لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-12, 09:14 AM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 235340
المشاركات: 19
الجنس أنثى
معدل التقييم: قلب مربع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قلب مربع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنكساري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

[COLOR="rgb(199, 21, 133)"]بارت خطير ،
قههرتني ميسساء بَ هالجراءه !!
يوسف مسيكين مافرح بالزوواج
عزوز ناوي على يوسف يمكن يسوي له شي بزواجه ،
اليااس مررره كسر خاطري !
الله يعينك ياسرمد علييهه ،
ريييان كم اكرررررهك :@

ننتظررك ،![/COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور قلب مربع   رد مع اقتباس
قديم 30-06-12, 06:38 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 242236
المشاركات: 230
الجنس ذكر
معدل التقييم: أنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 301

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أنكساري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنكساري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


الجزء الثـــــــــــــالث عشــــــــر

..)
لحظة صمت
(....


تمر الذكريات أمامك ..
تتذكر الحبيب والرفيق ..
تستأنس بما تتذكر ..
لكن تتفاجأ .. بإنها مجرد أحلام ..
وأنها عبرت من أمامك ..بدون تأثير ..
تبداء بملامستها ..
ولكن تكتشف أنها ليست حلم ...بل حقيقه ..
تبداء بتذكرها ...والعيش على مرها ..
تحدق إلى عنان السماء ..
لكن تبقى سوادها وذكراها أمامك لا تفارقك..
تريد أن تنساها وتتعايش مع واقعك ..
لكن للأسف ..
لا تستطيع ..
تحجب الروئيه عنك ..
لست مجبر على حقيقه ..
ولست بمرضي لأضغاث الأحلام ..
لكن هناك وقت لا تسمع ..
لا تنطق ..
لا ترى ..
في هذه اللحظات ..
يبقى الزمان ..مجبر على الرضى ..
بلحظة صمت..





قامت من النوم وراسها يعورها ...
حست بضيقه ..
التفتت على الجنب الثاني بالسرير ...
: وين الياس ...غريبه تو الساعه 8 وين طلع .؟؟
راحت لدورة المياه وتحممت ...
وطلعت للصاله ..
جلست ع التلفزيون ..
وفجأه والباب ينفتح ويدخل الياس ..
الياس : صبااااااح الخير ...
سرمد بإبتسامه تذوب الجليد : صباح النور والسرور ... أفطرت ...؟؟
الياس ببرود: لا لسى...تبين أطلب فطور ..
سرمد بحياء : والله كيفك ..
راح للتلفون وطلب فطور ..
جلس جنبها .. وبداء يفرفر بالجوال ...
سرمد مستغربه تصرفاته إلي مالها تفسير : الياس ..
من غير لا يلتفت عليها : نعم ..؟؟
سرمد وهي بجديه أكثر :ممكن سؤال ؟؟
الياس كمل وهو يناظر بالجوال : آمري ...
سرمد : لا بالأول ناظرني ..
رفع وجهه لها ...
ناظرها ..
الياس بنفسه : والله قمر يا سرمد ..بس للأسف ما أقدر أسعدك ..والله مقدر ..
سرمد : أنت مغصوب على هالزواجه ؟؟
أنصدم من سؤالها : لا ليه ..؟؟
سرمد : لا بس حبيت اسألك ؟؟
الياس حس بها .. وأنه سفهها : لا عادي ...
ناظرت فيه وبنفسها : آآآه يا الياس ..ليتك تحس فيني ..والله أنك جنان بس المشكله ما تعطيني وجه ..
الياس ناظرها .. لابسه فستان نااااااااعم قصير ..حلو وقصير لونه كوكتيل .. متناسب مع بياضها وصفا بشرتها ..
شعرها عسلي وعيونها عسليه ..شكلها بالمختصر ملاااك .. بس هو ما يحس بإتجاهها بأي شي ..
يحس انها أخته مو زوجته ...
الياس : سرمد ..
سرمد : لبيه ؟؟
الياس بقلة حيله : أنتي مرتاحه معي ؟؟
سرمد : افا عليك هذا سؤال ؟؟
وين بلاقي واحد أرجل منك يا الياس ...
بس ليش تسأل ؟؟؟
الياس : بس أتطمن .. ممكن أطلب منك طلب ؟؟
سرمد وهي مره مستحيه : آمرني ..
الياس : تكفين أستحمليني ..ممكن أكون جاف معك .. أصبري علي ..
سرمد : بصبر عليك لين الموت يا الياس ...
الياس : الله يكملك بعقلك ..
تذكرت إلي وصته بها أمها : يا بنتي الرجال يبي من يداريه .. قربي منه وحاولي تتمسكين فيه ..
سرمد بنفسها : يلا بسوي مثل ما قالت أمي ..
قربت يدها من يده ..وحطتها على يده ..
أنصدم منها وحس نفسه بحلم مو بعلم ...
طق باب السويت ..
الياس سحب يده وراح يفتح الباب وهو يرقص من جوه من الفرحه .. لأنه ما كان وده أنها تحط يدها
بيده ..
سرمد أنقهرت أنها ما قدرت حتى تتهنا به لو دقيقه وحده بس ...
الياس : وصل الفطور ...
قرب الفطور منها وبدوا يفطرون ...




بمكان ثااااني ...
ببريطانيا ...لندن مدينة الضباب ...
قرب من الغرفه وطقها بخفه ..
ميساء : تفضل ..
دخل يوسف : السلام عليكم ..
ميساء بدون نفس : وعليكم السلام ...
يوسف : ها تبين تفطرين ...
ميساء : لا ...
يوسف : حرااام عليك بتموتين ...
ميساء بعصبيه :مالي نفس ...
يوسف : طيب هدي هدي ليه معصبه ..
ميساء بعصبيه وصراخ : أوووووووووف .. أنت ياخي ما تفهم ..
أنا ما أبغى ...
قرب منها يوسف ومسك يدها بقوه وقام يهزها وهو يتكلم : ياهوه حطيني ع بالك زين ...مو أنا إلي ينفخ علي ..ترى ما خليت شي ألا سويته لك ..زواج خويي ما حضرته عشانك .. وكل شي زين عاملتك به ..ولا فاد .. أنتي وش تبغين بالضبط .. وش إلي تبغينه .. ليش تتزوجيني وأنتي ما تبغيني ...هاه ردي علي ..
لكن صدق ما يملى عينك إلا الترررراب ...
ناظرته ودموعها ع وجهها ..
فجأه داخ عليها وطاح ع الأرض ...
ميساء بصراااااااااخ : يوووووووسف ...
كلمت الأوتيل وبيودونها للمستشفى ...







ريان ..كان جالس بغرفته ..
خلاص زهق من وضعه الجديد ..
رفع الجوال ودق ع ساره ..
ساره : هلا وغلا ...
ريان : هلا والله .. ما شاء الله شهالزين ...
ساره : أقول شفتني ...
ريان : وش هالجمال ...لا لا لازم أقابلك بجلسه مغلقه مره ثانيه ...
ساره : طلباتك أوامر يا قلبي ...بس تعال حولت لي الفلوس ...
ريان : لا لسى .. كم قلتي أنتي ؟؟
ساره : أممممممم 500 ريـال ...
ريان : أبشرررررررري ....
أنطق باب غرفته ..
ريان : بعدين أكلمك باااااي ....
ريم : ممكن أخش ...
ساره : باااي ..وقفلت ..
ريان : تفضلي ...
دخلت ريم : هاااااي ...
ريان : هايات .. تعالي أبشرك ..
ريم وهي طااايره بالفرحه : بشر ....
ريان : وش لي ؟؟
ريم : لك فؤادي تملكه ..
ريان بإبتسامه جانبيه : خليت الشراب ..
ريم ضمته ونزلت دموعها : أأأه أأأأأأه يا ريان كم كنت أبيك تخلي هالشي ...
ريان بحنان : خلاص ولله الحمد .. خليته ...
ريم : ياااااااربي مو مصدقه ...
ريان وهو يربت ع ظهرها : لا صدقي ...
ومن الأسبوع الجااااي بتملكك ...
ريم : خلاص أنا دخت مو مصدقه ...
ريان : لا لا صدقي ....
ريان : يلا قومي ألبسي ...
ريم : وووووووووين ؟؟
ريان : بنروح لأبل بيز من أخر مره قابلتك فيه ما كليت فيه ... وخلينا نروح نتغداء ...
ريم : إلي تبيه ...
قامت وراحت ..
تنهد : الله يخليك لي يارب ...






لندن ..
بالمستشفى ..
طبعاً الحديث باللغه الأنجليزيه ..
الدكتور : أهلاً ..
ميساء : أهلاً بك ..
الدكتور : زوجك الأن بخير .. لكن يحتاج منكِ بعض الراحة ...
ميساء : ماذا به بالضبط ...
الدكتور : به أنخفاض بالضغط ...
ميساء :ماذااااا ؟؟؟
ميساء أستمرت : حسناً لكن هل المرض ملازم له ...
الدكتور : للأسف نعم ..
ميساء أنصدمت ... ياربي .. أنا شسويت بولد
الناس ..
الدكتور : يمكنكم الخروج الان ..
رجعت ليوسف بالغرفه : الحمد لله ع السلااااامه ..
يوسف : الله يسلمك ...
ميساء : يلا نقدر نمشي ..
يوسف قام ومن غير مايتكلم راحوا للأوتيل ...
وصلوا ...
ميساء راحت ع الغرفه على طووووول ...
يوسف : ياربي منها ذي حتى يوم تعبت ما همها أكيد أنها ما تحبني ..
ضااااق خاطره وراااح بنومه ع الكنب ...


ميساء بالغرفه تبكي ...
ميساء : والله أنه طيب بس مقدر أحبه القلب ما يحب أثنين .. ياربي أنا شقول .. أنا مره متزوجه وحرام هالكلام ...خلاص الياس تزوج .. وحتى لو تطلقت وتزوجني ما ودي أكون ضرررره لها ...
لازم أتخلص من الكدر ألي أنا عاااايشه فيه ...
لازم أتقبل يوسف ...
بأي شكل من الأشكال ....
لاااااازم ...




ع الغداء ببيت أبو طلال ...
تغداء أبو طلال مع عياله ..
أبو طلال : طلال سيارتك تقدر تروح تستلمها من الوكاله ..
طلال طلعت عيونه من الفرحه : من جدك يبه ..
أبو طلال : لا من جدتي ..ههههههه..
الكل : هههههه...
سنمار : طيب وشي يبه ...؟؟
أبو طلال :طلعت له كليزلر ..
سنمار ناظر أخوه بفرحه: مبرووووووووووووك ..
حس طلال بقهر ع أخوه لأنه قاعد يخونه : الله يبارك فيك ...
أبو طلال : ها عزمتوا اليوم نروح نخطب لك جنستا ..
سنمار بفرحه :أيــــــــــــــــه يبه معزمين ..
طلال ناظر أخوه بقهر ..طلال بنفسه : ليش أسوي كذا بخوي .. ليش أنا حقود ونذل ...ليش ؟؟؟
طلال ناظر أخوه بإنكسار : مبروك سنمار ...
سنمار : الله يبارك فيك ...وعقبالك يارب ...
طلال قام من الطاوله وراح لغرفته ضااااااايق مره ..
حس الدنيا خلاص سودت بوجهه ...
حس أنه نذل وخاين ..
رن جواله ..
شاف المتصل جنستا ..
رد بدون نفس : هلا ..
جنستا : أسفه ع الأتصال .. لكن اليوم بيخطبوني لسنمار شرايك ؟؟؟
طلال : طبعاً لا ...
جنستا بفرحه : يعني لسى تحبني ..
طلال وهو مجروح ع حال أخوه وبنت عمته : وطول العمر ...
جنستا : الله يطول بعمرك ...
قفلت ..نطل الجوال بجنبه ...
وأطلق تنهيده : آآآآآآآآآآآه .. حسافه يعني ما حبينا أنا وخوي إلا البنت هذي ...
لكن مهما كان أنا لازم مجرح أخوي .. وبرفظها له خلاص بيكرهها .. وبعدين باخذ رايه .. وأكيد بيقول عادي أخطبها ..
ياااااااااااااااااااااربي سامحني ...
أدري أني ظلمت أخوي إلي بعمره ما ظلمني ..
لكن أنا طحت بطريقه .. وهو كذلك طاح بطريقي ...
يااااااااااااارب أنا أبيها وهو يبيها .. لكن كلٌ مسير على ما جُبِل ....
يارب قدم لنا إلي فيه خيررر.....


طلع من غرفته وراح لبرى القصر وركب سيارته ..راح يستلم سيارته الجديده ..





الياس .. كان رايح بالطريق لبيت أم زياد خالته ..
طقوا الباب ..
فتح لهم الخدم الباب ...
سرمد : السلام عليكم ..وين ماما ؟؟
الخدامه : وأليكم السلام .. ماما في قرفا ..((يعني غرفه((
سرمد : ناديها ..
: يا هلا وغلا بالعرسان .. صباحيه مباركه ...
التفتوا لزياد .. بوجهه المقرف ..
قرب من الياس : مبروووك ..
الياس من غير نفس : الله يبارك فيك ...
زياد : مبروووك سرمد .. وين بتلاقين أزين من
الياس ..
سرمد : الله يبارك فيك ..
الياس بنفسه : ألعن أمك يالمنافق .. والله أنك سخيف ..ومستحيل تنطاق ...
زياد : حياكم ..
دخلوا للمجلس ...
دخلت أم زياد : هلاوغلا .. هلا بالعرسان ..
الياس : هلابك زود يا خاله ..
أم زياد : كيفكم ..؟؟؟
سرمد والياس : تمـــــــــــام ..
زياد جاب القهوه وصب لهم ..
أم زياد : عن أذنكم أحط الغداء ..
سرمد تعالي ساعديني ...
طلعوا وبقى زياد ..
زياد وهو يمد له الفنجال : تدري أني ما كنت موافق ..
الياس أخذ الفنجال بلا مباله : أيه ..وش الجديد .؟؟
زياد : وأنت مفكر أنك لما تزوجتها خلاص .. راح ترتاح ..
الياس :ياشيخ من يوم عرفتك وأنت قول بلا فعل ..
زياد بعصبيه : والله أن يجي اليوم ألي أقهرك فيه يا الياس ..
الياس ناظره ببرود : أعلى ما بخيلك أركبه ...
زياد: تحسب أني أمزززح ..بتشوف ...
الياس : نشوف وش بتسوي يا الدرج ..
زياد تنرفز منه وقااام ..
الياس وهو يضحك : لقط وجهي ...ههههههههههه..


في المطبخ أم زياد أنشبت لسرمد ..
أم زياد : ها كيفه معك ؟؟
سرمد بنفسها : زي الزفت ..
سرمد بإبتسامه : والله طيوب ..
أم زياد : بشري يا بنتي صار شي ...
سرمد : لا والله يمه ..
أم زياد : أفا ليش ؟؟
سرمد : أحسن أنا كنت خايفه .. وهو قدر شعوري ..))تبي التصرف الموضوع )).. وش حطيتي غداء يا يمه ..
أم زياد بفرحه : كل الي تبونه ...





مر شهر على هالحال ..
اليوم الأثنين ..
الياس رجع لقصره الي فيه عمه وعياله ..
أما يوسف رجع لسعوديه..
سنمار أخو طلال خطب جنستا ..
وردوه بنا على طلب طلال من جنستا رفضه ...
ريان تملك ريم ...وشادن مره نفسيته تعبانه ..
عزيز قدر يفلت منه ريان ...
سيف لا جديد ..





يوسف صحصح ع صوت المنبه لصلاة الفجر ..
ميساء سمعت برى غرفتها صوت المنبه حق
يوسف ..
ميساء : ما شاء الله .. حتى وأنا أكرهه بس ما أنكر .. أنسان محافظ ع صلاته ...
اللهم أني أحمدك ..لكن للأسف أنا ما أحبه ..
الياس ماخذ عقلي ... خلاص أنا أنتهيت
أكيد أنها خالته هالملوسنه ...
غصبته ع الزواج ..
قطع عليها تفكيرها صوت طق ع الباب ..
ميساء : خيررر؟؟
يوسف تعود ع طولة لسانها : قومي صلي ...
ميساء من غير نفس : طيب ...
راحت وصلت ...وبعدها ..
رجعت تنام ..


وهو جالس ع الكنبه ...
يوسف : يارب شهالمشكله إلي أنا حاط نفسي فيها ...
حك شعره ومسك سكسوكته بيده ورجع يفكر ..
أنا غبي لو أني سألت عنها قبل الزواج ..
أنا ما أنكر أني تعلقت فيها بس ..الله يعين ..
خلاص راح أحط لها حد ...

 
 

 

عرض البوم صور أنكساري   رد مع اقتباس
قديم 01-07-12, 09:42 AM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71171
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: منار القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منار القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنكساري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يوو ماتوقعت يوسف يتزوج ميساااء
ثنتينهن سخيفات تزوجن خلاص يرضن بالامر الواقع
عزوز ليه الحقد اللي بقلبه علي ربعه
سيف بعد ليه الحقد علي ريان ياعني لو تخلي كل شخصيه تشرح
اكثر سبب الحقد واللي هي شخصيتهم كذا وعيونهم ضيقه علي اللي عند غيرهم
بانتظار القادم

 
 

 

عرض البوم صور منار القمر   رد مع اقتباس
قديم 01-07-12, 08:05 PM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 242236
المشاركات: 230
الجنس ذكر
معدل التقييم: أنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 301

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أنكساري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنكساري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منار القمر مشاهدة المشاركة
   يوو ماتوقعت يوسف يتزوج ميساااء
ثنتينهن سخيفات تزوجن خلاص يرضن بالامر الواقع
عزوز ليه الحقد اللي بقلبه علي ربعه
سيف بعد ليه الحقد علي ريان ياعني لو تخلي كل شخصيه تشرح
اكثر سبب الحقد واللي هي شخصيتهم كذا وعيونهم ضيقه علي اللي عند غيرهم
بانتظار القادم


أن شاء الله بالأجزاء القادمه راح تتكلم كل شخصيه عن نفسها أكثر ^^

 
 

 

عرض البوم صور أنكساري   رد مع اقتباس
قديم 01-07-12, 08:51 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 242236
المشاركات: 230
الجنس ذكر
معدل التقييم: أنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 301

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أنكساري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنكساري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

حسيت نفسي فاضي اليوم ونزلت لعيونكم هالبارت

الجزء الرابع عشر
....)
أنين
(....


بعد الساعه 10الليل
رن جوال ميساء ...
ميساء : ألو ...
أم آدم : هلا وغلا ...
ميساء : شلونك يمه ؟؟
أم آدم : أنا بخير يا بنتي وبسلامه ...
سمعت ميساء عند أمها صوووت صياح ..
ميساء : شفيه ؟؟
أم آدم : ابد الياس وسرمد ..
الياس قرب من أم آدم : باركي لي ..
أم آدم : على ايش ؟؟؟
الياس :سرمد حاااااااااااامل ...
ميساء أنصدمت قفلت الجوال وهي تبكي ..
وقامت تصايح : لاااااااااااا مو مصدقه ..لاااااااااااا أنا بحلم ...
دخل يوسف مسرع : ميساء شفيك ؟؟
ميساء بقهر : بعد عني ...
يوسف بخوف : صاير لك شي ...
ميساء بدت تبكي : آآآآآآآآآآه يا يوسف أنا تعبت ..
حست أن دم طلع من خشمها ...
ميساء : دم دم ...
يوسف بحنان : تعالي ...قرب منها ...
وفصخ التيشيرت الي لابسه وسدحها وحط التيشيرت على أنفها ...
راح وجاب لها ثلج ...
حطه بأنفها ..
يوسف بإبتسامه صفرا ..: كيفك ؟؟
وقف النزيف بأنفها : طيبه ..
ورجعت تبكي ..
رفع يوسف وجهها له : شفيكي ؟؟
ميساء وهي تبكي : أنا تعبانــــــــــــــه يا يوسف
تعبانه ..
يوسف بحنان : طيب روحي غسلي وتعالي ..
راحت وغسلت ورجعت له ...
يوسف ظمها لصدره وهي حست بتأنيب الضمير تجاهه ..
بكت .. يوسف وهو يمسح ع راسها : بلا هالدموع ..
ميساء شدت عليه أكثر بضمتها :...........
يوسف : والله لو تبين أوديك لأجمل مكان .. أو أشتري لك أفخم الأشياء .. أو أحقق أي أمنيه تبغينها ..والله راح أسوي الي تبغين ... بس قولي لي ..
أيش فيكي ؟؟؟
ميساء : أنا يا يوسف .. أحبك ..
يوسف : وأنا أكثر يا ميساء والله أعشقك ..
ميساء : ساااامحني يا يوسف ...
تكفى سامحني ...
يوسف : أنا أحبك بس للأسف مقدر أسامحك .. أنتي غلطتي بحقي كثير .. وخلاص النفس شانت .. والله شانت يا ميساء ..
ميساء أبعدت عنه : يعني من حقك .. بس تكفى سامحني ...
يوسف : آمريني بأي شي إلا هذي ..
ميساء بحزن : يعني مو مسامحني ..
يوسف حن لها : خلاص مسموحه ..
تعلقت بيديها من ورى رقبته وبدت تناظر وجهه ..
كانت تقول بنفسها : يااااااااربي وين كانت عيوني ..
وش هالجمال .. إلي أنا من زمان عنه ..
صدق أن الواحد إذا كره يصير أعمى ..
وأساساً الزين .. زين النفوس
ويوسف نفسه طيبه
يوسف قرب منها : شرايك يا ميوس ؟؟ننسى الي صار ..ونصير أزواج من جديد ..
ميساء : لك إلي تبغى ..
يوسف قرب منها ورفع وجهها وباسها على خدها..
أنحرجت منه ...
قرب منها ..
وهي خافت ..وجاتها ردة فعل وكتمتها ..




جاها أستفراغ ..
يوسف : شفيكي ؟؟
سدت خشمها ..وراحت للحمام .. وأستفرغت ..
ميساء بعد ما خلصت طلعت والدموع بعيونها ..
يوسف قرب منها وضمها لصدره ...
هنا حست بغثيان مره ثانيه ..
يوسف :وش فيك ؟؟
ميساء وهي تبكي : أبعد عني تكفى .. خلاص خذيت إلي تبي روح مني .. خلاص ...
بعد يوسف عنها وراح أخذ له ملابس وراح لدورة المياه إلي برى الغرفه .. يتحمم ...
أما ميساء حست أنها مغصوبه ..وأن يوسف غصبها على أنها يقرب منها ..حست بدموع بدت تنزل ورااااااااحت بنوبة بكاء..




طلع يوسف من دورة المياه ..
وراح لها وهو ينشف شعره وشافها تشهق وتبكي ..
قرب منها وهو مبتسم : شفيكي ؟؟
ميساء حست بضيقه : مدري ؟؟
بدت تبكي .. قرب منها : حبيبتي هذا الشي لازم يصير .. صار اليوم أو بكره أو بعد سنه .. بالأخير هو صاير صاير .. أنا زوجك ولا تخافين .. أنا ماني أسوي حرااام ..
ميساء وهي تنزل من عيونها الدموع : أدري .. بس أنت أستعجلت .. وكانت نفسيتي تعبانه ..
قرب منها يوسف وأنسدح ع السرير ..
حست بقلبها خلاص بيوقف ..
ميساء : أنت وش تسوي ؟؟
يوسف ببراءه : بناااااام ..
ميساء للحين خايفه يسوي شي مره ثانيه : طيب خلاص مو أني رضيت لك .. تصير تنام جنبي ..
قرب منها وناظر بعيونها المحمره من كثر البكي ..
مسك خشمها بصبعيه وشده : وأنا ما ذبحني إلا هالدموع وراعيتها ...
أخذها بحظنه ..
وبدت تبكي..
يوسف : خلاص بلا كثرة بكي ..
ميساء : أنا خااااااااايفه يا يوسف ..
قرب وجهه منها : من أيش ؟؟
ميساء بحزن : منك ..
يوسف سوى نفسه منصدم : مني ؟؟
ميساء : أيه أنت غصبتني .. تكفى أنا خااايفه .. لا تغصبني على شي مره ثانيه ..
عصب يوسف : وإذا ما سويت الشي غصب .. راح تظلي طول عمرك ساكته ..
ميساء : لا وعد أني لما أرتاح راح أقول لك ..
يوسف : وعد الحر دين ..
ميساء : ههههههههه ..طيب طيب يا أبو الديون نام ..
وراحوا بنومه ..عميقه ..


اليوم الثاني ...
كل شخصيه تتكلم عن نفسها ..
بالمستشفى ...
شادن بمكتبه ...
كنت من أسبوع .. أحوس وأدور رقم خالت نوف ..
كنت ناوي أخطبها ..بس للأسف ما حصلت الرقم ..
بس بالصدفه حصلت الورقه طايحه بمكتبي ..
رفعت الجوال ودقيت الرقم ...
بعد ثواني .. ردت علي نفس الحرمه الكبيره بالسن ..
بفرحتي : السلام عليكم ..
أم فيصل : وعليكم السلاااااااااام ...مين معي ؟؟
: يا خاله .. أنا الدكتور إلي قابلتوه بموتت محمد الله يرحمه أخو نوف ...
أم فيصل بفرح: هلا وغلا ياااااااولدي ...
: هلابك زود يا خاله ..
أم فيصل : أمرني يا ولدي ..
وأنا مرتبك : ما يامر عليك عدو ...
بس للحين مو عارف يعني شقولك ..
أم فيصل : قول ... يا ولدي العين ما تعلى ع
الحاجب ..
: الصراااااحه أنا أبي أخطب نوف يا خاله ..
أم فيصل : ههههههههههه ... الله يسعدك يا ولدي ..
أستغربة منها : أشفيك ؟؟ما قلت شي يضحك ..
أم فيصل : نوف تزوجت يا ولدي ..
أنصدمت منها وحسيت برجفه بيديني وبداء يعرق جبيني ..
وبصوتي المنكسر : تزووووووجت ..
أم فيصل : أيه ... تزوجت ولدي فيصل ...
نزلت دمعة قهر مني : الله يسعدهم ... فمان الله ,.,
أم فيصل : أمين..... فمان الكريم ...
قفلت منها وأنا أحس بقهر ..أستغفرت ربي ..
: أنا شذنبي ... آآآآآآآآه يا ريم .. ليتني ما تعلقت
فيك ..
هذا أنتي تملكتي أخوي ونسيتي أني بيوم حبيتك ...
لكن لازم هالشي ما يعوقني ...
أنا خلاص حسيت نفسي أنكسرت ...
أووووووووووف .. أنا الي حطيت نفسي بهالموقف ..
لو أني وافقت ع نوف .. بس الأقدار ...
خلني بس أطلع من الدوام أحسن لي ...


وفعلاً طلعت من غرفتي وبالطريق ...
شفت أكره أنسان لي ...شهاب ..
بعد ما كنا أصحاب...
أكرهههههههههك ...
مريت من جمبه وأنا ودي أصفقه ..



شهاب :
الله يلعن شكلك ..
ياكرهي لك يا شادن ..بس أنا أعرف كيف أتصرف معك ..
والله يا ريم هذي ما تخلى ..أنا ما وطيت روسكم بالأرض ..
والله لأوريكم ..






طلال ببيتهم ..
جالس على التلفزيون ..مر من جمبي أخوي سنمار ..
من بعد ما خطب جنستا وهو حالته يرثى لها ..
جلس ..سنمار : السلام عليكم ..
حسيت بقهر على حال أخوي : وعليكم السلام ...
جلس وسكت ..بديت أناظره وأنا بجواتي مقهور
عليه ..
كنت أصيح بنفسي وأقول :آآآآآآآآآه ليتني ما حبيتها ..
تفأجأت أنه يسألني : طلال أنت ضايق خلقك ..؟؟
حسيت بقهر .. طول عمره طيب معي ..
بس ليش ليش خنته .. آآآآه ياقلبي عليك يا خوي ..
لو تدري أن الي مفركش خطبتك أنه أنا ..
سمعت صوته مره ثانيه : طلال .. لا يكونك زعلان مني ..
تكلمت : لا أبد ..بس أحس راسي يوجعني ..
سنمار : أجي أدلكه لك ..ممكن يخف ..
حسيت بقهر كل الي سويته فيك ما تستاهله .. لا خلاص .... والله ما أخلي بنت الناس تفرقني أنا وأخوي ..
بس أنا أحبها ..
والله مقدر أعيش بدونها ..
رجعت أتكلم : لا يخوك مشكوووووووور....
سنمار : العفو ..
قمت من عنده وأنا أحس نفسي خسيس ونذل ...
حسيت نفسي أنسان مالي دم ولا أحساس ..
ضغطت على نفسي وأقول : خلاص أخوك سنمار لو تتزوج جنستا راح يرضى عليك ...
حبيت هالفكره وأقول يارب ..تصير ..
بس رجعت مره ثانيه في التفكير بحال أخوي الي ما عاد ياكل ولا يشرب ..كله أنا الي سببته له ..
الله يعين بس ..








سيف : أنا أحس بوقت فرااااااااااااااغ كبير مره ..
ياربي شسوي ...خل أسوي شي يغير جوي شوي ..
شكلي بشرب مع عزيز ...
أيه كذا أحسن ....





ريان : الحمد لله ريم لسى تحبني ..بس أنا ساره هذي ودي .. أستغفر الله ع التفكير ...يعني هي تبي الفلوس بس تسوي أي شي ...
خلني بس أروح لعزيز .. أشوف وش فيه مختفي ..




عزيز : أنا فلت مني ريان ...
لازم أني ارجعه للشراب ...
لااااازم .. وخلني أروح لأبوي أشوف ليش يكره أبو يوسف..
وأبوي سكران ذلحين يعني أقدر ألعب عليه ..
نزلت الفنجال الي بيدي ورحت لأبوي مسرع ..
: يبه تعرف أبو يوسف ؟؟؟
وأبوي لسانه ثقيل : أيه شفيه ؟؟
: لا بس حبيت أعرف ليه أنت ما تدانيه ..
أبوي : شوووووف يا ولدي .. أحنا كنا أخوياء ..
وكان بينا تجاره ..
بس هو سواء فيني شي عمري ما راح أغفر له ..
: وشو يبه ؟؟
أبوي بغصه : شووووف كان بينا بزنس ..
المهم جاء يوم من الأيام وحبيت أفصل الشراكه ..
: أيووووووووه ..
أبوي : المهم قالي أنتظر أسبوع .. بس سو لي وكالة بيع وشراء ..وأنا أبيع لك حقك من عندي ..
أنا أهتميت للموضوع : أيوووووووووه ..
أبوي :المهم عطيته أسبوع ولما جيته بعد أسبوع .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
قال لي خلاص مالك عندي شي ..











هل أبو عزيز صادق بالي يقوله ولا بس عشانه سكران ..
وأيش راح يصير لأبطال روايتنا ..
أنتظرو البارت ااااالجاي  .




 
 

 

عرض البوم صور أنكساري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمار, للكاتب انكساري, ليلاس, الخاص, النفوس, انكساري, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية عندما تهوى النفوس, روايه, عندما تهوى, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t176467.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
‫ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ط¹ظ†ط¯ظ…ط§ طھظ‡ظˆظ‰ ط§ظ„ظ†ظپظˆط³.wmv‬‎ - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:43 PM


الساعة الآن 05:14 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية