لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-12, 05:20 AM   المشاركة رقم: 236
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سوسن : هآ لبست ...
سليمآن يأشر على ملابسهآ : بتطلعين بهالشكل ..
سوسن بأندفآآع : لا وش رآآيك أفسخ العبآآيه وأطلع بلبسي
سليمآآن يتنهد : يآبنت الحلال لا مو قصدي هالشكل بس .. نزلي نقآآبك على الأقل
والله لو شآآفووك مآآرآح يستقبلوونك أبد
سوسن : يستقبلووني ..منهم هم ..؟
سليمآآن يمشي متوجه لهآ : الكل هينآآ ... ع الأقل نزلي نقآآبك عشآآن
مآآنصير شبهه وسين وجيم ورآآنآآ ....
مر من عندهآآ بيطلع من المطبخ .. بس فآآجأته أول مآآ حطت ايديهآآ حوول خصره
وشدت عليهم بقووة
سوسن : وين بتآآخذني أنت ...
سليمآآن بربكة : أنآآ وش قلت لك مو بنرووح السووق ...
سوسن دمعت عيونهآآ : والله أنك تكذب علي ...
يآآحلاة نبرة صووتهآآ وهي هآآديه ... همسهآآ يحضن جدرآآن قلبه بدون
قيووود .. شي بدآآخله لهآ أكبر من كل شي ... لف يده حول رقبتهآ وسحبهآآ
له ببطء
سليمآآن يميل برآآسهآآ على صدره : قلت لك السووق ...
تركهآآ ورآآح يمشي بخطوآآت متوآآزنه صوب غرفة النووم ... ومآآهي لحظآآت وطلع وهو
يعدل جكيته ..مسك سآآعته السودآآ بفخآمتهآآ وصآآر يلبسهآآ وعيونه
أبد مآآتوجهت لهآآ ... مآرآآقب تصرفهآآ ولا ردة فعلهآآ ..
كل ألي يعرفه أنهآآ لأول مرة مآآتبدي أي ردة فعل عنيفه تجآآهه
..
مآآ أنهآآلت عليه بسووط ألفآآظهآآ..
مآآبكت من قربه ..
مآآصآآرحته بكرآآهية هالقرب منه ...
سليمآآن يتوجه لبآآب الشقه : يلا سوسن ...
وبكل تردد نزلت نقآآبهآآ ولفت الشيله حوول رآآسهآآ عشآآن مآىيبآآن شي
.. حركت عبآآيتهآآ الفضفآآضه وتأكدت زين أنه مو بآآين شي
من رجوولهآآولا أي جزء من جسمهآآ ... تقدمت بخطوآآتهآآ ورآآحت تمشي ورآآه..
ودآآخلهآآ أحسآآس أن مشوآآرهآآ هذآ مآآرآح يكوون لسووق وبس ...
لحظآآت صآآمته ..مميته ...
مرت وهم يحتويهم مكآآن وآآحد ومآآيفصل بينهم غير مسآآفه بس ...
حتى يوقف بسيآآرته قبآآل مبنى ضخم ...
حركت عيونهآآ للحديقة ألي مقآآبل المستشفى والشمس تتوسط كبد
السمآآآ ...
تنفس هو بصوووت مسمووع وفك حزآآم الأمآآن .. سحب جوآآله ودق
على رقم ...
سليمآآن : هلا ريآآن ... أخبآآرك ..؟
دق علي صآآحب قضيه الأختلاس ... أييه .. طيب .. مشكله والله ..
أنآآ كلهآ يومين ووآآصل لسعوودية .. ههههههههه .. طيب طيب ..
أجمع لي كل القضآآيآ ألي وصلت لك .. المهمة بس وأرسلهآآ لي ..
يلا فمآن الله ...
عيونه لونهآآ بني .. موحش .. غريب هاللون ...حتى رموشه ..!!!
الشمس ألي متنآآثرة حوآليهم عآآكسه لوون غريب لعيونه ...
أول مرة تلاحظ أن فيه ملامح غريبه ..
حركت عيونهآآ لعورآآضه ومآآهي ثوآآني وأرتفعت فووق لشعره الأشقر بعد ....
سليمآآن يحرك رآآسه لهآ رغم أنه صآآر يخآآف من هالنظرآآت : بالله وش تطالعين ...؟
سوسن بدون أدنى حآآجز : عيوونك ..
سليمآن يطالعهآآ بعدم فهم: ...........
سوسن تمد يدهآآ وتحط كفهآآ على ذقنه ألي خلته ينتفض
من ملمس بشرتهآآ النآآعم ومسرع مآآرفعت يدهآآ ومسحت على شعره :
شعرك بعد
سليمآآن يبعد رآآسه عن يدهآآ : أقوول .. فيك شي اليووم ..
سوسن تلوي فمهآآ : من وين لك هالعيوون
سليمآآن أبتسم من برآآءة هالسؤآل : والله شريتهم من سووق الجمعه ..(أنفجر ضحك
ومسرع مآآسكت وحرك عيونه يصحح لهآآ الجملة) قصدك من ألي بالعآآيله
ورثني لوون هالعيون ..؟
سوسن أبتسمت : أيييييييه عليك نوور
سليمآآن يآآخذ نفس : مووووو شغلك وأنزلي يلا من السيآآرة ..
سوسن تلف تطالع المبنى : ذآآ مو بسووق
سليمآن يفتح البآآب : أييه مو سووق
سوسن لفت له وبحده : أنآآ قلت لك نيتك مو سلييمه .. تذكر أنك عقدت معي
أتفآآق وكل شي طلبته مني سويته ..وبسكآت بعد
أتفآآق قوآآعده جذوور أنغرست في رووحه نبض مآآيمل ..
صآآر في كل ليلة مآآيقدر ينآآم برووحه وهي في الصآآلة
تعبآآنه ...
يحب يعآآندهآآ .. ويحب مقآآومتهآآ العنيفه له ...
سليمآآن ينزل بخطوآآته على الأرض ومسرع مآآسحب نظآآرته بلونهآآ ألي مآآيل
للأزرق حتى تستقر بعيونه بكل جآآذبيه : أنتي فيك شي مو طبيعي ...
لانمتي بس تونين ..ومآآتتوجعين غير الصبح ومآآهو أي وجع ....
أحيآآن أتحمل وأحيآآن أطلع من الغرفة مقهوور.. من رفضك الغريب لي ولأي شي
أقووله
سوسن : أنآآآ ...!!! كذآب أحلى نووومة أنآآمهآآ
سليمآآن : أكييد أحلى نوومة دآم أني جنبك ..أخلصي خلينآآ ننزل يلا وبعدهآآ
بنرووح السووق ..
سوسن بخووف : مآآآبي ..
سليمآآن ينحني بجسمه لدآآخل السيآآرة ويسحب يدهآآ : أنآآ بكوون معك ...
سوسن تهز رآآسهآآ : أنت بتكوون معي لشي تبيه ... متى مآآخلصت منه
بترميني ..
سليمآآن بكل صمت وهو يطآآلعهآآ من ورآ نظآآرته الشمسيه : ................
سوسن تحرك عيونهآآ صوبه وتسحب نظآآرته حتى ينكشف
ستآآر عيونه الولهآآنه والخآآيفه عليهآآ: وش يهمك من تعبي دآآمك تبي تتركني..
تبي تتفضل علي بشي .. هآآآ ... دآآمك متأكد بدآآخلك أني أحب شخص غيرك ..؟
أني رهنت قلبي لوآآحد مآعرفه .. وش يهمك يآآسليمآآآن ...
أركب وخلنآآ نبعد من هالمكآآن ولا نقعد نضحك على بعض ...
(تكتفت وطالعت قبآآلهآ بشكل مستقيم ) متى مآآشفت أهلي لا تتوقع مني
بتذكرك .. من هالحين بقوولهآآ لك .. برميك وبطلع الطلاق منك ...
ولو رفضت برفع قضية خلع ..!!
أنت أنسآآن مريض ... مريض بوهم وشك ... والمشكله أني ليتني أتذكر
شي .. ليتني أعرف أهلي .. ليتني أفهم على الأقل أنت عن وش تتكلم ...؟!!
سحب جسمه وبقووة سكر بآآبه حتى يبتعد عن السيآآرة خطوآآت بعيدة ...
رآآح يمشي في الرصيف ألي بجنب حديقه المستشفى بكل عبث ...
بس وقف وبخطوآآت سريعه رجع لسيآآرة متوجه لهآآ وفتح بآآبهآ
سليمآآن : قلت لك أنزلي ..
سوسن : أنــــ ......
بس مآآعطآهآآ أدنى فرصة تتكلم وعلى طوول سحب يدهآآ ورآآح فيهآآ
يمشي للمستشفى غصب .. يتبع أحسآآس دآآفي دآآخله ..
سحب جسمهآ بقوة له ولف يده حتى يضمهآآ ...
يبيهآ تحس بدووون مآآيقوول ...
يبي يوصل صمت الكلام محمل بخوآآطر صآآمته لهآآ ...
وهي أكتفت أنهآآ تحآول تجآآري خطوآآته ...
دخلوآآ المستشفى حتى يكون كل شي صآآمت أثآآر فضووله ..
تحليلات خآآصة ... تحليل حمل ... أشعه .. !!!
كل مآيسأل يزيد الخووف من صمت الأطبآآء ألي رفضوآآ يتكلموون بشي
لين تظهر التحآآليل ... جلس على الكرسي وهو يحس أن فيه شي ...
ليش يسوون تحليل حمل لهآآ وهو عقيييم ...؟!!!
قال لهم .. رددهآ لدكتوور ثلاث مرآآت .. بس لا حيآآة لمن تنآآدي ...
ومآآحس غير بيدهآ النآآعمه تمسح على ظهر يده وهي ترجف ..
سوسن بصووت مخنووق : كم لنآآ هينآآ ... 4 سآعآآت ..3 .. قوووم سليمآآن..
قووم خلنآآ نطلع تكفى .. أنآآ خآآيفه .. خآآيفه ..أشكالهم تخرررع ...
والله أني تعبت ..كم سحبوآآ مني دممم .. كم مرررة دخلووني لغرفتهم البيضآ وكشفوآ علي
...
سليمآآن يقرب منهآآ أكثر وعلى رغم أرتبآآكه وأن أحسآآسه أنهآ فيهآآ شي
طلع صح .. بس وش هوو ...؟ مآآيدري ..
سليمآن : تخآآفين وأنآآ جنبك ...!!!
سوسن وهي تشووفه الأمل الوحيد قدآآمهآ : سليمآن أنت أخذتني عندهم .. لا تتركني
سليمآآن لف يده حول كتفهآآ وسحبهآآ لصدره : من متى تحسين
بالوجع وسآآكته ... من متى كنتي تستفرغين ..؟
سوسن تنزل عيونه ومسرع مآمدت أصبعهآآ وصآآرت تحركه
على فخذه بعبث : من قبل .. من قبل لا تجي وتآآخذني ..
سليمآن يرفع عيوونه لسقف : ..............
سوسن بدت تفضفض له من الخووف ألي سيطر عليهآ
بحضرة أشكآآلهم الموووحشة : أنآ والله مآآعرف أحد صدقني سليمآآن ... حتى
ذي ألي قآآلت لي أنك أبووي .. ع بالي أنك أبووي ...
كنت .. كنت أدعي ربي في كل ليلة تجي وتنقذني من دآآليآآ ألي
مدري وش تبي فيني ..
سليمآآن يقووم وهو مآآعآآد يبي يسمع شي : قوومي بنطلع نتمشى ..
سوسن تقووم وهي تطالع ملامحه ألي كآنت مهموومة : طيب ...
سليمآآن : خليك وآآقفه هينآآ أنآآ برووح أكلم الدكتوور ثوآآني ورآآجع لك ..
وقفت وهو رآح بخطوآت وآآسعه لغرفة كآآنت في آآخر الممر ألي
وآآقفين فيه ... ضمت شفآآيفهآآ مع بعض وصآرت تعدل عبآآيتهآآ
زين .. رفعت يدهآآ وحركت شيلتهآآ بعبث ومآآهي ثوآآآني حتى طلع من الغرفة
وبدوون مآآيطآلع فيهآ رآآح يمشي وهي رآآحت تمشي ورآآه ... يمشي
بسرعه وملامحه تبدلت لضيق ..غضب .. صمت قآآتل ..!!!
... ركبوآآ السيآآرة متوجهين
لوآآحد من المطآآآعم ألي متوآآجده في مآآرين بلاتز... وفي المطعم ألي يتردد
فيه موسيقى كلاسيكية بأجوآآء رومنسيه ...
طلب لهآآ أكل في صمت غريب ... ومن أنحط ألأكل أصنآآف أنوآآع
تكتف وهو يأشر برآآسه
سليمآآن : كووولي ..
سوسن تطالعه بتوتر : وأنت ليش مآآتآآكل ...
سليمآآن ينحني ويتسآآند بيده على الطآآولة ومسرع مآآسحب المعلقه وحركهآآآ
بعبث وسط الكووب : مآآلي نفس ..
سوسن بصمت : ............
سليمآآن يطالعهآ : سوسن أكلي يآآبنت الحلال .. أكلي ..
سوسن بأستسلام تسحب الملعقة وتبدى تآآكل : ....................
ترك الملعقة ورفع رآآسه لزجآآج ألي كآآنوآآ جنبه قآآعدين ... يطآلع أضوآآء
هالشوآآرع ألي تعبت ضيآآع وغربه وهم ... ومسرع مآآصآآر يطالع
النآآس ألي يمروون من جنب المطعم ..
بدآآخله شي عآآهد نفسه يسويه وهو أنه ينتقم من جدهآ لا سلم نفسه
مقآآبل طلاقهآآ ..
عشآآن أيآآم قضآآهآآ حسرة على بعده عن أهله وعن حيآآته ...
يبي ينتقم منه عشآآن حيآآته ألي رآآحت بلمح البصر ,,,
وهذي هي قبآآله ....
وبدآآل مآآيكوون همه هالشي بس ..
صآآر همه يعرف وش فيهآآ ...؟
همه شي أكبر من كونه هم ..
غريبه حكآآية هالأقدآآر ... بس ليش مآآتتذكر أهلهآآ
أو أنهآآ تمثل عليه هالشي عشآآن تكسر خآآطره وتقدرعليه بسهوله
لا ملكته ..
هالشي محيره أكثر ... مشتته أكثر ...
لايكون ذآآك الغريب لامسهآآآ عشآآن هالشي هي كآآنت بذيك الشرآسه ...
ألا وشلوون ..؟
لالالا ... مستحيييل هالشي ..مستحييل ..
نفض هالفكرة من رآآسه ..مستبعدهآآ عشآآن مآآآتنفلت أعصآآبه ...
مو قآآدر يتصور هالشي
سليمآآن بصوت وآآطي وهو يحرك عيونه لمهآآ وبنظرة قآآسيه : تعرفين أني عقيم ..!!
منحنيه تآآكل بس الملعقة وقفت عند شفآآتهآآ وبسرعه رفعت عيونهآآ له
عشآآن تتسع أكثر وأكثر ...
سليمآآن بقهر وهو يحس أن الألم يكوي جرح سنين ينزف حلم تمنآآه :
لا تقعدين تطآآلعيني بهالنظرة ... أيه عقيم
سوسن تنزل الملعقة وتشبك أصآآبعهآ في بعض وعلى طوول صدت بعيونهآآ : .............
سليمآآن يمديده وببرود يتكلم وهو يشرب منه كل شوي : يعني لو كنت جآآيب
هالحين ولد كآآن يمكن هالحين طووولي ....
سوسن تلف لهآآ وبنظرة تشآبه نظرته القآآسيه : يعني تقوول لي ليه ...؟
ع بآآلك أنآآ أفكر أجيب عيآآل منك ... حللللم أبليس فالجنه .. وزين والله
أنك عقيم توفر علي وعليك مشقة هالشي ...
رص الكووب بقووة بين أصآآبعه وهذي هي رجعت ترميه بسووط ألفآآظهآآ
من جديد ... بس هالمرة تجآآوزت هالحدود وصآآرت تتلاعب بشي
يقووم عليه رجوولته ... حلمه .. أمنيه بس العجز
وقف في طريقه مثل السرآآب ...
سليمآآن وفكة يشده بقوة حتى تبآآن عرووقه ومسرع مآآفتح فمه وتكلم :
أنآآ بعررف هو ذآآك الشخص لمسك ...
مآآنطقت شفآآته بهالكلمة ألا طآآر الكووب من بين أصآآبعه حتى يطيح
على صدره ويكوويه من الحرآآرة .. قآآم مذهوول وصآآر يرفع
بلوزته .. لف كل ألي متوآآجد فالمطعم له ...
عيونهم مفتوحه على الأخر ...
وهي أكتفت أنهآآ تترك المكآآن له بعد مآآكبت عليه الشآآي ...
سليمآآن من قوووة الحرآآرة : أألله يآآآخذك يآآ....
بس سحب الكرسي مقهوور وترك المكآآن ألي مآآصآآر يحووي غير أطيآآف
حكآآية متخآآذله في شخصيآتهآآ ..,, ركض بقووته وطلع من المطعم ورآآح لهآآ
وحدة ثآآير ...وهي كآآنت تحآآول على كثر مآآتقدر تكتم دمووعهآآ لاتنزل قدآآم
وآآحد حقيير وعديم أحسآآس نفسه ..
لا مآآرآآح تنحني للجرح أبد ...
سحبهآآ سليمآآن وصرخ بوجهآ : أنتي مين عشآآن تتجرأين وتكبين علي شآآي ..
هآآآآ
سوسن بكل قوتهآآ تجر يدهآآ وهي متمسكة في عبآآيتهآآ : أنآآ زوجتك يآآالوآطي
..زوجتك ... عآآرفه أنك أنسآآن جآآحد يالتآآفه
سليمآآن صآآر يهزهآآ : أنتي حآآآمل .. حآآآمل وأنآ وآآحد عقيم ..كيف حملتي ..
قوولي لي هآآآآ ... من طلعت من المستشفى وأنآآ مآآسك نفسي ...
بكيفي ..!؟
وقفت الأجسآآد حوولهم وبكل نظرآآت الأستغرآب تطالعهم ..
سوسن شهقت : حآآمل .. حآآمل منك ..منك أنت .. أنت كفووو تكوون أب ..أنت..!!
سليمآآن رجع يهزهآآ بعنف متجآآهل النآآس : أقوووووووولك عقييم ..
مآآتفهمييييييين ..
سوسن صرخت وهي تبكي : منك حآآمل مو من غيرك ... كيف تتجرأ وتفكر فيني
هالتفكير ,, أنآآ خلاص مآآآعدت طآآيقتك .. ودني عند أهلي ..
أبي أهلي .. وينهم ..؟ قووولي وين أهلي ...
بس هالكلمآآت وقفت عند حدوود الوآآقع حتى تغيب الرووح بين ممرآآت الظلام ...
وتطيح مغشي عليهآآ بين أيديهآآ ...
مآبقى للألم متنفس يعيش في روحهآآ ..
ولا الفرح بيظل غريب ,,تآآيه في عوآآلم أحلامنآآ وجزر أمآآنينآآ ...
*********
في الفلة ... السآآعه 9:55
وقفت متكتفه في الصآآلة وهي تنتظرة يطلع الصبح من قسمه كالعآآدة ..
حركت سآآعتهآآ الرصآآصية بالكريستآل الملون ألي يحوط أطآآرهآآ ...
7ونص ..تأخر شكله سآآحبهآآ نوومة ... أبعدت عن الدرآآبزين ورآآحت
متوجهه للدرج تبي تنزل لتحت ..بس وقفت من شآآفت هنآآدي جآآيه لهآآ مترووعه ...

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 26-03-12, 05:21 AM   المشاركة رقم: 237
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هنآدي : فوزيه .. شفتي فيروز طآآح فيهآ أخووهآ أظن تكلم سليمآآن كآآنت وهو عرف
فوزيه وبالهآ مشغوول بشي مو فآآضيه تهتم بهالسوآآلف : طيب
هنآآدي تصعد الدرج وتوقف قبآآلهآ : طآح فيهآآ طق .. كآآنت بترووح فيهآآ..
من يصدق أن مهند يطلع منه كل ذآآ .. وزيآآدة حالف أنه مآآحد يفتح عليهآآ البآآب
وجدتي رآآح صوتهآ من الخنآآق
فوزيه وعيونهآآ ترووح لقسم جآآبر : تستآآهل ... جزآآهآآ وأقل من جزآهآآ
هنآآدي بربكة : وأنآآ ..؟
فوزيه تلف لهآآ وتعقد حوآآجبهآ : وأنتي وش دخلك
هنآآدي بصوت وآآطي : لو عرف جآآبر أني ألي أرآآسله بالمنتدى والله لا يفضحني ..
وأخوي محمد بيسوي نفس مهند ويمكن يدفني وأنآآ حيه
فوزيه بعد صمت : لا تخآآفين جآآبر جى سألني عن المووضوع ..
هنآآدي بالعآآفيه تتكلم : والله ..والله أني كنت حآآسة ... ومن قاله .. الحقيرة
زوووجته .. ألله يآخذهآآ
فوزيه تتكتف : هالحقيرة هي ألي أنقذتني وأنقذتك ... بينت لي أني كنت أكذب
عشآآن أقهرهآآآ وبس ... تدرين أن جآآآبر كآآن معصب حده .. قسم بالله
كنت وآآقفه عنده قلت خلاااص ...ممكن أرووح أو أموت بين أيديه بأي لحظة ..
هنآآدي : شنو...
فوزيه بملل : لاحووول .. هنآآدي والله مآآلي خللق ...وبعدين أنزلي لتحت برووح
أطق البآآب بكلم جآآبر بسآآلفه ...
أبعدت عن هنآآدي ورآآحت تمشي فالصآآله لين دخلت سيب طويل
في آآخره بآب القسم ... أول مآآوصلت أخذت نفس بتوتر
ورفعت يدهآآ تطق البآآب ...ومآآهي لحظآآت معدوودة حتى
فتح جآآبر البآآب وهو لابس ثوبه الأبيض وطآآوي أكمآم
الثووب لحد نص ذرآآعه... شعره مرجعه لورى بجل وملامح
وجهه للحين النوم متملك بعضهآآ
جآآبر أبتسم : هلا فوزيه على بآآلي منى لأني تو دقيت عليهآآ وطلبتهآآ
فوزية بصوت هآآدي بآآن فيهآآ أرتبآآكهآآ : يعني مشغوول ..؟
تقدم جآآبر لهآآ وبيده كووب أبيض تفووح منه ريحة النسكآآفيه : حتى لو مشغوول
أفضي رووحي لك ...
فوزيه تشبك أصآآبعهآ في بعض وبربكة : أمممم .. هو ... هو ..
جآآبر تسآند بكتفه على أطآآر البآب وشرب من الكوب ينطرهآآ تتكلم : ...............
فوزيه تصد بعيونهآآ عنه : ...........
جآآبر يتعدل بوقفته : تبين تدخلين .. تعآآلي ترآآي كنت أفطر لحآآلي ...
مد يده وسحبهآآ لدآآخل قسمه وأول مآآدخلت الصآآله لمحت الفطوور
على الطآآولة والابتوب على الكنب .. على يسآآرهآآ جآآردينيآ
معطتهم ظهرهآآ ولابسه قميص عآآدي ..رآآفعه شعرهآ كله لفووق
وشآآدة حيلهآآ تنفض فالمطبخ المكشوف ع الصآآله... حست أن الوضع فيه توتر ...
جآآبر : تفضلي أجلسي ...
ومن سمعت جآآردينيآآ صوت جآآبر لفت بسرعه لهم .. أبتسمت
فوزيه بوجهآآ بس هي بكل صمت طآآلعتهآآ ورجعت تنظف مو معطيه
لوجودهآآ أي أهميه ...
فوزيه تجلس بكل هدووء : ...............
جآبر يجلس قبآآلهآآ وينزل الكوب ع الطآآولة : هآآ .. تكلمي هالحين ..
فوزيه تشبك أصآآبعهآآ في بعض وهي متوتره ومستحيه بنفس الوقت تتكلم : ............
جآبر بكل أريحيه : تبينآ نقعد لحآآلنآآ يعني ....
رمت جآآردينيآآ الفوطة بقوة على الطآآولة وطلعت من المطبخ تمشي
بخطوآآت وآآسعه لهم .. سحبت شيلتهآ ونقآآبهآآ ورآآحت تمشي
بتطلع من القسم ..
جآآبر وهو يطآآلع ظهرهآآ وبصوت عالي : على وين ...؟
جآآردينيآ بدون مآآتوقف : خذ رآآحتك معهآآ ..
فوزيه تقووم : جآآردينيآ ..( رآآحت تلحقهآآ وعلى طوول مسكت يدهآآ
عند بآآب القسم وبكل هدووء ) والله أبيك تسمعين كلامي
جآآردينيآ بجفآآ : مو لازم وجودي ولا تدخليني رجآآءآآ طرف بسآآلفتك
فوزيه : أنآآ أعرف أني غلطت عليك ووالله يشهد ندمت من شفت ردة
فعلك قدآآم جآآبر
جآآردينيآ بدون نفس تتكلم : لا يآآحلوة مو عشآنك سويت هالشي .. طيب أصل
مني عمرك مآآرآآح تفهمينه أبدآآآ
مسكت البآب وطلعت وفوزيه ظلت وآآقفه جآآمدة في مكآآنهآآآ ...
كلام ضرب وتر حسآآس فيهآآ ..
وأيقنت أن الأروآآح الطيبه لو رآآحت محملة بأسية غيرهآآ
لايمكن ترجع نفس مآآهي ..
جآآبر ينآدي : فوووووزيه تعآآآلي ...
تحركت رآآجعه ودخلت الصآآله من جديد جلست على الكنب وهي تحس
روحهآآ تبعثرت من كلام جآآردينيآآ
فوزيه بعد صمت : صآآير بينك وبينهآآ شي ..
جآآبر كأنه يبي يغير الموضووع : أنتي أكيد جآيه عشآآن طلب بندر
فوزيه تذكرت : أييه
جآآبر وهو يآآخذ نفس ويزفره : ووش قررتي ..؟
فوزيه تنزل عيونهآ بالأرض : جآآبر تضمن أخووك لي ..
جآآبر يطالعهآ مستغرب من سؤآآلهآآ : من نآآحية ..!!
فوزيه ترفع عيونهآ له : من كل شي .. من كل شي .. مآآبيه يحرمني من أمي ...
مآبيه يرجع يتحسف لا شآآف سوسن لأنهآ ممكن ترجع بأي وقت ..
أبيه يكون لي لحآآلي ..مآآحد يشآآركني فيه حتى قلبه
جآآبر قآآم من مكآآنه ورآآح جلس جنبهآ : بسألك قبل أجآآوب على هالسؤآآل ..
أستخرتي ..
فوزيه تهز رآآسهآ وهي تطالع جآآبر بعيونهآ الوآآسعه : أيه وبصرآآحه
حسيت برآحه
جآآبر يسحب يدهآآ : أضمنه لك .. أعرفه بندر ووالله رجآآل والنعم فيه ...
بس شووفي سوآآلف المصآآريف والخربطة ألي أخبرك فيهآآ مآآفيه ..
صرف على أمك مآآفيه لا تحسبين لا تزوجتي خلاص كل شي بينفتح قدآآمك ..
أبيك تبيضين الوجه .. وتعوضينه عن سوسن .. تنسينه ألي صآآر ..
لأنه أنجررح ولا فضفض لأحد .. فآآهمه ..
فوزيه تبتسم : أجل موآآفقه ,,,
جآآبر يقووم ويبوس رآآسهآ : ألله يوفقك ويكتب لك ألي فيه الخير ..
فوزيه تقووم : أنآآ بنزل تحت عند البنآآت ....
جآبر : شووفي لي وين منى أبيهآآ ضرووري
فوزيه : طييب..من عيووني
تحركت طالعه من الصآله وهو بخطوآآت متوآآزنه توجه لغرفة النووم ...
سحب شمآغه من على السرير ورآآح وقف قبآآل المرآيه ..
لبسه وصآآر يسحب أطرآآفه ..يبي يضبطه ...
منى بالصآآله : جآآبر ..
جآبر وهو يلبس العقآآل : تعآآلي وأنآآ أخووك .. بالغرفة أنآآ
منى بأحرآآج : وش دعووة بطآآوعك وأدخل غرفة نومك .. تعآآل لصآآله
بنطرك ..
أبتسم جآآبر وطلع من غرفته حتى يشووفهآآ جالسه على الكنب ...
جآآبر : صبآآح الخيير ..
منى بفرح وهي تطالعه : صبآآح الجمآآل وش هالكشخه ... وين رآآيح
جآآبر يجلس قبآلهآ وبكل رسميه يحذف أطرآآف شمآآغه على كتوفه : برووح
أتنفس من هالضيق ألي خآآنقني هينآآ ..؟
منى : أفآآ ليه ..؟ بسم الله عليك من هالضيق
جآآبر يأشر بيده وهو منفعل حده : كلميهآآ يآآمنى .. خليهآآ تسوي التحليل ...
والله تعبت كل ليلة أفكر في هالموضووع .. كل ليلة أترجآآهآآ
ترووح معي عشآآن أعرف أتصرف مع شريفه وجدي وعمي ...
منى بصدمة : ليه مآآتبي تسوي التحليل .. موبصآآحيه ذي أكيد
جآآبر يقوم وبعصبيه : مدري عنهآآ ... عشآآن تقهر وتعآآند ..رآآفضه ...
أنآآ خلاص أذآ ظلت على هالمخ التلفآآن والله مآآعندي غير أتزووج
منى تقوم وبخرعه : لا وش تتزوج ...؟
جآآبر: أنتي مستووعبه النآآس وش بيهرجوون فيني .. وفي عآآيلتنآآ... فيهآآ
هي وبأمهآآ .. تعبت يآآمنى والله تعبت ...
منى : ألله يهديهآآ .. جآآبر لا تتهور وخل بآآلك طوويل عليهآآ ترآ هالشي
بعد يجرحهآآ ..
جآآبر : وش بعد أني أطيح عند رجولهآ أترجآهآآ .. مآآتركت شي
مآآقلته لهآآ .. مآآبقى غير أجر شعرهآآوأسحبهآآ غصصب للمستشفى ..
منى تآآخذ نفس بضيق : والله يآآجآآبر تبي الصدق ..
جآآبر يطالعهآآ وكأنه عآآرف أنهآآ بترمي قنبله عليه تهد حيله : أييه ..
منى تتكتف بعبث : جدتي ..جدتي جوهآآ حريم يقولون أنهم سآآمعين بالسآآلفه ..
ويبون يتأكدوون ..
جآآبر بقهر يرفع رآآسه لسقف : ................
منى : وجدتي قالت أنه كذذب بس شكل خالتي شريفه حسبي الله
عليهآآ مآآتركت أحد مآآفضحتنآآ عنده ...
جآآبر خلاص وصل حده : رووحي لهآآ وفهميهآآ أنآ مآآعآآد لي حمل شي ..
بكرة كيف بدخل مجلس الرجآآل وأحط عيني في عينهم .. فهميهآ أن
الموضووع كبير ..
منى تهز رآآسهآآ : طيب ..
حرك عيونه بملل وطلع تآآركهآآ بالقسم لحآآلهآآ .. جلست بهدووء وطلعت جوآآلهآآ
دقت على غاليه ..
غآآليه تضحك : هههههههههههههههه ...
منى رفعت حوآآجبهآآ : خيييييرررر ..
غاليه مو مصدقه : خبر بمليووون ريآآل ..
منى : دووم هالضحكة يآآرب ودووم هالأخبآآر ..
غاليه : عمي تو سلمني فلووس وقالي أرووح لسسووق متى مآآبغيت
وبآآخذ معي غروب ... حتى هي سلمهآآ فلووس .. وغآآنم رز الفيس معنآآ
منى ترفع عيونهآ لفووق : عآآدت حليمه لعآآدتهآ القديمة ..
غآآليه تشهق : برووح لجآآبر وآآخذ منه فلووس
منى صرخت : لالالالا .. خلي أخووك لحآآله ألي فيه مكفيه .. نآآدي لي جوجو
قوولي لهآآ منى تنتظرك بقسمك فووق ..
غاليه تغير صوتهآ وبصوت وآآطي : ليه صآآير شي لهم ..
منى تبتسم مآآصدقت تسمع وتشووف أختهآ تعدي مرحلة الصمت والأنهيآآر ألي
كآآنت عآيشه فيهآآ : لا مآآفي شي بس أنآآ ودي أسوولف معهآآ
غاليه : طيب برووح لهآآ هي جالسه مع أمي وجدتي فالمجلس ..
سكرت الخط وضربت كتف غرووب
غاليه : هييه ... رووحي خلي غانم يدوور لنآ أحد يودينآآ السووق
غروب تلوي فمهآآ : عآآد أبووي قالنآآ عطيتكم الفلوس ومآآلي شغل بشي ...
غاليه تقووم وترووح تمشي : رووحي كلمي غآآنم ...
تمآىيلت بخفه على بآآب المجلس وهي تطآآلع جدتهآآ حدهآآ منفعله ...
الجده نورة : والله هالولد مآآعمري شفته بهالشكل ... رآآسه يآآبس يبي له كسسسر
والله والله لو مآآطلعهآآ اليووووم لاكوووون ذآآبحته ..ومرتآآحه ...
البنت كم لهآآ يووم حسبي الله ونعم الوكيل فييه
أم محمد بضيق : لا تتحسبين على الولد ..يآآخالتي كل شي بيهوون
غآآليه : أحم ..أحم ...جوجو ع قولة منى (ابتسمت )
تبيك فووق بقسمك ..
جآآردينيآآ وهي تطالع يدهآ بسرحآآن : ......................
غاليه بصوت أعلى : جووووجووووووو
جآردينيآآ حست على روحهآى ورفعت رآآسهآ : هلااااا ...
أم محمد تطالعهآ بنظرةهآآدية : يمه تقوول منى تبيك فوووق ..
الجده نورة : لا ترووحين قبل مآآتآآكلين شي .. أفطري يمه .. أفطري
هزيت رآآسي بالرفض وقمت ....
أكره هالغلاف ألي مغلفين قلوبهم فيه ....
يتمنون فرآآقي ويضحكوون لي ويسوولفوون ...
كل شي بدآآ يضآآيقني فالبيت .. كل شي يخنق أنفآآسي ..
وألي يزيده هالي مقآآبلته في القسم ... وكل مآآلقى فرصة جآآب طآري التحليل ....
كآآن هذآآ أخر همي .. ومستحيل بسوويه لو على قص رقبتي ..
وأعلى مآآفي خيلهم يركبووونه ...
صرت عندهم الجدآآر المآآيل .. عثرآآتهم .. وأخطآآئهم حطوهآآ علي ...
طلعت من المجلس وأنآآ سآآكته ...
هذآآ هو حآلي .. صمت في صمت .. بشووف وش آآخرتهآ في هالبيت ..
وأبووي من بعد آآخر موآآجهه بيني وبين أبد مآآشفته ..
ولا حتى جآآب طآآري بشي ...
وجدتي .. بكذب عليكم لو أقوول أن الأوضآآع بينآآ من أحسن مآآيكوون ..
صرت أسووي ألي وآآجب علي أسوويه ..
وغير هالشي مآآبيني وبينهآ أي كلام ... لأني عآآرفه ألي برآآسهآآ بتسوويه ..
أعذآآر مرفووضه ومآآلهآ أي دآآعي ...
صعدت الدرج ورحت صووب قسمي ... أول مآآدخلته ألا أشووف منى
جآآلسه ومعطتني ظهرهآآآآ ...
جآآردينيآآ تفسخ شيلتهآآ : أذآآ جآآيه تكلميني على ألي صآآر حدث العآآيله عندكم ..
فرجآآءآ وفرري هالكلام لنفسك ولا لي خلق أسمع شي
منى تقووم وتلف لهآآ بأستغرآآب : جوجو .. أنتي ليش تعآآمليني بهالأسلووب ..
مآآعدتي نفس قبل . جآآردينيآآ الطيبه ألي أبتسآمتهآآ على شفآتهآآ ...
جآآردينيآآ تمر من عندهآآ وترمي جسمهآآ على الكنب : أنسيهآآ ..
منى تجلس وبهدوووء : جوجو .. حيآآتي أنتي .. والله أني عآآرفه أن هالموضووع
بالذآآت يجرحك .. يهزك .. بس طآآلعيه من وجهة نظر ثآآنيه .. فكري
بجآآبر ألي يحبك ومستعد يضحي برووحه عشآآنك ... فكري بنظرة الرجآآل
بكره فيه لا أنتشر أن زوجته بنت حرآآم .. كيف بيسكتهم وأبووك نفسه
متأكد من هالشي من ورآآ رآآس هالحيه وبعد جدي.. فكري بأمك ...
جآآردينيآ تتكتف وبعد صمت : هو كلمك..؟!!
منى بدون أدنى أحرآآج : أييه كلمني .. وبصرآحه متضآآيق حدة
جآآردينيآ تصد بعيونهآ وتبتسم بعبث :..............
منى تتكلم : تعب وهو يترجآآك ... سدي فم هالعآآلم وأرتآحي
جآآردينيآ ترفع حوآآجبهآآ : حتى هذي قآآلهآآ لك ... أقوول منى تحليل مآآرآآح أسووي ..
قوولي له هالشي .. وقوولي لعمك الفآآضل وجدك وشريفه أذآ مآآعجبهم
يشربوون من مآآي البحر .. ألا الشي ألي يمس أصلي ..
منى بقهر تقووم وبعصبيه : أنآآ علمتك وأنتي ألي مو قآآدرة تستوعبين ...
لاتلومين جآآبر بأي تصرف .. لأنه يفكر فيك وفي هالفضييحه ألي مو هآآمتك...
هذآآ قدره بقلبك ...هذآآ هوو ... !!!!
جآآردينيآ : وفري نصيحتك لنفسك ... مآآعآآد أني محتآآجه نصآآيح من أحد ...
طآآلعتني بصدمة وأنآآ عآآرفه أن بدآخلهآآ ألف سؤآآل وسؤآآل ...
لاتلووموني ...
جرحوآآ ..أخطوآآ .. وكآآن مصير كل شي النسيآآن
ألا عند الشي ألي يخصني مآآشفت أحد فتح فمه ودآآفع عني ...
مآآقدروآ ألا على سوي التحليل ... وبس ولا ترآآ بيتزوج ...؟؟؟!!
أعذآآر غبيه ..
مآآيدروون أنهم يجرحووني ...
يذبحوون بدآآخلي شعور ينآآزع المووووت ..
منى تهز رآآسهآ : للأسف ....!
طلعت بخطوآآت وآآسعه تآآركه الجرح يعبث في ممتلكآآت قلبهآآ ...
سكرت البآآب ورآآهآآ بأقوى مآآعندهآآ ورآآحت تمشي متوجهه لدرج ..
نزلت و
لفت يسآآر حتى تدخل المجلس وحدهآآ متضآآآيقه ومقهوورة ..
أم محمد بحزن : يآآيمه هو محمد مآآقآآلك شي يخص بنيتي ... ( أهتز صوتهآآ)
لهآآ شهوور وهي غآآيبه ..
منى تآخذ نفس : والله يآآخآآلتي هذآآ هو يحآآول يعرف وين رآحت بأي بلد ..
بس زوجهآآ خبيث .. !!
ولا بعد هالشي ترآآ محمد بالسر يدوور عنهآآ لأن جدي
موصي الكل أنه هو ألي رآآح يجيبهآآ ..
الجده نورة بدون نفس : بنشووف وش آخرتهآآ مع هالشآآيب ...
هنآآدي تدخل المجلس : صبآآح الخير ..
الكل : صبآآح النوور ...
تقدمت بخطوآآتهآآ وجلست جنب منى ... ومآهي لحظآآت وجت فوزيه ...
الجده نورة بفرح : هلا بعرووستنآآ ..
فوزيه بحيآآ : يممممممه ..
الجده نورة : تعآآلي ..تعآآلي أقعدي جنبي .. قولي لي وش قررتي ..؟
فوزيه تجلس جنب جدتهآآ وتسحب يدهآآ حتى تبوسهآآ : كل خيير .. يآآيمه ..
منى تلف بوجهآآ بعيد عنهم : أستغفر الله يآآرب ..
هنآآدي : يمه وش صآآآر على فيروووز ... البنت لا تموووت ...
ومآآحد قآآدر يطلعهآ ... حتى مآآنع أحد يقرب من الغرفة أستغفر الله
أم محمد تهز رآآسهآآ : وش بيدنآآ ... مآآقوول ألا ألله يهديهآآ يآآآرب ..
غاليه تدخل وتجلس جنب البآآب : .................
هنآآدي : والله مآآحد يصدق أن هالشي يطلع من مهند ...
الجده نورة بضيق : لا حد يطري لي أسمه ... ليين يرووح يفتح البآآب
لأخته ..
غاليه وهي تلوي فمهآآ : بفهم أنآآ ...؟ تبوونه يوم عرف أنهآآآ تكلم سليمآآن
يصفق لهآآآ .. ولا يآآخذهآآ بالأحضآآن .. تستآآهل كسر الرآآس والله ..كفو ولد عمي ..
قدهآ وقدووود
أم محمد وهي تطالع غآآليه تبيهآآ تسكت : ...................
الجده نورة : قوومي فآآرقي عني أنتي .. قوومي مآآلي بوجع الرآآس ..
غاليه بطنآآزة : تدرووون أنهآ كآآنت تهددني ع بآآلهآآ نفس طقتهآآ أحب سليمآآن ...
هالحقير هي ويآآهآآ ... صدق من قال .. (أذا لم تستحي ففعل مآآتشآآء )
منى فتحت عيونهآ على الأخر : نعم ...؟!! وش قآآعدة تقوولين أنتي ..
غآآليه تهز رآآسهآآ : والله .. مدري من معطيهآآ
خبر أني ميته في شيبة أبليس هذآآ ...تستآآهل ألي جآآهآآ وأزووود بعد ... شريفه ذي
مآآربت غير ألي على شآآكلتهآآ
الجده نورة ضآقت فيهآآ الدنيآآ : أعوووذ بالله ..أعووذ بالله
(سكتت بس مسرع مآآتكلمت خووف على بنت ولدهآآ )والله يآآغآآليه أن سمعتك تزيدين وتعيدين
بهالسآآلفة لسآآني مآآيطب على لسآنك
غاليه بأنفعآآل : يآآسلااااام .. خليه يعررف
أم محمد بهآآوش : غاليه ... البنت من عذرهآآ من كآآن عندهآآ ينصحهآآ
ويرشدهآ ع الصوآآب ..أخوآنهآ كلن لاهي بشغله وأمهآآ ألله لا يبلانآآ مآآتترك
أحد مآآترووح له .. حش وسوآآلف رآيحه جآآيه ...
غرووب تدخل وهي فرحآآنه حدهآآ : ونآآآسه مهند بيآآخذنآآ .. والله والله سمعته
يقوول لغآآنم خلاص
هنآآدي أبتسمت وبضحكة : أقوول نآآوين على أنفسكم معه ..... ههههههههه
غاليه بدوون نفس تقووم : مآآطلبنآآ منك تهرجين رجآآءآآ

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 26-03-12, 05:24 AM   المشاركة رقم: 238
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجده نورة بخرعه : وي وي .. هذي وش بلاهآآ ...مير أستخفت على الأخر
طلعت غآآليه وشبكت يدهآآ مع غرووب ألي كآآنت متنفسهآآ الوحيد
لضحك والخبآآآل ...
×××××
وفي مجلس الرجآآل ...
عبدالله بفرح : مبرووك يآآولدي ..مبروووك
بندر بأبتسآآمه دآآفيه : ألله يبآآرك فيك ...
جآآبر يضرب بندر بكوعه : هآآ الملكة متى ...؟!!
بندر بدون تفآآهم : الخميس الجآآي ... خير البر عآآجله ..
الجد سعد وصوته يملاه التعب : ورآآك مستعجل يآآولد .. مآآ بقى شي عن الخميس
بندر : البنت ووآآفقت .. وش له ننطر بعد ...
جآآبر يطالع جده ويغمز له : أقوول هذآآ مستعجل حده .. بس مو لازم ننطر عليهآآ
يمكن تبي أمهآآ تحضر..؟
عبدالله برفض قآآطع : لالالالا ... لا فيهآآ أمي ولا شي ... مثل مآآقآآل
الولد خير البر عآآجله .. وبعدهآآ أذآ تبي تعزمهآ ع الزوآآج ألله يحييهآآ ..
جآآبر يحرك عيونه صوب مهند ألي جآآلس ويطالع جهآآز بين أيديه : هيييه ..
وين رحت يآآولد ..مآآتقوول لولد عمك مبرووك
مهند يرفع رآآسه وبأبتسآمه بآآردة : مبرووك
بندر يمد يده ويآخذ فنجآن القهوة من على الطآآولة الصغيرة : هذآآ هو من يوومين..
مدري وش فييه..!
محمد يدخل وهو شآآيل بنته : السلام علييكم ...
جآآبر يقووم ويرفع شمآآغه لفووق برسميه : هلاااااااااا هلا وغلا بوردتنآآ
الحلووة .. عطنيهآآ يآآولد ..
محمد يوقف ويمد ورد لجآآبر : مآآتركت شي مآآسحبته مني .. أورآآق ..شمآآغ
جآآبر على طوول رفعهآآ لفووق ومسرع مآآبآآسهآآ : مآآشآآلله .. مآشالله ..
محمد : عقبآآآلك يآآولد .. نشووف عيآآل عيآآلك
حضنهآآآ جآآبر بين أيديه وهي لابسه فستآآن وردي على جزمآآت بنفس
لون الفستآآن وشعرهآآ االقصيير مرجع لورى بطووق عليه وردة كبيرة ...
محمد يطالع عبدالله وسعد ألي ظلوآآ يطآآلعونه بصمت وعلى طوول حس بنفسه :
ألا أقوول وين بدر ...؟
بدر بعصبيه يدخل وبقهر رفع ملف بوجه محمد : هذآآ يآآدودة الورق أنت وبنتك وش هوووو ..؟
محمد رفع يده ومسح على شعره بعبث : والله مو أنآآ... هي حآآسبهآآ ..
أنت خآلهآآ ..
بدر وهو معصب : شف .. قسسسم بالله أذآآ شفتك أنت وبنتك بالقسم عندنآآ
مآآرآآح يردني غير رجلي ..أشووتك أنت وهي برآآآآآ ..
محمد وهو لابس قميص عآآدي : هد .. هد ..شسووي أبيهآآ تجلس على المكتب
سحبت كووب الحليب ألا وهو جآآي على الأورآآق ..
بدر بطنآآزة وهو يرفع أيديه : لا تكفى أقنعتني بسسس ...
مهند يقوم وهو يحتضن الجوآآل بكفه اليسآآر : عن أذنكم ....
مر من عند محمد وبدر بخطوآآت هآآديه ... لابس بنطلون جنز على بلوزة رصآآصيه
سآآدة ... نزل من الدرج حتى تحتضن خطوآآته الرصيف ... ظل الشجر منتشر
في كل مكآآن والهوآآآ تهب تحرك خصلات شعره ومآآسرع مآآتهدى ...
صبآآح يحتضن خوآآطر كثيرة ...
ظل يمشي لين وصل لبآآب ورآآآ الحديقه وبتردد مد يده .. مصغر عيوونه
من أشعة الشمس ألي كآآنت عليه .. فتح الغرفة ودف البآآب حتى تستقر عيونه
عليهآآ وهي نآآيمه على الأرض ... شعرهآ طآآيح على وجهآآ والغبآآر
يملى المكآآن .. وبجنب رآآسهآآ أشعة الشمس متسلله من الشبآآك ألي كآآن يستقر
تحت رجولهآآ ومآآخذه شكل مربع مآآيل ... غمض عيوونه والحسرة تملى قلبه ..
كيف طآآوعه قلبه يسوي هالشي ..مآآيدري
كل ألي يعرفه أن قلبه أحترق ولا زآآل يحترق ...
تقدم بخطوآآته منهآآ وأنحنى حتى يهزهآآ ..
( فيرووز .. فيرووز .. فيرووز )
مآآردت ..جلس على رجووله متخرع وحس في قلبه بيوقف ...
لايكوون صآر فيهآآ شي ...!
سحب رآآسهآآ بسرعه وصآآر يبعد شعرهآآآ عن تفآآصيل وجهآآ ..
ضرب خدهآآ بخفه .. بس نفس الشي ..مآآردت ولا تحركت ..
ولا حتى فتحت عيونهآآ
مهند بخووف : فيررووز ردي علي وانآآ أخووك .. ردي ...
ضرب خدهآآ بقووة وعلى طوول فتحت عيونهآآ بتعب ..
مهند يبعد عنهآآ ويجلس يبي يشتت هالخووف : ليش مآآرديتي علي .. ع بالي فيك شي ..
فيروز بسرعه تتسآآند بأيديهآآ على الأرض وتتعدل لاصقة بظهرهآ على الجدآآر :
وش تبي
مهند يحآآول يآآخذ نفس : أستغفر الله يآآرب ...
قآآم ونفض الغبآآر من على البنطلون بهدووء .. تقدم وجلس على صندووق
مربع خشبي ... تسآآند بأيديه على ركبه
مهند يحرك الجوآآل بين أصآآآبعه : من ألي يهددك بالجوآآل ...؟
فيرووز بخووف وهي تنتفض : ..........
مهند بحزم وبصوت عالي : ردي علي أحسن لك .. والله يآآفيرووز أنك
للحين مآآشفتي مني شي ..
فيروز تبلل شفآتهآ الجآآفه : مدري .. مآآعرفهم ..
مهند بعصبيه ويحآآول يكوون هآآدي حتى يستوعب السآآلفه : شلون مآآتعرفينهم ..
أنتي طالعه مع الخآآيس سليمآآن ..
فيروز بسرعه زحفت وجلست عند رجوله وبرجآآ : والله يآمهند مآآسلمته شي ...
والله مآآطلعت معه .. والله العظيم .. بس .. بس كنت ..كنت أكلمه
مهند على طوول سحب شعرهآآ وهي أنهآآرت تبكي : وبكل بسآآطة تقولين لي
هالشي ..بوقآحة تحطين عيني بعينك وتقولينهآآ ..
فيروز وهي تشآآهق : أمي .. أ ..م,,ي ... كآآنت تعرف .. والله العظيم
يآآمهند كآآنت تدري عن كل شي ..
( صآآرت تضرب خدوودهآ وبقهر ) أذبح حااالي عشآآن ترتآآح .. أممووت نفس أبوي ...
أمي كآآنت تدري ..مآآنصحتني ..مآآقالت لي هذآآ عيييب .. وأنت (شهقت)
أنت وينك عني ..جآآي تحآآسبني وأنت طوول وقتك بشغلك وطآآرق مآآشووفه ..
أخوآآني ولا نتم أخوآآني .. أحترررق أمووت وش يعررفك ..
أبووي ألي كآن يسأل عني .. وهذآآ هو رآآآح ... رآآآآآآح ..
غطت وجهآآ بأيديهآ وأنحنت تبكي بصووت عآآلي ...
صد بعيونه عنهآآ والكلام محتآآر كيف يجتمع ...
ينتثر أصوآآت توآآسي الحآآل ...
مهند يفك يده عن شعرهآآ : أنتي تقوولين ..أنه وحدة تهددك ..أذآآ مآآعندهآآ شي
ليه تهددك من رآآسلهآآ ...؟
فيروز تهز رآآسهآآ : أقوولك مدري بس سألتني عن سوسن ...
مهند : أرفعي رآآسك وكلميني ...
فيروز وهي تبكي: مآآبي أطآآلعك .. قوووم خلني برووحي .. لو أمووت ..
مآآلك شغل فيني .. قوووم
مهند يحط أيديه على كتوفهآ وبالغصب يرفعهآآ : متأكده أنك مآآسويتي شي مع
هالخآآيس
فيرووز تصد بعيونهآ عنه : قلت لك مكآآلمآآت وكنت أقوول لأمي عنهآآ ...
أمي ( رفعت يدهآآ ومسحت خشمهآ وصوتهآآ رآآيح من البكآآ ) أمي تدري
مهند بشك : ويوم أن الوضع بهالشكل ليه كنتي تترجينهآ تستر عليك ...
فيروز بعد صمت ومسرع مآآأمتلت عيونهآآ بالدمووع : مدري .. خفت ..
خفت ..
لأن أمي وعدتني أن سليمآآن بيتزوجني
مهند بحرقه : ..................
فيرووز : والله أني عآآرفه أني غلطآآآنه .. تكفى مهند سآآمحني ...
آآخر مرررة .. (سحبت يده وبآآستهآآ ) آآخر مرررة ..
رفع يده ومسك رآآسه والأرض ألي المفرووض تكون طيبه ...
من طيب النآآس ألي ربوهم
صآرت دمآر بدون مآآيحسووون ..
غمض عيونه ومسرع مآآسحب يده من يدهآآ وقآآم ...
مآيقدر يلووم أخته ,,
هو مشغوول .. وأخووه سفرآآت وأمه الوحيده ألي المفرووض تكوون
بر الأمآآن لهآآ كآآنت ضيآآع في ضيآآع ..
بس بدآآخله يحمد ربه ألف مررة أن المووضووع وآآقف على مكآآلمآآت ولا شي
أكبر ويكون ينطبق عليه مثال ( لا فآآت الفووت مآآينفع الصووت )
مهند بحده : قوومي أطلعي من الغرفة ..
فيروز ترفع رآآسهآآ : مآآسآآمحتني ..!!
مهند يصد بعيونه ويبعد عنهآ خطوآآت حتى يووقف عند البآآب :
لا طلعتي لا تتوقعين أني بخليك برآآحتك .. تليفوون مآآفيه ..
ونت تحلمين وأول وآحد يتقدم لك من هالحين أنآآ موآآفق ..
وطلعه من البيت تمووتين مآطلعتي ..
فيروز تبكي وهي تحط يدهآآ على فمهآآ : أنآآ مآآبي شي .. أبيك معي بس ..
أبيك تسآمحني ..والله يآمهند مو قصدي ..مو قصدي
كنت أرآآقب مهند بصمت وهو وآآقف وطالع طرف من كتفه ...ومسرع مآآدخل
حتى يطلع بعد دقآآيق وهو لاف يده حول كتوف أخته ويمشي معهآآ ....
حتى فيرووز يوم غلطت لقت أخ قلبه كبير ..
مهند ألي قدر بحكمته يعدل من سلوك غآآنم ولولا وقوفه في وجه
جآآبر ألي مآآعنده تفآآهم كآآن غآآنم هالحين هو غآآنم رآآعي السجآآير ...
رآآعي خرآىبيط وأصدقآء سووء
ومتأكده أنه بيقدر يحضن أخته ويرمم هالسلوكيآآت ألغلط ألي مآآكآآنت
غير مرآآيه عكست تصرفآآت أمهآآ ...
التربيه جذوور متينه ..
شي نتشربه من أعمآآقنآآ
يقووم عليه مجتمع ووطن ..
رفعت يدي ونزلت الستآآرة حتى أبعد من الشبآآك وأجلس على الكرسي ..
ومآآزلت لحآآلي أعآآني ..
لحآآلي وآآجب علي أتحمل وأسكت ...
أخذت نفس وملت برآآسي أطالع السقف .. يآآرب الصبررر ...
يآآرب مآآطلب منك غير شي وآآحد هو شووفة أمي بعيد عنهم ..
***************
يوم الخميس ... السآآعه 4 ...
ريحة البخوور يعج فيهآآ المكآآن وصوآآني الحلا والقهوة والشآآي..
دآآخله وطآآلعه ...
وهي بكل ربكة مآآسكه القلم وتطالع توقيع بندر وأسمه ...
في غرفة المجلس بأثآآثهآآ الترآآثي القديم ..
هالحين رآآح تندمج أروآآحهم قبل مآآيعلن هالدفتر
أرتبآآطهم ..
بندر ألي كآآنت هي وحدة من هالنآآس ألي شهدوآآ على قصة عشقه لسوسن ..
وتسير الأقدآآر تعآآند أحلامهم ...
تدفع مرآآكب هالعشق لأموآآج شرسه حتى يتحطم بين أيدين الغربه...
عبدالله : يلا يآآبنيتي ... وقعي تأخرت على الريآآجيل ...
الجده نورة تدخل الغرفة وهي تتعكز بعصآآهآآ : وي .. وي للحين مآآوقعت ..
فوزيه ترفع عيونهآ لجدتهآآ ألي غرقت بالدمووع : ...............
عبدالله أبتسم : مآآهو وقته .. وقعي يآآبنيتي ... ألله يصلحك تعبت وأنآآ
أقوولك وقعي
جلست الجده جنب فوزيه بفستآآنهآ الوردي النآآعم والكريستآآل على كتوفه ...
شعرهآآ سآآآيح وخصلات منه منسآآبه على جبهتهآآ ...
الجده نورة تحط يدهآآ على فخذ فوزيه : وقعي يآبنيتي ...
جآآبر يدخل وهو يتكلم : بسرررعه يآآمنى القهوة ( وقف وطالع الكل بأستغرآب )
مآآخلصتوآآآ ..حشآآآآ
عبدالله بطوول صبر : هالحين بتوقع ..
بدر بالصآله يضحك : هههههههههههههههه ... من ألي مصلح القهوة .. تسلم أيديه..
على الكيف والله ..وبعدين البخوور وينه ..؟؟
غاليه : الجمرة تو حطيتهآآ على النآآر ..
بدر : بدري ..,. الحمدالله والشكر من متى طآآلبهآآ أنآآ .. وبعدين وين هند ...
منى بملل : البنآآت بالغرفة ... ينطرن لين تخلص فووزيه توقيع عشآآن تطلعون
وهن يرووحن للمجلس
جآآبر يطالع جدته : جآآردينيآآ وين هي ...؟
الجده نورة : مير مآآشفتهآآ الصبح كله ..
جآآبر بضيق يصد بعيوونه : .....................
شدت على القلم أكثر وبرجفه وقعت .. رمته بقهر ومالت برآسهآ على حضن جدتهآآ
حتى تنهآآر تبكي ...
جآآبر بخطوآآت وآآسعه يسحب الدفتر : مآآبغيتي ..بس وفري هالدمووع
لأن الولد يبي يشووفك لا رآآح الشيخ .. أنتبهي مكيآآجك لا يخترب بس
فوزيه بخرعه رفعت رآآسهآآ لأخوهآآ : لااااااااااا ..مآآبي
عبدالله أنفجر ضحك ع شكلهآآ : ههههههههههههههه ..( قرب منهآآ وبآآس
رآسهآ )
ألف مبروك يآبنيتي ...
فوزيه تحآول تتمآلك نفسهآآ وتهرج : يبآآرك فيك عمي ..
طلع جآآبر مآآسك الدفتر وطلع ورآآه عبدالله ..
جآآبر يمسك يد بآآب المدخل وهو يطالع بدر : أقوول خلصت مهمتنآآ هينآآ..
لا ترز خشتك يآآولد ..ترآآ بيطردوونك
عبدالله يدف جآآبر: وخر عن البآآب ..مآآتترك قرقرتك أبد ..
بدر يأشر برآآسه : توكل على الله ....( طالع بآآب المطبخ ) بسررعه البخوور ...
غاليه بصوت عآآلي : هند أمآآن أطلعي ...
غروب تفتح بآآب الغرفة وبسرعه تركض : أف يالحشششرة .. (طالعت بدر )
مآآبغيتوآآ
بدر يرفع حوآآجبه : هذي وش حآآشرهآآ هنآآك .. لايكون على بآآلهآآ صآآرت حرررمة بس ..
هند تطلع وبأبتسآآمة تروح لبدر : قريت على نفسك ...
بدر يبآآدلهآآ نفس الأبتسآآمه : ترآآ مآآجوآآ نآآس كثآآر .. ربع بندر على ربعي ..
وجآآبر جى كم وآآحد يعرفهم ..
هند تقرب منه أكثر وبهمس : أنآآ لو دقيقة تمر من دوونك ..أمووت فيهآآ ألف مرة ...
أبعدت عنه بس هو جرر يدهآآآ ...
بدر وهو متكشخ بالغترة ألي رآآفعهآآ لفووق برسميه : نآآآوية على نفسك .. هآآآ
هند ذآآبت : ...............
منى تطلع من المطبخ وبسرعه تسحب هند وتمد لبدر المبخره : أقووول ..
أطلع خل البنآآت يآآخذون رآآحتهم.. يلااااا ..
بدر : أوووف طردة ذي
منى ترووح تمشي وهي تسحب يد هند ورآآهآ : ترآآ بكلم جدتي تشووف لك صررفه ..
دخلت المجلس وعلى طوول فكت هند يد منى ورآآحت لفوزيه وحضنتهآآ
هند : وأخييييرآآ دخلتي القفص نفسنآآ .. مبرووك
فوزيه تمسح دمووعهآآ : خآيفه والله
هند تبعد عنهآآ : متأكدة بندر بيحطك بعيووونه ...
منى تقرب منهآآ : على الله تتغيرين ..
فوزيه تطالع منى بصمت والأبتسآآمة تلاشت من شفآآهآآ: .............
منى تبوس خدهآآ : أخووي جآآه مآآكفآآه .وأقوول هالكلام مصلحه لك وله ..
فوزيه تبتسم غصب عنهآ : ...............
هنآآدي تدخل وبقوووة تحضن فوزيه : من يصددددق ... والله للحين أحس
أني بححلم ..
الجده نورة تنآآدي : يآآغرووووووب .. غرووووب
منى وهي توقف قبآآل جدتهآآ : هلا جده ..
الجده نورة : شووفي خآآلتك وين هي ...؟
منى وهي تنحني حتى تستقر بيدهآآ فنجآآن قهوة : هي وفيروز بالمطبخ ... يآآحبيلهآآ
خالتي تقوول بعلمهآآ السنع ومهند موصيهآآ على أخته .. وأصلن فيروز
مدري كيف ... للحين لسآآنهآآ طوويل ومحتآآج قص ...
بس تخآآف من مهند ...
الجده نورة تتنهد : ألله يكآآفينآآ شر أمهآآ ووالله بنكوون بخييير .. والحمدالله أن الله
هدآه وفك أخته ...
منى : آآآمين ..
غآآليه تدخل وتطالع فوزيه وهي تغمز لهآآ : تو دق علي بندر يبيك بالمجلس ...
مآآعنده أحد .. يلا بوصلك له
فوزيه تجلس جنب جدتهآ وبربكة : مآآآآبيه .. ومآآبي أقعد معه .. مو بلاااازم ..
هند طآآرت عيونهآ: هذآآ زوجك هالحين ... قوومي ..
منى تقرب الفنجآآن لجدتهآ بعد مآآصبت لهآ قهوة : تفضلي يآآجده ...( لفت لفوزيه )
قوومي ترى أخووي ذآآ مجنون ..
هند تسحب يد فووزيه : يلا تحمست أعرف وش بيصير بينكم
هنآآدي : ووش دخلك أنتي .. أأوووم اللقآآفه ..
طالعت غاليه ألي كآآنت تطآآلعهآآ بأبتسآآمة دآآفيه .. قآآمت بهدوء
وحطت أيديهآآ على فستآنهآآ من تحت ورفعته شوي عشآآن
تقدر تمشي زين ... خطوآآت مشتته .. خآآيفه .. مآآتدري
وش بتسوي .. كيف بتطآآلعه ولا هو أصلن وش رآآح يقوول لهآآ ..
طلعت من المجلس وصرآآخ غرووب مع غآآنم عند التلفزيون يرج البيت ...
شبكت يدهآآ بيد غاليه ورآحت تمشي معهآآ ..
فوزيه بصوت مهزوز: تكفين غاليه لا تخليني برووحي ... تكفين
غاليه تشد على يدهآ : ألي يسمعك يقوول بندر بيآآكلك ... والله بيهذري
على رآآسك لين تقولين له خلاص ..
فوزيه توقف عند بآآب المدخل والهوآآء تهب تحرك شعرهآآ ": حتى ولو
غاليه تسحبهآآ لين طلعوآآ للحديقة : من عيوني ...
السمآآ صآفيه والشمس تعآآنق لحظآآت الغروب .... صوت السيآآرآآت
محملة بريحة الدخآآن تحووم في هالمكآآن .. رفعت عيونهآآ لبآآب
المجلس وهي تحس قلبهآآ بيوقف بأي لحظة ... رجولهآآ تتنآآفض حتى حست
خلاص مآآعآآد لهآآ حيل تووقف ... أخذت نفس وبكل خطووة تقرب من المجلس
التوتر يزيد ... بلعت ريقهآآ ونزلت عيونهآآ ومن قربت حرك شعرهآآآ
هوآآ المكيفآآت ألي تعج بريحة البخووور ....
غاليه توقف عند بآآب المجلس : وأخيرآآ وصلنآآ حسستيني أني
مآآخذتك لمعتقل ... هههههههه
فوزيه وعيونهآآ بالأرض ومركزتهم على أطرآآف فستآآنهآآ
ألي تتحرك من الهوآآ ألي مندفع من المجلس : ...................
غاليه وهي تطالع بندر ألي كآآن جآآلس
بوسط المجلس الوسيع قبآآل صوآآني القهوة والشآآي : بندر ... وصلت
عرووستك ...
جآآلس بكل جآآذبيه ورسميه يشرب فنجآآن قهوة ورآآ الثآآني ...
على معصم يده سآآعة ذهبيه زآآدته جمآآل ...
وأطرآآف شمآآغه مرجعهآآ على كتوفه ... ومن سمع صوت أخته
قآآم بسرعه وحرك عيونه صووب فوزيه ألي عيونهآآ بالأرض
وأبد مآآرفعتهم ... (مآآشآآلله )
ردد بنفسه هالكلمآآت وهو يتأمل تفآآصيل وجهآآ ... مكيآجهآ
الوردي النآآعم وألي مبرزة تفآآصيلهآآ بشكل كآآن غيير ...
بندر بنفسه : والله مآآآكذبت بشي يآآجآآبر يووم شرت علي أتوكل على
الله وأخطبهآآ ... ألله لايحرمني من نصآآيحك ...
غاليه تطالع فوزيه ألي قآآمت تتنآآفض وبندر
ألي وقف يطآآلعهآ : أقوول أنآآ ورآآي ألف شغله .. مهمتي
أوصل لك عرووستك وأرووح ....
بندر يمشي بخطوآآات متوآآزنه وهو مطقم مع الغترة والثوب الأبيض
جزمآآت بنفس اللون بعد : ألله لا يحرمني منك .. وعقبآآل
مآآ أزفك لزوووجك بأيديني ..
غاليه كشرت وبدون نفس : ومن قالك أني بتزوج ... خلاص ...
بندر يوقف قبآآلهم وعيونه على فوزيه: يلا عآآد .. من غير مطرووود
صوته يضرب حصونهآآآ بدون رحمة ... وقربه مع ريحة
عطره خلت كل مشآآعرهآآ تذووب في دوآآمة دمووعهآآ
ألي نزلت بدوون مقدمآآت ... جرح ظل في حيآآتهآآ ينزف وفشل
كآآسر شي في حيآآتهآآ من بعد ذآآك الزوآآج ...
توهآآ الحين أستوعبت كل شي ..
هي مو قد هالحيآآة .. ولا تقدر تكمل حيآآتهآآ وتربط عمرهآآ
في شي رآآح يفشل...
سحبت يد غاليه ألي نوت ترووح
ولفت معطيه بندر كتفهآآ ..

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 26-03-12, 05:31 AM   المشاركة رقم: 239
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

فوزيه وعيونهآآ للحين بالأرض وبأنهيآآر : .. لا .. لاترووحين .. خوذي..
خوذيني عند جدتي
غاليه أتسعت عيونهآآ مآآتدري وش تقوول : ..........
مد بندر يده بهدووء وحطهآآ على يد فوزيه ألي كآآنت متمسكه بغاليه فيهآآ ...
حآآول يسحب يدهآ بس كل مآآحآآول هي تتمسك بغآآليه أكثر وأكثر ...
ترجف ...!
حس بهالشي من لمست يده يدهآآآ ...
في يووم كآآن نبض قلبه وعشقه (سوسن) ترتبك من تشووفه..
صوتهآآ يهتز ..وبالعآآفيه تتكلم .. وفي ذيك الأيآآم ألي مضت يحآآول
يحسسهآآ بالأمآآن والرآآحه بس لا الأيآآم عطته فرصه
ولا الوآآقع قدر يجمع بينهم ..!
وهذآآ هو وآآقف مع وحدة ملكه وحلاله ....
الصفحة مهمآآ كآآنت مآآضي لابد نطويهآآ طي النسيآآآن
حتى مآآتجبرنآآ الحيآآة نطويهآآ ونكتشف أن عجلة الأيآآم رآآحت
في دروبهآآ وكلن نسى ... مآآغير حنآآ ألي الصفحة مآآزآآلت مفتوحة
في قلووبنآآآ
غاليه نزلت يد فوزيه وبسرعه رآآحت تمشي عنهم : مع السلامة ...
بندر يسحب فوزيه يبيهآ تدخل : تعآآلي ندخل ..
فوزيه عيونهآآ للحين بالأرض : ...............
بندر يقرب منهآ أكثر ومسرع أنحنى حتى يهمس بأذنهآآ : خلينآ ندخل
.. من هالحين بديت أغآآآر عليك ....يلااااا
سحبهآآآ بهدووء وهالمرة طآآوعته ورآآحت تمشي معآآه .. جلست على الكنب
بلونه الرمآدي ونحت الخشب يعتلي فووقه بتميز ...
بندر يوقف على يمينهآ : تبين قهوة ..
فوزيه تهز رآآسهآ بالرفض: .............
بندر يطالع الشآآي وبحيرة : طيب شآآآآي
فيروز ترفع يدهآآ وهي تمسح دمووعهآ : ......................
أخذ نفس وأنحنى عند رجوولهآآ ... سحب يدهآآ وقال بصووت دآآفي
بندر : ورآآك تبكين ... لهدرجة أنآآ أخوووف ..
فوزيه تبلع ريقهآآ ..: .................
بندر ينحني برآآآسه : ممكن ترفعين رآآسك من جيتي وأنتي عيوونك
بالأرض ... ترآآ أنآآآ وآآحد متهوور ودآآمك ملكي مآآصرت أخآآف
من أحد ... أرفعي رآآسك يلا
فوزية بخووف تحآآول تجر يدهآآ من يده : ...................
بندر يقووم ومسرع مآآجلس جنبهآآ ..مد يده وحط شعرهآآ ورآآ أذنهآ : تصدقين
أنك حلووووة ...
فوزيه على طوول أبتسمت ومسرع مآآضحكت ضحكة خفيف : ...........
بندر يرفع حوآآجبه مآآيدري وش سبب هالضحكة : دووم يآآرب هالضحكة ..
بس وش السبب ..
فوزيه تمسح خشمهآ ومسرع مآآرفعت عيونهآآ الوآآسعه
وألي رآآح لونهآ حتى تقوول بصوت رآآيح من البكآآ : أعرف أني حلوووة ..
بندر بعد صمت كأنه تفآآجأ من حجم هالثقه
وبنفس الوقت ..عيونهآآ لهآآ جآآذبيه غير : يعني مآآجبت شي جديد قصدك
فوزيه تهز رآسهآآ : أييه ...
بندر يقووم يمشي بخطوآته لعند الطآآولة وسحب من ورآآهآآ كيس
وجى رآآجع لهآآ: هذي هدية لك ...
فوزيه ترجع تنزل عيونهآآ بالأرض : ............
بندر ينحني ويحط الكيس جنب رجوولهآآ : أنآآ طآآلع تآآمريني على شي ...
فوزيه ترفع رآآسهآآ له : بترووح
بندر بفرح يجلس جنبهآآ : أذآآ تبيني أجلس عيووني لك
فوزيه وهي بدت تحس برآآحه من نآآحيته : ..............
بندر يصد بعيونه عنهآ : أنتي بس سآآكته وأنآآ تعبت من الهرج ...
فوزيه لا تعلييييق : .............
بندر يرجع يطالعهآآ وبدون تردد سحب يدهآآ وبآآسهآآ : يلا .. أنآآ طآآلع
عندي كم شغله ... ( رجع بآآس يدهآآ بقوة وقآآم ) خلي جوآآلك شغآل ...
بدق عليك ...!
فوزيه : تدق ..!!!
بندر يتمآآيل بجسمه مستغرب من تفآآجأهآآ : ليش عندك أعترآآض ..
ولا مآآودك
فوزيه بعد صمت : لا بس...
بندر يقآآطعهآ : قللت خلي جوآآلك مفتووح وبس .. يلا سي يووو
رآآح يمشي بخطوآآت وآآسعه وطلع من المجلس .... أبتسمت
وهي تطالعه لين أختفى من قدآآمهآآ ...
رآآحه عآآآآنقت وجوده .... رفعت يدهآآ وحطتهآآ على خدهآآ ....
بتحبه أو للحين المستقبل مجهوول ...؟؟!!
مآآتدري .. كل ألي تعرفه أنهآآ
مآآرآآح تفكر بشي .. خلاص .. بتفكر فيه وبس ...
بتمسك بنصيحة جآآبر ومنى ...ظلت هالوضعيه
لفترة والأفكآآر ترووح فيهآآ وتجي
: فووزيه ....!!
فزت من طولهآآ ووقفت متخرعه بس من شآآفته أبتسمت بكل عبث ..
جآآبر يدخل المجلس : ورآآك قآآعدة هينآآ ..
فوزيه : كنت ..كنت بقووم ..
جآآبر بضيق : أييه أطلعي .. مهند وبدر بالطريق جآآيين هينآآآ ...
أنحنت وسحبت الكيس ... مرت من عنده وطلعت بخطوآآت مسرعه ...
سحب جوآله من جيبه وطالع الشآشه ثوآآني حتى يدق على
رقم ...بس مآآرد ..
جآآبر بقهر : مدري وش تحس فيه ذي .. عن جد بتطلعني من طوووري
والله ..
رجع دق على الرقم وبعد كم رنه .. جآآه صوتهآآ وكأنهآآ ترد بدوون نفس ...
جآآردينيآ : نعم ...!!
جآآآبر بقهر : بالله هذي طريقه تردين فيهآآ
جآآردينيآ : لأني مليت ... مليت منك ..مليت من كل شي
جآآبر يحط يده على خصره : نعم وش قلتي حضرتك ...
جآآردينيآ بصرآآخ : خلاص يآآأخي ... تعبت .. تعبت ...
تحليل أنسآه ... مليت من هالطآآري .. كل مآآنويت أسوولف معآآك قلت تحليل ...
جآآبر وهو يرص على أسنآآنه وبكل غيض : لا تقعدين تصآآآرخين وتخليني أجي عندك
أعلمك شغلك عدل
رميت الجوآآل على السرير بأقوى مآآعندي ... رفعت يدي ومسحت على شعري ...
والله قآآعدة أحترق ولا أحد حآآس فيني ...
قآآعده أمووت ... سوي تحليل سوي تحليل ..مآعلى لسآآنه غير هالشي ..
وش هالحيآآة يآآربي ..
لمتى بظل على هالحآآآل ...
مآآلي نفس أنزل عندهم ... أشووفهم فرحآآنين وأنآآ أمووت غيض وقهررر ....
رحت للحمآآم ووقفت قبآل المغسلة .. فتحت الحنفيه وقعدت أنثر على وجهي
مآآي .. أبي أحس بوجودي ...
وجآآبر أحسه في كل دقيقة يضيع مني ...
يبعد في كل سآآعة ويووووم ...
آآآه يآآرآآسي ... غمضت عيوني بتعب ومسرع مآآفتحتهم ...
سكرت المآآآي بهدووء وطلعت من الحمآآم أمشي بخطوآآت بطيئة ...
رفعت عيوني أطالع هالغرفة ألي أحس أثآآثهآآ يشتكي الهجر ...
ويآآه بغرفة وحدة ولا كأني معآآه .. . قربت من السرير وتمددت عليه ..
متى الفرج يآرب ...؟
والله العظيم صرت مو طآآيقه حتى نفسي ...
غمضت عيووني وأنآآ أحس بدووخة خفيفة ... ليتني أنآآم
يمكن ألقى فالنووم رآآحتي
....: حيآآآتي ...!!!
فتحت عيووني ببطء والغرفة ظلام في ظلام مآآغير أبآآجورة على الكموودينه
بجنب السرير أضآآئتهآآ خفيفة بالعآآفيه تضئ المكآآن وتظهر تفآىصيل
ملامحه وهو مقرب بوجهه من وجهي .. جآآلس جنبي ومسرع مآآمد
يده وصآآر يمسح على شعري ... يده أحتضنت رآسي بدفآآ ..أشتقت له
...نطرت هالقرب من زمآآآن ...من زمآآآآآن حتى أيقنت أحيآآن
أني فقدته
جآآردينيآ بتعب : جآآبر .. أنت متى جيت..؟
جآآبر وهو يلعب بشعرهآآ : من زمآآن ....
قرب برآآسه من رآآسي أكثر .. حط جبهته على جبهتي وأنفآآسنآآ
تخآآلطت .... أبتسمت رغم كل شي أحس فيه ..
رغم التعب والصدآآع ألي يحتوي جسمي المهدوود ...
رغم الحررر ألي كآآن يلف الغرفة لأني نمت ومآآشغلت المكيف ...
ظليت مبتسمه أتأمل عيونه ..أشم ريحة عطره ...أسمع صوت أنفآآسه
جآآبر وهو يطاالع عيونهآآ: .. أبووك .. (سكت بعدين كمل ) عمي فالعنآآيه المركزة ...
<
<
<
كتتتتتتتتتتت
لقآآئنآآ بأذن الرحمن رآآح يتجدد بصبآآحية يووم جديد

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 27-03-12, 12:02 AM   المشاركة رقم: 240
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234821
المشاركات: 53
الجنس أنثى
معدل التقييم: امه الهادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امه الهادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

واااااااااااااو كريستو الاحداث تحولت جدااااااااااااااااااااااا ايه ده اشياء غير متوقعه ابدااااااااااااااااااااا واااااااااااو مبدعه اموت فيكي التعليق لما اكمل ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور امه الهادي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمي فلبينيه ., لاتسافر جابر, متابعه معك<<, متابعه من خلف الكواليس, ليلاس, أحبكم^-^, مهند الأمير الصامت, أنتقام, الأعضاء, الله لايحرمني منكم, الرواية قمة, الكاتبة الكرستال, احبها واشتهي وصلها, تحضنى, بحضنك, تحقق, تصاميم.وحي الخيال.حب بعد أنتقام, تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, بندر زوج حبيبته, بقلمي, تكفى بنتي لا تآخذهآآ, دلعي الجديد كريستينو.لبى قلب المتابع, جاردينيا, جاردينيا\تحبني, دخيلك, روايات مميزة, روايات ليلاس, روايات بقلم الاعضاء, روايات كاملة, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني كاملة, رواية قمة في الرووووعة, رووووووعة, سليمان المحامي, زواج أجبآري.أسم جديد جآردينيآ . الجد سعد ينتقم وبس.خيآآل ., سوسن .سليمان الوحش, وحي من الخيال, قصص من وحي قلم الأعضاء, قصص من وحي قلم الاعضاء, كاتبة قويه, كريستو, كندا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t170609.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-05-17 12:01 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¹ط¨ط§ظ†ظ‡ ظٹظ…ظ‡ ظˆظٹظ† This thread Refback 17-08-14 09:47 PM


الساعة الآن 11:39 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية