لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-12, 11:52 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225481
المشاركات: 466
الجنس أنثى
معدل التقييم: سميتكم غلآي عضو على طريق الابداعسميتكم غلآي عضو على طريق الابداعسميتكم غلآي عضو على طريق الابداعسميتكم غلآي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 371

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سميتكم غلآي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سميتكم غلآي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت العشرون
تنفست بعمق وأنا ألف صوبه وقلت : هاا ... أطالعني في عيوني وهو يقول: بسيرين ويايه باجر...؟؟ توترت من نظراته آه حسيت بقلبي يدق طبول وأنا أحاول أتكلم وقلت :أنزين... ,,, هااا شو قلت أنا شو أنزين آآآآآآآآآآآآآآآه ياربي تخبلت انا أسير وياه ... والله ما اقدر آستحي .. سمعت صوته وهو يقولي : نوره شو قلتي عيدي؟؟ ... أطالعته وقلت بتردد : أنزين ... رد رآسه على ورا وضحك بصوت عميق ومن الخاطر وبعدين أطالعني بضحكه: شو أنزين من وين يايبتنها هاي ...أستغربت ماأحيد أنزين غريبه عني دوم أقولها ... قام شال شنطته وقال: حلووه هاي ... يالله قومي وراج دوام هب زين السهر ..وراح ... إبتسمت بفرحه ورفعت يدي لشفايفي أمنع ضحكه تطلع منها .. نفس الحركات ما آحس أنه تغير ووايد ... اليوم آحسسه يجنن ... بصراحه أستمتعت اليوم ...دقايق ويت علياء ... بس انا قمت بروح أرقد أخاف أن تأخرت في اليلسه ما آيني رقاد بعدين ... بدلت وطحت على شبريتي وغمضت عيوني,,,
أسوم ..
يصطفلن والله هب راده صوبهن ... كملت يلستي في غرفتي على اللآب إلي شغلت عليه أغاني وطولت عليهن .... وقمت أصفق وأرقص ...هندي, شرقي , إماراتي, أجنبي .. مدموجات ويابعض .. وكل ساعه أغنيه .. هنديه , عربيه , كوريه , اجنبيه .. منوع ... و الرقص شغال ... لين تعبت وطحت أستريح على شبريتي يتني موجة ضحك ويلست أضحك واتخيل إلي سويته صدق اني تخبلت أول مره أطلع خبالي بها الشكل جدام الناس
يلست بسسرعه أووف الله يعين لزم أتجهز .. أمي اليوم شكلها بتكسرني الآ بشوف شي ماشفته .. أطالعت ساعتي الساعه الحين تسع ونص معقوله ماراحوا العرب .. ما أظن .. وقفت وسرت صوب المنظره فجيت شعري وربطته ذيل حصان وبعدين رفعت المخوره لين خصري وربطتها ...وبعدين يبت شيلتي وربطتها عند خصري وحسرت يديه ..لزم اتجهز حق الشرده .. نفخت على يديه وانا أسمع صوت فتح بابي الي غافلني ... التفت صوب الباب بسرعه وأنا أشوف أمي تدخل ووراها شموه ... أووه ثرني مب قافله الباب آآآي ... شفت امي تتقرب مني بسرعه وهي تصرخ : أنتي ماتستحين فضحتييييييينا جدام العرب .. حسبي الله عليج من بنت ..حسبي الله .. قاطعتها : أمي لاتتحسبنين عليه بسم الله ماسويت شي ... تقربت مني وقبضتني من يدي بقوة وانا أحاول أبتعد عنها عن تضربني وقالت: بعدج !!! والحركات إلي كنت تسوينها يوم جبيتي العصير والضحكه إلى تروع ..هزيت رأسي ببرأه : متى ما كنت قاصده أجب العصير والضحكه هاي ضحكتي الطبيعيه , ظهرت ضروسي لآمي بنفس الضحكه ...ضربتني أمي على جتفي بقوة وانا ربعت عنها لفوق الشبريه ومسحت على جتفي من الآلم .. بوزت وقلت : أمي ليش تضربيني أنا ماسويت شي غلط ... صرخت آمي بعصبيه : أنطبي شو الحل وياج انتي متى بتعقلين عنبووه الحين بيوصل عمرج 23 وانتي نفس الشي ماتغيرتي ولآكبر عقلج ...رفعت خصله من قصتي طاحت على ويهي وحسيت بالقهر من كلام أمي دوم تعلق على تصرفاتي الطفوليه على قولتها بس أنا جي ومابتغير وبيتم عقلي يابسس ... وبعصبيه تكلمت : هييييه كل شي مسوتنه بالعماله وبالقصد علشان يتأدبون وما ايون يخطبون مره ثانيه ... وعلشان تتأدبون انتوا يوم أقولكم يعني مابعرس يعني مابعرس غصب طيب .. شفتها تتقرب مني وتقول: أنتي ماتستحين على ويهج وبعد تبين تأدبينا ... فصخت أمي نعال البيت إلي كانت لبستنه وفرته صوبي نزلت من الشبريه اتفادى النعال بصراخ بس يا على بطني آآآه .. تكلمت امي وهي راصه على ضروسها بعصبيه : ماعليه أن ماخبرت أبوج وحمد عليج والله لآخليج تتأدبين اليوم . واربيج من أول ويديد ... قلت بقهر: بس أنا مربايه ... ردت عليه أمي وهي تتقرب: مره محد رباج ... ركضت عنها صوب الباب والآ أشوف شموه تمسكني قبل ما أظهر .. صرخت عليها ويلست أضربها بيديه لين بس بقت يدها ممكسه بي .. وانقضيت عليها بضروسي .. صرخت وهي تقول: أأأأأأأأأأأأأي خلااااااص ... خلتني وربعت نازله من السلم ... وقفت عند باب الصاله وانا أشوف أمي نازله من السلم ورايه .... فتحت باب الصاله وظهرت برع .. وأنا ميته ضحك على أمي الي تصارخ وتتوعدني عند السلالم ... ربعت في الحوي وآنا خلاص منتهيه ... بس وقفت متصنمه ... لآني شفت أحد جدامي ...هذا مب حمــد ... هذا ... قبل ما استوعب من هذا كان جد نزل التلفون من ذنه واطالعني بنظرات صدمه ...
فتحت عيوني على وسعهن معقوله إلـي أشوفه جدامي ..
هذا الدكتور منصور هيه!! هو بلحمه وشحمه ... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه شو يابه هنيه .. وبصدمه قلت له : اننننننننننننته شو تسوي هنيه ... ؟؟؟
هو بعده فاتح عيونه ويطالعني بصدمه ومب قادره يتكلم ... تسارعت دقات قلبي وانا أشوف نظراته لي وبعدين تذكرت أني ...
أني مب لبسسه شيله وحتى آن ريولي بدون سروال .. يعني ريولي لين ركبي طالعه أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأع حطيت يدي على ويهي وصرخت ... وركضت بسسرعه وأنا أحاول انزل جلابيتي إلي رابطتنها .. والشيله ... دخلت باب البيت مندفعه واصارخ ..شفت أمي جدامي .. مالقيت غير أني أطيح على الآرض وأرفع راسي لآمي إلي يت صوبي : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمي لحقققققققققققني ... قالت أمي بخوف : بسم الله شو فيج ..؟؟ يلست أصيح بصوت عالي وأنا اقول: أمي جتليني علقني في أي مكان في البيت أو أعدميني سوي بي أي شي بسس آني ما أشوفه عقب اليوم آآآآععععععععععععع..
نزلت امي تحت عدالي وهي تقول بخوف اكثر : أنتي شو تخربطين شو فيييج بسم الله ... نزلت رآسي في الآرض وبصييحه قلت : آنا لييش أظهر برع ليييييش ليشش عقلي ما فكر قبل مايطلع آآآه بسسسس ياويلي من الله ... هزتني آمي وهي ترفعني لفوق : تكلمي شو فيج لاتيلسين تخربطين ... هزيت رآسي وأنا أقول: آآمي سوي إلي تبين تسوينه فيني أأأأععععع .... قبضتني أمي من ذنيه وقرصتني بقوة ... نزلت دموعي وأنا اصيييح .. شوي ولآ أسسمع صوت , قبضت بآمي هذا حمد ... آآآآآآآآآآآآآه ياويلي اليوم بيحفرون قبري ... حدر حمد معصب وقال: فضحتوني عند ربيعي ومعارفه كانوا هنيه شو ها الصريخ ؟؟؟... أنخشيت ورا آمي ... أطالعني حمد وهو يقترب منا وقال: أدري محد غيرج يصارخ في ها البيت .. هزيت رآسي بلآآآآآ ... تقرب مني حمد وأنا آتقبض بأمي أكثر ... بس أمي تحاول تخوز يديه عنها وهي تقول: أضربها عندك آياها .. صرخت ... وركضت لفوق ... وأنا أسمع صوت حمد يركض ورايه وبسسرعه دخلت الغرفه وقفلتها ... تساندت على الباب وأنا أنفاخ بتعب آآه حمد بيجتلني اليوم ... حسيت بهدوء اظن حمد نزل .. الحمدالله ... آآآه منصور يااااااااااربي .... معقوله يكون المعرس لالالا أكيد ولا واحد بالميه لآن المعرس أحيد سمعتهم يقولون انه يتشغل مع حمد واسمه علي أو عبدالله أو عبيد مادري .. الحمدالله بسسس منصور شو يدور هنيه ... وياي صوب بيتنا شحقققا ..... لآن هاالجهه بعيده عن ميلس الريايل ... هزيت رآسي وأنا أنقز ياااربي وكيف شافني بعد ... ربعت صوب المنظره اطالع شكلي ... وفتحت عيوني ياااااااااااااااااااااربي شافني جي والله أن شكلي يرووع تقول وحده هبله أأأأأأأعععععععععع بصييييح شو ها .. حطيت يدي على ويهي ويلست تحت الحين كيف باجر بجابله أذا شفته كيف ؟؟ والمشكله باجر نحنا في الباطنيه !! بصييييييييح..

نوره..
فتحت عيوني على صوت منبه تلفوني وأطالعت الساعه كانت 5 ونص الفجر .. قمت وصليت .. وبعدها يلست أتلبس وأتجهز ... أطالعت الساعه وكانت سبع وربع ... أحسن لي أنزل تحت لآن مب باقي شي عن السرحه ....
يلست على واحد من كراسي طاولة الطعام يتوتر وأنا أشوف محمد يالس يشرب نسكافيه مع قطعت توست .. وخالي إلي حاط الجريده على الطاوله ويقرأ وهو يشرب قهوه عربيه مع تمر ..مديت يديه لقطعت الصمون وحطيت لي جبن فيها وصبيت لي حليب ويلست أكل وبعدها شربت الحليب ....
رفع خالي عيونه صوبي وقال: ماقلتي لي أنج تشتغلين في نفس مستشفى محمد؟؟
حسيت بالدم يرتفع لويهي وسكت , تكلم محمد : الآ من كم يوم عرفت أنها تداوم في نفس المستشفى .... هز خالي رأسه ... آآه نزلت رأسي أطالع تلفوني إلي في يدي وأنا احس بالفشيله لين سمعت محمد يقول : يالله .. رفعت عيوني صوبه ..وبسرعه حولتهن لشنطتي وشليتها وقمت ...
ركبنا السياره ورحنا بعد فتره غمضت عيوني ورديت رآسي على ورا ... ليش ها الآحساس .. متوتره ,متخربطه , مب عارفه شو اسوي ...أحساس خايسس .. حتى اني مب عارفه أتصرف بشكل طبيعي وياه ...ولآ حتى أني أتكلم بشكل مايدل أني متوتره ... من رحنا ونحنا ساكتين الآ من أتصال يا محمد ويلس يتكلم ... وبعدها ساد الصمت فتره ... أطالعت الساعه بتوتر ... كانت سبع وشي ... يارب أحسس أني بموت ... متى بنوصل ...تنهدت .. وأطالعت صوب دريشتي بملل .... بس صوته شتتني وهو يقول : شو فيج ؟؟؟ لفيت ويهي صوبه واطالعته بس كان ويه يطالع الشارع إلي جدامه ..بلعت ريجي وقلت : ماشي .. لفيت ويهي وأنا اشوفه يطالعني من طرف عينه ..وقال: ضايجه ؟؟ عضيت شفايفي ولفيت ويهي صوبه وقلت : لا , طبعا!!
ببتسامه طلعت ضروسه بشكل جذاب قال : تغيرتي وووايد يانوره ...
حسيت بويهي يحر ... نزلت رآسي وأنا اسمعه يقول : حتى انج أستويتي تستحين ...
سكت وأنا خلاااص ميته مستحى ... ولفيت ويهي صوب دريشتي ويلست افكر تغيرت ووايد أمممم ياربي أحرجني ... وبعد أستحي ياااربي مادري ليش أصلا مستحيه منه ها الكثر ... سمعت صوته وهو يقول بلهجه هاديه: كيف الحياه في بيت يدتج ؟؟
أستغربت السؤال بس جاوبت : الحمدالله حلوه ...
كمل وهو يطالع الشارع : ماتبين تردين عندنا ... اطالعته وانا افكر بسؤله وقلت بتردد: مادري ... بللت شفايفي وكملت : مستحيل أخلي يدوه ...
قال بلهجه جاده : بس بعدين بتضطرين تسيرين عنها يوم بتعرسين ...
قلت بستعجال : مابعرس ... وبعدين سكت وأنا أعض لساني على تسرعي ... طلعت شبه ابتسامه على شفايفه وهو يقول: عكيفج هو ...
يايه بتكلم وبحتج على عكيفج هو .. بس هو ضرب بيده على السكان وقال بضيقه بانة على ملامحه : جبت الكوفي هاي ودي أعاقبج عليها ... وأطالعني من طرف عينه... أطالعته وحطيت يدي على شفايفي وقلت متأسفه : والله ما كنت قاصده...
رفع حاجب وقال : لآ والله .. وسكت ...
حولت ويهي لطرف الدريشه وأنا أعض شفايفي .. الله يعيني من ها التهديد ..وصلنا المستشفى مسكت شطنتي وحاولت أتحجب زين بدون ماتطلع مني شعره وحده ..ونزلت قبل ماينزل وقبل ما ابند الباب سمعته يقولي : صبري ..
اطالعت صوبه وأنا معقده حواجبي : هاا!!
قالي : تلفونج .. ومد يده صوبي خذيت التلفون من يده ... مادري ليش حسيت يوم صبوعي لآمست صبوعه بكهرباء سرت في جسمي وبتوتر لخبطتني ... هزيت راسي أبعد نفسي عن التفكير بها الأشياء ... لآني خلاص مب مراهقه الحين...
مشيت مجرد خطوات واشوف محمد يمشي عدالي .... لفتت نظري بنت واقفه عند البوابه ورافعه ريلها على اليدار وتنزلها شوي شوي ... عضيت شفايفي هاي ماغيرها أسوم ياااربي وقتها الحين ؟! مشيت ووقفت عدالها .. ومحمد دخل داخل حتى بدون مايطالعني ... أطالعت محمد وبعدين لفيت بويهي صوب أسوم وأنا اشوفها سانده جسمها على اليدار وساكته ...مديت يدي أسلم بس هي ماتحركة ... ثواني وأشوفها تستعيد توازنها وتقول بصرخه : أحلفــــــــــــــي أنتي بسسس ... وبعدها انفجرت بضحكه هزت المستشفى ..و تقربت مني ودحتني على ظهري بقوة وقالت : من ورررانا يالخايسسسه .. حسيت بعظام ظهري بتنفصل بسببها ضميت صدري وأنا أتوجع ... وقلت بصيحه : حراام عليج كسرتي ظهريه ...رفعت أسوم يديها وحركتهن برقصه وقالت : لالا طلعتي مب هينه وبعد يايه وياه ياااااويلي أنــا ...
عبست بويهي قايله: أسوم لاتسوين فلم هندي الحين ... والله عادي ولد خالي ويايه وياه .. إبتسمت وأنا أشوفها أطالعني وهي أطلع لسانها وكأنها مب مصدقتني .. رفعت يدي مأشره لها : كيفج جان مابصدقين ... مشينا داخل وشوي والآ أشوف أسوم سارت وراي ومسكت بعباتي بقوة ... وهي تقولي بصوت يشبه الهمس : نوره تخيييل روحج دسيني آآآه أحس أني بموووت .... حاولت ألتفت صوبها أو أخوزها عني بس ماقدرت .. رفعت عيني وأنا اشوف الدكتور منصور مع دكتور ثاني واقفين عند الرسبشن ... عقدت حواجبي ... شو السالفه ؟؟
فتحت عيوني وانا اشوف الدكتور الثاني يلتفت صوبنا و يبتسم لي إبتسامه كبيره ويسوى بيده حركه كأنه يسلم ... آآآآوه هذا إلي ألتقيت به هذيج المره ... الي شافني في هذاك الموقف يا الفضيحه ... وبعد يسسلم يااربي هذا ناوي يفضحني ... الحين صار الموقف أني إلي ودي أنخش ورا أسوم ...
قرصت أسوم وأنا اقول : يالله خليينا نروح يالله ... مشينا أنا وأسوم بسسرعه حتى أننا شوي وبنركض ... وقفت ألتقط أنفاسي ونحنا واصلين صوب غرفة التبديل ... ضحكت أسوم: الله يغربل عدوج الحين الي يشوفنا يقول هذيله ميانين... ضحكت وياها وأنا أدخل الغرفه : الآ ... وأطالعتها من طرف عيني : ليش منخشه وراياه هااا ... ضربت ويها بيديها وهي تهز رآسها ... وبعدين حطت يديها على جانب ويها وويها يحمر , ضحكت على شكلها وقلت: قولي قولي شكله وراج بلاوي ... بأنفعال وحماس وتوتر قصت لي أسوم سالفتها ..وأنا أفتح فمي وأبنده وعيوني إلي تستنكر إلي سوته ... أول مابدت أسوم السالفه كانت تضحك في كل موقف .. بس ومن وصلت عند موقفها مع الدكتور منصور ... مدت بوزها شربين وأنا حطيت يدي على ويهي مب متخيله الموقف إلي أستوى يالفضيييحه ... عضت أسوم شفايفها وقالت : الحين شو أسوي .. أشرد برايج ... كنت أبا أغيب اليوم بس مادري شو إلي خلآني أيي أصلآ .. أطالعت أسوم .. صدق شي يفشل ...قلت: أسوم انتِ ليش مافكرتي قبل ماتطلعين برع ... نفخت أسوم بضيقه : نوره خلاص طلعت ومافكرت والله الميلس بعيد ومستحيل أي ريال أيي صوب بيتنا ومادري كيف ياه صوبه ... وأتجهت لخزانتها وفتحتها وطلعت قميصها ولبسته وهي تنفخ بقهر وبعدين حطت الاي دي على القميص ... سويت مثلها ... اطالعتها بتفكير بصراحه مادري شو أقولها لآنها في موقف ولاتحسد عليه ... قسم الباطنيه في مرضى السكر ومرضى الضغط وغيرها كثير..
قسمتنا المشرفه على المرضى ... كانت مريضتي حرمه كبيره في السن وفيها السكري .. ومن أربع أيام في المستشفى.. خذيت لها S/V وبعدها ساعدتها علشان تروح الحمام وتسبح .. يمكن ها الشغله ووايد صعبه .. بس والله من شفت ويها ونظراتها المتعبه قلبي عورني وحسيت أني لزم أساعدها بكل طاقتي ... بعد ماخلصنا وأنا ووحده نيرس معايه .. حطينها على السرير ... إبتسمت وأنا اشوفها اطالعنا وقلت: تبين شي خالوه ؟؟
بصوت مثل الهمس قالت: ماء يابنتي ..
وبسرعه يبت لها ماي وعطيتـها إياه ... يلست على الكرسي إلي عدال سريرها وانا أطالعها تشرب الماي بشوي شوي ...
أسوم ..
توه الدكتور منصور طلع من الغرفه إلي فيها مريضي .. حسيت أني تلخبطت وانا أرتجف واعرق وانشف صح أنه ماعاطني أي سالفه .. بس أنا ماتمنيت أن أجابله بها السرعه ... يمكن أقول أنــه مزاجي زيرو الحين ...
رديت غرفة التبديل ويلست على الكرسي ورديت جسمي على اليدار ... شو أسوي أحس مب قادره انسى إلي أستوى أمس أبدا ... من أشوفه أحس بالفشله ... صح يمكن أظهر القوه من برع بس من داخلي أنتفض .. وأنتفض ...
وقفت بروح الكوفي وباخذ قهوه لعلها تخفف من الي فيني ... لآن يوم يصبني توتر وضيقه أشربها ... فأحسها تخففه عني ...
مشيت للجهه الخلفيه من المستشفى وطلعت من البوابه الورانيه .... السماء مغيمه بغيوم سوده ... الجو كان مريح للنفس مع ظلام قليل ومنظر الأشجار مع العشب الآخضر وريحة المطر مندمجه مع ريحة التراب والآعشاب ...
خذيت لي الكوفي .. وبعدها طلعت لهالجو ... بدء المطر يتساقط بشكل خفيف .. أمطار الصيف تكون غزيزه ومفاجأه ... سبحان الله من ساعات ماكان حتى السحاب موجود ...
مديت يدي ألمس قطرات المطر إلي بدت تزيد ...وأشم ريحت الجو ... مشيت شوي تحت المطر وأنا ماده يديه ورافعه راسي لفوق ..
بدى المطر يزيد رديت تحت المبنى وأنا أركض ... ضحكت وأنا أقفز الجو إلي عايشتنه فضيع احب المطر ... مع تزايد قطرات المطر بدى يطيح وياها كسرات من البرد ... صرخت وأنا أشوفه ... رجعت على ورا وأنا أشوف قطع البرد تزيد ... نزلت تحت وأنا أحاول ألتقط كسر البرد بسرعه ....
سمعت ضحك ورايه ... وبعدها سمعت صوت : شو تسوين أنتي؟؟
إبتسمت بفرحه كبيره وانا أتجحل بقطع البرد وقلت: يقولون البرد زين حق العيون ...
تقرب مني الصوت وهو يقول: صدق توني أدري ....
أطالعت صوب الصوت وانا فاتحه عيوني بستغراب ... بلمت وأنا أشوفه يالس يلقط البرد .. ويجحل عيونه ....
ضحكت على شكله وهو يقلدني ... بوز وقال: شو ها عيوني تعورني كله منج ...
هزيت راسي بضحكه وانا أقوم من يلستي وقلت : مب جي يسون ...
تساندت على اليدار وأنا اسمع صوت المطر إلي ماوقف ... سمعت تحنحين أطالعت صوبه .. إبتسم وقال: شو فيج ؟؟
عضيت على شفايفي وقلت: ماشي ...
كنت اتمنى بها اللحظه أنه يروح عني .... لآني ...
صوت رنين خلاه يطالع جيبه بسرعه وبعدين دخل يده في جيبه وطلع جهاز وأطالعه بسرعه وقال: يالله بروح الحين ...
راااح ..
أخ بسس , حطيت يدي على قلبي ..
جميييل ... وربي جمييل ... لوحت بيدي على ويهي لعله يخفف من الحراره الي تسربت له..
أطالعت ساعتي صرخت ... لا لا نسسسسسسسسيت عمري حضرتي .. ياويلي ...
مشيت بسرعه ... ووصلت قسم الباطنيه وأنا متأخره عشر دقايق ..
وقفت أشوف الدكتور منصور واقف يكلم رئيسة الممرضات ... بعد ماخلصت الرئيسه من الكلام ألتفتت لي وعقدت حواجبها وراحت وكأنها تقولي تعالي وراياه .. أوووف دوم أحط عمري بها المواقف ..
كنت بمشي بس وقفني صوت منصور التفت أطالعه بسرعه وهو يقول: ليش متأخره الهانم؟؟..فتحت عيوني وانا أحس دمي يفور هانم ؟؟ كأنه يتمصخر عليه .. رديت عليه وأنا أطالعه بنظرت أحتقار طلعت من القهر : شوي كنت مشغوله ... وكملت بسرعه: وانته شلك ..
أطالعني وهو مش مستوعب وقاحتي وقال: عدلي لسانج قبل ماتكلميني وردي عدل يوم أكلمج... بمسخره قلت: أن شاء الله دكتور خلاص شي ثاني أنا مشغوله مب فاضيه ...
حسيته عصب الآ أستوى نار من العصبيه .. إبتسمت بكل وقاحه ومشيت رايحه .. شو يتحراني هذا .. لا بعد يسألني ليش متأخره هو كيفه .. يعدل أسلوبه أول شي بعدين أيي ويرمس ...
عضيت لساني وأنا أتذكر الكوري ياربي رمسته بروحها تجنن وطيوب وكشخه مب هذا تقول جيكر ...

نوره ..
عطيت الحرمه الكبيره أبرة الانسولين .. وبعدها رحت شوي لآن يا وقت البريك ... سرت المطعم وخذيت لي عصير برتغال طازج ويلست أشربه .. يت أسوم ويلست عدالي حسيت مزاجها زفت وهي ماده بوزها شبرين .. فضلت أني أسكت لآن مالي نفس اتكلم أصلآ ... رفعت عيوني وأنا أشوف محمد ... يمشي ومعاه دكتور ودكتوره .. بس انقهرت وأنا أشوف ها الدكتوره تضحك بصوت عالي ومعاها محمد يضحك ... فتحت عيوني لآجرأتها وهي تضرب كتف محمد ... بللت شفايفي ونزلت عيوني على كوب العصير الي بيدي ... خذيت كم نفس وأنا أحس قلبي يدق واحساس بقهر وضيقه يجتاحني ..اففف شو ها .. شو فيني .. الضيقه زادت وأنا أطالعهم وهم ييلسون صديت صوب أسوم وأنا أشوفها أدق بصبعها على الطاوله .. أطالعتني وقالت: شو فيج ..؟؟ هزيت رآسي بلآ ... نقزت اسوم على جتفي وهي تقول : شوفي شوفي .. اطالعت وين تأشر ... شفت واحد طويل شكله غريب أأأمممم في ملامح عربيه يمكن خشمه وتشكيلة ويه ولحيته الخفيفه بس عيونه تعطيك أن من شرق أسياء صح مب باين ووايد بس فيه لمحه .... إبتسمت وقلت: ها الفلبيني مالج ... بقهر قالت أسوم: ياهي حاله أقولج مب فلبيني ... رديت عليها : وأنتي شو دراج ...
قامت أسوم بعصبيه وقالت : بتشوفين ...
أستغربت عصبية أسوم المفأجاه .. وخفت أنها صدق تروح وتسئله لآنها عادي تسويها... مسكت يد أسوم وانا أقول : عيني خير .. تأففت وهي تقول : تبعيني أنتي بس ...كانوا شلة ممرضات يالسات على وحده من الطاولات تقربت أسوم منهن وقالت : السلام عليكم كيف الحال صبايا؟؟؟
أطالعنا البنات بستغراب لآنهن مايعرفنا .. يلست أمبينهن أسوم وتمت أتسوالف وياهن وكأنها ربيعتهن وتضحك ... وبعدها يلست تسأل عن واحد واحد لين وصلت لهذاك الدكتور ... قالت وحده من البنات: هذا ولد واحد من الكباريه ...أمه كوريه بس أبوه مواطن .. وطول حياته عايش امبين كوريا والامارات وامريكا وأخر شي أستقر في الامارات.... كملت الثانيه : ياربي والله اني متخبله عليه وخاطري أوصله بس هو مب عاطي حد سالفه ... شفت على ويه أسوم إبتسامه غريبه سبحان الله مادري كيف حست أنه كوري .. هزت وحده منهن يديها وهي تقول : والله أنا خاطري في الدكتور محمد سعيد بصراحه هو أوسم واحد من الدكاتره المقيمين حالياً ..بس أبا نظره ولو موعد واحد وياه أو ليله بسس ...فتحت عيوني وبغيض طالعتها هذي الحقييره كيف تقول ها الكلام.. كيف تتجرأ وتقول جي زاد قهري وأنا أقول بصوت حاد : عيب عليج ... اطالعني البنات وقالت نفس البنت : ليش عيب بالله أنا ماقلت شي .. صدق كل بنت تتمناه ..لايكون حاطه عينج عليه وأطالعتني من فوق لين تحت ... حسيت بنفضه وقهر وقلت وصوتي يعلى: أحترمي نفسج احسلج ... هذا ولد خالي إلي تتكلمين عنه حضرج ... حطت يديها على شفايفها وأطالعني البنات بمفاجأه .. النفضه والغيض إلي أحسه بدى يزيد وتنفسي بدى يزيد حسيت صدري يعورني ... قامت أسوم وقالت: صدق ليش مستغربات , وأطالعتني وهي تمسك بيدي: نوره خلينا نروح ... رحت معاها ... مادري متى نزلن دموعي ... بس صارن ينزلن وينزلن ... رفعت يدي أمسح دموعي وماكان ودي بأسوم تشوفهن .. بس أسوم حست بي ورفعت ويهي وهي تقول بصدمه : نوره شو فييييج تصيييحين ؟؟؟ هزيت رأسي بلا .... مادري شو فيني بس أحس بخنقه , وصدري يعورني أحس اني مكتومه ... مادري مادري شو فيني...
مسحت دموعي وأنا أقول: مافيني شيء .. مسكت أسوم يديه وقالت : ليكون تصيحين على الكلام إلي قالته البنت ؟؟ أحلفي انتي؟؟ شوفي ماعليج منهم ها البنات أمبونهن خربنات وانا سرت اتخبر لآني أعرفهن أنهن أمهات العلوم الرمسه هنيه ... يعني ظهري رمستنهن من ذنج الثانيه ولا كانج سمعتيهن ... تراها الا رمسه .. هزيت رآسي : أسوم بس رمستها قويه وقهرتني آآه كيف تقول جي كيف تنظق أسم محمد على لسانها أصلآ .. فتحت أسوم عيونها : من صدقج أنتي تحبينه ؟؟؟ برعب قلت : لآ لآ مـ ا أحبه .. أطالعتني أسوم وهي شاكه في كلامي وقالت: نوره بقولج شي بصراحه أحسه نقطة ضعف كبيره فيج .. أطالعتها في عيونها.. كملت : أنتِ ووايد ووايد حساسه ... تعرفين انا دوم يوم أرمسج أحاول أني ما أجرحج لآني أعرف انج بسرعه تنجرحين وتحطين في خاطرج ...صح ما أطلعين بس احس بج تحيدين أيام الدراسه كنت اللحظ ها الشيء فيج بشكل كبير ..نوره أخاف حبج لمحمد يجرحج , لآنج حساسه ووايد ومحمد أحسه مغرور وعصبي ووايد أنا ما اقول شي من عقلي , كذا مره تكلمت وياه حتى أني دخلت وياه في غرفة العمليات..وأذا ماكان يحبج أحس انج ووايد بتتأثرين وبتتعبين ... فكري زين .. ولا أنسيه أذا تقدرين
.. نوره هذا مجرد رايي .. لاأتمين أطالعيني جي .. نوره ..
أبتسمت بألم لآكلام أسوم وحزنت بنفس الوقت ... أنــا مينونه لآني اكتشفت أن مشاعري لآمحمد لين الحين باقيه ودليل دموعي اليوم وغيرتي لآمجرد كلام البنت التافهه ...
ياليت اقدر أدخل كلآم أسوم في راسي وأنساه , بحاول أنساه وأنسساه بس كيف أنساه وانا أشوفه جدامي كل يوم كيف بنساه كيف ؟؟؟ هذي صعبه وصعبه ووايد .. أطالعت يدي وانا اقول لآسوم : أنزين ..ضحكت أسوم وهي تقول: أقول طلعيه من ذنج الثانيه هههههههههههه... وبعدها صفقت بيديها وهي تقول بفرحه : ماقلت لج انه كوري المهم امه ياااااااااااي وبعد وواحد غني يا حظي ... نسيت الي فيني وضحكت على أسوم الي تقدر تغير مزاجي بسرعه وقلت : طاعوا انتوا الي يقول الحين عند الباب واقف يباج ... بوزت وقالت: خليني أحلم شوي ياربي مب مصدقه ..فتحت عيونها واطالعتني وقالت بسرعه : شو رايج فيه مب وسيم ؟؟ حركة عيوني اوني أفكر ... ضربتني أسوم على جتفي بقوه ... صرخت وأنا أمسك جتفي .. وبسرعه قرصتها على زندها .. صرخت أسوم: أي أي ...حيييوانه .. ليش تقرصين .. أبتعدت عن أسوم لآني أعرفها بتهجم عليه ...
مر اليوم ... ومر ها الآسبوع بهدوء ... حاولت اتفادى أني ألتقي بمحمد .. من اشوفه أشرد المهم مايشوفني ... بس مره تصادفنا ...
حرك حواجبه وهو يشوفني وقال: شحالج نوره ؟؟
بتردد ودقات قلبي إلي تزيد دق قلت: بخير أشحالك أنته؟؟
رفع يده لراسه وقال: الحمدالله عايشين ...
رفعت عيوني صوبه .. ألمني قلبي وأنا اشوف التعب والآرهاق الباين على ويه, نزلت عيونه وأطالعت عيوني .. مادري كم من الوقت وأنا ااطالع ملآمح ويه الجميله والحاده .. وقف وقلبي وأنا أشوف عيونه إلي تتأمل عيوني بطريقه جمدتني بس مرت ثواني وعيوني معلقه بعيونه بضطراب ... قبل ما أنزلهن وأنا أخذ نفس ... بتوتر مشيت بس وقفت وأنا أسمع صوت محمد يقول : شي فخاطرج ؟؟؟
ألتفت صوبه بستغراب بس بعدين تداركت نفسي وقلت : سلامتك..
كملت مشي وانا بموت من المستحى ياربي ليش أطالعه جي .. أخاف مشاعري طلعت .. اخاف أكتشفني ..
تنهدت وأنا أيلس على شبريتي الموقف هذا مانسيته لين الحين .. آآآه ... نوره لين متى بتمين تفكرين به أنسييه أنسسيه .. شو بتستفيدين وهو مايبادلج الشعور ويمكن مايحس فيج بعد فكي عمرج من العذاب .. بس كيف أفك عمري كيف انساه ... احاول بس محاولاتي كلها تفشل ... من أشوفه قلبي يدق يتذكر الحب إلي حاولت ادفنه داخلي ...
شفت الساعه كانت الساعه 4 ونص العصر ... مديت يدي لشيلتي ومسكتها ... اليوم الجمعه واظن حد من عمومتي اليوم بيون ...
طلعت برع غرفتي وطلعت للصاله شفت يدوه يالسه على واحد من الكراسي وبيديها عباتها ... اطالعتها بستغراب وقلت : يدوه وين رايحه ؟؟
أطالعتني يدوه ... سكت بلمت .. أنقطع نفسي وأنا أشوف الدموع في عيون يدوه .. تجدمت بسرعه صوبها وقلت وأنا امسك يديها : يدووه شو فييييج؟؟؟ ليش ها الدموع ؟؟ رفعت يدوه يديها لويها تمسح الدموع إلي ملئت خدودها .. أمتلئت عيوني دموع وبشهقه قلت : يدووووه شو السالفه شو مستوي شو فيييييييييييييج تصحين شو فييييييييج؟؟؟ رصت على يدي وهي تقول بصوت مشوش : عمج مصبح ... وسكتت .. فتحت عيوني ودموعي نزلت لآ عمي ... لا ... ياربي ... بصياح قلت: شو فيه عمي يدوه ؟؟شو فيه ؟؟؟
سمعت صوت من ورايه يقول : عمي طاح عليهم في الدوام والحين هو في المستشفى .. ..أطالعت ولد عمي عبدالله الي كان مضطرب ... وبعدها وقفت وانا اقول: بروح ألبس عباتي وبيي وياكم... ماسمعت رد بس ركضت لغرفتي ولبست عباتي بسرعه ... حطيت يدي على قلبي وأنا أقول الحمدالله انه أغمى ... بس فكرت أغماء مادخلت في عقلي عمي مريض ويمكن تعب من الكليه .... مسحت دموعي وأنا اطلع صوبهم ...
وصلنا المستشفى ... بس أنصدمت أنه كان في العنايه يعني حالته خطيره .... يارب رحماك يارب أرحمه يارب أشفيه يارب ...
يلست اطالعه من الدريشه الزجاجيه ... الاجهزه كانت كثيره عليه ... مسحت دموعي الي بدت تنزل وأنا أشوف يدوه الي يلست على واحد من الكراسي القريبه ... يدوه صح تعامل عمي مصبح دوم بجفاء بس يمكن يكون أحب واحد لقلبها من عمومتي ... آآآه الله يعينج يايدوه ... تقربت منها وأنا أشوف التعب الي باين في ويها ...
مرت الآيام ونحنا نزور عمي مصبح بدون ماندخل عليه ... أول كم يوم منعونا بس بعدين خلونا ... مرن أسبوعين وعمي على ها الحاله ...
الجمعه ...
سارت يدوه تصلي ... أستأذنت أدخل على عمي .. لبست لبس العنايه المعقم ودخلت عليه ... ها المره كان غير ... انصدمت من شكله لان اللون الازرق المايل للاخضر بدى يغطي ظفوره وشفايفه .. اطالعت الممرضه وانا أتقدم صوبها واشوف الملف وياها الي خلتني أشوفه بعد ماقلت أني ممرضه بعد ... انصدمت ليششش محد خبرنا ... كبده السبب ... بسبب اللتهاب الكبد الوبائي حالته جي وكبده خلاص رايحه وهو في مرحله يائسين منها ..يارب رحماااااااااك يعني عمي ميت ميت ...
يلست على الكرسي منصدمه ماتوقعت حالته جي ابدا ماتوقعته .. عمي ... نزلن دموعي لآ ,لآ عمي بعده شباب عمي بعده صغير ماعرس ولا عاش حياته .. حياته كانت كلها شغل .. عمي أنسان طيب مبتسم دوم ... قلت بصوت هامس : لآآآ جذب مابيموت عادي في أمل أمل .. ييارب أنقذه يارب أرحمه ... على صوت صياحي ... مسكتني الممرضه وهي تحاول تطلعني من الغرفه ... ماودي ااطلع أخاف يموت وما أشوفه بعد اليوم .. صرخت عليها : خليني ...
بس صوت الاجهزه وقفن حركتي و دموعي ...


نهاية البارت العشرون

 
 

 

عرض البوم صور سميتكم غلآي   رد مع اقتباس
قديم 15-01-12, 12:04 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225481
المشاركات: 466
الجنس أنثى
معدل التقييم: سميتكم غلآي عضو على طريق الابداعسميتكم غلآي عضو على طريق الابداعسميتكم غلآي عضو على طريق الابداعسميتكم غلآي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 371

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سميتكم غلآي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سميتكم غلآي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

أكتفي إلى هنا اليوم ..
ولي عوده غدا في البارتات الباقيه ...
اتمنى أن أرى تعليقات من يقرؤن بحق !!
وشكرا ~

 
 

 

عرض البوم صور سميتكم غلآي   رد مع اقتباس
قديم 15-01-12, 11:39 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 70035
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: جويريه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جويريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سميتكم غلآي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

روايه تجنن والله ..
ياقلبي عليج يانوره من وين تلاقيها
ومحمد مو مقدر حبها له الى ان تروح لحد غيره

هههههههههه اما اسوم لبى قلبها هالبنيه عسل ياربي

سميتكم غلاي
تسلمين يالغلالآلآ

وااي ياقلبي روايه تهبل عن جد

 
 

 

عرض البوم صور جويريه   رد مع اقتباس
قديم 15-01-12, 12:28 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225481
المشاركات: 466
الجنس أنثى
معدل التقييم: سميتكم غلآي عضو على طريق الابداعسميتكم غلآي عضو على طريق الابداعسميتكم غلآي عضو على طريق الابداعسميتكم غلآي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 371

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سميتكم غلآي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سميتكم غلآي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة colors~ مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم


حرااااام والله حرام تموت امها..


نوره عاشت حياتها مثل سفيه في بحر ما كان لها فيه ميناء او مناره..

واخيرا كانت لها امها المياء.. لكن اتضح ان امها التي توفت لم تحصل على الوقت عشان تكون ميناء نوره..

كانت المناره في حياتها فقط


اتمنى ان نوره تلقى ميناءها بسرعه قبل ما تحتك بشخصيات منحطه مثل مها ..


اكملي ..

متشوقه للحقبه الجايه من عمر نوره..

الى الزمن الجديد والتغيرات الموجوده بطياته


في الانتظار

أهلا عزيزتي كلرز ...
سرورت بمروركِ ...
ها أنا وضعته أرجوا أن تستمتعي به ...
وشكرا لتواجدكِ ..


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remas2007 مشاهدة المشاركة
   حيالله غلووووووووووووووووو
انا متااابعتك في المنتدى الثااااني ....وفرحت كثييييييير لما شفتك ناااقله قصتك في ليلااااس

الله يحيج ^^
هلا والله بمتابعاتي ...

 
 

 

عرض البوم صور سميتكم غلآي   رد مع اقتباس
قديم 15-01-12, 01:06 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225481
المشاركات: 466
الجنس أنثى
معدل التقييم: سميتكم غلآي عضو على طريق الابداعسميتكم غلآي عضو على طريق الابداعسميتكم غلآي عضو على طريق الابداعسميتكم غلآي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 371

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سميتكم غلآي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سميتكم غلآي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جويريه مشاهدة المشاركة
  
روايه تجنن والله ..
ياقلبي عليج يانوره من وين تلاقيها
ومحمد مو مقدر حبها له الى ان تروح لحد غيره

هههههههههه اما اسوم لبى قلبها هالبنيه عسل ياربي

سميتكم غلاي
تسلمين يالغلالآلآ

وااي ياقلبي روايه تهبل عن جد

هلا وغلا بجويريه ...
(جويريه) هذا الاسم له ذكرى جميله لدي ^^
الله يسلمج ...
وشكرا لتواجدكِ

 
 

 

عرض البوم صور سميتكم غلآي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الكاتبة سميتكم غلاي, جوهر حضورك آعلن ميلاد قلبي, روايات مميزة, روايات بقلم الاعضاء, روايات كاملة, رواية جوهر حضورك اعلن ميلاد قلبي, رواية جوهر حضورك اعلن ميلاد قلبي كاملة, إماراتيه, قصص من وحي قلم الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:18 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية