كاتب الموضوع :
ابو فارس
المنتدى :
القصص المكتمله
وتين وإهي تناظر في إللي مجتمعين برا المزرعه على الجلسه وبعد الفطور عشان يتحركون للخبر .. قالت : وين وسن ؟؟
تركي واهو يناظرها : ليش ماتتحركين إلا في وسن .. !!
وتين ناظرته نظرهـ لها معنى يعرفه وطنشته ..
إنقهر وقال : إتركي البنت ولا لك خص فيها ..
سكتت وإهي تغلي من داخلها ..
هنادي إللي دخلت عرض قالت : من جد وين وسن ؟؟
بدر : ههههههههههههههه .. راكان ماشبع نوم .. ههههههههههههه
وسام واهو يضحك ويطق كف بدر ..
هنادي وإهي مافهمت عليهم : وليش .؟؟ شـ عندهـ الليل مانامه ..؟؟
ياسر واهو يتكلم بـ صوت خفيف لإنو الكل يسمع لها : ياحياتي إنتي .. حبيبتي إفهمي .. الولد لسا يجتمع مع زوجته من سنه تقريباً فـ شيء طبيعي ما راح ينام الليل معاها .. فهمتي ذا الحين ..
هنادي إللي فهمت وطقتها ضحكها ..
ياسر : الحمدلله فهمتي ..
خلود كانت تناظر حمد لإنو بـ الليل مانام عندها ونام مع باقي الشباب .. لإنو الفيلا زحمه .. ماحب يدخل لها ..
حس فيها وناظرها .. وكانت تناظرهـ .. متخبله عليه .. تبسم لها وغمز ..
ذابت من حركته .. وتنهدت على خفيف .. وناظرت أمها إللي تكلمها ..
أمها : خلود وين ريان ؟؟
خلود : ماحبيت تطلع فيه المُربيه في الجو الحار هذا ..
أمل : خالتي تركناهم جوا على مانجهز كلنا ..
أم راشد : من جد الجو حار وصعب عليهم ..
طلعت الجوري ويا خالد وسُلطان يمشي معاهم والمُربيه شايله شنطة سُلطان الصغير .. فتح السيارهـ وجلس فيها سُلطان والمُربيه ورجع للجلسه مع الجوري ..
خالد : متى بـ تحركون ؟؟
أم سعود : أبوك وأمك يشيكون على الأشياء إللي جوا ..
خالد واهو يناظر ساعته : كل هذا ؟؟
أم سعود : ههههههههههه .. الله العالم .. شكلهم يشيكون على شيء ثاني ..
الشباب والحريم : هههههههههههههههههههههههههه ..
البنات وجيههم الوآن .. مع إنهم متزوجات وعندهم أطفال إلا إنو صعب يسمعون
هـ الكلام عند هـ الجمعه الكبيرهـ ..
خالد : هههههههههههههههههههههههههه .. الحمدلله إنو جدي وجدتي جوا ..
أم سعود وإهي تضحك : إلا الله يخلف على أمي وابوي .. حسبالهم سُلطان يشيك على كل شيء عشان المُنظفين ينظفون واهم مشغولين في شيء ثاني ..
جت لهم جوهرهـ ..
أم سعود : هاها .. وين سُلطان ؟؟
جوهرهـ : جا له تليفون وراح يجي .. ليش ماجلستوا بـ السيارات ..؟؟
فارس : الله يطول بـ عُمرك ننتظر القرار من الحكومه ..
ضحكت وقالت : شـ دعوى .. مايبي لها قرار ..
عزام : سمعتوا .. مايبي لها قرار ..
أم سعود : قصدك جا القرار من السُلطات العُليا ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
أم خالد لعانه في الحريم إللي يخزون فيها ويتساسرون بس إحراج لها قالت : بنات قوموا للسيارات .. ومشت عنهم ..
قاموا البنات معاها وكل وحدهـ في سيارة زوجها ..
أم سعود : شوفوا النذله ..
أم راشد : قِطــع .. ماتماشي إلا البنات ..
أم تركي : تشوفنا كبيرات عليها ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه
خالد : فديت أمي .. بنت إسم الله عليها ..
ناظروهـ الحريم ..
أم سعود : لا والله بنت !!
خالد واهو يكتم ضحكته قال : إيوا بنت وست البنات كمان .. { واهو يمسك إيد الجوري قال } حبيبتي خلينا نروح للسيارهـ مثل ماقالت أمي .. ومشى اهو والجوري ..
أم سعود : روح يادلوع ماما ..
خالد واهو يمشي لـ أمه : ماما .. ماما حبيبتي .. واهو يبوس راسها ويحضنها ..
ام سعود : هاها .. ترا ماعندك ولد ..
خاالد : أشوف نفسي صغير عندها ..
أم خالد : ياقلبي عليك ياروح أمك ..
أم فارس : ما شاء الله على جوهرهـ كريمه في كل شيء ..
ناظروها باقي الحريم ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههه
حاتم : عماتي حقدوا على أمي ..
أم سعود : ماتجالسنا .. ماتجالس إلا البنات إللي من عُمرها ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه
أم راشد : جوهرهـ بـ تشوفين سنعك ..
جوهرهـ وإهي تضحك : شـ علي منكم ..
طلع أبو خالد واهو يشوف الحريم والشباب جالسين قال : جالسين بـ الحر !!!
عزام : والله إنها قايله ..
أبو خالد : وين باقي الشعب ؟؟
أم سعود : صالح وفهد وناصر مع أمي وابوي جوا .. وباقي البنات بـ السيارات ..
أم تركي : حصلت شيء يبي له صيانه ؟؟
أبو خالد : الصيانه لازمه كل 6 شهور .. سوأ تحتاج وإلا لا .. إتصلوا فيهم يطلعون .. خلاص تأخرنا ..
فواز واهو يناظر الساعه : وين تأخرنا .. لسا بدري ...
أبو خالد : عندنا صلاة جمعه .. وإلا نكون هناك قبل الصلاهـ بـ ربع وإلا نص ساعه ..
إتصلوا في إللي داخل وطلعوا كلهم الرياجيل والجدهـ والجد والمُربيات بـ الأطفال ..
وكل واحد توجه لـ سيارته ..
أبو خالد : ترا شريفه ويحيى بيلحقون فينا ..
أم خالد : بس يبقى راكان ووسن !!
أبو خالد : على الظهر بيطلعون ..
الجد والجدهـ في سيارتهم مع السايق حقهم ..
حمد واهو يجلس بـ السيارهـ وناظر خلود وكانت تناظرهـ .. رفع على تبريد التكييف عليه اهو وخلود .. وتبريد عادي على ريان ومُربيته عشان ريان بعده صغير .. وينخاف إنو يتعب من البرودهـ العاليه ..
مايحب يتصرف مع خلود عند المُربيه وإلا أحد الخدامات .. لإنو عيونهم على طووول مفتوحه .. وهذا اكرهـ شيء عندهـ ..
طلعوا العائله من المزرعه وراكان ووسن ولا حاسين في أحد .. { ربنا يهنيهم ويسعدهم } *_*
في بيت حمد بعد ماوصلوا .. فسخت خلود عباتها وطلعت فوق .. والمُربيه شايله ريان لإنو نايم وراح تحطه بـ سريرهـ .. دخلت لـ جناحهم ووقفت في غرفة التبديل تطلع لها ملابس .. " أشتقت لك "
لفت على طول لـ ورا وحصلت حمد واقف وراها ..
قربت له وقالت وإهي تمسك كفوفه : ماقدرت أـنام أمس ..
حمد واهو يناظرها ويضغط على كفوفها .. : والله أـنا إللي ماقدرت أـنام .. وباس إيدينها .. وناظرها شوي وبعدين حضنها له بـ قوهـ .. وإهي مبسوطه بين أحضان حمد .. خفقات قلبه تحس فيها .. ريحته إللي تعشقها تتنفسها ..
همس لها : بـ اخذ لي شاور عشان الصلاهـ وإذا رجعت إن شاء الله من الصلاهـ عوضنا نومتنا أمس ..
همست : متشوقه كثير ..
باس رقبتها وتركها ياخذ شاور للصلاهـ .. وإهي ذايبه مكانها .. قلبها يخفق
بـ إسمه وبس ..
أم خالد قالت للمُنظفات يجهزون جناح حاتم أول وبعدين جناح وسن ..
حاتم واهو ورا أمه قال : لا يُمه .. أـنا بـ أخذ لي شاور ولا آبي أحصل وحدهـ في جناحي إلا بعد ما اطلع من الجناح ..
أمه وإهي تتبسم له قالت : ماكنت أعرف إنك بـ تاخذ شاور .. أوكي .. وفهمتهم وطلعوا من عندها ..
أم خالد وإهي تتكلم مع حاتم : ليش ماتتملك على زيزفون من الأسبوع الجاي .. على ماتاخذون على بعض ..
حاتم : يُمه الله يعافيك .. ما آبي أي علاقه قبل الزواج .. خليني أدش عليها ليلة الزواج إن شاء الله وإحنا مانعرف عن بعض إلا شيء بسييييط مرهـ ..
أمه : ليش طيب ؟؟
حاتم : يُمه أـنا رغبتي كذا ..
أمه ناظرته .. هذا غريب قالت : إللي يريحك .. وبـ إذن الله ما راح تندم معاها .. لإنها إهي إللي من جد تستاهل حاتم ..
تبسم لـ أمه وباس راسها وقال : الله يكتب إللي فيه خير لنا ..
أمه وإهي تتبسم : آمين ..
طلع من عندها لـ جناحه . . ياخذ له شاور ويطلع للصلاهـ ..
دخلت لـ جناحها وقفلته على طول واهو ورااها ويخانق وينادي عليها ..
تركي واهو معصب : وين بـ تروحين .. !! والله ما اتركها لك .. ومشى من عندها عشان يجهز لـ صلاة الجمعه واهو واصل حدهـ ..
طنشته ولا ردت عليه .. تعرف مستحيل يتركها وإلا يشد شعرها وإلا يعطيها كم كف على الماشي .. وإهي المتضرر الوحيد من هـ الزواج .. دخلت لـ فراشها ونامت وإهي ساحبه على كل شيء ..
على الساعه 3 العصر كانوا بـ الطريق من المزرعه للخبر .. واهو أسعد إنسان
بهـ الدنيا .. قال : لو نسحب عليهم ونطلع لنا في مكان إحنا بـ روحنا ولا عندنا أحد من هـ الأهل .. وربي إزعاج .. وقلق ..
وسن ناظرته وإهي فاسخه اللثمه قالت : إنت حتى واهم موجودين ماخذ راحتك وبقووووووووهـ ..
ضحك من قلب وقال : وربي اهم إللي يخربون علي .. وإلا خاطري في شيء أقوى ..
ناظرته مصدومه قالت : بعد هذا تبي شيء أقوى ..!!!!!
ضحك وقال : شـ أسوي .. ؟ إنتي تلحسين المُخ وتطيرنه وتشعللين الواحد ..
ناظرته .. ذا الحين إهي كل هذا .. ! صغرت عيونها ..
ضحك عليها وشغل الـ fm .. مو فاضي يختار سي دي على ذوقه ودنيته بـ جنبه .. ولـ حُسن حظه كانت هـ الكلمات بـ صوت " رابح صقر "
المحبه ماتغير في القلوب الحيه
دام صدق الحب فيها والوفا عنواني
شوقي لك دايم يزيد إن غبت عنك شويه
كأن ربي ما خلق غيرك بعيني ثاني
الهوا شرقي وقلبي هاوي الشرقيه
في هواها يطرب الخاطر وتجلى أحزاني
مد كفه لها .. ناظرته وموبايلها بـ إيدها .. وطنشته .. أشر لها بـ أصابيعه .. قاعدهـ تتراقص من داخلها على حركاته .. تركت الموبايل بـ كفه .. نزل الموبايل بـ جنبه ورجع مد كفه مرهـ ثانيه .. تركت كفها في كفه .. ضغط عليها بـ خفيف وناظرها واهو يتبسم لها إبتسامه تعشقها ’ تموت عليها ’ إبتسامه مخصوصه لها وبسسس .. قرب إيدها من شفايفه وباسها .. واهو يهمس على إيدها " أـعشقك وربي " وترك إيدهـ بـ إيدها .. واهو يسوق في إيد وحدهـ .. " ماتبي أكثر من كذا .. زوج وحبيب يعشقها وتعشقه .. " يسمعون للأغنيه واهو مع كل كلمه لها معنى عندهـ يضغط على إيدها .. قلبها يخفق بقووووووهـ من إحساسه لها وحركاته .. والكلمات إللي تسمعها ..
ياحبيبي أكتشفت أسراري المخفيه
مايلامِ إللي بحبك عاشقٍ ولهاني
الصراحه قلتها في كلمةٍ عفويه
من رضا يرضى ومنها يزعل الزعلاني
الهوا شرقي وقلبي هاوي الشرقيه
في هواها يطرب الخاطر وتجلى أحزاني
ياحبيبي أكتشفت أسراري المخفيه
مايلامِ إللي بحبك عاشقٍ ولهاني
شوقي لك دايم يزيد إن غبت عنك شويه
كأن ربي ما خلق غيرك بعيني ثاني
الهوا شرقي وقلبي هاوي الشرقيه
في هواها يطرب الخاطر وتجلى أحزاني
في هواها يطرب الخاطر وتجلى أحزاني
في هواها يطرب الخاطر وتجلى أحزاني
أم سعود وإهي تكلم أم خالد : طيب ما راح نروح معاهم ؟؟
أم خالد : لا .. تعالوا عندنا والرياجيل بيروحون ..
أم سعود : إن شاء الله .. بـ أعطي خبر للباقي ..
أم خالد : أوكي .. مع السلامه ..
أم سعود : مع السلامه ..
وسام واهو يناظر أمه : ما راح تروحون معانا ؟؟
أم خالد : خطوبه .. ليش نروح ..؟ وبعدين خالتك وجدتك وخالك راح يجوون عشان يشوفون وسن وحاتم ..
وسام : خالي طلال ما راح يجي ..؟؟
أم خالد : كان ناوي لكن أبوك قاله لا يتعب حاله ويجي لإنو الأسبوع الجاي في حفله لهم وراح يجي يجلس يومين ..
وسام واهو ينط : في حفله ؟؟؟؟
أم خالد وإهي تضحك : إيوا .. لـ وسن وحاتم ..
وسام : وناااااااااااااااااااااااااااااااااسه ... طيب بيطولون خالتي وجدتي وعماتي الليله هنا .. { كل همه يشوف روزان }
ناظرته بـ تصغير عين قالت : عارفه ليش تسأل .. الكل راح يتعشى هنا إن شاء الله ..
وسام واهو يرقص : وناااااااااااااااااااااااسه أكثرررررر ..
أم خالد ناظرته وضحكت ..
دخل على ريناد وكانت مسكرهـ عيونها ولا قالها إنو راح يجي لها اليوم .. بعد ماطلع من الجامع راح لها على طوول .. قرب منها وحست في وجودهـ وفتحت عيونها على طوول متولهه عليه .. تبسم وباس جبينها وخدها ومسك إيدها : أخبارك اليوم حبيبي ؟؟
ريناد تبسمت له وقالت : من شفتك وأـنا تمام ..
باس إيدها وجلس وقال : أدري طولت .. لكن مثل ماتعرفين صلاة جمعه وأمس كنا بـ المزرعه ..
ريناد تبسمت وقالت : من جد أشتقت لك ..
ضغط على إيدها وقال : متى بس تنورين البيت والغرفه وفوق هذا كله قلوبنا ..
كلامه يذوبها .. يجننها فيه أكثر .. جلس عندها يسولف عن المزرعه وإنو وسن وحاتم رجعوا بـ السلامه واليوم خطوبة حاتم ..
ريناد وإهي تضحك على خفيف : أثاري في أشياء جديدهـ أـنا اخر من يعرف فيها ..
ضحك وقال : في شيء ماتعرفينه ..
ناظرته وقالت : شنو بعد ؟؟؟ طلع وقووول ..
ناظرها واهو يحط إيدها على صدرهـ قال : أـحبك ..
تبسمت له بـ حُب وقالت بخجل : آممم ’’ الرد راح يجي لك إذا صرنا بـ البيت ..
صرخ وقال : يرحممممممم والدينك إرحمييني ..
ضحكت بـ خفيف وقالت وخدودها متلونه : أـعشقك ..
خذا وقت واهو يبوس إيدها .. وإهي ذايبه معاهـ ..
قبل أذان العصر صحى حمد وخذا له شاور .. ولما طلع كانت خلود متمددهـ على السرير ولسا تفتح موبايلها ووصل لها مسج .. وكان من خالتها العنود " من بعد المغرب جمعتنا في بيت سُلطان " .. قالت : اليوم في جمعه ..
حمد ناظرها وقال : كل وقت وإحنا مجتمعين ..
خلود : خالتي مسجت لي تقول من بعد المغرب جمعتنا في بيت خالي سُلطان ..
حمد : عشان خطوبة حاتم يمكن ..
خلود وإهي تمسك المخدهـ الصغيرهـ وتحطها فوق راسها ..
قال واهو يتعطر : بتنامين ؟؟
خلود وإهي تتكلم بدون حماس : حاسه بـ كسل مو طبيعي ..
ناظرها واهو يتبسم : إبتدينا ..!
فكرت شوي وتبسمت وقالت : تقريباً على وشك ..
ضحك لها وقال : بـ الخدمه .. المستشفى صار يعرفنا من كثر مانجي لهم ..
خلود وإهي متصبغه من الحيا قالت : من جد كل شهر إلا أمر عليهم ..
ضحك وقال : ليش فاتحينه .. يتحملون إللي يجي لهم ..
باسها من بعيد وطلع للصلاهـ وإهي تضحك من بعد ماطلع .. كانت لما أوضاعها ويا حمد حوسه ريم إلللي تاخذها للمستشفى كل شهر .. لإنها تتعذب مرهـ وإلا مُغذيات .. لكن بعد ماضبطت الأوضاع بينهم اهو بـ نفسه إللي ياخذها ويتعذب معاها أول يومين وبعدين يصير وضعها أوكي .. حمدت ربها على حمد .. وفي بالها ماتلوم أمها لما قالت لما تعرفين حمد عدل راح يتغير كل كلامك وإنو كثيـر عليها .. مسجت له
" حظي بهـ الدنيا كبيـــــــر .. لإنو حمد زوجي "
كان لسا طالع من حوش بيته ومتوجه للجامع .. فتح المسج وتبسم وكتب لها " خافي الله فيني .. لا تخليني أرجع واـنا مابعد صليت واعيد كل شيء .. "
تبسمت لـ ردهـ وكتبت " تقبل الله حبيبي مقدماً "
رد لها واهو يضحك " أنهي صلاتي بـ إذن الله وأعرف أتفاهم معاك .. جهزي السرير .. خلاص وصلت للجامع .. "
تبسمت لـ ردهـ ودشت تاخذ شاور وتصلي على مايجي وينفذ كلامه صحيح .. ~_^
رقت الدرج وإهي تكلم وعباتها تاركتها تحت في مكان العبايات وإهي لابسه بنطلون بيج وبدي أبيض وفيه كتابه بُني طالع عليها خقق .. وشعرها تاركته مفتوح ياخذ راحته بعد مافسخت عباتها ولثمتها .. : هههههههه .. وربي هبلا ..
زيزفون : وسن بليز ... يلا حددي ..
وسن وإهي تضحك على خجلها الزايد ..
كان طالع من جناحه ولابس بدي أبيض وبنطلون بيج وكاب بيج فيه كتابه
بـ الأبيض .. وشافها تضحك ولا يدري شـ عندها قال بـ وناسه لـ شوفتها : أهليــــــــن .. شـ عندك تضحكين ...؟؟
ناظرته وكان حاتم .. سمعت زيزفون الصوت قالت بـ صوت خفيف وكأنوا يسمعها : هذا رااكان ؟
وسن : ههههههههههههههههههه .. ياحياتي عليك .. هذا العريس يـ العروس ..
إهي قالت الكلمه قالت بسرعه : باي باي وقفلت ..
وسن : هههههههههههههههه ... وإهي تبوس حاتم ..
حاتم ناظرها قال : ماخذيت بالي إنك تكلمين ..
وسن ضحكت وقالت : من عرفت إنو إنت قفلت بـ وجهي ..
ناظرها واهو رافع حاجب قال : منهي ؟؟
وسن وإهي تغمز : العروس ... { كملت } ماتبي تزورني هنا .. أقول لها حتومي مايجلس كثير بـ البيت وإهي تقول مستحيل أجي لكم .. إنسي ..
إستانس على تصرفها .. هذي بداية خير إن شاء الله .. اهو يبي وحدهـ نفس كذا .. ثقيله خجوله .. متربيه عدل .. وهذا دليل من تصرفها .. ويكفي إنها لما عرفت إنو اهو إللي يتكلم قفلت من وسن .. تبسم بينه وبين حاله على هـ البدايه ..
وسن وإهي تشوف شكله وحلاته إللي على طوول واضحه قالت : لحظه صورهـ .. وفتحت موبايلها وصورته كذا صورهـ وكان متبسم لها .. وصورت حالها معاهـ .. وإهي تضحك وتقول : المفروض كل شوي والثاني أخذ لكم صور ..
حاتم : ليش ؟؟
وسن : أحب أشوف صوركم على طوول ..
شال كابه وحطه عليها واهو يضحك قال : وين راكان ؟؟
وسن وإهي تتبسم له قالت : جلس ويا جدي لإنو يسأله عن عمي سعد ..
طلع أبوها وسمع أخر جملتها قال : أهلين باابا جيتي ..!!
تبسمت له وتقدمت وإهي تبوسه ..
أبو خالد ناظر حاتم قال : ترا أذان المغرب مابقى عليه إلا ربع ساعه .. جهز حالك .. على طوول بعد المغرب ..
حاتم : ليش الإستعجال ..؟؟
أبو خالد ناظرهـ قال : جدك بـ يجي ولا آبيه يحصل البيت مافي احد ..
حاتم : أـها .. خلاص .. ربع ساعه على ما أخذ شاور والبس وأـنا خاالص إن شاء الله ..
وسن وإهي تتبسم : قبل لا تطلع تعال لي ..
حاتم يعرفها بتسوي شيء قال بـ لعانه : بـ أطلع قبل لا تشوفيني ..
وسن ضحكت وقالت : بـ أجلس لك تحت وإلا عند سيارتك عشان ماتطلع من غير لا أشوفك ..
ضحك ومشى من عندها اهو وأبوهـ .. ووسن كملت طريقها لـ جناحها ..
رقى راكان وقابلهم ووطلع لـ جناحه .. دخل وإهي كانت تشوف صور حاتم الجديدهـ عندها .. خذا موبايلها على طوول وإهي نطت من الفزعه .. ضحك واهو يتفرج على الصور .. ناظر وسن ورجع يناظر الصور قال : ما شاء الله .. حتى اللبس نفس بعض ..!!
حسته غيران تبسمت وقالت : لا تنسى 10 شهور سوأ .. شيء طبيعي بـ نتسوق سوأ .. وناخذ نفس الشيء ..
راكان واهو يجلس على السرير : إيوا .. نحسد حاتم صراحه ..
تبسمت وإهي تجلس بـ جنبه وتحط راسها بـ حضنه قالت : وأحسد حالي عليك ..
تبسم واهو يقول : ياهووووووووووووهـ .. الأذان مابقى عليه شيء .. مو فاضي تطوفني الصلاة عشان عمي يسنعني ..
ضحكت وإهي تقوم عنه قالت : ماكنت أقصد ..
تبسم وقال : خليني أرجع من خطوبة حاتم بس ...!
ناظرته وقالت : هاها .. جدي موجود .. يعني أكيد في زحمه ..
ناظرها وقال : ماهمني أحد .. نيهاهاهاها ..
ضحكت على هباله ودخلت لـ غرفة التدبيل .. وطلعت وإهي تشوف الشنطه الوسط على السرير .. مثل مافهمت شريفه .. وقفت قباله وقالت : إفتح الشنطه إللي على السرير ..
ناظرها وقال : يـ الله على الكسل إللي فيك !! واهو يلف ويفتح الشنطه ..
كانت تتبسم ... جلست على السرير بـ خفيف واهو كان جالس بـ جنبها .. شاف تأخرها في الجلوس على السرير كله وكأنوا في شيء يألمها مسك إيدها وقال بكل حنان : تعبانه ؟؟
ناظرته وإهي تتبسم وتخفي عنه قالت : نووووو ..
ولفت عنه وإهي تحوس بـ الشنطه واهو يناظرها إهي ماناظر الشنطه ..
لفت له وإهي تتبسم وإهي تمد له هديه مُغلفه قالت : حياتي هذا شيء بسيط خذيته لك ..
ناظرها وناظر الهديه وخذاها وقال بـ إستهبال : على حسب .. إذا شيء حلو قبلته إذا لا .. سوري ..
ناظرته وإهي تضحك ..
فتح الهديه واهو يناظر وسن مايناظر الهديه .. متخبل على ضحكها وإبتسامتها .. أشرت له وإهي تقول وخدودها متلونه : الهديه هنا مو عندي ..
تبسم واهو يبوسها بـ الهوا ...
ناظر الهديه وكانت عطر فتحه وحط منه وإنهبل من ريحته .. تبسم لها وفتح الهديه الثانيه وكانت ساعه فخمه مرهـ وكانت مطقمه إهي واهو .. إهي ساعه نسائيه واهو رجاليه .. والثالثه كانت قلم حلو ..
تبسم لها وقال : ياعُمري إنتي .. ميرسي آوي آوي ..
ضحكت وقالت : لا ميرسي على واجب .. شوف هذي شنطة ملابس من ضمن الهدايا .. إخترتهم لك .. في تطقيم لي اـنا وحاتم وإنت معانا .. وفي تطقم أـنا وإنت وفي إنت بـ روحك ..
ناظرها .. الشنطه معبيه ملابس قال : وربي كثير ..
تبسمت وقالت : لا كثير ولا شيء .. وبعدين كل شيء أشوفه ويعجبني أتخيلك واخذهـ ..
تبسم لها وأشر لها بـ إصبعه تقرب له .. قربت وإهي تعرف نواياهـ .. وخدودها متلونه .. باسها بوسه طويله على خدها وقال : الله لا يحرمني منك ..
تبسمت وقالت بـ همس : ولا يحرمني منك ..
سمعوا الأذان .. قام واهو يقول : بـ أخذ شاور سريع واللبس عشان نطلع من الجامع على طوول عشان حاتم ..
وسن وإهي تضحك : الولد يقول ليش نستعجل ..
ضحك وقال : هذا ما أدري شـ فيه .. مو متحمس مثل كل واحد بيتزوج ..!!
تبسمت وقالت : حتومي في كل شيء ثقيل .. في كل شيء غامض .. ممكن من جواهـ مبسوط لكن مايظهر الشيء هذا ..
راكان : ما اتوقع .. إحنا شباب سوا .. وكل واحد مننا عارف وضع الثاني . . اهو الوحيد إللي ما احد يعرف عنه شيء ..
ضحكت وقالت وإهي تعرف عن حاتم اهم مايعرفونه : أقول ترا الوقت يمر والصلاة راح تبدأ ..
ناظرها وقال : إنتي تاخذين الواحد بـ السواليف ودخل للحمام .. خذا أسرع شاور
بـ العالم .. وطلع .. ماناظرته وإهي تضحك قالت : خير ؟؟
ضحك واهو يلبس وعارف إنها مستحيل تناظرهـ قال : ماخذ اليوم شاورين .. وآبي الحق على الصلاة ..
تبسمت وإهي توقف وتسكر أزاريرهـ وتحط له عطر .. جلس يضبط غترته وطلع من عندها بعد ماطبع بوسه على خدها ..
بدلت ملابسها وصلت وكشخت ونزلت .. واهم بيرجعون بعد الصلاة لـ بيت أبو خالد عشان يتحركون منه .. يعني بـ تلحق على حاتم ..
دخلت خالتها وإهي تشوفها وتقول : هاااااااااااااااااي قلبي ..
وسن وإهي توقف وتمشي لها قالت : هاياااااااااات روحي .. وسلمت عليها ..
خالتها : كيفك حياتي ؟؟ حمدلله على السلامه ..
وسن : عال العال والحمدلله .. وربي يسلمك .. وإهي تشوف ميس تدخل .. شالتها وإهي تبوس فيها ..
جلسوا بـ الصاله ونزلت أم خالد ووصلت الجدهـ .. وسلمت عليها وإهي تاخذها
بـ الأحضان .. رجعوا أبو خالد وأولادهـ وراكان .. وسلم أبو خالد على أم طلال وأولادهـ سلموا . . وإهي تاخذ تحضن حاتم قالت : يابعد قلبي أشتقت لك ..
حاتم باسها وباس راسها وقال : واـنا أكثر .. شلونك ؟؟
جدته : بخير ياقلبي .. شلونك إنت ؟؟
حاتم : بخير ونعمه الحمدلله ..
جدته : مبروك يابوي ..
حاتم تبسم لها وقال : يبارك فيك وباس راسها ..
دخلوا يسلمون على خالتهم بدور .. إللي جلست تستهبل ويا حاتم شوي عشان زيزفون .. ووسن خذت له كم صورهـ وصورت معاهـ وخذت لـ باقي إخوانها وإهي معاهم .. وأمها وخالتها معاها .. وبعدين طلعوا لـ أبوهم وراكان وجدهم إللي بـ المجلس ..
أبو خالد : من بيروح ؟؟
الجد : أـنا بـ أجلس عشان عبدالعزيز بـ يجي ..
أبو خالد واهو يوقف : خلاص .. إحنا ما راح نتأخر إن شاء الله ..
بعد المغرب بـ نص ساعه الكل موجود في بيت أبو خالد ..
أبو خالد وبعد ما أتفقوا على كل شيء قال : نستئذن ..
سطام : وين .. ؟؟ مالكم طلعه قبل لا تاخذون واجبكم عندي ..
أبو خالد : عساك سالم .. البيت تارك فيه ضيوف .. خلها لـ وقت الملكه إن شاء الله ..
وقف ابو خالد ووقفوا معاهـ كلهم .. سلموا عليه ..
سطام : أبركها من ساعه والله يوم نصير نسايب ....
سُلطان : ماعليك زود .. والشرف لنا .. طلعوا من عندهـ ..
وكان حاتم لابس ثوب أبيض وغترهـ وكاشخ بـ المرهـ .. لكن الثقل طبعه ..
وسن عطت كل واحد هديته وكانت للبنات منها إهي وبس .. لكن لـ عماتها وخالاتها وجداتها منها إهي وحاتم .. باقي طبعاً هدية أبوها وأمها وأخوانها .. وهدايا الشباب وعمانها وجدها ابو أبوها وابو أمها وخوالها مع حاتم .. ماتركوا أحد ماجابوا له .. حتى الأطفال ..
هنادي وإهي تشوف هديتها : ياحياتي .. تروحين وتجيبين ..
أم سعود : ههههههههههههههههههه .. ناويتها بعد .. تروح ..
هنادي : ههههههههههههه .. عشان تجيب هدايا ..
جدتها : إسم الله عليها . . إن شاء الله ماترجع لها ..
هنادي : شـ فيك عصبت ياجميل ....؟
ناظرتها جدتها ..
هنادي : هههههههههههههه .. عادي جدهـ .. أـنا أقصد عشان الهدايا بس ..
الجدهـ : هذا إللي هامك بس ..
هنادي : هههههههههههه .. ليش في غيرهـ ..!
الجدهـ طنشتها .. مايرفع ضغطها إلا هنادي ..
كانوا بـ المجلس كلهم .. شاف بما إنهم مجتمعين .. هذا افضل وقت .. إتصل في وسن .. وقالها تطلع الكيس الكبير من جناحها .. رقت وإهي ماخذهـ ثنتين من الخدامات ونزلوها بـ المقلط .. إتصلت في حاتم وجا لها ..
قالت : ثقيله عليك ..
ناظرها قال : ياهوهـ ترا أـنا رجُل .. أقدر عليها ..
وسن : ثنتين من الخدم حلو قدروا ..
حاتم : حريم مو رياجيل ..
تبسمت وقالت وإهي تبوسه على خدهـ : ألف مبروك ..
تبسم وقال : يبارك فيك ..
وسن : مثل مابغيت .. بعد شهر إن شاء الله ..
حاتم : إن شاء الله ..
وسن : الله يوفقك ..
حاتم : آجمعين يارب ..
دخل للمجلس بـ الكيسه الكبيرهـ ..
وسام : بل كل هذي تشيلها ..؟
أبوهـ : قول ما شاء الله ..
وسام ناظر أبوهـ قال : ما شاء الله لا إله إلا الله ..
حطها على الطاوله إللي ماعليها شيء .. وإبتدأ يطلع .. وكل هديه مكتوب عليها إسم الشخص .. عشان لا يلخبطون ..
عطاهم بـ الدور .. وكل واحد يتشكرهـ ..
طبعاً أعمامه وخواله وجدانه وأبوهـ وأخوانه وامه منه اهو وسن ..
أخر إللي عطاهم .. أخوانه وأبوهـ ..
أبوهـ : ماتقصرون .. والحمدلله إنكم رجعتوا لنا بـ السلامه . .
بدر واهو يقهر راكان : شفت .. نسيبك ناسيك ..
راكان : هاهاها .. هديتي ماخذها من العصر وفوووق .. وخاااااصه مرهـ ..
فيصل : بنت سُلطان ماتلعب ..
راكان : فديتها كلها ..
وسام واهو يشوف هديه كبيرهـ بـ حجم هدية أبوهـ قال : باقي أخر وحدهـ لي
{ نصاب ماخذ ويبي الكبيرهـ }
حاتم ناظرهـ وقال : هذي حقت أمي .. وليد حبيبي روح عطها وسن ..
خذاها وليد وطلع من عندهم لـ وسن ..
وسام واهو يناظر الهدايا قال : يبي لها ميزانيه خاصه ..
حاتم : عادي .. الشيء إللي يستاهل شيء طبيعي بيكون غالي ..
ياسر واهو يناظر بدر : مالت عليك . . طالع لـ أمريكا ولا جبت حتى رُبع إللي جابوهـ ..
بدر : يارجُل أـنا رايح وما ادري وين ربي حاطني فيه .. آبي بس كلمه تطمن وإنت تدور هدايا .. !!!
أبو خالد : بدر معذور .. راح ولا طوول وكان مشغول مرهـ .. واول ما انتهى رجع ..
بدر واهو يناظر حاتم ويتبسم قال : تاركين الكرم لـ حاتم الطائي وإخته ..
كلهم : هههههههههههههههههه ..
أبو سعد : صدق من قال إنك كريم ..
حاتم : الكرم وارثه منك ومن أبوي وعماني الله يطولي بـ عمركم ..
الجد تبسم له وقال : عز الله إنك تثلج الصدر بـ كلامك ..
الشباب : إيوا .. أقعــد .. خلاص لقى له مُناصرين .. كسب حُب الحكومه ووزاة الداخليه ..
فواز : أـنا قايل لكم هـ الولد عليه شطارهـ مو على أحد ..
تبسم حاتم وجلس ..
بدر : لا بـ الله إحترقت كروتنا ..
راكان : ههههههههههههه .. من زمان محترقه .. توك تعرف ..
دخل وليد ومعاهـ هدية ريناد وولدينها وبنتها .. وعطاها لـ حاتم وقال : وسن تقول هذي ياخذها بدر لـ ريناد وشلته ..
حاتم : هههههههههههههههههه .. إنت عطها لـ بدر يعطيها ريناد وشلته ..
خذاها وليد وراح لـ بدر وعطاهـ واهو يقول : لـ ريناد وشلتها ..
كلهم : ههههههههههههه ..
بدر : إيوا ماعليه .. أجل صاروا عيالي شله ..
وسام : ما اجتمع إثنان إلا الشيطان ثالثهم ..
ياسر : سبحان الله ولدين وبنت .. إثنين والثالث شيطان ..
كلهم : هههههههههه ..
بدر : طيب .. واهو ياخذ هداياهم ويناظرها ويشوف إسم وسن عليها .. تبسم بـ خبث ورفعها لـ راكان وقال : هاهاها .. إسم مدامتك على الهديه ..
ناظرهـ راكان وقال : أكيد الناس إللي فوق لما تهدي لـ شلل إلا تحط إسمها كـ ذكرى إذا كبروا الشله وتفرقوا ..
الشباب : ههههههههههههههههههه
بدر : أخر هـ الإسم إللي على الهديه وين ؟؟
راكان ناظرهـ وقال : شرف لكم تحطونه في صالة إستقبالكم .. { كمل يغيضه } يكفي الإسم ' وسن ' ..
بدر : حطه إنت في صالة إستقبالك ..
راكان واهو بيرفع ضغطه : يكفي وجودها .. نسخ الإسم لـ أشكالكم ..
بدر عارفف له : أجل مر بكرهـ للشارع وشوف وين إسمها ..
قام راكان وخذا الهديه وشال الإسم وباسه وحطه في جيب ثوبه إللي فوق وقال : يكفي الوقت إللي بقى إسمها على هديتكم .. { وضرب على جيبه إللي فوق } هنا أأمن لها ..
الشباب صارخوا ..
الرياجيل ضحكوا على جرأته ..
بدر : ترا لو تبي الهديه خذها كلها ..
عزام واهو يضحك : شـ دخل البنات بينكم .. خلاص الهديه من وسن لـ ريناد .. إللي عليك يابدر توصلها وإنتهى الموضوع .. إهي ماتعنت وإشترتها عشان تصير هـ السالفه ..
بدر : بس عشانها لـ ريناد بـ أخذها ..
أم سعود : هههههههههههه .. الله يفشل عدوكم .. المستشفى حفظونا من كثر ماندخل ونطلع عندهم ..
أم راشد : هههههههههههههههه .. والله من جد . .
أم سعود وإهي تضحك : إللي يحتاج لـ مُغذي مرهـ بـ الشهر وإللي داخل واهو محروق ومجروح وإللي داخل واهو يجهض من الصدمه وإللي إنهيار عصبي وإللي إنسداد بـ الشراييين ..
أم تركي : ههههههههههههههههههه .. عاد خلود ووسن حاله خاصه ..
أم سعود : ههههههههههههههه .. خلود كل شهر .. وقبل الولادهـ بـ يومين وإهي زايرتهم .. ههههههههههههههههه ..
خلود وإهي تضحك : أحب أذكرهم فيني ..
أم فارس : هههههههههههههه .. حفظوك خلاص .. ههههههههه
خلود : هههههههه .. شـ أسوي غصب علي ..
ضحكوا كلهم ..
وسن كانت ماخذهـ وتين لـ غرفتها وجالسين يسولفون .. وطبعاً هدية وتين غيير عن الباقي . .
وسن : إيوا .. شو في كمان ؟؟
وتين وإهي تناظر بـ موبايلها : لا جديد ..
وسن : نفس العلاقه من قبل ..!!
وتين وإهي تنزل موبايلها قالت : أـنا بـ جناحي واهو بـ جناحه ..
وسن : تعرفين لو اـنا وراكان كذا ممكن أفقد عقلي ..
وتين : إنتي وراكان .. لكن الحمدلله أـنا وتركي نكرهـ بعض ..
وسن سكتت شوي وقالت : أبد ما أستلطفتيه ..؟!
وتين ناظرت للشباك وإهي تقول : شـ يفيد إذا مو طايقني ..
وسن : شوفي لابُد له طريقه ..
وتين : تركي مايفيد معاهـ شيء ..
وسن : لا حبيبتي .. كُل واحد وله طريقه بـ الدخول له .. خليني أحاول أخذ من راكان الطريقه إللي يتعامل فيها مع تركي .. او بـ الأصح الطريقه إللي يحب تركي إنو يتعامل الناس فيها معاهـ . .
وتين سكتت شوي ..
حاولت تغير الموضوع وسن قالت وإهي مبسوطه : دريتي .. الحمدلله في أمل أحمل ..
وتين ناظرتها مو مصدقه قالت : من جدك ؟؟
وسن وإهي تضحك : الحمدلله تقريباً تعدل كل شيء ..
وتين : ربي يوفقك ويسعدك ..
وسن : آجمعين يارب ..
وتين : وكيفه راكان معاك من بعد ماجيتي ؟؟
وسن : أساساً من كنا هناك ماتركني إلا يتصل ويسولف .. وكل شيء يصير وياهـ إلا أعرف عنه .. ولما جيت الحمدلله .. نفس راكان الأول .. ماتغير .. ممكن زاد الحُب شوي .. ممكن الشوق والوله .. والحمدلله .. وعسى ربي يحفظه لي ..
وتين : آمين يارب .. اتصلوا في البنات يطلعون لهم فوق .. وطلعوا كل البنات .. ولا بقى تحت إلا الحريم ..
طلعت جوهرهـ فوق وحصلت البنات مجتمعات .. جلست تسولف معاهم شوي وراح الوقت وإهي ناسيه الحريم تحت .. تحب تجلس مع البنات ..
خلود : ههههههههه .. لا خاله . .
جوهرهـ وإهي تضحك : من جد .. وحدهـ منكم تجي عندي بـ المدرسه ..
أمل : ماهي شينه وربي ..
جوهرهـ : كل شيء جاهز لها .. مكتب ومُرتب .. وإللي تبي ..
ريم : خاله ترا هذي إغرأت ..
جوهرهـ : ههههه .. والله من جد .. أـنا اطفش بـ روحي هناك .. وآبي وحدهـ منكم معاي ..
هنادي : عندك المزيونه إللي بـ جنبك ..
ناظرت وسن وقالت : إذا رضا راكان .. والله لـ تقفل مدرسة عمه واهو مارضا ..
دارين : جوهرهـ .. المشكله عندنا ازواج وأطفال ..
هنادي بـ لعانه : إلا إذا تضبطين لنا مكان إحنا وازواجنا .. ماعندنا مانع نجي كلنا ..
البنات : هههههههههههههههههههههه
ديما : إتخيلوا بس ..
جوهرهـ : إيوا .. أـنا أريح حالي وسُلطان يتعب حاله بـ العمل ..
هنادي : يُمه من الحريم .. شوفوا تفكر في زوجها ..
جوهرهـ : أجل حبيبتي ..! أهم ماعلي سُلطان حبيبي ..
وسن : خلاص كل يوم وحدهـ تجي لك ..
خلود : فكرهـ .. لكن خاله قومة صباح .. يعني اكرهـ شيء عندي ..
جوهرهـ : إنتي مو تصحين ويا حمد ؟؟
خلود وإهي خاقه : إيوا .. لبى حمد بس ..
البنات عارفين هذي رايحه ملح مع حمد : ههههههههههههههههههه
جوهرهـ ضحكت وقالت : ربي يخليكم لـ بعض .. أوكي .. تعالي للمدرسه عشان ترجعون من الدوام بـ نفس الوقت وتنامون ..
هديل : شكل النومه لها طعم ..!!
البنات : ههههههههههههههههههههههههههه
جوهرهـ : هههههههههههههه .. في كل شيء لها طعم .. المهم .. شـ قلتوا ؟؟
أم سعود وإهي داخله : في إيش ياقلبي ..؟؟
جوهرهـ إللي لسا تتذكر الحريم قالت بـ صوت واطي : نسيتهم ..
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
أم راشد وإهي داخله بعد العنود : ليش تضحكون ؟؟
خلود وإهي تضحك : أبد الله يسلمك .. إنبسطنا على دخلتكم سوا ..
وكانوا كل الحريم عدأ الجدات جالسات يسولفون ولا يدرون عن أحد ..
أم سعود وإهي تجلس على كرسي وسن قالت : إيوا .. شـ فيه ؟؟
هنادي وإهي تصارخ : خاله قومي هذا مو قدك ..!
أم سعود وإهي تضحك : أـنا ووسن نفس الوزن ..
البنات صارخوا ..
جوهرهـ وإهي تضحك : لا تظلمين ..
العنود : ههههههههههههههه .. وكانت بـ تقوم ..
وسن : لا عادي إجلسي .. أخرته كرسي يعني بـ أغليه عليك ..
أم سعود : ياروحي إنتي ... يابعد عمري .. ياقلبي .. إسمعوا الكلام ..
الماسه : ههههههههههههههههه .. مالت عليهم بس ..
غيوض وإهي تضحك : شـ كنتي تقولين لهم ؟؟
جوهرهـ : آبي وحدهـ منهم تكون معاي بـ المدرسه ..
العنود : أـفأ عليك .. أـنا أجي لك ..
جوهرهـ : أـنا آبي من البنات ..
الماسه : بعد .. فوق ماهي ناسيتنا تحت تتشرط . . إحمدي ربك على العنود ..
العنود تناظر الماسه قالت : لا والله .. شـ ناقصني لما تحمد ربها علي ..؟؟
البنات : إبتدوا ..
الماسه وإهي تناظر العنود قالت : لاتفرحين البنات علينا ..
العنود وإهي ترجع للجوهرهـ : إيوا ..
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : ليش تاركتنا تحت وجالسه هنا ؟؟
جوهرهـ وإهي تقهرها : جلوسي على طوول مع البنات ..
هنادي تبي تقهرهم أكثر : صح ..
خلود تكمل : يعني مكانها بيننا وبس ..
البنات يحبون يرفعون ضغط الحريم بـ تدليعهم ووقوفهم مع جوهرهـ .. لإنو الحريم أوقات يعملون إنقلاب على البنات ولا يوقف معاهم إلا جوهرهـ لإنها تحب البنات كثير .. وعشان كذا يفزعون لها على طوول .. واهم إللي يربحون على طوول ...
أم سعود : لا والله .. !!
جوهرهـ وإهي توقف وتناظر حالها بـ المرآيه ..قالت : إي والله ..
وإهي تعدل شعرها .. وتشوف لبسها إللي تيور طويل .. ومعاهـ بلوزهـ عاريه إيدينها وصدرها مفتوح .. طقم كامل .. بني وسط ويا بيج وأبيض وميك آب روعه وشعرها تاركته مفتوح والقذله رافعتها لـ ورا كلها .. وطالع شكلها حلو ..
الماسه : وربي آنيقه .. تجننين ..
ناظرت الماسه بكل ثقه وقالت : أدري ياروحي ..
ينقهرون من حركات دلعها .. قامت العنود وإهي تقول : أجل ماتجلسين إلا مع البنات ..!!
جوهرهـ وإهي تمشي لإنها تعرف حركات العنود قالت : إيوا ..
لحقت فيها العنود .. وجوهرهـ تركض والعنود وراها .. وطلعت من الجناح وإهي تضحك والعنود تضحك وتقول : ماسكتك ماسكتك .. طلعوا كل إللي بـ الجناح يشوفون منو يربح .. لما وصلت للدرج إلا سُلطان في وجهها .. ناظرها متبسم مايدري شـ السالفه وليش تركض كذا .. إلا العنود وراها .. لما شافت العنود وإهي تروح ورا سُلطان ..
العنود لما شافت سُلطان وإهي تعقل قالت : الله يقطع بليسك ياجوهرهـ إلا الحق فيك عشان تشوفين إذا إحنا باقي صغار وإلا لا ..
البنات والحريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوهرهـ تلون وجهها خصوصاً إننو سُلطان يناظرها قالت : عنووووود بلا بكش ..
العنود : ههههههههههههههههههههههههههههه
سُلطان واهو يطلع جوهرهـ من وراهـ وتارك إيدهـ ورا ظهرها قال : أعرف هذي حركاتك يـ العنود ..
العنود : ماتبي تجلس معانا ورايحه للبنات .. قال إيش جلوسها بين البنات وبس .. يعني إحنا أكبر منها ..
سُلطان ضحك واهو يعرف سواليف جوهرهـ قال : حلالها تجلس مع إللي تبي .. المهم إنها ترتاح ..
الماسه وغيوض وهنادي صارخوا ..
العنود وإهي تأشر لها بـ معنى طيب ..
تركهم ودخل لـ جناحه .. مسكت العنود جوهرهـ وإهي تقول : أجل الخطا كله مني ..
صرخت وإهي تنادي : سُلطااااااااااااااان ..
سُلطان واهو بـ جناحه : العنوووووووووود إتركيها .. وجلس يضحك على سواليفهم ..
تركتها العنود غصب وإهي تقول : بعد شوي إن شاء الله ..
طنشتها وإهي تمشي بكل غرور تقهر العنود فيه ودخلت عند سُلطان ..
صرخت العنود وإهي تقول : ماصدقت يجي وتدخل له .. أقوووووول سكروا الباب وبلا أصوات عاليه ..
البنات والحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
جوهرهـ وجهها تلون .. خصوصاً إنها ماقالت هـ الكلام إلا لما دخلت وناظرها سُلطان واهو ياخذ له أوراق .. ضحك .. وكمل يناظر أوراقه ..
وقفت عند المرآيه تضبط شعرها بعد الركض إللي صار وحطت لها عطر .. وكان لسا منتهي من أوراقه .. ناظر لبسها وكيف صدرها مفتوح .. وطالع شيء عليها قال : طول عُمرك إختيارك حلو .. وإللي يحليه إنتي ..
تبسمت له .. وباست خدهـ .. تبسم وقال : لا يكون فيه شيء ..؟؟ مو ناقص يشوفونه الرياجيل ..{ واهو يأشر على خدهـ }
ضحكت وقالت : إنت تشوف على شفايفي شيء ؟؟ { لإنها ماكانت حاطه روج .. وإذا حطت تحط شيء لونه خفيف .. وإلا الصارخ بـ المُناسبات الكبيرهـ والأشياء الخاصه *_* }
ناظرها وقال : كل الحلاوهـ فيها ..
ضحكوا وطلعوا سوا .. ولا حصلوا أحد فوق .. قال : غريب .. البيت ولا كأن فيه أحد ..
جوهرهـ وإهي تضحك : أكيد عنود تجهز لي خطه ..
ضحك ونزلوا .. اهو طلع للمجلس وإهي دخلت للصاله عند أمها وعمتها ..
على الساعه 2 طلعوا الحريم والبنات من عندهم .. والشباب من الإستراحه .. دخل راكان للجناح وحصل وسن متمددهـ بـ لبسها .. جلس بـ جنبها وقال : شـ فيك ؟؟
فتحت عيونها وقالت : ولا شيء ..
رجع يسألها : تعبانه ؟؟
وسن وإهي تجلس وتنزل من السرير قالت : لا .. بس النوم فيني .. دخلت لـ غرفة التبديل وبدلت ملابسها ورجعت للسرير بعد ماحطت لها عطر .. كان يناظرها .. في كل شيء تلبسه تجنن . . تحمس الواحد غصب ..
ناظرته وإهي تشوف نظراته قالت : إنت إللي يمكن تعبان ..!!
ضحك وقال : ليش ؟؟
وسن : شوف حالك متمدد بـ ملابسك ..
ضحك واهو يجلس وقال : متعيجز لا أبدل ..
وسن : إيوا يـ كسول ...
ضحك وقال : عادي أـنام من غير لا أبدل ؟؟
وسن : لا مايصير ..
رااكان بـ خبث : أجل تحملي إللي بـ يجي لك .. وغمز لها ..
ناظرته .. هذا مجنوون من جد على إللي يسويه ذا الحين ..
لفت عنه وإهي تتمدد في مكانها وتعطيه ظهرها عشان لا تناظرهـ .. وتتغطى .. يوترها بـ نظراته إللي تعرف نهايتها .. يوترها بـ جنونه .. تمدد بـ جنبها واهو يلفها له ويضحك وبـ إقناع منه وإهي مالها إلا تذوب منه ومن حركاته ~_^
بعد أسبوعين .. والشباب بـ الإستراحه جالسين ..
فواز : وكيف الشله ؟؟
بدر ضحك وقال : الحمدلله بخير ..
فيصل : إلا شهرين ..؟؟
بدر : لازم ..
زياد : هانت خلاص .. ويشرفون بيتك ..
ضحك وقال : ياحلاتهم ..
راكان : والله من الشطارهـ إللي عندك صاف لي 3 في حمل واحد ..
ضحكوا الشباب ..
بدر : لاهو شطارهـ ولا شيء ..
ناظروهـ ..
ضحك وقال : هيه إنت واهو لا تفهمون غلط .. الحمال عن طريق طفل الأنابيب ..
سكتوا مصدومين .. يعني الولد عقيم ..
راكان يستهبل بعد ما استوعب : وأـنا اقول هـ الحماس من بدر .. أثاري ماعندك سالفه ..
بدر واهو يضحك : والله لو أتحمس واتشيطر من اليوم لـ بكرهـ .. ماجبت نص واحد ..
ضحكوا ..
فواز : كثير إللي يعملون طفل أنابيب ..
خالد : لحظه .. يعني طلعت لـ أمريكا عشان الشيء هذا ..!!
بدر : إيوا ..
وسام : نذل ولا تكلمت ..
بدر : ماكان يعرف إلا هـ الوجه الرجولي الحسن { يأشر على حاتم } ومدام الأخو { ويأشر على راكان } والحكومه وأبوي وعمي فهد ..
إنصدموا ..
راكان : النذله ولا قالت لي ..
الشباب : هههههههههههههههههههههه
بدر : صراحه تتأمن على بلاوي مو سر وبس ..
راكاان : تسولف عن كل شيء هناك إلا سالفة سبب روحتكم للخارج .. طلعنا سوينا قلنا شفنا .. لكن بدر وريناد لااااااااا .. طيب ياوسينوهـ ..
الشباب : ههههههههههههههههههههه
فواز : حقد راكان خلاص ..
حاتم : إهي قد الأمانه .. يعني عرفت إنو وضععه خاص ولا في أحد يعرف .. حافظت على السر ولا كأنها تعرف شيء .. شـ تبيها تفضح فيهم ..
راكان : أـنا زوجهاااااااااااااااااااااااا ..
حاتم : وإذا .. يعني زوجها خلاص تقول لك كل شيء ..
راكان : لا والله ..!!
حاتم : من جد الواحد يوثق فيها وبقووووووهـ ..
راكان : إيوا .. ماهو أسألها عنك وليش مو متقبل الزواج ولا تكلمت .. وشكلك مأمنها بعد ..
حاتم ضحك وقال : شيء بيني وبين إختي .. مثل ما إهي تخش الشيء إللي يصير بينك إنت وإهي ... وإللي تقوله إنت لها .. عشان كذا ماتحب تتكلم لك عن إللي يخص غيرها .. إذا يخصها صح .. لكن غيرها لا ..
راكان ناظرهـ قال : يعني وتعرف عنك أشياء ؟؟
حاتم : تعرف كل شيء .. إهي الوحيدهـ إللي تعرف ..
راكان : طيب .. طيب ..
حاتم ضحك واهو متأكد إنها مستحيل تتكلم في شيء يخص غيرها ..
وسام : ولا أحد من الحريم عرفوا ..!!
بدر : طلب الحكومه عسى الله يحفظها .. وخصصت لي الأشخاص إللي يعرفون ..
تركي : بعد .. ما شاء الله ... أـنا مو كأني أخوك .. حاتم ووسن يعرفون .. وأـنا لا ..
بدر : إنت أخوي وعلى عيني وراسي .. وحاتم ووسن عرفوا لإني كنت عندهم هناك .. وإلا خالي ماخصص إلا أبوي وعمي فهد وبسسس ..
سعود : ما شاء الله .. وإلا موافقة الحكومه ..
بدر : اهو سألني واـنا جاوبته .. والحمدلله ماندمت لما تكلمت له ..
وسام يناظر حاتم وبدر قال : من جد نذلين ..
راكان : لا خلهم .. النذاله صحيح في إللي عندي ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز : راكان حرام عليك .. إهي مالها ذنب ..
بدر : راكان . . أـنا إللي قايل ما آبي أحد يعرف .. ريناد ماقالت لـ أمها حتى .. يعني إذا وصل الخبر ذا الحين للحريم شوف أنواع الخنايق ..
خالد : شيء خاص فيكم .. ليش الخنايق ..؟؟
بدر : عشان ماقلنا لهم من أول ..
فواز : إترك سُلطان إللي يتكلف بـ المُهمه وأتحدى وحدهـ فيهم تخانق ..
ياسر : والله لـ أقول لهم أول .. عشان تاخذ نصيبك من الخنايق ..
بدر : قول عادي .. أـنا كنت ما آبيهم يعرفون إلا لما تطلع ريناد من المستشفى والحمدلله من أسبوعين طلعت ..
راكان : والله مانت بسيط .. في أمريكا وسوا له 3 ..
بدر : هههههههههههههههههه ...
فواز : أكيد سُلطان إللي عطاك عنوان المستشفى ..!
بدر : تكفل في كل شيء .. الله يجازيه خير..
رااكان : شكل عمي زبون عندهم ..
وسام : لا تشك في قُدرات سُلطان عشان الحمال ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
راكاان : هههههههههههههه .. الله ياخذ بليسك ..
وسام : هههههههههههه .. واـنا صادق ..
راكان : ههههههههههههه . . أما فواز دكتور بـ الإسم .. أجل يطلع ولد إخته واهو مايعرف إنو طالع عشان طفل أنابيب ولا خذوا رآيه ..
فواز واهو يضحك : من جد حركة نذاله ..
الشباب : ههههههههههههههههههه
بدر واهو يضحك : لا والله عشان خالي عارف الدكتور هناك ومتأكد منه ..
فواز : لا ترقع بس ..
راكان : ههههههههههههههههههههه .. والله التهميش لك .. هههههههههههه
وسام : لو أـنا مكانك إستقلت من المستشفى ..
راكان : هههههههههههههههههه .. ترا يسويها .. ههههههههههههههههههههه
فواز ناظرهـ قال : فيك خير شوف زوجتك ليش خشت عليك .. وربي مسويه خير .. كل سالفه عندك إلا تقولها لها ... وإهي عندها أهم سالففه ولا فكرت فيك ..
ناظرهـ راكان وقال : بـ العكس عاجبتني حركتها ..
وسام وياسر وبدر : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ياسر : لقط لقط ..
وسام : ههههههههههههههههههههههه .. أـنا أقول لك من زمان .. لو اـنا بمكانك أستقلت من المستشفى .. مافي أحد ماهمشك .. ههههههههههههههههههههههههه
راكان واهو يضحك ويطق كف وسام .. : الإنتحار أقرب له .. ههههههههه
وسام : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز ناظرهم واهو يضحك ..
حمد واهو واقف جاي لهم : سلام ..
كلهم : وعليكم السلام ..
جلس ..
وسام : اجل مالحقت على سالفة عديلك ...
حمد ناظرهـ قال : اي سالفه واي عديل ؟؟
راكان : مضيع الأخو ..
ضحك حمد وقال : عزام عديلي , بدر عديلي , زياد عديلي , وسام إن شاء الله
بـ المستقبل ..
وسام نسىى السالفه ورفع إيدينه يدعي : يارب عاجل غير أجل ..
راكان واهو يلفه للقبله قال : القبله كذا ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههه
ناظرهـ راكان وقال : الولد نسى السالفه ..
وسام واهو يرجع لهم : إيوا .. عديلك بدر ..
حمد ناظر بدر وقال : شـ فيه ؟؟
رااكان : يـ الله على التناحه إللي ماسكته اليوم ..
حمد ضحك واهو مايدري شـ السالفه من جد ..
بدر : هذا الله يسلمك المدام متنحته قبل لا يطلع ..
ضحك حمد بس من جابوا طاري المدام ..
راكان : لا بـ الله .. رايح فيها ..
حمد : هههههههههههههه .. من جد شـ فيه ؟؟
راكان ضحك واهو يغمز ويقول : المخ ملحوس .. والدنيا ملحوسه .. و ءءء ..
الشباب : هههههههههههههههههههه
وسام واهو يضحك : هذا الله يسلمك .. عديلك بدر شلته إللي جابهم على هـ الدنيا .. تعرف كيف جوو ..؟؟
حمد مافهم وبكل صراحة شاب قال : أكيد منه لـ زوجته .. يعني كيف جوو ..؟؟!!!
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههه
راكان : أـنا قايل خلاااااااص إنلحسوووووا ..
وسام واهو يضحك : يعني ماتشك في شيء ؟؟
حمد ناظرهم كلهم وقال : وسام تبي تقول السالففه قولها على طوول .. تبي تسوي لي اللغاز مالي فيها ..
راكان : هاها .. قفلت الأخلاق ..
وسام واهو يضحك : يعني عديلك بدر شلته كذا .. راح يجوون 3 طبيعي منهم إثنينهم ؟؟
حمد : إيوا عادي .. في كثير يجيبون 4 و5 ماوقفت على ثلاثه ..
راكان : والله عاد هذيل عندهم كل شيء بزيادهـ .. كرمهم بـ العلاقه السريريه
بـ زيادهـ ..
الشباب : هههههههههههههههههههههه
وسام : ياطويل العُمر .. شلته عن طريق طفل الأنابيب ..
ناظرهم كلهم وقال بكل رزانه : طيب وإذا ..؟؟
وسام : يعني لما طلع لـ أمريكا كان يعملون طفل أنابيب ..
حمد : طيب الوضع عادي .. ماوقفت على بدر .. كثير يسووونها هنا وبـ الخارج ..
حاتم يتكلم ويا حمد : إنت منو تفهم بس ..
حمد : ليش فيها مشكله ..؟؟
حاتم : المشكله في العقول إللي متنحه ولا تبي تفهم ..
راكان : إحنا فاهمين .. لكن إللي ما استوعبناهـ ليش يخش علينا ..؟؟ ليش إنتم إللي تعرفون وبس ..؟؟ ليشششششش ؟؟
فواز : كل السالفه تدور حول وسن ..
حمد : شـ خصها وسن ؟؟
بدر : أول من عرف بـ الموضوع خالي سُلطان .. حتى ريناد ماكانت تعرف .. اهو إللي شار علي ونصحني نصيحة أبو يخاف ومهتم في مصلحة ولدهـ .. وقالي خبرها ولا احد يعرف من العائله إلا أبوك وعمك فهد .. أـنا سمعت كلام خالي .. وحتى حرص علي إنو الحريم مايعرفون .. لما طلعنا لـ أمريكا تقابلنا هناك مع حاتم ووسن وعرفوا الموضوع .. ولا جابوا طاري لـ أحد .. والأخوان لما عرفوا ذا الحين .. كلهم حقدوا علي .. والأخو راكان حقد على وسن عشانها ماخبرته في شيء ..
حمد : أـهأ .. بـ العكس .. . مالك حق تحقد عليها .. وإذا على حاتم مستحيل يتكلم في شيء حتى إذا عادي .. ووسن طالعه عليه ... وكلهم طالعين على خالي سُلطان .. الموضوع مايستاهل هـ التكبير ..
تركي : طيب وإللي يخش عن أخوهـ الوحيد ..؟؟
حاتم إللي ماصدق يحصلها قال : أوكي إنت بـ تتكلم له .. ليش زوجتك ماحملت لسا ..!!
خالد : صحححححححححح علييييييييهم ..
تركي إبتلش قال : حلوهـ هذي .. بـ أقول له ليش زوجتي ماحملت لسا ..!
حاتم : مثل ماتشوفه شيء خاص اهو يشوفه خاص .. جا الوقت إللي جلس معاكم وبكل صراحه تكلم .. لكن إنت ما راح يجي الوقت إنك تتكلم .. واـنا لو بـ مكان بدر ما أحد يعرف نهائياً .. إلا أـنا وزوجتي ..
حمد : صح .. شيء خاص فيني ..
حاتم : أخوي على عيني وعلى راسي .. في شيء يخصني أـنا وبس .. لكن هذا يخص زوجه معاي .. حياتنا بـ روحنا .. وما احد له شيء فيها لا أبو ولا أم ولا غيرهـ ..
راكان : ما اقدر على الناس الحاميه ..
ناظرهـ حاتم وتبسم .. هـ الولد عليه دخلات هبل ..
راكان : ههههههههههههههههههههههههههههه
حمد : لا من جد كلام حاتم ..
بدر : أـنا متفق مع خالي على كذا .. أقول لكم بعد وقت .. لكن ماتوقعت ياتركي إنك تاخذ بـ خاطرك .. !
تركي ناظرهـ ..
حاتم : يارجُل لا خذا على خاطرهـ ولا شيء ..
بدر ناظر تركي ..
راكان يستهبل : أسماء شلتك عندي ..
ناظرهـ بدر ..
راكان : أنبوب وإنبيب وأنبوبه ..
بدر والشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : أسمائهم إخترناها خلاص ..
وسام : نفس أول .. أبو سُلطان وإلا تغير ..؟
بدر : بـ الخنايق مع أبوي ولا رضى ...
حاتم : أكيد رفض لاتسمي عليه ..
بدر : إيوا .. يقول ما احب هـ الأشياء .. كل واحد حُر في أسماء أولادهـ .. مالها داعي هـ الحركات ..
خالد : أساساً ماخذيت رآيه وسميت .. أـنا لو معطي أبوي خبر كان ماسميت عليه ..
بدر : أبوي حلف وخلص ..
رااكان بـ هبال : أجل الثاني راكان ..
تركي : والله مو بايع لسان ولد أخوي يطلع وسخ ..
كلهم : ههههههههههههههههههههه
راكان : طيب ياتركيان ..
تركي : هههههههههههههههههههههههه
بدر : المهم .. الثاني وبعد التشاور وتوقيع القرارات من قبلي ومن قبل المدام .. سُلطان وتركي و ..
الشباب صارخوا ..
تركي تبسم ..
حاتم : تدري إنو مايستاهل ..
تركي واهو يضحك : لا والله ..
حاتم ضحك وقال : المفروض تحمد ربك إنو عندك اخو مثل بدر ..
تركي واهو يناظر بدر قال : حامدهـ وشاكرهـ .. واعرف مافي مثله ..
بدر : تركي ترا ما أتحمل ..
الشباب : هههههههههههههههههههه
راكان : خل عنك الأولاد .. عطنا إسم العروس ..
بدر يقال إنو له بنت : ليش بـ تخطبها .. ترا عادي ازوج ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه
راكان : الله لايقوله .. عاد بنتك إنت وريناد وعلى وسن .. كيف تجي هذي ..!
وسام : أقول لا تميلح عندنا يـ إخوان وسن عشان نوصل لها الكلام وإنت من وراانا ووراها تتتمنى الثانيه ..
راكان : يلعن بليسك كيف عرفت ..؟؟
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام ناظرهـ ..
فواز : إخوان وسن وصلوا ..
راكان : عادي وسن سامحه لي ..
فواز : إيوا ماعليه ..
رااكان : أتصل فيها وتسمع من نفسك ..
فواز : اـنا إللي اتصل .. واهو يطلع موبايله ويدق رقمها ..
كانت جالسه مع البنات عند ريناد في بيت الماسه .. طلعت الموبايل وردت وإهي تقول : غلطان حبيبي هذا مو رقم دارين ..
فواز : ههههههههههههههههههه .. والله إنك عسسسسسسل { واهو يناظر راكان }
وسن وإهي تقوم عنهم : ههههههههه .. حياتي إنت .. وربي إنت العسل .. كيفك عيوني .؟؟
فواز : يابعد عُمري بخير .. إنتي كيفك وكيف الوسخ معاك ..؟؟
ضحكت وإهي تقول : أـنا عاال العال وضعي تمام التمام ..
ناظر راكان قال : إسمع عاال العال ووضعي تمام التمام ..
ضحك راكان لإنو يعرف إسلوبها ..
وسن : عندك أحد ؟؟
فواز : الله يسلمك أـنا بـ الإستراحه .. وسن حبيبتي ..!
راكان يناظرهـ . .
وسن : إيوا حياتي ..
فواز : الكلام يفتح النفس .. مالت عليكم بس ..
حاتم : فواز إخلص ..
تبسمت على غيرت أخوها ..
فواز : نسينا إنو الناس إللي غيرتهم ورجولتهم بـ زيادهـ موجودين .. المهم حبيبتي .. وسكت مايدري كيف يقول ..
وسن إستغربت قال : روحي إنت ترا وربي بديت أحاتي .. قول إللي عندك ولا تتردد في شيء ..
فواز : يابنت إنتي إسلوبك يلخبط الواحد غصب .. خليني أضبط الجمله بعدين تكلمي ..
وسن تبسمت .. وسكتت ..
راكان : فواز ..
بدر لعانه فيه .. لإنو من شوي كان جالس له ولـ شلته قال : إذا إنت رجُل بـ معنى الكلمه يافواز لا تتراجع .. وقول إللي عندك ..
حاتم بكل ثقل : إللي يقول كلمه يكون قدها .. { عشان راكان يعرف يتكلم .. يعرف إنو لو راكان ممكن يفكر في زوجه ثانيه مثل مايقول .. إللي بيضيع ويتعب وسن .. عشان كذا يتأدب من الأول منها ولا تنخدع بعدين .. اهو مايرضاها على بنات الناس .. فـ مستحيل يرضاها على إخته حبيبته }
راكان : ماعليه ياحاتم ..
إهي إستغربت ..
تحمس فواز قال : شوفي .. بسألك شيء وقولي إذا صحيح وإلا لا ..
ياسر : إفتح السكبير .. خلنا نسمع الخناقه ..
فواز تحمس وفتح السبيكر واهو مايناظر حاتم عشان لايسكرهـ غصب ..
حاتم واهو يتكلم : وسن لا تتكلمين إلا بـ إيوا وإلا لا .. غير كذا لا .. لإنو الشباب كلهم موجودين .. { غيرته جنون .. 'أموت فيه يانااس وفي غيرته' }
سكتت تسمع لهم ..
فواز : صحيح سامحه لـ راكان ياخذ الثانيه .. هذا كلام راكان لنا .. مثل ماقال لك حاتم .. إيوا وإلا لا ..
وسن سكتت شوي .. ماتوقعت الشيء هذا منه .. قالت والشباب يناظرون راكان إللي وضعه عادي ولا كأنوا قايل شيء .. لكن من داخله يطبخ .. في زعله كبيرهـ بعد هـ الكلام : إيوا .. { تقول كذا يا راكان .. إيوا ماعليه .. } عمي ممكن تسكر السبيكر ..
فواز سكرهـ .. والشباب يتكلمون : أقعــد .. موافقه .. شـ عندهـ ..
وسام : لحظه .. السنع بـ البيت ..
فواز واهو يرجع لـ وسن : هلا حبيبي ..
وسن : شـ السالفه ..
فواز : لا الرقم بـ ادزهـ لك مسج .. إنتظريه ..
فهمت وقالت : أوكي ..
فواز : بدك شيء حُبي ؟؟
وسن : سلامتك قلبي ..
فواز : دارين لاتعرف إني متصل فيك ثم تجلس لي . . ليش ما اتصلت فيني ..
ضحكت وقالت : لا توصي ..
فواز : ياحياتي .. أوكي باي ..
وسن : بايات ..
كتب لها السالفه ومسجها لها .. كانت جالسه بـ روحها تنتظر السالفه ..
حاتم يعرف إنها قالت إيوا .. بس عند الشباب .. مستحيل تقول لا وتسبب مشكله ..
قرت المسج وإهي عارفه إنو مجرد هياط عند الشباب .. لكن مستحيل تتركه يتمادى بـ الشيء هذا ... إهي ماصدقت ترتاح من خالاته يجي اهو بـ السالفه من نفسه .. متأكدهـ من حُبه لها .. لكن ماتبي الموضوع يكبر في راسه ..
وصل مسج منه وكاتب " حبيبي إنت .. وربي عواذل .. لا تصدقينهم . . إذا رجعت قلت لك السالفه .. "
تبسمت ولا ردت عليه ..
كان جالس بين الشباب ويسولفون .. واهو ينتظر ردها ولا ردت ..
راكان : فواز شـ دزيت لها ؟؟
فواز ناظرهـ واهو يتبسم : كل واحد مسؤول عن كلامه ..
إتصل فيها ولا ردت .. عرف إنها تطنيشه منها ...
مسجت له " بـ أطلع للمجمع مع البنات .. "
ناظر المسج وقال بسرعه واهو يوقف : شباب منو بـ يطلع للمجمع معاي ..؟؟
الشباب تحمسوا كلهم وقاموا . . واهم مايعرفون إنهم راح يحصلون زوجاتهم هناك ..
طلعوا مع وسن على سيارتها وإللي موصلهم يحيى .. والحريم مع سايق ام سعود .. والأطفال والمُربيات عند ريناد وهديل وأمل ..
|