كاتب الموضوع :
#الكريستال#
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
بندر بدفآآآ :سوسن تحسين بشي ..؟
سوسن ترفع يدها وبأنفعال :خييير أن شالله ...أستح على وجهك من أنت
عشآآن تمسك يدي
بندر رجع خطوة من ردة فعلها وبتلعثم :أممم..سوري بس من خوفي عليك
والله
رفعت رآسها له وأول مالتقت عيونها في ملامحه ,,,أنتفض أحسآآس يملاه
الغموض في شرآآآيين قلبها ...يسري في عروقها يحسسها بحنين غريب ...
رغم أن الشخص ألي قبالها تملى صوره أدرآآج غرفتها ... بس عجزت تتذكره
غآآآبت شمس أغلى أنسآآن كآنت مستعده تضحي في حيآآتها عشآآنه من عآآلم ذآآكرتها
ومآزال اللليل يغطي حتى زوآيا أشوآآقها ..بلعت ريقها ببطء ورغم ذيك
الأحاسيس بس مآكانت تعيش ألا في قمة جفآهآ
سوسن تبيه يخلص :::تبي ترتآآح من الأحساس ألي تحس فيه :طيب ..طيب
أنا مو تعبانه زين...!
بندر بعد صمت :سوسن ..أنا والله تعبآآن من هالدنيـــآ....
سوسن تقآطعه :يآخي أنا وش دخلني فيك .. تعبآآن ..طفشآآن ..زهقآآآن ..ترا والله
مو أختك أنا ..
ظل سآآكت مصدوووم من كلمآآته ألي طعنت بدآخله أحسآآس صآآفي....كآآن يبي
يفضفض لها شي كآآتم على أنفآآآسه مو قآآدر يشرح له لأحد ... وكآنت هي
الوحيده ألي شآآف فيها منفذ لأحزآآنه ,,, دآآيمن يشوفها خجوله ...
تحتوي تصرفآآتها خووف يجذبها له أكثر وأكثر ... بس بهاللحظة
صفعت هالمشآآعر بكف القسآآآوة ..جرحت شي غآآلي بدآآخله ..كرآآمة
شآفها تندآآس قباله ...
تحركت مبتعده عنه ورآآحت تمشي معطيته ظهرهاآآ وهي حآآطة يدهآآ ع قلبهآآ
.. مآآدرت أنها سحبت خنجر
القسآآوة وطعنت قلب عآآش بين عآآلم يجمعهم حتى تتفجر منه ذكريآآآتهم
الجميلة وتطير مع ريآآح النسيآآن ... ولو كآنت تتذكر جزء بسيط من حبها الوحيد
كآآن رمت قلبها القاسي من بين ضلوعها حتى ما يجرحه
وهو
ظل الصمت عنوآآن لنظرته ألي تعلقت
فيها من ورى ... وجيوش القهر مع الجرح بآآنت حدودها من بعيد رآآفعة رآيآآتها
عشآآن تحتل وطن بدآآخله ظلت هي ملكة فيه ...
غمض عيونه وتحرك بسرعة يبي يطلع من هالبيت ألي حسه يضيق فيه ..أول مآآوصل
للبآآب طلعت بوجهه جآآردينيآ
جآردينيا بخرعه :بسم الله ...بندر ..!!
أخبآآرك؟
بندر يصد بعيونه عنها :الحمدالله كل يوم أزفت من الثآآني ...
بس هالمره أقوى ..أقوى بكثييييير
مر من عندها ورآآح يمشي وهي وقفت بعدم فهم تطآآلعه ...حركت رآآسها
لصآآله وطلعت بوجهآآ شريفة شآيلة شنطتها وعبآيتها بيدها
شريفة تدفها :وخري عن طريقي أنتي وذآآ الخشه (وقفت
ولفت لجآردينيا ألي ضرب ظهرها أطار الباب )
أرتآآحي هالحين ..أملكي هالبيت مآآآآآآلت عليك وعليه
فيروز تطلع من المجلس وتسحب يدها من يد طآرق ألي
كآآآآن ماسكها :وخررر عني
طآرق يسحبها لدآآخل الغرفة :أنطقي دآخل يلااا ...
شفت بالصدفة سيآآره وحسيت أن جدتي موجوده بالبيت ... بس شكل
الوقت غلط .. أبعدت عن أطآآر الباب ودفيت كتفها بقهر
جآآآردينيا :هيييييييييه ... كسر يدك قولي آمين
شريفة طآآرت عيونها ولفت لطآآرق :........
طآآرق :لاعآآآآد حدك ...أمي تآآج على رآآسك
قعدت أطآآلع شريفه بتحدي ... وقت الضعف رآآح بلا رجعه ...بس من تكلم ووصل
صوته لمسآآمعي لفيت له بسرعة ... هذآآ ألي جآآ مع فوزية وجدتي يوم جوآآ من السفر
الخآآآيس ألي غآآزلني على بآآله أنا خدآآمه نفس مآآقآآل جآآبر..عمري
مأنسآآآ ذآآك اليوم أبد ..أبتسمت
من الصدمة ولفيت لشريفه
جآآردينيا بنبرة أستهزآء:هذآ ولدك...؟
شريفه بفخر على بالها جآردينيا خآفت من طآآرق :أيه ولدي طآآرق
جآردينيآ تهز رآسها :آهآآآآ ,,, أجل ماعلى تصرفآآته عتب ..!!
طآرق :أنتي وش مدخلك بهالشكل..
جآردينيا تمشي :أسأل أمك أنآ مين
توجهت للمجلس ودخلت ... شفت بدر وآآقف بالوسط ومن شآفني تخرع وطلع بسرعة
على بآآله أنا حرمة غريبه عنهم ...أبتسمت بوجه جدتي ألي فزت من مكآآنها
ورفعت أيديها لي تبي تحضني .... وربي كل الدفآآ والحنآآن كآن منبعه ملامحها
الطيبه .. نزلت الشيله على كتوفي و ضميتها بقوة لي وهي قعدت تبكي
جآردينيآ: جدتي ... وش له هالدموع
الجده نورة :تلومني وأنتي من ريحة الغآآآلي ...؟
هالحين صرت قآآدرة أفهم وأستوعب ألي حولي صح.. رغم أن هالحقيقة
مآبآنت ألي في فصل تسآقطت فيه أورآآق أفرآآحي وظلت شجره السعآدة
بدآخلي عآرية تنطر بصبر فصل الربيع ...أخذت نفس وأنا أحاول مآبكي عندها
يكفيها ألي هي فيه ,,,أبعدتها عني وأبتسمت
جآردينيا :أعذريني ياجده والله ماعرفت بالي صآآر ألا لي كم يوم ..حتى ..
(أهتز صوتها )حتى بنتي....
الجده نورة تحط أصآبعها على فم جآردينيا :بس يابنيتي حتى لو مآجيتي
هالقلب(أشرت على قلبها)ما راح يلومك
رحت لأم محمد وسلمت عليها ... وعلى يسآآرها هند وفيروز وهنآدي ألي يالله بالعافيه
قآآمت وسلمت ...أبعدت عنهم ورحت صوب فوزية ...وقفت قبالها وأبتسمت
بوجهآ أبتسآآمة بآآردة وبدآآخلي شي أنتفض ...غيرآن من هالجمآل ألي تملكه..!!
بس ليش جآبر طلقهآآآ...؟ أبي أحد يوضح لي أمور جآهلتها وماقدر أصبر
لين ماعرفها ....سلمت عليها وعلى سوسن ألي صدمني شكلها ,,,
أذكرهآآ ماشالله عليها ...سبحآآن الله ملامحها تغيرت حيييييييل ...
ونحفآآنه ..أكيد هذآ كله من موت أبوها ألله يعظم أجرهآآآ...غيرهآ
الأبو عآيش ولا هو عآيش ...!
تحركت بجلس جنبها بس الجده مدت يدها لي
الجده نوره:تعالي يابنيتي أبيك بكلمة رآآآس ..
لفت لي فوزية وطآلعتني من فوق لتحت ...هذي وش سالفتها بسم الله
تقول ذآآبحة لها ذبيح..
فوزية بدون نفس :ماعرفتونا ع الضيفه ..؟
هنآدي تبتسم :أفآآآ..فوز معقولة ماعرفتيها ذي زوجة جآآبر ...أخووووووك..هههه
سهم أتقنت رميه حتى يصيب بدآخل فوزية أشيآء كثير وهي بحقد
علقت نظرتها لهنآدي ألي قلبت عيونها بطريقة فيها غرور شوي
وصدت بوجها عن فوزية ...تحركت لجدتي ومسكت يدهآ ..رآحت تمشي
وأنا ورآها ..صعدنآ الدرج ودخلت فيني لغرفة النوم ...وقفت أطآآلع
فيها وهي بكل تعب مشت بخطوآت بالعافيه تشيلها وجلست على الكنب ....والله
لو الهم صديق كآن صآحبته عشآن أخذه بعيد عنها ...مكسورة لفرآآق عيآلها ...
بس وآآآضح أن أيمآآآنها بالله أكبر من هالمصيبه ...رفعت أيديني
بعبث ومسحت على شعري .... رفعته لفوق بخفه ومسرع مانزلته وأنا أنطرها
تقول ألي في بالهآآآآآ ....
الجده :أنا يآبنيتي وآآثقة برجآآحة عقلك .... تذكرين يوم سعد
كآن عندي والسآلفة ألي صآآرت وسمعتيها
ضميت شفآيفي مع بعض وأنا سآكته مدري شآآقول لها وأكتفيت أني
أهز رآسي بالرضآآآ وهي تطآلعني
|