لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-11, 03:21 PM   المشاركة رقم: 101
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

<<<<<<<<<<



البـــــــــــــــآآآرت السآآبع والثلاثون



<<<<<



هل رأيتِ وجهَ الدهشةِ للمرةِ الأولى وهي تفاجئكِ وجهاً لوجه ؟؟



من منكما كان اكثرَ ارتباكاً ؟؟



هي ام انتِ ... ؟؟



أجزمُ أني سبقتكما بمراحلَ كثيرة ..



أقلها مسافةً كانت بحجم شوقي لمحاسنِ الصدف .



<<<<<



جـــآآآبر :تعالي أبيك يالعجوز



حتى هالكلمة ع كثر ماتحب ترددها على كثر ماتجرحني وتبعدني أكثر وأكثر..



هذآآ أنت ماتغيرت ولا رآآح تتغير ..تتجآهل جروحي وتتخطآآهآآآ...



قعدت أحآآول أسحب يدي من يده ألي ماسكتني بقوة وأنا أقوول له مآآآآبيك ...أشتبي



أنت ...؟ بس مآآعطآآني وجه أبد يمشي قدآآمي معطيني ظهره وهو يسحب



للحين يدي ... قعد يمشي من بين الطلاب وهو يتحرك مابينهم بخفة وأنا مجبورة



أتحرك يمين ويسآآر عشآآن أبعد عنهم ... لفيت صوب



آآيه ألي وقفت متكتفه وفآآتحة عيونها على الأخر ... يعني هذآآ وقت تنآحتهآ ...!!!



لف وصرنآ ورى جدآآر مبتعدين عن كل هالعاآآلم ألي حوآآلينآ ,,,أنآآ ويآآه وبس



سحبني بهدوووء على الجدآآر ووقف قبآآلي ...كنت أموت بهاللحظة وسط



عيونه ألي تطآآلعني .. وأرجع أنفجر لهيب من ريحة عطره الفرنسية بركآآن ...



حآآولت آخذ نفس مآآقدرت ...أكتفيت أني أبلع ريقي بتوتر



وأرفع أيديني بعبث أعدل حجآآبي لايكون طآآلع من شعري شي ...



أجهآآد قباله مايحس بشي تجآآهي ...لابشوق ..ولا نسيآآن ولا ودآآع...



أبي أكون صفحة بيضآ مانكتب بدآخلها كلمة لعل وعسى أقدر أجمع شتآآتي ..



من بعد طول الفرقآآآ ...قرب مني أكثر وأنا أنتفضت من مكآآني وتحركت لجهة اليسآآر شوي ..



مآآأنكر أن الدهر نآآم في قلوبنا وظل العمر أغنية ... لحن جميل أطربنآآ



وفي يوم أشجآآنآآ



جآآآبر : جآردينيا شوفي...!!



صرخت في وجهه



جآردينيا : أنا مآآبي أشوفك ... خلاص .. مآعآد أتحمل أنا شي ..كرهت هالجآآمعه



منك ,,, كرهت حيآآتي كلها بسبتك ...ولا فوق هذآ لاحقني



لكندآآ,,,,آففف وش تبي فيني أنت هالحين



...أنت متزوج عشت حيآآتك مع وحدة غيري ..رضيت فيها ...أفهم الطلاق



هو الحل الوحيد بينآآ ... هو الحل ...



وقف يرآآقب هاللحظة ألي تمر علينآآ وفي صمت تودعنآآآ...



ورعشة ذكريآآت ملطخة بالسوآآد في حزن ترآآقبنآآ



والليل في هالذكريآآت قنآص يرصدنآآ ... يسخر يآآجآبر من حكآآيتنآآ ..



رفعت عيوني له وبنظرة خآآطفة تأملت كل ملامحه ومسرع ماأبعدت عيوني



عنه ....رفع يده وحطهآ على كتفي وبسرعة سحبني له ومآل بجسمه علي ...



حط خده على خدي وصرت أحس ببشرته الخشنه



تدغدغ أحسآآس دآآفي أنتفض ..همس بأذني وأنا بدآآخلي



قلب ظل يدق بقوة حتى خفت بلحظة يفضحني ...يكشف المستور



جآآبر :جآآردينيا شوفي ستكر جكيتك طآآلع من ورى ....!!!



جآردينيآ ببلاهه:هآآآآآ



أبعدت عنه بسرعه ولفيت بيدي لورى بشوف كلامه صح ولا لأ..



وفعلا من حطيت يدي على رقبتي سحبت الخيط ألي آآخره ستكر



وش كبره ...كبر رآآسي ...يقطع أبليسي ...!!!



يآآآربي هالجكيت شرته لي أمي قبل يومين بس كيف نسيت أشيلها ...وهالغبيه



آآيه كيف مآآلاحظته ... حمآآآره ...أنقلب وجهي ألوآن وأنا أتخيل لو أحد شآفني



أكيد بصير مسخره ...يآآآآآآآآآآربي الحمدالله أن جآآبر نبهني قبل أدخل القآعة..



سآآعتها بروح ملح ...



جآآبر....!!!



لفيت برآآسي ولقيت المكآآن قبآآلي فآآضي ... رآآح ...!!



كآن يبي مني أنتبه عشآآن مآأتفشل وأنا الغبيه سمعته كلام مثل السم



قبل لا أعرف هو وش يبي فيني ...



تحركت بخطوآآت وآآسعة ورحت أمشي بسرعة رآآجعة للكآفتيريآآ



وقفت وأنا أطالع مكآآنه فآآضي ورعد صديقه للحين يكركر مع الشبآب ألي مجتمعين



حوآآليه ... حركت عيوني يسآر ويمين ..مدري وين رآآح ...؟



وين رحت يآآجآآبر وكيف قلت لك هالكلام والله مدري ... كيف جرحتك لا تسألني ...!!



كل ألي أدركه أني



أعيش تنآآقض يرميني على شوآآآطئ الجنون ... أحبك وأكره قربك ...



وأذآ فقدتك أعيش حآآلة جنون وتفكير يشتتني أكثر وأكثر ...



تغيب الناس في بعدك ..يموت الأحسآآس والضوء ..وأرجع



ألملم هالشتآآت من الطرقآآت ..أحملها وأدفيهآآ...



خيول من الغربة تسحقني .. تسحقني يآجآآبر ...ويضمني صمت مخيف في بعدك...



رحت لرعد وضربت كتفه بخفه



لف لي وأول مآآآشآآفني أبتسم ...مد يده يبي يسلم



بس أنا مآآعطيته وجه أو بالأصح فيه حدود



للعلاقة عندي مع الغرب المفروض مآيتجآآهلهآآ



رعد ينزل يده وهو شكله يبتسم بالعآآفيه :أهلين ..الحمدالله على سلامتك



جآردينيا تآآخذ نفس :الله يسلمك ..بسألك شفت جآآبر



رعد يرفع راسه ويتلفت :أمممم ... سحب كتبه وقآآل أنه بيرووح



جآردينيآ:يروح ..!!!



رعد :أيه .... هو دخل المستشفى أمس تعب حييييل



جآردينيا بخوف وأندفآع :المستشفى ..ليه ..؟؟



(وبعبرة ) وش صآآر عليه قبل أمس كآآن عندنآ



رعد يرفع يده ويحك شعره بعبث :أيه بالضبط ..هو جآآني قبل أمس تعبآآن



ومدري وش صآآر فيه .. قعد يكسر كل شي قبآآله ويضرب يده بالجدآر وفجأة تعب



وقعد يتألم من يده ..كآآن حده تعبآآن ونفسيته ززززفتت ...



جآردينيآ معقده حوآآجبها وهي تطآآلع رعد :...............



رعد يلوي فمه : بروح أشوف وينه وبرد عليك ... ترآ جآآبر أنسآآن مجنون ..



أستأذن مني وأبتعد عني وأنا بكل خوف حطيت يدي على مكآآن قلبي ...



ليش في كل خطوة نوقف في محطة ونشرب من الحزن أكوآآب ...



عشنا الموت في هالقصة ألالاف ألالاف المرآت يآجآبر ...



عشنآآه بدون قبر ولا أكفآآن ...



مآآبيك تستلم يمكن هنآآك بقعة ضوء ...لأن لو هالشي شفته بعيونك



بينتهي كل شي ...



تحركت وأنا أفكر فيه ,,هوآآآية أدمنتها بيني وبين نفسي ..



توجهت للقآعة وجلست على أقرب كرسي ورميت كتبي على الأرض



لفيت لورى وشفت طآلبتين شكلهن من فرنسآآ ...الهيئة والجمآآل يدل على الشي ..



وهن بكل أستغرآب قعدن يطآلعن فيني ...



أبتسمت بهدوء لهن وبدآآخلي روح تذبل مثل الوردة



ملت بظهري على الكرسي ورفعت رآآسي لفوق ...



والقآآعة شبه فآآضية تقريبآآآ ...



غمضت عيوني وأنا أتذكر أحلى ذكرى جمعتنآآآ ...



جآبر يميل برآآسه على ركب جآردينيا وهي جآآلسة على الكنبة :تعبآآآآن



جآردينيا ترفع حوآجبها مو مصدقته وصدره الوآآسع تحس بثقله على رجولها :أيه...



جآآبر يحط خده على فخوذها : ترآآي أتكلم من جد



جآردينيا منزلة رآسها وتطآآلع نص وجهه الوآآضح قبآآلها وهو يطالع قباله تحفه :............



جآبر يمسك أيديها بقهر ويحطهم على شعره : معدومة أحسآآآس



جآردينيا تبي تبعد أيديها عن شعره بحيآآآ:وليه أن شالله ....؟



جآآآبر يحرك يدها ويغصبها تمسح على شعره : أقولك تعبآن وماسألتيني



ليه ...



جآردينيا مترددة تسأله ماتبي تسمع أجآبته : طيب ..ليه تعبآآن



جآآبر يغمض عيونه :أمسحي على شعري محتآجك والله العظيم



جآردينيا تنصآآع لأوأأمره وبهدوء تحط يدها اليسآآر على جبهته وتحركها لين



وصلت لشعره وقعدت تمسح عليه :مآآآقلت لي ليه تعبآآن



جآآبر :منك تعبآآآن



جآردينيا تسكت فآجأهآ كلامه:...............



جآبر :تعرفين أني أسير لقلبك يعني ...



جآردينيا تقآطعه :ليه تعبآآن مني ...وش سويت أنا لك



جآبر يرفع راسها ويسحب يدهآ ألي على شعره :توعديني أنك ماتخليني ....



نحقق أحلامنا مع بعض ... نأسس بيتنا ونجيب عيآل ..نعوض كل شي



ضآآع منآ ومآلحقنا نعيشه ..توعديني ...!!



جآردينيا مصممة تعرف السبب للكلام ألي قاله في البدآآية :أنت ليش تتهرب



من سؤآآلي ...



جآبر يرفع يده وبقهر يضرب رآآسهآ كذآ مرة ورآآسها صآر



يتحرك رآآيح جآآي .. :ظنتي مآآفيه مخ هينا ..فيه تنكه



محتآآجه أحد يعبيها



جآردينيا تبعد يده عن رآآآسهآآ :آآآآآآآآآآآآآآي .. عورتني يآآدوب



جآآبر يرفع يدها ويبوسها وهو جآآلس على رجوله :ممكن أعرف شي ..



جآردينا تبتسم وبثقة :أعتقد كل شي تعرفه عني ...



جآبر يهز راسه ويرفع يدها يحطها على شعره مرة ثآنية :طآآلعي فيني ..تأمليني



زين ...وش حبيتي فيني ..ليه حبيتيني..



جآردينيا تضحك من قلب عليه وهي تسحب يدها وتحطها بحضنها :جآآآآآآآآآآآآبر ..



وش شآآآرب ..أعترف ..!!



جآآبر :يلا



جآردينيا ترفع عيونها لفوق تفكر وبدلع أشرت لعيونه :أحب عيونك فيها نظرة



مدري كيف أفسرهآآآ



جآآبر :وبعد ...



جآآردينيآ : أممممممم ... أبتسآآمتك حلوة



جآآبر :بآآس ...!



جآردينيا تنزل عيونها وتسحب يده وهي تشبك أصآبعها مع أصآبعها :



تعجبني ضخآمة يدك ...يدك ضخمة حيييل ...ولا شي عند يدي



جآبر يرفع حوآآجبه :الحمدالله والشكر في وحدة فالدنيا تحب



زوجها عشآآن يده ضخمة



جآردينيا ترفع عيونها له :أيه ..أنآآآآآ



جآبر ينحني برآسه مرة ثآآنية على فخوذهآ :: رآآح نجيب عيآآل .. وأول ماتحملين



أبيه تكون بنت وبسميها ورد ...

أبتسمت وهالذكرى مآزآلت معلقة في شوآآرع مآضينآآ ...في يوم جلسنآ نرسم أحلامنآ
في زمن الطغيآآن .. شتتنا ذكريآت الأمس رمينآها أنا ويآك على شوآطئ النسيآن...
والمضحك أننا قلنا مآرآح يجينا حزن بعد هاليوم .. شفنآآه ... شفنآ الفرح يآآجآبر
يحبي مثل الطفل ..مثل الطفل ألي ضمه أبوآآن ...
عدلت رآآسي وأنا أحس بصدآآع .. دخل الدكتور وبدى يشرح الدرس...
لا جآآبر ولا آية ولا حتى رعد ألي وعدني يعطيني خبر عن جآآبر ...
ومر الوقت ببطء حتى حسيت بنفسي توصل لنهآية صبرهآآآ ومآآصدقت
متى طلع هالدكتور ...أففف منه سآآعتين وهو يقرقر ..
وبملل أنحنيت وسحبت كتبي من الأرض ...
اليوم كله ماعندي غير محآآضرتين الأولى حضرتها والثآآنية بطنشها ..مآآآلي خلق لها ..قمت عن الكرسي
وطلعت من القآآعة أمشي بخطوآآت متوآآزنه ...ومآهي لحظآت
ودق الجوآآل .. وقفت وطلعت الجوآآل بطفش من شنطتي
فتحت الخط وبصوت يملاه التعب
جآردينيآ :ألو
......:أنا بالمستشفى تعآلي زوريني
جآردينيآ بعدم تصديق :جآآبر
جآبر :أيه ..ولا نآآآسيه صوتي بعد ... كله منك دخلت المستشفى
بسببك ..تبين تذبحيني أنتي ..!!
جآردينيآ بأنفعال :جآبر من جد تتكلم ...!
جآبر :قسم بالله وهذآ رعد وخبلتج(حذفها نغزة )عندي
جآردينيآ بعدم أستيعآب :آية قصدك....!!
جآبر بنبرة كره وبصوت وآآآطي :أيييه يآآمآلها للعمى
جآردينيا بقهر :أستغفر يلاآآآآ مالك حق تدعي عليها
جآبر مآعطآها وجه :مو مصدقتني خوذي كلميها
جآآردينيا تكمل طريقهآ :ألو
آيه بدون نفس :أهليييييييييييين
جآردينيا بخوف :صدق جآبر عندك بالمستشفى
آيه :لا حوووووووووول ترآآ مافيه غير العآآفيه ,,, تعالي ,,,تعالي
وقعي على الجبس ألي حآآطه على يده نفس المهبول ألي عنده
جآردينيا خلاص ماقدرت تتحمل :يده ..يده مجبره..ليه وش صآآآر له..
آآيه :شوي شوي لا يوووقف قلبج يآآحظي ... زوجج المصون ويآآ رفيقه
مسوين حفلة توآآآقيع ...أول مرة أشوف وآآحد فرحآآن عشآن يده مكسورة ...!!!
فقدت أعصآبها :آيه تكلمي عدل ...أنتي كيف وصلتي للمستشفى
وجآآبر ليش دخله ..أكيد أنا السبب ..
آيه بهدوء :جوجو حبيبتي والله زوجج هذآ هو ينطنط من مكآن لمكآآآن ...تخيلي
فضحج ترآآ ..يسأله الدكتور كيف أنكسرت يده ..توقعي شنو قآآل
جآردينيا :شنو ...؟
آيه : قاله من زوجتي .. كله تبي تذبحني ومآآآتقدر
جآردينيـآ :بجيكم
آيه : لالا تكفييين..
سكرت الخط بوجهآآآ ورحت أمشي بسرعة طآآلعة من الجآآمعة ,,,
ركبت سيآآرة التآآكسي ألي أخذتني للمستشفى على طول ..أول مانزلت
رفعت رآآسي لسمــآ ألي غطتها الغيوم السودآآ وبدت حبآآت المطر تنزل بخفة ...
رفعت الكتب وحطيتها فوق راسي ورحت أركض للمستشفى ...دخلتها
وأول ماسألت وحدة من الممرضآآت عن جآبر أبتسمت ودلتني على غرفته ,,,
وقفت عند الباب وبخوف مديت يدي وفتحته ...مآآبي أشوفه متألم ...
أو حتى تعبآآن ...!!
قلبي مآآيتحمل على الرغم من كل شي ..
ملت برآآسي وقعدت أمشي وأنا خآآآيفة حدي وحآآطة يدي على قلبي...
الغرفة بيضآآ ..كل شي أبيض في أبيض ..حركت خطوأتي حتى شفت رجوله
وهو متمدد على السرير ..أيه ..كل شي طلع صدق .. ألله يآآخذ
أبليسي ...كملت وجسمه ينكشف ...شفت بطنه وصدره لين وصلت لوجهه
وعيونه ألي كآآنت متوجهه لمكآن مآكنت أمشي ...
جآآبر يأشر لجآردينيا :هذي هي حبيبتي التي أرآدت قتلي...!!
غرقت عيوني بالدموع وأنا أشوف يده مجبره والدكتور وآآقف قباله ..
يده حآطها على صدره وشعره نصه طآآيح على جبهته ..وقفت قبآآله
وهو مبتسم
جآبر يطآلع الدكتور :ألم أقل لك أنها ستبكي حين رأيتي ...
هذي هي حبيبتي التي أرادت قتلي ..!!
أول ماشفته يبتسم مسحت دموعي وأبتسمت نفسه ..كل الخوف تبدل رآآحه ..
أحبك يآجآآب والله العظيم أحبك ..مو لازم دروبنا تلتقي أو حتى لو
مازآلت مسمتمرة تآخذنآآ لأحلام مستحيلة ...
حتى لو كآآن هالطريق لك بيآآخذ عمري كله ... بظل أرحل لعيونك
لن أمل ...من هالرحيل
لن أمل ...
تقدمت بخطوأت بطيئة ووقفت جنبه ..سحبت يده
وشبكت أصآآبعي في أصآآبعه ... هالفرآآغآت ألي بيدي مآرآح يملاهآ غيرك
جآردينيآ تحآول تبتسم : أنت بتصرفآآتك تدفعني لقتلك
الدكتور يضحك :لا عليكي .. صحته جيده ويحتآآج للقليل فقط من الرآآحة
جآبر يلوي فمه : أي رآآحة تقصد ..فأنا لا أعرف معنى للرآحة في حضرتها
جآردينيا بدلع : أنا لست ملزمة في البحث عن رآحتك.. أنت من عليه
البحث عنها
جآبر يلتفت لدكتور :ألم أقل لك أنها مجنونة...!!!
ضحك الدكتور بصوت عآآلي وطلع وهو يهز رآآسه .. وش سآآلفته ..!
ضربت كتف جآبر بقهر
جآردينيآ : وش قآآيله عني
جآبر بثقة :أنك بتذبحيني
جآردينيآ :وأنا وش دخلني بكسر يدك ... ألا شلون كسرتها..
جآآبر يرفع يده :يلا وقعي عليهآ
جآردينيآ بصوت وآآآطي :أنا السبب...؟!
جآبر يطآلعها :طيب وقعي ..
جآردينيا مسكتها العبرة وأختنق صوتها :أنت ليش تجرحني ..ليش تحب
تشوووف دموعي ..
قآآم جآآبر ووقف بطوله قبالها ..حط يده اليسآآر تحت ذقنها وبهدوء رفع
رآسها لين ألتقت عيونها الغرقآآنه بالدموع بعيونه
جآبر يحرك أصبعه الصغير ويمسح دموعها ألي تحت عيونها..بهمس :
ماسمعتي نزآر قبآآني يوم يقول
إني أحبك عندما تبكينا
وأحب وجهك غائما وحزينا
الحزن يصهرنا معا ويذيبنا
من حيث لا أدري ولا تدرينا
تلك الدموع الهاميات أحبها
وأحب خلف سقوطها تشرينا
بعض النساء وجوههن جميلة
وتصير أجمل .. عندما يبكين
قآآل هالشعر بصوته الغليض ألي تردد صدآآه وحضنه قلبي ...أبتسم
وقرب أكثر لي حتى صرت أحس بدفآآ غير طبيعي ..وأنفآآسه تحضن
كيآآني..صرت نغمة تنسآآب من شفآآته ..
تسكن بعدها همهمة الريح بس كل سكن
أول مابعثر هالصمت والقرب صوت بعثر أحآآسيسي لأخر الطريق
هنآآدي وآآقفة عند البآب :جآآبر........!!!
<


<


<



كـــــــــــــتتت



لنا لقآآآآآء قريب بأذن الله



 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 30-12-11, 06:43 PM   المشاركة رقم: 102
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هذي البآآرتآآت لعيون كل من وضع بصمة له ولكل من يتآآبعني

خلف الكوآآليس .......ألي يسألني كم بآآرت لروآآية ...

والله للحين أنآآ مستمرة في كتآآبتهآآ ومدري بالضبط كم بآآرت

رآآح تنتهي عليه الروآآيه ....

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 31-12-11, 07:34 AM   المشاركة رقم: 103
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226843
المشاركات: 46
الجنس أنثى
معدل التقييم: المعلمة توحا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
المعلمة توحا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ابدااااع لا متناهي ما شاء الله عليج الحين وضحت الرؤية الرواية قصة تكتبهاا جوجو حلو انها لقت امها و فديت جابر يحبهااا بجنون بس يا حرام مستحيل الكاتبة مالت الرواية تخفف من عذاب الابطال و عذابنا معاهم احسهم يحبون هالشي يعني هنادي شتبي من وين طلعت اللي كسر خاطري بندر المسكين و اللي ما فهمتة شمعنا سوسن تذكرت مهند هل لانة تحس بتانيب الضمير تجاهه و له هل ممكن انها تحبة بيوم و سلمان هل تهمة المخدرا تلفيق من الجد سعد و اهوا كان محامي شاطر ما يدخل قضية الا يحلها و عرف اسرار الجد قام و لفق لة هالتهمة علشان يوخره عن طريقة و له اهوا له علاقة بالمخدرات و حدي نعسانة ا نمت للحين افكر و اذا لقيت شي رجعت و بانتظار بارتج القادم على احر من الجمر

 
 

 

عرض البوم صور المعلمة توحا   رد مع اقتباس
قديم 01-01-12, 12:24 PM   المشاركة رقم: 104
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141933
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: الاماميات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الاماميات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صراحة روايه روعة انقهرت ان جابر تزوج هنادي وليش جاردينيا رجعت لدار الايتام اتمنى ينزل البارت بسرعه

 
 

 

عرض البوم صور الاماميات   رد مع اقتباس
قديم 02-01-12, 02:39 AM   المشاركة رقم: 105
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركآآته

صبآآحكم \ مسآآكم رقة وعذووبة

آآآل ليلاس ...

المعلمة توحآآ << يآآهلا فيج يالغلا ...ومنووورة
مآآنحرم منج ولا من ردودج العسل يآآعسل

الامآميآآت >>متآآبعة يديدة

أنضمت للمتصفح ...

نور بوجودج والله ... ألف شكر لج ..لا خلا ولاعدم ..

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمي فلبينيه ., لاتسافر جابر, متابعه معك<<, متابعه من خلف الكواليس, ليلاس, أحبكم^-^, مهند الأمير الصامت, أنتقام, الأعضاء, الله لايحرمني منكم, الرواية قمة, الكاتبة الكرستال, احبها واشتهي وصلها, تحضنى, بحضنك, تحقق, تصاميم.وحي الخيال.حب بعد أنتقام, تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, بندر زوج حبيبته, بقلمي, تكفى بنتي لا تآخذهآآ, دلعي الجديد كريستينو.لبى قلب المتابع, جاردينيا, جاردينيا\تحبني, دخيلك, روايات مميزة, روايات ليلاس, روايات بقلم الاعضاء, روايات كاملة, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني كاملة, رواية قمة في الرووووعة, رووووووعة, سليمان المحامي, زواج أجبآري.أسم جديد جآردينيآ . الجد سعد ينتقم وبس.خيآآل ., سوسن .سليمان الوحش, وحي من الخيال, قصص من وحي قلم الأعضاء, قصص من وحي قلم الاعضاء, كاتبة قويه, كريستو, كندا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t170609.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-05-17 12:01 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¹ط¨ط§ظ†ظ‡ ظٹظ…ظ‡ ظˆظٹظ† This thread Refback 17-08-14 09:47 PM


الساعة الآن 02:55 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية