كاتب الموضوع :
أمي روحي
المنتدى :
القصص المكتمله
DarkRed"] الــــ ج ـــزأ الــتـــاســع والــثــلاثــون
في جناح نوال ومحمد:graaam (56):
نوال: دخلت وتحس نفسها تعبانه من الزواج فسخت عباتها وجلست على كرسي التسريحه تفسخ ذهبها
محمد: سكر الباب ووقف شوي يناظرها
نوال: وهي تفسخ الحلق لفت تناظرهـ ابتسمت له ايش فيكـ وقفت؟؟
محمد: ابتسم لها سحرتني الي قدامي قرب منها الي كل الناس مع مرور الزمن يكبرون الي هي تصغر وتحلو قدام عيوني
نوال :فسخت الحلق وحطتهم بالعلب هالا تخجلني يعني
محمد: قرب منها ومسكـ يدينها وجلسها على طرف السرير والله اتكلم جد يانوال كل يوم تحلوين بعيوني تعرفين نوال
نوال: ابتسمت ايشي اعيون نوال
محمد: يوم شفت فرحة عبدالرحمن اليوم تذكرت فرحتي فيكـ نفس حماسي يوم انتظر ابوكـ يزفكـ لي دخلت وشفت بنوته صغيره عمرها 16 سنة خايف وترجف سحرتني بخجلها سحرتني بخوفها ببرائتها الى يومكـ مانسى هذيك الليله
نوال: تنهدت بعمق ماسرع الأيام يامحمد جرت بسرعه مثل لحم البصر ورزقنا ربي بعبدالرحمن وغلو وسحورتي الي الله اكرمني فيها وهذانا زفينا 2 وباقي اشقاهم فديتها وفديت شقاوتها ماتتخيل فرحتي يوم شفت الشرعه على سحر وزفيتها لألخوي وانا قلبي متطمن ونفس الشي يوم شفت المشلح على عبدالرحمن وشفته يمسكـ بيد بنوته بريئه وخجوله احس قلبي تطمن يامحمد مابقى الا غلو الله يرزقها رجال زي ابوها طيب وحنون يحافظ عليها ويراعيها زي ماحافظ ابوها على أمها
محمد: ابوها رزقه ربي بوجوهرة غاليه ان كانت زي أمها راح تسرق قلب زوجها وان استمرت بعبطاتها واستهبالها الله يستر عليها
نوال: ههههههههههه بس ترا غلو طيب قلبها ولايغركـ استهبالها تراها حكيمه وكلامها وردها بالصميم
محمد: فديت الي تدافع عن بنتها
نوال: ضحكت عليه لابس من جد هي كذا
محمد: يناظرها بحب ومن جد انتي حلوة وحنونة وحكيمه وكل شي حلو فيكـ
نوال: استحت بس ماحبت تبين ايوهـ تمدحني لأني زوجتكـ وأم عيالكـ
محمد: عدل جلسته تعرفين يزيد حلاكـ يوم تستحين ووتخبين بس خدودك تفضحكـ
نوال: هههههههههههههههههه
محمد: دوم الضحكه يارب
نوال: تدوم لي سكتت شوي لو واحد غيركـ كان تزوج علي من زمان وماراح أحد يلومه يدور عيال بس أنت تحملت وصبرت
محمد: الحمد لله رزقني ربي بولد وبنت ايش ابي غيرهم يقولون من عنده انثى وذكر حمد ربه وشكر
نوال: مسكت يده هذا أنت بس لو غيركـ دور أي عذر علشان يتزوج بس انت غير عن كل الرجال بنظري يامحمد
محمد: قرب يدها على صدره وأنتي غير عن كل الحريم بنظري يانوال
>>>>>> سكرنا عليهم أول ستارة :graaam (133):
==================
نحركـ الكاميرا ونوجهها على سحورة ومشاري:<<: :
مشاري : دخل وهو شايل بنته
سحر: دخلت وفسخت عباتها
مشاري: حط بنته بسريرها بس لسه مانامت حط جنبها العابها وخلاها لف على سحر يووووه ايش هالحلا كله
سحر: لفت لفتين ووقفت وهي مايله وبدلع هاهـ عجبتكـ
مشاري: وقف لها وقرب لها مو بس عجبتني سحرتيني جننتيني
ميار: بكت شوي تحاول تطلع
سحر: ركضت لها تخاف تطيح
مشاري: جلس بضسقه يوووه الا تخرب جونا
سحر: حبيبي شويات تنام لاتزعل قلبي
مشاري: لاحبيتي ماراح ازعل فيه أحد يزعل من بنته انتظر وانتظر البنت شكلها مطوله دخل تحمم ولبس ثوب النوم وميار مو راضيه تنام انسدح وهو يناظرهم سواء يحب هاللبنتين بجنون غمض عيونه بدون مايحس
سحر: راحمة مشاري ووتمنى ميار تنام بسرعه علشان تسهر معاهـ بس للأسف يوم نامت لفت على مشاري شافته نايم ضاقت مرة ورحمته حيل قامت لغرفة الملابس واختارت روووب ساتان لونه كحلي غامق سبت من عند الصدر منقط نقط كبيرة ابيض ومحدد عند الصدر بوردي تحت الصدر فيونكه صغيرة ورديه بعدين تحت تل كحلي الى نصف الفخذ بعدين اخره كشكه صغيرة من الستان المنقط وخط وردي شكله كيووت وناعم مرررة حطت عطرها الي يحبها زوجها لانكوم الي شمه عليها يوم تضمه في المستودع هذا عطر مفضل عند مشاري لأنه يحمل احلى ذكرى له مع سحروته طلعت من الغرفه وسكرت النور الا الابجاورة الي جهتها رقت فوق السرير بهدوء وقربته منه بشويش
مشاري: وهو نايم تنبه على ريحة عطر يحبها مرررة فتح عيونه ببطء يشوف قدامه حوريه لابسه روب كحلي وتبتسم له ابتسامة جذابه فز من نومه بسرعه
سحر: بسم الله عليك أزعجتكـ
مشاري: ناظرها ايوه ازعجتيني وبقووة بعد
سحر: ضاقت جد حبيبي وربي آسفة
مشاري: قرب عند اذنها وهمس لها بس احلى ازعاج جاني بحياتي كله
سحر: غمضت عيونها وهي تبتسم له بحنان
>>>> احم احم احد يشد مع الستارة ياعالم مو راضيه تنشد شكلها خربت من كثر ماشدها ,,,,,:graaam (244):
===============
ندور كناري الحب الثالثين ميشو وسلوطنها:graaam (213):
في القاعه
بعد مازفو المعارس
سلطان: دق على ميشو يالله حبيتي اطلعي
مشاعل: منحرجة مو كأنه بدري حبيبي فشيله اطلع اولهم
سلطان: لافشيله ولاشي بسرعه حبيتي انتظركـ ترانا احنا معارس زيهم ايش معنى يطلع دحيم بدري ويستفرد بعروسته وأنا لا
مشاعل: ابتسم طيب حبيبي طلعت
كانت تكلم جنب المغاسل مادرت ان فيه وحده تسمع ردها وتحترق جواتها دانه بسرعه رجعت لمكانها وهي تهز برجلها بسرعه من القهر
دلال: ايش فيكـ رجعتي من الحمامات مو على بعضكـ
دانة: بعصبيه مكبوته مافيني شي بس شكلي ابطلع
دلال: بدري
دانه: طنشتها ودقت على سواقهم
مشاعل:راحت لأمها وخالتها تودعهم
أمها: ياقلبي رحتي تو الناس
مشاعل: يمه شكل سلطان نعسان قالي اطلعي راحت لخالتها تسلم عليها
أم سلطان: هاو ايش بلاكـ طلعتي بسرعه يابنت
مشاعل: ياخاله شكل سلطان نعسان قالي اطلعي
أم سلطان: الله واكبر طول عمرهـ يسهر واحنا بس ندق عليه والحين بسرعه يطلع ايه عيالكـ بعد عرسهم يتغيرون
مشاعل: انحرجت قدام الحريم الكبار الي جنب خالتها وتشوف نظرات الرحة من أمها سكتت واتغصب الإبتسامه يالله تصبحون على خير
أم سلطان: بدون نفس وأنتي من أهله
مشاعل: راحت تلبس عباتها
دانة: عدلت نقابها وكبرت فتحته وزادت بالكحل وطلعت
مشاعل: وقفت عند الباب تنتظر سلطان يجي ماحست الا بالي واقفه بتبرج جنبها عرفت انها دانة من عيونها
سلطان: وقف السيارة ونزل بسرعة يفتح لمشاعل الباب
دانة:اهلين سلتان
سلطان: عرفها من كلامها المايع مارد عليها
مشاعل: فرحت انه ماعبرها
دانة: انقهرت من تطنيشه لها لو ماصار فيه نسيب نظل أقارب سلتان
سلطان: ماكأنه يسمعها حبيتي ابعدي يدكـ اخاف اسكر عليها
مشاعل/ ابتسمت وبعدت يدها
سلطان: سكر الباب ومر من عند دانة بدون مايعبرها ومشى بسرعه
دانة: اوووووووووووووف كذا ياسلتان تحرقني أكثر ايش سويت لكـ هذا جزاتي اني وافقت عليك بعد مارمتكـ هي تروح تعبرها وتدلعها قدلمي علشان تقهرني أنا دانة الي تزوجتكـ ووقفت معاكـ بمحنتكـ من جد الرجال مالهم أمان مسحت دموعها وركبت مع السواق وحطت حرتها فيه
مشاعل: كانت مبسوووطة مرررة من موقف سلطان من دانة وهي فرحانه حست بيد تمسكـ يدها مسكت يده ولفت تناظرهـ
سلطان: ماسك يد زوجته وحبيته ويناظر طريقه اشتقت لكـ
مشاعل: زادت بسمتها وأنا أكثر ناظرت الطريق استغربت إنه مو طريق بيت عمها لفت عليه حبيبي مو هذا طريق البيت صح
سلطان: وهو مازال مساك يدها ابتسم وسكت
مشاعل: عدلت عباتها بيد لأن يدها الثانيه بيدهـ قلبي رد علي
سلطان: لف ناظرها لاتسعجلي ياروحي دقايق حتى وقف جنب فندق هوليدي إن ونزل بسرعه فتح لها الباب واعطى مفاتيح سيارته للعامل علشان يوقفها بالمواقف
مشاعل: يدها بيدهـ وبلشه بفستانها الطويل وكعبها العالي وتمشي مع سلطان بفرح
طبعا كان حاجز قبل وهوليدي إن دورين بس يعني بسرعه دخلو جناجهم
سلطان : شال عباتها معاها
مشاعل: فسخت عباتها وهي حيل مبسوطه وابتسامتها من الأذن للأذن ناظرته بحنان وقربت له وضمته مشكوور حبيبي مفاجأة تجنن
سلطان: يناظر عيونها من جد عجبتكـ
مشاعل: مو بس عجبتني الا ابهرتني وماراح انساها طول عمري سلطان والله أحبكـ فوق ماتتخيل
سلطان: مشاعل والله اعشقكـ فوق ماتتخيلي باسها بوسة شوق ومسك يدها
ولفها على نفسها لفتين ايش هالفستان وايش هللكشخه رووووووووووووووعه حبيتي يارب حصنتي نفسك وقريتي وردكـ
مشاعل: استحت والله انك ترفع فيني احس فستاني عادي
سلطان: الا جنان وخصوصا لونه ابيض تراني ماشفتك بفستان ابيض الحين حسستني انكـ عروستي جد وتوني آخذك من بيت أهلكـ
مشاعل: يعني الحين موعروستكـ عجزت بعينكـ وتتدلع عندهـ وتسوي نفسها زعلانه
سلطان: قرب منها لو شعركـ كله شيب وانا ماسكـ عصاي راح اقول لأحفادي نادو لي عروستي المزيونه
مشاعل: ههههههههههههههه فديت حبيبي بس
سلطان: قرب منها حيل لاتضحكين هالضحكه الي تذوبني وتجنني
مشاعل: تناظرهـ بحب ودلع طيب
سلطان: مسكـ يدهاتعالي نجلس ونطلب شي نشربه
مشاعل: وهي مبسوطه اوك
جلسو وطلبو شي بارد يشربونه
مشاعل: اوووهـ وحطت يدها على فمها
سلطان: ايش فيكـ حبيتي ؟!؟!؟
مشاعل: ماقلنا لخالتي أخاف نقلق علينا بعدين تزعل
سلطان: لاحبيتي قلت لأبوي وراح يقولها
مشاعل: بخوف تتوقعها ماراح تزعل او تضيق
سلطان: حبيتي ماسوينا شي حرام او عيب زوجتي وغيرت جو انا وياها بفندق وراح اعوضها بسفرة طويله لأني تزوجتها وتسمرنا بالبيت لاطلعه ولاروحه
وصل طلبهم واعطاها سلطان عصيرها
مشاعل: حطت المزازة بفمها بس بسرعه ابعدته حبيبي تراني مامعي لبس انام فيه
سلطان: ابعد عصيره وابتسم لها قومي وافتحي الدولاب وشوفي بنفسكـ
مشاعل: ابتسمت وقامت وفتحت الدولاب شافت روب حمام مصفط بالدولاب وفوطه وشي بكيس صغير طلعته وفتحه شافت لبس فضيحه وطلعت عيونها وناظرت سلطان متفاجأة
سلطان: كان يشرب عصيرهـ يوم شاف عيونها ونظراتها وكيف متفاجاهـ ضحك وشرق بعصيرهـ مسح فمه حبيتي ايش فيكـ
مشاعل: رجعته بالدولاب وسكرت الباب ورجعت وهي منزله عيونها مافيني شي بس تراني ابنام بفستاني هونت أغير
سلطان: هههههههههههههههههههه ليه طيب
مشاعل: سلطان من جدكـ انت جايب لي شي يفضح أكثر من مايستر
سلطان: تعرفين ان خجلكـ يجنني ويسحرني بس حبيتي كنت طالع اشتري لي ولكـ ملابس شفتخ معروض على المليكان اعجبني تخيلتكـ مكان المليكان تهورت واشتريته تخيلي بـ 250
مشاعل: يوووهـ حبيبي هالقطعتين هالصغار بـ 250 ليه كذا
سلطان: أنا اقول غالين بس متأكد اذا شفتهم عليكـ راح أغير رايي واقول رخيصين مرررة يستاهلون أكثر من هالقيمه
مشاعل: لاحبيبي مستحيل البسهم فشيله
سلطان: علشان خاطري حبيتي
مشاعل:اجل سكر النور
سلطان: طيب ولايهمكـ
مشاعل: قامت وغيرت تناظر نفسها فشيله وربي جلست مع غلاب ستة شهور ولا لبست زي كذا ووربي فشيله مررة
وسلطان: تحمم وغير ملابسه
مشاعل: سلطان سكر النور
سلطان: سكر النور اظهر وبان عليكـ الأمان
مشاعل: طلعت وهي تمشي فتح سلطان الاباجورة الي جنبه مشاعل تحاول تحط يدينها وتركض جهة السرير وتتلحف بالمفرش
سلطان: مات من الضحك عليها ووووو
>>>> احم احم زي العادة نقفل الستارة تعبت وانا اقفل الستاير :graaam (321):
====================
بعيد عن هالاجواء الرومانسيه
فارس: دق على شجون ودلال وقالهم اطلعو
شجون: انقهرت من حركته لأنه تبي ترجع مع عمها بس هو صمم الا يرجعها هو كيف يحط بباله انها تركب مع دلال
فارس: بحركته هذي يثبت للثنين اني زوجكم كلكم ولي كلمة عليكم
شجون: ماحبت تزيد معاهـ تبي تريح بالها من المشاكل ووجع الراس سكتت وطلعت على مضمض
دلال: مقهوورة مررة بس ماسكه نفسها يوم وصلت الثنين للسيارة فتحت دلال الباب قدام تبي ترفع ضغط شجون ماتعرف انها فرحت شجون
شجون: فرحت ان دلال راحت قدام ماتبي تحتكـ بفاغرس مالها خلق هالاثنين كلهم ركبت مع ولدها وراء
فارس: كان يظن ان شجون راح تنافس دلال قدام ويعرف شجون شخصيتها قويه وعندية وراح تصمم تجلس قدام واذا شافها كذا مخطط يوقف معاها ويجلس دلال وراء بس للأسف خيبة ظنه وراحت وراء بكل هدوء كأنها فرحت انها جلست دلال قدام وريحتها منه
دلال: كيفكـ حبيبي
فارس: وهو يناظر الي مشغوله مع ولدها وراء بخير كيفكـ انتي وكيف العرس
دلال: ماش مو قد كذا
فارس: يبي الي وراء تتكلم بس طول الطريق ساكته يناظرها بالرمايه شون ان كان ازعجكـ بندر هاتيه قدام
شجون: بدون نفس مازعجني شويات وينام
فارس: دلال ابنزلكـ عند أهلكـ
دلال: استغربت ليه
فارس: لأني ابسهر عند أهلي ماشفتهم بعد العرس أكيد كلهم سهرانين الحين
دلال: بقهر الصباح رباح يافارس
فارس: بعصبيه مو انتي الي تحددين لي متى اروح حط اصبعه على راسه كيفي متى ماودي اروح لهم اروح صباح ليل فجر كيفي
دلال: خنقتها العبرة وسكتت
شجون: تسمع نقاشهم وماعبرتهم تنتظر بس توصل تحس انفساها هنا محشورة
فارس: وصلنا دلال
دلال: نزلت بدون نفس وسكرت الباب بقوووة ودخلت باب أهلها وبسرعه راحت غرفتها تبكي حسرة وقهرررر
فارس: ناظر المرايه انزلي واركبي قدام
شجون: ماله داعي لان بندر نام مابي اصحيه
فارس: شجون مابي اعيد كلمتي بسرعه انزلي ليه شافيتني سواق عند أبوكـ
شجون: ترص على أسنانها تخاف تلفت كلمة وماتبي مشاكل نزلت وكبت قدام
طول الطريق ساكتين وهادين
فارس: حاس انه قسى على دلال بس الي يسويه غصب عنه يحس انه موطايقها متشوق يقضي هالليله مع الي اشغلت تفكيرهـ
شجون: تقول بقلبها ياطول الطريق متى نوصل
وصلو ودخلو البيت ولقو البيت كله هادي
شجون: بدون ماتفتح نقابها تخاف مشاري ينزل طلعت الدرج
فارس: شايل بندر وطلع وراها
شجون: دخلت الجناح وفسخت نقابها قربت من فارس هاته عنكـ
فارس: قربه يذبحه حط عيونه بعيونها خليها انا ابوديه لفراشه
شجون: بعدت عيونها وبسرعه أبعدت فسخت عباتها وعلقتها على الشماعه تنتظره يطلع
فارس: نوم بندر وباسه وبعد عنه ناظرها وتكلم بهمس وهو يبتسم شكلهم كلهم نامو
شجون: وهي تتهرب من نظراته الي تحرقها شكلهم وسكتت
فارس: نزل من السرير وقرب لها
شجون: كانت واقفه عند الشماعه وزادت دقات قلبها بخوف يوم قرب جهتها راحت بسرعه وجلست على كرسي التسريحه تفسخ عقدها وخواتمها
فارس: جلس على طرف السرير وصار وراها ويناظرها وهي تفسخ حلقها ويدها تنفض فرح يوم شاف رجفتها تذكر رجفتها يوم كانت بحضنه تجرا وقرب لها
شجون: شافته بالمرايه قرب وقفت بسرعه وبعدته عنه حتى لصقت بالجدار
فارس: قرب لها وحوطها بيدنه وهو يناظر شفايها الي ترجف وسكت رجفتها بقبله
شجون:بعدته بسرعه وراحت ركض للحمام ترجع كل الي ببطنها
فارس: وهو يسمعها ترجع انصدم مو معقوله الى هالدرجه كارهتني
ماتحمل يجلس طلع وهو معصب ركب سيارته مو قادر يصدق إن فيه بنت تكرهه الى هالدرجة هذي كل بنت عرفها تتمنى قربه وهذي تشمئز من قربه ومين شجون الي كنت أنا اتقزز واتقرف من قربها صارت هي الحين تتقرف مني ضرب على الدركسون بكل قوته من زود عصبيته صمم الا يبرد حرته مسكـ جواله ودق على شجون مرة ماردت زين مطنشتني بعد دق ثانيه وخلاص شوي يطق من عصبيته دق ثالثه أخيرا ردت
شجون: طلعت من الحمام وهي تعبانه من الترجيع سمعت صوت جوالها فتحته وردت بهدوء
فارس: وهو معصب ومايشوف دربه من كثر ماهو معصب ايش شايفه نفسكـ انتي لاتنسي أنتي مين وبنت مين شكلكـ نسيتي أصلكـ تراكـ شجون الي قبل سنة جتنا نصف الليل هاربه من ابوها ومالقت غيرنا يحميها كانت كسيره شريدهـ واحنا قويناها ونصرناها والحين يوم وقت تكبرت علينا وشافت نفسها علينا كان يحاول يتنقى كلمات تجرحها علشان يبرد حرته وقهرهـ
شجون: كانت تسمع كل كلمة يقولها وهي هاديه وساكته يوم خلص كل كلامه ردت بهودء خلصت
فارس: لاماخلصت بس ابعلمكـ شي يابنت سعد مو فارس الي ينذل لأحد انا فارس ولد بندر وال انسيتي ياأخت فرح
شجون: عارفه انه يكرر عليها اسم ابوها وأختها يذكرها هي بنت مين ردت ببرود ويشرفني أكون أخت فرح الي ضحت بحياتها تنقذ بنت بريئه ويشرفني أكون بنت هربت نصف الليل لكم تهرب بشرفها وعرضها ويكون بعلمكـ مالتجأت لكـ التجات لابوكـ بعد ربي أما انت ماطلبت منكـ شي طول جلستي وياكـ وفيه نقطه نسيتها وحبيت أذكركـ فيها الي اول شرط آخرهـ نور وماردجعت لكـ الا بشرط أنت تجاهلته واتوقع الرجال عند كلمتهم
فارس: خلااااااص فار من ردها وجرأتها وقوتها معاهـ راح تشوفين مين فارس وراح تعضين اصابع الندم ياشجون وسكر الجوال بوجهها
شجون: ناظرت جوالها وحطته على الطاولة وناظرت بولدها بحزن لعيونكـ رجعت له ولعيونكـ راح اصبر عليه قربت منه مقدر ومكتوب تجي يابندر وتربطني بإنسان مغرور ومافي قلبه ادنى رحمه او إحترام للي قدامه يجرحني ويهيني علشان يتقرب لدلال والحين العكس صحيح يجرح دلال علشان يتقرب مني كل همه نفسه وبس كل همه يشبع رغباته وبس مايهمه أحد غير نفسه ناظرت ببندر ياترى راح تطلع عليه او على جدكـ وعمكـ قربت منه وباست خدهـ بحنان
=================
في بيت أهل دلال
دلال: بعد مادخلت راحت لغرفتها بسرعه وبكت حرتها بكت قهرها ناظرت نفسها بالمرايه حست انها ولاشي فارس حطمها فارس كسرها حست ان حرارة جسمها ارتفعت من القهر الي فيها دخلت تحممت وطلعت ووقفت قدام المرايه يوم شافت نفسها تذكرت معاملة فارس لها نزلت دمعه بسرعه مسحتها لا يادلال لافارس ولاغيرهـ يقدرون يذلونك انتي دلال بنت منصور الي كل العيال يجرون وراكـ فسخت روب حمامها ولبست بيجامتها مسكت غرتها ببنسه وخلت شعرها مجعد راحت على سريرها مترددة تسوي الي ببالها اولا بس كل ماتذكر جرح فارس لها اضيق عليها تبي تنسى تبي تثبت لنفسها انها انثى مغريه موزي ماينظر لها فارس انها انثى ماتحمل أي شي من الفتنه راحت لدولابها طلعت جوالها القديم حطته على الشاحن وفتحته قلبت الرسايل شافت رسايل الغرام من الشباب الي تعرفت عليهم وآخرهم وليد الي عشمها بحبه وهيامه لها آخر شخص عرفته قبل ماتتزوج فارس دقت على رقمه الأول لقته مسكر دقت على رقمه الثاني حاسه بخوف وتأنيب ضمير بس الشيطان غطى على عيونها خلاص جرح فارس لها الليله اعمى عيونها عن كل شي مارد تنهدت براحه وخلت جوالها حطت يدينها وراء راسها وتناظر السقف وتتذكر اول مافتحت الكام لوليد كيف كان يتغزل فيها يحسسها أجمل بنت على الوجود يوم طلعت هي وياهـ كيف يعبر لها عن شوقه وحبه لها قطع سرحانها نغمة اغنيه حاطتها لوليد ردت بنعومه ودلع الوووو
وليد: هلااااااااا وغلاااااااااااا مو مصدق معقوله دلولتي تدق علي بعد سنة وينكـ عني يادلال ضعت بعدكـ
دلال: غصب عني تعرف جتني ظروف مو بيدي تزوجت زوج يموت فيني بس أنا ابد ماحبيته وليد قلبي انت سرقته حرمته من حب أي شخص غيركـ
وليد: ابعد زيقارته عن شفايف سوداء من كثر الدخان وابتسم وأنا بعد أهلي احتارو فيني حتى أمي توصيهم يودوني لواحد يقرأ علي تقول وليد متغير علي شغلي فصلوني منه صرت ماطلع من البيت بعدكـ عذبني دلالي
دلال: فرحت بكلامه وحست بكبريائها ترجع لها من جد حبيبي
وليد: ياااااااااااااااا الله مشتاق لكلمة حبيبي من فمكـ دلالي
دلال: حبيبي وقلبي وكلي بعد
وليد: آآآآآآآآآآآآآآهـ تو روحي ترجع لي لاتبعدي عني ياقلبي ثانيه
دلال: لاتخاف ماراح ارجع بس ابسألكـ وجاوبني بصراحة
وليد: أسألي كلي لكـ
دلال: ماحبيت بعدي
وليد: مستحيل ماراح القى بنت زي جمالكـ ودلعك وحنانكـ ورقتكـ حتى ربعي قاطعتهم صرت ماطلع من البيت اقولك اهلي احتارو فيني بس بعد مارجعتي لي راح ارجع وليد زي ماكنت
دلال: ياقلبي أنت يالله حبيبي اكلمكـ بكرة
وليد: مابي اسكر ارجوك خليني معاكـ لسه ماشبعت منكـ
دلال: تتغلى عليه لاقلبي بكرة ان شاءالله اكلمكـ اخاف هالغثيت زوجي يجي الحين تعرف لاصق فيني لصقة
وليد: اتمنى اشوفه وأذبحه واريح عمري
دلال: باي حبيبي شكله وصل
وليد: باي حبيتي سكر وناظر جواله وضحكـ دخل لربعه
سيف: وهو يشفط من الشيشيه صيده جديده صح
وليد : وهو يجلس لاجديده نفضت الغبار عنها وكلمتها ههههههههههههههههههههه
حمد: والله إنكـ خطير
وليد: أنا متعب مو أي واحد قصدي وليد ههههههههههههههههههههه
حمد: لاتنسى اسم الشهرة يامعتب وتغلط عندها وتقولها انا متعب اتخيلها تطلع عيونها وتحط يدها على فمها ويقلد دلع البنات كم لي معاك وانت تغشني ياوليد
متعب : هههههههههههههههههههههههه ياسيخ البنت قلها كلمتين وتسحرها وتلعب عليها على كيف كيفكـ
حمد: يشفط من المعسل كلهم غبيات أصلا
متعب: لافاتكم تسألني حبيت بعدي قلت لها أهلي يبون يقرون علي وتقولين حابس نفسي والغبيه صدقت ههههههههههههههههههههه
سيف : البنت اشبع غرورها تجري وراكـ
حمد: أنا شبكت يمكن عشرين بنت وكل وحجة اغبى من الثانيه ماعمري شفت وحدة ذكيه منهم كل وحدة تسوي ثقل اول ماتعرف عليها بعدين اجري وراها حتى اشبكها بعدها اتغلى عليها وهي تجري وراي من جد غبيات ههههههههههههههه
=================
في سيارة فارس
فارس: يوم سكر من شجون دق على دلال
دلال: كانت فرحانه بكلام وليد لها وفرحته فيها سنة كامله مانساني مع اني سحبت عليه مع ذلكـ مازعل مني وفرح فيني تركت الي يحبني ويجري وراي ورحت لأنسان مغرور ومايهتم فيني قطع سرحانها صوت جوالها ناظرته لقته فارس تتوقعني راح ارد يابعدكـ كمل مع ساحرتكـ حطته على الصامت وطنشته سكت جوالها شويات الا تجي أمها
أمها: دلالي انتي هنا وماقلتي لي
دلال: ماما ماحبيت اصحيكم
أمها: زوجكـ خايف عليكـ يقول ادق عليها ماترد ردي عليها بسرعه ينتظركـ
دلال: حاضر ماما ماتبي ترد عليه بس ماتقدر تطنشه يوم شافت أمها طلعت دقت عليه خير ايش بغيت
فارس: استغرب من ردها دلال ردي علي زين
دلال: حاضر ايش بغيت
فارس: اطلعي لي بسرعه انا تحت لبسي عباتكـ وتعالي معاي
دلال: مابي
فارس: عصب دلال لاتطلعيني من طوري بسرعه تعالي
دلال: خافت لبست عباتها وطلعت
فارس: حرك سيارته يوم ركبت واتجه للبيت
دلال: مابي اروح للبيت ابنام عند أهلي
فارس: انزلي الحين وانا أعلمكـ السالفه
دلال: نزلت معاهـ وراحت لشقتهم جلست على الكنب هاهـ ايش صاير خلاكـ تطلع من حبيتكـ وتجيني
فارس: يناظرها مسوي مستغرب أي حبيبه يرحم والديكـ لاتظني رحت معاها حب او لهفه أنا رحت معاها علشان ابوي وأمي بس للاسف لقيتهم نايمين
دلال: وبعدين ؟!؟!
فارس" شلت ولدي ورحت فيه لسريري بس صار موقف ماتوقعته ابد
دلال" بحماس مصطنع ايش هو؟!؟!
فارس: الخبله شجون راح بالها بعيد وظنتني جاي معاها حب يوم نومت ولدي وجيت ابطلع لقيت تسوي حركات مالها داعي
دلال: زي ايش ؟؟؟
فارس : تتلصق وحاولت تتقرب وزي كذا
دلال: وأنت ايش سويت
فارس: طبعا وقتها عند حدها و ناظرتها بتريقه وقلت لها الظاهر نسيت نفسكـ ياشجون واني مارجعتكـ الا مربيه لولدي وبس غير كذا مافيه مالي زوجه غير دلال فلا تطلعي لشي أكبر من كذا
دلال: آها وايش سوت وايش كان موقفها
فارس: ضحكـ بقوة تمنيتكـ شفتيها صار وجهها قد كذا وترخطبت وقالت لاتفخمني غلط يافارس ماكان قصدي اتقرب او اتلصق طبعا حاولت ترقع بس ماخليت لها فرصه قلت تصبحي على خير وطلعت
دلال: حلوووو ناظرت ساعتها يووهـ تأخرنا
فارس: وقف وقرب منها صادقة احس جسمي مكسر وتعبان وابغى انام قرب لها أكثر اشتقت لكـ
دلال: ابتسمت له وبعدت لاتصحيني لصلاة الفجر ترا مالي صلاة وابتسمت له وراحت عنه
فارس: وقف مصدوم بس مايقدر يقول لها شي
دلال: راحت لسريرها اول ماتطلع لصلاتك راح اصلي قبل ترجع بس مو دلال الي تصير فضلة شجون يافارس سحبت لحافها ومثلت إنها نايمه
=================
نرجع لكناري الحب ريوف وعبدالرحمن :graaam (87):
عبدالرحمن: فتح عيونه وناظر ساعته لقاها الساعه تسعه لف على يمنه وناظر كتكوته نايمه وهي لافه على نفسها كأنها طلفه خايفه ابتسم بحب لها يعجبه طفولتها برائتها خجلها واضح انها مانامت الا قريب من خجلها وخوفها من قربه قام بشويش علشان مايزعجها وأخذ فوطته ودخل يتحمم طلع لقاها على نومتها قرب منها بهدوء رريوفي
ريوف: فزت بسرعه وتلفت بخوف كأنها نست وينها هي شافت عبدالرحمن قدامها استحت وعدلت شعرها
عبدالرحمن: ظل اقف مكانه بدون مايقرب صباح الخير ريوفي
ريوف: بخجل نزلت عيونها صباح النور شكلي تأخرت ماقمت
عبدالرحمن: لاعادي توها الساعه تسع وعليها
ريوف: أجل على إذنكـ ابروح للحمام اتحمم وانت بكرامه
عبدالرحمن: وهالوجه خذي راحتكـ نزل عيونه وشافها وهي تنزل رجولها من السرير وبان بياض سيقانها صد يكمل لبسه وخلاها تمر وتروح تتتحمم يسمع صوت الدش ابتسم براحه مو مصدق إنه متزوج بنت قمر زي ريوف
ريوف: تحممت وطلعت وهي لافه شعرها بالفوطة
عبدالرحمن: ماحب يحرجها ابطلع اقرا لي الجريدة حتى تخلصين
ريوف: خذ راحتكـ يوم طلعت تنهدت براحه بسرعه استشورت شعرها على السريع ماتبغى تتأخر عليه راحت لدولابها محتارة ايش تلبس طلعت فستان ناعم لونه خوخي يناسب بشرتها حطت مكياج ناعم وسحيت شعرها وطلعت لعبدالرحمن
عبدالرحمن: كان يقرا الجريده يوم شافها واقفه قدامه ونور الشمس ساطه بوجهها وزاد بيضاها ولمعة شفاهها ابتسم لها ننزل لأهلي شكلهم ينتظرونا تحت
ريوف: ياربيه لاكون تأخرت عليهم بس
عبدالرحمن: وقف وقرب لها لاعادي هم كانو سهرانين زينا بعد أكيد راحت عليهم نومة بس قبل شوي دقت أمي تقول ماسكه غلا بالقوة عنكم
ريوف: ضحكت بنعمومة
عبدالرحمن: بقلبه هالبنت راح تجلطني للمرة الألف احسن لي واحسن لها انزل عند أهلي
==============
في الصالة تحت
نوال: مشغولة لها ساعه تجهز كل شي لنزول ولدها وزجته
غلا: عيونها على الدرج تحكها رجولها تروح فوق لهم بس خايفه من ابوها الي موصيته أمها يحط عينه عليها ماتروح لهم زي مشاري وسحر
محمد: متحمس يشوف زوجة ولدهـ وحيدهـ
نوال: غلا غلووووو
غلا: سمي يمه
نوال: قومي بخري قبل ينزل اخوكـ
غلا: يمه ليه التكلف خليها بدون تكلف ولاشي ترا ريوف صارت بنتنا وحدة منا يعني
نوال: حبيتي أةل مرة تنزل عندنا عيب لازم نستقبلها بحفاوة مايصير ياقلبي
غلا: فرحت ان أمها عبرتها ايه بس يمه كذا تجي الكلفه ترا
نوال: شكلي عطيتكـ وجه اقول بسرعه بخري شويات وينزلون
غلا: مامداني افرح ان أمي عبرتني الا تدفني
نوال: ههههههههههههههه طيب حقكـ علي بس روحي بسرعه
غلا: قربت باستها مع خدها كلي فداكـ ياأم دحيم
ريوف وعبدالرحمن نزلو سواء
ريوف: كانت حيل مستحيه وتحس إن عبدالرحمن الحين أقرب شخص لها
محمد: يوم شافهم نزلين وقف هلا وغلا
ريوف: زاد خجلها يوم شافت ابوهـ
عبدالرحمن/ قرب لأبوه وباسه مع راسه ويدهـ صباح الخير يالغالي
محمد: صبحك الله بالنور ياعريس
نوال: يالله غلا شكلهم نزلو
محمد: يناظر بالبنت الصغيره الي كل وجها حمر من الخجل ابتسم لها بحنان توم انور بيتنا بريوفنا
ريوف: بهمس منور بأهه ياعم قربت له وباسته مع راسه
نوال: هلا وغلا صبحكم الله بالنور
ريوف وعبدالرحمن سلمو عليهم وجلسو مع بعض سواليف وخصوصا غلا الي توه يبان قيمتها لأنها بس تسولف وتتعلق وهم بس يشاركون افطرو سوا
محمد: أنا ابستأذنكم عندي شغيل بسيط ابخلصه وارجع عبدالرحمن حط ريوف بعيونكـ ترا غلاها الحين من غلا بنت غلو وسحر
ريوف: فرحت بكلامه وحمدت ربها إنه عوضها بأبو أحن من ابوها نفسه
عبدالرحمن: لاتوصي حريص يبهر يوف بعيوني وناظرها وابتسم لها
ريوف: بادلته الابتسامه بس نزلت راسها بخجل
نوال: انا ابجهز الغداء
ريوف: ابقوم اساعدكـ ياخاله
نوال: افا والله ماتقومين ارتاحي شويات واجي
غلا: انا ابقوم مع أمي وراحت لها
نوال: يوم وصلت بالمطبخ لايابنتي مابيكـ تخلينها عيب اشوفها انبسطت بسواليفكـ
غلا: مابي أخليكـ تشتغلين لحالكـ يمه
نوال: ياروحي أنتي بس ارجعي لأخوك وزوجته تراهـ غداء بسيط مافيه تعب وتعرفيني أحب الطبخ
غلا: ليتكـ عديني يمه
نوال: ان شاءالله بكرة تتزوجين وتتعودين يالله حبيتي روحي لهم
غلا: ارجعت لهم وجلست بأدب >>> ماسكه معاها تسوي نفسها مؤدبه عن زوجة اخوها
ريوف: مرتاحه لغلا مرة اجل انتي بأي سنة غلا
غلا: بأول جامعه
ريوف: يعني بيني وبينكـ سنة بس
غلا: ايه بس أنا راكدة ماعرست بسرعه بس أنتي زي سحر طايرين بالعجه بسرعه تزوجتو
ريوف : ضحكت عليها
عبدالرحمن: نغزها مع خصرها لأنه جنبها يعني لاتخبطي بالحكي
غلا: فهمت وسكتت بس طبعها ماتحب الرسميه الزايده تحب المزح[/COLOR]
|