المعلومات |
الكاتب: |
|
اللقب: |
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر |
|
مدونتي |
|
الإتصالات |
الحالة: |
|
وسائل الإتصال: |
|
|
كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
الارشيف
البارت الثالث والثلاثوووون ......
منى بقهر\ليش تضحكين ام محمووود
مها\هههههههههههههههههههههههه حلوة مدعست فهد هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
منى عضت مها بكتفها بقووة وراحت تركض تبي تطلع من المطبخ بس فوز وقفت بطريقها فهربت للباب الثاني بس ماامداها تطلع الا وفهد داخل المطبخ
ضربت فيه بقوووووة وحطت يدينها على كتووف فهد متمسكة فيه لا تطيح ..فهد كان لاف يده اليسار حول خصرها وماسكها بقوووة
كان مفجووووووووووع لا مرعوووووووووووووب مو مصدق اللي يحس فيه يشوف دموعها ومعالم وجها تتغير ..صارت تتنفس بقوة تحاول تسحب هواء
بس تحس بثقل وصارت تشهق بصوت تعبان..فهد زاد من ضمه لها وهي حطت راسها على صدره ومازالت متمسكة فيه بقوة..
مها عصصصصصصصصصصصصصبت من فهد ومن اسلوبه ومن منى وتعلقها بها الطريقة المبتذلة بفهد..قربت منهم وصرخت بفهد
مها\انت مجنون وش قاعد تسوي فكها
حاولت تسحب منى بس هو ماتركها ..
فوز\فهد اعقل حرام فكها ..منى ابعدي عنه
منى ماعاد قدرت تتحمل ارجولها خانتها وماعاد قدرت تشيلها وحطت كل ثقلها على فهد اللي نزل بجسمه وجسمها شوي شوي وسدحها ع الارض
في وقت دخلت نور المطبخ عشان تنادي منى لانهم راح يرجعون البيت ..بس المنظر اللي شافته خلى كل الخوف والرعب ينط لمخيلتها وتصرخ بكل صوتها
ركضت وجلست عند اختها تتلمسها وتلمس السكين اللي كانت مزروعة ببطنها ..وفهد هو اللي طعنها لما ضربت فيه بقوة دخلت السكين في بطنها
نور بصراخ\لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا منىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى أختتتييييييييييييييييييي
منووووووووووووووووووووووووووووو يومااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يومااااااااااااااااااااااااااااااه لحقي منو يومه منووووووووووووو
كان ابو هادي وهادي ياسر ماجد وفارس با الصالة الرئيسية ومعهم سمر اما باقي الحريم والبنات فكانوا في مجلس النساء ..ولما سمعوا صراخ نور
قاموا كلهم ركض على مصدر الصوت وكان اول من دخل المطبخ هو ماجد وياسر وبعدهم ابوهادي وولده ومرته هند والبنات
الكل وقف مفجوع من المنظر اللي قدامهم منى الغايبة عن الوعي او الميته بمعنى اصح ونور اللي تضم اختها بكل قوتها وتحاول توقف النزيف بضغطها على حد السكين
فهد يحاول يسحب منى من حضن نور بس نور تصرخ فيه ..
نور\ابععععععععععععععد ابعد عن اختي ذبحتها ذبحت اختيييييييييييييييييي يوماااااااااااااااااااااااااااااااه
اول ماادركوا الموضوع واستوعبوا اللي صاير حاولوا ياخذون منى من بين يدين نور ويسعفونها بس نور ماتركتها وماسمحت لاحد يقرب منها
ام هادي بصراخ\منى يوومه منى وش فيك وش صارلك ياروحي منىىىى اصحي اصحي يومه ..نور وش صار لاختك احكي وش صارلهامنىىىىىىىى
ياسر اتصل بالاسعاف ومسك ام هادي يبعدها عن منى وقال لمها تخرج البنات اللي وتروهم من كثر بكاهم
ابوهادي ماسك يد منى يحاول يصحيها\منى يوبه سلامتك سلامتك الحين يجون الاسعاف اصبري ياروح ابوك اصبري
ماجد اخذ شماغه وحطه على الجرح حولين السكين ونور تبعدهم عن منى بقوة مو مدركة من اللي قدامها او اللي وراها ضامة منى وماهي راضية تفكها ماتبي فهد يستفرد فيها ويذبحها
فهد يصرخ بنور\اتركيها خليني اوديها فكيهاااااااااااااااااااا
نور وهي تشهق من البكي\لاااااااااااااااااااا ماني تاركتها لااااااااااااااا تبي تذبحها ايه تبي تذبحها مثل مثل ما اخوووووك ذبحني تبي تذبحها ..لااااااااااااا ما باخليك لا روووووح ليش ليش منو ماسوت شيء ماسوت شيييييييييييييييييء
ماجد يناظرها مصدووم <متى ذبحتك متى اصلا لمستك اصحي انتي ظالمتني>ظل يناظرها نظرات مو عارف وش يسوي لها ماصدقت القاها بس ماابي اشوفها بها الشكل لا ماابي اشوف الدم عليها من جديد ...سمعوا صوت سيارت الاسعاف خرج ياسر عشان يدخلهم البيت
وقفوا قدام باب البيت وعلى صوت الاسعاف خرج ناصر من بيته ركض على بيت اخوه ..ومافي باله الا اخوه عبدالرحمن او سالم اكيييييييد صار فيهم شيء ..
وياااكبر صدمته يوم شاف منى طايحة هذيك الطيحة جلس جنبها مفجووووع ..
قبل لا يدخلون المسعفين هادي وابوه يبون يخرجون نور من المطبخ ونور متمسكة في منى بقوووووة ومو راضية تفكها وفهد يحاول يثبت منى ع الارض ونور تسحبها معها
فهد بعصبية\نور اتركيها لا قسما باالله اصكك بكف فكيهاااااااااااااااااااااا
نور\لاااااااااااااااااااااااااااا بتذبح اختييييي لا مااتركهااااااااااااااا لااااااااااااااااا منوووووووووووووووووووووووو اصحيي اصحييييييييييييييييييييي
فهد يناظر ماجد\ابعد ها المجنونة عنييييييييييييييي ابعدهااااااااااااااااا لا والله اتوطاها الحين
ماجد مسك يدين نور بقوة وفكها من حوالين منى سحبها توقف يبي يطلعها من المطبخ بس اول مارفعت عيونها له ..عرفته ..ماجد <هو اللي ذبحني يبي يقتلني ماجد ايه هو ..اخوه قتل اختي والحين هو بيقتلني بيذبحني >
صارت ترجف اكثر وتسحب نفسها عنه وهي تصرخ وتستنجد..وسحبها معه برا المطبخ
اول مادخلوا المسعفين عاينوا حالت منى وقدروا استجابتها ركبوا لها اكسجين وحاولوا ايقاف النزيف ..شالوها واستعدوا ينقلونها المستشفى
نور بصراخ\لااااااااااااااااا اتركنييييي اتركنييييييييييييييييييييييييييييييي لاااااااااااااااااا ماابيك ابعد عنييييي ابعد عنيييييييييييي منى منى الحقي علييييييي
بيقتلني يوماااااااااااااااااااه يوماااااااااااااااااااااااااه اتركني اتركنييييييييييييييييييييييييييي
ماجد\هششششششششششششششششش لا تصارخين نوووور اهدي مااسويلك شيء والله اهدي نوووووور خلااااص اصبري
ماعاد قدرت ارجولها تحملها طاحت على ركبها وماجد نزل معها يحاول يهديها ..بس نور كانت بحالت لاوعي عيونها مفتوحة على وسعها
جسمها كله يرجف وشوي شوي بدت تتشنج من كثر الخوف ماجد ماعاد قدر يتصرف معها ..
ماجد بصراخ\ناااااصر تعال لبنتك تعااال
راح لهم ناصر يركض بعد ماجد عن نور ومسكها بقوة رفع وجها
ناصر\نوووور نوووور خلاص اهدي نووور خلاص <ضربها على خدها كذا مرة بس مافيه فايدة ظلت متشنجة >ماجد شوفلنا واحد من المسعفين بسررررررررررررررررعة
رجع ماجد ومعه واحد من الاسعاف اللي اول ماشاف نور عرف حالتها اخذ قطعة وحطها في فمها عشان لاتبلع لسانها وقال لهم ينقلونها المستشفى بسرعة ...
توجهت الاسعاف للمستشفى باقصى سرعة لان حالت منى كانت مررررررررررررررة صعبة وناصر شال نور واخذها المستشفى بسرعة..وظلوا كل اللي با البيت يبكون من صدمتهم في منى واللي صار معها .. وكملت عليهم نور اللي يتوقعون انه صاير معها صرع ...
00000000000000000
بعد مرور ساعة ونص وهم في غرفة العمليات طلع الدكتور ولقى الجمهور قدامه ..حتى لقى الشرطة تنتظر منه التقرير ..يبونه ياكد لهم الحالة
سالم \طمني يادكتور كيفها ..هي بخير ؟؟
فهد بخوف\الله يخليك طمنا والله ماعاد فينا اعصاب ...
الدكتور يحاول يهديهم ويشرح لهم حالتها ..بس هم يقاطعونه
الدكتور\الحمدلله حالتها الحين مستقرة ... بس الطعنة كانت مررة جامدة وفي مكان خطير و والله انا ما ابي استعجل بتوقعاتي بس احم
فهد عصب\ايوه وشهو وش صاير وش توقعاتك ..تكلم
ماجد يمسك فهد من كتفه\اهدى خلنا نفهم السالفة وش بلاك ..
سالم بقلة صبر\ايوووه تكلم حرام عليك بنتي وش فيها .
الدكتور شاف عدد الموجودين كبير وهو يظن اللي بيقوله امر خاص فطلب من ولي امر منى اللي هو سالم يروح معه المكتب ..ونشب فهد وناصر في الدكتور وقالوا انهم اخوانها ولازم يعرفون ..
والشرطة طلبت التقري من الدكتور لانهم يعتقدون ان ها الحادثة محاولة قتل ..
ابوهادي بخوف\واللي يرحم والدينك قلي بلاها منى وش انت خايف منه ؟؟
الدكتور\احم ياعم اللي انا خايف منه لايكون الرحم تضرر من الجرح لان السكين كانت حادة وانغرزت بشكل عميق بداخل جسمها ..
ناصر بقلة صبر\يعني وشهو ذا الكلام يعني رحمها خلاص ماعاد ينفعها بشيء ؟
الدكتور\لا استهدي باالله وافهم علي انا وش اقول ..راح اسال اولا هي متزوجة؟؟
فهد بسرعة\لا ..بس زواجنا قريب ..
كانت نظرات سالم و اخوه ناصر موجهه لفهد بصدمة ..هذا وشهو يقول ؟؟وش طراله ..؟
الدكتور\حلو انك موجود عشان تفهم حالتها ..وتقدر وضعها ..
الكل ظلوا ساكتين ينتظرون الدكتور يكمل كلامه ..شرح لهم حالة منى ومايتوقعه من مضاعفات راح تصير معها بسبب اللي صار معها ..كان ابوها زعلااان على اللي فيها ولاهو متخيل ردت فعل منى على اللي بتعرفه ..
اما فهد كانت حالته مايعلم فيها غير الله ..<معقولة أنا كنت راح اذبح منى بيدي ..كنت راح اذبحهااااا ..ماني مصدق كيف اقدر اعيش وهي مو با الدنيا .. انا اذيتها كنت راح افقدها ..حبيبت قلبي ..روحي ااه يامنى كنت بافقدك ..الحمدلله الحمدلله ربي لطف ولا كان انتي الحين مدري وينك .>
...............
رفعت راسها بصعوبة حاولت تقوم بس مو متحملة الالم اللي تحسه يضرب راسها ..خرجت منها اااه ..وغمضت عيونها مرة ثانية لعل وعسى ترتاح شوي ويخف الالم ..
حست بيد على جبينها فتحت عيونها بسرعة وخوف ..وانصدمت لما شافت ابوها عندها ...
<< غريبة ليش جاء عندي ..مااذكر اني اهمه او لي قدر عنده ..ليش جاء؟؟ وش فيه؟؟ معقولة صار يحبني ويهتم لي ..او خاف علي ..لاني تعبت بس لحظة انا ليه تعبت ليه جيت هنا ااااااااااااااه وش صارلي << حاولت تتذكر بس ماقدرت الصداع ماترك لها مجال تتذكر شيء<<
أبوهادي\نور لا تخافين منى الحمدلله بخير ماصار لها شيء
نور وكانها انضربت على راسها بقووووة \تذكرت كل شيء ..شكل منى والدم مغطيها ..فهد وهو اللي طعنها ..وتذكرت ماااجد واللي سواه فيها
نور بصوت مخنوق\بيذبحها منى بيذبحها ..بيقتلها يوبه روووح الحق عليها رووح..منى بتموووت <<تتلفت بخوف>>يوبه وينه وينه انا شفته يبي يذبحني مثل ما اخوه ذبح اختي
منىىىىىىىىىىىىىىىىىىى اختي يوووبه اختيييييييييييييييييييييييييي ابيها ابيهااا لا يذبحها لاتخليه يذبحها يووووببببببببببببببببببببببببه
ابوهادي يضم نور\لا يوبه لا مااحد بيذبحك مااحد بيلمسك يوبه اهدي اهدي
نور تنتفض بقووة بحضن ابوها\لاااااا ماجد ماجد يوبه هو ب بيذبحني يوووووووبه خبيني منه تكفىىى تكفى يوبه
ابوهادي بتعب\خلاص يانور تكفين لاعاد تزيدين همي ماجد ماراح يسويلك شيء ..ماجد طيب ماراح يئذيك
نور تبعده عنها\لااااااا لاا ابعد انت اصلا معه تبيه يذبحني تبي تتخلص مني ماتبيني ماتحبنييييييييييييييييي <بصوت متقطع> مدري ليه انت قاسي علي
مااعرف ليش تكرهني وتبي ماجد يقتلني ..أنا مااذيتك انا احبك انت ابوووي انا ابوي ..ليه تحبهم كلهم وانا لا ليه انت ابوي انا ..انا اصلا ما ابيك رووووح روووووووووح انا ماابيك انت ماتبيني وانا ماابيك
ابوهادي يقرب منها\نور حبيبتي انا احبك يوبه والله انا .........
نور تناظره بحسرة\ماتعرف تكذب يوبه ماتعرف ..ادري انك ماتبيني حاسه بها الشيء لاتخاف ماعاد كرهك لي يصدمني ,,تعودت منك الصدوود ..تعودت على رفضك لي
ابوهادي بحنية\أنا يانور ما احبك معقولة يانوري تقولين هذا الكلام انتي بنتي حبيبتي
نور بهمس\بسسسسسسس لا تكمل <لا تكذب علي اتركني بحالي مابحياتي سالتك ليه تكرهني ولا قلتلك حبنييييي ماابيك اتركني>>
صارت تنادي بصوووت عالي \ناااااصر نااااااااصر وييينك تعااال نااصر هاااادي نااااصر
دخل ناصر على منادات نور له\هاه وش فيك <بخوف>فيك شيء تحسين بوجع ردي وش فيك؟؟
نور مدت يدها له وهو مسكها وحطت راسها على صدره\مالي حد غيرك لا تخليييني ..خبيني منهم <بكت بقووة>قتلوا منى ذبحوا اختي خبيني منهم
ناصر يبوسها على جبينها\مااحد قتل منى الحمدلله منوو بخير ماصار فيها شيء قطوة ماتموت
نور\يعني صدق منى بخير ماماتت؟؟
ناصر\لا الحمدلله ما ماتت ذا المرة سلمت ..
نور بقهر\وفهد وش سويتوا له
ناصر\كيف وش سويناله ؟؟وش قصدك؟
نور\ليش مابلغتوا عنه الشرطة ..كان بيقتل اختي
ناصر يبتسم\لا ياقلبي انتي فاهمة غلط ..مو فهد
نور بقهر\ لا هو انا شفته انا شفته يوم طعن منى ..لاتصدقوونه ..كذاااب
ناصر\طيب روقي روقي لا تنفعلين .باافهمك كل شيء..
نور\وش تفهمني ..بعد اقولك الحين انا اتصل با الشرطة واعلمهم ..واقولهم عن فهد وماجد عشاان يحبسونهم ..
ابوهادي\وش بتقولين لهم ؟؟
نور بخوف\ان فهد كان بيقتل اختي منووو ووماجد يبي يقتلني من زماان ايه ايه يوبه انت ماتدري بس ماجد يبي يذبحني.
ابوهادي\بس يا روحي اهدي مااحد بمئذيك انا معك <مد يده وحطها على راسها بس نور بعدت عنه وضمت ناصر>
ناصر منحرج من اخوه\ماعليك منها مابعد صحت زين
نور\بلغووو عنه لا تخلونه ماجد يقتل القتيل ويمشي بجنازته
ماجد بعصبية\ عميييييييييييي عمي سالم الدكتور يبيك ,,
نور بصرخة مكتومة\ جاء ناصر جااااء جاء
ابو هادي طلع بسرعة وقفل الباب وراه مايبي نور تسمع ماجد او ماجد يسمع كلام نووور ,,
نور\ شفت شفت هذا هو جاء جاء نااصر طلعني لا تخليني هنا تكفى ,,
ناصر وقفها زين وطلعها من الغرفة وخرجها من المستشفى بكبره
كان خايف لا يطرى لابوها ويقول لها عن سالفة خطبة ماجد لها ,,
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد مروور يومين ,,
منى بضعف\ يوومه ااه يعوورني نادي الدكتور تكفين
ام هادي \يا روحي توه الدكتور خارج من عندك ,, قال لابد من الالم الخفيف
منى\مو خفيف ها الالم مميييت اااه ماني قادرة اتحمل يوومه تكفييين ,,
نور\ ياروحي يا منووو اروح انااديه ولا يهمك
أم هادي \نور لا تعتبين الباب الطبيب شافها وعطاها مسكن
بس نور طنشت امها وطلعت من الغرفة ,, ولا خطت خطوتين الا وهي راجعة ولاصقة في امها ومتخبية وراها
أم هادي\نوور وش فيك ؟؟ ليش كل ها الرجفة ؟؟
انفتح الباب ودخلت ام ياسر وبناتها سمر وفوز,,
ام ياسر\ السلام عليكم ,,
الجميع \وعليكم السلام والرحمة ,,
أم ياسر\ سلامات يومه منى ماتشوفين شر ,,
منى بتعب\ الله يسلمك
سمر وفوز سلموا على ام هادي وسلموا على منى ,,
فوز تضم منى وتبكي\ كنتي بتمموتين يا هبلاء كنتي بتموتييين ,,
منى تبتسم\ عشم ابليس با الجنة ااه بعدي عورتيني
فوز\سلاامتك يا الغلا ,,
أم ياسر \كيفك هند وانتي نور عساكم بخير ؟؟
نور ماسكة عباية امها ولا ردت بس هند ردت واعتذرت عن نور انها توها باكية مو قادرة تتكلم ,,
سمر\والله ماتستاهلين يا منى عساها مغفرة ذنب
منى بقهر\اااه ياسمر ااي ذنب والله اني مسكينة حسبي الله على الظالم
سمر تبتسم \والله ماكان قصده انتي ظهرتي بطريقه وصار اللي صار
منى بالم\لا تحكي عنه عندي ماابي اسمع طاريه
فوز\منوو تكفين خلينا نتفاهم
منى\فوز تعباانة والله مو قادرة
سمر\خلاص ارتاحي لاحقين ع الكلام يا روحي,,
ام هادي بهمس\نوور اتركي عباتي وش فيك؟؟
نور تلصق اكثر بامها ولا ترد عليها,,ام هادي مو مطمنة لشكل نور وقفت وسحبت نور معها تبي تطلع من الغرفة
بس لما ادركت نور ان امها تبي تطلع سحبت يدها ورجعت لاخر الغرفة ,,
أم هادي\نور تعالي شوي,,
نور ماتد عليها,,
هند\أمر يومه وش تبين ,,نور تعبانة شوي,,
أم هادي\اا لا ولا شيء بس كنت ابيها تجيب موويه ,,
هند\أنا أجيبه ,,
خرجت هند من الغرفة الا وماجد في وجهها ,,
ماجد \ السلام عليكم
هند\وعليكم السلام
ماجد\كيفك؟؟
هند بخجل\ الحمدلله بخير
ماجد\ام هادي موجودة ابيها شوي ممكن تنادينها؟؟
هند\انشاء الله
دخلت هند الغرفة وعيونها مركزة على نوور<<فديتك يانور والله ما الومك على خووفك ربي يعينك
هند\يومه ماجد عند الباب يبيك,,
أم هادي\يا الله جاية ,,
خرجت ام هادي لماجد ,, وسمر قربت من نور لانها ادركت تصرف نور الغريب وصمتها طوول الوقت
سمر تبتسم\نور حبيبتي وش فيك ؟؟
نور تناظرها بخوف\أخوك فيه م ماجد هنا ورى ذاك الباب
سمر تمسك يد نور\هدي بالك النوري أدري انك تخافي منه بس ترى مايصير كل ها الخووف هدي قلبوو
نور\مو بايدي هو اللي هو
سمر ,, ويل حالي عليك يانور لو تدرين ان ماجد خطبك وصرتي له وش بتسوين ,,
اسمحووولي أوقف هنا ,,
وذا اراد الله لي عودة ,,,
مع تحياتي ,,
صمت الرحيل ,,
|