : خلاص أنسى عاد ..
ريان حب يخفف عليها وأبتسم وقال : عشان خاطرك راح أنسى..
ريم أرتاحت ورمت نفسها عليه ..
وبدو يتذكرون أيام أول ..أييام الشغف والحب والوله
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0


مرت الأيام بحلوها ومرها ..
بعد أسبوعين ..
بقصر أبو يوسف ..الساعه السابعه صباحا
ميساء بشغف : يوسف وين بدري بتروح ألحين ؟؟
يوسف : تعرفين اليوم السبت وعندي اختبارين .. حتى الفطور ما يمديني ..
ردت ميساء : لا لازم الفطور مو عدل أنك تروح وانت ما افطرت ..
يوسف سحب خدها : عشانك والله ..
جلس وجلست بجنبه ..
وبدو يفطرون ..
قطع عليهم الرومنسية أبو يوسف ويوسف كان يأكل ميساء ..
أبو يوسف بإبتسامه ..: أجل عاملين رومنسيه وحركات .. خلاص مابي أقطع عليكم الجو الحلو ...
يوسف وميساء : هههههههههههه ..
ميساء بكل حنان : أي فطور يا عمي ..؟؟ ههههههه
يوسف : يبه خربت علينا .. ههههههههه ..
أبو يوسف وهو مبتسم : خلاص مابي أقطع عليكم أنا بمشي ..
ميساء : لا وين يا عمي أجلس ..
يوسف : والله تجلس ..
أبو يوسف : أوكي ..
جلس وهم يفطرون : يوسف ..
يوسف : لبيه يبه ؟
أبو يوسف : أنا بسافر اليوم بعد الغداء لتايلندا ..
ميساء شرقت ..
يوسف بخوف : سمله عليك ..شفيك يا قلبي ..؟؟
شربها مويه وهدت : تستهبل يا عمي ..ليش بتروح القصر بدونك ما يسواء .. ))تجمعت الدموع بعيونها ..
أبو يوسف : لا بنيتي لازم أسافر ..
يوسف : خلاص يبه تروح وترجع بالسلامه بس لازم أقابلك اليوم على الغداء أوكي ..
أبو يوسف وقف : أوكي فمان الله ..
الكل: فمان الكريم ..
طلع ..
يوسف : ميساء حبيبتي أنا ماشي ..
ميساء بإبتسامه : اممممممم ..
يوسف عصب ما يحب الدلع : شنو بعد ؟؟
ميساء كشرت : خلاص ولا شي ..
يوسف : بسرعه قولي لي تأخرت ..
ميساء : السيارة حقتي متعطله ..وأبيك توديني للجامعه ..
يوسف : أوكي .. بس غريبه السايق وينه ؟
ميساء : والله السايق طالع بالكدلك للسوق ..
يوسف : أوكي يالله ..
طلعوا وهم طالعين من القصر كان يطل قصرهم على قصر أبو سيف ..
يوسف وقف شوي يناظر القصر ثم هز راسه باسف ومشىى ..
ميساء وهم رايحين للسياره :: شفيك ؟؟
يوسف بحزن : لا أبد كلش مافي شي ..
ميساء أستغربت ومشت للسياره ..
وقفت سياره قدام القصر وكان بدر الي فيها ..
يوسف تقدم ونزل بدر ...
يوسف : خير ؟؟
نزلت أم بدر : الخير بوجهك ..
يوسف بكل قسوه : وش تبون ؟؟
ميساء سمعت صوت يوسف وهو يتكلم بصوت عالي ونزلت وجاة جنبه ..
ميساء مسكت يده بخوف : يوسف مين ذولا ؟؟
أم بدر بكل سخريه : ما شاء الله أعرست ؟
أم بدر وبدر : ههههههههههههههههههه ...
أنقهر يوسف : خلصوني وش تبون ؟؟
أم بدر ناظرة القصر بتعالي : أمممممممم .. شفت يادلوع أبوه هذا القصر كله ..
ميساء بقهر : وش فيه ؟؟
أم بدر بضحكه خفيفه فيها شر : بيصير لنا يوم من الايام ..
يوسف قرب منها : ما عاش من قرب منه .. والحين جري ولدك معك واطلعوا برى ...
أم بدر : طالعين بس انتبه لعمرك ولزوجتك لا يصير لكم شي ..
ميساء مسكت في يوسف اكثر ...
يوسف : يله انقلعي .. عبد الرحمن صالح تعالو طلعوا هالزباله من هنا ..
جاء عبد الرحمن وصالح وسحبوهم بكل قوة ودفوهم برى القصر ...
أم بدر بصوت عالي : والله يا يوسف ما أكون أم بدر لو ما ضريتك أنت وزوجتك والأيام بينا ..
ركبوا السياره ومشوا ..
ميساء ويوسف ركبوا السياره بهدوء ..
مشى يوسف وبالطريق سمع صوت ميساء وهي تبكي بصمت ..
يوسف وقف على جنب .. ميساء التفت عليه وعيونها حمراء : شفيك وقفت ؟
يوسف بكل رقه : أنتي الي شفيك ؟؟ ليه تبكين ..
ميساء ودموعها رافضه توقف : يوسف انا خايفه لدرجة الموت ..
يوسف ضمها لصدره : من ايش يا روح يوسف ..
ميساء : من هذي المره وولدها ...
يوسف بجديه : شوفي يا روحي هذي عمتي أخت أبوي من أبوه وهذا ولدها بدر لو صار لي من الدنيا شي أنتبهي منهم لو جاني الموت ولا جاني شي أنتبهي منهم ..
ميساء بكت بقوه : لا لا تقول كذا .. حرام عليك الله يخليك لي...
يوسف ابتسم لها بحنان وباس جبينها : الله يخليك لي ولا يحرمني منك ..
ميساء أبتسمت بدورها وردت : ولا انت ..
حرك يوسف ووصلها للجامعه ..
وصل للجامعه قفل السياره وراح .. وهو بالطريق سمع أحد ينادي له : يوسف ..
التفت شاف ريان : هلا والله ريان ..
ريان : هلابك زود ..
يوسف بابتسامه :أمرني شبغيت ؟
ريان بجديه : عندك محاضره ؟؟
يوسف : أيوه الحين ..
ريان : أوكي بس بعد المحاضره أبيك ..
يوسف تعجب بس كان مستعجل : أوكي .. بس منت جاي للمحاضره ؟؟
ريان بحزن : لا والله .. فمان الله .
يوسف : فمان الكريم ..
مشئ ريان .. ويوسف يبي يعرف وش فيه ..بس بعد مدة أنتظار وتفكير قرر يروح للمحاضره ..
دخل للقاعه وهو يفكر ..
الدكتور : يوسف ..
يوسف مسرح ..
الدكتور بصوت عالي :يوووووووووسف ..
يوسف حس على عمره : هاه ..
الدكتور : شفيك متأخر ..؟
يوسف تعجب : أبد ما تأخرت الساعه عادها ..
الدكتور بإبتسامه : ناظر الساعه ..
يوسف ناظر لقاها 9 فوت يعني 45 دقيقه ..
يوسف بخجل : معليش يا دكتور ما أنتبهة لعمري ..
الدكتور : طيب أجلس بس لعد تتأخر لاني مابي أغيبك ..
يوسف : أوكي ..
جلس التفت يناظر احد حضر ..بس للأسف خاب ظنه مافي أحد حضر ..



ببيت شابه وتشبث به الكره والحقد على صغر حجمه لكن قلوبهم أصغر ..
صحى عزيز بعد ليله كانت من اروع انتقاماته ..
حس بمتعه ..
خذ شور سريع ونزل لدور التحتي ..
حصل فيه أخته لمار وأمه وأبوه ..
عزيز : السلام .
أمه بإبتسامه : وعليكم السلام .. تعال وأنا أمك أفطر ..
جلس عزيز : ان شاء الله يمه ..
عزيز : كيف الحال يبه ؟
ابوه من دون نفس : بخير ..
لمار : يله بروح للجامعه ..
عزيز : أنتظري بوديك ..
لمار بإستحقار : لا حبيبي خلك على سيارتك حقت الهنود انا بتمرني سياره عمرك ما تحلم تركبها ..
عزيز أستفزته كلمتها : أقول لا يكثر وروحه بتروحين معي عناد ..
لمار بضحكة سخريه : حبيبي لا تخليني أفجعك بحاجه وأسبب لك صدمه عمرك ما تنساها ..
أمها شرقت وأبوها وقف وبأعلى صوت : لماااااااااااااااار كلي تبن ..
لمار أنصدمت بأبوها لهدرجه مايبي عزيز يدري ...
عزيز أنصدم : شفيه ؟؟
أم عزيز تصرف : أبد ما تعرف أختك ذا الحقيره .. أستغفر الله من كلمت حقيره ..
لمار أنقهرت : باي ..
طللعت بسرعه .. وعزيز إلى الان متنح ..
قام من مكانه وطلع من البيت وحرك للجامعه ...
ماله نفس يحضر الدنيا تدور بعيونه يبي يعرف وش فيه ؟؟
حس بندم كأن الله يبي يرجع له فاجعه أو مصيبه بالي سواه لأخوياه ...
وتذكر كلمة لمار وكلم عمره (( أكيد أن أبوي ولا أمي فيهم شي وما تبي تخبرني ..))

قصر الياس ..
صحى من النوم على صوت الباب ..
الياس بصوت عالي : مين الي دخل ؟
سرمد بصوت مبحوح من الزكمه : انا ..
الياس : سرمد أنا تعبان مره وراسي يوجعني أبي حبوب بندول ولاا أي شي ؟؟
سرمد بخوف جلست جنبه : تستهبل أنت قم قم رح للدكتور بسم الله عليك ..
الياس : ما يحتاج يا بنت الحلال ..
سرمد بخوف : لا لا لا لازم تروح ..
الياس أزعجته سرمد ونفخ عليها : أنتي ما تفهمين يا بنت الناس أبي حبوب أنا عارف شفيني ومالك دخل ..
سرمد أنصدمت من الياس وانسحبت بهدوء ..
نزلت تحت وحصلت بوجهها آدم ..
كانت دموعها تنزل وكان ما عليها غطأ حاطته على كتفها ..
آدم أنصدم بجمالها الرباني .. ركز بوجهها وشاف الدموع ..

 
 

 

عرض البوم صور أنكساري   رد مع اقتباس
قديم 12-07-12, 03:05 AM   المشاركة رقم: 104
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنكساري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورخمة الله وبركاته

ياحيالله انكسار
الحمدلله على السلامه

انا مدري العنوان يقصد اذا النفوس هوت يعني حبت او اذا النفوس هوت بمعنى طاحت

بس بكل الحالتين معبر

كل الشباب طاحوا سواء يالحب او المعصية

شكل يوسف وميساءاكثر ناس مستقرين....بس الله يفكهم من شر الياس . الاااا اذا قدرت سرمد تغيرة ليش لا
. ريان وريم شكلك لاانت الي بتنتقم ولا الي بتحافظ على ريم
وين راح الحب والعشق غريبة................

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 12-07-12, 03:52 AM   المشاركة رقم: 105
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 242236
المشاركات: 230
الجنس ذكر
معدل التقييم: أنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 301

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أنكساري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنكساري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء الريم مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورخمة الله وبركاته

ياحيالله انكسار
الحمدلله على السلامه

انا مدري العنوان يقصد اذا النفوس هوت يعني حبت او اذا النفوس هوت بمعنى طاحت

بس بكل الحالتين معبر

كل الشباب طاحوا سواء يالحب او المعصية

شكل يوسف وميساءاكثر ناس مستقرين....بس الله يفكهم من شر الياس . الاااا اذا قدرت سرمد تغيرة ليش لا
. ريان وريم شكلك لاانت الي بتنتقم ولا الي بتحافظ على ريم
وين راح الحب والعشق غريبة................



وعليكم السلامة ورحمة الله بوركاته
الله يسلمك أختي نجلاء
شرح العنوان بيكون بالبارت الجاي أن شاء الله
يوسف وميساء إلى الآن ما عليهم ظلاله
ريان حطي جنبه ألف أكس #
شاكر مرورك العطر

 
 

 

عرض البوم صور أنكساري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمار, للكاتب انكساري, ليلاس, الخاص, النفوس, انكساري, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية عندما تهوى النفوس, روايه, عندما تهوى, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t176467.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
&#x202b;ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ط¹ظ†ط¯ظ…ط§ طھظ‡ظˆظ‰ ط§ظ„ظ†ظپظˆط³.wmv&#x202c;&lrm; - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:43 PM


الساعة الآن 06:14 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية