لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-12, 12:15 AM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229137
المشاركات: 347
الجنس أنثى
معدل التقييم: اٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 654

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اٌنثى السوآد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اٌنثى السوآد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مرااحب خلووي ~
ياازين اللي يستجيبون للدعووة والله ..

الله لايحرمنا منج ومن ردودج المميزه ..

اتمنى تنال باقي الروايه اعجاابك ..
كل الحب

 
 

 

عرض البوم صور اٌنثى السوآد  
قديم 11-03-12, 12:18 AM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229137
المشاركات: 347
الجنس أنثى
معدل التقييم: اٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 654

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اٌنثى السوآد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اٌنثى السوآد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


من ماضي الوقت تذكار
(13)


أشعر بأن الأحداث المؤلمة دائماً ما تقتلع الأسوأ في دواخلنا ..
وتظل تقتلع وتقتلع .. حتى لا يبقى منا سوى البياض ، الذي يغادرنا فوراً .
لأنه البياض الوحيد الصادق أمام زوبعة من البياض المزيف !
يغادرنا ، ومعه تغادر أرواحنا ..
ونبقى أجساداً ...
:

:

أجساداً فقط !

بشاير الناصر *




في طريق العوده..
سماح تميل برأسها لجهة شادو وتهمس ببضع كلمات
فترد عليها بهمس كذلك....
تطول الهمسات ويتصاعد توتري
اقتربت من شادو واسندت رأسي على كتفها
قلت بصوت خفيض / وشـ تتهاامسون عليه ؟؟
مدت شادو اصابعها ومسحت على شعرري
مآآفييش .. !!
ضحكت سماح بجذل / يااترى خاالي كيف بيكاافيء يزيد ؟؟
اجبتها بعتب ممتزج بالغضب / مزاجي ماايسمح اجااوبك يااجباانه ..
رفعت حاجبهآ بدهشه / الا يااروح ماابعدك رووح .. تبيني اتنح مثلج يااعمري
وتنهدت بعمق / وين بلاقي مثل يزيد ينقذني ؟؟
رديت بسخريه / عز الدين اصلح وااحد .!!
سمااح / لو يدفع ماال قاارون مااتنزل له هااالخاايس !!
العمة سناا / والله مالج حق يااسمااح تهجين وتتركين ياارآ
ولو مآ رحمة رب العاالمين ثم شهآآمة يزيد كاان البنت راحت فيهآ
عضت سمااح اصبعهآ بندم / آآآخ بس .. خسآآره مااكنت مكآآنهآآ ...
اتسعت ابتسامتي / كآآن خليتيه يحمل اكياسك قبل منك
سماح وهي تشد على الاكيااس اللي بيدهآ
/ ايه والله .. دافعه دم قلبي انآآ بكم هالغرض اللي شريتهم
العمة سنا / الحمد لله ماافي اصاابات خطيره ولا وفيات
تسأل سلمان باستغراب / الخاال مشااري مااتصل ؟؟
العمة / من ركبت السيااره ادق عليه ويعطيني مغلق ..!!
شاادو / واناا كمآآن .. كنت ح ئوولوه عاللي حصل .. بس خصااره مااكنش بيروود
كان يتنقل ببصره مابين هاتفه والطريق امامه وهو يتحدث
جاء صوته جاادآ / ماايتصل ولا يرد .. غريبه ؟؟؟
اردف بغلاضه / اكيد وااصلته الاخباار اول بأول ..!!
تفحصته العمة بنظرات مستفسرة / شـ قصدك ؟؟
اجآب بسخريه / بهالفترة بالذات يجي للشرقيه ....
واليووم بالمااريناا بنفس الوقت ..
ومن بد كل هالخلق مااينقذ الا يآآرآ .. يااهي صدف !
عندهآ نظرت له.. شعرت بوجع يصهر عظامي .. ! ..
لم اتخيل يوما بشر بمثل فضااضته وغلاضة اسلووبه .. ولكني
منجذبه اليه ..!!؟
نعم وسيم . ..؟؟
من غير المعقول ان تكون وسامته سبب لانجذابي له ..!!
فالتصقت اكثر بشاادو لعلها تبعث بروحي القليل من الطمئنينة
شادو / بتؤصد إيه ؟؟
أجآبهآ بابتسامة خبيثة/ انتي آدرى ست شااديه ... !!؟
تدخلت سماح / قصدك ان خاالي مكلف يزيد بمرااقبة ياارآ ومتاابعتهاا ؟؟
واكملت بابتسامه بلهااء / آآحلى ياابودي جآآآآرد ..
العمه سنا / الله يكثر خيره ويفرح اهله فيه ..
ان كاان من نفسه والا مشااري قاايله .. مااتفرق
سلمان / عندج مااتفرق يمه .. بس عند يزيد بتفررق حيـــــل
بتصير تطورات بحيااته عمره ماايحلم فيهاا
والتفت نصف التفاته لجهة شادو / والا ايه ياا ست شاديه ؟
شادو / ماابعرفش انتا بتئصد ايه بكلامك
بس اللي فهمتو من اخته انهم ارايب ساارة وعااوزين يحضررو الجوواز
زفر بشده و تمتم بكلمات مبهمة
وأنطلق يسابق قوافل السيارات المكتظ بها الطريق


تنهدت بضيق .. وانا اسبق سمااح لغرفتهآ وارمي بجسدي على سريرهاا
دخلت شادو بعدي بقليل ثم سألتني عما اذا كنت أريد شيئآ...
نفيت أي حاجة لي ... فخرجت شادو لانفرد بنفسي في الحجرة ..
احدق بالسقف المتآكل قدمآ..
واعترف اخيرآ بان هناك مشااعرغريبه بدأت تغزوني .. تستثير قلبي كما الوجع
عاجزه حتى عن تسميتهاا او سبب استهدفها لكياني المنهك ..
أنهرت على السرير وأنا أشهق كطفل خائف .. ! ..
خارت قواي وكل جزء فيني .. ! ..
أبكي غضباً .. حزناً ... ضعفاً .. خوفاً ... ! ..
كان بكائي خوفآ أكثر من أيِ شيء آخر .. ! ..


... إلهي !. ؟ .. أي رجل هذا الذي أحببت .. ! ..
""

لم تكن مستغرقه كليا بالنوم عندما فُتح الباب في وقت متآخــــر
فهبت ترتكز على احدى مرفقيها وتطلعت ورائها
عســـــــآف .. لا تفتح النور .. ولاتسوي ضجه .. تعباانه حدي
اغمضت عيناها بشده ورمت رأسها على الوساده بملل
اثار تصرفهآ اضطرآبه فتطلع نحوهآ بنظرة ملؤها الغضب
هبـــــه.. وشـ هالاستقبال البارد ..؟؟
وادار مقبس النور ببطء
ورفعت يديها الى وجهها..لاخفاء معالم الألم والبؤس والأسى
صرخت بغضب / حرآآم عليك ..
لم يبدو عليه اي اهتمام فزاد غضبهآآ
عســـــآف .. طفى النوور
تجاهل طلبها وهو منهمك بتبديل ملابسه
نادته /عســــــــآآآآف
اجآب / هآآآآآه
تلعثمت ثم انطلق السؤال منها / وين كنت ؟؟
قطب جبينه بحزم .. حمل منشفته ودخل الحماام و نظرات شزره من عينيهآ تترصده
جلست تنتظره .. وكلهآ مهانة ..!!
شعرت بدموعها المالحه تسيل على وجنتيها
فمسحتها بظهر كفها.. ورفعت نفسها لتستند على واجهه السرير
خرج بعد دقائق وكأنه ازاح بعض من ضيقه بعد الآستحمام
استرخى على طرف السرير وهو يجفف شعره بالمنشفه
صاحت به معاتبة / تآخرت كثيـــر .. وقلقت عليك ...
اجابها بعصبيه / اتصلت فيك كثير وماا رديتي .. وين كنتِ ؟
رفعت كتفها بلا مبالة / وين بكوون يعني !!؟
استلقى باهمال / منهك وابي انآم ..
سألته بنزق / كيف الاجواء ببيت عمك ؟؟
قال مزمجراً وشررات السخط تنبعث من عينيه
هبه .. ابــــــي انآآآآم
نهضت بعصبيه / واناا طاار النوم من عيووني .. وكله بسبتك
هب واقفا وحمل وسادته واحدى الاغطية من على السرير
وخرج دون ان يلتفت لهاا ..
أغلق الباب بوجهها .. وتركها غارقة بذهولها وخوفها.. ! ..


""
..كالاستيقاظ من كابوس ! ..
شعرت بأني سأستيقظ لأجد كل شيء عاد كما كان .. !

لكني افقت على حركه غير عاديه ..و رائحه العود والبخور تفوح بارجاء البيت
كان واقعي حقيقيــآ ..
فآجأتني به أيامي وفرضته علي ظرووفي ..!!
كنت ادرك حجم مأساتي قبل ان اغشاااهآ ..
واعلم انني اسير في درب مظلم شائك لمستقبل اكثر ظلآماً واعتاماً...
تدافعت الاصوات الصغيره الى أذني لتزيح جبال الهموم التي تعج بها نفسي
نظرت امامي مبااشرة حيث وقفت نور وبجوارها فهد متأنقون بملابسهم
تعبق من اعطافهم رائحه جميله ..!!!
ابتسمت نور برقه وهي تقوول / متى بتلبسين فستاان العروسه ؟؟
مئات الافكآر تزاحمني هذة اللحظه..ابتلع حرووفي ..
وأجد الدموع تخنق صوتي ..فأعجز عن إخبارهآ بما تريد..!!
لمست كتفي وهزتني بلطف / مو انتي عرووسه .. وين فستانك الابيض
ووين التسريحه ...؟
قااطعتها بدور التي ظهرت فجأة ..
نوور ... تعالي انتي وفهد شووفي المطبخ ملياان حلوياات وكيك ..
قوولي لسريااتي تعطيكم اللي تبوون ...
واكملت باهتمام /.. قوومي البسي .. الرجاال ينتظر مع بااسم
تلعثمت / و ديمــــــآ ..وينهآآ..؟؟
/ مدري .. امس رجعنا وهي ناايمه .. واليوم ماشفتها
نكست رأسي بأسى / اكيد درت باللي قااعدين نسوويه
مسكتني من معصمي وحثتني على النهوض
قوومي زيوون الله يرضى عليك ..
فغرت فاهي لا احير جواباً..
ثم دفعتني بيديها لداخل الحمام .. وهتفت / بســــرعه .. ماانبي نضيع وقت
فقط رششت على وجهي بعض الماء البارد لعله يوقظ ملامحي الميته.. وخرجت ثم تناولت عباءتي وارتديتهآ
مشيت بلا اختيار .. وبدور تلوح لي بيدهآ ...وكأنها تتخلص من عبء كبير اثقل كاهلهآ
ودلفت الى المجلس كالمسيره .. وانا لا أرى او آعي مآحولي ..
مسكت قلم الحبر ووقعت حيث اشاار لي بااسم ..
اخترق أذني صوته رائقاً / مبرووك ..
انآ زوجته الآن .. زوجة لـمشاري بشحمه ولحمه !!
خرج باسم بصحبة الشيخ الذي عقد القرآن ..
هو وانـــــــآ .. يفصل بينه وبيني اقل من نصف متـــر ..
تراجع للخلف وجلس مسترخياً.. اشار بيده للمساحه الخاليه بجواره
اجلسي يازينه ..
جلست حيث اشار تماما.. فوضع يده السمراء على يدي وهمس / الف مبروك..
مضيت ارتجف بعنف ..ماذا اقول ..؟ وكيف اتكلم ..!
رائحته المميزه تقتحمني بعنف ..وتحاصرني من جميع الجهات
لتصلني مع ذبذبات الهواء والتي اتنفسها مباشرة
جاء صوته قريبا ومطمئناً /
ارفعي اللي على وجهك ابي اتعرف عليك اكثر ..
ابتلعت غصة في حلقي .. ربما هي غصة ألم
وانا احاور نفسي وخوفي من ديما يشلني حتى الصدمة
اي حمق .. واي جرأة..وماهذا الذي نفعله ؟؟
وكأنه يقرا أفكاري .. ضغط بيده على اصابعي المتجمده
ورفع بيده الاخرى غطاء راسي ..
صمت مشاري بعدها للدقائق عدة ..فرفعت وجهي اليه
لاجده يحدق بملامحي هائماً..!
مشاعر كثيره تختلط بدآخلي ... خليط من الخجل والغضب
والخوف ..الترقب والمرآآره ..
ماموقف ديماا حيال تصرفنآ هذآ ..
انني لم افعل جرمآ استحق عليه العقــــآب .. انني فقط...؟؟!!

وكمارد خارج لتوه من قمقمه ..ظهرت ديمــــآ لا أدري من ايـــن ؟
نظرت إلــي نظرة صاعقه قاتلة ارتعدت لها فرائصي ..


""

 
 

 

عرض البوم صور اٌنثى السوآد  
قديم 11-03-12, 02:34 AM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237777
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: الامل احلى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الامل احلى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اٌنثى السوآد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

رواية رائعة والله يوفقك وديما العجوز فاقعتن لي مرارتي بنتها طولها وهي ماغير اطامر وراء الرجال لا حيا ولا مستحى وتحسب الناس على كيفها يعلها الصخونة واتمنى من الكاتبة تطول في البارت ترى برتاتك حيل قصيرة ومتى موعد البارت

 
 

 

عرض البوم صور الامل احلى  
قديم 11-03-12, 08:14 AM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64757
المشاركات: 7,529
الجنس أنثى
معدل التقييم: لا خلا ولا عدم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لا خلا ولا عدم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اٌنثى السوآد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااام
















وسعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا















دررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررب

















أنااااااااااااااااااااااااااا جييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت^_^





إمممممممممم بصراحة ماعرف من وين أبدأ ^_^...كالعادة لما ارد على قصة في منتصفها احس اني مشوشة وماني قادرة ارتب افكاري ولا كلامي.....يكون اشياء كثيرة في بالي بس معرف كيف البداية...


ديما...... قمة الخبث والدناءة والحقد..... يعني وقمة القهر لما تحرض بنها يارا على ابوها وتشجعها على التمرد.... لا يهمها مصلحة بنتها ولا احد غير نفسها.... سبحان الله كيف نفسها قبلت انها تحط عينها على زوج اختها اللي اصغر منها.... شخصية قوية ومتمردة ودكتاتورية وبلا قيود......هالشي اتوقع اللي خلاها تنفصل عن مشاري...لانها انصدمت بجدار قوي وشديد مايوقف ولا ينهزم قدام تخطيطاتها وتدبيراتها...شخص حازم يوقفها عند الغلط ...يعني حائط قدام رغباتها الشريرة والحقودة.... حقد وحسد كبر معها من هي صغيرة.... بسبب انفصال امها عن ابوها..يعني صارت تحب تنتقم من الماضي ي زينة....وكأن زينة هي سبب انفصال ابوها عن امها ..!!!! سبحان الله...المشكلة ان الانفصال صار في فترة مراهقتها...يعني اضطراب مشاعر وحساسية زايدة وفي وقت البنت تحتاج لامها تحتوي مشاعرها وتوضح لها الصح من الغلط بشكل حلو....وهي فقدت هالشي...والدليل معاملتها ليارا الفاشلة...بدل ما تكبت جموح يارا في هالسن قاعدة تحرضها على التمرد...سبحان الله....
ولحين تدكرت بنتها يارا وانها محتاجة لامها وابوها يهيأون لها جو الاستقرار الاسريي....وفهد ولدها النونو بترميه على زينه وبدور!!!!!!!!!!! ههههههههههههسبحان الله على عقووول هيك تفكيرها هههههه


مشاااري...... امممممممممممممممم ماعرف وش اقوول عنه...انطواءه وحرصة الشديييييييييييييد على يارا...هل هو بقايا عقدة من تصرفات ديما ايام ماكانت زوجته!!!!! والا من الخوف الابوي المعتاد بس زايد عنده حبتين !!!!؟؟؟.........احلى خطوة سواها انه تزوج زينه.... ينتقم من اختها ديما...وبعدين فعلا زينه محتاجة رجال حقيقي يبين لها الرجولة الصدقية بدل اشباه الرجال اللي مثل بندر....


باسم.........امممممممممممم بصراحة ماعجبني معاملته لبدور...زوجتك هالمرة مو شغالة من الشارع.....وسالفة الشرب !!!!!!!!!!!!!صدمتني... بس فعلا الاصيل يظهر وقت الشدايد......عجبني انه تحمل غلطته ومافضل إنه يهرب مع بندر ويترك اهله بدون رجال يواجهون مصاعب الدنيا اللي هم سببها بروحهم.....

زينه..........سلبييييييييييييييييييييية......قهررررررررررررر رررررر الشخصية السلبية....الطيبة لها حدود...... خلاص اغلبنا فهمنا ان الطيب في هالزمن انسان مأكوول حقه......... لازم الواحد يعرف متى يكون طيب ومتى ياخد حقها ....مايكون مثل الخاروف يمشونه يمين يمشي يمين..يمشونه شمال يمشي شمال........ اتوقع زواجها من مشاري راح يغيرها كثييييييييير.....بس ماعرف هل يارا راح تتقبلها !!!!!!!!!!!


امممممممممم بدووور....... تقهرني سلبيتها مع باسم. بس تعجبني صراحتها ومواجعتها لديما...... وفرحت كثير انها الصديقة لزينه واللي تقويها على ديما عشان تاخد حقها منها وتكويها بالنار اللي كوت فيها زينه....
الله يرزقها بالدرية الصالحة ^_^
<<<<<<دخلت جو مع القصة هههههههههههههه

ياراااااااا..........امممممممممممم شخصية متوقعه من تربية اب مدلل لبنته بدون وجود ام...أب غني ..يتوقع ان الدلال والدلع هم اللي يعوضون الاطفال عن غياب احد الابوين.... بس وجود شادية معها معدل الوضع حبتين...بس تهاونها في حجابها صدمني...ماتوقعت ان مشاري من دلاله لبنته ممكن يربي عندها هالصفة!!!!!!!!!!......حبها لسلمان ...!!!! معقوووله حب وإلا اعجاب لشي ممنوع مثلا!!!!!!!

يزيد..... اممممممممم ماعرف ليه اشووفه نونو ههههههههههه...22 اممم لسى مشوااار قدامه..... اتوقع انه واقعي اكثر من اخته هبه...... عارف الوضع تمام.....مايحب يحط نفسه في موقف محرج مع مشاري وهو عارف الفارق الاجتماعي بينهم.....اممممم نقط كبييييييييرة لواحد تفكيره كبير بالنسبة لعمره ^_^


سلمان..........مشكلة كثير من الشباب...تفكيرهم سطحي ....ممكن شاف تصرفات ماعجبته من يارا..بس مو يعاملها بهالطريقة...احتقار وتشكيك باخلاق ..سبحان الله...ماشاف كيف طريقة اخته مع البايع البنجالي وترققها بالكلام معه ...وتوقع الشينهخ بس من يارا لانه شافها مهملة حجابها ف المطار....


سماح..انصدمت صراحة من طريقة كلامها مع البائع..المصيبة ان كثيييييييييييييييييير بالريقة...ولو كلمتيهم ونصحتيهم قالوا هندي وإلا بنجالي عادي...ليه عادي !!!طيب مو رجاااااااااااااااااااال؟؟؟؟!!!!!! وحب من نظرة ؟؟! اووووووووه وإلا عمرها مخليها ترجع مراهقة شويتين ههههه


اممممممممممم.... سااارة ..سبحان الله من اول ظهور لها في القصة مارتحت لها ....وحسيت ان زواجها من سلمان ممكن يتعرقل.... اعود بالله وناوية ترمي بلاها على ولد عمها !!!!!!!! وين الخوف من الله...بس الحمدلله ربي كشفها ...والله يستر من اللي جاي...

عساف وهبة........ حياة شك وقلقل وافكار سوداوية راح تبدى بينهم لو ماصار في مصارحة بينهم.......ماعرف ليش كثير من الازواج مايصارحون بعض ويعيون انفسهم في دوامة حيرة وقلق وشك.....ومعروف لما الشك يدخل من الباب ..على قولتهم الحب يهرب من الشباك هههههه...

بندر........والله اصلا متحسفة اني اتعب صويبعاتي الرقيقين على شخص قمة في الحقارة وتتبرى منها الرجولة في شخص مثلك......... سبحان اللي خلق وفرق...بدور جنه وانت استغفرالله ...


اممممممممممممممممممممممممممم.....هاللي طرى على بالي لحين....... انوووثه جد جد رواااية روووعة.... بس والله البارتات مررررررررررررررررررررة صغنونييييين ههههه...مايشبعووووون لهفتنا للقصة .....
<<<<<< طمااااااااااااااااااااعة...

انتي كريمة ونحنا نستااهل موووو بنااات ^_*!!!؟؟؟؟


ننتظر البارت الياي بشوووووووووووووووووووق حاااااااااار ^_^

 
 

 

عرض البوم صور لا خلا ولا عدم  
قديم 11-03-12, 07:17 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102120
المشاركات: 4,485
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1370

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت المطــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اٌنثى السوآد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررام عليييييييييييييييييس وش هالوقفه والقفلللللللللله

جلطتيني

تهههوووون عليس زينه تعيش برعب وفجعة دخلت ديما الغووله عليها هي و مشاري

بصراحه مالس حق

اطالب بنزووول جزء جديد وبشكل سرييييع

 
 

 

عرض البوم صور بنت المطــر  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماضي, أنثى السواد, الوقت, تذكار, تكفين انوثه نبي ديما تعض لارض وتتحسر على خيانتها, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:09 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية