لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-12, 02:49 PM   المشاركة رقم: 111
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

غآليه بسرعة تروح لورد وتشيلها:أنتي فيك شي أكيييد
منى تصد بعيونها عنهآ:أطلعي برآ فيهآ .... تكفين
غآليه مو مصدقة :ذي بنتك ....منى!طيب أرضعتيهآ
منى تهز رآسهآ :لأ
غآليه تصرخ بقهر :مهبوله ... شوفي عآآد ترآآك مسختيهآ ..
منى بصوت مهموم :والله شي غصب عني ... خلاص غآليه... ورد يوم مآتت أخذت كل شي معهآ
..كآنت قلبي وروحي ..وفجأة رآحت ..رآآحت
غآليه تهدى ملامحهآ الثآيرة :قولي ألله يرحمهآ ..أذآ هذآ حآآلك وش نقول عن أمهآ
ألي مآتت بنتها وهي بعيده عنهآ..(رفعت ورد وبآستها )طيب حليبهآ وين ..؟
منى تمد يدهآ:دآخل سريرهآ تلقينه..شوفيه بالزآوية ..مآآقصر محمد جآب لها كل شي أمس
غآليه تروح لسرير الصغير وتنحني وهي تدور عن رضعتها ومسرع مآسحبتها وجلست على الأرض:منى ...حمود
حآلته مآتسر لاعدو ولا حبيب ...والله الولد شآري الأرض ألي تمشين عليهآ
منى بضيق :مو وقت هالكلام ...موضوعنآ أنتهى من زمآآآن ...
غآليه بعدم فهم :شلون أنتهى
منى تقوم تتعدل بجلستها:يعني مآبقى بيني وبين هالأنسآن غير ورقة طلاقي
غآليه بهبله : لاآآآآآآآآآ...صآر بعقلك شي أكيد ..وين حبكم ألي قبل ...العشرة ألي بينكم
هآنت لهدرجة
منى تآخذ نفس :يآربي ..(وبعصبيه)سكري ع الموضوع رجآآآء
غآليه تطآلع ورد وبحركة تمرر أصبعها على خدودها الورديه :لاتفكرين بنفسك ..فكري ببنتك
طيب ..
منى مآقدرت تتحمل :قوومي أطلعي برآآ ...قووومي غآليه ترآ ألي فيني مكفيني
غآليه بحيرة :طيب وبنتك..؟
منى بزهق :خوذيهآ لجدتها ..قوومي ..تسمعين
غآليه تقوم بقهر وبسرعة تحط البنت في حضن منى :أنا مو خدآمة عندك يآمدآآم ...
تحركت معطتها ظهرهآ ومنى شهقت بقوة ورفعت كتوفها
منى :يآآآنذذذذلة والله مآآخليك
غآآليه تمشي وترفع يدهآ لمني وهي معطتها ظهرهآ :روحي زين وش بيدك يعني
منى بهدآآوة :غآليه يآحيآتي أنتي
غآليه تمسك يد الباب وتلف لهآآ:طسي بس
سكرت البآب وووقفت تهز رآآسهآ ...تقدمت بخطوآت معدودة وحركت رآسها صوب التلفزيون
وهي تشوف قبآله صينية القهوة والشآي وبجنبهآ صينية الفطور... رآديوآ
الجده على المركة وسبحتهآ ...وريحة الحطب تفوح بالصآلة ألي بآبها مفتوح نصه
غآليه مستغربه :من ألي مشغل النآر في هالوقت ..خلني أهج قبل تعلق الريحة فيني
لفت لورى ورآحت تركض صوب الدرج وصعدته..رفعت رآسها و
أبتسمت من شكل فوزية وهي طآآلعه من الغرفة
لابسه بيجآمة لونهآ رصآآصي مع أسود وعليها رسومآآت وكلام ..
فوزية توقف وتحك شعرهآ:قمتوآآآ
غآليه :يب
فوزية تتثآوب :يعني سريرك فآآضي
غآآليه :أيه ليه...؟
فوزية وهي يالله تفتح عيونهآ:يعني ليش أسأل ...بروح أنآم بسريرك ..عجزت
أنآم من غروب وفيروز من أمس يتهآآوشن على وين الوحدة تنآآم أستغفر الله ..يآآربي
متى أرووح لأمي والله هالعيشه مو قآآدرة أتحملها
غآآليه تطآآلع فوزيه مو معجبها الكلام :حطي لسآنك بفمك وسكتي لايسمعونك العيآل تقولين هالهرج
ترآآ جآبر للحين مآعرف بسآلفتك أنتي وخآآلتي
فوزية ترفع حوآجبها بغرور:لايآحبيبتي ...؟!
ووش بيسوي جآبر يعني... أنا حررره ..ومو ملزومة
أعيش هالعيشه ...وبعدين جآبر مو فآآضي ..قآآعد عند ست الحسن والجمآل
غآليه تتكتف :وأنتي وش دخلك فيهم ...؟
فوزيه تتحرك وتحط نفسها مو مهتمه :ع قولتك وش دخلني ...
هند تطلع بخطوآآت وآسعه :غروب قآآمت ...ترآ جدتي موصيتني أصحيها ..
غآآليه :أنا بروح أصحيها
هند :لالا ..روحي تجهزي أنتي ...أنا بروح أصحيها ..والله يعيني ...
غآليه وهي تلف لدرج وبرآحة لأنها مآعآدت تسمع صوت ورد:طيب ...
أم محمد تحت :هند ..قآآمت غرووب
هند :برووح أصحيها يمه
أم محمد بعصبيه :ووجع ..ورى مآصحيتيها بدري
هند تطآلع غآليه:والله تكسر خآآطري هالبنت ...
غآليه تبتسم :وأنتي الصآدقه حنآ ألي نكسر الخآآطر منهآآ
تحركت هند بسرعة ورآحت صوب غرفة غروب ...رفعت يدهآ وضربت الباب بقوة
هند:غروب قومي ...ترآ جآبر ألي بيآخذك ..والله لو عرف أنك لحد الحين نايمة
مآرآح يحصل خيييير
غروب وهي مغمضة عيونهآ يقآل نآيمه:..............
هند تروح لها وتسحب اللحآف منهآ:قوومي
غروب بعصبيه :أوووووووووففففف ...أنا بفهم هذآ جآبر وش دخله فيني ..؟
هند تتكتف :حآطة نفسك نآيمة يآمآل الوجع ألي يشيل أبليسك ...هو ألي أبوك موصيه عليكم ...المفروض تقولين ألله يجزآآه خير
غروب ترفع اللحآف وتغطي جسمهآ:لا تدعين على أبليسي ...حرآآم عليكم كل شي حآآطينه
على ظهر أبليس ..صح هو ألي يوسوس لي مآأنكر بس هالحين حرآآم ..مآآبي أظلمه
هند تعقد حوآجبهآ :أنتي وش قآعدة تخربطين على هالصبح
غروب ترفع يدهآوتحركهآ :أصلن أنا مآعندي مريول مدرسة ولا شنطة ولا جزمآآت ...
(حركت رآسهآ صوب هند)أشرآيك أدخل على المديره بهاللبس وأنا حآآفيه
هند وصلت حدهآ:قومي بلا القرقرة الزآيده وبندر رآآح أمس مع أمي وجآبوآ لك أغرآض
المدرسة ....أيييه مآتدرين عن العآلم فآلحة بس ترزين خشتك عند ديوآنية الرجآآل..
قووومي يلاا رآآسي أوجعني قسم بالله منك ..
غروب ببرآءة وهي ترمش بعيونهآ :مآقدر أرووح برررد اليوم ..حرآآم أترك فرآشي الدآفي
هند:خوذيه معك عشآن ترتآآحين..أفففففففف
رآآحت تمشي بضيق طآآلعة من الغرفة ... مرت من عند الكنبآت الموجودة بالصآآله ونزلت
لتحت ... فتحت عيونها على الأخر أول مآآشآفت هنآدي وغآليه جآلسآت
جنب بعض يتقهون ويضحكن والفطور قبآلهن .. ..
غآآليه :هههههههههههه...أنا شفت خبآآل بس نفس هالبنت مآآشفت
هنآدي تميل على غآآليه :هههههآآآآي .... قسم بالله بغى بندر يجرم بحظهآأمس
غآآليه شرقت بالحليب وفتحت فمهآ :ههههههههه...تكفين خلاص ..
هنآآدي تهز رآآسها :أجل في وحدة عآآقل تنط على الغنم تقعد تلحقهم ...من مكآن لمكآن
تقول مآآشآفت خييير
غآآليه :أنا أنهبلت أمس يوم دخل علي بندر مآآسك عبآيتها من ورى ويهزهآ
وهو يخآآنقهآ...وريحتها تجييييب المرض...المشكلة بندر يقول العمآل أستآآنسوآ
عليها تقول مهرج تستعرض بالغنم عندهم
هند تبتسم غصب عنهآ وهي حآطه أيديها على خصرها بس مسرع مآنفجرت
ضحك أول مآطرى عليها شكل غروب :ههههههههههههههههه
غآليه :من زود خبآلها وتفحيطها بالغنم العبآية رآآيح لونها أبيض ...تقول
فيه تيس ظنتي مشتكي لها
هنآدي تضرب فخذ غآليه ألي متربعة بجنبهآ وهي مآسكة بطنها:آآآآآآآآآآآآه يآبطني من الضحك ...
هند تهز رآسهآ:هالبنت مشكلتها مشكلة ...من جد أتكلم.. فيوزآتها يبي لها تضبيط شوي
فآآهمه الحيآآة غلط
غآليه :تدرين أن وآحد من العمآل جآآين لبندر يشتكي منهآ ...مبلشتهم أستغفر الله ..
مآلها يومين بهالمزرعة وشيبت رووس العمآآل
هند تلف لفيروز ألي مآسكه جهآز بلاك بيري:وأنتي ورى مآفطرتي
فيروز تقوم :أنتي ع بالك بتكونين أمي ...مآلك شغل أفطرت ولا لأ..مفهووووم ...!!
قآلتها بكل غرور ورآآحت تمشي وهي تتمآيل بخصرها .. رفعت هند حوآجبها ولفت تطآلع
غاليه وهنآدي ألي سكتن فجأة
هند بأستغرآب وهي تمد يدهآ:ذي أشفيهآ..!!
هنآدي :كآن سطرتيها كف معتبر
غآليه تقلب عيونهآ :الحمدالله والشكر ..نفسيه من رآحت خآلتي قصدي أمها من هالبيت ...
صدق الوآحد لاكآن بيعرف صدق قلوب ألي حوآآليه .... يشوف من ألي يوقف معآه
فأقرب مصيبه تحصل له ..
هند بصوت وآطي :والله مآتوقعتها لا هي ولابنتها بهالشكل ...
غآليه بقهر :ترآ حتى فوزية مو مبآآعدتهن أبد ..نفس الطينه
هنآدي تنزل قطعة الخبز ألي بيدها ع الصينيه :والله مآآدري كيف جدتي متحمله ألي يصير ...
غآليه تفرك أيديهآ في بعض :سكري البآب هنوده ...ذبحنآ البرد
هند تمد يدهآ:يآآدوب جنبك الدفآآيه شغليها ...
غآليه تلف ليسآرها وتسحب الدفآيه :أي والله أنك صآآدقه ...ألا وين خآلتي وجدتي ...
أنفتح بآب المدخل كله ألي بوسط الصآآله ودخلت الجده وهي تتعكز بعصآهآ وظهرهآ منحني شوي ..تستغفر في صوت
بالعآآفيه ينسمع
الجده نورة :أستغفر الله ..أستغفر الله ...أصبحنآ وأصبح الملك لله
هبت الهوآ البآآردة المحملة بريحة الدخآن حتى تلف الصآله كلهآآآ ...والسمآ
بلونهآ المآآيل للوردي مليآنه بالسحب المتفرقة وريحة المطر تتسلل بخفة تدآآعب
حآآسة الشم وهي تنفض هالأجوآآآء بعطر خآآص تحمله أنفآآآسهم ..رفعت رآآسها
ومن شآآفت بنآتهآ أبتسمت بدفآ والتجآآعيد ألي بوجهآ تزيدهآ جمآآل له طآآآبع خآآص
لكل من عآنقت أنظآآرهم هالملامح و الزمن تآآرك بصمة محملة بحنآآن على محيآآهآآ...
لافة الشآآل حول رآآسها ألي مغطي كتوفها ووآصل لحد ركبهآ ...
الجده نورة :صبآآح الخير ..مآآشآآلله صآآحيآت بدري
غآليه وهي تحط الخبز بفمهآ:ألله يخلي لنآ هند ألي صآآيرة سآآعة منبه
هنآآدي تهز رآسهآ وتسحب كوبها من الصينيه :وأنا أشهد(طآلعت غآليه بطرف عين)لاتتكلمين وبفمك لقمة
غآليه :حآآسدتني ..!!
هنآآدي :من زينك أحسدك ..
الجده نورة تلف لهند :سكري سكري البآب يآبنيتي ترآآآ اليوم برد ألله يكآآفينآ شره
هند تروح للبآب وتسكره :أي والله ..
الجده نورة تمشي بخطوآت بطيئه صوب مكآنها وتجلس بجنب المركة ألي عليها الرآديوآ:
وين سوسن وغروب وفيروز ..مآورآهن درآآسه..
هند تجلس على يمين الجده وتسحب صينيه القهوة والشآي :مدري والله ...
الجده نورة تتربع وتحط عصآهآ جنبهآ :بس بس لا تصبين لي شي ..متقهوية وخآآلصة
غاليه تصغر عيونها وهي رآآفعة شعرها كله لفوق ولابسه طووق :أفآآآ ..من ورآآنآ يآآجده تروحين
تتقهوين
الجده تضحك :ههههههه ....لالالا ..عيآآلي قهوتهم غيير ..مسويها محمد ع الحطب
هنآآدي :وآآضح يآآجده ريحة الحطب تفوووح منك مآآشآآلله تقول غآآطسه فيها غطس
هند بحيآ :والعيآل كلهم صآآحين
الجده نورة:أيه ..محمد وبندر ومهند وطآآرق
هند كشرت وهي تلوي فمها لجنب :صح كلهم...!!
طلعت فيروز من المطبخ وهي حآآطة البلاك بيري بين كفوفها وعيونها ع الشآآشة ...جت
لحد عندهم وجلست جنب المكتبه
الجده نورة :أنتي ورآ مآتتركين هالبلا ألي بين أيديك وتقعدين مع البنآت
فيروز وعيونهآ ع الشآشة :مآلي خلق أسمع
الجده نورة بحزم :ولك خلق تكتبين ...؟؟سكري هالزفت وتعآلي أقعدي مع خوآتك
فيروز ترفع رآآسهآ وتتكلم بعصبيه :مآعندي خوآآآت أنا وحيدة أمي ...وبعدين مآآبي
أفطر هو غصب ..
الجده تصد بعيونهآ عنهآ:أستغفر الله..ألا سوسن وين هي ..والله هالبنت أبد حآلها
مآآآيطمن ..
رفعت هند يدها تعدل جكيتها بس من سمعت كلمآت جدتها وقفت يدهآ عن الحركة..
حست قلبها ينقبض فجأة من تذكرت أختها ...حآلهآ أبد مآآيطمن ...ونفسيتها
حيل متغيره خآآصة على بندر ..!
فتح البآب على خفيف ووقف ورآه :فيه أحد..!!
جى صوته الرجولي والشمس بدت بشعآعها الخفيف تطلع ...صوت العصآآفير يتردد
فالمكآن وريحة الحطب مآزآلت تعآنق الأنفآآس ...
الجده نورة :هلا بولدي ...(ألقت نظره على البنآت ألي كل وحده سحبت شيلتها
من عبآيتها وتغطت )تعآآل

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 03-01-12, 02:56 PM   المشاركة رقم: 112
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

غآآليه :يعنني مؤدب ...يآطعس أدخل بس مآآفيه أحد ..
بندر :أقول تغطي أنتي يآآم لسآآن طآآرق بيدخل ...
سكتت وهي تحآآول تبلع لقمة وقفت عآآجزة في بلعومهآ ...لفت لهآ هنآدي مستغربه من
جمودهآ
هنآدي :هييييييييه ..تغطي..!!
غآآليه :..............
بندر :هآآآ ندخل
هند تطآلع غآليه :بنت ورآآهآ تنحت ذي
عقدت غآليه حوآجبها ولفت لعبآيتها ..سحبت شآلها بصمت وملامحهآ تبدلت من فرح لهدوء غريب...وبعد مآتغطت
هند تلف برآسها لبآب الصآله وهي تشوف ظل بندر:تعآآل ..أدخل ..
فتح بندر الباب ودخل وهو لابس بنطلون جنز أسود على بلوزة ثقيلة لونهآ أبيض
وعليهآ من الأكمآم خطوط بلون أسود ...معلق نظآآرته في جيب بنطلونه ومرجع
أكمآم بلوزته لنص ذرآآعه ...بيده فنجآن قهوة كبير ومسرع مآآرفع يده
وصآآر يرجع شعره الطآآير لورى يرتبه وهو يتقدم صوب الجده والبنآآت ...
بندر :صبآآح الخير
غآآليه :صبآآح النور
لف برآسه لورى وأستغرب من طآآرق ألي مآآدخل
بندر يعقد حوآآجبه :طآآرق ...(سكت ولف يطآآلع جدته )مدري وين رآآح كآآن معي
والله
غآليه ترفع حوآآجبهآ :.............
بندر بأبتسآمة:قآمت العمه غروب...؟
الجده نوره :والله علمي علمك ..هالبنت مو لازم تنآآم فوق ..بخليها تنآم عندي
عشآآن أصحيها بالعصآآ
هند :والله يآآجده مآآني معك بهالفكرة ....هالبنت بتجمع الحبيبين مع بعض
الضغط والسكر عندك
بندر ضحك :هههههههههههههه ...أي والله أنك صآآدقه ..
......:أحم أحم ...
دخل الصآله وهو متكشخ على الأخر ..لابس ثوب أسود مخصر على جسمه ...والغترة مرجع
أطرآآفها على كتوفه بطريقه رسميه على سآآعه بيضآ والجزمآت بنفس لون السآآعة ...
بندر :وين رحت ..؟
طآآرق يطآآلع المتوآآجدين بسرعة ومسرع مآآنزل عيونه :كلمت جآآبر ..ع بآآلي نآآيم
بندر :أهااااا
فيروز تعدل ظهرهآ بحيث صآآر مستقيم وهي تطآآلع قبآآلهآ:ألا طآآرق وش عندك
متكشخ ..
طآآرق يبتسم :ليه أول مرة تشوفيني متكشخ ..
فيروز تبتسم بخبث :لا بس متى نآآوي تخطب بنت الحلال ألي تستآآهلك ...
ترآآ أمي أمس قآآلت لي أنها حآآطة عينها على كذآآ بنت عشآآنك
صآآر الصمت سيد الموقف وخنجر الجرح أنغرز بقلبهآ وهي تلف لفيروز ألي كآآانت رآآفعة شآآلها
بجهة العيآآل لكن وجه فيروز بآآين لها....علقت فيروز عيونهآ بعيون غآآليه وبكل نظرة أحتقآآر
أحتوت عيونهآ أبتسمت بطنآآزة وقآآمت ...الكل يعرف أن طآآرق يبي غآآليه ...تنآآزل عن
أشيآآء كثيرة عشآآنها أولها فآآرق السن الكبير بينهآ وبينه ...رمت الشآآل على وجهآآ ومرت
من عند الكل بأنتصآآر وصعدت لفوق ...
فيروز تنزل الشآآل وتوقف بآآخر الدرج بالطآآبق الثآآني وهي تتسآآند على الجدآآر :أذآ
مآآحرقت قلبك مآآكون فيروز ..ههههههه...أجل تبيني أشوفك تآآخذين
سليمآآن مني وأسكت ...بأأحلامك يالوآآطيه ..مآآشفتي شي مني والله ..
دق جوآآلها وعلى طوول ردت
فيروز :هلا يمه
شريفة بخبث :هآآآ يمه سويتي ألي قلته لك...دقيتي على طآآرق
وخليتيه يجي لحد عندكم
فيروز :هههههههههههه..أيه أيه ..قلت كل شي قلتيه لي لو تشوفين
كيف تغيرت وجيهم ....خآآصة غآآليه أنقلب وجهآآ وطآآرق سكت مآآقآآل شي ..خلاص
عآآفهآ يمه...
شريفة تهآوشهآ:وأنتي للحين تكلمين سليمآآن الزفت ..
فيروز بربكة:هآآآ ..لالالا...
شريفه :كلميه كلميه ..أنا كنت غلطآآنه يوم طلبت منك تتركينه
فيروز تتسع عيونهآ من الصدمة :نعم...!!
شريفه :يآآآحظي هالعآآيله كلهآآ فقر بفقر ...وش تبين فيهآ
فيروز مو مصدقه :بس ..بس يمه جآآبر طلع حفيد الجد سعد..وش غير رآآيك..؟
شريفه تضحك بأستهزآآء:وأذآآآ ... ع بآآلك الجد بيخلي شي له وهو قآآعد عند نورة ...
ولا جآآبر بيوآآفق يخلي جدته ويآآخذ فلوس جده ..أحسبيهآ صح ..جآآبر وأعرف وش يفكر فيه ..؟!!على الأقل أظمني لك وآآحد
فيروز تآآخذ نفس بونآآسه وأمهآ خلاص عطتهآآ الضوء الأخضر:طيب يمه طيب ..أصلن سليمآآن
يحبني مووت ولا رآآح يستغنى عني بسهوله ..غير هالشي ع بآآلك بخلي غآآليه تتهنى فيه
شريفه تتنهد :آآه بس والله وطلعتي منتي هينه يآآفيروز ..حآآسبتها صح
فيروز تضحك :هههههههه..يلا يمه في أحد جآآآ بآآي...
سكرت الخط ونطت من الفرح مو مصدقة أنه خلاص أمهآ وآآفقت ..ودآآم أمهآآ وآآفقت
مآآعليهآ من البآآقين ..حطت الجهآآز على مكآآن قلبهآ وزفرت هوآآ بقوة ...
رآآحت تركض للحمآآم وبسرعة دخلته وسكرت الباب ...رفعت الجهآآز وهي تضغط
على أزأريره ومسرع مآ حطت الجهآآز عند أذنهآآ ..وقفت قبآل المرآآيه وتمآآيلت برآسها
وهي تتأمل شكلها وشعرهآ ألي مسيحته وحآطته على كتفهآ
فيروز بدلع :صبآآح الخير حبيبي ,,,,
سليمآآن بصوته الثقيل ومبين أنه توه صآآحي من النوم :أنتي في أحد يدق من صبآآح
ألله خير
فيروز ترفع عيونهآ لسقف:أحبك سليمآن
سليمآن يتثآآوب :شي جديد...!
فيروز:مو الشي الجديد أن أمي خلاص وآآفقت أنه نتزوج ..
سليمآن:..............
فيروز :أكيد من الصدمة سكت ..حتى أنا مو مصدقه ....ههههههههههههه
سليمآن بعصبيه :نعنبوآ أبليسك أنتي صآآحيه ..مهبوله ..خبله...!!
فيروز مدت بوزهآ وهي تتدلع بالهرج:لييييييييييييش؟
سليمآن :أهلك نصهم متوفين ومآآمر عليهم أسبوووعين وأنتي والهآآنم خآآلتي تتكلمون بزوآآج...
ومن هالخرآآبيط ...
فيروز :طيب طيب ,,,نغير الموضوع لو شفت أنآ وش سويت اليوم في غآليه
سليمآن من سمع أسمهآآ هدآآ وبتركيز:أيه
فيروز:هي مو أنا قلت لك أنها تحب طآآرق أخوي
سليمآآن وهو يضغط الجوآآل من بين أصآآبعه بقوة ووده يكسره من سمع طآآري طآآرق :وبعدين ..؟
فيروز تضحك بأستهزآآء:ههههههه..حرآآم تو قلت لطآآرق أن أمي تدور له بنت عشآآن يتزوجهآ
والكل سكت وهي المسكينه كآآنت بترووح فيهآآ ..لو شفتها كيف طآآلعتني ..!
سليمآن بعد صمت وهو متردد :و....وطآآرق وش ردة فعله
فيروز :عآآيفها أخوي ..البنت أبد مو مضبوطة
سليمآن أنعقدت حوآآجبه وألي تتكلم عنهآ تصير زوجته ..زوجته ألي حبها فالسر وتزوجها في السر:
شلون مو مضبوطة
فيروز تلوي فيها مستمتعه بالكذب ألي تقوله متقصده فيه سليمآآن : مآآيحتآآآج سليمآآن...
أنت ولد وتفهم وش معنى لا قآآلك أحد هالبنت مو مضبووطه ..نت ومفتوح عندها
24سآآعة ومآحد سآآئل عنها وهالحين عمآآني وأبوي متوفين من رآآح يدري عن سوآآلفها ..قووولي ..
غير هالشي تصآآدق فالجآآمعة نص شبآآب الريآآض يعرفونهم يعني لاتستبعد
أنها تكلم وآآحد منهم
سليمآآن صرخ بقوة من كبر المصآآيب ألي يسمعهآ عن زوجته :سكري الخط...سسسسسكري
أبعدت فيروز الجوآآل عن أذنها وأنفجرت ضحك
فيروز :ههههههههههه...يآآحيآآتي ..شكله عن جد كأأن حآآط عينه عنهآ وأنصدم
هالحين ...ههههههه..يلا المهم أن جآآبر وسيرة زوآآجي منه أنشآآلت من بآآل أمي
لأني أعرفها لاحطت شي برآآسها تجيبه ...
بندر وآآقف عند الدرج تحت وبصوت عآآلي:غررروووووووووووب قسم بالله لو مآآقمتي
لا أجي وأقلب خشتك فووق تحت
طآآرق قآآعد ع المركة بجنب جدته وقبآآله غآآليه وهنآآدي :هههههههههه
أخص يآآولد والله منت بهين
بندر :أشرآآيك فيني أصلح أهآآوش
طآرق بصوت وآآطي :أمحققق ...عز الله ألي بتآآخذها بتموت من الدلع
صدت غآآليه بعيونهآ ولفت بسرعة سحبت أغرآآضهآ وهي تحس بغصة
تحنق أنفآآسهآ ..قآآمت وبسرعة تحركت تبي تطلع من هالمكآآن ألي يجمعهم ولأول مرة
تحس أنه كئيب ...يأن من الوجع والشكوك ...
غآليه بهدوء وهي تمشي :بندر تلقآآني برآآ...
بندر وعيونه معلقه فوق :أنقلعي بس .
.
ظلت وآآقفه وهي ضآآمة كتبهآ لصدرهآ ومسرع مآآغرقت عيونهآ بالدموع وعيونه متعلقه
فيها من ورى وبدآآخله ألف طعنه وطعنه ..رص على أسنآآنه بقهر وهو ينزل رآآسه
ويشبك أصآآبعه مع بعض ..
بندر بقهر :طيب هالحين يجي جآآبر ويعلمك الشغل ..
بس بسرعة أبعد عن الدرج أول مآآنزلت سوسن لابسة عبآآيتهآآ ومتجهزة ...
وقفت وبكره طآآلعته يبعد عن الدرج ...كملت خطوآآتهآ ورآآحت متوجه
لبآآب الصآآله
الجده نورة بأبتسآآمه :تعآآلي أفطري
سوسن تهز رآآسها :مآآبي ..طآآرق
طآآرق بدون مآآيطآلعهآ:سمي
سوسن ببرود:بروح معك ومع فيروز
رفع بندر حوآآجبه لفوق ولف لهآ وهو متفآآجأ من ألي قآآلته ...بس على طول هي طلعت
..قآآمت هند بسرعة ورآآحت ورآآهآآ وهنآآدي بعد ...ظل بندر وآآقف بنص الصآآلة
ومآآهي ثوآآني وتحرك طآآلع للمزرعة ,,سحب نظآآرته الشمسيه ولبسها
وهو متوجه لسيآرته ألي وآآقفه بمسآآفه مآآهي بعيده عن البيت
بندر يوقف ويلف للبنآآت ألي وآآقفآت عند بآب البيت :يلا أركبن السيآآرة
هند تسحب سوسن وبصوت وآآطي :يلا أمشي معنآآ
سوسن تطآآلع بندر ألي شعآآع الشمس عليه والهوآ تلعب بشعره :مآآبي
هنآآدي تحط شنطتها على كتفها وتعدل نقآآبهآ :مآآشفتيه شلون طآآلعك يوم كلمتي طآآرق
سوسن وهي تحس بصدآآع :وش دخله هو
هند بعصبيه :سوسن ...!!(رفعت عيونهآ له وهو وآآقف قبآآلهم بطوله ينتظرهم ونظآآرته
عآآكسه الشجر ألي قبآآله )أستحي على وجهك
سوسن تبعد كتفهآ عن يد هند وبصوت مسموع :أفففف مآآآبي
بندر يتحرك بجسمهم صوبه :أحسن لاتروحين ... تخففين والله
هند جمدت في مكآنها وهي حدها متفشله من بندر :..............
سوسن تصد بعيونهآ عنه:.............
بندر بعصبيه وهو يأشر بيده لهند:تبين تمشين ولا برووح ..
سوسن :أستغفر الله ..
بندر بصوته الرجولي :مية ألف مررره
أخذت نفس وهي تحس بكهرب تسري في جسمهآ تحسسها بشي يتألم دآآخل ضلوعهآ ...
يتألم بصمت ...حركت عيونهآآ صوبه ومن ألتقت عيونها بملامحه ...كل شي بدى يضعف
دآآخلهآ ...يتهآآوى للقآآع بين طيآآت جرووح موجعه ...تشوف هالوجع بس مو قآآدرة تعيش
فيه ..عآآجزة ...
سوسن بأنكسآآر بآآن بعيونهآ :بطلت أأروح
بندر :أبركهآ من سآآعة..عآآد وش دعوة ألي بيهمنآ يعني ...
ألهوآآآ بالعآآفيه تسحبه عشآآن تمتلي فيه رئتها ..تعجز تحسسها بالحيآآة ..تحركت تآآركة المكآن
وبندر على طول من دخلت البيت توجه رآآيح لسيآآرته وبينهم كآآنت وآآقفه هند مآآتدري
وش بيدهآى تسوي ..أو وش رآآح تقول والعلاقة متوترة قبآلها بدون سبب ...رآآحت
تمشي صوب سيآآرته ... لعل من بين هالخيوط المتشآآبكة تنحل العقدة ..مين يدري ..؟!!

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 03-01-12, 03:01 PM   المشاركة رقم: 113
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

<<<<<<<<<<<<
البآآرت التآآسع والثلاثون
<<<<<<
إعذروه إحساس قلبي
لا تركني وقال " أبيها " ..!
من يشوف اليوم حبي ..
ما يلوم إعجابي فيها ..!
معجزة من صُنع ربي ..
كـل جـمالٍ محتويها
لا غدت ما هي بجنبي
أقـلب الدنـيا عليها
وهي عمرها ما تخبي ..
أصدق إحساسٍ يجيها
لو تقول إنها تحبني ..
أصرخ و أركض إليها ..
ما ألومه صدق قلبي ..
يوم قال إنّه " يبيها
" ..!
{{{{{{
أنحنى في سيب طويل قبآل المغسلة وقعد يغسل وجهه بالمآآي ومسرع مآآمسح
شعره ورفع رآآسه بعيد عن المغسله ..سحب الفوطة من كتفه ومسح وجهه و
أيديه ينشفهم من المآآي
جآآبر يطآآلع بالسآآعه :أفففففففف ...ورآآ مآآصحتني ذي ...
حرك عيونه صوبه المرآآيه ورفع أيديه يبعثر شعره يمين ويسآر
وقطرآآت المآآي تنزل على التي الشيرت الأسود ألي لابسه رغم أنه برد على بنطلون رصآآصي
عآآدي ...
.........:ههههههههههههههه
لف بسرعة لمصدر الصوت صوب البآب ألي يطل على الصآآلة ورآآح يمشي
وهو يسمع صوتهآ وكأنها تضحك مع أحد ..فتح البآب بقوة وتوجه صوب غرفة المجلس
الدآخلي حتى تتسع عيونه دهشه أول مآآوقف عند البآب بطوله وضخآآمته وهو يشوف
جآردينيآ قآآعدة جنب غآآنم وهم يطآآلعون فيه منهبلين بعد مآآسكتوآآ عن الضحك ...
تعلقت عيوني فيه وهو لابس تي شيرت أسود وعضلات أيديه بآآزرة بشكل وآآضح ..حنآآ
فالبرد وهو لابس هاللبس تقول بصيف ...شعره صآآير خصلات رآآجعه لورى بطريقه مموجه
وهي مليآآنه مآآي وتلمع ...وعند رقبته قطرآآت مآآي تنزل ببطء على رقبته والتي شيرت
حولها مبلل ...ظل يطآلعنآ متفآجآء من وجود غآآنم عندي ..قبآلنآ الفطور وصينية
القهوة والشآي ومسويه أنا حليب نيدو لغآآنم لأنه يحبه ..
جآآآبر بصوته الغليض وهو يطآلع الفطور ويرجع يطآآلع جآردينيآ:ورآآ مآآصحيتيني بدري
جآردينيآ بأبتسآآمه :مآآوصيتيني..!!
جآبر يرفع حوآجبه :يآآسلام وش فآآيدتك فالبيت
جآردينيا تبي تقهره وهي للحين مبتسمه :أنت تأسفت لي وأنا قلت أني بنفذ
أي طلب تطلبه .. وقعآآدي هينآ بنآآءآ على طلبك
شفته يوم ملامحه تغيرت لغضب ممزوج بقهر وصآر يرص على أصآآبعه بقهر ...ههههههه..
مسكين تلقينه يقول بنفسه يآآخذهآآ من سآآعه ... رفع يده وصآآر يمسح وجهه ويطآآلع
الصآآله ويرجع يطآآلعني ..
جآبر:تعآلي أبيك
جآردينيا تمسك يد غآنم :عآآدي قوول ألي تبيه غآآنم مآآهو بغريب هذآ سندي هالحين
طآآلعني بنظرة قويه حسيته أنه هالحين بيي يخليني فطوره ...قمت بخوف وصرت أعدل
جكيتي السبورت لابسته على تنورة جنز قصيرة وبوت طويل بني لحد ركبي...وتآآركه شعري وآآصل لحد رقبتي سآآيح ولابسه طوق عليه فيونكه كبيره شوي ....حآطه مكيآآج خفيف حيل ...يعني بالعربي متكشخه ترآآني عشآآن أقهره هههههههه .نطيت صينيه القهوة مبتعده عن غآآنم ووقفت قبآآله ..رفعت رآآسي
له لأنه طبعآآ أطول مني بكثير ..
جآردينيآ نآآسيه :
Do you want something?
مآآآيمديني أسد فمي ألا رفع حوآآجبه بطريقه مآآفهمت وش قصدهآآ ...بس أبد مآآبتسم ..سحب
يدي بقوة له وعلى طول طحت متمسكه ببطنه ...
جآآردينيآ :وش هالدفآآشه
جآآبر يعدلها تقول مقهور ويحط يده حول كتوفهآ:حبيبي نآآسيه أني كل صبح أتبخر
جآردينيآ تميل برآآسها :طييييييب ...(وبصوت وآآطي )عيب هالحركآآت
الولد قآآآعد قدآآمنآ
جآآبر يسحب رقبتها ويميل برآآسه يطبع بوسه على خدهآ :مآآعليه هالمره بسآآمحك
لفيت لغآآنم وشفته فآآتح الخشه مستآآنس على الوضع ..تقول فرجه عنده وجآآبر مدري وش جآآه..
تقول مو بصآآحي ..تحركت مبتعده عن الباب غصب وهو ألا يظل مآآسكني ...رحت بخطوآآت وآآسعه صوب المطبخ وصرت أمسح خدي بقوة ...أففففف ...هين يآآجآآبر ..
وقفت بنص المطبخ وأنا منهبله من ألي يسويه ... حطيت أيديني على خصري
ورفعت رآآسي لفوق وأنا أحس صآآبتني رجفة وموقآآدرة أوقف على ركبي ...
بس هالرجفة زآآدت من شفت أيديه تلفني وظهري لصق بصدره
جآآبر :وش هالكشخة حبيبي....
جآردينيآ تحآول تفك أيديه :جآآآآآآآبر ..غآآنم موجود
جآبر يبتسم يبي يقهرهآ وهو يرص أيديه بقوة عليهآ عشآن مآتفك أيديه :وأذآ ...والله
المفروض أنه يستحي على وجهه
جآردينيآ وجسمه صآآر حآآر من الربكة وأنفآآسه تحسها عند أذنها اليسآآر :طيب وخر عني
جآآبر يرخي من شدته شوي ويحرك أيديه :ليه
جآردينيآ تبلع ريقها :..........
حرك جآآبر رآسه وحط ذقنه فوق رآآسهآ:شكلك أبصرآآحة يطير العقل
جآردينيآ بنفسهآ:أنا وش خلاني ألبس هاللبس قميص ويخب علي ..مآآآلت علي
كل مآآأطقها عوجآآآآآ..عوجآآآآآ(تكلمت بقهر وأنفآآسها وآآضح أنها مضطربه )جآآبر تكفآ وخر عني
جآآبر يميل برآآسه ويحط شفآآته عند أذنها:أذآ على بآلك أنك كسرتيني بكلمة فأنآآ قآآدر
أكسرك بأشيآآء كثيرة ..أولها تبدآآ بغرفة نوووووووووووم...
أبتعد عني ورآآح صوب الثلاجة وفتحهآآ ...وأنا أحس طبله أذني من الضغط ألي أحسه
رآآح تنفجر وحرآرة غريبه للحين تحرقها من أنفآآسه الحآآرة ...معقوله هو ألي أمس يقول أنه
محتآآجين وقت وأوعديني ومدري وش ..؟وهالحين يقولي بكسرك ..أو لأني لامست بدآآخله
حآآجز مآآسترجى أحد يلمسه حتى ...
جآآبر :من وين لك هاللبس ..؟
سؤآآل غبي أبصرآآحة يعني من وين من السوق طبعآآ ...لفيت له وشفته يشرب حليب
جآبر :مآآتجآآوبين ...؟
جآردينيآ بدونة نفس :من السوق
جآآبر يلف لهآ وهو مآآسك باب الثلاجة:أحلفي بس والله ع بالي من الشآآرع ..قصدي
من ألي شرآآه لك
جآردينيآ :جدتي ..
دخل علينآ غآآنم مسرع وعلى طول مد لي جوآآلي ألي تعتلي نغمته بصوت (شيرين )
...على بآآلي ولا نتآآ دآآري ...بدون موسيقى ..
غآآنم :جوآآلك يدق ..
مديت يدي بآآخذه ألا جآآبر سحبه بسرعة من يد غآآنم
جآآبر تقول مصدوم :عندك جهآآز
جآآردينيآ بخوف :أيه ..شرته لي جدتي ..
جآآبر يأشر بيده بعصبيه :يآآحظي ووش محتآآجه له أنتي الجوآآل وبعدين من ألي عطآآك الأذن
(صرخ )هآآآآآ
جآردينيآ تبلع ريقهآ :جدتي هي ألي سمحت لي
جآبر يصك بآب الثلاجه بقوة ويقرب منهآ:نعم ..عيدي مآآسمعت وش تقولين ...؟
جآآردينيآ تحط يدهآ دآآخل جيب الجكيت بعبث وهي تنزل رآآسهآ:............
جآآبر يصرخ بقوة :مآآتردين ...تبين تكلمين مين ؟ صديقآتك ألي بدآآر الأيتآآم
جآردينيآ ترفع رآسها وتطآلعه :.................
جآبر :لا تكلمت عيونك بالأرض ..تفهمين..!!
غآنم تآيه بينهم :................
جآردينيآ:ليش مآيصير عندي جوآل قآآعدة أسوي شي حرآآم
جآآبر يقرب منهآ أكثر :تكلمي زين معي أحسن لك
جآردينيآ غرقت عيونهآ بالدموع وعلى طول أنفجرت تبكي :ليش تصآآرخ علي ..
مو أمس تقول لي نبي لنآآ وقت عشآآن نفهم بعض ..أنت ..اأنت بسألوبك ذآآ
تخليني أخآآف منك ...أخآآف ...
مآآحسيت غير بأيدين غآنم تلفني وهو يصرخ بوجه جآبر
غآآنم :أستآآنست يعني يوم خليتها تبكي ...ترآآ أنا مآآرآآح أسمح لك تعآملها بهالطريقة ..كل شي
ولا خوآآآتي عآآد
حذف جآآبر الجوآآل بقوة على الجدآآر حتى يطير قطع وأنآ أنتفضت متخرعة وبخطوآآت وآآسعة طلع من المطبخ ..
غآآنم :جوجو..مآآعليك منه ..والله لو لمس شعره منك لا أذبحه
وين دآآخلين حنآآ بحرب ..؟!! رفعت رآآسي له والمسكين حده كآآن متخرع وخآآيف علي ..
فديته أخوووي حبيبي ..وأول مآآأختفى صوت جآبر أنفجرت ضحكت وأبعدت عنه
غآنم بخرعة :بسم الله .. وش صآآر فيك..فيه وحدة تبكي وبعدين تضحك
جآردينيآ تمسح دموعهآ وتنزل الطوق من شعرهآ وترجع تعدله :أنت صدقت ألي صآآر ..أنا كنت أمثل
عليه ..
غآآنم رفع حوآآجبه :نعم ..!!
جآردينيآ :وش أسوي له يعني ..خفت يسوي لي شي بعصبيته قلت أمثل عليه
أني أبكي لعل وعسى يبعد عني
غآنم يهز رآآسه :صدق من سمآآك بزر
جآردينيآ تسحبه من يده :مين قصدك..؟
غآنم تلعثم :هآآ ..ولا أحد
جآردينيآ بتهديد :أنت بتعلمني ولا والله لا أروح لجدتي وأخليها توريك الشغل
غآنم :أمممم ... والله أنآ سمعت مهند وجآآبر يتكلمون عنك أمس فالديوآآنيه ..عآآد
مهند يقول عنك ترآهآ بزر ..
يتكلمون عني ..ومهند هذآ وش يخصه فيني ...؟!!ركضت وتخبيت ورآ الثلاجة أول مآنآآدى
غآآنم بصوته الغليض
جآآبر :غآآنم يلا تعآآل أوديك المدرسة وأنتي يأم الدموع ألبسي عبآآتك بنزلك عند جدتي
تحركت ودست على قطعة من الجوآل كآنت طآيحة بالأرض عشآن تتكسر لأجزآآء ..أنحنيت
وسحبت الجوآآل ..أهب يآآوجهه ..زين أني بكيت كآآن أنآ ألي طرت بدآآل هالجوآل..
رميته على الأرض وطلعت من المطبخ ..وأنا منزله عيوني بآلأرض وكآآتمه ضحكتي ..
وهو وآآقف عند بآب المدخل لبسه للحين مآآبدله ..مآآتستغربون أنه مآآرد على غآآنم أبد ...
غريب هالأنسآآن أبصرآآحة ...رحت لغرفتي ولبست عبآآيتي على السريع
بس وقفت أول مآآسمعت صوته
جآآبر :بدلي ملابسك ألي أنتي لابستها..
جآآردينيآ بزهق ويقآآل مآآتبي ترد عليه :مآآآآآآعندي كلهم هنآآك عند جدتي
جآبربأصرآآآر :قلت غيري ملابسك
جآردينيآ ترفع حوآجبها :وش البس قميص يعني
جآبر :أسم الله عليك يكون أحسن بعد ...
الحمد الله والشكر ....سكرت بآآب الغرفة بقوة ووقفت أنطر تمر الدقآآيق يقآآل أني قآآعدة
أغير ملابسي ...يعني هو وش يعرفه أني مآآبدلت ملابسي ...ومآهي دقايق ولبست نقآآبي
والشآآل وفتحت بآآب الغرفة ..رغم أني كآرهه الروحة لهنآك عشآآن بنت منى مآآودي
أعيش الألم مرة ثآآنيه ..بس بنفس الوقت لا رآآح وش يقعدني لحآآلي ...طلعت لصآآله
والبيت هآآدي مآآفيه أحد ..وقفت عند بآآب المدخل وصغرت عيوني من الشمس وصوت
النخل والهوآآ تحركه بشموخ يتردد بقوة ... شفته جآآلس على السيآآرة من قدآآم ومآآد
رجوله وهو حآآطهم على بعض ..لابس نظآآرة رصآآصيه بنفس لون بنطلونه
وعلى التي شيرت لابس جكيت حليبي رسمي ...يمممممه برررد ..طلعت وسكرت الباب
ورآآي ...قعدت أضف عبآآيتي لا تطير بالهوآآ وتنكشف ويبآآن المستور عآآد
برووح فيهآآ ..تحركت وأنا مآآسكة شنطتي وحطيتها على كتفي ..رحت أمشي وبكل خطوة
أقرب من سيآآرته ..رفع رآآسه وبحركة نزل نظآآرته لتحت شوي وهو يشوفني جآآيه له..
جآبر :بدلتي..؟!!
جآردينيآ بدون مآتوقف وهي رآيحة لسيآآرته :أيه ..
لمحت غآنم متكي ورآآآ..أففف يعني لازم أرتز قدآآم بجنبه ..فتحت الباب ألي جنب السآآيق
وعلى طوول أنتشرت ريحة العود الهآآديه ..ركبت وسكرت البآب ومآآهي ثوآآني وركب وصآآر كتفي جنب كتفه ... لأول مرة أنا ويآآه نركب بسيآآرة وحدة وبجنب بعض ويكون الوضع هآآدي...
لامتوتر ولاشي ..أخذت نفس وزفرته وأنآ أحس بالأرتبآآك ولا تسألوني ليش..!!
سكر بآبه وحط أيديه على الدركسون وحرك... أبتعد عن البيت ومر من جنب النخل
حتى يروح للبيت الثآآني ..لفيت برآآسي لشبآك ألي جنبي وأنا أشوف من بعيد الغنم
في شبك كبير والعمآآل منتشرين بكل مكآن ..وفيه دجآآج بعيد وآآآو المنظر أبصرآآحة أعجبني ...لانزلني عند جدتي بروح أنآ ويآآه لهالمكآآن ....أهتزت السيآرة على خفيف وبدى
سلسآآل عليه أذكآآر عند المرآآيه ألي بالوسط قبآلنآ تروح وتجي ...حطيت أيديني في حضني
وبفضول رآآحت عيوني صوبه وهو متسآآند بيده على البوكس ألي جنبي ومآآسك الدركسون بيد وحدة
..أبصرآآحة هو مآآشآلله عليه بهاللبس صآآير كشخه رغم أن منقلب أسمرآآني ...
ألله يخلي الشمس تقلب عيآلنآ غصب ...وقف عند البيت وبسرعه أنحنيت وأخذت شنطتي ..
حطيت يدي على البآب بنزل مستعجله بس هو حط يده على يدي
جآبر بدون مآآيلف لهآ :لاتنزلين ..!
جآردينيآ تطآلعه :خلاص وصلنآ بنزل
جآبريمد يده و يقفل الباب ألي جنبها من عنده:لا تقعدين تجآكريني
غآآنم :نسيتوآ أختي يآآجمآآعة بدآل القرقرة طق هرن
جآبر يلف له وبلهجه حآدة :لسآنك لايطول وبدآل القرقرة أنت أنزل خلهآ تجي
غآنم يلوي فمه :طيب
فتح غآنم البآب ونزل مر من عندي ورآآح يركض للبيت ....رفع جآآبر أصآبع يده الي
على الدركسون وقعد يطق فيها ...ينتظر ..طيب ليش مآآخلاني أنزل ؟؟..
جآردينيآ :جآبر بنزل أبي أشوف جدتي ..
جآبر يلف يطآلع البيت :أللهم أستغفرك وأتوب أليك
جآردينيا :جآآبر ..!

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 03-01-12, 03:05 PM   المشاركة رقم: 114
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ومآهي ثوآآني وطلع غآآنم يركض وورآآه غروب ألي تركض تقول بآآتمآن ..
غروب تفتح الباب ألي ورى جآبر :صبآآح الخير جبورة ..أفآآ ليش صأأحي بدري
كآن نمت ..
غآنم يركب ويسكر بآآبه :لقيتهآ نآآويه تروح للغنم
جآبر :أي غنم..؟
غروب تمد يدهآ بدفآشه :بروح أشوف تيسي ...عطتني جده تيس أمس..صغنون يهببببببل
وأذآنيه طويله
جآبر بصوت وآآطي :كفوك هالتيس يآآتيس ..
مسكت ضحكتي وجآآبر قآآل هالكلام من قلبه ..وآآآضح أنه مقهوووووور منهآ
غروب تكلم جآبر بصوت يقآآل وآطي وهي تمد رآسها له :من ذي الحرمة ألي جنبك؟
جآبر يحرك سيآرته طآلع من المزرعة :زوجتي ..!
غروب مآآفهمت :تصدق أن أمس هنآآدي سمعتها تقول لغآآليه أنها تحبك ...
وبعدين فيه منتدى أنت دآخل فيه ..مدري سمعت غآآليه جآآبت طآآريه
حركت رآآسي صوب جآآبر بسرعة ألي زآآد من سرعة سيآآرته ...طآآلعته بصدمة وهو ظل
يطآآلع الشآآرع بصمت ومآآعلق على الكلام ألي قآلته غروب ...هنآآدي تحب جآآبر..!!
وأنا أقول البنت ورآآهآ علي وتطآآلعني بنظرآآت مو بطبيعيه ....وأيآم الحركة ألي سوآهآ
فيني جآبر كآآنت أكثر وحدة فرحآآنه ..فوزيه وعرفنآ علتها وقآآدره أتعآآمل بس هنآآآدي ....؟
وبعدين وش قصة المنتدى ذآآ
غآنم يسحب غروب :ووجع أنتي ...الي جنبه أختي جآردينيآ زوجة جآآبر
وفمك ذآ سديه
غروب تشهق :أختي ..._(نطت بقوة لقدآآم وبآآست جآآردينيآ)أموآآآه ..هذي ألي أقدر
عليه الحين بس لارجعت بتشوفين وش رآآح أسوي والله أني أسأل جدتي عنك من أمس
وتقولي أنك بتجين بس ليش مآآجيتي
جآبر بقهر يرجعها لورى :أنتي بتعقلين ولا بتشوفين شي ماعمرك شفتيه
غروب :هههههههههههههه...وش أسوي مآآقدر أمسك نفسي
غآنم :قصدهآ أنها الرجل المطآآط
أنحآآست شيلتي فووق تحت ...حسبي الله على أبليسهآآآ ..حشآآآ كل ذآآ شوق ...
ضحكت وأنا أتصنع هالضحكه وبدآخلي ألف سؤال وسؤآآل ...
جآآبر بصوت حآآد :أسمعوني ..أنا مدخلكم مدآرس أعرف أصحآبها تسوون حركآآت منآ ومنآ
كل شي بيوصلني وترآآي أنسآآن مآآأتعآآمل غير بالعصآآ ..فأمشوآآ عدل أحسن لكم ..
ووالله العظيم العقآل لانزل مني مآآأرفعه ..تفهمووووون
غروب بصوت وآآطي :حشآآ ياربي ورآآ مآيسآآفر ويذلف لأفريقيآ هنآك يتوه بأدغآلها ويختفي
ومآعآد نشوف خشته
جآبر يرفع المرآآيه قبآله ويوجهآ لغروب:تقولين شي
غروب تتحرطم بصوت مو مسموع :............
غآنم:...............
جآبر :أقول سمعتوآ يالثنآآئي الكوكبآآني
غآنم :أيييه
غروب :يب يب
وقفنآ عند مدرسة غآنم وبعد مآآنزل أخذنآآ غروب لمدرستها ... وقبل تنزل
جآآبر :غروب بحذرك خبآآلك فالمدآآرس ألي قبل تنسيه ..ووالله لو جآآ بس أنذآآآر وآآحد
قسم بالله لا أوريك نجوم الظهر
غروب بطفش :خلااااااااص ...والله لو أني حمآآر كآآن فهمت
فتحت الباب ونزلت ..هز رآآسه جآآبر ورآآح مبتعد عن المدرسه ..سحبت شنطتي وحطيتها بحضني
..أنا هالحين وش فآآيدتي بهالروحة بس مآآغير أسمع محآآضرآآته لأخوآآني أففف ...لفيت لشآآرع
وأنا أطآآلع البيوت والسيآآرآآت بعبث ... وقف عند كآآفي وفتح جآآمة السيآآرة ..دخلت علينآآ
الهوآآ محملة بريحة دخآآن السيآرآت والأزعآآج صآآر أكثر وضووح
جآآبر:وآآحد كآآبتشينوآ سكر وسط ودونآآت محمد..!
رفع نظآآرته لفوق شعره وفتح البوكس ألي جنبي ..سحب بوكه فتحه وصآآر يطآآلع ألي بوسطه ...
يعني بالله هذآمو قليل أدب وذوق ..؟؟مرتزه قدآآمه أنا ويقول وآآحد كآبتشينو ..!
شوفوآ حتى مآآكلف حآآله يسألني أذآ أبي شي أي ولأ ...جى العآمل وسلمه طلبتيه
جآبر :كم الحسآآب
العآمل :35ريآل
جآبر يهز رآآسه:طيب
عطآآه الفلوس وسكر الجآمة ألي عنده وحرك ..35على وش يآآحظي كله كآآبتشينوآ ودونآآت ..
حطهم جنبي وطآآلع الطريق قبآآله بشكل مستقيم ..قسم بالله ريحة الدونآآت تفتح النفس ..مآآقدرت أقآوم رغبتي أني أذووق من الدونآآت وعلى طول مآآستشرته سحبت الكيسه وفتحتهآ
جآبر يمد يده يبي يسحبهآ :هيييه مآآحب أحد يآآكل من الشي ألي آآكل منه
جآردينيا تعطيه كتفهآ :في أحد قآلك مآتطلب لي
جآآبر يرفع حوآجبه مستنكر:يآآسلام تبين قولي: أبي
جآردينيآ تسحب من الكيسه حبه دونآت وترجع الكيسه لمكآنهآ:الوآحد لاكآن معه أحد يسأل
أذآ يبي شي أو لأ
جآآبر:رجعي ألي أخذتيييه أحسن لك
جآردينيا ترفع النقآب وتآآكل وهي تحط رجل على رجل:مآآآبي
جآبر أنقهر حده :أستغفر الله ...!
جآردينيآ تسحب الكوب بثقة :أيييه مآآقلت لي ورآ مآآخذني معك
جآآبر يلف لهآ ويطآلعها بحقد:.................
جآردينيآ تشرب من الكآبتشينو وكأنها تتلذذ بشربه تبي تحرق أعصآبه:أمممممممممم ...ألأآآآآآآآآآآآه..
قسم بالله كنت مشتهيته حدي
جآبر يحرك رآآسه صوب الشآآرع ويطآلع السيآرات ألي قدآآمه:.................
جآردينيآ :شتآآ وكآبتشينو عن جد تحس الأجوآآء غيييييير
جآبر يزفر هوآآ وهو قآآعد يفور من العصبيه :.................
جآردينيآ تتمآيل بدلع وتسحب من الكيسه حبة دونآآت ثآنيه :أسمحلي بوحدة ثآآنيه
جآآبر :لالا خوذي رآآحتك أبلعيه كله (وبنفسه) عسآآك مآآتحدرينه أبد
كنت أكل وأحآول أطلع صوت حتى لاشربت ومآآكنت أشووف غير رجله يهزهآآ من القهر ..
ههههههههههههه..أكسر فيني مثل مآآتبي حقي بآآآخذه بآآخذه ..هههههه
دق جوآله وعلى طوول سحبه بقهر ورد بصوت معصب
جآبر :ألو ..(صآر يتكلم بهدووء)أحم..هلا بالدكتور عمر
من سمعت أسم الدكتور حسيت باللقمة علقت في حلقي ومو قآآدرة أبلعها ..صرت أضرب صدري
وأكح
جآبر يلف لها ويطآلعها بنظره حآآرقه بمعنى :سدي فمك أنآ أكلم
سحبت الكآبتشينو من الطفآآقه أبي شي أشربه عشآآن أنزل اللقمة في بطني ..وأول مآآشربت منه
طآآح الغطى وأنكب على يدي ..صرخت من العوآآر ورفعته لفوق وفكيت الكآبتشينو ومآآشفت غير الكآبتشينو
يوم طآآآح جنب البوكس عشآآن يطير في كل جهه ..صرخ جآآبر وتحرك لازق فالبآآب متخرع ونص
الكآبتشينو جى على شعره وجكيته
جآبر يصرخ :مآآآآتشوفين ..عميآآآ ..مشفوووعة أنتي مآآشفتي خيير
جآآردينيا تمسك يدهآ ألي أحترقت وحآآطه يدهآ الثآآنيه على لسآنها ألي بعد نآله من الطيب
نصيب :..............
جآآبر وهو رآآفع رجله وعلى طوول سكر الخط وصآر يطآلع سيآرته :شوفي وش سويتي
بسيآآرتي وجهك مو بوجه تركبين هالسيآآرآآات أبد..!!
جآردينيا وهي يالله تتكلم من لسآآنهآوبفشله:والله..مو ..مو
جآبر يصرخ :بسسسسسسسسسس ..بس ولا كلمة ...شي يسد النفس
جآردينيآ تطآلعه :وش ألي سد النفس ..أذآ أنا أسد نفسك وش له مآخذني معك؟؟
جآآبر :مجنون أنآآ زيييييييييين
جآردينيآ تتسآند بظهرهآ على السيت وهي مآآسكه يدهآ ألي رآآآح لونهآ أحمر :................
صرت أفرك يدي بقوة من القهر وقف بسيآآرته جنب الرصيف وصآآر يسحب منآآديل وينظف
جكيته وشعره ألي طآآر عليه شوي بس مو كثير ...بلعت ريقي وتصرفآآته معآآي شي ينآآقض
أقوآآله ...حتى الأكل ألي ببطني أحس أني بطلعه ...حآآولت أخذ نفس أحآآول أتمآآسك
لين أرجع للبيت وهذآ وجهي لاركبت معه مره ثآآنيه ...رمى علبة المنآآديل بحضني
جآآبر :نظفي ألي تحتك ..
مسكت علبه المنآآديل وبقوة رميتهآ ورآآي ... رجعت أفرك يدي ومن كثر مآآني
معصبه وسآآكته قعدت أرجف
جآآبر يسحب يد جآردينيآ وهو فآآتح عيونه على الأخر:شوفي وش سويتي بيدك ..؟
جآردينيآ بعصبيه وهي تشد أيديهآ لدرجة عروق أيديهآ طلعت :فك يدي أحسن لك
جآبر :جلدك طيحتيه ...شوووفي ..ألي في يدك حرق وأنتي تفركينه ..شكلك
مآآرآآح ترتآآحين لين تذبحين نفسك ...بنربطك على كذآآ
جآردينيآ ترص على أسنآنها وهي تتنفس بقوة لدرجة صآآر يسمع صوت هالأنفآآس :قللللللللت فكككككك يدييييييي
جآبر يفك يدهآآ :طيب طيب أنتي أهدي هالحين
جآردينيآ :/ليه ..؟قوول عني مجنونه أحسن وأرتآح
حرك سيآآرته بسرعة مبتعد عن الرصيف ورآآح متوجه للمستشفى ..نزل ورآآح صوب بآآبها
فتحه وسحبها بقوة لين نزلت
جآردينيآ تنفض يده :شوف ترآآ أنا عن جد مجنونة ..وأقدر أصآآآرخ في هالشآآرع
ألم عليك خلق الله ومآآهمني من تكووووون
جآآبر يبعد أيديه وبهدووء :طيب خلينآ ندخل ونعآآلج الجرح ألي بيدك
جآردينيآ بدت تسترد وعيهآ والألم كأنه بدى هالحين يوجعهآ :................
جآآبر يسحبهآ غصب عنهآ :بترووحين معي يعني بتروحين
غمضت عيونهآ بقوووة من الألم ألي تحس فيه ..رفعت يدهآ وشآآفت جلدهآآ طآآيح
ورآآيح لونه أحممممر من كثر مآآفركته ...والدم ينزل من ظهر يدهآآ على خفيف ...
دخل جآآبر المستشفى ورآآح يمشي لأحد الأسيآآب ..وهو للحين مآآسك يدهآآ ..صعد الأصنصير
لطآآبق الثآآني وتوجه لغرفة على يسآآره ..وقف قبآآل البآآب وفك يدهآآ ...
سحب مفآآتيحه وفتح الغرفة ...
جآآردينيا بألم :يآآآآآكلني بقووووة جآآبر
جآبر يدخل الغرفة ويفتح اللمبآت :وش رآآيك يعني ,,.؟
جآردينيآ:يآآربي أنا وش حآآدني أخذ وأعطي مع معدوووم الأحسآآس ذآآ
جآبر يدفها من ورى تقعد على الكنب :أقعدي هينآ برووح أنآآدي لك الممرضة
وقف يطآآلع غرفته بعصبيه
جآآبر :أفففففففف ... ورآآ مآحد نظف الغرفة ورآآهآ وسخة كذآآ
جآردينيآ تصيح من العوآآآر :جآآآبر تكفآآ نآآد لي أحد يدي تآآآآكلني ...أحس بموت
من العوآآآر
النآآس ووين وهو وين ...؟المشكلة أن الغرفة نظيف مآآفيهآ حبة أغبآآر ..أستغفر الله ..
ولا لأنهآ عيآآدته ...أففففف ..طلع من الغرفة بخطوآت وآآسعة وأنا من العوآآر أنحنيت
...رفعت رآآسي وقعدت أطالع الأجهزة الموجودة بعيآآدته ...عمري مآآرآآح أتخيل جآآبر
لابس بآآلطو وقاعد يكشف على عيون المرض ..لأن محتآآج من يكشف على عيونه
هالأعمى ..قليل الذووق ...
جآبر وهو يهآآوش:تعآآلي أنتي..ورآآ الغرفة مآآحد فتحهآ ينظفهآ هآآ
الممرضة :دكتور ..أنتآ فيه أجآآزة
جآآبر يقآآطعها في حزم :وأنتي وش دخلك أخذت أجآآزة ولا لأ ..الغرفة توصين عليها
عمآآل النظآآفة ينظفونها يوميآآ ..دآآخل أجهزة حسآآسه
أنا قآآعدة أتألم وهذآآ قآآعد يهآآوش ...أللهم طولك يآآروووووح ...كسرت خآآطري هالممرضة
عن جد وهي وش ذنبها ..هي مآتشتغل عنده وهالمهمة مآلها شغل فيهآآ ..فيه رئيس
لعمآل النظآآفة يرووح يتفآآهم معهم ...
جآبر يوقف عند بآآب عيآآدته :تعآآلي شوفي يد زوجتي محترقه ..عقميهآ وأنا برووح
أنآآدي الدكتور لهآآ
أخذت نفس بقوة وأنآآآ أطآآلع جآآبر معطيني كتفه وهو يأشر لي ويطآآلع الممرضه برآآآ ...
بس هالأنفآآس كتمتها بصدري أول مآآدخلت الممرضة والنبض حسيته يتوقف يخنق
أنفآآسي
جآآبر يطآآلع جآردينيآ :هذي مسآآعدتي فالعيآآدة .. بتسوي لك الازم وبعدين
بيجي الدكتور عشآآن نتطمن
أتسعت عيوني بصدمة شلت أطرآآفي وأنا مو مستوعبه الممرضة الوآآقفه قبآآلي ...
صرت أبتسم ببلاهه وهي جت لحد عندي مبتسمة أبتسآآمة
دآآفيه ..أنحنت وسحبت يدي
الممرضه :أوهووووووو ...شنو هذآآآآ ..لازم فيه تعقيييم دآآيركت
رآآحت مبتعدة عني لخزآآنه موجودة بالزآآوية وفتحتها ..طلعت قطنه وعيوني معلقه عليهآ..هذي
...هذي أمي يآآنآآآس ...أمي ألي تخلت عني في بيت أبوي ..هربت ورآآحت تآآركتني ...
هذي هي تشتغل مع جآآبر زوجي ....لالالا ..أكيد أنا أحلم ..غرقت عيوني بالدمووع
وصرت أمسحها وترجع تنزل غصب ...ليه هالحين تطلع بحيآآتي ..ليش باللحظة
ألي أنا متنآآثره فيهآ لأشلاء من الألم ألقآهآ بطريقي ...لفت لي وجتني وهي مبتسمة ..
حطت الأغرآآض على الطآولة الطويله قبآآلي وسحبت طآآولة صغيرة
حتى تجلس عليها ...حتى ريحة عطرهآآ هي نفس الريحة ألي تعلقت بذآآكرتي ..
ومآآزلت قآآدرة أستمتع فيه بين طيآآت المآآضي وأنا أنسج في خيآآلي حضن
يدفي غيآآبها عني
الممرضة تطآلع جآردينيآ:أوهووووو ليش في دموع
جآردينيآ بنفسهآ :لأني بنتك ..بنتك يآآيمه ..
بيلا تسحب يدهآ وتلمس أصآآبعها النآآعمة والدآآفيه أيدين جآردينيآ:لازم تكوني قآآآآآوية ...
جآردينيا تمسح دموعها والحزن يغرس طعنآآته من جديد في قلبهآ:طيب ..
بيلا وهي تحط كريم خفيف على ظهر يد جآردينيآ:أنتآ سعوديه ..؟
جآردينيآ تهز رآآسهآ والكلمآآت تخونهآ :...................
بيلا تبتسم بدون مآتطلع أسنآنها ومسرع مآتكلمت :أنا فلبيني بس فيه يتزوج من سعودي ويجيب
بنت
جآردينيآ تغمض عيونهآ وتصد عنهآ والدموع تزيد بقوة :.................
بيلا وهي مركزة على يدهآ :أنآ يحب بنتي...بس أبوهآآ ظآآآلم ويحب فلوووس وآآآجد
....
جآردينيآ تبلع ريقهآ وترجع تمسح دموعهآ:وهي وين هالحين..؟
بيلا تطآآلع جآردينيآ:مآآآيعرف ...أبوهآآ عطآآني فلووس وآآجد عشآآن أخليهآآ وهددني ...
جآردينيآ عقدت حوآجبهآ :شلون..؟
بيلا:طمآآآع ..يبي يزوجهآ ...(رفعت عيونهآ تحآآول تعبر عن ألي تبي تقووله)
ولد عم ..يعرف ..أنا مشتآآآقه لهآ كثييير ...أنا فيه يروح لجده يسأل عنهآ
بس مآآيعرف شي عنهآ..
جآآردينيآ تسحب يدهآ عن أمهآ وتقوم ::خلاص بروح
بيلا :مآآفيه
مآآخليتها تكمل كلامها وبسرعة طلعت من الغرفة ...مو قآآدره أتحمل أشوووفهآآ ...حسيت
نفسي بضآآعة يبيعون فيهآآ ويشرون ...أحسآآس رمآآني لطريق تموت فيه الأشيآآء ..أسرعت بخطوآآتي حتى أطيح في جآآبر
وآآقف قبآآلي مآآيدري وش طلعني من عيآآدته ...
جآآبر :أنا مو قلت لبيلا الزفت تعقم جرحك ..هالعجووووز ذي مآآتفهم
تقدمت له بسرعة وحطيت أيديني حووول خصره ..نزلت رآآسي أبكي بقوة ...
مآآبيه يسب أمي ولا يعرف أنها أمي ..مآآآآبيه هووو
جآآردينيآ تترجآآه وهي بالعآآفيه تتكلم :تكفآآآ خذني برآآ المستشفى ..خذني بسرعة برآآ المستشفى
خذني بسرعة جآآآبر ..
جآآبر متخرع وهو يضمهآ لصدره :وش السآآلفه ..؟
جآردينيآ وهي ترجف وتشآآهق :مو قآآدرة أتحمل شي ..مو قآآآدرة والله ..كل شي أحبه
يضيع مني ..يضيع ..
جآبر يرصهآ لصدره :شسآلفه أبفهم ..
جآردينيآ تطآآلع عيآدته من بعيد :قلت لك خذني ..خذني برآآ المستشفى بررووووح لجدتي ..
خذني لهآآآ ..أبيهآآآ هالحين ..أبيهآآآآآآآآ
جآآبر :طيب طيب ..يلا يلا بآآخذك لها وأمري لله ....
رآآح يمشي فيها وهي للحين تشآآهق وترجف ...طلع من المستشفى وركب سيآآرته بعد مآآركبهآآ
وتحرك مبتعد عن الحقيقة ألي كآآنت شمس توسطت كبد الوآآقع ...
وحرآآرتها لا محآآل رآآح تلسع أجسآآدهم بمرآآرتها ..
<<<<<<<<<<<<<<<
فالمطآآآر..
يمشي بخطوآآآت بطيئه والعصآ تتبع هالخطوآآت ...لابس ثوب أبيض على غتره
والجزمآآت السودآآ لهآآ لمعتها الخآآصه..وقف فجأة وحط أيديه على بعض فوق
رآآس العصآآ وقعد يتلفت كأنه يدور أحد كآن في بآآله أنه يبلقآآه فالأنتظآآر ومآآهي ثوآآني
وتحرك يكمل هالخطوآآت حتى يطلع من المطآآر ويركب السيآآره ألي كآآنت
في أنتظآآره
الجد سعد :لشركة عبدالله
تحركت السيآآرة ببطء مبتعده عن المطآآر ومسرع مآآأسرعت العجلات بقوة ..طآآلع
سآآعته الذهبيه ولمح السآآعة 9:55...رفع رآآسه وحرك عيونه صوب
الشآآرع يطآآلع السيآآرآت بعبث ...وبعد نص سآآعة وصل لشركة ..نزل من السيآآرة حتى
يلقى صآآلح في أستقبآآله
صآآلح بونآآسه :الحمدالله ع سلامتك طآآل عمرك
الجدسعد يكمل طريقه وصآآلح صآآر يمشي ورآآه :ألله يسلمك ..فيه شي جديد
صآآلح :كل شي نفس مآآتركته طآآل عمرك
توجه الجد سعد لطآآبق الثآآني وتحديدآ لمكتبه الفخم وأول مآآفتح الغرفة توقفت
هالخطوآت عند البآآب وهو يشوفهآ جآآلسه بغرور وحآآطة رجل على رجل ...
قآآعدة تتقهوى ومن شآآفته نزلت الفنجآآن بهدوء وهي تبتسم
شريفه تقوم وتعدل برقعهآآ :هلا والله فيك سعد
الجد سعد تجهم وجهه فجأة ولف لصآلح :ليه مآآقلت لي أن فيه أحد بالغرفة
شريفه تتعآلى ضحكتها :بس أنا موأي أحد ولا نسيت
الجد سعد يتقدم :لالا ..أكيد أنتي غير
صآآلح :هي قآآلت لي أنك عندك خبر بتوآآجدها
سعد بعصبيه :برآآآآآ صآآلح
صآآلح ينزل عيونه بآلأرض :سم طآآل عمرك
طلع بخطوآآت وآآسعه وسكر البآآب ورآآه ..عقد الجد سعد حوآآجبه بطريقه
تدل على تغير مزآآجيته ورآح بخطوآآت بطيئة صوب كرسيه العريض ورمى بثقل
جسمه عليه
شريفه تترك مكآنها وتروح تجلس على الكرسي ألي قبآآل مكتبه :طولت بسفرتك
ذي
الجدسعد يرفع أصبعه:أيآآآك تحشرين نفسك بشي مو من خصوصيآآتك ..وبعدين
وش هالذكآآ ألي مآآشألله عليك ..سمعت أنك تركتي نورة وعيآلها ورحتي عشتي
عند أخوآآنك
شريفة تحط رجل على رجل وترفع عبآآية الكتف المطرزة وتغطي فيه فستآنها ألي أنكشف :مآآعآآد
لي حآآجة بعيشة الفقر...
الجد سعد يميل بظهره لقدآآم:بس هذآآ مو أتفآآقنآ شريفة.. كيف بعرف نورة وش تفكر فيه
ووش ألي نآآويه عليه هالحين
شريفة ترفع يدهآ :لاتنسى أنه لولاي مآآملكت هالفلوس ولا طردت عبدآلله ..ولا حتى قدرت
تقنع ذعآآر يتزوج بنت الفلبينه الوآآطيه...ولا حتى تحلم أنك تسد فم بوذعآآآر..يعني
حتى لو طلعت من بيت نورة للحين قآآدرة أسير الموآآضيع بمزآآجي
الجد سعد ترتخي ملامحه فجأة ويرجع يسند ظهره على الكرسي :والمطلوب...؟
شريفة تقوم :لالا ..جيتي اليوم لك مو بخصوص شي كبير ..طلبي قآآدر تنفذه
يآآسعد بأشآآره منك بسسس
الجد سعد بأنصيآآع :وهالشي لك..آآآآآآمري
شريفه ركزت بعيونها على سعد :بنتي تتزوج سليمآآن محآآميك سآآبقآآ


 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 03-01-12, 03:28 PM   المشاركة رقم: 115
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

<<<<<<<
البآآرت الأربعون...
حــــــــــبك .. بإهمالك لي مجروح ..
ونزف إهمالك لي موت .. ورحيل .. ؟
ما بالك حبيبي ..
في قائمة أعمالك بت الأخيرة ..
واللحظة في الحياة تعني ميلاد .. وموت ..
أعتب عليك آخر عتاب ..
أين أنت .. ؟
هل سألت عن موعد رجوعي من رحلتي .. ؟
هل أصابك القلق أثناء سفري وللحظة وصولي انتظرت .. ؟
حبيبي بت تهملني ..
ويرسم لي إهمالك .. صوره في عبثك بمشاعري قد رسموها ..
حبيبي هل تحق لي الكلمة أم لغيري باتت مشروعه ..
حبيبي هل صدقت ظنون الناس وخاب إحساسي فيك ..
لا يهمني وان صدقت ظنونهم .. يهمني أن لا تجرح قلبي أكثر ..
حبيبي اليوم أنا أطلب دليلا قاطعا في حبك الذي يختنق بين كفي الخوف والشك الذي دعاهما إهمالك ..
إن صدق إحساسي فيك .. رحمة من خالقي بقلبي ومنك أطلب السماح .
فإن صدقت الظنون فيك .. فلك طريقك وأنت مني مسموح ..
ولك آخر رسالة ..
لن أكتب لك ..
ولن أكتب فيك ..
كوني سأنساك .. والقلم فداك ..
أعاقب نفسي فيك .. بقلمي ..
أتعلم لماذا ؟
لأني معك وبك خسرت ذاتي ..
عرفت حناني ..
فلماذا استــثرت عنادي وقسوتي .. ؟
أعذارك مرفوضة حبيبي ..
ومني لك هدية الانسحاب ..
لا تبحث عن أسباب ..
ولا تسأل ماذا أصابها ..؟
مادمت لا تشعر بي فلا تلزم نفسك بوجودي ..
حبيبي ..
قلت لك عبارة ( أعتب مرة .. وثانية .. وثالثة ) وبعدها أكف العتب وأصبر إن كان القلب
مازال يرجوا في الصبر الأمل ..
وأرحل إن ...... مات الأمل .. ؟
حبيبي ..
ما عاد كبريائي يحتمل ..
ومن هنا لك الخيار ..
إما أن تدعني أرحل برفقة الجرح منك ..
وإما أن تعود معي لنقطة البداية .. لتكسب قلبي من جديد ..
فقد زرعت بإهمالك له الشك فيك ..
ما عاد يهمك .. هذا إحساسي ..
لا اللهفة هي اللهفة ..
والشوق قد جفاك ..
وتفسير هذا الإحساس عندي لو صدق قرار حاسم لا رجوع فيه ..
فالحب عندي عطاء بلا حساب ..
وعنادي في الجراح .. غياب بلا إياب ..
كفاني منك جرح للكرامة والكبرياء ..
اعتذر حبيبي عن أي كرامة وكبرياء أتحدث ..
وأنا بت انزف بين يديك وجودي .. فهل شعرت بي .. ؟
كنت أخاف من خوفي أن يقتل حبك ..
واليوم أخاف عنادي في إحساسي المهمش على يديك أن يأخذني منك ..
دعني أعتب عليك .. لآخر مرة ..
دعني أثور وأغضب .. وأقول لك كفى ..
لا تهمل إحساسي فينتصر عنادي في الجراح على الحب ..
إني أضيع حبيبي .. بين إحساسي وفكري ..
ويقتلني الخوف حبيبي .. من الدنيا ومنك .. ؟
حبيبي أسمعك .. وأصدقك .. واثق فيك .. بإحساسي ..
وعقلي معتقل بين واقع الحياة .. وكلمات تجرح كبريائي ..
وماذا قدمت لكبريائي المجروح .. ؟
وهل شعرت بنزف جروحي .. ؟
وهل شعرت بأنين حيرتي .. ؟
أموت بين يديك فهل شعرت باحتضاري .. ؟
حبيبي ها أنا أقول لك .. معذور أنت حبيبي ..
إن لم تشعر وتستعد وتشري لي كفني ..
معذور أنت حبيبي ..
قالوا لحبه أرخصت النفس .. وغدا أنت في عينيه رخيصة ..
قالوا سيمر يوم بعد يوم .. وتلمسين الحقيقة ..
قالوا سيملك .. ويهملك .. ولحب غيرك يسعى ..
كل ذلك لا يهمني ..
يهمني أن اعرف هل صدقوا .. وخاب إحساسي فيك .. ؟
يهمني أن اقتل الخوف بقلبي .. ؟
يهمني أن أثق فيك بقلبي وعقلي معا .. ؟
حبيبي إني أحبك ليست كلمة اكتبها ..
احبك أفعال أترجمها ..
حبيبي إن كنت تحبني .. فقل العتب من المحبة ..
وضمني إليك واحتويني .. واقتل الخوف والشك بقلبي
<<<<<<<<<
الجد سعد طآآرت عيونه من الصدمة :سليمآآن يآآخذ مين ...؟!
شريفة تعيد كلمآتهآآ بتأكيد : أبي فيروز لسليمآآن ..ليه صعبة علي..أو مآأستآآهل أن هالطلب
يتنفذ ..
وقفت بطريقة مستقيمه ورآآحت صوب كرسيهآ وجلست ...حطت رجل على رجل وقعدت
تطآآلع أظآآفيرها ..
شريفة بدون مآآتطآآلعها:أمممممممم ...أعتبرهآآ رد معرووف للي سويته كله
ظل سآآآكت بهدووء غريب ..مسك القلم ألي قبآآله وقعد يلعب فيه وشريفه تطآآلعه بتركيز,,
ومسرع مآآنزله وسحب الكرسي لين صآآر قريب حيل من حآآفة المكتب ,,,حرك أيديه
وحطهم قبآآله ع الطآآوله وشبك أصآآبعه مع بعض
الجد سعد يطآآلع أصآآبعه:وش معنى ..(قآلها بتردد)سليمآآن
شريفه ترفع كتوفهآآ : يحب بنتي وهي تحبه ..
الجد سعد لقآآه منفذ وبكل ثقه يرفع عيونه حتى تلتقي بعيونهآ:خلاص يحبهآ ألله لا يهينه
يطق بآآب أخوآآنها ويروح يخطبها ..مآآعآآد لي سلطة يآآشريفه على هالعايله أبد
تحولت نظرة الثقه ألي أحتوت عيون شريفة لخيبه أمل مالهآ أي حدود ...
قآآمت بسرعة وبقهر نوت تتكلم ..بس فجأة سمعت صرآآآخ صآآلح وعيونهآآ تتسع أكثر أول
مآسمعت صوت ألي يصآآرخ عليه ونبضآآت قلبهآ بدت تتسآآرع ..فزع صآآر يجري مجرى الدم
أحتوى حتى ركبها ومآآقدرت تتحرك ...لف االجد سعد صوب باب مكتبه وهو معقد
حوآآجبه من الصرآآخ ألي يسمعه ..قآآم وقعد ينادي سكرتيره بضيق
الجد سعد:صآآآآآآلح ...
بلعت ريقهآ وبخوف ظلت عيونها متعلقه فالباب بس مسرع مآآسحبت شنطتها ورآآحت تركض
تتخبى ورى الباب ...أول مآآوصلت له أنفتح الباب بقوة وصكع رآآسها ..رفعت يدهآ
نوت تصآآرخ من العوآآر بس سكتت وبلعت العآفية وهي توقف ورى البآب
تسمع ألي يصير ...
بدر ووجهه رآآيح أحمر من العصبيه وبصوت مرتفع :وأخيرآآآ شرفت يالوآآطي
الجد سعد يرفع يده ويضربها على الملفآت قبالها :أحترم حآآلك وأعرف زين من قآآعد تكلم
بدر يحذف يد صآآلح ألي متمسك بذرآآعه :ومن تكوووون .. مآآلك أحترآم من هاليوم عندي
ووالله العظيم لا أنتقم من ألي سويته فينآ
صآآلح بهدوء :بدر أطلع خلنا نتفآهم برآآ
لف له وبقوة دفه لورى ..طآآح صآآلح على الأرض وهو مآآسك غترته لا تطيح هي بعد ...
الجد سعد:أسمعني أنت تبي تطلع بكرآآمتك ...أو أنآآآدي لك الشرطة تجي تسحبك
من هينآآ لسجن ...!!
بدر يرووح له وبقوة يسحبه :مآآرآآح أطلع وحقي بآآخذه منك بالغصب..
الجد سعد فآآتح عيونه على الأخر وهو يحآآول يبعد أيدين
بدر عنه وبقلة حيله :بدر ..!! أطلع برآآ أقووول ومآآعندي لك حق هالفلوس تعبي
وشقآآآي
بدر يصرخ :هذي مو فلوسك فلووس أبوي وجدتي ...
سليمآآن وآآقف عند بآآب المكتب وبصدمة :بدر أشقآآعد تسوي ..؟!!
رآآح يركض ومر من عند صآآلح ألي المسكين قآآعد يتوجع من الطيحه وهو مآآسك
كوعه ألي ضرب بقوة الأرض ...
<<<<<<<<<<<<
سليمآن يسحب بدر :وخر عن الرجآآآل ..
بدر للحين متمسك بالجد سعد ألي عجز يتنفس من الخرعة وعيونه مفتوحه ع الأآآخر:مآآرآآح
أوخررر هذآآآ لازم يموت ...
سليمآآن بخرعة :أنت وش قآآعد تقول تعوذ من أبليس يآآولد
أول مآآرفع عيونه وهو وآقف بين بدر والجد سعد شآآفها تطلع من ورى الباب وهي منحنيه
مثل الحرآآمية وعيونها منزلتها بخوف للأرض تطآآلع خطوآآتها ...عقد حوآآجبه مو مصدق
وجودهآ بمكتب الجد سعد
سليمآآن بنفسه :خآلتي شريفة ...!
بدر يهز سعد :بترجع كل ألي أخذته ولا شلووون .؟
الجد سعد بتحدي :أحترم حآآلك أنت
سليمآآن يلف يده حول كتوف بدر وبقوة يبعده :تعوذ من أبليس ...
أنحنى الجد سعد وحط يده على صدره
سليمآن يصرخ على صآآلح :تعآآل أنت سآآعدني ...
صآآلح بعصبيه من العوآآر :أنآ طآآآلع أحسن لي..
تحرك بيطلع من المكتب بس وقف وأتسعت عيونه أول مآآدخلت الشرطة المكتب ..
صآلح بقهر :الأمن بلغوآ عنه ... بهالسرعة عآآد
الجد سعد مآآصدق وأول مآشآفهم صآر يأشر له وهو بالعافيه يتكلم :أمسكوووه ..بيذبحني
هذآآ متهجم علي بالمكتب ...
وعلى طوول سحبته الشرطة ...قعد بدر يقآآومهم بشرآآسه وهو يلف للجد سعد
بدر:هين والله لا يكون موتك على أيديني وتششوووف يآآسعد
الجد سعد يحط يده على رقبته ويرفع يده:يلااااااا برآآآآآ...خذوووه هالوآآطي
وقفت نبض السآعآآت ألي كآآنت دآآفيه في بدآآية خطوآآته مع أيآآمهم ...لحظآآت بآآنت
من بعيد بثيآآب الحزن ...مثل مصبآآآح أنطفأ نوره وصآآر في زوآيآ ذكريآآتهم
بلا نبض ولا ألوآآن ...ظل سليمآآن وآآقف يحس بالشلل يحتوي جسمه ..مآآيدري
وش بيده يسوي وصرآآآخ بدر ألي صآآر مثل المجنون يتردد بالمكآآن ...محتآآر
مآآبين أنه ينفض غبآر الأيآآم عن شي أرتبط بشهره لازمته طول عمره أو يطلع من هالمكتب
ويتنآآآسى ألي شآآفه بس لف صوب الجد سعد وهو ببطء يجلس
على كرسيه العريض وصوت أنفآآسه وآآضح
الجدسعد كأنه يلهث من التعب:والله لا دفعك الثمن يآآولد غآنم
سليمآن يعقد حوآجبه وبعصبيه يضرب مكتب سعد ألي فز متخرع :تدفعه الثمن..!!
لازم توآآجهني بالأول يآآسعد
الجد سعد :أنت فآآرق عن خشتي مو نآقصك بعد
سليمآآن ينحني له بثقه:خآآلتي وش قآآعده تسوي عندك..؟هآآآ
الجدسعد تلعثم :شريفه مآكآنت عندي
سليمآآن أبتسم:وأنا طريت أسمها حتى ...ووش درآآك أني أقصدهآآ..؟؟؟
الجد سعد مو قآآدر يتحمل :صآآآآآآآآآآآآلح أطلب لي الأمن
سليمآن يهز رآآسه :لا تعصب ...لا تعصب ....كل شي بوقته حلو يابوفردوس
(تحرك مبتعد عن المكتب بس مسرع مآوقف وهو معطيه ظهره تكلم)وترآآ تحريف
الألقآآب مو زين لسمعتك ...يعني توقع الصحآآفه تسألك بيوم وش سبب قول النآس لك
بوفردوس وبنتك أسمها عذاري عآيشه بالأمآآرآت مع زوجها الفلبيني..!
رفع عيونه بسرعة له وسليمآآن تحرك بخطوآآته الوآآسعه طآآلع من مكتب الجدسعد
ألي حس أن الأمور بدت تنفلت من قبضة يده ... تسيطر على العجز حوله ...
تسآآند بظهره على الكرسي ورفع راسه لفوق يطآآلع السقف ..لأول مره يحس
بالخوف وحش صآآر يكسر كل حوآآجز القوة بدآآخله ...أخذ نفس وزفره وبكل بطء رفع يده
ألي ترجف بقوة وهو يتأملها
الجد سعد:وش فيك يآآسعد ..خفت من تهديد هالبزر,, لالالا ..أنت أقوى ..أقوى بكثير
من هالكلام ...
<<<<<<<<<<<<
وفالمزرعة ...
مآآيله برآآسها على حضن جدتها ألي متربعه على السرير وهي تبكي بمرآآرة وصورة أمها أبد
مآآتفآآرق خيآآلها ...تتذكر كلمآتها وهي تقول لها أن أبوهآ عطآآهآآ فلوس عشآآن تتركهآآ ..
وش كثر يقدر الشخص يتجرد من أدفى مشآآعر تزرعها الحيآة بدوآآخله من يطلع ع هالدنيآآ..
يدوس عليها يرميها برآآآ قصره ...رفعت الجده يدهآ وصآآرت تمسح على شعرها النآآعم ...
الشمس بأشعتها مخترقه
الشبآآك الصغير بالغرفة ومتنآآثره على الفرشه بشكل مآآيل ألي رغم حرآرتها لكن بالعآآفيه تدفي
أجسآآد البشر ...غمضت جآآردينيآ
عيونهآ وحطت يدهآ على فمهآ تحآآول تتمآلك نفسهآ تسكت بس مو قآآدره ...فتحت عيونهآ
وركزت فيها على درج أتخذ شكل معين بجنب بآآب الغرفة وعليه شرشف الصلاة
والسجآآدة بس مسرع مآآغمضت عيونهآ
جآآردينيآ تحآآول تتكلم:أقولك يآآجده شفتها ..شفتها ...هي أمي ..قآآلت لي أنها أخذت
من أبوي فلوس عشآآن تتركني .... هددهآآ ...
الجده نوره بهدوء وهي تبعد شعر جآآردينيآ عن وجهآ بأيديهآ ألي أمتلت بالتجآآعيد :هذي يآآبنيتي


أميمتك

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمي فلبينيه ., لاتسافر جابر, متابعه معك<<, متابعه من خلف الكواليس, ليلاس, أحبكم^-^, مهند الأمير الصامت, أنتقام, الأعضاء, الله لايحرمني منكم, الرواية قمة, الكاتبة الكرستال, احبها واشتهي وصلها, تحضنى, بحضنك, تحقق, تصاميم.وحي الخيال.حب بعد أنتقام, تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, بندر زوج حبيبته, بقلمي, تكفى بنتي لا تآخذهآآ, دلعي الجديد كريستينو.لبى قلب المتابع, جاردينيا, جاردينيا\تحبني, دخيلك, روايات مميزة, روايات ليلاس, روايات بقلم الاعضاء, روايات كاملة, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني كاملة, رواية قمة في الرووووعة, رووووووعة, سليمان المحامي, زواج أجبآري.أسم جديد جآردينيآ . الجد سعد ينتقم وبس.خيآآل ., سوسن .سليمان الوحش, وحي من الخيال, قصص من وحي قلم الأعضاء, قصص من وحي قلم الاعضاء, كاتبة قويه, كريستو, كندا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t170609.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-05-17 12:01 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¹ط¨ط§ظ†ظ‡ ظٹظ…ظ‡ ظˆظٹظ† This thread Refback 17-08-14 09:47 PM


الساعة الآن 11:25 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية