كاتب الموضوع :
#الكريستال#
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..
الفصل الثآلث عشر ..
الخطوة الثآمنه .. خطوة التحدي نحو حلم أريد منك أكثر ممآ أريد ..
( يتقنون فن الألتوآآء في ثنآيآ الذآكرة ..
حتى كآدت الذآكرة أن تجضهم دون رجعه ...!!)
أم سآرة : مش حنسآفر لوحدنآ .. عمر حيجي معنآآ
أتسعت عيونهآ حتى ظنت أن الذآآكرة يمكن أسقطت أسمه في هاللحظة
بالغلط .. أو يمكن تهيأ لهآآ أسم عمر ... تدآركت كل شي وأنطقت
تبي تتأكد
سآآره بصدمه : أيييه ..!! عمر حيجي معنآآ ...؟
وهو شكككووو ... لاتقولين لي
أنج أنتي ألي طلبتي منه هالشي
أم سآآرة مستغربه من أنفعآلهآ : حبيبتي هو أبن خالك ... وطيب ويمكن يقدر يسآآعدك
سآرة تقآطعهآ : قلتي له .. قلتي له كل شي ..
أم سآآرة : هو أنآآ قلتله عن أتصآل أبوك لمآ أتصل
سآره تحط يدهآ على رآسهآآ : يآآألله .. ( غمضت عيونهآ بقهر ورجعت تفتحهم تطالع
أمهآ ) لمتى يمه بتظلين تحذفيني بين علان وفلان .. لمتى بظل أسمع وأشوف وأنجرح ...
ترآآي تعبت .. تعبت
أم سآآرة بعصبيه : وأنآ عملت أيه حتآآ تتنرفزي لدرجه دي ..
سآآرة تمد يدهآ تحآول تتكلم بهدوء : دقيتي عليه ليه .. هو من عمر عشآن يعرف عن أبوي ..
غريب مآتعرفتي عليه ألا جم أسبوع ... شنو بيقول عنآ مآآصدقنآ نعرفه
حتى ندخله بمشآكلنآ ..
أم سآآرة تصد بعيونهآ عن بنتهآ : عمر طيب مفيش منه .. وأنتي سيبتي خبريه أبوكي
رحتي لعمر ..( رجعت تطالع بنتهآ ) هو أنتي شفتي عليه حآآقه .. ؟!
سآآرة ترفع رآسهآ وتشد جسمهآ بقهر : ايه .. دخلي بنتج في موآآضيع بهالشكل وأنآآ
علي أتحمل وأسكت ..
أم سآرة ثآآرت : مالك يآبنت ..!
سآآرة أنفجرت وبصوت كله ألم ..: لأني تعبت .. تعبت أقول أني مآآعرف أبوي أكذب عليهم وصورته في بالي يمه .. في بالي
وهو يرميج في الشآآرع .. صورته يوم أخذني لنآآس هم أهلي ... لنآآس زآآدوني تجريح وطق
.. أنتي عآآرفه ليش أنآآ أخبي لون عيوني .. لأني مآآحبهآآ .. أكره هاللون ألي بلون حرمآآني
وحرمآآنج .. في كل صبح ومسآ ضحك وطنآآزة على عيوني ... في كل صبح ومسآ وحدة وطق ...
( أهتز صوتهآآ وبكت ) متى رجعتي وأخذتيني .. متى يمه ..؟ لمآآ خلاص
أنتهى كل شي .. ومن رجعتي عشآآني مآآصدق يرميج للمرة الثآنيه .. بس هالمره
كنت ويآآج ... مآآنسيت شكل أبوي ولا رآآح أنسآآه ...وهالحين ( شهقت بقوة وهي تبكي) وهالحين نفس الشي
رآآيحه لعمر تحذفين عليه مشآآكلي .. أنآآ مآآبي أحد يتدخل بشي يخصني ... لمتى مو قآآدرة تفهمين
أن هالتصرفآآت تذبحني ....!
أم سآرة بصدمه تطآلع في بنتهآ : ........................
سآآرة تأشر بيدهآ : عآرفه أنج تركتيني مجبورة .. بس يوم رجعتي وأخذتيني كنت محطمة ..
كنت طفله لا ميته ولاا حيه ... شهر عنده وعند أهله أنوآع عذآآب عمري مآرآآح
أنسآآه ... هرج عنج وطنآآزة ...
أنهآآرت تبكي أكثر والجرح في هاللحظة أنكشفت عنه غيمه صبر حرة ...
بآآنت شمس الصرآآحه حتى تنشر أشعتهآ في أرض عنيده يملاهآ الدمآآر ...
صورة مآعكست غير صور لأطيآآف رآآحله ..
تحمل على كتوفهآ الألم ...
وأمهآ ظلت وآآقفه وصفحآت المآآضي تفتح أحدآثهآآ صفحه صفحه ...
يعتقدون أن الطفوله تحمل ذآآكرة نسيآنيه عنيده
وفالحقيقه ..
الذآآكرة تبدى نسج خيوطهآآ في عمر هالطفوله ..
ترسم البسمه .. الفرح .. حتى الحزن تبنيه في أحسن صورة ...
و يبقى رآآسخ في الأعمآآق قلب نآآبض ..
كآآنت في عمر 6 سنين .. وهالسآلفه كم لهآ 12 .. أكثر أو أقل ...
مآآيهم ..!
تتذكر أنهم كآآنوآآ
في ذروة مشآآكلهم ..رمآهآآ حتى يآآخذ بنتهآ منهآآ .. كآآن يبيهآ تحترق
تحس أنهآ بتفقد بنتهآآ للأبد ... يبي يذلهآ ويخليهآ ترجع له بنفسهآآ ...
بس طآآل رجوعهآآ لبنتهآ وأمتد لشهر وكم أسبوع ...
أيآآم قضتهآ في بيت جآرتهآآ ومآآتركت أحد من أهلهآ مآآدقت عليه ..
ومن محآآسن الصدف ورحمة من ألي عينه مآ تنآآم ...
زوج جآآرتهآآ كآآن محآآمي ... وهو ألي كآآن له الفضل بعد الله سبحآآنه
برجوع سآآرة لهآآ ...
غمضت عيونهآآ وهي تتذكر يوم رجعت له ومعهآ الشرطة ...
كيف سآآرة طلعت لهآآ تركض .. حضنتهآ بقوة .. لابكت ولا تكلمت ولا حتى عبرت
عن مدى فرحتهآ في شوفة أمهآآ ...
شهر ونص تركت بنتهآآ في عهدة أهلهآ .. عند أبوهآ وعمآتهآآ ...!!
كبرت بنتهآ حتى تتفآجأ فيهآ في كل مرة تطلع أو حتى تقآبل أحد ...
العدسآآت جزء أسآآسي في مظهرهآآ ..
عمرهآ مآآكآآنت تتخيل أنهآ تخفي عيونهآ حتى تلتحف النسيآآن لسآآعآآت ...
أنهآآ بهالتصرف تعتقد أنهآ تخبي ألمهآ .. تخبي ذكريآآت سودآ تخنق شرآيين قلبهآآ ....
تعيش من ورآ هالعدسآآت حزن وقهر ثآآني ...
آخذت نفس .. تبي تحس بمخرج تتنفس منه ...
من بعد مآآدق أبو سآآرة لحد هالحين وهي تفكر كيف رآآح تنحل كل هالدوآآمه ألي
رآآح تسحب بنتهآ لحالهآآ
وهالحين زآآد كل شي أضعآآف ..أضعآآف مآآتوقعت ...!!
حطت يدهآ على فمهآ ودموعهآآ نزلت غصب عنهآآ ... وش بيدهآآ تسوي هالحين ...
العمر مضى بكتمآن بنتهآآ ...
العمر رآآح ولا كتشفت هالشي ألا متأخر ...
مآآتبي تترك بنتهآآ للوآآقع .. مآآتبي تنجبر تتركهآآ تروح في طريقهآ بدون مآتتبع خطوآتهآآ ...
لفت بسرعه وبعيون دآآمعه أول مآدخل زوجهآآ بخطوآآت وآآسعه ... غآآضبه ...
وقف قبآآلهآآ والدم يفور في عروقه
أبو مؤيد : أحجزي لبنتج تذكرة وخليهآ تنقلع لأبوهآآ ..
أم سآآرة شوي يوقف قلبهآ : فيه أيه ..؟
أبو مؤيد وبصوت عآآلي : أبلشني أبوهآآ هالزززفت أتصالات وتهديد ... من أولى
يدق لابآآرك الله فيه ..
أم سآرة بخرعه وهي تحط يده على صدرهآ : أزآي عرف نمرة موبايلك..
أبو مؤيد بصرآآخ : هالحيوآآن .. والله لوأعرف من ألي عطآآه رقمي لا أكون ذآآبحه ...
شوفي يآحرمة أنآ مسؤل عنج وعن عيآآلي ... هو وبنته مآلنآ شغل فيه تفهمييين ...
بأسرع وقت تخلينهآ تسآآفر هنآآك
أم سآرة فزت :دي بنتي .. مقدرش أسلمهآ لييه
أبو مؤيد : أمسكي العلم أحسن لج .. أنآ مالي بوجع الرآآس هذآ من بدآآيتهآ قآآم يهدد ...
ركض مؤيد ووقف عند بآآب الغرفه يلمح بعيونه صورة أبوه يصآآرخ
وأمه أنهآآرت تبكي بمرآآرة .. وخطوآآت خآآيفه وقفت ورآآه ..
وسآم بصوت وآآطي : شنووو صآآير .. ليش بابا معصصب
مؤيد يهز كتوفه : مدري
صرخ بصوت عالي .. وهو يشوفهآ تبكي قبآآله
أبو مؤيد : أنآ متفق معآآج بسآآلفه بنتج من طبيتي هالبيت ,.. وبعدين ع بالج بهالطريقه
بيسكت .. هذآآ يسبني بالخط ويهدد لو مآآيآآت له بنته ... لو رآآح لسفآآرة هنآك عنده
وأشتكى علينآآ شنو بنسوي
أم سآآرة تهز رآآسهآ بالرفض : بترجآك بنتي مقدرش أعيش بدونهآآ ... بو مؤيد ..
دي وحيدة مآعندهآآش حد ...
بو مؤيد بحزم : ألي عندي قلته لج ... عندج خيآرين مآآفيه غيرهم ... يآهي .. يأأنآ وعيالج ..؟
تسمعين .. مآآبقى غير أتبهذل من ورى رآآس أبوهآآ .. هو أنآآ نآآقص ...
تركهآ بخطوآآت وآآسعه وتوجه صوب الدرج حتى يصعده .. قعدت على الكنب
بقلة حيله تآآركه لدموعهآآ المجآل تخفف من هول ألي سمعته ..
كآآنت حآآسه أن الأمور مآرآآح تعدي على خير ..
وهي ...
جآآلسه منحنيه على السرير تبكي وحآآطة كفوف أيديهآآ على
أذآآنيهآآ .. مآآتبي تسمع صرآآخ زوج أمهآآ ...
مآآتبي تسمع مصيرهآ وين رآآح يكون ...
رآآح تقدم روحهآآ على طبق من الصمت لذكريآآت سودآآ ...
كيف بتقآآبل ألي تركهآآ لأيآم نآآسي أنهآ بنته ...
كيف بتشوف أهلهآآ ألي أرتسموآ جروح مآنفكت تعبث بقلبهآآ ..
شهقت بقوووة وصورة الطفلة ألي تحتل جزء مظلم دآآخل ضلوعهآآ
تصرخ تنآآدي الرحمة ..
طفلة ضآآمة رجولهآآ لصدرهآآ وترجف خوف من طق لايجيهآآ بدون ذنب ...
خوف من سب وشتم طرف مجهول هي فيه ...
طفلة في لحظآآت فآآتت كآنت هي ..
××××××××××××××
في الجآخور ... السآعه 5 .. العصر ..
جآآلس بهدوء متسآند بكوعه على المركة ... لابس ثوب بلونه السكري والطآآقيه
على رآآسه .. غترته مرميه على كتفه بشكل فوضوي ... زفر هوآآ بملل ومسرع
مآ أنحنى حتى يميل بالمركه أكثر ويرمي ثقل ظهره عليه ... رفع أيديه
وحطهآ ورآ رآآسه وهو يطآآلع السقف بملل ... يفكر بشي أحتل جزء كبير من خيآآله
.... : خلي فهوود عندج عبوورة ...
دخلت شآآيله صينيه القهوة والشآآي بهدوء .. بخطوآآت حيل هآديه .. أنحنت قبآآله وحطت
الصينيه على الأرض ... وعلى طول تعدلت بوقفتهآ ونزلت نقآبهآآ تآآركه شيلتهآآ
حول رآآسهآآ .. ضفت عبآآيتهآ الفضفآآضه وجلست قبآآل زوجهآآ مبتسمه
منآآير : هآآ حبيبي ... سرحآآن فيني ..؟
سآآلم يتعدل جآآلس .. تربع وعلى طول تنهد: من غيرج يعيش في هالقلب ( رفع يده بضخآآمة
حجمهآ وأشر فيهآ مكآآن قلبه ) ويستآآهل التفكير فيه ...
منآير أنحنت وسحبت يده : يآآجعلني فدآك .. ( بآآستهآ بنعومه ) هآآ شفت كيف أنك محظوظ
أخذت بوسه مني بدون مقآآآبل
سآآلم سحب يده وضرب رآآسهآ بخفه : روووحي زين ...
منآير ضحكت : هههههههه ...
سآآلم : صبي صبي لي قهوة أحس رآآسي مصدددع ..
منآير تسحب الفنجآن بهدوء وباليد الثآنيه سحبت ترمس القهوة : لو شفت شنو صآآر اليوم ..؟
سآآلم يطآلعهآ بتركيز : شنو صآآر
منآآير تصب قهوة وتمد الفنجآن : هآآك ...( أول مآآأخذ الفنجآن سآآلم ... تكلمت ) تغريد وبنت الجوهرة
ليليآن لقينآهم صآآكين عليهم البآآب ومتخآنقآت مع بعض
سآلم أبتسم لا شعوريآ : كيف صآكين عليهم البآب .. مخبببل ...!
منآير تحرك يدهآ وتقدم صحن التمر لزوجهآ : ألله لايوريك .. حنآ قآآعدين في أمآآن الله ضحك وسوآآلف فجأة
مآآسمعنآ غير صوت صرآآخ وبكآ .. والله أنآ قلبي حسيته طآح في بطني
سآآلم : ..............
منآير تطالعه : ويوم وصلنآ للغرفه لقينآهن مسكرآت الغرفه عليهن .. طقت خالتي أم سعود
البآب وبدون فآآيده .. بس نسمع صوت ليليآن تصآآرخ على تغريد .. وفجأة أنفتحت الغرفة وطلعت تغريد
متقطعه من البكآآ .. شعرهآ طآآير ووجهآ مشمخ تشمييخ ..
سآآلم أنفجر ضحك : ههههههههههه ..( مسرع مآآسكت وهز رآآسه ) حريم ..!!
منآآير : أمآ ليليآآن يآآعمري قطعت قلبي ... تتألم وهي متمدده على الأرض ... شكل تغريد
ضآآربتهآ مع يدهآ المكسورة
سآآلم بعصبيه : وين عآآيشين حنآآ ...؟
منآآير تهز رآآسهآ : وأمي العودة يت حضرت السآآلفه وبس تتحسب عليهآ عز الله رآآحت ملح
سآلم بأندفآآع : لا تقولييينه ...! يوووه .. هذآ بلاه ألي خلاهآآ ترجع للبيت وعمي بو سعود على باله
ألي صآآر فالديوآآنيه ...
منآآير بعدم فهم : ليه شنو صآير بعد
حرك رآآسه لجهة اليسآآر حتى يلمح سبحه مرميه على الأرض وبسرعه
أنحنى وسحبهآ يفركهآ بين أيديه
سآآلم : تذكرين ألي قلته لج ولأمي عن بنت العمه ...!
منآير بدون أي تعآبير : قصدك ليليآن وأنهآ تدق على سآآمي ألي مدري وش يقرب لهآآ ..
..........: السلام عليكم ..
سآلم يأشر على المكآن ألي جنب المركة بالجهه الثآنيه : حيآآج يآآم سالم ... ييتي في وقتج
أم سالم تقعد جنب ولدهآ : ألله يحييك .. قالت لي منآآير أنك طآآلبني
سآآلم ينحني بجسمه متسآند على المركة وهو يطآآلع أمه : شفتي ألي قلته لج عن بنت عمتي الجوهرة ..
طلع أخوهآآ مفتري عليهآ ..
أم سالم طآآرت عيونهآ : لا تقوووله أعوذ بالله
منآير بصمت تسحب الترمس وتصب لخالتهآ قهوة : ....................
سآلم يبعد عيونه عن أمه : أي والله ... يآآصآآرت هوشه بين أمي وعمي فلاح ,,,
هي تدآآفع عنهآ وهو طآآيح فيهآ سب ... وقررت أمي قدآمنآ قلنآ تخليهآ تجي .. تدآفع عن روحهآ بنفسهآآ
منآير رفعت حوآجبهآ تطالع زوجهآ وهي تمد الفنجآن لأم سالم : دخلت عندكم..!!
سآلم : هالله الله ... بس والله أنهآ بنت رجآآآل .. أبوهآ مربيهآ تربيه أنآآ أشهد أنهآ سنعه
أم سالم بشك : ليش شنو قالت ...؟
سالم : وقفت قدآم بو سعود وقالت له .. أذآ مصدق أخوي لا تخليني أتعب فالهرج ... عآد عمي خلاهآ تتكلم ..سألته ... تعرف عن أخوي شي ولا لا .. تعآلي شوفي عمي رآح ...
لأنه أساسا مآآيعرف طينة الرجآل ولمآ قالهآ لا .. سألت علي زوج أمهآ ...
منآير : طيب
سآلم : وقالت له أن أبوهآ توفى من سوآيآ ولده وأخوهآ عبدالله يذكر هالشي ...
وأنه حآآول يقرب منهآ ...
منآير بنفور : أستغفر الله يآآآآرب ..
أم سالم : .......................
سالم أبتسم : والله لو أني أسحب مريم مآآظنتي بتسوي سوآآت بنت العم ...
والله لا تقوم تبجي قدآمنآآ ...أمآ هي أنآ أشهد تكلمت بكلام موزون
محترمة فيه خالهآآ ..
منآير بعتب : قلت لك هالكلام مآآيصير وأنتم مو عآآرفين الدليل ,,,؟
أم سالم : طيب .. شنو صآآر بسالفة ملكتهآ من هالي مآيخآف الله ..
سآآلم : هههههههه .. قعدت تخآآنقنآآ وقالت أن البنيه دآمهآ عندهآ لا أحد يتدخل بشؤنهآآ ..
بس هي قالت كلام لعمي عجزت أفهمه ..
منآير : شي بينهم خآآص يعني ..؟
سالم حرك رآسه ببطء وحآجبه اليسآر مرتفع : هذآ ألي وآآضح لأنهآ قالت ألي عندك
وحآولت تدخله برآآسي كذب ولاحد يدري فيه .. حتى طلال يآآني يسألني ..
ع باله اعرف شسالفه ..؟
أم سالم : ولافي كآن حآآضر ...؟
سالم يشرب من الفنجآن ومسرع مآبعده عن شفآته : أيه طردهآ برآآ يوم دخل ... وهو ألي
كشف نوآيآ أخوهآ لنآآ .. أظن أنه طمعآن في أخته وفي ورثهآ من أبوهآآ بس أنآ متأكد
أنه وقفهم عند حدهم ..
أم سالم : من يوم يومه لافي دمه حآآر
منآير : يآحيآآتي توهآ صغيره على هالسوآآلف ...
أم سالم : أعوذ بالله ظنينآ فالبنت ظن السووء ..
منآآير تحرك عيونهآ صوب خالتهآ : هالحين أظن السآآلفه تعقدت وتغريد شكلهآ
الغلطآآنه
أم سالم : حتى لو مآهي الغلطآآنه .. حمدة مآرآح تترك ألي يغلط على من هو في حمآيتهآآ
منآآير تطالع سالم : تخيل من رآحوآ الظهر لحد الحين مآآترد على أحد
سالم : حتى على عمتي ..؟
منآآير تهز رآآسهآآ بالرضآ : .............................
سآآآلم : لا حووول
منآآير : عفييه سالم خلنآ نروح لبيت خالتي نتطمن على ليليآآن ...
سآلم : خليهآ لبآآجر أمي لو شآآفتنآ وتقولون مآآترد على أحد والله لا تطردنآآ ..
منآآير تقوم بسرعه وتجلس جنب سالم حتى تمسك كتفه : تكفى سآآلم .. والله متقطع
قلبي على ليليآن .. وأذآ عن خالتي مآآعليك مآرآح تطردنآ بأذن الله ...
سآلم بعد صمت : مشكلتي مآآقدر أردك ...
منآير تقوم : أيل بروح أشوف فهودي أذآ بتخليه مريم عندهآآ
رفع عيونه يطآآلعهآ تمشي بخطوآآت وآآسعه لين مآطلعت من الغرفه بأثآآثهآ البسيط ...
حرك سآآلم عيونه فالديوآنيه ومسرع مآطالع المركة
سآلم يلمسهآ : مآآتقول الديوآنيه محتآآجه تنظيف من الغبآآر ..
أم سالم : ليش مآآتروح لديوآنيه الرجآآل .. هذي ديوآآنيتنآآ ...
سالم : هههههههههههه .. هذي طرده يآم سالم ....
....: عندك أحد
سآلم يطالع البآآب وألي يجي منه مصدر الصوت : أقلب وجهك أشووف .. يلاااا ..
أم سالم تطالع ولدهآ الكبير : شنو تبي فيه ( رفعت صوتهآ ) رحيم تعآل مآآفيه أحد ..
خلك منه ..
رحيم يدخل : أقعععععد قهوة وشآآي وحنآ هنآآك قآآعدين بالديوآآنيه فآآضيه ..
سآآلم : شنو خلاني أيي هنيه غير هالشي ..
أم سالم أنعقدت حوآجبهآ : ليش مآآحد طلب من البنآت شآآي وقهوة
رحييم يجلس قبآآلهم : نذآآله من بعض النآآس ....
ظل سالم يطآآلع أخوه بنظرآآت قآآتله .. وعلى طوول رفع رحيم يده حتى يمسح
على شعره الكثيف بلونه الأسود ... ملامحه يملاهآ النحيف ومسرع مآآمسك رقبته
ببشرتهآآ السمرآآ ..
رحيم : وين لافي .. أقصد فهد .. ذبحنآ أنآ وسيف قآعد يحمسنآ بنشوي ونشوي وفجأة أختفى
بسم الله ..
سالم ضحك بطنآآزة : يعطيكم على قد جوكم مآآتعرفه ...!!
رحيم طالع أخوه بعيونه الوآسعه : شنووو
سالم : قم قم خذ صينيه القهوة والشآآي لديوآنيه الرجآآل ,,
رحيم يسحب ترمس القهوة : وين مآآفيه أحد ... عمي وسيف وطلال رآآحوآآ للحلال ... وعلي
أخذه وآآحد والله أني أنسى أسمه .. هو جآرنآ ألي جآخوره بمسآآفه مآآهي بعيده
سآآلم يبيه يخلص : أيييه وبعدين ..
رحيم : رآآح معه
سآلم يطالع أخوه: هذي سالفه
رحيم يهز رآآسه : سالفه ع قدك ..
سحب سالم المسبآآح ونوى يحذفه على رحيم بس تدآآرك نفسه وطلع يركض ..
رحيم : ههههههههههههههههه
سالم يمد يده : هيييييين .. والله لا أوريك
أم سالم : أشفيك أنت ..
سالم يقوم : مآآسمعتيه شنو يقوول ...
دخلت منآآير عليهم بعبآيته السآآترة وشنطتهآ بلونهآ الرصآصي على كتفهآآ ..
رفعت يدهآ تعدل طرف من شيلتهآآ
منآآير : خالتي مآآنتي برآآيحه معنآ
أم سالم : لالالا ... بقعد أشوف شنو العشآ ..
سآلم : طبعآآ بهالاجوآآء مآآظنتي أحد بيشوي كالعآآدة
أم سالم : ظنتي عشآ من مطعم ويلا بعد ..
سآلم : خلاص أييب معآآي عشآ لا رجعنآ أنآ وحبيبة قلبي
منآير أبتسمت وهي تطآلع زوجهآ بهيآآم : ................
أم سالم تقوم :خلاص .. بس مو تنسآآه
سآآلم : هههههههه ... ( طالع منآير وتحرك مقرب منهآ ) فهودي وينه
منآير تمد يدهآ وتسحب طرف من كم ثوبه : الحمدالله لقيته نآيم ومريم قالت بتطل عليه
كل وقت والثآآني ... لأن مآفي أحد هنيه رآحوآ يتمشون
سآلم يسحب غترته من على كتفه : يلا .. مشينآآ ...
طلع بخطوآآت وآآسعه وهو منزل عيونه بالأرض ورآحت تمشي ورآآه ...
طلعت من الصآآله المفتوحه وكملت خطوآآتهآ فالرمل ..
سآآلم يوقف حتى قربت منه منآير : عمتي مو برآيحه لبنتهآ ..؟
منآير تمشي جنب زوجهآ : والله سألتهآ وقالت أنهآ بتنطر علي مآرآح تروح مع أحد غيره ..
سالم يمسك يدهآ : مآآشتقتي لي ...؟
منآير تبتسم بحيآ ومسرع مآطالعت قبآلهآ البوآبه والسيآرآت حوآليهآ وآقفه : أكيد ..( حركت عيونهآ )
عندك شك
سالم أبتسم بحب : أبد
حركت عيونهآ لفوق تطالع السمآآ بلونهآ الأزرق وألي تكتب
على صفحة وجهآ موعد رحيل شمس يآآئسه ..
حركت عيونهآ ببطء وهي مصغرتهم صوب جهة الغرب حتى تلمح السحب
ملبدة فوق بعض والشمس تظهر مآآبين هالسحب ومسرع مآتغيب ..
مثل خوآآطر تطل علينآ مآآبين لحظآتنآآ
ومثل دولاب هالعمر تغيب بلا رجعه ...
منآآير : الشمس رغم أنهآ بتغيب بس الجو أعوذ بالله ..
سالم يرفع رآآسه ويطآلع ورآ وهو يشوف ورد تلعب عند شبك الغنم : طالعي طالعي .. تقول عنز بين الغنم
منآير تلف صوب مآيطالع سالم : هههههههههههههه .. حرآآم عليك
خطوآت ثآنيه ووصلوآ لسيآآرة الجيب حتى يفتح سآآلم بآب السآآيق . أنحنى
وسحب عقآآله .. حرك غترته وحطهآ فوق الطآآقيه رآآمي أطرآفهآ على كتوفه
وعلى السريع حط العقل فوقهآ ورجع الأطرآآف لورى ...
سآلم يركب : بسم الله ...
تحركت منآير حول السيآرة متوجه للجهه الثآنيه وفتحت البآب ركبت وسكرت
البآآب ...
.............. سآآآآآلم ...........
أنحنى يبي يسكر البآب ومن سمع أسمه حرك عيونه ألا يشوف
عبدالله جآآي له يركض وورآه ورد
عبدالله يقرب منه : سالم خذني معك لبيتنآآ ...؟
سآلم وهو للحين منحني ومآسك البآب : أفآآ ليه مآآعجبتك القعده بالجآخور
عبدالله يبتسم : لا بس جدتي سمعت أمي تقول أنهآ بتقعد فالبيت ... لازم أروح عندهآ هي وأختي يمكن
فهد يبي يجي هنيآآ ...
ورد ورآه تنط : وأنآآ بروح معكم ..
سالم : مآآيصير حبيبي ... خلك هنيه جمعه ورجآآل وين تروح .
عبدالله : لا مآآبي أقعد برووح ..
منآير بصوت هآدي : حبيبي خذه دآم هو يبي يرجع ..
سالم بعد صمت : يلا أركب
ورد تقرب من سالم وتحط يدهآ على فخذه : تكفى خذذذذني ويآآكم
سآآلم يفك يده ويريح ظهره على السيت : كممملت ... ( طالعهآ ) لا مآآفيه يلا روحي عند أمي
يلااااا
ورد برجآآ وهي تتمسك بثوبه رآآفعه رآآسهآ عشآآن تطالع فيه : تكفى
سالم يهز رآآسه بالرفض : قلت لا
ورد تنحني برآسهآ تطالع منآير : منووورتي كلميييه هو يحبج أنتي أم عياله ...
منآير أتسعت عيونهآ : ........................
سآآلم مسك ورد من ورى رقبتهآ: أنآ مشتهيج من زمآآن
ورد : لالالالالا ..
منآير : ههههههههههههه .. سالم لا خلهآ عنك ...
نزل سآآلم ويقبضه من يده سحب فستآنهآ من ورى ورفعهآآ ... صرخت بصووت عالي
وهي كأنهآ ريشه عنده .. رآآح فيهآآ يمشي بخطوآآت وآآسعه صوب أمه
ألي طلعت متخرعه من صرآآخهآآ ...
ورد : لاااااااااااااااااااااا ... فكني فكني بروح معآآآك ... أنآ بصييير لزقه
سالم يحرك يده ومسرع مآدآر فيهآ : أنآ أعلمج كيف تكونين لزقه ...!
ورد بخوف : خلاااص ... منآير مآتحبهآ مو أم عيالك ,,, خلااااااااص
|