لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-12, 08:41 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102120
المشاركات: 4,485
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1370

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت المطــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اٌنثى السوآد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مساء الخيرات والليرات
انوثه احييييس على هالقصه
واهنيس على الصياغه والحوارات. يعجبني خلط الفصحى كوصف بالعاميه كحوار
نجي للاشخاص
ديما كرررررررررريهه ونذله وانانيه
بسام ضعيف الشخصيه اللي خلى الناس تتحكم فيه من اخته ذيما. لزوجها الحرامي
بس امنى انه بعد ما صحى على نفسه انه يتعدل.
زينه جد مسكينه اصعب شي الخيانهواللي اصعب انها تشوف بنتها وما تقولها. ماما
اتمنى توافق على مشاري بس عشان تقهر الحربايه ديما
سماح احسها طيبه بسفيها خبال خخخخ اجل تتباسط مع البنغالي
مدري ليش هالبنقالي ماهو رجال !!!!!
سلمان وخطيبته الخاينه يا كرهي لها الاشكال الله يكشفها قدامه وقبل الزواج عشان ما يورط معاها
سلمان وربى ليش. هللكره والعدواه. وياترى بيجي يوم نقول فيه مامحبه الا من بعد عداوه
شادو تجنن شخصيه مرحه وفيها لقافه


انوثه. حبيبتي اعذريني على. الرد المختصر ومتابعه لك ان شاء ربي
كل االامنيات بالسعاده في الدنيا والاخره لك وكل من قرا حروفس

ام رنا

*

 
 

 

عرض البوم صور بنت المطــر  
قديم 07-02-12, 09:24 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 126272
المشاركات: 137
الجنس أنثى
معدل التقييم: اللوتس الفواح عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 76

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اللوتس الفواح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اٌنثى السوآد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اهلين انثى السواد

قاهرتني ديما واخوها ليش يرفضون خطوبة زينه

وزينه هل عرفوا ان ذاكرتها ردت لها

سماح صدق وااثقة في الهندي ما احب الي كذا لا ومقاسك كذا بعد لو انا فلعت ررراسه ههههههه.

وبس


ددمتي في حفظ الله

 
 

 

عرض البوم صور اللوتس الفواح  
قديم 12-02-12, 10:25 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229137
المشاركات: 347
الجنس أنثى
معدل التقييم: اٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 654

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اٌنثى السوآد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اٌنثى السوآد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
""
بياض الصبح
""
اللوتس الفواح
""
over time
""
الهيله

""
ام البنين
""
بنت المطـــر
""
صباحكم جمــــــيل .. بجمــــآل العشق واللوان الزهــــر

اسعدكم ربي وكللكم بالرضــــــى ..
كم يبهجني وقفوكم بجانبي تساندوني وتشدون من ازري
فشكرآ لكم من اعمــــــآق قلبي


""

البارت بيكون عندكم باذن الله ع الساعه 11 مساء

 
 

 

عرض البوم صور اٌنثى السوآد  
قديم 12-02-12, 03:32 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162484
المشاركات: 81
الجنس أنثى
معدل التقييم: طآغية حس وشعور عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طآغية حس وشعور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اٌنثى السوآد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مسآء البدايآت الرآقيه’,
/
قليله هي تعليقآتي ع الروايآت وقد تكون مٌعدمه..!

<<تذكرت تعليقي ع إحدى الروايات الرائعه الله يذكر صاحبتها بالخير

وهآ أنا اعود للتعليق بعد أن شدتني القصه بفكرتها الجديده

/

تبـــآرك الرحمن أسسلووب رآقي وافكار وآعيه
وتششويق وحمــآس من أول حرف لآخر حرف

وعسساهاا عااده لج ياارب

/

كتعليق مبدئي << ترآه طوويل عااد تفضلي كووب جــآي منعنع يهوون عليج الطوول << فيس طيح الميـآنه من البدآيه :)

/

الــــ*زينه*ـــزين
:
فقدان ذاكره
تصرف غبي من الزوج
ضيآع الضنا
تكالبت الامور..فالنرجو لها الصصصبــــر..!
فالتتزوج ذلك المدعوو
ولتحرق قلب ديمآ
فلا أعتقد بأنها سستخسسر أكثر من خسسارتهاا الفعليه!!!!!

/

الخبيــ×ديما×ـــثه
الله ياااااااااخذج وتضيعين اوو تموووتين اوووو تصيرين فص ملح وذااااب
غاااااااااااااااااااااااثتني
لئيمممه وحسسسووده وحقووووده وكل الششين فيهااا الله يااخذهااا
<<حااااله مسستعصيه أناا اكره هالنوووع ياااصصبري

الآكيد إنهااا تجذب بأطبااع مششاري والاكيد إن مششاري يسستااهل الافضل

اجل يالخبيثه ياااالششيطاانه
تخونين زوجج
وتهملين بنتج
وتااخذين زوج اختج وهي بغيبوبه
وتجذبين ع بنتهاا
وتحملين من زوج اختج بعد
يااااااااااااكبــــــر جرمج!!!!
الموووت مااايكفي فيج

أنثووووه ياااقلبي إنتي ابيج تبدعين بتعذيبهاا بردي حرتي
والله دوورت لهاا سبب يششفع لتصرفاتهاا ولا لقيت ششي كلش!
الله يااخذهاا>>>ترآ حمااااسسي مصيبه

/

بنــــــدر
يكفيك أقـــولك إنت كمـــخه وخسساره الرجووله فيك,,قدرك ديماا يالخبيث..كشششش عليك*_^

/

الــ*بدور*ــرقيقه

أي آنثى أنتي!
متجلده بالصبر
زوج لايعرف للمششاعر طريق
ومششتاقه لزينة الدنيــآ
وتخوضين حرب البقـآء مع تلك الخبيثه..!

قويــة أنتي عندما أردتي إحقااق الحق وتشجيع ديما ع الموافقه
اسستمري بالقتااال والصصبر فلابد من النصصر آخيراً

<<سسويت القصصه دموويه بس جد احلى ششي إنهاا ترد ع الخبيثه وتاخذ حق زيوووونه

/


بسام الغآمض

تصصرف لك اعجبني وآخر أثار حفيظتي
لنرى ماستؤل عليه اموورك!!!

/

يارآ

مغلووبه ع أمرهاا
فهي بين
ام لاترحم
واب لايقدر
كاان الله فيه عوونهاا

قد يقربهاا القدر من سلمان .. ويبعدها عن يزيد!!

/

مشــآري
ظآلم ومظلووم <<حيـــرني بإختتصصار نخلي التعليق عليه في بارتات قادمه
لكن مبدئياً
أرفع له العبقه إحتراماً وإجلالً
ما ألومه بتصرفه مع ديماا لكن لازم يخفف عليهاا ششوي >قلتلج حيرني والله :)

/

البقيه كيف ربي فيهم:)


/

همسسه..
متى مواعيد البارتات بالضبط؟

الإلتزام خُلق نحبه كقرآء ونقدسسه..ف لتتحلي به يآغاليه>>فيس خجووول

/

الله يحرم إديج عن النااار وجعلهاا يمنى تحج ياارب

/
بإنتظاااار إبداعج

 
 

 

عرض البوم صور طآغية حس وشعور  
قديم 12-02-12, 11:20 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229137
المشاركات: 347
الجنس أنثى
معدل التقييم: اٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 654

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اٌنثى السوآد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اٌنثى السوآد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

من ماضي الوقت تذكار
(10)

***

بعد انتظاار طويل .. خرجت بخطوات متعثره بجوار احدى الممرضات
تتحاشى نظرات عساف لها
سألها بصوت مهزوز / هآآ سااره .. كيف امورك ؟؟
ثم اردف دن ان يسمع اجابتها
طولتي بالعياده !! يالله نطلع من هنـآ
قالت بضعف والـم /
انتظر دقاايق ابي ارتااح .. احس اني بطيح غشياانه من الالــــم
قربت الممرضه احد المقاعد لهاا وامرتها بالجلووس
اجلس مدام .. مافي قووم ممكن كتير نزيف
اتكأت على ذراع الممرضه و جلست بصعووبه
رفع يده لينظر للساعه حول معصمه
بروح الحين وبس تصيرين احسن اتصلي علي
تداركته الممرضه وخبرته ان الطبيب يرغب بالتكلم معه
سألها وقد تضرح وجهه توترآ / وشـ قايله للدكتور ؟؟؟
سارة / مـآقلت الا الحقيقه
عساف / الله يستر .. ليتني ماطاوعتك
عقدت حاجبيها وهي تضع يدها على اسفل بطنها لتزايد الالم
قالت بصعوبه / لاتخااف .. هالدكتور مايهمه الاشقد تقدر تدفع
عساف بدهشه / وشـ ادفع ؟؟!!... مو دفعت اول مادخلتي وخلصناا ؟؟!!
اجابت والالم يزيد اكثر واكثر / عطهم اللي يبون وانا بردهم لك بعدين
عساف بحسره وضيق / نشووف اخرتهاا معك ..
حين دخل خلف الممرضه كان الطبيب يقلب اوارق احد الملفات
المكدسه امامه .. رفع راسه لعساف وسأل / انتآ يلي مع سااره ؟؟
هز راسه بالايجاب فانفرجت شفتي الطبيب بابتسامه
واخيرآ !!! منيح انك اجيت !!
عساف باستغراب / عفوآ دكتر .. وشـو اللي اخيرآ ؟؟؟
خلع نظارته ووضعها امامه بهدوء / كنت بدي شوفك ئبل العمليه
منشــآن مانختلف بعد هيـــك
اكمل بوضوح بعد ان لاحظ نظرات التعجب والاندهاش على وجه عساف
سارة اجت لعندي ئبل شهرين تئريبا .. وبعد الكشف اتضح ان حالتها
صعبه كتييير وعلاجها بيحتاج لمراحل لترجع متل اي بنت طبيعيه
فجآه توقف عقل سلمان عن فهم او اسيعااب كلام الطبيب الذي اخذ يسهب
في شرح امور رتق و تشوهاات ناتجه عن جريمه اغتصااب وحشيه
بلع عساف ريقه بصعوبه .. صحيح انه ماعنده معرفه واسعه بهالامور
الطبيه المتعلقه بالجراحه وطب النسااء بس المسآله
اخذت تتسع بشكل مرعب وتشعبت لمتاهاات يحتاج لمعجزه للخروج منها
تنهد باستيااء ليقول
اعتقد ان من الظلم ان تطلق مسمى جريمه اغتصااب ووحشيه
على عبث اطفاال ماتتجاوز اعمارهم التسع سنووات
تمالك نفسه ثم اكمل / وكيف الحادثه مر عليهاا مايقاارب
العشرين عام واثارهاا لاتزال تعااني منهاا
لبس الطبيب نظارته بشكل سريع والقى نظره متفحصه للملف
المفتوح امامه / انا بتكلم عن ساره يللي تعرضت
للاغتصاب ئبل شهرين .. انتا عن شو بتحكي ؟؟؟
وكأن ماء بارد انسكب عليه فجأة..صمت دون اي تعليق...
لا يدري ما عليه ان يقول او بماذا يرد !!!!
الطبيب / بلاش شغل البلطجيه منشان ماتدفع بئية الفااتوره
اندفع عساف خارجا وجنبات المكان تردد صرخاته
الحقيــره .. الفااجره ..
وفجاة... أمسك بكتفيها وراح يهزها بعنف بالغ
فيما كان الشرر يتطاير من عينيه
تجمدت الدماء بعروقهاا خوفا وهلعآ فقالت بوهن ورجاء
بلآ فضاايح ارجووك عساف !!
قال وقد استشاط غضب / تكلمــــــي .. قووولي الصدق
تحاملت على نفسها لتقف و رأسها منكس
اخذت نبضاتها تتسارع في جسدها كله ..
فشعرت بالعرق يسيل بغزاره على جميع جسمها المرتجف
ثم بدأت معالم المكان تدور امامها ..
حتى سمعت صراخ عساف حولهاا / ســـــــــــــآآآآره
قبل ان تغيب عن الوعي ...!!!!!

"""
اسمعي شوري ياازينه ..
نظرت إلي طويلاً.. تنتظر الاجابه
ثبت قدماي وانا اضم كفاي لصدري واسند ظهري للبآب
امتلأت عيناي بالدموع وقلت
اتذكر انه كان يحبهاا .. يعشقهاا .. وشـ صاار بينهم وانا بغيبوبه
اقتربت مني ومسكت يدي.. واجلستني بقربها
ماعلينا من اللي فاات ...
اهتز جسدي وانا ابكي وانتحب بعنف
احس وكأن في جزء بذااكرتي نااقص .. رجااء يابدوور حااولي تسااعديني
عشان ارتااح
بدور / ابشري ياعمري .. وشـ بغيتي تعرفين ؟؟
سالتها / تذكرين لما جيتي عندي قبل مانطلع ويصير الحاادث ؟؟
بدور / اهاا اذكر ..
قلت / وشـ صاار بذيك الليله ياا بدوور .. ؟؟؟
بدور بحزن عميق / تدرين زيوون .. في لقطاات تمـــر بحياتنا نتمنى لو نمحيهاا من ذاكرتناا
عشان ماانحس بالألم كل ماتذكرناهاا
واردفت بعد برهة / كفايه اللي انتي فيه.. ربي راحمك من هالذكرى بالذاات
هززت رأسي وانا أمسح دموعي المنهمره بلا شعور مني
بس هالمساحه من عقلي احسهاا فارغه بشكل
يخووف كل مااشفت ديماا معطيتني ظهرهاا
احس اني بوصل لشي ومو قاادره ..
كانت بدور ترمقني بهدوء حتى دخلت ديما الحجره ..
قالت بجفاء لبدور / ابي اتكلم مع زينه .. بتطلعين والا نطلع حناا
ابتسامة سااخره شقت طريقها لوجه بدور
خذي راحتك .. بروح اسأل باسم وشـ نضيف مشااري الـ..
قاطعتها / لاتتعبين حالك .. مشاري اخذ بااسم وراح
هتفت بدور غير مصدقه / معقوول ... وين بيااخذه ؟؟
وخفقان عنيف يتسلل الى قلبي حتى خلت انه سينفجر ..
ديما / لو انه مساافر مع بندر ماحطنا بهالموقف المحرج قدام مشااري
نظرت لها باحتقار / ايه عااد مشااري خاابرك زين انتي وبندر وخاابر مواقفكم
اللي تشرف !!!
وغادرت الحجره وهي تسمع شهقاات ديماا الجزعه
قالت ديما / لا يكون هالضفدعه معبيه راسك علـــي
عارفتهاا ماتواطني لاني مااجاملها مثل غيري
رديت بهدوء / هي طيبه حيــــــل .. وماتذكرك الا بالخير
ديماا / ايه هيــــن !!! ؟؟؟
وجدت نفسي لاشعوريآ اسألها عن بندر / كيف بنـــ .. زوجك هنااك ؟؟
زفرت / اووووف .. لاتذكريني فيه .. ندمانه بقووه اني تركت مشااري عشاانه
نظرت اليها بذهول ودتت لو اخترق دماغها لاعرف مايدور بداخله
قالت / يمكن ماتصدقيني لو قلت لك ان بندر طاح من عيني ومن قلبي بعد مااهرب
بدل ماايواجه مشاكله ويحاول يحلهاا.. مثل بااسم يعني
وشي ثااني .. تدرين اني وصلت لسن الاربعين .. والوحده بهالسن تحتاج لانساان يحتويهاا
بقوة شخصيته مثل مشااري
الشي الثالث .. بنتي ياارآ .. من حقها تحس بالاستقرار الطبيعي بين امها وابوهاا
يكفيهاا السنين اللي راحت وهي مثل اليتيمه وانا حيه ومعها بنفس البلد
ثم اشاحت بوجهها وهي ترفع شعرها للوراء واكملت
والشي الاخير ..نور وفهد .. اذا رجعت لمشااري بخليهم عندك لاني لاحظت ان نوور مرتاحه لك
وفهد يحبك
فتحت عيناي بدهشه حقيقيه وتألق وجهي بسرور لم استطع اخفاءه
مضت نصف ساعه ابتلعت فيها لساني خوفا ولم انطق بحرف واحد
وعاصفه من المشاعر السعيده تصطخب باعماقي
حتى دخلت بدور وعلى وجهها علامات الشحوب والاضطرآب
نظراتها كامده منطفئه ..
اسرعت اليها لاضمهآ .. فقالت وشفتها ترتجف بشدة
انتهت حيااتي..!!
انقبض قلبي وانا اسألها بهمس
وشـ صآير علميني ؟؟؟
اغرورقت عيناها بالدموع وقالت بصوت متهدج
باسم وبندر .. صارو بالسجن خلاص ..
اجهشت بدور بالبكاء فاخذتها بين ذراعي وانا اشاركها البكاء بمرارة
بدت ديما متمالكه نفسها .. نهضت واقفة وقالت
انا بكلـــــم مشااري ...!!!

"""

دخلناا الماريناا بعد ماصليناا العصر مسجد قريب منه
كانت المعارض والمحلات قد بدأت تستقبل المشترين
اخترنا طاوله بزاويه مقهى هاادي .. وطلبت قهوه لناا
باقتتني هبه بسؤال مفاجئ / متى بفرح فيك ؟؟
اجبتها / مو وقته الحين
هبه / ادري انك مهتم بياارآ ..
سيطرت على نفسي بصعوبه وتظاهرت باللامبالة وانا اقول
يارآ بنت العم مشاري .. لكذا انا مهتم فيها وبس
رنت ضحكه ذات مغزى من هبه
وبــــــس ؟؟؟ ليتك صاادق !!؟؟
امتلأت نفسي حنقا وخجلا .. قلت دون ان انظر لهآ
متعوده ماكون صاادق معك ؟؟؟
ردت بسخريه مبطنه
من كذا كاشفتك ..!!
قربت رآسها من اذني وهمست / متى تبيني اخطبها لك ؟؟
قلت بصراحه / باليوم اللي اشوف نفسي صرت (كفو ) ومن مستواها بعلمك ..
هبه باندهااش / ومن قال انك مو كفوو .. الا كفو وكفو يايزيد
وحالك احسن بكثير من شبااب هاليومين .. يابخت مشاري وبنته فيك لو ..
قاطعتها / هالكلام ساابق لوقته ..
هبه / ومتى وقته ان شاءالله ؟؟.. ان طارت البنت منك ؟؟؟
اضطربت فاندفع الدم ثائرآ الى رأسي واحتقن وجهي بشده
ابتسمت هبة برقه / طيب وشـ رايك اجس لك نبضهآآ ع السريع ..!!؟؟
ارتجف صوتي / عطيني فرصه افكــــر ..
صمتت .. وصمت انا ايضآ ...ولم يكن صمتنا متشابهآ ..!!
صمتي .. لحزن يعتصرني من واقعي التعيس ..
امكانياتي محدوده .. لااملك بيتا خاصا وانما استأجر شقه بمبلغ كبير سنويا
يستحيل ان يقبل مشاري بمثلي .. وهو من يملك الاموال الطائله والعقارات بكل الانحاء
وصمتها .. حيرة عميقه عصفت بمشاعرهاا .. اكثر من اربع ساعات مضت ..
وعساف لا اتصل او حتى سأل .. عمره ماسواهآآ ..!!!
همست لها مستفسرآ / عساف مـ اتصل ؟؟
اجابت وهي تفتعل البرود / لآ .. اصلآ ماجبت جوالي ..
مددت لها هاتفي / خذي كلميه ..
لاحظت عيناها تلمع بدهاء / لاتخرب المفاجأة اللي بسويها له
وان اتصل عليك انكر اني معك او انك شفتني اليوم
قلت / اي مفاجأة وانتي من كم سااعه ماتبينه وعفتيه
غمزت بخبث / انتو يالرجاال مالكم اماان .. بس وشـ اسوي بقلبي
يالله خلص قهوتك بسرعه عشان نقوم نفتر على محلات الهدايا والتغليف
فرفعت فنجان قهوتي لارتشف منه للمرة الاخيره و قبل استعدادي للوقوف
وقعت عينااي على مالم اكن اتوقعه بتاتآ ...
أحسست أن رعشة سرت في جسدي.. وبين أضلعي
لبثت لحظآت احاول ان استجمع شتات نفسي واستعيد هدوئي ...
القيت نظره على هبه الجالسه على يميني ..
هذي شاادو والا انا اتخيـــــــل ؟؟
الا والله هي .. ومعهآ ياارآ .. عرفتها من عيونهآآ
سبحان الله نفس عيون ديمآآ.. بس من الثنتين اللي ويااهم
برووح اسلم على خطيبة اخووي..
ونهضت بسرعه قبل ان اتمكن من منعهاا

***
كان الطريق الى المارينا طويلا .. خصوصا بعد
اتصال ابي على سلمان وامره بالرجوع لاخذ شاادو
تناولت شادو يدي بعد ركوبها مبااشرة
بت يااياارآ .. ماتبئيش تعملي كدآ تااني
طوقتها بذراعي / حقك علي شاادو حبيبتي ..
ضحكت بفخر وهي تقوول / معلش سمااح هالنووبه
تبادلت شادو التحيه والسلام مع سمااح والعمه سنا
بينما ظل سلمان صامتا وجاامد
طول الطريق كنت افكر ..
ماذا يظن بي هذا السلماان ..؟؟
هل يظنني انني فتاة مستهتره وقحة اعاكس الشبااب
ام مجرد فتااه لاهية افسدها الدلال ..
كلآ...يجب افهامه من هي ياارآ الحمد
افقت على هزة من يد سمااح
ياارآ.. نمتي؟؟ .. وصلناا المااريناا يالله انزلي
ابتسمت من السعاده وانا ابتعد عن السياره
بعد ان سمعت سلمان يقول للعمه / برجع اخذكم قبل اذان المغرب
همست لسمااح ونحن نسير بداخل السوق/ احسن شي سوااه
انه ماقرر يدخل معنآ
سمااح / ههه.. كان قاامت حرب بالمول
العمه / لا إله إلا الله وحده لا شريك له.. له الملك وله الحمد
يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير*
شاادو / ياالهووي .. كتمه خاالص .. مش حائدر امشي كتـــير
يارآ / يووه من اولهاا .. تعالي بس نشووف اقرب كوفي
وتجلسين فيه
سماح / في كوفي بالزاويه هناااك
سالتني عمتي / وش بتلبسين بالزواج .. ؟؟
اجابتها شادو / حتلبس فوستاان فوشيآ طويل وبدون كتااف
سمااح باستغراب / لاتقولين بتلبسين على ذووقها
قلت لها / يجنن الفستاان .. وذوقهاا يجنن فديتهاا..
سمااح / اذا رجعنا للبيت خلني اشوفه .. اشك بهالشاادو وذوقهاا بصراحه
ما ان وصلنا الكوفي حتى جلست شاادو على اول كرسي فااضي امامهاا
فجآه اقتربت منا امرآه غريبه / ست شااديه .. مسا الخيــــر
رفعت شادو نظرها لها وردت التحيه مع ابتسامه رايقه / مسا الورد .. انتي ميـــن ؟؟
مدت يدها لشاادو / انا هبه .. اخت يزيد اللي يشتغل عند العم مشااري
احتضنت شادو يدها بكفيها واتسعت ابتسامتها / يااهلين .. فرصه سعيدة وربناا ..
ازيك .. وازي سي يزيد .. ؟؟
هبه / بخير عساك بخير .. كيف الحاال ياارآ .. وكيف ديماا .. والف الحمد لله
على سلامة خالتك زينه ..
اغتصبت ابتسامه وانا اقوول / تماام ولله الحمد .. بس خالتي زينه مدري عنهاا ..
هبه / يعني انتي بعد مااتدرين انهاا طلعت من المستشفى وفاقده الذاكره
مو معقوله من جد
ضحكت شاادو بصوت واجم / هو انتي ايه اللي جابك هناا؟؟
شرحت لهاا هبه العلاقه التي تربط زوجها باهل سااره
العمه سنا / يعني زوجك هو عسااف ؟؟.. يااهلا والله ومليون مرحباا
في حين همست لي سمااح / يالله تاخرناا .. استاذني منهاا
استاذنت منهم بكل ذووق ومضيت مع سمااح واحس
بضيق في صدري وقلق شديد .. وانقبض قلبي بقوة
وانا استشعر شرآ ما قادم



""
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : « من دخل السوق فقال: "لا إله إلا الله وحده لا شريك له،
له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"
كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف الف درجة »
وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » [ رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر].

 
 

 

عرض البوم صور اٌنثى السوآد  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماضي, أنثى السواد, الوقت, تذكار, تكفين انوثه نبي ديما تعض لارض وتتحسر على خيانتها, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:35 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية