كاتب الموضوع :
عتآب جنوبيه
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رواية / عشق الجنوب ،؛ بقلمي ،؛ عتآب جنوبيه
السلام عليكم ورحمة الـٰله وبركآته ..
جيت ومعي الجزء السادس*
وأشكر كل من وقف معي وساندني بردوده*
والله يخليكم لي*
هذا الجزء اهدآء لأمي ،، ومستحيل انسى وقفتك معي ^_*
البـــِ}{الســادس}{ــــــارت
}{•مآ تَوقعتْ فيٌ يومْ أعشقٌك وأًغْلِيكـ ليِن*ًمآ حُبكْ اشْعَل بقْلّبيٌ حرِيقْه}{••
<>
><
<>
><
}{ هــديــل •
..
جلست بخجل بآلغ ..الجميع يتفحصها.. جلس بجآنبهآ .. ليضفي مزيداً من خجلهآ..
تحدثت والدة مشعل : والله ان كآن ودي اسويلك عرس يسمع به القآصي والدآني .. بس مشعل الـٰله يهديہ ماوده
تحدث مشعل مبرراً ..: مآلہا داعي يمه
دخلت شقيقة مشعل }زهره{بأطفالها .. بترحيب حآر وصآدق : يالله حيهم .. ياحيآ الله مشعل وحرمته ..
وقفت بحياء .. اقتربت شقيقته وهي تحتضنهآ..
جلسن جميعاً .. وبوجود شقيقة طارق }زهره{ تجرأن شقيقاته الاخريآت ليبدأن بتحقيقهم المعتآد .. وهي ترد عليهم بلطف تود لو ان لهآ شقيقآت مثلهم .. امتلئت عينآها بالدموع عندمآ قالت احدى شقيقآته بصدق : هديل انتي اختنآ الثامنه ..*
أما هو تبسم لمآ سمع ..توقف وهو يتحدث : بروح انا عند ابويه .. وبجي المغرب آخذها اشر على اصغر اخواته ..}جميله{ : جميله لاتقربين حرمتي ..،،*
••
لديه سبع اخوآت وهو الابن الوحيد ..لم يتزوج والده بأخرى لانجاب الولد .. لأنه عاش قصة حب طآهره مع والدته توجہا بالزوآج ليتوصد حبهمآ ويرفع شعآر صدقه ..
<>
><
<>
<>
طآرق ..•
<~
رفع الصناديق الثقيله المملوءه بالفوآكه والخضآر ووضعهآ في حوض السيآره الصغيره ..لتبآع في المدينه وتعود أموآلها الى والده ..
التف للخلف وهو ينظر الى نوآف الذي يوبخه وآلده ويتهمه بأنه نسي العمل ..
عآد لوضعيته وهو ينظر } للعربيآت{ التي امامه .. تحمل اصنآف متعدده من الطعآم وغيره .. لفت انتباهه } الفستق { تكتف وهو يميل بتسند الى العامود الخشب المنصوب بجانبه .. يعلم مدى عشقها له .. يود شرآئه لكنه يخشى ان تفسر ذلك بمآ يرضي حبهآ.. استقام بملل وبتردد .. ذهب اليه ..
<>
><
<>
><
سوســن •*
<>
مرت من امامها.. وهي تتلمس شعرهآ البآلغ الطول ..
رفعت عيناها بكره ..تود أن تقطعه .. تحدث بكره : لمي شعرك الحين بيدخلون الرجال*
تلفتت حولهآ بحذر لم ترى احد اجابتها بكره مماثل : مآلك دخل ،، وبدلع مبالغ به ،،: واللا غيرآآنه من شعري .. ترا موۥ ذنبي اني حلوه ..*
..
صدمت من مآ سمعت .. لم تكن هوآجس الحمقآء الصامته.. صرخت بقهر وهي تستقيم : من زييينه ..*
ردت بأبتسامه تعلم اثرها جيداً عليها: اهم شي يعجب طآرقي
تقدمت منهآ سوسن وهي تسحب شعرهآ بعنف.. صرخة هوآجس بألم وهي تقآوم سحبآتها .. ثم مدت يداهآ لوجهآ غرزت اظافرها الطويله سحبتهآ للاسفل حتى ترآخت يدا سوسن من شعرها لتتبعها صرخآت الم متتآبعه .. ابعدتها عنها لستقط ارضاً اذ كانت تتوقع منها الضعف فهي خآطئه .. التم اخوات طارق ووالدته بصدمه*
صرخت والدة طارق : ماااذااا بكم كنك انخبلتي انتي وياها ..
تحدثت هواجس بصدق : مسكت شعري بغت تقطعه
صرخت بها بكره : تقومين تسوين بها كذا
انزلت رأسها : عيت تفك شعري الا بكذا*
تحدثت سوسن بدموع وقهر: الككلبه شوهت وجهي ..*
هوآجس : هيا جآكرتني انا ماسويت لها حاجه
صرخت والدة طارق : انقققلعي غرفتك ولا جاء طارق يصير خيررر انقلعي من وجهي*
مشت بعجله لغرفتها ..*
*،،*
اقتربت منها وهي تأمر نجوم : روحي جيبي مويه وخرقه نظيفه ..*
تحدثت بلطف : صآر خير يابنتي .. امك لاتدري فكينا من المشاكل*
سوسن بدموع كثيفه : والله لو ما يآخذ حقي طارق اني لاقول لامي ومالي جلسه... تركتهم هي ايضاً. هي تتوجه لغرفتها
<>
><
<>
><
نوآف•
مشى مع ابيه وهو يقهقه بحب لحديث والده الذي يوجه اتهاماته له وأنه تغير ..
وآلده : مآدري متى بتعقل الـله يهديك
نوآف مآزحاً : زوجني واعقل
التفت والده اليه وبهمس : براسك وحده*
نوآ : ايه ودي بوحده بس انها من المدينه ومطلـ..
لم يكمل حديثه لصرخة والده الخفيفه : ايييش*
قهقه مجدداً : امزح معك يابويه الله يهديك .. باقي صغير على العرس ..
اجآبه والده ساخراً : ايوه توك صغير بسم الله عليك
التفت نوآف لطآرق الصامت : وشبك ساكت انت زيد*
ابتسم طآرق : افكر بصغرك*
ضحك بمتعه : اقول اهجد .. لاتصمل بأبويه*
صمت لحظآت وهو يتعمق بفكره .. تخيل عروسه وبلحظة تفكير مرت بباله .. توسعت عيناه وهو يهز رأسه ملتفتا لطارق المستمع لحديث والده .. كيف تجرء على ذلك ..
<>
><
<>
><
مـشعل•
<>
تكتف بملل وهم يتحدثون بعمق حتى عند بابا المنزل .. ارخى سمعه لضحكآتها اللطيفه .. : خلصوني انتي وياها
خرجت وهي تلف لثامها.. امسك يداهآ*
افلتت يداها بصمت.. مشت بجانبه عآئدين لمنزلهما .. همست بتردد: مشعل*
ابتسم لنطقها لاسمه.. هذه اول مره تنطقها امامه: عيونه*
همست متجاهله ماقاله: ابي امر أمي واخواني*
تكلم بهمس : تبعين تروحين الحين بس ماتقدرين تطولين .. تبغين اوديك بكره من العصر؟*
اجآبت : بكره بيطلعون الوادي*
ابتسم : طيب تبغين الحين*
اجآبته بتوتر : ابغى اطول عندهم*
التفت لهآ وهو يتوقف : كيف يعني*
توقفت معه : ودي أنآم عندهم*
اكمل خطواته ليجبرها على المشي معه : بكره روحي لهم*
اكنلت مشيها بصمت ..*
دخل المنزل وهي تتبعه .. جلست على احدى الكراسي .. احست بألم شديد اسفل بطنها.. وضعت يداهآ وهي تقطب حاجبيها: آآي*
التفت لها وهو بسرع لها : وشبك*
رفعت عيناها وبعنف وهي ترجعه للخلف : ابعد عني*
استقامت وهي تبعد منديلها .. وقفت بصعوبه .. بعدهآ احست بألم حآد يفتك بها .. صرخت بأسمه : مششششعل*
اقترب مجدداً امسك بيداهآ وهو يجلسهآ .. لايعلم ماذا يفعل ..
احست بسآئل لزج ينسآب على فخذيها .. يتبعه تقلصآت مؤلمه ..
شدت من قبضة يده وبصرخآت الم متتآبعه : بموووت*
اجتاحه خوف مآ قالت وبتوتر : بروح ازهم ٲمي*
صرخت بألم : لااااا
مسحها وجها وهو يقرب الوسآئد مت ظهرها .. اسدحها بعجله : ووش اسوي*
صرخت مجدداً ... : اااه بطننني بموووت مششعل سوو شي*
صرخ الاخر بخوف : ووش اسوي لازم اجيب أمي*
هزت رأسها برفض وبدموع غزيره : لا لا ماابغى افضح .. شهقت بألم*
تقطع قلبه وشريآنه لمنظرها .. توجه عند ارجلها وهو يبعد قميصها الملطخ بالدم ..*
صرخت بألم : لااا وشش بتسسسوي
اجآب بتوتر : مدري مدددري*
<>
><
><
><
*هوآجس •
جلست خلف البآب بخوف .، عندمآ سمعت اصواتهم بالخآرج .. رفعت منديلها على رأسها وهي تخرج .. يجب تخرج لتعلمه الحقيقه .. تعلم بأنهم سينسجون حديثاً وواقعاً مختلفاً لما حصل*
وصلت اليهم .. اقتربت من طآرق ..وقت خروج سوسن مسرعه اليه ويبكآء وبصراخ : وودني عند اممي الحين .. مالي قعده بمكان انهنت به*
امسكها طارق بخوف وبصدمه من منظرهآ ووجها الذي اثآر الدم واضحه عليه ..: وشبك وش صآر*
اشرت عليها بهجوم وبعنف : مخشت وجهي وضربتني كًذا .. ماسويت لها حاجه*
..
رفع بصره لها بصدمه : هوآآجس ضربتك؟؟
بكت وبصراخ : وددددني لـ أبويه*
تحدث بصدمه : ليش كذا هواجس
اجآبت بيرود لاتعلم من اين اتى لها: كذابه*
صرخ بها : اجل ليش ضربتيها*
اجآبت بنفس نبرت ماسبق : لانها مسكت بشعري*
صرخت سوسن بنفي : كذااابه اسأل خالتي*
تحدث والد طارق المستمع : صار خير فكونا*
هزت رأسها بنفي؛ :لااا والله لتودوني لامي
تدخلت آم طارق بخوف : لا والله مو خير تضربها عيني عينك*
هوآجس بخوف ان يصدق : لالا هي ضربتني*
بكت سوسن مجدداً : تصدقني ..؟
هز رأسه بموافقه : ايوه اصدقك
صرخت هوآجس بقهر : لأنك غغغبي كيف تصـ ،، لم تكمل حديثها .. لصفعة طآرق الحآره .. توسعت عينآها بصدمه .. وضعت يدها بصدمه على خدهآ الحآر*
طارق بصراخ : لمي لسانك واحفضيها*
صرخ والده : طااااااارق ،. تمد يدك على مره*
ركضت الى غرفتها وهي تغلق الباب خلفها جلست على مفرشها .. انهمرت دموعها بقهر وحسره .. غطت وجها بيدها لتدخل نوبة بكاء مريره
<>
<>
<>
<>
نوآف •
استقام بقهر واضح .. توجه لخارج المنزل بحرقه .. يشعر وكأن الصفعه اتت اليه هو.. كره فعلة اخيه هذه .. عآد منظرهآ الى مخيلته وهي تبرر موقفها .. اغمض عينآه بحرقه .. تمنى لو كآن هو بموقفها وليست هي .. ماذا تفعل الآن ..*
جلس عند بآب المنزل وهو يتكئ على العتبه المرتفعه .. يسمع من هنا صراخ والده على طارق ..*
مسح وجهه بيداه وهو يستقيم مجدداً .. داخلاً المنزل*
<>
><
<>
><
سوسن •
دخلت الى غرفتها بعد ان تأزم الوضع.. منتظره طآرق .. حسنت من مظهرها .. دخل طارق غاضباً متجاهلاً وجودها .. ضممته من الخلف وبتمثيل متقن ودموع مزيفه ..: مالي دخل طارق والله لو تزعل علي لاسوي بنفسي شي*
التفت لها. هو يبعد يداها: ماتتعدى عليك من فراغ*
رفعت راسها وهي تحرك يداها : تقول طارق وما طارق وانت تعرف اني اغااار .. كل ماشافتني طارق سوا وطارق سوا .. وسكت*
وتجي وتغلط علي وسكت .. لكن تقول انك قلت انك تكرهني مااااقدرت اسكت قلت لها لآ*
وجت صرخت علي ومسكتني من شعري*
احتضنها ليهدء من انفعالها .. وبهمس صادق : انا ماني زعلان منك يآروحي*
احتضنته مجدداً وهي تدفن رأسها بصدره*
تركته *يذهب لمفرشه.. تسطح وهو يتذكر الفستق الذي وضعه بمطبخ المنزل*
تنهد بأسى عندمآ بدأ يتسلل له الشعور بالذنب
،،
انقلب للجهة الاخرى وهو يغمض عيناه بقوه .. رجع لذاكرته منظرها .. يعلم بأن ليس له الحق بضربها .. كيف امام الجميع .. تنهد مرة اخرى .. وهو يفكر بطريقة ما ليرضيها ابتسم عندمآ تذكر نقطة ضعفهآ.. {حبها المجنون له*
<>
><
<>
><
آسسفه يابنآت على التأخير*
تحيآتي ):؛
عتآب جنوبيه*
|