لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (7) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-12, 02:19 PM   المشاركة رقم: 141
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241173
المشاركات: 19
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف نجد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 35

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هنآگ آشخآص لو گآنّ بِوسّعِيُ
آنّ آمنحھُم شيئاً وآحِداً فيُ هذّھُ آلحّيآھُ 
سَآخِتآر آنّ آمنحھُم
[ آلقُدرھُ علىُ رؤيـۃ أنفسّھُم فيُ عيونيُ ]
عِندهآ فقّطِ ؛ 
سّيُدرگون مآذآ يعنونّ بآلنسّبھُ لي
**********
كح كح أدري اني مغبره بس لﻷسف غصب عني بسبب النت
***********
أول شي حابه أبارك للي نجحو وتخرجو والله يوفق اللي يختبرون للحين
********
تعليق الفصل التاسع/احم احم
ببدأ بلينو يابعد تسبدي أدري انها طلبت الزواج من فهيدان الخبل وكأنها تطبق المثل وش حدك على المر قال اللي أمر منه. ......
المهم فهيدان الخبل يعني وحده وقالت له تتزوجني يحمد ربه المفروض يوافق على طول وخاصة انها لينو..
الجده حمده...بما انها كبيره بالسن وسمعت كﻵم لينو المفروض تهاوشها عيييييييب >>>قلبت البنت هع هع......
يعني أنا لو بصير مكان لينو الله ﻵيقول وشافتني جدتي كان علقتني بالسقف...
ياحرام يالينو تقوم من النوم على وجيه تسد النفس قاهرني بو سعود قاااهرني..
نجي للخبل صالح وش يحس فيه أبي أدري كأن اللي قدامه عدو مو اخته بس وش أقول خبللل.....
سامي هذا منتهي أساسا فلذالك على جنب حاطته..
فهودي أو ﻵفي شوفوني بمدحه ههههههه زين أنقذ لينو من هالخبول بس الله يعينها عليه..
قهرتني ليليان يوم تشرب كلوركس وش تحس فيه المفروض ترضى بالقضاء والقدر..
ياعيييييني على الطيبه والرحمه يافهيدان احم احم اقصد فهودي..
الجده حمده ههههههههه للحين معانات مع لبس أحفادها..
وأعجبتني يوم هاوشت الجوهره..
****************
تعليق الفصل العاشر
أول شي أقول سﻵمتك لينو هع>>وحده داخله جو
الجده حمده أحسن شيء انها طردت الجوهره تستاهل
فهيدان. .أقول بدري توه يستوعب ان صالح راعي مخدرات أجل البنت ليه معذبه نفسها وذاله نفسها عشان تتزوجك.....
ياحليل الجده حمده اﻵ بتعلم ميري عربي
وأعجبتني تهاوش فهيدان عشان يجيب للينو أكل هع هع يستاهل. ....
فهيدان عجبني انه ماعطى ابو فواز وجه
هههههههههاي عجبتني شنو أسوي براسها خبل هالولد وقسم. ....
وعجبتني ميري يوم تقول انا أسمع كﻵم ماما ...يالبى الجده حمده بس لوﻵ الله ثم هي كان راحت لينو بخبر كان. .....
بس أبي أدري فهيدان يوم انه يتقرف من لينو وش عنده يفك شعرها لقافه وشفايه بس>>فيس معصب......
طلول شايل ايده من المشاكل ومفتك وماعليه اﻵ من نفسه بس. .....
تغريدوه ياني أكرهها هالبنت إﻵ غصب بتكلم فهيدان زين ماسوى فيها تستاهل. ....
وعبير حرام مالها ذنب بس كل السبب من تغريدوه وزين ماسوت فيها. .....
عمر ياحليله للحين يضحك على سويره
بس زين ان فهيدان عرف ان سويره بنت عمة عمر يمكن يخف عليها شوي. ....
هههههههههاي ضحكتني سويره يوم هجت عن الخبل فهيدان من عذرها والله وحش مو انسان. ..سامي ماراح يترك فهد ولينو أبد وخاصه ان الخبل فهيدان رماه مع ايده ولو انه يستاهل بس فتح عليه أبواب جهنم. ....
ههههههههه يانا ضحك على لينو وهي تقول لفهيدان وش مصحيتس ههههههه تخيلت فهيدان بشكل ميري هههههههههه آخ يابطني....
بس هالخبل يبي قهوه وشاهي بدأ يذلها عشانه تزوجها
وش يبي بالقهوه مادام انه متقهوي يامن اللي ماني قايله. ...
قاهرني الحين يشوف شهاداتها امتياز ويقول ويهج مو ويه دراسه خبل هالولد بس أهم شي انه خﻵها تكمل دراستها الحين السﻵح الوحيد الشهادة. ....
ضحكتني لينو وهي تقول الله يعطيك القرف هههههه ياحول البنت صغيره. ...




: اللهم في يومنا هذا أسالك بما قد قسمت فيها من الرحمة والفضل واستجابة الدعاء أن تسعد قلب من تصله كلماتي وامنحه يارب حبك وحببه في نفوس خلقك.

أحبك ياخبله

 
 

 

عرض البوم صور طيف نجد   رد مع اقتباس
قديم 09-06-12, 02:04 AM   المشاركة رقم: 142
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,208
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الخيرات ......صباح البارتات الحلوة ....تسلم ايدك كريستو بارت رائع ومشبع جدا ماقصرتي ياقلبي

فهود وليليانوه وتغريدوه

فهود شكله بيتعلق بليليان مع انو كل مابين فترة ومتذكر الشبه الي بينها وبين تغريدوه الا في البرأة

يعني يعترف انو هذيك فيها من الخبث والجرأة بس كيف حبها هذا الي محيرني يعني الي فهمته من شخصيته

انو انسان غيور على محارمه وهذيك جريئة وفاصخة الحياء حتى لو كان خاطبها مايحق لها تكلمه ولا تكشف

عنده ...واعتقد في اختلافات كثيرة بين الثنتين ......بس ليليانوه تعل القلب ماتذكر انها قوية على قولتها

الا عند فهد بس وين هالقوة والعناد يوم اخوها يسحبها مثل الخروف ......وين قوتها يوم يضربها وبيزوجها

للصايع والا قوتها على الي مايضروها بشي .....غير كذا هي متزوجة وواجب عليها طاعة زوجها فكيف اذا هالزوج له

فضل كبير معتقدة لو انها زوجة الصايع كيف بيكون حالها مو اعظم مو اجبرها على كل الي يبيه ياليت تفكر لانها

بمجرد تعرف انو صاحب الساعة الي عندها بتندم وبتخجل على دمها تطرده من البيت الي هو جابها فيه وغيره من حركاتها

الي مو من حقها ......ولو طلقها فهد بسبب تصرفاتها وين بتروح ليه ماتفكر بعقل ....

وفهود زين يسوي فيها خليه يسنعها ويعدلها هي محتاجة للصرامة ...واحسن شي هو دراستها الي بيجبرها عليها والي اعتقد انها

كانت بأخر سنة بالمتوسط لما لقاها فهد ....بس كانت تقدر تكمل لما صارت عند جدتها ...


اما تغريدوه هذي ماعندها كرامة في اعظم من انو فهد قالها لها بصراحة مايبغي يشوفها وهي بتجي تقابله وطبعا بترمي

كم كلمة من الي فهمتهم من ابو سعود بس خاطري ماتطلع الا فهود غاسل شراعها ومعلمها قدرها ...وطبعا هي بتحط حرتها

بليليانوه ولو تعرف انو تزوجها بتستخف خخخخ.... الا ابي اعرف كيف كانت علاقته مع هالوقحة هل كان متملك عليها لذلك

حافظ ابسط ملامحها خاطري اعرف


عمر وسويره

عمر بيسافر فترة واعتقد انو لما يرجع بيصير له موقف من نوع اخر مع سارة .......ومنها ممكن تتغير مشاعره للاعجاب من

ناحيتها .....ننتظر ونشوف بس متى ناوي يروح لابوه المسكين كسر خاطري ابوه



الجدة حمدة

والله مابيسنع الاثنين وبيظبط علاقتهم وبيوقف الكل عن اي تدخل الا هي ......بتكون صارمة مع الكل لانو مايعجبها الحال المايل

الي مالها داعي وبتوضح للكل برأة ليليان من التهم الي انقالت عنها



في انتظارك ياعسل

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 10-06-12, 04:52 AM   المشاركة رقم: 143
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركآآته ..


دآئمآآ لحضوري هنآآ نكهة أخري .. أرتشفهآآ لأتذوق منهآآ

طعمآ يشبه الفرح ..

لو أنني أجد في أبجديتي الحرة تفسيرآآ أعمق من معنى الفرح


لمآ ترددت يومآ لأصفه لكم ..

كالعآآدة .. كوكبه تقف ورآآءي .. متميزة بحضورهآآ .. وتعليقآتهآآ ..

أقسم لكم .. أن تلك الحروف أصبحت تشغل حيزآ خآآص في قلبي ..

أشعر بفخر يحتويني .. يدفعني للأمآآم دومآ وأبدآآ ..

صبآ الجنوب :
يآآصبآآج الورد والغلا والطله ألي تسععد ..

قولي آآميين ..

يآآرب يسعدج ع قد مآآتسعدين قلبي بتوآآجدج وتعليقج ...

أممم .. تتوقعين أن لينو بتغآآر ... أصبتي أو أغلطتي .. أممم ..

البآرت بيكشف المصآآيب ..

يلا لا نزلت البآرت أبي تعليقج بسرعه ... تحمست له ,,,

ربي يخليج ولا يحرمني منج ...

همس الغرور :

هلا بج قلبي ... بقولج شغله يمكن تستغربين منهآ شوي .. ردج ألي قريته
بروآيتي الأولى رسخ في مخي وأنآآ مرة أقرى الردود في متصفحي
يآ ع بالي يوم أنج تقولين تمنيت أكون متآبعه لج من البدآآيه ..
وفي يوم دخلت صدفه للمتصفح ألا وألقآج متوآجده .. وربي مآآصدقت ..
شنو هالصدفه يآآهمس .. تيين ع بالي وألقآج متوآآجده ..
يمكن أنتي مآآخذتي بالج لهالشي .. بس ذآكرتي الروآئيه قويه وأي توآآجد لأي عضوة يرسخ في بآآلي على طول .. رحت رديت لروآيتي ألي قبل بتأكد أنج همس الغرور نفسهآ ^ ^ ... يعني والله
مآآأدري شنو يآب همس الغرور في بآآلي ... تعليق جميل من حضور أجمل ...
أسعدتيني بهالتوآآجد






ميرو :

حبيبة قلبي أنتي ... والله كلامج أحرجني .. أنآآ ألي كلي فخر وسعآآدة
بحضور المتميزين أمثآآلج وألي لهم فضضل من بعد الله سبحآآنه ..
في أرتقآآء الكريستآآل أكثر وأكثر ...
وبعترف لج أعترآف صغنون بعد .. طموحي فالتميز مليتيه أنتي
بتوآجدج \ وتوآجد جوآهر هالروآيه وألي مآسمحت لي الفرصه أرد عليهم ... وأقول لهم نورتوآ المتصفح ...

وألي دعمهم يوصلني في أيقونة شكرآ ... فعلا .. هالتميز يكفي الكريستآآل ...

غلاي ..
تعليق ولا أروووع .. لبى قلبج غنآآتي
والله لايحرمني منج .. قولي آآآمين .. ^ ^



طيف نجد : نورتي المتصفح المغبرررر عندج ... والله فرحت من قلتي
لي نزلتي تعليق ... الحمدالله أن النت عندكم تم الأفرآج عنه بكفآله ...
تعآآلي .. بسوي أحتفآآل .. طيوووووووف تقول عن فهد .. فهودي ..
بنآآت ... أنآ ويآهآ مترآهنين .. مسويه حمله على قوم فهيدآآن ..
وهالحين طآآح الحطب عندهآآ .. قلت لج ... ظهر الحق وطلع كلامي صح ... هع .. أهم شي أنج قلتي لفهد .. فهوودي ...
ههههههه .. .. أعصري مخج أخت طيوف وتذكري قبل سنتين شنو قريتي ..
أنتي من ترمشين بسم الله نسيتي .. ههههههه .. أنتي من قوم ليليآن ..
أمكن تقلبين وأمكن لا .. هههههه ..
يآآوالله أني فرحآآنه بهالتعليق ... ^ ^ ...

وردة الزيزفون :

مسآآج ورد وكآآدي .. يعني بعد هالتعليق والتوآآجد ألي الكل يفتخر فيه ..
شنو أقدر لج أقول وأعبر ..
والله حروفي تخوني .. بس أنتي بعد وردة من قوم الشيخ لافي ..
أمكن تقلبين وتصيرين مع ليليآن .. وتتبآدلون الأدوآر أنتي وألي فوقج ..
والله مآآظنتي وردة .. أحسج حيييييييل شآيله على لينو ..
بس لو في يوم صرتي معهآ .. شنو لي ..؟ .. وحدة تتشرط ...
ههههههه ..
ألله لايحرمني من هالطله ولا من هالتوآآجد ..


( طبعآ كلكم تنطرون البآآرت .. النت دمآآر تصدقون من السآعه 3 الفجر
مسنتره على الاب .. ألله يعين .. ع العموم بحآآول ع السآآعه 8 أبدى أنزله .. لأني أبي أرتآح وبعد قلت مآيصير أنزل البآرت ومآأرد
عليكم وأرحب بلي أنضم لكوكبة المبدعين .. ألله يخليكم لي ..)

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 10-06-12, 11:03 AM   المشاركة رقم: 144
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

<


السلام عليكم ورحمة الله وبركآآته ..


صبآح قلوب محبه ومسآآء معطر بعبق من ريآحين الأشتيآآق ...

مسآآء كريستآآلي لا يتألق ألا بكم ..

و

صبآآح حنين جآآمح يقودني لوطني وبين شعب .( قرآء الكريستآل ) ...

ككل أيآآمي .. لا أجيد فن الكتآبة ألا في صبآحآآت مختلفه ..
كأن أفكآري لا تولد من رحم الخيآل
ألا في سويعآت فجر السكون ..
أذآآن ثم صلاة وأذكآر ثم قلمي وجنونه ...
أتعلمون .. كم يلزمني من الوقت لأتهيأ لنسمة صبآآح بآآردة ..
تتسلل مع صوت عصفور رآآحل لتحتضن جسدي ..
مندفعه بسحر الأندفآع نفسه ...
أنآ أن أستسلمت يومآ لجنوني .. يلزمني وقت لا نهآية له ..
حقآآ
أعشق جنوني الذي يقودني لتلك الصبآحآآت ..!
قبل أن أكتب هذآ الفصل ... وبالتحديد في السآعه السآبعه .. من يوم الجمعه ..
أنحرف قلمي العنيد ... ليرتمي على جسد الكلمآآت ويكتب ..

(( ثمة غربآآء يصبحون أجمل في النسيآن ...
وثمة نسآآء لا يجدن فن النسيآآن ..
كيف لهن أن ينجون من سطوة النسيآن نفسه
حين يقآطعن العشق دون ذنب ..
كم يلزمهن من الوقت ليعين أنهن على مشآرف
نهآيه قصة مرهونه بالنسيآن ..
أكآن النسيآن عرق لا يهدأ ...
نبض لا يمل ...
أم أنهن حين يلجأن لقطيعه العشق ..
يدركن دومآآ أنهن يفقدن شيئآ لا يدركه بشر ...
في الوآآقع ..
دآآئمآ وأبدآ للعشق شعور يشبه السعآآدة
مضآآد للعشق نفسه ..
لذآآ ..
ثمة غربآآء يصبحون أجمل في النسيآآن ..
وثمة نسآآء لايجدن فن النسيآآن ..
.. أود فقط لو أن نسآء الكون أجمعين يعلمن ..
أننآ والغربة وجهآن لا يلتقيآن لعملة وآآحده هي النسيآن ...!!!))

أترككم مع الفصل القآآدم من روآآيتي ..



الفصل الحآدي عشر ...

الخطوة السآدسه .. خطوة الأستمرآر نحو حلم أريد منك أكثر ممآ أريد ...



ليليآن بصوت وآآطي : مآآقول ألا ألله يعطيك القرف من جد ...!!

وقفت بوسط الصآآله وبقوة رجعت لبآب الصآله وبأقوى مآعندهآآ سكرته .. تبيه يسمع
صوت هالبآآب ويفهم بعقله أي شي أقصدته من هالتصرف ...
لفت وبخطوآت متسآآرعه رآحت لغرفة الجده حتى تلقآهآ جآآلسه على السرير
وقبآلهآ أورآآق تبعثرهم بأصآبع يدهآ اليمين ومسرع مآسحبت ورقه وصآآرت تطآلع
فيهآ بحوآجب معقودة ...


ليليآآن بقهر وبنبرة طنآزة : هذآآ هالافي المغوآآر .. وش يحسب نفسه ... !!!
ألله وعآد الصيت ألي وآصلن
لأخر العآآلم مآشآآلله .. يتكلم ( فتحت عيونهآآ ) يتكلم كأني عنده حشرة .. لا لا أقل أعتقد ..
أصلن ولا شآآيفني شي ...
الجده حركت رآسهآ صوب بنتهآآ : بسم الله الرحمن الرحيييييم ... ترآ الشيطآن مآمآت
تعوذي منه وأنثبري بلا طولة اللسآن ...
ليليآآن تمد يدهآآ تتكلم من قلب وكل شي كتمته أنفجر: وقفي يآجده .. مآجآآتس
شي يآآبنت الحلال منه .. قآآلي ( قلدت صوته بأستخفآف ) أنآآ مآحب الشخص
ألي يلف ويدور وطيب لأخر حد بس لاتجربين بطش لافي ...
الجده بفخر وبثقه : وأنآآ أشهد أن هالرجآل صآآدق ..
ليليآآن أنفجرت : يوم أنه معطيني نبذه عنه ومتعبن حاله وش يبيني أسوي ...
يآآخيه يبطش .. يصير طيب .. يحترررق ... أنآآ وش علي منه ... مآآلقى أحد يعطيه
وجه قآآم يتفيخر عندي ..
الجده تهز رآآسهآ : ليه حآآسبتن الريآآجيل نفس أخوج وشروآآه .. ؟
ليليآآن بعصبيه وبكره أحتوى قلبهآآ الصغير : أيه نفسه ...
لاتنكرين أبد ولا تقعدين تمدحين عندي أي رجآآل ...!
هذآ خآآلي وش شفت منه .. قآم ورمآني على أخوي
ولحد الحين مآآبين ... وهذآ زوج أمي .. ترجيته .. تمسكت فيه .. وتركني ..
ترك صآلح يسحبني قدآآمهم كلهم ... هم كذآ الريآجيل أنجآآس .. تسمعين
يآآجده .. من رآآح أبوي مآحد يملا عيني من بعده .. ولا رآآح أحد يملاه ..
أنآآ أكره مآعندي أشوف رجآل وآقف قبآآلي .. أتمنى له الموووت عشآآن أرتآآح منه ...


ظلت تطآآلعهآآ ..
والصوت يوصل لها مشحون بغيمة حقد بآآنت ..
عآآنقت أفق الحقيقه ..
حست بمشآآعر هآآيجه مستنفره من هالمنطق العجيب ألي
لأول مرة تبوح فيه ....
نظرة عيونهآآ وهالكلام ألي قآآلته طلع من قلبهآآ ...
تكره الرجآآل ...!!!
أي سالفه عوجآآ بدت فيهآآ والجده توهآآ في بدآآية طريق مليآآن
بعثرآت كثيرة من فعآيلهآآ


الجده حمده وللحين نظرتهآآ لي ليليآآن نظرة أمتلت بعمق رآآسخ : الريآآجيل أنجآس .. !
والله يآبنيتي أصآآبعج مو سوآآ أبد ..
ليليآآن : ألا عندهم تصير سوآآ ... مآآحبهم ولا أحبببببه ... ترآ هالشي مو غصب ..
الجده بأبتسآآمة وآآثقه : بس لافي غيييير ..! تحملي ألي بتعرفينه عن الرجآآل ألي
مآتدآنينه ..
ليليآن رفعت أيديهآآ : أييييييييه .. وصلنآ خير . مآآأدآآنيييه ... وبعدين شهآدآتي
شلون وصلت له .. ؟
الجده : أنآ ألي سلمته شهآدآتج .. وأورآقج ألي لج أخذهآآ من أخووج ...شوفي .. جهزي
روحج بعد شوي بنروح لبيت خآآلج ..
ليليآآن جمدت في مكآنهآ : ....................
الجده تنزل من السرير : كلمة زيآآدة لا أخليج تقضبين البآآب .. يآ تقعدين تتقهوين
بسكآت ولا أطلعي برآآ ... من بعد مآآونسني لافي ضيقتي
خلقي أنتي ...




ظلت وآآقفه تطآآلع جدتهآآ تجلس قبآآل صينيه القهوة والشآآي وهي تزفر
هوآآ بصوت مسموع ... شآآلت هم هالبنت بزيآآدة.. مآآتدري ليش بأي حوآآر معهآآ
تحس بالهم يعآآنقهآآ في كل صوب ...
تحركت ليليآن بخطوآآت متقآربه في البطء حتى تطلع من غرفه الجده أحسن لهآ ...
رغم أن ألي قآآلته قبآل الجده خفف شوي من النآر الوآآلعه في قلبهآ
من نآآحيه هاللقآ ألي أستنفذ آخر طآقآت القهر فيهآآ ..
بس للحين تحس بصوته يتردد معآآند هالثورآن ألي عآآيشته
بينهآ وبين نفسهآآ ...
دخلت غرفتهآ وسكرت البآب ببطء ... خطوة تتبعهآ خطوآت حتى توقف
قبآل طآولتهآ وتفتح الدرج بعبث .. حركت يدهآآ ودخلتهآ حتى تحضن
السآآعه في كفهآ وتظهرهآ لنور بعيد عن ظلام ذآكرتهآآ ...
أيه تكره الرجآآل من بعد أبوهآآ .. من بعد مآمآت سندهآ في هالدنيآآ ..
ألا شخص غريب ظل في ممرآت الذآكرة يثير
فضولهآآ ...
هو ألي أنقذهآآ وأختفى مثل مآظهر بطريقهآآآ ...
تشتهي في كومة مشآعرهآ هذي لو تغيب ...
تتلاشى مآآبين عتمة غيوم ترآفقهآآ ..
فتحت يدهآ ببطء حتى تظهر لهآ سآآعة هالغريب ألي أنقذهآآ ...
أبتسمت غصب عنهآآ ...
وكيف مآآتبتسم وهو ألي قدر في غيآآبه يترك في ريحة
هالشي الجآآمد كآآئن حي ..
يتنفس فضول ويستنشق مشآعر هآآيجه ..
هو الشخص ألي يمتلك بحضورة .. رجوله وشهآآمة بتشهد له فيهآآآ ..
ضمت السآعه بكفهآآ بقوة .. حظ زوجته فيه لو متزوج ..
وحتى لو كآن مو متزوج حظ ألي بيآآخذهآ وبيختآرهآآ من بد هالبنآت كلهم ..
هي مآآتنكر كرهآ لرجآآل مستثنيه من هالكره شخصين ..
أبوهآ ألي أندفن تحت الترآآب ورجل أنقذهآ ورحل ..
في الحقيقه كل هالشخصين مآعآآد لهم وجود في حيآآتهآآ ,,
آآآه بس لو تعرف من هو ....؟
يمكن لو عرفته تطفي شمعة أحلامهآآ ...
لو عرفت أنه متزوج ويمكن عنده عيآل ...!
أو خآآطب بنته عمه أو خآآله ..
صدت بعيونهآآ .. وش هالأفكآآر الغبيه ألي تفكر فيهآآ ...
قربت السآعه أكثر من وجهآآ وغمضت عيونهآآ تحآول تتذكر صوته ...
أو حتى شكله ..
بس كل شي يملاه النسيآآن .. مآتتذكر غير بقآيآ صور مآتنفعهآ بشي ...
سحبت هوآآ بقوة أول مآآشمت ريحة سيجآرة عآآبثه ...
فتحت عيونهآآ بسرعه وركضت لشبآآك ... مآلت برآسهآ على خفيف
حتى تشوفه وآآقف عند بآب الشآآرع يدخن ... ظلت تطآلعه وهو
معطيهآ ظهره وحآط يده على خصره ... حرك رجله اليمين لورى
ومسرع مآحركهآ لقدآم حتى يرمي السيجآرة ألي توه
مشعلهآ على الأرض .. دآسهآآ برجله وهي أنعقدت حوآآجبهآ بقوة ...
وش هالبرود الغير طبيعي فيه ...!
برود يحسسك بلا مبآآلاه أبد ... أخذت نفس مرة ثآآنيه وهي تتأمل
... طوله .. جسمه النحيف .. سمآآر بشرته ...
نزلت رآسهآ تطآآلع السآآعه ...!!!
وش سوت بروحهآآ ... كيف رمت نفسهآآ لأنسآآن نفسه رآآح يتحكم فيهآآ ...
رآآح يجبرهآ على أشيآآء مآآتبيهآآ ... رصت على شفآتهآآ بقوة ..
حركت يدهآآ ورمت السآآعه لطآولة البعيده عنهآآ ...
يبي لهآ وقفه .. لازم تفكر كيف تبعد هالافي عنهآآ .. تخليه ينشغل بروحه وينسآهآآ
هي كزوجه له ..



..........: هلا والله .. هلا بالشبل .. حيآآك ...


رفعت رآسهآ وأبتسمت بسرعه من شآآفت عبدالله أخوهآآ يدخل بعد مآآسلم على فهد ..
وعلى طول رآآحت تركض طآآلعه من الغرفه ...


عبدالله بصوت عآآلي : ليليآآآآآآن .. قومي أنآآ جيت ..... أخوتس


مدت يدهآآ بفرح حتى تخونهآ دموعهآآ وهو جآهآآ يركض فآتح أيديه ..
حضنهآآ وبقوة لفت يدهآ حول كتوفه ... بكت .. مو مصدقه أنهآآ تشوفه ..
مشتآآقه له شوق أكبر من الألم ألي تحس فيه ..

عبدالله بأنزعآج : عورتيني والله .. كل هذآ مشتآقه لي ..
ليليآن بكت وهي تضمه : .........................
عبدالله : وش فيتس .. أنآآ صرت رجآآل .. خلاص .. يعني بغيب عنتس يومين ..
أو ثلاثه ...مدري .. مدري . المهم أني خلاص كبرررت ..
ليليآن أنهآرت أكثر : علموووك هالكلام تقوله لي .. عشآآن لا غبت مآآتفقدني ..
عبالهم بروح أتركهم وأترك ..!
عبدالله أبعد عنهآ وهو يطآلعهآ : أقولتس صرت رجآل كبيييييييير .. مآحد يعلمني
الكلام ..وبعدين هم من ..؟.
الجده تطلع من غرفتهآ ومن شآآفته أبتسمت : هلا والله بولدي .. هلا ..
عبدالله يتحرك ويروح لجدته : أشتقت لتس يمه .. لعبت بلاايستيشن وأخذني علي لسوق
أشتريت لي ملابس مع أمي .. ورحت الجمعيه بعد .. أكبر من جمعيتنا ..!!
الجده تبوس رآسه : هههههههههههه .. أجل مآشالله أستآنست ..
عبدالله يهز رآسه بالرضآ : أيه يمه ..
ليليآن تمسح دموعهآآ : ...............




...... : صبآآح الخير




حركت عيونهآآ صوب مصدر الصوت حتى تشوف أمهآ تدخل من بآب المدخل
وورآهآآ وقف علي ... نزلت الجوهره النقآب تآآركه الشيله حول رآآسهآآ وبخطوآت
وآآسعه قربت من ليليآن ألي ظلت جآمدة في مكآنهآآ ...


الجوهره تحضن بنتهآ : أخبآآرج يمه .. طمنيني عنج
ليليآن بملامح خآليه من أي تعبير : لا الحمدالله بنتتس ( قالتهآ متقصده ) الظآآلمه بخير ...
الجوهرة أبعدت عنهآ تطآلعهآآ : أسمعيني يمه .. أنآ أعترف أني غلطت ..
ليليآآن : غلطتي ..!! ( هزت رآسهآ بالرفض ) لالالا .. مآآيصير يآآم ليليآن ..
هذي مو تربيتتس .. تربيه أبوهآآ الخآآيس .. أبوهآآ ألي رميتي عليه بنتتس وهي توهآآ
بعمر صغير ورميتي معهآآ رضيع توه عشآن يربيه ويربيهآآ ..






ظل علي سآآكت يطآلع في بنت زوجته ... وهو من البدآآيه توقع ردة هالفعل ..
أو توقع أشد من هالكلام ..


الجده حمده : وين ميري ( طالعت عبدالله ) روح نآدآهآآ مدري شنو فيهآ اليوم مآصحت بدري ..!!



تحرك عبدالله بسرعه ومر من عند أمه طآلع من بآآب المدخل


الجوهرة : أنآ يآآيمه والله مدري كيف ...
ليليآن تقآطعهآآ : شفتي تربية أبوي الخآآيسه .. هي ألي مخليتني لحد الحين
بآآره فيتس .. أبوي كذآ ربآآني .. وصآآني لا شفتس أبتسم لأن الجنه
تحت رجولتس ... ( صدت بعيونهآآ ) لأخر مرة بقولهآ لكم ... أبوي ألله يرحمه ..
مآرآح أحد يجيب طآآريه بسوو... أنآآ عشآآن تبقى سمعة أبوي مثل الذهب ...
مآآهرجت على أخوي ولا أشتكيت منه لمآ جيت هنيآآ بينكم ...
ولا تتوقعون مني هالشي ...
الجده حمده : لاحووول .. يآآبنت الحلال ألي سويتيه مآآبين بعين هالأخو ..
هذآ ألله معمي عينه ..



مآآرديت عليهآآ وتحركت مبتعده عن أمي .. أنآآ عآآرفه أنه ولا درى عني ...
ولا عمره بيحس فيني ... دخلت غرفتي وسكرت البآب علي ...
أحس أني من دآآخل مشتته .. مبعثره ... وهالحين أقسم لكم بالله مدري أنآآ
وش سويت بعمري .. تسني رميت روحي بالنآآر وأنآ عآرفه أنهآ بتآآكلني ...
تقدمت أكثر لين وقفت بوسط الغرفه .. وينتس يآآسآآرة .. فقدتس بقوة ...
قبل هي الوحيدة ألي أفضفض لهآآ ..
أقول كل شي بخآآطري .. أحيآآن تسمعني بسكآآت وأحيآآن تهذري فوق رآآسي
تقول معلمة ريآضيآت تعيد وتزيد ...
بس مشتبتن تسبدي من هالافي .. يآآآآآآآآآآآآآآو .. ودي .. ودي أشيله من هالعآآلم
عشآآن أرتآآح ..




...........: هييييييييه .. تعآآلي أبيج ...



أنتفضت بقوة مدري من وين طلع لي .. حطيت يدي علي قلبي وأنآآ أحس أنه تحرك
من مكآآنه من الخرعه .... حركت عيوني بسرعه صوب البآآب ألا هو مسكر ...!!


.......: يالحولا .. أنآآ هنيه فتحي عيونج زين ...



حركت رآآسي صوب الشبآآك ألا رآآسه طآآلع .. وشعره كله يتحرك يمين ويسآآر
من الهوآآ القويه ...
وش يبي ذآآ ... أنآآ حولا .. أنآآ ..!!!
أنآآ عآآيفتن نفسي عشآني أحتسي ويآهآآ عنه .. يقوم يطلع لي صوت وصورة بعد ..!!
لا ذآآ مو بصآآحي أبد .. وبكل مريييح بو الشبآب
وهو يهرج معآآي .. طالعته بعصبيه وبكل قهر تحركت بخطوآت وآآسعه وسكرت الشبآك
بوجهه .. يستآهل .. أحسسسسسن ..
على باله يوم أني سآآكته خآآيفه منه .. أو محترمته .. مآآيدري أن جدتي هي
ألي غصبتني وهددتني بعد ... أخذت نفس بقوة ومن أبعدت عن الشبآآك
ألا يده دخلهآآ وحطهآ على زجآج الشبآك بقوة وسحبه ...
حركت يدي بسسرعه ومسكت طرف الشبآك عشآن مآآينفتح وأتوهق ...
صآآر يحآآول يسحبه ألا يفتحه وأنآآ بالقوة مآآسكه الطرف ..
الغرفه حررر مولعه .. ويدي قآآمت تعرق ... حسيت أنهآآ بتزلق بأي لحظة ..
أمي هنيآآ وعلي نآآسي ذآ أننآ متزوجين بالسر أمحقه من زوآآج ...
مجنون .. أقسم لكم بالله مجنون ,.. وش يحس
فيه بالله وهو وآآقف قبآآل شبآآك غرفتي .. لالالا .. هذآ محتآج حل ..
أفففف ... يآآوالله أني وهقت عمري بشين مآآنيب قده ...
صآآر يجر الزجآآج من برآآ وأنآآ أجره دآخل غرفتي ... أنحنيت بجسمي وأنآ أضغط
بكل قوتي وبيدي السليمه على طرف الشبآآك ...
مستقون علي عشآنه كآآسرن يدي ... هين يآآلافي .. ع بالك أنآ مرتن ضعيييفه ..!
والله مآآعرفت من هي زوجتك يآآالشآآيب ... ضرب الزجآج بيده وصرت أسمع
صوته يهذري برآآ بصوت مآآيبي أحد يسمعه ....
هيييين بس... تركت الشبآآآك وصرت أسمع صوته يوم يفتحه .. تقول بيكسره ..
مسكين شكله أحترق من الحركه ..
ركضت بكل قوتي للبآآب سحبته ومآآيمديني أطلع برآآ الغرفه ألا أنآآ صآآقعه جثة
رجآآل وش كبره ...


علي يمسك كتوف ليليآن بخرعه : بسم الله عليج ..



رجعت خطوتين لورى وأنآآ أرفع رآسي لفوق أطآآلعه .. شكله كآآن وآقف
عند بآب الغرفه يبي يدخل علي ..
لفيت لورى ألا شبآآك غرفتي مفتوح نصه والستآآرة الخفيفه تتحرك بقوة
من الهوآآ .. وين رآح .. وين أختفى بهالسرعه ..
أخذت نفس بهدوء وأنآ أحس قلبي قآآم يضرب طبول ...


علي يطآلع ليليآآن : ورآج طآلعه من الغرفه تركضين فيه شي ...؟
ليليآن تحط يدهآ على خصرهآ وبدون نفس : هذآآ هالافي .. كآآن يبي يفتح علي
شبآك غرفتي بالغصب ... وطلعت أركض بروح أعلم عليه جدتي كود
تلقى له حل هالي مآيستحي
علي رفع حوآآجبه لفوق : فهد ...! أكيد تمزحين ..



صديت بعيوني عنه وتحركت .. أنآآ أخذ وأعطي معه ليه ..!
بس وقفت وعلى طول جر يدي لدآخل غرفتي وسكر البآآب ..
خيييييييير .. لا حوووول ...
وش بلاهم علي .. ألا يقرفوني من هالصبح ويولعون تسبدي غصصصب ...


ليليآن تسحب يدهآ : لو سمحت .. أطلع من غرفتي ..
علي بهدوء وأبتسآآمه : أنآآ يآآي لج اليوم .. في خآآطري كلمتين ودي أقوولهم لج ..
ليليآن تأشر على روحهآ : لي ..! أكيد غلطآآن ..
علي يضم شفآته مع بعض ويتقدم يروح يجلس على كرسي طآولتهآ : تعآلي
أقعدي يآآبنتي ..
ليليآن تحرك جسمهآ صوبه : أنآآ مآآبي أسمع منك شي .. ولا أنت محتآآج تقولي شي ..
ترآآ علاقتنآ جدآ سطحيه ..





أبتسم وهو يطآآلع فيني ... مدري وش فيه ويآ هالثآني ألي مقآبلته قبل شوي ..
وآحد يضحك عشآآن معي متوسطه وأنآ عمري 16
وهذآ يوزع أبتسآمآت ..




علي ينحني وغترته البيضآ مرميه على كتوفه : شوفي الموضوع كله مآآأنكر أني غلطت فيه ...
والحق كله معج .. بس مآآكنت في يومهآآ حآآط في حسآبآتي أن أخوج بالشكل
ألي شفته فيه ..حتى يوم سحبج قدآآمي والله مدري شنو صآآر فيني .. أنصدمت
فيه .. بس أنتي هالحين في حمآآيه لافي ولد فلاح ... مآآحدن رآآح يقرب صوبج
لو شعره ..
ليليآن تهز رآسهآ تبيه يخلص بسرعه ويطلع : رآآيتك بيضآآ .. بس بصحح لك معلومة
.. جدتي هي ألي حلت
الأمور وهي ألي مآرآآح تخلي أحد يقرب مني مو العكس ..
علي يقوم ويقرب منهآآ : أنآآ أسف .. أطلبي ألي يرضيج وأنآ حآآضر بالي تآآمرين فيه ..
ليليآن رجعت خطوة : لا مشكور مآآبي من أحد شي ..
علي يمد يده ويحطهآ على كتفهآ : سوء الفهم ألي حصل أن شالله بيتعدل
ليليآن طرى على بآلهآ شي : أقدر أطلب منك طلب ( سكتت صآدة بعيونهآ عن زوج أمهآ
ومسرع مآتكلمت ) يعني هو بعيد عن هالموضوع
علي : أيه .. كلي تحت أمرج يآآبنتي
ليليآن ترفع عيونهآ له وبهدوء : أنآآ يدي توجعني . تقدر تآآخذني للمستشفى هالحين ..
علي تكلم على طول : أكيد .. ألبسي عبآيتج أيل ..
ليليآن مآآصدقت خبر : لاتروح دقيقه ..

أبعدت عنه بسرعه وطلعت من غرفتي على المجلس ألي كنت نآيمه فيه ..
أنحنيت وسحبت العبآآيه لبستهآ على السريع ورديت لغرفتي ..
وهو يطآلعني مستغرب من هالعجله ألي أنآآ فيهآآ ..
مآآيدري أن جدتي بتوهقني وتخلي الشآآيب يآخذني .. رحت لسريري
وصرت أدور الشآل والنقآآب حتى قفآزآتي مدري وين طست ..
هذآ وقته ..!!

علي يدخل يده في جيبه ويطلع مفآتيح سيآرته : بطلع وألحقيني
ليليآن تمد يدهآ : لأأ.. لاتروووح ..
علي عقد حوآجبه : شنو فيج أنتي .. بروح أشغل سيآرتي ..
ليليآن تتلفت تدور شآلهآ والنقآب ومن لمحتهم في زوآيه سريرهآ
أنحنت وسحبتهم : خلنآ نطلع مرة وحدة وبآخذ عبآدي معي



شكل ميري هي ألي رآآميتهم في هالزوآيه أدريبهآ .. تحب الحذف يمين
وشمآآل .. لفيت الشآل حول رآسي وطلعت بخطوآت وآسعه من الغرفه ..
يآآآآآآآآآآه .. الحمدالله لك يآآرب .. علي طلع بوجهي صددفه ..
نزل من السمآآ علي ..


ليليآن تطآلع علي ألي طلع من غرفتهآ : وين أمي ..!
علي وهو يمشي متوجه لبآب المدخل : بغرفة التلفزيون
ليليآن توقف : وين بتروح..
علي وقف : بطير لأسبآنيآ ..
ليليآن : تكفى نبي نطلع سوآآ ..
علي بدى الشك يلعب فيه : ليليآن أذآ بخآطرج شي قوليه .. ترآ مآحب الألغآز أنآآ
ليليآن : أيه بخآطري مآنطلع لسيآرة ألا سوآآ ...



قلت له هالكلمتين ورحت صوب غرفة التلفزيون .. ومن دخلت على جدتي
على طول طآآرت عيونهآآ ..


الجده حمده : على وين أن شالله ..


رحت أمشي لهآ بدلع وجلست قبآلهآآ معطتهآ ظهري .. مديت لهآ يدي وأنآ مآسكه
النقآآب


ليليآن : يمه لبسيني النقآب .. مآعرف ألبسه ...
الجده بقهر تسحبه : أنتي وين بتغدين ..!
علي يوقف عند البآآب : قالت لي أخذهآآ للمستشفى يدهآ توجعهآ
الجده بصوت عآآلي : وشووووو ...!!!!


مسكت ضحكتي .. خفت أضحك ثم تستلمني طلاب ... أنآآ عآآرفه
هي تبي لافي لزقة عنزروت في هالبيت .. تبيه هو ألي يآآخذني
للمستشفى بس يحلللم ...

ليليآن بهدوء : يمه يلا .. يمكن عمي علي عنده أشغآل مآآنبي نأخره
علي رفع حوآآجبه مستغرب من الأسلوب ألي تبدل 24 درجه : ...................
الجوهرة تطآلع ليليآن ومسرع مآحركت عيونهآ صوب زوجهآ : ..............
الجده تقرب من ليليآن وتضرب كتفهآ بقهر هآآمسه : تخلخلت عيون العدووو قولي آآآمين ..
ليليآن تبعد عنهآ متقصده : يمه وش بلاتس علي .. عورتيييني ..
الجوهرة بصوت وآطي : أقدر أنآ يمه ألبسه لج ..
ليليآن تقوم : خلاص بغطي وجهي بشيلتي .. بس أبيتس تروحين معي ..
يمكن أحتآج أحد ..!


مآعطيت أحد فرصه وقمت طلعت من الغرفه ... رحت لبآآب المدخل وبهدوء أنحنيت ألا
الشآيب وآآقف عند البآب ...
أييييه .. أنقع بالشمس والله مآأركب أنآ وياك سيآرة وحدة ..
سمعت صوت مفآآتيح علي وعلى طول رميت الشيله على وجهي وطلعت وقفت
عند بآآب المدخل.. وهو من سمع
صوت خطوآآتي لف لي وبنظرآت حآآرقه جآآني طآآير ...
بس وقف فجأة من طلع علي ورآآي .. على لسآآنه كلام بغى ينطقه
بس تفآجأ من علي .. مسكت عبآآيتي وطآلعته بنظره من فوق لتحت من ورى شيلتي ..
الشي ألي توقعته صآآر .. توقعت أنه مآرآح يتركني بروحي من بعد
مآصكيت الشبآك بوجهه .. ولو ركبت أنآ ويآآه بسيآرة وحدة
والله لا يستلمني ...
لميت العبآيه وبهدوء قمت أتمشى وأتميلح قبآآله أبي أحرقه ... خطوة ورآ خطوة
تقول سلحفآآة ..
ولا كأنه وآقف قبآآلي ...


لويت فمي ومريت من عنده ألا يوم غرز أصآبعه في يدي وشد عليهآ بقوة ..
سآآحبني له .. تمآآآيلت بقوة وطحت عليه بس بسرعه دفيته مع بطنه و
صرخت بصوت عآآلي ..

ليليآآن : عميييييييييييييي ...


رجع علي خطوتين لورى ووقف عند بآب المدخل منخلع من صرختي... فكيت يده من يدي
ورحت أركض
لبآب الشآآرع وعلي وقف يطآآلع فهد ...


ليليآن تأشر على فهد : شوفه ...!
علي يلف لهآ : قصري حسج .. مهبوله أنتي .. ( طالع فهد بنظرة أمتلت
عصبيه ) وأنت ورآآك .. نآآسي الأمور كلهآ تبي تودي نفسك بدآهيه .. لو شآآفك
أخوهآ أو حتى عمتك ..


حركت عيوني صوبه وعلى طول تحرك جآي لمي .. رجعت خطوتين وطلعت من بآب الشآرع وآآقفه
ورآ علي بالضبط


فهد يأشر بيده على ليليآن : وين بتروحين أنتي .. هآآآ



مديت شفآيفي ..وفتحت عيوني على الأخر .. قآم يهددني بعد ..
بس يآآآهو معصصب .. حسيته بينفجر خلاص .. ههههههههه ..
أحسن .. أحسن .. أحسن ..
رآح ودخل الديوآنيه وعلى طول لف لي علي وبصوت وآطي ..


علي : شنو مسويه له أنتي ..؟
ليليآن ببرآءة : مآسويت له شي ...
علي رفع حآجبه اليسآر : يعني جذي بلا سبب عصب ..
ليليآن : قلت لك مآسويت شي ..
علي بضيق : روحي نآدي أمج بسرعه وأنآآ بشوف شنو فيه معصب ..





وبدون أية مبآلاة تحركت دآخله من بآب الشآرع .. رحت أمشي والشمس
حرآرتهآ بدت تشتد أكثر ..
أخذت نفس بملل ودخلت من بآب الصآله .. تذكرت عبدالله وين رآآح ..؟
غريبه .. تلقينه بالشآآرع مآآفيه شك ..
رحت صوب غرفة التلفزيون ألا جدتي تسولف مع أمي بصوت وآآطي ..



الجوهرة من شآفت بنتهآ وقفت : يلا يمه بروح بس هآآ .. جمعتنآ اليوم لا تنسينهآآ
الجده حمده بعد صمت : عزمتي قوم سآلم ..!!
الجوهرة تعدل شيلتهآ : بليآ عزومة يمه .. يعرفون أن كل يمعه العصريه كلنآ
بالجآخور ...
الجده حمده : ولو .. أعزميهم يآآيمه ...



رفعت حوآآجبي وأنآ أشوف جدتي تتتكلم مع أمي بصوت هآآدي ..
عكس ردة فعلهآ قبل ..
جدتي هذي أحس الزمن مكون منهآآ حرمة قآآسيه بس دآآخلهآآ
قلب طيييب ... حنون ...
يعني أنآآ من جيت هنيآآ كآآنت قآآسيه معي بشكل مآتتخيلونه ..
وعلى بالي شآآيله علي عشآآن ألي صآآر مع الغريب ..
وطلع آخر شي كله من تحت رآس الحيه خزنه وجدتي وضحى ..
مآآقوول ألا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ..

ألله وكيلهم بالي قالوه علي .. تلقونهم هالحين غآآآسلين شرآآعي حش
وتسذب بين الحريم .. سمعت صوت شي طآآح وعلى طول
لفيت صوب بآب المدخل ألا وحدة منحنيه وعلى طول قآآمت ..
هذي سآآرة .. ألا هي ..
طآآلعتني ورفعت يدهآآ بحدة ..



سآآرة بقهر : هصصصصص .. أن تحجيتي أقسم لج بالله لا أعطيج كففففف ...


تحركت بجسمي مبتعده عن أطآر البآآب ..
صح أنآآ مجرووحه منهآآ .. مقهورة بالي قالته لي .. بس ..وربي
مشتآآقه لهآآ .. جتني بسرعه وحضنتني ..



سآآرة :عجججزت أقعد وأنآآ مآعرف عنج شي ... والله مو قصدي .. مدري كيف قلت لج هالكلام ...
مدري
ليليآن مسكتهآ العبرة : ...................
سآآرة : تكفييين لا تقولين شي ..
ليليآآن تحضن سآآرة : أشتقت لتس يآحمآآرة ..
سآآرة بكت : وأنآآ بعد يآ دوب ...



طلعت الجده من الغرفه وورآهآ الجوهرة ألي من شآفت بنتهآ تحضن صديقتهآ
ولا فكرت تحضنهآ ... حست بحجم برود هالعلاقة ألي تربطهم مع بعض ...


الجده بهآوش : هالحين أنتي ويآهآآ هذآ سلام أوآآدم ... يآحمآرة ويآدوب ...
أستحن ... عيييييب


سآرة تبعد عن ليليآآن وعلى طول مسحت دموعهآ ورآحت للجده : أزيك يآآطنط .. دآ انتي وآآحشآني بشكل ..
ليليآن أبتسمت ومسرع مآضحكت : ههههه ..
الجده وسآرة تبوس رآسهآ : يآآآلله لك الحمد والشكر ... هو أنتي مآتثبتين لج على كلام ..
سآرة تسلم على الجوهرة وألي بآدرتهآ السلام بسكآت : أخبآرج خآلتي ( طالعت الجده )
أنآآ متقلبة اللهجآت ...
ليليآن تنحني وتسحب سآآرة : تعآآلي .. تعآآلي عندي لج سوآآلف
سآآرة شهقت بقوة : أنتي ألي تعآآلي ... شنو سويتي فينآآآ .. شنوهببتي ياأنشتآآين زمآآنج ..
( حطت يدهآ على رآسهآ ) يآآعندي لج سوآآلف .. ألا مصآآآيب متلتله ...
ليليآن : وش سويت يآآحظي .. هو أنآ شفتتس عشآآن أهبب بشي ..
سآرة تدفهآ : قدآمي للغرفه ... مآودآنآآ بدآهيه غيرج



رآآحن ودخلن الغرفه والجده وآآقفه فآتحه عيونهآ على الأخر ..

الجده : بسم الله الرحمن الرحيم .. هو فيه نآس يتهآوشون ويتصآلحون بهالسرعه ...
والله ظنتي أنهن مخآويآآت ..!!!
الجوهرة : ................



سكرت سآرة بآآب الغرفه وهي تسحب ليليآآن .. فكت يدهآ ونزلت نقآبهآآ



سآآرة تأشر بيدهآآ : حنآ رحنآ وطي ...
ليليآن : وقفي .. وقفي ..



رآآحت تمشي صوب الشبآك وقفلته عشآن مآيقدر أحد يفتحه عليهآآ ..
سحبت الستآآرة وغطت فيهآ الشبآك



ليليآن تلف لسآرة : وش صآير أخلعتيني ...
سآآره تحط يدهآ على رآسهآآ ومسرع مآرفعتهم : يآآلهوووي يآآآلهوي .. مش فهد طلع
بيتكلم عربي ..
ليليآن ببرود وبنبرة كره : أيييه .. عرفت
سآرة فتحت عيونهآ على الأخر : هآآ .. عرفتي ...؟ تدرين أنه طردني من البيت يوم فكرت
أيي عندج .. عشآآني ضحكت عليه هو وعمر ولد خآلي حقووود .. آآآآخ ..
ورحت من الفلاحه طبقت لج خطتنآ الفولاذيه وركبت فوق الطوفة .. ألله لا يوريج
ذآآج اليوم ... طلع من هنيه فهد بحوشكم وأخوج الملسون .. وبالجهه الثآنيه
عمر وأمي ...يآآآآآآسلام سلم ..
ليليآن عقدت حوآجبهآ : عمر مييين ...؟
سآرة تروح تجلس على السرير : عمر .. عمر الي كآن مع فهد ... تذكرينه ألي كآآن
معه يوم يآآ لحد هنيه عند .. الأشيييقر ..
ليليآن رفعت حوآجبهآ : بذمتتس ... يصير ولد خآلج ..!
سآآرة بعد صمت : أي والله هو يصير ولد خآلي وفهد يصير ولد خآلج .. ههههههه ...
يآآخيه حنآ شنو نقرب لبعض ..
ليليآآن بقهر : وهالشآآيب بأي حق يطردتس .. هو من ..؟
سآآرة : أنآ قررت أيي وقلبي يضرب طبل ..ع كييييف كيفج ... دخلت من البآب
وأنآ أدعي مالقآآه بس الحظ .. ألا يوم طلع من الديوآنيه الشر بعيونه ...
ليليآن تحط يدهآ على الطآوله وتتمآيل : أيه ..
سآآرة فتحت خشتهآ : ولا كأنه شآآفني أبصرآحه أستغربت بس قالي وهو معطيني ظهره ..
أن شفتج فوق الجدآر مصعت رقبتج ... يممممه .. قسم بالله من تكلم
قمت أتنآفض .. قلت أن شالله وأنآ مآآشوف الدرب
ليليآن : وهو بأي حق يكلمتس .. وأنتي بأي حق تردين على رجآل غريب عنتس ..!!
سآرة تهز كتوفهآ : مدري .. ( قالتهآ بقهر ) تكلمت من خوفي ألله لا يلومني ..
بس هذآ ياحبيبتي لو شآآف نفسه يحق له ...
ليليآن لوت فمهآ بآستخفآف : ليه أن شالله مسوي شين مآآحد سوآآه ..
سآرة تضرب خدودهآ ::ههههههآآي .. هذآ مخترع يآآحلوة ... مخترع مشهور وتدرين
أن عمر ولد خالي يصير مدير أعمآله .. سمعت زوج أمي وأمي نفسهآ يتكلمون
قدآآمي عنه .. يقول بو مؤيد أن الفرنسيين شروآ عقله بالفلوس .. وهو تنآزل
عن جنسيته الكويتيه وأخذ الفرنسيه ...
ليليآن تطآلع سآرة بصمت وبصدمة من ألي تسمعه : ...............
سآرة تكمل : وأظن أن أبوه والقبيله كلهآ أطردته عشآن هالشي ... أنآ قمت أسولف اليوم
من الفضول مع زوج أمي وهو ألي قال لي هالشي .. بس الولد مليآردير ترآآ ..
والكل يشهد بذكآآئه يعني لو هالشي مو صحيح .. مآآظن الفرنسيين بيتعبون أنفسهم
ويدفعون ملايين له ... شروآ عقله وأخترآعآته بالفلوس .. حتى أمي تذكره يوم أنه ولد صغير ..
هذي تقوله وهي متزوجه على صغر بعد ...
ليليآن : ليه عمره كم ..؟
سآرة تلوي فمهآآ : أمممم .. يقول بو مؤيد أنه عمره جبييير .. وخمن أنه
بالثلاثين ... يعني 35 .. 34 ..حوآآلي هالشي أظن
ليليآآن صرخت : نععععم ....!
سآآرة : ورآج أنخلعتي من عمره ... مو أنتي تقولين عنه شآآيب .. هو شآيب
فعلا بس شيب على زييين .. بس الحق ينقآل .. تقول ولد ال 26 ..
أنآ بققت عيوني لين قلت بس من قال هالعمر ...



صدت بعيونهآآ عن سآرة وجلست على الطآآوله بذهول ...
عمره 35 ولا 34 وش فرق ...!
وهي عمرهآ كم 16 سنه بس .. 16 ... رجعت تطآلع سآآرة وهي تتذكر كلام
الجده ألي سمعته يوم تترجآهآآ أم سعود ترجعه لهآآ ..
تذكرت قبل شوي وش قالت لهآآ ..
أيه قالت لهآآ ( تحملي ألي بتعرفينه عن الرجآآل ألي
مآتدآنينه ..)
حست بأنفآسهآآ تزيد بمسآآفه شآآسعه أحتوت قلبهآآ
مسآفه مآآملاهآ غير الفرآآغ ..
هذي بدآآيه حرآرة النآر ألي بترمي روحهآ فيه ...
أو هي خلاص رمت نفسهآ وأنتهت ...
عمره 35 .. !!
أنفتح بآب الغرفه وعلى طول لفت تطآلع أمهآآ



الجوهرة : يمه يلا .. علي ورآه مشوآر
ليليآن بضيق : مآبي أروح ..
سآرة تقوم : ورآ مآقلتي لي أنج بتروحين ...!
ليليآن وهي تحس الضيق كتم أنفسهآ من ألي عرفته : قولي لزوجتتتس يروح .. هونت
مآبي أروح ..
الجوهرة بأستغرآب : تو تبين تمشين .. شنو غير رآآيج
ليليآن تحط يدهآ على جبهتهآ : قلت لتس مآعآد أبي أروح خلاص يمه ...
سآرة تلبس نقآبهآ : شكلي ييت بوقت غير منآسب .. أنآ بروح لبيتنآ بس متى مآفضيتي
دقي علي ..



نزلت عيونهآ بالأرض وطلعت متجآهله نظرآت الجوهرة لهآآ ,,,

الجوهرة تدخل : يمه شنو فيج .. ؟
ليليآن ترفع رآسهآ لأمهآ : فهد ولد خالي بوسعود كم عمره ..
الجوهرة : شنووو .. وأنتي شكو بعمر فهد
ليليآن وصوتهآ أختنق : قولي لي هالحين ...
الجوهرة بعد صمت : 34 سنه ...



حطت ليليآن بحركة تلقآئيه يدهآ على رآسهآآ ,,,


الجوهرة بشك : أنتي شنو فيج ... شنو قالت لج سآرة .. وقلب حالج فوق تحت
ليليآن وهي بالعآفيه تتكلم تخآف يخنقهآ الحرف : برتآآح يمه ...برتآآح .. سآرة مآقالت شي
( سكتت وبصوت وآطي ) مآقالت شي ..
الجوهرة : أنتي بتتحجين ولا شلون ..؟
ليليآن بعصبيه : قلت خليني بروحي ... روحي مع زوجتتس ..
الجوهرة : لا تقعدين تصآرخين ..
ليليآن بقهر تصد بعيونهآ : ...............
الجوهرة : خليج على هالحآآل ...



طلعت بخطوآت وآآسعه وسكرت البآآب ورآهآ ..

قآمت ليليآن من الطآآوله ألي جآلسه عليهآ ورآآحت جلست على السرير ...
هذي هي بدآآيه الغيم ..
من يقدر يوقف بوجه أقدآر مسيره ...
لازم نرضآ فيهآآ ..
من يقدر يخمد ألسنه لهب قآدرة في ثوآني تآكل حدآئق أحلامنآ ..
وقصور أمآنينآآ ..
الصمت والسكون أن مآقدرنآ في يوم نلبسه ..
قآآدرة الأيآآم تخلينآآ نستسلم لمصيرنآآ له ...!!
مرت دقآيق حست بفكرهآ عآآجز .. مو قآدرة تفكر أكثر ..


عبدالله يفتح بآب غرفتهآ : قومي بنروح الجآخور ..
ليليآن بحوآجب معقودة : وشووو
عبدالله : قومي قومي .. اليوم الكل يبي يجتمع بالجآآخور ..
ليليآن تنسدح على السرير : يآآآآألله ..
عبدالله : جدتي تقول بسرعه .. دآم أنتس تتخبلين عليهم وتقولين مآبي أروح
للمستوصف ...


ترك بآآب غرفتهآ مفتوح ورآح يركض للمطبخ ...
لازم عليهآ تقآبلهم وتكشخ عند المماليح ..
زفرت هوآآ بطفش وبصوت عالي ( أفففف )
مالهآ خلق تقآبل أحد ...
ضآيقن خلقهآ بليآ شي ..


××××××








بعد صلاة الجمعه ...


من طلعت من بيتنآ مآآشفته ...أقصد الشآيب فهد ..
مآعآد يليق فيه غير هالأسم ... ألي اخذنآ للجآخور علي .. شكله هو ألي أخذ أمي لمكآن
مآفكرت وينه ... كرهته بزيآآدة صرت خلاص مو طآيقه أشوفه قدآآمي هالشآآيب ...
ألا عمره 34 ..!!
أحس نفسي مصدومة ... مو قآآدرة أفكر بشي .. وش سويت بعمري أنآآ ...وش سووييت ...!!
رميت حالي على شآآيب .. على وآحد أكبر مني فوق مآتصورت ..
تسآندت بيدي على المركة ألي جنبي وأنآآ قآعة لحآلي بغرفه مآفيهآ أحد ..
صوت عبدالله أخوي وهو يصآرخ يلعب مع ورد يوصل لي ...
أحس أني قآآعدة أضيق ولا أحد حآآس فيني .. جدتي قآآعدة عندي بس تالي
مدري وين رآآحت ... دخلت عبير وهي لابسه تنورة قصيره جنز لونهآ سمآآوي لحد ركبهآ
على بوت .. وبلوزة صفرآآ مظهره جمآلهآ وبيآضهآآ .... جلست قبآلي وتكتفت ...
مآآقول ألا يآآصبر الأرض بسسس ...
هذي هالحين أخت زوجي ... أقصد زوج الغفله ..!
صديت بعيوني عنهآ ورفعت عيوني
لفوق السقف ... مآتلاقينآ من جيت .. أصلن من شآآفوني تقول شآيفين شيطآن ...
كل وحده أندست لهآ بغرفه ... حتى أم سالم يوم سلمت عليهآآ قآمت تطالعني بنظرآت
شكيت بروحي أصرآآحه ...

عبير : أوفففف ...
ليليآن ترفع يدهآ : هييييييه .. أذآ مو عآآجبتس المكآن قومي أطلعي
عبير تطالعهآ : شنو دخلج أنتي فيني ...!
ليليآن بدون نفس : أستغفر الله وأتوب عليه ...

دخلت مريم بنت أم سالم .. عرفت أسمهآ لأن عبدالله قالي أن الصغيرة أسمهآ
ورد فأكيد هذي مريم .. حطت يدهآ على خصرهآ وقآمت تقلب عيونهآ
فيني تقول مآني عآآجبتهآآ .. عشتوآآ ...!!


مريم تعطي ليليآن ظهرهآ : قومي أبيج ..
عبير وهي متكتفه : مآآبي .. شوفي بسبتهآ فهد مآعآد يتحجى ويآي .. حتى طلب أمي
ولا طلبني
مريم بصوت وآطي : قومي مآيصير تتكلمين عند الغرب .. قومي ...


رفعت حوآجبي لفوق وأنآ أطالع مريم وهذي وش فيهآ علي .. تقول دآآيسه
على طرفهآآ ... الحمدالله والشكر على العقل ..



الجده حمده توقف عند البآب وبضيق : قومي معي ..
ليليآن تطالع جدتهآ : أنآآ ..!!
الجده حمده : أيه بسرعه ..



قمت وأبد وجهآ مآآيطمن سحبت عبآيتي ولبستهآ
على السريع مغطيه جسمي ... لفت مريم وطالعتني من فوق لتحت وأبد مآعطيتهآ وجه ..
ولا عبرتهآآ ..
طلعت من الغرفه على صاله وسيعه مفتوحه قبآلي على الجآخور كله ...
والغرف نصهآ مسكر والحر مو تآرك أحد يطلع أبدد ..
حركت شيلتي وصغرت عيوني أول مآهبت هوآآ حآآرة ...
مدري وين عبدالله وورد رآحوآآ قبل شوي أسمع أصوآآتهم ..!!
مسكت يدي وقالت لي وهي تسحبني ..( تغطي )
مريت من عند غرفه قآآعدة فيهآ أمي والحريم البآقيآآت ...حسيت بنظرآتهم توجهت
لي .. دفتني لقدآآم وهي تمشي لين تعدينآ الغرف ألي قآعدين فيهآ الحريم ...
ووصلنآ لديوآنيه الرجآآل .. أصوآآتهم مرتفعه كأنهم يتهآوشون ...
سحبتني على الجدآر بقهر وقالت لي بدون حتى
مآتطآلعني ( وقفي هنيآ )
مرت من عندي وأنآ مثل الأطرش بالزفه ... أسمع صوت خالي يصآرخ وعلي ...
دخلت المجلس وقالت بصوت عآآلي وهي تصآآرخ ...


الجده حمده : أسألهآآ أشوف .. مآنت مصدقني .. هآآ
أبو سعود : والله أنج يآآيمه طيبه .. هذي خسيسه وهو أخس منهآآآ
علي بصوت ثآآير : فلاح أتقي الله وخلك حقآآني ...
الجده حمده : يعني هالحين تكذبني وتصدق هالسكيرر ..



يتكلمون عن أخوي .. وعني .. بس معقوله العيآل كلهم موجودين ...!!
تحركت ونويت أتكلم
بصوت مرتفع بوقف كل وآآحد عند حده ...
بس مآآشفت غير أني أنسحب بقوة دآآخله سيب طويل مآآبين ديوآنيه الرجآل
وغرف الحريم ... شهقت بقوة والسيب الشمس فوقه بالضبط ....
والترآب قآم يحرق رجولي لأني طلعت من الغرفه بدون نعآل ...
طالعته وعيوني أنفتحت على الأخر ...
هذآ الشآآيب ..
وأنآآ مدري كيف جآ من هالسيب
ولا حسيت بخطوآآته .... صرت أحآآول أفك يده ألي متمسكه
بكتفي وغآآرز أصآآبعه في جلدي بقسآوة ...
لو شآآفني أحد معه .. وش بيقولون ... وش بكون بنظرهم ... سحبني بقوة مبتعدين
عن المكآآن وطلعني للجهه الثآنيه من الجآخور ... عند مكآن كله حصآآ
وحفر ... جرني
بيد وحدة حتى يرجع بكتفي على الجدآآر الحآآر ...
مآآفيه أي ظل في هالمكآآن والحرآرة تقول ألسنة لهب ..


فهد : تسكرين الشبآك بوجهي .. ع بالج ألعب معآج أنآآ ..
ليليآن و الترآب الحآر قآم يحرقهآ من تحت : خير أن شالله .. أن مو فآآضيه لك ..
وخر عني ... أففف ..
فهد بقسآوة يسحبهآ : والله يآآ بنت النآس أن عدتي هالحركة مرة ثآنيه لا أكون
معلمج السنع .. تفهمين ..



نويت أتكلم بس مآآشفته غير يوم سحبني بقوة ودفني لدآآخل السيب ..ضربت حآآفة
الجدآر .. لفيت له بتكلم مقهورة وشيلتي طآحت مغطيه وجهي .. لكن سبقني هالصوت ...



.... : كنت متوقعه بشوفك معهآآ فهد .. سبحآن الله مآخآب ظني أبد ..



تعدلت بوقفتي وحركت عيوني صوبهآآ .. لابسه عبآية كتف مطرزة والشيله لافتهآ
بشكل مرتب حول رآسهآآ .. مغطيه وجهآ بس من وقف فهد متوجه
بكل جسمه صوبهآآ حركت يدهآ ونزلت شيلتهآ كآشفه عن وجهآآ ...ذي
من هي ... كملت ...هذآ ألي نآقصني والله ...
بس وش قصدهآآ بالحتسي ألي قالته ...!! طالعت فهد .. أبيه يحتسي أن كآن فيه خير ...
يقول شي .. يرقع للمكآن المشبوه ألي سآآحبني له .. بس
أبد مثل الصنم وآقف .. نظرة عيونه كآنت كلهآ لهآآ ... الغتره طآآحت من على رآآسه
ملامسه كتفه والشمس ألي تحرق سموم .. مآيسلم منهآ أحد ..


تغريد تتقدم أكثر : تعرفني فهد ...! أو أنك نآآسي من أكون رآميني من حسآبآتك والله..


تعرفه ..! وش هالثقه ألي تتكلم فيهآآ ... فآآسخه الحيآآآ .. كيف تكشف
وجهآ له قليله الحيآآ والتربيه ..

فهد يرفع يده : أنسآآج .. هههههه .. حلوة تغريد .. أنتي لو عندج
ذرة عقل مآوقفتي قبآلي بعد كل شي سويتيه ...




تغريد .. مآشالله حآآفظ أسمهآ ويعرفه بعد ...!!
حلو حلو


تغريد تبلع ريقهآ وهي مصغره عيونهآ من الشمس : شوف أنآآ مآقررت أيي ألا عشآنك ...!
عشآآن حب عشته أنآ ويآآك ..
فهد بذهول وبنبرة طنآزة : عشآني .. عشآن تشوفين فهد المعآآق ألي مآعآد
ينآآسبج .. فهد ألي أستخف من موت أخوه .. قوويه تغريد .. مآيصير والله
تغريد بقهر : أنآ مآآلي شغل . أقسم لك بالله ... أبوي الي طلب منك هالشي .. ( أنهآرت تبكي
) تبي تعذبني موآآفقه .. تنتقم مني موآآفقه ... بس لاتخليني
هالشكل لا مطلقه ولا متزوجه ...
فهد ضحك : هههههههههه .. زوجتي أنتي .. أطلقج ولا مآأطلقج مو شغلج ..
متى مآنويت والله لا أجرج مع شعرج وأسحبج سحب من بيت أبوج ...
وأبن أبووه ألي بيفتح فمه ... ( رفع يده بنبره غآآضبه ) بعلمج من فهد ألي مو بمستوآآج ..
وأصلن أنآ خليت أبوج يسكت بجم بيزة ... يعني شريتج بفلوسي .. وحبج
أرميه بالزباله ...

تغريد تبكي بحرقه : أنآآ مآآسويت لك شي .. أقسم لك بالله ألي صآر مو ذنبي ...
مو ذنبي ...

تحرك بخطوآت وآآسعه وسحبهآآ بقوة حتى يرميهآ على الأرض قدآآمي ..
أعترآفآت من نوع ثقيل ...
لافي زمآآن معآق .. يعني مآيتحرك ...!
وذي وش سوت فيه يآآحظي ..؟



فهد : فآآرقي لأني للحين مو طآآيق أشووفج ... وأعذآرج ذي وفريهآآ
لبعدين ... لوقت مآآأنآآ أبيج ..وللحين يآتغريد مآآشفتي شي مني .. للحين




قآآمت تبكي وهو ولا همه ... رآآح متحرك مبتعد عنهآآ .. وأنآ مآآصدقت خبر
دخلت السيب بخطوآت وآسعه ...
هذي زوجة فهد ... يعني أنآآ زوجته الثآنيه بالسررر ..!
يآآرب لك الحممد ..
اشوآآ ... الحممد الله والشكر .. قالوهآ مآآبعد الضيق ألا الفرج ...
هالحين فهد يكره تغريد ... وشكل بينهم شي قبل ...
أنآ لاقربت تغريد من فهد بفتك منه ومن شره وغثآآه ...
وخلهآآ تتهنى فيه مآآلت عليهآ وعليه ..
مآيصير أرجع لهآ ... أخآف جدتي تدورني .. بس لازم أرجع لهآ وأعرف
وش سالفتهآ مع شآيبهآ ذآآ ..؟


<


<

<


كـــــــــــــــــــــت


لقآءنآ السبت ...

ودي لكم

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 10-06-12, 06:55 PM   المشاركة رقم: 145
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239501
المشاركات: 9,417
الجنس أنثى
معدل التقييم: Q.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسي
نقاط التقييم: 5980

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Q.miiro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

.[COLOR="rgb(0, 139, 139)"]. الــــسلام عليكم ورحمة الله..[/COLOR]


كـــريســوول الله يسعدك ياانبض لـيلاس على هالتعب

أكـــــيد الباارت يفرحنا نزوله بس وربي تواجدك بينا يسعدنا أكثر..

وأتمنى يرجع نشاطك بالمنتدى مثل قبل.

يعني لك يومين وأنا ألمح أسمك اللي باخله فيه علينا..


آآحــــــــــداث البارت..


فــــهد وليوونه..


عــــــــــــــــــــــــمره 34 سنه حلوو كنت متوقعته كذا الحمدلله عمر مناسب< وانتش شكو..
هذا ســـعود اخولافي توفى وأكيد صابته حاله نفسيه يوم كان متزوج

هالتخريب ومتاكده مليون بالميه انها تخلت عنه بإرادتها ولما تشافى ندمت وتحاول
ترجع له.

اللحين ســؤال ليش نازل تكفيخ في ليوونه ولا عشان ماوراها حد يدافع عنها لنا الله..

وش حركات الشباك ياافاتن حمامه هااه..

..

مريم وعبير.

يااكرههي لهم مايطيقونها وهي بعيده أجل لو يعرفون أنها زوجة محبوب الشعب

أكـــــــيد بيفجرونها..

..

ساره وعمر..

وأخــيراً جات هالعسووله .

بس عمر مسافر متى يرجع .

..

هاللحين التغريد وبعديييين معها كل بارت ترفع ضضغطي اكثر يعني ناااوين علي ولا كيف

..


حـــــــــــبيييته للفصل هذا خفييف وحلو ولسى قريته استنيته الصبح ومااانزل..

لقيته اللحين وسويت عليه قصفي القرائي وخلصته ..


..


الله يحرم هالانــامل عن الناار...

ويرزقكك من حيث لاتحتسبين على مجهودك معنا وومع توقعاتنا اللي مدري وش تحس فيه .


..

ودمــــــــــــــتي كـــريــــسول لقرائك ومحبينك

 
 

 

عرض البوم صور Q.miiro   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم سعود, للكاتبة الكريستال, ليلاس, أريد, أريد منك, منتدى ليلاس أريد منك أكثر, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, أكثر مما, الشيخ لافي, تنوع لهجات, راقيه الحرف, روايات, روايات خليجيه, رواية أريد منك أكثر مما أريد, روايهت سعوديه, سالم ومناير, صقارة لافي, عمر, فهد, قصص و روايات, كريستال, كريستو
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175256.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط§ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط§ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط§ط±ظٹط¯ - ط£ط®ط¨ط±ظ‡ظ… This thread Refback 15-01-18 06:51 PM
Untitled document This thread Refback 26-01-16 11:27 AM
Untitled document This thread Refback 14-10-14 08:10 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 05-08-14 11:38 AM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 04-08-14 03:50 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 03-08-14 12:20 PM
Untitled document This thread Refback 02-08-14 01:20 PM


الساعة الآن 05:11 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية