كاتب الموضوع :
#الكريستال#
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل الخآمس عشر ..
الخطوة العآشرة نحو حلم أريد منك أكثر مما أريد ...
( هل هنآآك مآهو أكثر ألمآ من أن تحب شخصآ ..
يضعك في خآنة التعويض لقلبه بعيدآ عنك ...!!)
الخدآآمه تحط يدهآ على خصرهآآ : أذآ مآآفيه يعطي أنآ يروح لفهد يقول أن أنتي مآمآ يطرد برآآ هوآآآ...
يرسل أنآ في غدآ مو زين .. عشآ مو زين ... أنتآ يمسك ملابس فآآهد يرمي برآآ ديوآآنيه ..
يسكر بآآب شآآرع الفجر علييه ...!!!!
ظلت متنحه تطآآلع فيهآآ ... حست بشي أهتز بدآآخلهآآ .. خآآفت لا تنكشف حقيقة ألي سوته
وهي تعلقت في طيوف ذكرى جآآآمحه دآآخلهآ .. خآآفت يعرف وش سوت فيه ...؟
لالالالا ... هي أنجبرت تسوي هالشي .. كآآنت خآآيفه على روحهآآ .. كآآنت تبي تبعده يوم تجرأ
وأقتحم سكون عالمهآ بعيد عن جنس الرجآآل ...
الخدآآمه بتحدي : هآآ مآمآ شنو يقول ...؟
ليليآن بنظرة غآآضبه ثآآرت : شنو أقوول ...
حركت أيديهآ وبسرعه مسكت قميص الخدآآمه حتى بكل قوتهآ تدفهآ على الجدآآر ..
بأيديهآ الثنتين تمسكت فيهآآ نآآسيه ألم يدهآآ .. فتحت
الخدآآمه فمهآ أول مآآضرب ظهرهآ الجدآآر حتى تطلع منهآ .. آآه .. بألم ..
ليليآن تهزهآ من القهر والخوف ألي أحتضن قلبهآ : تروحين تقولين ... قدآآمي يلا روحي قولي له ..
عشآآن أذكيتس نفس الذبيحه ...( سحبتهآ وضربت ظهرهآ على الجدآر ) عيآآلتس تنقطع روحتس قبل لا تشوفينهم ..
الخدآآمه بخرعه : آآآه مآمآآ ..
ليليآن صرخت وهزتهآ بقوة حتى تدفهآ على بآب المطبخ : يلا قدآآمي روحي قولي له ....
والله وهذآآني أحلف فلس وآحد مآعآد تشوفينه وجوآآزتس تجهزينه ( شآلت أيدينهآ
والكلام يطلع من أعمآآقهآ ) لالالا .. وش له تآخذين فلوس أنتي تعرفين وش معنى أذكيتس ....؟؟
تحركت بسرعه صوب درج وفتحته .. صآآرت تبعثر الملاعق وصوت الحديد وهو يضرب في بعضه
يرتفع بقوة .. سحبت سكين وأشرت فيهآ صوب الخدآآمه ألي قآآمت تبكي من الخرعه
ليليآن من قهرهآ :أذكيتس .. ( قربت السكين من رقبتهآ وصآرت تحركهآ رآيحه رآآده فيهآ
بالهوآ ) أذكيتس كذآ نفس الخرووف .. أنآ وآآجد جنجآن
الخدآمه ترفع أيديهآ وتكور على نفسهآ جآآلسه بالأرض: خلاص مآمآ .. ( بكت وكل شي خططت له تلاشى من الخرعه )
أنآ جنجآن .. أنآ حمآآر كآآبير ...
ليليآن تقرب منهآ وترفع يدهآ ألي مآآسكه فيهآ السكين : أنقلعي من قدآآمي لا أتهور وأذكيتس على صح ..
ثم أغطيتس بكيس الزبآآله ..!!
فزت وآآقفه وصآآرت تحآآول تمسك يد البآب بس من الخوف وألي شآآفته مآآتدري كيف تفتحه ...
أنفتح البآآب من حآآله ألا وسآآرة تطلع من ورآآ البآآب .. سحبت الخدآآمه البآآب بكل قوتهآ
وتحركت تركض .. لصقت سآآرة فالبآب منخلعه ..
سآآرة : وعمى أبليس .. بغت تشلعني ذي ورآهآ تركض تقول مو بشعورهآ ..؟
ليليآن على طول خبت السكين ورآهآ : هآآآ ..
سآآرة تطالع فالخدآمه مستغربه ومسرع لفت لي ليليآن : شكلهآ المسيكينه متخرعه
وتبجي .. صآآير شي ..؟
ليليآن على طول رآآحت لدرج وحطت السكين بوسطه بكل عنف : قلعه تقلعهآ ..( غمضت عيونهآ
تحآول تلملم كل شي ثآر فيهآ ) أستغفر الله .. أستغفر الله
حركت أصآآبع يدهآ اليسآر وبغمرة هالمشآآعر تمسكت بيدهآ الثآنيه ..رصت على أسنآنهآ
من هالألم ألي تحسه بينزع روحهآ ..أخذت نفس بقوة تبي تتحمل العوآآر .. ع الأقل لين
تروح صديقتهآآ ...
سآآرة : أنتي شنو كنتي مآآسكه ..؟
ليليآن : ..............
مآآتدري كيف خوفهآ وصدمتهآ دفعوهآ دفع لهالتصرف ألي شكله أنقذهآ من كآآرثه
كآآنت ممكن تجرهآ لأشيآآء هي في غنى عنهآآ .. سكرت الدرج بهدووء تحآول فيه
تهدي نفسهآآ .. تحركت مبتعده عنه ورآحت لسآره حتى تسلم عليهآ
ليليآن تبوس خدهآ وهي على كثر مآتقدر تبتسم : وش دخلتس أنتي فيهآ .. خليهآ تولي لو تقطع عمرهآ .. أخبآآرتس..؟
سآآرة برضآ تآم : زفت ولله الحمد
ليليآن تطالع سآرة بأستنكآر : أستغفر الله .. أصلن ملامحتس مآآطمن بس وين تبينآ نقعد..؟
سآرة على طول دخلت وجلست على أقرب كرسي لطآآوله : هنيه أحسن .. فيني كسل أروح
لأي مكآآآن
ليليآن تمشي لين قربت منهآ وحطت يدهآ على رآسهآ : وش فيتس أنتي ..؟
سآآرة تآخذ نفس : يمكن أسآآفر لمصر قريب .. ( صدت بعيونهآ عن ليليآن وطالعت شبآك
المطبخ وأورآق الشجر تتحرك عليه يمين ويسآر ) أبوي مسبب مشكله ويبي مني أرجع له ..
كأنه يقول لي خلاص كفآآج كل هالسنين ألي كنت عآآتق أرقبتج فيهآآ ..
ليليآن تمد يدهآ وتميل بجسمهآ سآآحبه كرسي حتى تجلس مقآبل لسآرة : أبوتس طآآلبتس .. متى ..؟
ووش ردة فعل أمتس وزوجهآ ..
سآآرة : من فترة .. وزوج أمي .. ( طالعت ليليآن بطنآزة ) قال لهآ بالصريح خليهآ تروح له
مآآهو حمل مشآآكلي .. وأمي حالتهآ حاله والله ... مع أني قلت لهآ لا تشيل همي خلاص
كبرت أنآ
ليليآن : وأبوتس وش فكره فيتس هالحين ..
سآآرة تهز كتوفهآ : مدري .. ممكن مشروع زوآج .. أو ممكن طق برآسه سآآرة بنته قال أبيهآ .. وممكن
هالي حوله طول هالسنين أشغلهم الله بروحهم ويوم تفضوآ لي تذكروني
ليليآن : أنتي تعرفين أبوتس وأهله ..؟ أحستس تتكلمين كأنتس تعرفينهم مع أنتس قلتي لي قبل
مآتتذكرين شكله ..
سآآرة بعد صمت : ألا على طآآري ... فهد شنو وضعه عندكم 24سآآعه هنيه ..؟
ليليآن بصرآآمه : أنتي تلفين الموضوع وشكلتس مآآتبين تتكلمين عنه ..
سآآرة بصوت هآآدي حيل : قولي أستسلمت وتيقنت مآعآد للحجي فآآيده مع ألي بحالتي ..!!
ليليآن تمد يدهآ وتمسك يد سآرة : يآبنت الحلال فضفضي لي حنآ مالنآ غير بعض والله ..
سآآرة أبتسمت بهدوء : لاحسيت أني قآآدرة أقول والله بتلقيني عندج لو الفجر .. هالحين أحس لو بتكلم
مآآدري شنو بقول ..؟
ليليآن أبتسمت وبعد صمت أمتد لثوآني : والله دآآم هذآ رآآيتس .. حطي في بالتس أني بكون لتس
أخت وصديقة .. (طآلعتهآ وهي ترفع ظهرهآ بأستقآآمه ) هآآ تبين شآآي وقهوة .. ترآ حلا مآآفيه ..
سآآرة تميل برآسهآ على الطآوله : أي والله .. أبي أخلي النوم يطير ( حطت يدهآ على فمهآ
وهي تتثآوب ) فيني نووووووم ..
ليليآن تأشر بيدهآ لهآ : يلا يلا .. شمري عن أيديتس وقومي صلحي لنآ قهوة
سآرة عدلت رآسهآ : شنو ...؟ هيييه .. أنآ ضيفه وويعه
ليليآن تحرك يدهآ بنفي : وش ضيفته .. مصدقه حآآلتس أنتي ... أقول بلا الهذرة وقومي صلحي
قهوة أنتي صآآحبة البيت ..
سآآرة رفعت أيديهآ تتمغط بثقل : لااااااااااااااااااااااااااا...
ليليآن تقوم وآقفه : بروح أخلي أمي تدق على الشيخ لافي وعبود يمكن فآآضين ويجيبون لنآ حلا ...
أبي كنآفه وبسبوسه وبلح الشآآم .. ووش يآآربي ..
سآآرة شهقت : الشيخ لافي ...!!
ليليآن : وش فيتس أنتي .. شفطتي الأكسجين عن مطبخنآ نعنبوآ أبليستس ...
سآآرة بنبرة غليضه مو مصدقه : الشيييييخ لافي ...!
ليليآن : أيه هم يسمونه الشيخ لافي ... أو جدتي تسميه الشيخ لافي ...أفف .. أيه..
الشيخ لافي ..أو مهمآ يكون أسمه الشيخ لافي
سآآرة سحبت قميصهآ بقوة تجره : تحبينه يآآبنت ...
صمت أحتوآهآآ في لحظة دآآهمة مشآعرهآ فضول من أعز صديقه عندهآآ ..
تحبه ..!!!
هو ألي دآآيمآ في لقآئهآآ يمتلك حضوور رجولي مالت له .. مآآلت لين توحد في هاللحظة
بصورة من علمهآ كيف تعيش ورآسهآ مرفوع دآآم هو موجود ...
هو ..
لافي ألي قدر يعطيهآ ويعطيهآ في صمته لين حست في ذآآك النقصآآن ألي دآآخلهآ يتلاشى
... حسته كمل مسيرة أبوهآ حتى يعلمهآ أن شآآكلة صالح مآآيقآس عليهم رجوله ولا عزة ...
... هو ألي قدر يقلب موآآزين توقعآتهآآ السآآذجه في وجه تفكيرهآ ..
كآآنت متوقعه منه يذلهآآ ... ع الأقل يكره وحدة طلبت منه الزوآج عشآآن تفك روحهآ
من أخوهآآ ....
وكل شي صآآرت تشوف معنآه المضآآد في صمته ولقآآئآآتهم النآآدرة تقريبآآ ...
أبتسآآمه مع هدوء في حضورهآ قبآآله ... وعلى كل هالشي مآعمره طرى أن هي ألي طلبت
الزوآج منه ..
سآآرة تجر ثوبهآ : ليليآن وويعه .. شكلج طآآيحه لحد شوشتج ... يآآحظظي .. كيف قدر
يحل أزمة الرجآل عندج .. هآآ
ليليآن تجلس وتقرب منهآ : سآآرة هالحين الوحدة لا حبت كيف تعرف أنهآ تحب ...
سآآرة أبتسمت وصآرت تهز رآسهآ بعبط : يآآسلااااااام ... شنو هالسؤآآل المرتب المفهوم ...
( ضربت رآسهآ على خفيف) أهرجي زي الخلق .. كيف يعني الوحدة لا حبت كيف
تعرف أنهآ حبت .. محششه أنتي .. سوالفهم مآآهي بعيدة عنج
ليليآن بطفش : بققققققرة .. يعني أنآ كيف أعرف أني بديت أحب الشخص الفلاني ..
سآآرة رزت عمرهآ وبثقه : لا شفتيه تصرخيييين ..أمبيييييه مو مصدقه أني أشووفه .. بعدين
وهو من بعيد يآآي لمج تبدين تقزقزينه بعيونج الثنتين مو بوحدة أنتببهي ..
ليليآن أنعقدت حوآجبهآ وبخيبة أمل : والله ..!
سآآرة أنفجرت ضحك : هههههههههههههههههه .. خبله وقسسسم .. صدقتي ..!!
هههههه
ليليآن بقوة ضربت كتفهآ : حيوآآنه .. هييييين ... أنآ أكلمتس من قلب وأنتي تستهبلين
معآآي
قآآمت من الكرسي ورآآحت تمشي طالعه من المطبخ
سآآرة بصرآآخ :تعآآآآآآلي .. ههههههههههه .. والله أمزح
ليليآن بدون مآآتوقف : ولاااااا كلمة يالبقرة ... سوي قهوة وألحقيني عند جدتي
توجهت لغرفة التلفزيون ودخلته ...
ليليآن : يمه ..
الجده ترفع عيونهآ : هي سآآرة ورآآ مآآتجي تقعد هنيآآ ..؟
ليليآن بدون نفس : خليهآ تنطق تسوي لنآ شآآهي وقهوة ...
الجده : هي وين رآآحت ميري ... والله هالخدآآمه يبي لهآ متآآبعه .. ميير منخبله
ليليآن بقهر : أي والله .. صآآيرتن قويه عييين ... يمه متى تقلعينهآ ترجعينهآ لديرتهآ
وتجيبين بدآلهآآ ..
الجده : أنتي مالج شغل فيهآآ ...
ليليآن تجلس جنب جدتهآ : على قولتس .. ألا يمه ..
الجده : هلا ..
ليليآن : يمه سآآرة من زمآن عنآ وأبي توصين على حلا .. المطبخ نآآقصه أغرآآض..
أولهآ قشطة مآآفيه .. ولا دريم ويب
الجده تسحب جوالهآ : هآآج .. دقي على لافي أطلبي منه ألي تبين ..
ليليآن رجعت بظهرهآ لورى : أنآآآ ... !!! لالالالا .. دقي عليه أنتي .. تكفين يمه
عشآآني هالمره .. أرفقي علي شووي مآآهوب كل شي خبط لزق ..
الجده بعد صمت وهي تمد الجوآل لهآ : طيب دقي عليه وعطينيه أكلمه ..
ليليآن أبتسمت وسحبت الجوآل : طيب ,, هو وش أسمه بجوآلتس
الجده : الشيخ لافي ...
طالعت الشآآشه وصآآرت تدور أسمه من بين الأسمآآء ومن طآآحت في أسمه
حست في نبض قلبهآ يزيد .. تنفست بهدوء وضغطت أتصآآل .. وبدون مآآتعطي الجده
الجوآآل رفعته حتى يستقر على أذنهآآ .. كأنهآ تبي تجرب شعور الملكيه لشخص
بيعيش يسآر صدرهآآ ... ظل يدق ويدق لين وصل لمسآمعهآآ ذبذبآت صوته
الهآديه رغم خشونة نبرته ...( ألو ) كآنت كفيله تخليهآ تنتفض وتمد الجوآآل لجدتهآ
الجده بضيق : الحمدالله والشكر .. (سحبت الجوآل وقربته من أذنهآ ) ألووووو
فهد : هلا يمه ..
الجده أبتسمت : هآآ يمه .. شفت الحلال ترآآي وكلتك ووالله أني مدري عن أحواله ..
فهد بصوت دآفي : والله يايمه في جفر أخذته البيطري وأظن أنه مآعآد فيه رجآآ .. لقآه
كومآر طالع من الشبك ومآكل من جرآآيد كآآنت فالأرض ,,
الجده بعصبيه : يآآمآآل ألي مآآنيب قايله ... هو ورآآ مآآيفتح عيونه زين .. مير شبك الحلال
موصيته ينتبه له .. أستغفر الله ..
ليليآن : يمممه خلي غنمتس هالحين الحلا يمه الحلا
الجده تطآلعهآ بنظرة قويه : ألا يمه هآك زوجتك تبيك تجيب لهآ كم غرض .. وأزعجتني
فهد : .................
ليليآن حطت يدهآ على رآسهآ : وش سويتي يمه ... ليش .. ليش ..
قآآمت وصآرت تأشر للجوآل يبعد عنهآ ...
ليليآن : والله مآمسكه
الجده وهي رآفعه يدهآ : يآآبنت الحلال أمسكي الجوآآل وقصري حسج لا تسمعج البنت
وتعرف سرج ..يلا عجلي ..
ليليآن أرتبكت : شآآقوله يمممه .. شآآآآآقوله ..
الجده بطول صبر : ألي تبينه .. أخلصي علي ولا تخلين الولد ينطر ..
قربت .. مدت يدهآ وهي ترجف وسحبت الجوآل .. كل عرق بدآخلهآ بدى ينتفض
.. بلعت ريقهآ بصعوبه وحطت الجوآآل عند أذنهآ .. تتنفس بقوة .. وتحس هالنفس ممكن ينقطع
بأي لحظة ... ظل هو سآآكت
يسمع لصوت نفسهآ المرتبك ... لصمتهآ ألي تشتت ..
يسمع صوت جدته ألي تحآول فيهآ تهرج وتتكلم ..
عشآآن مآآيظل هو ينتظر ...
الجده : تكلمي ... يآآربي من هالبنت ...!!
....: مستحيه مني ... هذآ وأنآ ويآج الصبح قآعدين ويآ بعض ..
قطع صمتهآ في نبرة أجبرتهآ ع الكلام ...
ليليآن بلعت ريقهآ بصعوبه : جبت لي الجوآآل ..!!
الجده طآآرت عيونهآ : هآآآآآآآآآآآو ... أي جوال .. ؟
ليليآن غمضت عيونهآ وحوآجبهآ أنعقدت : لا شسمه ذآ .. مآآهو الجوال .. لالا .. هذآ ألي يسمونه
أستغفر الله .. حلا ...أيه .. أيه حلا
الجده طآرت عيونهآ : تكلمي عدل .. خلي الولد يفهم عليج ..
رفعت يدهآ بربكة حتى تستقر على جبهتهآ ... قآمت تخربط والكلام أبد طلع مركب فوق
بعضه .....فركت أصآآبعهآ في جبهتهآ ومسرع
مآصدت بعيونهآ بعيد عن الجدآر ألي تطآآلعه بكل عبث ... بس رفعت
حوآجبهآ أول مآنطق
فهد : كأني أشوفج حركتي عيونج بعيد .. ترآ والله مو قبآلج أنآ ...
ليليآن ضآع كل شي مشتت بدآخلهآ .. تلاشى مثل ظلام الليل في وجه الصبح : .................
فهد : جم مرة قلت لج لا تسكتين ... لا تخليني أنتظر منج شي .. عطيني ليليآن ..
ليليآن تقآآطعه : أنتظر .. شوية وقت مآرآح تخلي الشيخ لافي يخسر ..
فهد أبتسم وكأنهآ أخر شي أعلنت خضوع مشآعرهآ له : ليش أنتي مآآنتظرتي على قلبي .. ليش
سرقتيه مني في أيآم بس ...
ليليآن : أنآ صقآآرة يآآفهد ... والصقآر فالعآدة يعرف يروض صقره
رفع حوآآجبه من ردهآ ألي أثآر في قلبه أشيآء كثيرة ... حس بالأسئله
تبعث قدآم سطوة كلامهآ يمين ويسآآر ..تثور في شرآآسته العشقيه ألي مآبآنت حدودهآ
لحد هاللحظة ...
|