لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (7) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-10-12, 04:36 AM   المشاركة رقم: 466
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

الفصل الثامن والعشرين ..


الخطوة الثآلثة والعشرين .. خطوة التدفق نحو حلم أريد منك أكثر ممآ أريد


( شهقة أحتضآر يآلافي .. حين تعشقك الأمسيآت وتغتآلني ..!!)
عمر صآر يضرب يده بقوة على السيآرة : .............
كل شي وصل وحدة ... تستهبل في وقت مآهو دآخله برآكين الغضب ..
كيف عآيشة ذي ..!!!
سحب من جيبه الجوآل .. وهو لأول مرة يحس أن أعصآبه أنتلفت ..
كل مآ مآل للرآحة .. أتجه يميل للشقآ أكثر ..
صآر يطآلع شآشة الجوآل ... وعيون سآرة تطالعه بأسف وحزن ..
حسآبآتهآ كلهآ عآشتهآ مع وحدة لازمتهآ وهي طول السآعآت
ألي فآتت في بيت أبوهآ ..
حست أنهآ مثل ألي يوآجه أعصآر يترصد قوته وأختلافه ...
وهي عندهآ خيآر الرآحة ..
أعصآر بيقتلع يبآس الأرض وخضآره ...
بس كل ألي تعرفه أن مسألة هالبيعه كآنت تحت تأثير جنونهآ ..
مهزوزة هي من دآخل ..
كآنت تبيهم بس يتركونهآ في حالهآ مآتبي تنبآع وتنشرى
بغض النظر أن هو ألي رآح ينقذهآ ...
يكفيهآ خطوة البدآيه .. تترصد كل أحلامهآ ..
رفعت عيونهآ له .. رفعتهآ فوق من بين هالظلام ألي يحوطهآ حتى
تعآنق ملامحه ألي رغم هدوئهآ بس بتنفجر عصبيه وغيض ..
حوآجبه معقودة ووآضح الألم يتملكه ..
وهي أنعصر قلبهآ ألم على سوآتهآ فيه ...
شعره ووقفته وخطوآته في بيت أبوهآ مآخلاهآ تفكر أنه هو يمثل ..
ليش مآقالوآ لهآ .. عطوهآ خبر بتخطيطهم ..!!
حط الجوآل عند أذنه وأمه تطالعهم بنظرآت حقد
تترقب الوضع بصمت .. رضت فيه لدقآيق ..
عمر : ألو .. سآميه ..
سآميه بصوت ذآيب بأنغآم السعآدة : هآ .. أووولي .. أتجوزتهآ ..
عمر بعد صمت : آيووه ..
سآميه تكلمت بسرعه : مبروووك يآحبيبي .. ألف ألف مبروك .. الحمدالله
أن بآبآهآ مآشكش بحآقه وبوز خططك كلهآ ...
عمر أخذ نفس بتوتر : هوآ أول مآبص للفلوس .. أظن أنه نسي حتى نفسه ..
سآميه : يلا يآعم الكل مستنينك على نآآآر .. وحيحتفلوآ الليلة بالخبر
السعيد ده وعزمت الكل نفس مآتفقنآ .. أنآ أولت ليهم أنه لو تم الموضوع على خير حنحتفل
ويآك حفلة مآحصلتش ...
عمر حرك يده الثآنيه وصآر يتلمس مكآن الوجع : سآميه .. أنآ .. أنآ مش
حقدر آآجي الليلة دي .. لأنه ..
سآميه وكل سعآدتهآ تلاشت بلمح البصر : أيه ...!
عمر والوقفه يحسهآ تزيد الوجع فيه أكثر : أنآ عآرف أنه متفقين نعمل
حفلة ومنهآ أتعرف بأه على العيله لكن ظهري مش قآدر أتحرك منه كتير ..
سآميه عصبت : نعم ..!! أنتآ بتلعب بينآ ولا أيه .. أنآ أتصلت بالكل وعزمتهم ..
وهمآ بيستنوك دلوقتي ..عآوزين يحتفلوآ بجوآزك .. عآوزين يشوفوك ..
عمر برجآ : واللهي لو كنت قآدر كنت متأخرتش لحظة وحدة ..
تحرك مبتعد عن سآرة .. عن السيآرة عن أمه .. والضيق
قآم يحآصره .. رص على شفآته وبكل خطوة يآخذ
نفس من ألم ظهره ...
سآميه بقهر : أنتآ شكلك مش حآآسس بحد .. بآبآ مآنمش أمبآرح
من فرحته .. وهوآ دلوقت مستنيك عند البآب .. الألم مش عذر
يآعمر .. أنتآ عمآل تبرر لنفسك مش عآوز تشوف بآبآ ولا تتعرف
على عيلتك .. وأسمعني كويس يآعمر أنآ دلوقت بأولهآ ليك مش عآوزينك
أحنآ كمآن ..مش عآوزة حد يكسر ألب بآبآ .. وأنتآ كسرته
للمرة التآنيه ...!
عمر بأندفآع : سآميه .. ألووو .. ألووو ..
غمض عيونه .. وأموآج البحر تخترق حوآسه والصمت
يحوط ألي ورآه ...
سآميه من فرحتهآ بخطوة زوآجه وأنه أخيرآ رآح يتمم أمر
زوآجه من سآرة وبيطمن قلوب خوآل سآرة وأمهآ بعد .. طلبت من أقآربهآ يحضرون في بيت
العآيله الكبير بمآ أن أبوهآ هو أكبر وآحد في العآيله ..
وأذآ في عمر يخذلهآ .. مآتدري هو بأي ظرف وآقف يكلمهآ ..
غآص في أعمآق البحر وتآه ..
فتح عيونه وصآر يتأمل الموج .. يتأمل البحر ألي يمتلك لغة عجيبه
عنوآنهآ أنآو البحر ...
قبآله نغوص في ترويض الموج وأذآ فينآ نفتح أكبر بوآبة أسرآر
يعجز عن فتحهآ قلوب البشر بصدق نوآيآهم وقربهم ..
قبآله .. بخطوآتنآ الطفوليه .. بعشقنآ للذكريآت .. وجع جروحنآ ..
أمآنينآ .. أحلامنآ ..تعيش بين تنهيدآت هالموج على مسآمعنآ ..
نمآرس قبآله صلاحيآت ضخمة من البوح ..
في صمت حوآسنآ .. !!
بين مد أموآج البحر وجزره .. نمتلك شهيه غآآمضة في الرقص
على وتر ألامنآ .. وموآجعنآ تتنآثر حبآت مطر يبتلعهآ البحر
بلا رحمة ..
تتردد الصور في جهه ثآنيه مؤلمة .. وبرودة الهوآ تلتف حولهآ
مثل حيوآن مفترس .. عليه ينقض على فريسته .. ينهش
لحمهآ وعظآمهآ ... ترتمي على مرمى أموآج تقبل عليهآ
مندفعه .. تصآرع الريح .. تسآبقه ...
وفجآة .. تتمآيل خطوآته بعيون خآيفه تتأمل هالخطوآت.. وسط صآله صغيره ..
وهي وآقفه مآتدري ليش يبتسم لهآ في سآعه متأخره من الليل
.. ليش جآي لهآ
في هاللحظة وهو فآقد السيطرة على نفسه ... وبدون
مقدمآت تركض للحمآم .. تبي تدخل وتسكر البآب عليهآ ..
وأذآ فيه بخطوة وآآسعه يسحبهآ من ورآ ..
صرخت بقوة .. بس يده الثآنيه كآنت أقرب منهآ حتى تلتف يده
على فمها تبي تخنق الصوت ويموت ..
........ : مو كل مرة بتنحآشين ..!
بكت من الخوف والرعب وهو يسحبهآ لغرفته .. قآمت
تقآومة وبحركة حركت كوعها وضربته بأقوى مآعندهآ على بطنه .. أنحنى
وصرخة جلجلت فالمكآن منهآ .. تعدل بوقفته وسحبهآ يبي يسكتهآ ..
طآحت على الأرض وهو من الخرعه لاحد يطيح فيه
سحبهآ ..لكن وقف أول مآطآحت عيونه على أبوه ألي طلع من الحمآم
متخرع وهو متوضي عشآن يروح لصلاة الفجر ..
جمد في مكآنه وهي من الفرحة في شوفة أبوهآ قآمت مثل المجنونة
حتى ترتمي في حضنه ... مآلمهآ أبد .. عيونه كآنت متسعه
صوب ولده ألي قآم يتمآيل بعدم وعي ويضحك على روحه
صالح : بلاك صآحن من فجر الله وأنآ على بآلي مآحدن هنه ,.. ههههههه ..
الصدمة أكبر من أن أبوهآ يتحملهآ ويسكت .. وعلى طول تحرك من
بين شهقآتهآ ودموعهآ ويعطي ولده كف بأقوى مآعنده ..
بوليليآن : ألا يالخسيس .. يآلوسخ .. ذي أختك
صالح تمدد على الأرض : أفآ وش جآك مني يوم تضرب ..
بو ليليآن صآر يضربه بكل قوته: أطلع برآ من بيتي ... قم ألله لايوفق
من دلك على هالسم .. قم أطلع برآ منه .. قم قآمت عظآم العدوووو ..
أنفتح بآب غرفة خزنه وبسرعه رآحت تركض لولدهآ ألي مو مستوعب
شي .. السم والمخدآرت مغيبته عن وعيه .. لابسه قميص
أكمآمة قصيره وشعرهآ نصه طآير وهي صآحيه من الخرعه على صوت
زوجهآ
خزنة تبعد بو ليليآن عن ولدهآ : وخر عن الولد . وش فيك عليه
بو ليليآن والغضب أعمى قلبه : أسأليه هالوسخ وش لقيته يسوي ...
ليليآن تتمسك فأبوهآ : أتركه يبه .. مو بأول مرة يحآول يسحبني لغرفته ..؟
خزنة طآرت عيونهآ : يالتسذووب ..
بو ليليآن لف لبنته : وشوووو .. ( طالع صآلح وبحركة سريعه رفسه )
قم أطلع .. قم ..
خزنة تدف زوجهآ : وخررر عن الولد أشووف .. روح أدب بنتك هالي
مآتستحي .. تحسبني مآشوفهآ يوم تلبس قمصآن مآهيب سآترة ..
ليليآن بصدمة طالعه خزنة : .................
أنفتح البآب وعبدالله وقف يتسلل بعيونه
وبكل خوف يطالع بالهوشه ألي بوسط الصاله ..
خزنة بربكة : أييه .. أييه تلبسين قمصآن مآتخآفين الله ...
بو ليليآن صآر يسحب صالح : أطلع برآ بيتي .. قم أطلع برآ بيتي ..
ولحظآت بلعتهآ مثل الشوك أول مآطآح أبوهآ بجنب ولده
على الأرض ... وهذي أخر لحظآتهآ معه ..
مآشآفته من بعدهآ .. طلع من البيت ولا رجع .. دخل عليهآ وآحد
من عمآنهآ حتى يضمهآ ... وهي تسأله عن أبوهآ .. وكل مآجآبت
طآريه يضمهآ زيآآدة
( .. وين أبوي .. أخبآره .. أخبآر صحته ..
تكفى قولي أنه بخير طمني عليه ..)
ويرجع لهآ صدى صوت مختلف .. ( أبوك عطآتس عمره .. أدعي له بالرحمه )
توقف بذهول .. بصغر عمرهآ وأحلامهآ تسأل نفسهآ ...
من رآح تقوم له الصبح .. بتسوي القهوة والشآي لمين ..
بتكوي ملابس مين ..؟ وحلاله .. بتروح له مع مين ...؟
من رآح يآخذهآ للمستشفى لاتعبت ... ويسهر معهآ ..
يسولف من شآف من الريآجيل ومن رآح له ...
أنفجرت فجأة تبكي قبآل البحر ... والصورة ألي عآشت مآضي
هذي هي تنزف حيه .. تتذكرهآ من بعد مآمر عليهآ الزمن ...
تترآكم أوجآعهآ وصدمآتهآ في قلبهآ ..
تضعفهآ وهي تحآول تقوى ... دقآيق حتى
تلتف أيدينه بخرعه حول كتوفهآ وهو تركهآ تتمشى قبآل
البحر نفس مآطلبت .. شآفهآ مآعندهآ أستعدآد تسولف وتضحك
وتبي توقف قبآل هالبحر تعآتبه .. تفرغ له همومهآ لحالهآ..
ورآح وقف هو بمسآفه بعيده عنهآ رغم أن الجو صآآر بآآرد حيل ..
ونسمآت الفجر بدت تحوطهم ..
علي يهزهآ : ليليآن وأنآ أبوج ..شنو له هالدموع ..؟
أهتزت بقوة والدموع مثل النهر على خدهآ .. أختنقت
أكثر ..كل شي يخنقهآ .. ذكرى أبوهآ ..
حقيقة الأجودي .. دوآمة حبهآ .. ومرض تغريد ونهآيه هالشي ..!!!
ليليآن : أبوي يآآعمي أبوووي رآح وتركني .. والله أني ضآيعه
بدونه .. ضآآآآيعه ..
علي : أبوج ترحمي عليه .. مآتجوز عليه غير الرحمة ..
ليليآن وهي أنهآرت على الأخر وقآم تهتز بقوة بين أيدين علي : شسوي
أنآ بدونه .. صبرت روحي سنتين .. هآلحين والله مآقدر ..
والله ..
علي بضيق وهو عآرف وجآزم مليون فالميه أن الحقيقة
ألي قالهآ عن تغريد كسرتهآ : أنآ لو أني عآرف أني بشوف دموعج
والله مآخذتج .. خلينآ نرد الجو صآر بآرد بقوة ..
ليليآن هزت رآسهآ : مآبي .. خلني هنيآ .. خلني .. تبيهم
يشوفون دموعي مثل مآشفتهآ أنت ...!!
أنآ مآحب أحد يشوفني ضعيفه .. خلاص أتركني .. أتركني لحالي ..
قالتهآ بقهر والصوت يخونهآ .. والموج يسآبق خطوآته لهم ومسرع
مآتلاشى وسط عتمة هالظلام .. السمآ فوقهم تتزين بالنجوم ..
تتسع بأتسآع أوجآعهآ ..
سحب أيديه عنهآ وأبعد خطوة .. مآيدري وش يسوي فيهآ ..
شلون بيقنعهآ تمشي .. قآم يخآف عليهآ لاتمرض وأصآبعه ثلجت
من برودة الهوآ .. وهي مو لابسة شي يحميهآ من سطوة هالبرد
المتسلل بفضول ...
أخذ نفس والضييآع يشآطرهم الأنفآس ...
هو نفسه ضآيع ولا لقى له حل يقول الحقيقه ألا لهآ ..
الكل رآح يتحمل فآجعة هالخبر وأن تغريد عمرهآ مآتخلت عن فهد
لعجزه ولا لظروفه ...
ضحت فالحب وايآمه عشآنه هو ..
لكن هي وين بتروح بعد مآتطلع الحقيقه لسطح ..
وفهد يعرف أن حبيبته وعشقه صفحة بيضآ وكل شي حولها سوآد ..
طالع البحر وهو يسمع شهقآتهآ وحركتهآ ..
مآيدري أنه مآقال حقيقه مره بس .. هو زآد على أكتآفهآ الحمل أضعآف ..
مآيدري أنه قبل مآيقول الحقيقه .. هي عرفت من هو الأجودي
ألي سآعد الجده على دفن سره ..
أن هي هالحين تقآآسمهم كل أسرآرهم بالخفآ ..
تتصآرع الأموآج بشرآآسه .. والريح بدت تندفع بقوة وكأنهآ
تنذرهم لمجهول يحمل جيته على أكتآف المصير ,,
أنعقدت حوآجبه وبسرعه تحرك حتى يسحب يدهآ ..
علي بضيق : خلاص مشينآ .. لنآ سآعه أو أكثر هنيه ..
ليليآن بأستسلام رآحت تمشي معه بصمت : ................
توجه صوب سيآرته ألي تقآسم الليل لونه حتى يركبهآ وهي
بدآل مآتركب قدآم فتحت البآب ألي ورآ وركبت ...
تذبل بهاللحظة المميته ...
كل شي يطيح ويلتهمه الموت .. حتى هالحب ألي ربى بين
أنفآسهآ .. عآش تعويض بفقدآن أبوهآ ..
عآش في صورة أبوهآ ..
كيف تخلي من يكون عآبر سبيل في أعظم حب في حيآتهآ ..
كيف خلته يعيش مثل أبوهآ ..
شغل علي السيآرة وتحرك مبتعد بسرعه عن البحر وعلى طول عآنقت
كفآرآت سيآرته حتى يرجع فيهآ لبيت الجده .. فتحت
البآب وعلى طول نزلت وسكرته بدون لاتقول له ( مشكور .. أو حتى
مآقصرت ) رفعت عيونهآ بخطوآتهآ الوآسعه حتى تشوف بآب الشآرع
مفتوح على الأخر ولمبآت الديوآنيه كلهآ مشغله ..
وقبآل هالبآب ترتآح نعآله .. دخلت ومن خطت بجزمآتهآ
الحوش أسرعت بقوة حتى تدخل الصآله وتروح لغرفتهآ ..
دخلتهآ وسكرت البآب ونفسهآ تعبآنه .. تحس بكل جسمهآ
مخدر .. مو قآدرة حتى تشغل عقلهآ بالتفكير ..
خلاص كل الشوآرع في هاللحظة ترميهآ لحدود الفرآغ ...!
فسخت عبآيتهآ وبسرعه رمت نفسهآ على السرير
حتى تحضن مخدتهآ وتغرق في بحر همومهآ .. تكمل هالدموع
ألي مكبوته بدآخلهآ ...
( في صبآحآت يوم غريب ... )
وآقفه الجده عند بآب غرفتهآ وهي تعبت تطق البآب ...
وش فيهآ البنيه من رجعت مع علي حتى مآسألت عنهآ أذآ رجعت
من عند أمهآ ولا لا ..
وهو بعد .. دخل عليهم بالديوآنيه ملامحه فيهآ الضيق وأعتذر
عن التأخير فالجيه .. وطلع .. مآزآد ولا كلمة زيآآدة ..
مآقالهم وهي جالسه مع لافي بالديوآنيه وش سووآ بروحتهم ...
بالعآدة علي يرجع يضحك ويسولف ..
الجده رجعت تطق البآب : يمي قومي .. الشمس غدت ظهرت
وأنتي مآصحيتي تصلين الفجر .. قووومي يمه ...
أبعدت خطوتين وبصوت هآدي رآحت تمشي
لغرفتهآ
( قومي صلحي قهوة ولا صحي ميري ..
حتى ذي مدري شنو صآبهآ عوذه .. طآحت فالنوم وأنخبلت ..)
تحركت ببطء والمخده مرميه جنبهآ ... كل شي كآن يغيب
فالدوخة والحرآرة ألي تحتضن جسدهآ .. خشمهآ مو قآدرة
تتنفس منه وبلعومهآ جآف وألم فضيع يتملكه .. حتى مو قآدرة تبلع
ريقهآ تبعد هالجفآف عنه ... تسمع صوت الطق وتبي ترد على جدتهآ بس
مو قآدرة .. مافي صوت ..رفعت رآسهآ بصعوبه حتى يظهر بقعه من العرق
على فرآشهآ وشعرهآ بعد منمسح من العرق ...
رفعت جسمهآ بصعوبه وعيونهآ من الحرآرة مو قآدرة حتى
تفتحهم .. بالعآفيه يتسلل الضوء لعيونهآ لمآ تفتحهم ..
كم السآعه هالحين .. !!
هالسؤال الوحيد ألي قدرت تفكر فيه في تلاشي ذآكرتهآ ..
أبعدت اللحآف عن رجولهآ ونزلت من السرير .. قآمت وآقفه على رجولهآ
ومسرع مآجلست على السرير .. خمول غير طبيعي
تحس أنهآ بأي لحظة رآح تطيح على الأرض ولا رآح أحد يدري عنهآ ...
رجعت قآمت وهي تمشي بخطوآت بطيئه وشعرهآ الطويل متنآثر على
كتوفهآ بفوضويه .. وصلت للبآب وبالعآفيه صآرت تفتحه .. أبعدت عنه
ومسرع مآطلعت تبي تنآدي أحد .. خلاص كل شي تفقده ..
التعب النفسي والكبت ولحقه هالبرد ألي أمس قبآل البحر أخذ منهآ
العآفيه جى فوق بعض ..
كآنت تعرف أنهآ قبآل هالبكآ الفضيع ألي صآبهآ أمس رآح تدفع ثمن شي ..
وهذي هي وآقفه بعيون متورمة وجسم يزدآد حرآرة ..
والبرد تحسه يقرصهآ .. بس تبيه يمكن يطفي النآر المولعه فيهآ
.. الحرآرة تبلع عآفيتهآ بالقوة ...
ولحظآت سمعت بخطوآت وآآسعه سريعه دخلت من بآب الصالة
حتى تنسحب بقوة صوب بآب الحوش ..
الجده وهي بغرفتهآ : هو أنتي صحيتي .. ليليآن ..
هذآ أنتي ولا لافي .. ؟!!
يسحبهآ بشرآسه وغضب وهي المسيكينه مثل الريشه تروح بصمت
وشوي من عآفيتهآ صوب مآيبي .. لا لهآ قدرة لا على الكلام
ولا حتى تقآوم هالقوة ألي يمتلكهآ .. طلعت للحوش تسآير خطوآته
الوآسعه وشعرهآ يتحرك فوق وتحت ..
تحس نفسها مثل ألي يغوص في بركة مآآء بآآردة أول مآلامست
رجولهآ الملتهبه البلاط البآرد..
والهوآ بأندفآع تلتهمهآ وهو رآفع بلوزتهآ بقسآوة..
البرد كآن
مثل الخوف يدب في عظآمهآ بقوة رجفته .. تشم ريحة الحطب
تندفع مع هالبرودة .. ومن بين كل هذآ أنرمت على الأرض
بالديوآنيه ...
فهد بعصبيه : من سمح لج تفتشين بأغرآضي .. ( صرخ بصوت عالي )
من أنتي تفتشين فيهآ شنو تبين ...!!
متمددة قبآله .. فتحت عيونهآ الحمرآ وألي تحس الحرآرة مولعه
مثل الجمر فيهآ .. وبصعوبه هزت كتوفهآ وهي لابسه تنورة جنز أسود
على بلوزة سمآويه .. شعرهآ مغطي كل كتوفهآ وخصلات منه طآيحه
على ملامحهآ التعبآنه ..
وهو يحس عقله بيفقده يوم عرف أنهآ مفتشه في أغرآآضه ..
مآهتم في شكلهآ ولا ملامح التعب فيهآ ..
النآر ألي مشتعله من أمس في قلبه لا زآلت قآدرة تخليه
أنسآن حتى تصرفآته مو متزنه ..
مآنآم ولا ذآق طعم الرآحة وجرعآت الأنتقآم لازآلت خفيفه ..!!
أنحنى بطوله حتى يسحبها بأيديه الثنتين ويدفهآ على الجدآر
فهد : وين نسخة هويتي .. فيه 9 نسخ بهالورق .. ( أشر على الزآويه )
والموجود من بعدج 8 ... ( قرب منهآ وصرخ بصوته ) تحجي .. أنتي
شنو تبين بالضبط .. شنو تدورين عنه ..؟
بآرد الجدآر قبآل جسدهآ ألي بدى يعيش في الحر .
قبآل ظهرهآ الغرقآن فالعرق ...طالعته وجسدهآ
تحسه يروح ويجي على مآيشتهي ,,, حط يده على صدرهآ وبقبضه
من أصآبعه سحبهآ لحد أنفآسه ..
شعرهآ أرتمى على مرمى نظره .. مغطي عيونهآ .. وهو بنظرة قآتله
يبي يطالع عيونهآ .. عيونهآ ألي مآطالعته أبد
فهد : والله أنج حيوآآآنه لو أعتقدتي أنج قآدرة تفكرين وتنفذين
شي من ورآي .. تفهمين ..!!!
بس لحظآت تمآيلت ورجولهآ أنثنت بسهوله .. أنسحبت يده
لتحت مع جسمهآ وهو بخرعه أنحنى لهآ .. طآحت على الأرض
والحرآرة بتغيبها عن الوعي .. طالعهآ وعيونه أتسعت .
شصآر فيهآ .. قرب أكثر .. جلس على رجوله ..
صآر يبعد شعرهآ عن وجهآ ..
شعرهآ رطب من العرق ..!!
مرر أصآبعه على خدهآ وهو يبيهآ تصحى حتى تنتقل الحرآرة
ذبذآت يملاهآ التشويش لقلبه ..
أستقرت بين عروقه كهرب بسرعه البرق صآر يسري مسرى الدم ..!!
غمآمة هالغضب تنزآح وتتبدل خوف ورعب عليهآ ..
فهد يضرب خدهآ مآيدري وش يسوي : ليليآن .. ليليآن ...
حضن كفه خدهآ حتى يفز وآآقف ..
حرآرتهآ مآهي طبيعيه .. مرتفعه بشكل يخوف ..
مثل الجمر والعرق يملى هالجسد الضغيف ..
بس رجع من الربكة ولف أيديه حواليهآ .. ضمهآ لصدره
يبي هالحرآرة تعيش وسط جسمه ...
ضمهآ لين أختفت ..
غآصت بين كتوفه ..
فهد : بسم الله عليج .. والله أمس مآفيج شي ...
وبدون مقدمآت قآم وهو ضآمهآآ ومسرع مآنحنى وحط أيديه تحت رجولهآ
حتى يشيلهآ بخفة الريشه ويروح يركض فيهآ للحمآم ..
مآكآن عنده خيآر وسط هالجمر المشتعل بين أيديه ألا المآي البآرد ..
مآيبيهآ تفقد الوعي أكثر ..
طلع من الديوآنيه وبسرع لف على يسآره...
صوت العصآفير يتردد على مسآمعه ... يتنآغم مع أصوآت أورآق
الشجر المستلسمه لمهب الريح ...والشمس غآيبه ورآ غيوم تحمل من تبآشير
المطر الكثير ...
وبيده ألي نآيمه عليه رآسهآ
فتح بآب الحمآم ألي من حديد ودخل .. كآن ضيق بالعآفيه
يسع أثنين ..
خطوة بس لدآخل حتى يوقف عند حدود البآب .. والدش قريب
من جسمهآ ومسرع مآخلاهآ توقف ..
بس نزلت بتطيح .. وبسرعه حضنهآ وصآر يلمهآ بأيديه الثنتين ..
رصهآ على صدره ورآسهآ مآيل مآهي قآدره حتى
تثبته .. أنحنى بظهره لورى ويده بقوة مستقره على ظهرهآ ..
فهد بصوت خآيف .. مرتبك : ليليآن تكفين أصحي .. على الأقل
سآعديني توقفين .. ليليآن ..!
أزآرير ثوبه الأبيض كلهآ مفتوحه .. مد يده وفتح الدش
حتى ينزل المآي بقوة عليهم .. صآر يفتحه أكثر وأكثر مو مهم
هو يتبلل بالمآي المهم هي .. حرآرتهآ تنزل على الأقل ..
تمآيل بصدره لقدآم يبي رآسهآ يجيه المآي ..
صآر المآي بأندفآعه يغرقهآ ببرودته ... ويغرق صدره ورقبته ..
فهد يمسح على شعرهآ : تحملي المآي البآرد .. تحمليه
عشآن تنزل هالحرآرة ...
حرك يده اليمين وحضن رآسهآ بقوة ألي لازآل حآآر ...
قعد يمسح عليه يبي المآي البآرد يتغلغل دآخل شعرهآ ..
حس قبآلهآ أن يتصدع ... والشي الأسود السآكن بين ضلوعه يتبعثر
أورآق من خريف بيرحل ..
وتبقى هي دآخله .. تتنفس بيرآءة ... الأبتسآمة من شفآتهآ
من تلمحهآ عيونه.. تسرقهآ الذآكرة أجمل لحظآت يعيش فيهآ ..
يتمنى لو هو يقدر يآخذ هالحرآرة ألي بجسدهآ له ..
بيتحملهآ عشآنهآ ولاهي تمرض أو يصير فيهآ شي ..
بدفآ وبهدوء دخل أصآبعه دآخل شعرهآ الكثيف ..
وبسرعه شهقت شهقآت ورآ بعض وهي ترجف بقوة ...
بين أيديه كآنت مثل اللحظآت المستترة دآخل قلب الوجع ...
مآكسرهآ كثر ألي عرفته
عنه . عن من خلاهآ تجلس على كرسي
الحب .. تعيش التفآصيل بشغف الولع والنظرة الصآفيه
للحيآة ...
أنهآرت تبكي من الحرآرة ألي دآخل ضلوعهآ والبرودة ألي
وآجب عليهآ تتحملهآآ ..
ليليآن مو قآردة تتكلم : ...............
فهد يحضن شعرهآ المليآن مآي : مآعليه حبيبتي تحملي ...
هالمآي مآكآن يطفي حرآرة السخونه لا تعري جسمهآ
من العآفيه للأبد ..
كآنت تطفي حرآرة الغضب دآخل قلبه هو ...
تقودة للخلاص في لحظة مآكآن يفكر ألا فيهآ ...
حركت أيديهآ والمآي غرقهآ على الأخر حتى تلف أيديهآ
بقوة حول خصره .. تدفن رآسهآ في صدره أكثر وأكثر ..
وهو ألتزم الصمت مآبين دمع ورجآ ..
أنحنى برآسه ألي كآن الوحيد بعيد عن قطرآت المآي
حتى يبوس رآسهآ ... يتسلل المآي فوق رآسه ويبدى
يبلل شعره هو ... بعيد عن رآسهآ ...
بأي دوآمة هو عآيش ولافكر فيهآ ... بأي تفآصيل تتنفس
أكسجينه .. تصحي اللهفة والشوق والشغف فيه
بسهوله .. تنآديهم مجردته من لحظة النوم ألي بآتت
من سنتين أعظم أمنيآته ...
ليليآن وهي بالعآفيه تتكلم : خ .. خلاص ..بردآآنه..
برررردآآ .. بردآنه والله ..
فهد لف أيديه حول جسمهآ وصآر يشد عليهآ : مآيخآلف .. تحملي شوي بس
ليليآن : ...................
ولحظآت حتى يحرك يده ويسكر المآي وبسرعه
أنحنى شآيلهآ حتى يطلع فيهآ للديوآنيه ..
وش هالغبآء ألي فيه حتى يفرغ غضبه على وحدة مآتدري
عن المآضي أي شي ...!!
مزآجيته السيئه المفروض تضيع في حضرتهآ ..
بخطوآت وآسعه صآر يمشي بالديوآنيه حتى ينحني
ويحطهآ على فرآآشه .. هذي هي من تضيع .. تتعب
.. تتوجع مآترجع ألا له ..
مآتتملك غير أشيآئه ..
مآتنآم بأنكسآرهآ منه ألا على فرآشه ..!!
أي حب يعيش وسط جسدهآ الصغير ... هذآ هو يمددهآ على
فرآشه يسترق النظر لتفآصيلهآ ...
بيده البآرده صآر يمسح على وجهآ يبي يبعد المآي عنهآ ..
وشفآتهآ تهتز بقوة ,, أسنآنهآ تضرب في بعض ..سحب
اللحآف وغطى جسمهآ كله ومآبقى غير رآسهآ الظآهر قبآله ..
رجع حضن جبهتهآ بكف يده ... الحرآرة أخف بكثير عن قبل
.. فز وآقف وبخطوآت وآسعه طلع من الديوآنيه وهو غرقآن
فالمآي والهوآ تهب بأندفآع صوبه ... رفع أيديه ورجع شعره السآيح
على جبهته لورآآ .. كمل خطوآته لصاله وبصوت عالي
فهد : يمآآآآه ..
أسرعت خطوآته حتى يفتح بآب الغرفه كله ومن شآفته
الجده بهالشكل وقطرآت المآي تنزل من شعره فتحت عيونهآ ..
الجده بخرعه وخوف : مهبول أنت ... بآيعن عقلك يوم أنك
جآين لي وأنت كلك مآي .. شصآير لك ..؟
فهد يآخذ نفس ومسرع مآرفع يده ومسك خشمه يمسح
عنه المآي ... : يمه تعآلي أبيج ..
الجده مو مستوعبه شكل فهد : يآولد أنت مآتفهم .. جود تفسك زين
عن البرد ...يا يمي البرد مآيرحم
فهد : يمه أبيج بشغله بالديوآنيه .. بسرعه ..
الجده من قالهآ بضيق حست أن نبرة صوته ورآهآ شي : يآربي يكون خير
تحركت ببطء حتى تقوم وهي كآنت جآلسه تستغفر ...
رآحت تمشي له وهو على طول أبعد عن البآب حتى تتقدمه
بخطوآتهآ
الجده : شصآير يمي .. خوفتني ..
فهد يمشي ورآهآ : مآفيه ألا كل خير يالغاليه ..
مآيبي يجيب طآري تعب ليليآن لا تتأثر وهو يعرف
قلبهآ مآيتحمل أبد .. طلعت للحوش وهو طلع حتى يتقدم
قبآلهآ ويدخل الديوآنيه .. سمت بالله أول مآرفعت رجلهآ بهدوء حتى
تصعد ... ومن رفعت عيونهآ وأنكشفت الديوآنيه قبآلهآ
جمدت بذهول وهي تشوف بنيتهآ منسدحه على فرآش
لافي .. تقدمت أكثر والخوف قآم يحتل قلبهآ كله .. تشوف بنتهآ
ترجف من تحت البطآنيه وتتكلم بصوت وآطي .. تهذي
في أشيآء مآهي مفهومة ..
الجده بصوت أختنق : بنيتي شنو فيهآ .. كآنت بغرفتهآ ..
فهد يقرب منهآ : هالحين أحسن يمه .. شكل حآيشتهآ سخونه والله ستر
عليها برحمته
تقدمت أكثر .. أنحنت برعشه تملكت يدهآ حتى تحتضن وجهآ
وعلى طول أنحنت برآسهآ تبوسهآ .. بكت من الخوف ..
بنتهآ كآنت بغرفتهآ .. شلون وصلت لديوآنيه ..وعلى طول بآس
فهد رآسهآ ..
فهد : ألله يهدآج يمه .. والله أخف هالحين ..ماعليها خلاف
الجده والدموع نزلت على ذيك التجآعيد ألي تحكي
أستنزآفهآ أخر قطرآت الحزن : أي أخف .. بنتي كيف وصلت هنيآ ..
( أبعدت ولفت برآسهآ ) قولي
فهد وقف بطوله : أنآ يوم هي طلعت من غرفتها أخذتهآ لديوآنيه ..
رجعت تطالعهآ .. وكل شي قآم الأمور قامت ترتب
أورآقهآ قبآالهآ ..
الجده رجعت تلمس وجهآ وبصوت مخنوق : مآرحمهآ البرد .. ألتهيت عنهآ مآطلعت
ملابس الشتآ لهآ .. ياربي ارحمها .. ياربي لاتحرمها مني ذي بنيتي
مآعندي أحد غيرهآ ..
فهد سحب أكسجين الهدوء حتى يزفر الربكة : هو خالي مو قلتي
أنه رآح يتمشى ويآهآ .. شكلهآ تعبت لأنهآ مآرجعت ألا تآلي الليل ..
الجده بعصبيه لفت له : ليه تروح مع احد .. شنو عندك انت ماخذتها مع
اخوها تونسهآ .. أنت حتى الدراهم متخسرها على بنيتي ..!
فهد بنظرة صآمته طالع أمه : .....................
الجده تكمل بقهر : مآنت متزوجهآ .. ..؟؟
ورآ مآتصرف عليهآ ولا الصرف
بعد نسيته من بعد مآرمتك هاللي مآتتسمى .. بنيتي محتآجتن نفس هالبنآت
لبس وأغرآض وأنت ولا كأنك زوجهآ .. ( رفعت يدهآ ) أسمعني عآد
دآم الأمور بدت تتعب بنيتي يآتتعدل وتصير رجال ينشد الظهر فيه نفس قبل
وتشوف شنو يلزمهآ ولا طلقهآ .. أهون علي أصرف عليهآ من جيبي
وهي مطلقه ولا أصرف عليهآ وهي على ذمة وآحدن مشغله ألله
بشين فآت وأنتهى ..!!ولاتحسبني مآني خآبرتك ..
رمت هالكلام جيوش محمله بهموم طآحت على صدره ولا رحمته ...
صد بعيونه عنهآ والصمت عنوانه ... مدت يدهآ وتلمست جبهتهآ ..
حآرة ..
الجده : بقوم أجيب لهآ خرقه بآردة كود تنزل حرآرتهآ .. ( مدت
يدهآ ورفعت اللحآف ألي غرقآن بالمآي ) هو أنت مروشهآ..
طالعته وهو أكتفى يهز رآسه .. تسآندت بيدهآ تبي تقوم وعلى طول
مد يده حتى تستقر على كتفهآ ..
فهد : أنآ بروح للمطبخ .. أرتآحي أنتي ..
الجده تبعد يده : بنيتي مآهيب حآجتك هالحين .. دآم اني عآيشه
مير بقولهآ لك ولاني مخبيتهآ .. مآرآح تكون بحاجتك تسمعني ..
فهد بصوت دافي : مآيخالف يمه .. بس والله مآتقومين وتشتغلين
وأنآ موجود
الجده بضيق : رح طق على الخدآمة البآب .. وهي بتشوف الوضع
فهد تحرك صوب شنطته : بس أبدل ملابسي يمه ...
الجده رجعت تطالع ليليآن بنظرة مكسورة : .................
أنحنى وصآر يطلع له ملابس دآخليه ومسرع مآسحب فوطته الثقيلة
بلونهآ الرمآدي السآدة
وتوجه فيهآ صوب الجده ..
فهد يمد الفوطة لهآ : نشفي فيهآ شعرهآ يمه ..
الجده سحبتهآ بدون نفس : هآآت ..
تحرك مبتعد عن فرآشه حتى يوقف قبال الديوآنيه بطوله ويمد
يده سآحب البآب .. لف وملابسه المكويه معلقه من ورآ ..
سحب له ثوب وآحد من بين الثيآب المعلقه حتى يتردد صوت الكيس
على مسآمعهم .. وعلى طول مشى طالع من الديوآنيه ودخل الحمآم ..
ولحظآت طلع ووقف قبآل المرآيه يتأمل ملامحه ..
سحب المشط وبحركآت سريعه صآر يمشط شعره الرمآدي
ويرجعه لورآ ..
الجده بملل : لاحوووول ... هو بنتي بتنتظرك .. أنآ لو أني
قآيمتن بشغلي أحسن لي ..
أبتسم ..رمى المشط على المغسله وتحرك مآر من عندهآ حتى يتوجه
لبآب المدخل .. دخل الصالة ومنه للمطبخ .. أخذ نفس وصآر
يسكر أزرآر كم يده اليمين وهو يمشي بخطوآت متوآزنه صوب المجلى ..
وقف قبآله وعلى طول حرك يده اليمين وصآر يسكر أزرآر كم
يده اليسآر .. رفع عيونه للمجلى حتى يسحب أبريق القهوة ويملاه
نصه مآي ..توجه للفرن وبعد مآشغل النآر حط الأبريق عليهآ ..
بيسوي لجدته قهوة وشآي والخدآمة لو بينطرهآ مآتقهوت أبد ..
وأصلن من زين سوآتهآ ... رجع لمجلى وسحب الصينيه
الكبيرة وحط فيهآ فنجآلين من ألي قباله وكآستين ... سحب أبريق
الشآي وملاه مآي حتى يرجع للفرن ... دقآيق حتى يضبط قهوته
وشآهيه ويحطهم بالصينيه في دله وبريق ... وحط في طآسة مآي
من الثلاجة وطلع من المطبخ حتى يروح لديوآنيه ...
أول مآدخل شآف جدته وآقفه وأعصآبهآ مرتفعه ..
الجده بخنآق : أنت وين غديت .. قلت لك جب مآي .. أستغفر الله
العظيم ..
فجأة ظهر نور الشمس حتى تعآنق فرشة الديوآنيه بجنب رآس ليليآن ..
فهد : ورآك يمه مشتبه ... رحت أسوي لك قهوة ...
الجده مو قآدرة تتحمل : وأنآ طلبت منك أتقهوى ..
حط الصينيه قبالهآ ووقف ... رآح صوب وحدة من المرآكي
وسحب نظآرته والبوك
فهد يلبس نظآرته الشمسيه حتى تغطي ملامح عيونه : أنآ طالع يمه
بمر على الصيدليه وبعدين أبآخذ فطور لج ولهآ بطريقي ..
الجده طالعت الصينيه : وين الخرقه ..؟!
فهد : وليش خرقه يمه .. بللي فطوتي بالمآي وحطيهآ على رآسهآ
لين أرجع ..
الجده : ......................
( شآآآيب .. الشآيب ... بروح .. أبوي .. عبدالله )
لفت الجده صوبهآ وعلى طول جلست ..
الجده : البنت تهذي يآحظي ..
الشآآيب ..!!
من هالشآيب ألي تتكلم عنه ...وتجيب طآريه ..تحرك طالع
والجده بدت تكمدهآ .. يمر الوقت بسرعه حتى يدخل عليهآ
علي متروع ..
علي : أشفيهآ يآخاله ليليآن ..؟
الجده بضيق : وين الجوهرة ورآ مآجت معآك ..؟
علي وعيونه على ليليآن : رآيحه للمدرسة من نص سآعه .. وأنآ
مأجل روحتي اليوم أفتتآح معرض طلال ..
الجده بصمت رجعت تكمدهآ : ................
علي يجلس على يسآرهآ : تعبت من روحتي وياها للبحر..صح
الجده طالعته : هو أنتم رآيحين له ..؟ مآكآنت لابسه شين يحميها من البرد ..
( قالتهآ بحزن ) وأنآ ماطلعت لها ملابسهآ الشتآ ... مآوصيتهآ ..
علي مد يده وحطهآ على جبهتهآ : خالة البنت حرآرتها مرتفعه ..
الجده بصوت هادي مغلفته بحزنهآ وضيقهآ : لاهي تروشت والحمدالله
أخف يقول لافي ..
علي يفز وآقف : بآخذهآ للمستشفى ...
الجده ترفع عيونهآ : البنيه متروشه بملابسهآ والبطآنيه كلهآ
مآي .. مآعلينآ ألا ننطر الجوهرة لارجعت هي ألي بتسآعدهآ ..
علي بدون مقدمآت وبضيق : وشنو له ننطرهآ ألله يخلي زوجهآ
يقوم بالوآجب ..
الجده طآرت عيونهآ مع شهقه : يآآربي لك الحمدوالشكر .. أنت
ألله العالم مآعدت تستحي ..!!
...... : من ألي مآعآد يستحي ..
أبتسم وهو ينزل نعاله عند البآب ويدخل
بيده كيسة الفطور وريحته أمتزجت بأنسيآب مع ريحة
القهوة وبيده الثآنيه كيسة علاجآت ..
فهد يطالع علي : صبحك ألله بالرضآ ..
علي يحط أيديه على خصره : هلا .. أنت وين رآيح ..؟ يوم
تدق علي وين كنت ..؟
فهد ينحني ينزل الأكيآس وعيونه بهدوء أستقرت على ليليآن
ومسرع مآطالع خاله : كنت فالمطعم .. أبلشني هندي يذكرني
من سنتين ..
علي يأشر على ليليآن وهو همه يآخذهآ للمستشفى : خذ زوجتك
بسرعه بدل ملابسهآ مآعندنآ غيرك .. عشآن أخذهآ للمستشفى
الجده هزت رآسهآ : عز الله الرجآل أنخبل .. أنآ همآني أقولك نبي
ننطر أمهآ ..
علي : خاله البنت حرآرتهآ مرتفعه .. وتقولين ننطر الجوهرة ..
الجده رفعت رآسهآ تطالعه وأطرآف غترته مرميه لورى كتوفه
: دق عليهآ خلهآ تطلع من المدرسة ..؟!!
علي سحب جوآله : أي والله ... ورآ مآفكرت بهالشي من البدآيه ..
يطالعهم بصمت وكلام عمه خلا أرتبآك عنفوآني
يحتضنه من دآخل .. ومسرع مآ أشر على خاله
فهد : مآيحتآي .. أنآ مريت الصيدليه وأخذت له خآفض حرآرة ..
ومضآد
علي رفع عيونه وقال بقهر : يعني هالحين هالعلاج بيغنيهآ عن روحة المستشفى ..
فهد رفع يده ومسح على شعره : شدعوة يآلخال ..معروف شنو راح
يعطونها
علي صد عنه : تكفى خلك ساكت ..
الجده طالعت علي : هو ماقال شي .. ماتنخفض الحرارة ألا
بالكمادات البآردة ..
جلس فهد ونظارته الشمسيه معلقها على جيبه .. سحب الصينيه
وصب فنجان لأمه ومسرع مآصب لخاله ..
فهد : أرتآح يآخالي .. هو أبوي مآدق عليك ..؟
علي جلس بتوتر : ألا ..دق يوصي أنه الروحة للمعرض تكون وحدة ..
.. ( أنآ .. بروح .. والله ..الشآيب .. الشايب .)
علي طالع الجده : تهذي خاله ... يآناس شنو هالبرود ألي عليكم
( لف لفهد وقال بصوت وآطي ) قم بدلهآ
فهد ضحك : والله لو بيدي مآقصرت .. بس من يردني عن أمي ...
الجده بعصبيه : والله أن قرب منهآ وأحدن منكم مآرآح يحصل له
طيب ..
فهد : يمه تعرفين من هو الشآيب هالي تهذري فيه ..
علي ضحك على طول : هههههههههه ..
فهد : ليش تضحك ..؟
الجده طالعت بطرف عين وبطنآزة : لأنه الشايب أنت يامال الصلاح ..
فهد أشر على روحه : أنآ شآيب ..!!
علي : ههههههه .. أي والله أنهآ تقول عنك شآيب .
سكت وطالع بعلي ألي مآقدر يمسك نفسه
رغم أنه شآيل همهآ ... بس أمس وهو معهآ ومن قالت شآيب
تمنى يقول لفهد هالكلمة ويشوف ردة فعله ..
وأذآ فهالأمنيه تتحقق .. رجع يطالع بوجهه ألي أنعفس
فوق تحت .. ومسرع مآدق جوال علي .. حتى يرد
علي : ألوووو .. أييه .. يلا يلا .. مآحنآ متأخرين ..
أبعد الجوال عن أذنه وفز وآقف ...
علي : خاله نروح مطمنين ..
الجده وهي تحط فوطة فهد بالمآي وتنشفهآ حتى تحطهآ
على جبهة ليليآن : أييه .. رووحوا ألله معكم ..
علي بأمر لفهد وهو يتحرك بيطلع : يلا مشينآ بو سعود وسالم مع طلال بالبيت
ينطرونآ .. بطلع أنطرك بالسيآرة أنآ
فهد وقف : يمه تقهوي وأفطري ..
الجده بضيق : والله مآكل لين تقعد قبالي تاكل معي ...
فهد بيطمنهآ : أن شالله يمه بتقوم واصح من قبل ... بس أكلي
الجده : .................
تحرك صوب شنطته حتى يسحب شمآغه ويرميه على كتفه ,..
أنحنى وآخذ العقال والطآقيه وبحركة سريعه
لبس طآقيته .. سحب الشمآغ وحطه فوق الطآقيه حتى ترتمي أطرآفه
على كتوفه .. ( بسم الله ) وصلت لمسآمعه ومن لف
ألا يشوف الجده توقف ..
فهد : على وين يمه ..؟
الجده بدون مآتلف له ولا حتى تطالعه : لأرض الله الوآسعه .. رح لشغلك
أنت بس ..
سكت وقآم يعدل شمآغه حتى يرفع أطرآف الشمآغ لفوق
بشكل دقيق .. أنحنى لشنطة وصآر يفتش فيهآ ..
طلع بوكس صغير لونه أبيض .. فتحه وطلع منهآ كبك ..
قآم يلبسه برسميه وأهتمآم وآجب عليه يظهر فيه قبآل
أفتتآح معرض .. وبعد مآخلص سحب عطره الفرنسي وقآم
يرش على كتوفه وصدره بهدوء .. ومسرع مآقآم وآقف ..
وريحة العطر أنتشرت تدآعب هوآء الغرفه ..
صوت العصآفير لازآل يتردد على مسآمع الكل ..
فرك أيديه في بعض وعلى طول رفع يده وفرك ذقنه ...
لف صوبهآ حتى توقف خطوآته قبآلهآ .. وعلى طول أنحنى
جالس على رجوله مقرب رآسه صوبهآ ..
تأملهآ أقرب من أي لحظة فآتت .. يتلذذ بسمآع صوت
أنفآسهآ رغم أنه
من دآخل مصدوم من أنهآ مآلقت غير تقوله الشآيب ..
أجل هو بنظرهآ شآيب ..!!
قرب أكثر .. أكثر لشفآتهآ
وأنفآسهآ الحآرة قآمت تختلط بأنفآسه .. تنعشه ..
تجدد فيه غيمة الشوق ..
ينبض رحم الحب في هاللحظة بالحيآة ..
أبتعد ببطء .. بهروب غير معهود حتى يمر
من شفآتهآ في أخر لحظة و يطبع بوسه خفيفه بجنب
هالشفآة الصغيرة ..
خآف يتهور وتلسعه اللحظة بسمومهآ ..
يخآف لاتكون من بعد هاللحظة شلال يغسل المآضي كله ..
خآف يلتهب لا قبلهآ بنيرآن العشق الحتمي ..
هو ألي عآش وسط مدينه من الجنون ..
وزرع في بسآتين قلبه أوجآع مآتنتهي ...
دخل يده دآخل البطآنيه .. حتى لامست أصآبعه أصآبعهآ ..
شبكهآ مع بعض .. قال بصوت قريب للهمس ( آآآسف )
هو قبآلهآ .. أنسآن مشوهه دروب .. أنسآن كل ذكريآته
تعيش فالظلام ..
قبالهآ .. يعيش فالضيآع .. يوقف على شبكة أحلام وهميه ...
يحسهآ أحيآن قريبه .. أقرب من تفآصيل الألم ..
وأحيآن أبعد من منآرة بحريه ..
وأحيآن يلقآهآ وسط زمن بآرد تعيش شبيه لحب رحل ...!!
.... : هذآ ألي أنت جآيد فيه بسسس ...!!!
فز وآقف بخرعه والجده دخلت بيدهآ لحآف خفيف .. وكمآدة
لونهآ أزرق ..
فهد وعيونه ببعثرة تتحرك يمين ويسآر : فمآن الله يمه ...
بخطوآت وآسعه طلع والجده قربت من بنيتهآ بصمت حتى تنحني ...
وأول مآجلست ..
الجده بصوت مقهور : هين .. أن مآطلعت شنو ألي ورآك يالافي ..
مآكون حمده .. وبحزتهآ بعلمك كيف تتغافلني من تحت لي تحت ...!!!
في المعرض ...
وآقف طلال عيونه تتحرك بفخر وأبتسآمة رضآ صوب هالنآس
المنتشرة في المعرض كله .. مآتوقع هالحضور أبد وهالمردود
الأيجآبي للوحآت المعروضة .. بجنبه وآقف فهد وسبحة بين أصآبعه
تتحرك يمين ويسآر ..
فهد : مآشالله .. والله بدآيه طيبه وأنآ أخوك ..
طلال والغترة مرميه على كتوفه وبرسميه : الحمدالله يآآرب ..
فهد أشر صوب أبوه : شآيف أبوي كيف مستآنس ومفتخر فيك ..؟
طلال هز رآسه : ألله يطول بعمره .. من أولى وآقف عندي
ورفعني لسمآ بالمدح ..
وبدون سآبق أنذآر ووسط زحمة هالنآس أنحنى وآحد قبآلهم
حتى يلتقط لهم صورة ومن لف فهد صوب حتى
تتبلد الأبتسآمة على شفآته تموت ..
فوآز يبعد كآميرته عن وجهه وبنبرة مستفزة : رآح تكون التغطيه لهالمعرض وآيد
حلوة خصوصآ بحضور المخترع الفرنسي .. فهد بن فلاح آل صآرم ..!!
رفع فهد بنظرة ثآبته حآجبه اليسآر وعيونه مآتحركت أبد من فوآز
ألي ظهوره ووجوده بهالمعرض غير مرحب فيه ولا طلب أحد حضوره ..
طلال بغيض : شعندك أنت هنيه ..؟
فهد بدون مآيلتفت لطلال وعيونه على فوآز : لا خله .. هو شكله نآوي
يحط رآسه برآسي
فوآز ترك الكآميره وحزآمهآ على كتفه : لاشدعووووة يالطيب .. بس تعرف
الصحفيين ألي مثلي يموتون على هالموآضيع ..
فهد خطوة بطيئة .. خطوتين حتى ينحني برآسه لعند أذن فوآز
وبصوت أقرب للهمس : أكتب ألي تبي تكتبه .. لأن أنآ بعد بكتب ألي أبي
أكتبه عن أبوك ومآضيه ومآآضيك ...!!!
أبتسم فهد نص أبتسآآمة غآمضه أربكت فوآز ألي لف له
يطالعه ...
وأنآرة صاله المعرض تلفهم بجماليه وفخامة ...
رفع يده فهد مأشرهآ صوب طلال ..
فهد : تعال خلنآ نروح لأبوي ..
تحرك طلال ومن مر صوب فوآز حتى يعطيه نظرة أحتقآر
ويتحرك وهو ظل وآقف في مكآنه وقرصآت قويه
تلازم قلبه وصوت فهد للحين يحسه يتردد في أذنه ...
....... : مآشالله لوحآتك أذهلتني ..
وقف طلال بأبتسآمة لوآحد من أصدقآئة وفهد كمل خطوآته
بس وقف أول ماحرك عيونه صوب بوآبه المعرض
حتى يشوف من ورآ زجآجهآ ميشيل وآقف حآط أيديه
في جيب البنطلون ويتأمل المعرض بأهتمآم ...
<
<
<
كــــــــــــــــــــــــت
لقآئنآ سيتجدد قريبآ بأذن المولى ..
كل عآم وأنتم بألف صحة وعآفيه ^ ^

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 23-10-12, 05:52 AM   المشاركة رقم: 467
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 247213
المشاركات: 146
الجنس أنثى
معدل التقييم: captive dark عضو على طريق الابداعcaptive dark عضو على طريق الابداعcaptive dark عضو على طريق الابداعcaptive dark عضو على طريق الابداعcaptive dark عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 461

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
captive dark غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

صباح رض من الرحمن يارب
كريييسستووو نهاية البارت تبين لنا ان في حرب طاحنة بتصير

الابطال
ليليان : يا بعد قلبي يا ناس ما تشوفي شر فاعدائك انشاالله ههههههه احلى شي سويتيه يوم علمتي لافي بانه شايب

لافي / لا عااااااااااااااااااااااااد ترى بنتف شوشتي وبعدين يعني وبعدين < فيس متوعد . ترا انا بتتوقف خلايا الدماغ عن العمل و السبب انت بس الاكيد ان انت تحب ليليان بس ما تبي تعترف عشان ما تنجرح
بالنسبة لفواز فهذه عقبة جديدة في الكم من العقبات الي تواجه لافي بس الاكيد اشاء الله هو قدها

فواز و ميشيل / اتوقع مسيشيل شاف النظرات و الهمسات الي بين لافي و فواز فبكذا راح يستخدم فواز لصالحه يعني زي نقاط ضعفه اتوقع

عمر / اتوقع بيروح الحفلة عشان ما يكسر بخاطر ابوه

الجدة يا لبى قلبها يا ناس اتوقع بتعرف عن الجاخور و هي تسوي كمادات لليونة تشوف الاوراق تحت المخدة و انشالله تلحق تغريد في الوقت المناسب .


يعطيكي العافية مع ان البارت قصير شويات بس اسعدتي قوبنا فيه
منتظرة البارت القادم على احر من الجمر




اختك
captive dark

 
 

 

عرض البوم صور captive dark   رد مع اقتباس
قديم 23-10-12, 08:27 AM   المشاركة رقم: 468
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 241943
المشاركات: 3,890
الجنس أنثى
معدل التقييم: الورده الذهبيه عضو متالقالورده الذهبيه عضو متالقالورده الذهبيه عضو متالقالورده الذهبيه عضو متالقالورده الذهبيه عضو متالقالورده الذهبيه عضو متالقالورده الذهبيه عضو متالقالورده الذهبيه عضو متالقالورده الذهبيه عضو متالقالورده الذهبيه عضو متالقالورده الذهبيه عضو متالق
نقاط التقييم: 3405

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الورده الذهبيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

[CENTER]هلا كريستو
ثلاث بارتات رائعه
أجلت الرد ع البارتين السابقه لأن مخي مقفل حاولت أخرج كلمتين ع بعض ماقدرت>>فيس التناحه

لافي:أتوقع أنه مريض نفسي وش دخل تغريد في موت أخوك الذنب ذنبك أنت اللي صدمت أخوك موهي وأتوقع أنه إذا عرف بمرضها راح يطلقها يمكن يتعاطف معاها في البدايه مع إني أشك واحد في الميه أنُه يتعاطف

بالله عليك انت تستاهل تكون شيخ تارك زوجتك أنصاص( أخر) الليل في الشارع يعني مسوي رجال دحين وتصرفك مع ليليان تسحبها وهي لسه توها صاحيه وش تحس فيه ؟؟؟ أنا متأكدة أنُه يحب ليليان بس خايف من التجربه تنعاد عليه ( ومأتوقع أنه يطلق ليليان)
وأتوقع الأوراق أخذتها الشغاله الزفت عشان تروط ليليان


تغريد :رحمتك مع إني أكرهك وماتنزلين لي من زور رموك أهلك ولآسألو عليك
وعندك زوج متخلف ينتقم منك وأنتي مخدره(اضرب في الميت مايفيد يالآفي )>> بس بصراحه أقنعتني إن عندك فلب ي شخ

ليليان: الحمدلله جاك من ينصحك ويعلمك الشي اللي لمصلحتك والحمدلله بديت تقتنعين في الدراسه
ي قلب عليك الله يكون في عونك أصبري ع لافي وبيرجع لك بس قهرتيني لمن أخذتي الساعه
كأنك تبغين لافي يكشفك ويعاقبك


طلال:أظن أنه كان يحب مريم ولآيزال بس إنقهلر منها لأنها أبدت أعجابها فيه

علي:ياربي ياهالانسان حبيته من أول ماتقبل أولا زوجه ودحين زادت العزه لمن نصح ليونه

ساره :أنسانه غبيه ودفشه يعني لو ماكان عمر وش راح يسوي فيها يمكن يسحبها من شعرها ويضربها لمن تقول أمي أرحميني
تحمد ربها إن عمر مطنشها بس

وكل عام وأنتي بخير
وكل عام نشوفك في ليلاس
وكل عام ماننحرم من إبداعك سواء في الروايه أو غيرها

يعطيك العافيه ع هالجمال ي قلبي

 
 

 

عرض البوم صور الورده الذهبيه   رد مع اقتباس
قديم 23-10-12, 04:51 PM   المشاركة رقم: 469
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174132
المشاركات: 212
الجنس أنثى
معدل التقييم: halazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 202

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
halazona غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

عزيزتي كرستوا يعطيك العافيه وليليان يقلبي اسم الله عليها وتعجبني الجده لبي جداتنا وامهاتنا وساره وعمر اناعلي حسب تقديري انها بتحب عمرللتضحيه اللي علشانهاوبيردهالامهابارت قصيرلكن مشوق للقادم وكل عام وانتي بخير

 
 

 

عرض البوم صور halazona   رد مع اقتباس
قديم 26-10-12, 03:03 AM   المشاركة رقم: 470
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..

كل عآم وأنتم بخير حبآيب قلبي .. كآن بخآطري أنزل فصل من روآيتي

في ليلة العيد .. وفي بالي أكتبهآ قبل يوم عرفة حتى مآأنشغل بالذكر

والعبآدة في هاليوم المبآرك بس الوقت سرررقني .. بس بصرآآحة غيمة عطر حمستني أكثثثثر

وحمآسهآ أنتقل لي وزآدني حمآس ورافقتني بهالفكرة .. وهالبآرت هديه لهآ وعيدية أكيد لكم

...الحمدالله ألي أعآنآ رب العآلمين على صيآم يوم عررفه وذكره ويآآرب نكون من الفآيزين

في بركآت هاليوم .. أكيد الكل موآصل هالحين ... ومن تيي السآعه تسع الصبح ألا أنتم مستهلكين

كل طآقآتكم .. هذآ أذآ الذبيحة مآوصلت ألا تسع الصبح .. << هذي قمة القهر ,,وحدة مجرربة

فآ بمآ أن الحآل بيكون من بعضه .. الفصل بأذن المولى بينزل السآعه 12 بليل ...

متشوووقه كثير لتوآجدكم ...

ويآرب مآنحرم منكم أبد ..


كنت هنآ ..


الكريستآل .....

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم سعود, للكاتبة الكريستال, ليلاس, أريد, أريد منك, منتدى ليلاس أريد منك أكثر, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, أكثر مما, الشيخ لافي, تنوع لهجات, راقيه الحرف, روايات, روايات خليجيه, رواية أريد منك أكثر مما أريد, روايهت سعوديه, سالم ومناير, صقارة لافي, عمر, فهد, قصص و روايات, كريستال, كريستو
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175256.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط§ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط§ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط§ط±ظٹط¯ - ط£ط®ط¨ط±ظ‡ظ… This thread Refback 15-01-18 06:51 PM
Untitled document This thread Refback 26-01-16 11:27 AM
Untitled document This thread Refback 14-10-14 08:10 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 05-08-14 11:38 AM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 04-08-14 03:50 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 03-08-14 12:20 PM
Untitled document This thread Refback 02-08-14 01:20 PM


الساعة الآن 11:28 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية