لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-03-12, 04:05 AM   المشاركة رقم: 226
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركآآته ..
أشتقتوآآ لي ولا لأ ...؟!
حد أشوآآقي لكم فآآقت الحدووود حبآآيبي ...
لكل ألي سجلوآآ عشآآآني ولكل ألي توآآجد عشآآن كريستو ...
بنبدآآ مشوآآر أول بآآرتآآت النهآآيه ...
طبعآآ متأكدة أن الكل مآآزآآل يتسآآئل عن علاقة جآآبر بالجد سعد ...؟
وعلاقته في عآآيلته ألي تتكون من أبووه الفلبيني وأمه عذآآري ..
ومتى يكتشف هالشي ..!!
للقصة تكملت والغموض مآآزآآل أسير تفآآصيلهآآ ..
جآآي في الأحدآآث كشف هالغموووض كآآمل .. فديتكم ...
قرقرة كثير .. أعذرووني .. هع هع ..الشووق ومآآيسوي ..
يلا أخليكم مع الأحدآآث ..
قرآآءة ممتعه ..
....البآآرت الخآآمس والخمسين ..
تغيبين عني..
وأمضي مع العمر مثل السحاب
وأرحل في الأفق بين التمني
وأهرب منك السنين الطوال
ويوم أضيع.. ويوم أغني..
أسافر وحدي غريبا غريبا
أتوه بحلمي وأشقى بفني
يولد فينا زمان طريد
يحلف فينا الأسى.. والتجني..
ولو دمرتنا رياح الزمان
فما زال في اللحن نبض المغني
تغيبين عني..
وأعلم أن الذي غاب قلبي
وأني إليك.. لأنك مني
* * *
تغيبين عني..
وأسأل نفسي ترى ما الغياب؟
بعاد المكان.. وطول السفر!
فماذا أقول وقد صرت بعضي
أراك بقلبي.. جميع البشر
وألقاك.. كالنور مأوى الحيارى
وألحان عمر تجيء وترحل
وإن طال فينا خريف الحياة
فما زال فيك ربيع الزهر
* * *
تغيبين عني..
فأشتاق نفسي
وأهفو لقلبي على راحتيك
نتوه.. ونشتاق نغدو حيارى
وما زال بيتي.. في مقلتيك..
ويمضي بي العمر في كل درب
فأنسى همومي على شاطئيك..
وإن مزقتنا دروب الحياة
فما زلت أشعر أني إليك..
أسافر عمري وألقاك يوما
فإني خلقت وقلبي لديك..
* * *
بعيدان نحن ومهما افترقنا
فما زال في راحتيك الأمان
تغيبين عني وكم من قريب..
يغيب وإن كان ملء المكان
فلا البعد يعني غياب الوجوه
ولا الشوق يعرف.. قيد الزمان
( شآآعر العذوبة ... فآروق جويدة )
جآبر يتحرك وبقوة يدف فوزيه : برآآآآآآآآ
الجده : يآآوليدي لا تعصب ..
فوزيه : أنتي بنت حرآآآم ... عمي عبدالله كشف أمك على حقيقتهآآ ...تسمعين ....
ويلا هالحين شيلي عفشك وفآآآرقي
وقف كل شي وعلى طوول حطت الجده يدهآ على فمهآآ وهي تطآآلع فوزيه كيف
قدرت تقوول شي أستحوآآ يقولونه ...؟
عآرفين وش معنى بنت حرآآم ...؟
وش معنى أني أكوون كل هالمده عآيشه بينهم وهالنظره القذرة تحتوي
صدورهم .... تنفست بصعوبه وأنآآ أحآآول أسحب الهوآآ بقوة لصدري .. أحآآول
أستوعب ألي أنقآآل ... بدى قلبي ينبض بقووة وكل شي حوولي حوآآه الصمت
وعيوون صآآرت تطآآلعني بتأمل ... كأن الجرح أنفجر في أرض
ومآآغطآآه غير أهدآآب عيونهم وهي ترمش ببطء ... مرت صورة أبووي
في بالي أول مآآلتقيت فيه ... أول مآرآآح له جآآبر وكيف كآآن يطآآلعني بنظرة
قآآتله .. بآآرده .. غريبه ... وبعدهآآ أخذني جآآبر للفندق وجينآ لريآآض وهو معنآآ...
تركني معه ورآآح ... وبعدهآآ صآآر أنسآآن ثآآني ... متى عرف بهالشي ..متى
قاله أبووي هالفضيحه ..؟؟؟
متى نطقت شفآآته بشي بيدمرني وأنآآ حيه ...
مدري .. كل ألي أعرفه هالحين أني بقيت جسد معلقه على أسوآآر حيآآة غريبه
صرخت فوزيه أول مآآمسك شعرهآآ جآآبر بقوووة وكأن الألم ألي بدآآخلي
يحآآول يصرخ أخذ منه جآآبر الدوور وصآآآبته حآآله صرآآخ غير طبيعي ...
جآآبر : يآآحيوآآنه أنآآ موقلت مآآحد له شغل يتدخل بهالشي ... مآآقلت هذي
زوجتي وألي بيحآآول يجيب طآآري هالموضووع وقسم بالله لا أدفنه وهو حي
فوزيه بألم : آآآآآآآآآآآآآآه ... جدتي فكيني منه .. فكيني
الجده نورة تروح متخرعه : أترك البنت مآحد متدخل بالموضوع .. أتركهآآآآآآ
هنآآدي بخووف وجموود : ......................
غاليه بتعب ترووح وبمحآآولات يآآئسه : جآآبر أتركهآآآ ... أتركهآآآ
جآآبر بدون وعي يمسك رقبتهآآ وبقوة يضغط عليهآآ : وش دخلك أنتي
غاليه بصرآآخ وروعه : بتذبح البنت جآآبر .. فكهآآآآآآآآآ .. جدتي ألحقي
فوزيه وهي تحآآول تكح وبالعآآفيه تتكلم : ج .. جآآبر ...
ولحظة مرت بسرعه حتى يحذفهآآ جآآبر بقوة على البآآب ويطلع تآآركنآآ ..
تآىرك قلبي شظآآيآآ ألم بعثرته رصآآصة أطلقهآآ شخص
مآآطلعت على الدنيآآ لولاه ... معقووله كل شي أسمعه .. معقووله ... طلعت من الغرفه
وحسيت بيد جدتي تمسكني بس مآآكآآن في بالي أحد غيره ...
لمتى ...؟
لمتى هالألم حآآكم أبآآد مشآعر قلبي من حكمه الجآآير ...
نفضت يدهآآ وهي تترجآآني أوقف أسمعهآآ ... سمعتووه وش قال...؟
الموضوع الكل عآآرف فيه وأنآآ هآآمش عندهم ...
يسمعون يحللون وبعدين يآآيصدقوون أو لا ...
طلعت من الفلة ونزلت من الدرج متوجه للديوآآنيه ....وجآآبر مدري وين أختفى ...؟
ركضت بقووة وأنآآ أحس قلبي صآآر نفس الحجر ,,,
بحآآول أبكي عجزت ...
على الأقل أبعثر الألم بدمعه ولا خليه مكبوت دآآخل أنفآآسي ... طلعت حتى
بدون مآآلبس شيله كل ألي في بالي أرووح له ...
دخلت الديوآآنيه حتى أشووفه جآآلس يسوولف وقبآآله غآآنم
حآآط أيديه في جيوب ثوبه ويهز رآآسه بأبتسآآمه ... ومن شآآفني وقف
متخرع وغآآنم لف لي ... ركضت وبسرعه رميت نفسي عند رجووله ... تمسكت
في ثووبه نفس مآآسويت له وأنآآ أترجآآآه يبعد عن جآآبر يوم شفته بغرفة نومي ..
تذكرون ذيك اللحظة المؤلمة ... نفسهآ بس الألم كآآن أكبر والمصيبه
تتهآآوى لهآآ جسوور حزن ودمووع مميته ..
جآآردينيآآ بأنكسآآر : تكفى .. قوول أن الكلام ألي سمعته من فووزيه غلط .. تكفى
عبدالله ينحني يحآآول فيهآآ تقووم : يآآبنتي ورآآك دآآخله المجلس بدوون غطآ ووش ألي قالته
فوزيه
جآآردينيآآ : أني مو بنتك ... أني مو ضنآآآك ... تكفى ...
عبدالله بصدمه أبعد أيديه عن جسمهآآ وتعدل بوقفته : .................
جآآآردينيآآ تجر ثووبه بقووة : تكلم قوول لاتذبحني وأانآآ حيه .. كفآآيه ألي سويته فيني
يبه ..
عبدالله بجفآآ : لا تقولين لي يبه .. أنآآ مو أبووك .. رووحي شووفي أمك الوآآطيه
من أي وآآحد جآآبتك ...أصلن لو أنتي بنتي كآآن بآآن في ملامحك شي مني
وأنآآ مآآسكت ألا أن جآآبر طلب مني مآآقولك هالشي بالمزرعه ...
جآآردينيآآ أنفجرت بكآآ : لااااااااااااا .. لاتقووله ... أنآآ بنتك ..والله العظيم بنتك والله ...
والله يبه
عبدالله يلف لهآآ : لاتقوولين لي يبه .. لاتخدعين نفسك بهالشي ..
جآآردينيآآ تشآآهق : وش بقى مآآسوويته فيني ..وش بقى ... أنآآ وش ذنبي ...
وش ذنبي .. والله بنتك
غآآنم يجلس جنبهآآ وبحزن على شكل أخته : ليش تبكين قوومي معي .. قوومي خليه يوولي..
عبدالله يسحب غآآنم : هذي مآآتقرب لك ولالك شغل فيهآآ
غآآنم بعصبيه يحذف يده وبكى جآآردينيآ مو قآآدر يتحمله : أنت ألي مآآلك شغل فينآآ ...
وأختي ذي والله ألي يقرب منهآآ لاكوون ذآآبحه
عبدالله بغضب : أنت وش فيك أنقلبت ..؟
غآآنم بصرآآخ : مآآلك حق تعآآملهآآ كذآآآ .. فآآهم ...
مآآسكه ثووبه ودمووعي غرقت هالطرف ألي كنت مآآسكته بقووة ... بس فجأة أرتفعت بدوون
أية مقدمآآت وصرت أحس بأنفآآسه تلفح وجهي وهو يهزني بعنف ...
مخليني مقآآبله له .. قريبه منه حيييل ..
مسك كتووفي بأيديه الضخمه وهو يرصهآآآ بقوووووه
يبي مني أصحى ...
يبي مني أتمآآسك
جآآبر : أنتي ليه قآآعدة بهالشكل ... ليه تترجينه ...( قالهآآ بصوت عالي ) ليييش..؟
نزلت رآآسي وأنهرت أبكي وأنآآ أشآآهق بقووة مو قآآدره أتحمل ,..
حضن ذقني بيده ورفع رآآسي .. قالي بقهررر
جآآبر : خلي رآآآسك مرفوووووووووووع .. تفهمين .. لاتنزلينه أبد وأنآآ حي
عبدالله وكأن منظر جآآردينيآآ هزه : شووفي .. مآآعآآد عندنآآ غير نقطع الشك باليقين
وتروحين تسوين تحليل يثبت أنك بنتي من لحمي ودمي..
لف له جآآبر وبنظرة أحتقآآر من فووق لتحت ... طآآلع عمه وملامحه
ثآآيره ... نزل أيديه عن كتووفي حتى تستقر يده اليسآآر على ذرآآعي ومشى يسحبني
معه ... طلعنآآ من الديوآآنيه وبسرعه حضني وصرت أمشي بالعآآفيه ....
كيف بعيش لو صرت فعلا مو بنته ...؟
بيضيع مستقبلي .. كل شي ..كل شي
يتكلم بثقه عميآآ .. وآآثق .. يعني كل حيآآتي بتنتهي ... أكيد جآآبر بيطلقني
وبرجع للمكآآن ألي كنت فيه ... بنحرم منه .. خلاص ... جلست على الأرض
وأنحنيت أبكي .. مسكت رآآسي ورصيت أيديني بقوووة على أذآآني .... لاااا ..
مستحيل بيكون هذآآ مصيري .... بمووت والله .. يكفي علي فرآآق بنتي وهالحين
بيكون مجبورة علي أفآآرق رووحي وأنآآ أتنفس ..عآآيشه بينهم ولاني عآآيشه...
جآآردينيآآ منهآآرة على الأخر : آآآآه ... والله كثير علي يآنآآآس .. لا مستحيل مآآكون
بنته ... وش بقى مآآسويتووه فيني وش بقى ... ألا هذي .. ( شهقت بقووة )
أذبحووني .. سووآآ ألي تبونه فيني ولاكوون نفس مآآتقولون ...
جآآبر يجلس ويحآول فيهآآ تهدى : شوفي ...
جآآردينيآآ ولا كأنهآآ تسمعه وهي تبكي بهستريآآ : أنآآ بموووت .. بمووووت ...
جآآبر بعصبيه يرفع جسمهآآ ويخليه موآآجه له : خلاص أسكتي ... أنآآ عندك ..
أنآآآ أبووك .... زوجك .. أخووك ... وش تبين أكثر ...!!!!
جآآردينيآ تطالع فيه وبشهقآآت متتآآليه : ........................

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 25-03-12, 04:12 AM   المشاركة رقم: 227
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

حسيت أنه وهو يتكلم الألم متملك صوته ... يحآآول على كثر مآآيقدر يبعد
عنه هالتفكير ..وكيف بيتحمله ..أذآ أنآآ مآآقدرت .. كيف هو بيتحمل يكون
متزوج من وحده .....!!!...
جآآبر يصد بعيونه عنه وهو يسمع صوت شهقآآتهآآ ومسرع مآآلف لهآآ : هذي .. هذي
أنآآ عارف أنهآآ لعبة وسخه من شريفه ...( رجع يطالعهآآ ) بتسوين التحليل
وبس تطلع النتيجه والله العظيم لاتكون نهآآية من كذب بهالشي على يدي ....
وقريب من خطوآآتهم كآآنت جآآلسه في غرفته ألي أمتلت بثيآآبه
المرميه بشكل مو مرتب .. غير السرير ألي أمتلا بأورآآق وملفآآت
صمت غريب منهآآ وبوح من آآخر محآآولاته ويآآهآآ
محمد يتكلم بصوت قريب للهمس : منى ... لاتحمليني شي فووق طآآقتي والله
أن سالفة سوسن كآآسرة ظهري ... ورد .. ورد أخذتهآآ (سكت وبحركة بطيئه
عقد حوآجبه كأن جيوش الذكرى رجعت من جديد تجتآح حصونه )
أخذتهآآ عشآآني قررت أشري لك هديه وحبيتهآآ تكون مفآآجأة ..بس الأموور
أنقلبت بشكل مآآتوقعته ... لا تتوقعين أني مآآتأثرت نفسك ... صآآر الحآآدث
وهي معي ...معي يآآمنى (بصوت مهزوز مخنووق ) معي
منى بصمت تطالع بنتهم ورد النآآيمه بينهم على السرير : ...................
محمد يقووم وببعثره بآآنت على ملامحه: أنآآ عآآرف أنك مآآتبين تشووفيني .. ويمكن هند ألي غصبتك على شي
شكله منتهي بقلبك بس خلي في بآآلك أني والله العظيم شآآريك .. وشآآري
الترآآب ألي تمشين عليهآآ .... بس تكفين يآآمنى لاتكونين أنتي والزمن علي ..
منى تآخذ نفس : وليه مآآوآآجهتني بهالشي ..
محمد يطالعهآآ وبأبتسآمة مليآآنه أستغرآآب : هو أنتي تركتي لي فررصه ... رفضتي تسمعين حتى طآآري
وألي عرفته من أمي أن بنتك مآآكنتي مهتمه فيهآآ بعد .. قررت أبعد ولا أفتح
معك شي لين أحس الموضوع صآآر مآآضي ..
منى بهدووء تشيل ورد وتقووم : وهالحين وش أنآآ بقلبك ...؟
ظل وآآقف يطالعهآآ يبي يعرف وش معنى هالسؤآآل ...
بدآآيه لحيآآة تجمعهم .. ولا سؤآآل تنتهي من بعده التفآآصيل كلهآآ ...
لكن مهمآآ يكوون مكآآن هالفرآآغ ألي خلده كل شي من حولهم ..
الموآآجهه آآخر شي يقدر عليهآآ هالحين ..
قرب منهآآ أكثر وأكثر وبهدوء شال ورد من بين أيديهآآ حتى ينحنى ويحطهآآ على السرير وصآآر يبعد من
حوآآليهآآ هالملفآآت المبعثره بأورآآقهآآ بعبث فآآضح ... أخذ نفس
وتعدل بوقفته .. سحب يدهآآ لين صآآر يحس فيهآآ قريبه منه حيل مآآتفصلهم
أية فوآآصل .. غير أنفآآس تخآآلطت مع بعض ..
وأروآآح ظلت هآيمه في هالمكآآآن بحيرة ..
محمد بهمس : للحين مآآعرفتي منى وش تكون بقلبي ...
منى تبتسم بدون مآآتبآآن أسنآآنهآآ ومسرع مآآقالت بهدووء : محتآآجه أسمعهآآ
أبعد محمد عيونه عنهآآ وصآآر يطالع الكبت ورآآهآآ... رفع يده وحطهآآ على ظهرهآآ
وباليد الثآآنيه مسك يدهآآ وحطهآآآ على خده .. صآآر يرص يدهآآ
على خده يبي يحس بقربهآآ ... يصدق أنهآآ معآه وأنهآآ قآآدرة تلغي كل شي
كآآن بينهم ...أنحنى وهمس بذنهآآ
محمد : أنتي محمد وبس .. رووح محمد وكيآآن محمد .
منى بخجل : .................
محمد يلف أيديه وبقوة يضمهآآ : أحبك منى ..
منى بصوت ملته العبره : وأنآآ أحبك وأشتقت لك بعد
محمد يبعد عنهآآ : لالالا .. ترآآي تعقدت من الدمووع ...
منى تبتسم ومسرع مآآضحكت : ههههههه .. ألله لايلوومك ..
محمد يبتسم ويحضن خدوودهآ : مآآعآآد نبي نتدخل بمشآآآكلهم ... ومالنآآ شغل فيهم ..
أنتي وبنتي أهم شي عندي في هالدنيآآ ... (قالهآآ بعد صمت ) وأني أرجع
أختي ألي ضيعتهآآ من ورآآ رآآس الحيه ..
منى تبوس يده : أن شالله ترجعهآآ ونفرح من جديد
أبعدوآآ عن بعض خطوآآت أول مآدخل جآآبر وحده متنرفز ...
جآآبر أول مآآشآآف ربكتهم أبعد عيونه عنهم : أنتي هينآآ منى ..
منى وهي تطآآلع ملامح جآآبرألي غير طبيعيه : وش فيك جآآبر ...
جآآبر وبكل عصبيه : تعآآلي أبيك .... بسررعه
قالهآآ وهو طالع ... عقدت منى حوآآجبهآ وطالعت محمد
منى : خل عندك ورد
محمد أول مآآنوت تتحرك مسك يدهآآ : مصيبه ثآآنيه ...مآآنتي شآيفه وجهه كيف ..!!!
منى تآآخذ نفس : تعودنآآ ..
فكت يدهآآ من يده ورآآحت تمشي طالعه من الغرفه ...وقفت تتلفت ومآآهي نظرة خآآطفه
لأخر السيب حتى تشووف جآآبر وآآقف يفرك وجهه ومسرع مآآآقعد يضرب أيديه في
بعض ..
منى تمشي له : شسآلفه جآآبر ... وجهك مآآيطمن ..جدي فيه شي ...؟
جآآبر بعصبيه وهو يضرب الجدآآر بيده : شريفه هينآآ .. جت برجولهآآ
والله أني كنت نآآوي أرووح لهآآ .. سبحان الله ... آآآآآآخ ....
من شفتهآآ حسيت في بركآآن دآآخلي أنفجر ..
منى فتحت عيونهآآ على الأخر : أنت تتكلم من جدك .. وش جآآبهآآ ذي ..
جآآبر بضيق : شفتهآآ عند البوآآبه وآآقفه ..وعلى طوول سحبتهآآ
بعيد عنهم ..
منى تطالع جآآبر وبأنفعال: سحبتهآآ وين أخذتهآآ
جآآبر بقهر : قصري حسك لايسمعك أحد والله لا يقووم هالبيت ويقعد ...
منى بصوت وآآطي وهي تأشر بيدهآآ : قلي وين هي ...؟
جآآآبر يطالعهآآ وبعد صمت : سحبتهآآآ لك ورميتهآآ بغرفة العآآمل وقفلت عليهآآ
منى ضربت صدرهآآ بقوة وبشهقه : يخرررررب بيتك ... وش سويت
جآآبر يرفع عيونه لسقف : لاحوووووووووووووول ..
منى تضرب كتفه : وش تبي فيهآآ أنت ...؟ كآآن طردتهآآ والله هالحرمة
مآآرآآح تسلم منهآآ ... شووف وش قدرت تسوي فينآآ ...
جآآبر بعصبيه وبحرقه : بعرررف ..أذآ زوجتي فعلا بنت عمي ولا لأ ...؟
أنتي عآآرفه وش أحس فيه .. ؟؟؟ جمررة بدآآخلي
والله مدري كيف متحمل .. مدري كيف وقفت عند جآآردينيآآ
وأنآآ كآآبت هالمصيبه وسآآكت ... أنآآ متأكد أنهآآ ورآآ هالشي ..متأكد ..
منى تحط يدهآآ على رآآسهآآ : لاتقوولي زوجتك عرفت ..
جآآبر بكره : هالزفته فووزيه ..هي ألي نطقت وقالت
منى بحزن تتسآآند بظهرهآآ على الجدآآر : حسبي الله ونعم الوكيل ..
جآآبر: تعآآلي معي ..أبيك تكونين معي .. لأني أخآآف مآآمسك نفسي ..
وأن كنت بحترمهآآ فهذآآ عشآآن مهند وبس
منى : عآآد كلش أنآآ ألي بمسك نفسي ... خلنآآ نرووح نشووف وش آآخرتهآآ
والله يستر
جآآبر يمشي : تعآآلي بس مآبي أحد يعررف ولا أبي أحد يشووفنآآ
خطوآآت وآسعه تبعتهآآ خطوآآت منى ألي رفعت شيلتهآآ ولفتهآآ حول رآآسهآآآ ...,طرف
منهآآ غطت فيه وجهآآ أول مآآطلعوآآ من القسم على الحديقه ...
منى وهي تمشي على الرصيف ورآ جآبر : وين هي جآآردينيآ ...؟
جآآبر وهو يطالع الحديقه بعبث : بغرفتهآآ فووق ..
منى بكسرة خآآطر : والله يآآجآآبر تشوفني مآآدخلت رووحي بهالسآآلفه
ولا حبيت أعرف تفآآصيلهآآ من سمعت فوزيه تهرج فيهآآ قلت على طوول كذب ..
وجدتي مدري ليش سكتت ....
جآآبر يقآآطعهآآ : منى أنآآ مآآعلي من أحد ... علي أعرف من قال هالسآآلفه وبس
منى وهي تطالع جآآآبر وبتردد : ولو طلعت ..
جآآبر على طوول وقف ولف لهآآ : مآآرآح يكون صدق ...
منى بخرعه شوي من عصبيته : طيب ..طيب .. الموضووع بكبره وقف عندك
وقفوآآ عند غرفة في زآآويه الحديقه حتى تهب الهوآآآ تدآآعب أنفآآسهم برقه ... حط جآبر يده في
جيبه وسحب المفآآتيح ألي صوتهآآ يتردد في المكآآن ... وآآحد من بين هالمفآآتيح
كآآن له نصيب يفتح حقآيق تختفي ورآآ هالبآآب ...
أحترآم يتهآآوى بين طيآآت الكره والرفض لوجود أشخآآص بحيآآتهم
..ومن فتحه حتى دفت شريفه البآآب بخرعه ونوت تصرخ
بس جآآبر بقسآآوة دفهآآ لورى وبسرعه دخل ..ظل وآآقف مآآآسك البآآب بأيديه
عشآآن مآآتهج .. مالت منى برآآسهآآ من ورى كتفه حتى تشوفهآآ
لابسه عبآيتهآآ والنقآآب ألي بآآنت منه عيونهآآ بنظرتهآآ المرتبكه ... الخآآيفه....
جآآبر بدون مآآيلف وهو يبعد يده : تعآآلي أدخلي منى ..
شريفه تتمسك بشنطتهآآ الصغيره : أنت وش تبي مني ... أنآآ .. أنآآ جآآيه أشووف بنتي
وبعدين مآتستحي
جآآبر يرفع أصبعه : ولا كلمممممة ...
منى تدخل وتوقف جنب أطآآر البآآب : ..........
دخل جآبر بخطوة وآآسعه حتى يسكر البآآب ورآه ...
شريفه : والله لا أصآآرخ وأخلي الكل يسمع صووتي
جآآبر يقرب منهآآ وبكره : جربي عشآآن أطلع لسآآنك وأقصه من مكآآنه
شريفه خآآفت وعلى طوول رجعت لين لصقت فالجدآآر متروعه من شكله : سوسن .. سوسن
مدري وين هي ..؟ آآخر مرة شفتهآآ فيه هي في المطآآر
منى أتسعت عيونهآآ وهي تطالع فيهآآ : ..............
جآآبر يتكتف : أيه بعد ..
شريفه تضم شنطتهآآ وعيونهآآ تنتقل مآآبين منى وجآآبر : هي مسيكينه ... سليمآآن وصل
للمزرعه في باله يسحب غاليه لأن سعد وعده يعلن زوآآجهم ومآوفى بوعده
ومدري من معطيه خبر أن سوسن هي غاليه ويوم شآآفهآآ سحبهآآ ..
منى : نعم ... أنتي لمتى بتكذبين والله العظيم كآآشفينك والله ..
شريفه بحلف : والله هالشي ألي أقووله صح ... أنآآ كنت معآآهم ...
والله يآآوليدي أنآآ على بالي أنه تعرفه ..!!
لفوآآ كلهم صووب البآآب أول مآآنفتح حتى يدخل الجد وهو يتعكز بعصآآه والتعب صآآر
محتل جزء كبير من ملامحه ...
شريفه بونآسه : أسألوووه .... هو كآآن معنآآ .. هو ألي طلب من سليمآآن
يطلق غاليه ويتزوج سوسن ..جدك المحترم ألي مرجعينه للبيت هو ألي
سرق فلووسكم لاتحسبوونه يوم رجعتووه خلاص ... والله لا ينتقم منكم وآآحد وآآحد
هذآآ بآآعكم عندي
الجد سعد يدخل بخطوآآت حتى يوقف قبآآلهآآ بصمت: ..............
منى تطالع جدهآآ : ................
جآآبر وهو يرص على أسنآآنه : أسمعيني أنتي ... زوجتي بنت عمي عبدالله ولا لاآآآ.؟؟؟
سكتت تطالع الكل وكأن هالخوف لخبط أفكآآرهآآ ... خلاهآ تتكلم بشي مآكآنوآآ
لمه أبد ...
عمر الخووف مآآكآآن سلطآآن يخفي عيوب أفعآآلنآآ ..
وعمره مآآكآآن غيمة تحجب النوور ...
أحيآآن يكون السووط ألي تضرب فيهآآ ظهر الحقيقة وتوجعهآآ ...
شريفه ترفع رآآسهآآ : آهآآآآآ .. هو أنت متعبن حالك ومدخلني هالغرفة تسألني عن هالشي ..
جآآبر يقرب منهآآ : بتتكلمين ولا شلوون ..
شريفه لقتهآآ فرصة : لا مو بنته ...
جآآبر صرخ : أنآآ عآآرف أن هالشي من تحت رآآسك ..
شريفه أستجمعت قوتهآآ بلحظة كآآآن الضعف ينهش أجسآآدهم : وأنآآ وش دخلني ...
رووح أسأل أبوووك ... أسأل هالي قدآآآمك ... ولا بعد تبوون تحطوون بلاويكم
فووق رآآسي ...
جآآبر : أنتي بعتي بنت عمي برخخييص ولا هو غريب عليك هالشي
شريفه بعصبيه : أحترم حآآلك بنت عمك ألي صآآر لهآآ من ردآآة حظهآآ والله ...
جآآبر أنفلتت أعصآبه : أطلعي برآآآ وهالبيت مآعآد لك دخله فيه ..(صرخ ) يلااااااااااااا
منى تمسك ذرآآع جآآبر : هدد ... (طالعت شريفه بضيق ) خالتي خلاص
مآآعآآد نبيك بينآآ .. أطلعي
شريفه تحط يدهآآ على خصرهآآ : يآآسلاااااام ... ونآآسين الورث ولا بعد نآآوين
تآآكلوونه ..
جآآبر خلاص مآعآآد يقدر يتحمل يشوفهآآ وكلمآآتهآآ عن زوجته تذبحه : قلللت
أطلعي برآآآ ...
شريفه بصووت عالي : لا مآآرآآح أطلع ...ولا معصب عشآآنك عرفت زوجتك من وين
طالعه ... والله اللوم مو عليك على هالي وآآقف قبآآلك دآآري ومع هالشي
زوجك من بنت الشوآآرع ..
صرخت أول مآآرفع جآآبر يده ورمى المفآآتيح بأتجآآهآآ .. ولحسن الحظ
خطوة منهآآ كآآنت المنقذ من شي كآآن بيطير على وجهآآ من حديد ...لصقت فالجدآآر
متخرعه وهي فآآتحه عيونهآآ على الأخر

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 25-03-12, 04:15 AM   المشاركة رقم: 228
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجد سعد يدف جآبر : أطلع برآآ
جآآبر وصوته أختنق : والله أن مآآتكلمت بالصدق لاكون مخلص عليهآآآ
الجد سعد بتعب أرتسم على ملامحه: أنآآ شآآيف الورقه منهآآ .. قلت لك .. بس أنت مو مصدقني ...
ولا مصدق أبوهآآ ...خلاص رووح خلهآ تسوي التحليل ...
منى حآآطة يدهآآ على صدرهآآ بجمود : شآآيف الورقه .. يعني .. يعني كلامهآآ طلع صح
شريفه تتعدل : أيه صح ...
منى تطالعهآآ : وأنتي وش تبين بهالورقه ..كيف طلعتيهآآ .. وشلون وصلت لك
... جآآردينيآ مآآكآآنت هينآآ ...
شريفه تبتسم بخبث : مآتربت هينآآ بس ولدت بالريآآض وسهله علي أرووح للمستشفى
وأطلب منهم عينه من دم البنت وهي صغيره ... تعرفين الفلوس كيف تقلب موآآزين عقوول
الفلبينيآت ألي على شاكلة أمهآآ ... وهالشي كآآن من ورى شوور
جدك وعمك لي ... كنت حآآسه أن الحرمة مآآهي مضبووطة ...
منى تحآآول تكذب كلامهآآ : خالتي أطلعي برآآ وريحينآآ ... أطلعي ...!!!
مسك جآآبر رآآسه وبقهر لف لجده
جآآبر : وش له زوجتني منهآآ يوم أنك شآآيف الورقه ...
شريفه ترد بدآآآله : عشآآن الفلووس .. ترآآه يبيعك ويبيعكم كلكم عشآآنهآآ
جآآبر بدون مقدمآآ ت سحبهآآ ورمآآهآآ برآ الغرفة وهو يصآآرخ : برآآآآآآآ ..مآآتسمعين برآآآآآآآآ
شريفه تهدد: أنآآ رآآجعه لكم .. ومآآرآآح أترك لكم تآآخذوون ورثي وتآآكلوونه
الجد سعد وهو يحط حمله كله على العصآآ : أنآآ وعدتكم أجيب بنيتي سوسن مثل مآآخليتهآآ
تسآفر ...
جآآبر يهز رآآسه بأسف وبصوت أنهآآرت فيه حصوونه : وش سويت يآآجدي ...
بعد كل هالشي ..
الجد سعد يبلع ريقه بصعووبه : أنتبه منهآآ والله أنهآآ حيه من تحت تبن .. خذ زوجتك
وخلهآآ تسوي التحليل عشآآن تتأكد ... عمك سلمهآآ كم قرش عشآآن تشووف
وتتأكد .. وألي كآآن سبب الطلاق وأنه يحرمهآآ من بنتهآآ .. هي هالشغله ...
سحبهآ من بنتهآآ وحذفهآآ في دآآر الأيتآآم بجده ..وأمهآآ مآآكانت تعرف وين رآآحت ..
وبعدين جى لبيلا وسلمهآآ فلووس عشآآن تمثل قدآآم بنتهآآ أذآآ أخذهآآ للبيت .. ويقوم
ذعآآر ...
جآآبر يقآآطعه بطريقة المتقرف وبدون نفس : وحوش مآآنتم بشررررر ..
طلع من الغرفه يتبع أطيآف الألم ... وتفآآصيل من الحقيقه بدت ترتسم
على شطآآن حيآآتهم ...
تبقى غآرقه قبل في دوآآمة ضيآآع عميق ...
هل بتنتهي على مرسى أشوآآق غآآيبه
ولا بتظل هآآيمة بين عيوون السرآآب ....!!
**********
بعد كم يوووم .....
وقف بسيآرته فالبر ونزل وهو شآيل ملف بين أصآآبع يده اليمين ... رآآح
يمشي والشمس الحآآرة تلفح بشرته ألي بدت سمرآآ على غير العآآدة ...
أنحنى ورمى الملف بالأرض بين أعشآآب ذبحهآآ الظمى
... تنطر حبآآت المطر تنزآآح من ورآهآآ هموم صحرآآ كبيره ...
صوت الريح مثل العجوز تأن بمرآآره ... ومع هالهوآآ تتحرك
أطرآف شمآآغه بهدووء .. حرك يده وسحب من جيبه
ولاعه .. أخذ الملف وقرب طرفه من هالولاعه ألي شغلهآآ .. أشتغلت
النآآر من فوه صغيره ومآآسرع مآطفت من الهوآآ .. ( أففففف ) ...
طلعت منه بقهر وهو يحآآول أن هالأمر يتم بسررعه
بدوون مآآيكنسل هالقرآآر ألي أتخذه بينه وبين نفسه ... حآآول يشغلهآ
مرة ثانيه بس مآآنفع ..مرة ثانيه وثالثه .. طرى على باله .. كلمآآآت
نطقت فيهآ الجده قبل ترووح من المزرعه ( لو طلع هالأنسآآن هو ورآآ حآآدث
عيالي والله لاتكون أنت ألي تسحبه من البيت وتآآخذه لشرطة ) ..
نزل الملف وعبرة تآهت بين ضلووعه ..معقوله هو ألي ورآآ حآآدثهم .. بس هو رآآح
وقآآبل عبدالله ..كلمه وبنفسه قاله الحآآدث قضآآء وقدر ... غمض عيونه
وبالمرة الرآآبعه أشتغلت النآر والهوآآ سكنت حوآآليه ... قربهآآ من الملف
وبدى كل شي يحترق ... سرقه .. أختلاس ملفآآت ممكن تآآخذ جده لورى الشمس ...
رمى الملف على الأرض وقآآم ...
كفة ضيآآع عآآيلتهم وفضيحتهم بتعآدل كفة دخول جدهم السجن ...
جدهم ألي كآآن الكل ينآآفسه بالسووق ويحسدونهم عليه ...
وهالحين ..
كل شي رآآح ينتهي ..
الشركة صآآرت بيده والفله وكل شي ملك جدته من الأسآآس ...
دق جوآآله وبهدوء رآآح يمشي مبتعد عن ريحة الدخآآن وعن سيآآرته ألي تحتضنهآآ هالصحرآآ
الوآآسعه ...
طلع جوآآله ورد بهدوء وهو مبتسم ...
هند : هلا حبيبي ..وينك ..؟
بدر : ويني يعني ... دوريني دآخل قلبك وبتلقيني فيه ..
هند بدلع : أشتقت لك طلعت من الصبح ولحد الحين مآآآرجعت ... يلا تعآآل
الكل ينطرك على الغدآآ
بدر يآآخذ نفس والهوآآ تعبث بثووبه : جدي وين قآآعد ..
هند : منى جآآبته تعبآن وعطته علاجه ونآآآم ..
بدر يبتسم : يآآني مشتآآق لك مووووووت ..
هند : وأنآ أكثر ...
بدر يوقف : يلا خليك عند بآآب القسم طيرآآن بجيك
هند :هههههههههههههههه ... طيب طيب مو عندبآب القسم ألا عند بآآب الحديقه
بدر : أيه خليني أشووفك بس والله لا قص رجوولك ..
هند : أضححك .. صدقت ..
بدر : أييه ع بالي بععد .. يلا حبيبي مسآآفة الطريق وجآآي لك
هند : طيب ..
سكر الخط وأول مآآنوى يدخله في جيبه دق من جديد
بدريفتح الخط : ألو
السكرتير : صآآلح طآآل عمرك قدم أستقآآلته قبل شوي ..
بدر بأستغرآآب : أنت مو قلت له يقدم طلب نقله في أي مكآآن يبي ...
السكرتير : هو نطرك ويووم شآآفك مطوول سلمني أستقآآلته ..
بدر يهز رآآسه : طيب .. يمكن في هالشي خيره لنآآ وله ... أجتمآآع العصر
لا تنسآآه .. وأبي كل الأورآآق تكون على مكتبي من أووصل
السكرتير : الأورآآق سلمتهآآ لمحمد
بدر : حلوو .. أجل أشووفك العصر .. مع السلامه
حط جوآآله في جيبه بسررعه وتحرك رآآجع لسيآرته ..ركبهآآ وعلى طوول حركهآآ مبتعد عن
الملف ألي تحوول لسوآآد وقطع صغيرة تطآآيرت فالهوآآ .. متبعثره
يمين ويسآآر .. ومآآهي مسآآفة الطريق ألا هو وآآصل للفله .. نزل من سيآآرته
ألي وقفهآ في الكرآآج ورآح يمشي بخطوآآت وآآسعه متوجه للفله ... فتح بآآب المدخل
وبصوت عالي ..
بدر : دررب
الجده بصوتهآآ ألي بآآن مخنووق : تعآآل يآآوليدي مآآعندك أحد
بدر يفتح البآآب ويدخل : مسآآك ألله بالخير ..
الجده وهي جالسه بالأرض وتحرك عصآآهآآ بتوتر يمين ويسآآر : ..........
بدر يرووح لهآآ وينزل نعووله حتى يجلس بجنبهآآ : جده ورآآك مآآتردين علي
الجده نورة بعصبيه تلف له : أنآآ وش موصيتك فيه ..؟
بدر يجلس متربع جنبهآآ : وش ألي موصيتني فيه ولا سويته
الجده نورة : صالح .. أنت وش تبي فيه
بدر بعد صمت وهو يصد عيونه عنهآآ : مشتكي لك هو ..
الجده نورة بعصبيه : شووف عآآد كل شي مشيت فيه على مآتحبوون ورجعت
عشآآنكم بسس ولأن هالمكآآن بيتي ..برجع له مرفووعه الرآآس ولا هو مآآعآآد له شي عندي... لكن ترووح تطلب من الولد ينقل بأورآآقه عن الشركة.. عآآد هذآآ
ألي بووقف لك فيهآآ
بدر بحده : هذآآ أحسن لي وله ..
الجده نورة : والله أنك نآآكر جميييل ... الولد ترجعه لشغله يعني ترجعه... هو الوحيد ألي سآآندني
وخلا هالشركة تظل وآآقفه على حيلهآآ من تركهآآ هالخآآيس ألي مآآيتسمى ..
بدر يتنهد : شووفي يآجده أنآآ مآآظلمته بشي ..طلبت ينقل بالمكآآن ألي يبي بالوظيفه
ألي تنآآسبه بس هو قدم أستقآآلته وش أسووي له ..أرووح أترجآآآه
الجده نورة : أنآآ أبيه يرجع تسمع ولا لا ..؟
بدر بضيق : أنآآ مآآنكرت فضله بس أنتي مآآترضينهآ تكون مشآآكلنآ مكشوفة عند أحد
الجده نورة تطالع عصآآهآآ : .....................
بدر وهو يطالع الجده بتأمل : أنآآ ..أنآ رحت أمس وسألت عبدالله الضآآبط عن حآآدث
أبوي وعمآآني وقالي أن كل شي يثبت أنه قضآء وقدر .. يعني أنتي كنتي موسوسه
.. أنآآ عآرف يآآجده أن جدي الطمع خآآنه ..بس شووفيه بالمزرعه وش سوى تنآآزل عن
كل شي لنآ ووعدنآآ يرجع سوسن ..عشآآن يثبت لنآآ حسن نيته ...
الجده نورة بطنآآزة : هو كآآن يطوول قرش وآآحد عشآآن يتنآآزل عنه .. بس سبحآآن الله
مآآفي أحد يدووم في هالدنيآآ ظآآلم ...لابد يجي يووم ويحل عليه غضب رب العبآآد ..
وشوف سعد .. ذبحه المرض والوحده من بعدكم .. من كآآن يصدق والله أني يوم شفته
مآآصدقت .. يآآرب رحمتك .. يآآرب حسن الخآآتمه
بدر ينزل رآآسه شوي وهو يطالع فيهآآ : مهند قالي أنه بأي لحظة جسمه يمكن يتعرض
لأي جلطه ... وأحتمآآل هالشي كبير يوم سأل الدكتور ألي كشف عليه ... مآآترضين يبقى وحيد يعتنون فيه نآآس أجآآنب
وحنآ عيآآله موجودين
الجده نورة تطالعه بسرعه : ولارآآح أرضآهآآ على الكآآفر .. لا يآآوليدي مآآربيتكم على هالشي ...
بروآآ فيه على قد مآآتقدرون بس بعيد عن بيتي ... وأنت عآآرف أن هذآآ شرطي
بدر يآآخذ نفس : منى جهزت له غرفة عندنآ في قسم الرجآآل ..أنتي ريحي بالك ..
ألا وين الشعب ..؟؟
الجده نور ترفع عصآآهآآ بأستقآآمه : أيييه ... مآعآآد أحد فآآضي لأحد كلن مشتغل بهمومه ...
بدر : ليه وش صآآير ...؟
الجده نورة وهي تعقد حوآآجبهآ حتى تبآآن تجآآعيد بشرتهآ أكثر /
فوزيه هالي يبي لهآ قص لسآآن ... قالت للبنت عن كلام عبدالله وأنهآ مآآتصير له
زين مآآذبحهآآ
بدر : أعووذ بالله .. مو جآآبر منبه عن الكل مآآيجيب طآآري هالشي
لين يتأكد
الجده بضيق : والله يآآوليدي هالي قاله عبدالله مصيبه .. أنآآ أشووفه مير
مآآيبي طآآريهآ .. وبس ماعلى لسآآنه غير غروب وغآآنم ... حلفته بالله
يقوول شي الكل لاحظه ... (سكتت وغمضت عيونهآآ حتى تنزل وجهآآ بالأرض ومو قآآدرة تكمل) .....
بدر بعد صمت وببحه : ألله يعين جآآبر لو طلع هالشي صدق .. عمي
يقوول أنه شآآف هالشي بعينه ومتأكد منه مع جدي ..
الجده نورة بعد مآآحوآآهم الصمت : أنآآ مآآذكر أنه جآآب لي طآآري هالموضوع ..
صح أني مآآكنت رآآضيه عنه وفرحت لمآ عرفت بطلاقه من هالحرمة ألي
مدري من وين طآآح فيهآآ .. بس مآآكنت عآآرفه وش هو سبب هالطلاق ..
بدر بصوت وآآطي : جدتي لو فعلا طلع كلام عمي صح وأنتي عآآرفه
أن الشي وآقف على تحليلهآآ هي ... وش رآآح يسوي جآبر
الجده نورة بدون مقدمآآت : يتزوج ....!! وأذآآ يبي يخليهآآ على ذمته عآآد هالشي
رآآجع له .. أهم شي يستر هالفضيحه عليهآآ وعلى نفسه بالزوآآج .. يآآوليدي
النآآس مآآرآآح ترحمه وغير هالشي مآآتوقع أنه مآيبي عيآآل ...
وكيف بيجيب عيآآل من حرمة ...(سكتت بسرعه ومسرع مآآتمتمت )
أستغفر الله استغفر الله .. يآآرب رحمتك .. والله أنهآ قطعه من قلبي بس
(هزت رآآسهآ بأسف ) مآآعآآد بيدينآآ حيله ..
بدر بعد صمت وهو يستفسر: ومن ألي بيتزوجهآآ .. وبترضى تكون زوجه ثآآنيه ...؟؟
الجده نورة : عنده هنآآدي .. البنت مآآورآآهآآ خلاف أبد
كتمت شهقه نوت تطلع وأنآآ أحآآول على كثر مآآقدر أني مآآخليهم يعرفوون أني
قآآعدة فالمطبخ أسمع لهم ... حسيت فالدنيآآ تدوور فيني وأنآآ خلقه مآآنمت زين ...
وجآآبر مآآعدت شفته أبد يدخل القسم ... تسآآندت بظهري على الجدآر وبهدووء
نزلت لين جلست على الأرض ... على نفس الجدآآر كآآنت جدتي من ورآآه
تتكلم وتقرر ... يبون يزوجوونه .. يبون يذبحووني ...
0
الجده نورة تكمل : يآآوليدي هالمصيبه لو صآآرت صدق مآآرآآح تكون غير مصيبه
صغيره بيجي من ورآآهآآ مصآىيب على وليدي خآآصتن أنه مرتبط فالبنت وتقرب له ...
أم جآردينيآآ خالة جآآبر بالدم ...
بدر تعقدت حوآآجبهآآ ومآآسرع مآآتسعت وكآآن الشي ألي تقوله الجده
مو قآآدر يفهمه : جآآبر يقرب لأم جآآردينيآآ ..جده وش قآآعدة تقولين أنتي ...؟
الجده تصد بعيونهآآ عنه وكأن هالسر ألي تركته محفوور بقلبهآآ وقلب جآآردينيآآ
جى وقت غيرهم يعرف عنه : أستغفر الله تعبت وأنآآ أفكر في اليوم ألي بيعرف
فيه جآبر هالشي ..
بدر يحآآول يفهم : يعني هالحين أبو جآآبر فلبيني ..؟ (قالهآآ بلهجة المصدووم )
الجده نورة تهز رآآسهآآ بألم : أيه .. وسآآكن بالأمآآرآت مع بنت سعد عذآآري ...
والله مدري أذآآ بعد هالسنين للحين بالأمآآرآت ولا أنقلوآآ لمكآآنن ثآآني
بدر : وجدي كيف حصل جآآبر أذآآ هو كآآن عندهم .. أنآآ أشووف جدي
مآآيجيب طآآري أبوووه ..!!! وبعد جآآبر مآحس أنه سأل جدي عن أهله ..
أحسه كآآره هالسيرة أو يمكن المسكين مآآيبيهم
الجده بطنآآزة : هو له وجه يقوول من أبووه ...؟ بس هو أخطفه من الأمآآرآآت ..وجدك يوم ألله معطيه الصحه مآآفيه شين مآسوآآآه ..
بدر بعدم تصديق : هي الدنيآآ سآيبه يآآبنت الحلال .. الخطف ورآآه شرطة وسفآآرة
ينبلغ فيهآآ وبهآذيل... والله مآآرآآح تمر مرور الكرآآم خصوصآآ أنه مخطووف بالأمآآرآآت
ومعرووف الشرطة مآهي بلعبه هنآآآك ...غير هالشي كيف طلعه من الأمآآرآآت ...
معقووله بالتزوير ...!!! جدتي قولي لي شي يدخل العقل عشآآن أصدقه
الجده نورة وعلامآآت الأستغرآآب بدت تغزي ملامحهآآ : والله أني بعد بديت أشك في السآآلفه
وظنتي والله أعلم أنهآ تعرف أن وليدهآ مآآخذه جده ...
بدر بصوته ألي خلاه غليض : والله لو كآآنت تعرف وسكتت ع الموضوع هذآآ شي
ثآني .. بس يآآقوآآة قلبهآآ والله ..(قال بشك ) مآتحسين أن الموضوع فيه
سررر ...
الجده نورة : لو سكتت فهو خووف من أبوهآآ هالي مآآخآآف ربه ... تعرف زين
أنه لو حط أحد برآآسه يجيبه يعني يجيبه ...
بندر يطق بآآب المدخل : جده عندك أحد ...؟
الجده نورة : لا يآآولدي تعآآل حيآآك ...
دف بندر البآآب بيده وبكل خفه حتى يدخل وهو متكشخ على الأخر ... عوآآرضه
محددهآآ بشكل مرتب وأنيق والغترة برسميتهآآ والجآآذبيه ألي أرتسمت منهآ
على تفآآصيله رآآفعهآآ لفووق بكل فن .. تقدم بخطوآته منه وهو مآآسك بيده
ملفآآت وريحة العطر عآآنقتهم قبل وصوله لهم
الجده بفرح وكأنهآآ بحلم من شآآفته : تعآآل ..تعآآل ..والله مآآتقعد ألا جنبي ...
بندر بأبتسآآمه أخفى ورآآهآآ الألم ألي سكن وسط روحه : هههههه .. بس هذآ
طلبك ... لعيونك
يآم بندر وعيوونه وقلبه ..
أنحنى يجلس بثوبه الأبيض وعلى طوول أنحنت النظآآره ألي معلقه بجيبه حتى تطيح
عند رجوول الجده
بندر يجلس جنبهآآ ويمد يده يسحب النظآآرة : .آآخ ورى مآآعندكم قهوة
يدر يطالع بأخوه ألي مآآعطآه أهميه : ورآآك مآتسلم على أخووك
بندر بدون مآآيطالعه : أسأل نفسك بالأول
بدر بصوت وآآطي : والله أني مآآقلت هذآ الكلام قدآآم العيآآل ألا عشآآآن مصلحتك
من بدهم كلهم
بندر يبتسم بطنآآزة وهو متربع يطآآلع النظآآرة ألي أستقرت بين أصآآبعه :
أنت عآرف زين كيف طآآرق صآآف مع أمه ومستآآنس بفعآآيلهآآ
فينآآ غير هالشي أصلن أنآآ مو محتآآج أحد يهتم بمصلحتي
الجده نورة بعصبيه وهي تطآلع بندر : أنت وش بلاك ع أخووك .. تكلم عدل معه
بندر بصمت : ................
الجده : وش صآآير وأنآآ مآعندي خبر ..
بدر يتحرك ويزحف حتى يتسآآند بظهره على الجدآآر : تذكرين اليوم ألي قلت لك أني رحت فيه
لجدي وشفت مهند جآآيبه من المستشفى ...
الجده نورة : أييه
بدر : كنت طآآلب من العيآآل يجون ويوم دخلوآآ لقيت هالمزيون ألي جنبك وطآآرق
متهآآوشين وأنآآ ع بالي أنهم متهآآوشين ع سالفه سوسن
بندر يآآخذ نفس وبضيق يزفره وهو يحس روحه تنتزع منه : ................
بدر : عآآد زفيتهم مع بعض ..وأبو الشبآآب من حزتهآآ وهو مآآيكلمني
الجده نورة تلف لبندر : يهآآوشك ويكسر العصآآ فووق ظهرك .. وش عندك ..؟
بندر رفع حوآآجبه بأستنكآآر ومآآحب يتكلم ويوقف في موآآجهه مع جدته : .....................
بندر طرت عليه سالفة جآآبر قبل لايدخل عليهم بندر : جده ...
الجده نورة وعيونهآآ المعقودة بضيق للحين تطالع بندر : وش تبي ..؟
بدر : كملي جده ...
بس سكتوآآ أول مآآسمعوآآ منى تتكلم بعصبيه فووق ..
منى بصوت عالي : شوووفي وقسمن بالله أن حآآولتي تسوين هالشي
مآآرآآح يحصل خييير فآآهمه
غاليه بصوتهآآ الهآدي ووألي أختفت من ورآآه البسمه : أنآآ مآآبي أطلع من
غرفتي ..جيبي المفآآتيح أشووف ..
منى : سروووق ولهآآ عين
غاليه برجآآ وصوتهآ بدى مخنووق : أنآآ مليت من هالصآآله ..حشآآ مآآصآآرت
كل ألي يمر يطالع فيني وأنآآ نآآيمه .. ترآآ مو تعبآآنه أنآآ.. وبعدين أيه
سرووق وش عندك ..؟ أذآ جى جآآبر قولي له بس عطيني المفآآتيح

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 25-03-12, 04:19 AM   المشاركة رقم: 229
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

حرك بدر ظهره مبتعد فيه عن الجدآآر ومسرع مآآلف صووب الدرج أول
مآآطلعت منى تنزل وورآآهآآآ تمشي غاليه
بندر وهو يفتح الملفآآت : أقوول عز الله صدعنآآ
منى ترفع أيديهآآ وغاليه تمشي ورآآهآآ : أذآ جى جآآبر بعطيه المفآآتيح
يالسرووق وروحي خوذيهآآ منه
غاليه تضرب رجلهآآ بالدرج : مآآلي شغل .. أبيهآآ ... عطيني المفآآتيح
يآآآبنت الحلال ...
بدر :خيير خييير ...أن شالله
منى تنزل من الدرج وترووح له : هو أنت هينآآ وزوجتك أذبحتنآآ بريحة البخوور
أستغفر الله .. أختنقت بنتي .. حشآآ تقوول ألي بيجي لهآآ الملك فآآروق
بدر أبتسم بعنفوآآنيه : والله
بندر مآآقدر يمسك نفسه وهو يشووف أخووه كآآن شآآد حيله بيهآآوشهم ومن
سمع طآآري زوجته صآآبه هدووء فجأة : أققققققعد يآآولد
بدر بدون مآآيطآآلع بندر وهو يحرك يآآقته بفخر : حبيبة قلبي ذي
الجده تحرك عصآآه وتضرب فخذ بدر : قووووووم قووووم ..خل بنيتي تجي تجلس
بمكآآنك
بدر يلف برآآسه صووب جدته : نعععععععم ...
الجده تزيد من قوة الضربه : أقوول قووم .. تعآآلي يآآبنيتي تعآآلي .. تعآآلي أنسدحي
بحضني وخليك منهم ...
غاليه تكمل طريقهآآ وتمر من منى : مآآآلت بس عليك وعليه
منى تطير عيونهآآ : أقووول
غاليه توقف عند رآآس بدر : قوووم
بدر بنظرة : وش قلتي .. أشووفك صدقتي حالك ...
غاليه على طوول نزلت دموعهآآ وبصوت أختنق أكثر : قوووم ...
بدر قآآم بسرعه وبآآس رآآسهآآ : يووه مآآقصدي حقك علي ...(حضن
خدودهآآ بكفوفه ومسح دمووعهآآ) متى ترجعين لنآآ أنتي .. نبي نشووفك
تضحكين
الجده تضربه من ورآآ :وخرر عنهآ خلهآآ تجي عندي بس ولا تقرقر فووق رآآسهآآ
بدر أبعد عنهآآ بسرعه : آآآآآآآآي .. مآشالله يآآجده الصحه تووب
بندر : هههههههه ... جدتي صكك عيين ... قآآريه؟؟
الجده تلوي فمهآآ : هو وش هو التووب هذآآ ..؟
بدر : مآآتسمع يآآولد قلت مآآشآآلله ...
بندر :هههههههههههههههه
جلست ومآآلت برآآسهآآ على فخذ جدتهآآ حتى تستقر كف جدتهآ على
رآآسهآآ وتبدى تمسح على شعرهآآ بحنآآن ... بلعت غصه تحسهآآآ
وآآقفه في حنجرتهآآ وكلام بندر عن طآآرق للحين تحسه هزهآآ ... حولهآآ
لجسد يتهآآآوى بين الألم ... خلاص هالحب ألي ظنت أنه للحين بآآقي
منه بعثرآآت تحتضن قلبهآآ ..أختفت وصآآرت من العدم ... كيف قدر
يبيعهآآ وهي ألي ظنت أن هالحب قآآسم مشترك بين أروآآحهم ...
هي مطلقه هالحين ليه تفكر فيه ....
وليه تتعب روحهآآ في شخص مآآعطآآهآآ أدنى أهتمآم
أتهمهآآ أنهآ على علاقه بسليمآآن ..
قدر يدمر علاقتهم ليش هي مو قآآدرة تدمر كل شي يتعلق فيه ..
أخذت نفس بقوة وضمت عمرهآآآ ..
الجده نورة : منى وين البنآآت ..؟
منى : فوزيه بغرفتهآآ شكلهآ مسويه أضرآآب
بدر من قلب : أحسن
منى وهي تبتسم من كلمة بدر : و ..( مآآقدرت تمسك نفسهآ وعلى طوول ضحكت ) ههههههههههههه
بدر وهو يطالع منى : وش فيك ..هههههههههههههه
منى تحط يدهآآ على فمهآ : ههههههه .. لاتحط نفسك برئ تكفآآآآآ
بدر بأستعبآآط وهو وآآقف : أنآآ ..!!!( هز رآآسه بثقه ) مآآسويت شي
الجده تنتقل بعيونهآآ مآآبينهم : مجآآآنين بسم الله علي
بدر يرووح يمشي لمنى : أقوول مآآشالله على الوجه وقآآآعدة تتكشخين وطول اليوم
بنتك عند أبو الشبآآب رآآزتن خشتهآآ عند بدوآآنيه ...
منى تطالعه : وش قصدك ..
بدر يوقف ويرفع كتوفه : ولا شي ,, بس أقوول ألله يديم هالمحبه
منى تأشر بيدهآآ لبآآب الصآآله : أقووول رووح لزوجتك ...ألي تكسر الخآآطر وربي ...
بدر : يلا عآآآد عطيتك وجه ...
بندر يطآلع بدر : لا ترووح تعآآل أبيك بكلمة وعند جدتي ...
بدر يلف له ورآآح يمشي بخطوآآت وآآسعه صوبهم : هلا ...
بندر يطالع بدر بصمت وبتردد : أنآآ قررت أتزوج ..
صمت ونظرآآت الصدمة أعتلت ملامحهم .. يتزوج ...؟
قآآمت غاليه وبسرعه لفت لبندر .. عيونهآ متسعه بدهشه ونظرآآتهآآ مليآآنه
ألف سؤآآل وسؤآآل ...
وسوسن ...؟
الحب الكبير ألي يآآمآآ تعلقت هي فيه وكآآنت طرف منه ...
يآمآآ كآآنت مرسآآل الحب بينهم ... ذكريآآآت أرتسمت على صفحة
قلوبهم مغلفه بجمآآليه مآآضي يتمنون لو يرجع ... طفولة عآآنقت هالذكريآآت ...
أبتسمت ويآآهم .. وكبروآآ وكبر كل شي ...
(لايآآبندر تمسك ولو بأمل صغير أنهآ بترجع وبيطلقهآآ سليمآآن ...
والله مآآيستآهلهآآ ..مآآيستآآهلهآآ ... )
كآآنت هذي كلمآآتهآآ ألي ترددهآآ بنفسهآآ وتكررهآآ
غاليه تحركت شفآآتهآآ : وسوسن ..؟
بندر بدون مآآيطآآلعهآآ : تزوجت والله يوفقهآآ
غاليه تأشر بيده له : ألله يوفقهآآ ...!!! شلوون بتتوفق وأنت سلمتهآآ بيدك لوآآحد
حقير نفس سليمآآآن ..وآآحد كآآن متزوجني بدون مآآدري ومطلقني ..؟
بندر : أنآآ بتزوج فوزيه .. وسوسن خلاص رآحت ..(قالهآ بقهر ) أفهمي رآآحت
بطريقهآآ
منى على طوول ضحكت : هههههههههههههه ...
بدر يآشر عليهآ : هذي وش سالفتهآآ بالكركرة اليوووووم .. ههههههه
الجده بعصآآهآآ تأشر على بدر : قم طس لزوجتك (أشرت على منى بحده )
وأنتي رووحي لزووجك يلا
بدر يطالع منى بقهر ومسرع مآجلس قبآآل الجده : أنتي وش بلاك يآجده عصبتي ..
منى تحط يده على فكهآآ : والله مآآسويت شي غلط يوم ضحكت فعلا شي مضحك ...
أووكي نقوول أن سوسن تزوجت وأنت أنسآآن تبي تشووف حيآآتك ..
أوومآآ تختآآر فووزيه ...!!
بندر يطالع منهآآ : ليه وش فيهآ البنت .. مآآتصلي ..مآآتصووم
منى بثقه : والله شي بينهآآ وبين ربهآآ ... بس البنت مآآتصلح لك أبد
الجده نورة عصبت : شلون مآآتصلح له ...؟ هو أنتي على كيفك تتكلمين
بدر : ............
غاليه : .....................
منى تطالع جدتهآ وتمسك الدرآآبزين بيدهآ : جده بلاش مجآآملات هذآآ زوآآج وحيآة وأستقرآر ...
مو شغل تلميع بالبنت عشآآن تكون حلووة بنظرة .. أنتي بس تبين عيآآلك يلتمون حوولك
ولا تبينهم يتزوجون من برآآآ
الجده نورة : والله أن مآآسكتي لا كون مكسرة هالعصآآ فووق ظهرك
منى تطالع بندر مو مهتمه لتهديد جدتهآآ: البنت رآآعية مصآآريف على نفسهآ وأمهآ
بدر يهز رآآسه: وأنآآ أشهد
منى : وغير هالشي لسآآنهآآ أطوول من أذآآنيهآآ ...
بدر يأشر على منى : حلووو وصفك لشي ألي تبينه يووصل ...
منى تبتسم : أشكرك أخووي العزيز على هالأطرآآآء
بندر : هييييه ... وش فيكم اليوووم .. متأكدين أنكم صآآحين
منى : هههههههههه ... بس أسمعني شيلهآآ من بالك لأنهآآ بالعربي
مآآتصلح لك أبدآآآآ... هالبنت عليهآآ أفكآآر وتصرفآآت ..ربنآآ وربهآآ ألله ...
مسكت رآآآسي وأنآآ أسمع كلامهم .. أبتسمت بعبث على كل شي سمعته ...
هذآآ هم بدوآآ يعيشون حيآآتهم .. يفكرون بأنفسهم ..
وأنآآ مآآزلت نفس مآآأنآآ ...
مآآأضحك ألا تجي جيوش تسحق كل فرح يحبى ع أرض قلبي ..
ومآآبكي حتى يسيطر التعب على هالجسد ألي تحتوي رووحي ..
بلعت ريقي وقمت .. أحس وجهي جآآمد من هالدمووع ألي تعبت منهآآ ..
نويت أتحرك بس على طوول دخت وجلست على الأرض ...
منى وآآقفه عند البآآب وتطالع جدتهآآ بتركيز : خلاص والله بفآآرق وأريحكم (أول
مآآلفت وشآآفت جآآردينيآآ وقفت متخرعه ) جوجوووو ..
الجده نورة تقووم متخرعه : هي هينآآ من متى ...؟
تمآآلكت نفسي وبسرعه قمت رغم هالتعب والدووخه ألي أحس فيهآآ .. لفيت لمنى ومن
رفعت عيووني لهآآ تجمدت تطالع فيني ...
مستغربه من عيووني ألي أكيد لونهآآ أحمر ... من شكلي ألي كأنهآآ صورة ميته
من التعبير
مسكت بطني وأنآآ أحس رووحي لايعه علي وموقآآدرة أبد أركز بالأشيآآء حوولي ...
رفعت شيلتي وحطيتهآآ حوول رآآسي .. غطيت وجهي ومريت من عند منى بدون
مآآأرد عليهآآ .. طلعت من المطبخ والصمت سآآد المكآآن فجأة .. أكيد
تفآآجئوآآ من وجودي من زمآآن بالمطبخ ..
تفآآجئوآآ
لأني سمعت كل شي وعرفت هالأنفآآس ألي تختلط دآآخل صدوورهم
وش تخبي لي ...
وبخطوآآت وآآسعه توجهت لبآآب الصاله وفتحته حتى أطلع على الحديقه ..
مآآعآآد لي حمل لشي ..
ولا قآآآدره أنطر الأخ جآآبر ألي أختفى لين يجي يطل علي ..
أبي أعرف الحقيقة وأسمعهآآ بأذآآني ..
الأنتظآآآر مآآكآآن بالنسبه لي غير مووت بطئ يستنزف آآخر أنفآآسي ....
هبت هوآآ حسيتهآآ بدت تجفف هالدمووع عن بشرتي بهدووء ..تعزي
هالأشيآآء على مووت أحسآآسهآآ بدآآخلي ... حركت عيووني أطالع الحديقه
الخضرآآ بورودهآآ المتفرقه بالزوآآيآآ ..
تحركت بخطوآآتي ونزلت من الدرج من شفت غانم وغرووب يلعبون كوورة من بعيد ....
مشيت على الرصيف وصغرت عيوني أول مآآطلعت بالشمس وبديت أحس بحرآآرتهآآ ..
.....: جآآردينيآآ ...!!!!
وقفت بسرعه مستغربه من ألي ينآآديني ولفيت لجهة اليسآآر حتى أشووف
أبووي قآآعد بكرسي تحت وحدة من الشجر يستظل بظلالهآآ ...
حركت رآآسي صووب غآآنم ونآآديته ..
جآردينيآآ : غآآآآآآآنم .تعآآل أبيك ...
لف لي يطآآلعني وبسرعه جآآني يركض وهو لابس ملابس سبوورت ...
غآآنم يوقف قبآآلهآآ : هلا .. أنتي وينك مختفيه .. رحت لقسمك وطقيت البآآب
عليك ..؟ وأبووي بعد كآآن يسألني عنك وكل شوي يرسلني أنآآديك لأنه
يبيك
جآآردينيآآ بدون أدنى أهتمآآم : شووف أنآآ بروح لمكآآن وأبيك ترووح معي ..
غانم عقد حوآآجبه : شلون يعني ..؟
جآآردينيآ تبلع ريقهآآ وبصوتهآآ المخنوق :يعني يآآذكي بروح بتآآكسي وأبيك
ترووح معي ..
غآآنم حرك رآآسه : آآآهآآآآآآ ... قدآآآم يلااا
جآآردينيآآ تحرك عيونهآآ صوب أبوهآ وبتردد : وأبووي
غآآنم : أجل أخليك ترووحين لحالك .. أنآ أخووك
جآآردينيآ بعبرة تبتسم : وآآحلاة أأخووي ألي يحبني .. شووف أدخل الفلة
وروح جيب عبآىيتي .. يلا بمشي بسرررعه
عبدالله : جآردينيآآ
غانم يرووح يركض : طيرآآآن ...
عبدالله للحين وبأصرآآر : تعآآلي أبيك ...
أخذت نفس يقهر وبدوون نفس ( وش يبي هالحين ..أففففف ..وربي مآلي
خلق أخذ وأعطي معه أبدددد )
بس والله فيه الخير ذآآكر أسمي أجل أيآآم مكة متعمد يجرحني ..مآآعليه ..
وش بآآقي زوود يآآبو غآآآنم بشووف منك ... مآآعآآد على القلب عتب ...
عبدالله يرفع يده ويأشر لهآآ : تعآآلي والله دقآآآيق ..
تكتفت ورغم هالتردد ألي حسيت فيه بس مآآلقيت غير خطوآآتي تتحرك
متوجهه له ... صرت أدووس العشب الأخضر بقووة وقلبي
حسيت فيه للمرة الثآآنيه يتحول لحجر ... والدمووع وقفت بدون سبب ..
رغم أنهزآآمي وضعفي .. أنكسآآري وذلي ..
وقفت قبآآله وهو بنظرة أمتلت بمشآآعر غريبه وصلت لقلبي بدون
حوآآجز أبتسم .. تخيلوآآ .. أبوغانم يبتسم لي .. !!!!
أصعب شي في هالحكآآية أنك تكون مجبور تتكلم لنآآس في يووم أكسرووك ...
عبدالله : أنآآ ..
جآآردينيآآ تنزل شيلتهآآ من وجهآآ وبنظرة كره : شووف ... أنآآ تحملت
منك شي مآآحد رآآح يتحمله ... وحتى تصرفآآتك ويآآي مآآ تأذيني
على كثر مآآتبعدني عنك .. ولا رآآح تتوقع مني بيوم بعد كل شي صآآر
أني أجيك ... أو أعتبرك أبووي .. لأنك مآآتعبت بتربيتي ولو شبرررر ...
وعمري مآآرآآح أسآآمحك
عبدالله وهو جآآلس على الكرسي والهوآآ بعنف تحرك ثوبه الأبيض من تحت : تعالي
ويآآي بنسوي التحليل ..يلا
أهتزت شفآآتي بقووة وعبرة حسيت فيهآآ رآآح تنفجر بأي لحظة ...
بكل سهووله يقوولي تعآآلي بنسوي تحليل ..
بكل بسآآطة وأريحيه قآعد يقوول لي هالكلام
ولا همه هالي وآآقفه قبآآله ... حتى مآآحسيت أنه يحمل لو مشآآعر
تخفف عني هالشي ألي بيبقى مثل الجرح بقلبي ينزف ..
ولا كأني أتكلم ويآه .. حتى مآآأبدى أي أهتمآآم لكلامي
أي قلب أحتضنته ضلووع جسد المفرووض يكون أبووي ..؟؟؟
غآآنم يجي يركض : هذي هي عبآآيتك ونقآآبك بعععد ...
لفيت بسرعه صوبه وبقوةة سحبت عبآآيتي صرت ألبسهآآ على عجله وأنآآ
أحس برووحي أنهآآر .. رصيت على شفآآيفي بقووة مآآبي تطلع هالعبرة ..
رحت أمشي ولبست نقآآبي ..أخذت طرف من شيلتي وحطيتهآ فوق
النقآآب ..غطيت عيوني وأشرت لغآآنم يمشي معآآي ..
عبدالله يقووم : وين مآآخذه الولد ...؟
جآآردينيآآ : برووح أشووف أمي عندك مآآآنع بعد
عبدالله بخطوة وآسعه يسحب ولده : ومآآخذته ويآآك ليش ..؟ وش تبينه يشووف
عندهآآ رجآآلن طالعه ودآآآخله عليهآآ
شهقت بقووة وأبعدت عنه بعد مآآخآآني البووح في هاللحظة ...
وش برد عليه ..؟
وش بقووول ...؟
بدآآفع عن أمي وانآآ مآآعرفهآآ ولا أرفع صووتي عليه وأقووله أكرهك ...
أو أدعي عليه .. !!
مشيت بسرعه وأنآآ أسمع غآآنم ينآآديني ... طلعت من البوآآبه على الشآآرع ..
ألي كآآن شبه فآآضي وسيآآرت متفرقه في كل مكآآآن ...
حركت عيوني في كل الأتجآآهين أدعي ربي أشووف سيآآرة تآآكسي ,,,
مآآعآآد أبي أرجع لهم ..ضفيت عبآآآيتي ورحت أمشي بخووف
على طوول الشآآرع ... بدت الشمس تهآآجم رآآسي وجسمي بحرآآرتهآآ ..
لفيت أطالع البوآبه بعبث .. عندي أمل أشووفه وآآقف يقوولي( أرجعي ..والله
مآآتروحين لحآآلك)
بس ولا همه ..كنت أمشي ورآآسي صوب هالمكآآن
ألي كلي أمل يطلع منه ...وقفت وكل شي بدى يتلاشى من هالدمووع ..
كيف أطلع من البيت وجآآبر مآآيدري عني ..؟
والله لايذبحني ... أنآآ تشجعت أطلع مع تآآكسي بروحي لأول مرة في حيآآتي
يوم تركني بالفندق ورحت للفله ألي جمعتني في يوم مع ذعآآر ...؟!
أنآآ عآرفه أن هالتصرف مجنون ..
بس حدود الجنون هي بحد ذآآتهآآ
يوم تركني لحآآلي أقآآسي الهم ورآآح ..
وعلى كل الأفكآآر مآآلي حل غير أرووح لهآآ..؟
..لازم أروووح وجآآبرمآرآآح يطآآوعني في هالقرآآر ...
...أبتسمت مثل الغريق ألي على وشك الموت
أول مآآشفت سيآآرة تآآكسي ..رفعت يدي وصرت أأشر له يووقف ::
بس مآآسمعت غير صوت غآآنم
ينآآديني وجآآي بأقصى قووته يركض ...
غآآنم يوقف وهو يتنفس بالعآفيه : زين لحقت عليك ...
جآآردينيآآ بجفآآ : شلون تركته ...؟
غآآنم يطالع البوآآبه ومسرع مآآبتسم بوجه أخته : هجيت منه عشآآآنك
مآآلقيت غير نفسي أحضنه بقوووووة ... شآآقوول بعد هالكلام ...؟
أبعدت عنه ومسحت على رقبته من ورى ...
جآآردينيآآ :: والله أني أحبك..

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 25-03-12, 04:24 AM   المشاركة رقم: 230
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ركبنآآ التآآكسي وطلبت من السآيق
يآآخذني للمستشفى ... طوول الوقت
أيديني في حضني وأفركهآآ بقوووة .... متوترة ..مرتبكة ...محتآآرة ..
لو بشوفهآآ وش رآآح أقوول لهآآ ...؟
أنآآ بنتك ألي شفتك في بيت أبوي تمثلين علي العذآآب ...
أنآآ جآآيه مو مشتآآقه لشي غير
أعرف أبووي مين ...؟
جيت لك عشآن حآآجه ...!!
نزلت رآآسي وبجنبي غآآنم يسوولف على العامل الهندي ويهآآوشه .. حركت
عيوني أطالع الشآآرع وكل شي يمر علي بصمت ...
أنآآ عآآرفه أن جآآبر رآح يثوور ليش أني طلعت من البيت بدون شوره...؟
وليش أني رآآيحه أشووف أمي وألي حتى طآآري شوفتهآآ
مآىيبي يسمعه ...
غآآنم بونآآسه وبنفس الوقت مصدووم :جوجو ... هذي المستشفى ألي يشتغل فيهآآ أخوي
مهند
جآآردينيآآ بعد مآآوقف التآآكسي : أيه مآآسمعتني وأنآآ أقوول للهندي يآخذنآآ لهآآ ...ألا
معك فلووس أنآآ جآآيه بدون شنطتي
غآآنم يتحرك ويحط أيديه في جيبه : أييه عندي ..
فتحت بآآب السيآآرة ونزلت وأنآآ أحس أني قآآعدة أرجف ...
غريب هالأحسآآس ألي يحتويني في لحظة
تتهآآوى بين زوآآيآآ قلبي ألف طيف وطيف ...
رفعت رآآسي وطآآلعت المبنى بضخآآمة بنيآآنه .. هينآآ بشووف أمي ...
وهينآآ بعرف الحقيقة لاسمعتهآآ من شفآآه أمي.. طلع غآآنم
من السيآآرة وسكر البآآب بدفآآشه
غآآنم : أنتآآ في قرقر وآآجد .. يلا رووح ..روووح ...(وقف
جنب أخته وهو مصغر عيونه من الشمس ) هالحين أنتي ليش مآآخذتنآآ للمستشفى
تعبآآنه أنتي ....؟
جآآردينيآ تمسك يده : لا بشووف أمي ..
غانم رفع حوآآجبه مستغرب : أمك ..هينآ موجودة ... أهآآآ تعبآآنه أجل
جآآردينيآآ تزفر هوآآ وتسحبه حتى يمشي معهآ : أمي تشتغل بهالمستشفى
غآآنم يحط يده فووق رآآسه : أوووف ... دكتورة نفسك يعني .. والله حآآله أنتي
دكتورة وزوجك دكتور وأمك بعد... أمآآنه وش رآآح تجيبون يعني .. مخترع ذرة ..
مآآرديت عليه وعلى قرقرته الزآآيده ... أووف أنآآ وين وهو وين ... غرووب
هالنتفه أعدته والولد مسيكين ...
دخلنآآ المستشفى والصمت صآآر سيد الموقف ... أصوآآت
بكى هالأطفآل وصيآآحهم كآآنت تعيش بذكريآآت دفنتهآآ
دآآخلي من قررت أترك مجآآل الطب وأتفرغ لبنتي ألله يرحمهآآ ...
حركت عيني صوب هالنآآس ألي منتشرين في صالة الأستقبآآل
الوآآسعه ...
من رآآح أسأل هينآآ وبيدلني على أمي يآآربي..
أييه الدكتور عمر رآآح أطلب منه يسآآعدني بس هذآآ وين بلقآآه ..؟
غير كذآآ ألله يستر أذآآ مو مهند ولا جآآبر هينآآ .... عز الله بنرووح ملح ؟؟
... تركت يد غآآنم ورحت أمشي بخطوآآت
وآآسعه من شفت ممرضه تمشي بشكل مستقيم
وحآآضنه ملفآآت بقوة ....
جآآردينيآآ :
Excusme , do u want where can i
Find bella?
( لو سمحتي ممكن أعرف وين بيلا)
الممرضه رفعت حوآآجبهآآ : بيلا مين ...؟
جآردينيآ : بيلا جورجي ..أعتقد
الممرضه تبتسم : عند عيآآدة فووق .. رآآحت عند دكتور جابر يآآبيهآآ ...
جآآبر هينآآ ... ويبي أمي ...؟ لالالا . .. مو المفروض أخليهآآ تشوفه
ويقولهآآ كل شي .. تركتهآآ ورحت بدون شعوور للمصعد وأنآآ أدعي
ربي ألحق عليهآآ ... أكيد يبيهآآ بيسألهآآ عن الموضووع ..بيقولهآآ
كل شي .... ضغطت الزر بقوة ومن فتح ونويت أدخل ..تذكرت غآآنم ...
حطيت يدي على رآآسي ولفيت أدووره ..وين طس ذآآ ...؟
هذآآ وقته الحمدالله والشكر ..
دخلت الأصنصير ورحت لطآآبق الثآآني ... أول مآآنفتح طلعت وأنآآ ألم عبآآيتي
أدوور أمي بين ملامح هالبشر ... رحت أركض لطآآولة أستقبآآل
وعلى طوول سألت الممرضة ألي كآآنت متنقبه وتطالع ملفآت بأندمآآج
جآردينيآ : وين ألقى بيلا جورجي ألله يعافيك ..؟
الممرضة بأستغرآآب تآآم وهي ترفع رآآسهآ تطالع جآآردينيآآ : الممرضة التآبعه لعيآآدة الدكتور جآآبر
جآآردينيآ تهز رآآسهآ بعجله : أييه
الممرضة : ليه وش تبين فيهآآ
جآآردينيآ : محتآآجتهآآ بشغله ضرووريه
الممرضة : ألله ...!!! هالحين بيلا عندهآ شغلات ضروريه
جآآردينيآ بعصبيه : أنتي تعرفين وين هي ولا لا..؟ ترآآي مستعجله
الممرضة :: بعيآآدة الدكتور جآآبر ورآآك .. وبعدين أعصآآبك يآآ ...
مآآعطيتهآآ وجه أبد ورحت أمشي بخطوآآت وآآسعه للعيآآدة ... معقوله جآبر
تجرأ وقالهآآ كل شي من زمآآن أو هذي أول خطووة منه ...
دخلت عيآآدته وكرآآسي الأنتظآآر فآآضيه من المرضى .. والعيآآدة هدووء مآآغير
عآآملة النظآآفة في آآخر هالعيآآدة تمسح الأرض وريحة المطهر
تنتشر بصمت مخيف تعآآنق أنفآآسي .. توجهت
للبآآب وأنآ أشجع نفسي أدخل .. وعلى طوول مديت يدي وفتحته ..حتى
أتجمد في مكآآني أول مآآرفعت أمي يدهآآ وعطت جآآبر الوآآقف قبآآلهآآ كف
.. عآآقدة حوآجبهآ ونظرآآتهآآ الموجه له مليآآنه غضب غير طبيعي ...
وهو من صدمته بالكف كآآن وآآقف مآآأبدى أي حركة ...
حركت عيوني مآآبين أمي وجآآبر ودقآآت قلبي
من الرووعه والمفآآجأة أحسهآآ بقوووة تنبض ..
بيلا ترفع يدهآآ وبكل كبريآآء وثقه : أنت وآآحد نجسسسسس .... ومآآأسمح لك
ترووح تقوولي أنآآ كلام وسخ يالوسخ ... آآآخر مرة ... تسسمع ... وروح قوول
لأبدالله حسبي الله ونعم الوكيل أليييه ...
دفته بقوة وبكل عنف عن دربهآآ ومرت من عندي طالعه من الغرفة ..تمشي بخطوآآآت
سريعه وأشك أنهآآ حست بوجودي ولمحتني ...
فتحت عيوني على الأخر وأمي جسدت لي شي غآآيب عني ...
ثقه كآآن المفرووض أزرعهآآ قبل مآآحبه بين أنفآسي ...
حسيت بكل شي يطيح من قطرآآت الجرح بدآخلي
حتى تنبت أشجآآر العبرة وكلام أمي يتردد على مسآآمعي ...
أبتسمت غصب عني وصديت بعيوني عن جآآبر ألي عقد
حوآآجبه بطريقه مجنونة ..
وش قالهآآ ...؟
وليه أمي عصبت بهالطريقه ..؟
وهو ليش ظل وآآقف مثل الجدآآر قبآآل كلامهآ وكفهآآ وعصبيتهآآ ...؟
رفع عيونه ومن شآآفني رآآح يمشي لي وبسرعه
سحبني لدآآخل الغرفة وسكر البآآب بأقوى مآآعنده
جآآبر يلف لهآآ / أنتي وش جآآيبك ... ومن سمح لك تطلعين من البيت ..؟ هآآآ
مآآتردييين
جآآردينيآآ تطالعه بحده : وينك كم يوم مآآشفتك ولا كلفت نفسك تعرف أنآآ حيه ولا ميته
جآآبر يرفع يده وبكل عصبيه : كنت بجهنم وش تبين أنتي ( سحب يدهآ )
قوولي أحسن لك وش جآآيبك هينآآ ومن جآآيه معه
جآىردينيآ : جيت مع غآنم عشآآن أشووف أمي
جآآبر يهزهآ بعنف : نعععم .. وش قلتي ...؟
جآآردينيآآ تطالعه وعبآآيتهآآ من قو هزه طآآحت على كتوفهآآ : قلللت بشووف أمي ( وبكل
قووة وثقه ) عندك أعترآآض
رفع يده وعلى طوول غمضت عيوني وأنآآ أحس قلبي بيووقف من
الخووف ... بس دفني بعيد عنه وحرك جسمه حتى يعطيني ظهره ...
لابس تي شيرت أبيض على جنز أسوود وبآآلطووه ألأبيض يعآآنق
أكتآآفه بجآآآذبيه ..
جآآبر بعصبيه وهو يفرك جبهته : أطلعي من هالمستشفى وروحي أنطريني
عند سيآآرتي
جآآردينيآآ : قلت لك بشووف أمي
جآآبر بعصبيه وهو ثآآير حده يلف لهآآ ويسحب يدهآآ لفووق : شووفي والله أن رحتي
لهآآ لا يحصل شي مآآتتوقعينه .. ألله وعآآد هآلأم ..
جآآردينيآ أستفزهآآ كلامه وطريقته : سوووآ ألي تبي تسوويه ... شووفة أمي عندي
بهالدنيآآ ولا أنت ولاغيرك تقدر تمنعني عنهآآ ,,فآآهم ...
أشووف سعد مآآشالله بعد كل شي سوآآآه هذآآ أنتم مآآخذينه فالأحضآآن ..
جآآبر صرخ : خلآآآآآآآص
جآىردينيآ خنقتهآآ العبرة : قلي وش فيك ...؟ أذآآ بقلبك شي قووله ...
لا تحط الحرة في شووفة أمي وغيرهآآآآآآ .. لك كم يووم غآآيب عن البيت ..هآآآآ..؟
حتى مآآكلفت نفسك تسأل عني ... وقبلهآآ تصرفآآتك مآهي طبيعيه ..
تكلللم ..لا تسكت ..
جآآبر سكت فجأة وهدى : .........................
جآآردينيآ تقرب منه أكثر وتسحب بآآلطوه : قوول ..
جآآبر أستقرت عيونهآآ على ملامحهآ ومسرع مآآصد بعيونه عنهآآ :
... مآآكنت طآآيق البيت ولا ألي فييييييييييه
جآردينيآآ وكلام جدتهآآ يهز قلبهآآهز بخوف أن هالقرآآر قالووه له قبل : ليه ... ؟ قالوآآ لك يآآتسوي هالتحليل
أو تتزوج وحدة غيري ..وبعدين كيفك تستر علي أو تتركني في حآآلي ..
جآآبر عقد حوآآجبه وأتسعت عيونه وهو يتنفس ببطء : قالوآ لك ... قالت لك جدتي ..؟
نزلت يدي عن بالطوه وكلام جدتي ونبرتهآآ وهي تتكلم مع بدر تقتلني ...
آآخر شي توقعته منهآآ هالتصرف ,,,
حتى جدتي هالحيآة خلتهآآ تووقف ضدي ...
ومع بنآآت عيآآلهآآ شوفوآآ كيف دآآفعت عنهم .. كيف كآآنت تبي تسكت
منى مآآتبي كلمة سووء قدآآم عيآآلهآآ عن وحدة من بنآآتهآآ ...!!
تبي المديح قبآآلهم .. وأنآ وسالفتي مآآشالله ..كلن عرف عنهآ
وصآآر ألي يسوى ومآآيسوى يتكلم فيهآآ ..
أذآآ هم مآآفكروآآ بكرآآمتي بعد مآآيصير كل هالشي ...
أنآآ بخلي كرآآمتي فووق عاليه ولا رآآح أسمح لحد يمسهآآ بسوووء ...
بلعت ريقي ببطء وقلت
له بكل هدووء
جآآردينيآ : تحليل مآآرآآح أسووي .. وأذآآ كنت بسويه .. هالعآآيله كلهآآ
بحذفهآآ من قآآموسي .. تسمممع
جآآبر بصوت أقرب للهمس وبأستنكآآر : مجنونة أنتي ...؟
جآآردينيآآ بحده : أييه مجنونة ... وقسم بالله مآآسوويه لو على قطع رقبتي
جآآبر بنظره أمتلت قسوة : وأنآآ
جآآردينيآ : أنت ..!!!! وش فيك
جآآبر يطالعهآآ بعصبيه ولهجته أمتلت جفآآ : وش يطمني ... وش ألي
يخليني أسمع الهرج وأتحمل ... أنتي مستووعبه وش حجم الموضووع ..
ترآآآه شي كبير ولا تحسبينه للعب وحركآآت البزآآرين .. لا بتسووينه....
عن طيب ..مجبووورة بتسووينه .. فآآهمه ...!!! وبعدين خلينآ
نأجل هالسوالف ترآآنآ في مستشفى
ظليت سآآكته أطالع عيوونه ... هالحين عرفت وش مغيره .. وليه
هالهرووب الغير طبيعي ... لأنه هو بعد نفسهم ...
جآآردينيآآ بنفس اللهجه والأسلوب : كف أمي لك أكبر دليل على كذب عمك ..
جآآبر بثقه : عمي شآآيف الورقه وجدي بعد وألي موصلهآآ لهم شريفه ...
يآآبنت الحلال سويه برضآآك لا قسم بالله أسحبك غصبن عنك ..
ترآآ أنآآ مآآعدت قآآدر أتحمل هآآلأفكآآر تلعب فيني ..أرحميني ألله
يرحم وآآلديك
جآآردينيآ بعنآآد : والله مآآسويه .. وتبي تتزوج ( رفعت يدهآآ للبآآب ) رووح تزوج ..
خذ ألي تبيهآآ ... ع بالك مآآعرف أنك أنت وهنآآدي طآآيحين مرآآسيل
على هالمنتدى ألي أنت مأسسه
جآآبر : مهبووله أنتي .. لا أكيد فيك شي ...ومن ذي هنآآدي ألي
برووح أرآآسلهآآ والله لا أكسر لهآ أصآآبعهآآ قبل تفكر تدخل منتدآآي...
جآآردينيآ بنبرة عدم تصديق : أنآ عآآرفه هالشي من فووزيه ست الحسن والجمآآل ..
وسآآكته من كيفي .. ( قالتهآآ بتأكيده ) سآآكته من كييييفي
سحبني للبآب وفتحه .. طلع من الغرفة وهو يجر يدي بقسآآوة مو هآآمه
النآآس ألي حوآآلينآآ .. حآآولت أسحب يدي منه عجزت .. وقفت عند الأصنصير
وضغط الزر حتى ينفتح وعلى طوول حط يده الضخمه على ظهري ودفني
بخطوآآت لدآآخل ...
جآآردينيآآ بعنآآد : بععد عني .. بعد بروح أشووف أمي ...
تحركت بطلع ومآآ لقيت غير بظهري يضرب الجدآآر ويده
على صدري كآآتمه أنفآآسي بقسآآوة.. تسكر الأصنصير وهو أبد مآآيتكلم ولا حتى
بكلمه وحده حآآولت أبعد يدي وكل مآتحركت
رص على صلري بقوة حتى تهيأ لي أنه بأي لحظةة
ممكن ينكسر ضلع لي... جر ذرآآعي أول مآآوصلنآآ لتحت وطلع يمشي بخطوآآت
وآآسعه ... رفعت عيوني أطالعه وهو يمشي بدون مآآيلتفت لي ...
وكمل خطوآآته حتى يطلع من المستشفى ويرووح لسيآآرته ..
جآآبر يفتح البآآب ألي جنب السآآيق : أركبي
جآآردينيآ : مو برآآكبه جآآبر .. ( وبدون نفس ) بلا هالحركآآت بالله
جآآبر يقسآآوة يحط أيديه حول خصرهآآ ويرفعهآآ حتى يركبهآ غصب : ..........
جآآردينيآ أنفجعت من حركته : لالا ... وش فيييك أنت ...
حذفني لدآآخل وتمددت ورآآسي صآآر عند كرسي السآآيق .. سكر البآآب وبخطوآآت
وآآسعه رآآح لبآآب السآآيق أول مآآفتحه حركت جسمي بسرعه
وجلست على الكرسي ززين ... ركب وسكر البآآب .. شغل السيآآرة
وحركهآآ وأنآآ مدري وش جآآه .. أو وين مآآخذنآآ
جآآردينيآآ بأنفعآآل : أنت وين رآآيح ..؟
جآآبر يلف لهآآ : بعلمك كيف أني أرآآسل هنآآدي ( صرخ بوجهي ) مو رجآآل
قدآآمك .. هآآآ ... والله العظيم مدري كيف مآآسك نفسي
لحد هالحين ..( سحب أصآآبعي ورصهم في بعض بقوة وأنآآ فتحت فمي من العوآآر )
شفتي لو أن أعصآآبي أنفلتت والله ..والله يآآبنت النآآس لا أكوون
مكسر عظآآمك وآحد وآآحد ...
صرخت من العوآر وسحبت أصآبعي بقووة ومدري كيف قدرت
أخلص يدي من قبضة يده ... زآد من سرعة سيآآرته وأنآآ أكتفيت أضم
أصآآبعي والدنيآآ بدت تضيق فيني .. تضيق ... أنآآ وش ذنبي
يعآآملني بهالطريقه ويفور ويعصب ....؟
صرت أسمع صوت أنفآآسه وعيونه بعبث تتحرك يمين ويسآآر قبآآل هالشآآرع
ألي يمشي فيه ... ومآآهي مسآفة الطريق حتى وصلنآآ للفلة ..دخل الحديقة
وبقوة وقف حتى يتحرك جسمي لقدآآآم ...
جآبر بصوت عالي وبدون نفس : أنزلي
جآآردينيآ وهي ترص على شفآآتهآآ : مو بنآآزله ..وش تبي فيني أنت ..
جآآبر : لااااااااا ... شكل الطيب مآآينفع معك ..
فتح بآآب السيآآرة ورآآح لحد البآآب وبسرعه فتحه حتى يجرني ...
جآآبر : أمشي قدآآمي أحسن لك ومآآبي أسمع صوووووووووتك أبد ..فآآهمه ...
دفني لقدآآم ورحت أمشي مجبورة ... هو ليش أنقلب علي فجأة ...
بدآآيه أنهيآآر كل شي بينآآ ..
أو بدآآية عآآصفة كآآنت تحمل ريح تنبأني بشي كبير بيجي ...
بس فزيت أول مآآصرخ بقووة ..
جآبر : فووووووزيه .. تعآلي ..
وقفت متخرعه وصرت أضم عمري وأنآ فآآتحه عيوني لهآ ألي المسيكينه
بآآين حدهآ تخرعت من نبرة جآآبر الغآآضبه والخشنه
وتنتفض من الرعب ألي خلفه حضور أخوهآ بهالطريقه... طآآلعه
من مجلس الرجآل وشكلهآآ أبد مآآكآآن طبيعي
مر من عندي وبخطوآآت وآآسعه رآآح لهآآ ووقف بوجهآآ يصآآرخ جنب
وحدة من الشجر ألي نآآشرة ظلالهآآ في المسآآحة ألي أمتدت أورآآقهآآ
بشموخ ...
جآآبر بأندفآآع : هنآآدي دآخله المنتدى ...؟
فوزيه لصقت فالجدآآر وبصوت يمتلي فيه نبرة الخووف: أي منتدى
جآآبر يضرب يده على الجدآآر بجنب رآآسهآآ : أي منتدى ( صرخ ) تستهبلين
علي أنتي وخشتك ذي ... ( رفع يده وهو وصل آخر مرحلة يقدر يمسك
فيهآآ نفسه ) بسألك للمرة الأخييييرة .. أنتي ويآهآآ دآآخلين منتدآآي ولا لأ ..؟
وترآآي قآآدر أعرف بس تعترفين من حالك أحسن لك
صمت أحتوآآهآآ ولفت لي تطالعني .. نظرتهآ مليآآنه ترجي وخووف ...
لأول مرة أحس أنهآآ منكسرة ...محطمة .. منهآآرة ...
هبت علينآآ نسمة هوآآء على رغم حرآآرتهآآ بس حسيت فيهآ
تجدد فيني شي .. تحركت بسرعه ورحت له ..
جآآردينيآ وهي تطالع فوزيه بتركيز تبيهآ تفهم : أنتي مو قلتي لي أن
هنآدي دآخله منتدى جآآبر .. كنتي تكذبين ولا صآآدقه بالي قلتيه ؟؟
فوزيه تطالع جآآبر : ...............
جآآبر صرخ بوجهآآ : قووولي ..
فوزيه أنتفضت وغمضت عيونهآآ: كنت أكذذب ... أنت ليش تصآآرخ علي ( جلست على الأرض
قبآله وعند رجووله حتى تنهآآر تبكي بشكل هستيري ) أنآآ مو نآآقصتك ..
مو نآآقصتك أنآآ .. ألي فيني مكفيني وزووود ... يبون يزوجوني من أخوك
ألي لحد الحين متعلق في سوسن .. يبون يعيدون تجربتك ويآآي ...
يبوني أمشي ع مزآآجهم ... ( شهقت بقووة وغطت وجهآ بأيديهآآ )
مآآبيه والله مآآبيه ... مآآبي أتزززوووج خلاص .. مآهو غصب هالشي ..
تكفى مآبيه .. تكفآآآ ( قعدت تشآآهق بقوة ) .....
صمت كسآآنآآ وآآخر شي أتوقعه هو أني أشووف فووزيه بهالضعف ..
مثل غصن الشجر ألي بأي لحظة معرررضه تنكسر لو تمآيلت من قو الريح..
وجآآبر كل جيوش الغضب تلاشت مذبووحة ومآآبقى منهآآ
غير أجسآآد خآآويه وهو يسمع صوت بكآآهآآ ...
تفآآجأ منهآآ .. أنكسر قدآآم دموعهآآ .. أنصدم من عصبيته ألي فجرت
قنبله موقوته بدآآخلهآآ أو هالموضووع ألي قالته... مآآأدري كل ألي أعرفه وشفته
هو أنه أنحنى لهآآ ومسك أيديهآ وهو يسحبهم بحنآآن بس هي ترفض..
ومصرة تغطي وجهآآ
جآآبر يصد بوجهه عنهآ ومسرع مآآلف يطالع لهآآ وبصوت
رغم خشونته ألا أنه بدى يلين قدآآم حطآآم ذكريآآت تأسرهآ : فووزيه ..
ألي صآآر لنآ قضآآء وقدر واللوم على أمك ألي عآآرفه
بكل شي وسآآكته .. ومآآنطقت ألا بعد مآآطاح الفآآس بالرآآس ..
بندر يبيك عن طيب خآآآطر وأنآآ أضمنه لك ..(شدد على هالكلمة وعآآدهآآ)
أضمنه لك
فوزيه نزلت أيديهآآ وبنظرة من عيونهآآ الوآآسعه وألي مآآيله للأحمر : تدري وموآآفق ..!!
جآآبر وركبه جنب ركبهآآ بمسآآفه صغيره ..أخذ نفس وتكلم : أيه دق علي
ووآجهته وقالي .. بس أنآآ مآآكنت فآآضي وهالشي أنتي
ألي رآآح تقررينه ..
فوزيه تنزل دموعهآآ : تبي تعيد ألي مرينآآ فيه بس بشكل غيير .. تبيني
أعآآني من جديد... أتزوج وآآحد متعلق في بنت عمه وعآآرفه حجم
حبه لهآآ ... أنآ أكثر وحدة
عرفت هالموضوووع ...أكثر وحدة
شفته ولمسته في بندر وسوسن ...
جآآبر يهز رآآسه وبصوووت دآآفي ينبع منه عمق مشآآعر مخلده
بوسط رووحه لهآآ ولكل شي مر بينهم : لا والله ... ولا رآآح أرضآآهآآ ..
أنتي أختي وألي رآآح يمسك بشي والله لا أعدمه .. عآآرفه معزتك وغلاتك
زين ... ( مسك أيديهآآ النحيفه وصآآر يحركهم ) أنآآ من يدك ذي
ليدك ذي .. مآآتبينه .. قوولي لي وأنآآ بنكسل هالسآآلفه كلهآآ
.. بس بندر والله بيحطك بعيوونه فووزيه .. أنتي صلي وأستخيري
وبعدين ردي لي خبررر .. سوسن خلاص .. تزوجت وأنتهت من حيآآة بندر
فوزيه : ...............
جآآبر : قوومي عن الشمس لا تحرقك يلا ..
حسيت في روحي تنتزع من قلبي وترميهآ الأقدآآر في مقبرة أشلاء
أنسآآن .. سبحآآن الله حنآآ أكثر قلووب نعشق ونتمسك فالحب
لأخر قطرة ... نتعب ..نتحطم بمجرد مآيتلاشى بيت أحلامنآآ
ذآك البيت ألي مآآيعيش فيه غير شخص وآآحد .. يخلد حكآآية وحدة
لنآآ .. ذكرى وحدة .. أحسآآس وآآحد ... أمآآ هم ...
مجرد مآآتبعدين .. أنتي خآآرج قاموس محيطه بلا شك ...!!!
أبعدت عنهم ورحت أمشي بكل صمت صوب الفلة تآآركة جآآبر عند فوزيه ...
معقووله فوزيه صدقت يوم قالت لي مرة أني شخص مو مرحب فيني بينهم ...
ليش أحسك يآآجآآبر قرب نبضي لمآآيكون قلبي
أنتهى من تضميد جرآآحه ... ولمآآ تبدى هالجروح توجعني .. تبدى تنزف ..
أنت آآخر شخص أتوقع منه يلاحظ هالجرح أو حتى يحس فيه ...
آخر شخص..!
... : جآآردينيآآ ....!!

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمي فلبينيه ., لاتسافر جابر, متابعه معك<<, متابعه من خلف الكواليس, ليلاس, أحبكم^-^, مهند الأمير الصامت, أنتقام, الأعضاء, الله لايحرمني منكم, الرواية قمة, الكاتبة الكرستال, احبها واشتهي وصلها, تحضنى, بحضنك, تحقق, تصاميم.وحي الخيال.حب بعد أنتقام, تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, بندر زوج حبيبته, بقلمي, تكفى بنتي لا تآخذهآآ, دلعي الجديد كريستينو.لبى قلب المتابع, جاردينيا, جاردينيا\تحبني, دخيلك, روايات مميزة, روايات ليلاس, روايات بقلم الاعضاء, روايات كاملة, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني كاملة, رواية قمة في الرووووعة, رووووووعة, سليمان المحامي, زواج أجبآري.أسم جديد جآردينيآ . الجد سعد ينتقم وبس.خيآآل ., سوسن .سليمان الوحش, وحي من الخيال, قصص من وحي قلم الأعضاء, قصص من وحي قلم الاعضاء, كاتبة قويه, كريستو, كندا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t170609.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-05-17 12:01 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¹ط¨ط§ظ†ظ‡ ظٹظ…ظ‡ ظˆظٹظ† This thread Refback 17-08-14 09:47 PM


الساعة الآن 02:13 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية