كاتب الموضوع :
أمي روحي
المنتدى :
القصص المكتمله
قريبا من منزل ابو مشاري
منزل اخوه ابو سلطان
سلطان: يوفق سيارته هاهـ العنود هذانا وصلنا مو راضيه تتكلمين
العنود: نزلت بسرعه من سيارة اخوها ودخلت بيتهم وخلت شنطتها داخل
سلطان: خلى كل شي ولحلق أخته
سلطانة وأمها كانو جالسين مع ابوهم يتقهون جميع
العنود: جلست على اكنبة بعابتها وجلست تبكي
ام سلطان: حطيت يدها على صدرها بسم الله عليك يالعنود وش بلاك يابنتي
سلطانة: خافت على أختها وراحت جنبها
سلطان: قلبه خلاص مو محتمل ايش صاير يالعنود قولي صلاح غلط عليك بش قولي ياختي والله لاربيه لك
العنود: لا ماغلط بس انا تطلقت منه
ام سلطان: وشوت طلقتي جلست داخت وجلست على الكنب
سلطان: يمه بسم الله عيلك
ام سلطان: انا سمعت زين او احلم
العنود: وهي تمسح دموعها بمنديل لايمه تسمعي زين بنتك تطلقت للمرة الثانيه بس الفرق المرة الاولى هي افسخت هالمرة زوجها سافر وارسل لها رسالة طلاقها بجواله وراح لزوجته وولده
سلطان: زوجته وولده ايش جالسه تخربطين انتي ؟؟؟!!!
العنود: وهي تاشهاق وعيونها ورامه من كثر مابكت هذا الي سمعته ياخوي زوجي متزوج قبلي وله ولد منها وسافر يبي يجيبها وانا طلبت اتطلق منه وهو ماقصر اوقصدي ماصدق خبر ارسلي طلاقي بجواله
ام سلطان: تمسك راسها اللهم صل على النبي ايش راح يقولون الناس عنك الحين ياربي رباه بس
ابو سلطان: قام معصب وأنتي أهم ماعليك كلام الناس وعيالك ابد مايهمونك
ام سلطان: وانت ليه تصارخ بوجهي الحين كأني انا الي طلقت بنتك
ابو سلطان: يأشر بيده يوم اختار ولد حشيم وكفو لبنتك وانتي تلوميني وصرتي تحنين علي تراك ظلمت البنيه وتراك وتراك وانا مازوجتها الا اني عارف ان النذل صلاحوه موكفو لها وأن ولدي اخوي هو الي راح يحشمها ويقدرها جلست اربع سنين وجيتني ترا بنتك تبي تنفصل عن ولد اخوك لاتجبرها على شي ماتبيه ماخليتي لي فرصه حتى اقنعها واول ماطق بيتنا هالحقير طرتي فيه وزجتيه هاهـ شوفي الحين ايش مصير بنتك وناظر العنود تذكرين كلامي يالعنود يوم اجيك اقولك خوفي تندمين هذاك ندمتي
ام سلطان: جد انت ماعندك قلب الحين بدال ماتواسيها تجي تزيد عليها
العنود: لايمه أبوي معاه حق انا استاهل الي جاني وطول عمره ابوي يعرف مصلحتي بس انا الغبي هالي مافتحت عيوني حتى خسرت كل شي كل شي وراحت تكمل بكاها بغرفتها
سلطان: حقير والله ماخليه
ابو سلطان: ايش راح تقوله ليه تزوجت هو ماضربها ولاظلمها ايش راح تلومه عليه يبي يقول بنتكم تطلقت من زوجها وخطبتها وانتم زوجتوني بدون ماجبركم
سلطان: بس يبه ليه يخبى عنا انه متزوج ماله حق
ابو سلطان: بعد خسارتي لولد اخوي ماصار شي يفرق معاي وهي بنت وحشاشة جوفي وبكاها يقطع قلبي بس هي الي جنت على نفسها وراح لغرفته مهموم وحزين على حال بنته
===============
بعيد عن هالاجواء هناك في بريطانيا حيث الحب والحنين
حب صلاح لزوجته وشوقه لها وخلاصه من هم العنود
بعد مافتح الغرفة على باسل وباسه بكل حنان قال بهمس الحمد لله انك نايم خليني اشبع من امك مشتاق لها حيييييييل طلع بهودء وعلى طرف اصابعه لغرفة حبيته وحياته رولا فتح الباب بهدوووء تفاجأ ن تالي يشوفه كانت رولا بموضع مخل مع واحد اجنبي
رولا: يوم شافت صلاح تفاجأت وتحاول تستر نفسها
صلاح: بدون شعوره تهجم عليهم
بس الرجال كان اطول من صلاح واعرض منه يضربه صلاح وهذا يضربه صلاح فاقد اعصابه ويبي يوصل لرولا ويذبحها ذبح تخلص من الرجال وقرب لرولا
رولا: صرخت بس ابعد عنها صلاح لان الرجال سحبه وجاب مشرط على التسريحه وضربه مع وجهه وجلس فوق يعطيه وضرب فيه
صلاح: كان يحاول يقوم بس حس بشي ساخن على وجهه عرف ان الدم يسيل من عينه وخشمه
باسل: صحى من نومه وجلس يصرخ
رولا: ركضت أخذت ولدها وهربت
الرجال: وقف وجلس يرفس بصلاح مع كل جهة وتركه غارق بدمه
صلاح: مو قادر فتح عين ودمه يسل على وجهه بديرة غربه مايعرف أحد يالله سحب نفسه وطلع جواله ودق على ياسر
ياسر: كان نايم ودق جواله استغرب من يدق عليه بالوقت هذا فتح عيونه استغرب انه رقم صلاح رد ببرود هلا
صلاح: يالله يتكلم ي ا س ر الحق علي ابموت وطاح جواله من يده
ياسر: طار كل النوم من عيونه الو صلااااااح رد علي الووووووووووو
هزاع: سمع صوت ياسر خير ان شاءالله ايش صاير ياسر
ياسر: بخوف وربكه صديقي كلمني وقالي الحق علي ابموت وفصل الخط ومادري وين مكانه
هزاع: بسرعه خليني نبلغ الشرطه راح يححدون مكانه من جواله بس نلحق عليه قبل يجيه شي
فعل بلغو الشرطة المحليه وبسرعه حددو مكانه وشالوه للمستشفى
ياسر: بلغ أهله بسرعه
ابو صلاح: ايش تقول خلاص اول طيارة راح اجيك
ام صلاح: خير طمني فيك شي
ابو صلاح: ولدك لقينه مضروب بشقته ومرمي والله قلبي مو مرتاح للزوجته بس ماعندي أحد
ام صلاح: بسم الله على ولدي ابسافر معاك اتطمن عليه
ابو صلاح: انا ابسافر خليت سكرتيري يحجز لي اول طيارة بعدين دبري حالك انتي وبنتك
صلاح: فتح عينه وعينه الثانيه خسرها لان الجهه اليسار ضربه الرجال بمشرط اثرت على عينه خده اليسار كان نصف وجهه ملفوف بشاشه
كان اهله عنده وياسر جالس برا علشان امه واخته
ام صلاح: وهي تبكي حمد لله على سلامتك ياروحي
صلاح: وهو يناظرها بعين دمعت عيونه أي سلامة يمه انا مت خلاص الي شفته موتني
نسرين: ضمته وتبكي بسم الله عليك ياخوي
ابو صلاح: جالس بهيبته يخفى الحزن الي فيه الشرطه ماحصلت لها أثر وشكلها رجعت لامريكا بس ولدك شكله معاها
صلاح: ابتسم بحزن ولدي وايش يعرفني انه ولدي
ام صلاح: خلاص حبيبي لاتفكرو فيهم انساهم ربي راح يعوضكم خير منها
صلاح: ربي عوضني بالعنود وانا طلقتها
ام صلاح: ليه حبيبي استعجلت وطلقتها
ابو صلاح: بعصبيه بنت الناس لعبه عندكم يوم ماتبونها ترمونها والحين تدورن عليها خلاص صلاح ابوس اجرائتك وترجع معانا بعد اسبوع وهالديرة مابيك تجيها
صلاح: والعنود يبه ماراح ترجع لي
ابو صلاح: شيلها من راسك مو قادرين حتى نحط عيونا بعيون أهلها ربي راح يعوضك خيرها انت شاب والطريق قدامك
==============
في استراحة الشباب
غلاب: بكل خبث سمعت والي صار بأخت زوجة فارس
غريب: بنت الحسب والنسب ؟؟؟
غلاب: بكل شماته لا مو بنت الحسب والنسب هذيك الي مات ابوها بدورة المياه وأختها ماتت بالصفا تخيلو فارس يناسب مثل هالاشكال
غريب: عقد حواجبه من أي بيت هم
غلاب: جاي يبي يقوله انهم من بيت سعد الــ ,,,, بس دخل فارس
أحمد: هلا يابو الشباب مابغيت تجي
فارس: ايش اسوي بين بيتين ربك يعين
احمد: علشانه سامع كلام غريب وشماته الي ماصرحها ريحك بالك من وحده واجلس مع الثانيه
غلاب: برحمة مصطنعه بس مسكينه الاولى ماصار لها أحد بدنياها
فارس: لا ابشرك اكتشفنا لها عمه يوم سمعت عن موت اختها تذكر وان لهم بنت اخو جت عندنا وواستها
غريب: ماجب يعلق ليه مايدري بس كان يشيش ويتابع كلامهم بصمت
أحمد: مادام لها عمه حلو ماصارت وحيده ومايقولك ابوك شي ولايعاتبك
غلاب: لا ماتعرف عمي كيف متعلق في هالبنت ويمكن فارس يخاف من ابوه
فارس: عصب ماخاف من أحد بس مجلسها راحمها المهم فكونا وكملو لعب
==================
بعد مرور اسبوعين على وفاة فرح
دلال : كانت جايه مع فارس لبيت أهله
فارس: يووه نسيت شاحن جوالي روحي فوق وجيبيه من غرفتي دلولتي
دلال: سم حبيبي وراحت تتدلع بمشيتها
غلا: ياشين السرج على البقر
فارس: وش قلتي
غلا: سلامتك بس ماح بالي يتدلع ويتصنع الدلع
فارس: ابفهم ليه حاطه نقرك من نقر دلولتي وزجة سلطان
غلا: ماشاءالله يادولولتك صايره ماشاءالله مراسل الجزيرة بسرعه توصلك الأخبار كان تقولك عن نفسها بس مالها دخل بغيرها
فارس: اقول غلو عن القرقر الي ماله داعي اسكتي تراني مالي خلقك
غلا: ومتى صرت خلق أحد
فارس: يبي يرد عليها بس جت نوال يالله غلو مشينا
غلا: الحمد لله مشينا تطمنت على شجوني اهم شي مع السلامة
فارس: ليتك تاخذي اجاوة مفتوحه عن بيتنا غلا
نوال: تطرد بنتي فارس من بيت جدها
فارس: انحرجت من أختها وقام باس راسها حاشاك ياختي كنت امزح بس بنت ترفع الضغط بكلامها ترا
غلا: تمسك يد أمها عاد انا واقفه برجاء اجازته الي يبي يعطيني اياها بيت جدتي متى مابغيتي دفشت الباب ودخلت تبتسم بوجه خالقها باي خالو
فارس: يناظرها بتهديد يوم ابعدو حظك أمك معك كان ذبحتك الله يعين الي يبي ياخذها نشبه وماتسكت
دلال: يوم رقت فوق سمعت صوت مشاعل وشجون وقربت للباب تسمع ايش يقولون
مشاعل: والى متى راح تخبي حملك عن اخوي
شجون: تنهدت بضيق حتى ربي يفرجها من عنده
مشاعل: مسكت يدها حبيتي مايصلح كذا صدقيني مايصلح ولدك محتاج تغذيه شووفي حالك وهذاك تقولين معاي نزف خفيف يعني الجنين تعبان يهون عليك ولدك ياشجون ايش ذنبه
شجون: بحزن ايش يضمن لي انه راح يعترف فيه اخاف يكذبني قدامكم اخاف يجرمني منه او يقولي نزليه شفتي نظراته لي صح ماقال شي بس واضح انه مستعار مني ومن عيلتي فارس يكرهني ومو متقبلني يامشاعل كيف راح يتقبل ولده
دلال: انصدمت وبسرعة نزلت تحت ونست تجيب الشاحن ربي رحمها ان فارس كان مشغول بغلا يوم تنشب له
فارس: ليه تأخرتي ووين الشاحن ؟؟؟
دلال: مرتبكه ايش اسوي قلبت غرفتك مالقيته
فارس: كان يبي يلاوح
دلال: بارتاباك لا لا لاترورح فوق
فارس: لـــيـــه!!!!
دلال: بس احس بدوخا ابروح للبيت جبيبي
فارس: بسم الله عليك لاتكوني بس وناظرها بابتسامه
دلال: بمكر الدورة متأخرة عني والدوخه كم مرة تجيني بس مو متأكده يالله حبيبي مابغى اعشم نفسي خلني اروح وارتاح بالبيت
فارس: من عيوني قلبي يالله مشينا سلم على أمه وركب سيارته الله يادلال لو تكوني حامل لك مني احلى هديه
دلال: تقول بقلبها احسن شي انك كنت لاهي وماتدري لسه متغسله من الدورة ايه خله يتعشم حتى ادبر حل للعله شجووونوه والي ببطنها لازم اتخلص منها قبل فارس مايعرف عن حملها
فارس: كان يفكر لو تحمل دلال من قدي يكونون عيالي خوالهم ارقى ناس ابتسم من جد نسب يشرف هذا النسب والا بلاش
دلال : طول الطريق وهي تفكر بشي حاقدة على فارس الي غشها وحاقدة على شجون بس تبرر لفارس اكيد ان الحيه لفت عليه حتى خلته يقرب منها ماتقدر تكرهه وهي تحبه كانت تدور بفغرفة الملابس تفكر بحطة تبعد شجون عن فارس خلاص تحب فارس بجنون ومو مستعده تتركه لو ايش ماسوى اخيرا توصلت لخطة طلعت لابسه قميص احمر نصف الفخذ تمكيجت ورشت عطر كثير وطلعت جلست جنبه لفت يدينها عليه اشتقت لك حبيبي
فارس: ابتسم لها وانا دلوله بكره ان شاءالله راح نروح نحلل لك ونتأكد من الحمل وابشر أهلي وأهلك
دلال: قامت من جنبه وجلست بالكرسي الي قبله ومثلت الحزن على طاري اهلي اخوي تركي الي بسفارة كندا دق على أمي يستفر عن خبر اخت شجون
فارس: متحمس وايه بعدين
دلال: وهي منزلة عيونها تضايق حيل يوم تأكد انها زوجتك قال كيف فارس يناسب هالأشكال
فارس: هو عارف من قبل
دلال: عارف بشكل مبسط تعرف كان مسافر وماشرحنا له كل شي ماتوقع انك مناسب ناس عاد كذا قتله ومدمنين قال كيف يجمع هالبنت مع أختي هذا صار نسيبنا ومنا وفينا والي يس سمعته يسمها
فارس: يعني وبعدين
دلال: بدلع يعني حبيبي اخوي وابوي بعد مصممين يخيرونك بيني وبينها
فارس: قام كيف دلال ماقدر اطلقها
دلال: عصبت بس تماسكت تهاف يشك ليه حبيبي لايكون تحبها بس ماتحبني
فارس/ أي احبها الله يرحم والديك بس تعرفي وضعها صعب اخليها لمين صارت وحيدة بدنيتها
دلال: حبيبي طلع لها عمه خلاص تقدر تعيش معاها ضمته مع وراء وحطت راسها عليه حبيبي يكفي تعبنا من المشاكل ابعيش بشعادة معاك خلاص تعبت ياقلبي
فارس: لف وضمها عارف حياتي انك متصبره علشاني بس
دلال: تناظره بس ايش
فارس: مابس ولاشي ناظرها مابي اخرب ليلتي معاك بشي مايستاهل وانا مشتاق لك ووووو........
=================
في غرفة شجون
غلا وسحر كانو جايات عندها يبسوطونها سهرو معاها ونامو عندها
غلا: صحت بدري ونزلت تحت تشرب مويه شافت خالها مشاري يدخل ويطلع وكل مايسمع احد نازل من الدور الثاني يطلع يراقب كانت تراقبه وهو مو منتبه لها طلعت احم احم
مشاري: مسوي شخيصه هلا غلووو
غلا: تبتسم خيبت رجاك
مشاري: هز كتوفه كيف خيبتي رجاي
غلا: وهي مازالت فاتحه كشرتها تظني فلانه وترفع حواجبها فوق
مشاري: ماسك ضحكته بس مابين لها والله انك فاضيه على هالصبح تستهبلين
غلا: لا خالو بس اشغلني قطو حلو يدخل ويطلع ينتظر عصفورته تنزل من عشها وانا كنت اراقبه بقمة التمتع
مشاري: قرب منها وشدها مع إذنها بشويش جد انتي متى تستحين او تعقلين
غلا: خال انا قلت قطو حلو ينتظر صفورته ماقلت انت ايش فيك تراك فضحت نفسك وركضت فوق
مشاري: ابتسم ايه والله انتظر عصفورتي ابيها تحن علي تطل علي ذبحني الشوق عليها بش شكل عصفورتي ناسيتني فديتها هي مانتهبت وطحت بلسان هالثعلبه غلوووه
==============
في غرفة شجون
شجون: قامت بدري وتحممت وغيرت ملابسها وخلت سحر على نومتها خلاص تنتظر أي فرصه علشان تعلم فارس جنينها لازم تهتم فيه صارت تحرص تتغذاء علشانه وتحاول تعيش حياتها بدون اختها فرح ماتبي حزن او هم يأثر على جنينها كل همها الحين ولدها وبس
غلا: جت وهي فحمانه حطت يدها على ركبها وهـ ياربي
شجون: بشويش لاتصحين سحورة
غلا: جلست بتعب ياختي خليها تقوم وتفكنا فيه ناس ينتظرونها تحت داخلين طالعين وعيونهم على فوق
شجون: غرفت انها تقصد مشاري ابتسمت
غلا: هيه انتي يانايمه ياكتوكته ياعصفورة يا ارنويه يافيله قومي
سحر: تفتح عيونها ببطء هله ايش بغيتي
غلا: سبحان الله يوم ادلعها ماقامت يوم قلت فيله قامت تاريك فيله وخالي يظنك عصفورة
سحر: تسحب الشرشف علشان تكمل نومتها قسم انك فاضيه على هالصبح
غلا: حطت رجل على رجل وتقص على شجون الي صار تحت مع خالها وعارفه ان سحر تسمعها
سحر: فزت من سريرها مجنونة قلتي كذا له
غلا: يب قلت له وأنا بكامل قواي العقليه وابتسمت بقوة
سحر: ليت من كسر لك هالسنون علشان تعرفي تستعرضين فيهم كل ماقلنا لها شي فتحت خشتها
غلا: ياختي اتدرب قبل مايجيني عرض دعاية معجون اسنان
سحر: ياحسرة من جمالهم يعني
غلا: بسرعه بس لايكثر انزلي تحت واشبعي قلب العاشق الولهان الي خرب باب غرفته كل مايسمع صوت على الدرج يطلع يراقب وانا تعبته انزل وارجع وكل شوي اغير مشيتي علشان يظني انتي هههههههههههه
شجون: ماتحملت ضحكت
سحر: قسسسسسسسم مجنونة هالبنت وجلست تضحك عليها
غلا وسحر فرحو يوم شافو ضحكت شجون وجلسو يعلقون على بعض علشان ينسونها شوي
=================
في شقة فارس
فارس: سحب نفسه بهدوء عن دلال راح تحمم وطلع يبي يفكر على راواقة محتار في كلام دلال صح دلال معاها حق لازم اعيش حياتي معاها بدون مشاكل شجون لي حق اعيش بس تذكر وجه شجون وطيبة قلبها ووقفتها معاه وحكمتها رحمها حتى البيت ماله طعم بدونها تعودت القاها محتار والله محتار ارضي دلال او اجرح شجون بس شجون عارفه اني متزوجها كذا ماراح تنجرح بس مادري احس بنظراتها ساعات انها تحبني الا مو احس اكيد تحبني مافيه بنت ماتحبني بس دلال عندها حق لو مارضيت يكفي تحملت طول هالمده خلاص انا لازم انفصل عن شجون بس جلس يفكر تخيل وقفاتها نظراتها حنانها حكمتها هذيك الليل هالي مايسناها بعمره ابد مسك راسه محتار مررة محتار
==================
في غرفة شجون
بعد ماطلعو البنات جالسة شجون تنظف غرفتها وكل شوي تجلس على ماتتعب النونو تحط يدها عليه تبتسم انت الي تحسسني بالفرحه بدنيتي الحين متى تطلع واضمك لحضني وهي تفكر بولدها دخل فارس بعدت يدها عن بطنها
فارس: ابتسم يوم شاف وجهها منور وباين ان اليوم مبسوطة مساء الخير ممكن ادخل
شجون: مساء النور أكيد تفضل وقامت عن السرير وجلست على الكرسي الي قدامه
فارس: بحنان هاه بشريني عنك شجون كيف حالتك ووضعك
شجون: فرحت بسؤاله وباهتمامه الحمد لله الي يعرف ربه تهون مصيبته
فارس: طيب انا بعد الي جاك ابيك تغيرن جو وتجين معاي الليلة
شجون: وين؟!؟!؟
فارس: ابتسك عازمك على احلى مطعم ابيك تغيرن جو عن هالبيت المشحون خلاص ابيك تنسين احزانك وتعيشن حياة جديدة
شجون: فتحت عيونها مو مصدقة الي تسمعه هي بحلم او علم معقولة الانسان الي جالس قدامي هو نفسه فارس لا مو معقولة
فارس: يالله ماشغلك موعدنا الساعة تسعه لاتتأخري اوك
شجون: اوك
فارس/ قرب منها وباسها على خدها وطلع
شجون: حطت يدها على خدها وتشوف سرابه ابد مو مصدقة هذا فارس الي قدامي ابتسمت بفرح سبحان مغير الأحوال حطت يدها على بطنها شفتي حبيبي جيت وجيت الخير معاك حتى ابوك حاس بوجودك وتغير خلاص ابعلمه الليلة كل شي هذا الوقت المناسب راحت بسرعة ودقت على مشاعل وعلمتها
مشاعل: فرحت حيل لها خلاص حبيتي اجل تكشخي وتضبطي الحمد لله انتظر ردك اول ماترجعين اوك
شجون: اوك
مشاعل: يالله لاتتاخري البسي فستانك اللاخضر الفاتح لايق مع عيونك
شجون: ابتسمت فرح اوك من عيوني
مشاعل: سكرت السماعه وهي طايرة من الفرحه
غلاب: دخل ايش فيك اول مرة اشوفك مبسوطه لك شهر
مشاعل: الحمد لله راحت الاحزان وجت الافراح
غلاب: ايه جعلها دوم ابدخل اتحمم واريح لاتزعجيني
مشاعل: نوم العوافي حبيبي جهزت له لبسه وهي مبسوطه حيل وطلعت
غلاب: يناظرها ياخوفي منك لاتكون تكلم سلطان من وراي استغفرالله انا ايش افكر دخل وتحمم علشان يطرد الافكار
================
مانتهى البارت
انتظر توقعاااااااااتكم على أحر من الجمرررررر
التكملة يوم الجمعه بإذن الله وراح تكون قصرة لانها تكملة الجزا هذا يعني مو جزا جديد
انتظركم لاتتاخرون بردوكم
^
^
^
فائدة:
قال إبن دينار رحمه الله :
" كل عمل تكره الموت من أجله فاتركه "
فإنه لا يضرك متى مت !!
[/size[/FONT][/COLOR]
|