كاتب الموضوع :
أنكساري
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
حبيت أقول مسآكم آلله بالخير
وأدرفع يديني بقلب صآدق و آقول )) آللهم أحفظ بلادي من كل شر وأحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين ومن معه
آللهم أمين
اللهم أدم علينا الأمن والأمان
الجزء آلثاني عششششر
(2)
....)
مجرد شيطان
(.....
الياس مبتسم له وهو منقهر من جواء ع ميساء الي طول عمره يحبها ... حس بغبطه ...
المملك : على بركة الله نملك ..
تملك يوسف ... وزواجه بنفس اليوم بعد
قربوا الشباب من يوسف ..
طلال كان حااااس بالياس بس لزوم يجامل : مبروك يا عريس ...
يوسف وهو مبتسم : الله يبارك فيك ..
قرب الياس : على البررررركه .. يا أجمل عريس ..
الله.... يس يس يس...)بلع ريقه....( يسعدككككككم ...
طلال حزن ع الياس .. بس شيسوي ...
قرب سيف من يوسف : مبرووووووووووك ...
يوسف : الله يبارك عليك مع أني لسى زعلان عليك من ألي سويته بريان ...
سيف ضرب كتفه بخفه وهو يمزح : معليك مني أنسى أمري ....
قرب ريان من يوسف وهو مبتسم : مبروووووووك ..والله ما تصدق أني فرحان لك من قلب ...
يوسف : الله يبارك فيك ...والله مصدقك وأني أحبك لولا هالزفت إلي تشربه ..
ريان كشر : ...............
يوسف : الله يهديك ..
ريان : الله يسمع منك ..
قرب عزيز منه وبسخريه بضحكه خفيفه : هههه ..
لا تتهنى واجد .. ترى موتتك قربت ...
يوسف أرتفع ضغطه بس هو بالمجلس والمجلس مليااااااااااااان .. : حبيب قلبي والله.. تمنيت هاليوم بس .. عشان أتشارك برفحتي معكم . لكن للأسف شكلك حقود .. وجاي بس عشان تقهرني .. لكن أنا توني أدري أني مهم لهالدرجه .. مشكور .. لأنك وضحت لي من أنا ومن أنت يا واطي ..
عطاه إبتسامه كبيره ..
آدم : يلا يوسف بتخش...
يوسف : يلا معك ....
راح وهو يناظر عزيز بطرف عين ...
عزيز يكتوي بنفسه : آآآآآآآآآآآآآآهـ لو أني بس أحس نفسي أهم منه .. للأسف يوسف دايم هو الي في المقدمه .. ومهما سويت مستحيل أوقف بوجهه ..
طلع من العشاء وهو منقهر ...
يوسف دخل ....
ولقاء عمته أم بدر بوجهه ..
يوسف : أووووووووف طولك ياروح ..
أم بدر بعصبيه : الشرهه مو عليك الشرهه على الي جاتك ...
راحت وهي معصبه ...
دخل ع الغرفه.... إلي فيها ميساء .....
قرب منها والحريم يقولون : بسم الله ما شاء الله قمر والله قمر .. الله يخليهم لبعض ..
وصوت الكلوووووووليش // خاش جو ههههههه // ... يملى المكان ..
قرب من ميساء وحب راسها ..
وأنزفوا على زفة رااااايقه ...
الكل كان منصدم من جمالها .. وجمال زوجها
الشرس ..
الكل مو مصدق أن هالحلوين راح يتزوجوا بعض !!
إذا هم كذا ؟؟؟ أجل كيف بيجون عيالهم ..!!
هذا تفكير الحضور ..
وفعلاً ... كانت زفه حلوه ..
راحوا وصورو وكل شي ....
وفعلاً بعد العرس ...
طلع بسيارته ...
ووراه آدم وأدريس و الياس ... الكل كان وده يوصله للفندق ...
و وصل .. للفندق ..
بعد ما دخلوا ...
العيال تحت ..
رجع الياس .. للطلال ..
راح لطلال ببيته ..
أول ماشاف طلال ..في الديوانيه جالس ..
قرب منه : ما أصدق يا طلال ..
خلاص كل شي راح ..
طلال قرب من خويه ..: لا تحزن .. هذا قدر الله ..ولا يضيق خاطرك ... المفروض تستانس .. هذا يوسف يا الياس ...
الياس : والله أني فرحان له .. بس ليش ذا الوديعه ما جات إلا بعد ما تملكت سرمد .. يعني خلاص .. لو أني جاتني قبل سرمد ... كان ذلحين أنا بخير وسلامه .. وبدل ما تكون ليوسف تكون لي ..)وبداء يطق صدره بشويش ).. تكون لي .. تكون لي ..(نزلت دموعه...
غصب عنه ..(
طلال قرب من خوييه .. وجلسه جمبه .. ومسح ع راسه وهو يقول : لا تنزل دموعك .. والله عيب أنت رجال .. تكسر قلبه ع خويه ورجع يقوله.. خلاص ما فات مات .. خذ خذ هالبياله .. شاهي يمخمخك .. ومد له بياله شاهي ..
خذاها الياس : الله يوفقهم ...
بالفندق قرب يوسف من ميساء ..
يوسف قرب منها وحط يده يبي يقراء عليها الدعاء ..
دفت يده بقوه .. أستغرب منها تصرفها : شفيك ؟؟
ميساء بعصبيه : أنت وش قاعد تسوي .. تسحرني ؟؟
يوسف وهو يضحك : هههههههه ..لا بس قاعد
أدعي ...
ميساء تنرفزت منه ....
رجع ودعاء ...
لما خلص : كيف الزواج يا قلبي ....
ميساء بدون نفس : زين ...
يوسف أستغرب أسلوبها بس كمل : نطلب عشاء ..
ميساء : شبعانه ...
يوسف : طيب حاولي عشاني ...
وقفت بعصبيه : أوووووووووف أنت ما تفهم .. أقولك شبعانه ..وراحت لغرفة النوم ..
يوسف أستغرب وضعها ..
أخذ جواله وطلع ...
وهو يمشي ...: شكلي مالي نصيب ....
هالبنت كنها مغصوبه ...يارب شسوي ...
يارب ضاقت بي دنيتك ...
لحووووول .. أعوذ بالله منك يا أبليس ....
أتصل ع طلال ... لا لا أنا لازم أحل شئوني الخاصه بنفسي ...
كانت بالغرفه : والله أنه شين وكريه ..
ليتني ما تسرعت وتزوجته .. الياس وراح ..
أروح أتزوج هاليوسف عشان أقهر الياس ..
صدق أني غبيه ... وتفكيري محدود..
بدت تنزل دموعها ...
دخل الجناح ..
سمعت صوته وقرب منها .. وهي تدمع ..
مسحت دموعها بسرعه ..
بس هو كان أسرع وشافها ..
قرب منها ومسك يدها ..
أنتفضت وخافت منه وسحبت يده ..
يوسف : يا بنت الناس .. أنتي مغصوبه علي ..
ميساء وهي تدمع وتهز راسها بلا :.........
يوسف وهو مستغرب : أجل ليش ؟؟؟
ميساء:تكفى خلني بروحي ....
يوسف قرب منها يبي حقوقه كزوج ..
طفش من دلعها ومن غرورها وثقالت دمها ..
جتها ردت فعل وخوف ..
بدت تبكي بهستيريه ..وسدت خشمها ...
وأشرتله بيدها يعني أبعد ..
أبعد منها ..
قالت وهي تبكي ...: تكفى رح مني تكفى ...
راح تروش ورجع يبي ينام ..
ميساء : خير وين نايم أنت ؟؟
يوسف أستغرب : شفيك ؟؟
ميساء : أنا بتحمم وبنام هنا .. وأنت نام بالغرفه الثانيه ..
يوسف : ليش ؟.؟؟
ميساء بكل برود : لأني أكرهك ...
يوسف أنصدم وفسر أسلوبها خوف منه عشان لا يقرب منها : بكيفك ؟؟
أخذ شرشف ويبي يطلع ..
ميساء: وقف ..
أستانس : هلا ..
ميساء بقرف : وش العطر الي تعطر به أنت ؟؟
يوسف وهو مستغرب : توم فورد ..بلاك أوكايد ..
ليش ؟؟
ميساء : لعد تطيب به ..
يوسف هنا طلعت عيونه : ليش ؟؟؟
ميساء:لأنه يسبب لي أستفراغ .. بعدين تعال أنا ما أحب العطور المركزه ..
يوسف سفهها وطلع ونام بالغرفه الثانيه ...
جلس ع السرير يفكر بالي صاااااااار ...
مو مصدق أن هذي ميساء إلي تمناها ...
راح للغرفه وفتح الباب ..ولقاها نايمه ..
الله يهنيك صدق أنها كانت تبي الفكه مني ...
ومن يوم طلعت وهي نايمه ....
الصباح ...
صحاءء ع صوت ميساء ..تقفل الأبواب بقووه ..
طلع من الغرفه ولقاها جالسه : صباح الخير ....
ميساء : هلا ...
يوسف : أفطرتي ؟؟
ميساء وهي تقلب القنوات ومن غير نفس : أيه ..
يوسف : ول عليك .. طيب وخليتيني بدون فطور ..
ميساء قربت منه : أنا أكرهك ...وعطته نظره ممن فوق لتحت وراحت للغرفه ...
يوسف أنصدم منها .. وحس بضيقه ..
نزل للوبي .. وطلب فطور وجلس يفطر ..
أتصل ع طلال : الو ..
طلال وهو نايم : هلا .. بعد ما ركز بالأسم .. أنا بحلم ولا علم ..
يوسف بحزن : لا بعلم ..
طلال حس بصوت خويه : شفيك ؟؟
يوسف : لا ولا شي.. ولا أقول تعالي باللوبي ..
طلال : ثواني وجايك ..
وفعلاً ما جلس إلا نص ساعه وخويه عنده ..
طلال :فيك شي ؟؟
يوسف :آآآآآآآآآآه يا طلال ..
طلال حس بخويه : سلامتك من الآه يا عمري..
يوسف : حكا له القصه وأن ميساء تكرهه ..
طلال هنا عاد صار موقفه صعب .. أن سكت فهو يضر يوسف وأن تكلم فهو يضر الياس ..: خلاص .. أنتظر كم أسبوع أن ما تعدلت الأمور طلقها ...
يوسف : مقدر أنا أحبها ..
طلال حس بضيقة خويه وربت ع يده : والله أنك رجااال وأخو رجال ياااااا يوسف ..بس مدري شسوي لك ؟؟؟
يوسف : أفطر بس ...
أفطروا وراح طلال وفتح الباب...
سمع صوت بكي ..
قرب من غرفة النوم وطق الباب ...
ميساء وهي تبكي: تفضل ...
دخل يوسف : ميساء شفيك تبكين .. وقرب منها وجلس جمبها ع السرير ..
ميساء : تكفى أبعد مني ..
أبعد منها ..: شفيكي طيب ؟؟
ميساء : تكفى يا يوسف .. أبي أسافر اليوم قبل بكره للخارج ..))ماتبي تحضر زواج الياس ..
يوسف : طيب وزواج الياس ..
ميساء بنفسها :وهذا الي معذبني ..رجعت تقول : ما يهمني ...
يوسف : ع أمرك .. اليوم الليل وأحنا رايحين
بريطانيا ..
ميساء : شكراً ..
حاول يحط يده ع يدها ..
فزت منه وقامت ورجعت ع ورئ ..: تكفى لا
تمسكني ...
يوسف أبتسم : طيب .. ألي تامري به يصير ..
وطلع من الغرفه وهو ضايق ..
ريان دخل البيت سكران ..
قرب من غرفة ريم ...
طق الباب ..
فتحت له ريم الباب ولما شافته .. خافت لأنه شربان اليوم بزياده ...
ريم :شفيك ؟؟
ريان طاح عليها ..
سحبته وبدت ترش بوجهه مويه لين صحى..
وهي تبكي : تكفى أترك هالوصخ ..
ريان من ورئ دموعه : مقدر مقدر ..
ريم :قوووم طيب تروش ...
الليل
بالزواج ...
الياس اليوم زواجه .. وعدا الزواج بالشباب كلهم ما عدا يوسف إلي بالطياره بهالوقت ..
دخل الفندق هو وزوجته سرمد ..
دخلوا الجناح ..
الياس : تفضلي ...
سرمد وهي مره مستحيه : ..............
دخلت وجلست هي وياه ع كنب.....
قرب منها : مبروك ..
سرمد : الله يبارك فيك ....
حط يده ع راسها ودعاء ...
سرمد وجهها أنصبغ بجميع الألوان ..
لما خلص : روحي ألبسي ..
أنا بنتظرك ..
راحت لدورة المياه وغيرت ولبست فستان نوم حلو وناعم ..
دخل عليها بعد ما خلصت ..
الياس بغير نفس : خلصتي ..
سرمد هزت راسها ...
راح لدورة المياه وأخذ شور سريع ...
وكانت تنتظره وهي مستحيه .. حست نفسها سعيده بالياس ...
طلع وناظرها ببرود : تصبحين ع خير ...وراح حط راسه ونااااااااااااام ..
أنصدمت سرمد من تصرفه ..وراحت للجهه الثانيه وأنسدحت ... حست أنها مغشوشه .. كيف عريس بيوم زوجه يحط راسه ويناااااام ...
آدم بغرفته وأخلاق ضاااايقه ..
حاس أنه فقد أغلى ما يملك سرمد ..
كان نفسه يخطبها ..
بس سبق السيف العذل ...
خلاص كل شي أنتهى .. وسرمد أصبحت ماضي ...
وصلوا يوسف وميساء لبريطانيا ...
قرب منها في الفندق : ها أربك مرتاحه ..
ميساء بدون نفس : طبعاً لا...
يوسف بصدمه أكبر :ليششششششششششش؟؟؟
ميساء : لأنك جنبي ...
حس أنه أنجرح ...
دخلت الغرفه ..
وهو جلس يفكر : كيف كنت اعماء وخطبتها ..
بس أنا بحط حد لهالمهزله ...
بجلس هنا أسبوع وأن ما فاد معها ..
لها طريق ولي طريق ...
المعاريس ...
ضايقين...
بالبارت الجااااي راح نشوف أيش ردت فعل ..
سرمد وميساء .... والياس ويوسف ...
وعزيز .. وصل لماراده وصار تاجر ولا لسى....
وطلال ..راح أخوه يخطب جنستا بطلب من طلال ..
هل راح تتم الخطوبه ولا لا ؟؟؟
وريان إلى الأن معلق ..ريم ...وش بيصير بعدين ؟؟؟
أنتظروني بالبارت الجاي ..
|