كاتب الموضوع :
أنكساري
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
مساء آلخير هذا بارت بس قصير
الجزء الخامس عشر ...
..)
نزوات شيطانيه
)..
عزيزي القارئ في هذا الجزء ..
لا أستطيع التعليق عليه ...
لأني لم أستطع مدى تحمل أبطالي ..
للأثقال التي يحملونها عليهم ...
وأجعل لهم حرية التعليق والأحداث ..
وأطلق لهم العنان ..لنزواتهم الشيطانيه ..
أنا أنصدمت ..
ماني مصدق أن أبو يوسف قد سرق أموال أبوي ...
حسيت الكره عمى عيني ...
خلاص صرت معد اشوف قدام وجهي إلا الأنتقام ...
رجعت قلت لأبوي : مشكوووووور يبه ...
طلعت من أبوي والشرر يطفح من عيني ...
ماني مصدق ..
دخلت غرفتي وحسيت بنشوه في الإنتقااام ..
فكرت ..في طريقه ..
وحصلت ببالي فكره سديده ..
أقدر فيها أخلص على يوسف ..ومن حب الناس له ...
رجعت راااااجعت نفسي مليون مررره ..
بس حسيت نفسي راضي عن هذا القرار ...
رجعت أكلم نفسي : هذي فرصتك يا عزيز ...
الياس :
سرمد
والحمد لله هي حامل ...
حسيت بفرحه ..
مع أني أحس بحزن ..
بسبب ميساء إلي راحت وخلتني وحيد ..
على ذكراها ...
ولأن آدم ولد عمي معد أشوفه أبداً ...
صاير منعزل ...
نرجع للحوار العادي ...
العصر ...
مر الظهر كئيااااب جداً ببيت الياس ...
طلع من غرفته ...
مر غرفة آدم وطق الباب ...
آدم : مين ؟؟
الياس : أنا ...
آدم : تفضل ..
دخل الياس ولقاء آدم ع السرير وماسك الاب توب ..
قرب منه ....
الياس بفرحه : وين الناس ؟؟؟معد تنشاف ...
آدم بتصنع لإبتسامه : موجود .. أنت المختفي ..
الياس : حراااام عليك والله أني موجود ...
آدم : أجل نسيت أقولك ..))سكت بقهر ورجع يتكلم ))..مبروك حمل ...س س سـ ســـــررر م د ..سرمد ..
الياس بفرحه : الله يبارك فيك ...شال الاب توب ومسك يده ..
أمش معي نتغداء برررى ...مشتاق لك حيل ..
آدم : لا مشكور ..سحب يده ورجع يجلس ...
الياس بحزن على ولد عمه: أنت متغير فيك شي ؟؟
آدم أرتبك : لا أبد ..مافيني شي ...
الياس عطاه نظرة عتاااب : أكيد ..
آدم وهو مبستم : أكيد ..
الياس : أجل أخليك برااااحتك ...فمان الله ...
آدم رجع للأب : فمان الكريم ...
كاااان سيف في غرفته ..
رفع الجوال .. وأتصل على يوسف ..
بعد رنات : هلاوغلا ..
حس سيف بخويه أنه مبسوط :هلابك زود ...حك راسه ..شخبارك ؟؟
يوسف : من الله منيحححح ..))سوري ...
سيف : زين ... أسمع أنا طفشاااااااان أبي أطلع تروح معي للإستراحه ...
يوسف :مع أني ما أستغني عن المدام ..بس يلا بمشيها لك هالمره ...
سيف : يلا أنا أنتظرك برى ...
يوسف قفل وكانت ميساء بحظنه ...
يوسف : ميووووووس .. أنا بطلع ..
ميساء رفعت وجهها له : وين ؟؟
يوسف : عاااااد أنا أكره مالي هالسؤال ؟؟
ميساء بتصنع مدة بوزها بزعل : يعني أنا زوجتك ...وملزومه أسألك؟؟
يوسف : لا مو ملزومه ... حط يده بشعرها وبداء يلعب فيه ..شوفي أنا من يومي .. وأنا ما أداني أحد يسألني وين رايح ووين جااااااااااااااي ؟؟؟
ميساء أبتسمت وبدلع ماصخ: ولا حتى ميووووووووس ...
يوسف راح وطي : هاه ..
ميساء بنفس الدلع : ولا حتى ميووووووس ..
يوسف ما يبي يعطيها وجه عليه : ولا حتى ميوووووووس ....
ميساء شالت نفسها من حضنه : يعني ذلحين صرت أنا كخه ..
يوسف : ومن قال أنتي الكل بالكل ...
ميساء بتزيعل : أيه واااضح ...
يوسف : أقول بلا كثرة حكي ...أنا بطلع ....
ميساء : وأنا أجلس بهالهبيه لوحدي ..))الهبيبه تجي بمعنى المكان الكبير .. أو المكان الواسع ..
يوسف : لا مين يقول ..خذي عباتك وبوديك لأهلك ..
ميساء : طيب يلا ...
راحت تلبس عبايتها ..
ودق يوسف على سيف : هلا سيف ..
سيف : هلابك زود ...أسمع ترى أنت تأخرت ...
يوسف : أقول رح بس أنا بلحقك ...
سيف : أمبيه ...ليش ؟؟؟
يوسف : يا درج .. لأني بوصل الأهل لأهلهم ...
سيف : ههههههههههه ...حلوه الأهل لأهلهم ...
يوسف : بلا كثرة حكي ..يلا مع السلامه ...
قفل وجاته ميساء : يلا ..
يوسف ناظرها وأطلق تصفيره ...
ميساء أنحرجت : وش فيك ؟؟
يوسف : حتى بالعبايه تجننين ...
ميساء : أدري ...
يوسف حب يقهرها : تجننين بالعبايه ..لكن بدون العبايه ...بداء يهز راسه بلا ...قررررررررف ...
تنرفزت ميساء : أنا بدون العبايه قرف !!!!!!
يوسف : يلا عاد عطيتك وجه...قدامي للسياره ..
ميساء : ماني ما شيه لين تتأسف مني ..
راح لها مسرع وشالها ...وطلعوا ...
بالطريق ..
يوسف : ميسااااااااااء ...
ميساء : ..................
يوسف : ميووووووووس ...
ميساء : ...................
يوسف بخبث : ياااااااااااروحي ...
ميساء ولا عبرته :..........
يوسف بقهر : يا قلبي ....
ميساء : .................
يوسف بعصبيه : يا قررررررررررررف ...
ميساء التفتت عليه : للمره الثانيه تقولها ...
يوسف بإنتصار : أساساً ... أنتي ما تردين لين الواحد يعيرك ..
ميساء : أقوووول يا االخكري سق وأنت ساااككت ....
يوسف يتصنع الصدمه : ول ول ول ... أنا خكري ...
ميساء بخبث : أجل فيه رجال تطلع له غمازات ... نعنبوك أنا مره ما طلع لي ...
يوسف بضحك : ههههههههههههههه ... يعني تبين تقنعيني أن الرجال ألي له غمازات ..يصير خكري ...
ميساء : أأأأأأأأأأأأأيه ..وبدت تفرك بيدينها ...حسره ..
يوسف : أقول ترى عطيتك وجه ...
ميساء : أقووووووووووول...((هزت بحواجبها ....يا الخكري .. سق وأنت ساكت
يوسف : بكيفك ؟؟؟لكن نشوف وش بيسوي لك الخكري اليوم ...
ميساء تستانس على شكله وهو معصب : نشوف ..!!
طلال كااااااااان جالس بالصاله ..وطفشان بالحيل ..
رن جواله ورد : هلا وغلا بقلبي ...
جنستا:هلا بك ...
طلال :أيش فيه صوتك عساء مانتي تعبانه ..
جنستا :لأا بس صداع ..إلا تعال بقولك ...
طلال وهو مستانس : هلا ...
جنستا : تحبني ..؟؟؟
طلال بحب وهمس :وأموت بالأرض الي تمشين
عليها ...
جنستا : طيب تعال أخطبني ..
أنصدم طلال : هاااه ..
جنستا : مو أنت الي قلت ردي سنمار ...
ذلحين تعال أخطبني ...
طلال حاول يصرفها : أيه بس لزووووم أشتغل قبل ..
جنستا بدلع :عااااااااااادي أنا راضيه بك حتى ولو ما أشتغلت ..
طلال ودخل سنمار عليه بالصاله: خلاص يا يوسف أكلمك بعدين ..
جنستا عصبت :باي ..
سنمار بضيقه : السلام عليكم ...
طلال : وعليكم السلام ...صب فنجال قهوه لأخوه وأعطاه ...
سنمار : مشكور ..
ناظر أخوه بطرف عينه ..وحس بنحف أخوه حتى أن عظام وجه برزت ..
طلال لنفسه :سبحان الله ... كيف كان أخوي حلو وزين ...وأنقلب لواحد أسمر ونحيف وملامحه
أختفت ..
سنمار : عن أذنك ....
حس طلال بضيقه وطلع ....
قصر الياس ....
ميساء : كيف الحال يمه ؟؟
أم آدم : بخير يا بنيتي ... أنتم شلونكم ؟؟
ميساء : بخير ...
أم آدم :شلون يوسف ..وش فيه ما نزل ...
ميساء : والله مستعجل مررررررررره ...
أم آدم : الله يوفقه ... طيب تعالي قولي لي ....أن شاء الله أنه طيب معك وحبوب ...
سمعت صوت من وراها ..
:السلام عليكم ....
أنشلت ميساء وحقدت عليها :..
الكل : وعليكم السلام ..
تصافحت هي وميساء ..
سرمد بإبتسامه :شلونك ميساء ...؟؟؟
ميساء بدون نفس : بخير ..
ميساء رجعت تكلم أمها وهي عينها بسرمد : تسألين عن يوسف يا يمه ..
يوسف ما فيه مثله ..بالأول ملك جماااااااااال ..وحنون ورومنسي والأدهى والأمر يحبني ...وبينجن علي ...
أم آدم بفرحه لبنتها : الله يوفقكم ..
سرمد بإبتسامه : ميوس ...ترى غرفتك نظفتها أنا لك ..ودي أنك تنامين عندنا هاليوم ...أبي اسولف معك ..
ميساء بكبر :لا حبيبتي ...أنا زوجي ما يتخلى عني ...اتوقع ان الياس يخليك تنامين عند أهلك ..صح ؟؟
سرمد على نياتها : أكيد ..يقول خذي راحتك ..
ميساء بنصر: أكيد لو أنك تهمينه ما تخلى عنك ...
أنصدمت سرمد بس تفكر أنها تمزح : الله يوفق الجميع ..
ميساء : مامي أنا راح أروح لغرفة آدم ... بعدين بروح غرفتي أدور لي على أشياء مهمه ...
أم آدم : طيب ...خذي راحتك ...
ميساء راحت ورقت الدرج ...
مرت على عدة غرف قبل غرفة آدم ..
بس فجأه أنفتح من جمبها باب وسحبها بقووووه ....
خااافت مره ..شالت شعرها من عينها وأنصدمت ...
ميساء بصدمه : الياااااااس ...
مسك فمها وتكلم : قصري صوتك ...
شالت يده وبزعل : خير ؟؟
الياس بحب وهمس : لا تفكرين هالسرمد أخذت
مكانك ...
ميساء بزعل : الياس رجاءً أنا حرمه متزوجه ..وما يجوز الي تسويه بحق زوجي ...
الياس ودموعه تحجرت : وهذا الي ذابحني ...أنا يا ميساء أحبببببببببببببببك..
ميساء بدت ترجع لواقعها : هذي غرفة مين ؟؟
الياس : ما عليك لا تخافين هذي غرفة فااااضيه للضيوف وأنا مقفل الباب ..
ميساء بصدمه وخوف : ليه وش ناوي تسوي ؟؟
الياس وهو مبتسم بخبث : إلى الان مو فاهمه
قصدي ...
حست بتأنيب الضمير تجاه يوسف : لا أيش
تقصد ...؟؟
الياس غمز لها : أنا أحبك ..وبداء يلعب بخصل شعرها الي قدام وجهها ..
ميساء وخرت يده : أقول أبعد أنا ماني من هالنوعيه يا...يا... يا أستاذ الياس ..
الياس ضمها لصدره : والله أني أحبك ...
ميساء بصدق : وأنا كذلك ..بس خلاص أنا حبيت يوسف بحب ماله حدود ..ونسيتك ...
))نزلت دموعها ....لا تعود تنبش الماضي ..
الياس بقهر : بس أنا راح أخذ حقي منك ..
دفها للسرير ...
وكانت تبي تصرخ بس يده لفمها أسرع ..
الياس بخبث : ناظري الي فووووق ...
ناظرت ما لاحظت شي ...
ميساء بخوف: وشو ؟؟
الياس : كاميرات .. راح أتبلى عليك .. وأذا تبليت عليك ..راح يكون أعترافك لي وصل للكل ..وبوريه يوسف ...تبين تحافظين على يوسف ..خليني أخذ المقسوم وبمشي ...
ميساء بخوف : ويرضيك أنك تخون آدم ...
الياس بمكر : ما همني ...الي يهمني الحين انتي ..
ميساء وهي بدت تدمع عيونها من الخوف : لا يا الياس ..لا تنسى أن هذا حراااام ..
نزلت دموع قهر منه : ويوم كنت أحبك وأنقهر على حرماني منك مو حراااااااااااااااام ...
ميساء : خلاص يا الياس .. أنسى ...بس تكفى لا تضحي بيوسف عشان نزوه عابره ..
الياس : أن سكتي ..بكون أنا ويوسف أخوياء ..
ولا كأن أي شي حصل ..
ميساء : بس خلاص يكفي .. أنت أوصخ واحد عرفته بحياتي ولا راح أسامحك ..
الله لا يسامحك ...
الياس : يلا بسرعه روحي لدورة المياه أغسلي وجهك ونزلي عباتك وتعالي ...
ميساء راحت لدورة المياه ونزلت عبايتها وحست بقهر ...
دعت ربها من قلب أنه يفرجها عليها ..وينصرها
عليه ...
طلعت وقربت منه والدموع بعيونها :
شكلي مكتوب علي العذاب .. شكلي جاء اليوم الي بنفضح فيه ...تكفى يا الياس أنا ما أبي أحمل بالحرام ..خلني ...أتركني بحالي ...
تكفى لا تلطخ سمعتي وتخلي وجهي بالتراب ..
نزلت لرجله ومسكتها وبدت تبوس فيها ..
وهو يناظرها بلا مباله..
وهي تتكلم وتشاهق وتبكي بقوه وتقول : تكفى خلني ...أنا مالي أحد بهالدنيا ..خلني مع يوسف لا تهدم بيتي ..
لا تخلي حياتي تخرب ...
وقفت وقربت منه..
سحبها على فخذه وجلسها بالقوه ..
مسكت يده بترجي وبدت تبوس فيها من الخوف : تكفى خلني أروح لا تفضحني .. أنا أبوي تعبان
وأمي أنت عارفها مستحيل لو أطّلق وتخرب سمعتي تستقلبني ..
وأدريس ما يحبني بالمره وبيتبراء مني ..
وآدم بينكسر بداخله شي كبير ..
تكفى يا الياس أعتقني وخلني أروح ..
الياس حن عليها بس دعس على قلبه : أسف مقدر ...
أنا راح اخذ إلي ابغاه وغصب عنك ...
وبداء يمسك شعر راسها ويحوس فيه ..
ويقرب اصابعه من خدها ..
حست بقهر وهي تبكي : الياس خلني الله يوفقك خلاص أنا ما ابي إلا الستر ...تكفى أتركني ...
ناظرها بنظرات مخيفه : أنا أحب كل شي فيك ..
وأنا حطيت عهد على نفسي أنّ ماا أخذت منك الشي الي أبغاه منك بالحلال.. راح أخذه بالحرام لا
تحاولين ..
قومها قدامه ونزل التيشيرت ..
نزلت منها دموع القهر ودموع الذل: تكفى خلني أروح لا تسوي فيني شي .. تكفى..
الياس بخبث : أنسي هالشي .. وإلا أنتي عارفه وش بسوي ..!!
ميساء قربت منه : شكلك ما تخاف ربك ...بس خلاص معد قدرت في طلبك ...ذلحين خذ الي بتغاه أنا ما عاد فيني حيل ..
أنا خلاص أحس أني أنتهيت ..))حطت يديها على عيونها ..
خذ الي تبغى وأنا بغمض عيوني ..لأني ما أبي اشوف الذكرى تمر علي طول حياتي ...خلاص يا الياس .. أنا ما أقدر ..أنا أنتهيت ....وأن قربت مني مات بداخلي شي كبير.... كبير يا الياس ...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
نكمل بالبارت الجاي اعذروني على القصور
|