كاتب الموضوع :
#الكريستال#
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
نسينآآآ يآآجآآبر في البرآآءة ألي عشنآآهآآ ... ملامح لحقت الموت ملايين المرآآت ...
حطمت بصمتها أوتآآر عزفنآ عليهآ أجمل أغآآنينآآآ... والغريب أني عشت أكذوبة الحب
مرتين ...!
تتوقعون أني بنت سآآذجة أو هي قلوب بدوآآخلنآ تتعلق بأطيآف العشق ...
هل أنا غلطت برمي حب ذعآآآر من قلبي وبدلته بحب دمرني أكثر وأكثر ...
أو هي الأقدآآر ألي عكست مجرى أحدآآثنآ كلها؟!!
وقفت قبآل بآآب بيتنآ بعد مآتمشيت أنا و آآية في هالشوآآرع لفترة لين دقت
عليهآ أمها وطلبت منهآ تجي لحد عندهآآ .,,..سحبت من شنطتي
المفآآتيح وفتحت البآب دفيته برجلي بكل ملل ودخلت ... لقيت أمي قآآعدة على الكنبة
ومآيلة برآآسها على يدها تتفرج على التلفزيون... أحلى مآآفي هالحيآآة لحظة تعيشهآ
بألم وتتلاشى من تشوف أطهر وأعظم قلب في هالدنيآ
ترتمي بين أحضآآن هالقلب ومآتلقى غير الدفآ والأمآآآن
بيلا تتعدل بجلستها :
ليه جآآآآآآيه بدري!!
قالتهآ بخرعة وأنا وآآقفه عند البآآب ... سكرت الباب وبكل هدووء نزلت حجآآبي وجكيتي
وعلقتهم ورى البآآب ...أنحنيت وفسخت جزمآآآتي وبدآخلي شوق لحضنهآ حتى أرمي
هالهم ألي بدآآخلي
تحركت متوجه لها وعلى طووول أنسدحت جنبهآ وحطيت رآآسي بحضنها
جآآردينيآ : تعبآآنه يمه ... تعبآآآآنه وين أحضآآنك أبي أنآآم بحضنك بس دخيلك
لا تصحيني ...!!!
غمضت عيوني بنآآآم والتعب أستحوذ على جزء كبير من جسمي ... رفعت أمي يدهآ وبدت
تمسح على شعري
بيلا : شفتيه ...؟!!!
جآردينيآ :.......................
بيلا تبتسم : حبيبتي ... لدي خبر ربمآآ سيغير كل ماتشعرين به الأن ..!
جآردينيا تتكلم وهي مغمضه عيونهآ: لاشئ في هذآ الكون كفيل أن يغير مابدآخلي ...لاشئ يآأمي ...
أشعر بقوة غريبه تدفعني لسقوط في ممرآآت مظلمة
بيلا :أمممممممم... لاتسرعين فالحكم على الأشيآآء يآآطفلتي قبل سمآآعها
جآردينيا تهز رآسها بالقبول :.................
بيلا :عذآآري وآآلدة جآآبر وأخي سيزورون كندآ بعدة عدة أيآآم ...لم يحدد لي بالضبط اليوم لكن
لدي شعور أنهم سوف يأتون قريبآ .. فهم متشوقين لرؤية أبنهم والتعرف عليه عن قرب ..
وأيضآ لابد لجآآبر أن يتعرف على أخوته الصغآآآر ومعرفة وآآلديه أيضآآآ
رفعت رآآآسي بسرعة ولفيت لهآآ بخرعة ... بيجون ...؟!!! لالالالا ..تكفين يمه وش سويتي ...
فتحت عيوني على الأخر وأنآ أشهق من ألي سمعته ...مآلت أمي بظهرهآ لورى
شوي منهبله من ردة فعلي
جآآآردينيآ بأنفعآل :قلتي لهم .. قلتي لهم أن جآآبر ولدهم ..وش سويتي يآآيمه ..ليه ...
ليه قلتي لهم ..ليه ..؟
بيلا مآفهمت :ولييييش عصبتي ...؟!!
جآآآردينيآ تقوم وتحط يدهآ على رآسها :يآآربي وش هالمصيبه ....ليه يمه ليه مآآنطرتي
علي لين على الأقل أشوف الوقت المنآآسب
بيلا تقوم وتوقف ورى جآردينيأ:جآآردينيآ ...ليه وقت منآسب..أنتآ ماخبرتي جآآبر
أنه ....
جآردينيا تتكلم وتقول المصيبه ألي شلت بيلا عن الكلام وهي تقآآطعهآ :لأ...مآآقلت له
أنك عمته ..مآآقلت له أن خآآلي يصير أبوه وأن أهله عآآيشين بالأمآآرآآت ...عجزت
أنطقهآ وأصدمه ...جدتي هي ألي وكلتني بهالمهمة وأنا مو قدهآ ..مآآآحد جآآب طآآريها أبد ..
خلوني بوجه المدفع يآآيمه وتركوني....ماعرفت كيف أقوله أن أبوه فلبيني .. مآآعرفت
بيلا تضربها مع كتفهآ وهي حدهآ ثآآيرة : أنتي يعرف كيف هالحين حنآآ بموقف شين ..هآآآ ...ليه مآقلتي
له ..لييييييش ..؟؟؟
جآآردينيآ تتكور على نفسهآ :أنتي مآستغربتي أنه يقول لك خآآلتي مو عمتي ... يمه مآآقدرت .. وش بقول له,,ليه كل شي لازم يكون فوق رآآسي
بيلا تبعد عنهآ وتحط أيديها على رآآسها : أنا كيف بتكلم لأخوي ,,,شنو يقول له ..؟
جآردينيآ بقهر :أصلن جآآبر لو عرف هالشي مستحيل بيتقبله ... والله لاينتحر على أنه يكون
أبوه فلبيني هذآآآ عآآآآآر له.. كلكم عآآآر..............
بس سكت أول مآآأرتسم كف على خدي يصحيني من ثورة الظلام والتخبط ألي كنت أقوله وأحآآول أقنع نفسي فيه ... تحركت غصب عني وأمي صآآرت تدفني بغضب
.....
بيلا تتكلم بصوت مخنوق :روووحي فوووووق ,,مآآبي أشوفك ... مآآآآآآآآآآآآآبي ...
لفيت صوب أمي ألي تدفني وشفتها تكلمني وهي منزله عيونهآ بالأرض بس مسرع مآتركتني وآآقفه بنص
الصآآلة وبخطوآآت وآآسعة توجهت صوب الكنبة وسحبت كوبها ألي كآآنت تشرب منه ..
بس هالكوب أنفلت منهآ وبآآين أنها معصبة حدهآآ ...رآآحت صوب المطبخ المفتووح
وصآآرت تفتح الأدرآآج وتسكرهآ بتوتر ومآآينسمع غير صوت التلفزيون الوآآطي ...
وصوت حركآتها والأزعآج ألي تحدثه بنفسها ... كنت أطآلعهآ بصمت أشوفها تشيل
الألم الي نثرته قبالها وتدفنه خنجر مسموم بصدرهآ ...
جآردينيآ بتوتروبنظرة كسيرة لعلها تلملم الألم :يمممه
بيلا تضرب الطآولة ألي قبآلها بقوة :روووووووحي فوووق ...رووووووووووووووووووووووحي
بلعت ريقي ورحت صعدت الدرج لفوق ... بس وقفت أول مآسمعت صوت قدر كأنه حذفته
بالأرض وصآآر صوته يتردد بقوة .. دخلت غرفتي ورميت نفسي على السرير ...
حتى الشي ألي يجمعنا وهو الدم صآر يتعب ألي حوآآلينآ يآآجآآبر ... تخيل على كثر
مآآعلاقتنا كنآ نعتقد أنها قويه على كثر مآكأنت تضعف أحآآسيس ألي حولنآآ ...
شكلي حبيتك أكثر من اللزوم ..حبيتك حب فآآق ذآك الأفق ألي رسمنآآ عليه أحلامنآ
الوردية ,,.. لحظة,,,!لحظة يآجآآبر
أدركت هالحين ليه الأمور خيوط صآآرت تتشآبك في بعضهآآ ....
أول ذنب أرتكبنآآه بحق علاقتنا أننآ أصلن مآآحد عطآنا حرية الأختيآآر حتى ندخل عآآلم هالعلاقة
بأختيآآرنآآآ..
أذنبنآ باللحظة ألي أعتقدنآ أنه بمقدورنآ نبني بيت من أمنيآتنا ونحققها
وسط عآآلم من الحرآآيق ..
يوم تصورنآ أنه بمقدورنآ نتجآآهل ضجيج المآآضي وعثرآت غيرنآ حتى
نفتح لقلوبنآ أفق وآآسع مايملاه غير الفرآآغ ...
يوم أعتقدنآ يآجآبر أنه حنآ قآآدرين نركض من عآآلم الحقد والكرآآهيه
ألي أنولدت فيه خطوآآتنآآآ ..
ونروووح لقوقعة من الحنين ..نغفى بين زوآيآهآ
...تنآسينآ أن هالحرآآيق ممكن بدقيقة تآآكل أرض الوطن ألي حضنآآ
وأن بس قبضة من الحقد والكرآآهيه كفيلة أن تهشم ذيك
القوقعة ألي آوت سبآتنا المتوآصل فيهآ...
سحبت دفتر روآيتي وملت بجسمي لين أنسدحت على بطني ....
فتحت على آآخر ورقة وقفت عندهآآآ وهي يوم جآبر دخل علي وعلى جدتي بالغرفة ...مسكت القلم عشآآن أغوووص بين
طيآآت المآآضي ...لعل وجآنب الحآآضر ألي أعيشه
عسى ينآآم
|