الجـزء >> 10 <<
عند مدرسة وسن كانت سيارة أبو وسن { جيب بي آم أخر موديل } وكانوا يسولفون قبل لا تنزل وسن ..
أبوها : ها حبيبتي محتاجه شيء ..
وسن: ربي يخليك لي مو ناقصني شيء إذا إنت موجود بـ دنيتي ..
أبوها : الله يحفظك لي .. وباست أبوها ع خدهـ ونزلت .. أبوها باقي ماتحرك وقفت عند الباب ولفت لـ أبوها وأشرت له بـ إيدها تسلم عليه ورفع إيدهـ لها ودخلت .. أتصل فـ زوجته
جوهرهـ : هلا سُلطان ..
سُلطان : هلا جوهرهـ .. وسن دخلت شوفييها ..
جوهرهـ تطلع من الإدارهـ كلها وتناظر جهة الباب إلا تشوف وسن قالت : خلاص شفتها ..
سُلطان : تبين شيء ؟؟
جوهرهـ : إنتبه لـ نفسك ..
سُلطان : إن شاء الله .. مع السلامه ..
جوهرهـ : مع السلامه .. حرك سُلطان سيارته متوجه للشركه وسعود كان يناظرهـ .. وتين : ياقهري دخلت قبلي ..
سعود : خالي ماتحرك ليما دخلت وسن المدرسه ..
وتين : عادي اهو ع طوول كذا إذا وصلها ..
سعود : الله يخليه لهم ..
وتين : آمين .. سلمت ع أخوها ونزلت ..
دخلت حصلت وسن وجوهرهـ يمشون للإدارهـ وقالت : خاله , وسن ...
جوهرهـ : هذي البدايه ..
وتين : ههههههههههه ,, نسيت أبلا جوهرهـ ..
جوهرهـ : إيوا خلييك كذا ..
وتين: وين .؟؟
جوهرهـ : بعرفكم ع الطالبه الجديدهـ .. موجودهـ بغرفة النائبه ...
وسن: وناسه ..
وتين : حلووووووووووو .. أجل طالبه جديدهـ ..
ودخلوا غرفة الناائبه إللي سلمت ع وسن ووتين .. غصب تقوم لهم المدرسه تابعه لـ أبو وسن ..
جوهرهـ : هذي شوق الطالبه الجديدهـ .. ولفت لـ وسن ووتين .. وهذي وسن وهذي وتين معاك بـ نفس السنه ..
وسن تصافحها : أهلين ..
شوق : أهلين ..
وتين تصافحها وتبوسها ع خدودها هذا طبع وتين بـ السلام : مرحبا
شوق : مرحبتين ..
البنت حسبالها وسن ووتين مو خليجيات ..
وتين طاقه الميانه : كيفك ؟؟
شوق : تمام
جوهرهـ تكلمهم خلاص خذوها معاكم .. خذوها وراحوا يتمشون بـ المدرسه ويسلمون ع صاحباتهم ..
وسن : أول مرهـ تدرسي برا الرياض صح ؟؟
شوق : إيوا تزوجت وجيت ..
وسن ووتين إنصدموا .. وتين : متزوجه ؟؟
شوق : هههههههههههه .. متزوجه من 3 شهور وكنت ساكنه بـ الرياض عند جدتي .. وتزوجت بـ الشرقيه طبعاً أهلي بـ الشرقيه .. وأهل زوجي بـ الشرقيه .. وزوجي كان متوظف بـ الشرقيه وجا له بعد زواجنا بـ شهرين إنتداب للرياض سنه .. وقال يتركني هنا ..
وسن : ليش ماتروحين معاهـ ..
شوق : ما أحب جو الرياض أحس بـ ضيق بـ التنفس لما أكون بـ الرياض ..
وتين من سمعت ضيق بـ التنفس : ههههههههههههههههههههههـآآي ..
البنت استغربت قالت وسن : خير آنسه وتين شـ عندك ؟؟
وتين :تذكرت تركي لما أقول إنه يسبب لي ضيق بـ التنفس من أسمع اسمه ..
وسن : ههههههههههههههههـآآي ..
شوق : مين تركي ..؟؟
وتين : هذا ولد عمي ماعليك منه .. المهم .. كيف كنتي عايشه عند جدتك ..؟؟
شوق : إحنا كنا بـ الرياض .. لكن قبل 5 سنين جينا للشرقيه وجدتي ماحبت جوها كلش وقالت بتجلس بـ الرياض عند أخوي إللي متوظف هناك .. قلت اـنا بجلس عندها لإنو ما أحد يهتم بجدتي كثري وجلست عندها ..
وتين : طيب وينها جدتك ذا الحين .؟؟
شوق : توفت الله يرحمها من عيد الأضحى إللي فات ..
وسن دمعت عيونها : الله يرحمها ..
وتين :الله يرحمها .. وإنتي كلمتي هناك
شوق : كملت هناك الترم وبعد ما أنتهيت جيت عند أهلي وتزوجت ..وهذي سالفتي ..
وسن : إنتي جالسه فـ بيتك بروحك .؟؟
شوق : عندي بيت فوق بيت أهل زوجي وجالسه فيه حالياً وكل يوم والثاني أروح لـ أهلي ..
وسن : الله يجمع شملك مع زوجك ..
شوق دخلت قلبها وسن : آمين .. وتمشوا شوي وسلموا ع باقي المعلمات .. طبعاً شوق ماتعرف شنو سبب إهتمام الطالبات والمدرسات والمديرهـ بـ هـ البنتين وخصوصاً وسن ..
شوق تسمع كثير عن سُلطان فارس وعائلته وزوجته وتعرف إنو هـ المدرسه تابعه له لكن ماعرفت إنو هذي بنته وهذي بنت أخوهـ من الرضاع وبنت أخته ..
بـ الرياض .. بشركة جد راكان ..
كان رااكان جالس يحوس بـ الأوراق إللي قباله ومندمج فيها .. أتصل فيه حاتم .. شاف إسم حاتم تبسم غصب عليه " ليش مايتبسم لـ أسمه واهو أخو دنيته كلها "
راكان : هلا والله بـ إللي ذاكر ولد عمه ..
حاتم : ههههههههه ,, شنو ورا هـ الترحيب ؟؟
راكان : ههههههههه .. لا يكون حرام الواحد لما يفرح بـ إتصال ولد عمه ويرحب فيه ..
حاتم : كيفك يارجال ؟؟
راكان : بخير ونعمه والحمدلله .. كيفك إنتي ؟؟
حاتم : الحمدلله بخير ..
راكان : وكيف الأهل كلهم من كبيرهم لـ صغيرهم ؟؟
حاتم : هههههههههههههههههه .. إسأل ع طول واخلص .. ترا حاتم ما يحب اللف الدوران ..
راكان : ههههههههه .. خلاص شخبارهم { قالها بصيغة الجمع }
حاتم : هههههههه .. بخير والحمدلله .. واليوم داوموا ونفسيتهم عال العال ..
راكان مرتاح : الحمدلله يارب وعسى دوم ..
حاتم يعرف إن راكان يعشق أخته : آمين يارب ..
راكان بتردد : حاتم ..
حاتم : هلا ..
راكان بنفس التردد : بسألك بس لا تفهم غلط ..
حاتم : أـفأ ياولد العم ما عاش من يفهمك غلط .. إسأل عن إللي بخاطرك ..
راكان : تسلم والله .. بعرف متى تنتهي عدتها ؟؟
حاتم نفس ماتوقع السؤال يخص وسن : واـنا ع بالي إنك حافظ كم باقي لها ..
راكان : أـنا حاسب كم باقي لها لكن أخاف أكون منقص كم يوم من الإستعجال ..
حاتم : ههههههههههههههههههههههههههههه .. تاخذ من شهر 10 إحدى عشر يوم
راكان : هههههههههه .. أجل حسابي صح والحمدلله ..
حاتم : شوف إذا ناوي شيء لا تتكلم قبل لا يمر ع إنتهى عدتها شهر ..
راكان : ياليل وأـنا فيني أتحمل بعد ..
حاتم : إللي صبرك هذا كله يصبرك شهر ..
راكان : واـنا شيريحني يمكن يجي أحد ويتقدم وتصير من نصيبه ..
حاتم : إذا تبيني أوضح لها وضحت وإذا حاب إنت تكلمها بنفسك كلمها لكن بعد ماتنتهي من عدتها .. وتأكد إذا ربي كاتب لك نصيب فيها بتاخذها حتى إذا بعد سنين طويله { كمل يستهبل }وإنتبه إذا كلمتها بلا قلة أدب معاها .. ويلك مني وقتها ..
راكان : ههههههههههههههههههههه .. والله لو ماخذ الإذن من خالد أرحم منك ..
حاتم : ههههههههههههههه .. إيوا صح .. خذ الإذن من خالد بعد .. ترا اهو أخونا الكبير وإذا رفض خلاص إنسى إنك تكلمها ..
راكان: لازم أخذ الإذن من خالد ..؟؟
حاتم : أكيد ..
راكان : طيب تهقى يوافق وإلا لا ..؟؟
حاتم : والله شوف خالد ع حسب الصورهـ إللي مرسومه للشخص هذا بداخله ..
راكان : شلون .. مافهمت ..!!
حاتم : الله يطول بعمرك .. يعني إذا صورتك عند خالد محترم وواثق فيك خلاص تأكد إنو بيوافق وإذا العكس إنسى .. وبعدين خالد من النوع المتفهم مرهـ يعني لا تشيل هم ..
راكان : والله إنكم ياعائلة عمي سلطان صعبين مرهـ من أكبركم إلـى أصغركم ..
حاتم قال يستهبل : ومع صعوبتنا إلا إننا ننحب ع طول 'قلوبنا طيبه' إسم الله علينا ..
راكان : هههههههههههه .. في هذي صدقت .. والله ونعم التربيه فيكم ..
حاتم : ماعليك زود .. إلا أقول وينه زياد غايب عن الأنظار والمسامع ؟؟
راكان : ههههههههه .. هذا اهو غاطس بـ الشغل ..
حاتم : الله يعينه .. أجل سلم عليه ..
راكان : يوصل .. وإنت سلم ..
حاتم : صاحي إنت .. ناسي إنها بـ العدهـ ..
راكان : ياخي شـ أسوي أنسى غصب ..
حاتم : أذكر بعدين .. توصي شيء قبل أقفل ..؟؟
راكان : سلامة عمرك ..
حاتم : يسلمك ولا تقطع ..
راكان واهو يتبسم : لا توصي ..
حاتم : سلام ..
راكان : سلام وقفلوا .. رجع نفسه راكان للكرسي وسند راسه عليه .. باقي لها شهرين وكم يوم وتنتهي من عدتها وياطولها عند راكان .. كيف بيصبر شهرين بشتاق لها أكثر اهو ذا الحين وواصل حدهـ من الشوق شـ إللي بيصبرهـ شهرين ليما يسمع صوتها ويروي الضما إللي بداخله 'ياقوها إذا إللي تعشقه بـ إمكانك توصل له لكن الظروف أقوى منك ومنه' ضرب بـ إيدهـ ع الطاوله من القهر فوق عذابه إللي عايشه إلا إنه مايدري إذا ربي بيكتب لهم نصيب فـ بعض وإلا لا .. دعى ربه إنها تكون من نصيبه ..
الساعه 12 الظهر ..
أم خالد تلكم وسن : يلا أبوك برا ..
وسن : لسا بدري ..
أم خالد : خلاص مابقى عندكم شيء ..
وسن : أوكي باي ..
أمها : باي ..
وطلعت تلبس عباتها وغطاها ..
وتين : بتروحين ..
وسن : أبوي ينطرني .. وانتم متى بتطلعون ؟؟
وتين : أـنا بتصل فـ سعود إذا بيجي لي أوكي وإذا مايقدر أتصلت بـ السايق ..
شوق : أـنا السايق أكيد برا ..
وسن تسلم عليهم : أشوفكم بكرهـ إن شاء الله ..
شوق : إن شاء الله ..
وتين : عاد أـنا اليوم بتشوفيني بوجههك ..
وسن : ههههههههههـآآي ,, حياك .. يلا بيباي .. وطلعت من عندهم ..
البنات : باي ..
وتين وشوق دخلوا الإدارهـ عند جوهرهـ .. وتين تكلم جوهرهـ بـ أدب : ممكن موبايلك بـ أتصل فـ سعود ومالي خلق تليفون لإنه ما راح يرد عليه ..
جوهرهـ : ولو خذي كلمي ..
شوق تناظر مستغربه ماتدري شـ السالفه ..
عند وسن ركبت مع أبوها : السلام عليكم وباسته ع خدهـ ..
أبوها : وعليكم السلام .. كيفك بابا ؟؟
وسن : تمام والحمدلله ..
أبوها : وكيف الدوام معاك ..؟؟
وسن : وناسه مرهـ ..
أبوها : دوم كل أـيامك وناسه ..
وسن : ليش متعب حالك وقاطع شغلك وجاي ..
أبوها : إذا ماقطعت شغلي عشان حبيبتي وسن أقطعه عشان منو ؟؟
وسن : ما آبيك تتعب نفسك رايح جاي ..
أبوها : أـنا مرتاح لما اوصلك للمدرسه ومن المدرسه للبيت ..
وسن : ماشي .. إذا مرتاح أـنا أكون مرتاحه ..
أبوها : الله يخليك ..
وسن : ويخليك .
عند سعود كانوا لسا راجعين من الصلاه .. سعوود عارف إنها وتين لإنو رقم جوهرهـ محفوظ عندهـ : هلا ,,
وتين : سعودي كيفك حبيبي ؟؟
سعود : بخير ياروح سعودي ..
تركي يناظرهـ مستغرب ...
وتين : قلبو تقدر تجي توصلني للبيت وإلا اتصل بـ السايق ..
سعود : لا بجي لك .. طلعتوا .
وتين : يس .. وسن جا لها خالي وأـنا قلت بشوف منو بياخذني ..
سعود : خلاص شوي وأـنا عندك ,,
وتين : أوكي قلبو .. بااي ..
سعود : باي قلبو ..
تركي : مين ؟؟
سعود : وتين بروح أطلعها من المدرسه ..
تركي بطنازهـ : لا المُجتهدهـ مداومه اليوم ..؟؟
سعود : ومتحمسه عشان وسن ..
تركي : وسن داومت ؟؟
سعود : إيوا .. وإللي موصلها للمدرسه خالي واهو إللي جا لها من شوي يطلعها ..
تركي : أكيد ماراح يتركها تروح للمدرسه مع السايق لإنها بـ الحداد .. وماتطلع إلا للضرورهـ ..
سعود : الله يعين .. يلا أـنا بروح .. باي .
تركي : باي ..
عند وسن بـ البيت نزلت إهي وأبوها ودخل معاها ليما تأكد إنها دخلت جناحها وطلع للشركه .. وسن دخلت جناحها خذت شاور سريع ولبست ع السريع وصلت وطلعت من جناحها واتصلت فـ مربية وليد بتشوف وينها لإنو أكيد وليد معاها .. قالت لها إنهم بـ الحديقه .. وقالت لها تجيبه بنجاح جدتها وجدها ..
وسن وإهي تبوس جدتها : كيفك ياقلبي ؟؟
جدتها وإهي تحضنها : هلا بـ أمي أـنا بخير انتي كيفك ؟؟
وسن وإهي حاطه راسها بحضن جدتها : بخير من أشوفكم ..
جدتها تموت عليها : وكيف دوامك اليوم ؟؟
وسن: الحمدلله كويس ..
جدتها : يستاهل الحمد سبحانه .. يمه شعرك رطب والتكييف عليك ماهو زين
وسن : خذيت شاور وجففت شعري خفيف ع السريع ونزلت لك ,, وبعدين مافي ضرر إن شاء الله كل الأمر رطوبه لا أكثر ولا اقل ..
دخلت المربيه بـ وليد ووليد ركض بحضن وسن : هههههههـآآي ,, حبيبي أشتقت لك ..
وليد : واـنا بعد .. ليش ماخذيتيني معاك ؟؟
وسن : ماما قالت بـ أخر السنه يعني بعدين ..
وليد : وين ماما ؟؟
وسن : ذا الحين توصل .. وجلس وليد يسولف لها شنو عمل من صحى إلـى ذا الحين ووسن تضحك عليه .. { طبعاً وليد مسجل بـ الروضه إللي تابعه لـ أبوهـ والمديرهـ فيها عمته موضي ,, ما راح يداوم إلا بعد أسبوع من دوام المدارس .. ومتحمس للروضه .. }
ريم وإهي مستانسه : بربك ؟؟
أمها مستانسه اكثر منها : أبوك من شوي خبرني وقلت أقول لك ..
ريم وإهي تكلم أمها بـ الموبايل : طيب متى راح ننتقل ؟؟
أمها : ليما أنهي أوراقي أـنا وأوراق خواتك إللي بـ الكليه والمدرسه وراشد ..
ريم : ياي وناسه .. أخيراً بنستقر كلنا هناك عند الجمعه الحلوهـ .. طيب خالاتي عرفوا ؟؟
أمها : لسا ماقلت لـ أحد بـ نسويها مفاجأهـ لهم ..
ريم : هههههههه .. من الوناسه بيرقصون ..
أمها : الحمدلله يارب ..أخيراً بصير قريبه من أهلي ..
ريم : وعماني شرآيهم ؟؟
أمها : وأـنا شـ أقول من الصباح ؟؟
ريم بتناحه : ما أدري .. إللي فهمته إننا بننتقل للخبر بس ..
أمها : عمانك لهم أشغال هناك ومحتاجين أحد يمسكها فـ عشانهم كلهم مشغولين هنا وأهالي زوجاتهم هنا ماحصلوا إلا ابوك يمسك الأشغال إللي هناك عشان أهلي هناك .. ومثل ماتعرفين جدك وجدتك متوفين الله يرحمهم وعلاقة أبوك حلوهـ مع أعمامك وإن شاء الله ماينقطعون عن بعض بعد ماننقل ..{ تقصد بـ الجد والجدهـ إللي اهم أبو فهد وأمه متوفين من وقت طويل }
ريم : طيب مطولين بـ سالفة نهي الأوراق ..
أمها : كلها يومين بـ الكثير إن شاء الله .. وإذا ع وظيفتي ودراست خواتك الله يحفظ لي سُلطان إللي بكلمه وحدهـ ماشيه الأمور كلها تمام ..
ريم : آمين يحفظه ربي ..
أمها : يلا أـنا شوي وجايه .. تبين شيء قبل اجي للبيت ..
ريم : سلامة عمرك قلبي ..
أمها : يسلمك .. مع السلامه ..
ريم : مع السلامه .. فكرت فيها يعني ع نهاية الأسبوع نكون بـ الشرقيه إن شاء الله .. وناسه .. ما راح تخبر عزام لإنها بتتركها مفاجأهـ .. وفكرت تتصل فيه ..
عزام : هلا والله بـ إللي ذاكر حبيبه ..
ريم بروقان : هلا والله بـ إللي واحش حبيبته ..
عزام : ياهوووهـ عليهم .. شـ عندهم مبسوطين ..
ريم : لإني كلمتك ..
عزام :عسى دوم مبسوطه يارب ..
ريم : وياك يارب .. بطلب طلب ممكن تلبيه لي ..
عزام : أـفأ .. إنتي تامرين مو تطلبين ..
ريم : أول آبي كلمه أكيدهـ ..
عزام : لك إللي تبين وكلمتي ماتصير إثنين ..
ريم بدلع : أكييييد ..
عزام راح فيها : يرحم والدينك .. أكيدين ونص ..
ريم : إترك جيتك لي ع الأسبوع الجاي .. ها ,, إنت قلت كلمتك ماتصير إثنين وإنت موافقني ع الطلب قبل اقوله ..
عزام سكت ثواني ثم قال بهدوء : ممكن أعرف السبب ..
ريم بترقيع : عامله لك مفاجأهـ والمفاجأهـ هذي ماراح تنتهي إلا الأسبوع الجاي { نصابه عشان أمداهم وصلوا الشرقيه }
عزام : المفاجأهـ هذي ماتتقدم شوي ..؟؟
ريم بنفس الدلع : نوووووو ..
عزام : أمسكي نفسك لا أترك كلمتي إثنين من جد ..
ريم تلونت خدودها : ههههههههههههههـآآي ..
عزام :وبعدين ..
ريم : لا خلاص سكتت ..
عزام : ما آبيك تسكتين .. تكلمي لكن ما آبي كلامك فيه انوثه كلش ,, آبي خشونه يعني كأني أكلم واحد من الشباب { أبوك يـ الطلب }
ريم : هههههههههههههههههههههـآآي ..
عزام بعد ما استوعب إللي قاله : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ريم بعفويه : عمري إنت ..
عزام وصل حدهـ : وبعديييييييييييييييييين ..
ريم : سوري نسيت ..
عزام : أضبطي نفسك ليما يجي الأسبوع الجاي ثم قبل لا أوصل عندكم بنص ساعه قولي إللي تبين .. لإني وقتها بكون عندك ومالك مفر مني ..
ريم صار وجهها أحمر من كلامه .. وكمل يحرجها مثل ماتحوسه إهي ..
"ولدك وبعدين معاهـ ؟؟"
أم راكان : وش بلاهـ بعد ؟؟ وبعدين اي ولد فيهم ؟؟
منيرهـ : من غيرهـ راكان ..
أم راكان : وش فيه ؟؟
منيرهـ : متغير بـ المرهـ من أنخطبت ام وجه نحس .. وبعد وفاة زوجها المسكين أنقلب حاله اردى من أول .. متى بيخطب بنتي .. أـنا قايله له إذا تزوج منى والله لـ أكتب له نصيبي كله من فلوسي إللي عند أبوي ..
أم راكان : صاحيه انتي ؟؟
منيرهـ : مجنونه إذا تركته يروح لـ غير بنتي .. إحنا شارين ولدك .. راكان مافي منه رجال قول وفعل ..
أم راكان : طيب وش قالك ؟؟
منيرهـ : عجزت فيه .. ساحرته .. وإلا أحد يجي له عرض مثل هذا ويضحك علي ..
أم راكان عندها أمل : ضحك وإلا رفض ؟؟
منيرهـ : يوم قلت له ,, قالي .. طيب ياخاله وش رآيك تكتبين كل حلال جدي بـ إسمي يعني ماياخذ أحد منكم شيء منه .. وساعتها أخذ بناتك كلهم مو منى وبس .. ووقف وباس راسي وطلع ..
أم راكان بصدمه : قال كذا ؟؟
منيرهـ : والله إني ماكذبت ..
أم راكان : أـنا أعرف راكان إذا حط شيء براسه خلاص مستحيل أحد يمنعه عنه حتى إذا أـنا أمه .. ويسويه رضينا وإلا مارضينا دامه مقتنع .. ودامه قالك كذا .. يعني لا تحاولين مرهـ ثانيه .. هذا رفض منه لكن مايقدر يصرحلك فيه ..
منيرهـ : واـنا وش إللي مخليني متمسكه فيه غير تصرفاته إللي تثبت قوة شخصيته ورجولته .. ياليته من نصيب منى .. بسوي المستحيل عشان ياخذها ..
أم راكان : لا تحاولين دامه ماعطاك كلمه من الأول إنسي حتى لو تسوين المستحيل ..
منيرهـ عصبت شوي : وين كلامك يوم تقولين إنك مستحيل توافقين إنه ياخذ أم وجه نحس وإلا عشانها ورثت فوق ملاييينها إللي عند أبوها وحبيتيها ..
أم راكان : أـنا عند كلمتي .. لكن إذا رفض منى بخطب له وحدهـ ثانيه .. لكن بعيد عن عائلة أبوهـ ..
منيرهـ منقهرهـ من أختها .. { حيلهم بينهم } "كل هـ النقاش كان يسمعه زياد 'وبداخله يقول .. الله يعينك ياراكان من وين تلقاها' "
زياد يكلم راكان ..
راكان: هلا زياد ..
زياد : هلا راكان .. أقول ..
راكان : خير ..
زياد : خالتي عارضه عليك تكتب كل حلالها بـ إسمك بس تاخذ منى ؟؟
راكان ينكر عشان ماتطيح خالته من عين أخوهـ وبهدوء : لا ,,
زياد : راكان اـنا أعرفك .. أـنا سمعتها بنفسي تقوله لـ أمي ..
راكان بداخله ما شاء الله الأخوات متفقات قال واهو رافع حاجب : وش تقول ؟؟
زياد : تقول إنها عرضت عليك وإنت قلت إذا كتبتي حلال جدي كله بـ إسمي ولا احد منكم ياخذ منه بتزوج بناتك كلهم مو منى وبس ..
راكان: طيب ..
زياد شوي ويطلع لـ أخوهـ من الموبايل ع برودهـ : وش طيب ..
راكان: أمي شـ قالت ؟
زياد : ترا أمي ماهي موافقه إنك تاخذ وسن وتقول إذا مارضى بـ منى خطبت له غيرها بس مو من عائلة ابوي ..
راكان متعود ع هـ الكلام قال ببرود : شوف .. كل هـ الخلق مالهم دخل بـ إختياري ..
زياد : يعني ؟؟
راكان: مايهموني .. لو بسمع لـ أمي خذيت منى .. وإنت مشيت ع ننفس الشيء .. هذا شيء يخصنا ..
زياد يعرف اخوهـ مستحيل أحد يغيرهـ : أوكي أـنا حبيت اخبرك .. بس تراهم ناوين لك ع نيه ما أدري وشهي ..؟؟
راكان ولا هامه : إيه ماعليه يصير خير ..
زياد : طيب سلام ..
راكان : سلام .. "آهـ ’’ يارب عونك" وطلع بعد نهاية الدوام يتغدأ مع واحد من أصحابه وبعدها طلع لـ بيته الفخم إللي بانيه بـ آفخم أحيا الرياض ,, ومأثثه بـ آرقى وافخم شيء مخصوص لـ وسن .. دخل البيت الفاضي .. مافي إلا اهو وريحة عطرهـ القويه المنتشرهـ بكل مكان جلس فيه .. كان واقف بـ الصاله الكبيرهـ إللي تطل ع كل ششيء بـ البيت وناظرهـ كله وقال بـ نفسه .. متى تدخل الروح لهـ البيت .. وينك ياوسن عني ؟.. رقى الدرج ودخل جناحه الفخم وجلس ع السرير " كل شيء متوفر له الإسم الكبير, الشهادهـ , البيت , الفلوس , العقليه التجاريه ,, مو مشي شغل جدهـ إلا اهو وتفكيرهـ , كل شيء ممكن يحتاجه الواحد يملكه راكان .. لكن إللي ماتوفر له دنيته كلها 'وسن' مايدري إذا بتوافق عليه إذا تقدم لها وإلا بترفضه بعد إللي مرت فيه .. فكر فيها لما ترفضه شـ راح يسوي بدنيته .. اهو جالس هنا ع أمل إنها توافق عليه لكن إذا رفضت يجي فـ باله يطلع من السعوديه بكبرها ويستقر بـ أحد الدول إللي برا 'أمريكا وإلا بريطانيا وإلا إيطاليا' المهم مايجلس وياها بديرهـ وحدهـ بعد ماترفضه " .. { اتخيلوا وياي .. لما تعيش من عمرك فترهـ طويله عاشق حد الجنون وتحلم فيها ع اساس إنها بتكون لك ' وهذا العشق من الطرفين يعني عشق متبادل' .. ولما ينوي بعد كذا أسبوع بيتقدم لها رسمي عشان تكون له .. ينصدم بـ إنها صارت لـ غيرهـ بسبب كذبه من أهله ,, وتتحطم أحلامه ويتحطم اهو بنفسه من الداخل .. ويعيش العذاب ليل نهار .. وبعدين يتوفى زوجها ويتعذب لعذابها .. وبعدين لما يتقدم لها ترفضه .. شـ بيكون إحساسه وقتها ؟؟ قليل عليه لما يطلع من المكان إللي اهم فيه .."وربي قويه لما يتحطم رجل بكبرهـ" .. رمى غترته وعقاله وطاقيته ع السرير وتمدد ع السرير بـ العرض وراح بسابع نومه وماندري إذا بيرتاح بنومته وإلا بتجي له وسن بـ الأحلام نفس كل مرهـ وتعذبه أكثر وأكثر ..
وسن وإهي تكلم موبايل : وليش ماداومتي ؟؟
ميار وإهي منصدمه : إنتي مداومه .؟؟
وسن :يسسسسسس..
ميار : إنتي بـ الحداد ياحلوهـ لا يكون نسيتي .؟
وسن : ياحياتي مانسيت .. لكن إللي بـ الحداد عند الظرورهـ تطلع من البيت واـنا طلعت لمدرستي كوني طالبه ووساترهـ كل شيء والحمدلله وهذا مافي شيء ..
ميار : متأكدهـ مافي شيء ..
وسن : يس .. كل إللي عندي يقولون مافي شيء لإني ماطلعت إستهبال ..
ميار : طيب كيف الداوم ؟؟
وسن : كويس .. إنتي ليش ماداومتي ؟؟
ميار : نواف لسا طالع لـ تبوك .. عشان كذا ماداومت اليوم ..
وسن وإهي تضحك : أـها .. قولي كذا من صباح ربي ..
ميار : هههههههههههـآآي .. أجل تبيني أترك حبيبي واقابل المدرسه ..
وسن : ههههههههههـآآي .. لا بـ الله البنت رايحه فيها ..
ميار : آهـ .. وربي يحق لي ..
وسن : مالت بس ..
ميار : بـ الله كيف ما أروح فيها , كل شيء فيه عذاب ..
وسن : ربنا يوفئك ..
ميار : ربنا يسمع منك ..
وسن : هههههههههههـآآي ,, قلبنا مصري .. طب ,, راح تداومي بكرهـ ؟؟
ميار : إيوا. . عشان ما أفكر كثير في حبيبي ..
وسن : ياليل .. شكلي بـ اقول حق أبوي يقلب المدرسه مدرسة متزوجات هيمانات ..
ميار :ههههههههههههههههههـآي ,, تسوين خير .. ويجيب لنا أزواجنا وكل زوجه وزوجها بـ فصل .. وناسه صح ..؟
وسن : ههههههههههههههههـآآي .. وناسه عندك يـ المتزوجه ..
ميار بعفويه : الله يرزقك بـ شاب يعيشك الهنا كله ولا يشوف غيرك بهـ الدنيا ..
وسن حست بـ آلم من كلام صاحبتها إللي طالع من قلب يحب حب أخوهـ قالت تصرف : طيب زوجك هنا وإلا سافر خلاص ..
ميار : طلع عندهـ مشوار وطيرانه الساعه 5 ..
وسن : ربي يجمعكم قريب وع طووول مو إنتي بديرهـ واهو بديرهـ ...
ميار وإهي تشوف باب غرفتها يفتحه نواف قالت : آمين .. وسن هذا نواف وصل ..
وسن : أوكي حبي ربي يسعدك ..
ميار : تسلمين قلبو .. باي ..
وسن : بيباي
بعد يومين .. الساعه عشرهـ ونص الصباح كان خالد لسا راجع للبيت بياخذ له أوراق .. ولما طلع لـ جناحه إلا مربية وليد روز بوجهه كأنها ماصدقت تحصل أحد ووليد بـ إيدها ..
خالد يناظرها : شـ فيه ؟؟
المربيه روز وإهي خايفه : وليد مريض ..
خالد حط إيدهـ ع وجه وليد وشاف إنو حرارته مرتفعه مرهـ خذاهـ منها ع طوول وقالها : ماما تعرف ؟؟
روز : أـنا بكلم الحين ..
خالد واهو مستعجل : لا تكلميها خلاص أـنا باخذهـ المستشفى ,, وطلع من عندها ع سيارته وع طوول للمستشفى الخاص ووليد تحت تأثير الحرارهـ ولا يدري عن شيء ..
دخل المستشفى الخاص .. واتجه للرسبشن ووليد بـ بين إيدينه ..
خالد : السلام عليكم ,,
الموظف : وعليكم السلام ,, ممكن رقم الملف ..
خالد : عطاهـ رقم الملف .. والإسم والعمر
الموظف بعد ماحصل رقم الملف وسجل المعلومات إللي يحتاجها وعرف منو إللي واقف قباله : راح أحولك ع أفضل أخصائية اطفال بـ المستشفى كله ..
خالد : ياليت بسرعه ..
الموظف متوصي فـ هذا عشانه خالد ولد سُلطان وهذا معروف بـ المرهـ نادا له ممرضه وسلمها الأوراق وقالها : ذا الحين يدخل ع الدكتورهـ الجوري ..
الممرضه : اوكي ..
مشى خالد ومشت معاهـ الممرضه وطلعوا لقسم الأطفال وحصل ناس كثير بهـ القسم من زمان مادخل قسم الأطفال .. دخلت الممرضه بـ الأوراق واهو جلس ينطر شوي .. طلعت له الممرضه ونادت بـ الرقم .. دخل خالد غرفة الدكتورهـ الجوري .. حصل الدكتورهـ متلثمه وجالسه ع كرسيها .. وباين عليها ماهي كبيرهـ ..
خالد : السلام عليكم ..
الدكتورهـ بصوتها الناعم المدلع : وعليكم السلام ,,
خالد مايعرف كيف يشرح لها لإنه مايعرف بـ الضبط شنو في غير إررتفاع الحرارهـ إللي مو طبيعي : حرارته مرتفعه ولا اعرف شنو السبب ..
الدكتورهـ : كان يعاني من شيء قبل إرتفاع الحرارهـ ..؟؟
خالد : من يومين صدرهـ تعبان وياخذ دواء ..
الدكتورهـ كلمت النيرس تاخذ وليد عشان تفحص عليه .. وخذت النيرس التابعه للدكتورهـ وليد .. ونيمته بـ السرير .. قامت الدكتورهـ وفحصت عليه وفعلاً حرارته مرتفعه مرهـ ومو حاسس بـ أحد وصدرهـ تعبان مرهـ ..
الدكتورهـ : يستلزم يتنوم يوم ع الأقل تحت الملاحظه ع ماتنزل حرارته وتتحسن حالته شوي ..
خالد واهو خايف ع وليد وكيف بيخبر أمه وأبوهـ : شـ عندهـ بـ الضبط ..؟؟
الدكتورهـ : إلتهاب رئوي حاد وهذا إللي مسبب له إرتفاع بـ الحرارهـ .. أعمل إجرأت التنويم وإذا بيرافق وياهـ أحد ..
خالد واهو يطلع : إن شاء الله .. وعمل إجرأت التنويم وبـ جناح خاص .. واتصل فـ أمه وخبرها ..
أم خالد وإهي خايفه : يمه شـ فيه ..؟؟
خالد : يمه بس عشان حرارته مرتفعه بيتنوم يوم تحت الملاحظه وبس ..
أم خالد ماهي مصدقه : يمه إحلف ..
خالد : تعالي تأكدي ...
أم خالد : والدواء إللي ياخذهـ ماجاب فايدهـ فيه ..
خالد : حرارهـ عادي الموضوع { واهو ينصب عليها عشان مايخبصها }
أم خالد : طيب أـنا بتصل فـ أبوك وراح نجي لك ذا الحين ..
خالد : أوكي انتظركم .. باي
أم خالد : باي ..
أم خالد وإهي تتصل فـ زوجها .. أبو خالد : هلا والله ..
أم خالد :هلا فيك .. كيفك ؟؟
أبو خالد : بخير والحمدلله .. { حس فـ صوتها شيء } في شيء .. ؟؟!!
أم خالد : وليد حرارته مرتفعه وخذاهـ خالد للمستشفى وبيتنوم يوم هناك .. تقدر تطلع من شغلك وتاخذني معاك .. وإلا أطلع مع السايق ؟
أبو خالد : بجي لك .. كيف عن وسن ..؟؟
أم خالد : بقولها إني بطلع إجتماع وبرجع .. وع نهاية الدوام تطلع ..
أبو خالد : طيب .. أـنا جاي .. مع السلامه ..
أم خالد : بحفظه ..
خالد دخل ع الدكتورهـ بغرفة وليد وكانت تفحص عليه من جديد بعد ماحطوا له أكسجين عشان صدرهـ ومغذي وحطوا له بـ المغذي إبرهـ لإنه ما راح يتقبل الدواء وحرارته مرتفعه والإبرهـ مفعولها أسرع .. الدكتورهـ تكلم وليد : وليد حبيبي كيفك ..؟؟
وليد يناظرها ولا يدري شـ السالفه ولا يقدر يتكلم من الأكسجين .. الدكتورهـ تناظر وليد : وليدي حبيبي لا تخاف شوف بابا هنا وتأشر ع خالد إللي تبسم ع كلام الدكتورهـ وأسلوبها 'شكلها حنونه تموت ع الأطفال'
خالد تقدم عشان وليد يشوفه ولا يخاف وقال واهو يتبسم : قلبي لا تخاف أـنا خالد .. وماما وبابا راح يوصلون ذا الحين ..
الدكتورهـ إنحرجت : سوري ..
خالد فهم عليها : لا عادي أـنا أخوهـ مثل أبوهـ وتبسم لها وناظر وليد ..
الدكتورهـ شوي وتموت من الخجل والوناسه بسمته عذاب وتزيدهـ وسامه فوق وسامته إللي تذبح قالت تصرف بتطلع ع طوول : أـنا حطيت له إبرهـ بـ المغذي .. وإن شاء الله بتنخفض حرارته ومن ناحية الإلتهاب مع الإبر إللي بـ نصرفها له لفترة اسبوع راح يتشافى إن شاء الله .. وراح أمر عليه بعد شوي ..
خالد : طيب يعني إلا إبر .. تعرفين طفل وبيتعقد منها ..
الدكتورهـ مابعمرها مر عليها مثل هـ الشخص من ناحية خوفه ع أخوه وإنو يتعقد من الإبر قالت : الإبر أسرع مفعول له وإذا راح نعطيه دواء عادي راح يطول واهو ماتشافى لإنو إلتهاب رئوي ,, واعرف الإبر صعبه عليه .. لكن أـنا إللي راح أعطيه الإبر بنفسي ومع كل إبرهـ حلاوهـ له عشان مايتعقد ..
خالد إبتسم ع رقتها وحنانها : شكراً ..
الدكتورهـ : هذا واجبي بـ الإذن .. وطلعت من عندهـ ..
وسن عند أمها بـ الإدراهـ
أمها : بروح إجتماع شوي وراجعه ..
وسن متعودهـ أمها تخبرها عن إجتماعاتها بـ البيت قبل الإجتماع بوقت مو بنفس اليوم وبـ المدرسه : أوكي.. وطلعت من عند أمها ..
وتين وشوق وميار بنتظرونها جت لهم وسن ..
وتين : شتبي ؟؟
شوق : لا يكون أحد الآبلات رافعه شكوى عليك ..
ميار : يسترجون يفكرون بس
وتين : ولا وحدهـ ..
شوق مستغربه ..
قالت وسن : أبد تخبرني بتطلع إجتماع وبترجع بعد شوي ..
شوق انهبلت مديرهـ تخبر طالبه إنها بتطلع إجتماع كيف صارت هذي : نعم ؟؟
وسن : بتطلع وبترجع بعد شوي
وتين : طيب وش الجديد ع طوول تطلع ..
وسن : أـنا متعودهـ تخبرني بـ البيت مو بـ الدوام وقبل لا تطلع بخمس دقايق ..
ميار : يمكن إجتماع صار فجأهـ ..
شوق : شـ السالفه .. وليش المديرهـ تاخذ الإذن منك .؟؟
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـآ ي ..
شوق : شـ فيكم ؟؟
وتين وإهي تضحك : ماتدرين وسن منو ؟؟
شوق : لا ..
ميار : الله يطول بعمرك المدرسه تابعه لـ أبو وسن سُلطان بن فارس الـ(ـ) والمديرهـ جوهرهـ بنت عبدالعزيز بن ناصر الـ(ــ) تصير أمها
شوق تنحت قالت وإهي باقي متنحه : بـ ربك ؟؟
وتين : وربي ..
شوق : وربي لسا أعرف ..
وسن : هذا إنتي عرفتي وأمي ماتاخذ الإذن أمي تخبرني عشان ما احاتي وينشغل بالي ,,
شوق : واـنا أشوف إهتمام الكل فيك من بدينا .. واقول البنت هذي شـ ماسكه ع كل إللي بـ المدرسه من يشوفونها يفزون لها وتراحيب وإستقبال شـ حلاته وإحترام الآبلات لها ..
وتين : ههههههههههههههههههه ,, عاد ماسكه عليهم كلهم قويه شوي ..
ميار : الله يسلمك داخل وخارج المدرسه سـ تلاحظين نفس الشيء ..
شوق : وربي صدمة عمري .. أقول لك شيء ولا تضحكين ..
وسن وإهي تتبسم : قولي ..
شوق : أول ماشفتك وعرفتني أمك عليك وربي أقول هذي مو سعوديه كلش ..
وتين وميار : هههههههههههههههههههههههههههههه
شوق : وربي ولا خطر ببالي نهائي إنك خليجيه لإني مستبعدهـ الشيء هذا .. من لون بشرتك وجمالك ودلعك إلـى كلامك ..
ميار : قبلك سمعانها كثير ..
شوق : الحمدلله يعني مو أـنا بروحي ..
وتين : لا ..
شوق : حتى إنتي لما شفتك قلت فيها من وسن لايكونون خوات ..
ميار تناقر وتين : وش جاب لـ جاب .. إسم الله ع وسن من وتين ..
وتين : بـ الله عليك ..
ميار : صادقه ..
وتين : من حلاتك إنتي بس ..
ميار : مو مهم بنظرك حلوهـ .. إللي يهمني إني حلوهـ بنظر نوافي ..
وتين : من حلاتك إنتي ونوافك هذا .
ميار : يجنن ربي يحفظه لي ..
وتين : أكيد شهادتك مجروحه فيه لإنه زوجك ..
شوق لما سمعت صرخت : متزوووووووووووووووووووجه ؟؟
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههـآآي ..
وسن : عاد لا تقولي لسا تعرفين ..
شوق : وربي لسا أعرف ..
ميار : ياربي نايمه بـ العسل إنتي ..
وتين ترفع ضغطها : حسبالك إنتي وزوجك مشهورين والكل ينتظر خبر عنكم ..
البنات : ههههههههههههههههههههههههـآآي ..
ميار : أنتظرك تشهرين فينا .. { وكلمت شوق } من 3 شهور تقريباً متزوجين ..
شوق : ياقلبييييي نفسي ..
وتين : لا بـ الله تقابلوا المتزوجات خلاص .. سوالف مالـ أمها داعي ..
وسن : ههههههههـآآي ..
وتين بتقهرهم : فديت الضحكه وراعيتها ..
شوق وميار يناظرون بعض ..
وسن بكل محبه أخويه لـ وتين : فديت من تفداني ..
وتين نست إنها بـ المدرسه وحضنت وسن ..
البنات إللي حولهم جلسوا يصارخون حسبالهم علاقتهم من نوع ثاني ..
ميار متعودهـ ع حركات وتين وشوق لسا جديدهـ وبدت تاخذ ع تصرفات وتين ..
قالت ميار : وينك يانواف تشيلني من بين هـ الهبلات ..
شوق : هههههههههههههههههههههههههههه ..
وتين : روحي اتصلي فيه من الإدارهـ ..
شوق : أـنا بقول لـ أمك تسمح لي أجيب موبايلي عشان أكلم زوجي مو أجلس 6 ساعات لا سمعت صوته ولا سمع صوتي ..
ميار حصلت من يساندها : صادقه .. { كملت بوله } الشوق يذبحنا ولا نقدر نركز بـ الدروس
وسن ووتين : هههههههههههههههههههـآآي ..
وتين : الله لا يبلاننا ..
وسن : صادقه حبي ..
ميار : إلا ميته إنتي وياها ..
وسن : وععععععععععععيه .. ع إيش نموت ياحظي .. ولو نبي كان ذا الحين حالنا من حالكم ... لكن إحنا إللي ماحبينا هـ الشيء ..
وتين : صح .. مو مستعجلات نفس بعض الناس ..
وسن : هههههههههههههههـآآي ,, كفك كفك ..
وتين تطق كف وسن وتضحك ..
ميار : طيب .. مردودهـ ..
شوق : الله يبلاك مثلنا .. وتطيحين بـ العشق من جد وتجي كل وحدهـ منكم تشتكي لنا ..
ميار : آمين يارب وتعيشون إللي عشناهـ..
وتين : وعععععععععع ..
وسن : وإذا ربي بيبلانا فـ هذا بمزاجنا وبكيفنا ..
وتين : أـنا ما ادري ليش إنتو مستعجلين .. كل شيء ملحوق عليه .. إحنا بنعيش حياتنا .. لسا بنعيش شبابنا بلا زواج بلا هم ..
وسن : إتخيلي بس أذاكر وإلا أفكر شـ آلبس له وشـ أعمل له وشـ أقوله ..
ميار : شيء غصب عنك إذا خطر الزواج بـ راسه وحددهـ ,,
وسن : مو غصب ..
شوق : يعني لو تقدم لك أحد بهـ الفترهـ بترفضين ..
وتين وميار يناظرون بعض لإنو وسن ماطلعت من الحداد ولا أحد يعرف ردت فعلها بعد وفاة الوافي وشوق ماعندها خبر لإنها جديدهـ ولا تعرف ..
وسسن تبلع غصتها قالت وإهي تكابر : إذا صار كلامك ساعتها يصير خير .. وسكتت ..
شوق إستغربت مزاج وسن إللي أنقلب ..
جت لهم وحدهـ جديدهـ بتسلم وطول الوقت نظراتها ع وسن ..
نوف : هاي ..
وتين ماتطيقها من أول يوم شافتها بـ المدرسه .. تحس وراها بلاوي قالت : وعليكم السلام
نوف : سوري .. سلام ,,
البنات : وعليكم السلام ,,
صافحتهم وحدهـ وحدهـ الأول وتين بعدين شوق بعدين وسن بعدين ميار ..
ولما وصلت لـ وسن وإهي تبقى ماسكه إيد وسن وضاغطه عليها بخفه قالت برقه وإهي تخز وسن خز : كيفك ؟؟
وسن ناظرتها بنظرات عاديه وسحبت إيدها منها وقالت : عال العال والحمدلله ..
قالت : عظم الله أجرك مع إنها متأخرهـ ..
وسن مع إن الكلمه تجرحها من قبل إلا إنها تبي تفتك من هـ البنت إللي واضح عليها نيتها شينه قالت وإهي تتبسم ومو واضح عليها لا حزن ولا شيء : أجرنا واجرك ..
نوف وإهي تخزها : سوري إذا تعزيتي تفتح لك جروح ..
وسن بلا مبلاة : لا عادي واجب والواحد إلا يقوم فيه .. والحزن بـ القلب مو لازم الشخص يوضحه ..
نوف سكتت قالت وتين : يـ الأخت باقي بنت ورا وسن سلمي عليها إلا إذا كنتي ماتشوفينها ..
نوف : أوو .. في أحد يكلم وسن وينتبه لـ غيرها ..
وتين وصصلت حدها قالت : إحترمي نفسك ..
نوف سلمت ع ميار ومشت من عندهم وراحت لـ صاحباتها وإهي كل شوي والثاني تلف تناظر فـ وسن ..
وتين: ياكرهي لها ...
وسن : شـ عليك منها ..
ميار : ماسمعتي كلامها .. ولد يكلم بنت مو بنت تكلم بنت ..
وسن : متعودهـ ع هـ الأشكال .. وبعدين إنتي تعرفيني .. بعمري ماشيت هـ الأشكال .. حتى كلامي معاهم سلام وكيف الأحوال وبس ..
ميار : اـنا أعرفك لكن إهي واضح عليها قويه ..
وسن : قوتها ع نفسها مو علي ..
وتين : خاطري أقلعها من المدرسه .. شكلي بـ أكلم خالي يشوتها ..
شوق : شـ دخل خالك ؟؟
وتين : أبو وسن سُلطان يصير اخو أمي وأخو أبوي من الرضاعه ..
شوق صرخت : لاااااااااااااااا ,, إنتو ناوين فيني اليوم
ميار : ههههههههههههههههههه ,,
وتين : عاد شـ نسوي لك إذا إنتي ماتدرين وين ربي حاطك فيه ..
شوق : أقووووووووووووووووول,,
وتين : لاتقولين ولا أقول ..
وسن مزاجها أنقلب من بعد سالفة الزواج وجت البنت كملت الناقص قالت :بنات برجع الصف منو بتروح وياي ؟؟
البنات ناظروها وعرفوا إنو مزاجها قلب مرهـ وإذا أنقلب مزاج وسن خلاص يتنكد يومها كله .. قالت وتين : أكيد كلنا بنرجع .. يلا بنات ..
ميار وشوق مشوا معاهم .. شوق وإهي تساسر ميار : شـ فيها ؟؟
ميار : بعدين أقول لك مايصير اتكلم هنا ..
شوق : ما أقدر اشوفها كذا ولا اعرف وش فيها
ميار : أتصلي فيني اليوم واقول لك ..
شوق : الله يصبرني ..
بـ المستشفى وصلوا أبو خالد وام خالد لما شافوهم الموظفين إللي ع الإستقبال وقفوا غصب ..
رمى السلام عليهم وردوا بكل إحترام وتقدير .. وطلع اهو وزوجته لـ قسم تنويم الأطفال ودخلوا جناح وليد وحصلوا خالد ..
أبو خالد وام خالد : السلام عليكم ,,
خالد : وعليكم السلام ,,
أم خالد وإهي تروح لـ وليد : ماما حبيبي كيفك .؟؟
وليد كان طول الوقت يحاول يشيل الأكسجين لكن خالد جالس له ..
وليد شال الأكسجين : ماما ..
أم خالد : عيون ماما ..
أبو خالد يبوس وليد : بابا كيفك .. ولف لـ خالد قال : شـ فيه ؟؟
خالد : عندهـ إلتهاب رئوي وعشان كذا مرتفعه حرارته وراح يتنوم يوم وراح يصرفون له إبر لمدة أسبوع عشان يتشافى بسرعه إن شاء الله ,,
أم خالد : منو إللي يتابع حالته ..
خالد : الدكتورهـ الجوري .. يقولي الموظف إنها أفضل أخصائية أطفال بـ المستشفى وهذا إللي لا حظته فيها .. وإهي راح تمر عليه بعد ماينتهي المغذي وهذا اهو ع وشك ينتهي ..
أبو خالد : طيب ليش ماجبت مربيته معاك ..
خالد : وين أجيبها تركتها وجبته هنا ..
دخلت عليهم الدكتورهـ ومعاها النيرس قالت بصوتها إللي تعود عليه خالد : السلام عليكم ..
كلهم : وعليكم السلام ورحمة الله ..
أم خالد كانت منزله غطاها .. النيرس راحت تاخذ قياس الحرارهـ ..
أبو خالد : كيف وضعه ؟؟
الدكتورهـ : الإلتهاب الرئوي عندهـ حاد مرهـ بسبب تعب صدرهـ وهذا إللي رفع حرارته .. وذا الحين بـ فحص عليه وإن شاء الله متعافي ..
خالد كان واقف بجنب وليد وإهي وقفت بـ الناحيه الثانيه تصير قابله ع طول ..
قالت : كيفك وليدي ؟؟
وليد : تمام ..
الدكتورهـ من سمعت صوته قالت بعفويه : ياناسووو عليه .. وتذكرت إنو معاها بـ الغرفه رجال .. واستحت ولاحظ خالد وتبسم وقال : هذا ابوهـ وأمه ..
الدكتورهـ تتبسم بـ حيا وإهي عليها لثمتها : إتشرفنا ..
أمه : تسلمين ..
الدكتورهـ : الحرارهـ نزلت والحمدلله .. يقدر يطلع واـنا افضل يجلس تحت الملاحظه عشان نتأكد ماترجع له الحرارهـ مرهـ ثانيه ويمر يوم ع أخذ إبر الإلتهاب الرئوي ..
خالد واهو يناظر أمه وأبوهـ : صحته أهم عشان يجلس تحت ملاحظتهم ,,
أبوهـ : أكيد صحته أهم ..
أم خالد : بجلس اـنا عندهـ
خالد : ودوامك ووسن ..؟؟
أم خالد : نسيت وسن .. صعب أتركه كذا ..
أبو خالد : بشوف واحد من الأولاد يجلس معاهـ ..
خالد : مربيته ..
أم خالد : لا .. أـنا ما أرتاح أتركها معاه بمكان واحد بروحهم ..
خالد : إهي مربيته وتنام معاهـ ..
ام خالد : ببيتنا تنام معاهـ وتحت نظري حاطه لها كميرات بداخل غرفته عشان ماتسوي له شيء مو كويس وإحنا موعندها .. لكن اتركها هنا بروحهم لا .. أجلس اـنا وإلا أحد منكم وإلا أبوك ..
خالد: أبوي يترك كل شغله ويجلس .. طيب أـنا عندي موعد من العصر إلـى المغرب وبعدها بكون فاضي .. وبكرهـ يصير يطلع ..
أبو خالد : إذا عندك شيء مهم لا تضغط ع حالك ..
خالد : لا ,, اليوم ماعندي إلا هـ الموعد ..
أم خالد : ما اقدر أتركه بروحه .. بجلس عندهـ إلـى حزة النوم وبعدها إنت أجلس وبكرهـ الصباح اترك دوامي واجي له هنا ونلطع سوا ..
أبو خالد : شـ رآيك ؟؟
خالد : أوكي .. ولف يناظرالدكتورهـ وتبسم لها وإهي نزلت نظرها ع طوول للأوراق إللي بـ إيدها .. وقالت : بـ الإذن .. وطلعت ..{ خالد كان لابس شماغ وثوب وطالع شكله شيء بـ وسامته إللي تخبل الواحد }
اتصلت أم خالد فـ نائبتها بـ المدرسه وقالت تقول لـ وسن تطلع لإنو حاتم برا ينتظرها ..
وسن وإهي تلبس عباتها وغطاها ..
وتين : أروح معاكم عادي .؟؟
وسن تتبسم لها : حياتي إنتي تجين وياي من غير ماتستأذنين ..
وتين مترددهـ : لكن إللي جاي لك حاتم مو خالي ..
وسن : وربي عادي ,, حاتم مو قايل شيء ..
وتين : ما أدري ..
وسن : يلا تعالي معاي ,,
ميار : خير ,, كل مكان لازقه معاها ..
وتين : الحمدلله إني ما اصير لك وإلا كان علاقتنا بس بـ المدرسه ..
ميار : احسن بعد ..
وتين : لعانه فيك بروح معاها ..
ميار تعرف عائلة وسن كلها لإنو علاقتهم فـ بعض من اـيام الروضه وغير كذا أهل ميار يعرفون عائلة وسن ويزورون بعض عشان كذا تعرف شخصية أولادهم : براحتك ,, لكن هذا حاتم مو وسام ..
وتين محتارهـ وتفكر .. وسام هبال وياها وصرقعه من جد ويمونون ع بعض لكن حاتم صعب مرهـ لإنو شخصيته نفس شخصية أبوهـ والكل يخاف منه قالت : ها ..
وسن : ماعليك منها .. وربي حاتم جنان عسل ..
وتين : عسل وجنان معاك إنتي .. لكن أـنا أكيد بيجلس يتطنز بينه وبين نفسه علي ..
وسن : لااااااااااا ,, حتومي مو كذا وربي ..
ميار تموت ع مناقر وتين ووتين نفس الشيء وكل وحدهـ تطمح لـ تحطيم الثانيه بـ الإستهبال طبعاً قالت : خلاص ياوتين شوفي احد ثاني ..{ كملت تستهبل } وإلا اقول أتصلي فـ ولد عمك إللي يجيب لك ضيق بـ التنفس واتركيه يجي ياخذك ..
وتين : وعععععععععععع .. والله لو مايبقى إلا اهو ,,
ميار ترفع ضغطها : بلا حركات البنات ولد عمك ولا لك مفر منه ..
وتين : من حلاته وإلا حلاة إللي يتكلم فيه ..
ميار يقال إنها ممصدومه : أـنا ؟؟
وتين : في غيرك يتكلم فيه ..
وسن : ياربي .. بتجين وياي وإلا لا ..؟؟
وتين : لا خلاص روحي الله وياك ..
وسن : أوكي ,, باي ..
البنات : باي ,,
طبعاً وتين وميار كملوا مناقر ويا بعض وشوق تضحك عليهم ..
وسن وإهي تفتح باب السيارهـ قالت : هااي ,,
حاتم يتبسم لها وإهي تجلس وباسته ع خدهـ قال : هايات .. كيفك ..؟؟
وسن : منيحه ,, تصدق أحلى طلعه ..
حاتم مافهم عليها : ليش ؟؟
وسن : حتومي ماخذني من المدرسه ..
حاتم : ههههههههه ,, لا تبالغيي .. كذا مرهـ جيت خذيتك ..
وسن : هذا السنه إللي طافت .. لكن السنه هذي أول مرهـ ..
حاتم : تصدقين .. لو أقدر كان عزمتك ع مطعم ..
وسن : عادي كلها شهر وكذا يوم ويصير مالك عذر ...
حاتم : إن شاء الله { وناظرها وكمل } إذا عطانا ربي عمر وربي لـ أعزم العائله كلها مو إنتي وبس ..
وسن : حياتي إنت .. وبعدها أـنا أعزم حتومي وخلودي وتوأمي ووليدي عشان أحس بحلاة العزيمه ,,
حاتم : إتركي هذي لـي .. أول أعزم العائله كلها معاك وبعدها إحنا لـ وحدنا ..
وسن مبسوطه بـ المرهـ : حياتي ,, الله لا يحرمني منكم ..
حاتم : ولا منك ..
عند شوق لسا داخله جناحها موبايلها كان يدق لحقت ع آخردقه ..
شوق بحماس من سمعت النغمه : هلا وغلا ..
تركي زوجها : هلا وغلا فيك إنتي .. وينك مارديتي ع طووول؟؟
شوق وإهي تجلس : لسا واصله من المدرسه ..
تركي : خوفتيني .. كيفك ؟؟
شوق وإهي متشققه من سمعت صوته : ماشي حالي ومن أسمع صوتك أصير بخيـــر ,,
تركي : فديتك والله ,, هانت كلها كم شهر واجلس لك جلسه مو طبيعيه ..
شوق : بتكون أحلى جلسه بحياتي ,, وبعدين شنو يصبرني كذا شهر ..
تركي : يصبرك الويكيند إللي أجي فيه ..
شوق : الويكيند إهي الإيام إللي تخليني أتأكد إني عايشه بهـ الدنيا ..
تركي واهو رايح فيها من كلام زوجته : حبيبتي ,, بقدم إجازهـ شهر وبجي ..
شوق مستانسه ع الأخر : والله ,,
تركي مستانس لإنها مستانسه : إيه ,, شرآيك أخذها ذا الحين وإلا بـ رمضان ,,
شوق واصله حدها من الوناسه : طيب برمضان يصير تحضر العيد معانا ؟؟
تركي : هههههههههه ,, شفيك متحمسه كذا ,, أكيد أحضر العيد ..
شوق : هههههههه ,, أوكي اتركها برمضان عشان نقضيه سوا بدل بعدك عني { وكملت بدلع } ونعيد سوأ ,,
تركي .. آخخخخخخخ ,, لا تخليني أقدمها ذا الحين ,,
شوق بحيا : ههههههههههه ,,
تركي : فديت الضحكه وراعيتها ,, كيف دوامك اليوم ؟؟
شوق تذكرت وسن بنت منو : صحح .. ماقلت لك ..
تركي : لا شنو ؟؟
شوق : تعرف البنتين إللي قلت لك عليهم عرفتني المديرهـ عليهم والمدرسات يهتمون فيهم والطلابات وإنو وضعهم غريب بـ المدرسه ,,
تركي : إيه شـ فيهم ؟؟
شوق : إتخيل .. وحدهـ طلعت وسن بنت سُلطان الـ(ــ) والثانيه بنت عمتها وتصير بنت عمها من الرضاعه بنفس الوقت ..
تركي : بنت سُلطان إللي توفى عنها زوجها من كم شهر ..
شوق أنصدمت : شنوووووو ..
تركي : ليش ماتدرين ..
شوق : وإنت شـ عرفك ..
تركي : أبد ,, ولد عمها راكان ولد سعد يصير صديقي مرهـ واجي له بـ إستراحته فـ كان ناوي يطلع للشرقيه قلت شـ عندك قال بنت عمي بتملك وبروح أحضر .. وبعدها بـ كذا أسبوع أتصلت فيه لإني ماشفته بـ الإستراحه 3 أـيام وقالي إنه بـ الشرقيه عزأ زوج بنت عمه .. وعرفت منه إنها إللي تملكت من كذا أسبوع ..
شوق وإهي متأثرهـ مرهـ وواضح عليها وماسكه نفسها بـ الغصب "كل هذا فيك ياوسن ولا هو واضح" قالت : من عائلتهم ؟؟
تركي : تعرفين ,, التاجر إللي ماسك شركات أبوهـ هنا .. الوافي ..
شوق أنصدمت : هذا اهو ..
تركي : إيه ..
شوق : يـ الله ,, { قالت بصوت فـ بداية البكا } وأـنا أشوف اليوم لما جبنا طاري الزواج وسألنها إذا تقدم لها أحد .. قالت إذا انخطبت ساعتها يصير خير وبعدها إنقلب مزاجها .. { هنا شوق ماقدرت تمسك نفسه اكثر وجلست تبكي }
تركي انهبل : ليش تبكين ..
شوق وإهي باقي تبكي ولا تتتكلم ..
تركي : ياقلبي هدي هذا شيء وصار من وقت ..
شوق من بين بكاها : إتخيل تترمل وإهي بعدها صغيرهـ .. الواضح إنها باقي بـ العدهـ ..
تركي :: ما صار له وقت متوفي .. وبعدين هذا يومه وربي كاتب لها هـ الشيء إنها تتملك ويتوفى زوجها .. وشوفيها تداومي والحمدلله .. يلا بلا بكا لا أجي لك ذا الحين ..
شوق تضحك من بين دموعها ..
تركي : ياحلو هـ الضحكه وصاحبتها ..
شوق تلونت خدودها ..
تركي : شوقي ..
شوق : آمرني ..
تركي بحب : تحبيني ؟؟
شوق : أـحبك ,,
تركي : آهـ ياقلبي .. زمان ماسمعتها ..
شوق : لا تبالغ البارح سامعها ..
تركي : وإنتي ع بالك البارح قريب .. كل ثانيه أشتاق لك فـ شيء طبيعي الوقت يمر علي طويل ..
شوق : حبيبي خف علي ,, باقي يومين ع الأربعاء ,, ووقتها شنو يصبرني ليما تجي ..
تركي بهيمان :إنتي ذا الحين بكلامك هذا تزيدين شوقي .. فـ رجاءً تكلمي فـ شيء ثاني ..
شوق :هههههههههههه ,, أوكي ,, شنو أتكلم عنه ؟؟
عند وسن ببيهم دخلت البيت إهي وحاتم وماحصلت وليد ولا أمها ..
وسن وإهي تنادي : روووز ,, رووز ..
روز جت لها : يس ..
وسن : وين وليد ..
حاتم : وليد تعب شوي واهو ذا الحين بـ المستشفى وامي وابوي وخالد عندهـ ..
وسن خافت مرهـ وبان هـ الشيء ع وجهها ..
حاتم : ياقلبي ماففي شيء .. مجرد إلتهاب بـ الصدر وبيتنوم اليوم وبكرهـ الصباح يطلع ..
وسن : بكلم عليهم ,,
حاتم يطلع موبايله ويتصل فـ أمه ولا ردت لإنها تصلي ..
رجع أتصل فـ خالد لإنو أبوهـ طلع للشركه وبيرجع ..
خالد : هلا حاتم ,,
حاتم : هلا .. كيفك ,, وكيف وليد ..
خالد : وليد تمام وهذا اهو شالوا الأكسجين عنه .. وحرارته نزلت ,, والحمدلله ..
حاتم : الحمدلله .. وسن عندي بتكلمك .. وخذت الموبايل ..
وسن : خلودي .. كيفه وليد ؟؟
خالد : ههههههههههه ,, طيب أول سلمي إسألي عن أخباري بعدين إسألي عن وليد ..
وسن : ههههههه ,, سوري ,, السلام عليكم ..
خالد : ههههههههه ,, وعليكم السلام ,,
وسن : كيفك ؟؟
خالد يستهبل عليها : كيفي من أي ناحيه ..
وسن خايفه ع أخوها وخالد جالس يستهبل وياها : خلودي ..
خالد : أـنا صادق .. شوفي أي ناحيه تبين وأـنا أجاووب ,, { الجسديه وإلا النفسيه وإلا العاطفيه وإلا الماليه } أختاري ..
وسن : ههههههههههههـآآي ,, وربي رآيق .. كلها أعرف أخبارها ..
خالد يقال عندهـ شيء جديد : نوووو .. مو كلها هذاك أول ذا الحين في أشياء جديدهـ ..
وسن : ههههههههههههههـآآي ,, أوكي تجي للبيت وأجلس جلسه معاك وأعرف كل شيء ..
خالد : سوري أـنا مشغول اليوم كله وبكرهـ نفس الشيء ..
وسن : أقعد .. شعندهـ الأخو .؟؟
خالد : هههههههههههههههههه ,, وربي كأني جالس مع واحد من الشباب .. شنو اقعد هذي ..
وسن : وربي تعجبني ..
خالد : إذا تعجبك أوكي ..
وسن : طيب وليدي كيفه ؟؟
خالد : آهـ ياوليدي ..
وسن خافت : شـ فيه .؟
خالد : هههههههههههههه ,, إنتي شـ بلاك ع طوول ..
وسن : إنت تقول آهـ ياوليدي ..
حاتم هنا جلس يضحك ..
وسن تناظر فيه : شـنو بينكم ؟؟
حاتم يرفع إيدينه : مابيننا إلا كل خير .. تعرفيني أـنا علاقاتي شريفه وأكيد إن علاقتي مع خالد شريفه ..
خالد واهو يسمع كلام حاتم : صادق حاتم لا يروح فكرك بعيد .. كل شيء بيننا شريف والكل يعرف عنه ..
وسن : ههههههههههههههههههههههآآي .. وربي فاصلين ..
حاتم يناظرها : ومنكم نستفيد ..
وسن : ههههههههههههـآآي .. حرام عليك أـنا ووتين ما نفصل نفسكم
حاتم : صدقت .. إلا أم الفصلات إنتي وإهي .. ع الأقل إنتي فيك عقل .. لكن وتين إهي إللي ع طوول فاصله من جد ..
وسن : هههههههههـآآي ,, حرام عليك وربي عسل .. إلا شـ رآيكم أخطبها لـ واحد منكم ؟؟
خالد وإهي ع الموبايل : أقول مثل ما قال وسام أمسك مجنونك لا يجي لك أجن منه ..
وسن : ههههههههههههههههههههههههـآآي ,, حرام
حاتم : شـ قال ؟؟
وسن قالت له .. حاتم : صادق إحنا نبي وحدهـ ماتتكلم تهذر ع طوول .. تعرفين أغلب وقتنا تفكير وتخطيط وشغل وبهذله وإهي ماتحب كذا تبي أحد يجلس لها ويسولف ويستهبل .. إحنا مانسب فيها إلا والله والنعم ويكفي إنها بنت عمي ووعمتي .. لكن الحق ينقال هذي شخصية وتين حركيه ..
خالد يصارخ : أقوووووووووول ,, تراني ع الخط ..
وسن : ههههههههههههههـآآي .. طيب قولي كيفه وليدي ..
خالد : آهـ ياوليدي ..
وسن : شعندك ع هذا ..
خالد : أخو يجب أخوهـ إنتي شـ عليك ..
وسن : لا ياشييييييخ ..
خالد : إلا ياشييييييخه ..
وسن : ماعلينا كيفه ؟؟
خالد : تمام ..
وسن : خاطري أجي له لكن صعب فـ عشان كذا عطني أكلمه ..
خالد : أوكي خذي ..
وسن جلست تكلم وليد وبعدين قفلت منه إلا هذا وسام واصل من المدرسه وكـ المعتاد سب وشتم بـ المدرسه بعدين يستلم تعليقات .. طلعت وسن جناحها تبدل ملابسها وتصلي وتنزل تسلم ع جدتها وبعدين بيتغدون ..
منيرهـ تكلم أم راكان
منيرهـ : ما شاء الله ع أخو زوجك هذا من وحدهـ فـ وحدهـ ..
أم راكان : هذا هم الرياجيل ,,
منيرهـ : إسم الله ع زوجك من اخوانه لايعبون راسه عليك بس ..
أم رااكان : مافي احد منهم يتزوج هذي ع هذي إلا عبدالله ..
منيرهـ : نسيتي سلطان ..
أم راكان : تزوج وطلق وبعدها ماففكر ..
منيرهـ : الله يفك زوجك منهم ومن تفكيرهم ..
أم راكان بثقه : مستحيل يسويها .. وبعدين ماحد رايح يحضر غير راكان وزياد ينوبون عن أبوهم ..
منيرهـ : وعيالك شيوديهم ؟؟
أم راكان : عن أبوهم ..
منيرهـ لو بودها تفرق مابين راكان وزياد وعمانهم : الله يستر بس ..
أم راكان فهمت تلميح أختها : لا تخافي مب صاير شيء ..
منيرهـ : إن شاء الله .. ومسكوا حش بـ خلق الباقين ..
وسن تكلم أبوها بغرفته : آبيك تساعدني بـ شغله ..
أبوها : أمريني .. أـنا أسوي لك الشغله موأساعدك فيها ..
وسن : آبيك تقنع عمي عبدالله يعمل حفله حق الحريم ..
أبوها أنصدم : مستحيل .. اهو رافض عشانك ..
وسن : الله يعافيك أـنا بجلس هنا ببيتنا والبنات والحريم إلا يحتفلون وحرام نكسر بـ قلب زوجته يصير زواج رياجيل بس ..
أبوها : ما راح يوافق عمك ..
وسن : إذا مُصِر ع رآيه إنو مافي حفله كبيرهـ ,, خلاص يسوي عزيمة عشاء فـ بيت أهل العروسه ..
أبوها : ما أتوقع يوافق ..
وسن: عماتي إللي اهم زوجاته راضيات واـنا وضعي عادي هذا ربي كاتبه يعني مو معناته لا تفرحون ولا شيء والملكه راح تصير ليلة الزواج فـ عشان كذا يسوي عشاء فـ بيت أهل العروسه ويدخل ياخذها وخلاص ..
أبوها : كلامك صح ,, بس ما ادري عن عمك ..
وسن : الله يخليك لي أقنعه ..
أبوها يتبسم : ولا يهمك .. إن شاء الله يوافق ..
طلعت وسن عند أخوانها حاتم ووسام ..
وسام : شـ عندهم ع هـ الإجتماع .. لا يكون صفقه دسمه ويغمز لها ..
وسن : ههههههههههـآآي .. وحدهـ جالسه ويا أبوها .. إنت شكو ..
وسام : إلا قولي شـ عندك .. أكيد شيء كبير وإلا مادخلتي عليه بروحك ..
وسن : أبد أحاول فيه يقنع عمي عبدالله يعمل حفله حق الحريم ..
حاتم : من جدك ؟؟
وسن : يس ..
وسام :أـنا كنت حاس من قبل إنو عندها مشكله بـ العقل وذا الحين بس تأكدت ..
وسن : ههههههههههههههههههههـآآي ,, ليش؟؟
حاتم : عمي رافض عشانك بـ الحداد ..
وسن : وإذا !
وسام : خير شنو إللي وإذا !
وسن : وإذا كنت بـ الحداد خلاص يعني تعطلون كل أفراحكم عشاني .. ربي كتب كذا وأـنا راضيه وتعودت ع والوضع والحمدلله ع كل حال ..
حاتم : طيب أبوي شـ قال ؟؟
وسن : بـ البددايه إنصدم بعدين أقنعته حمدلله وقال خلاص إن شاء الله راح يوافق ..
وسام : بما إنو الحكومه عطتك موافقه خلاص الموضوع إنتهى ..
حاتم : طيب شـ راح تسوين إنتي ..
وسن : طبعاً قلت له بما إنو رافض حفله كبيرهـ بفندق فـ يعمل عزيمه فـ بيت اهل العروسه ويدخل عليها بعد الملكه وياخذها ووعماتي راضيات من الأساس وكل العائله بتحضر فـ ليش نحرم العروس من أحلى ليله بعمرها .. صحيح الحفله مو كبيرهـ لكن بيصير وناسه ورقص وزحمة حريم يعني إن شاء الله العروس مو حاسه بنقص عن غيرها ..
حاتم يناظرها وفـ خاطرها وربي لو نقلب الدنيا فوق تحت مستحيل نحصل مثلك الله يكملك بعقلك ..
وسام : وربي إنك حاله مستعصيه ..
وسن وإهي تضحك : حلاتي كذا ..
حاتم : إلا وربي مستحيل يكون لك مثيل بهـ الدنيا ..
وسن تناظرهـ وتتبسم : إنتو إللي مستحيل لكم مثيل بهـ الدنيا ..
وسام : ياقلبي أــنا عارف مستحيل أحد يكون مثلي ,,
وسن : ههههههههههههـآآي ,, هذا خلودي وحتومي وتوأمي ووليدي مستحيل بـ الدنيا مثلهم وإلا افضل منهم ..
وسام : ياحظي بـ أختي . . وربي إنك وناسه ..
وسن : إنت إللي وناسه ..
وسام سكت شوي ثم جلس يضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسن تناظرهـ وتناظر حاتم إللي مستغرب مثلها حاتم : الحمدلله شـ فيك تضحك .؟
وسام : تذكرت بدر .. لو يسمعني أقول هـ الكلام لـ وسن بـ الموبايل لـ يقول إنت تعرف وحدهـ ..
وسن وحاتم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام : صحيح حاتم ,, وين النسخ حق الفيديو حق زواج فارس ..؟
حاتم : بجناح خالد ..
وسن : وناسه مصورين كل شيء فيديو ..
وسام : كل شيء من بداية الزواج إلـى النهايه وأنواع الهبال والزحف ..
وسن : حلو بشوفه ..
حاتم : أوكي تحصلينه عند خالد ..
وسن : يوم الجمعه بقول حق البنات كلهم يجتمعون عشان نشوفه سوأ ..
وسام واهو يرز حاله : ما يحتاج أـنا أحلى واحد ,, وأكيد بيزعجونك المعجبين عشانك توأم وسام فـ قولي لهم سوري وسام خطه مشغول ..
وسن : ليش رافع السماعه ..
حاتم : هههههههههههههههههههههههههه
وسام : الشرهه ع إللي جالس معاك ..
وسن : ههههههههههههههههـآآي ,, فديته توأمي زعل ..
وسام :لا تكلميني ..
وسن : واهون عليك ..
وسام : يس
وسن : أعرف من ورا قلبك ..
وسام : ههههههههههههههههههه ,, طيب ليش مانجتمع بـ الشباب ونتفرج ع الزواج كله ..
حاتم : شوف إذا حابين يجتمعون وإلا لا ..
وسام : أوكي يوم زواج عمي بسألهم كلهم ..
اليوم الثاني بـ المستشفى كان خالد موجود وأمه ومربية وليد .. الدكتورهـ كانت تفحص عليه بعد ماخذا الإبرهـ : لا الحمدلله وليدي اليوم حلو ..
وليد يتبسم لها ..
الدكتورهـ : حبيبي بكرهـ تجي عندي عشان نلعب شوي واعطيك حلاوهـ ,, ماشي
وليد : ماشي ..
طلع خالد يضبط أوراق الخروج ورجع وخذا وليد وامه والمربيه وطلعوا للبيت ,,
طبعاً عمهم عبدالله اقتنع بـ كلام وسن وزواجه يوم الخميس مو زواج كبير مرهـ ..
عصر يوم الخميس الساعه 4 يوم زواج أبو فارس .. راكان وزياد وصلوا للخبر من أمس يعني يوم الأربعا ..
وتين تكلم وسن : ما آبي أروح بجي لك ..
وسن : ياقلبي هذا زواج خالك شلون ماتروحين وربي ساعتها بياخذ بخاطرهـ ,,
وتين : هذا إذا فقدني .. الرجل ماخذ وحدهـ صغيرهـ وحلو إذا تذكر خواته مو بنت اخته ..
وسن : هههههههههههههههههههههـآي ,, وربي عبيطه ..
وتين : هههههههههههههههه ,, وربي أتكلم جد ..
وسن : كم عمرها ؟
وتين : ما أدري ..
وسن : وكيف عرفتي إنها صغيرهـ ..
وتين : ما أدري ,,
وسن : كلش ما ادري ..
وتين : ما أدري ,,
وسن تنرفزت : وتين إذا ماتكلمتي عدل وربي لـ أقفل الخط ..
وتين : ما ادري .. قصدي أوكي ..
وسن : بطلب منك طلب وقولي عطيتك ..
وتين من غير تفكير : عطيتك ..
وسن : خلاص إنتي عطيتيني وخبري إنك ماترجعين فـ كلمتك فـ آبي منك تحضرين زواج عمي ..
وتين : ههههههههههههههههههههه ,, عرفتي تجيبينها يابنت سُلطان ..
وسن : هههههههههههههههـآآي ,,
وتين : قولي ليش تبيني أروح .. للدرجه هذي تبن الفكه مني ..
وسن : حرام عليك ,, بس آبيك تنبسطين ..
وتين : علينا ..
وسن : وربي ..
وتين بهبال : وإلا تبيني أشوف لك بعض الناس..
وسن مافهمت عليها : منو ؟؟
وتين مكلمه وإهي ناسيه فترة الحداد : منو غيرهم أهل الرياض ..
وسن كأنو أحد ضاغط ع قلبها وبقوهـ قالت تداري آلمها : هبلا نسيتي وضعي .. وبعدين اهل الرياض ع قولتك مثل الآخوان وبس فهمتيني ..
وتين أستوعبت المطب إللي طاحت في : سوري حبي وربي نسيت ..
وسن : لا عادي { قالت تغير الموضوع } الموهيم ماعلينا .. بكرهـ إن شاء الله تجين لي إنتي وجميع البنات عشان عندي مفاجأهـ لكم ..
وتين متحمسه : شنو ؟
ووسن : قلت بكرهـ .. وبعدين أتوقع راح تكون الجمعه عندنا ..
وتين : يـ أم الشباب اليوم المفروض الجمعه مو بكرهـ ..
وسن :أعرف ,, لكن هذا إللي سمعته ,,
وتين :أوكي أـنا بـ قفل عشان بطلع المشغل .. بدك شيء ؟؟
وسن : سلامة عمرك حبي ..
وتين :صح منو بيجلس عندك ..
وسن : منو غير الخدم إللي الموجودين ..
وتين بصدمه : بروحك .؟
وسن : شـ فيك .. لا تنسي في حرس ع البيت كله يعني مافي خوف .. وكل الخدم فيه ..
وتين : بطلب منك طلب بما إنك ماتبيني أجلس عندك ..
وسن عارفه طلب وتين عشان كذا ماعطتها كلمه : قولي وإذا أقدر راح اعمله ..
وتين : ماتطلعين من جناحك وقفلي عليك ..
وسن : ههههههههههههههههههـآآي ,, مو للدرجه هذي .. وبعدين صعب .. أـنا إلا أجلس بـ الحديقه وانزل المسبح ..
وتين : يـ الله منك
وسن : عنيدهـ صح ؟؟
وتين : راسك اليابس يبي له تكسير ..
وسن : أوكي إذا جيتي لنا بكرهـ كسريه مثل ماتبين ..
وتين : تستهبلين إنتي ووجهك ..
وسن : هههههههههههههـآآي .. أقول روحي بس للمشغل ..
وتين : ههههههههههه ,, أوكي يلا باي ..
وسن : بيباي ..
ريم وإهي تدخل ع وسن من غير لا تحس وسن قالت : بووووو
وسن نطت من مكانها وقالت وإهي معصبه مابعد ناظرتها : سخييييييييييييفه وربي ..
ريم : ههههههههههههههههههههـآآي ,, طيب سلمي .
وسن : ههههههههههههههههـآآي ,, أكيد بـ أسلم لكن مردودهـ ياريموهـ .. { ولسا تستوعب إنو ريم واصله من جدهـ صارخت } جيتووووووووووووا ..
ريم : الحمدلله والشكر ,, يعني شنو شايفه ..؟
وسن : هههههههههههههههههههههـآآي ,, من حركته عقلي طار ولا ادري وين راح تدورينه وياي وتجلس تناظر الغرفه ..
ريم : الحمدلله ع نعمة العقل .. ما أدري كيف متحملينك إللي بـ البيت ..
وسن : هههههههههههههههههـآآي ,, عسل ع قلبهم ,,
ريم تتمصلح : ياحياتي أكيد عسل ع كل قلوبنا مو قلوبهم وبس ..
وسن : هههههههههـآآي ,, أخلصي قولي إللي عندك لإني ما آحب اللف والدوران ..
ريم : يمه منك ,, حشى أكلم لي رجل مو بنت ..
وسن وإهي ترفع حاجب وتأشر ع حالها بـ إصبعها : أـنا وأعوذ بـ الله من كلمة أـنا وسن بنت سُلطان عن ألف رجل ..
ريم : ياليل بدينا بـ الغرور ..
وسن عصبت : مو غرور ..
ريم : سوري قصدي الثقه الزايدهـ .. أـنا ما ادري من فين جايبتها هـ الثقه ..
وسن : من أبوي إلـى وليدي ..
ريم : أبوك ..
وسن : أقول ,, وين عمتو الماسه والبنات وراشد وربي مشتاقه له ..
ريم : عمتك الماسه والبنات بـ المشغل وراشد جا وياي مع السايق ونزل بـ مجلس العائله يقول كلهم مجتمعين وبيجلس معاهم ,,
وسن : إيوا ,, وصلنا خير ,, وإنتي شنو عندك زايرتني هـ اليوم بمثل هـ الحزهـ إللي مفروض تكوني بـ المشغل ؟؟
ريم بحيا : أـنا منتهيه ,, وآبي منك خدمه ,,
وسن شافت وجهها وعرفت ولا حبت تذلها قالت بـ إبتسامه : آمريني ..
ريم : يسلمو حبيبتي .. وقالت لها سالفة نقلهم للخبر وإنهم خلاص نقلوا كل شيء ..
وسن تصارخ وتحضنها : ياحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي ,, وربي ذا الحين أحلى وناسه .. ذا الحين من جد صرنا عائله مكتمله ..
ريم : لا إلـه إلا الله .,, عدتك وتين بـ التحضن ..
وسن : هههههههههههههههـآآي ,, حلاتها وتينتي .. طيب عزومتي يعرف ..
ريم تناظرها : خير , , رجاءاً إسمه عزام وبما إنه واخو امك فـ قولي خالي عزام .,
وسن : أبوك يـ الغيرهـ ,, أوكي خالو عزام ,,
ريم : أـنا جايه لك عشان كذا ..
ووسن : أتصل في أقول له ..
ريم : لااااااااااااااا ,, آبيك تقولي له يجي لك هنا ذا الحين ولا يعرف شيء عن موضوعنا عامله له مفاجأهـ ,.,.
وسن : أـها ,, والله ورحت فيها ياعزومتي .. ووتاخذ موبايلها وتتصل فيه ..
عزام : هلا وغلا بـ أحلى بنت أخت ..
وسن : هههههههههـآآي ,, أهلين وسهلين بـ أحلى خالو ,, خالو بطلب منك شغله ..
عزام : عطيتك ياقلبي من غير لا أعرف ..
وسن : طب ,, إنت وينك ؟؟
عزام : بغرفتي بطلع ..
وسن : أوكي آبيك تجي لي ذا الحين ,, آبيك فـ شيء ضروري ..
عزام خاف : فيك شيء .. ؟؟
وسن : لا حبيبي لا تخاف ,, بس بقول لك سالفه خطيرهـ تجنن ..
عزام :ههههههههههههههه ,, إذا ع كذا أوكي دقايق واكون عندك ..
وسن : حياك حياتي ,, بيباي ,,
عزام : بايات
بـ مجلس العائله ..
بدر : خير الأخو من وين جاي ..
خالد : أـخاف إني أصغر عيالك ..
بدر: لا اصغر عيالك ولا اكبرهم ,, لكن كلنا عندنا إجازات اليوم فـ أكيد ماكان عندك شغل ..
خالد : كنت مع وليد بـ المستشفى ..
ياسر يغمز : شـ سالفة المستشفى إللي كل شوي والثاني ..
خالد : وليد ياخذ إبر فـ شيء طبيعي أـنا أخذهـ للمستشفى ..
ياسر ناويه :ووين الأم والأخت والمرببيه ,, يعني مافي إلا إنت ويغمز له ..
بدر: هههههههه ,, إلا شكل شايف له شيء هناك ..
خالد : الله يطول بعمرك الوالدهـ بـ المشغل ووسن صعب تطلع والمربيه مستحيل تروح مع وليد بروحهم للمستشفى .. وإرتاحوا لا شوفه ولا شيء ..
ياسر يغمز : علينا ..؟
خالد : أقول ترا عطيتكم وجه ..
فيصل لسا جاي يمشي ويغني الأخو طربان
راكان : هههههههههههههههههههههههههه ,, شعندهـ محمد عبدهـ
خالد : ههههههههههههههههههه ,, أكيد سامع صوت الحبيبه ..
بدر يكلم ياسر : ياخي الناس عايشين حياتهم إلا إحنا ..
ياسر : إنت تشوف .. خلاص اـنا نويت ..
تركي :ههههههههههههههههههههههه ,, كلـ(ن) ع همه سرأ ..
وسام : يـ الأخو منو كنت تكلم ..؟
فيصل : كل الحكايه أشتقت لك ..
وسام : ماقلنا كمل الأغنيه , , إحنا نسألك منو تكلم ؟؟
فيصل بهيمان : منو غيرهم ..
بدر : منهم ؟؟
فيصل : حرمنا المصون ..
حاتم يقال إنها بنت خالته وبيرفع ضغط فيصل : خير إن شاء الله .. متى ماتملكت عليها قول حرمنا المصون ,, وبعدين خالتي شاكه بـ الموضوع والصراحه خالتي بتتركها تقطع عنك ..
فيصل نطت عيونه : نعم ؟؟؟؟
حاتم : إللي سمعت ..
فيصل تنرفز : مو ع كيف خالتك ..
حاتم رافع حاب : أجل ع كيف منو إن شاء الله ..
فيصل توهق : البنت إهي إللي تقرر ..
وسام بيرفع ضغطه : فيصل حبيبي لا تترك السالفه تكبر براسي ثم اترك البنت تقلب عليك وتصير من نصيبي ..
فيصل وصل حدهـ : إذا فيك خير ..
حاتم مستانس : لا الأخو يتحدا
فيصل يعرف حاتم إذا حط شيء فـ باله خلاص إلا يصير : ياخي شعليكم مني ..
حاتم متبسم : ماعلينا منك لكن شوف منو يضبطك بعد الليله ..
فيصل صدق المسكين : الله يخلي لي وسن ..
وسام :واااااااااااو ,, بعد يذكر أسم محارمنا ع لسانه وقدام هـ الجمهور الغفير ..
حاتم : يعني شنسوي بـ الله عليك ياتوأمها فيه ..
وسام يفكر : والله الشور شورك ..
حاتم : ناسي يـ الأخو إنك من سابع المستحيلات تقدر تكلمها إلا بعد شهرين إلا كم يوم ..
فيصل أنهبل : لييييييييييييش .. لا تقول بتمنع ولد عم يكلم بنت عمه ..
حاتم : الله ماعرفت بنت عمك إلا ذا الحين .. لا يـ الأخو أـنا ما اتعامل كذا ,, لكن نسيت إنها بـ الحداد ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, يامسكين ..
ياسر : يـ الله .. الله يعينك شهرين ..
خالد يكمل عليه : مو كأن باقي لها أكثر من شهرين ..
حاتم يعمل حاله يحسب ..
زياد : ياولد العم كل شيء يتغير ,, فـ شيء طبيعي البنت بتقلب عليك ..
وسام : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,,
زياد : ها شـ صار معاك ياحاتم ؟؟
حاتم : تقريباً مثل ما قال خالد ..
راكان يناظرهـ مصدوم .. حاتم يناظر راكان وجلس يضحك من قلب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
تركي : ههههههههههههههههههههههه .. إلا بـ الله سرأ ليلنا وإحنا نعيد ونحسب ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههه
حاتم واهو يوقف : ههههههههههههههههههههههه .. أستهبل وياك يـ أخ فيصل لإني ما آحب أشوف واحد يحب وحدهـ ويتعذب من بعدها ,,
بدر نط له : تُكفى افزع لي ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههه
حاتم : آمرني كم بدر عندي ..
بدر : والله إنك تنحط ع الراس .. أـنا أحب ولا أعرف أوصل لها ..
وسام : ههههههههههههههههههههههههههههههه ,, أـخاف شايفين أخوي فوزيه الدريع ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,,
تركي : ياخذ بليسك هذا قدرك تتابع هـ البرامج ..
ياسر : ليش شـ فيه ..
تركي : أبد .. هـ البرنامج أـنا أشوف إنه حق بنات .. الشباب مالهم دخل فيه ..
زياد : طيب اهم يشكون لها وإهي تجيب لهم حلول ..
تركي مايعجبه هـ الشيء : والله إللي عندهـ مشاكل وبيشكيها يشكيها لـ حاله ويشغل تفكيرهـ ويطلع له حلول مو يجلس يكلم خلق الله يدورون له حلول .. شيء سخيف ..
حاتم : صادق تركي ..
بدر : تقابلوا المؤيدين لـ بعض
خالد : ليش سخيفين كل واحد يسوي إللي يريحه ..
بدر : يـ الله أول مرهـ خالد يصير متفهم وضد تركي وحاتم ..
وسام يستهبل : نسوي عرس ..؟
بدر : إلا ودك نرقص بعد ..
راكان : لا ياخالد .. مو تجلس تفضح بـ حالها واهو يفضح بـ زوجته والمصيبه سوالف ماتنقال .. إللي عندهـ مشاكل يحاول يحلها من نفسه .. إذا ع كذا مستحيل يمشي بهـ الدنيا ع كل مشكله إلا ياخذ حلول من غيرهـ مع إنو اهو بـ إمكانه يحل مشاكله ..
حمد : ياعيني ع الدرر إللي تطلع منك ..
راكان يناظرهـ ويتبسم : تسلم ..
خالد : لحظه إنت وياهـ .. يعني إللي مايعجبنا إحنا خلاص نمسحه من الدنيا .. طبعاً صعب لإنو كل واحد وله وجهة نظر .. ممكن هذا الشيء مايعجبني .. أوكي أـنا ما أسويه لكن غيري عاجبه ويسويه ومقتنع فيه ..
بدر : لا تحاول فيهم صحيح كلامك ممقنع بـ المرهـ لكن هذيل ما أقول إلا الله يعين زوجاتهم ..
حاتم : إلا يابختهم ..
تركي : يحصلهم أساساً ..
ياسر : ها رااكان وين تعليقك ..
راكان : ع إيش ؟؟
ياسر : ع زوجات المستقبل ..
راكان : شـ فيهم ؟؟
بدر : لا الولد فاصل ..
راكان يضحك غصب : ههههههه ,, الله يستر عليهم هـ البنات ..
فيصل : أبوك يـ الرد ..
راكان : هههههههههه ,, شتبيني أقول بس ..
فيصل يستهبل : ياحياتي اـنا مو باقي لك بهـ الدنيا يعني تعود ع نففسك ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههه
راكان يستعبط : لا تُكفى مالي حياة من غيرك ..
وسام يستهبل : يومي قبل يومك ..
راكان من سمع كلام وسام وكأن وسن إللي قايلته له .. شلون ينسى واهو كل كلامها حافظه ,, قال يصرف : لا تفاول ع حالك .. ووقف بـ الإذن شباب بـ أكلم وبرجع ..
الشباب لا حظوا تغيرهـ ,, صحيح ماصرح لكن واضح ..
وسام : شـ فيه ..
حاتم : ماسمعته قال بسوي تليفون وبرجع ..
دخل عليهم راشد .. حاتم : هلا والله بـ الجداويين ..
راشد : ههههههههههه ,, لا غير وقول هلا بـ الشرقااويين .. وسلموا عليه كلهم طبعاً بدر غير كأنه شايف ريناد مو راشد ..
حاتم : لا تحاول تتلزق بـ الشرقاووين خلاص إنتم جداووين ..
راشد: يـ الأخو هذا من قبل ,,
تركي : شنو إللي تغير .
راشد : الله يسلمك .. خلاص بنستقر بـ الخبر ..
الشباب صارخوا .. جا لهم راكان : خير شـ عندكم ..
بدر من الوناسه جالس يبوس فـ راكان
الشباب يضحكون ..
راكان يسستهبل : يـ الأخو تراك مشبه اـنا مو إللي فـ بالك ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههه
خالد : كلكم وصلتوا ..
راشد : إيوا ,, أمي والبنات بـ المشغل عشان الزواج وريم نزلت عند وسن ..
رااكان وين مايروح اسم وسن إلا يمر عليه .. حتى إذا ما أحد ذكرهـ عندهـ يكفي إنه يهوجس فيه ليل نهار ..
حاتم : حلو إنك قلت لي عشان ما اروح عند وسن ..
وسام : ريم ما راح تروح للزواج .؟؟
راشد : بتروح لكن عشانها انتهت ع طوول قالت بتنزل عند وسن شوي ..
سعود : أـنا بعرف شنو إللي غير كلام خالي ..
وسام : منو غيرها يعني ..
ياسر : لاتقول زوجته الجديدهـ ..
وسام : لا ..
زياد : أجل منو ؟؟
وسام : وسن إهي إللي طلبت من ابوي يقنع عمي ..
حمد : طيب شـ دخل وسن ..
وسام : عمي رافض يعمل حفله للحريم عشانها ..
حمد : أـها ..
بدر : أكيد الحريم مبسوطات عشان وسن أقنعت خالي ..
ياسر : ما راح تحضر إهي صح ؟
حاتم : صاحي إنت تحضر وإهي ما أنتهت من عدتها ..
زياد : وبتجلس بـ حالها ..؟
خالد: البيت من برا كله حرس والخدم داخل .. وع طوول راح نرجع ..
تركي : الله يعين ..
الشباب كلهم : آمين
عند وسن وصل خالها عزام وإهي قايله له يطلع لـ جناحها ع طووول ..
حصل الباب مفتوح ودخل وسلمت عليه وسن .. وجلسته بحيث إنه يعطي ظهرهـ للباب حق غرفة النوم واهم جالسين بـ غرفة الجلوس ..
وسن : ثواني وبجي ..
عزام : اوكي لا تطولين ..
دخلت وسن غرفة النوم وقالت لـ ريم إللي جالسه تناظر شكلها بـ المرآيه ...
وسن : يلا اهوجالس وعطيك ظهرهـ ..
ريم وإهي مرتبكه وخدودها مولعه : شكلي حلو ..؟
وسن : تخبلين ..
مشت ريم وكانت لابسه تيور جينز إلـى الركبه وبدي أبيض وشعرها تاركته مفتوح إلـى تحت اكتافها بـ شوي ولونه أسود .. طبعاً ريم لون بشرتها أبيض وفمها حلو لها خدود منفوخه شوي خشمها صغير وعيونها وسط طويله جسمها وسط مو دوبا ولا نحيفه ..
ريم وإهي تحط إيدينها ع عيون عزام ..
عزام : وسن حبيبتي منو غيرك .
ريم ماتكلمت ..
عزام يمسك إيدينها غير عن إيدين وسن ..ريم إيدينها مدبده شوي ووسن إيدينها صغيرهـ .. عزام إستغرب ..
شالت إيدينها عن عيونه ولف يناظرها ,, ماتوقع لو واحد بـ الميه إنو إللي سكرت عيونه ريم اهو حقيقه وإلايحلم ..
ريم بصوتها الرزهـ : شنو فيك ..
عزام أستوعب إنه حقيقه وقف وقرب منها وحضنها قال واهو باقي حاضنها : أشتقت لك ..
ريم وجهها ألوان قالت : أـنا أشتقت لك أكثر ..
عزام بعد عنها وجلس يناظرها أشتاق لها صحيح مالهم فترهـ من شافوا بعض لكن حتىى الشوق يغلبه لها
إهي خجلت من نظراته لها قالت
قال يصرف حاله ونظراته لإنه يعرف نهاية هـ الشيء : هذي المفاجأهـ ؟؟
ريم بحيا : إحنا راح نستقر هنا خلاص ..
عزام : يعني ما راح ترجعون لـ جدهـ ؟؟
ريم : لا ..
عزام خذاها بـ إيدها وباسها وقال : أجلسي بجنبي ..
ريم مشت معاهـ وجلست بجنبه قالت بحيا : وسن هنا ..
عزام : وإذا ..
ريم : فشله ..
عزام : وسن لا تطلعين كلش ..
وسن باقي فيها تأثير كلام وتين عن رااكان كانت جالسه ع سريرها وتسمع كلامهم ودموعها تنزل وبخاطرها ..'ياربي أـنا ما أحسدهـم وربي أتمنى لهم السعادهـ لكن ليش حظي كذا ماتهنيت بـ حبي إللي كنت عايشه له ولا تهنيت بـ الشخص إللي ملكت عليه ياربي اـنا ما أعترض ع مكتوبك "آهـ ’’ بداخلي نيران منو بيطفيها بداخلي قهر بداخلي آلم عذاب .. مليت من إللي عشته أنواع العذاب فراق بكل انواعه فـ البدايه فراق حبيب وبعدين فراق زوجي للأبد ياربي إرحمه واغفر له ,, ياربي كل ليله وهذي حالتي آبي أرتاح"'
ريم : غريب وسن مالها صوت ..
عزام : امكن مشغوله بـ شيء ..
ريم : ما ادري ..
عزام يستهبل : تعالي نشوفها وإذا أعجبني سريرها فـ إحنا ماطلعنا من هنا وعمز لها .
ريم وجهها صار أحمر من الحيا وراحت تشوف وسن وجا وراها عزام ..
ريم لما دخلت حصلت وسن ع السرير جالسه وماسكه المخدهـ وتضغط عليها وتبكي من غير صوت .. ريم إنهبلت وعزام لما شافها إنهبل أكثر منها لسا مستقبلته وتضحك وفـ خمس دقايق تبكي ..
عزام يجلس بجنبها : حبيبي شـ فيك ..
وسن تبكي ولا ردت عليه ..
ريم تأثرت من شكلها وجلست تبكي ..
عزام أبتلش :: ريم قلبي أهدي وسن وإلا إنتي ..
ريم حاولت تتماسك .. وقالت بصوت باكي : قلبي شـ فيك ..؟؟
وسن ماتكلمت ..
عزام : حبي يألمك شيء ..
وسن تحرك راسها بـ معنى لا
عزام : طيب ياقلبي شـ فيك ..
وسن غطت راسها بـ المخدهـ .. معروف وسن إذا بكت مستحيل تهدأ بسهوله ..
عزام: ياربي وطلع موبايله واتصل فـ خالد ..
كانو الشباب جالسين ضحك وسوالف ..
خالد يرد ع الموبايل : هلا عزام ..
عزام واضح من صوته إن فيه شيء مضايقه : هلا خالد ,, وينك ؟؟
خالد خاف : ليش في شيء ؟؟
عزام: وينك ؟؟
خالد : بـ مجلس العائله .. في شيء خوفتني ..
الشباب سكتوا وناظروا فـ خالد ..
عزام: أبد أـنا عند وسن وجالسه تبكي وما أدري شفيها ..
خالد إختبص وسن تبكي اكيد فيها شيء كبير : طيب شـ فيها .. واهو يوقف ..
عزام : وربي مارضت تتكلم ولا يألمها شيء وغاطه راسها بـ المخدهـ ..
وسن هنا بكت بصوت عالي ..
خالد تقطع قلبه : هذي إهي ؟
عزام أنهبل : إيه
خالد : طيب أـنا جاي باي ..
حاتم مايدري شنو في أخوهـ : شـ فيه ؟؟
خالد : عزام عند وسن ويقول حصلها تبكي وماهي راضيه تقوله شـ فيها ..
حاتم فز ع طووول ووسام معاهـ كلهم خافوا ..
حاتم : طيب يمكن مريضه
خالد : يقول ما يألمها شيء .. بـ الإذن شباب ..
الشباب مايدرون شنو السالفه
حاتم بيطلع ومعاه وسام .. قال راكان : حاتم تُكفى طمنا ..
حاتم : إن شاء الله ..وطلعوا ..
بدر : غريب شـ فيها ..؟
تركي : الله يكون بعونها ..
ياسر : يمكن متذكرهـ الوافي ..
راكان قلبه يوجعه خلقه ومن سمع إنها تبكي تعذب زود وذا الحين جاي ياسر يقول متذكرهـ الوافي ..
فيصل : الله يصبرها صغيرهـ ع إللي يصير لها ..
حمد : مقدر ومكتوب ..
دخلوا خالد وحاتم ووسام جناح وسن وكانت ريم لابسه عباتها ومتغطيه وعزام جالس بجنبها وحاطها بـ حضنه وإهي باقي تبكي ..
خالد : ياقلبي شـ فيك ؟؟
وسن صارت تبكي بصوت مسموع مع شهقات وبكاها من قلب كأنها من زمان مابكت ..
وسام شوي ويصيح ..
جلس خالد قبالها ورفعها راسها وقال : قولي ياقلبي شنو إللي يبكيك ..
وسن تلف عنه ماتبيهم يناظرونها بـ دموعها والحزن والعذاب إللي واضح ع وجهها ..
حاتم تقدم لها : وسن حبيبتي شـ فيك ..
وسن من بين بكاها بصوت يقطع القلب حامل أنواع العذاب قالت : آبي أرتاح من إللي أـنا عايشه فيه ..
الكل أنصدم عزام وقف وراح يشغل نفسه بـ غرفة جلوسها .. وسام دموعها وصلت .. ريم شهقت ببكيتها .. خالد جالس من غيرر حركه .. حاتم يضغط ع إيدهـ بقوهـ أختهم عايشه العذاب ..
خالد : حبيبي شنو إللي مو مريحك ..
وسن انهارت فـ حضن خالد .. وسن بخاطرها ..
حاتم : حبي ناظريني ورفع راسها ..
ناظرت فيهم واحد واحد خالد حاتم وسام ..
حاتم : قولي شنو إللي مو مريحك ..
قالت من بين بكاها بصوت عالي : إللي بداخلي مو مريحني العذاب كله بداخلي .. أـنا أتعذب كل ثانيه وربي تعب وآبي أرتاح وبكت بصوت عالي ورمت حالها ع السرير ..
خالد : حبيبي هذا مكتوب مالنا مفر منه .. إحنا نحس فيك ونعرف إنه صعب عليك لكن مابيدينا إلا إـنا نوكل أمرنا لـ ربي ..
حاتم : لا تفكرين فـ شيء .. حاولي تتناسين ..
وسن وإهي تبكي : حاولت لكن وربي صعب صعب .. ماقدرت
وسام جالس يبكي وطلع لـ غررفة الجلوس وحصل خاله عيونه مدمعه من كلام وسن ويهدي فـ ريم إللي متأثرهـ من وسن .. طلع من البيت بكبرهـ واتصل فـ بدر عل وعسى يخفف عليه ..
عند الشباب ..
بدر يناظر موبايله : هذا وسام .ورد هلا وسام ..
وسام واهو يبكي : بدر تعالي ..
بدر أنصدم ماتوقع السالفه للدرجه هي تأثر عليهم وانتبهوا الشباب لـ وجهه إللي تغير ..
بدر : وسام قلبي وينك ؟؟
وسام واهو بباقي يبكي : عند بيتنا ..
بدر : طييب بجي ذا الحين .. وقفل
ووقف ..
راكان قلبه مو متحمل يبي آحد يواسيه يخفف عليه قال بعصبيه : شـ فيه ؟؟
بدر : وسام يبيني أجي له عند بيتهم واهو يبكي ..
الشباب انصدموا ..
قال راكان بجي معاك ..
تركي : أـنا بعد ..
سعود : شرآيكم نروح كلنا لـ واحد من المجمعات عشان يرفه عن نفسه شوي ..
بدر بجديه لـ أول مرهـ : أتوقع الولد يبيني اـنا . . بشوفه إذا بـ إمكانه يشوفكم وإلا لا .. باي ..
حمد : غريب شـ فيه ؟؟
فيصل : الله يستر ..
ياسر : لا يكون احد من الأهل فيه شيء ..
زياد : لا السالفه كلها عشان وسن ..
راكان : اـنا بتصل فـ خالد وإلا حاتم ..
وطلع موبايله واتصل فـ خالد ومايرد .. ورجع اتصل فـ حاتم ورد بصوت واضح إنه متأثر : هلا ..
راكان قلبه جلس يرجف : شـ إللي صاير ..
حاتم يحاول يضبط نفسه لا ينهار عند اخته وراكان : بعدين ..
راكان وصل حدهـ : حاتم قولي شـ فيه ؟؟
عزام دخل عليهم بعد ماهدت ريم .. وحصل وسن حاضنه خالد وتبكي ..جلس بجنبها وقال بكل حنان : حبيبتي إنتي كذا تعذبينا ..
وسن باقي تبكي ..
عزام : وربي حاسين فيك وفـ إللي بداخلك لكن مابيدنا حيله .. عذابك اهو عذابنا تأكدي إننا نحس فيك مهما كابرتي ..
وسن أنهارت بعد كلام خالها ووبصوت مسموع ..
راكان من سمع كلام عزام وبكا وسن قفل الخط لإنه حرام يسمع صوتها بهـ الفترهـ ..
تركي : شـ فيك ؟؟
راكان : بكت بصوت مسموع لي وقفلت ..
تركي : لا حووول .. طيب ماعرفت شنو السالفه .؟؟
راكان واهو يتكلم بصعوبه : حاتم مايبي يتكلم عندها وعزام جالس يهدي فيها وبعدها انهارت بكا ..
تركي : الله يصبرها بس ..
راكان من قلب : آمين يارب .. 'وفـ خاطرهـ ياقلبي تتعذبين كل هـ العذاب ليتني اقدر اريحك من عذابك هذا ليتني أقدر أسوي شيء .. ليتني اقدر أخذ عذابك حتى لو احطه ع عذابي ومهما كان يزيدني عذاب إللي يهمني تعيشين مرتاحه' يارب ريح باالها يارب ..
تركي : يارجل هونها وتهون ..
راكان واهو ياخذ نفس عميق لإنه ماهو قادر يتفنس بـ سهوله من إللي فيه : وين تهون وإهي عايشه بعذاب ..
تركي : ماتدري يمكن تعبانه وإلا شيء .. مو شرط انها عايشه بعذاب ..
راكان واهو يناظر تركي : اـنا سمعت عزام لما يهديها وكله عن عذابها وبعدها انهارت ووبصوت قوي ..
تركي : ربي يعينها ..
راكان : وش بـ إيدنا غير الدعاء ..
تركي حط إيدهـ ع كتف راكان وقال : نطلع نتمشى ..
راكان : وإذا طلعت أتمشى يعني بترتاح من العذاب إللي عايشته ..
تركي : يارجل ماعليك أولاد سُلطان يعرفون يحلونها ..
رااكان : ياليت يقدرون يريحونها من العذاب ..
تركي شايف العذاب إللي بيذبح ولد خاله واهو ولا يدري 'يشتاق يحن يعشق يتألم من بُعدها يتعذب من عذابها' "كأن روحهم وحدهـ يحس بكل شيء يصير لها يتعذب لـ عذابها يعشقها يتألم بسببها يحن لها ويشتاق" ربي يصبرك ياراكان ويجعلها من نصيبك وتعيش إنت وياها مرتاحين البال ..
تركي : أجل نرجع نجلس عند باقي الشباب ..
راكان : مشينا ..
وصل بدر لـ وسام وحصله جالس بسيارته وواضح إنه كان يبكي وهدأ ..
بدر واهو يفتح الباب ويجلس بجنبه : شـ صاير ؟؟
وسام واهو ماناظر بدر : وسن
بدر : شـ فيها ؟
وسام : تقطع قلبي من كلامها { وناظرهـ وقال } توأمي تتعذب كل يوم من وفاة زوجها أـنا كنت احس إنها ماهي مرتاحه لكن ماتوقعت للدرجه هذي تنفجر مرهـ وحدهـ وبعد وفاته بـ شهرين هذا معناته إنها مانست لكن تتظاهر بـ النسيان والراحه ..
بدر حاس في وسام لإنه توأمه حط إيدهـ ع كتف وسام وقال بـ عقلانيه : شـ بيـ إيدك تسويه يعني ,, بتشيل عذابها ,, إهي قاعدهـ تداري عنكم لإنها متأكدهـ إنكم ما راح ترضون لها العذاب إللي عايشته وراح تتعذبون معاها ,,
وسام ودموعه بـ عيونه : هذي وسن توأمي كل شيء بـ النسبه لي ,, وربي ما أقدر أشوفها تتعذب ,, لما سمعتها تتكلم عن إللي بداخلها ماقدرت امسك نفسي وطلعت ع طووول حتى عزام متأثر منها ,,
بدر : شيء طبيعي إللي تمر فيه .. لا تنسى إنها صغيرهـ والكل مدلعها وتوفى زوجها إللي ماكمل معاها شهر عشان كذا بتتأثر وبقوهـ لإنها صدمه لها ,, وبعدين إهي عشانها ماتطلع من البيت إلا للمدرسه عشان كذا مستحيل تنسى بسرعه ,, وصدقني فترهـ وتعدي بـ إذن الله ,,
وسام نزلت دموعه وجلس يبكي بصوت شوي عالي ..
بدر مسك إيدهـ وضغط عليها : شـ تركت لها إذا بتبكي ع كل شيء ..
وسام : هذي اختي إنت مو متخيل وضعها وربي صعب مستحيل أحد ما يتاثر فيه ..
بدر : وربي عارف وحاسس فيك ,, لكن شـ بـ إيدينا يعني , , هذا انكتب لها خلاص وإللي عليك كونك أخوها توقف بجنبها وتواسيها وتكون أقوى من كذا ,,
كمل بدر يبغير هـ الجو الحزين قال بـ إستهبال : ياخذ بليسك وربي ما يصير علي دور الجدي ,, شكلي بـ أخذ دور فوزيه الدريع ..
وسام من بين دموعه : هههههههههههههههههه ,,
بدر : إيه أضحك ,, ترا كرهتني فـ نفسي ,, ما أحب الواحد إللي يحزن ,, الدنيا فيها السعادهـ والحزن ومو كل ما مرينا بـ شيء حزين إلا نقيد نفسنا فيه ,, لازم نعيش حياتنا .. فـ وربي مايليق لك الحزن ,, وما ادري وش بعد لإنك حستني ولخبطتني وسلامتك ..
وسام جلس يضحك من قلب ع هبال ولد عمته : ههههههههههههههههههههههههههه ,,
بدر : يلا بلا غم وتعال بنرجع للشباب ,,
وسام : أوكي بنزل امر ع وسن وباخذ شاور وبـ آجي لكم ..
بدر : أوكي لا تتأخر ,, ونزل من عندهـ ونزل وسام للبيت ..
عند وسن كانوا اخوانها جالسين عندها وخالها عزام وريم ..
حاتم ماسك إيدها : ليش تضغطين ع حالك وتكيمين بـ داخلك .. طلعي كل شيء .. إحنا شـ فايدتنا كـ أخوان ,,
وسن من بين بكااها : ما اقدر أتكلم لكم ..
حاتم وبكل حنيه : ليش ياقلبي مو إحنا اخوانك ونجبك وبعدين كل منا يعرف الثاني عدل ,, تكلمي لنا ..
وسن تبكي ..
خالد يستهبل : هذا وأـنا كنت ناوي اقول لك خبر شيء ..
عزام : والله يـ الرآيق ..
خالد : شـ عليك إنت خلك بس بزوجتك ..
عزام : من الحرهـ تقول كذا ..
خالد : ع إيش ياحظي .. أقول لا تفوت بس ويغمز له ..
عزام: هههههههههه ,, قوم بس ..
حاتم : قوم إنت ,, ترا جناح إختي مو جناح عرسان وغمز له ..
عزام بيرفع ضغطهم : عاد تصدق كنت ناوي نييه لما دخلت الجناح لكن لما شفت اختك المدلعه تبكي خرب كل شيء ..
حاتم وخالد : هههههههههههههههههههههههههههههه ,,
ريم وجهها الوان من تحت الغطاء مايستحي هذا ..
حاتم : إنما الأعمال بـ النيات ,,
خالد : أقول لا تحسب إن ماعندها اخو كبير وأمها وأبوها مو هنا خلاص تستوحد فيها .. حدك ترا ورااها رجال ..
حاتم : صادق ترا بنت عمتنا ومثل إختنا ووراها بدل الأخو ثلاثه ..
عزام : أـفأ هذا وأـنا خالكم ..
خالد : أقول ترا نسينا موضوعنا المهم ..
وسن دموعها تنزل من غير صوت ..
حاتم : ها قلبي قولي شـ فيك ؟؟
وسن بصوت رايح من البكا : بغسل وبجي .. وراحت للحمام وسكرت الباب وفتحت الموي ع آخر شيء وعبة إيدينها موي وحطت ع وجهها ع طووول تدورالراحه فـ أي شيء ,, تبي الموي تخفف ع إللي بداخلها .. لكن وين الراحه بعيدهـ عنها وإهي بين نارين ..
حاتم واقف عند قريب من الحمام ..
عزام : لا أدخل أحسن ..
حاتم : خلك بـ عروستك أفضل لك ..
عزام يقال إنه هيمان : آهـ ياعروستي ..
ريم طلعت من غرفة نوم وسن ..
حاتم يغمز له : روح وراها ..
عزام : هههههههههههه ,, ولا يهمك وطلع وراها ..
خالد وحاتم : ههههههههههههههههههههههههه ..
عزام من غرفة الجلوس : أقول لا احد يطل علينا ..
خالد يستهبل : طيب إتخيل بـ نطلع فجأهـ ومرينا عليكم يعني شـ نسوي ..
وسن طلعت وتقدم لها حاتم ومسك إيدها ومشى معاها إلـى السرير ..
عزام يتكلم بصوت عالي : ياليل ,, طيب غرفة جوهرهـ فاضيه .. أخاف أدرعم وادخل فيها وانصدم فـ سُلطان ثم من يفكنا منه ..
حاتم : لا الجناح فاضي ..
وسن تتبسم ع هبال خالها ..
عزام: لا أـنا ما آبي الجناح كله ,, أـنا آبي غرفة النوم بس ,,
خالد : بسسسسسسسس ..
عزام : شفتوا تواضع خالكم ..
حاتم : واضح التواضع .. أهم شيء بـ الموضوع غرفة النوم ..
عزام وخالد : ههههههههههههههههههههههههههههه
ريم من الإحراجات إللي تعرضت لها طلعت من الجناح كله .
عزام معصب : ياخذ بليسكم نحشتوها من عندي ..
حاتم : يمكن تبيك تلحقها ..
عزام بـ إستهبال واهو يطلع برا الجناح : أجل باي ,, { وبصوت عالي } دعواتكمممممم ..
حاتم وخاللد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسن إللي تقدر عليه تتبسم ..
ريم نزلت تحت وجلست بـ الصاله .. وبخاطرها ياربي فشله طيب ياعزام ,, أول مرهـ يجمعها بـ أولاد خالها سُلطان غرفه وحدهـ .. تسمع عن شخيصتهم وهذا إللي شافته وإللي استغربته حنانهم الزايد ع اختهم وحبهم الواضح لها وغير هذا إستهبلاتهم ع خالهم ,, والنخوهـ إللي فيهم .. من جد ما شاء الله عليهم ..
حاتم يستهبل : لو عارفين كان من زمان تركنا خالنا الثقيل يستهبل ..
وسن وصوتها واضح إنها كانت تبكي : ربي يسعدهم ..
حاتم وخالد : آمين ..
خالد : ذا الحين كيفك ؟؟
وسن : ماشي حالي ..
خالد : ما آبي ماشي حالي ,,
وسن تتبسم له : يعني أكذب ..
خالد بوز : مو للدرجه هذي ..
وسن نظرها منزلت لـ تحت وساكته ..
حاتم يحط إيدهـ ع راسها : قلبي تكلمي عن كل إللي مضايقك كل شيء ولا تخافي ..
خالد : إحنا اخوانك وحاسين فيك وبنشاركك كل شيء يضايقك ويسعدك ..
وسن ساكته ..
حاتم وخالد ناوين مايتركونها إلا بعد ماتتكلم عن إللي مضايقها ..
حاتم : ترانا ننتظر ..
وسن ناظرتهم وقالت : شـ اقول ؟؟
حاتم : كل إللي مضايقك ..
وسن تخفي آلمها قالت : عادي مافي شيء ..
خالد : كل هذا ومافي شيء ..
وسن : تعرفوا اختكم بزر ع اتفه شيء تبكي ,,
حاتم : تعرف إنو أختنا ماهي بزر ومستحيل تبكي ع شيء مو كبير ومرهـ بعد ..
وسن سكتت ..
حاتم :شوفي مالنا حركه من غرفتك إلا بعد ماتقولي كل إللي مضايقك ..
خالد : مستحيل نطلع من هنا حتى زواج عمي ما راح نحضرهـ إذا ماتكلمتي .. وبعدين شنو ورانا جالسين جالسين ..
وسن بـ كل آلم : شـ أقول لكم بـ الضبط { تعرف اخوانها إذا قالوا كلمه مستحيل يتراجعون فيها وأكيد إذا ماتكلمت راح يجلسون عندها ولا راح يحضرون الزواج }
خالد بكل حنيه : قولي كل شيء وإحنا نسمع ولا راح نقاطعك ..
وسسن وإهي جالسه ع السرير وحاتم جالس ع يسارها وخالد ع يمينها قالت بكل حزن : ما اعرف أتكلم كذا ..{ وسن عشانها ماتحب تشكتي عن إللي بخاطرها فـ شيء طبيعي ماتعرف تتكلم من نفسها لـ غيرها }
حاتم : أوكي بنسألك وإنتي جاوبي كذا أوكي ..
وسن حركة راسها بـ الموافقه ..
حاتم يأشر لـ خالد يبدأ
خالد : إيش إللي مو مريحك ..
وسن بغموض : تجي أوقات للواحد يحس نفسه مو مرتاح ..
حاتم رافع حاجب : لا شكل حبيبتنا ماتبي تتكلم لنا ..
وسن حست بنبرة صوته إنه متضايق ناظرته وقالت : إذا ماتكلمت لكم أتكلم حق منو ..
حاتم : أوكي ,, إحنا متعودين ع صراحتنا لـ بعض ,, فـ نبي هـ الصراحه ذا الحين .. شنو إللي مو مريحك وعشان كذا عايشه بعذاب ؟؟
وسن صحيح صعب تتكلم لكن مهما كان تبي ترتاح من إللي إهي فيه قالت بصعوبه وإهي منزله نظرها للأرض : إللي مريت فيه الفترهـ إللي طافت ..
خالد فاهم عليها لكن بيخفف : فقد الوافي الله يرحمه شيء صعب علينا كلنا ,, لكن شـ نسوي ! هذا شيء ربي كاتبه وكل واحد بهـ الدنيا له نهايه ..
وسن مسكرهـ عيونها عشان ماتنزل دموعها .. أخوانها مستغربين مو هذا إللي مضايقها بهـ الشكل .. صحيح شيء الواحد يحزن عليه لكن إهي ماعاشرته إهي ماجلست معاهـ إلا 3 جلسات بـ الكثير ومكالماته لها مو كل يوم ,, يعني مستحيل تتعلق بسرعه فيه ..
حاتم شاك قال واهو حاضنها من الجنب وراسها ع صدرهـ : في شيء اكبر من هذا ..
وسن رفعت نظرها له ونزلته ع طوول قالت وإهي تداري إللي فيها وبكل آلم : مثل إيش ,, كل أنواع العذاب فيني ,,
اخوانها ناظروا فـ بعض وردوا يناظرون فيها .. وإهي باقي ع صدر حاتم ولا ناظرتهم لإنها ممكن تنهار ..
خالد : من إيش ياقلبي قولي وريحي عمرك ..
حاتم واهو يمسح ع شعرها : تكلمي ...
وسن عايشه حبهم لها وحنيتهم وخوفهم عليها .. لكن مهما كان إللي بداخلها صعب صعب الواحد يفهمه مهما تكلمت ..
خالد بكل حنان : العذاب من وفاة الوافي ..
سكتتت شوي ثم حركة راسها بمعنى إيوا .. لكن ع منو تضحك ع خالد وحاتم إللي يعرفون الواحد ع طوول ..
حاتم : طيب ,, لو أسأل بتجاوبيني بكل صراحه ..
وسن بكل حسرهـ ودموعها تنزل : ع شنو أجاوب .. أـنا عايشه العذاب ليل نهار .. ما أقدر أـنام قبل لا أبكي كل ليله وإللي يشهد ع دموعي وهمومي ويحفظها لي هذي { وتأشر ع مخدتها } شـ أقول .. مو مرتاحه نهائياً من 3 شهور واـنا من عذاب فـ عذاب ما الحق أداوي جروحي وآلملم إللي بداخلي مكسور إلا العذاب إللي بعدهـ جاي لي وبكل سهوله .. تعبت وربي آبي أرتاح من إللي داخلي .. المعروف إنو البنت تتأثر بكل شيء حتى إذا كلمه صغيرهـ .. واـنا مريت بعذاب ما أحد شافه واـنا بعدني صغيرهـ ع هذا كله .. هذا
{ واشرت ع قلبها وإهي تبكي بصوت وبين كل كلمه والثاني شهقه } شنو يريحه شنو يريحه .. بداخله عذاب ما يقدر يتحمله أكثر من كذا .. {قالت وبكل ضعف} عرفتوا إني عايشه بعذاب وذا الحين شراح أستفيد منو إللي بيريحني ويشيل العذاب والآلم والحزن والقهر إللي بداخلي .. { سكتت شوي واخوانها تاركينها ع راحتها تطلع كل إللي بخاطرها لإنهم عارفين إذا ماتكلمت بكل إللي بخاطرها راح تتعذب زود ,, صحيح مصدومين من إللي يسمعونه لكن يحاولون يتماسكون قالت بـ آلم } الكل حسباله إني مرتاحة البال وقلبي خالي من كل شيء كل شيء .. ولا عرفوا بـ إللي أـنا عايشته .. أتنازل عن كل شيء مقابل إني ماأعيش هـ العذاب ,, عذاب الفراق , عذاب الحب إللي ماكتمل , القهر من الشيء إللي مشيته حتى وصلني لهـ الشيء .. عشت عمري 18 سنه وما أدري كم مكتوب لي أعيش بعد الـ 18 لكن متأكدهـ ما راح أندم ع شيء كثر ندمي ع تصديق كذبة واحد حقير حاقد من تحت تخطيط وحدهـ تكرهني وهـ الكذبه دفعتني ثمن عمري كله { كملت وإهي تبكي } ذا الحين بسببها أـنا مترمله وعايشه فترة الحداد ذا الحين بسببها كل آلم وعذاب الدنيا فيني { رفعت نفسها من صدر حاتم وناظرتهم ع يمينها وع شمالها وقالت } ذا الحين عرفتوا ليش اـنا ابكي واتعذب . . قولولي شنو إللي بيريحني ويعيشني نفس أول أضحك أستهبل مابداخلي عذاب يوضح الهم والحزن ع وجهي .. تنهدت تنهيدهـ من قلب ولا تكلمت بعدها .. خلاص إللي قالته يكفي كان مثل الحمل الكبير حيل ع ظهرها وطابق ع نفسها وداخلها مثل البركان إللي من فترهـ لـ فترهـ يحاول يتفجر بعدين يرجع يهدأ .. وما تدري إذا بعد إنفجار هـ البركان لـ أخوانها راح تهدأ وتعيش نفس أول وإلا بيرجع يحاول يتفجر مرهـ ثانيه والله اعلم عند منو ..
اخوانها مذهولين من إللي سمعوهـ .. عذابها ما احد يتخيله كل هذا بداخلها وتكلمت وبكل صراحه وكأنها تكلم حالها مو تشكي لـ أخوانها ..
خالد وحاتم قلوبهم متقطعه ع أختهم وإللي قالته عن حالها ..
حاتم تكلم بعد ماضبط حاله مهما كان إهي تبي من يقويها مو يرجع يضعفها واضح من كلامها إنها تكابر ع حساب حالها .. تتظاهر بـ القوهـ والنسيان وإهي من داخلها تتألم قال بصوته الحنون إللي بس مايطلع إلا لـ وسن : ياقلبي كل هذا فيك ولا تكلمتي وإحنا شنو فايدتنا بهـ الدنيا .. { كمل يستهبل يقال إنه زعلان } تدرين إني عتبان عليك ..
وسن ناظرته قالت بصوته إللي رايح فيها من البكي وحلو إنه ينسع من الآلم إللي فيه : أـفأ ,, ليش ؟؟
حاتم قلبه ينعصر من نبرة صوتها قال : كم واحد عندك بـ البيت وإلا ما إحنا نفس وتين إللي تعرف كل شيء ..
وسن : وتين ما تعرف ششيء من إللي بداخلي ,, صحيح إهي حاسه لكن ماتبي تضغط علي بما إني ماتكلمت من نفسي ..
حاتم تكلم بجد : حبي إحنا حاسين بـ إللي قلتيه ,, وإذا ع الحقير إللي كذب الكذبه وصار كل شيء بعدها .. هذا شيء كاتبه ربي ..
وسن تقاطعه ودموعها بـ عيونها : المفروض ماصدقت كلامه ولا إستعجلت بـ قراري ..
خالد : إحنا ماندري شنو حكمة ربي من زواجك من الوافي وبعدين ترملك .. كل شيء مقدر ومكتوب ..
حاتم : مثل ما قال خالد مقدر ومكتوب .. وإللي علينا نرضى ونقول الحمدلله .. إنتي تتعذبين من جهه وغيرك يتعذب مليون مرهـ لـ عذابك هذا .. حسبالك بس إحنا يـ أخوانك إللي نعرف عن عذابك .. غيرنا مع إنو مو معانا لكن حاسس بكل شيء وكأنه عايش بيننا ..
وسن حطت راسها ع إرجوله وقالت بكل آلم : شـ ينفع هذا .. أـنا ما آبي أحد يتعذب مني وإلا من عذابي .. ونزلت دموعها ومسحتها ..
خالد : الواحد مو من أول موقف مؤلم له يتنازل عن كل شيء ويعيش الآلم والعذاب طول عمرهـ .. إنتي بعدك صغيرهـ والكل يتمناك .. والحياة قدامك بكبرهـا .. صحيح فيها الحزن والسعادهـ لكن إلا نعيش سعادتنا فيها بكل دقيقه وثانيه ..
حاتم : إنسي كل شيء صار ,, صحيح صعب لكن حاولي عشان نفسك وعشانا .. وإذا تذكرتي الآلم والعذاب تأكدي إنك قاعدهـ تعذبين غيرك وإنتي ماتدرين .. وإذا ربي كاتب لك نصيب مع إللي تتمنيه ويتمناك تأكدي بتأخذينه لو يشوفه الكل مستحيل ..
وسن تأثرت لـ كلامهم تحبهم وتموت فيهم اهم إللي يخففون عليها كل عذاب الدنيا .. رفعت نفسها من رجول حاتم ودموعها تنزل وحضنته وقالت من بين دموعها : الله لا يحرمني منكم ..
خالد يغير الجو بـ إستهباله : يـ الآخت ترا أـنا متكلم معاك وسامعك والحضن كله لـ حاتم .. ترا أـنا أخوك إذا ماتدرين ..
حاتم : ههههههههههههههههههههههههههههه ..
وسن وإهي تضحك من بين دموعها ولفت تحضن خالد وقالت : كلكم عزوتي والله لا يحرمني منكم ..
خالد وحاتم : آمين ..
خالد : أقول ماكأن عزام أختفى صوته ,, لايكون مسويها من جد ؟؟
حاتم : ههههههههههههههههههههههههههههه .. تجي عليه مستعجل الرجال ..
خالد : لا تلومه .. وحدهـ وحلال له ومن حقه..
وسن وجهها آلوان من كلام أخوانها ..
حاتم يغمز له : ها ,, الأخو كأنه بيغير كلامه .. ويل بدر ووسام عليك ..
خالد : هههههههههههههههههههههههه ,, شوف أـنا قايل إذا حصلتها فـ أـنا إن شاء الله تزوجت ..
حاتم : طيب وحصلتها وإلا لسا .. مع إني متأكد من إللي قلته من شوي إنو بـ راسك ..
خالد : ههههههههههههههههههههههه .. { وناظر وسن إللي وجهها آلوان قال } ماكأننا بنخرب إختنا ..
حاتم : ههههههههههههههههههههههههههههه . . وسن حبيبتي لا تخجلين ترا كلامنا ولا شيء مع كلام غيرنا ..
وسن خلاص .. إلا يسمعون صوت جاي لـ جناح وسن وينادي بصوت عالي : وسسسسسسسسن ..
وسن ضحكت عرفتها ..
وتين لسا منتهيه من المشغل دخلت من غير لا تشوف إذا موجود أحد وإلا لا وكأن البيت بيتها وقالت بكل دفاشه أول مادخلت الجناح وإهي بتدخل غرفة نوم وسن إللي جالسين فيها : ذا الحين شنو هـ الأفلام الماسخه إللي شغاله تحت ؟؟
وتين دخلت وانصدمت وسن واخوانها الكبار جالسين ع السرير وفـ خاطرها يافشلتي عاد ربي ماطيحني إلا بـ خالد وحاتم أكبر نقادين أكبر غامضين بهـ العائله ,, عرفت إنها لو مقابله تركي ومتلاسنه معاهـ أفضل لإنها ماتخجل منه وتكرهه لكن هذيل تخجل منهم موت ولا بعمرها جت لـ وسن وحصلتهم عندها بـ الغرفه .. الله لا يوريكم إرتباك وتين ..
حاتم رافع حاجب وهـ الحركه تكرهها وتين تحسها تصغرها بين الكل وتخانق وسن إذا عملتها لإنو وسن إذا رفعت حاجبها الإيسر كأنهم يشوفون وجه حاتم وقوة شخصيته .. مع إنو في بـ العائله من يرفع حاجبه الإيسر لكن نفس حاتم مستحيل وتين تفهمها ع إنها 'خير شـ عندك إنتي طايحه من عيني إنتي ولا شيء ,, تفهمها ع إنها إنتقاد يحطمها كلها ويتركها ولا شيء' صحيح تركي يرمي عليها كلام قوي ولاتتأثر ولو غيرها أمداهـ إنتحر من كلام تركي .. لكن نظرة حاتم وحركته برفع الحاجب من غير لا يتكلم تحطمها كُلياً ..
خالد يبي يضحك لكن ماسك نفسه قال يستهبل واول مرهـ وتين تشوفه كذا : شنو الفيلم إللي تحت .. ولف لـ حاتم .. قال : حاتم إنت مشغل فيلم تحت ؟؟
حاتم واهو باقي رافع حاجبه ويناظر فـ خالد : لا خبري لما جينا مافي شيء شغال تحت ..
خالد : ها وتين شنو الفيلم ..؟
وتين خلاص تمنت الأرض تنشق وتبلعها من الإحراج قالت بـ نفسها لا مو اـنا وتين إللي أنحرج من أحد قالت تتظاهر بـ القوهـ وبكل جرأهـ : روح شوف خالك عامل لي فيلم تحت .. أـنا خايفه ع بنت خالتي منه .. قوله متى ما صار الزواج هذيك الحزهـ يسوي أفلام مثل مايبي ..
وسن وجهها آلوان وتسب وتين بـ داخلها هـ الكلام ماينقال عند شباب من بنت هذا من كثر مايستهبلون ع البنات وتين ما صارت تفرق ..
خالد إستغرب جرأتها وجلس يضحك ..
حاتم رافع حاجبه ويناظرها بقوهـ وقال : وليش إن شاء الله تناظرين بـ خلق الله وتفضحين فيهم ماتقدرين تتسترين عليهم .. بعدين إهي زوجته وما راح تخافين عليها كثرك .. وووقف وقال لـ وسن : إنتبهي ع حالك ومثل ماقلنا .. وإذا إحتجتي شيء إتصلي فينا ..
وسن بخوف : طيب أكيد بتروحون للزواج ..؟؟
خالد : أكيد بنروح ونرجع ع طوول
وسن بـ إرتياح : الحمدلله
خالد : راح نجي لك بعد صلاة المغرب ..
وسن تتبسم لهم : حياكم ..
خالد وحاتم تبسموا لها وطلعوا
وتين أنصدمت من ردهـ القوي المحطم لها ونظراته وكأنه يقول إستحي ع وجههك إنتي بنت وقاعدهـ تكلمين رجال ..
وتين تفسخ لثمتها وقالت وإهي باقي مصدومه : الله يعيني زوجاتهم عليهم { وكملت بقوهـ } خصوصاً حاتم وربي أمها داعيه عليها ..
وسن : ههههههههههههههههههههههههههههـآآي ,, إلا يابختها ,, آهـ ’’ وربي تحمد ربها ليل نهار إنو حاتم من نصيبها .. حاتم غير عن الكل .. شوفي أخواني مافي مثلهم بهـ الدنيا إثنين .. وربي لو احصل لي واحد نفس حاتم كان أـنا خطبته بـ نفسي ..
وتين مستغربه حاالة وسن وكلامها قالت : هههههههههه ,, تخطبينه .. والله إذا كان نفس شخصية أخوك ساعتها بتطيحين من عينه وبيقول أـنا ما اتشرف فيك أـنا رجال مو وحدهـ إللي تطلبني وتتحكم فيني .. إستحي ع وجهك .. كملت : إلا وش عاجبك فيه أخوك هذا لما تتمنين واحد مثله. .؟
وسن بكل صراحه : رجوله قوة شخصيه الكل يعمل له ألف حساب حتى الكبير كلمة تنسمع ع طوول .. الوحدهـ شـ تبي أكثر من كذا ..
وتين نطت ع السرير : طيب اخوك المعقد الثاني نفسه ؟؟
وسن : ههههههههههههههـآآي ,, حدك عن خلودي .. صحيح إنه غامض بنظركم وقوي شخصيه عند إللي برا وإللي مايعرفه لكن بهـذا البيت غير ..
وتين : مالت عليك وعليهم .. ما أدري شـ عاجبك فيهم , , حلاهم كلهم وسام .. إلا وينه ماشفته ..
وسن : هههههههههههههههههـآآي ,, وسام عشانه حق إستهبال وإستعباط معاك .. ما ادري إتصلي في إسأليه ..
وتين : أوكي بعد ما اعرف اخوانك شـ عندهم جالسين معاك ع السرير .. أكيد قاعدين يعقدونك معاهم ويتركونك أكثر غموض { كملت بكل برأهـ } أـنا أشوف تقولين آبي واحد نفس { وتقلد صوت وسن } حتومي واخواني مافي منهم بهـ الدنيا ..
وسن : هههههههههههههههههههههـآآي ,, عاد إحترمي نفسك ..
وتين :إن شاء الله حبي ,, لكن قولي شـ يبون فيك .. وناظرتها عدل وصارخت : باكيه ..
وسن : ههههههههههههههههههـآآي ,, الحمدلله والشكر .. تذكرنا مواقف صارت لنا من قبل وحنيت لها وجلست ابكي ..
وتين بعدم تصديق : ولا يكون المعقد حاتم والمعقد خالد يتذكرون معاك .. ماهو أـنا اتوقع كل شيء منهم ..
وسن : هههههههههههههههههههـآآي ,, أقول شوفي توأمي وينه واـنا بشوف عزام وبرجع لك ..
وتين : أوكي قلبو .. وتذكرت لها شيءء وصرخت ..
وسن رجعت لها بسرعه : شـ فيك ؟؟
وتين وإهي توقف وتمشي لـ وسن وتفتح إيدينها : عمري نسيت أسلم عليك ..
وسن : ههههههههههههههههههههـآآي .. وحضتنها وطلعت من عندها لـ تحت تشوف خالها شـ مسوي تحت إللي مطلع لهم وتين واصله حدها
بـ مجلس العائله .. طبعاً بدر رجع لهم ع طوول ..
حمد : بشر كيفه ؟؟
بدر واهو يجلس : لا الحمدلله تمام قال بيمر عليها وبياخذ شاور وبيرجع لنا ..
ياسر : طيب ما عرفت شـ فيها بـ الضبط ..؟؟
بدر : شـ عرفني بعدين شـ دخلني فيها ,, هذي اخر الدلع { بدر اكرهـ شيء عندهـ دلع البنت وكل شوي تبكي وما ادي إيه عشان كذا هنادي متعودهـ ع طبعه وصايرهـ نفسه ماتحب حركات البنات ع قولتها } "مايدري بدر إنها بنت بعيد عن الدلع تتأثر بكل شيء ممكن يجرح"
تركي تنرفز من كلام اخوهـ مهما كان هذي بنت خاله إللي مهما عملوا مستحيل يردون له بعض محاسنه فيهم قال : هذي بنت خالنا وملزومين نعرف شـ فيها .. وإللي مرت فيه شيء صعب الواحد مايتحمله ..
بدر حس إنه غلط : شـ اسوي هذا طبعي ما آحب البنت إللي كذا ..
راكان ماسك أعصابه : ما جابته لـ نفسها بـ نفسها .. هذا شيء ربي كتبه لها وفاة { كمل بصعوبه } زوجها وإهي ماطولت معاهـ وأكيد بتتعذب وبتبكي ع حالها ..
بدر شاف إنو أكبر إثنين بـ الجلسه ناقدينه ولا عاجبهم كلامه .. أجل لو يعرفون اخوانها شـ راح يقولون قال يبرر : طيب أـنا كذا .. شـ أسوي بـ نفسي ..
راكان بكل قوهـ : غير من نفسك بكرهـ بتعيش مع زوجتك وشيء طبيعي بتحصل فيها الدلع وإذا ضايقتها بـ تبكي فـ رجاءً تعود من ذا الحين عشان تقدر تعيش حياتك ..
بدر : ياليل خلاص حقكم علي وإذا ع بنت خالي أتصل فيها واستسمح منها ..
سعود : صاحي إنت البنت مايجوز لك تكلمها ..
راكان من البدايه ضايقه في الوسيعه وذا الحين بكلام بدر قفلت معاهـ من جد قال : مايحتاج تكلمها ولا تتكلم فيها
الشباب يناظرون بعض راكان وصل حدهـ ..
زياد يغير الموضوع : إلا فواز وينه زمان عنه
سعود : الله يسلمك عندهـ مؤتمر أطباء ببريطانيا أسبوعين وهذا اهو بادي الأسبوع الثاني ..
زياد : أهم شيء قبل رمضان يكون هنا إن شاء الله ..
سعود : إن شاء الله ..
خذوا شوي إلا وسام داخل عليهم .. والنفسيه ماينحسد عليها .. صاروا إثنين بـ الجلسه مقفله معاهم ..
وسام : سلام ..
كلهم : وعليكم السلام ..
حمد يستهبل : كيفك وسومتي ..
وسام ع طول يضحك : ههههههههههههههه ,, طلعنا من بدر جيت إنت .. تمام حمودي ..
حمد : ههههههههههههه ,, تكفى عاد إسمي شـ حلاته صغير ليش تطوله لي ..
وسام : ههههههههههههه ,, شـ أسوي أحبك ..
حمد رماهـ بـ الموبايل : حبتك القرادهـ يا قليل الأدب ..
وسام : ههههههههههههههههههه ,, حلو حلو موبايلك .. تصدق عاد محتاج أكلم لكن مو من موبايل ..
حمد : صحة راسك ..
وسام : ياحياتي تسلم ..
حمد : الله يخسك لا تقول كلام حلو كأنك تكلم بنت ..
بدر : ههههههههههههه ,, عداهـ حاتم ..
وسام : ههههههههههه ,, شـ أسوي متعود .. وإنت تحمل ..
ياسر : ابوووووووووووك ,, متعود تقول لـ منو وغمزله ..
سعود : والله لـو يعرف خالي لـ ما نذكر إلا إسمك وإنت مو بـ الدنيا هذي ..
وسام : ههههههههههه بايع روحي أـنا ..
بدر : أعترف لـ منو تقول الكلام .. بـ لسانك قلته ..
وسام : أـنا منو قال اكلم بنات ..
راكان يناظر وسام : متأكد وسام مايسويها ..
بدر : وشهـد شاهدن من أهله ..
ياسر : صح راكان شهادته فـ وسام مجروحه عشان كذا ماتنقبل ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههه ..
راكان واهو يضحك : ياسلام .. أـنا أقول إللي أـنا متأكد منه ..
تركي : صادق رراكان مستحيل تجي ع وسام ..
وسام : ياحيااااااااااااااااااتي إنتووووووووو ..
راكان وتركي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر: وإنت ماتنقبل شهادتك لإنك صديق راكان بـ المرهـ فـ شيء طبيعي بتأيدهـ فـ كل شيء ..
ياسر : صح عليهم ..
بدر يرفع نفسه : أـفأ عليك .. جالس لهم ..
تركي: لو تحاولون من اليوم لـ بكرهـ إحنا متأكدين من وسام ..
وسام : كذا وربي ما اقدر .. { كمل بصوت عالي } أحببببببببببببكم ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : لا وتقولون مايعرف .. بنشوف رد الباقين .. زياد ..
زياد : نفس كلامهم ..
ياسر : لا كذا ظلم كلكم متفقين ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههه ..
راكان : لا متفقين ولا شيء .. المسأله مسألة تأكد من إللي إحنا شايفينه ..
ياسر : إيه ماعليه , , كملو .. سعود ..
سعود : نفسهم ..
بدر وياسر بينهبلون قالوا نكلم .. حمد ..
حمد : لا تحالون ..
دور فيصل إللي مشغول بـ المسجات من شعلولته ع قولته
بدر : يلا فيصل ..
فيصل واهو مو معاهم وعيونه بـ الموبايل يكتب : وين ؟؟
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل رفع يناظرهم : الحمدلله شـ فيكم .؟؟
راكان : أبد ياحلو خلك بـ مسجاتك والله يستر عليك ويوفقك ..
فيصل بهيمان : آهـ وربي ما أحد فاهمني غيرك ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه
تركي : أقول مو كأننا أحياياً ننسى إن عندنا ولدد خال إسمه فيصل ..
فيصل : لا تعتبون علي ..
راكان : صادق الولد اتركوهـ براحته ..
فيصل : ياناس ع الناس إللي فاهمه ..
راكان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : أقول لا ينقلب كل شيء عليك ,, مو حلو تستمرون كذا ..
فيصل بان ع وجهه إنه تضايق ..
راكان : يارجل إتركه يعيش أحلى اـيام حياته ويفلها ثانيه بـ ثانيه ..
فيصل : بعد راسي راكان .. أول ولد ع إسمك ..
راكان : تسلم .. وإترك إسمي لـ نفسي ...
فيصل : أـفأ .. الأخو مايبي أحد يسمي عليه ..
راكان: مو ع كذا لكن شيء غصب علي ..
سعود : خبري مافي شيء غصب ع راكان ..
راكان يناظرهم ويتبسم وبـ داخله شيء قال : إلا هـ الشيء ..
تركي فهم عليه وجلس يضحك : هههههههههههههههههههههههههه
راكان ناظر تركي إللي بنجبه وعرف إنو فهم وغمز له وقال : شرآيك ؟؟
تركي : والله إنهم عارفين عدل يربونك ..
راكان : لبى قلوبهم .. الله يسعدهم ..{ وتذكر راكان قبل أربع سنوات لما جو زيارهـ للخبر وقابل وسن وصارت أشياء كثيرهـ بهـ المقابله ومنها إنو وسن قالت له إنها تعشق إسم راكان ولو بـ ودها ما احد يسمي ع إسمه قال راكان بتمنعين الناس كلها .. قالت إذا مو الناس كلها فـ عائلتي .. لا تنقد علي ترا أـنا متعصبه وعشان عشقي لهـ الإسم ما آبي هـ الإسم إلا لك }
وفـ خاطرهـ .. آهـ ’’ ياوسن وربي أشتقت لك بموت وله عليك وع كلامك وع كل شيء فيك .. ربي يكتبك من نصيبي .. تركي عارف السالفه عشان كذا فهم ع طوول ..
الشباب كلهم : آمين ..
ياسر واهو يغمز له : منهم ؟؟
راكان : وإنت شـ دخلك ..
وسام كأنه شاك جلس يضحك : ههههههههههههههههههه ,, لقط لقط ..
راكان يناظر وسام فيه شيء كبير من وسن اهو ماشافها كاشفه من اربع سنوات لكن متذكر إنهم يتشابهون كثير ومايدري إلـى الآن بعد ماكبروا بقوا يشبهون ببعض وإلا تغيرت ملامحهم عن بعض .. طبعاً وسام أبيض عيونه عسليه واسعه خشمه حاد طويل فمه صغير ولون شفايفه زهري خلقه وصفاوة بشرته روعه .. "وراكان مايدري إنه نسخه من وسن وإلا كان خذاهـ معاهـ للرياض وحطه قباله ع طوول"
بدر وياسر خلاص وصلوا حدهم .. بدر متأمل فـ راشد ..
راشد : أـنا أعرف وسام عدل .. أقول لكم عنه ..
بدر وياسر تحمسوا : قول إخلص ..
راشد : مستحيل يكلم ..
بدر وياسر حسوا بخيبة امل .. وباقي الشباب ضحكوا ع شكلهم ..
وسام : ياعمري اـنا اثاري لي جمهور ..
راكان يغمز له : شفت كيف ..
وسام يغطي وجهه بـ إيدينه متعود هـ الحركه من وسن إذا خجلت قال بصوت ناعم : وربي أستحي ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : بـ الله عليكم مو حركات بنت .. يعني أكيد يكلم ويقابل ..
وسام : هههههههههههههههههههههههه ,, صح أـنا أقول هـ الكلام لـ بنت ..
بدر وياسر : سمعتوووووووووووووووووو ..
تركي : طيب سمعنا وبعدين يعني ..
بدر : قول منهي ووين تعرفت عليها ومتى طلعت معاها ..
وسام : هههههههههههههههههههههههههههه .. حبه حبه ..
ياسر : لا ويقول حبه حبه كأنه بنت ..
فيصل : أهم شيء يحبون بعض ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههه
حمد : لا بـ الله العقل رايح بدل العقل ..
زياد : هذا وإهي خطوبه بس .. بـ الله شفتها .؟
فيصل : آهـ ياقلبي .. ودي لكن صعب ,, وناظر وسام وقال : ذا الحين اختك مالقت تحد إلا بهـ الوقت ع حظي ..
وسام تعكر مزاجه من تذكر سالفة ترمل إخته وعذابها قال بـ آلم : لو كنت داري بيصير لها كذا كان منعت الملكه كلها وإلا نحرت نفسي قببل لا يصير هذا كله .. وبعدين مو إهي إللي أخرت زواجك إنت وخطيبتك بنفسكم أخرتوهـ ولو عارفه عنكم من قبل لا تلغون كل شيء كان أفنعتكم تتزوجون ولا لكم خص فيها نفس ماسوت فـ عمي .. { وسام ناوي نيه }
الشباب أنقلبت وجيهم من كلام وسام وإنقلاب مزاجه ..
فيصل تندم إنه تكلم كذا اهو قالها إستهبال وحسباله وسام ما راح يتأثر ..
راكان من وين يحصلها قبل شوي سالفة عذابها وبعدين بدر وبعدين يجي فيصل ..
تركي يرقع كـ العادهـ : مستحيل يصير زواج وإهي باقي ما إنتهت .. وبعدين هانت كلها شهرين إلا كم يوم .. وفيصل مايقصد كان يستهبل عليك .. وإحنا متأكدين إن فيصل يعتبر وسن مثل إخته ..
وسام : أعرف إنه مايقصد لكن هذا الصحيح وسن لو تعرف عن موضوعهم من قبل كان مارضت ..
راكان بيغير الجو مايدر لـ نفسه وإلا لـ توأم دنيته : غريبه بدر وياسر ينسون سالفه مهمه ..
بدر وياسر تذكروا قالوا : إييييييييييييييييه .. كمل ..
وسام ناظر راكان وتبسم له بـ آلم حتى بـ ضيقته بـ يخفف عليه .. قال بـ نفسه الله يكتب لك وسن من نصيبك وويوفقكم يارب قال : قولوا آمين من قلب ..
الشباب إستغوربوا قالوا واهم مو فاهمين : آميييييييييييييييييين ..
كمل بدر يستهبل : آمين من قلب ..
وسام : ههههههههههههههه ,, الحمدلله والشكر .. قول آمين بس ..
بدر : آمين بس
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه
وسام : ههههههههههههههههههه ,,
زياد : عسى ماشر ..
سعود يستهبل : لايكون داعي علينا ..
وسام : هههههههههههههههههههههههه
بدر : والله مايندرى ينخاف منك ..
وسسام واهو يتبسم : أبد دعيت دعوهـ بداخلي وإن شاء الله ربي يستجيبها ..
راكان :إذا بتريحك إن شاء الله ربي يستجيبها ..
وسام : تريحني كثييييييييييييييييييييير ..
ياسر : يـ الآخو لا يكون داعي للبنت إللي تكلمها ..
بدر : إيه صح أكيد لها .. تعرف الوقت قبل أذان المغرب بـ دقايق وإن شاء الله وقت إستجابه ..
وسام : ههههههههههههههههه ,, وربي لها ..
الشباب طلعت عيونهم قدام من الصدمه ..
وسام : هههههههههههههههههههههه ,, شـ ففيكم ؟؟ ترا وربي تستااهل كل شيء حلو مني إلا من الكل و الروح فدوهـ لها .. وبعدين ياحلوين أـنا لو بكلم بنات قبل لا يعرفون أمي وأبوي ترا خالد وحاتم ووسن بينهون حياتي لإنه معروف مكالمة بنت ماتعرفها ولا إهي من عائلتك أكبر حرام واكيد الشيء إللي تسويه فـ بنت الناس الغريبه راح يرجع لـ أغلى ماعندك .. واـنا كل شيء ولا أغلى ماعندي .. أبيع عمري عشانها .. وقف يمشي عشان يبرجع للبيت عند وسن ..
الشباب مستغربين كلامه ..
بدر : أجل منهي إللي تكلمها لا تنكر إنت قلت تكلمها وتقولها هـ الكلام ودعيت لها ..
وسام واهو يمشي لف له وقال : هذي ياحلو توأمي أختي وسن .. فهمت ! وطلع من عندهم ..
كلهم إسكتوا يفكرون بكلامه حاسهم وطلع ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههههه ,, يلعن بليسه .. فر مخي وطلع ..
راكان: ههههههههههههههههههه ,, ماهو ولد سُلطان ولا أخو خالد وحاتم إذذا مالف راسك وطلع من عندك وإنت ماتدري عن شيء ..
بدر: في هذي صدقت ..
ياسر : أـنا مستغرب من شيء .. تعلقهم بـ إختهم شيء مو طبيعي .. مع إنهم حقين شغل ومشاريع إلا إنهم أول تفكيرهم إختهم ..
سعود : صادق . . أـنا بعد ماشفت خالي بنفسه ياخذها للمدرسه ويرجعها وأـنا مستغرب ..
زياد : طيب عادي شـ فيها ؟؟
سعود : شلون شـ فيها .. هذاك اليوم في إجتماع ع حزة طلوع الطلبات من المدرسه خالي إعتذر من الإجتماع وترك حاتم ينوب عنه مع عماني وخالي وراح يرجعها من المدرسه .. أـنا شوي وانهبل ..
تركي : بنتهم وتمر بظروف ..
بدر : خذها بـ العقل .. مستحيل تصير وحتى من قبل لا تمر بهـ الظروف وإهي إهمتامهم الأول ..
فيصل : صادق .. وإلا حاتم إلا بـس يمسع صوتها يهلي فيها ونبرته خاصه لها ..
زياد : شـ فيكم إختهم وشيء طبيعي يسوون كذا ..
بدر : أوكي إخوانها .. لكن خالها عزام ,,
زياد : قلتها خالها .. وشيء طبيعي يكون معاها كذا ..
بدر : لا تقنعني .. هذيل عائله ما ادري احسهم مرهـ ملحوسه ومرهـ مضبوطه ,, ما أدري كيف وضعهم .. مع الناس ما اقوى منهم وأشد منهم ومع بنتهم شيء ثااااااااااااااااني ..
تركي : ولا تنسى إنهم حتى مع هذا محترمين مع الكل وغصب ع الكل ..
ياسر : والله لو إنها إختي ما اسوي معاها كذا ..
بدر : الله لايقوله تخيل بس كل شوي اتصل واسأل وحبيبتي وقلبي .. والله لـ أمردغها بـ العقال ..
تركي يكتم غيضه : لا تنسون إنها تمر بظروف صعبه ..
بدر : ياليل يهـ الظروف ..
فيصل يصرف عشان راكان : إلا أقول ياياسر إنت وبدر لو تلفون الدنيا مستحيل خواتكم يصيرون نفسها .. واضح إن البنت طيبه وحنونه مع إخوانها وإلا إذا جت ع هنادي ووتين ع الدنيا السلام ..
بدر : والله لو تجيني هنادي طيبه وحنونه وتسوي حركات البنات لـ أعدلها بـ نفسي ..
ياسر : حتى اـنا ما اتخيل وتين تجيني ناعمه رقيقه حنونه وععععععععع .. ما اتخيل شكل وتين كذا ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههه
تركي منقهر من هـ البنتين : أثاري إللي مخرب تعديلي لـ هنادي إنت .. وإلا إنت { ويناظر ياسر } ماتعودت إلا ع الرجه .. شيء طبيعي تستقرف من وضعها الحنون والهادي ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههههههه .. والله لو تسمع كلامك مايفكك أحد من لسانها ..
تركي : وين إحنا فيه لما تلاسني ..
ياسر : عادي كل شيء من وتين متوقع ..
راكاان طاير بخياله من جابو سيرة إنها حنونه وطيبه .. وفـ خاطرهـ صادقين لو بس تتكلمون معاها مجرد كلمه بتعذرون كل واحد يعرفها ويتعلق فيها .. وسن غير عن الكل .. بكلمه منها إلا بصوتها إللي مليان حنان ورقه وبرأهـ تملك قلب إللي يسمعه .. آهـ ’’ يارب رحمتك .. وقف واهو خلاص واصل حدهـ كل مكان يذكرهـ بـ وسن كل سالفه حتى خياله تفكيرهـ وقلبه وروحه وكله ملك لها وإهي ماصارت له .. واهو جالس مع الناس يسمع لهم ويشوفهم لكن الفكر مشغول بـ دنيته والقلب معاها وينبض لها .. يبي يرتاح .. بيروح يقرأ بـ الجامع قرآن قبل لا يصلي المغرب ..
تركي عارف راكان عدل ..
سعود : وين ؟؟
راكان يضبط صوته : بروح أقرأ لي كم آيه قبل الصلاة ..
زياد حس فـ أخوهـ ووقف : خذني معاك ..
تركي محترق قلبه ع ولد خاله لكن قال عشان زياد ياخذ راحته مع أخوهـ : أـنا والشباب بنلحق فيكم ..
راكان مشى من غير لا يتكلم وزياد وراهـ .. لما طلعوا من الباب الكبير زياد حط إيدهـ ع كتف زياد وقال بكل حنان الآخوهـ : للدرجه هذي مو قادر تتحمل ..
راكان يسكر عيونه من الآلم والعذاب إللي اهو فيه مايبي يتكلم لـ أحد قال : ربي يفرجها .. بس إنت ادع ..
زياد : ربي يسهل أمرك ويكتبها من نصيبك ويريح بالك وقلبك ..
راكان لف له وقال : آمين .. هذا إللي اـنا محتاجه دعاءك ..
زياد : ياخوي من غير ماتوصي أـنا حاس فيك ,,
راكان : الله يخليك لي ..
إلا خالد وحاتم ووسام واصلين للجامع تقابوا عند الباب ردوا السلام ع بعض ودخلوا وكل واحد شايل هم بـ قلبه ويدعي ربه .. إللي شايل هم إخته وإللي شايل هم إخته وولد عمه وإللي شايل هم توأمه وإللي شايل هم نفسه ودنيته وإللي شايل هم أخوهـ ..