كاتب الموضوع :
#الكريستال#
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
غآآليه :يعنني مؤدب ...يآطعس أدخل بس مآآفيه أحد ..
بندر :أقول تغطي أنتي يآآم لسآآن طآآرق بيدخل ...
سكتت وهي تحآآول تبلع لقمة وقفت عآآجزة في بلعومهآ ...لفت لهآ هنآدي مستغربه من
جمودهآ
هنآدي :هييييييييه ..تغطي..!!
غآآليه :..............
بندر :هآآآ ندخل
هند تطآلع غآليه :بنت ورآآهآ تنحت ذي
عقدت غآليه حوآجبها ولفت لعبآيتها ..سحبت شآلها بصمت وملامحهآ تبدلت من فرح لهدوء غريب...وبعد مآتغطت
هند تلف برآسها لبآب الصآله وهي تشوف ظل بندر:تعآآل ..أدخل ..
فتح بندر الباب ودخل وهو لابس بنطلون جنز أسود على بلوزة ثقيلة لونهآ أبيض
وعليهآ من الأكمآم خطوط بلون أسود ...معلق نظآآرته في جيب بنطلونه ومرجع
أكمآم بلوزته لنص ذرآآعه ...بيده فنجآن قهوة كبير ومسرع مآآرفع يده
وصآآر يرجع شعره الطآآير لورى يرتبه وهو يتقدم صوب الجده والبنآآت ...
بندر :صبآآح الخير
غآآليه :صبآآح النور
لف برآسه لورى وأستغرب من طآآرق ألي مآآدخل
بندر يعقد حوآآجبه :طآآرق ...(سكت ولف يطآآلع جدته )مدري وين رآآح كآآن معي
والله
غآليه ترفع حوآآجبهآ :.............
بندر بأبتسآمة:قآمت العمه غروب...؟
الجده نوره :والله علمي علمك ..هالبنت مو لازم تنآآم فوق ..بخليها تنآم عندي
عشآآن أصحيها بالعصآآ
هند :والله يآآجده مآآني معك بهالفكرة ....هالبنت بتجمع الحبيبين مع بعض
الضغط والسكر عندك
بندر ضحك :هههههههههههههه ...أي والله أنك صآآدقه ..
......:أحم أحم ...
دخل الصآله وهو متكشخ على الأخر ..لابس ثوب أسود مخصر على جسمه ...والغترة مرجع
أطرآآفها على كتوفه بطريقه رسميه على سآآعه بيضآ والجزمآت بنفس لون السآآعة ...
بندر :وين رحت ..؟
طآآرق يطآآلع المتوآآجدين بسرعة ومسرع مآآنزل عيونه :كلمت جآآبر ..ع بآآلي نآآيم
بندر :أهااااا
فيروز تعدل ظهرهآ بحيث صآآر مستقيم وهي تطآآلع قبآآلهآ:ألا طآآرق وش عندك
متكشخ ..
طآآرق يبتسم :ليه أول مرة تشوفيني متكشخ ..
فيروز تبتسم بخبث :لا بس متى نآآوي تخطب بنت الحلال ألي تستآآهلك ...
ترآآ أمي أمس قآآلت لي أنها حآآطة عينها على كذآآ بنت عشآآنك
صآآر الصمت سيد الموقف وخنجر الجرح أنغرز بقلبهآ وهي تلف لفيروز ألي كآآانت رآآفعة شآآلها
بجهة العيآآل لكن وجه فيروز بآآين لها....علقت فيروز عيونهآ بعيون غآآليه وبكل نظرة أحتقآآر
أحتوت عيونهآ أبتسمت بطنآآزة وقآآمت ...الكل يعرف أن طآآرق يبي غآآليه ...تنآآزل عن
أشيآآء كثيرة عشآآنها أولها فآآرق السن الكبير بينهآ وبينه ...رمت الشآآل على وجهآآ ومرت
من عند الكل بأنتصآآر وصعدت لفوق ...
فيروز تنزل الشآآل وتوقف بآآخر الدرج بالطآآبق الثآآني وهي تتسآآند على الجدآآر :أذآ
مآآحرقت قلبك مآآكون فيروز ..ههههههه...أجل تبيني أشوفك تآآخذين
سليمآآن مني وأسكت ...بأأحلامك يالوآآطيه ..مآآشفتي شي مني والله ..
دق جوآآلها وعلى طوول ردت
فيروز :هلا يمه
شريفة بخبث :هآآآ يمه سويتي ألي قلته لك...دقيتي على طآآرق
وخليتيه يجي لحد عندكم
فيروز :هههههههههههه..أيه أيه ..قلت كل شي قلتيه لي لو تشوفين
كيف تغيرت وجيهم ....خآآصة غآآليه أنقلب وجهآآ وطآآرق سكت مآآقآآل شي ..خلاص
عآآفهآ يمه...
شريفة تهآوشهآ:وأنتي للحين تكلمين سليمآآن الزفت ..
فيروز بربكة:هآآآ ..لالالا...
شريفه :كلميه كلميه ..أنا كنت غلطآآنه يوم طلبت منك تتركينه
فيروز تتسع عيونهآ من الصدمة :نعم...!!
شريفه :يآآآحظي هالعآآيله كلهآآ فقر بفقر ...وش تبين فيهآ
فيروز مو مصدقه :بس ..بس يمه جآآبر طلع حفيد الجد سعد..وش غير رآآيك..؟
شريفه تضحك بأستهزآآء:وأذآآآ ... ع بآآلك الجد بيخلي شي له وهو قآآعد عند نورة ...
ولا جآآبر بيوآآفق يخلي جدته ويآآخذ فلوس جده ..أحسبيهآ صح ..جآآبر وأعرف وش يفكر فيه ..؟!!على الأقل أظمني لك وآآحد
فيروز تآآخذ نفس بونآآسه وأمهآ خلاص عطتهآآ الضوء الأخضر:طيب يمه طيب ..أصلن سليمآآن
يحبني مووت ولا رآآح يستغنى عني بسهوله ..غير هالشي ع بآآلك بخلي غآآليه تتهنى فيه
شريفه تتنهد :آآه بس والله وطلعتي منتي هينه يآآفيروز ..حآآسبتها صح
فيروز تضحك :هههههههه..يلا يمه في أحد جآآآ بآآي...
سكرت الخط ونطت من الفرح مو مصدقة أنه خلاص أمهآ وآآفقت ..ودآآم أمهآآ وآآفقت
مآآعليهآ من البآآقين ..حطت الجهآآز على مكآآن قلبهآ وزفرت هوآآ بقوة ...
رآآحت تركض للحمآآم وبسرعة دخلته وسكرت الباب ...رفعت الجهآآز وهي تضغط
على أزأريره ومسرع مآ حطت الجهآآز عند أذنهآآ ..وقفت قبآل المرآآيه وتمآآيلت برآسها
وهي تتأمل شكلها وشعرهآ ألي مسيحته وحآطته على كتفهآ
فيروز بدلع :صبآآح الخير حبيبي ,,,,
سليمآآن بصوته الثقيل ومبين أنه توه صآآحي من النوم :أنتي في أحد يدق من صبآآح
ألله خير
فيروز ترفع عيونهآ لسقف:أحبك سليمآن
سليمآن يتثآآوب :شي جديد...!
فيروز:مو الشي الجديد أن أمي خلاص وآآفقت أنه نتزوج ..
سليمآن:..............
فيروز :أكيد من الصدمة سكت ..حتى أنا مو مصدقه ....ههههههههههههه
سليمآن بعصبيه :نعنبوآ أبليسك أنتي صآآحيه ..مهبوله ..خبله...!!
فيروز مدت بوزهآ وهي تتدلع بالهرج:لييييييييييييش؟
سليمآن :أهلك نصهم متوفين ومآآمر عليهم أسبوووعين وأنتي والهآآنم خآآلتي تتكلمون بزوآآج...
ومن هالخرآآبيط ...
فيروز :طيب طيب ,,,نغير الموضوع لو شفت أنآ وش سويت اليوم في غآليه
سليمآن من سمع أسمهآآ هدآآ وبتركيز:أيه
فيروز:هي مو أنا قلت لك أنها تحب طآآرق أخوي
سليمآآن وهو يضغط الجوآآل من بين أصآآبعه بقوة ووده يكسره من سمع طآآري طآآرق :وبعدين ..؟
فيروز تضحك بأستهزآآء:ههههههه..حرآآم تو قلت لطآآرق أن أمي تدور له بنت عشآآن يتزوجهآ
والكل سكت وهي المسكينه كآآنت بترووح فيهآآ ..لو شفتها كيف طآآلعتني ..!
سليمآن بعد صمت وهو متردد :و....وطآآرق وش ردة فعله
فيروز :عآآيفها أخوي ..البنت أبد مو مضبوطة
سليمآن أنعقدت حوآآجبه وألي تتكلم عنهآ تصير زوجته ..زوجته ألي حبها فالسر وتزوجها في السر:
شلون مو مضبوطة
فيروز تلوي فيها مستمتعه بالكذب ألي تقوله متقصده فيه سليمآآن : مآآيحتآآآج سليمآآن...
أنت ولد وتفهم وش معنى لا قآآلك أحد هالبنت مو مضبووطه ..نت ومفتوح عندها
24سآآعة ومآحد سآآئل عنها وهالحين عمآآني وأبوي متوفين من رآآح يدري عن سوآآلفها ..قووولي ..
غير هالشي تصآآدق فالجآآمعة نص شبآآب الريآآض يعرفونهم يعني لاتستبعد
أنها تكلم وآآحد منهم
سليمآآن صرخ بقوة من كبر المصآآيب ألي يسمعهآ عن زوجته :سكري الخط...سسسسسكري
أبعدت فيروز الجوآآل عن أذنها وأنفجرت ضحك
فيروز :ههههههههههه...يآآحيآآتي ..شكله عن جد كأأن حآآط عينه عنهآ وأنصدم
هالحين ...ههههههه..يلا المهم أن جآآبر وسيرة زوآآجي منه أنشآآلت من بآآل أمي
لأني أعرفها لاحطت شي برآآسها تجيبه ...
بندر وآآقف عند الدرج تحت وبصوت عآآلي:غررروووووووووووب قسم بالله لو مآآقمتي
لا أجي وأقلب خشتك فووق تحت
طآآرق قآآعد ع المركة بجنب جدته وقبآآله غآآليه وهنآآدي :هههههههههه
أخص يآآولد والله منت بهين
بندر :أشرآآيك فيني أصلح أهآآوش
طآرق بصوت وآآطي :أمحققق ...عز الله ألي بتآآخذها بتموت من الدلع
صدت غآآليه بعيونهآ ولفت بسرعة سحبت أغرآآضهآ وهي تحس بغصة
تحنق أنفآآسهآ ..قآآمت وبسرعة تحركت تبي تطلع من هالمكآآن ألي يجمعهم ولأول مرة
تحس أنه كئيب ...يأن من الوجع والشكوك ...
غآليه بهدوء وهي تمشي :بندر تلقآآني برآآ...
بندر وعيونه معلقه فوق :أنقلعي بس .
.
ظلت وآآقفه وهي ضآآمة كتبهآ لصدرهآ ومسرع مآآغرقت عيونهآ بالدموع وعيونه متعلقه
فيها من ورى وبدآآخله ألف طعنه وطعنه ..رص على أسنآآنه بقهر وهو ينزل رآآسه
ويشبك أصآآبعه مع بعض ..
بندر بقهر :طيب هالحين يجي جآآبر ويعلمك الشغل ..
بس بسرعة أبعد عن الدرج أول مآآنزلت سوسن لابسة عبآآيتهآآ ومتجهزة ...
وقفت وبكره طآآلعته يبعد عن الدرج ...كملت خطوآآتهآ ورآآحت متوجه
لبآآب الصآآله
الجده نورة بأبتسآآمه :تعآآلي أفطري
سوسن تهز رآآسها :مآآبي ..طآآرق
طآآرق بدون مآآيطآلعهآ:سمي
سوسن ببرود:بروح معك ومع فيروز
رفع بندر حوآآجبه لفوق ولف لهآ وهو متفآآجأ من ألي قآآلته ...بس على طول هي طلعت
..قآآمت هند بسرعة ورآآحت ورآآهآآ وهنآآدي بعد ...ظل بندر وآآقف بنص الصآآلة
ومآآهي ثوآآني وتحرك طآآلع للمزرعة ,,سحب نظآآرته الشمسيه ولبسها
وهو متوجه لسيآرته ألي وآآقفه بمسآآفه مآآهي بعيده عن البيت
بندر يوقف ويلف للبنآآت ألي وآآقفآت عند بآب البيت :يلا أركبن السيآآرة
هند تسحب سوسن وبصوت وآآطي :يلا أمشي معنآآ
سوسن تطآآلع بندر ألي شعآآع الشمس عليه والهوآ تلعب بشعره :مآآبي
هنآآدي تحط شنطتها على كتفها وتعدل نقآآبهآ :مآآشفتيه شلون طآآلعك يوم كلمتي طآآرق
سوسن وهي تحس بصدآآع :وش دخله هو
هند بعصبيه :سوسن ...!!(رفعت عيونهآ له وهو وآآقف قبآآلهم بطوله ينتظرهم ونظآآرته
عآآكسه الشجر ألي قبآآله )أستحي على وجهك
سوسن تبعد كتفهآ عن يد هند وبصوت مسموع :أفففف مآآآبي
بندر يتحرك بجسمهم صوبه :أحسن لاتروحين ... تخففين والله
هند جمدت في مكآنها وهي حدها متفشله من بندر :..............
سوسن تصد بعيونهآ عنه:.............
بندر بعصبيه وهو يأشر بيده لهند:تبين تمشين ولا برووح ..
سوسن :أستغفر الله ..
بندر بصوته الرجولي :مية ألف مررره
أخذت نفس وهي تحس بكهرب تسري في جسمهآ تحسسها بشي يتألم دآآخل ضلوعهآ ...
يتألم بصمت ...حركت عيونهآآ صوبه ومن ألتقت عيونها بملامحه ...كل شي بدى يضعف
دآآخلهآ ...يتهآآوى للقآآع بين طيآآت جرووح موجعه ...تشوف هالوجع بس مو قآآدرة تعيش
فيه ..عآآجزة ...
سوسن بأنكسآآر بآآن بعيونهآ :بطلت أأروح
بندر :أبركهآ من سآآعة..عآآد وش دعوة ألي بيهمنآ يعني ...
ألهوآآآ بالعآآفيه تسحبه عشآآن تمتلي فيه رئتها ..تعجز تحسسها بالحيآآة ..تحركت تآآركة المكآن
وبندر على طول من دخلت البيت توجه رآآيح لسيآآرته وبينهم كآآنت وآآقفه هند مآآتدري
وش بيدهآى تسوي ..أو وش رآآح تقول والعلاقة متوترة قبآلها بدون سبب ...رآآحت
تمشي صوب سيآآرته ... لعل من بين هالخيوط المتشآآبكة تنحل العقدة ..مين يدري ..؟!!
|