لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-12, 01:11 PM   المشاركة رقم: 106
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخبارك عيوني ....الحمدلله انالتعليق نال اعجابك

اقتباس :-  
أنآآ ولدت وتربيت وكبرت في بيت نفس نظآآم مآآطرحته
في روآآيتي ...

الله يحفظكم ويجمعكم ع الخير يارب ولا يفرقكم

اقتباس :-  
هل ذكرت أنآآ أن الشخصية تظل مرتديه العبآآية
طوول الوقت ... أو أنتي أستنتجي هالشي من مجرى الأحدآآث .. هنآآك نقط توقفت عندهآآ وتركت لخيآآل
القآآري أستنتآآج المقصود .. أنتي بتشوفينهآآ طوول الوقت لابسة عبآآيه ..غيرك من القرآآء ولأنه شآآآيف أحد عآآيش هالوضع أو هو بنفسه عآآيش هالوضع رآآح يدرك على طوول
أنهآآ مو طول الوقت مرتديه عبآآيه ...

لم تذكري ذلك بصريح العباره ...ولكنكيف لها ان تتحرك من غرفتها الى الصاله الى المطبخ ولغرف والديها والبيت مشوف بتجولها ربما لم تتمكنى من الوصف الدقيق بهذه النقطه التي ذكرتها ...و يجب علينا ان نراعي ان هناك من بسن المراهقه بالمتوسط وتقرأ الروايات ...يجب ان لا ندع لخيالها يتشتت ...



اقتباس :-  
مآآنسبهم لنفسه يالغلا.. ولاذكرت هالشي أبد .. أمم
والله مآآفهمت قصدج بالضبط أو شنو خلاج تحسبين
أنه نسبهم لنفسه ..!!

ربما التبس علي الامر هذا مافهمته من حواره مع الجده ..



اقتباس :-  
أمم موشرط أبد أنه لازم يورث هالصفآآت ... أنآآ شفت بعيني هالشي وغيري أكيد شآآف ...كثير ننصدم من
طآآلبآآت فالمدرسة الأم تكون هندية أو من أي بلد والبنت
مثلنآآ ..مو بآآين عليهآآ



ربما لو لاحظتي حددت شرق اسيا و افريقيا ...وتجاهلت البقيه ..لان الصفات الوراثيه معروفه قويه لديهم وتترك ثرها حتى بعد اجيال تختلف عن الجنسيات الاخرى ...


انا من يستمتع بالحوار معك و متابعتك
لي عوده بعد انتها من البارتات التي طرحتها
وقبل كل شي اتوقع ان لسليمان قص قويه واحداث عميقه وله شان بينهم ...
والف شكر لك ..



 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 02-01-12, 10:41 PM   المشاركة رقم: 107
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

لبى قلب كل من توآآجد ... أن شالله بنزل لكم البآآرت بأقرب وقت ...

بس النت حده مزفت هالحين ... بحآآول أنزلهآآ الفجر بأذن الله ...

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 03-01-12, 02:12 PM   المشاركة رقم: 108
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

<<<<<
البآرت الثآمن والثلاثون
<<<<<
أردتني أن أنسى..
فجعلت حبّي ، كذاكرة السمك
يعيش خمس ثوانٍ …
فأصبح قلبي يحبكِ
مرة ً… كلّ خمس ثوانٍ
!!
هنآآدي وآآقفة عند البآب :جآآبر........!!!
رفعت رآآسي حتى يوقف النظر عندي على شكلهآ وهي وآآآقفة عند البآب ... هي .. هذي هنآآدي
ألي سلبت مني أحلى حلم بحيآآتي .. سلبت فرحتي .. عشقي ... حتى حزني
سلبته مني ومابقيت غير ألالام متنآآثرة في صورة أنسآآنه
جآبر يلف لها : هلا هنآآدي ... مبكرة بجيتك .. مو قلتي لي أن طيآآرتك بتتأخر
هنآدي تدخل متوجه له وبأبتسآآمة : ههههههه (قربت منه أكثر ورفعت نفسها حتى تطبع
بوسه على خده )ألف الحمدالله على سلامتك مآآتشوف شر
جآآبر يرفع يده ويحطها على كتف جآردينيا ويسحبها له : ألله يسلمج من الشر ..
وقفت اللحظآآت تتأمل التغيير ..حتى الثوآآني والدقآيق ... وماصرت أحس غير بنبض الألم دآآخلي
يحرق أورآآق الأمل ...حسيت بذيك الأحلام ألي رسمتها تتسول مابين ألف وجه ووجه..
تسأل عن سكن يأويها ...
هنآدي تلف لجآردينيا وترفع يدها مع أبتسآآمة أرتسمت بثقة على وجهآ :أخبآآآرك يا عسل ..؟!
جآردينيا بثورة غضب أعتلت ملامحها وبصرخة:لك وجه بعد تجين لحد هينآ ..!!قسم بالله ماشفت
وحده بوقآآحتك ..
هنآدي تلف لجآبر وهي تنزل يدهآ :..............
جآبر يلف لجآردينيا يتكلم معها بهدوء: حبيبي وش له الصرآخ .. ترآ حنآ بمستشفى..
مآنتظرت يكمل كلامه وبسرعة حذفت يده وبأيديني الثنتين تمسكت فبلوزتها بقوة ... أبي آخذ
حقي منهآ ..شفتم أنتم كيف أنولد بدآآخلي طفل الحزن .. كيف صرت أشوف
في كل عين جلاد يظهر مآبين الأقدآر ويختفي ..دفيتها بقوة على السرير وهي طآحت عليه
جآردينيا : وش له تطآلعينه ..؟ هآآآآآ .. تبينه وش يقووووول ...
هنآدي تحآول بيأس تبعد جآردينيا ألي تهزها بقوة :وخررري عني .. وخري هو ألي دق علي ,,
أسأليه ..أسأليه لو منتي مصدقتني ..
جآبر يحآول يسحب جآردينيا ألي نآآوية على ذبح البنت : جآآردينيآ وخري عن البنت
بتذبحينها
حطيت أيديني على رقبتها والغضب بدآآخلي بركآن أنفجر ومآآحد قآآدر يوقف في طريقه ..
جآردينيآ تصآرخ : لاآآآآ مآرآح أوخر عنهآآآ تآآآكل تبن ذي ...
هنآآدي بيأس تبي تبعد أيدين جآردينيآ عن رقبتها وبالعآفية تتكلم : وخ...وخ,,جآآآآآآ .....بر
لكن بسرعة حط جآآبر يده حول صدري وبقوة وخرني عنهآآ وأنا رآآفعة أيديني لهآ أبيهآآآ والله لا أدوس في بطنهآ ... أنحنت هنآآدي قبآآلي على السرير تكح وتحآآول تآآخذ نفس ..رجعت بظهري لورى
وضرب رأأأسي ذقنه وأنا أحأأول أفك يده
هنآآآدي :مجنونة ذي ... منتهيه ...كح ..كح ...
شدني جآآبر لصدره ويده ضآآغطه بقوة على صدري واليد المجبره مبعدها شوي عني..
أنحنيت بجسمي أبي أنزل من تحت يده وأروح لها بس هو صآآر ينحني نفسي
عشآآن مآآأنفلت منه
جآردينيا تمد رجلها : والله لا أفرمك برجولي يالخآآيسة ... وخررررر عني أنت يآآلخآآآيس بعد
وخر ... وخررر تسمع
جآآبر فآآتح عيونه ومتوهق على الأخر : مهبول أنا أفكك .. هنآآدي قومي أطلعي برآآ بسرعة
جآآردينيآ تصآآرخ : لاآآآآآ ... ماتروح لين آآخذ حقي منها ..(رفعت أيديها تهدد) وين
تبين تروحين مني ..وين والله لا أطلعك من تحت الأرض يالمعفنه
هنآآدي تطآآلع جآآبر :.................
جآبر بصوت عآآلي شوي وهو يتحرك من مقآآومة جآآردينا ومحآآولاتها عشان تروح لها :قووومي تسمعين أنتي..؟
أنزلت من السرير تبي تآآخذ شنطتها ...وأنا أبيها أبي أطفي حرتي فيهآآ ...ملت برآآسي لقدآآم
وبقوة عضيت يد جآآآبر أبيه يشيل يده عني وهو رآآفع أكمآآم بلوزته لحد نص ذرآآعه وبدون قصد
ضربت يده المجبره بالجدآآآر
جآآآبر يرفع جآآردينيا يتحمل العوآر وهو يحركها يمين ويسآآر : يالقطووو ...مآآرآآح أفكك (صرخ
بوجه هنآدي )تحركي أطلعي يلاااااااااااااا
دخل رعد الغرفة ووقف بصدمة وورآآه آيه وهو يطآآلع جآآبر حآط يده على صدر جآردينيا ورآآفعها
وهي تحرك رجولها وآيديها بيأس ووجهآ رآآيح أحمرر
جآردينيا تأشر على هنآدي ألي مرت من عندهم طآآلعة من الغرفة :أمسكوهآآآ ... أمسكوهآآآ ...
أيه ترفع يدها وتبوسها وبحركة تمررها على خشمها وجبهتها :الحمدالله والشكر على العقل ..لاآآآآآآآ
صديقتي ودعت
رعد يلف لهآ :مآتنلام دآمك صآحبتها
جآآبر ينزل جآآردينيا ويدفها بقهر من الألم ألي يحس فيه :أذلفي عن وجهي ...
جآردينيآ تلف له ومآهي بأقل منه عصبيه وألم :لا والله ...!!
جآآبر يغمض عيونه :رعد خذهآ من الغرفة مع خبلتها
آيه طآرت عيونها :من زينك يآآحظي ... تعآآلي جوجو حبيبتي والله أنج مضيعة عمرج مع شخص
بآآعج من زمآآن
جآآبر تجآآهل كلامهآ غصب عنه رغم أنه يجرح:.................
جآردينيا تقرب من جآآبرألي مآآسك يده المجبره : وش له طلبت منهآ تجي؟!
نسيت كل شي سوته ... هآآآآ .. ولا تبي مني أستقبلهآ بالأحضان ...وحدة نفسهآ حقيرة ووآطيه....!!!
جآبر يفتح عيونه بعصبيه يقآآطعهآآ : بآآآس .. لا تتكلمين عنهآ بهالطريقة
جآردينيا تبتسم بصدمة :مآشآلله وصرنآآ ندآآفع عنها بعد ..أهآآآآ ...
مستآنس معهآآ أجل تبيهآآ
جآبر وهو يرص على أسنآنه ويتكلم :رعد مآآتسمعني
رعد يمسك آيه :جآردينيا تعآلي جآبر تعبآن
آيه تدف أصآبعه بقرف :قطييييعه لا تلمسني ..(تكتفت ونفخت صدرهآ) لا والله من زين العذر هالحين ...
رعد بصوت وآآطي :رجآآءآ خليك برآآآ الموضوع وقدري العلاقة ألي بينهم لا تهدمينها
آيه بطرف عين وهي حدها مقهورة وبصوت يسمعه جآآبر:أي علاقة ..؟.!! أعتقد أن هالعلاقه
هدمها صديقك المصووون ...جوجو خلينا نطلع بس مو محتآآجين غثآآ زيآآدة ...
جآردينيا توقف قبآل جآبر :تحبهآآآ
جآآبر يرفع يده ويمسح على شعره وهو حده معصب :................
جآآردينيآ :أنا الغلطآآنه ألي وآآقفة قبآل وآآحد معدوووم أحسآآس نفسك
جآآبر بصوته الغليض مليآآن ألم من يده :البنت فيهآ ألي يكفيهآآآ ..!
جآردينيا ترفع أيديها بأستهزآآآء :لا قطعت قلبي والله ..
جآبر : وندمآآنه على ألي سوته ..
جآردينيآ :وأنا وش أسوي في هالندم ...أحتفظ فيه في جيبي مثلا
آيه : لا يآآخيه وش له تحتفظين فيه ... هذي ندمها حتى الزبآآيل تكرم تنحط فيه
جآبر يلف لهآ ويصرخ :أنتي يآرآآس الحيه أذلفي أطلعي برآآآ...برآآآآ
آيه تطآلعه من فوق لتحت :بسم الله علي ...!! رآس الحية ينعرف من يكون أعتقد
جآردينيآ تصرخ :وأنا مآآفيني ألي يكفيني ... مو تحملت وتحملت وسآآآكته ...
مو تعبآآنه أنأأ ..رد
جآآبر يصرخ وهو يقرب منها :ترآآ حتى أنا تعبآآن ... طقت روووحي والمشكلة
على كل ألي سويت لك شوف كيف وآآقفة قبآآلي
جآآردينيآ ::أنت تعبآآن لأنك أنت ألي دخلت في هالعالم الحقير لوحدك .. تعبآآن
لأنك تآآخذ مآآتعطي ..أنت تعبآن وعلاقتنا تعبآآنه وأنا أروح وأجي مآبين تعب وتعب ...
شفت ... كيف أنا أجي وأزيد التعب ... شفت بعينك ...شفت ....وهالحين
الحل بيدك
جآآبر يرفع أيديه ويبتسم بقهر : رجعت لطآآآري ...يآآرب الصبر
جآردينيآ تستجمع كل قوتها رغم ترددهآ وخوفهآ : طلقني وأرتآآح من كل هالتعب
جآآبر يطآآلعها بتركيز :روحي جآآردينيآ درب السلامة ..!!!الطريق ألي يودي مآيجيب
كآآنت هذي هي أكبر غلطآآتي ... أني رسمت الحب في عيون متشوقه للقآآ..
رسمتها بلون الشوق والحرمآآن ...رسمتك أنت يآآجآآبر وآآحة عشق أسكن فيها
وأنت تسكن فيني وبعدهآآ يهدأ قلبين...قلبي وقلبك ..!!!
كنت أذوق قبآله مرآآرة غصة أجتمعت بحلقي وبسرعة تحركت معطيته ظهري ..
صرت أجمع أيديني وأضغط عليهم بقوة أدور شي يشتت
التوتر ألي وصل لفوهة أنطلاقه
آية تتكتف وتوقف تطآآلع جآآبر :كرهت الزوآآج وسآآعته من شفت أنسآآآآن نفسك جآآحد..
روووح أستآآنس مع هنآآدي ولاأقووول طبطب عليها حرآآآم .. صرنآ في هالزمن
ألي يجرح ويغلط هو ألي يكسر خآآطرنا في النهآآيه
رعد يدف آيه بخفة وبصوت وآآطي :خلاص أطلعي
آيه تنزل أيديها :أنت ورى مآآتسد فمك ..أفففففففف ...شي يسد الخلق
طلعت من الغرفة وأنا أسمع خطوآآتها ورآآي تحلقني ومآآهي ثوآآني وتمسكت بيدي
آيه تميل برآسها على كتف جآردينيا :لايضيق خلقج يآآحآآيتو ... وربي
مآآيستآآهل دمعة منج ... مشكلتج قلبج أبيض و طيب
جآردينيا تمشي في سيب وبكل هدوء تبتسم : هالحين الطيبه صآآرت مشكله ,,سبحآآن الله..!!
آآيه :أنسيه ...عيشي حيآآتج ..أحذفي جآآبر من حسآآبآآتج
جآآردينيآ تطآلع وجيه النآس حوآآليها بكل عبث :أنسآآآه ..!! ترآآ جآبر زوجي...زووووجي... لو كآآآن مطلقني
والله لا تختلف الموآآزين ...
أيه ترفع عيونهآ تتأمل وجه جآردينيآ الصآآمت وبكل أستغراب :أنتي ليش مآآبكيتي ..؟
جآردينيا تعقد حوآجبها وتطلع من بوآبة المستشفى على الحديقة /:ليه يعني ..
آيه تمد بوزها وترفع كتوفهآ :نعنبو أبليسج عندج برآآميل دموووع ...والله ظنتي
يفوووق نهر النيل
وقفت وبحركة سريعة حطيت أيديني في جيب جكيتي ..رفعت عيوني لسمآآآ الملبدة
بالغيووووم ... أشتقت لصيف ... أشتقت لحرآآرة الشمس...!!!
نزلت عيوني ولفيت أطآآلع الشآآرع بكل عبث والسيآآآرآآت الرآآيحة والجآآآية ... أحس ورآآي
في عيووون ترآآقبني ... وأتمنى هالأحسآآس يكون غلط لأن كل شي
يلفظ أخر أنفآآسه ومآآعآآآد في قلبي شي
آيه : أوووففف ... شوفي جآآبر فووق يطآآلعنآآ ...أحس هالأنسآآن
يكرهني وترآآ حدي أنآآ أكرهه مدري كيف حبيتيه ... والله..!!
هذولا هم الحريم وغرآآبليهن
جآردينيآ تكمل طريقها بدون ماتلتفت: ليت كآآن عندي الأختيآآر في البدآآية ...
كآآآن صدقيني على الأقل حآآفظت على أجمل أشيآآء بدآآخلي منهآ ذكرى ذعآآآر
آيه تسحبهآآ ::قدآآمي بلا الهذرة الزآآيدة ..
خلينآ نرجع للبيت مشي أشرآآيج ,, الجو خيآآآآل ...

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 03-01-12, 02:35 PM   المشاركة رقم: 109
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

نسينآآآ يآآجآآبر في البرآآءة ألي عشنآآهآآ ... ملامح لحقت الموت ملايين المرآآت ...
حطمت بصمتها أوتآآر عزفنآ عليهآ أجمل أغآآنينآآآ... والغريب أني عشت أكذوبة الحب
مرتين ...!
تتوقعون أني بنت سآآذجة أو هي قلوب بدوآآخلنآ تتعلق بأطيآف العشق ...
هل أنا غلطت برمي حب ذعآآآر من قلبي وبدلته بحب دمرني أكثر وأكثر ...
أو هي الأقدآآر ألي عكست مجرى أحدآآثنآ كلها؟!!
وقفت قبآل بآآب بيتنآ بعد مآتمشيت أنا و آآية في هالشوآآرع لفترة لين دقت
عليهآ أمها وطلبت منهآ تجي لحد عندهآآ .,,..سحبت من شنطتي
المفآآتيح وفتحت البآب دفيته برجلي بكل ملل ودخلت ... لقيت أمي قآآعدة على الكنبة
ومآيلة برآآسها على يدها تتفرج على التلفزيون... أحلى مآآفي هالحيآآة لحظة تعيشهآ
بألم وتتلاشى من تشوف أطهر وأعظم قلب في هالدنيآ
ترتمي بين أحضآآن هالقلب ومآتلقى غير الدفآ والأمآآآن
بيلا تتعدل بجلستها :
ليه جآآآآآآيه بدري!!
قالتهآ بخرعة وأنا وآآقفه عند البآآب ... سكرت الباب وبكل هدووء نزلت حجآآبي وجكيتي
وعلقتهم ورى البآآب ...أنحنيت وفسخت جزمآآآتي وبدآخلي شوق لحضنهآ حتى أرمي
هالهم ألي بدآآخلي
تحركت متوجه لها وعلى طووول أنسدحت جنبهآ وحطيت رآآسي بحضنها
جآآردينيآ : تعبآآنه يمه ... تعبآآآآنه وين أحضآآنك أبي أنآآم بحضنك بس دخيلك
لا تصحيني ...!!!
غمضت عيوني بنآآآم والتعب أستحوذ على جزء كبير من جسمي ... رفعت أمي يدهآ وبدت
تمسح على شعري
بيلا : شفتيه ...؟!!!
جآردينيآ :.......................
بيلا تبتسم : حبيبتي ... لدي خبر ربمآآ سيغير كل ماتشعرين به الأن ..!
جآردينيا تتكلم وهي مغمضه عيونهآ: لاشئ في هذآ الكون كفيل أن يغير مابدآخلي ...لاشئ يآأمي ...
أشعر بقوة غريبه تدفعني لسقوط في ممرآآت مظلمة
بيلا :أمممممممم... لاتسرعين فالحكم على الأشيآآء يآآطفلتي قبل سمآآعها
جآردينيا تهز رآسها بالقبول :.................
بيلا :عذآآري وآآلدة جآآبر وأخي سيزورون كندآ بعدة عدة أيآآم ...لم يحدد لي بالضبط اليوم لكن
لدي شعور أنهم سوف يأتون قريبآ .. فهم متشوقين لرؤية أبنهم والتعرف عليه عن قرب ..
وأيضآ لابد لجآآبر أن يتعرف على أخوته الصغآآآر ومعرفة وآآلديه أيضآآآ
رفعت رآآآسي بسرعة ولفيت لهآآ بخرعة ... بيجون ...؟!!! لالالالا ..تكفين يمه وش سويتي ...
فتحت عيوني على الأخر وأنآ أشهق من ألي سمعته ...مآلت أمي بظهرهآ لورى
شوي منهبله من ردة فعلي
جآآآردينيآ بأنفعآل :قلتي لهم .. قلتي لهم أن جآآبر ولدهم ..وش سويتي يآآيمه ..ليه ...
ليه قلتي لهم ..ليه ..؟
بيلا مآفهمت :ولييييش عصبتي ...؟!!
جآآآردينيآ تقوم وتحط يدهآ على رآسها :يآآربي وش هالمصيبه ....ليه يمه ليه مآآنطرتي
علي لين على الأقل أشوف الوقت المنآآسب
بيلا تقوم وتوقف ورى جآردينيأ:جآآردينيآ ...ليه وقت منآسب..أنتآ ماخبرتي جآآبر
أنه ....
جآردينيا تتكلم وتقول المصيبه ألي شلت بيلا عن الكلام وهي تقآآطعهآ :لأ...مآآقلت له
أنك عمته ..مآآقلت له أن خآآلي يصير أبوه وأن أهله عآآيشين بالأمآآرآآت ...عجزت
أنطقهآ وأصدمه ...جدتي هي ألي وكلتني بهالمهمة وأنا مو قدهآ ..مآآآحد جآآب طآآريها أبد ..
خلوني بوجه المدفع يآآيمه وتركوني....ماعرفت كيف أقوله أن أبوه فلبيني .. مآآعرفت
بيلا تضربها مع كتفهآ وهي حدهآ ثآآيرة : أنتي يعرف كيف هالحين حنآآ بموقف شين ..هآآآ ...ليه مآقلتي
له ..لييييييش ..؟؟؟
جآآردينيآ تتكور على نفسهآ :أنتي مآستغربتي أنه يقول لك خآآلتي مو عمتي ... يمه مآآقدرت .. وش بقول له,,ليه كل شي لازم يكون فوق رآآسي
بيلا تبعد عنهآ وتحط أيديها على رآآسها : أنا كيف بتكلم لأخوي ,,,شنو يقول له ..؟
جآردينيآ بقهر :أصلن جآآبر لو عرف هالشي مستحيل بيتقبله ... والله لاينتحر على أنه يكون
أبوه فلبيني هذآآآ عآآآآآر له.. كلكم عآآآر..............
بس سكت أول مآآأرتسم كف على خدي يصحيني من ثورة الظلام والتخبط ألي كنت أقوله وأحآآول أقنع نفسي فيه ... تحركت غصب عني وأمي صآآرت تدفني بغضب
.....
بيلا تتكلم بصوت مخنوق :روووحي فوووووق ,,مآآبي أشوفك ... مآآآآآآآآآآآآآبي ...
لفيت صوب أمي ألي تدفني وشفتها تكلمني وهي منزله عيونهآ بالأرض بس مسرع مآتركتني وآآقفه بنص
الصآآلة وبخطوآآت وآآسعة توجهت صوب الكنبة وسحبت كوبها ألي كآآنت تشرب منه ..
بس هالكوب أنفلت منهآ وبآآين أنها معصبة حدهآآ ...رآآحت صوب المطبخ المفتووح
وصآآرت تفتح الأدرآآج وتسكرهآ بتوتر ومآآينسمع غير صوت التلفزيون الوآآطي ...
وصوت حركآتها والأزعآج ألي تحدثه بنفسها ... كنت أطآلعهآ بصمت أشوفها تشيل
الألم الي نثرته قبالها وتدفنه خنجر مسموم بصدرهآ ...
جآردينيآ بتوتروبنظرة كسيرة لعلها تلملم الألم :يمممه
بيلا تضرب الطآولة ألي قبآلها بقوة :روووووووحي فوووق ...رووووووووووووووووووووووحي
بلعت ريقي ورحت صعدت الدرج لفوق ... بس وقفت أول مآسمعت صوت قدر كأنه حذفته
بالأرض وصآآر صوته يتردد بقوة .. دخلت غرفتي ورميت نفسي على السرير ...
حتى الشي ألي يجمعنا وهو الدم صآر يتعب ألي حوآآلينآ يآآجآآبر ... تخيل على كثر
مآآعلاقتنا كنآ نعتقد أنها قويه على كثر مآكأنت تضعف أحآآسيس ألي حولنآآ ...
شكلي حبيتك أكثر من اللزوم ..حبيتك حب فآآق ذآك الأفق ألي رسمنآآ عليه أحلامنآ
الوردية ,,.. لحظة,,,!لحظة يآجآآبر
أدركت هالحين ليه الأمور خيوط صآآرت تتشآبك في بعضهآآ ....
أول ذنب أرتكبنآآه بحق علاقتنا أننآ أصلن مآآحد عطآنا حرية الأختيآآر حتى ندخل عآآلم هالعلاقة
بأختيآآرنآآآ..
أذنبنآ باللحظة ألي أعتقدنآ أنه بمقدورنآ نبني بيت من أمنيآتنا ونحققها
وسط عآآلم من الحرآآيق ..
يوم تصورنآ أنه بمقدورنآ نتجآآهل ضجيج المآآضي وعثرآت غيرنآ حتى
نفتح لقلوبنآ أفق وآآسع مايملاه غير الفرآآغ ...
يوم أعتقدنآ يآجآبر أنه حنآ قآآدرين نركض من عآآلم الحقد والكرآآهيه
ألي أنولدت فيه خطوآآتنآآآ ..
ونروووح لقوقعة من الحنين ..نغفى بين زوآيآهآ
...تنآسينآ أن هالحرآآيق ممكن بدقيقة تآآكل أرض الوطن ألي حضنآآ
وأن بس قبضة من الحقد والكرآآهيه كفيلة أن تهشم ذيك
القوقعة ألي آوت سبآتنا المتوآصل فيهآ...
سحبت دفتر روآيتي وملت بجسمي لين أنسدحت على بطني ....
فتحت على آآخر ورقة وقفت عندهآآآ وهي يوم جآبر دخل علي وعلى جدتي بالغرفة ...مسكت القلم عشآآن أغوووص بين
طيآآت المآآضي ...لعل وجآنب الحآآضر ألي أعيشه

عسى ينآآم

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 03-01-12, 02:41 PM   المشاركة رقم: 110
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

<<<<<<<<<<
تكملة البآرت الثآمن والثلاثون
<<<<<<<
عسًآهآ تخطِي آلفَرحةْ وُ تزوّد طيِنهآ بلةْ
و تجيني بيوم مِشتآقة تعطّر بآقي أنفآسِيْ
سحبت دفتر روآيتي وملت بجسمي لين أنسدحت على بطني ....
فتحت على آآخر ورقة وقفت عندهآآآ وهي يوم جآبر دخل علي وعلى جدتي بالغرفة ...مسكت القلم عشآآن أغوووص بين
طيآآت المآآضي ...لعل وعسى ينآآم جآنب الحآآضر ألي أعيشه... صغرت عيوني
وأنا أقرى الحوآآر الموجود بالدفتر حطيت القلم وأنا مستعدة أكتب
جآبر يتكلم بأنفعال : وش سالفة جدي ... قولي لي أن ألي سمعته كذب ...
(صرخ ) رحت له مالقيته ,,رآآح ..رآآح قبل لا أكلمه ...
دقت طبول الأمس معلنه أنهزآآم خفآيا ذكريآتها ...هل هو حلم ذآك الأمل أنه يشرق
في وجه أبتسآآمآآآت الصبح ...؟آآآآآه يآآجآبر ...كنت أدور في
ملامحك عن شي أكرهه فيك ... بالحظة ألي وقفت فيها
قبآآلنا والجرح ألي دأأخل جوفك أنكشف ...مآآلقيت غير أن مشآآعري
نآآمت تحت ظل دفآآآك,, أدركت لحظتها أنك فعلا (قدري ),,مآكنت أبي
أكون الضحية ألي يقدمونهآ تكفير عن غلطآتهم بحق هالعآيله يكفيني تضحيآت
والله يكفيني
الجده نورة :ولا رآح يقآبلك ...!!
جآبر يقرب من جدته وبصوت مخنوق :لهدرجة قدرتوآ تلعبون علينآ .... ع بآلكم هالأمر سهل
أني أكتشف أن أنتم مو أهلي .. متربي بين نآس مآ يقربون لي ...
الجده نورة :......................
جآردينيآ بقهر وهي تبعد عن الجده وتوقف قبآل جآبر : شلون مايقربون لك .. هذي ألي ربتك
وتعبت في تربيتك لولا تربيتها مآصرت دكتور نآجح ولا تبي تجحد هالشي عشآن
بس أنت مآطلعت ولدهم ..لولاهآ كآن مردك شآآرع لأن جدك بالعربي
وجهه مو بوجه يطلع من تحت أيديه نآآس نآجحين
جآبر يصرخ بوجهآ :أنتي مآلك شغل ..مآآآلك شغل تفهمين
جآردينيا تركز بعيونهآ عليه رغم أنها من دآآخل خآآيفة : ألا لي شغل ولا نسيت أني زوجتك
جآآبر يرفع أيديه بوجهآ ويضم أصآبعه مع بعض يحآول مآيتهور : أنقلعي عن وجهي ...!!!
جآردينيا:تحلم ..
جآبر يرفع حوآجبه وعيونه تتسع تدريجيآ:أنتي وش سآلفتك اليوم ..
جآردينيا تلف للجده ألي أعتلت وجهآ معآلم حزنها الدفين وترجع تطآلع جآبر :زوجتك
كيفي والله
جآبر بطفش :أستغفر الله ... أسمعيني لا تحشرين نفسك بأمور مآتخصك
جآردينيآ تتكتف : مآتخصني ...!!!
ههههههه ... أرجع وآآقوول زوجتك يآجآبر غصبن عليك
ظل رآفع حوآجبه بطريقه غريبه ومآآآرد علي أبد ...ومآهي لحظآت وتحرك بخطوآته الوآسعه طآآلع
من الغرفة ..ركضت للكنبة وسحبت نقآبي ...لبست شآلي ع السريع والنقآب ... مريت من عند الجده
بطلع
الجده نورة وهي وآآقفة :لا تلومينه أذآ رمى عليك كم كلمة ترآآ هذآ طبعه
جآردينيآ تهز كتوفهآ :متعودة على هالطبع يآجده ... مو شي جديد علي أبد
طلعت من الغرفة أمشي بخطوآت وآآسعة ونزلت من الدرج على الصآلة ... شفته يوم طلع
للمزرعة ومعطيني ظهره ..أسرعت بخطوآتي له وطلعت من البيت.. هبت علي هوآآ بآآردة
حييل لدرجة حسيت برجولي ثلجت ألا رآآحت فيهآآ والشمس تختفي وتطلع مابين
الغيوم
جآردينيا تحآول تجآري خطوآته : جآبر
جآبر يمشي مو معطيهآ وجه :...............
جآردينيآ:بقولك ترآ مآآلك حق تصآرخ على جدتي هي مآلها ذنب
جآبريحرك راسه لجهة اليمين وهو مصغر عيونه :أففففففففففف
جآردينيآ:والله تتأفف ولا تسكت ..لازم تسمع الكلام ألي بقوله ...
وقف جآبر ولف لي بسرعة طآلعني بنظرة حآده وأنا من الخرعة بلعت العآفية هذآ
الأنسآن لا عصب بعدوآ عن طريقه ..بس أنا هالحين مآآبي أبعد عنه بصير له لزقة ...أو بالأصح
حبيت أرد له معروفه علي ...يعني لولاه ولولا الكلام ألي قآله لي فالبيت مآكآن هذآ وضعي..
كآآن الحين أنا غرقآنه في بحر من الحزن مآآله نهآآيه ..أحس نفسي وحيدة بدون بنتي ..مكسورة
ولا رآآح أحد في هالدنيآ بيحس فالي أنا أحس فيه.. بس هذآ قدر رب العآلمين .. لازم نصبر..
لازم
جآبر بقهر :جآآآردينيآ ... بعدي عن طريقي أحسن لك
جآردينيآ :مآآبي...
جآبر أنفجر بوجهآ :أنتي مآعندك دم ..أستحي على وجهك وفآآرقي عن خشتي
لا والله العظيم أقلب هالمزرعة فوق رآآآسك ...
تقلب المزرعة فووق رآآسي ..!!!!
يآآوالله أنك تحلم بس ...لويت فمي وأبعدت عنه ..عسآآك بهذآ
وأزود وأنا وش حآآشرني هالحين بالموضوع ...هالحين مآآلقيت أرد المعروف ألا لأنسآآن
عديم الأحسآآس نفسه ...عآآد وش دعوة ألي بيقدر هالشي الحين ..
أخذت نفس بقوة ورحت أمشي معطيته ظهري ...مسكت طرف من الشآل وصرت ألعب
فيه ... حركت راسي ولفيت لورى ..رفعت حوآجبي أول مآشفته قآآعد
على حصآآآه ...طآآلعت ألي قبآلي وآنا ألوي فمي ... لمحت شخص جآآي لي يمشي وبيده
سيجآآره ...هذآ غآآنم ..غآآآنم أخوي ..!!حسيت بقلبي يمتلي فرح
وأنا أردد كلمة أخوي في قلبي كذآآ مرة ومعهآ يتفجر بدآآخلي ألف شعور وشعور ...
حسيت أن في سند لي وظهر مآآني وحيده ..ولا رآآح أكون وحيده ..أبتسمت ووقفت أطآلعه
أتأمل ملامحه ...طويل ونحيف حيييل ..حليييو عآآد لا تتوقعون أنه ملك جمآآل ..هههههه..أسمرآآني بس على زين ...
غآآنم بهدآآوة وهو بآين عليه التردد :أنتي ...أنتي أختي جآآردينيآ
قربت منه أكثر وأنا أشبك أصآآبع أيديني بونآآسة وأهز رآآسي
جآردينيآ:أيه ..أنا أختك بس وش عرفك ..؟!!!
غآنم يطآلع جآبر بقهر ويرجع يطآلع جآردينيآ:مآغيرك بيروح يلحق هالخبل ..
جآردينيآ ترفع حوآجبها وبمزح تضرب ذرآعه :خبل...!!! هيييه هذآ زوجي
غآنم بحقد رغم أنه يخفيه بهدوئه :أكرهه هالأنسآآن ..مع أحترآآمي لك
جآردينيآآ:أنا بفهم شلون مآغيري بيلحقه
غآنم يرفع حآجبه ويدخل يده بمخبآته وهو يتمآيل بجسمه :مآآآدري كذآ قالت لنآ جدتي ..
غير عيونك ألي خلتني أتأكد أنك أختي
بس مآآودك تسلمين علي ...!!!
ضحكت من قلب عليه ورفعت أيديني وحضنته ...أحس تصرفآآآته وكلامه أكبر من عمره
بكثييير
غآنم يبعد جآردينيآو يمسك يدهآ:تعالي أبي أجلس معآك ...من زمآن وأنا أنطر هاللحظة
من كثر مالعايله يهرجون فيك ويمدحونك
عقدت حوآجبي وأنا مستغربه من كلامه ..يآآحليلي كآن ع بآآلي أني معزوله عن
هالعآآلم وآخر شي أطلع مشهوره وأنا مدري ههههههه ....بس فجأه رجعت لورى بقوة
وشفت جآبر وآقف قبآلي أول مآآجر يدي من يد غآآنم ...وش يحس فيه هآلأنسآآن ...؟!!
جآبر :كم مرة أقول لك هالسم ألي تشربه لا شوفه معك
غآنم يبعد عيونه عن جآبر ويبتسم نص أبتسآمه :لا حوووووووووووول
جآبر :مو معجبك الهرج أستآذ غآنم
غانم يرجع يطآلع جآبر وبرود قآتل يمد له السيجآرة :تبي تكمل عليهآ ...؟
فتحت عيوني على الأخر وتحركت أول مآمسك جآبر ثوب غآنم من قدآآم وصآر
يهزه بقوة
جآبر يصرخ /ترآك ماتعرفني زين
مديت يدي بخرعة ومسكت يد جآبر أحآول أنزلها من غآنم لايذبح الولد هالحين وأنا مو قآدرة أتحرك
أكثرمن يدي ألي للحين مآسكهآ بو الشبآب ويضغط عليها بقوة..هذآ وش فيه ..؟ بسم الله قبل شوي
معصب عشآن سآلفته وموطآيق أحد ...
جآردينيآ تسحب يد جآبر :خل الولد وش فيك أنت ..؟
جآبر يدفه بعيد :أنتبه من تصرفآآتك معآآي ...(تحرك وهو يسحب يدي )تعآآلي
معي أنتي
رآح يمشي وهو يجرني ورآآه
جآردينيآ شوي بتطيح على وجهآ :شوي شوي علي ...
جآآبر بصوت حآآد:ولا كلمة
جآردينيآ تحآول تسحب يدهآ :يآآسلام ...فكني مآبيك
جآبر يمشي ويقترب من النخل :مستشيرك أنا هالحين ..والله حآآآله ...!
لفيت برآسي وشفت غآنم يرفع رجله بقهر ويحذف الترآب لجهتنآ..كسر خآآطري
وأنا ودي أقعد ويآآه
جآردينيآ تحآول توقف:جآبر بروح لأخوي يبيني بسآلفة
جآبر :أنا أبيك طيب
جآردينيآ بقهر :يآآسلام أنآ عندك 24سآعة مآفكرت تقولي سآلفة وحدة
جآبر :جوعآن
جآردينيآ :أنا مو خدآمة عندك ...توك زآآفني
جآبر :.............
جآردينيآ وهو يسحبهآ :طيب رووح تأسف من جدتي .. ألي فيها كآفيهآ
مو هذآ كلامك لي
جآبر يآخذ نفس :حتى أنا ألي فيني مكفيني ...
فك يدي ورآآح يمشي لين دخل النخل وأنحنى جلس على رجوله قبآل المآي ألي متفرع
في كل النخل وصوته يرد الروح ...حسيت بصوته شي يعبث بأنفآسه القويه ..حآآسة فيه وعآرفه
أن ألي أكتشفه شي مو بسهل أبد ... أحسآس صعب أحآول أحييه دآخل ضلوعي وعجزت
أحط نفسي محله ....هذآ بس عرف أنه حفيد سعد الوحيد
أجل لو عرف أني أصير بنت عمته وأبوه فلبيني وش رآآح يسوي يآآحظي..!!!
ظليت أطالعه وهو معطيني ظهره ..تحركت بخطوآت بطيئه وقربت
منه ..حسيت بريحة عطره ألي مليآنه عود تلعب فيهآ الهوآ يمين ويسآر مختلطه مع ريحة السجآير
ألي يدخنها غآآنم .. جلست جنبه وبشويش حركت يدي وحضنت ذرآآعه
ظليت أطآلع النخل ألي حوآآلي والمكآآن أكثر من خيآآل ... أحس بدفآ
غير طبيعي وأنا لافه يدي حول ذرآعه الضخمة وكتفي يلامس كتفه ...دآفي
جسمه حيييل دفآ غريب يبعث في دآخلي أحآسيس غآآمضه
جآبر بعد صمت:جآآردينيآ
جآردينيآ :هممم
جآبر :أبيك تتحملين تصرفآتي... محتآجين وقت نقرب فيه من بعض أكثر وأكثر
جآردينيآ:..............
جآبر يلف لها وهي تطآلع المآي ألي يمشي بجنب رجولها :ليش مآتردين علي
جآردينيآ تمد أصبعها وتلعب فالمآي وهي حآطة ذرآعها على ركبتها :وش تبيني أقول..؟
جآبر يتآمل عيونهآ :تعليق على ألي قلته
جآردينيآ بصوت وآطي ..قريب للهمس:مآآعندي
جآبر بعد صمت وهو يرجع يطآلع بشكل مستقيم :طيب توعديني مهمآ صآر بينآ
مآ تتركيني
حسيت بقلبي أنقبض فجأة من هالكلام ..ليه يقول هالكلام وحنآ في بدآية علاقتنآ ...؟!
ليه يجيب طآري الفرقآ ...! سحبت يدي من ذرآعه وقمت بسرعة تحركت مبتعده
عنه بدون مآأقول ولا كلمة ..مستحيل بوعدك يآجآبر وأنا نفسي مو مقدره حجم هالعلاقة
ألي بينآ ولاعآرفة وش كثر قوتها عشآن توآآجه المشآكل ألي مقبله علينآ ...
وهو ظل قآآعد في مكآنه ...مديت يدي بنآدي غآنم بس دخلت علينآ سيآآرة فآآن
لونهآ أسود مغيمة مو بآين ألي دآخلها ..نزلت يدي بسرعة والسيآرة زآدت
بسرعتها ووقفت قبآل البيت ....وقفت أطآلع مستغربه أول مآنسحب البآب بدفآشة
ونزلت غروب وهي تنط من السيآرة على الأرض
غروب ترفع أيديهآ وبصوت مليآن عربجة:ورد أجت ...أجت...تعآلوآآ يآآآآآآآآآآآجمآآآعة
جآردينيا بصدمة وبنفسها وهي تطآلع ألي دآخل السيآرة :ورد..!
غروب ترجع تدخل رآسهآ من بآب السيآرة:غاليه وين ببسيي ...يآويلك أن حذفتيه والله
لا أحذف رآآسك ورآآآه
شفت غآنم يتحرك بخطوآت وآسعة متوجه لها ..أكيد بيكفخها على هالصوت ألي
يرج البيت رج.. رفع يده وضرب رآسها

غروب تطلع رآسها وبصرآآخ:آآآآآآآآآآآآآآي
غآنم بمستوى صوتها :ورى مآخذتيني معآك
غروب تحط يدها على خصرها وتحرك رآسها :أخذني الطعس جآبر غصب للمدرسة ...
غآنم يرفع رآسه وهو ينفض يده :أعوووذ بالله...لالالا الحمدالله أني مآآرحت
هزيت رآآسي وأناأسمع هرجهم ...منتهين قسمن بالله ...ولا يسبون جآبر عيني عينك
لا حيآ ولا مستحيآ والرجآآل ورآي قاعد يسمع هرجهم والله لو دآس في بطن كل وآآحد كآن
عرف قدره زين ....صغرت عيوني أول مآنزلت منى ومعها شنطتها مآكآنت شآيله بنتها ...
غريبه ..!!
فتح محمد الباب ونزل بس منى مرت من عنده ببرود غريب ...ومآهي ثوآني
ونزلت غآليه شآيله البنت
غروب تصآرخ :كلللللووووش ... هذي ورد ...تشبهني يآنآس مآآلي شغل
الشبه محجوز من هالحيييييييييين
غآنم بطنآزة:والله العقل نعمه .. يوووه وش هالزحمه على هالبنت يآآربي مو قآآدر أتحرك
تكفون البنت شبه أختي وخروووآ
غروب :مآآلت عليك بس
غآنم يحرك حوآجبه بطريقة مضحكه :بعد بكره مبآرآة الهلال والأتحآآد والخسآآرة مكتوبه
على جبين كل أتحآآدي
غروب تضربه من قلب :كل تبن ... الفوز لنا وتشوووف
غآليه توقف وتلف لغروب :الفوز هلالي لو سمحتي ...مآشفتي القمر طآآلع اليوم فديت
عيونهم بس
غروب تشهق:يآآآآآآآآآآآآآآآآآربيييييييي ..وعععععع ..وع ...وع...مآعرفتي قدر الأتي يآبنت
غآنم يهز رآسه :مشكلة ألي مآآخذ بنفسه مقلب
غروب بثقه وهي تحط يدها على خصرها :قول ثقة يآحظي النحيس
غآآنم يهز رآآسه :ههههههههه
محمد يلف لهم:لا أحسن تهآوشوآ
غآليه بصوت وآطي :طيب طيب بسم الله مآشفتها هي وش تقوول
غروب تطآلع محمد بتحدي :هذآ كله للأتي فديتهم كلهم وآآحد وآآحد
محمد بعصبيه :أقلبي خشتك أنتي ويآهآ ...النآس وين وأنتوآآ وين..يلااااااااااااا
دآآخل
حرقه أعتلت قمة المشآعر المكسورة بدآخلي وزآدت الهم ألي أحآول أتنسآه بدآآخلي ..
مرت صورة ورد في بآآلي وذيك الأبتسآمه ألي ماتفآرق شفآهآ ..رآحت بنتي ..ودعت دنيآهآ
بعيد عني ..رآحت وتركتني حزينه ... رآآحت يآعآلم ...أبيع عمري كله بس أشوفها وأضمها ...ليش سموهآ ورد ..ليه يبون يعذبون
مآبقى فيني من رووح ..ليه ...؟
حسيت بالدموع تنزل بقوة بدون وعي على خدي وبسرعة تحركت مبتعدة عن البيت
مآآرآآح أتحمل أشوف بنت منى وأسمعهم ينآآدونها بأسم بنتي مآآقدر
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
وبعد يومين .... وبالتحديد السآعة 6 الصبح...

هند جآلسه على الكرسي قبآل المرآآيه وبعصبيه :هنآآآآدي قومي ..يلا ترآآي تعبت وأنا أصحي
فيكن من نص سآآعه أففففف
هنآآدي تنقلب على جهتها اليسآر وتغطي نفسها باللحآف :يووووه ..يآخيه ماعندك
أحد غيري
هند تلف لها وبقهر :هذي هي كيس النوم جنبك تسمع صرآآخي ولاهي سآآمعه أحد
سوسن تفتح عيونها بملل :هند ألله يآخذ السآآعة ألي جمعتنآ كلنآ مع هالمخبل بغرفة وحدة
غاليه :بآآآآآآآآآآآآآآآس ..قرقر ..طول الليل قرقر..بنآت ألي بتتكلم بصك رآسها بقرب
جدآآر
هند تسحب المشط وتقعد تمشط شعرهآ:ألله يذكر أيآمنآ قبل بس ..ههههههه...مين يصدق
أن هذي بتكون حآلتنا والله لو أحد بيجي قبل يقولي مآرآح أصدقه ...
هنآدي تتنهد بقوة :أي والله ... ! يعني من عز لفقر
غآليه ترفع رآسها وعيونها منتفخه من قل النوم :فقر !! أستحي على وجهك وأنتي تقولين
هالكلمة ليش وآقفين بالشوآآرع نشحذ وأنا مدري ...أظن جدتي وعدتنا ماتخلي علينا قصور
ولا نسيتي أنها مسلمتك أمس 500 ريآل مصروف
هنآدي تنسدح على ظهرهآ وترفع يدها تمسح على شعرهآ:لابس جدي قبل كم كآآن يعطينآ..؟؟؟
خلاص بنآت مآعآد نقدر حتى نسآآفر ..وهالحين كلنا محشورين بغرفه وحدة ..
هند تلف لهنآآدي ألي سريرها بزآوية الغرفة :لاتطرين سيرته على لسآآنك مفهووووم ..؟!
قآآمت بهدوء وأخذت نظرة سريعة على ملابسها ...لابسه جكيت رصآآصي ثقيل على بلوزة سودآ
وكم أسوآآره على يدهآ اليسآر ..لافه حول رقبتها شمآآغ لونه أحمر على أسود ...سحبت سلسآلها الفضي ألي معلق عليه حرف
b
ولبسته ..
هند :يلا بنآآت قوموآ ..لا ينفضكن بندر يطير غبرتكن ...ههههههههههه
سوسن بصوت وآطي وهي تميل برآسها على المخده من سمعت طآآريه :أففففف
غآليه برجآ:بنآت من عليها تسوي شآآي وقهوه ..تكفون لاتصدموني وتقولون علي ...
هنآدي تفز من السرير وتطآلع الشبآك :يآآنهرش مش فآآيت ...يمكن علي...وجدتي تصحى بدري
مع أمي
حطت هند يدهآ على خصرها وتمآيلت الأسوآآر بيدهآ لين وصلت للأخر ...حركت عيونهآ
صوب هنآدي ومسرع ماتحركت لغآليه ألي سريرهآ بجنب هنآدي بعدين سرير سوسن .....وهند
سريرهآ جنب البآب ورآها بالضبط وهي وآقفة بنص الغرفة قبآآل التسريحة ..
وبالجهه الثآنية الكبت بكبره ألي محتل جزء كبير من الغرفة ..
هند :بفهم يعني لو على وحدة منكن وش مصحيني أنا من صبآآح الله خير ...
غآليه تحط يدها على صدرها :أشوآآآآآآآآآآآ
هنآدي تبتسم :أيه أيه خليه عذر ...مو أنتي الكل طآآيح فيك مديح متفآجئين من شغلك
بالمطبخ وأكلك ألي يفتح النفس
غآليه تهز رآسها بأسف :يوووووه عآآد أخوي بدر مصيبه مقعده ..وعلى فكره المثل ألي يقول..
أقرب طريق للرجل معدته ..هذآ عآآد قآآلوه مخصوووص لأخوي بدر
هند تهز رآسهآ :أيه وبعدين..؟!! أنا معطتكن وجه لو تقومن تصلن أحسن ..لا أنآآدي
جدتي
غآليه تلف لسوسن :الدور أن شآلله لاحقك.. تخيلوآ عآد سوسن وبندر المجنون وأقف جنبهآ
هههههههههههههههه
هنآدي بعبط :والله يآآرآآح يسوي فيك سوآآه ...ههههههههه ...
سوسن تحذف اللحآف بقهر :ألله لا يقوله
هند تطآلع سوسن بشك:شلون ألله لايقوله ...ترآآ في يوم زوآجي بيملك عليك بندر
سوسن بعصبيه :على كيفكم الدعوة ..كيفي مآبي أتزوج أنآآ ..والله من زين السوآلف على هالصبح...
مرت من عند هند وهي لابسة قميص عآآدي وردي ثقيل وطلعت من الغرفة وشعرهآ طآآير بكل جهه ...
حطت يدها على رآسها وتمآيلت بقوة على الجدآآر ...ضمت شفآيفها مع بعض
وهي تحس بلوعة غير طبيعيه ... كملت طريقهآ بخطوآتها الوآسعه صوب الحمآآم وبسرعة
تمآيلت على المغسلة وقعدت تستفرغ ...
سوسن وهي تبكي :مو قآآآدرة أتحمل العوآآآر ..أحس بموووت ..يآآآآربي ...
رفعت رآسها وببطء حركت عيونها تطآلع وجهآ الشآآحب ...ذكريآت تلاشت
وهآلات سودآ أرتسمت حول عيونها ألي كآن يملاهآ تفآؤل ...جلست على الأرض
بجنب المغسلة وضمت رجولها لصدرهآ
سوسن وهي تحط يدها على رآسها:أتزوج بندر هذآ .... والله يحلموووون بس ..!!!
مآآعرفه والله مآعرفه ..كيف بتزوج وآحد أحس أني أنفر منه ,,مآآآعندي غير مهند ..صآر لي
كذآ يوم أدوره ومدري وين يختفي ...
عقدت حوآجبهآ وهي تتذكره وآقف قبآلها وصدره مبلل بالمآي في الحمآم وهي بكل خرعة
تبكي قبآله ...يتكلم بعصبيه بس حتى الكلام ألي يقوله عآجزة تتذكره ... غمضت عيونهآ
ومآزآلت هالذكرى الغآمضة عآلقة في خيآلها ... تركض وترمي النعآل على هنآدي وغآليه
بعدين فجأة تتذكر نفسهآ بغرفة وفي شخص مآسك عصآ ويضرب هنآدي وغآليه بأستهبآل..
تتذكر نفسها تهآوش هنآدي عشآنها دآآخله منتدى تكلم لها شخص بس مين ..؟؟
هذآ بعد ألي عجزت تتذكره ...!!
ضغطت على رآسها بقوة والعوآر مثل الطبول تحس فيه ...أعتلى صوت ورد الصغيرة
تبكي بقوة وبكل خرعة فزت من مكآنها وقآمت متوجهه للبآب...
وقفت عند بآآب الحمآم والصآله قبآلها بأثآثها البسيط
غآليه تطلع من الغرفة بخوف وتطآلع سوسن :وين ورد ...؟
سوسن تأشر على الدرج بتعب :تحت بغرفة المجلس أخذتها أمس لأمها عشآن ترضعها
غآليه بقهر :الحمآرة تآركة بنتها تتقطع من البكآ وش تحس فيه ذي ..
مشت بخطوآت وآآسعة ونزلت تحت ..لقت غرفة المجلس مسكرة وبقوة فتحت الغرفة ....وقفت وظلت فآآتحة عيونهآ على الأخر وهي تشوف أختها منسدحة على فرآشها بالأرض وعيونها متعلقة في بنتها ألي
كآنت بجنبهآ على لحآفهآ الصغير

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمي فلبينيه ., لاتسافر جابر, متابعه معك<<, متابعه من خلف الكواليس, ليلاس, أحبكم^-^, مهند الأمير الصامت, أنتقام, الأعضاء, الله لايحرمني منكم, الرواية قمة, الكاتبة الكرستال, احبها واشتهي وصلها, تحضنى, بحضنك, تحقق, تصاميم.وحي الخيال.حب بعد أنتقام, تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, بندر زوج حبيبته, بقلمي, تكفى بنتي لا تآخذهآآ, دلعي الجديد كريستينو.لبى قلب المتابع, جاردينيا, جاردينيا\تحبني, دخيلك, روايات مميزة, روايات ليلاس, روايات بقلم الاعضاء, روايات كاملة, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني كاملة, رواية قمة في الرووووعة, رووووووعة, سليمان المحامي, زواج أجبآري.أسم جديد جآردينيآ . الجد سعد ينتقم وبس.خيآآل ., سوسن .سليمان الوحش, وحي من الخيال, قصص من وحي قلم الأعضاء, قصص من وحي قلم الاعضاء, كاتبة قويه, كريستو, كندا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t170609.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-05-17 12:01 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¹ط¨ط§ظ†ظ‡ ظٹظ…ظ‡ ظˆظٹظ† This thread Refback 17-08-14 09:47 PM


الساعة الآن 11:34 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية