كاتب الموضوع :
الفل للحلوين
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت الثامن
دقت على ابو عادل
ابو عادل:هلا بنيتي راما
راما:عمو وينك ابي اكلمك بموضوع
ابو عادل:انا برا تعالي
وطلعت راما ولقته قاعد
راما:انا ابي ارجع معك للسعودية ولا ابي احد يدري
ابو عادل:ليه عسى ماشر
راما:قالت له السالفه
وقالت عمو انا ابيه يدخل الاسلام باقتناع منه مو عشاني
وابي ارجع معك فجأه عشان يفكر مضبوط
ابوعادل:وماتخافين عليه من تكرار سالفة جولي سامي يارما متعلق فيك وما فكرتي لو رجعتي فجأه وش بيصير له
راما:عمو افهمني ارجوك ابتعادي عنه هو الحل اللي يخلي سامي يفكر ولا تفكر اني مبسوطة لاني ببتعد عنه لا بس لازم ابتعد
سامي قوي ياعمو قوي من انه يتأثر وانا راح اكتب له رسالة واحطها بغرفتي
لاني ابيه يدخل للدين الاسلامي باقتناع تام منه
ابو عادل: الله يغفر لك ابو خالد ربيت وانا اقول وش في سامي ينقلب فوق تحت لما يشوفك
راما:استحت عمو
ابو عادل :تجهزي بالليل مرة رحلتنا والكل نايم
طلعت راما وكتبت الرسالة وهي تبكي وجهزت أغراضها وطلعت تبي تشوف سامي لآخر مرة بس مالقته صار رايح لجون ونادر
رجعت راما وكلها حزن لانها ماشافته سامحني سامي كله عشانك
بالصباح
الجدة تكلم سارا : ياابنتي اذهبي وانظري مابال راما لم تستيقظ
(بنفسها سامي بانتظارها وتبسم الجدة) (لا لااااا لا تطلع هالحية)
سارا طلعت فوق تصحيها فتحت الباب وما لقتها بالغرفة
ولقت الرسالة (الى حبيبي سامي)
وأخذتها وقراتها (اللقافة ماتخلي عقرب البر)
لقد رحلتي ههههههههه ولمعت عيونها وأخفت الرسالة لنرى ماذا سيفعل سامي سأجعلك تندمين ياراما
سأريك سأجعله يكرهك
نزلت وقالت للجدة لم أجدها سيدتي
الا بدخلت ام عادل: رجعت للمملكة مع ابو عادل
الجدة:لماذا يا صغيرتي وجلست تصيح
سارة:اللي من جوه فرحانة خذت الرسالة وحطتها بكتاب بالمكتبه
سامي عند الخيول مشتاااااااق لها يبي يشوفها من بعد اجتماعهم ماشافها يبي يجلس معها يفاجأها بخبر اسلامه اللي فعلا كان مقتنع فيه وكان حب راما دافع قوي له أمس لما راح لنادر ماقدر يستنى لبكرة اسلم كان ماسك بيده علبه فيها خاتم يبي يلبسها اياه ويطلب انها تتزوجها فرحان بالحيل بالحيل انهم بيصيرون مع بعض للأبد بس تأ خرت مو بالعادة
قلق عليها وراح للبيت دخل لقى الجدة تبكي وام عادل تهديها ولا عرف وش السالفة
سامي:مابها
ام عادل:لا رد
سارا:سيدي لقد رحلت راما
سامي اللي منصدم رحححلللت لا لا انت تكذبين ترحل وتتركني طاحت العلبة من يديه وطاح منها الخاتم تلاشت فرحته وانهار قدامهم راما لم تفعلها لم ترحل
ام عادل :ارجوك يا ابني ارجوك اهدأ
انا اناااا اريدها وطلع فوق زي المجنون فتح غرفتها ولقاها مرتبة
لماذا يارما لماذا تتركيني تتخلي عني
فعلتي كما فعلت جولي كما فعلت
ونزل بسرعة تحت وطلع برا
الجدة:ياالهي لماذا ياراما
الا سمعوا صوت السيارة طالعة من المزرعة بسرعة
ام عادل:يارب احفظه يارب استودعك ابني
سامي يسوق بأقصى سرعة والدموع بعيونه بغزاره راح لجون
سامي يرن الجرس:ترن ترن
جون:من هناك
فتح الباب جون متفاجئ سامي
طاح سامي مغما عليه الا جون يمسكه ويدخله داخل ويحاول يصحيه وصحا
عطاه ماء
جون :سامي
سامي:لا رد ناظر بالفراغ
جون :يهزه لارد
الا يصفقه كف رجعه للواقع المر
التفت لجون وقال:لقد رحلت راما وتركتني رحلت
جون :ارجوك أهدأ وعطاه ابره مهدئه ونام
واتصل على أم عادل يطمنها عليه بس ما قال لها وش فيه
اما راما فوصلت للسعودية وكانت طول الوقت تفكر بسامي
ووش ردة فعله بس اللي يريحها انه بيقرأ الرسالة
وبنفس الوقت مشتااااااااقة لحضن جدتها
وصلها ابو عادل للمزرعة
راما:عمو تتوقع سامي قرا الورقة
العم:اكيد يابنيتي ولا تخافين سامي قادر يتحمل كل شي
يالله وصلنا وأنا بكلمهم واتطمن وارد عليك
واااااااااو عمو المزرعة تهبل
ابو عادل:الوالد شراها لها
نزلت راما راسها بحزن:الله يغفر لهم
يالله انزلي وترى الجدة ماتدري وانا يابوك استأذن
عمو:وين تروح ادخل ارتاح
ابو عادل:عندي اليوم توقيع اتفاقية ولو قعدت بتأخر
سلمي على جدتك
راما: يبلغ وفي حفظ الله
عمو كلمهم وبلغهم اسباب سفري المفاجئ وطمني على سامي
انشاء الله
نزلت واتجهت للباب وهي مشتاقة لحضن جدتها
ضربت الجرس مرتين
الا الشغالة:مين عند هزا باب
راما:افتحي انا راما
شهقت الشغالة:وفتحت الباب وضمتها وقامو يصيحون (لا تستغربون مربية لراما كانت عندهم ومن راما صغيرة ههههههه)
راما:تمسح دموعها وين جدتي
الشغالة وهي تهز راسها :هيناك بالغرفة تتقهوى
وصلت راما للغرفة مع سيرا وقلبها ينبض شوق
وقفت وشافتها جالسة متربعة تناظر التلفزيون
وتنادي من اللي عند الباب
راما:انا ياجدة انا
التفتت الجدة وفتحت فمها متفاجأه نزلت دموعها راما
واركضت راما لها وحبت راسها وضمتها ااهئ ااهاااه اهئاهئ(تبكي)
وتحب راسها ويدينها
الله يرضى عليك
يابنيتي الله يرضى عليك وشلونك يالغالية
الجدة :انا بخير
وتمسح دموعها بشيلتها الحمد لله اني شفتك يابنيتي الحمد لله
وجلست مع جدتها تسولف لها وماجابت طاري سامي
الجدة:سيرا تعالي
قومي يايمه ارتاحي
راما: لا يمه تكفين ابي انام قريب يمك اخاف اني أحلم
الجدة:بسم الله عليك يابنيتي ونامت بحضن جدتها اللي الفرحة ماهي سايعتها من شافت بنت المرحوم عندها وبحضنها
(لا تفوتكم الجدة هذي فلة وحكيمة ورزينه وتتقن اللغة الانجليزية هههههه لا تسألوني وش لون انا ماأعرف ههههههه تقول انها سافرت مع الجد برا مدة سنتين واتقنتها ههههههههه و تتكلم بطلاقة )
بريطانيا:
سامي بحاله لا يعلم بها الا الله
صحا وحكى لجون كل اللي صار وقال
(انا الان احس اني منزوع القلب ومفطور لقد رحلت عني ولا أعلم لماذا اريد ان أعرف جون اريد ان أعرف
فعلت كما فعلت جولي)
وانهار يبكي
جون:سامي اهدأ انا أجزم ان هناك سبب لرحيلها
وستعرفه قريبا
راما تختلف عن جولي وانت تعرف ذلك
اهدأ الان وهيا بنا لنعود لشقتي لترتاح قليلا
وقامو من عند البحر
وامل:لما عرفت ان راما رجعت وتركت سامي زعلت وبكت
وأخذت جوالها ودقت على راما
راما اللي فرحت باتصال امل
راما:اموله
امل بصراخ: ما أصدق انك راما ليه تحطمين أخوي ليه حرام عليك يا خاينة خنتي حبه وتركتيه وسافرتي انت وش انتي من ايش قلبك حجر قولي لي هاه ردي حطمتيه ياحقيره واللي خلقني لاكره فيك ولازفه لغيرك واحرق قلبك مثل ماحرقتي قلوبنا انسي انك تعرفيني أو اني كنت صديقتك بيوم وقفلت بوجهها
راما اللي ماهي مصدقه ابد أمل جرحتها وافترقت عنها امل اخت قبل ماتكون صديقه نزلت دموعها بغزاره
وجلست تبكي ظلمتيني امل بكت صداقه انهتها امل وبكت على سامي اللي ماعذرها يوم قرا الرساله بكت على اللي بتسويه امل
طلعت امل من الغرفة بعد ما قفلت من راما
ونزلت ولقت الكل الا سامي يدخل
امل:سامي كيف حالك
سامي:بخير
امل لا تحزن أخي فهي لا تستاهل حبك تلك الحقيرة الخائنه فلقد هاتفتها وانهيت صداقتي معها
الكل فاتح فمه
سامي:لماذا فنحن لا نعرف مبرراتها واسباب رحيلها
الام: تكلم امل بالعربي وش سويتي ياأمل ليه انا اعرفك انك متسرعة بكل شي بس بهاذي ماتوقعتك كذا
ابوك كلمني وقبل مايقفل قال ترى راما رجعت ولها سبب وقال بيكلمني ويعلمني
يعني مارحلت كذا
سامي:اللي فهم
ام عادل :راما تحبك سامي ولم تتركك الا لانها تريد لك الخير
فهذا ماقاله ابو عادل
سامي:لقد كنت أعلم ذلك (صدقت جون)
امل:اللي ماعاد تدري وش تسوي يعني يمه ظلمتها
الام:ايه وخلي تسرعك ينفعك اللي خسرك راما
نرجع لراما
انا اليوم مااقدر اوصف لكم بعد ما جرحتني امل قفلت جوالي مابي اكلم احد
انا وجدتي جالسين برى بالحديقة نتقهوى ودي افضفض بس وش أقول جدتي كبيرة وماراح تفهمني
قالت:بنيتي وش اللي مضايقك
ماصدقت سؤالها وبكيت وفضفضت لها كل شي حتى سامي قلت لها عنه حسيت اني ضايعة
قالت لي:اللي سويتيه يابنيتي هو الصح
واكيد لما يقرا اللي كتبتيه بيعذرك لانه باخصك(يعني عارفك)
وبيعذرك لانه يحبك وحبه هو اللي بيجيبه الين هنا
اما بنت ابو عادل فدوري لها العذر اكيد انها فاقدتك ومتضايقة على اخوها وبكرة لما تعرف الحقيقة بترجع تتسامح منك ياامي
ولا تزعلين عمرك
كلامها ريحني (فلللللللللله هالجدة وتحلل بعد)
مر اسبوع على ابطالنا انا كل يوم مساحة الشوق لسامي تزيد ومساحة البعد مع امل تزيد
سامي وتعلم كل شيئ عن الدين الاسلامي وحس براحة عجيبة
وطمأنينه وصار مايترك صلواته ويدعي ان الله يثبته ويجمعه براما اللي شوقه لها يزيد وحبه لها يكبر
ويعد الايام متى راح يلتقيها وسارا تحاول تكرهه فيها ماقدرت
وراما مادرت هو اشهر اسلامه وكانت تدعي دايم ان الله يفتح على قلبه ويهديه للصواب
ابو عادل لها بشغله ونسي يعلمهم ليه راما رجعت وما كلم راما
امل:اللي تحسفت قد شعر راسها على اللي قالته لراما وكيف تسرعت
وتحس انها وحيدة وكل مادقت على راما تلقى جوالها مقفل(تستاهلين ماجاك)
الجدة:فقدت راما وتبي تسافر عشان تشوفها وتشوف جدتها
لوسي خلصت تجهيز وشحنت اغراضها للسعودية زواجهم قريب
سامي:راح للمكتبه ياخذ له كتاب يبي يقرا
سحب الكتاب وطاحت الكتب ولما رفعها طاح الظرف اللي مكتوب عليه
(الى حبيبي سامي)
ورمى الكتب وقلبه ينبض ويتخيل راما وجلس على الارض ماقام وفتح الرسالة وبدأ يقرأ
الكلام اللي فيها
حبيبي سامي :
ياترى وش كاتبه راما؟
ولما يقراه وش بيكون ردة فعله؟
ووش بيسوي بعقرب البر ؟
توقعاتكم
تابعوني بالبارت التاسع وعطروا صفحتي بعبق ردودكم يا غالين
(ان شاء الله راح احاول انزل البارتات يوميا )
تقبلوا ودي
|