لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-12, 10:23 AM   المشاركة رقم: 196
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ...
هالبآآرت أهدآآء خآآص لــ .. أمه الهآآدي ..
مآآهآآن علي زعلاهآآ ... وعسآآهآآ ترضى يآآرب ...
البآآرت الثآلث والخمسوون ...
(سوزان عليوان)

بإمكانِ كُلٍّ منّا



.ألاّ ينامَ وحيدًا



لماذا لا تحرّكُ مقبضَ بابي



في هذه اللحظةِ



و تدخلُ



كضوءٍ



في العتمة؟



تجلسُ إلى حافةِ سريري



تعيشُ أرقي



و القهوةَ



و موسيقى روحٍ تجلّتْ؟



لماذا لا تأتي



كنجمةٍ بردانةٍ



تختبئُ تحت لحافي؟



قلبي يتيمٌ



كنقطةِ عتمةٍ



.في الضوءِ



لماذا لا تفاجئني



و تحرّكُ مقبضَ البابِ



فالستائرَ



فعدّةَ القهوةِ



و جهازَ التسجيل؟



لديَّ صمتٌ كثيرٌ



و بنٌّ رائعٌ



و اسطواناتٌ مجنونةٌ



.أعرفُ أنّك تُحبُّها




هند : والله يآآيمه مدري ...(قالته بنبرة هآآديه ) من عرف بطلاق غاليه من سليمآآن وزوآآج سوسن
وهو بس سآآكت هنآآك ومآيتكلم..
مآآبقى للخفآيآآ مكآآن بين صدوور البشر ... هذي هي جيوش البووح تلاحقنآآ
رغم عنآآ ... تبعثر أفعال خطوآآت أندفنت تحت الترآآب .. وغطى جسدهآآ
حبآآت رمل أجتمعت حتى تكون ملاذ النهايه لكل أنسآآن أنخلق في هالكوون ...
والموت حقيقة موجعه ممكن نعيشهآ وحنآآ نتنفس ..
قالتهآآ .. على حسن نيه ...!
قالت ... الشي ألي مآآكآآن غير رصآآصة أنطلقت من شفآآتهآآ
حتى تستقر في قلب يآآمآآ تظآآهر بالقوة ...
يآآمآآ تحمل ...
يآآمآآ تنآآسى ودآآس الحزن في صحرآآ الغدر ...
والحقيقة أن الزمن رسم لوحة للعمر بين تفآآصيلهآآ
وبصمت كآآن يسحب بسآآط القوة منهآآ
في كل سنة تقضيهآآ بينهم ..
في كل سآآعه تعيش في ذكريآآتهآآ وهم يعيشون فيهآآ...
زوج ... ضحت في حيآآتهآآ معه عشآآن أجزآآء من قلبهآآ كأنوآآ
في يوم و
في غرفة ظلمى يلتمون حولهآآ ..
يسألونهآآ ... وش معنى أبو ..؟.
ليش لا قالوآ .. يبه .. مآآيرد الصدى غير الفرآآغ
وليش مآآيلقون من يقول لهم آ ...يآآولدي الصلاة ...
بحنآآن يآآخذهم لمسجد توسط ديرة صغيرة ...
بيوتهآآ يرسم ملامحهآآ الطين ...
ومن شبآآبيكهآآ تنتظر معزوفة الحب من يغنيهآآ ...
عشآآن هالقطع ألي في قلبهآآ ... وآآفقت تبقى مع هالزوج ...
تبي تحس في عيونهم ... أحسآآس ثقة في وجوده..
في وجود سند يحميهآآ من أنيآآب حيآآة
ألي مآآترمي غير الضغيف ..
ويكبرون عيآآلهآآ وترتمي على كتوفهآآ حمول كبيرة ...
وتتسع بقعة مسؤليه كآآنت في يوم صغيرة حتى تضم أحفآآدهآآ ...
وتبقى للأقدآآر خريطة مآآترتسم تفآآصيلهآآ ألا في العتمة ...
وتفقد فجأة ... أنفآآسهآآ ... ويبقى قلبهآآ معلق في من بقى
في مكآآنهم ..
في هاللحظة ألي نطقت فيهآآ هند هالكلمآآت ... أتسعت عيونهم بصدمة وتوجهت لهآآ
.... جرح ضرب أرض الدفآآ بعنف حتى تخلد في قلووبهم حكآآية ...
بدت وأنتهت في صمت .. بدت وأنتهت في نسيآآن ...
وظل لقب مطلقة بقآآيآآ كآآن لازم على بطلة هالحكآآية تتحملهآآ ..
الجدة نورة وهي تضرب يدهآآ على صدرهآآ بقوة : غاليه .. غاليه مطلقهآآ سليمآآن
غاليه بجموود تطالع هند وهي تحس قلبهآآ بيوقف من هول ألي سمعته: ..............
هند تبلع ريقهآ وبربكة بعد مآآكتشفت من نظرآآتهم أن مآآفي أحد يدري : أنآآ .. يعني .. سسليم..
أم محمد بخرعة : يآآبنت الحلال تكلمي ...
حركت عيونهآآ تطالعهم بأسف وحيرة ...مآآتدري وش رآآح تقوول لهم
ولا كيف تطلع نفسهآآ من هالمصيبه ... بعيونهم ألف علامة أستفهآآم ....؟؟!!
ومسرع مآآطالعت غاليه ألي كآآنت ملامحهآآ يحتآآر الحرف بوصفهآآ
حتى ببطء تحركهم صوب الجده
هند تورطت على الأخر وعيونهآآ معلقة على جدتهآآ ألي خآآفت يصير فيهآآ شي : والله..
مآآكنت أدري ( أهتز صوتهآآ وبعبرة ) أنطرو بدر هو ...
سكتت أول مآآ نزلت غاليه ورد الصغيرة على الأرض وبسرعة تحركت وصعدت الدرج ...
رفعت يدهآآ وكتمت شهقه نوت تعآآنق شفآتهآآ ...وبسرعه كملت خطوآآتهآآ ودخلت
غرفتهآآ ... أنهآآرت تبكي وهي مو قآآدرة تستوعب ...
مطلقه ....!!
ومن كآآنت متزوجه سليمآآن ... جلست على الأرض والدموع تنزل بقوة وهي تتذكر
ذيك اللحظآآت ألي شافته مع شريفه ...
قال أنه يبيهآآ ...
تذكرت عيونه ... شكله المووحش ... نحف وجهه وضعف جسمه ...
ملامح بثت الرعب في زوآآيآآ قلبهآآ ...
ليش مآآ أستغربت انه ذكرهآ هي بالذآآت ...
ليش يبيهآآ ....؟!
كآآن مخطط هو وشريفه على زوجة جآآبر يبون يدمرونهآآ عشآآن نوآآيآآ
خبيثه ...
وكآآنت هي طرف ثآآبت وشي لازم يحصل عليه .. بس الأقدآآر أحيآآنآآآ
تسري عكس نوآيآنآآ ... وأنكشفت نوآيآ شريفه بلمح لبصر ... وهو حصل على غيرهآآ
.. حصل على بنت عمهآآ..وتركهآآ هي مطلقه ...
لكن كيف تزوجت منه ....؟
ومتى ....؟
دخلت منى وعلى طوول جلست على الأرض بجنب غاليه وحضنتهآآ
منى تمسح على شعر غاليه : غآآليه .. أسمعيني
غاليه أنهآآرت تبكي : مطلقه يآآمنى .. مطلقه .. أحد يقوولي متى تزوجت .. متى وآآفقت ..
متى وقعت .. تكفووون ...
منى تضمهآآ بقووة : ...................
هند توقف عند البآآب وبربكة : غاليه والله مو قصدي أنه أنآآ ألي يطلع مني هالخبر ... هالأنسآآن مريض .. أحمدي ربك أنه طلقك والله مآآكلتهآآ غير أختي
غاليه ترفع رآآسهآآ وبصرخه : شلوون يطلقني وأنآآ مآآتزووجت ... مآآتزوووجت منه ..
والله مآآمسكت القلم ووقعت على شي ... والله(أنهآآرت تبكي) فهمووني ... بس.. بس أنآآ سمعته
يقوول لشريفه أنه يبيني ... ( صآآرت تمسح دمووعهآآ وتحآآول تتكلم )لقيته هو وشريفه
في قسم العيآآل .. كآنوآ يتكلموون عن جآآبر
منى نزلت أيديهآآ وبصدمة : سمعتيه ....؟
هنآدي توقف ورآ هند :: ...................
غاليه حطت يدهآ على جبهتهآآ ومسرع مآنهآآرت تبكي : أييه سمعته ... سمعت خالتي
تخطط أنهآآ تبعد جآردينيآ عن جآآبر عشآآن تبيه يتزوج بنتهآآ ..
منى بعصبيه تمسك يدهآ : سمعتيهآآ وسآآكته ... أنتي عآآرفه أنتي وش قآآعدة تخربطين فيه ...
غاليه رفعت عيونهآ حتى تطيح على هنآآدي ألي وآآقفه تطالعهآآ بكل خووف مآآتبيهآ تتكلم : ......
هند بكل أستغرآآب : يآآأنتي مجنوونة ولا أنآآ قآآعدة أسمع شي مآآينصدق
منى بكل قسآآوة تجر يدهآآ : وش ألي خلاك تسكتين ..؟ ( صرخت من القهر ) قووولي لي ..
وش ألي خلاك تسكتين عنهآآ لو أنك متكلمة مآآصآآر لنآآ كل هالبلاوي من تحت رآىسهآآ
غآآليه وهي تشآهق وزآآدت فالبكآآ : سكت لأني كنت .. كنت أبي أخلي جآبر يدفع ثمن ألي يسويه فيني قبل .. ولأنهآ .. طلبت ..( بكت) طلبت مني أسكت ( رفعت يدهآآ
وقالتهآآ بحرقه ) هنآآدي والله كآآنت تدري معي بكل شي .. وطلبت مني أسكت عشآآن
يبتعد جآبر عن جآآردينيآآ ...
صمت عم المكآآن ومسرع مآآطالعت هند ومنى هنآآدي ألي شبكت أصآآبعهآآ مع بعض
والربكة وضحت عليهآآ ..
هند موقآآدرة تستوعب ألي أنقآآل : هنآآدي صح الكلام ألي قالته
هنآآدي تبلع ريقهآآ ومسرع مآآتكلمت : أنآآ أنآآ ..
منى صرخت وعلى طوول فزت هنآدي : أنتي ويآآه أقسم بالله مآآتستآآهلن حتى
الكلام معكن ... خسآرة هالتربيه ألي تعبت فيهآ جدتي ... كل وحدة مآآفكرت ألا بنفسهآآ... وأنتي ( لفت لغآآليه ) تستآآهلين ألي يصير فيك ...خلي سكووتك هالحين ينفعك
وقوولي هالكلام لجآآبر وبدر لا عرفوووآآ ...
قامت منى بعصبيه وطلعت من الغرفة وورآهآآ رآآحت تمشي هند ...
غاليه تطالع هنآآدي وهي تبكي : ألله لا يووفقك ... قووولي آآمين
هنآآدي تتصنع عدم الأهتمآآم : مآآطقيتك على يدك ... أنتي وش خلاك
تتكلمين بشي فآآآت .. هآآآ ...مو الأوضآآع مآآمشت على مآآنبي .. وشريفه هذي
هي طلعت من البيت ...ولا قدرت تسوي شي بين جآآبر وزوجته ...
يآآحبك لتنبيش في الوقت الغلط .. أنتي وين وهالسوآآلف وين ...!!
وعلى طوول طلعت تتهرب من نظرآت الصدمة ألي تطالعهآآ فيهآآ غآآليه لأقرب
وحدة بيووم كآآنت صديقه وأخت بنفس الووقت ...

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 03-03-12, 10:24 AM   المشاركة رقم: 197
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



***********

فتح بآآب المكتب وبهدووء دفه على خفيف حتى تظهر تفآآصيل هالمكتب
المجنونة بذكريآآت مؤلمة ... رحيل وعوودة ثم رحيل .. أموآآج للحين تلاعب
في مصيرهم حتى أحتآآروآآ بأي شآآطئ ممكن يرسون فيه ... وأي جزيرة
رآآح تحتضن رحلة عمرهم التآآيهه ... أخذ نفس وتحرك بخطوآآت لدآآخل هالمكتب ..
هينآآ كآآن أبووة يفتخر بشغله وهنآآك كآآن عمه يحفز هالنشآآط ألي يكمن
دآآخل أنفآآسه ... كل شي تشتت من بعدهم حتى جدته جآآهل بخوآآطرهآآ ألي عجز
يلقى لهآآ تفسير
..
وش نآآويه عليه الجده ...؟
وليش موكله أمره لصآآلح والشرطة ...؟
معقووله نآآويه ترمييه بالسجن ..؟
وبدوون مآآتظل فضآآيحهم بينهم تنتشر هالقصة بين أفوآآه النآآس ...
حتى تكون مجلس يتحآآذفوون فيه الكلام عنهم ...
ويصيرون مضرب أمثآآل للحسد والمصآآلح وحب الفلووس ...
قرب أكثر من المكتب وهو يفكر بكل شي وأحسآآس مسؤليه يرتمي على أكتآآفه
حتى بكل هم يرمي بثقل هالحمل وثقل جسمه على الكرسي ....
مستحيل بيسمح لصآآلح والشرطة أو حتى سليمآآن يمسون جده بشي ....
لو طاح كل شي بيطيح ورآآه .. هم .. والسمعه ... ومآآرآآح يبقى لهم
غير أسمآآئهم وأعرآآضهم ألي بتظل وجبه سهله للنآآس ..
وهم مآآعآآد لهم طآآقه لكل هالمشآآكل ألي تتحآآذف عليهم من كل جهه ..
يبوون الأمآآن ..
الأستقرآآر ....
يبون نفووس صآآفيه وحب أفقدووة في ليلة ظلمى ....
حرك عيونه صوب الملفآآت المكومه على ظهر المكتب وريحة
الأورآآق يحسهآ تصرخ من بين هالأشيآآء تبي من ينجزهآآ ..
رفع رآآسه لفووق يطالع السقف ....
وقعد يحرك الكرسي بخفة يمين ويسآآر ..
خلاص هالحين هو المسؤوول
وهو ألي رآآح يرجع كل شي نفس مآآكآآن ...


.....: أستآآذ بدر

عدل ظهره ألا والسكرتير وآآقف قبآآل مكتبه وبيده ظرف أبيض كبير.. عقد
حوآآجبه وهو مستغرب كيف دخل السكرتير ومآآحس فيه

بدر : هلا..
السكرتير : هذآآ ظرف وصلني مرسلته طويلة العمر لشركة وأظن أنهآآ
أورآآق تخص الشركة ... نطرت صالح ومن الصبح مآآحضر ... وقلت دآآم
أنك وصلت أعطيك هالظرف
بدر بأستغرآآب: من قصدك ....؟
السكرتير بكل رسميه : جدتكم نورة ... قد حضرت مرة وحدة وقآبلت صالح
بس أبد مآآطولت ...وهالأورآآق وصلت منهآآ
بدر أتسعت عيووونه : حضرت لشركة ...!! لا أكيد تمزح
السكرتير : متأكد أنآ ... حتى حضرت بعد مآآنصرفوآ الموظفين ...
بدر :...................
السكرتير يمد يده : هذآ هو .....
بدر يآخذه : أسمعني ..... صالح مآآعآآد له أي سلطة بهالشركة كل شي من معآآملات
وصفقآآت تجي لحد عندي ... وهالشركة مآآعآآد أبي أشووفه فيهآ ... خله يقدم
طلب نقله لأي مكآآن يبي وأذآ رفض ألله لا يهينه يقدم أستقالته
السكرتير يهز رآآسه :تآآمر ... أي شي ثاااني
بدر وعيونه ع الظرف :لا سلامتك ...

طلع السكرتير بخطوآآت متوآآزنه وعلى طوول سكر البآآب ورآآه .. لف بدر
بالكرسي صووب الشبآآك ألي على جوآآنبه ستآآير نآآزله بفخآآمه والظرف
للحين مستقر بين أيديه .. وش هالأورآآق ألي رآآح ترسلهآآآ الجده لصآآلح ...؟
حركه يمين ويسآآر ومسرع مآآحط أصآآبعه على آآآخر الظررف وقطعه ..
دخل يده دآآخله حتى يسحب مجموعة أورآآق ... رمى الملف وتسآآند بظهره
على الكرسي بكل رآحه ..رفع الأورآآق شوي ولحظة صمت عمت المكآآن ..
وعيونه بكل بطء تتحرك يمين ويسآآر حتى تتعقد بشكل غريب وملامحه
يصيبهآ الجموود ...ظل يفتح الورقه الثآآنيه والثآلثه والرآآبعة وأحسآآس
الصدمة يستقر بين حنآيآآه ....

بدر يحرك الكرسي صووب المكتب وبقهر: لا يآآجده ... مآآهقيتهآآ منك تبين تسلمين
مصير جدي بيد صالح والشرطة ..نآآسيه جآآبر ... وكيف بيكون ردة فعله ...؟
نآآسيتنآ حنآآ ... مآعآآد حنآآ حمل مشآآكل خلاص ...
سحب جوآآله ودق على محمد ألي رد عليه بعد كم رنه

محمد بصوت التعب : هلا ...
بدر بحده : وينك أنت ...؟
محمد : رآآيح لسليمآآن الزفت نآآوي أخلص عليه وأرتآآح
بدر يرفع حوآآجبه : لا أحلف يآآولد ... مو حنآآ مآآبقى هالحين غيرك أنت ... مو كآآفي
ألي سويته
محمد بعصبيه : أنآآ سويت المشكله وأنآآ بحلهآآ بمعرفتي مآآأنت صآآآير مهتم
بأختي أحسن مني
بدر : أسمعني خلك عنك هالسوآآلف .. أختك صآآرت محسوبة على رجآل والله لو تفحط
ع خشمك مآآتآآخذهآآ غير بشووره والمفروض علينآآ هالحين
نسآآيسه لين نوصل لهآآ .. ولا تنسى أنك بترووح لمحآآمي وعآرف زين شطآآرة سليمآآن
بأصبعه يقدر يلصق بظهرك تهمه ويرميك بالسجن
محمد ينآآفخ : أنآآ....
بدر يرفع صوته : الولد يبي رآآس جدي مقآبل أختك ...؟ يعني عطني وأعطيك ...!!
نآآوي ع الشر هذآآ ولا همه
أختك ولا غيرهآآ .... أذآآ تبي أختك ترجع خل عنك تصرفآآت البزآآرين وتعآآل ..
محمد : ..............
بدر يحآآول يهدى : أبيك ترووح معي لجدي
محمد بصرآآخ : نعم ...لااااا أنت شكلك قآآعد تهلووس أشووف.. أي جد قصدك ...؟؟
تبيني أرووح له بعد كل ألي سوآآه فينآآآ
بدر يغمض عيوونه : أيه ترووح وش عندك
محمد : شووف أنآآ لو شفت هالأدمي مآآرآآح تتوقع وش بزين له
بدر بعد صمت وبهدووء : محمد .. هالأنسآآن هو ألي ربآآنآآ ... غير هالشي ( سكت لثوآآني
بعدين كمل ) أنآآ مآآنكر أني أنكويت من ألي سوآآه ... بس شووف
من بعده وش صآآر بحآآلنآآ ... مآآعآد نبي فضآآيح يآولد ... أنت مآآشفت
بعينك يووم كنت بمآآليزيآآ كيف جآآسر يتكلم عن مشآآكلنآآ ... صآآرت
مكشوفه للعآآلم ... نبي الستر هالحين .. يآآأخي لا تفكر فينآآ .. فكر هالأنسآآن
وش يقرب لجآآبر ... هذآآ جده وجدنآآ ألي تربي أبووي وأبووك على يده ...
وربآنآآ بعد .. هالأمور لا تتوقع بتجمعنآآ تحت سقف وآآحد ... والله رآآح تشتتنآ
أكثر وأكثر ... يعني قوولي بالله تسترجي تجيب طآآري جدي عند جآآبر ..؟
تقووله هذآ وآآحد سوآآ وسوآآ وسوآآ ....
محمد بكل صمت : ...............
بدر : طيب .. عيآلي مستقبلا وعيآلك وعيآل جآآبر .... بيعيشون كيف ..؟
على سيرة فعل فلان وعلااان
محمد بكآآمل أستغرآآبه : أنت يآآبدر ألي تقوولي هالكلام وأنت ألي رحت تتهجم
عليه بالشركة .. تتكلم عن وآآحد رمآآك بمركز الشرطة ... سبحآآن الله ...
بدر : هو عرق بقطعه وأسيح دمه ع قوولتهم ... والله حيآآتنآآ صآآرت مشآآكل في
مشآآكل ... لمتى ...؟
محمد : وتتوقع أنه بيستقبلنآآ ...؟؟؟ والله لا يطردنآآ برآآآ
بدر يطالع الأورآآق ومسرع مآآتكلم : هو يمكن خآآيف من أشيآآء كثيرة
وفضآآيح تحذفه ورآآ الشمس وصآآرت بيدي هالحين ... وأنآآ قررت أحرقهآآآ ..
دق على مهند وبدر وطآآرق ...وخلهم يروحون لفلتنآآ هنآآك ع السآعه
9بليل وتعآآلوآ بسيآآرة وحدة ...
محمد وهو مآآيدري بدر وش نآآوي عليه : مآآتوقع أحد يوآآفق
بدر بضيق : ألي بيقعد يتفلسف دق علي وعطني خبر .. وأنآ بتصررف ...
محمد بأستسلام : والله يآآبدر مدري أنت وش نآآوي عليه
بدر : نآآوي على كل خير ...يلا مع السلامة ...

سكر الخط وحط جوآآله جنب الأورآآق ...مد يده وسحب سمآآعه التليفوون ..
ضغط ع كم رقم

بدر : شووف عط خبر للكل أنه هالحين فيه أجتمآآع طآآرئ .. وأبي الكل يحضر .. فآآهم

وبعد مآآآجتمع بالكل وأعطى خبر برجووعه كمدير عآآم لشركة .... طلع من الشركة متوجه
للفلة وأشيآآء كثيرة أزدحمت بذآآكرته ...
وقف بسيآآرته عند بوآآبة الفلة ونزل وبيده
أورآآق حقيقة مرة نوى يرميهآآ لنسيآآن
.... الظلام بدى مستعمر على السمآآ ألي مآآبقى
من نور شمسهآآ غير أطيآآف تعلقت بأفق أمتد بلوون زهري سآآحر يسآآمر النجووم
ألي تبعثرت يمين ويسآآر ... لمبآآت الشوآآرع تنير هالعتمه ألي كآآنت في بدآآيتهآآ ...
كمل خطوآته لدآآخل الحديقه وبكل صمت يجآآهد يبعد عن أفكآآره شبح مآضي مؤلم ...
خلاص قرر ومآآعليه غير التنفيذ ...
عشآآنه وعشآآن مستقبل ينطر صبح يملاه تفآآؤل وحب ...
صعد الدرج بخطوآآت متوآآزنه وفتح بآآب الصآآله .... كل شي يكسووه
الظلام .... دف البآآب وضوء خآآفت تسلل حتى ينير شوي من ألي قبآله
بمسآآفه قريبه من رجوله حتى تختلط بعدهآآ بالظلام وتختفي ..

بدر ينآدي : جدي ... ... جدي

تقدم ببطء ومد يده حتى يفتح اللمبآآت وينتشر النور يلاحق أشبآآح الظلام

كل شي سآآكن ... لوى فمه وهو يحرك رآآسه في كل زآآويه .... مشى بخطوآآت
وآآسعه وجلس على أقرب كرسي ... حط الملفآآت جنبه وهو ينتظره ... كل شي
يحتآآج صبر عشآآن يذووق طعم ألي يتمنآآه من الخآآآطر .... مرت الثوآآني
والدقآآيق.... والسآآعه تلحقهآآ سآآعه ثآآنيه

بدر يطالع سآآعته : شكله مطووول ....أستغفر الله

قآآم وسحب الأورآق ألي جنبه .. وأول مالف صووب البآآب سمع صوت خطوآآت
ومآآهي لحظآآت ودخل الجد يتعكز بعصآآآه ومهند يسآآنده...
ظل يطالعهم بصدمة وهو مآآيدري كيف وصل مهند للجد ...

بدر يروح بسرعه لهم : مهند ....!! شسآآلفه ..؟
الجد سعد بالعآآفيه يتكلم : أنت هينآآ ... زين أني شفتكم قبل لا رب العآلمين يآخذ أمآآنته
بدر يطالع مهند : شسآلفة ورآآك سآآكت ...؟
مهند يمشي مع الجد : أنت هالحين تعآآل سآآنده معآآي نآآخذه يرتآآح في مكآن
بدر : طيب طيب ....بروح أجهز له فرآآش يرتآآح عليه ...

مشى بخطوآآت مستعجله وترك الأورآق ع الطآآولة .... طلع من الفلة
وبسرعه رآآح لقسمهم وسحب لحآآف مع مخده وطلع متوجه للفلة ....
أول مآآدخل لمح مهند والجد سعد دآآخلين غرفة المجلس ..
وعلى طوول رآآح لهم ..

بدر يأشر ع أقرب كنبه : هينآآ .. هينآآ ريحه ..
مهند يآآخذ نفس : طيب ..

سآآند الجد سعد ألي كآآآن يلا بالعآآفيه يمشي ومو قآآدر يتكلم كثير .. تمدد
على الكنب وغطآآه بدر باللحآآف

مهند يحط يده بيد سعد ويشد عليهآ : تآآمر علي شي ,, تبي شي تآآكله
الجد سعد يهز رآآسه ببطء بمعنى لا : ..............
مهند بصووت هآآدي : أنآآ بقعد برآآ ومآآرآآح أتحرك من هينآآ لين أشووفك متحسن

ظل يطالع الجد سعد ألي غمض عيونه برآآحه وبدر ورآآه وآقف محتآآر ...
وبهدوء نزل يده وطلع من الغرفة حتى يلحقه بدر ويسكر البآآب ورآآه

بدر للحين مآآسك مقبض البآآب ألي سكره : شسآآلفة يآآولد
مهند بخطوآآت وآآسعه يبعد عن البآب ومسررع مآآوقف : جدي مآآيصير
يقعد لحآآله ... خلاص محتآآج أحد حآآآوليه...
بدر يمشي لين وقف قبآآله : أنت كيف وصلت له ... وش جآآبك هينآآ
مهند وهو حآآط أيديه على خصره : مآآكنت عنده ..كنت عند سليمآآن الززفت
بقوول له عن مرض سوسن بس ... الحيوآآن طردني ولا عطآآني وجه ...
بدر أبتسم غصب عليه : ههههههههه ... ترآآ هالحين بيقول عنآ منآآشبينه
مهند بأستغرآآب : ليش ...؟ أنت كنت عنده
بدر يهز رآسه : أيه وهزأته لك وطلعت وهو مآآفتح فمه بكلمة
مهند رفع رآآسه : أهآآآآآآآ ... والله أني بغيت أحط سالفه له بلاك كنت مآآر عليه
بدر يروح يجلس ع كنبه : ومحمد قبل شوي كآآن بيروح له ... تخيل ..!
مهند بدون نفس : عشآآن ينتحرر والسبب حنآآ
بدر يأشر للبآب المجلس وبصوت وآآطي : طيب ... أنت كنت عند سليمآآن كيف
وصلت لجدي
مهند يرص على شفايفه : دق علي دكتور بالمستشفى وقالي أن جدي
جآآهم وحالته مآآتطمن .. ويوم رحت ...(سكت وصد بعيونه عن بدر )
بدر يطالعه بتركيز يبيه يتكلم : طيب ورآك سكت ..
مهند يآآخذ نفس : تخيل أنه كآآن طآآيح بالفلة مغمى عليه وألي جآآبه
عآآمل الحديقه ألي كآآن طوول الوقت يلبي طلبآآته (رفع يده حتى
تستقر أصآآبعه على ذقنه وبصوت مخنوق ) شفته متقطع من البكآآ على جدي .... مسكين
ع باله ميت ....
بدر ينزل رآآسه بالأرض : ................
مهند يقرب من بدر لين وقف قبآآله بالضبط : مدري كيف أوصفلك شعوري يوم شفته
متمدد ع السرير ... مآآصدق يشوفني ... أبتسم لي وصآآر يمد يده يبي يمسك يدي ...
أنآآ عآآرف أن ألي سوآآه شي كبير ... بس والله مآيكون فينآآ خير لو تركنآآه
وهو محتآآج من يرعآآه .... مآ تربينآ على هالشي ...
حتى لو أنه حآآط السيف ع أرقآآبنآآ .... يكفي علي أنه هو ألي ربى أبوي وعمآآني

بدر وعيونه للحين بالأرض : أنت تدري أن غاليه كآآن متزوجهآآ سليمآآن
مهند فتح عيونه على الأخر والشي ألي يسمعه شل لسآنه :..............
بدر يبتسم بعبث وهو يحس نفسه مبعثر وصوت الريح
يتردد حوآآليهم : وتدري أن جدتي مطلعه جدي من زمآآن من الشركة ومخليه
صالح يديرهآآ ..... ومقعدتنا بالمزرعه برضآهآآ
مهند : بدر أشقآآعد تقوول أنت ...؟
غاليه أختك متزوجهآآ سليمآآن ... سليمآآآن مآآغيره ...شلوون ؟
محمد يدف بآآب الصالة ويدخل : السلام عليكم ...
بندر بنرفزه وهو يمشي ورآآ محمد : تسد فمك ولا قسم بالله لا أفرشك بالأرض هالحين
طآآرق يوقف وبطنآآزة : يلا تعآآل خلني أشووف ...

قآآم بدر من مكآآنه أول مآآشآف محمد وورآآه دخل بندر وجهه تعبآآن
وملامح الضيق تستعمر أدنى تفآصيله ...عوآآرضه بآآينه بشكل مو مرتب أمآ طآآرق وقف
عند البآآب وهو يطالع بندر بأحتقآآر

محمد يلف لهم : أنتم بتسكتوون ولا والله لا أعلمك الشغل أنت ويآآه .... تحملت
هرجكم لين خلاص ... مآآتستحوون بالله هذي سوآآلف نآآس عآآقله
طآآرق يأشر على بندر : لا يجيب طآآري أمي .. ذبحنآآ هذآآ ... تقوول
كل ألي صآآر مو من ورى رآآسه
بندر بسرعه تحرك وسحب طآآرق حتى يضرب ظهره البآآب وبصرآآخ : أشقلت يالكلب
طآآرق بقوآآة عين : ألي سمعته ... وأحترم حآآآلك أحسن لك
محمد يتحرك ويسحب بندر : وخرر عنه أشووف
بدريقووم و بصوت جهووري : بآآآآآس ....
بندر بعصبيه : شفته وش قآعد يقووول ..
طآآرق مو أقل منه عصبيه : شف نفسك بالأول ..(بطنآآزة). والله عآآآيش دووره أبن الحلال


أبتعد بدر عن مكآآنه ومهند ظل وآآقف والكلام ألي قاله بندر كآآن بالنسبه له شي
يصعب على الوآآقع يرسم تفآآصيله بوضووح ...
كيف يرسمه والقصة حروفهآآ غريبه ....
والمشآعر المنزويه في زوآيآ الظلام تلفظ آآخر أنفآآسهآآ ..
سحب بدر بقبضة يده طآآرق وهو يحس رآآسه بينفجر من تصرفآآتهم وبقوة دفه على بندر

بدر يرفع يده وبتهديد : شووف أنت ويآآه شغل الحريم أمك سوت وأنت سويت مآآآبيه ....
وألي مو معجبه الوضع يذلف برآآ ولا يوريني خشته .. تفهم يالحمآآر أنت ويآآه ...
بندر مآآيل بجسمه وهو مآآسك طآآرق: ...............
طآآرق يتحرك بعيد عن بندر ألي ظل مآآسكه متخرع من ألي طآآح عليه : .............
بدر بصووت عالي وهو معصب على الأخر ويشوف حاله مآآيقدر يتحمل: مآآتستحووون ... قلة السوآآليف عليكم ... أنت ( أشر على طآآرق ) أمك مو رآآحت لشرقيه ..(صرخ ) هآآآ
طآآرق بهدوء : أيه
بدر يتكتف ويطالعه بنظره قوويه: طيب .... يوم ذآبحنآآ فيهآآ وتدآآفع عنهآآ وش تبينآآ
نسوي ...؟ مو هي ألي سافرت من حالهآآ ...؟
ومو هي ألي مآآرضت تبقى في عيشة الفقر ألي حنآ فيهآآ ..
ولا وش رآآيك نرووح نغصبهآآ ترجع عشآآن نسمع موآآآويلك
طآآرق : ............
بدر يحرك رآآسه صووب بندر : وأنت ... أنآآ وش قلت لك ...؟؟!
بندر يصد بعيونه عن أخووه : ..............
بدر : مآآتستحي تجيب طآآري وحدة تزوجت وصآآرت محسووبه على وآآحد طوول بعرض ...
مو تآرس عينك أخووهآ ألي وآقف قدآآمك ...؟
ومن أنت عشآآن تجيب طآآريهآآ .... مآآتستحي على وجهك بالله...
مآآتفهم أنت ... مو كفآآيه ألي سويته لهآ بليلة ملكتك عليهآآ
بندر نوى يتكلم : أ...
بدر يقآآطعه وبحده: ولاااااااا كلمة ....لا تخليني أرفع يدي عليك ...
رووح أهتم بحآآلك أنت وشكلك تقوول خريج سجوون ... ( رفع صوته والكلام صآآر موجه
للكل ) كل وآآحد هينآآ يهتم في حآآله ويلزم حدووده... سوآآلف الحريم والخربطة ألي مآآلهآ سنع
مآآبيهآآ ... تفهم أنت ويآآآه

تحرك بندر يبي يطلع وعلى طوول سحب يده بدر

بدر : على وين ...؟
بندر ينفض يده بقووة وبصووت بالعآآفيه وصل لأخووه : بعععد عني

طلع بخطوآآت وآآسعه وظل الكل وآآقف

طآآرق يطالع بدر : أخووك مآآجآآب طآآري سوسن من الأسآآس
بدر لف له وبأستغرآآب : أجل هوشتكم على مين ...؟!
طآآرق : على طلعتنآ من هالفلة والتعب ألي صآآر لجدتي وام محمد
محمد يطالع بدر ::.........
بدر حط أيديه على خصره ورفع رآآسه لفووق : يآآآألله رحمتك ...!!

هذه هي الأمآآني ... تحملنآآ على جسوور الشووق .... نسير فيهآآ بأحلام
كثيرة .... وتشرق الشمس على شفآآه صبح مبتسم .....
ومآآيبقى للوآآقع غير خطوآآت ترمينآآ لمحل مالمفرووض نكون ...
وآآقع صآآر في زمآآنآآ ...
أقنعه ..
وخوآآطر مكسورة ...
ومسؤليآآت تظهر مآآبين أقدآآرنآآ ....
ويظل الخير سمآآ تحضن هالوآآقع ...
ننتظر مطر غيثهآ بفآآرغ الصبرر...

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 03-03-12, 10:36 AM   المشاركة رقم: 198
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

**********************
في أطهر بقعه على وجه الأرض ...
أبتسمت بدفآآ وأنآآ أحس أني بحلم ... هذآآ أنآآ ويآآه فالمكآن ألي يآآمآآ حلمت فيه ...
حركت عيووني أطالع النآآس ألي من كل بلد قآآصدين هالمكآآن ... والله أني مدري
كيف أووصف لكم هالمشآآعر ألي تزدحم دآآخل قلبي .. رفعت يدي وبقووة تمسكت
بذرآآعه وهو جنبي لابس لبس الأحرآآم ... وش كثر أحس برآآحة وطمأنينه ...
وش كثر محتآآجة لهالمكآآن .... حركت عيووني صوب الحمآآم ألي يمشي
جنبنآ بسلاااام ... رفعت عيووني فووق وأنآآ أشووف الالات صوتهآآ يتردد
فالمكآآن ... عجآآيز مرتآآحين في الظل وأطفآآل يركضوون في كل مكآآن ...
شبآآب وكبآآر فالعمر ...جنسيآآت مختلفه وثقآآفآآت متعدده في هالمكآآن
يجمعهم شي وآآحد ... مطلب وآآحد ..
صرت أمشي ويآآه وأنآآ أشد على يده
بقووة أخآآف أضيع في زحمة النآآس ....نزلنآآ من درج و دخلنآ في ممر..
صعدنآآ لفووق وكملنآآطريقنآآ
وانآآ عيووني ترووح يمين ويسآآر ...أبي أشووف الكعبة .. متى تعآآنق
عيووني شووفتهآآ .. قلبي أحسه يضررب بقوووة
والدمووع والله تعلقت بعيووني ... هالحين بشووفهآآ بدوون مآآيكوون بيني وبينهآآ
شآآشة تلفزيوون ... مآآرآآح أجلس قبآآل هالتلفزيوون أرآآقب البث المبآآشر
وأنآآ أتمنى نفسي بدآآل هالنآآس .. يآآمآآ دعيت رب العآآلمين يحقق لي هالحلم ..
ومن منآآ مآآ يتمنى يشووفهآآ ... من منآآ مآآيتمنى يعتمر لو مرة وحدة ....
صرنآآ نصعد لفووق وفجأة وقف جآآبر .... عقدت حوآآجبي ولفيت له مدري
ليش وقف ... ومن تعلقت عيووني في ملامحه حتى أشووف دمووعه تنزل بقووة...
فكيت يده وصرت أطالع بشكل مستقيم والنآآس حوآآلينآآ ..أكييد شآآآفهآآآ ...
.... قعدت أتنفس بقووة
وأبتسمت أول مآشفتهآآ قبآآلي ... هذي هي الكعبة متزينه بالسوآآد ... ورغم الحر
ألي يلف أجسآآدنآآ لكن رآآحة عجيبه تحسونهآآ تسري في الدم .. تنعش
هالعرووق ألي بدوآآخلنآآ ... أمتلت عيووني بالدمووع وأنآآ أطالعهآآ .. يآآآرب
لك الحمد ... والله مو مصدقة أني في مكة ...حسيت في جآآبر رفع أيديه
وهو يمسح دمووعه ومسرع مآآمآآل برآآسه وقالي .. ::يلا حبيبي ... سوي
ألي أقووله لك .. وقوولي نفس ألي أقووله :: .... وفعلا مشى ورحت
أمشي ورآآه وعيووني متعلقه عليهآآ ليتنآآ تحت ونطووف حوآليهآآ .... مشيت بسررعه
وتمسكت بيده وأنآآ أردد الدعآآء ألي يقووله ... والحمدالله أتمينآآ العمرة كآآمله ... بس مآآخلصت
ألا ورجووولي أحسهآآ توررمت من المشي .... طلعنآآ من المكآآن وتوجهنآآ للفندق
ألي حجز فيه جآآبر ...
جآآبر يفتح بآآب الشقه: أنآآ برووح أنآآم شووي ... احس رآآسي موجعني مآآأنتي نآآيمه ..؟؟؟
جآآردينيآآ تدخل وعلى طوول تنزل عبآآيتهآآ : ليتك تركتنآآ شووي ...مو بسررعه ذي
جآآبر يبتسم : من ألي ذبحني بالهرج وكل شووي نوقف نرتآآح عشآآنهآآ
جآآردينيآآ بخجل : شسووي جآبر ...
جآآبر يتقدم منهآآ ويسحب رآآسهآ حتى يبوسه : ولا يهمك أنآ بغفى شووي ...
بعد سآآعه ولا سآآعتين صحيني عشآآن ننزل تنمشى
هزيت رآآسي وهو رآآح يمشي بخطوآآت بطيئه ..تركت عبآآيتي وأنآآ أشووف قبآآلي
الصآآله وبسررعه رحت لشبآآك .. أبعدت الستآآير وشهقت أول مآآشفت الكعبة
من بعيد .. ونآآسه ... جلست على الكنبه وملت برآآسي على الجدآآآر ... يآآحلاة
المنظر ليت عندي جوآآل أصوور... المفرووض يكوون عندي جوآآل أحتفظ
بهالذكريآآت ... أوووف ...تثآآوبت بقووة ومسرع مآآبعدت عنه وتمددت على الكنب
..آآآه يآآرجووولي ... أحسهآآ متووورمة والله ... ظليت أطالع السقف وأنآآ أفكر
بحررمة شفتهآآ بدوورة الميآآه قبل شووي .... شكلهم من مصر ...
يلا بالعآآفيه تمشي ومآآعندهآآ أحد يسآآعدهآآ ... كسرت خآآطري والله ...
تووهقت يوم
تركني جآآبر وهو رآآح لدورة ميآآه الرجآآل ... بس تصدقوون مآآخفت أبدد .. بسجل
هاللحظة لحظة تآآريخيه بحيآآتي ... رجعت أتثآآوب مرة ثآآنيه ... السآآعه هالحين
11الصبح ... حلوو ... كنت شآآيله هم العمررة وأبلشت جآآبر وحنآآ بالطآآيف... كل شووي أقووله
مآآعرف ..رآآح وجآآب لي كتيبآآت يبيني أفهم ... وبعد هو مآآقصر
شررح لي .. بس مآآعندكم أحد ... تنآآحة صآآبتني بس يووم بدينآآ نعتمر حسيتهآآ
سهله ... أيه وأنآآ أطووف دعيت رب العآآلمين بأشيآآء كثيرة ...بس لا يفووتكم
شكل جآآبر يووم حللق .. هههههههه ... رآآح الشعر ألي علييه ..أحسن ..
الحمدالله لك يآآرب ... وحدة حآآقدة بصرآآحه ..تمددت على جنبي
وحطيت يدي على خدي وأنآآ أطالع الصآآله أدقق بكل شي فيهآآ ..فخخم ديكورهآآ
حركت رآآسي صووب الغرفة ألي دخلهآآ جآآبر ... الغرفة ظلمى والبآآب
نصه مفتووح ... معقوولة نآآم بهالسررعه ....!!
قمت من الكنب بفضوول ورحت أمشي بهدووء صووب الغرفة ... ملت برآآسي
ودخلته ألا وأأشووف جآآبر نآآيم بملابس الأحرآآم لهدرجه تعبآآن ...!!
وش يحس فييه ...؟
لويت فمي ورجعت للكنبه بملل ...رميت بجسمي عليهآآآ ألي أحسسه مكسسر ...
وغمضت عيووني بتعب ...
الله أكبر .. ألله أكبر ..أشهد أن لا أله ألا الله ....
: جآردين ... جآآردين ... قووومي يآآآبنت الحلال هالحيين أوصيك تصحيني
وأنآآ ألي أصحيك ...؟!! والله حآآآله
فتحت عيووني بس مسرع مآآغمضتهآآ أول مآآحسيت بلمبه ع السقف
بتعمي عيني أنآآرتهآآ الصفرآآ .... رفعت يدي ببعد هالنوور عن عيووني وأنآآ
أسمع صوت الأذآآن يتردد على مسآآمعي .. تحركت على خفيف والخموول بكل جسمي ..
أخذت نفس وفتحت عيووني ... حسيت بيد جآآآبر تبعد شعري ألي طآآيح على وجهي.
وبهدووء رجعه لورى وهز رآآسي على خفيف ...
جآآبر : أنآآ بنزل تحت بصلي قبل تفووتني الصلاة ... والحركة ذي
حسآآبهآآ عندي بعدين ..فآآهمه ..
أسمعه وأنآ مآآدري وش يتكلم عنه .. ظل يهز رآآسي وأنآآ مغمضه عيووني
مو قآآدرة أفتحهم ... قال ( أستغفر الله ) وقآآم من الكنب ورآآح مبتعد عني ...
ومآآهي لحظآآت وسمعت صوت بآآب الشقه يفتح ويتسكر ... تحركت وأنسدحت
على بطني دفنت وجهي على مخدة الكنب ومديت أيديني أتمغط ...
بالله هذآآ جويبر وش قآآعد يخربط فووق رآآسي ؟؟؟
.. رفعت رآآسي وطالعت الشبآآك ...
وشعري كله على وجهي .. عقدت حوآآجبي وأنآآ أشووف الشبآآك لونه
مآآيل لسوآد ... معقوولة حنآآ بلييل ... أووف ... فزيت من الكنب ووقفت أطالع
الصآآله بأنآآرتهآ البيضآآ والأنآآرة الصفرآآ متفردة فالزوآآيآآآ ... فركت
عيوني بسرعه ورجعت أطالع الأكل ألي على الطآآولة وكوبين كآىبتشينو ع الجوآآنب ..
لايكون يهآآوشني يووم يكلمني ... يوووووه والله مآآحسيت بنفسي ألا وأنآآ نآآيمه ...
أوووف ... رجعت شعري بضيق ورحت لغرفة النووم .. دخلت ولمحت شنطنآآ على الأرض
بجنب السرير .. وكم ثووب معلق على الكبت بأكيآآسه ...والشمآآغ معه شكله صآآحي من
زمآآن ... ألله وش ريحة هالعطر ألي متعطر فيه .. روووعه أبصرآآحه ... جلست
على الأرض بجنب شنطتي وفتحتهآآ .. سحبت تنورة جنز ميدي على
تي شيرت أصفر عليه رسوومآآت بلون أحمر وحطيتهم على السرير.. أخذت رووبي
مع الفووطة وعلى طوول دخلت الحمآآم ...
بتروش وأصحص قبل مآآأسمع هوآآشه معتبره منه ...وبعد مآآخلصت فتحت بآآب الحمآآم وطلعت وصوت القرآآن يتردد على مسآآمعي ...
آآآآه يآآحلاتك يآآمكة ... ويآآحظ أهلك فالخير ألي عآآيشينه حوآليك
رحت لغرفة النووم وبدلت ملابسي
على السريع وعلى طوول أستقبلت القبله وصليت .... قمت بعد مآآخلصت ولميت
السجآآدة وبهدووء حطيتهآآ فووق شنطتي ... نزلت الشرشف ورميته فووق
السجآآدة وبكل بطء جلست على السرير وأنآآ أستغفر .... رجعت شعري
الرطب لورى وأنآ أطالع الغرفة الوآآسعه ... والله ودي أرمي نفسي على هالسرير
وأرجع أنآآم بس الشكوى لله ... مآآرآآح يخليني جآآبر..أعرفه بيستلمني طنآآزة ...
نزلت من السرير ورحت أمشي طالعه من الغرفه ... جلست قبآآل الأكل وسحبت كووب
الكآآبتشينو أشرب منه .. سبحآآن الله .. وش فررق أجوآآء الطآآيف عن مكة ... من قمة
البرررد لقمة الحرررر ....كووب الكآآبتشينو دآآفي معنآآه جآآبر صآآحي من زمآآن ...
فشيله عآآد يوصيني أصحيه وأنآآم أنآآ وهو ألي يصحيني ... قمت
بسررعه ورحت وقفت عند طرف الشبآآآك أطالع هالبشر والصوورة تفووق
الخيآآآل ... الكل متوجهين لرب العآآلمين ينآآآجونه في سررهم ... لازم نآآخذ
من مآآآء زمزم لجدتي ... ظليت أطالع الكعبة وأنآآ أستغفر في نفسي ...
حركت عيووني صووب السمآآ الوآآسعه والمآآآذن تعآآنقهآآ بشمووخ ...
الوآآقع أحلى بكثيير من أني أشووفهآآ بالتلفزيوون ... يآآرب لك الحمد ...
والله العظييم لحد الحيين أحس أني بحلم وبصحى منه .. مو مصدقة ...
مرت سآآعة كآآملة وبديت أحس بالملل برووحي.. وين رآآح جآآبر ...؟
لايكون رآآح يتمشى وتركني .... المفرووض مآآينزل غير يدي بيده ....
نزلت كووب الكآآبتشينو ومن تعدلت أنفتح بآآب الشقه ودخل جآآبر ..
متكشخ بالثووب الأبيض والشمآآغ ألي مرمي أطرآآفه على كتووفه ...
والسآآعه البيضآآ تعآآنق ذرآآعه بتميز ...بين أصابع يده اليمين سبحه سودآآ
بخرزهآآ فص أبيض بالوسط

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 03-03-12, 10:38 AM   المشاركة رقم: 199
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

جآآردينيآآ : ورآك طوولت ..حرآآم عليك ...
دخل بخطوة وآآسعه وسكر البآب بدوون مآآآيرد علي ... قلبت عيووني
لسقف وأنآآ أقوول ...( تحملي ألي بيجيك منه هذي البدآآية) ... رحت
أمشي له ومن وصلت ألا بسررعه لف ذرآآعه حوول رقبتي وتمآآيل جسمي عليه ...
جآآبر : أنآآ وش مووصيك فيه ...
جآآردينيآآ تطالع أصآآبعه قدآآم عيونهآآ والسبحه ملتفه حولهآ : والله نمت مدري كيف نمت ..
وبخآآطري أصحييك عشآآن ننزل نتمشى
جآآبر يحرك جسمهآآ لليسآآر شوي : تضحكين علي ...؟
هذآآ بيخنقني ... يده ضخمة ورقبتي يآآعزي لحالهآآ ... أخذت نفس بقووة وريحة
عطره المركزة تحضن كيآآني بتملك ... حطيت أيديني على يده وبسرعه سحبتهآآ
بعيد عن رقبتي .. تحركت ووقفت قبآآله ... رفعت عيووني وتعلقت
في ملامحه ألي صآآرت تعيش جنب نبضي ...
جآردينيآ تبوس كف يده : آآخر مررة ... ولا تززعل
جآآبر يطآآلعهآآ:..............
جآآردينيآآ ترفع نفسهآآ وتحط يدهآآ على كتفه حتى ينحني لهآآ : وهذي أحلى بووسه على خدك ..(بآآست خده بشوويش )
جآآبر وهو منحني لهآ : تعرفين أن هالشي مآآيرآآضيني ... بس يلا نرضى
فيهآآ مبدئيآآآ
مسك عقآآله لا يطيح ورآآح مبتعد عني لصآآله ... حلووة نرضى فيهآآ مبدئيآآ ..
والله أنك أكبر غشآآش فالكوون ... هو أصلن يبي يبين لي أنه جررئ وقآآدر
يفعل أشيآآء وأشيآآء ... مآآيدري أني كآآشفته ... أو نقوول هالشي ألي يحآآول
يتظآآهر فيه خلاص أنتهى ... لفيت له وبدلع رجعت أيديني لورى وشبكتهم مع بعض ..
جآآردينيآآ : حبيبي ... مآآتحس أن في شي نآآقصني
جآآبر يجلس على الكنب وهو يطالع الأكل : ألي هوو ...؟
جآآردينيآآ ترووح له وتوقف بمسآآفه مآآهي بعيده عنه : أممم ... يعني أقوول
أني ..
جآآبر يسحب كوب الكآآبتشينو ويفتح غطآآه : تعآآلي .. تعآآلي أشربي
منه شووي
جآآردينيآآ عقدت حوآآجبه : لييه ...؟
جآآبر يمد لهآآ الكووب : ذووقي أنتي هالحين منه ...يلا
أنحنيت وسحبته من يده ... شربت منه وأنآآ أطالع فيه بفهم هو وش نآآوي عليه ...
وعلى طوول مديته له مره ثآآنيه ...
جآآبر يشرب من نفس المكآآن ألي شربت منه : هالحين بيكوون طعممه غييرررر
جآآردينيآآ بحيآ تبتسم له : ................
جآآبر يرفع يده لهآآ : تعآآلي أشووف أقعدي بحضني وقوولي لي وش ألي تبينه ..؟؟
تحركت بهدووء وجلست بحضنه ... حطيت أيديني بحضني وأنآآ أطالع فيهم ..
يآآرب أستتر علي لا أجيب طآآري ألي في بآلي ويثوور فيني بعدين أتووهق ...
جآآبر يلف أيديه حول خصرهآآ : هآآ شنو كنتي بتقوولين ..؟
جآآردينيآآ بتردد : أبي جووآآل ... أبي أدق على أهلي
لحظة صمت عمت المكآآن وأنآآ أطالع في هالصمت ألي أحتووآه .. أقووم قبل
مآآيسوي شي فيني ولا مآآأقووم وأوآآجه هالقرآآر بأرآآدتي .. حسيت بأيديه
تنشد على خصري بقووة ويسحبني له .. طالعت فيه وشمآآغه قررريب مني حيييل ...
جآآبر كأنه يتصنع الهدووء : أي أهل قصدك ..؟
جآآردينيآآ تحط أيديهآآ على أيديه وهي شوي خآآفت منه : ـأهلي .. شلوون أي أهل أقصد
جآآآبر: ورآآك قمتي تتنآآفضين طيب
جآآردينيآآ وهي للحين في محآآولات يآآئسه تبعد أيديه عن خصرهآآ : ..لا ..مدري ..
جآآآبر : شلون لا مدري ..
جآآردينيآ تبلع ريقهآآ وبشوي قوة : أنآآ أبي جوآآل وهالشي من حقي ...ووخر أيديك
بقووم
جآآبر يلف وحدة من أيديه حوول خصرهآآ عشآآن مآآترووح تتركه وباليد
الثآآنيه سحب جوآآله من جيبه : هآآ .. خوذي جوآآلي
جآآردينيآآ تطالع في جوآآله ومسرع ماطالعت فيه : وش أبي فيه ذآآ ...
جآآبر يرفع حوآآجبه : مو قلتي أبي جوآآل . هذآآ هوو ..؟
جآآردينيآآ بنرفزة : جآبر ... هذآآ ألي قدرك الله عليه ..!!!!
خل عندك جوآآلك أنآآ
مو بحآآجته ... ولا يجي في بالك أنك بهالطريقه تقدر تمنعني من شي مآآتبيه ..
جآآبر بتركيز يطالعهآآ : وش قصدك ...؟
جآآردينيآآ تنزل من حضنه بقووة على الأرض : مآآآقصدي شي ..
رحت أمشي بخطوآآت وآآسعه صووب غرفة النووم ومن دخلتهآآ سكرت بآآبهآآ بقووة ...
وش فيني أتنآآفض ...؟ وليش أحس برجفة تتملك كل جسمي ...
رفعت أيديني أطالع فيهآآ ..
والله المووقف مآآيسوى كل هالخووف أبد ...
يمكن لأني ذقت من كآآس عصبيته وصرت أخااف منه لا عصب ..
بس أنآآ مآآطلبت شي ...
كل ألي طلبته جوآآل ... شي حتى البزر قآآدر يجيبه هالحين ... أوووف ...
مآآقوول ألا مآآلت ... رحت طفيت لمبآآت الغرفة عنآآد فيه .. خلييه يقعد مع حآآله
أحسسن ... رحت صووب السرير ورفعت اللحآآف... أنسدحت ع السرير
وغطيت جسمي باللحآآف ... هدووء الشقه في هدووء ....ظليت منسدحه على ظهري
وأنآآ أطالع الثريآآ الكبيره ألي توسطت السقف ... كآآن في خآآطري ننزل تحت نتمشى
فالحرم ... بس شكله بعدي ... أتووقع أنه بيحقرني ولا رآآح يهتم فآآحسن حل
أووسع مخدتي وأنآآم ...بدآآل مآآيرتفع الضغط ولا ينزل بسببه .... حسيت فالنووم
تملك جفووني وببطء غمضتهآآ بس فتحتهآ أول مآآنفتح بآآب
الغرفة بدفآآشة وبدون مقدمآآت طار اللحآآف عن جسمي ومآآحسيت
بنفسي ألا وآآقفة على الأرض بخرعه ..
جآآبر مآآسك يد جآآردينيآآ :/ أنتي تستهبلين علي
جآآردينيآآ منخلعه : وش صآآير جآآبر ...؟
جآآبر : رووحي ألبسي عبآآيتك بننزل نتمشى
جآردينيآآ والنووم مخدرهآآ : مآآبي أنزل رووح تمشى لحآآلك وخلني هينآآ ...
شهقت بقووة أول مآآكب جآآبر على رآآسي علبة مآآي كآآنت ورآآي على الكمودينه ....
رمى العلبه على الأرض ورآآح يمشي وهو يقووول بطنآآزة...
( مآآبي تأخيير فآآهمه .. قالت مآآبي أرووح قالت ..)
وش ثقآآلة هالدممم يآآعآآآآآآآآلم ... قلبي بغى يوووقف ... وهو بكل بروود يتطنز ...أستغفر
الله .. يآآآآرب لا تغضب علينآآ ...ظليت وآآقفة مو مستوعبة ألي سوآآه ...
وأبو النووم كله طآآر مع الشهقه ...
جآآبر بالصآآله : يلااااااااااا يآآبنت الحلال .. بسرررعه ..
أخذت نفس ورحت سحبت عبآآيتي ولبست جزمآآتي وأنآآ سآآكته ... طلعت من الغرفة
ووقفت ألبس عبآآيتي بدوون مآآطالع فيه ..
جآآبر : أكلتي شي أنتي .. الأكل على مآآهو عليه
جآآردينيآ ترجع شعرهآآ المبلل لورى ومسرع مآآقعدت تعدل نقآآبهآآ عشآآن تلبسه : ...........
جآآبر يلف لهآآ : ليش مآآتردين ...؟ لايكوون المآآي سوى شي لك ... ههههههههه
تقدم مني وعلى طوول مد يده وحط أصبعه الصغير بين حوآآجبي ... فركه بخفه
وهو يبتسم لي
جآآبر : تعقيدة هالحوآآجب مآآبي أشووفهآ .. وأذآ على الجوآآل نشريه لا نزلنآآ .. لعيوونك
والله ..
جآآردينيآآ مو مصدقه : من جد جآآبر تتكلم ..
جآبر : لا أمززح ..أكيد من جدي ... بس ألله أكبر عليك هالحين عآآيفة جوآآلي يالظآآلمة
جآآردينيآآ تبتسم على خفيف : لااااا والله مو قصدي ... حرآآم عليييييك ...
جآآبر بصووت وآآطي : قبل شووي مآآدة البووز ولا ودك تتكلمين .. سبحآآن مغير الأحوآآل
...أنتن يالحريم لو الوحدة بالفرآآش مآآتتحرك يقولون لهآآ سووق ولا طلعه..
على طوول تلبس العآآفيه وركض لسيآآرة..حرررررريم
جآآردينيآآ تنزل أيديهآآ : هالكلام معنآآه أسمعي يآآجآآرة
جآآبر يوقف ورآآه البآآب وهو يقلدهآ : لاااا والله مو مقصدي ..حرآآآم علييك ...
جآردينيآآ تأشر على نفسهآآ : هالحين أنآآ كذآآ كلامي ..
جآبر :ههههههههههههههه ... يلا يلا .. خلينآآ ننزل
لبست نقآآبي وهو على طوول فتح بآآب الشقه ... طلعنآآ ونزلنآآ تحت فاللوبي ....
مسكت ذرآآعه وشبكت أصآآبعي في أصآآبعه ... أخذت نفس بقووة
أول مآآ توجهنآآ للكعبة ... ظليت أطالع النآآس ألي حوآآلينآآ وحنآآ متوجهين
صوب وحدة من البوآآبآآت الكبيرة ...أبي أصلي ركعتين قبآآل الكعبة ... مآآبي نكوون فووق ..
أبي أشووفهآآ عن قريب ..
جآآردينيآآ : جآآبر ..
جآآبر وهو يلعب في السبحه ويحركهآآ يمين ويسآآر : هلا
جآآردينيآ : تكفى لا تخلينآآ نرووح فووق أبي أشووف الكعبة قبآآلي ..
جآآبر بعد صمت : فهالوقت زحممة تحت ... خلينآآ نصعد فووق أحسن ..
جآآردينيآ برجآآ : لو دقآآيق بس ..تكفى جآآبر
جآآبر يهز رآآسه ويسحب يدهآآ : طيب تعآآلي ...

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 03-03-12, 10:39 AM   المشاركة رقم: 200
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

رحنآآ نمشي والنآىس قآآعدين في كل مكآآن ... سبحآآن الله ... ألي تحس أنه
تعبآآن وألي حوآليهم أعلام عشآآن مآآيضيعوون بعض مدري أنآآ أستنتجت
هالشي لأن كل وحدة منهن مآآسكة نفس لون العلم ... وقفت جنب وآآحد
من الأعمدة والكعبة بمسآآفة بعيده ومن ورآآ الالاف البشر تتوسط هالمكآآن...
رفعت يدي وحطيتهآ على قلبي ...
جآآبر : تبين ترووحين تصلين هنآآك ...وأنآآ بوقف أنتظرك هينآآ
جآآردينيآآ بتردد : لالالا ..خلني معآآك وين مآآ ترووح أنآآ أرووح ... مآآودك تصوور
جآآبر يبتسم ويطالعهآ بطرف عين : صوورت من زمآآآن ..
جآآردينيآآ بحقد : من ورآآي .. هيين بس
جآبر : والله أنتي ألي كنتي نآآيمه ولقيتهآآ فررصة والنآآس حزة مغرب ...
بتكوون الصوور أرووع
جآردينيآ ترجع تطالع الكعبة : ............
جآآبر : نمشي ..
جآآردينيآ تتمسك بيده : أووكي ...
رحنآآ نمشي فالحرم وأنآآ أطالع الكل وأتأمل ملامحهم ... بس وقفت وتجمدت في مكآآني
وأنآآ مو مصدقة ألي أشووفه ... لا أكييد أنآآ أحلم أو يتهيأ لي ... جآآلس متربع
وبين كفوفه مصحف ومنسجم يقرآآ منه في زآآوية مآآعندهآ أحد ...
...الشمآآغ رآآفعه لفووق وملامحه وآآضحه لي ..
أنقبض قلبي فجأة وحسيت بشي غريب سكن دآآخلي ...
وش هالصدفه ألي رمتني قبآآله ...؟
وليش في هالمكآآن أشووفه ...؟
معقووله صدفة غفرآآن وكرت أرسلته لي هالحيآة عشآآن أسآآمح ..؟
بلعت ريقي وصديت بعيووني عنه ...
حوآآلينآ ألالاف النآآس ليش شفتك أنت ..؟
ليش ...؟
لازم أتجآآهله ومآآخلي جآآبر يشووفه ... خفت والله...
لا تسألووني ليش هالأحسآآس أحتوآآني ...؟
قلت بدوون أهتمآآم وبصوت ملاه الربكة ( جآآبر ...!!)
بس مآآحسيت بيدي غير تترك يده وخطوآته الوآسعه ترووح له ...
مو مصدقه بعد كل هالسنين أشووفه ...
ووين ..؟
ظليت وآآآقفة جآآمدة ومآآسرع مآآتسآآندت بيدي على جدآآر كآآن جنبي ...
ملامحه هآآديه وضخآآمة الجسم ألي عليه مآآأحتوآآهآآ الزمن ... رفع عيونه
وفتحهم على الأخر أول مآآشآآف جآآبر وآآقف قبآآله وبسرعه قآآم
وحضنه ....
وأنآآ ظليت وآقفه أطالع فيهم ...
هذآ هو أبووي ألي رمآآني ...
هذآآ هو ألي بآآعني برخيص ..؟
هذآآ أبووي ألي مآآكنت عنده غير لعبة بآآعهآآ لذعآآر ...
وذعآآر رمآآهآآ وسآآفر ..
آآآه .. يآآرب مآآبي أكرهه رغم كل شي صآآر
لأني أبي رضآآك ...
شفت جآآبر بمسآآفة مآآهي بعيده عني يأشر لي وعيوون أبووي
تتحرك صووبي .. ظل يطالع فيني وجآآبر يكلمه بس مسرع مآآصد
بعيوونه عني وتحركت شفآآته حتى يهتز رآآسه ...
وش يقوول لجآآبر ...؟
وليش أحسه أبد مآآهتم بوجوودي ...
حط جآآبر يده على كتف أبوي وتحرك مبتعد عنه ..
جى يمشي لي وسحب يدي حتى أرووح أمشي ويآآه ..
جآآردينيآآ تمد يدهآآ صووب أبوهآآ : جآآبر ذآآك أبووي .. صح
جآآبر بدون مآآيلف يطالع فيه : أنآآ أبيك ترجعين للفندق هالحين ...
جآىردينيآآ مو فآآهمه شي : جآآبر أقوولك ذآآك أبووي ... هو مآآعرف أني
أنآآ ألي ويآآك
جآآبر يحرك عيوونه بالسآآحه الوآسعه قبآآله يمين ويسآآر : .............
وفعلا رجعت للفندق وتركني في الشقه ورآآح ... وين ألله أعلم ..؟؟
كل ألي أعرفه
أني صرت متأكده أن شووفة أبووي دوآآمة مآآرآآح تسحبني غير للقآآع ...
من عرفته وأنآآ أحآآول أرسم له صورة حلوة ...؟
يعني متخيلين كيف كآآن قبل شعووري يووم عرفت أن أبووي
جآآي يآآخذني ... ؟؟؟
مآآتركت أحد مآآقلت له أن أبووي رآآح يجي ...؟
رآآح يلمني بين أـحضآآنه ...
رآآح أصحى الصبح وألقآآه على الفطوور يبتسم لي ...
بيعتذر لي عن كل سنه قضيتهآآ بعيده عنه ..
رآآح يبآآرك لي على هالتفووق ألي أحصله سنه ورآآ سنه ...
أحلام بنيتهآآ من خيووط مآآكآآنت تشبه غير خيوط العنكبوت ..
وتنآآسيت أن أوهن البيووت هي بيوتهآآ ...
رحت صووب سريري وتمددت عليه أنطر جآآبر ...!!
سحبت المخده وحضنتهآآ لصدري بقوووة ...
وسآآعه ورآآ سآآعه وأنآآ أنطر ... حسيت أني رآآح أنفجر .. فيه شي
يصير ..قلبي يقوولي ...
يعني حتى جوآآل مآآعندي عشآآن أدق عليه ...
ومن زوود الفلاحة رقمه مآآعرفه ... فيه وحدة بالكووون مآتعرف رقمم
زوجهآآ ...
يآآرب الصبرررر بسسس ... سمعت صوت بآآب الشقه يفتح وعلى طوول فزيت من السرير
ونزلت أركض مو مصدقه أنه جى .. بس وقفت أول مآآدخل علي جآآبر
ووجهه مآآيبشر أبد بخيير .... والله رجوولي من شكله حسيتهآآ
مآآعآآآدت قآآدرة تشيلني ...
جآآبر بدون مقدمآآت : جهزي شنطتك يلا بنرجع لريآآض ..
جآآردينيآآ : جآآبر شسآآلفه ...؟
جآآبر ينحني ويسحب شنطته وبصوته الغليض : مآآفيه سالفه بس سوي ألي
أقووله لك مآآعندنآآ وقت
جآآردينيآآ تتحرك له : بس
صرخ بوجهي وقالي ( مآآآتفهمين .. مآآبي أسمع كلام زآآيد .. ضفي أغرآآضك
ويلاااااااا )
تجمدت في مكآآني وظليت أطآلع فيه من الخرعه ,,, والله حسيت بيصيبني
صمم من صرآآخه ... بلعت ريقي وقلت له : أبشررر .. تركني وقآآل (أفففف )
...مآآقلت لكم صآآير شي والله يستر ...
وش بشووف بعد كل شي شفته ...؟
مآآتوقع بتحمل زيآآدة ...؟
ولا توقع بقدر أسآآمح أحد لا جرحني ..!!
جمعت أصآآبعي في بعض ورحت بكل صمت لشنطتي ..أنحنيت وأنآآ ألم
سجآآدتي وشرشف الصلاة وأحطهم بوسط الشنطة ..حآآولت أجآآهد مآآبكي ..
أبي أوفر هالدمووع لشي أكبر صرت أحس فيه بس مآآقدرت .. مسحت دمووعي
بسرعه وأنآآ أسمع خطوآآته ترووح وتجي بالصآآله ..
سكرت الشنطة وزحفتهآآ لين خليتهآآ بوسط الغرفة .. لبست جزمآآتي
والعبآآيه على السريع ....
دخل علي ووقف متفآآجأ أني لبست وخلصت بهالسرعه ...
جآآبر يرفع يده وبأستغرآآب : خلصتي ... ؟
لفيت صووب السرير أطالع فيه وأنآآ معطيته ظهري ... قلت له وأنآآ أحآآول
مآآبين بصووتي شي .. ( أييه تعآل خذ الشنطة )... أول مآآرآآح لشنطة
طلعت أنآآ بخطوآآت وآآسعه من الغرفة ... وهو بكل عجله رآآح يمشي
لبآىب الشقه وفتحه ...
جآآبر : متأكده أنك مو نآآسيه شي..!!
جآآردينيآآ تبتسم بطنآآزة : وش بنسى يآآحظي .. بهالشنطة مآآفي غير كم
قطعة ملابس وسجآآدة صلاة ...
طلعت من الشقه وهو ظل وآآقف للحظآآت أحسه يحآول يتمآآلك
حآآله لا يكفخني ... أخذ نفس بقووة وزفره ..سكر بآآب الشقه ومر من عندي
يمشي بخطوآآت وآآسعه رحت أمشي ورآآه ...
طلعنآآ من الفندق وشفت سيآآرة جآآبر وآقفة قبآل الفندق ... فتحت عيووني
على الأخر أول مآآلمحت أبووي قآآعد في السيت ألي جنب السآآيق ينطرنآآ ...
جآآبر : يلا توكلنآآ على الله ...
تحرك أبووي أول مآآشآآفني جآآيه لمه ع بآآله بجلس ورآآه بس أنآآ
لفيت حول السيآآرة ورحت للبآآب ألي ورآآ سيت السآآيق ... فتحت البآب وسكرته
أول مآآجلست ..
وش السآآلفة ...؟
معقووله بنرجع لريآآض وأبووي معنآآ ...؟
عبدالله : أخبآرك يآآ ( سكت وبعدين قالهآآ والأبتسآآمة ترتسم على شفآآيفه غصب )
أعذريني ذآآكرتي ع قدي
جآآردينيآآ تطالع الشآآرع : أكيد بتكون ع قدك ومآآرآآح تتذكر ألا ألي
تعرفهم ومآآبعتهم ...
مآآهتميت أطالع فيه أو أشووف كيف كآآن ردة فعله .. فتح جآآبر بآآبه وركب
جآآبر : بسم الله ...
شغل سيآآرته وتحركنآآ حتى نوودع أطهر أرض حضنتهآآ رووحي ....
تمنيت أبقى كم يووم وكآآن بخآآطري أشيآآء كثيرة ...
بس هذآآ أنآآ أحلامي عمرهآآ مآرآآح تكتمل أبد ...
ظليت أطالع كل شي يمر علي ويرووح مبتعد
.. أشجآآر ... لمبآآت .. بيووت ....
ومسرع مآآحركت عيوني لسمآآ ألي مآآكآآن بآآين فيهآآ أي نجمة ...
السيآآرة هدوووء غرييب .. حركت عيووني صووب أبووي ...
معقد حوآآجبه ويطالع الشآآرع بتركيز ..؟
ولمبآآت الشوآآرع مسرع مآآتنشر أضآآئتهآآ الصفرآآ على ملامحه وتغيب
في الظلام ...
وش ألي نآآوي عليه يبه ...؟
وجآآبر ورآآه جى على وجهه وطلب نرجع للريآض ...؟
مآآتغير ألا يووم شآآفك ...
السآآعه كم هالحين 1 أو 2 الفجر .مدري ... بس ألي في بآآلي وين كآآن جآآبر طوول الوقت
ألي فآآت وأنآآ بالشقة قآآعدة لحآآلي..؟
أسئلة كثيرة حسيتهآآ أووجعت رآآسي من كثر مآآحآآول ألقى لهآآ جوآب ..
غمضت عيووني وتسآآندت بظهري على السيت ...
بحآآول أتجآآهل وجودك يآآيبه ...؟
لمصلحة الشي ألي يربطني فيك ... رصيت على شفآآيفي وحسيت بالسيآآرة
وقفت وتحرك جسمي لقدآآم شوي

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمي فلبينيه ., لاتسافر جابر, متابعه معك<<, متابعه من خلف الكواليس, ليلاس, أحبكم^-^, مهند الأمير الصامت, أنتقام, الأعضاء, الله لايحرمني منكم, الرواية قمة, الكاتبة الكرستال, احبها واشتهي وصلها, تحضنى, بحضنك, تحقق, تصاميم.وحي الخيال.حب بعد أنتقام, تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, بندر زوج حبيبته, بقلمي, تكفى بنتي لا تآخذهآآ, دلعي الجديد كريستينو.لبى قلب المتابع, جاردينيا, جاردينيا\تحبني, دخيلك, روايات مميزة, روايات ليلاس, روايات بقلم الاعضاء, روايات كاملة, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني كاملة, رواية قمة في الرووووعة, رووووووعة, سليمان المحامي, زواج أجبآري.أسم جديد جآردينيآ . الجد سعد ينتقم وبس.خيآآل ., سوسن .سليمان الوحش, وحي من الخيال, قصص من وحي قلم الأعضاء, قصص من وحي قلم الاعضاء, كاتبة قويه, كريستو, كندا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t170609.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-05-17 12:01 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¹ط¨ط§ظ†ظ‡ ظٹظ…ظ‡ ظˆظٹظ† This thread Refback 17-08-14 09:47 PM


الساعة الآن 06:16 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية