لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (7) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-12, 01:29 AM   المشاركة رقم: 176
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..

الفصل الثآلث عشر ..

الخطوة الثآمنه .. خطوة التحدي نحو حلم أريد منك أكثر ممآ أريد ..

( يتقنون فن الألتوآآء في ثنآيآ الذآكرة ..
حتى كآدت الذآكرة أن تجضهم دون رجعه ...!!)




أم سآرة : مش حنسآفر لوحدنآ .. عمر حيجي معنآآ



أتسعت عيونهآ حتى ظنت أن الذآآكرة يمكن أسقطت أسمه في هاللحظة
بالغلط .. أو يمكن تهيأ لهآآ أسم عمر ... تدآركت كل شي وأنطقت
تبي تتأكد


سآآره بصدمه : أيييه ..!! عمر حيجي معنآآ ...؟
وهو شكككووو ... لاتقولين لي
أنج أنتي ألي طلبتي منه هالشي
أم سآآرة مستغربه من أنفعآلهآ : حبيبتي هو أبن خالك ... وطيب ويمكن يقدر يسآآعدك
سآرة تقآطعهآ : قلتي له .. قلتي له كل شي ..
أم سآآرة : هو أنآآ قلتله عن أتصآل أبوك لمآ أتصل
سآره تحط يدهآ على رآسهآآ : يآآألله .. ( غمضت عيونهآ بقهر ورجعت تفتحهم تطالع
أمهآ ) لمتى يمه بتظلين تحذفيني بين علان وفلان .. لمتى بظل أسمع وأشوف وأنجرح ...
ترآآي تعبت .. تعبت
أم سآآرة بعصبيه : وأنآ عملت أيه حتآآ تتنرفزي لدرجه دي ..
سآآرة تمد يدهآ تحآول تتكلم بهدوء : دقيتي عليه ليه .. هو من عمر عشآن يعرف عن أبوي ..
غريب مآتعرفتي عليه ألا جم أسبوع ... شنو بيقول عنآ مآآصدقنآ نعرفه
حتى ندخله بمشآكلنآ ..
أم سآآرة تصد بعيونهآ عن بنتهآ : عمر طيب مفيش منه .. وأنتي سيبتي خبريه أبوكي
رحتي لعمر ..( رجعت تطالع بنتهآ ) هو أنتي شفتي عليه حآآقه .. ؟!
سآآرة ترفع رآسهآ وتشد جسمهآ بقهر : ايه .. دخلي بنتج في موآآضيع بهالشكل وأنآآ
علي أتحمل وأسكت ..
أم سآرة ثآآرت : مالك يآبنت ..!
سآآرة أنفجرت وبصوت كله ألم ..: لأني تعبت .. تعبت أقول أني مآآعرف أبوي أكذب عليهم وصورته في بالي يمه .. في بالي
وهو يرميج في الشآآرع .. صورته يوم أخذني لنآآس هم أهلي ... لنآآس زآآدوني تجريح وطق
.. أنتي عآآرفه ليش أنآآ أخبي لون عيوني .. لأني مآآحبهآآ .. أكره هاللون ألي بلون حرمآآني
وحرمآآنج .. في كل صبح ومسآ ضحك وطنآآزة على عيوني ... في كل صبح ومسآ وحدة وطق ...
( أهتز صوتهآآ وبكت ) متى رجعتي وأخذتيني .. متى يمه ..؟ لمآآ خلاص
أنتهى كل شي .. ومن رجعتي عشآآني مآآصدق يرميج للمرة الثآنيه .. بس هالمره
كنت ويآآج ... مآآنسيت شكل أبوي ولا رآآح أنسآآه ...وهالحين ( شهقت بقوة وهي تبكي) وهالحين نفس الشي
رآآيحه لعمر تحذفين عليه مشآآكلي .. أنآآ مآآبي أحد يتدخل بشي يخصني ... لمتى مو قآآدرة تفهمين
أن هالتصرفآآت تذبحني ....!
أم سآرة بصدمه تطآلع في بنتهآ : ........................
سآآرة تأشر بيدهآ : عآرفه أنج تركتيني مجبورة .. بس يوم رجعتي وأخذتيني كنت محطمة ..
كنت طفله لا ميته ولاا حيه ... شهر عنده وعند أهله أنوآع عذآآب عمري مآرآآح
أنسآآه ... هرج عنج وطنآآزة ...




أنهآآرت تبكي أكثر والجرح في هاللحظة أنكشفت عنه غيمه صبر حرة ...
بآآنت شمس الصرآآحه حتى تنشر أشعتهآ في أرض عنيده يملاهآ الدمآآر ...
صورة مآعكست غير صور لأطيآآف رآآحله ..
تحمل على كتوفهآ الألم ...
وأمهآ ظلت وآآقفه وصفحآت المآآضي تفتح أحدآثهآآ صفحه صفحه ...
يعتقدون أن الطفوله تحمل ذآآكرة نسيآنيه عنيده
وفالحقيقه ..
الذآآكرة تبدى نسج خيوطهآآ في عمر هالطفوله ..
ترسم البسمه .. الفرح .. حتى الحزن تبنيه في أحسن صورة ...
و يبقى رآآسخ في الأعمآآق قلب نآآبض ..
كآآنت في عمر 6 سنين .. وهالسآلفه كم لهآ 12 .. أكثر أو أقل ...
مآآيهم ..!
تتذكر أنهم كآآنوآآ
في ذروة مشآآكلهم ..رمآهآآ حتى يآآخذ بنتهآ منهآآ .. كآآن يبيهآ تحترق
تحس أنهآ بتفقد بنتهآآ للأبد ... يبي يذلهآ ويخليهآ ترجع له بنفسهآآ ...
بس طآآل رجوعهآآ لبنتهآ وأمتد لشهر وكم أسبوع ...
أيآآم قضتهآ في بيت جآرتهآآ ومآآتركت أحد من أهلهآ مآآدقت عليه ..
ومن محآآسن الصدف ورحمة من ألي عينه مآ تنآآم ...
زوج جآآرتهآآ كآآن محآآمي ... وهو ألي كآآن له الفضل بعد الله سبحآآنه
برجوع سآآرة لهآآ ...
غمضت عيونهآآ وهي تتذكر يوم رجعت له ومعهآ الشرطة ...
كيف سآآرة طلعت لهآآ تركض .. حضنتهآ بقوة .. لابكت ولا تكلمت ولا حتى عبرت
عن مدى فرحتهآ في شوفة أمهآآ ...
شهر ونص تركت بنتهآآ في عهدة أهلهآ .. عند أبوهآ وعمآتهآآ ...!!
كبرت بنتهآ حتى تتفآجأ فيهآ في كل مرة تطلع أو حتى تقآبل أحد ...
العدسآآت جزء أسآآسي في مظهرهآآ ..
عمرهآ مآآكآآنت تتخيل أنهآ تخفي عيونهآ حتى تلتحف النسيآآن لسآآعآآت ...
أنهآآ بهالتصرف تعتقد أنهآ تخبي ألمهآ .. تخبي ذكريآآت سودآ تخنق شرآيين قلبهآآ ....
تعيش من ورآ هالعدسآآت حزن وقهر ثآآني ...
آخذت نفس .. تبي تحس بمخرج تتنفس منه ...
من بعد مآآدق أبو سآآرة لحد هالحين وهي تفكر كيف رآآح تنحل كل هالدوآآمه ألي
رآآح تسحب بنتهآ لحالهآآ
وهالحين زآآد كل شي أضعآآف ..أضعآآف مآآتوقعت ...!!
حطت يدهآ على فمهآ ودموعهآآ نزلت غصب عنهآآ ... وش بيدهآآ تسوي هالحين ...
العمر مضى بكتمآن بنتهآآ ...
العمر رآآح ولا كتشفت هالشي ألا متأخر ...
مآآتبي تترك بنتهآآ للوآآقع .. مآآتبي تنجبر تتركهآآ تروح في طريقهآ بدون مآتتبع خطوآتهآآ ...
لفت بسرعه وبعيون دآآمعه أول مآدخل زوجهآآ بخطوآآت وآآسعه ... غآآضبه ...
وقف قبآآلهآآ والدم يفور في عروقه


أبو مؤيد : أحجزي لبنتج تذكرة وخليهآ تنقلع لأبوهآآ ..
أم سآآرة شوي يوقف قلبهآ : فيه أيه ..؟
أبو مؤيد وبصوت عآآلي : أبلشني أبوهآآ هالزززفت أتصالات وتهديد ... من أولى
يدق لابآآرك الله فيه ..
أم سآرة بخرعه وهي تحط يده على صدرهآ : أزآي عرف نمرة موبايلك..
أبو مؤيد بصرآآخ : هالحيوآآن .. والله لوأعرف من ألي عطآآه رقمي لا أكون ذآآبحه ...
شوفي يآحرمة أنآ مسؤل عنج وعن عيآآلي ... هو وبنته مآلنآ شغل فيه تفهمييين ...
بأسرع وقت تخلينهآ تسآآفر هنآآك
أم سآرة فزت :دي بنتي .. مقدرش أسلمهآ لييه
أبو مؤيد : أمسكي العلم أحسن لج .. أنآ مالي بوجع الرآآس هذآ من بدآآيتهآ قآآم يهدد ...




ركض مؤيد ووقف عند بآآب الغرفه يلمح بعيونه صورة أبوه يصآآرخ
وأمه أنهآآرت تبكي بمرآآرة .. وخطوآآت خآآيفه وقفت ورآآه ..

وسآم بصوت وآآطي : شنووو صآآير .. ليش بابا معصصب
مؤيد يهز كتوفه : مدري



صرخ بصوت عالي .. وهو يشوفهآ تبكي قبآآله


أبو مؤيد : أنآ متفق معآآج بسآآلفه بنتج من طبيتي هالبيت ,.. وبعدين ع بالج بهالطريقه
بيسكت .. هذآآ يسبني بالخط ويهدد لو مآآيآآت له بنته ... لو رآآح لسفآآرة هنآك عنده
وأشتكى علينآآ شنو بنسوي

أم سآآرة تهز رآآسهآ بالرفض : بترجآك بنتي مقدرش أعيش بدونهآآ ... بو مؤيد ..
دي وحيدة مآعندهآآش حد ...
بو مؤيد بحزم : ألي عندي قلته لج ... عندج خيآرين مآآفيه غيرهم ... يآهي .. يأأنآ وعيالج ..؟
تسمعين .. مآآبقى غير أتبهذل من ورى رآآس أبوهآآ .. هو أنآآ نآآقص ...


تركهآ بخطوآآت وآآسعه وتوجه صوب الدرج حتى يصعده .. قعدت على الكنب
بقلة حيله تآآركه لدموعهآآ المجآل تخفف من هول ألي سمعته ..
كآآنت حآآسه أن الأمور مآرآآح تعدي على خير ..
وهي ...
جآآلسه منحنيه على السرير تبكي وحآآطة كفوف أيديهآآ على
أذآآنيهآآ .. مآآتبي تسمع صرآآخ زوج أمهآآ ...
مآآتبي تسمع مصيرهآ وين رآآح يكون ...
رآآح تقدم روحهآآ على طبق من الصمت لذكريآآت سودآآ ...
كيف بتقآآبل ألي تركهآآ لأيآم نآآسي أنهآ بنته ...
كيف بتشوف أهلهآآ ألي أرتسموآ جروح مآنفكت تعبث بقلبهآآ ..
شهقت بقوووة وصورة الطفلة ألي تحتل جزء مظلم دآآخل ضلوعهآآ
تصرخ تنآآدي الرحمة ..
طفلة ضآآمة رجولهآآ لصدرهآآ وترجف خوف من طق لايجيهآآ بدون ذنب ...
خوف من سب وشتم طرف مجهول هي فيه ...
طفلة في لحظآآت فآآتت كآنت هي ..

××××××××××××××


في الجآخور ... السآعه 5 .. العصر ..



جآآلس بهدوء متسآند بكوعه على المركة ... لابس ثوب بلونه السكري والطآآقيه
على رآآسه .. غترته مرميه على كتفه بشكل فوضوي ... زفر هوآآ بملل ومسرع
مآ أنحنى حتى يميل بالمركه أكثر ويرمي ثقل ظهره عليه ... رفع أيديه
وحطهآ ورآ رآآسه وهو يطآآلع السقف بملل ... يفكر بشي أحتل جزء كبير من خيآآله


.... : خلي فهوود عندج عبوورة ...


دخلت شآآيله صينيه القهوة والشآآي بهدوء .. بخطوآآت حيل هآديه .. أنحنت قبآآله وحطت
الصينيه على الأرض ... وعلى طول تعدلت بوقفتهآ ونزلت نقآبهآآ تآآركه شيلتهآآ
حول رآآسهآآ .. ضفت عبآآيتهآ الفضفآآضه وجلست قبآآل زوجهآآ مبتسمه



منآآير : هآآ حبيبي ... سرحآآن فيني ..؟
سآآلم يتعدل جآآلس .. تربع وعلى طول تنهد: من غيرج يعيش في هالقلب ( رفع يده بضخآآمة
حجمهآ وأشر فيهآ مكآآن قلبه ) ويستآآهل التفكير فيه ...
منآير أنحنت وسحبت يده : يآآجعلني فدآك .. ( بآآستهآ بنعومه ) هآآ شفت كيف أنك محظوظ
أخذت بوسه مني بدون مقآآآبل
سآآلم سحب يده وضرب رآآسهآ بخفه : روووحي زين ...
منآير ضحكت : هههههههه ...
سآآلم : صبي صبي لي قهوة أحس رآآسي مصدددع ..
منآير تسحب الفنجآن بهدوء وباليد الثآنيه سحبت ترمس القهوة : لو شفت شنو صآآر اليوم ..؟
سآآلم يطآلعهآ بتركيز : شنو صآآر
منآآير تصب قهوة وتمد الفنجآن : هآآك ...( أول مآآأخذ الفنجآن سآآلم ... تكلمت ) تغريد وبنت الجوهرة
ليليآن لقينآهم صآآكين عليهم البآآب ومتخآنقآت مع بعض
سآلم أبتسم لا شعوريآ : كيف صآكين عليهم البآب .. مخبببل ...!
منآير تحرك يدهآ وتقدم صحن التمر لزوجهآ : ألله لايوريك .. حنآ قآآعدين في أمآآن الله ضحك وسوآآلف فجأة
مآآسمعنآ غير صوت صرآآخ وبكآ .. والله أنآ قلبي حسيته طآح في بطني
سآآلم : ..............
منآير تطالعه : ويوم وصلنآ للغرفه لقينآهن مسكرآت الغرفه عليهن .. طقت خالتي أم سعود
البآب وبدون فآآيده .. بس نسمع صوت ليليآن تصآآرخ على تغريد .. وفجأة أنفتحت الغرفة وطلعت تغريد
متقطعه من البكآآ .. شعرهآ طآآير ووجهآ مشمخ تشمييخ ..
سآآلم أنفجر ضحك : ههههههههههه ..( مسرع مآآسكت وهز رآآسه ) حريم ..!!
منآآير : أمآ ليليآآن يآآعمري قطعت قلبي ... تتألم وهي متمدده على الأرض ... شكل تغريد
ضآآربتهآ مع يدهآ المكسورة
سآآلم بعصبيه : وين عآآيشين حنآآ ...؟
منآآير تهز رآآسهآ : وأمي العودة يت حضرت السآآلفه وبس تتحسب عليهآ عز الله رآآحت ملح
سآلم بأندفآآع : لا تقولييينه ...! يوووه .. هذآ بلاه ألي خلاهآآ ترجع للبيت وعمي بو سعود على باله
ألي صآآر فالديوآآنيه ...
منآآير بعدم فهم : ليه شنو صآير بعد


حرك رآآسه لجهة اليسآآر حتى يلمح سبحه مرميه على الأرض وبسرعه
أنحنى وسحبهآ يفركهآ بين أيديه

سآآلم : تذكرين ألي قلته لج ولأمي عن بنت العمه ...!
منآير بدون أي تعآبير : قصدك ليليآن وأنهآ تدق على سآآمي ألي مدري وش يقرب لهآآ ..


..........: السلام عليكم ..


سآلم يأشر على المكآن ألي جنب المركة بالجهه الثآنيه : حيآآج يآآم سالم ... ييتي في وقتج
أم سالم تقعد جنب ولدهآ : ألله يحييك .. قالت لي منآآير أنك طآآلبني
سآآلم ينحني بجسمه متسآند على المركة وهو يطآآلع أمه : شفتي ألي قلته لج عن بنت عمتي الجوهرة ..
طلع أخوهآآ مفتري عليهآ ..
أم سالم طآآرت عيونهآ : لا تقوووله أعوذ بالله
منآير بصمت تسحب الترمس وتصب لخالتهآ قهوة : ....................
سآلم يبعد عيونه عن أمه : أي والله ... يآآصآآرت هوشه بين أمي وعمي فلاح ,,,
هي تدآآفع عنهآ وهو طآآيح فيهآ سب ... وقررت أمي قدآمنآ قلنآ تخليهآ تجي .. تدآفع عن روحهآ بنفسهآآ
منآير رفعت حوآجبهآ تطالع زوجهآ وهي تمد الفنجآن لأم سالم : دخلت عندكم..!!
سآلم : هالله الله ... بس والله أنهآ بنت رجآآآل .. أبوهآ مربيهآ تربيه أنآآ أشهد أنهآ سنعه
أم سالم بشك : ليش شنو قالت ...؟
سالم : وقفت قدآم بو سعود وقالت له .. أذآ مصدق أخوي لا تخليني أتعب فالهرج ... عآد عمي خلاهآ تتكلم ..سألته ... تعرف عن أخوي شي ولا لا .. تعآلي شوفي عمي رآح ...
لأنه أساسا مآآيعرف طينة الرجآل ولمآ قالهآ لا .. سألت علي زوج أمهآ ...
منآير : طيب
سآلم : وقالت له أن أبوهآ توفى من سوآيآ ولده وأخوهآ عبدالله يذكر هالشي ...
وأنه حآآول يقرب منهآ ...
منآير بنفور : أستغفر الله يآآآآرب ..
أم سالم : .......................
سالم أبتسم : والله لو أني أسحب مريم مآآظنتي بتسوي سوآآت بنت العم ...
والله لا تقوم تبجي قدآمنآآ ...أمآ هي أنآ أشهد تكلمت بكلام موزون
محترمة فيه خالهآآ ..
منآير بعتب : قلت لك هالكلام مآآيصير وأنتم مو عآآرفين الدليل ,,,؟
أم سالم : طيب .. شنو صآآر بسالفة ملكتهآ من هالي مآيخآف الله ..
سآآلم : هههههههه .. قعدت تخآآنقنآآ وقالت أن البنيه دآمهآ عندهآ لا أحد يتدخل بشؤنهآآ ..
بس هي قالت كلام لعمي عجزت أفهمه ..
منآير : شي بينهم خآآص يعني ..؟
سالم حرك رآسه ببطء وحآجبه اليسآر مرتفع : هذآ ألي وآآضح لأنهآ قالت ألي عندك
وحآولت تدخله برآآسي كذب ولاحد يدري فيه .. حتى طلال يآآني يسألني ..
ع باله اعرف شسالفه ..؟
أم سالم : ولافي كآن حآآضر ...؟
سالم يشرب من الفنجآن ومسرع مآبعده عن شفآته : أيه طردهآ برآآ يوم دخل ... وهو ألي
كشف نوآيآ أخوهآ لنآآ .. أظن أنه طمعآن في أخته وفي ورثهآ من أبوهآآ بس أنآ متأكد
أنه وقفهم عند حدهم ..
أم سالم : من يوم يومه لافي دمه حآآر
منآير : يآحيآآتي توهآ صغيره على هالسوآآلف ...
أم سالم : أعوذ بالله ظنينآ فالبنت ظن السووء ..
منآآير تحرك عيونهآ صوب خالتهآ : هالحين أظن السآآلفه تعقدت وتغريد شكلهآ
الغلطآآنه
أم سالم : حتى لو مآهي الغلطآآنه .. حمدة مآرآح تترك ألي يغلط على من هو في حمآيتهآآ
منآآير تطالع سالم : تخيل من رآحوآ الظهر لحد الحين مآآترد على أحد
سالم : حتى على عمتي ..؟
منآآير تهز رآآسهآآ بالرضآ : .............................
سآآآلم : لا حووول
منآآير : عفييه سالم خلنآ نروح لبيت خالتي نتطمن على ليليآآن ...
سآلم : خليهآ لبآآجر أمي لو شآآفتنآ وتقولون مآآترد على أحد والله لا تطردنآآ ..
منآآير تقوم بسرعه وتجلس جنب سالم حتى تمسك كتفه : تكفى سآآلم .. والله متقطع
قلبي على ليليآن .. وأذآ عن خالتي مآآعليك مآرآح تطردنآ بأذن الله ...
سآلم بعد صمت : مشكلتي مآآقدر أردك ...
منآير تقوم : أيل بروح أشوف فهودي أذآ بتخليه مريم عندهآآ



رفع عيونه يطآآلعهآ تمشي بخطوآآت وآآسعه لين مآطلعت من الغرفه بأثآآثهآ البسيط ...
حرك سآآلم عيونه فالديوآنيه ومسرع مآطالع المركة


سآلم يلمسهآ : مآآتقول الديوآنيه محتآآجه تنظيف من الغبآآر ..
أم سالم : ليش مآآتروح لديوآنيه الرجآآل .. هذي ديوآآنيتنآآ ...
سالم : هههههههههههه .. هذي طرده يآم سالم ....


....: عندك أحد

سآلم يطالع البآآب وألي يجي منه مصدر الصوت : أقلب وجهك أشووف .. يلاااا ..
أم سالم تطالع ولدهآ الكبير : شنو تبي فيه ( رفعت صوتهآ ) رحيم تعآل مآآفيه أحد ..
خلك منه ..
رحيم يدخل : أقعععععد قهوة وشآآي وحنآ هنآآك قآآعدين بالديوآآنيه فآآضيه ..
سآآلم : شنو خلاني أيي هنيه غير هالشي ..
أم سالم أنعقدت حوآجبهآ : ليش مآآحد طلب من البنآت شآآي وقهوة
رحييم يجلس قبآآلهم : نذآآله من بعض النآآس ....



ظل سالم يطآآلع أخوه بنظرآآت قآآتله .. وعلى طوول رفع رحيم يده حتى يمسح
على شعره الكثيف بلونه الأسود ... ملامحه يملاهآ النحيف ومسرع مآآمسك رقبته
ببشرتهآآ السمرآآ ..


رحيم : وين لافي .. أقصد فهد .. ذبحنآ أنآ وسيف قآعد يحمسنآ بنشوي ونشوي وفجأة أختفى
بسم الله ..
سالم ضحك بطنآآزة : يعطيكم على قد جوكم مآآتعرفه ...!!
رحيم طالع أخوه بعيونه الوآسعه : شنووو
سالم : قم قم خذ صينيه القهوة والشآآي لديوآنيه الرجآآل ,,
رحيم يسحب ترمس القهوة : وين مآآفيه أحد ... عمي وسيف وطلال رآآحوآآ للحلال ... وعلي
أخذه وآآحد والله أني أنسى أسمه .. هو جآرنآ ألي جآخوره بمسآآفه مآآهي بعيده
سآآلم يبيه يخلص : أيييه وبعدين ..
رحيم : رآآح معه
سآلم يطالع أخوه: هذي سالفه
رحيم يهز رآآسه : سالفه ع قدك ..


سحب سالم المسبآآح ونوى يحذفه على رحيم بس تدآآرك نفسه وطلع يركض ..

رحيم : ههههههههههههههههه
سالم يمد يده : هيييييين .. والله لا أوريك
أم سالم : أشفيك أنت ..
سالم يقوم : مآآسمعتيه شنو يقوول ...



دخلت منآآير عليهم بعبآيته السآآترة وشنطتهآ بلونهآ الرصآصي على كتفهآآ ..
رفعت يدهآ تعدل طرف من شيلتهآآ

منآآير : خالتي مآآنتي برآآيحه معنآ
أم سالم : لالالا ... بقعد أشوف شنو العشآ ..
سآلم : طبعآآ بهالاجوآآء مآآظنتي أحد بيشوي كالعآآدة
أم سالم : ظنتي عشآ من مطعم ويلا بعد ..
سآلم : خلاص أييب معآآي عشآ لا رجعنآ أنآ وحبيبة قلبي
منآير أبتسمت وهي تطآلع زوجهآ بهيآآم : ................
أم سالم تقوم :خلاص .. بس مو تنسآآه
سآآلم : هههههههه ... ( طالع منآير وتحرك مقرب منهآ ) فهودي وينه
منآير تمد يدهآ وتسحب طرف من كم ثوبه : الحمدالله لقيته نآيم ومريم قالت بتطل عليه
كل وقت والثآآني ... لأن مآفي أحد هنيه رآحوآ يتمشون
سآلم يسحب غترته من على كتفه : يلا .. مشينآآ ...




طلع بخطوآآت وآآسعه وهو منزل عيونه بالأرض ورآحت تمشي ورآآه ...
طلعت من الصآآله المفتوحه وكملت خطوآآتهآ فالرمل ..


سآآلم يوقف حتى قربت منه منآير : عمتي مو برآيحه لبنتهآ ..؟
منآير تمشي جنب زوجهآ : والله سألتهآ وقالت أنهآ بتنطر علي مآرآح تروح مع أحد غيره ..
سالم يمسك يدهآ : مآآشتقتي لي ...؟
منآير تبتسم بحيآ ومسرع مآطالعت قبآلهآ البوآبه والسيآرآت حوآليهآ وآقفه : أكيد ..( حركت عيونهآ )
عندك شك
سالم أبتسم بحب : أبد


حركت عيونهآ لفوق تطالع السمآآ بلونهآ الأزرق وألي تكتب
على صفحة وجهآ موعد رحيل شمس يآآئسه ..
حركت عيونهآ ببطء وهي مصغرتهم صوب جهة الغرب حتى تلمح السحب
ملبدة فوق بعض والشمس تظهر مآآبين هالسحب ومسرع مآتغيب ..
مثل خوآآطر تطل علينآ مآآبين لحظآتنآآ
ومثل دولاب هالعمر تغيب بلا رجعه ...



منآآير : الشمس رغم أنهآ بتغيب بس الجو أعوذ بالله ..
سالم يرفع رآآسه ويطآلع ورآ وهو يشوف ورد تلعب عند شبك الغنم : طالعي طالعي .. تقول عنز بين الغنم
منآير تلف صوب مآيطالع سالم : هههههههههههههه .. حرآآم عليك


خطوآت ثآنيه ووصلوآ لسيآآرة الجيب حتى يفتح سآآلم بآب السآآيق . أنحنى
وسحب عقآآله .. حرك غترته وحطهآ فوق الطآآقيه رآآمي أطرآفهآ على كتوفه
وعلى السريع حط العقل فوقهآ ورجع الأطرآآف لورى ...

سآلم يركب : بسم الله ...


تحركت منآير حول السيآرة متوجه للجهه الثآنيه وفتحت البآب ركبت وسكرت
البآآب ...




.............. سآآآآآلم ...........



أنحنى يبي يسكر البآب ومن سمع أسمه حرك عيونه ألا يشوف
عبدالله جآآي له يركض وورآه ورد


عبدالله يقرب منه : سالم خذني معك لبيتنآآ ...؟
سآلم وهو للحين منحني ومآسك البآب : أفآآ ليه مآآعجبتك القعده بالجآخور
عبدالله يبتسم : لا بس جدتي سمعت أمي تقول أنهآ بتقعد فالبيت ... لازم أروح عندهآ هي وأختي يمكن
فهد يبي يجي هنيآآ ...
ورد ورآه تنط : وأنآآ بروح معكم ..
سالم : مآآيصير حبيبي ... خلك هنيه جمعه ورجآآل وين تروح .
عبدالله : لا مآآبي أقعد برووح ..
منآير بصوت هآدي : حبيبي خذه دآم هو يبي يرجع ..
سالم بعد صمت : يلا أركب
ورد تقرب من سالم وتحط يدهآ على فخذه : تكفى خذذذذني ويآآكم
سآآلم يفك يده ويريح ظهره على السيت : كممملت ... ( طالعهآ ) لا مآآفيه يلا روحي عند أمي
يلااااا
ورد برجآآ وهي تتمسك بثوبه رآآفعه رآآسهآ عشآآن تطالع فيه : تكفى
سالم يهز رآآسه بالرفض : قلت لا
ورد تنحني برآسهآ تطالع منآير : منووورتي كلميييه هو يحبج أنتي أم عياله ...
منآير أتسعت عيونهآ : ........................
سآآلم مسك ورد من ورى رقبتهآ: أنآ مشتهيج من زمآآن
ورد : لالالالالا ..
منآير : ههههههههههههه .. سالم لا خلهآ عنك ...


نزل سآآلم ويقبضه من يده سحب فستآنهآ من ورى ورفعهآآ ... صرخت بصووت عالي
وهي كأنهآ ريشه عنده .. رآآح فيهآآ يمشي بخطوآآت وآآسعه صوب أمه
ألي طلعت متخرعه من صرآآخهآآ ...


ورد : لاااااااااااااااااااااا ... فكني فكني بروح معآآآك ... أنآ بصييير لزقه
سالم يحرك يده ومسرع مآدآر فيهآ : أنآ أعلمج كيف تكونين لزقه ...!
ورد بخوف : خلاااص ... منآير مآتحبهآ مو أم عيالك ,,, خلااااااااص

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 23-06-12, 01:30 AM   المشاركة رقم: 177
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

قرب من الصاله المفتوحه وبيد وحدة حذفهآ لين طآآحت عند رجول أمه


أم سالم بعصبيه : سااااالم شنوه اللعب المآآصخ ...
ورد أنسدحت بالترآآب ومسرع مآآبكت : شووووووفيه يمآآآآآآآآه .. ( سحبت ترآآب
ورمته بوجه سالم وهي تبكي ) أنقلع مآآآحبك ..أنقلللع ..أنققققللللللع
سآآلم تحرك صوبهآآ : قد هالحركه
أم سالم تدفه بعيد عنهآ : روووح عنهآ .. دآآم النفس عليك طيييبه
ورد تزحف وتتمسك بدرآعه أمهآ : ..............
ساالم : خليني أشوف لسآآنك يطول ... ههههههه .. خوآآفه
ورد مآده البوز : مآآحبك ...





تحرك بخطوآآت وآآسعه رآجع لسيآآرة وعلى طول ركب وتحرك ..


منآير : بجت صح ...؟
سآآلم : هههههههههههههه .. أيييه
منآير بعتب : ترآآهآآ يآهل مآآتتحمل لعبك
سآآلم : خلهآ مآآتدرين ذآآج ىاليوم عند طلال شنو قالت .. هالبنت لسآآنهآآ
طوييييل .. مشكله البزآرين لا عطيتهم ويه زيآآدة ...




طلع من الجآآخور وهي سكتت محركة عيونهآآ بعيد عن زوجهآآ ...
أكره مآآعندهآ اللعب الدفش وهو هالشي مو مقصر فيه أبد ...
حتى ولدهآ أحيآآن تخآآف عليه من هاللعب ...
ظلت سآآكته تطالع بالشآآرع وسالم أنسجم مع عبدالله يسولف
معه ويضحك ... حتى وصل لبيت أمه العودة ووقف بسيآآرته تحت المظله
بجنب العربآآنه ..
فتح عبدالله البآب بسرعه ونزل يركض لدآآخل البيت بعد مآسكر البآآب ..
طفى سالم سيآرته ونزل حتى يتبعه نزول منآآير بهدووء ...


سآآلم : أنآ بدخل الديوآآنيه أنطرج ..
منآير تمشي بخطوآتهآآ صوب بآب الشآرع : طيب ... مآرآح أطول أكيييد


دخلت الحوش وصوت عبدالله وهو ينآدي ليليآن يتردد على مسآمعهآآ ...
وصلت عند بآآب المدخل وبهدوء طقته ودخلت ...
نزلت عبآآيتهآ من على رآآسهآ تآركتهآ على كتوفهآآ ... كملت خطوآتهآ في السيب



الجده : عبدالله في أحد يطق البآآب .. تسمع .. أختك شوي
شوي عليهآآ .. يدهآ مآطآبت


أبتسمت أول مآآلمحت الجده قآآعده في الصآآله وسجآدتهآ جنبهآ والرآدو فوقه ...
شيلتهآ الخفيفه لافتهآ حول رآآسهآ وطآآيحه على كتوفهآآ ... مظهره
ملامح وجهآ القآسيه ألي يملاهآ التجآآعيد .. حوآجبهآ معقودة
وبآآين أنهآ معصبه حدهآآ


منآير تنزل نعآلهآ : مسآآء الخير يممه ..
الجده ببرود : هلا ..



قربت منهآ وأنحنت حتى تبوس رآآسهآآ


الجده : ورآك تركتي الجمعه وجيتي لحد هنيآ ...
منآير تجلس متربعه على يسآر الجده : ألله يشهد علي من خوفي على ليليآن ييت لحد عندج ..
أنآ عآرفه أنج معصبه من ألي صآآر بس مآآقدرت مآآشوف أخبآآر
وانتي يآآيمه مآآتردين على أحد ..
الجده بحد : ولانيب برآآده لين خآيبه الرجآ تطلع بكرآمتهآ من الجآخور .. أبيهآ تعرف
أن صآحبة الحلال مآعآد تبيهآآ
منآير تنزل نقآبهآ وبهدوء حطت يدهآ على يد الجده : لج مآآتبين .. أن كآآنت هي الغلطآآنه
تستآآهل ألي صآآر لهآآ
الجده تطالع منآآير : أيه هي الغلطآآنه قليلة الحيآآ ... جآآيتن تهدد بنيتي لا تقرب من ولدي فهد ..
فسخت الحيآ ... هي لو فيهآ ذرة عقل مآآظنت أن زوجهآآ رآآعي هالسوآآليف ...
نآآسيه أن زوجهآ الشيخ لافي على سن ورمح ...!!
منآير بصدمة تطالع الجده : ......................
الجده تكمل : نآآقصة عقل لابآرج الله في عدونيهآآ .. مآآبي أدعي عليهآ ثم تآخذ حسنآآتي ...
منآآير بهدآآوة : هدي يآآيمه ... مآحد يستآآهل تعصبين عشآآنه .. أهم شي صحتج ..
ولا البآقي ملحوووق عليه فديتج ..
الجده تطآلع فيهآ : أي والله أنج صآآدقه .. ( حركت رآسهآآ صوب غرفة ليليآآن ) يمي ..
زوجة سآآلم تبي تتحمد لج بالسلامه ...



ظلت سآآكته ومعهآ سكتت الجده وعم الصمت أجوآآء المكآآن ...
ومآهي ثوآآني وطلعت ليليآن لابسه قميص سمآآوي عليه رسومآت دبب ..
يدهآ على صدرهآ بالعآفيه تحركهآآ .. قآمت منآآير وتقدمت بجسمهآآ
حتى تسلم على ليليآن بحرآآرة


منآآير : حيآآآتي أخبآآرج هالحين ...؟
ليليآن وهي تبعد عنهآ وبعبث ترفع يدهآ وترجع خصلات من شعرهآ لورى أذنهآ : أشوآآ هالحين
الجده : نزلوآ الجبس عنهآ مع أن الكسر مآطآآب ..
منآير : لاااااااا ..
ليليآن : دقآآيق والقهوة بتجهز ...


أنحنت منآير وسحبتهآآ بهدوء

منآير : تعآلي أجلسي ارتآآحي ... والله مآآتسوين شي
ليليآن أبتسمت : لاتحلفين .. والمه القهوة .. مسويتهآ جدتي من أديآآتهآآ ..
منآير تهز رآسهآ تأكيد : مآآبي .. أرتآآحي حيآآتي ..



جلست ليليآن جنب جدتهآ ومنآير جلست على يسآآرهم ...


عبدالله بصوت رسمي شوي : ليليآن وأنآآآ أخوتس أطلع ...
الجده تحرك رآآسهآ لغرفتة بنتهآ : هو ورآآه...؟
ليليآن تطالع منآير : مستحي يمر من عندك ... هههههههه
الجده شهقت بطنآآزة : أطلع .. أطلع .. يآآولدي
منآآير : ههههههه ... حيآآتي ...
ليليآن تغمز لمنآير : أبلشني يقولي توهقت شلون أطلع وفي حرمة موجوده ... هههههههه
منآير سحبت شيلتهآ وتغطت : يلا .. خليه يروح
ليليآن بصوت عالي : عبدالله أطلع ..




تحرك من الغرفه وبخطوآآت وآآسعه مر من عندهم


الجده تطالع فيه : يمي شوي شوي ورآآك مطيور
عبدالله بدون أي رد يطلع من الصآله : ..............
منآير تنزل شيلتهآآ : طيب كيف هالحين يدج .. جم بتظلين تآركتهآآ
ليليآن تآخذ نفس : والله مدري من العوآآر زين أني مآآنسيت أسمي .. بس أظن قريب الموعد
ألي حددته الدكتورة ....
بترجع تركب الجبس من جديد
منآير بحزن : يآآعله بعدوينج ...
الجده تزفر هوآآ بقهر : حسبي الله ونعم الوكيل ..
منآير تقوم : يلا عن أذنكم سآآلم قآآعد بالديوآآنيه ينطرني وأنآآ قلت له أني مآرآح أطول
ليليآن : بهالسرعه والله أنتس توسعين الصدر .. خليتس شوي
منآآير تلبس نقآبهآآ : أن شالله اليآيآت أكثرر ..
الجده : فمآآن الله .. والله أنج مآآقصرتي .. غيرج مآآطق على قلبه يجي هنيآ ويشوف بنته
ليليآن بصمت : .....................
منآير :لا والله يمه .. الجوهرة تنطر علي طالع من الجآخور ... قالت لي لا رجع
بتيي عندكم
الجده بصوت وآآطي : أيييييه
منآير : مع السلامه ..
ليليآن : مع السلامه ...



تحركت بخطوآت هآآديه ووقفت في أخر الصآله ومسرع مآلبست نعآلهآآ
وطلعت من الصاله



ليليآن تطالع جدتهآ : يآآحليهآ .. والله تدخل القلب
الجده تطالع ليليآن بقهر : هو أنتي طلعتي لدنيآ وعرفتي من الطالح ومن الصآآلح..
ليليآن بثقه : الصالح بيجي لحد عندنآآ
الجده بقهر : بسسس .. بسسس .. بعدين أنتي مآآتستحين تقولين للبنيه مع السلامه
وأنتي قآآعده ..!
ليليآن : يمه هي مستعجله حدهآ
الجده : أستغفر الله ...



×××××××××



في صالة الشقه جآآلس وهو يهز رجله بقوة ويده ملتف حولهآآ شآش أبيض بشكل كبير ..
مريحهآ بهدوء على ركبته ويلا بالعآآفيه يحرك أصآآبعه .. حرك عيونه
صوب الوآآقف قبآآله بنظرآآت شرسه ...


صآآلح : شووف أنآ مآآعآآد لي حآآجه هنيآآ تفهم ولا لا .. أحمد ربك وبوس العآآفيه وخلنآ
نمشي الليله لديرتنآآ
سآآمي ونظرآآت شرسه متملكته : تبيني أتركهآآ ...
صآآلح صرخ : وش تبي أنت ... خلاص أنآ بطلت أزوجهآ لك ... قلتهآ لك بالعربي ... أختي
مو لك ... ووالله العظيم لو مآآمشيت الليله معي لا أكون رآآيح بروحي
سآآمي يقوم ويقرب منه : أنت وش فيك من سحبتني الشرطة لحد مآآطلعت وأنت مو على بعضك ...
صآآير شي بالفتره ألي كنت فيهآآ بالسجن
صآآلح تلعثم : لااا لا .. ( سكت بعدين طآآلع فيه بقهر ) أنت يآآحمآآر مآآتبت .. الرجآآل
بآآيعهآآ أطلق على يدك رصآآصه ولا همه ... مو كفآآيه أني توهقت فيك بالمستشفى ....
للحين مو مصدق أنهم صدقوآ كذبتي وعالجوك بدون مآيطلبون الشرطة
سآآمي صرخ : أذآ مآآخليته يندم مآكون سآآمي ..
صآآلح بطول صبر : شووف هالخرآآبيط مآآلي شغل أنآ فيهآآ .. مآآشالله أشوفك يوم طلع
المسدس سويت له شي ....




قطع عليه صوت جوآآله أول مآآدق وعلى طول حرك يده وحطهآ في جيبه ....
سحب الجوآآل وأول مآآطالع الشآآشه تحرك بخطوآآت وآآسعه مبتعد
عن سآآمي ورآآح صوب غرفته ...



صالح : ألو ..
خزنه : هلا بولييدي .. أخبآآرك يمه ..؟
صالح يحط يده على خصره : طيب يمه
خزنه : هآ متى بتمشي ...؟
صالح يطالع الصاله بضيق : أنتي ورآك يمه أبلشتيني كل شوي دآآقه متى بتمشي
ومتى بتمشي ... أنآآ قآآعد أسعر بيت أبوي بكم ..؟
خزنه : هآآ بشرني كم جآآب ..؟
صالح يضم شفآآته ويمشي بالغرفه : 75 ألف ...
خزنه بصدمة : بسسسسسس
صآآلح بربكة : أييه ...
خزنه بعصبيه : همآ أبوك يآمآآل ألي مآآنيب قايله كآآتب لأختك بيت وأرض ..
معقوله يوم أخذتهم هذآ سعرهم ... لايكون بيت فقر ..!!
ولا أنت تسذب علي .. لايكون ضيعت الفلوس بهالسم ألي تبلعه ( وبقهر ) حسبببببي
الله ونعم الوكييييل فيك
صالح ثآآر : لا تتحسبين علي .. هذآ ألي جآآبه وأنآ بعته وخلصنآآ
خزنه : يوه يوه يوه ... حسبي الله ونعم الوكيل .. مهبووول أنت ...
صالح بطفش : يمه لاجيت أشوفك وأفهمك يلا مع السلامه ..



سكر الخط وبقوة رمآه على السرير ألي قبآآله .. حط أيديه على خصره
وصآآر يشد بأصآآبعه على جلده



صآآلح : أجل لو تدرين أني لاحصلت لا البيت ألي من حقنآ ولا الأرض .. وأن هالفلوس
تسكيييته أنغصبت عليهآآ يوم طلع لي المسدس ولا وقعت على شي مآآعرف وش هووو
...أعوووووذ بالله ... هذ’آآ هالافي
مآآهوب أنسآآن شيطآآن أغبر .. من وين طلع لنآآ ...!!! بس أنآ أبي نفسي هالحين ...
أبعد عن الشر وغنيله ...




تحرك طالع من الغرفه ورآآح صوب سآآمي ....


صالح : أنآ مآآشي .. بتجي معي حيآآك .. مآآنت بجآآي ألله يسهل لك دربك
سآآمي : وتترك أختك لهم ...؟
صآآلح يروح له وبقوة يسحبه : أنت مآآتفهم .. شكل رآآسك فيه تنكه .. أختي أنسآهآآ أذآ تبي
العآآفيه .. هذآ شييخ الكل يحترمه وتمشي ورآآ شوره والله لايرمينآ رمي الكلاب ... أفففففففف ...



دفه بقوة ورآآح صوب غرفته حتى يسكر البآآب بأقوى مآآعنده ...
تعب من كثر الهرج والشر ألي شآآفه طالع من عيون لافي خلا الأرض
تتزلزل من تحت رجوله ...
خلاااه يوقف يحآآسب عمره قبل لايندآآس في لحظة


سآآمي : هييين .. بمشي بس والله رآآجع لك يآآلافي ...!!!






×××××××××××



( أصبحنآآ وأصبح الملك لله ... أستغفر الله أستغفر الله ...)



منسدحه على سريرهآآ بتعب وبآآب غرفتهآ فآآتحته على الأخر تسمع منه صوت
جدتهآ ألي توهآ تصحى من النوم تهلل وتسبح .... حركت رآآسهآآ صوب السقف
وظلت تطالع فيه والنوم متملك جفونهآآ ... فزت متعدله أول مآوقفت الجده
عند بآآب الغرفه ووجهآ متبلل بالمآآي وطآآويه أكمآم قميصهآ حتى أيديهآ متبلله من المآآي ...




الجده بصوت دآآفي : صبحك الله بخير ..
ليليآن وشعرهآ الطويل متنآآثر حوآآلي كتوفهآ : صبحتس الله بالرضآآ
الجده : يمي لا تتحركين كثير .. أنآ لازم أنبهج
ليليآآن تمسك يدهآ وبحوآجب معقودة : من قمت قبل شوي وأنآ أحس بعوآآر فيهآآ بس هالحين أخف ..
كل الليل أتوجع منهآ يمه ..
الجده : مآآعليه يمه تحملي .. ( سكتت بعدين تكلمت ) ترآآ أمج جت هنيآ وأنتي نآآيمه
ليليآن : والله .. أمس نمت بدري من العوآآر حتى مآتوجع أكثر
الجده : أيه دخلت عليج بغرفتج وسلمت عليج وطلعت
ليليآن : ...................
الجده ترفع يدهآ وبهدوء : أذآ برآآسج نومج تمددي على ظهرج ونآآمي يمي ..
ليليآن تمسح على شعرهآ بعبث : لا مآرآح أقدر أنآآم هالحين ..
الجده : صليتي صلاتج
ليليآن تهز رآسهآ : أيه من زمآآن ..
الجده تتحرك : ألله يكملج بالطآآعه .....





رجعت أنسدحت على ظهرهآ وهي تحس كل جسمهآ مخدر ....
غمضت عيونهآآ حتى تمر صورته في بآآلهآ ..
كل شي في ملامحه ثآآبته .. صآآرت تتخيله صوت وصورة ... زآآد نبض قلبهآآ
بقوة وقشعريرة سرت في جسمهآآ ...
نظرآآته مجهوله لهآآ رآآفضه توصل لهآ أي جوآآب ,, فتحت عيونهآآ ورفعت ظهرهآ
جالسه على السرير
.. معقوله حضنته .. كيف قدر يخليهآ تضعف قبآآله .. كيف ...؟
شلون تنآآزلت قدآآم رجولته بمبآآدئهآآ ...
المبآآدئ ألي حآآربت حتى مشآعرهآ عشآنهآآ ...!!
قدر في صمته يخليهآ تحس بالندم على ألي سوته في حقه ...
شي مآآيدري أن هي ورآآه ....!!
قآآمت وآآقفه تبي تهرب من التفكير فيه .. وبخطوآآت وآآسعه طلعت من الغرفه حتى تروح للمطبخ ...
وقفت بكل عبث تطالع في كل زآآويه ...
مآآتدري ليش رآآحت للمطبخ بالذآآت ..
أخذت نفس بملل حتى التفكير فيه صآآر يخوفهآآ .. يربكهآآ ...
ظلت وآآقفه حتى تسمع صوت بآآب الجده يفتح وتظهر من ورآآه أمهآ بخطوآتهآ البطيئه
وهي مآآسكه الرآديو بيدهآ ...

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 23-06-12, 01:31 AM   المشاركة رقم: 178
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجده : بلا مآآمن نوم معآآج
ليليآن بكسسل وصوت هآدي حيييل : أحس جسمي مخدر بس مآآفيني نوم ..
الجده تمشي حتى تحط الرآديو على المركة وتجلس جنبهآ : يلا يمه سنعي حالج
ثم روحي لديوآآنيه أقعدي مع زوجج ...
ليليآن تنحت : .................
الجده : ورآآج أنتي .. شوفي كلمة زيآآدة هالرآديو بيكون على رآآسج
ليليآن بخرعه : وشووو أروح عنده .. السآعه 5 تلقينه يشآآخر هالحين ..
الجده بتأكيد : وأذآ ... !!
عآجبج الوآحد لا قآم يلقى زوجته منسدحه جنبه ..متبطحه .. لاهي
ألي قآآمت تعدل فطورة وقهوته وشآهيه . هآآآآ ... يآآيمه .. الرجآل يبي من يرآآعيه
ويهتم فيه ...
ليليآن عقدت حوآجبه : وأنآ وش دخلني بهالمحآضرة ... ألي يسمعتس يقول بسسس
منسدح عندي بالغرفه ...!!
الجده بحده : أنتي بتسوين ألي قلته لج ولا شلون..؟
ليليآن بعنآد : لا مو برآآيحه .. وشو أدخل على الرجآل من زين الخششه أتميلح عنده
وهو نآآيم ولا قآآم مييير مآآشالله يشوفني تقول حآآرس تحت رآآسه
الجده بطنآآزة : أنتي نآآسيه أنج زوجته ...؟
ليليآن ترفع يدهآ وتمد لسآنهآ مطلعه صوت : يآآآآآآآآآآلله حسسن الخآآتمه ... زوجه على البند
الجده بعصبيه وهي ترفع صوتهآ : أقسم بالله أن مآآرحتي .........
ليليآن ترفع أيديهآآ وبثقه : لا تحلفيييييين .. شوفي أنآ وحدة أتوجع والدكتورة قالت له أني محتآآجه
عنآيه وأهتمآآم .. حتى أني أكدت عليه .. يعني وليدتس فآآهم الوضضع كلبوووه ..




أخذت نفس الجده وبطول صبر قآمت سآآحبه النعآآل معهآ ومن تعدلت بالوقفه ..
بسرعه تحركت رآآفعه يدهآ صوب ليليآآن تبي هالنعال تجي على ظهرهآ...


ليليآن تركض صوب بآآب المدخل : يمه وش بلاتس علي اليوووم .. تعوذي من الشيطآآن
ترآآه هوو ألي محرضتس علي ...
الجده جآآيه لمهآآ : أنآآ مآآعآآد أني متعآمله معج غير بالضرب ... شنو لي بالمرآآدد ويآآج ..
أقولهآ تيس تقول أحلبووه ..


ظلت ليليآن وآقفه عند بآآب المدخل والهوآآ بآآردة تهب عليهآ مندفعه ... طآلعت بسرعه
الحوش ألي بدى نور الصبح يملاه والشفق الأحمر مآزآل يعآآنق عيون السمآآ ...بس نطت
للحوش نفسه أول مآ أنمدت يده الجده بقهر صوبهآآ


ليليآن بصوت وآآطي تخآف يسمع صوتهآ : أووخص يمه والله أنتس مو بهينه
الجده تأشر على الديوآآنيه : قدآآمي روحي لزوجج ..
ليليآن تبي تكذب الطلب للمره الثآنيه : يمه من جد تتكلمين .. وش حليلتس قبل شوي
ومدلعتني .. مسرع أنقلبتي ... الشيطآآن أعوذ بالله منه .. تعوذي منه يآبنت الحلال
بسرعه عشآن أدخل والله بننفضح عند الرجآآل لا عرف وش السآآلفه ...
(حطت يدهآ على خصرهآ ) يلا ...
الجده تمسك البآب وترفع يدهآ وهي تحركه بتهديد : والله ومحمد نبي الله أن مآآسمعت لافي
يسولف لي عن قعدتج معآآه الصبح هالبيت من هالحين مآتطبينه ...
ليليآن برجآ وبصوت مكسور تحركت تبي تقرب من الجده : يمه مآآهو كل مرة .......





بس فزت بقوة أول مآآسكرت الجده البآآب بأقوى مآعندهآآ وبوجهآآ ..
شهقت بقوة ولفت صوب الديوآنيه خآفت لايسمع تسكيرة البآب
ويطلع لهآ ركض ...؟
لو شآآفهآ بهالشكل ومن صبآآح الله خير وش بيقول ...؟
الشعر طآآير في كل جهه .. على الأقل تضفه وتعدل من خشتهآ شوي .. رفعت قميصهآآ
ورآحت تمشي بخطوآت وآآسعه وبشويش عشآن مآيحس فيهآآ ..
لصقت فالبآب وحطت شفآيفهآ عند فتحه صغيره


ليليآن بصوت وآآطي حيييل : يمه خلاص خلاص أفتحي البآآب بروح له ...
بس خليني أعدل خشتي تقول هندي منحآش من كفيله .. يممه .( دفت البآب ) يمممه ..
( طقت البآب بظفرهآ الطويل وبصوت مخنوق ) يمممه أنفضضضحت ..
والله مو بحلوة بحقي ... يممه يدي قآآمت تعورني ...


ظلت سآآكته على أمل ترد عليهآ بس بدون أية فآآيدة .. رفعت عيونهآ لسمآآ والنور بدى
يتسلل معآنق أدق تفآآصيل هالكون ...أخذت نفس بقوة وزفرته حتى تمسكهآ العبره ..
مآآطلعت الجده بهالقرآآر ألا في لحظة ضعفهآآ
لحظة خذلانهآ لمبآدئهآآ ...!!
رفعت يدهآ ومسكت رآآسهآآ مجرد التفكير أنهآ رآح تدخل عليه تحس بصدآآع
يتملكهآآ .... وهي وش درآآه أنه نآآيم يمكن متكي بو الشبآآب قآآعد يسمع
كل شي بصمت .. أبعدت عن البآآب وحركت رآآسهآآ صوب الديوآآنيه ..
خطوة ورى خطوة لين وصلت عن البآب وبهدوء رفعت قميصهآ ومآلت برآسهآآ
من الحذر مآآتبيه يحس بأي
.. تمآيل شعرهآ وطآآح حتى لامس الأرض ...
ظهر لهآ نص الديوآآنيه بس .. قدمت خطوة ومآلت أكثر وعلى طول مسكت يدهآ
بالجدآآر حتى تلمحه متمدد على فرآآشه نآآيم ...
لاف البطآآنيه حول جسمه بقوة وهوآ المكيف متوجه عليه مبآآشرة
يلعب بخصلات من شعره يمين ويسآآر ...


ليليآن تحط يدهآ على صدرهآ : أشوآآ ... نآآيم ...


بس كتمت شهقه يوم لمحت صينيه القهوة والشآآي بوسط الديوآآنيه .. وعلى طول تقدمت وآقفه
عند بآآب المدخل من الصدمة ... ظل شعرهآ على كتفهآ كله ..
وألف سؤال صآآر يدور في بالهآ
من متى هالقهوة والشآآي ...؟؟
معقوله هالموآآل برآآس جدتهآ من أمس وميري قآآيمه بدري حيل ومسويه هالقهوة ورآجعه
نآيمه ..
أو يمكن قهوة أمس يوم جت أمهآآ ومآحد شالهآ من الديوآآنيه ....
غمضت عيونهآ بقهر وهي عآآرفه ومتيقنه أن جدتهآ تستخدم الحلف سلاح تهددهآ فيه..
لأن الجده دآآمهآ حلفت فهي بلاشك رآآح تطبق حلفهآ نفس مآهو ...
رصت على أسنآنهآ بقوة .. هذي ثآآني مرة تهددهآ لو مآنفذت ألي تقوله
رآح تخليهآ تروح لأمهآ ...
وهالشي من سآآبع المستحيلات عندهآآ ..
فتحت عيونهآ وبخطوآت مجبورة دخلت الديوآنيه .. تحس نفسهآ غلط في هالمكآآن ...
وش رآآح تستفيد جدتهآ من هالشي ..
تقنعهآ أنهآ تزوجت خلاص .. حيآتهآ تغيرت .. مو هالزوآآج بالسر
يعني أية أسآسيآت لزوآج الصحيح ملغيه فيه
مجرد مآآيطبقونه فهالزوآآج رآآح ينكشف ...
أنحنت بحذر وجلست بهدوء قبآل صينيه القهوة والشآآي ... لوت فمهآآ وكل شي قآآمت
تحس بسخآآفته ...
تمآآيلت وحطت يدهآ على خدهآ تنطر الشيخ لافي يصحى عشآن تشيل روحهآ وتروح
تطق البآب
بأقوى مآآعندهآآ ..
بطلع كل حرتهآ في طق البآب .. خلهآ تعرف الجده كثر وش هي مقهورة ...
عضت على شفآآتهآ وببطء حركت عيونهآآ صوبه وهو محتل الجزء الأخير
من الديوآآنيه والابتوب جنب فرآآشه مفتوح وأورآآق كثيرة حوله ...
صآرت تطالع شعره وتحرك عيونهآ على البطآنيه الورديه ألي متلحفهآ ومسرع
مآآرجعت تطالع شعره ...
تحرك بجسمه وهو كآن معطيهآ ظهره حتى يصير وجهه مقآآبل لهآآ وعلى طول هي فزت وآآقفه
من مكآآنهآآ وعيونهآ بخرعه تطالعه ... نوت تكمل طريقهآآ بس تدآركت نفسهآ ورجعت
...
عيونه مآزال مغمضهآ مآآفتحهآآ ... ضمت أصآآبعهآ بقهر ..
هي وش له قآآعدة عنده بالديوآنيه ..
وش حآآدهآآ ...
أخذت نفس تبي تقوم بس ثبتت في مكآنهآ أول مآآكح بخفه حتى يفتح عيونه...
عقد حوآآجبه وأبد مو مستوعب ألي جآآلسه قبآآله ...
شعرهآ بكثآفته مستقر على كتفهآآ ومبعثر بشكل فوضوي آآسر ,,,
قبآلهآ صينية قهوة وشآآي ...
أبعد اللحآف كآآشف عن أيديه حتى تستقر وحدة على وجهه وببطء قآآم
يفركه ..
وهي ظلت فآآتحه عيونهآ على الأخر وبلا شعور أبتسمت تبي ترقع
وجودهآ في الديوآنيه عنده ...


أبعد يده عن عيونه يبي يتأكد أنهآ فعلا هي ..
هي موجوده عنده وقبآآله في محيط غرفه من أربع جدرآآن ..
مآآآهو من كثر أحلام صآآرت ترآآوده أمس مآآبين السآعه والثآآنيه
يبي يتأكد بأرآدتهآ جت لحد عنده ...
تنحنح بصوت مسموع وحرك رآآسه للجهه الثآنيه
حتى يسحب سآآعته ويرفعهآ لفوق وهو مصغر عيونه يطآلع السآعه كم ...؟
نزل السآآعه وقآم من الفرآش حتى ينكشف قبآلهآ صدره العآآري ...
نوت تشهق .. تصآآرخ .. تبكي .. بس
الجمود كآآن محتل أول أفعالهآآ .. يسحبهآآ لجنون الصمت ...
بلعت ريقهآ وعيونهآ بدون مآآتصد ومن هول ألشي ألي تشوفه وأبد مآآتوقعت
تنحط في هالموقف ظلت تطالعه ..
وبعبث مدت يدهآ وتمسكت في الصينيه .. رمى اللحآف بعيد عنه وقآآم بنفس الصمت
ألي تعود عليه حتى يتحرك طآلع من الديوآنيه ...
مر من عندهآ ولو تجرأ ووقف عندهآ ممكن كآآنت سوت أنفجآآر لهالصمت ألي أحتوآهآآ ...
دخل الحمآآم وسكره ..
ظلت تتنفس بقوة وأيديهآ صآبتهآ رجفه .. ورجولهآ فقدت السيطرة عليهم ..
المشهد ألجمهآ حتى عجزت تركض برآآ الديوآآنيه ...
دقآيق فتح بآب الحمآآم ووقف قبآل المغسله


فهد بصوته الخشن : ليليآن .. عطيني الفوطة نسيت أخذهآآ معآآي ...



مآآزآآل يتقن فن الهروب من مشآآعره في كلمآآآت مستتره...
في لحظة صبآحيه مبآغته له ...
مآآيقدر ينكر أنهآ قدرت تفجر ينآآبيع من مشآآعر أفتقدهآآ ...
لكنه بالفعل
قدر يذبح بدآآخله مشآآعر في يوم كآآنت تظهر أهتمآمهآ لكل شي
أنبهآرهآ بأدق تفآصيل الأشيآ جماليه ...
مآآآتت بحب أرتوى بجذوره من صغره وكبر وظل هالحب يكبر...
حتى يتلاشى مخلف من ورآآه بقعه دمآر شآآمله ..
لازآآل لحد هاللحظة يتألم منهآ تدفعه لبرآآكين من غضب قآتل


فهد بتأكيد وبصوت أعلى : ليليآن .. عطيني الفوووطة بسسرعه



قآمت بخرعه ورآآحت صوب الفوطة ألي كآآنت على مركة بمسآآفه مآآهي بعيده
عنهآ .. أنحنت وسحبت الفوطة برجفه وفي بالهآ
تبي تعطيهآ الفوطة وتطلع من كل شي .. كل شي ..
حضنتهآ بين أيديهآ وألف مشآعر تعبث بروحهآآ بس ظلت وآآقفه أول مآآلمحت سآآعه
يملاهآ الكريستآل ... أنعقدت حوآجبهآ أكثر وهالسآعه شآيفتهآآ بس في موجه
هالخوف والصدمة مو قآآدرة تركز وين بالضبط شآيفتهآآ ...
حضنت الفوطة بين أيديهآ أكثر وهي تبي تتذكر هالسآآعه وين شآآيفتهآآ ...؟
لكن

في لحظة حست بأيدين تلتف حوآآليهآآ وحرآرة غريبه تحضن ظهرهآ من ورآآ ...
شهقت بقوة وهي تلمح أيدينه تشد على جسمهآآ مكتفتهآ عن الحركة ..
يرصهآ ظهرهآ على صدره العآآري ...
أبتسم وأحسآآس دآآفي يدآآعبه وهو يحس برجفتهآ ...
أنحنى أكثر ودفن وجهه في شعرهآآ ... وصآرت تحس بثقل رآآسه على كتفهآ
يستقر ..
يستمتع في ضمهآآ .. صآآر يشم ريحة شعرهآ يبيهآ تخترق أنفآآسه
في عتمة حوآآسه عشقهآآ ...
حس فجأة أنه فقد طول هالسنين هالأحسآآس الدآآفي ..
فقده في ثورة طعنآت غدر وجرح وفقد غالي ...


فهد يقرب مآآيل برآآسه على رآآسهآآ : تصدقين أنج فآآتنه بهالشكل مع تحفظي للقمصآن
ألي تلبسينهم ...!!!


كهرب صآآر يسري في جسمهآ وهي تحس بحرآآرة جسمه تآآكل ظهرهآآ .. بلعت ريقهآآ بصعوبه

وبدت تتنفس بقوة .. حس في جسمهآ ينشد وعلى طول أرخى من شدته
لهآ .. تحرك بخطوة وحدة حتى يوقف قبآلهآآ



فهد يطالعهآ بدفآ : لايكون شديت على يدج ألي تعورج...!!
ليليآن بجمود تحآول تتكلم بس مو قآآدرة : ...................
فهد يلف يده حول كتوفهآ وعلى طول حضنهآ بخوف : بسم الله عليج .. ورآآج شآدة جسمج
بهالطريقه ... أكيد أخلعتج أنآآ ...
ليليآن ترفع رآآسهآ لهآ وبصوت مخنوق : تكفى لاتسوي فيني شي ...!




ظل يطآلعهآ وشفآتهآ قالت كلام أصآآبه في غمرة أحآسيسه الدآآفيه ...
معقوله بيظل طول عمره يعيش الفرحة مقسومة لنصفين ...؟
نصف ميت ونصف يجآآهد يبقى على قيد شفآه عطشى ...
ظل سآآكت وبصمت أبعد خطوة عنهآآ ...



فهد يأشر للبآب : ومن قال أني أبسوي فيج شي ... تبين تطلعين أطلعي ...


قال هالكلمتين وتحرك معطيهآ ظهره .. أنحنى ولبس تي شيرته الرصآآصي
بحركة سريعه ... دق جوآآله وعلى طول سحبه من الفرآآش
وهي تحركت بسرعه رآآميه فوطته على الأرض ...
حرك عيونه صوبهآ لين أختفت من قباله
تلاشت ببسآآطه ..
وكأن هالمشآآعر ألي بدآآخله وحيدة من بعد عشقه المزعوم ...
بيظل يشآآطر السرآب بكل شي ..
فتح الخط وحط الجوآآل عند أذنه


فهد بنبرة حآآزمه : ألو
طلال وكأن في هوآ تضرب سمآعته بقسآوة : أبوي خطب بنت عمي سالم لي ..
خطبهآ أمس قدآآم الكل بدون مآآيشآآورني ... وحدة لو مآآبقى في هالكون ألا هيط
مآآفكرت فيهآآ .

<

<

<


كـــــــــــــــــــت

لقآئنآ يوم السبت القآدم
أستودعكم الله الذي لا تضيع ودآئعه









 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 23-06-12, 01:53 AM   المشاركة رقم: 179
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تأخرت عليكم في البآرت .. عآرفه بس وربي النت
حده صآآر زفت وكمله ولدي قلبهآ سهآآري معآآي
وعجزت أركز وهو ألا يكتب ع الابتوب نفسي ..
برحب بالي مآآرحبت فيهم ع السريع
لأني تعبآآآآآآنه ..
( أم البنآت المؤدبآت << فرحآآنه وآآيد بتوآآجدج .. مآتتخيلين شكثر فرحتي بهالطله وهالتوآآجد ..
حسن الخلق .. حبيبة قلبي .. ربي مآآيحرمني منج رهوووومة يآعسسل صرتي نجمة تملئنآ سحر خآآص
صبآ الجنوب .. فقدت ردودج وربي ..
وردة الزيزفون عملاقه الرد هنيه .. ربي مآآيحرمنآ هالتوآجد
عبق الريآحين << شنوه النور .. ربي يخليج .. بالعكس بظل مقصره في حق من توآآجد معآي وعطآآني صدق محبته قبل رده .. لا خلا ولاعد ..

أعذروني على الرد بهالكلمآآت القصيرة ... حقكم أكبر من حروف أنثرهآآآ يالغوآآلي

للكل .. سعدت بتوآآجدكم لبلى قلووبكم بس ..

أحبكم

قرآآء الكريستآآل

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 23-06-12, 02:55 AM   المشاركة رقم: 180
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 
دعوه لزيارة موضوعي




مرحبا كرستوله يسعد صباحك و كل اوقاتك يا رب

عودة لحديث سارة و والدتها الذي حمل العديد من الذكريات المؤلمة لتلك الطفلة البريئة التي تشكل وجدانها على القسوة و التحطيم و تقليل الشأن
على عكس ما هو سائد فللاطفال ذاكرة فوتوغرافية تسجل كل شيء و تحتفظ بيه عميقا داخلها .. و من هذه الذكريات تتكون اللبنة الاولى للشخصية
تدخل عمر غير مرغوب فيه من جهة سارة بسبب موقفها السابق معه و الاهم عدم رغبتها بان تكون عبء غير مرغوب فيه مجددا يكفي رفضها والدها و اهلها و زوج والدتها كما هو واضح و هي ليست بحاجة لرفض جديد من عمر كمان


اسوأ شيء ان يستخدم الوالد طفلته ليعاقب والدتها كأنها مجرد أداة يستخدمها لاغراضه و ليست فلذة كبده التي تشعر و تتألم .. استخدامها للعدسات هو وسيلة دفاعية لجا اليها عقلها الباطن كمحاولة لالغاء الماضي و عدم تذكره
كملت الان بقرار ابو مؤيد المتعسف .. رفض جديد للمسكينة المعذبة التي بلا سند حتى الان

الله الله سالم صح لسانك .. ظهرت براءة ليليان من الكلام الى انقال عليها .. و بالمثل الجميع سيتناقل الخبر
علاقة سالم و مناير عابقة بالدفء ربنا يديم عليهم النعمة و السعادة و يبعد عنهم كلام الناس
فعلا سالم لعبه عنيف مع الاطفال .. قلبي طاح لما رمي ورد ناحية والدته خخخخخخخخخخ

هذه اول مره واحده من البنات تستقبل ليليان بحب حقيقي .. اتمني الباقي يتبعوا مناير و تشعر ليليان بالفة و حميمية الاهل حولها
عبدالله هذا الرجل الصغير يجنن

سامي و صالح و محراك الشر خزنه اخيار ظهرت .. يا ساتر كل الى يهمها الفلوس لا ابن و لا شيء ابنها هذا آخر اهتمامها
سامي لازم له قرصة اذن ثانيه و هذه المره تكون نهائية يا ريت الشرطة تمسكه و يتعفن بالسجن باقي حياته


هههههههههههه الجده حمده هذه انا اموت فيها .. لما اغلقت الباب بوجهها ذكرتني ليليان لما كانت تغلق الباب و تحبس فهد بالخارج هههههههههههه يلا يا لولي على زوجك بلا دلع

الموقف بالداخل كان عاصف .. سمعت دقات قلبها و شفت فهد و هو بيحاول يستوعب وجودها بغرفته .. هل هو صحيح ام سراب جسدته له مشاعره المغرمة
لحظات التواصل بينهم قليلة جدا و لكنها كافية مبدئيا فكل منهم يتغلغل داخل الآخر بهدوء و روية
الساعة امممم تذكري لولي اين شاهدتيها .. هيا يا فتاة اتركي هذا التشتت و ركزي
يكفي عليها كذا البنت مسكينه راحت فيها
مشهد ابداع كريستوله


اوووه طلال هيخطب مريم دون رغبته هي مسكينه تحبه بس غلطانه لما سمحت كلام تغريدووووووه و صرحت له بحبها .. سقطت من نظره و ذلت نفسها

للاسف خلص البارت بسرعه و فيه امور كثير معلقة .. سارة و تهديدات والدها .. لولي و بعثرة مشاعرها .. طلال و توريطة والده
الله يعين و نقدر نصبر

تسلم ايدك كرستوله .. بارت رووووعه مر كالحلم و نقل الاحداث لمرتبة اعلى بحرفية كاتبة تملك ادواتها و تجيد استخدامها .. ربنا يزيدك

دمتِ بكل الحب و الود ♥


 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم سعود, للكاتبة الكريستال, ليلاس, أريد, أريد منك, منتدى ليلاس أريد منك أكثر, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, أكثر مما, الشيخ لافي, تنوع لهجات, راقيه الحرف, روايات, روايات خليجيه, رواية أريد منك أكثر مما أريد, روايهت سعوديه, سالم ومناير, صقارة لافي, عمر, فهد, قصص و روايات, كريستال, كريستو
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175256.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط§ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط§ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط§ط±ظٹط¯ - ط£ط®ط¨ط±ظ‡ظ… This thread Refback 15-01-18 06:51 PM
Untitled document This thread Refback 26-01-16 11:27 AM
Untitled document This thread Refback 14-10-14 08:10 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 05-08-14 11:38 AM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 04-08-14 03:50 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 03-08-14 12:20 PM
Untitled document This thread Refback 02-08-14 01:20 PM


الساعة الآن 03:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية