لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (12) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-12, 07:25 PM   المشاركة رقم: 191
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مَلكة الحرْف المُخمَلي


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71938
المشاركات: 880
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1769

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيـــآن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 


آلجزء السآدس :-

لم يُخلق آلخوف جميلاً ..
بل خُلقّ دميمّاً قصيراً ، بلا عينين ولا أُذنين
فقط فآهٌ بسعة آلكون ، يتلو صرخآتٍ مُزعجه
تدمي لهآ القلوب ..!
*هُدى العلي ..


 
 

 

عرض البوم صور هذيـــآن   رد مع اقتباس
قديم 25-05-12, 07:27 PM   المشاركة رقم: 192
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مَلكة الحرْف المُخمَلي


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71938
المشاركات: 880
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1769

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيـــآن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 



آلصفحة الـأولى :-

إنني مجنونةٌ جداً...
وأنتمْ عقلاءْ
وأنا هاربةٌ من جنةِ العقلِ،
وأنتمْ حكماءْ
أشهرُ الصيفِ لكمْ
فاتركوا لي إنقلاباتِ الشتاءْ..
*سُعآد الصبآح ..


دموعهآ تتآكل محيآها الأبيض ، وكأن بها تهطل بلا توقف يُذكر ..
تعتلي درجآت السلم .. درجةً فَ أُخرى وحجآبها المبلل بدموعهآ يرقد لاهثاً مُتعباً على محيآها
عينآها تكتحل بـ الإحمرآر ، وشفتيهآ المنفرجتآن قليلاً تُعلنآن الإستسلام
عآجزةً عن الصرآخ ، وعن البكآء .. وعن الحديث ..
وصلت للبآب الخشبي الكبير ..
تتهآدى إليها ضحكآت فآتن وحنآن بـ الدآخل .. وصوت التلفاز المُتعالي على arab idol
لم تستطيع أن تلج بجسدها المنهك .. أرآدت أن تستعيد قوتها ..
أن ترتدي أقنعة جمودها وصمتها ولكن ..
لاسبيل لذلك ..
فَ كُل ما يخصها يخونهآ .. ويتذرّع بخيآنة وآلدتها لها ..
لا سبب يُذكر للولاء ..
أغمضت عينآها بقوة .. ومسحت محيآها بظآهر كفّها المتسخ ..
طرقت الباب بـ وهن ..
مرةً فَ أُخرى .. حتى تهادت أقدام إحدّهن للباب الخشبي
مآهي سوى لحظآت ، وَ سُرعآن ما فُتح الباب الخشبي الكبير
ظهرت أمامها حنآن بالبيجاما الحمرآء ، لاشعورياً ظهرت تقطيبة على جبين سآره من هذا اللون الصارخ الذي لا تُحبه
فعلٌ من شأنه أن يرتفع له حاجب حنان إستنكارا قائلةً
: شفيك؟ ( بـ سخريه ) والا موب عاجبتك لاسمح الله
لم تكن سآره تحمل قوةً تُذكر لترد عليها .. فَ لم تكن سوى مُستنزفةً موجوعةْ ..
دلفت بجسدهآ المُرتعش من فوهة الباب ومرت بـ جآنبها .. سقطت عينآها على فاتن بـ مظهرها الأنيق على السوفا
وبيجامتها التفاحية وشعرها المرفوع للاعلى ليتدلى على كتفيها بأريحية
والتي من جهتها هبّت واقفه لمرأى سآره بهذا المنظر ..
تقدمت منها تُمسك بـ ذرآعيها وتردف بـ حنآن
:سويّر شفيك؟
وش صآير ؟؟ فيك شيء ..!!
تهآدى لهنّ صوت حنآن وهي تتكتف بـ الخلف قائلةً
: وش فيها بعد ؟
طول اليوم وهي مع واحدن الله أعلم به ، تفتر بـ شوارع باريس وتوها ترجع
وتسألينها شفيها
إستغفر الله بس ..
سآره لو سمحتي يعني .. لو سمحتي
ترى حنآ بنآت حمآيل ، ولنا سمعتنا اللي نخآف عليها ..
يَ ليت تركزين بـ تصرفاتك شوي ..!!
كلماتٍ من شأنها أن تجعل سآره تتشبع بـ الغضب والمرارة ، وتُحقن بالألم
نفضت ذرآعي فاتن عنها وتقدمت لـ حنآن وهي تمسح دموعها وتتكلم من بين أسنانها على مهل
تنطق كُل كلمه ببطء شديد حتى لا يفلت زمآم الأمور من يديهآ ..
: حاسبي على كلامك زين لا قسم بالله تندمين
بـ سخريه أردفت حنان وهي تخفي ذعرها الحقيقي من تهديد ساره
: وش بتسوين يعني ..؟
تقدمت فآتن لتقف بينهنّ قائلةً
:تعوذوا من ابليس شفيكم ؟ خلاص استهدوا بالله ..
تحولت أنظار فاتن لـ ساره وهي تردف
:تبين نحكي بالغرفه ..!!
تذرّعت ساره بكل قطرة قوة متبقيةً لديها ونظرت لعيني حنان واردفت
:مافيه شي ينحكى به .. زواجي بكره ..
(وجهت أنظارها لفآتن ) لازم تحضرين ..
وولّت مُدبره لحجرة فآتن ..
فآتن مذهولةً..
:إيش ؟؟
أماحنآن تقدمت للسوفآ وإضطجعت عليهآ بفرح بآلغ
فَ هذآ يعني أن تلك عقبة من أمامها قد أُزيلت بـ الكآمل ..
لاشعورياً نطقت بـ
:بالطقآق .. بحريقه
إلتفت فآتن وهي تتكتف وتردف بـ حآجب مرتفع
:ممكن تفهميني وش اللي صآير ؟
:إيش (تتهرب وتعبث بـ هاتفها النقال لئلا تنظر لـ عيني فآتن )
بـ إصرآر
:أقول وش اللي صآير ، بينكم شي أنا مآ أعرفه؟
:لآ .. (بـ إقتضآب )
:طيب ؟
:ولاشي فتونه شفيك .. والله مآفيه شي
تقدمت منها فآتن وهي تتحدث بـ هدوء وملامحها الصغيره الرآقده على محيآها المستدير بدأت بالتشنج توتراً
:أرجوك حنو .. حنآ خوات ..
وأنا حاسه بهالشيء من شفتكم ويوم عن يوم أحس علاقتنا تصير أقوى
مآفيه شيء بـ الدنيآ مآ ينحل .. كل مشكله ولها حل
بس لازم أعرف وش المشكله بالأول ..
:تخسى تصير أختي
:إيش ؟؟ حنآن ؟؟؟
:إيه ( هبت واقفه وهي تلوّح بيديها ) إي تخسى
أختي موب بنت حرآم .. وجآيه نافخه ريشها علينا
:أوص .. أوص لاتسمعك (وضعت يدها على فم حنآن لـ تخرسها )
إنتي وش عرفك؟
:سمعت كل شيء
:وإذا سمعتي كل شيء ؟ وش دخل البنت تعآيرينها بذنب هي مآلها دخل فيه ؟
هذآ حدود تفكيرك حنو ؟
معقوله انتي بهالوقت وهالجيل وتفكيرك سقيم وجآهلي
: فتو وش جآهلي ..
قآطعتها فآتن بـ حزم
: هـ الموضوع لو إنتي ما حليتيه زين .. أنا بغير وجهة نظري فيك ..
أنا كنت مؤمنه إنك إنسانه بيضاء ونظيفه ، وان شاء الله ظني بـ محله
وأتمنى تصلحين أخطآئك
: بس ..
قآطعتها مرةً ثآلثة وهي تبتعد عنهآ
:لا بس ولا يحزنون .. بروح اشوف وش فيها واذا خلصت بنآديك تعتذرين لها ..
تأملتها حنآن وخطوآتها المبتعده عنهآ ..
وهمست قائله
: اوووووف زعلت مني هذي الثانيه ...


 
 

 

عرض البوم صور هذيـــآن   رد مع اقتباس
قديم 25-05-12, 07:29 PM   المشاركة رقم: 193
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مَلكة الحرْف المُخمَلي


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71938
المشاركات: 880
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1769

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيـــآن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 


آلصفحة الـثآنية :-

وبعدما خسرت خيولي..
وجنودي..
وأوسمتي..
قعدت على مدافعي أبكي
لأنني اكتشفت
أن جميع خرائطي قد سرقت
وجميع برقياتي السرية قد كشفت
وأن أشجع رجالي
تركوني
*نزآر قبّآني ..


في إحدى أرقى أحيآء الريآض وأشدهآ بذخاً .. أشدها رفآهيةً
وأشدها " لا حُباً " أيضاً ..
صآلة كبيره يكسوهآ السجآد الـأحمر الفآخر ، ويُزينهآ تلك لئلاليء مضيئه تتدلى من السقف بـ دلاليّة ووإنآرة صآخبه . تلك مُسنّة في آخر الصآلة الملكيّة المنظر ، ترتدي ملاءة صلاتها الجدُ وآسع .. وبين أناملها مُسبحةً خشبيّة ..
صوتٌ رجوليّ يُصآحبة آخر أنثوي يقتحمآن وحدتها ..
: هلا يممه .. مسآك الله بالخير يَ نور هالبيت
رفعت رأسها لـ تجد إبنهآ وزوجته .. مالبثت أن أردفت
: هلا بوليدي .. مساك ربي بالرضا وطآعة الرحمن
وينك اليوم مآلك حس وأنا ميمتك ..
مالبثت ذلك إبن كبير بـ السن أن يجلس بـ جآنب والدته يقبّل رأسها
:والله مشآغل يمه .. مثلك عآرف وقتي موب ملكي ..
مشآعل صبي لي وميمتي قهوه ولاعليك أمر ..
تقدمت تلك إمرأه في منتصف الأربعينآت للطآولة المستديره بخيلاء وهي تردف بـ دلال
:أمرك يآبو يزيد .. من عيوني مآطلبت شي ..
:أبو محمد.. إسمه أبو محمد .. كم مره أكرر عليك ي مره ماتبين تفهمين؟ (المرأه المسنّه بـ حده )
مشآعل تتصلب يدآها على فنآجين القهوه غيضاً وألماً
تمدُهآ لـ أم زوجها وهي تنطق على مضض
: تفضلي يمه .. تفضل يآبو محمد (نطقتها بـ مرآره )
عيسى وهو يقدّر شعور زوجته
:يمه الله يهدآك كلهم عيالي مآبينهم فرق ..
:لا بينهم فرق .. الولد البكر مآمثله أحد ..
وشلون وهو له كم سنه مآندري عنه .. أقل شي ينذكر إسمه بهالبيت ..
لازم هي تفهم إنه ولدك .. وإنه البكر وإنه ... إنه .. بيرجع
كلمآت المرأة المُسنّة مُثقلة بـ الحزن والأسى على حفيدهآ الذي تُحبه كثيراً
والذي ذهب ذآت ليلةٍ مشؤومه ولم يعد أبداً ..
هكذآ لفظت مآ بجوفهآ تجآه زوجة إبنها والتي لم تُحبهآ قط ..
إلتفتت لـ إبنها بـ عظيم حب ورجآء تُسآئله
:هآه يمه .. وش صآر معك .. مآبعد حصلوه .. ولاعرفوآ أي شيء عنه
إتكأ ذلك رجل مُتعب وأب محزون على الوسآئد الخملية من خلفه وأردف بـ مرآرة وشبه يأس
:والله يَ ميمتي هذآهم ثلاث محققين يدورونه وكل شهر يآخذون مني مبلغ وقدره على معلومآت ما تفيدني بشي
وقبل يومين كلمت محقق رآبع ليبي هنآك .. يقولون إنه شآطر
وقلت له لك اللي تبيه .. بس أبي أقل شيء أسمع حسه وأدري إنه بخير ..
: إيه .. عفيّه ي وليدي ( بـ حمآس أردفت تلك مُسنّه لـ تقاطعها زوجة إبنها بـ حنق )
:أنا أقول ( إسترقت النظر لـ محيآ زوجها ) إنه رجآل كبير ويعرف مصلحة نفسه ..
وأكيد متى مآطاح اللي برآسه مصيره يرجع .. لا تضيقون عليه المسيكين لآيسوي بنفسه شي
إلتفتت عليهآ حصة ، تلك المسنة المشتعلة غيضاً من حديثها المقبّح لـ تردف
:إنتي بس إسكتي وحنا بخير .. هذآهم عيالك خميهم على صدرك ولا اسمع لك كلمه
ولدنا مالك دخل به ..
طبعاً لم تستطع مشآعل مجآبهة أم زوجهآ ، إذ أن الثرآء الفاحش الذي يمتلكه زوجهآ
لا يُعآدل المسنّة الطآغية الثرآء .. عوضاً عن أنها كآنت تسعى دآئماً لتزويج عيسى بـ إمرأه أخرى لـ تنجب له المزيد من الأطفال الذكور ..
لذلك آثرت الصمت والإنسحآب بصمت .. وأن ترجو الله كثيراً أن لايعود محمد لأرض الوطن أبداً ..
إستغل عيسى هذه الفرصه لـ يُبآدر أمه بـ
: يمه يَ الغاليه حبيت أفاتحك بموضوع صغير ..
: لبيه يمه ..
:لبى قليبك .. حبيت أسألك عن الريم ..
اللي أعرفه إن حمد يبي يزّوجهآ .. وزي مآتعرفين إن البنت لولد عمهآ
وكلها مسألة وقت ويرجع محمد إن شآء الله ..
نظرت إليه بـ أسى
:خآيفن تكسر خآطره ؟
: إي والله يَ يمه مآبي له كسرة الخآطر ..
: توك تفكر به ؟ توه يعزّ عليك ..
وينك عنه أول ..
وينك عنه يوم تطرده من بيتك ...
وينك عنه يوم تكسر قلبه قدآم اللي يسوى واللي مآيسوى ..
لم يُجب عيسى بل أنكس رأسه بـ ندم ..
مآلبثت أن أردفت حصة وهي تعلم مآ بنفس إبنها جيداً من ألم
: مآعليك وأنا أمك ( تربّت عليه ) محمد بحول اللي مآتنام عينه بيرجع ..
أما الريم .. تأكد إنها ميب متزوجه غير محمد ..
وحمد موب غآصبها على شيء .. هذي الريم مآ تنغصب وأنا أمك ..
بس إنت شد حيلك .. وهآت لي وليدي ..
خآيفتن أموت ولا بعد شفته ..



 
 

 

عرض البوم صور هذيـــآن   رد مع اقتباس
قديم 25-05-12, 07:32 PM   المشاركة رقم: 194
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مَلكة الحرْف المُخمَلي


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71938
المشاركات: 880
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1769

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيـــآن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 



آلصفحة الـثآلثة :-

فلا أرى لي سلوةً في غربتي سوى البكاء
وما رثت لأدمعي الغزار أدمع السماء
في بلدٍ كأنه جهنمٌ بلا هواء
*سُعآد الصبآح ..




تقدمت من البآب المفتوح قليلاً وهي تكتم أنفآسها .. وتسأل الله حكمة القول وبلاغة الحديث
أطلت برأسها لـ تجدهآ مُتكومةً على مخدعهآ ، تضم سآقيها وتجهش بالبكآء ..
تقدمت ودلفت الحجرة ، وأقفلت البآب من خلفهآ ..
جلست على طرف المخدع ، وقلبهآ يؤلمهآ على منظر سآره ..
أحست برآبط قوي جداً بينهآ وبين هذه الـإنسآنه .. إقتريت منهآ وأرقدت يدهآ على رأس سآره بـ حذر
:سوس .. حبيبي شفيك ..
علميني .. وش اللي صآير ..
لا جوآب يصلهآ .. فَ أخذت تحتويهآ فآتن بـ عين الرحمه وأردفت بـ رجآء
: سويّر أنا أختك .. ( خفت حدة شهقآت سآره وأيقنت فآتن أن كلمتها أصابتهآ ) أختك حتى لو إنتي مآتبين هالشيء ..
مستعده أسمع لك .. وأساعدك بكل اللي أقدر عليه ..
بتلاقيني جنبك وقت مآ الكل يتخلى عنك .. وإعتبري هالشيء وعد ..
رفعت رأسها سآره قليلاً وَ ..
: ليه ...؟
إبتسمت فآتن بـ وهن ..
: لأني ضعيفه وبحآجة أخت .. (بحكمة أردفت ) لآيغرك هالقوة اللي أمثلها ..
وربي إني أضعف منك .. وأمر بأمور الله أعلم بهآ ..
ولمآ أشوفك بهالشكل قلبي يتقطع عليك .. أبي أساعدك ..
لأني بس أساعدك أنا أرتاح .. وأحس إن مشآعري بالمكآن الصحيح ..
إقتربت فآتن أكثر لـ سآره لـ تحتضنهآ وهي حزينة جداً على منظر سآرة ..
والتي تُذكرهآ بضعفها سآبقاً ..
أما سآرة .. مآ أن أراحت جسدها بين ذرآعي فآتن حتى شرّعت بنوبة بكآء عآتية ..
إحتضنتها بقوة .. وأخذت تبكي بلا وعي منهآ ..
أرآدت لـ بكآئها أن يصل عنآن السمآء .. وأن تتصدع له السحب ..
ومآ أن أحست فآتن أن نوبة بكآء سآرة شآرفت على نهآيتها .. همست بـ
: شفيك .. وش سالفة الزوآج ؟
إنتزعت سآره نفسهآ من أحضآن فآتن مُكرهه وهي التي تُريد أن لا تفارقهما مطلقاً
فَ لم يحتضنهآ كآئنٌ من كآن .. ولم تحس بـ هذآ الحنآن منذ أمدٍ بعيد ..
مسحت عينيهآ بـ رآحة كفيّهآ .. وأزآحت شعرها الأحمر المتنآثر حول محيآها وأردفت بـ إنكسآر
: سالم بيجي هنآ ..
:زوج أمك ؟؟
أومأت سآره بـ الإيجآب .. وإسترسلت ..
: ويقول بيزوجني وآحد مآ أعرفه .. أمي تقول إنه مقعد .. وإنه
:مشلووووووووول ؟؟؟؟ ( صرخت فآتن بـ صدمة )
أما سآره مآكان منها إلا أن إبتسمت بـ حزن وهي على أهبة البكآء لـ تكمل حديثهآ
:إي .. بنآت الحرآم مايستاهلون عيآل حمآيل ..
زين يرضى فيني هـ المشلول ..
بس أنا .. أنا خفت .. ( أخذت تلوح بيديهآ وتلمس عنقهآ ) حسيت فيه شيء بيخنقني
وإني برجع هنآك .. حسيت .. الدنيآ تدور فيني
مدري شلون .. لقيت رقم محمد .. وكلمته
:محمد مين ؟
: مدري .. مدري مين ي فآتن
والله العظيم مدري من يكون .. مسكني ف الشآرع وهددني ي اكلمك بموضوع
ي ألاحقك بالمستشفى ...
وأنا مآبي فضآيح ي فآتن .. أنا أدور الستر .. وأراعي ربي ..
مآبي هالسوالف ..
( أطلقت تنهيده قصيره وأردفت ) قالي إعتبريني أخوك . وسند لك بهالغربه ..
أنا ماحبيته .. وخفت منه بس حسيت إنه ..
إنه ..
زي اللي بينقذني من اللي أنا فيه لحد مآ أقوم واوقف على رجليني ..
وأقدر أحمي نفسي من سالم ..
:طيب .. ؟ ( فآتن وهي تستمع بـ صمت مطبق لـ هلوسة سآرة وخوفهآ )
:قلت له تتزوجني ؟
قال إيش .. وسكت مآعاد رد علي ..
قلت له .. إني أبي زوآج يحميني من أشياء كثيره
موب أنت اللي عرضت علي مسآعدتك؟
هذآني أطلبها منك وبحآجتها .. كنت أبكي .. وكآن وضعي صعب
واللي صعّب وضعي زيآده إنه مآ رد علي .. تركني أتكلم بلحالي
ولما خلصت قال لي بجيك .. لا تتحركين ..
:آيوه ..؟
إتكأت سآره على الوسآئد من خلفها وسحبت شعرهآ لـ يتدلى على نحرهآ وإسترسلت
: جآني الدوآم .. طلعت أشوفه مآبي أحد ينتبه لهالشيء .
ونفس الشيء كآن سآكت ومآ يتكلم .. كل اللي قاله وش السالفه؟
رجعت أعيد عليه الموضوع .. تدرين وش قال لي ؟ ( على أهبة البكآء )
:وش قال ..؟
:قال موآفق بس بشرط .. قلت وش الشرط .. قال على ورق بس ..
ومجرد مآيجي زوج أمك خليه يكلمني وأنا اعرف أتفاهم معه ..
ورآح وتركني ..
تركني يَ فآتن ..
أنكست رأسها فآتن بـ أسى وأردفت
:لاحول ولاقوة الا بالله ..
:مدري ليه .. أحس إني ..مدري شلون
مآشفتي عيونه .. ومآشفتي كيف كآن يطالعني .. حسيت نفسي .. مدري شلون ..
لم ترد فآتن توبيخها .. فَ سآرة بوضع لايسمح لأي شيء مطلقاً
وأيضاً لايسمح بالتأكيد بأن تجلس لوحدهآ لذلك أردفت فآتن بـ حكمة
: وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم .. الواحد مآيدري وين الخيرة فيه
ومن وجهة نظري هـ المحمد طلع رجآل كفو .. ولاحب يستغل الموقف
وقالك على ورق بس وأتمنى يبقى عند كلمته ..
يبي يتفآهم مع هـ السالم وبعدها يطلقك ويرجع لك حريتك ..
خذيهآ من هالجهه إنه بيسآعدك .. وإنه فعلا نفذ وعده ..
ولا تهتمين كثير بنظرآته وأسلوبه .. لأن هذآ شيء متوقع حبيبتي
كون بنت تعرض عليه الزوآج وبهالسرعه وهو مآبعد عرفهآ زين
شيء غريب ولاهوب الكل يتقبله ..
بس تأكدي مآ خدمك بهالشيء إلا لأنه فعلاً يبيك .. وحآب يخدمك
ختمت حديثهآ فاتن بـ إبتسامة وآسعة كآن من شأنها أن تريح سآره كثيراً وأن ترسم الإرتياح على محيآها البآكي وأرنبة أنفها الحمرآء ..
مالبثت أن إستقآمت وأردفت
: يلا قومي بدلي وأنا أحتريك برى ..
:وين ؟ ( بـ إستهجآن )
: فصيّل لقى لنآ شقه ( غمزت لـ سآره ) وفيها غرفتين وصالة ومطبخ صغير
بتنآزل لك عن الغرفه آم بلكونه هههه وأنا بجلس مع حنونه أدري لو تجلسون مع بعض بتصير حرب هههه
إبتسمت سآره بـ وهن
: طيب روحوا إنتم والله مآلي خلق ..
:وأتركك؟ مسسسستحيل ( أخذت تسحب سآره ) والا تبيني أنا ابدل لك هدومك بعد
: هههههه
:يلا أحتريك لا تتأخرين لايذبحني فصيّل
بـ إستنكآر
:هو اللي بيودينآ؟
:إيه .. ليه؟
:مدري .. مآيصير
: وش اللي مآيصير ؟ آجل يصير نروح بلحآلنا ومآندري وش هالعمآره
لآزم يكون معنآ أول مره سوس .. يلا قومي بلا دلع
بعد صمت مطبق أخيراً
:طيب ..



 
 

 

عرض البوم صور هذيـــآن   رد مع اقتباس
قديم 25-05-12, 07:34 PM   المشاركة رقم: 195
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مَلكة الحرْف المُخمَلي


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71938
المشاركات: 880
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1769

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيـــآن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 




آلصفحة الـرآبعة :-

أبحث عن أرضٍ وعن هويه
أبحث عن بيتي الذي هناك
عن وطني المحاط بالأسلاك
أبحث عن طفولتي..
وعن رفاق حارتي..
عن كتبي.. عن صوري..
عن كل ركنٍ دافئٍ.. وكل مزهريه..
*نزآر قبآني ..



المكآن مُشبّع برآئحة المطر ، وأكوام الغبآر تتكدس هُنآ وهُنآك ..
مكآن بآت مهجوراً منذُ أيام .. وهذآ شيءٌ ليس بـ المطمئن أبداً
تقدّم على مهل لـ يُرقد كفيّه على خآصرتيه ، وصدره مُتشبّع بـ الحسرآت ..
يبدو أن الغبآر أصبح يطآله أينما حلّ ..
حيآته السآبقه أُحيلت لـ أكوام غبآر حتى أحس أنه مطمورٌ غريق فَ آثرَ هرباً
وهُنآ على مآيبدو .. أن موسم الرحيل والغبآر بدآ وشيكاً ..
مالبث أن عآد لـأرض الوآقع .. للسيآرات المشبّعه بـ الكسل هُنآك ..
أدوآت شبه ميّته .. ونوآفذ شديدة القسوة مغلقه بـ حزم ..
: آها .. زي مآهو وآضح لي إنكم رجعتوآ للشغلانه إياها ..
لآجوآب يصله من صديقه المُنكس الرأس خلفه ، والذي يبدو أنه لايُريد الحديث بشأنها أبداً
إلتفت عليه محمد تبدو عليه إمآرات الـإجهآد
: عمومآ لو تبون تقفلون هـ الورشة ومتأكدين إنكم موب بحآجتها أنا بشتريهآ منكم
:آيش ؟ ( بـ إستنكآر أردف عبدالله )
فَ مآكان من محمد إلا أن تقدم إليه وهو ينفض يديه من آثار الغبآر
:أتكلم صدق .. أنا حبيت هالشغلانه وانتم كل يومين تسكرونها لفترة
وهالشيء بيخسرني زبآين حرصت إني أكونهم هالسنين اللي طآفت ..
عبدالله وهو يرى التعب وآضحاً جلياً على محمد ، يضع كفه على كتف محمد ويردف
:هالموضوع مآبنختلف عليه إن شآء الله
بس تعال .. شفيك ؟
شكلك مو طبيعي أبد ؟
نظر إليه محمد وهو يشعر بالضيق الشديد .. سحب كرسياً خشبياً ليجلس عليه
أحس أن قوتهُ تتهآوى ..
: والله مدري شـ قولك ..
(أطلق تنهيدة طويله ) بس اللي بقوله لك إني ابيك بكره إنت وأحمد بشغلانه ضروريه
: آمر بس وش تبي ..
:أبيكم تشهدون على زوآجي ..
:آيششش ؟
إبتسم محمد بوهن وإسترسل ..
: تذكرون البنت اللي كنتوآ بتسرقونهآ ؟ الطويله المحجبه ..
اللي تدخلت ووقفتكم .. آيوووه هي بنفسهآ ..
تقابلت معها .. والبنت إتضح إنها محتآجه لزوآج عشآن يحميها من أشياء معينه زي مآتقول
: طيب ؟ وإنت وآفقت ؟
: طبعاً ..( نطقهآ بـ كبريآء ) بالتأكيد رآح أوافق إنت ماشفت شكل البنت شلون صآير
بـ نصيحة أخويه تقدم عبدالله وجلس على الكرسي الآخر وأردف بـ جديّه
:هذي خطوة كبيرة يَ محمد
يعني زوآج مو لعبه .. مآتدري من هالبنت أو من اهلها
أو من اللي هربآنه منه وإنت تبي تحميها ..
لآجوآب يصل لـ عبدالله من محمد مما أكدّ شكوك عبدالله أن محمد لم يعقد العزم به
وإنما تُسيّره عوآطفه ومشآعره
: محمد إسمعني .. أنا أعتبر نفسي صديقك وأخوك وأكثر وآحد فاهم عليك
تخيل لو البنت متزوجه فعلاً وهربانه من زوجها؟
أو البنت هربآنه من اهلها ؟
أو البنت حآمل ومالقت الا إنت عشآن تتزوجها ؟
حآول تفكر شوي .. لا تطيح بمشآكل إنت بغنى عنها ..
أغمض عينيه محمد وعآد برأسه للورآء ، أحس بـ الصدآع يُفتك به ..
فَ منظرهآ وضعفها وبكآئها يدلُ على صدقهآ .. وكأنما بالريم تبكي أمامه
وتنآشده المسآعده .. لايستطيع أن يوليها ظهره .. بل وجب عليه مسآعدتها بكل مآيملك
:محمد .. شفيك ؟
: هآه .. ( تقدم للأمام وإتكأ على ركبتيه ونطق بـ ) شف يَ عبدالله
الزوآج هذآ بيستمر فترة قصيره جداً مب دآيم ..
بس عشآن ظروف معينه عندهآ وتبي لهآ سند .. ودآمها إلتجأت لي وتشوف فيني رجل ذو ثقه
وممكن يسآندها بهالشيء
أنا مآراح اخيب ظنها فيني .. وبعدين أي شي يصير وأي عوآقب ممكن تتصلح
(إلتفت على عبدالله ) وأبيك معي .. مآبي أنحدّ على غيرك ..
تنّهد عبدالله وعَلم أن محمد قد عقد عزمه مُسبقاً على هذآ الموضوع . فَ مآكان منه إلا أن أردف ..
: طيب .. طيب اللي تبيه
بيكون فيه زوآج وطقطقه هههههه عشآن أتكشخ بس ( ممآزحاً ليدخل الفرح على قلب محمد )
محمد وهو لم يبتسم قطّ
:بيكون زوآج على ورق بس ..



 
 

 

عرض البوم صور هذيـــآن   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة هذيان, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, لقاء ثالثه صباحا, لقائات الفجر, الثالثه صباحا, الشهر, خوان, روايات خليجيه, رواية الثالثة صباحا, روايه سعوديه, ساره, صبايا, صفحات, زفرات الحنين, فاتن, هذيان, قصص و روايات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174912.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Jnooby-grp-66r This thread Refback 07-06-17 01:54 PM
Untitled document This thread Refback 16-01-17 11:35 AM
Untitled document This thread Refback 12-06-15 12:38 AM
Untitled document This thread Refback 09-06-15 04:04 PM
Untitled document This thread Refback 06-06-15 11:37 PM
Untitled document This thread Refback 06-06-15 06:50 PM
Untitled document This thread Refback 17-11-14 08:27 AM
‫ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ط§ظ„ط«ط§ظ„ط«ط© طµط¨ط§ط­ط§.wmv‬‎ - YouTube This thread Refback 21-10-14 01:24 PM
Untitled document This thread Refback 30-07-14 11:25 AM
Untitled document This thread Refback 29-07-14 12:29 AM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 08:36 PM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 07:21 AM


الساعة الآن 07:44 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية