كاتب الموضوع :
أمي روحي
المنتدى :
القصص المكتمله
في بيت غلاب
رجع للبيت متأخر زي عادته لقى مشاعل نايمة بعمق ناظرها مالت ماتعرف تنتظر زوجها تخيل غرور فارس قبل شوي يحس انه كارهها معاه دخل يتحمم قرب لها بس رحمها يوم شافها نايمة بعمق يناظرها وهي نايمه واضح طيبتها مو زي أخوها غمض عيونه وراح بسابع نومة بعد مرور ساعة علة نموتة فز من نومه وهو خايف
مشاعل: فزت معاه بسم الله عليك غلاب ايش فيك
غلاب: وهو عرقان وفحمان يناظرها بخوف انتي جنبي مشاعل
غلاب: ايوه غلاب ايش فيك بسم الله عليك
غلاب: تنهد براحه وناظر بالي حوله الحمد لله
مشاعل: قامت وصبت له مويه وعطته اياه اشرب واهدا
غلاب: شرب المويه كلها وهو رفع عيونه لمشاعل ارجوكـ لاتتركيني مشاعل
مشاعل: رحمته ماعلقت على كلامه يالله اقرا وردك ونام وقربت تغطيه
غلاب: مسك يدها قبل ماتروح اوعديني انكـ ماتخليني
مشاعل: ناظرته بينا ولد يربطنا غلاب كيف ارتكك
غلاب: تركـ يدها بحزن تمنى تقوله احبكـ كيف ارتكك انقلب حاول ينام بس النوم جافاه
مشاعل: حتى هي طار النوم عنها يوم أذن الفجر تخلت تحممت ونزلت مع خالتها تساعدها بشغلها
غلاب: كان يوم خميس صلى وحاول ينام مو قادر طلع وخلاهم
ام غلاب: مشاعل ابروح فوق ياقلبي ارتب الغرف هالي بالسطوح مغبره من غبار أمس
مشاعل: يالله نروح سواء ياخالة
ام غلاب: والله ماترقين خليك تحت
مشاعل: خاله بس
ام غلاب: حلفت عليك راحت وخلتها
مشاعل: شالة صحون الفطور وغسلتها فكرت تبدا تجهز الغداء قبل ماتنزل خالتها وتخلف عليها
ام غلاب: وهي ترتب دق جوالها هلا وغلا ام سلطان
ام سلطان: ترا سلطان دقيقتين وهو عندكم يجيب المفرش وتطرزينه ام غلاب زي ماتفقنا
ام غلاب: سمي شوي ونازلة
ام سلطان: يووه استعجلي تراه عنده موعد لاتعطلينه فديتكـ
ام غلاب: تسمع الجرس يوه شكله وصله مع السلامة واعيباه مو مديني طلت مشاعل يمه
مشاعل: سمي ياخالة
ام غلاب: افتحي الباب وروحي خلي الرجال يشيل يح الاغراض ولاتشلينه أخاف ثقيل عليك يابنتي
مشاعل: سمي يمه افتحت عن طريق باب الكهرب يوم سمعته سكر الباب جلست شوي تتأك انه راح بعدين طلت شافته مفرش خفيف قالت ادخله ولاتطلع خالتي بالشمس
غلاب: كان متضايق وصل للبيت ووقف بعيد الا يشوف سلطان يكلم بالجوال وسكر السماعه وهو يناظر الباب انفتح الباب ومعاه كيس دخل جوا البيت وطلع وركب سيارته بسرعه قرب غلاب ونزل للبيت يدعي ربه انه يشوف أمه قدامه بس يوم دخل شاف مشاعل واقفه بالحوش عفاريت الدنيا كلها صارت تلف حول راسه
مشاعل: تفاجات يوم شافته وشافت نظرات الشك زاد خوفها أكثر ارجعت لوراء من زود الخوف تبي تتكلم وهي تعرف غيرته من سلطان غصب عنها قالت سلطان افهمني
غلاب: خلاص مايشوف الي قدامه
مشاعل: ركضت جوه غلاب تراك فاهم غلط
غلاب: شدها مع شعرها مافهمت غلط الا شفت بعيوني الخاينه يا,,,,,, بس مالومكم لكم سوابق انتي واخوك واختك
مشاعل: وجعها بكلامه اكثر من شد شعرها صرخت لاتجيب طاري شعاع على لسانك هي اشرف منك يا....
غلاب: عطاها كف وقرب منها يضربها
ام غلاب: ركضت لاغلاب لاااااااااااااااا انا الي قلت لها تفتح الباب غلاب هدي
غلاب: من زود عصبيته جلس يضرب زوجته وأمه بدون مايحس
ام غلاب: دفته اتركها انا الي قلت لهااااااااااااااااااااا
غلاب: مو شايف شي طلع وخلاهم
ام غلاب: وهي تبكي مشاعل يابنتي آسفهوهي ضاكتها تحميها من ركلات غلاب لها بس حست ان مشاعل سكتت من الصراخ والصياح وارتخت بين ايديها رفعت راسها شافت مشاعل تحتها دم ووجهها اصفر وشفايفها زرقاء ام غلاب صرخت ودقت على الإسعاف
غلاب: من قهره ماحس انه اوجع مشاعل مسك طريق الشرقيه وسكر جواله
============================
في المستشفى
الكل مجتمعين الخوف والحزن باين على وجهيهم
ام غلاب : تدعي ربها وهي تبكي وتردد انا السبب
فارس: يروح ويجي والله ماخليه الحقير الكلب قسم لاذبحه واشرب من دمه
مشاري: بقمة عصبيته مايقدر يتكلم يخاف يغلط ويدعي ربه
سحروغلا : يبكون وقلقين عليها
ابو مشاري: عاقد حواجبه ولا نطق بحرف
الدكتور: طلع وجهه متغير
الكل قربو له بشرنا دكتور
الدكتور: ماخفيكم حالتها مرة حرجه بين الحياة والموت الجنين مات بس لازم نسوي لها عمليه تنظيف الحين بس لازن تأمنون لها دم حالا فصيلتها نادرة هي نزفت كثير ولازم تتعوض خلال 3 ساعات او راح تكون حالتها معرضه للموت
فارس: فصيلتها نفس فصيلة سلطان
ابو مشاري: بسرعه دق عليه
فارس: هات جوالك رقمه حاذفه من عندي
ابو مشاري:عطاه جواله
سلطان: كان جالس مع دانة ماعرف بالخبر أهله ماقالو له هلا عمي
فارس: سلطان بسرعه تعال للمستشفى
سلطان: استغرب ان فارس هو الي يكلمه خاف عمي فيه شي يافارس
فارس: لا مو ابوي مشاعل حالتها بخطر بسرعه تعال سلطان ارجوك
سلطان: طيب طيب دقايق وجايك
دانة: خير فيه شي
سلطان: وهو يلبس ثوبه مشاعل بخطر يبغون اكيد اتبرع لها بالدم
دانة: حطت يدها على خصرها خيرررررر تتبرع لها بالدم بصفتك ايش
سلطان: وهو معصب بصفتي ولد عمها بصفتي رجال افزع مع غيري لو ماكنت اعرفها بصفتي مسلم افزع لاي مسلم بغض النظر من هو يكون
دانة: اسمع ان طلعت مع هالباب راح اطلع مع الباب الثاني لبيت ابوي ولا ارجع ابد سلطان كافي ماتحملت
سلطان: طالعها من فوق لتحت وطلع وخلاها الي تبينه سويه وصفق باب الشقه وطلع
دانة: زين ياسلطان ان ماخليتك تبوس رجولي علشان ارجع ماكون دانة دقت على سواق اهلها وراحت لبيتهم
سلطان: يالله يمسك دركسون السيارة مادق علي فارس الا ان حالتها صعبه يارب سترك دق جواله شاف ابوه يتصل عليه
ابو سلطان: بحزن بسرعه وانا ابوك تعال للمستشفى عمك وعياله بحاجتك مشاعل بين الحياة والموت ضربها الخسيس النذل وتغير صوت ابوه واضح انه يبكي
سلطان: جن جنونه زوجها ضربها
ابو سلطان: ايه حسبي الله عليه بس والله ماراح نخليه بسرعه يابوك محتاجين لها دم حالا
سلطان: رمى جواله وحمر وجهه نذل خسيس حقير تذكر يوم تفتح له الباب لا مو معقوله اكيد شافني وشك فيه ضرب الدركسون بقوووة يالله ايش الي جالس يصير الحين تخيل وجهها برائتها ضحكها خجلها صورتها طيبة قلبها ماغابت عن باله ولا لحظة ذكريات حبهم الي تحطم بلحظات تذكر يوم كان ينتظر زواجهم بآخر شهر تغير كل شي لا مشاعل لاتموتي عيشي لغيري بس لاتومتي يارب تنقذها تحملت زواجها من غيري بس ماتحمل تموت وتتركني لااا يارب تساعدها وصل للمستشفى وتبرع كم مرة بالدم
الممرض: كذا راح يضرك
سلطان: اهم شي تاخذ الكميه الي تساعدها ماعليك مني
الممرض: ماقدر آخذ اكثر
سلطان: طلبتك لاتخليها بخطر اهم شي هي
الممرض: الله يخليكم لبعض بس لازم تعوض جسمك لانك تبرعت كثير
سلطان: حس بدوخه كبيره بعد ماتبرع بكميه كبيره من دمه لمشاعل حاول يتماسك قدام اهله طلع وجلس على الكراسي
مشاري: واقف جنب باب غرفة مشاعل ولاتكلم بكلمة حتى ماشكر لسلطان مو من عوايده بس خلاص اعصابه تعبانه خاف يتكلم ومايقدر يمسك نفسه
ابو مشاري: قرب له ماقصرت وانا عمك
سلطان: واجبي ياعم
الكل ينتظر الدكتور الساعات قضوها قدام غرفتها كأنها سنين
ام غلاب: كرهت نفسها وكرهت ولدها وتدعي ربها ان ينجي مشاعل تتذكر حنانها وتبكي أكثر
ام مشاري: حسبي الله عليه الله ياخذهـ ويريح قلبي
ام غلاب: تسمعهم يسبون ولدها ويدعون عليه وينفطر قلبها بس ماتلومهم
دلال: حبيبي هدي تعبت نفسك
فارس: فكيني يرحم والديك
العنود: قامت من كرسيها وقربت جهة مشاري تبي منكم الدعاء توكلو على ربكم والله راح ينقذها
مشاري: صد للجهه الثانيه بدون أي رد
سحر: فزت من مكانها ووقفت جنب مشاري
العنود: حست ان وجودها غلط بس خافت على مشاري وهي تشوف اعصابه مرة تعبانه متعوده عليه هادي وحكيم الحين باين انه تعبان مرة رجعت لكرسيها وجلست
الدكتور: طلع من غرفة العمليات ابشركم تجاوزت مرحلة الخطر
مشاري: غصب عنه سجد وصار يبكي وهو ساجد
الكل تاثرو لموقفه وفرحانين لنجاة مشاعل الكل يبكي
فارس: قرب لاخوه وضمه وصارو يبكون مع بعض
مشاري: يوم ابتعد عن اخوه جلسه ابوه على الكرسي راحت العنود تجيب له ماء
سحر: بين دموعها تشوف العنود معاها الماء خلاص شوي وتجلد العنود سحبت الكاسه منها وراحت كبته وجابت غيره اشرب حبيبي علشان ترتاح (( الغيره ماتعرف وقت تجيك بكل وقت ماتفرق حزن او فرح )))
فارس: راح جهة سلطان وضمه مشكور سلطان لولا الله ثم لولاك يمكن مشاعل راحت بين ايديننا
سلطان: ببرود ماحضنه ولاشي ابعد عنه ماسويت الا واجبي وحمدلله على سلامتها عن اذنكم وراح
فارس: ندمان على تصرفه مع سلطان ومع مشاعل توه يحس بذنبه اخذتها من الي شاريه ومغليها وبعتها لواحد حقير مايستاهل
غلاب: جاي يركض مشاعل طمنوووووووني عنها ابي اشوفها وكان يبكي
فارس: انطلق عليه زي الاسد وصار يضرب فيه
رجال الأمن فرقو بينهم
غلاب: والله غصب عني والله ندمان قدر شعر راسي ابشوفها لو دقيقه
مشاري: على جثتي لو تشوفها
ابو مشاري: يكلم الضابط هذا الي ضربها
الضابط: امر باخذه
غلاب: اسجنوني عذبوني بس لاتفرقوني عنها ابي اكلمها ارجوكم
ام غلاب: تنهدت بحزن وألم على حال ولدها
======================
في بيت سلطان
سلطان: رجع للبيت مرتاح ان مشاعل تعدت مرحلة الخطر بس مازال مقهور من غلاب دخل ومالقى دانه عرف انها طلعت دق جوالها ماترد دق التلفون
امها: والله بنتنا الي يبيعها نبيعه
سلطان: بنتكم مابعتها
ابو دانه" تعال نتفاهم سلطان
سلطان: سكر السماعه وتنهد بضيق الله يعين مشكله انه خالي مابي ازعله تزعل أمي
ابو دانة: والله مو حالة الي تسويه ببنتنا انا زوجتك اياها وانت تعرف انها اغلى شي عندي بس تهينها وتعذبها مارضى ابد حتى لو كنت ولد أختي
سلطان: ناظر دانة انا عذبتك وهنتك يادانة اسالك بالله عمري كدرت خاطرك عمرك طلبتي مني طلب ومانفذته لك
دانة: ايش تسمي فزعتك مع خطيبتك السابقة مو اكبر اهانة مو اكبر تعذيب لمشاعري
سلطان: ياخال انت لو تشوف ولد بالشارع مسوي حادث ويبون له دم وانت ماتعرفه تفزع له او لا
ابو دانة: أكيد افزع له
سلطان: ياعالم ايش بلاكم ان صارت بنت عمي من لحمي ودمي اتخلى عنها
ا م دانة: الله واكبر مافيه غيرك يتبرع لها وين اخونها واهلها
سلطان: فصليتي نفس فصيلتها هي الوحيد هـ الي تطابق فصيلتها والبنت بين حياة وموت يعني مافيه فرصة يدورون غيري فهمت ياخال
ابو دانة: ان كان هالامر مالومك وانا خالك والي سويته عين العقل بس بعد ماجبر بنتي على شي تبي ترجع لك ترجع ماتبي هذي حياتها وماتدخل فيها عن اذنكم
ا م دانة: انا عن نفسي لو مكانك لعيون دنو سويت أي شي طيبت خاطرها مو تطلع وتخليها
سلطان: الله يهديك ياعمتي ماكان فيه وقت اقولك البنت بين حياة وموت افهمو
ا م دانة: مادري عنكم تفاهم انت وياها بس انتبه لاتكذر خاطرها ترا هذي دنو مو أي وحدة كان ثلاثة معاك يبغونها احمد ربك انك فزت فيها
سلطان: أدبه منعه يرد عليها سكت مارد يوم شافهم طلعو يالله دانة نرجع للبيت
دانة: تكتفت آسفه خل مشاعل تنفعك رجعه ماني راجعه
سلطان: بعصبيه ماجابته أمه الي يذلني وخلي جلستك ببيت ابوك ينفعك وانا بعد رجعه لك ماراح ارجع
دانة: قول كذا قول انك تبيها من الله من حينك ماحبيتني اصلا كنت عارفه بس كنت اوهم نفسك انك تحبني والا متاكده ان قلبك وعقلك مع مشاعل
سلطان: عمري كدرت خاطرك عمرك طلبتي مني شي وقلت لك لا عمري رفعت صوتي عليك او خليتك تنامي وانتي زعلانة
دانه: سكتت مكابرة والا تعرف انه ماعمره كسر خاطرها
سلطان: كل هذا ماشفتي له وشي سويته فزعه وانتي ذليتني وجريتني عند امك وابوك كاني فعلا جاني سكت وتحملت وصممت ارجعك والحين تكابري خلاص طابت النفس يادانة طابت النفس وطلع وخلاها
دانة: طاحت على الكنبة تبكي
==================
في غرفة مشاعل
مشاعل: فاقت من البنج ودخل عندها العسكري ياخذ اجوبتها
العسكري: طلع من عند مشاعل يوجه كلامه لأبوها وإخوانها بنتكم متنازله عن حقها
سلطان: كان موجود وانقهر من ردة فعلها بس سكت لأنه ماله حق يتدخل
فارس: بعصبيه مو على كيفها تتنازل مستحيل مايبرد خاطري الا انكم تاخذون حق بنتكم
العسكري: الحق الخاص سقط عنه بس بقى الحق العام ومانقدر نجبرها
فارس: دخل بسرعه عليها ودخل معاه مشاري وابوها
مشاعل: تعبانه نفسيا وجسديا واخر وجه تتمنى تشوفه بعد غلاب وجه فارس
فارس: ممكن تشرحي لي ليه تنازلتي
مشاعل: بكل برود مو مجبورة اشرح لاحد حقي وانا حرة فيه
فارس: انتي انجتني كنت راح تموتي وولدك خسرتيه بسببه والحين تبين تتنازلي
مشاعل: ناظرته من فوق لتحت انا حرة مالاحد من اليوم وطالع شغل فيني يكفي الي فات دمرت حياتي وانا اشوف الحين مالك شغل فيني فاهم اولا
فارس: عصب من ردها وجاء يبي يخاقنها
مشاري: مسكه مع يده يالله طلعنا فارس خلها ترتاح
فارس: طلع برا الغرفه وهو مرة معصب فك يد مشاري شفت جنونها لا بعد حطت الحرة فيني انا ايش دخلني
سلطان: جالس مع ابوه على الكراسي ويتابع كلامهم
مشاري: ياخوك مشاعل نفسيتها حيل تعبانه وانت تضغط عليها بالكلام
فارس: تهلك نفسها وتتنازل عن حقها وتبيني اسكت انا ابي مصلحتها
مشاري: طيب هي كبيرة وعاقله وفاهمه وهي الي انجرحت وانضربت وانهانت مع ذلك تنازلت اكيد لها اسبابها الخاصه فيها
فارس: مافيه غير سبب واحد بس ان حبها له اعماها عن كل شي
سلطان: كأنه انطعن قلبه بسكين يبه متى تدخل وتطمن عليها انا ابمشي وراي شغل
ابو سلطان: شويات يابوك ابخلي ابوها عندها يمكن يبيها بكلمة راس بعدين ادخل بعده
مشاري: اخوي سلطان انا ارجع عمي انت روح لشغلك
سلطان: مابي اشغلك عن اختك
مشاري: روح الله يسعدك ماتشغلني ولاشي التعب على السيارة مو علي
سلطان: اجل انا استأذن وتطلع اختكم بالسلامة
مشاري: راح وراه والله ماوفيك حقك صدق انك كفو ولد شهم عمي جاب رجال عن مية رجال
سلطان: ابتسامة باردة ماسويت غير الواجب وانا اخوك ترانا عيال عم تحسسني بكلامك اني غريب
مشاري: فديتك والله ماقصرت
سلطان: يالله عن اذنك
ابو مشاري: جالس جنب بنته وحاضنها ممكن اعرف السبب يابنتي الي خلاك تتنازلي عن حقك
مشاعل: بحزن أم غلاب يبه مابي اعذبها بسجنه مالها غيره ودمعت عيونها
ابو مشاري: باسها مع راسها فديت بنتي وحكمتها ورحمتها كفو يابوك من جد ام غلاب ماتستاهل احد يعذبها ماتتخيلي كيف تعبت واسهرت جنبك مارتاحت حتى فقتي
مشاعل: تمسح دموعها عاملتني بحنان الأم ماصبرني عليه غيرها جتني هنا تحضني وتبكي وتقولي يابنتي من حقك سوي الي تبينه لاتتنازلي علشاني انا ربي ماراح يضيعني حقك لازم تاخذينه بس يبه انا عارفه مالها احد هنا بعد ربي غير ولدها اخوها الي ساكن هنا مقاطعه غلاب وحالف عليها ماتروح له كان اخوها يزورهم بس غلاب طرده بعدها أمه ماشافت اخوها من ست سنوات
ابومشاري: من جد هالولد نفسيه
مشاعل: بقووة يبه احسه يعاني من اشياء من صغره مو قادر يتخلص منها صار حقود على الكل لو يفكر ان ربي عطاه أم ملاك أم نادر وجودها أم تحبه اكثر من روحها بس هو ابد مو معترف بوجودها
ابومشاري: حبيتي ماعلينا منه انتي تنازلتي بس بشرط تفسخي منه
مشاعل: اكيد يبه ماراح ارجع له خلاص مو قاردة حتى اطالع بوجهه كارهته يبه كارهته اصلا ماحبيته علشان اكرهه الله يسامحه ويهديه لأمه
==============
في بيت غلاب
غلاب: كيف ماتبغى ترجع لي حاولي تقنعينها
ام غلاب: أكيد ماراح ترجع الي سويته لها كثير
غلاب: بنظرات كره عمري ماستفدت منك ماستفدت الا الاستحقار من اخواني وربعي بسببك لصقت فيني ولد الهنديه بسببك هذا الي استفدته منك بس
ام غلاب: تناظره بقهر وحزن الله يسامحك ياوليدي الله يسامحك
======================
في بيت اهل دانة
دانة: تبكي معقوله سلطان طلقني وماحاول يراجعني هنت عليه بالسهوله هذي
وفاء: انتي صممتي تطلقي منه هو ماقصر حاول يراجعك بس انتي مو راضيه
دانة: لو يحبني جد يصمم الحين عدتي راح تنهتي وهو ماجاب خبري
وفاء: أكيد انتي جرحتيه
دانة: هو جرحني يروح يفزع لها
وفاء: موقفه أي انسان من شارع راح يسويه كيف عاد وهو ولد عمها
دانة: اوووف وفاء خلاص يكفي مابي اسمع شي والله بس اشتقت له
وفاء: خلاص لاتعبي حالك حاولي تنسينه
دانة: ماراح اقدر احبه وفاء احبه ومن حبي له أغار عليه بجنون اصلا ماحسه حبني عايش معاي بجسمه بس عقله وقلبه عند مشاعل
وفاء: تتوهمي
دانة: ماتوهم ماعمري شفت الحب بعيونه
وفاء: عمره جرحك حسسك انه مايحبك
دانة: ابد كان حاطني بعيونه
وفاء: أجل درة فرطت فيها
دانة: خلاص يكفي الله يرحم والديك مابي اتعذب اكثر
وفاء: ضمتها بسم الله عليك من العذاب ياروحي
===================
انتهى الجزأ التاسع والعشررون
انتظرووو راح يكوون أحداث مهمة في الجزا الثلاثون
يمكن يكون آخر جزأ
بس راح اخليها لكم مفاجأة
بس الي اعرفه انه فيه أحداث مهمه وفيها شي مؤلم لبطل او بطله احبنانها في روايتنا
مابي احرق عليكم الجزأ
بس فيه شي مفررح وشي محزن
انتظرررررررروني في الجزأ الثلاثووووووووووووووون
موعدنا يوم السبت بعون الله تعالى
^
^
^
فائدة :
قال يحيى بن معاذ رضي الله عنه:
مسكين أبن آدم !!
لو خاف النار كما يخاف الفقر (لدخل الجنه)..
[/COLOR]
|